العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2012, 06:18 PM   رقم المشاركة : 191
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


عبد الإله طلع من غرفته وهو متروش بتجي هند الحين
نزل تحت للصالة أمه كانت جالسه
جلس ع الكنب وهو ماسك جواله
أم نواف طالعت فيه وقلبها ينعصر المفروض كان الحين صار له شهر متزوج
عبود حبيبي
عبد الإله لف عليها بابتسامة نعم
أم نواف أشرت له تعال جنبي
قام عبد الإله وجلس جنبها
أم نواف حطت إيدها على ظهره وهي تمسد عليه كيف حالك اليوم
عبد الإله بخير الحمد لله
أم نواف ضمته ودموعها نزلت يا رب ترجع لك الذاكرة وترتاح يا رب خذها مني وأعطيها ياه
عبد الإله لف على أمه بسرعة أمي فيني ولا فيك لا تفاولي على نفسك
أم نواف بحنان حبيبي أنت تعبان
عبد الإله ابتسم بمرارة جسديا نو لكن نفسيا مهلوك مو بس تعبان ابتسم لها يطمنها شوفيني شكلي تعبان
أم نواف ابتسمت وهي تمسح دموعها بأناقة تذكرت سالفته وهو صغير جعل ربي يكحل عيوني برجعتك
عبد الإله ابتسم آمين
جات الخدامة ماما هند جات
عبد الإله وقف يللا سي يو بروح لهند
أم نواف هههههههه روح
باس راس أمه وطلع من بعد ما تحسنت ذاكرته هذي هند يشوفها يتمنى إنها ما تروح من قدامه بس يحاول يتذكر ما تسعفه ذاكرته كثير
هند بالمجلس تتفرج ع التحف الرومانية على مدخل المرايه



عبد الإله دخل شافها نزل راسه بسرعة اول ما لفت عليه شكلها وعيونها اللي تلمع بلهفة ذكره بشكلها لما صقعت فيه بالمزرعة مر المشهد قدامه وزاد عليه الصداع
طلع بندول من جيبه وبلعه بكاسة العصير اللي عالطاولة
نزل الكاسة
هند ابتسمت وهي جايه ناحيته صحة وعافيه تعودت تشوفه يشرب أدويته
عبد الإله جلس وأشر لها عشان تجلس جنبه
جلست هند كيفك اليوم
عبد الإله ابتسم الحمد لله وأنتي
هند وهي تلعب بخصلة قصيرة من شعرها اللي لعند إذنها كويسة
عبد الإله وهو يحرك الكاسة بإيده خلص العصير اللي فيها اممم طعمه حلو
هند ههههه بعفويه مدت حقتها الكاسة خذ حقي
عبد الإله انحرج يقرف مهما يكون صحيح مستلطفها لكن يشرب من كاستها وهو ما يعرفها لا طالع فيها و بالكاسة بإحراج يقرف بس اش يقول
هند طالعت فيه وعرفت عيونها على طول تملت دموع الله يا الدنيا عبد الإله يقرف مني بعد ما كان ما يشرب إلا بكاستي رجعت الكاسة بحسرة ع الطاولة وقالت بألم لا يهمك اعتبر ما سويت شي كيف عملك
عبد الإله لاحظ إنها سألته عن شي قبل كذا هي عارفته عبد الإله من يوم فقد الذاكرة ما يشتغل لأنه شغله كله يعتمد ع المعلومات المتعلقة بباقي الشركات وهند ما انتبهت يعني إنها متوترة
طالع فيها بإحراج وألم وقال هند اعذريني
هند مسحت دمعه طاحت من عينها غصبا عنها لا تهتم بيجي اليوم اللي بذكرك فيه بتصرفاتك
عبد الإله تنهد كل ما التقوا لازم يتصرف تصرف يجرحها اش يسوي غصبا عنه
عبد الإله مسح دمعتها اللي طاحت على خدها بتمرد لا تبكي أحس بشي صعب لما أشوف دموعك
هند فرحت هذا ممكن يعتبر ولو شي بسيط من التقدم بحالته عبود اش تغديت اليوم
عبد الإله ابتسم امممم شوربة
هند ههههه بس شوربة
عبد الإله هههه لا يتذكر سلطة ..رز.. دجاج
هند ابتسمت بالعافية حبيبي
عبد الإله رجع راسه ابتسامتها يا ناس فيها شي يتذكر إنسانة كذا بس مو عارف كيف ذهنه متشتت
هند خافت عبودي فيك شي
عبد الإله حرك يده لا صداع بسيط
هند طلعت بخاخها وبخت بفمها الضيقة بصدرها جاتها كحت بقوة
عبد الإله لما شافها تكح وقف ما عرف ايش يسوي ينادي أمه سمر سحر أي احد ما يعرف يتصرف
هند أشرت له وهي مخنوقة ع البخاخ اللي طاح من يدها
رفعه وحطه قدام فمها وبخ لها منه اللين رجعت طبيعيه
استرخت ع الكنبة وصدرها يطلع وينزل
عبد الإله قرب منها بخوف هند شصارلك
هند عدلت جلستها وهي رايحه فيها من التعب تعب بسيط لا يشغلك


قلعة اسبانيا..
.....تنطق بالحب
.....ظلمة الليل
.....صوت حشرة الليل يقطع الصمت كنغمة موسيقيه
أنوار خافته
هوا لطيف
ونسمة خفيفة
ستاير بلكونة غرفتهم تتطاير
.
جو رومانسي شاعري تحت ضوء القمر يحكي قصة عاشقين عاشوا لبعض
وهو يلف السلسلة حول رقبتها بنعومة الحرير بفستانها الناعم الأحمر و الروج الأحمر يلمع لمعة القمر وشعرها يلعب فيه الهوا
لفها عليه سلسلة الماس والزمرد الأحمر عليها بزخرفة
" أرويني بعشقك "
ومن الخلف محفور اسمهم
أكيد عرفتوهم مجنونين الحب في روايتنا
.. فارس & رنا ..
فارس طبع على إيدها بوسة وتركها ابتسم انخلقتي تزيني الألماس مو هو اللي يزينك
رنا خدودها محمره بلون فستانها مالت براسها عليه يسلمو حبيبي
فارس ابتسم ما يغلى عليك
ابتسم وردت له الابتسامة
عيونهم تحكي وهذي أجمل لغة لغة العيون ما يفهمها إلا أهل العشق العفيف
مسك يدها ودخلوا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-04-2012, 06:19 PM   رقم المشاركة : 192
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

دانة هههههههههه ماما لا مو هذي
أم فارس ابتسمت إلا هذي حلوه
دانة ماما والله مو حلوه تخيلت شكله
أم فارس عادي بتطلع حلوه
دانة ههههههه ماما هشام زي فارس تبغيه يلبس هذي مره يهتم بشكله
أم فارس ابتسم اشفيها حلوه
بيجامة رجالية ساتان مزخرف لكنها برمودا
دانة ههههههه والله حرام لو إنها طويلة كان أخذتها لهشام بس هذي نو مو حلوه
أم فارس كل البنات يحبوا هالحركات غريبة ما عجبتك
دانة ههههههه ماما من جدك البرمودا بجينز بأي شي مو ببيجامة رجالية
أم فارس هههههههههه طيب اختاري غيرها
دانة أشرت على وحده لونها ذهبي وبني حلوه هذي
أم فارس حلوه تناسب زوجك الأسمراني
دانة ابتسمت على كلمة زوجك الحين هي تتمنى هشام زوجها قررت تحبه بالفعل لأنه زوجها وتترك محمد للحياة تسيره
أم فارس شالت الكاتلوج وجابت كتالوج ضخم غيره اهاا جينا للأهم
دانة وهي تاكل من بسكويت لواكر دارك اللي جابه لها هشام اللي هو
أم فارس ابتسم فستان العرس
دانة واااا أشوف مع إني خسارة كان نفسي أجيبه بنفسي من هناك
أم فارس قالت بحذر إحنا بس بنتفرج وآخر شي نطلبه لأنه المسؤول قال لو بنفس اليوم يجيبه
دانة تركت باكيت البسكويت فتحته طيب ابغا موديل زي اللي ببالي وجلست تحكي أمها كيف تبغا زفتها والكوشة....


لنى رمت كل الأشياء اللي بالغرفة ع الأرض وهي تبكي
ما يسمعوا إلا طرااااااااااخ وطييييييييخ وطااااااااااااخ
أم عبد العزيز قامت وأنت يا محمد أي شي يقوله ولد أخوك توافق عليه
ابو عبد العزيز عارفه إني ما أرضى حركات المخطوبين هذي وبعدين من حقه زوجته
أم عبد العزيز طلعت وهي معصبه راحت للنى بجناحها
دقت عليها ماما لنوو افتحي
لنى وهي تبكي ماما فتحت لها الباب وارتمت بحضنها تبكي ما ابغا أتزوج
أم عبد العزيز أنبها ضميرها حست انه لنى صغيرة ع الزواج
أم عبد العزيز ليه يا ماما اش سوالك صالح
لنى تبكي ما ابغااااه ما ابغااااااه
أم عبد العزيز تسمي عليها وهي تمسد على شعرها غريبة اش اللي صار لها عين ما صلت ع النبي
لنى نامت بحضن أمها غطتها بالسرير وطلعت من الغرفة المقلوبة بهدوء
نزلت تحت شافت الريم سلمت عليها آهلين حبيبتي وين زوجك
الريم ابتسمت براا بالمجلس مع بابا وصلاح وين لنى
أم عبد العزيز تنهدت بس لا تذكريني صالح قدم العرس بعد اسبوعين وقالبه الدنيا تركتها نايمة
الريم حطت إيدها على فمها باستغراب كيف بعد اسبوعين كان بعد 3 شهور
أم عبد العزيز شايفه و أبوك طاوعه مشاء الله
الريم حطت شنطتها يالله مسكينة أكيد قالبه الدنيا
أم عبد العزيز لو تشوفيها كيف نامت بحضني تبكي
الريم حزنتها أختها دايما مع صالح بشر
أم عبد العزيز دخلي سعود هنا لنى ما في الحين
الريم وهي تفصخ عبايتها اوكيه




.
.
وش بتسوي لنى بهـ.. الأسبوعين ^_^؟؟؟
.
.
.
من يذهب للمحكمة ليكسب قطة يخسر بقرة . ( مثل صيني ) .
<<< نهاية الجزء السادس و العشرون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-04-2012, 12:37 AM   رقم المشاركة : 193
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

بارت رائع عساج ع القوه

لاتوقفين نزليها كلها يكفيج المشاهدات عليها :)

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-04-2012, 01:08 AM   رقم المشاركة : 194
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

بارت رائع عساج ع القوه

لاتوقفين نزليها كلها يكفيج المشاهدات عليها :)

ننتظر المزيد لاهنتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااى
اوكي حبيبتي من عيوني انتي وكول الي بيتابعون الروايه
يسعدكم ربي ياحلوووووووووين







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-04-2012, 01:11 AM   رقم المشاركة : 195
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء السابع والعشرون

المرأة والمناخ والحظ . . كلها سريعة التغيير والانقلاب
** زهرة المنغولية هي النبل **


أنتشر خبر تقديم زواج صالح ولنى
سمر من جدك صالح
صالح بعد صمت ايواا من جدي
سحر من جدك من جدك
صالح تنرفز لا من لعبي امزح أنا
أم نواف تنهدت واش سوت لنى
صالح قال بتعب يخفيه عادي وافقت
سمر بصوت واطي أتحدى والله الكذاب
صالح سمعها طالع من طرف عينه
سمر مسكت بسحر يا ويلتي
صالح طنشهم لأنه بالفعل كذاب
سمر انسلت بشويش مع سحر من الغرفة ع المطبخ
سحر سمووور عندي خبر حلو
سمر جلست على طاولة الأكل الصغيرة وقالت بطفش ايش
سحر تطلع أشياء حلى كريمة الشوكلاته البارد اممم خلود بيجي عندنا اليوم
سمر وقفت وضربت الطاولة كذاااااابه
سحر ههههههه أعصابك كسرتي الطاولة
سمر تحمست قولي والله
سحر والله سمعت أمي تقول لصالح
سمر طيب سوي بسرعة الحلا أنا بروح ارتب المجلس
سحر سحبتها وين وين عبود مع هند هناك
سمر رجعت اجل كيف بيجي
سحر بيجي بعد صلاة العشا
سمر ايواا طيب بالله عجلي بهذا اللي تسويه
سحر حطت إيد على خصرها والإيد الثانية ماسكة فيها حليب النستلة المكثف
يسلام يجي الحبيب وأنا أجهز وأنتي جالسة ليكون خطيبك وأنا ما أدري
سمر بإحراج تتوسل بلييييز سحور أنتي تعرفي للحلا أكثر مني
سحر أصلا بسويه لأني مشتهيته مو عشانك
سمر كشت عليها مالت على وجهك بروح أشوفهم طلعوا
سمر انتبهت من شباك المطبخ طلعوا هذولا هم
سحر واش واقفة تتفرجي إنشاء الله عليهم
سمر هههههه هذا أخوك مسكين ما يدري مين اللي قدامه عشان تقولي ما أشوفهم
سحر بحزن يا قلبي عليه كان لما يجي رايح لهند و إلا بيكلمها كل البيت يعرف من حبه الزايد لها الحين ما حد يدري عنه دخل وإلا طلع
سمر بتأثر الله يعينهم
سحر وهي تفتح الخلاط آمين


محمد بتوتر مين قالك أنتي
رندا بهدوء أنا كلمتها أمس قاعدة تختار بجايم زوجها وأنت هنا هالك عمرك بالتفكير لا تحسبني ما ادري يا محمد
محمد ضغط ع الجوال وهو يدخل المطعم اوكيه يا رندا على قولك ما في احد يستاهل بهالدنيا نتعب كذا عشانه يللا باااي
رندا باي اهتم بنفسك
محمد اوكيه قفل منها وقلبه ينعصر كان متأكد من هالشي دانة بنت من بنات حواء من جنسها الناعم شي طبيعي إنها تتأثر من رجل لا وزوجها
شاف بشار يأشر له ابتسم بمرارة وهو يمشي
صافحه هااي
بشار هايات تأخرت
محمد كان عندي تلفون ضروري
سحب كرسي وجلس
بشار هاا اش بتقول
محمد تنهد وهو يحط جواله ع الطاولة جنبه أقول يا بشار إني بفكر بالموضوع بجد وأشوف لأني بصراحة حاط شي ببالي بس يبغالها دراسة الفكرة مضبوط بشكل جدي و كاريس ممكن تكون جزء من الفكرة
بشار ابتسم اوكيه اش هي
محمد نطلب الأكل وأقولك هي


فيصل دخل من الباب لما فتح له البواب
بدل لا يدخل المجلس دخل على مدخل المطبخ بدون ما ينتبه
سحر كانت حاطه الصينية البايركس وتثبت البسكويت مع الزبدة فيها وتصب الخليط الكريمي عليها
وهي تصفر وقفت لما شافت خيال قدامها
فيصل لما شافها ما استوعب وقف بمكانه
اول ما رفعت راسها لاحظ هو وين واقف اعتذر بأدب وهو خجلان من نفسه وطلع بسرعة
سحر تطالع بالباب اللي خرج منه وخدودها مولعة فشيلة أولا هذي ثالث مره يشوفها فيها
ثاني شي تصفر عايشه جو وخوي صالح ياويلك يا سحر رحتي بخبر كان لو صالح شم ريحة كشف
طالعت بالملعقة اللي بإيدها وجهها انحرق لما شافت لبسها معدوم بالشوكلاته البودره
حطت الصينية بالفريزه وطلعت على طول ع الغرفة
فتحت الباب بقوة سموووور
سمر جالسة ع اللاب توب وجع إنشاء الله فجعتيني
سحر وقفت قدام المرايه لاااااااااا نفظت الكاكاو البودره من وجهها
لفت على سمر سمور شافني فيصل
سحر رجعت ع اللاب توب متنرفزه اسكتي يا كذابه هذي نورة تكلمني خالد عندهم وما بيجي ولاشي
سحر طلعت روبها بتتروش اللين يبرد الحلا وقفت نعم يعني.... هاااااااا يعني فيصل هو اللي بيجي مو خالد
سمر بدري كويس استوعبتي
سحر سمووور بلا سخافة أنتي عارفة دخل عندي ع المطبخ
سمر تركت اللاب توب بعد ما قفلت من نورة احلفي كيف
سحر خدودها متورده أتروش وأقول لك
سمر صرخت تعالي اول قولي
سحر ههههههه وأنا واقفة أسوي الحلا دخل ع المطبخ بس واضح انه كان مصدوم ما يدري حرام
سمر حرااااااام مصدوم هاا لو احد ثاني كان قلتي متقصد
سحر تدافع لا والله حرام أكيد ما يقصد
دخلت أمهم مين اللي ما يقصد
سمر طالعت بسحر بسرعة ماما شفتي حلا سحووور
أم نواف لا تعالي أنتي وهي اشرفوا ع الطباخات أنا خارجة ليارا صديق صالح جا
سحر سوت نفسها ما تدري لااا اش بيسوولهم
أم نواف عشا طالبه صالح انزلوا شوفوه ولا تنرفزوه ترى خلقه مولع من غير شي ما ادري اشفيه
سمر بصوت واطي وأمهم خارجة ما تدري أكيد تناقر مع لنى ورجع كالعادة
سحر زفرت يا ربي مادري متى يوقفوا غباء هالاثنين
سمر من جد بقوة كل واحد يحب الثاني و يكابر و ليه ما ادري أم الغباء
سحر ههههههههههههههه وليه مو أبوه
سمر ههههههههههههه امشي بس نشوف طبخ السيد
سحر باخذ شاور دقايق وألحقك
سمر اوكيه لا تتأخري






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-04-2012, 01:13 AM   رقم المشاركة : 196
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

فتح احمد الباب وهو يجر العربية دخلت يارا بيتها
احمد وهو يطالع بشادي وشادن النايمين أهلا وسهلا بالعضوين الجدد
يارا هههههههههههه باقي غرفهم يبغالنا نسويها
احمد ضغط الاصنصيل اوكيه تعالي دخل العربيه بالاصنصيل ودخل هو ويارا
طلع على جناحهم
دخل مع يارا على غرفتهم
يارا وهي مبسوطه طالعت بأطفالها الحين يناموا معانا اللين نجيب غرفتهم
احمد ابتسم طالعي يمينك
يارا وهي تلف اشفيه...
بنفس غرفتهم مدخل دخلت معاه وهي شايله شادي واحمد شايل شادن
غرفة كبيرة مقسومة بالنص بلون البويه والديكور جزء ولادي وجزء بناتي




يارا احـــــــــــــــــــمد
احمد ابتسم عيونه
يارا متى سويتها
احمد اول ما عرفت بوالدتك جبت العمال لو تشوفي اخذوا ضعف الأضعاف عشان تطلع الغرفة جاهزة قبل تطلعي تخيلي بثلاث أيام
يارا حطت راسها على صدره احمد يا قلبي الله لا يحرمني منك
احمد ابتسم ولا منك يا رب عجبتك
يارا اش تقول أنت مو بس عجبتني تجنن
احمد وهو يحط شادن بسريرها اجل حطي شادي بغرفته وتعالي ارتاحي
يارا صح ماما قالت بعد ساعة جايتني
احمد الله يحييها كويس تساعدك
غطتهم بعدما باست كل واحد فيهم وطلعت مع احمد ترتاح
ورغم انه غرفتهم بوسط غرفة أبوهم وأمهم إلا انه يارا للاحتياط أخذت أجهزة البيبي اللي مشتريتها من قبل وحطتها عندها ع الكمدينة جنبها


فيصل بقمة الإحراج مو قادر يحط عينه بعين صالح متفشل ما كان قصده يدخل عليها كيف اش يسوي كان يفكر بموضوع رفاد أخته و ما أنتبه لما دخل الباب الغلط
الحين أكيد الملاك زي ما سماها وعلق صالح بدون ما يدري مين هي عليه بتقول قليل حيا " ههههه ما تدري اش دافعت يا فيصل "
صالح ما كان رايق اشفيك توزع ابتسامات من الصباح
فيصل وسع ابتسامته زيادة مبسوط اشعندك أنت مناديني وماد بزوك مترين
صالح فتح ازارير قميصه اسكت يا خي نفسي لخشمي الله يلعن إبليس ما تخلي الواحد بسلام هذي
فيصل لا تتكلم بالاستفهامات مين هي هذي أكيد بنت العم
صالح وفي بلى غيرها
فيصل ههههههههه اجل ليه خطبتها
صالح لا وأزيدك من الشعر بيت عرسي بعد اسبوعين
فيصل ترك فنجان القهوة نعم مهبول أنت
صالح رفع رجله لا والله بكامل قواي العقلية
فيصل اجل اش السالفة من 3 شهور لأسبوعين
صالح انقهر منها لما تذكر الكف هذي يدها تنكسر قبل لا تمدها علي وبسبب هالشي.......... كمل له السالفة
فيصل مذهول أما زودتها لنى زوجها تمد يدها عليه ما هي صاحيه من جدك تحكي أنت
صالح مقهور مولع إيه اش تتوقع مني يعني اكسر عظامها مو أنا اللي أمد يدي على بنت ضحك بمرارة أنا لي طرقي الخاصة
فيصل بهدوء بس أنت استفزيتها يا صالح
صالح بعصبيه وهي ما استفزتني هي اللي بدت المشكلة جيتها بالطيب قلبتها عناد
بعدين ما ينفع معاها إلا أسلوب الجبر والعناد لأنها تربت طلباتها أوامر
فيصل وأنت اش بتسوي كذا تربت هي
صالح ضحك بسخرية ههههه عند بابا محمد هذا مو عند صالح
فيصل حرك راسه الله يعينكم على بعض
فيصل بحده آمين
قام اخذ الطاولة المتحركة من سحر وسمر ودخلها وكان واضحه العصبيه عليه اللي خلت سمر وسحر يحطوا الطاولة ويفركوا على غرفهم
قدم الصحن لفيصل تفضل
فيصل اخذ الصحن وهو يتنغم فيه أكيد ما هو شاف اليد اللي سوته ؟؟؟!!!!!
صالح اشفيك تتأمل الصحن كأنك تقرا عليه ترى أختي مو الشغالة مسويته لا تخاف هنا أكل مضمون طباخة أو من عيلتنا
فيصل ابتسم أبدا ولا شي نظيف ومره طعمه حلو
صالح أكل لقمه منه بالعافية






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-04-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 197
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

يارا بعدت الطبق من قدامها ماما خلاص تكفين ما عاد اقدر
أم نواف يا بنتي بس هالصحن كمليه
يارا ما تقدر مرق اللحم تحس بترجع كل اللي أكلته حركت راسها ما اقدر
أم نواف حاولي
يارا حطت يدها على فمها ماما لو ما شلتيه والله برجع اللي استفدت منه
أم نواف حطته عالطاولة اللي جنب السرير لازم تتغذي عشان حليب عيالك هذولي اثنين مو واحد الله يحفظهم
يارا مسحت فمها آمين أحاول كل يوم لو قليل
أم نواف الحين بكره السابع في بيت مين
يارا بيت ماما أم احمد
أم نواف هزت راسها الحمد لله اللي غيرها قلت لك اصبري وتشوفي
يارا الحمد لله
أم نواف قامت يا قلبو واحد فيهم صحي
يارا جات بتقوم وهي تبتسم اشتاقت لعيالها وهم جنبها لا يحرمني منكم ربي
أم نواف جلستها اجلسي أنا بجيبهم
يارا ما تقدري تجيبهم الاثنين
احمد دخل بابتسامة وبإيده كيس من صيدلية الدواء أشياء للـ2 بيبي أنا أجيب واحد
يارا وأم نواف التفتوا ع الباب
يارا ابتسمت
أم نواف هلا وغلا
احمد حط الكيس ارتاحي خالتي أنا أجيبهم
أم نواف ابتسمت مرتاحة
دخل احمد على غرفة البيبي مع أم نواف طالع بالسرير شادن فاتحة عيونها وشادي بيمص اصباعه
احمد شاله ههههه يا ربي جوعان
أم نواف وهي تشيل شادن هههههه لازم أمه تتغذى عشان تقدر عليهم مشاء الله
احمد ابتسم وهو شايل شادي يبوسه خالتي يارو كيف أكلت اليوم
أم نواف وهم خارجين طلعت عيوني عشان لقمة مرقة اللحم
احمد ههههههههههه عاد يارو ما تحبها
أم نواف اش أسوي لازم
يارا ابتسمت وهي ع السرير لما شافتهم خارجين
احمد جلس جنبها وباس راسها هااا يارو صحيح ما تاكلي
يارا ابتسمت صار لها 3 أيام تأكلني مرقة اللحم وأنا صابرة وبالأخير ما أكلت
أم نواف هههههههههه مو بالكافي بتاكلي
احمد هههههه لا اجل خالتي خليها علي أنا أكلها
يارا ابتسمت وأشرت له لا
أم نواف مانتبهت ايواا إذا كذا يارا سامعه طايعه
يارا واحمد هههههههههههههه
احمد سمعتي علا صوته يا سوراتي جيبي صحن لحم المرقة
أم نواف ويارا هههههههههههه
يارا ههههههه اسمه مرقة اللحم مو لحم المرقة
احمد ههههههههه خذي ولدك أكليه جوعان وهاتي الأمورة
أعطته هي من أمها وأخذت شادي ترضعه


محمد حك راسه أنا خايف من شغلة أبوها ياخي والله مو حلوه
بشار يحاول يقنعه يا محمد أنت مدام إحنا رايحين للي اختاره ربنا صدقني بتتسهل أصلا أبوها بيساعدنا كثير مدام طلباتها كلها تتنفذ
محمد سكر الكتاب والله مو عارف أخاف اظلمها
بشار وقف أنا أخليك استخير وشوف اهلك وربي يقدم الخير
محمد إنشاء الله
بعد ما طلع بشار من قدامه حط القلم ع الطاولة وقعد يشوف الرايح والجاي
أنتبه بكاريس وجهها مخطوف ورجالين واقفين قدامها من الزنوج الأمريكان
وقف يشوف أحسن
كاريس بعدت يده بقوة ونبرة صوتها بدت تعلى وهي تصرخ عليه
واضح إنهم يحاولوا يخلعوا حجابها و يؤذوها لأنها مسلمة
الناس يمروا من جنبهم ويمشوا مو كأنهم شايفين شي
ترك طاولته وراح يشوف اللي صاير
كاريس بعدت يد واحد منهم عن حجابها وكتبها طاحت بالأرض وبصراخ فهم منه محمد don't touch me
قرب محمد كاريس لا شعوريا لما شافته جاي دموعها طاحت نادته يساعدها مدام هي وياه إخوان بالديانة محمد
محمد سرع بمشيه وجا لفوا عليه الاثنين
محمد قرب وقف قريب من كاريس وهو يشوفها تبكي اش اللي صاير
كاريس دموعها تنزل بيحاول يخلعلي حجابي
الزنجي الأول خاف
أما الثاني ويا جبل ما يهزك ريح طالع فيه وتلفظ بكلمة قذرة ######
محمد جنسيته الأمريكيه ساعدته وإلا كان راح فيها لو جرب يتضارب معاه
ضربه ضربه على ساقه خلته يطيح منها
الزنجي الأول وقف بعيد
قام هذاك وجا بيتضارب مع محمد لكن الشرطي الشاب بعده واعتذر من محمد وابتسم بمغزه لكاريس
محمد طالع بكاريس اللي وجهها محمر من البكى وتوترت لما شافت الشر طي
نزل راسه وهو مستغرب من الشرطي انه ما حط الغلط عليه وهو عربي اشفيه هالشرطي
كاريس مسحت دموعها من الخوف كان يلاحقني بس أنا صديته من زمان
محمد تنرفز مسك نفسه لا يهزءها لأنها ما قالت له يمكن عشان الموضوع اللي هو فيه تنرفز وبنبرة واضح فيها انه معصب وليه ما قلتي لي أنا وإلا بشار انه يلاحقك
كاريس خافت نزلت ترفع كتبها
محمد قال بصوت عالي خليهم
كاريس رفعت راسها مستغربة منه
محمد نزل لمهم لأنهم كانوا جنب رجوله ما حب انه تنزل لعنده عطاها هي وهو ما يطالع فيها خذيه وأي شي يصير مره ثانيه تخبريني بالجامعة أنا وإلا بشار اللين تتوكلي لبلدك
كاريس أخذتهم وهي دموعها تنزل شكرا محمد
محمد مشي بدون ما يرد
اشر للتاكسي وطلع فيه على شقته وهو يفكر بموضوعه اللي تعقد زيادة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-04-2012, 01:18 AM   رقم المشاركة : 198
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

في الصباح ومع طلوع شمس اسبانيا الدافية اللي ما تسمرك
رنا وفارس بمسبح فندق القلعة الرومانسي بقوة صاحبه



فارس وهو يسبح رنووو
رنا بعدت شعرها وهي مبسوطة نعم
فارس ابتسم تتسابقي
رنا ابتسمت وهي تسبح ايش
فارس رفع راسه غوص مين أكثر وقت
رنا ابتسمت بحماس لأنها أحسن وحده ببيتهم علمها هشام وصارت أحسن منه
اوكيه يللا
فارس 1..2..3
غطسوا هم الاثنين
مرت ثانية......... ثانيتين........... عشرين ثانية
بعد 39 ثانية طلع فارس وهو ياخذ نفس بسرعة
ارتعب لما ما شاف جسم رنا تحت المويه وشوي شوي يطفو
غطس بسرعته حتى لسى ما اخذ نفس كويس بالمويه وسحبها من بلوزتها السترتش
الاورنج
رنا رفعت راسها ههههههههههههههههههههه اشفيك
فارس سحب نفس طويل وهو مغمض عيونه
فتحها وضم رنا بقوة حست ضلوعها بتتكسر
رنا استغربت منه فارس اشفيك
فارس بوسط المسبح أنتي عارفة خوفتيني حسيت إني بفقدك رنااا حرام عليك
رنا تحس بقلبه اللي يطلع وينزل وهو معها ندمت إنها سوت هالحركة
فارس ابتسم وهو يخربط شعرها المبلل يا مجنونة خوفتيني
رنا ابتسمت أنا اعرف اغطس أحسن وحده بالبيت هشومي علمني وصرت أحسن منه
فارس ههههههههه غلبتيني هناك كان هشام مع الشباب والحين أنتي
رنا ههههههههههه


يوم الأربعاء 25-5-1430هـ.
"اشهد إني لي ضنى...ربي من سابع سما... زينه بالحب وخلاه... يسكن القلب من غلاه...

الناس مجتمعه كلها يباركوا لأول مولودين لأحمد طارق المعالي و يارا عبد الكريم السامي
القصر مزين بزينة الأطفال السماوي والوردي بكل مكان يارا بالغرفة كانت وجات وقت الزفة بيزفوها مع عيالها بسابع يوم لهم ولادة
اول شي طلعوا كل عيال العيلة
وليد و ريناد وإياد وماجد
وعيال أخوات احمد كلهم طلعوا و وراهم سمر وسحر بلبس فساتين منفوشة ملونة كأنهم أطفال وحده سماوي والثانية وردي سمر ماسكة شادي وسحر ماسكة شادن بالعربية و وراهم يارا بروب ناعم للسابع بس فخم شعرها الأحمر القصير مصغرها زيادة ومحليها بعد الولادة والتعب ابتسامتها ما فارقت وجهها الناعم والأناشيد بكل مكان والمباركين من كل مكان يباركوا لهم
جابوا الكيك بعد ما جلست يارا ع السرير المزخرف المخصص لها
جنب أطفالها
قطعت يارا الكيكة بمساعدة البنات كلهم
الفرحة كانت تنطق بوجيههم البريئة
سمر وسحر يوزعوا التحف والشوكلاته ع الناس
لنى اول شي سوته أخذت الشوكلاته
أم عبد العزيز شافتها لنوو ذكرتيني اش صحن الكاكاو الكبير اللي بغرفتك
لنى تورطت هاا
أم عبد العزيز من قال هاا سمع
لنى ههههههه هذي صالح جابها لي
أم عبد العزيز انبسطت بالله متى
لنى أكلت الشوكلاته بعدم اهتمام قبل اسبوعين
أم عبد العزيز تركتها وهي تدعي انه تتحسن علاقتهم ببعض لأنها ما تأيد أفكار زوجها المتشددة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-04-2012, 01:19 AM   رقم المشاركة : 199
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

فيصل يللا مع السلامة
صالح طالع من عنده في أمان الله
فيصل وقفه لحظه لحظه
صالح وقف نعم
فيصل خذ هذي يمكن تشوفها كذا و إلا كذا اكشخ فيها عندها يمكن ترضى
صالح طالع بلوحين شوكلاته سويسرية بيضه وغامقة ورجع طالع فيه رجع له إيده خليها لك هذي ما تستاهل
فيصل بترجي صالح واللي يعافيك لا تكابر ما فيها شي أنت أخذت حقك و بيصير اللي تبغاه خلاص بلاش تبقوا متضاربين
صالح طالع فيه وابتسم أخذها وحطها بجيبه أنا من دونك أضيع
فيصل ابتسم احلااا صاير شاعري من يوم ملكت
صالح وهو طالع قال بطريقه مضحكة يصير خير ما قلت ولا كلمة حلوه قدامها كلها طيخ وطاخ ليش هي تخلي الواحد يقول شي
فيصل ضحك من قلب هههههههههههههههههههههههههههه
طلع صالح ودخل هو للبيت لقى رفاد حاطه السماعه باذنها آيبود
وتسمع فيصل عقد حواجبه ورفع السماعة شالها من إذنه من قوة صوت الموسيقى
قال بعصبيه حاول يخفيها رفاااااااااد شهذا
رفاد خافت آيبود حقي
فيصل صرخ بوجهها تستهبل عليه وأنا حمار قدامك عارف انه آيبود اش اللي بتسمعيه هذا
رفاد قالت بدلع وهي تبغا تبكي أنا ابغا اسمع أنت لا تسمع أنا اللي باخذ الذنب مو أنت
فيصل تنرفز وصلت معه صوته ملى البيت خلا رفى تنزل كويس أمه مو فيه وإلا كان ما رضت على رفوده الدلوعة
فيصل بصراخ أنا مو حذرتك قبل كذا من هالبلى وقلت باخذ الجهاز لو سمعتي فيه أغاني
رفاد بكيت مالك دخل حقي
فيصل بعصبية رماه ع الأرض انكسرت شاشته وكل قطعة راحت بمكان
رفاد صارت تبكي وهي تضرب الأرض رجلها ليه كسرته ليييييه
فيصل بصراخ أنا كلمتي ما تصير اثنين على غرفتك بسرعة
رفاد تركته وطلعت غرفتها
رفى نزلت من الدرج بعد ما خرجت رفاد وهي تبكي
فيصل جلس ع الأرض وهو يحس بتعب وضيقة عارف أسلوبه غلط بس كم مره حذرها
جا بباله الموقف قبل 3 سنوات كان بأول جامعه خرج من الجامعة وطلع عند واحد عازمه ع الاستراحة كان اول مره يروح عزيمة على استراحة غير استراحة أهل صالح خويه روح بالروح
وهم جالسين ما استوعب شكلهم والكاسات المخمره بإيدهم والمناظر المقززة اللي شافها خرج بسرعة من كثرهم ماحد أنتبه عليه
وهو خارج شاف واحد جالس وواضح انه راح فيها من المسكر في إذنه سماعه وبيده الجهاز الصغير وصوت الموسيقى طالع بوضوح من السماعة
قدام فيصل وهو خارج قدامه الرجال طاح ع الأرض قعد ينتفض لون وجهه تغير ازرق اسود ورجوله تلتف ببعضها
(( والتفت الساق بالساق.. إلى ربك يومئذ المساق.. فلا صدق ولا صلى.. ولكن كذب وتولى))
وهو يردد مع الأغنية ويصرخ غرغرت الروح قدامه ورجوله متسمرة بمكانها مو قادر يتحرك من هول المشهد لدرجة انه ما استوعب لما التفوا العيال يحاولوا يشيلوه
طلع من الاستراحة وبعدها حرم يروح أي استراحة غير استراحة أهل صالح أو احد يثق فيه بشده
( قال الفضيل بن عياض رحمه الله :" الغناء رقية الزنا "
والأغاني حبيت انبه على هالموضوع بروايتي الأغاني بهالزمن صارت زي شربة المويه يعني حتى ما صاروا الناس يشوفوا انه هذا شي حرام مع انه ورد النص بتحريمها قال تعالى(( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزواً أولئك لهم عذاب مهين))
بعدين فيه بديل في كثير أغاني معانيها ما فيها شي وبدون موسيقى وفي أناشيد حلوه ممكن الواحد يسمعها بدل الأغاني اللي ما تسمن ولا تغني..أتمنى إني وصلت المعلومة.. وعن تجربة نصيحة لوجه الله اتركي الأغاني أسبوع فقط وشوفي كيف المشاكل بتروح وحياتك بتتعدل )
رجع للحاضر على شكل رفى الطيبة وهي واقفة قدامه بكاسة عصير البرتقال الفريش تفضل
فيصل ابتسم لها مشكورة
رفى جلست بطيبه لا تهمك ترى يبغالها صبر
فيصل شرب من العصير إنشاء الله
رفى ابتسمت اليوم وين رايح
فيصل ابتسم البسي أطلعك
رفى قفزت يا قلبي ثواني أكون جاهزة
ابتسم هذي أخته ما يدري اشصار فيه لو ما كانت موجودة من يوم توفى أبوه شال هم عيلته نفسيا وجسديا و رفى كانت معه نفسيا تساعده تصبره لما تجيه ليالي يحس انه بينفجر كان عمره تقريبا عشرين لما توفى أبوه وصار مسؤول عن بنتين برقبته وأمه وأخته المتزوجة ساعدته اللين وقف على رجوله بشركة أبوه وطور محل التسجيلات الصغير اللي كان ببداية مشروعه لما توفى أبوه..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-04-2012, 01:22 AM   رقم المشاركة : 200
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

وهو جالس عند الرجال قال بيطلع يكلم أمه
أم نواف جايه بتطلع لكن وحده من الحريم مسكتها تكلمها عطت الجوال للنى اللي قدامها بالله لنو حبيبتي أعطيه صالح عند الباب هو
لنى أخذت الجوال بارتباك من جدها جات بترجع تخلي وحده من خواته توديه لكن أم نواف بدون ما تنتبه على تعابير وجهها المسخوطة من الخوف والورطة أشرت لها جهة الباب هنا هو حبيبتي
لنى هزت راسها ايواا وطلعت من الباب شافته متسند ع الجدار ومميل رجوله وماسك جواله بإيده يطالع فيه
لنى ارتبكت من شكله بالثوب والشماغ السكري اول مره تشوفه متعصم فيه شكله عجيب دخل مزاجها
صالح رفع عينه ما استوعب وقف عقله لحظه اش يسوي هو الحين
لنى بارتباك مدت الجوال تفضل
صالح ما أخذه بسرعة طالع فيها من فوق لتحت
فستان ناعم أوف وايت قصير وعليه جاكيت جينز غامق وعند رقبتها رابطة شال لونه خربزي على أورنج مطفي زي لون روجها
لنى ارتبكت من نظرته حركت الجوال عشان ياخذه بدون ما تطالع بوجهه
صالح اخذ الجوال وهو يطالع فيها
لنى جات بترجع بسرعة
صالح قال بسرعة وهو يعدل وقفته لنى لنـــــى
لنى لفت عليه بتوتر نعم
صالح ابتسم و مد يده على جيبه طلع لوحين الشوكلاته وعطاها هي
لنى طالعت فيه لما جات عينها بعيونه نزلتها وأخذت الشوكلاته وبصوت يالله طلع مشكور
تركته ودخلت بسرعة
صالح اش أقول عنه مذهول فرحان طاير يرقص اش يسوي يعبر عن فرحته اول مره يلتقى مع لنى بحياته بدون هواش كلللللللللللللللللوش
طلع جواله اتصل على فيصل
فيصل استغرب توه شايفه هلا
صالح صوته واضح فرحان والله إني احبك أنت أحسن صديق بالدنيا
فيصل طالع بالجوال مكتوب صلووووح اشفيه استخف هذا
رفى ضحكت على شكله وهم بالمطعم هههههههههه
فيصل اشر لها بيده انهبل رجع الجوال وهو يبتسم صلوح اشفيك
صالح أخذتها فصول أخذتها بدون ما نتهاوش أنا وهي
فيصل فرح من قلب هههههههههههههههه سجلها بدفتر مذكرات
صالح ههههههه يللا مع السلامة يبغالنا نزوجك عليك أفكار
صالح جابها ع الجرح أخ يا ملاكي: ههههههههه كل هذا عشان شوكلاته
صالح ههههههههههه مع السلامة
سكر منه وهو مبتسم ما في زي رفى وصالح يفتحوا نفسه ويشرحوا صدره
رفى ابتسمت اشفيك برد الأكل
فيصل ابتسم وحط الجوال مستغرب هذا صلوح خليني أقولك قصته يمكن تساعديني مدامك تحبي هالقصص هههههه بس هذي فريده برومانسيتها
رفى ابتسمت وهي تقرمش البطاطس ايواا أنا بالخدمة
فيصل ابتسم اوكيه ............


لنى دخلت
وبإيدها الشوكلاته وفرحتها من فرحة صالح حتى هي مو مصدقه كانت معتقده انه بعد اللي صار بمجلس بيتهم ممكن توصل للطلاق بعد زواجهم إذا استمروا بهالطريقة
نورة وقفت عندها لنووو
لنى انفجعت وحطت الشوكلاته ورا ظهرها نعم
نورة غمزت لها وهي تمد كلامها شهذاااااا
لنى ارتبكت هااا ولا شي
نورة بفكاهة عادي عادي قولي ماني قايله اشقالك
لنى فتحت عيونها مين هو
نورة تكتفت وبصوتها العالي مين يعني الجني
لنى طالعت حولها اسكتي فضحتينا
نورة ههههههه اجل قولي اشقالك صلوح
لنى طالعت الشوكلاته بحيا عطاني هذي
نورة بنغزه بسسسس
لنى مشت ايواا بس
نورة مشت معاها حركاااات أقول لنى ليه خايفه طيب
لنى بتوتر مو خايفه
نورة إلا خايفه شوفي رجولك ترقص من الخوف
لنى طالعت برجولها كذااابة
نورة ههههههههههههههههههههههه
لنى ابتسمت بإحراج نوووووورة يا دبة فشلتيني
نورة ههههههههههههه يا حليلك اسمعي أنتي ليه تخافي انه احد يعرف بينك وبين صالح شي
لنى وقفت عند الطاولات وأخذت شنطتها حطت فيها الكاكاو أنا مو خايفه بس كذا متوترة من صالح
نورة بخبث لييييه اشقالك
لنى ما كانت منتبهه لما طالعت فيها وشافت نظرتها نوووووووورة أنتي وتفكيرك الوسخ
نورة ههههههههههههههههههههه
لنى خدودها حمرت سخيفة
نورة يا ربي عليك اسمعي عادي والله لو منك أوقف قدام أبوي وأقول له هذا زوجي ويجوز يشوفني ويكلمني الشرع ما حرمه يجي هو يحرم على كيفه والله عشنا وشفنا
لنى بين الضحك والجد نورة هذا بابا ترى بعدين أريح لي من وجع الراس
نورة تدقها بالكلام الحين صالح صار وجع راس
لنى اوووفف أنتي وجع الراس مو هو غثتيني انسي انك شفتيني
نورة ههههههه والله زوجي يحرموني منه شفتي لو أنا بدالك كان أروح عند أبوي واغنيله هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه زي الطقاقات عشان يحن قلبه عليك
لنى مذهولة من رجت نورة هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه والله أنتي انهبلتي من جد
نورة هههههه من جد حلوه هذي
لنى طيب خلاص أنا راضيه أنتي ليه مقهورة
نورة كذا لأني مقهورة هذي أحلى فترة بين المتزوجين ......
لنى سحبت شنطتها أقول ماني فاضيه روحي احكي مع غيري
نورة هههههههههه تعالي بسكت خلاص
جلست لنى معاها كل وحده شخصية بس متفقين نوعا ما.






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية