العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2012, 11:42 PM   رقم المشاركة : 221
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

محمد طلع من الجامعة بدون ما يفطر رجع على شقته يرتاح بهالأيام اتخذ هالقرار واليوم طلع معه لا شعوريا خصوصا انه استخار ربه ومنام دانة كم مره يشوفه
معناه ربي اختار له اللي فيه الخير
دق جرس شقته بإصرار وبعجله
محمد وهو ماشي يسكر أزرار قميصه اوكيه اوكيه
فتح الباب دخل بشار بسرعة وهو يلهث شكله كان يجري محمد
محمد اشفيك شوي شوي
بشار وهو واقف البس وتعال إذا تبغا كاريس الحين طيارتها على فلسطين
محمد وقف ثواني يستوعب إذا ابغا طبعا ما ابغاها تسافر بعد ما اتخذت القرار ثواني انتظرني
بشار راح يشرب مويه وهو فرحان اللي كانوا مقررينه صار يا رب تتيسر أمورهم
لبس كابه محمد وطلعوا جري
وقف التاكسي وركبوا
اول ما دخلوا المطار محمد دور عليها ليكون راحت
بشار يطالع شافها واقفة مع كم بنت من حلقتها يودعوها ومعاها كم واحد من حقون أبوها طبعا رايحه فلسطين هي مو أي مكان لو ما أبوها إسرائيلي كان ما راحت
بشار مع محمد جري لناحيتها
كاريس لما شافت محمد مع بشار انصدمت هي اللي كانت رايحه تشوفه بالجامعة قبل لا تخرج وتشكره على مواقفه الشهمه معها طلعت لما شافته معصب وقفل التلفون
والحين جاي جري مع بشار
بشار وقف وهو ياخذ نفس كاريس
كاريس بوجهها الخالي من المكياج والحزن واضح عليه ابتسمت نعم
محمد عدل وقفته كنا نبغا نكلمك بموضوع مهم
كاريس عيونها تلمع بالدموع خسارة هلأ طيارتي
محمد اوكيه طيارتك تتأجل نص ساعة إذا ما عجبك الحكي ارجعي
كاريس وتقدر ترفض لمحمد طلب أشرت للي معاهاjust ten minutes
مشت مع محمد وبشار
كاريس بشار لو سمحت مكان عام ازا ممكن
بشار أكيد كالعادة
محمد ساكت يحاول يجمع أفكاره
راحوا حديقة عامة
كاريس جلست على كرسي لحالها
ومحمد وبشار مقابلينها
بشار دق محمد تكلم
محمد يحرك الكاسة اللي قدامه
كاريس توترت خوفتوني في شي ماو منيح
محمد بتوتر بينهي ماضيه بالجملة اللي راح يقولها لا بس.. يعني كاريس أنا حبيت... مدام أنتي رايحه هناك جهاد لله و زي ما تقولي ما تتنازلي عن هالشي أنا وبشار بنكون معك
كاريس فرحت بس استغربت اوكيه يعني مشان ادخلكون الله يحييكون
بشار لا ما فهمتي قصده
كاريس طيب ممكن تفهمني
محمد أنا بطلبك على سنة الله ورسوله واللي تبغيه لك حتى يكون لك محرم دام اسمحيلي أبوك بايعها
كاريس الصدمة شلتها جلست ثواني ساكتة ما استوعبت
بشار ابتسم وطالع بمحمد اللي كان مو بس متوتر رايح فيها ما تخيل ينحط بموقف زي كذا بيوم
كاريس ابتسمت ابتسامة باهته ايواا بس محمد أنت بتعرف إني أنا دأروح هنيك حتى لو حصل بينا نصيب ما بيصير أنتا تترك اهلك
محمد زي ما أنتي تتركي اهلك ودنيتك حتى أنا اقدر اترك أهلي ودنيتي عادي اللي عند الله اكبر
كاريس ابتسمت بفخر اوكيه متى هالشي
بشار يعني موافقة
محمد طالع فيه اسكت البنت تستحي
بشار ولا عليه
كاريس قامت وخدودها محمره أنا بدي روح كنسل طيارتي
محمد خذي راحتك
كاريس وهي واقفة مدام أنتو شغلتكم شريفة سدأوني أحس هاد اكبر انجاز سويتو بحياتي
بشار وإحنا نتشرف
بعد ما طلعت
محمد حط راسه ع الطاولة وتنهد
بشار بشك حمود لا يكون ما تبغا هالشي
محمد أعوذ بالله يكفي إني رايح لربي ومتحمس والله بعد ما صار الشي جد بس ماني عارف كيف اقنع أهلي
بشار حك راسه أنا أمي شجعتني لما قلت لها تعرف مع إني شايفها صعبة شوي مالها غيري بس هي شجعتني كثير قالت ولد خالي بيعيش عندها قاعد يدرس
أنت بتتزوجها متى
محمد بتزوجها ما ادري متى بالضبط بس برجع خمس أيام لأهلي يشوفوها تعيش حياتها شوي وبعدين ارجع هنا ناخذك ونروح
بشار اوكيه بس أنت حدد يوم العرس
محمد بتفكير تصدق بشار أفكر أجيبها الرياض اسويلها عرس ما صار ولا استوى حرام من حقها
بشار من حقها بس ما أحس كاريس تفكر بهالأشياء
محمد قام ابغا انااااااااااااام ويصير خير نتفق بعدين
بشار ابتسم هذا أهم شي صار
رفع تلفونه دق على أمه يسلم عليها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-04-2012, 11:44 PM   رقم المشاركة : 222
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


لنى جالسة بجناحهم بالفندق بسويسرا طايره من الفرحة الحين ما عليها صالح ورفع ضغطه أهم شي انه جابها لهنا
صالح فتح باب الجناح ودخل آهلين
لنى تتمشى بالجناح آهلين
صالح تبغي تنامي وإلا تطلعي لنوو
لنى نطلع أحسن
صالح اوكيه ببدل واطلع لا تتأخري
لنى اوكيه
لما فتحت شنطها استوعبت إنها ماهي جايبه لبس بارد شافت وحده من الشنط شكلها غريب قالت يمكن حقت صالح بس لا وأنا أقول في شي غريب بشنطي لما صلاح كان يشيلها
فتحت الشنطة لقت ورقة مكتوب فيها
" لنو عيشي حياتك بربوع سويسرا هههههه
الله يعين أخونا على عنادك عارفين ما جبتي لبس
و إحنا بهذي أسعفناك
سمر والريم وسحر"
لنى حطت الورقة بابتسامة وهي تشوف اش جايبين لها بالطوهات
صالح بعد ما لبس جلس بالصالة يتفرج تلفزيون تذكر لنى وذكاءها يمكن بعنادها ما تكون جابت لبس يدفي ما صدقت كذبت مصر
دق الباب وفتحه لنوو
لنى كانت لابسة بنطلون جينز غامق وبلوزة سكريه على جسمها
وهي تلبس البالطو الطويل حقها لفت عليه نعم
صالح كان مبهت بشكلها انتبه أقول لنى جبتي لبس يدفي معك
لنى مع إني ما صدقت كذبت مصر بس الله يخليهم البنات حطولي ملابس الظاهر كانوا يدروا
صالح ههههههههه طيب يللا أنا طالع
لنى تلثمت كويس يللا أنا معك مسكت إيده بنفسها وطلعت
صالح مستغرب بس عاجبه الوضع
راحوا على مطعم يتعشوا


فارس رنوو حبيبي يللا باي
رنا عدلت له ياقة ثوبه مع السلامة حبيبي
فارس رمالها بوسة بالهوا انتبهي على نفسك
رنا ابتسمت إنشاء الله
مرت من جنب السجادة وهي تطالع فيها تخاف تطيح فيها لحالها مع انه المكان تحت عجبها مره بس تحب تكون مع فارس فيه
دخلت المطبخ تجهز لفارس شي ياكله ع العشا بعد ما يرجع من موعد مهم نفسها تعرفه
فتحت الثلاجة كل شي يخطر ببالك فيها الفريزه لحم ودجاج كل شي كأنه في احد ساكن بالبيت
جات ساريا مدام
رنا انفجعت لفت ما قال لها فارس انه في خدم بالبيت أما ببالك رنوو قصر بهالكبر ما في خدم ضحكت على نفسها
الخدامة أو بمعنى اصح الطباخة المسؤولة ساريا يس مدام
ابتسمت لها رنا ردت الابتسامة وصافحتها
تعرفت عليها اللي فهمته انه هي المسؤوله عن الطباخين بهالقصر
رنا المسؤولة عليهم طيب يا فارس اش اتفقنا إحنا باسبانيا ابتسمت
وهي تطلع أشياء الششبرك باللبن تسويه اليوم لفارس أكله حلوه وخفيفة


فارس سلم على الموظفين اللي وقفوا يستقبلوه ودخل مكتبه ينتظر موظفه
تنهد وهو يضرب طرف طاولة المكتب بأصابعه



طالع بالجوال إيده تحكه يدق يسمع صوت حبيبته رنا اشتاق لها وهو ما صار له نص ساعة عندها قطع تفكيره صوت دق عالباب
... تفضل
فتح الباب إبراهيم وبيده ملف ورق اسود ابتسم وهو يمد يده يسلم على فارس كيف حالك أستاذ فارس
فارس وهو واقف ورا المكتب هلا والله تفضل استريح
بعد ما جلس فارس ابتسم هاا اش سويت
إبراهيم حط الملف ع المكتب وابتسم زي ما أمرتني
فارس ابتسم وهو ياخذ الملف يعطيك العافية
إبراهيم وقف بس تدري انتبه ترى اللي عرفته إنها توها طلعت من المستشفى وهي حاليا هنا
فارس باستغراب مستشفى؟؟
إبراهيم ايواا لا تخاف بسيطة تستاهل أقوى منها افتح الملف وبتعرف
فارس اوكيه مشكور ما قصرت يا إبراهيم
إبراهيم ابتسم العفو هذا واجبي عن إذنك
فارس وهو متشوق يسلم الملف للي تعذبوا على إيد اللي داخله إذنك معك بس لحظة يا إبراهيم
إبراهيم لف نعم
فارس ابتسم مر على حسن يعطيك مفاتيح مكتبك الجديد
إبراهيم بامتنان تسلم يا أستاذ فارس الله يوفقك
فارس تستاهل أكثر
إبراهيم مشكور يعطيك العافية ... قفل الباب وراه
فارس رفع جهاز التحكم الصغير وجهه على الباب وقفله بالمفتاح الأتوماتيكي
بعد الجوال وعدل شماغه دق على رنا
هلا وغلا بناعم الصوت كيف حبي
رنا ابتسمت حبك بخير استناك
فارس ابتسم بحماس اوكيه نص ساعة بالكثير أكون عندك هاا بس عندنا ضيفه
رنا باستغراب أي ضيفه
فارس وقف أختي دندون
رنا ااا دندون صاحبة البيت ما هي بضيفه هههه فجعتني قلت أي مصيبة جايبها فارس
فارس ابتسم كل مصايبي حلوه زيك
رنا ههههههههههه أنتظركم أنا
فارس اوكيه باي
قفل منها واخذ مفاتيحه والملف وطلع
وهو طالع دق على دانة
دانة كانت بالمجلس تسلم على هشام طالع
هشام مع السلامة حبيتي أشوفك قريب
دانة ابتسمت مع السلامة
هشام باس راسها وطلع مستعجل
أخذت جوالها وطلعت من المجلس دق بإيدها
رفعته بشوق لأخوها
هلا وغلا بالقاطع
فارس هههههههه ظلمتيني داق عليك بجي آخذك على بيتي نتعشى سوا
دانة ابتسمت لا خليكم عرايس مع بعض
فارس إذا قلتي كذا عمرك ما بتجينا أنا ورنا طول عمرنا بنظل عرايس
دانة ههههههههه إنشاء الله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-04-2012, 11:45 PM   رقم المشاركة : 223
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

فارس دنوو بمرك بعد عشر دقايق تكوني جاهزة مو زي الأيام الخوالي استنى ساعتين
دانة هههههههههه اوكيه لا تسرع
فارس ابتسم طيب مع السلامة
دانة طالعت بساعتها وقفت عند سور الدربزين دنقت راسها مامااااااااا
أم فارس من صالة الدور الثالث رفعت راسها دنووو انهبلتي
دانة هههههههههههه ماما فارس بيجي يا خذني بتعشى عنده
أم فارس بصوت عالي لا تزعجيه مع زوجته
دانة بصراخ قلت له بس هو لزم علي
أم فارس الحمد لله والشكر البنت جنت رفعت راسها وهي ماشيه روحي
دانة رمتلها بوسة بالهوا ثاااااااااااانكس مام
أم فارس ابتسمت وهي رايحه لزوجها هذي بنتها اللي تعرفها
ابو فارس دخل اشفيكم أصواتكم لتحت
أم فارس هههههههههه بنتك دانة رجعت لشقاوتها
ابو فارس ابتسم شقاوتها أحسن من هدوئها اللي اول
أم فارس ابتسمت بحنان الحمد لله كويس اثر عليها هشام
ابو فارس جلس ع الكنب والنعم فيه والله ما تتخيلي كيف مرتاح انه من نصيب بنتي
أم فارس جالسه جنبه الله يسعدهم


فارس بالسيارة من حماسه وقف على باسكن روبنز جاب لهم كيكة آيس كريم
في السيارة قعد يغني وهو يسوق ...
نزل من السيارة ودخل سلم على أبوه وأمه و نادى على دانة
فارس تفضلوا أبوي ع العشى عندي
ابو فارس ابتسم مره ثانية إنشاء الله
أم فارس فارس حبيبي اش مسوي مع زوجتك
فارس قولي آمين
أم فارس آمين
فارس ابتسم الله يديم السعادة علينا كذا مرتاح وأكثر من الراحة ما تتخيلوا رنا صارت حياتي ودنيتي
ابو فارس ههههههههههههههه يا ولد استحي
فارس ههههههههههه زي راحتك مع ليندا يا ابو فارس
أم فارس استحت فروووس ما بطلت حركاتك
فارس ابتسم نفس حركات زوجك
ابو فارس هههههههههههههه فديتها لندونتي والله
أم فارس مستحيه دنوو تعالي اسحبي أخوك
دانة نزلت وهي لابسة عبايتها ابتسمت آهلين يللا
فارس ابتسم هلا و مراحب ازيك يا بت
دانة حطت شنطتها على كتفها ههههههههه بخير و الحمد لله
ابو فارس عيونه لمعت أولاده نور عيونه بخير وصحة دانة اللي ضميره يعذبه كل يوم عشان موضوعها اللي برحمة ربي هدا.. تنهد بس لو توصلي لأيدي يا دلال
فارس طالع بأبوه سلامات أبوي فيك شي
ابو فارس ابتسم سلامتك أبدا وقف أنت بترجع أختك
فارس طالع فيها والله ما ظني
دانة طالعت فيه يسلام أخاف تتركني وتجلس مع مرتك
فارس ههههههههههه لا تخافي يصير خير أبوي
ابو فارس وهو يضغط الأصنصيل تعالي يا ليندا خلاص يا فارس تأكد إنها وصلت بنفسك
فارس اشر على عيونه اوكيه من عيوني هذي قبل هذي
أم فارس ضربته على كتفه كل كلامك ماصخ هذا أبوك مو رنا
فارس و دانة ههههههههههههههههههه
فارس منحرج يللا دنوو
دانة ههههههههههه أنا جاهزة


نوشاتيل/ سويسرا







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-04-2012, 11:46 PM   رقم المشاركة : 224
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


لنى صرخت صاااااااااااااالح
صالح بنذالة رجع كابه على جبهته من الشمس نعم
لنى شويه وتبكي صالح تعال يا النذل
صالح نعم - ابتسم - أجل انقعي شوي بعد
لنى وقفت على أصابع رجولها ع الصخر بوسط البحيرة الجو دافي بهالمنطقة مع انه الثلوج من جهة ع الجبال كاسيتها بس الشمس عليها طالعت فيه صالح تاركها وجالس على صخرة براا المويه
لنى بتهديد صالح بتطلعني وإلا كيف
صالح رمى غصن الشجرة الصغير لاااا عشان تعرفي مين النذل
لنى رفعت البنطلون لنص ساقها و دموعها تجمعت السمك الصغير مليان صرخت صااااالح
صالح طالع فيها خايف عليها بس خلي تتعلم شوي تلم لسانها قال بعصبيه خفيفة لنى غطي رجولك
لنى العناد راكبها و ما في احد يشوفها طالعت فيه بحقد الأطفال ماني مغطيتها
صالح عصب لنى اسمعي الكلام أحسن لك
لنى عناااد فيك هااا فصخت طرحتها ورمتها بالمويه أحسن تعال وريني اش بتسوي
صالح جن جنونه اول شي جا بباله بحركاتها الطفوليه هذي الغبية كيف بترجع الفندق يذبحها ولا رجال يشوف ظفرها
طالع فيها ببرود وهو نفسه يذبحها لنى وربي اليوم طلعه من البيت ما في فاهمه
حتى عشاك بالبيت يا بزره
صرخ فجأة من العصبية ما قدر يتحمل الحين كيف بترجعي الفندق هااا
لنى بكيت صح أنا الغبية ما حسبتها البالطو حقها ما في طاقيه ع الأقل
صالح طالع فيها وتبكي بعد افففف ما يبغا تحزنه و يتعاطف معاها غلط اللي سوته وهو بيربيها
لنى مانتبهت ع الطحالب اللي بطرف الصخرة وتزحلقت فيها
صالح فورا نقز بالمويه وصل شالها من المويه وهي دموعها تنزل اتركني أنت السبب
صالح يمسكها وهي ترفس تبغا تنزل
صالح وقف كذا دقيقتين ماسكها بقوة وهي تحاول تقاوم وتبكي اللين هدت
صالح قلبه يدق خلاص امسحي دموعك أنا بتصرف
ملابسها كانت مبللة والجو بارد
صالح تأفف لنى جالسة على وحدة من الصخرات الجافة وتبكي
صالح خلع البالطو الطويل حقه والشال وراح وقف قدامها لنى
لنى رفعت راسها من بين دموعها نعم
صالح ارتبك لمعة عيونها البنية بالشمس وشعرها متناثر على وجهها وقفها بإيده القوية
لنى عطته ظهرها اتركني
صالح لفها عليه بدون ما يتكلم وخلع البالطو حقها ولبسها البالطو الزيتي حقه ولف الشال على وجهها ولثمها فيه
لنى طالعت فيه واضح انه يرتجف من البرد بس يكابر لابس بلوزة قطنية سميكة بس البرد وهم ماشيين مو زي عند البحر وقدام الشمس
حتى الشال لبسها هو
صالح امشي يللا قدامي
لنى وهو يمشي قدامها وقفت صاالح
صالح لف نعم
لنى جريت عليه وضمته صاااالح أنا آسفة
صالح مسح على راسها بحنان وهو مستغرب منها ومن مزاجيتها بس تأكد من شغلة وحده
.
زوجته شقاوتها تجننه وتعلقه فيها زيادة
صالح ابتسم بنظل كذا على طول
لنى تركته وهي مستحيه
صالح ههههه حط إيدها على ذراعه وكملوا مشيهم



.
.
توقعوا حياة كل شخص بالرواية كيف بتكمل ؟؟؟

.
.
.
حياة الإنسان الوحيد صعبة . (مثل من التبت) .
<<< نهاية الجزء التاسع والعشرون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-04-2012, 11:48 PM   رقم المشاركة : 225
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 1 والزوار 6) ‏
قلب الزهـــور


مرحبتين بالحاطرين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-04-2012, 11:01 PM   رقم المشاركة : 226
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثلاثون


سنين الوصل في حساب المحبين ساعة ....وساعة الهجر سنينا..
** زهرة الأزاليه.. اعتن بنفسك من أجلي **


رنا ابتسمت اهليييييين
فارس حاط يده على كتوفها باسها على راسها وحشتيني
دانة احم احم نحن هنا
رنا حمرت ههههه
فارس هههههههههههههههههه
رنا سلمت عليها كيفك دندون وحشتيني
دانة ابتسمت وأنا أكثر
وهم جالسين فارس قام ثواني
رنا فارس وين رايح
فارس لحظة طلع ورجع مره ثانية وهو يبتسم تفضل


هشام دخل
رنا نطت هشووومي اهليين اش المفاجأة الحلوة هذي
هشام ابتسم افااا عازمتهم بدوني
فارس الله يهديها أقول لها يا رنو يا قلبي يا روحي خلينا نعزم أخوك تقولي لااا أبدا أحس الجلسة ثقيلة بوجوده
رنا فتحت عيونها فاااااااارس عضت على شفتها
فارس غمزلها ههههههههههههههههههه
دانة وهشام هههههههههههههههههههههههه
رنا منحرجة هشومي لا تصدقه والله يألف
هشام ههههههه وأنا مهبول عاد فارس لما تكذب قول شي يتصدق مو زي كذا
الكل هههههههههههههه
دانة تفاجأت بس حست إنها فرحانة بوجوده خدودها حمرت لما هشام باس راسها كيف دندونتي
دانة ابتسمت الحمد لله كيفك أنت
هشام عال العال جلس جنبها رنوو أنا جوعاااااااااااان
رنا ههههههههههه قامت من عيوني على طول
فارس أقول سيد هشام زوجتي مو رهن إشارتك
هشام ههههههههههه يا حبي لها
فارس طالع فيه بنظرة دنوو حياتي قلبي فديتك اش مسويه
هشام رجع نفسه عالكنبة وقرب دانة منه والله بخير تسلم عليك
فارس انقهر دندونة
دانة ضايعه بينهم وهشام اخذ راحته بزيادة خدودها محمره نعم
فارس يا خي قطعت لسان البنت توها اش حلوها
هشام ههههههههههههه روح شوف زوجتك اش بتسوي أحسن
فارس حط رجل على رجل وهذي قعده
هشام ههههههههههههههه
دانة ضحكت بحيا هههههههههههه
فارس طالع بالملف فوق الرف وسكت


رنا بالمطبخ
حمدت ربها انه الطباخة متكلفة ومسويه أكلات خفيفة وإلا كان الأكل ما امداها تسويه
الخدامات يرتبوا السفرة
رنا حطت تقطع السلطة نادتهم يللا تعالوا


هشام يا سلاااااااام
فارس وقف عند رنا يسلمو حبيبي يللا تعالي اجلسي
رنا أخذت الصحن بالعافية حبيبي
هشام رنا عمرك ذقتي كيك دنوو
رنا ابتسمت أكيد أحلى كيك كيكها
دانة ابتسمت بإحراج هو ما غيره واحد اللي اعرفه
هشام ما هي مشكلة المهم انه هالواحد من إيدك
فارس ابتسم هشوووم
هشام يستهبل سم
فارس سم الله عدوك
الكل هههههههههههههههههههه
فارس ترى دنوو عليها كيك يدوخ
هشام ابتسم تعلمني اخخخخ عليها كيك مو بس يدوخ يجنن اللي فيه الصوص
دانة هههههههههههه بالعافية
فارس دنوو يعني افهميها قومي سوييه
دانة قامت والله أسويها عادي
هشام رجعها بإيده وطالع بفارس إحنا ضيوف زوجتك اللي تقوم مو زوجتي
رنا هشاااااااام
هشام ههههههههههه اسألي زوجك خربها
فارس زوجتك زوجتي ما تقوم عشان غيري
رنا طالعت بدانة كأنهم بزران
فارس وهشام مو سامعين
هشام أقول مو زوجتك أنت اللي بتقوم
فارس أنت مو أنا
دانة لا شعوريا خلااااص
هشام يا عيون الخلاص فرووس خلاص أعقل
دانة خدودها محمره تلعب بصحنها طلعت الكلمة منها بالغلط
فارس دنووو وجهك لونه زي البندوره اللي بصحن هشام
دانة طالعت فيه بحقد وخدودها حمرت زيادة
هشام ورنا هههههههههههههه
هشام فارس التهي بنفسك خلي زوجتي بحالها
رنا أعطت فارس حبة ورق عنب بالشوكة
فارس نسي انه يتناقر مع هشام واكلها ااااااه كذا وإلا بلى
الكل هههههههههههههه
رنا صحة وعافيه
فارس بثقل الله يحييكم
هشام بطبيعته العاقلة ويحييك ترى مو لابق أبدا
فارس ههههههههههه حرام عليك والله إني كنت كذا بس هذي اللي على يساري خربت العقل وأهله
رنا ابتسمت فاااااااارس وقف خلاص
هشام هههههههههههه بالله خليه يسكت
رنا ابتسمت فارس
فارس خلاص لا تكملي لسود العيون ننكتم مو بس نسكت
هشام ههههههههههه أنت اليوم من جد بايعها
الكل هههههههههههههههه


صالح اول ما دخلوا الفندق
جري الحمام فتح المويه الدافيه وجلس تحتها كان يرتعد من البرد
لنى حزنت عليه قالت تطلب له شي حار يدفيه تروشت بالحمام الثاني وخرجت شافت صالح منسدح ع السرير ورابط روب ديشانبور صوف على جسمه وهو ينفخ بيده






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-04-2012, 11:02 PM   رقم المشاركة : 227
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


لنى وهي تمشط شعرها صالح اسويلك شي تاكله
صالح ايواا بالله عليك هذا حق الفندق يستعبط يقولي قفل
لنى طالعت بالساعة 12 ونص اوكيه بروح اسويلك شي تاكله
صالح ابتسم في تطور
دخلت المطبخ ببرمودا اصفر وبلوزه هاي نيك صوف لونها كحلي
طالعت اش أسوي محتارة لفت لفت بالمطبخ في أشياء بس اش يعرف الست لنى اش تسوي
دخلت الغرفة طلعت من شنطتها بسكويت ارويو الأسود
وطلعت صالح أنتبه الله يستر ايش بتسوي بالاوريو بموت من الجوع
لنى خبصت بالمطبخ ساعة إلا ربع وطلعت بابتسامة عناء صالح تعال ذوق اش طبخت
صالح طالع بالصحن حبات بسكويت الاوريو مغلفة بحليب النستلة المركز ومغطية بالنارجين بس شكله مرتب
طالع فيها الحين هذا تسميه طبخ أنتي
لنى تنرفزت اجل احلم تاكل منه أخذت الصحن ومشت
صالح لااا مو وقتك جوعان لو ايش باكله لنوو تعالي باكله خلاص
لنى بكبرياء لو تموت
صالح وقف بلا عناد
لنى جريت بالصحن وصالح رمى البطانية وجري وراها
والحق ما تلحق
لنى ههههههههههههههههه صالح لاا لاااا
صالح يحاول يسحبه منها و لنى واقفة فوق الطاولة من خفتها
صالح مد يده ياخذه
لنى درررررررربج طيحته ع الأرض وانكسر ابتسمت أحسن
صالح انقهر قومي سوي واحد غيره
لنى لا والله يدي تكسرت وأنا أسويه
صالح عاد ميت عليك اسويه بنفسي
لنى سويه أشوف إذا فلحت
صالح تشوفي رفع أكمامه ودخل المطبخ
يدور ع الحليب المركز بالدواليب وهو بالثلاجة لنى جات هاا اش سويت
صالح بتفكير وين الحليب
لنى ابتسمت بمشاكسة وأشرت ع الثلاجة وطلعت
صالح حط الحليب ع النارجين ع البسكويت شكل الله لا يوريك قلب الشغلة فوق تحت
وطلع بنفس طلعت لنى لكنه ما تعب زيها لأنه رمى الأشياء فوق بعض
صالح شايل الصحن لنى تتفرج تلفزيون هاا ذوقي يللا
لنى طالعت بالصحن شكله ما يشجع أخذت حبه بصراحة حلو لأنه الشكل ما يهم أهم شي انه نفس المكونات البسيطة
صالح ابتسم هااا
لنى بنفاق مو حلو
صالح اخذ حبة أقول بلا خرط نفس الطعم
لنى هههههههههه لا والله حلو برافو اجل كل يوم الطبخ عليك في بيتنا
صالح ابتسم عليها طيريييييييي يا شيخه اول مره وآخر مره
لنى هههههههههههههه أخذت حبه وأكلت منها بتلذذ يكفي إنها من يد صالح !!!


محمد ابتسم بشار ملكتنا بعد أسبوع باخذها وارجع عالرياض وأختي بتكون هناك
وبعدها على وعدنا
بشار ابتسم وربت على كتفه الله يسعدك معها
محمد صدره منشرح خلاص دانة حط عليها اكس مجرد بنت عم على حسب كلامه والله يثبته
محمد ابتسم آمين أقول تعال تغدا معي
بشار يللا مشينا
كاريس كانت بشقتها
قالت بحده بابا اسمعني الشب منيح ومافي سبب ترفضه
ابو كاريس رافض شوفي ما في هالزيجة لو بتموتي
كاريس عصبت ليش طيب فهمني
ابو كاريس لأنو مسلم أنتي عارفه هالشي هو بدو يستغلك مشان يجي لهون فهمي حبيبي
كاريس بكيت أنتا بتعرف أنا ريفضي الزواج مشان هالسبب ولما الله فتحها علي بتؤول هالحكي
ابو كاريس كله ولا دمعة دلوعته خلص لا تبكي بدي فكر واحكي معك
كاريس بين بكاها باي
قفلت منه حطت الجوال عالسرير وقعدت تبكي ما تعرف كيف تتصرف مع أبوها مو على انه يقتنع يزوجها لمحمد لأنها بسيطة دلوعته طلباتها أوامر رغم اختلاف تفكيرهم واعتقاداتهم مره لكن تعبت منه ومن تفكيره تنهدت محمد أهم شي تكون معاه تحبه من يوم شافته دخل قلبها باحترامه والتزامه بأوامر دينه


هشام مسك يد دانة مع السلامة
فارس الله معك ع البيت على طول هاا
هشام ههههههههههه لا تخاف ما ني فارس أنا
فارس طالع برنا المبتسمة ههههههههههههههههه
دانة خجلانة تشغل نفسها تسكر عبايتها
دانة قالت فارس مشاء الله بيتك مره حلو
رنا باستغراب دنوو ليه أنتي اول مره تشوفيه
دانة طالعت بفارس ايواا ما كان يرضى نجي نشوفه
رنا طالعت بفارس فاااارس
فارس ابتسم أحلى بالمفاجأة صح رنونتي
رنا والله انه وراكم بلى حتى هشام ما شفنا بيته للان
هشام ابتسم ولف دانة معاه وطلع يوصلها لبيت أهلها
في السيارة دنوو نفسك بشي ما عليك من فارس
دانة ابتسمت بحيا لا مشكور
هشام لف بيته هو وفارس ع الكورنيش وقف عند ماكدونالدز ونزل
دانة تلف نظرها على سيارته مرسيدس سوده مرتبه طالعت بالتصميم الصغير المعلق بالمرايه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-04-2012, 11:03 PM   رقم المشاركة : 228
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


دندونة قلبي..
بأضفاف الشاطئ...يا عيون الأماني..
فيك بدت...أحلى ذكرياتـــــــــــــــي...
وش تسوى دنيتي من غير جلساتــــــــــك...
وش تسوى حياتي من غير وجودكـــــ...
راح أكمل معك مشاويـــــري...
ونعيــــــــش أحلى الذكرياتــــي...

تركت الكارت رجعت إيدها لحضنها وضمتها تقشعر جسمها هشام يحبها لهالدرجة لمعت عيونها تحس بتأنيب ضمير تحس إنها مقصرة معاه بس هي تحاول جهدها
دخل هشام بابتسامة قدم لها آيسكريم ماك فلوري اوريو لأحلى دنو بالوجود
دانة أخذتها برجفة بإيدها هشام يحسسها إنها صغيرة مره بتعامله وأخلاقه
أكلت منه تسلم هشام
هشام حرك السيارة بالعافية حبيبي
دانة حمرت خدودها وأكلت منه رغم إنها شبعانة فل مع آخر شي تشيز كيك رنا بالأناناس شبعها مره بس هذا غير طعمه غير شكله غير ومنه غير هشام غير بحياة دانة ومن اليوم تمنت تسعده للأبد
هشام دانتي اشفيك ساكتة
دانة ابتسمت باكل
هشام وقف عند الإشارة دنوو عطيني آيس كريمي
دانة ببراءة عطته علبته
هشام متعمد فتح فمه
دانة وجهها تلون رجعت العلبة وأخذت الملعقة وأعطته هي
هشام ابتسم لا تخافي السيارة مظللة ما ني مجنون أنا
دانة ابتسمت بحيا ضغطت على نفسها مو تبغي التغيير يا دانة ابدئي حطت اللقمة بفمه
هشام اممممممم يسلمو إيدك الحلوه حلته
دانة بحيا بالعافية الله يسلمك
هشام ابتسم تعرفي أنا مو من نوع أخوك فارس
دانة ما فهمت كيف؟؟
هشام ابتسم يعني فارس عايش حياته رومانسي بزيادة عليه حركات قدامنا
دانة استحت ورغم حياها إلا أنها ضحكت على جرأة فارس
هشام فديت هالضحكة كمل قدامنا اوكيه ما قلنا شي لكن مستحيل يسوي حركات كذا في الشارع اعرفه أنا
دانة ابتسمت حلو الثقة لما تكون متبادلة
هشام يمكن أنا طبيعتي رزه مالي حركات كذا لكن - توسعت ابتسامته - أعجبك
دانة كانت ابتسامتها صادقه ما قالت شي
هشام يعني اللي يحب مو شرط يسوي هالحركات قدام هالعالم وبنفس الوقت مو حلو انه الإنسان يخفي مشاعره عن الإنسان اللي يحبه
دانة جات ببتكلم
هشام كمل لحظه يعني قصدي لو كان زوجك طبعا مو حيالله
دانة ههههههههههههههههه
هشام ابتسم من جد اكبر مثال لك دلال قالك تحب فارس قال اللي يحب ما يؤذي اللي يحبه
دانة شافت قصرهم ن بين القصور كملت تشاركه الموضوع صادق بكلامك دلال ما تعتبر حركاتها إنها تحب فارس أبدا..


محمد جلس فوق الطاولة يا أبوي افهمني الله يخليك اش أسوي بالغربة لحالي
ابو محمد بهدوء مستغرب من إصرار محمد على هالبنت بعد ما كان متعذب بسبب بنت عمها قال محمد مدام تقول البنت كويسة وملتزمة وما عليها أنا موافق بس لا تلوم إلا نفسك لو طلعت العكس أنت رجال حر بنفسك خذ أمك أقنعها قالبه الدنيا هنا حتى رندا كلمتها ما هي راضيه
محمد ابتسم الله يوفقني أرضيك يا أبوي ويطول بعمرك
ابو محمد دمعت عيونه الله يا يوفقكم يا ولدي
أم محمد أخذت الجوال تكلمه الوو محمد ولدي - بكيت -
محمد مره عاطفي بكي معاها وحشته أمه مره فاقدها بشكل كبير أمي خلاص الله يخليك ماله داعي إذا مو موافقة اكنسل الشغلة كلها
أم محمد تمسح دموعها يا ولدي ما نعرف عنها شي مين تكون يمكن وحده بتستغل فلوسك وطيبتك
محمد تنهد أمي أنا رجال اعرف الصح من الغلط - خنقته العبرة - دانة وشلتها من بالي عشانك حتى هذي بعد ما لقيتها مو مرتاحة لها
أم محمد ما بيدها شي طيب اسمع شرطي إذا ملكت عليها تجيبها
محمد من عيوني والله لو تبغي أجيبها اليوم جبتها
أم محمد رجعت تبكي الله يسعدك يا ولدي ويفتح عليك
محمد عيونه تدمع خلاص يا أمي إنشاء الله جاي لك قريب
سكر الجوال منها هذا بيتزوج اجل لو قالهم عن الخطة الجايه اش بيسووا
دقت رندا ابتسم ورفع السماعة لإذنه هلا والله
رندا بمرح حمودي كيفك وحشتني يالدب
محمد ههههههههههههه وحشتيني يالدبه
رندا ههههههههههههههه ها كيف أقنعتهم شكلك
محمد ابتسم الحمد لله تقولي قلت بموت بالقوة اقتنعوا
رندا بفرح كلللللللللوش
محمد ههههههههههههههههه زوجك أتخيل شكله مفجوع
رندا ههههههههههه والله كاريس قلبها طيب تنحب كم مره اكلمها أوصيها عليك
محمد رندوو من جد
رندا هههههههههههه عادي بس بالجامعة
محمد نزل من الطاولة ووقف عند دربزان البلكونة يا فرحتك يا محمد أختك استخفت
رندا ههههههههههههه حمود على اتفاقنا متى رايحين
محمد ابتسم شور ... عطيني زوجك
رندا طيب تنادي سلطان سلطاااااااااااااااااان سلطووووووووووون
سلطان بمكتبه ابتسم وهو منهمك بالدراسة
رندا وقفت عند الباب سلطااان حبيبي ليه ما ترد
سلطان ههههههههههه مو قلنا سلطون هذي بلاش منها حبي
محمد ع السماعة رندوو يالمطفوقه عطيني هو قاعدين تسمعوني غزلكم أنتي وياه
رندا هههههههههههه سلطان محمد اخوي يبغاك
سلطان ترك القلم اخذ السماعة عض على شفته ليه ما قلتي انه ع السماعة
رندا ههههههههههه وأنت خليتني أتكلم
سلطان اشر لها وهو يبتسم حسابك بعدين
رندا ههههههههههه طلعت تجهز له الغدا


صالح واقف يتفرج لنى بالسوبر ماركت ما بقت نوع شوكلاته ما أخذته أشكال و أنواع
لنى أخذت لوح شوكلاته سويسرية كرسبي بيضه وبني ايواا هذا اخر شي
صالح طالع بالسلة الحمد لله ع السلامة كان قشيتي السوبر ماركت كلها أحسن
لنى ابتسمت و بمياعه يللا صلوح بأكلك منها
صالح بباله يصير خير سكت واخذ السلة يحاسب عليها
اخذ الكيسين الكبار وهو يقول بنفسه هذي شكلها ما عاد تطب بسويسرا السوبر ماركت أبدا مع هالأشياء
لنى مسكت يده صالح أشيل معك
صالح بهدوء لا ما يحتاج
لنى صالح عطيني واحد منهم باخذ شي
صالح فتح الكيس وطلع لها شوكلاته بالبندق خذي
لنى طالعت فيه مين قال إنها تبغا هذي خذها لك ما ابغاها
صالح رجعها ع الكيس اجل أي وحده نفسك فيها
لنى عناد يعني عطيني الكيس أنا أشوف
صالح رفع شوكلاته زي البونتي تقريبا هذي
لنى هزت راسها لاا أتحداك تفزرها
صالح جلس نص جلسة ع الأرض وحط الكيس ابتسم يا عشقي للتحدي
لنى واقفة تشوفه والناس تروح وتجي
اخذ شوكلاته بيضه بالكرسبي اخر وحده اشترتها هزت راسها بالنفي رجعها وطلع غيرها ونفس الكلام
صالح طلع كل اللي بالكيس تقريبا
صالح رفع راسه ولا وحده منهم لنى والله اشك إنها طلعت وبعنادك رجعتيها
لنى ههههههههههههه لاا ما طلعت
صالح وقف خذي الكيس وشوفيه وتمقلي فيه على راحتك
لنى أخذت الكيس وكان ثقيل سحبت الشوكلاته البيضه بالكرسبي وفتحتها بابتسامة خبث
صالح ما ركز كان باله مشغول بشي ثاني
لنى تبغاه ينتبه حطتها قدامه صالح تذوق
صالح طالع بالشوكلاته و بلنى سحب الشوكلاته وقعد ياكلها كأنها ساندوتش بقطع كبيرة
لنى صرخت صااااااالح لا والله نفسي فيها حرام عليك
صالح ابتسم بنذاله وعطاها هي كان باقي قطعة صغيرة منها
لنى لفت وجهها عنه و زعلت لا تكلمني كل يوم اكتشف النذالة فيك تزيد
صالح بالله اجل شيلي الكيس بثقله لين نوصل
لنى ما ردت عليه وهي تحس إيدها بتنفصل من ثقله شالته ع الجهة الثانية وكل شوي تبدل بيدها عشان ما تتعب
صالح يطالع من طرف عينه باختلاس ااااه لنوو حبيبتي اش أسوي تعبت وربي تعبت منك شافها تتعثر بمشيتها مع الكيس سحب الكيس منها ومشي قدامها
لنى ابتسمت صحيح ما كان ثقيل لهالدرجة بس ثقيل حتى لو يا قلبي صلوح ما يقدر على تعبي سرعت بمشيها ومسكت ذراعه
صالح لف يطالع بالناس الماشيين اخخخ لو انه في احد يقدر يفهمه شخصية زوجته السريعة التقلب ما يفهم عليها ما يدري اش تبغا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-04-2012, 11:05 PM   رقم المشاركة : 229
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


كاريس بيد مرتجفة واثقة وقعت
الشيخ أسامة صافح محمد مبروك أخي محمد
محمد ابتسم بارتباك الله يبارك فيك
بشار ضمه مبروك يا حمود مبروك
محمد يلطف الجو المدام هنا اش حمود أنت الثاني
بشار هههههههههههههههه
كاريس عدلت حجابها وعيونها مدمعه
محمد ابتسم ومسك يدها كانت يدها باردة ترتجف زيه ابتسم لها ومشى بعد ما ودع الشيخ وبشار
كاريس تحس نفسها فرحانة مو شرط أبوها يكون موافق مدام هو بايعها تاركها هنا وحفلات الكفرة كلها بقصره ما يدري عنها بالغربة خليه
دخل ع المطعم الراقي المكشوف على حضارة وتطورات شيكاغو ثاني أجمل مدينة بالعالم
جلسوا ع الطاولة محمد عيونه تلمع بفرحه يختلطها لمحة حزن ما تخيل يجي هاليوم يملك على غير دانة بنت عمه هز راسه
كاريس استغربت معقد حواجبه
محمد ابتسم كاريس عندي سؤال خاص من اول نفسي أسألك ياه
كاريس ابتسمت تفضل
محمد ابتسم اسمك مسيحي وأنتي مسلمه
كاريس نزلت عيونها على يدها بتوتر وهي جالسة قدامه عيشتي بأميركا حكمت علي هالشي مع انو اسمي مو عاجبني
محمد ابتسم يعني اش أناديك
كاريس طالعت فيه سارا ناديني سارا
محمد عيونه لمعت إنسانة صافية بريئة سارا باسمها الجديد ابتسم كويس يعني اقدر ادلعك سارونه وإلا سروي
سارا هههههه لا سارونة أحلى
محمد مرتبك إنشاء الله يكون زواجنا مفتاح خير لنا سارونة
سارا ابتسمت آمين الله يأدرني اسعدك
محمد اوكيه هههههههههه متعودين على أحاديث الجامعة إذا عندك شي حابه تعرفي عني تفضلي
سارا ابتسمت محمد عندي سؤال بعرف مو وأته وصعب شوي بس عادي أنا ما عندي مشكلة ممكن تجاوبني بصراحة
محمد استغرب تفضلي
سارا مين هيي البنت ياللي بتحبه
محمد عقد حواجبه كيف؟!
سارا تحاول تسيطر على غيرتها كررت السؤال مين هيي البنت ياللي بتحبه
محمد غلط باسمها كاريس سؤال زي كذا ما ينسأل بهالمناسبة بعدين لو أحب احد كان ما تزوجتك وجلست أيام اقنع أهلي
سارا دمعت عيونها عادي أولي مشان اعرف أتعامل معك مو أنت متزوجني لازم اعرف ماضيك زي ما أنت سألت رفئاتي عني
محمد تعوذ من الشيطان هذي اشدراها إني سألت عنها
محمد تنهد اوكيه لا تبكي ما أحب أشوف دموع كنت أحب أما الحين أنا متزوج عيب أتكلم بمواضيع زي كذا خصوصا اللي بتتكلمي عنها فرحها بعد اسبوعين
سارا اتطمنت استجاب لها طيب كمل
محمد يحاول يتماسك نفسه كاريس كبيرة ثلاثين سنة اكبر منه بأربع سنين
عايشه برا طول عمرها أكيد بتتفهمه هذي السالفة الله يسلمك ....


فارس مسك رنا واخذ الملف رنوو في شي كنت بوريك هو مع دانة وأنا جايبها عشانه بس ما قدرت لأنه هشام جا بسرعة
رنا خافت فارس اش هو هذا
فارس ضغط السجادة ونزلوا لتحت
رنا ما عاد تخاف زي اول تعودت عليها اغلب جلستهم بالليل هناك
دخل فارس وجلسها ع الكنبة وفصخ جاكيته القطني



فارس رمى الملف ولف وجهه طاحت الصور بحضن رنا
رنا طالعت مذهولة شهذا
فارس تركها ودخل على غرفة النوم يلبس بيجامته
رنا حطت يدها على فمها وهي تشوف صورة دلال ووجهها المقشوع مو مبين ملامح الوجه
ما عرفت مين هذي الصور وليه فارس يوريها شي زي كذا طلعت منها صرخة لما شافت اخر صورة دلال وهي منومة بالمستشفى ولونها رايح شفايفها صفرة
استوعبت انه هذي دلال لكن ليه بهالشكل و اشدخل فارس
فارس وقف عند باب الغرفة ببجامته العوديه رنوو اشفيك
رنا مفجوعة شهذا مين مسوي كذا
فارس مقهور لميها هذا انتقام لك و لدانة اللي عيونها انحرمت النوم أيام بسببها الله لا يوفقها
رنا صحيح دلال تستاهل بس شي شنيع اللي بالصور وقفت وطالعت بفارس بعتاب
فارس ما تحمل نظرتها رنوو ليه تطالعيني كذا بدل ما تشكريني أخذت من البلى حقك ومو كله لسى الأيام بيننا
رنا وقفت قدامه ونظرة عيونها تعذبه عتاب واحتقار للي سوى كذا لمعت عيونها بالدموع كيف يجي منه يسوي كذا حتى لو هذي إنسانة تركته ومشيت
فارس لحقها رناااا ليه زعلانة
رنا أخذت روبها ودخلت غرفة الملابس تبدل
فارس جلس ع السرير هذي اول مصيبة بينه وبين رنا بسبب الحيو### هذيك رجع شعره الأسود على ورا
رنا طلعت لابسة روب على جسمها لونه وردي فتحت شعرها جات تنام ع السرير وهي زعلانة واضحة آثار البكى على وجهها انصدمت بفارس وهي اللي تقول إحساسه مرهف
فارس وقفها سحبها له بهمس رنااا هالمكان و هالجناح كله لنا لما نكون صافيين طول حياتنا وإلا كان ما سويته لو ادري بيصير كذا كان ما نزلتك هنا
رنا انسلت من بين ايدينه وهي ماشية اجل برجع فوق
فارس رنااا
رنا لفت والدموع بعيونها صدمتني فيك يا فارس ما توقعتك بدون قلب كذا
فارس بينجن رفع صوته الحين يا رنا اللي دلال سوته لك بسيط يكفي اللي سوته بأختي يا رنا فكري
رنا بكيت لا ترفع صوتك علي مشيت بسرعة وطلعت بالمصعد على غرفتهم فوق
رمت نفسها ع السرير عالمخده وهي تبكي من قلب
فارس ضرب الجدار بيده من القهر اخخخخ يا دلال لو أشوفك قدام عيني
طلع لقى الصور منثورة لف وجهه لو ما يخاف من ربه كان شافها وملى حرته منها
طلع لرنا فوق شافها ع السرير دافنه راسها بالمخده وكتوفها تهتز من البكى






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-04-2012, 11:06 PM   رقم المشاركة : 230
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس وقف عندها رناا بس قطعتي قلبي
رنا ما ردت عليه ظلت تبكي
فارس جلس جنبها ع السرير الحين الغلط عليه لأنه سوى اللي يرد لها اعتبراها عند اللي ما تسوى شي هذيك ترك المكان وطلع
لبس ثوبه وطلع من القصر
رنا مسحت دموعها اول مره تتخاصم مع فارس وما يهون عليها بس اللي سواه غلط وهي كانت ردت فعلها غلط
فارس راح بيت أهله فتح البوابة بمفتاحه بدون ما احد يحس يخاف أهله يدروا ما هي حلوه دخل الملحق حق الضيوف دخل وحده من الأجنحة وانسدح على السرير قلابه مفتوح يحس ضايع مو عارف اش يسوي رنا غلطانة لو هو كان تصرفه وحشي نوعا ما لكن دلال الكـ### تستاهل الله يلعن إبليسك يا شيخه الله لا يوفقك


رنا تقلبت ع السرير عيونها تتغمض بس ما هي متطمنه على فارس طلع زعلان
شالت البطانية ونزلت من السرير لبست شبشبها الفرو وأخذت روبها الديشانبور الحرير الوردي لفته عليها وطلعت أنوار القصر مسكرة ما عدا أنوار صفره خافته من برا وبكل دور نور واحد مفتوح بوسط المكان
نزلت بالدرج بشويش تدور عليه
اول دور مو موجود نفس الشي الثاني تعبت الدرج طويل ضغطت الاصنصيل ودارت على كل الأدوار مو موجود
دخلت المطبخ شافت الطباخة طالعت بالساعة ثلاثة
رنا نورني اش بتسوي
نورني ابتسمت أجهز أشياء العزيمة
رنا تذكرت بكره عزيمة عيلتها وعيلة أهل زوجها كلهم جايين يباركولهم توترت وهي متضاربة مع فارس
رنا اهاا شفتي مستر فارس
نورني بتفكر ايواا من اول طلع من البيت
رنا طيب خرجت وطلعت على غرفتها وين ممكن يكون راح أخذت الجوال دقت عليه
فارس طالع بالجوال الحال من بعضه هي ما نامت تنهد صحيح احبك يا رنا بس تأدبي
أرسل لها مسج " أنا عند أمي "
رنا طالعت بالجوال تنهدت بعصبيه كويس رد بس رايح عند أمه خير يا فارس مو اتفقنا مشاكلنا لنفسنا ما تطلع حتى لأقرب الناس
حطت الجوال ع الكمدينة وسكرت نور الأبجورة ونامت بهم


بسويسرا
لنى قاعة تلبس بالغرفة
صالح نسي محفظته بالغرفة راح فتح الباب ودخل لنى كانت بتلبس بلوزتها تفشلت
صالح سوا نفسه ما شاف شي حتى ما يحرجها
لنى رغم إنها منحرجة قالت بقوايه كذا داخل من دون احم ولا دستور
صالح اخذ المحفظة وطنش يللا يللا بنتأخر
لنى لبست بالطوها وطلعت
صالح وهم طالعين بوديك مطعم فاست فود يمدحوه
لنى ابتسمت أنا جوعااااااااااانه مره
صالح عفويا يا قلبي قريب ولا يهمك
لنى حمرت خدودها وغيرت الموضوع صالح عندهم حلويات
صالح ابتسم أكيد ما في مطعم ما فيه تحليه
لنى اها طيب اطلب لي حلا قبل الأكل
صالح نوو أيام سوري
لنى طالعت فيه وليه
صالح كذا عشان تاكلي
لنى وهذا اش يسموه
صالح لنى بلا عباطة أكل مفيد
لنى آكل أنا أكل مفيد بس لازم يكون في توازن
صالح مرررره أنتي والشوكلاته التوازن يقطع بعضه عندك
مسك خصرها وضغط عليه
لنى تدغدغت هههههههههههههه بعدت عنه
تركها هذا توازن هاا
لنى ههههههههههه بالنسبة لي ايواا
صالح هز راسه إنشاء الله نشوف
دخل المطعم اول شي طلب لها ياه سلطة سيزر
حطها قدامها كلي يللا الين يجي الطلب
لنى لاا ما أحب السلطة
صالح بس هالمرة كليها جربي
لنى وأخ من عنادها هزت راسها لاا لاا مستحيل
صالح قدم الصحن منها بس هالمرة جربيها ما بتخسري صدقيني
لنى أبدا
صالح طالع فيها لنوو لا تخليني أكلك ياه بنفسي
لنى بسرعة لاااااااا لا ما ابغا طيب بالغصب
صالح ايواا لما شاف نظرتها اللي مستعده للعناد لا مو بالغصب بس لازم يكون عندك حب للتجربة
لنى حطت إيدها على فمها نو نو لا تحاول
صالح لك اللي تبغيه لو أكلتي ثلاث لقم منها بس
لنى بتفكير أي طلب أي طلب
صالح الله يستر من طلباتك ايواا أي طلب
لنى ههههههههههه طيب أخذت الملعقة منه وحطت اول لقمه عادي طعمها عادي مو زي ما هي رافضته تماما
صالح هااا كيف
لنى تاكل لا بأس عادي
صالح يطالع فيها وبفمها الصغير وهي تاكل وتمدغ الأكل بهدوء
لنى أكلت اول لقمه والثانية والثالثة بعدها ابتسمت يللا خلصت
صالح صفق لها برافو يللا اطلبي أشوف
لنى ابتسمت وهي تشوف الجرصون يحط الوجبات بعد الأكل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية