العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2012, 05:47 PM   رقم المشاركة : 271
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

عساج ع القوه

ننتظر جديدج لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-05-2012, 05:52 PM   رقم المشاركة : 272
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الخامس والثلاثون

مأساة الحب تتلخص في أن الرجل يريد أن يكون أول من يدخل قلب المرأة..
و المرأة تريد أن تكون آخر من يدخل قلب الرجل..
( بيرون)
** أحبك تعني.. أنت في تفكيري دائما... **

وقف السيارة
محمد والله إني مستحي منك يا فارس
فارس محمد ما بيننا حيا يا اخوي في احد يستحي من أخوه
محمد بباله بفقد طيبتك تسلم والله
نزل من السيارة
محمد ضمه يللا يا فارس ادعيلي لا اوصيك على نفسك واهلك
فارس ابتسم وهو يضمه ابو حميد أكيد نشوفك إنشاء الله لا تقطع
محمد بابتسامة إنشاء الله مع السلامة
طلع مع سارا لنيويورك وآخر مره يودع فيها ارض الوطن
._._._._._._._._.
.......تركت أصحاب وطن وتراب طلبت الله يثبتني
وطن ما نساك تجي ذكراك ودمعاتي تونسني...
._._._._._._._._.
رجع بالسيارة لرنا اللي تركها يوصل محمد لزم عليه مع انه رفض
ولا حس بشي غريب أبدا من محمد !!!


هشام سلم من الركعتين ينتظر دانة تخرج من الحمام
ابتسم لما سمع صوت الباب ينفتح قام
ما شاف دانة بالغرفة فتح الشنطة يا خذ شاحن جواله
مانتبه انه فتح شنطة دانة...اول ما فتحها طاح منها دفتر وردي عليه ريش
وانفتح على اول صفحة





.
.
.
*
‘‘‘‘‘,,
%..

أنا لو حطوا الدنيا بكفي بس لأجل أنساك
رميت الكف والدنيا و جيتك قاطعة كفي..
كمل مع انه ما كان وده يقراه حرام أكيد شي خاص
لكن الكلام شده
محمد..
إعرف إني مهما صار ما راح أنساك
دام اسمك انكتب بهالدفتر
اللي اخط فيه وجدان قلبي..
صحيح إننا عيال عم لكن المحبة جمعتنا على شي أكبر من كذا
أحبك..
...................................
.................................................. ..

قفل الدفتر و الصدمة شالته مو قادر يستوعب اللي صار توه خلال هالثواني
مو قادر يستحمله لا كثير علي هذا
عقله وقف مو قادر يوقف على رجوله معقوله
رجع الدفتر وسكر الشنطة وخرج من الغرفة
في الصالة طالع بالتجهيزات اللي طالبها له ولعروسته اللي خانته بليلة زواجه بمشاعرها
وقف قدام الطاولة



من قهره سكر الشموع بإيده وفتح نور الابجورة اللي بآخر الصالة الصغيرة
فتح ازارير بجامته الساتان العسلية المطرزة
جلس ع الكنبة وهو ينفخ من العصبية مو مستوعب ما هو راضي الموضوع يدخل باله
غمض عيونه..
تذكر كلمة ابو فارس
"هشام طبعا ما يحتاج اوصيك على بنتي واثق فيك وبتربيتك فأنا اعتبر نفسي ما زوجت بنتي اعتبر إني عطيتها لولدي"
غمض عيونه بألم سمع صوت باب حمام دانة انفتح


دلال جالسة سورنيناااا
سورنينا عندها رعب وكل الخدم بعد الشغالة رينا اللي هربت من بعد هذاك اليوم واللي ذاقته منها ومن أمها
سورنينا نعم
دلال نعال بحلقك قفلتي الأبواب
سورنينا ايواا
دلال اقلبي وجهك
طلعت سورنينا
دلال جالسة وهي خايفه حاسة بأي لحظة ممكن يدخل فارس وإلا هشام
أم دلال نايمة ع الكنبة
دلال طالعت فيها نايمة علت صوت الموسيقى
ما تحركت علته زيادة
أم دلال دلوووووول وجع سكريه
دلال ما ابغااا كذا بروق
أم دلال قامت تترنح على غرفتها
دلال بهستيريا ضحكت وهي توطي الصوت
لما أمها راحت وطته ودقت على رقم غبي 5 بجوالها الله لا يبلانا بمصيبة التلفونات مع الشباب
" في كلمة أبوي الله يطول بعمره يقولها دايماً: الأخلاق زي النبتة إذا سقيتها بتربية حسنة طلعت من أحسن ما يكون وإذا سقيتها بموية الأخلاق السيئة طلعت والعياذ بالله سيئة "

هي الأخلاق تنبت كالنبات**إذا سقيت بماء المكرمات
تقوم إذا تعهدها المربي**على ساق الفضيلة مثمرات
ولم أر للخلائق من محل**يهذبها كحضن الأمهات
فحضن الأم مدرسة تسامت**بتربية البنين أو البنات
وأخلاق الوليد تقاس حسناً**بأخلاق النساء الوالدات


دانة بالغرفة بروبها حق العرايس الأبيض الحرير مزخرف بالوردي الناعم
شعرها فاتحته و ريحة العطر طالعه منها
حطت الجلوس على فمها وابتسمت
هشام دخل ع الغرفة
دانة لفت عليه بابتسامة اختفت ابتسامتها لما شافته يقرب منها وعيونه حمرا من العصبية شعره البني طايح على جبينه وحواجبه المقرونة ملصقة ببعض زيادة من العصبية
دانة خافت رجعت على ورا وهو يقرب منها هشاااااام
هشام ما رد عليها اللين صارت ع الجدار وهو قدامها حط يده بعصبيه ع الجدار جنب راسها
دانة دموعها بتنزل من الخوف شكله ما يطمن
هشام قال بصراخ وصوت مبحوح ليه يا دانة ليه حرام عليك أنا اش سويت اش سووا اهلك عشان تخونيهم بهالطريقة
دانة ما تتكلم دموعها تنزل من الخوف ما هي فاهمه شي اول مره تسمع اسمها من هشام من غير دلع عمره ما نادها دانة
هشام بعصبيه لا تبكي دموع ابكي دم ع اللي سويتيه
حراااااااام عليك يا دانة حراااام دفعت عمري عشانك وأخرتها تخوني حرام
فارس ... أنا ما ادري اش أقول خسارة البطن اللي جابتكم وحده
دانة بين دموعها هشااااام ماني فاهمه اش سويتلك أنا
هشام وصوته مبحوح من العصبية يعلى زيادة وأنا أقول ليش الأخ محمد متغير وجاي من الرياض لما عرف بالشوفة أنا المغفل اللي حرمه تستغفلني
والملكة والهدوء وتصرفاتك الغريبة
بعد عنها ودانة حاطه يدها على وجهها تبكي
هشام ما أقول إلا روحي وانسي إنسان كان غبي بحياتك
طالع فيها بنظرة خلتها تنهار
لعنت إبليس بقلبها كيف عرف ممكن يكون محمد قال له بس ما توقعته نذل لهالدرجة
طلع ورقع الباب وراه بأقوى شي
دانة انهارت ع السرير تبكي اللي صار مو قليل يعد ما نوت تبني حياة جديدة مع هشام انهارت من اول ساعة
هشام برا من حالها و أردى
ما يبغا يسمع صوتها ضغط على إذنه وهو يسمع بكاها
ما تستاهل هذا أنا الغبي اللي تركت المجال لقلبي
الصداع ضرب براسه
سكر التلفزيون ورمى الريموت ع الأرض بعصبيه وسكر الابجورة انسدح ع الكنبة
مو قادر يحس انه صدره مكتوم من الصدمة
تنهد بعصبيه يا رب ما تخيلت يجي اليوم اللي تكون دانة فيه كذا


الساعة 5:30 الصبح تحت البطانية مصفوفين كلهم يتهامسوا
نورة وسحر وسمر وخلود ومها و.....
نورة هههههههههه اش تتوقعوا دانة تسوي
خلود بالله عليك هذا سؤال
البنات ههههههههههههههههههههه
مها عروسه يعني من الصبح صاحيه أكيد يا قلبي عليها نايمه
سمر شفتوا دلال الـ.... اش سوت
مها ايواا والله استغفر الله ما ادري وين أمها
سحر الحمد لله الذي عافانا
ماريه يناس على رنا كان شكلها مره حلو
سلمى حتى لنوو كان شكلها مره كيوت
نورة ههههه نفسي أسوي مغامرة
سمر و أنا و سحور معك
خلود لا دخيلكم ما نبغا مغامرات محنا ناقصين
نورة خلود جربي مره وحده تصيري مدمنه
خلود حشيش وأنا ما ادري
البنات هههههههههههههههههههههه
نورة صارت تغني جرب جرب ولو مره تلقى الأرض مخضره
البنات ههههههههههههههه
نورة والله من جد قوموا
سمر إنشاء الله ما نشوف صلاح بوجهنا
سحر لا نايمين كلهم
نورة حمرت خدودها بس مع الظلام ما بين
ماريه بهمس نورة ليه خدودك حمرا
نورة كلي هوا يا كذابة
ماريه ههههههههههههههههه
سمر أنتي وهي اش تتهامسوا يللا نورة لحظة اول شي وين بنروح
نورة بتفكير اممم المشكلة كل الأشياء موجودة بجناحكم ما نقدر نكذب
خلود تغطت تنام ههههههههه أحسن
سلمى هههههههه وأنت الصادقة حتى أنا بنام
ماريه يوووه دعاء نايمه
نورة اجل خلاص إحنا الخمسة
نورة وسمر وسحر و ماريه ومها
تمام
سمر على ايش تمام اش بنسوي
سحر ننزل ناخذ الدي في دي من ديوانية العيال
سمر والله انك صادقه أحلى شي الديوانية والمغامرات فيها
نورة ابتسمت ياااااااااااااهو من قدك يللا
البنات هههههههههههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-05-2012, 05:53 PM   رقم المشاركة : 273
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


رمى المخدة وفتح الباب بعصبيه ودخل متجاهلها ولا كأنها موجودة
دانة كانت منزلة راسها ع المخدة وبكى متواصل مصيبة هذي
فتح الدولاب واخذ ثوب عرسه اللي ما في غيره لبسه بدون ما يسكر قلابه
واخذ محفظته ومفتاح السيارة وطلع من الغرفة بدون ما يسكر الباب
دانة انهارت وين رايح وتاركها ما تعرف احد بالفندق
فكرت تتصل بفارس وتراجعت لو جا بيقول ليه وين زوجك تاركك بليلة عرسك
ولو عرف بيذبحها من غير نقاش
دموعها تحرق جفونها هي ما تحب محمد تحب هشام وكل مشاعرها دليل على هالشي
قامت بارتجاف وفتحت شنطتها وأخذت الدفتر حقها فتحته تقرى مواقفها مع هشام
ولما سمعت صوت باب الفندق تقفل بقوة رجعت الدفتر وهي تبكي
طلعت من الصالة
الشمس طلعت شافت هشام من الشباك وهو يحرك السيارة بسرعة جنونية
رجعت ع الكنبة كرهت كل شي الدنيا سوده صارت طاحت ع الكنبة تبكي محتاره بس لو تعرف كيف عرف عن شي قديم


هشام بالسيارة ماشي بسرعة خط الدمام الجبيل السريع
الساعة 6 إلا ربع بالصبح وطيارته الساعة 9الصبح يتمنى كل شي يرجع لحياته اول قبل لا يعرف دانة اللي عذبت قلبه بلحظه
وقفته الشرطة عند نقطة تفتيش
وقف الشرطي لما شاف حالته ما عرفه السرعة متعدية القانون لو سمحت الرخصة
هشام بعصبيه فتح محفظته وطلعها
الشرطي يطالع بهشام ويطالع بالرخصة باستغراب أنت هشام السامي
هشام بعصبيه لا خياله
الشرطي رجع له هي تفضل الله معك
أخذها وكمل طريقه بنفس السرعة
الشرطي يكلم صاحبه تصدق حسبته سارق السيارة
الشرطي الثاني ولا أنا والله ما عرفته
كل ما يتذكر شكلها يحس بالموت جاييه لا واللي يزيد الطين بله مسويه نفسها بريئة
وقف السيارة وطلع صوت قوي من الفرامل نزل منها وضرب الجرس المفاتيح ما هي معاه
فتح الباب يعقوب باستغراب مستر هشااام
هشام يحترمه هلا يعقوب
دخل على طول على مرسمه بدون ما يشبر فيلا المزرعة
رمى نفسه ع الكرسي وكان قدامه في صورة لرنا لف وجهه اخخ ياليتني ما تزوجت ولا فكرت حتى عزوبيتي أريح لي
يحس بعذاب اللي صار له مو قليل ياليته ما اكتشف هالشي من اول
رجع شعره على ورا شاف الساعة6:00 رجع راسه ومن التعب والتفكير راحة عليه نومه


بالبجايم نازلين
نورة بهمس هههههههههه سمر شكلك يضحك
سمر ابتسمت يا دبه اسكتي
نورة ههههههههه
البنات لفوا عليها يا غبية اسكتي انفضحنا
نورة ههههههههه شكل بيجامة سمر يضحك
سمر ابتسمت عادي
بجامتها من النوع زي بجايم الأطفال اللي ماسكة عند الرجول وعند الأكمام وعليها صورة تويتي مره كيوت بس غريب شوي ع اللي بمثل عمرها
على أطراف أصابعهم نازلين من الدرج ظلام ما في إلا أنوار خافته فوق
والدرج طويل
نورة بهمس ياليت الأصنصيل صامت كان نزلنا فيه
سمر نزلت راسها بهمس الديوانية فاضيه يللا
صلاح وخالد كانوا توهم طالعين من الديوانية والعيال الباقيين نايمين وصلاح كان نايم عندهم مع خالد
دخل ع القصر خالد صلوح ماني نعسان أنا
صلاح ابتسم فايق أنت الساعة 8:00 الصبح
خالد من جدك - طالع بشبابيك القصر الكبيرة - ما في شمس
صلاح أنا نعسان في شمس بس هذا عازل يا ذكي
خالد سكت وهو يسمع صلوووح فيه أصوات
صلاح يسمع معه صحيح يمكن مرة عمي
خالد إذنه رادارات صوت أختي نورة وسـ.. كان بيقول سمر لكنه سكت فيه أصوات معها
صلاح امشي طيب وين طالعين الأخوات بهالوقت
خالد طالع فيه صلوح اشرايك نلعب
صلاح تثاوب تلعب بإيش
خالد تعال وقفوا جنب واحد من الأعمدة بحيث ما يشوفوهم
نورة وهي نازلة من الخوف وشكل البيت كأنه بيت رعب
تطالع بالبنات وهي نازلة دررررررررربج
البنات لا إراديا هههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة عيونها دمعت اااااا هههههههههه يا أنذال ساعدوني
سمر هههههههههههههههههه نورة أنت اللي صار شكلك يضحك
نورة ابتسمت ساعدوني
سحر وهي تساعد نورة مع سمر مهاوي مالك صوت ليكون خايفه
مها هااا لا بس أحس في احد يراقبنا
نورة لا يا شيخه احلفي بس ترى ما حنا بفيلم
مها ههههه نورة وربي أحس كيفكم
نورة مهاوي تبغي نرجعك يعني
مها بخوف لا بطلع لحالي ما مشينا كثير
نورة انتبهي لا تطلعي أصوات
مها طيب طلعت بسرعة راجعة
نورة صرنا ثلاثة اخف يللا
مشوا يزحفوا ع الجدار
خالد لمح شوشة نورة الحلوة ابتسم صلوووح أنت وقف هنا الباقيين بنات عمي
صلاح عرف إنها نورة ابتسم ووقف مكانه
نورة اول درجه نزلوها لفت بسرعة لمحت خيال وقف الدم فيها
سمر نورووو اشفيك
نورة في احد مر
سحر هاا بدينا بالأفلام ترى على كبر بيتنا ما أتوقع فيه أكثر من عائلتين من الجن
نورة تمسكت فيهم بسم الله يا........
سمر وسحر هههههههههههههههههه
اللي مر كان صلاح وساعده تيشيرته الأبيض وبنطلونه الأسود
سمر تساسر سحر سحور بسوي نذالة
سحر ابتسمت ايش
سمر أنا وأنتي بنروح من الباب الثاني ونخلي نورة تروح من هالباب
سحر هزت راسها بابتسامة خبث اوكيه
سمر من هالباب نورة
نورة بشك هذا ما أشوفهم يطلعوا من هنا
سمر بهمس لا هذا أقرب للباب الخلفي للديوانية
سحر تحمسها نورة شكلك خايفة وهذا اللي أنا أمشيكم وأحسن وحده
نورة بحماس بعينك خايفة أنا أخوف بلد ما أخاف
سحر ورينا أشوف تتلصقي بالأبواب كأنك ابو بريص هههههههههه
نورة سحر وجع إنشاء الله أنا اوريك وطلعت اول وحده تتقدمهم
سحر وسمر ههههههههههههههههه رجعوا بسرعة بعد ما قفلوا الباب
وخالد هههههههههههههههههههههه
وصلاح هههههههههههههههههههههههه
وكل واحد تمنذل بطريقته
نورة ماشيه على بالها وراها البنات والله لاوريكم خايفه ها
وهي ماشية تشوف المسبح من جهة وظلمة مويته والشجر والمكان ما فيه إلا أنوار خافته من برا القصر الأنوار القوية بس من داخل خافته مع انه المفروض الشمس تكون طالعه بس ما كان فيه نور مره
وهي ماشيه بخوف ما سمعت أصواتهم لفت كان بيغمى عليها لما شافت وراها فراغ
لا سمر ولا سحر ولا خيالهم
رجعت شعرها على ورا عادي أنا ما أخاف تماسكي يا نورة بس لحظه لو طلع احد وشافني برا بهالوقت وبالبجامة
جات بترجع لكن شافت الديوانية اقرب لها
فجأة سمعت زي فحيح الحية يقول نورااااااااا
نورة لفت ما لقت احد رجولها تصكصكت ببعض غير هذا السما شكلها يخوف كأنها مغيمه ما في نور
جريت بسرعة على باب الديوانية والمصيبة الكبيرة شافته مقفل فتحت حاولت مقفل
خلاص بتبكي وهذا اللي يناديها المشكلة صوت مو سمر ولا سحر بلعت ريقها وهي تشوف شي جاي من بعيد مشت بخوف وفجأة استوعبت انه الشي الأبيض اللي جاي ناحيتها رجال بثوب ابيض وشماغ متلثم فيه وشكله رايح فيها هو وملابسه
نورة انجنت جريت عند باب القصر وهي تبكي دقته ما حد يسمعها من كبره
تفتح الباب مقفل صارت تبكي بصوتها
وهذاك كل ماله يقرب وفجأة اختفى نورة جالسة على الدرج من الطرف و قاعدة تبكي لو قرب اش بتسوي
فجأة حست إنها تنخنق صارت تبعد يده وتصرخ لكنه محكم يده على فمها
نورة تصرخ بأقوى ما عندها







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-05-2012, 05:55 PM   رقم المشاركة : 274
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


خالد خاف تقوم العالم تركها نورة صارت تصرخ زيادة وهي تبكي
خالد ابتسم وهو يفتح لثمته game over
نورة اول شي سوته لما شافته انه أخوها خالد ضمته وصارت تبكي عنده شافت الأمان ولا فكرت انه هو اللي تمنذل معها
خالد خاف عليها نوارة خلاص عاد نمزح معك
نورة استوعبت ضربته على صدره يا قليل الحيا خوفتني أنا اوريك بس أبوي يصحى
خالد يبعد يدينها ههههههههههههههههههههههه
نورة منحرجه من خوفها وهي اللي بالعادة ما تخاف
خالد ههههههههههههه ليش ساكته
نورة ابتسمت لأنك نذل واللي بتاخذها نذله زيك
خالد ابتسم لا عاد حدك إلا السمر
نورة ايواا حدك والبلى كله منها رجعت للباب فتحته انفتح انقهرت انه ما انفتح اول معها
ما شافتهم
خالد دخل معها ابتسم وهو يحط يده على كتفها خفتي
نورة عيونها لمعت بإحراج بصراحة ايواا
خالد ابتسم ايواا طيب ليه مستحيه اشفيها لو خفتي
نورة بس كذا
خالد ههههههههههه والله انك تحفه
نورة ابتسمت وين سحر وسمر
خالد اطلعي لهم أنا رايح أنام تصبحي على خير
نورة ابتسمت وأنت بخير
دخلت شافتهم جالسين ع الكنب بخوف اشفيكم
سمر قامت بخوف جيتي والله خفنا لا يكون صار لك شي المكان بصراحة يخوف
نورة ضربتها على كتفها أحسن تستاهلي عشان المقلب اللي سويتوه فيني
سمر بخوف ماسكة نورة من كتفها نورة الله يخليك خلينا نطلع غرفنا
نورة هههههههههههههه والله شكلك يضحك
سمر وجع إنشاء الله خلاص أخاف اشفيها
سحر و نورة هههههههههههههههههههههه
نورة ابتسمت بوجيههم
اخخخخ خلود النذل عيشني لحظات رعب
سمر وسحر ههههههههههه
سمر حطت يدها على خدها يا ويلي خالد كان هنا
عند الدرج... سحر امشي بس والله إني عطشانه حدي
سمر تثاوبت أحسن خلي نورة تحت
نورة من وراهم لا والله
سمر وسحر لفوا بسم الله جني من جد هذا
نورة ابتسمت أقول امشي بس نعسانة
طلعوا يتصقعوا من النعس
دخلوا الجناح حقهم
سمر ردت الباب شوي بس فتحه صغيره بنات هذا عمي عبد الكريم
سحر شهقت احلفي ليكون صحيناه حرام والله بابا عنده اجتماع الساعة 11:00
نورة احلفي بس أصلا الساعة 9:30 سمر تطالع وهذا فهود وعبود وصلاحوه يتثاوب مسكين
وخلود...
نورة دفتها خلود هاا بعدي
سمر استحت نورة بلا دفاشة
سحر أقول اشعندهم هذولا شوفيهم كلهم نازلين بثيابهم واشمغتهم
نورة الله اكبر اول مره أشوف فهود لابس ثوب لغير الصلاة
سحر يمكن بيحضر الاجتماع هههههههههههههه
سمر وأنتو ليه متعبين نفسكم طلعت جوالها بدق على عبود
نورة من جدك أنتي ولو قال ليه صاحيه اش بتقولي
سمر عادي عبود حليو
دقت عليه
عبد الإله كان توه صاحي ونعسان وصلاح متكي عليه أخذه له غفوة اللين ينزلوا البقية فراس ومحمد
طلع ينام وهذولا نازلين لبس وراح معهم
عبد الإله طالع بالجوال استغرب أكيد سهرانين كالعادة و يبغوني أجيب لهم فطور
رد هلا
سمر هلا عبود صباح النور وين رايحين
عبد الإله صلاة الكسوف
سمر ايييييييييش
عبد الإله رفع صوته صلااااااة الكسوف
سمر ههههههههه سمعت سمعت في كسوف يعني
عبد الإله لا خسوف شقاعد أقول من الصبح أنا
سمر هههههه مع السلامة
عبد الإله ابتسم مع السلامة
سمر حطت الجوال ع الكومدينه صلاة الكسوف
طالعت فيهم اشفيكم تطالعوا كذا
نورة أي صلاة الكسوف
سمر ايواا في كسوف
نورة وأنا أقول اشفيها السما تخوف كأنها مغيمه
سحر متى شفتيها يا خراطة
نورة الله يخلي الشبابيك بعدين نسيتوا لما طلعتوني برا
سمر و سحر ههههههههههههههههههههه
نورة صح تذكرت هجمت عليهم ضرب ومضروب اللين تعبوا وناموا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-05-2012, 05:56 PM   رقم المشاركة : 275
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



فارس ابتسم وهو ياكل حلاوة النعناع من يد رنا
رنا باي حبيبي
فارس سكر قلاب ثوبه وعدل الشماغ باي أشوفك لا تنامي
رنا تثاوبت إنشاء الله
فارس باس راسها وإلا أقول نامي حزنتيني عليك
رنا ابتسمت لا بستناك
فارس ابتسم أحلى زوجة بالوجود باي باي
طلع
رنا قفلت وراه الباب وهي مبتسمة الله يحفظه
رجعت ع الصالة وشدت روبها الديشانبور حق النوم عليها وجلست ع الكنب


فتحت التلفزيون تثاوبت وقامت ع المطبخ تجهز شي لفارس عشان إذا رجع من الصلاة يفطر


في الطيارة
محمد سارا
سارا كانت نايمه ما ردت
طالع فيها باقي ساعتين وتوصل الطيارة وتبدى حياة الجد
صحيح سارا أخذت قلبه فترة بس مو بيده و حرام مو مقصره معه بشي
ابتسم واللي ببطنها متحمس له مره إذا ولد بيسميه ياسر على اسم أبوه
تنهد ابو سارا شي ثاني كيف بيقابله و على كلام سارا انه ما كان يبغاها تتزوجه
غمض عيونه مو لازم يحبه أهم شي انه يجي للي هو جاي عشانه
فتح عيونه انتبه على بشار قدامه يكلمه
بشار محمد سحبت أوراقك من الجامعة
محمد هز راسه ايواا سارا سحبتها
بشار بإحراج محمد صحيح زوجتك حامل
محمد ايواا
بشار اظهر الفرح مبروك يتربى بعزك يا رب
محمد بهم طالع بسارا يتأكد إنها نايمه اسكت والله إني خايف عليه عارف بيعيش يتيم
بشار نفس اللي فكر فيه قاله محمد توكل على الله يا محمد مو شرط اللي قلته إنشاء الله تشوفه يكبر قدامك
محمد ابتسم وعيونه تلمع ع العموم لو صار أنا موصي أمي عليه وأنت بيكون أمانه برقبتك مع سارا
بشار محمد اقفلها من سيرة إنشاء الله تربيه أنت وسارا سوا


دق الجوال وهذا اللي ما كانت تبغاه يصير
طالعت بالجوال وزادت حدت بكاها " mom "
رجعت الجوال ع الكمدينة جنب السرير
شوي دق مره ثانية
هشام للحين ما رجع
دق الجوال بإلحاح شالته وشهقت اش تقول فارس متصل عليها
لما سكت الجوال وقفت وبخوف حاولت تجيها الجرأة ما قدرت بلعت ريقها وضغطت زر الاتصال
هشام كان طالع من المزرعة راحت عليه نومه وهو بالطريق لما شاف اتصالها رمى الجوال على الطبلون حق السيارة وكمل مشيه بعصبيه
أم فارس خلاص فارس يمكن ما بيمروا علينا تعرف عرسان
فارس جالس ع الكنبة جنب أمه وحاط السبيكر اوكيه بس الطيارة هشام قال لي أنا بطلعهم وهو ما يرد الأخ
ابو فارس عاد أنت اللي رديت لما كنت معرس
فارس ابتسم اخخ وين رنا ههههههههههههههههههه
أم فارس ابتسمت خلاص لا تدق عليهم
فارس على قولتك يمكن هو بيطلع بسيارته يللا في أمان الله
رجع خط الدمام الجبيل بنص ساعة من السرعة
وقف السيارة ونزل الفندق ولاحظ الجوال مكالمتين من فارس وقف عند الباب طلع الكارد حق الباب عقد حواجبه ممكن يذبح دانة لو شافها قدامه
فتح الباب بعصبية دانة كانت بالحمام والشنط عند الباب دخل ع الغرفة لقى شنطته مقفلة ومحطوطة عند الدولاب
طلعت دانة من الحمام لابسة بنطلون جينز وبلوزة سكرية لما شافته وقف الدم بعروقها طالع فيها بقهر وقال بتحقير يدك هذي لا تمس شي من أشيائي فاهمه
لف عنها
دانة الدموع تجمعت بعيونها أخذت عبايتها بدون ما تنطق بحرف
هشام أخذ الشنط وبجفاف قدامي بسرعة وطلع
دانة غطت وجهها والدموع انسابت على خدها
شال العامل الشنط وهشام عاطيها ظهره يستناها تخرج رفع جواله يدق على فارس بس مو قادر يحس انه في حاجز على وشك ينبني لو ما كلمه الشيطان لعاب رفع الجوال ودق عليه
طلعت دانة وهي ماسكة شنطتها السكرية
هشام بدون ما يطالع فيها حاط السماعة على إذنه فتح الأصنصيل ودخل
دخلت وراه دانة وهي تبكي من غير صوت ما تحب احد يهمشها ولا كأنها موجودة خصوصاً لو كان هشام اللي يعتبر زوجها
هشام بالأصنصيل رد فارس ابتسم أول ما سمع صوته الهادي ببحته يغني له
الأيام يا حبيبي غيرتنا توهتنا ضيعتنا من بعضنا
الزاي هعيش العمر وأنت مش معايا صعبان عليا تبئى هي دي النهاية..
هشام هههههههههههههههه فارس ليكون غلطان بالنمره ترى أنا هشام مو رنا
دانة تطالع بهشام وهو يكلم كان معصب و فجأة روق ضحكته غير حتى النغزتين اللي بخده مره واضحة أول مره تنتبه انه لما يتكلم عادي تبين عليه
فارس ههههههههههههههه
هشام ابتسم والله الحين طالع المطار
فارس افااا مانت بمار علينا
هشام لا والله ما يمديني
فارس ابتسم اوكيه أختي تحت الحجز ما بتجيبها
هشام طالع بدانة بطرف عينه لما شافته يطالع فيها كذا لفت وجهها عنه يكفيها احتقار
هشام بهدوء غامض لا والله ما يمدينا إنشاء الله بالرجعة
فارس وين مسافرين
هشام بسخرية عرفتها دانة بس فارس ما أعطاها بال مره بلد العشاق
فارس هههههههه وأنا من زمان أقول تنفع لك يللا بالتوفيق
سلم على رنا هههههه مع السلامة قفل الجوال ورجع على عبوسه
دانة بصوتها الناعم هشام وين مسافرين
هشام تحسس من صوتها لف وجهه و الأصنصيل ينفتح قال بجفاف مالك دخل لا تعتبري نفسك زوجه حتى تسألي
دانة شدت على شنطتها بيدها ودموعها متجمعة بعيونها
عند السيارة دانة خايفه تركب جنبه يفشلها فتحت باب السيارة اللي ورا
هشام بعصبيه وهو يشغل السيارة سواقك وأنا ما ادري انطقي هنا
دانة ما عرفت له ما هي زوجته وما هو سواقها
سكتت وفتحت باب السيارة وجلست
هشام حرك السيارة بنرفزه بدون ما يتكلم
غصبا عنها طلعت شهقة خافته لاحظها هشام بعصبيه زادت
مد يده ع المسجل وشغله ورفع الصوت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-05-2012, 05:58 PM   رقم المشاركة : 276
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

فتحت الباب بابتسامة آهلين
فارس ابتسم يا هلا وغلا ريحه حلوه اعترفي
رنا هههههههه مسويه لك شباتي
فارس ااااخ اذكر يوم ملكة هشام
رنا ابتسمت أشياء ما تنتسى
فارس حط شماغه ايواا والله زي الموف هذا
رنا ابتسمت ع لبسها فستان ناعم يناسب الصباح هاي نيك وفيه فتحه صغيره بنحره وعند الخصر مزموم بخفيف بس لونه موف فاتح
ومع اللون الوردي اللي على شفتها
فارس ابتسم صح
رنا هههههههههههه صحين كيف صلاتكم
فارس الحمد لله والله راح الكسوف ما تشوفيه
رنا ايواا مو أصلا الصلاة تنتهي لما يروح الكسوف
فارس ايواا الله يرحمنا برحمته
رنا وهي تجلس آمين
فارس قطع من الخبز واكل يا سلاااااااااااام الحمد لله انك زوجتي
رنا ابتسمت عشان الأكل هاا
فارس ابتسم افااا وأنت تعرفيني اقصر
رنا ههههههههههههههههه محشوووم
فارس بابتسامة مشهود علي ههههههه



هشام قفل الجوال حتى الكسوف بصبحتي صحيح انه نحس استغفر الله العظيم
دانة كانت تاخذ شاور تريح نفسها طوال الرحلة ما غفت عينها مع إنها ما هي نايمة يوم كامل بس خوف من إنها تنام وتتكي أو تقرب من هشام
نشفت شعرها وفتحت الباب
لقت هشام مسدوح ع السرير ومتغطي
حسبته نايم أخذت ملابسها من الشنطة
هشام وهو متغطي قال بجفاف نامي برا وقفلي الباب وراك
دانة كانت جوعانة ونعسانة وتعبانه
أخذت قميصها النوم وطلعت برا ما لقت لا لحاف ولا بطانية ولا مخده ولا حتى شرشف خفيف دموعها جاهزه على طول نزلت غطت شعرها بمنشفتها الصغيرة الصالة باردة قفلت الباب على هشام زي ما قال لها
وانسدحت ع الكنبة حقت الصالة وتغطت بعبايتها وهي تبكي مره صعبه انه المرأة تنرد أو تنعاب من الرجل


صالح ابتسم لنوو جاهزه
لنى حطت الروج على فمها ورجعته ع التسريحة ايواا ... والله أنا مستغربة ماما ما قالت لي
صالح سرح فيها لابسة فستان بيج من قدام قصير ومن ورا طويل وشعرها نازل بنعومة مع بعض التموجات هي عاملتها وطالعه تجنن ايش
لنى اش اللي ايش ما قالوا لي انه في عزيمة كبيرة بالمزرعة
صالح مسكها من يدها شرايك ما نروح
لنى احلف بس صلوح بعد ما لبست
صالح عادي تلبسي عشاني
لنى ابتسمت وصالح يفتح أبواب اول مره تشوفها بالقصر أصلا ما مداها تلفه كله أفداك أنا
صالح قربها منه وفتح الباب تعالي نروح مزرعتنا
باب خشبي منحوت عليه نفس العبارة اللي كانت ع الفندق اللي تصالحوا فيه بسويسرا
Chocolate lovers suite
فتحه بمفتاح ذهبي بنفس النقش معلق بسلسلة ذهب
اول ما انفتح الباب ودخل صالح لنى ودخل وقفل الباب حست ببرودة المكان بعظمها
صالح ابتسم وعينه بعينها مو قلت لك بخلي الشوكلاته تنبع من قصرك
هذا السويت كله لك أخذ السلسلة ولبسها هي
لنى ابتسمت ومقدما لمفاجأته باسته على خده اشكره ربي على كل مناقرة معك قدمها لي
صالح هههههههههه أحلى مناقرات كانت ما تصدقي لو قلت لك إني كنت استمتع فيها
لنى ههههههههههه كلها
صالح طالع فيها لااا طبعا مو كلها بعضها الله لا يعيدها
لنى هههههههههههه
لنى ماسكة صالح من ذراعه تتفرج ع المكان
صرخت صالح قول انه من جد مو منظر
صالح هههههههههه وربي جد
لنى ماني قادرة اصدق



طالعت بالتلفزيون يشتغل قلبت الريموت حقه كلها قنوات صنع الشوكلاته وتاريخها والإبداعات حقتها وحواف التلفزيون كلها كاكاو حتى المدفأة طبعا زينة ما تشتغل

انهبلت طالعت بالمنتجات اللي مرصوصة ع الرفوف كلها منتجات سويسرية والمانية وبعضها شافتها بسويسرا بالمحل المشهور



هنا لنى وقفت فاتحه فمها بدهشة
وصالح جالس يطالعها باستمتاع من ردة فعلها
.
بلعت ريقها ما عاد تقدر تستحمل طاولة و كنب من كاكاو هذا كله الشوكلاته طيب لو خلص
طالعت بصالح برجا صالح
صالح بحنان عيونه
لنى لو أكلت كل الشوكلاته ينتهي هذا الجناح
صالح هههههههههه وقام مسك يدها حبيبتي طماعه يا عالم ههههه
لنى ابتسمت بمشاكسة
دخلها مكان كله أجهزة لنى استغربت شهذا
صالح ابتسم أعرفك على الشيف كوكو كالوني
لنى طالعت بصالح مو مشكلة الحرمة عجوزه منتهيه بس اش جايبها هنا
صالح ابتسم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-05-2012, 05:59 PM   رقم المشاركة : 277
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


العجوزه بنشاط ابتسمت وهي تصافح لنى
I am chocolates maker in this house
لنى ابتسمت لها
صالح بابتسامة
These are lady in house… my wife
العجوزة باستغراب وإعجاب ضحكت
Your wife her fathom very mini
صالح حاط ذراعه على كتف لنى ابتسم لكنها حلوه صح وهذا اللي محليها
كان واضح الفرق مره بين صالح ولنى صالح مشاء الله عريض ولنى نحيفة وعودها ناعم وما هي لهالدرجه قصيرة بس بالنسبة لصالح very short
لنى هههههههههههه لأنها عجوزه بس مخليتها ببيتي وإلا لو إنها غير كان قلعتك أنت وهي برا
صالح ههههههه يا ساتر لا زين عرفت من البداية
طلع معها
لنى وهم ماشيين أخذت حبة شوكلاته صلوحي من فين جبتها
صالح من سويسرا لما تركتك وطلعت قبل نروح جنيف قابلتها بمحل الشوكلاته ميركور وقالت إنها المانية أصلا وتشتغل هنا وودها بأجره اكبر
لنى ايواا
صالح بس خطرت ببالي هالفكرة
لنى استناني هنا صلوح
صالح وين
لنى مشيت ثواني وراجعه
راحت ورجعت مره ثانيه معها ورده مجففه
وقفت عند مدخل القصر مع صالح عند نافورة الشوكلاته



حطت الوردة المجففة بالمزهرية جنبها وابتسمت هذي أول ورده تعطيني ياها
جففتها وكتبت عليها الساعة واليوم لما كنا بسويسرا
صالح ابتسم ودخل يده بجيبه وطلع ورده مجففه كان لونها وردي وغمقت وشكلها مهتري حطها جنبها وابتسم وهذي أول ورده تعطيني ياها أنتي
لنى استغربت أنا ... صحيح أعطيتك ورد لكن كله بالغرفة حقتنا لسى ما جف مره
صالح ابتسم إلا تذكري
لنى حاولت تتذكر ما عطته متأكدة
صالح ابتسم هذي الوردة شفتي اول خطبتنا لما ناديتيني عند المسبح
لنى حمرت خدودها ايواا
صالح بابتسامة وقلتي كلام يا ثقله على قلبي ومشيتي معصبه
لنى حزنت عليه ايواا
صالح ومن العجلة طاحت منك هالورده كانت بشعرك وأخذتها أنا ومن يومها ملازمه هالبنطلون ما شلتها
لنى حطت راسها على كتفه أنا آسفة حبيبي
صالح معذوره حبيبتي الحب اكبر من كل شي
.
.
صدمة حياة هشام شفتوا كيف تلقاها..
أما عزيز القارئ كيف تلقيتها أنت؟؟؟

.
.
.
من دواعي الرثاء أن تنفق الذهب في الطلاء . ( مثل فارسي ) .
<<< نهاية الجزء الخامس و الثلاثون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-05-2012, 07:48 PM   رقم المشاركة : 278
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

الله يعينهم هشام ودانه

ننتظر باقي الاجزاء لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-05-2012, 04:30 PM   رقم المشاركة : 279
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

الله يعينهم هشام ودانه

ننتظر باقي الاجزاء لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-05-2012, 04:32 PM   رقم المشاركة : 280
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء السادس والثلاثون


إن رجلاً قال:
يا رسول الله علمني عملاً أنال به ثواب المجاهدين في سبيل الله
فقال: هل تستطيع أ ن تصلي فلا تفتر, وتصوم فلا تفطر؟!
فقال يا رسول الله, أنا أضعف من أن أستطيع ذلك".
ثم قال النبي  :
" فوالذي نفسي بيده, لو طوقت ذلك ما بلغت المجاهدين في سبيل الله".

** أحبك تعني.. لا أحب أن أراك حزين... **



وقفت سيارة من الطراز الفاخر
فتح باب السيارة البادي قارد الحالي لكاريس
نزل محمد ونزلت معه كاريس
طالع بالقصر العالي شكله يخوف من ضخامته يبث الهيبة بصدر الإنسان
حول السور حراس بين كل شبر وشبر حارس
فتحوا البوابة الحديدة العالية
ودخلت كاريس مع محمد
محمد ما عجبته قصة البادي قارد هذي وهو اش لزمته لزوجته أجل
الحارس وهم داخلين حط السلاح قدامهم ما سمح لهم
كاريس رفعت عينها
لما شافها الحارس انحرج عفواً أهلا وسهلا مدام كاريس تفضلي
سارا ما عطته وجه جات بتدخل ما رضوا له محمد يدخل
كاريس أنتا شو إصتك مهو معي ليش عبتمنعه
" أنت اش قصتك هو معي ليش بتمنعه "
الحارس آسف في أوامر من السيد آلبرت تمنع دخول أي زائر من غير ازنه
كاريس تأففت
البادي قارد اللي وراها طول بعرض ساكت ويطالع بمحمد من طرف عينه
كاريس بجفاف عبألك افتاح
" أقول لك افتح "
جا رئيس الخدم من ورا السور كانزو خليا تدخل
فتح السور ودخل محمد مع سارا وسط عيون الكل
رئيس الخدم انحنى لها أهلا مدام كاريس
كاريس ما تتعامل معهم من اول يكفي قصر أبوها اللي تحس بالضيق لما تدخله دوامة من الكفر داخله
طالعت بمحمد أنا أسفه محمد متعتبتك معي
محمد ابتسم يطمنها
مشي معها ورا الخادم وفتح لهم باب كبير والمكان أصلا كله يرهب
كاريس كشرت بوجهها هاد اكره مكان عندي
محمد استغرب لهالدرجه تكرهي أبوك
كاريس مسكت يده هلأ بتشوف
دخلوا من هدوء المكان لو ابره تنرمي فيه يطلع صوتها
الخادم وصلت مدام كاريس سيدي
رفع راسه محمد يشوف المنظر قدامه
رجل بالخمسينات جسمه مليان وضخم ما عنده شعر براسه كله اللهم شنب عريض ومرتب وعيونه غايصة مع حاجب غليظ يوحيلك بذكاء صاحبه بفمه لفافة السيجارة الكبيرة
المكان كله ذهب
ايواا ذهب مكتب ضخم مزخرف بالذهب وخشب السنديان
والكنب والمفارش بخيوط الذهب يعني بالمختصر إذا حرامي جا يسرق اقلها ياخذ قطعة المفرش الصغيرة اللي ع الطاولات
محمد طالع بسارا
سارا طالعت فيه بمرارة ما إلت لك
مشى معها وهو ساكت ينتظر الغول اللي قدامه يتحرك
السيد آلبرت اللي أصله أميركي أصلا من أم بريطانيه ترجع أصوله فلسطينيه
وقف وبيده السيجارة طفاها بطفايه الذهب اللي تلمع حبيبتي كاريس
كاريس تركت يد محمد ببرود وراحت له آهلين بابا
آلبرت عيون بابا كيفك حبيبي مشتألك كتير – ضمها –
كاريس اختنقت من ريحة سيجارته مختلطة بريحة الويسكي
بعدت عنه لما تركها منيحه هاد زوجي محمد بعرفك عليه
آلبرت طالع بمحمد بازدراء من فوق لتحت
محمد بنفس النظرة السلام عليكم
آلبرت طالع فيه باحتقار وكره لمحمد وطالع بكاريس
كاريس من بين أسنانها بابا
آلبرت إلا دلوعته قال بجفاف أهلا بزوج بنتي
محمد ابتسم مشوارنا طويل هنا ولف عيونه باستفزاز يستكشف القصر
كاريس بابا أنا ومحمد ريحين نرتاح
ابو كاريس رجع مكانه ما توقع برود بنته لهالدرجه صارت باردة معه زيادة عن اول
بدو يرتاح يرتاح لكن أنتي خليكي معي اشتأتلك
محمد قال بتشفي و بانتقام سارا لازم ترتاح عشان حملها
آلبرت و قف بعصبيه نعم أي حمل أنتي مجنونه هاد غبي عبيستغلك افهمي
كاريس طالعت فيه وكانت فعلا مرهقه ازا أنا ضليت دئيئة وحده هون بكون فعلا مجنونة
" أنا إذا ظليت دقيقة وحده هنا بكون فعلا مجنونة "
محمد كان بيرد لكن كاريس سحبته معها وفعلا أبوها استفزازي درجه أولى
مروا من مدخل جناحه انتبه محمد على المدخل يعكس الحمام الله يكرمكم واقف عنده حارس



دخلت بالاصنصيل مع محمد
محمد سندها عليه بهدوء سارا .. تعبانه
سارا دموعها نزلت كتير
محمد طبطب عليها اصبري مصيرنا بنتصرف
انفتح الاصنصيل على ممر طويل
محمد من هنا
سارا إيه
البادي قارد واقف و معاه حراس
محمد تنرفز سارا ممكن أنا متضايق من وجود هالاشكال كأنهم أشباح بكل مكان ناطين لنا
سارا تكرم عينك
طالعت بالبادي قارد واللي معاه من اليوم وريح ما بدي ولا واحد معي اوكيه
البادي قارد بصوت ضخم بس مدام هي أوامر السيد آلبرت
كاريس وأنا بؤلك ما بدي اوكيه
البادي قارد كان واضح عليه التردد
كاريس نفز اللي سمعته
..... ومشيت
محمد شافهم وهم رايحين صحيح الإنسان ببيته ملك
محمد سارا
سارا إيه حبيبي
محمد معليش أنا بقولك أنا ما اقدر أعيش بزي بيت أبوك أنتي عارفة اعتقد انه ما يجوز الأكل والشرب بآنية ذهب وفضة اجل كيف هذا بيته كله منه سوري اسمحيلي نشوف لنا فندق يشيلنا
سارا وقفت بمرارة وعلى بالك السيد آلبرت بيوافئ
محمد مع احترامي لك طز فيه وبأشكاله أنا أسوي اللي يريحني وهو ماله دخل فيني وأنتي زوجتي تحت رعايتي
كاريس إيه لا حبيبي ما بيحتاج بتعرف ليش
محمد تنرفز سارا ترى أنا ماني بزر تكلميني بهالطريقة
سارا سكتت بهدوء سوري حبيبي ما أصدت بتعرف متوترة من بيي
محمد حزنته ضمها ومسح على شعرها لا تعتذري حاس فيك
سارا مشت معه أنا بإلك ما بيحتاج لأنو أنا عارفه حرمت هالشي واللي بياخدوا بالدنيا ما بياخدوا بالجنة مشان هيك جناحي ما في دهباية وحده
" أنا أقولك ما يحتاج لأنه عارفه حرمة هذا الشي واللي ياخذه بالدنيا ما ياخذه بالآخرة عشان كذا جناحي ما فيه ذهبه وحده "
محمد كويس برافو عليك الحين خلينا ننام لأني هلكان وبكره يصير خير
سارا ابتسمت اوكيه ورانا صباح طويل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية