العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2013, 08:01 PM   رقم المشاركة : 31
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

تابع ^^




فـي بيت أبو نوآف .)


كانوا الحريم واصلين وجالسين بمجلس الحريم والرجال بمجلس الرجال ..

أم نواف : نور البيت يا أم خالد
أم خالد : منور بأهله يا أم نواف . إلا وين العروس ما شفناها
أم نواف إلتفت للبندري : روحي يا بندري نادي أختك ..!
البندري : إن شاء الله يمه
طلعت البندري فوق وشافتها جالسه بالصاله متوترة حيييل قربت منها : نوير يلا ام العريس تنتظرك ؟
النوري وقفت ونزلت تنورتها : شكلي حلو ؟
البندري قربت منها ونثرت لها شعرها ع الجنب وضبصت لها الخصل اللي ع الجنب ومسكت كتوفها : أشوف "وناظرتها من فوق لتحت " يب شكلك كذا ميه ميه ..
النوري : ههههههه طيب من جا تحت ؟
البندري : أم خالد إللي هي أمه وعمته بس ..
النوري : وكيف شفتيهم
البندري : يخوووووفوووا حيييييييييل أمه تتكلم مو عاجبها شي وقالت بنتكم حلوه ولا جيكرة . وعمته شكلها يخرررع كأنها ساحره
النوري بلعت ريقها : إيشش "وجلست " لاماني نازله ..
البندري ضحكت : ههههههههههههههههه أمزح عليكي والله أمه وعمته سـgggكــر
النوري بقهههر وقفت : جد إنك دوببه ؟
البندري : يلا يلا بسرعه إنزلي تأخرت قلت بناديك وصارلي ساعه
النوري تنهدت وإستغفرت ربها : أوكِ
نزلت ووصلت لمجلس الحريم ودخلت وراها البندري : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
أم نواف : هاذي هي النوري يا أم خاالد
أم خالد ناظرتها بإعجاب : ماشاء الله تبارك الله الله يحفظك يابنيتي ..
أم نواف : إقعدي يمه جمب خالتك ام خالد
قعدت النوري جمب أم خالد وكانت مستحييييييه
أم خالد وخرت شعرها عن وجهاا وناظرتها : كم عمرك يا النوري ؟
أم نواف والبندري إستغربوا ماتعرف عمرهاا ؟
طبعا أم خالد تعرف بس تبي تتأكد
النوري رفعت راسها شوي : 21 ..
أم خالد إبتسمت : العمر كله حبيبتي
النوري : تسلمي يا خالتي
أم خالد : لا يمه إنتي من اللحين زي بنتي وقولي لي يمه
النوري إبتسمت وإستحت
أم مهند عمة خالد : لا تستحي يا حبيبتي إعتبري أم خالد زي أمك
النوري : إن شا الله
سمعوا صوت نواف من برا : إحم إحم يمه يا يمه
أم نواف وقفت : عن إذنكم
ام خالد وام مهند : إذنك معك .
طلعت أم نواف لولدها : ها يمه ؟
نواف : خلي النوري تجي عشان العريس بشوفها الشوفه الشرعيه
أم نواف : إن شا الله
دخلت أم نواف وقالت لبنتها عشان العريس بشوفها بالاول خاافت وتوترت بس أمها وأختها وقفوا معها وقوها ..!
طلعت النوري مع البندري وأم نواف قعدت مع الحريم ..
النوري : خاايفه حيييل
نواف إبتسم : لاتخاافي ترا خالد مو وحش
البندري : صراحه صراحه عشان اختي لا تنصدم مو حلو نهااائي هالخالد شششششين وعيوونه سسسسسسسسسود وكبااار
نواف بصدمه : وش هالكذب يا بنت ؟
النوري : أدري غنها تكذب توها مخرعتني بأهل خالد .؟
البندري : ه ه ه ه ه خالد حاااف طيحنا الميااانه أشوف
نواف : البندري روحي إنقلعي أقعدي معهم مو ناقصنا إستهبال "والتفت للنوري " يالله يا اختي سمي باالله وإدخلي الرجال ينتظرك
النوري سمت بالله ونواف فتح لها الباب ودخلت هي وياه
نواف : يالله يا ابو الشباب 10 دقاايق مافي غيرهم وبعدها بطب عليكم
خالد : ههههههه مردودة لك بعرسك مصيرك تمر بهالموقف
نواف : هههه لا انا اغسل ايدينك مني محااال اتزوج
خالد : ههههههههه نشوف ""ويلا ترا هالكلام محسوب من الدقايق
نواف : هههههههه طيب "وطلع وسكر الباب "
النوري كانت واقفه مستحييييييه حيييييييل ووجها احمر تحس الجو مخنووق ومافي اكسجين من سمعت صوته توترت كيف بتجلس جمبه
خالد ناظرها من أصبع رجلها لراسها يعني قزززهاااا قال بنبرة هاديه وإبتسامه جانبيه : ما بتجلسي ؟
النوري يا ويل حاالي وش هالصوت هاذا قالت بهمس وهي منزله راسها : ألا بجلس
خالد : تعالي أقعدي جمبي
النوري قربت وجلست ع كنبه منفرده والت ببالها أحسن عشان ما يجلس جمبي : لا هنا أحسن
خالد وقف وراح جلس جمبها وصاااروا لاصقييين ببعض عاد تخيلوا الموقف كنبه منفرده وهي جالسه ومنحشره وهو جالس جمبها .. موقف لاتحسد عليه
النوري بقلبها : هذا وين جااالس وربي بنعصصر ..
خالد مسك إيدها وكااانت باااردة بروده مو طبيعيه وإيده دااافيه ضغط ع إيدينها وإيدينها تدفت ..
النوري بلعت ريقها الله يستر وربي دموعي ع وشك النزول مابيه يقرب مابيه يقرب ..!
خالد لاحظ وجها أحمر مسك دقنها ورفع راسها وناظرهاا خق خقه مو طبيعيييه عليهاا ناظر عيونها البنيه الغاامقه وخشمها الصغير وشفايفها المتوسطه اللي عليها روج وردي بناتي وخدودها الورديه وشعرها الاسود الطويل جمالها خليجي اصصصصصلي .
خالد : بسم الله ماشا الله وش هالجمال هذا
النوري توترت ونزلت راسها وبلعت ريقها
خالد لاحظ إنها خايفه
ابتسم وطمنها : حبيبتي لا تخافي تطمني
النوري ما توقعت يطلع بهالوسامه والجمال اللي فضلت تتأمله بالصورة هو نفسه هذا خالد بس ماتدري ليه حسته عصبي ومغرور ..
خالد حاوطها من وراء وهمس بإذنها : ع فكرة أنا من أول ما شفتك حبيتك وقررت أخطبك من نواف .
النوري توترت وقفت وقالت بتلعثم وبهمس : أنـ ـآ بـ ـروح
خالد وقف ومسك إيدينها : رح أرجع اشوفك
النوري سكتت خالد باس خدها وناظر ووجها : قبل لا تطلعي بوسيني هنا "وأشر ع خده "
النوري بقلبها لا هذا زودها ترا لو أنذبح م أبوسه "
خالد إبتسم : طيب انا ببوسك
باسها بشفتها بخفييف "
النوري وخرت عنه وطلعت بسرعه
لقت نواف واقف برا ناظرته وطلعت فوق وهي منحرجججججه
نواف ابتسم ودخل : هاا بشر ؟
خالد أبتسم : هههههههه ما كنت ادري ان الزواج حلو كذا
نواف : هههههههه واضح من اللي ع فمك ..
خالد انحرج ومسحه بالمنديل : أقول أنا خلاص بمشي
نواف : ههههههههههههههه




البندري طلعت فوق بعد ما كانت بالحوش وتناظرهم من الشباك وصورتهم عشان بتوري البنات وصلت لغرفة أختها ولقتها قاعدة ع السرير وتبكي ..
البندري خاافت وراحت جلست جمبها ومسكت إيدها : نوري وش فيكي ليه تبكي ؟
النوري مسحت دموعها : ما ابيه يا البندري ما ابيه
البندري بخوف : وش ماتبيه سوا لك شي ؟>يقال ما شافت كل شي هع
النوري : خفت منه باسني ..
البندري ضحكت : هههههههه عادي حبيبتي بصير زوجك انتي اللي تعرفي هالكلامم مو لازم احد يفهمك
النوري سكتت
البندري : إتركك اللحين من خوفك ذا كلها فترة وتعدي ورح تتعودي . كيف شفتيه حلو وسيم
النوري : يعني ما شفتيه
البندري : أووف الا شفته واعرف خشته . بس اسالك انتي من وجهة نظرك حلوو ؟
النوري بدون استيعاب : حلو بس سـ ... "وإنتبهت وسكتت "
البندري بشك : وش فيكي ؟
النوري تلعثمت : ها لا وشي بس اقصد اسلوبه واندفاعه من اول مرة ماعجبني
البندري براحه : رح تتعودي يا قلبي بتتعودي







رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 08:02 PM   رقم المشاركة : 32
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

تابع ^^





عند ريف كانت تكلم سارا وتبيها تساعدها عشان تروح معها السوق وتشتري لها اشياء
لمزون بحكم إنها متزوجة ..
ريف : يب سارونتي وأبيكي بعد تروحي معي السوق .. إيه أنا والسواق بنمر عليكي
.. أوكي نص ساعه ونكون عندك سيا ..
سكرت ريف من سارا وقامت بتلبس عبايتها دخلت عليها رند بعصبيه : عاجبك اللي بسويه اخوكي
ريف وهي تحط الجوال بالشنطة : أولا الواحد يستأذن ثانيا عاجبني أكيد
رند : والله وش اللي عاجبك بتزوج من دون موافقة أمي ؟ وغير كذا بتزوج وحدة اهلها ما يحبونها وش اللي عاجبه فيه اصلاااا ؟؟
ريف : والله سعود يوم تزوج جمانه أمي عصبت يومين وبعدها رجعت وحبتها وإنتي كمان إيش معنى مزون حاارقه دمكم ..؟ وبعدين أهلها مايحبوا احد حتى انتي لو شافوكي بكرهونك ساعتها من مين الغللط ؟ ومزون وش عاجبنا فيها كلها ع بعضها تدخل القلب .. "وناظرتها بنظرات فاهمتها فيها " رند أنا فاهمتلك ليه تكرهي مزون لأنهااا أحلى منك صح ؟
أنا أفهم لك أي إنسان أحلى منك تكرهينه .. "وناظرت الساعه " تأخرت عن موعد السوق
عن إذنك

طلعت ريف ورند جلست وهي مقهورة وتاكل بنفسها مدري ايش عاجبهم فيها مافيها شي حلوة جمالها ممققققرف مثل الاجااانب



ريف نزلت تحت فكت باب البيت لقت السواق وليد ينظف السيارة
ريف تلثمت : لو سمحت
وليد جاه وهو مبتسم : أمري طال عمرك
ريف : ياريت تشيل هالرسميات طال عمرك وانسه يعني قولي ريف اوكي
وليد إبتسم : أوكي أنسه ريف
ريف ضحكت : ههههههه ماشي أنسه ريف المهم أبيك تجهز السيارة
وليد : حاضر
راح وليد يجهز السيارة وريف وقفت وطلعت الجوال من شنطتها ودقت رقم سارا : الو سارونه جهزي نفسك مسافة الطريق وانا عندك .. أوكي باي ..

رجعت ريف جوالها بالشنطة ولقت السواق مجهز السيارة راحت وركبت السيارة ..
وطلعت المرايا شافت اذا اللثمه مضبطه عدلتها شوي .. بعدين قالت وهي تفكر : يالله اللحين وش بشتري ما قررت واا مو مصدقه واخيراً بتجي مزون وبتتزوج سعود ..
السواق كان بفقع ضحك ع ريف لأنها لها ساعه تفكر بصوت عالي ومو حاسه ع نفسها



عـنـد سارا ..
لبست عبايتها وكانت جالسه بالصاله تنتظر ريف دقت ع فهد عشان تقوله
: الو فهودي .. لا حبيبي مابي شي بس بقولك ريف بنت خالي بتمرني نروح السوق
إمممم مع سواقهم .. فهد يعني وش بسوي لنا ريف معي لاتخاف .. فهد الله يخليك لا تعااند
أووف طيب خلااص اوكي قلت لك خلاص ما بروح ..
سكرت من فهد ورن جوالها كانت ريف : الو ريف .. إممم لا خلااص روحي ما بجي معك .. يعني ماتعرفي اللي عندي مغثه ما يوافق مع السواق قال ايش يغااار .. خلاص حبي روحي انتي لا لا لاتتصلي عليه ما حيوافق .. يوم تاني ان شاء الله يلا مع السلامه ..



طلعت رند من غرفتها وهي لابسه فستآن أحمر لنص الساق وفاردة شعرها وحاطة وردة صغيره ع الجنب لون أحمر وميك أب خفيف راحت غرفة أمهآ دقت الباب وصلها صوت أمهآ دخلت لقت أمهآ لابسه ومتكشخه قالت بستغراب : وين ماما
أم سعود بسخريه : وين يعني قاعدة بالبيت بس أبوكي إتصل ع جدتك وعمتك وام نواف بيجون اللحين عشان بنسوي حفله صغيرة لسعود لأنه بملك ع مزون ..
رند بصدمه : ماما يعني وافقتي ؟
أم سعود : لمتى بعاند يعني مصيره بتزوجها وافقت او لاء فخليني ارضى احسن لي ؟
رند سكتت شوي وجا ببالها فكرة : ع قولك والله وش بفيد راينا ..
أم سعود : وإنتي ليه متكشخه
رند : كنت بنادي صحباتي بس خلاص ماراح اقدر
أم سعود : خليها يوم تاني ..
سمعوا صوت تحت
رند ناظرت امها وامه ناظرتها يعني مزون وصلت
رند : شكلها وصلت ؟
أم سعود : ايه وصلت إنزلي أستقبلينها وأنا شوي وبنزل
رند وهي ببالها شي : أوكي
نزلت رند تحت ولقت مزون واقفه ومعها شنطتها وسلمان يدور عليهم : هلا وغلا بمرت أخوي نور البيت "وإبتسمت إبتسامه جانبيه "
مزون قربت وسلمت عليها وإبتسمت : منور بأهله
سلمان : وين أمي ورييف ..؟
رند : أمي فوق وريف راحت السوق عشان تبي تشتري شوية اشياء لعرس مزون وسعود
مزون سكتت ونزلت راسها
سلمان إبتسم : أوكي خذي مزون لغرفتها خليها ترتاح شوي

رند : أوكي

أخذت رند مزون غرفتها وسكرت الباب بالمفتآح
مزون حطت شنطتها ع السرير والتفت لرند وهي مبتسمه : الا ريف متى بتجي أشتقت لها ؟
رند جلست ع السرير وقالت : شوي وبتجي "وقالت بتلعثم " ءء مزون بكلمك بموضوع
مزون إبتسمت وجلست قدأمهآ ع السرير : أمري حبيبتي ؟
رند : سمعي بقولك شي وأبيكي تفهمين اللحين سعود بجيب الشيخ عشان يملك عليكم صح ؟
مزون نزلت راسها وإستحت : صصحيح ..
رند : طيب ترضي أنه يتزوج من دون موافقة أمي ؟
مزون : لاء طبعاً
رند وقفت وتكلمت وهي تمشي : أوكِ حلوو طبعا لاء ..! "وألتفت لها " أمي الله يسلمك مو موافقه وقبل لا تجي صارت هوشة كبيييرة هذا كله عشانك إنتي وأمي شوي وتغضب ع سعود وتتبره منه وذا كله عشانك إنتي كمان فترضي يحصل هالشي والام تتبرى من ولدها عشانك ؟
مزون دمعت عيونها وقالت بصوت مخنوق : لاء طبعا
رند : اوكي يا حلوة فاللحين إنتي وش رح تسوي ؟
مزون وقفت ومسكت شنطتها : فهمت عليكي يا رند ارجع من مكان ما كنت وانسى سـ ـعـ ـود "وقالت اسم سعود بغصه "
رند إبتسمت بخبث : عليكي نور تنسي سعود وتطلعي من حياتنااا نهااائي أوكي ؟
مزون وهي طالعه : إن شاء الله
طلعت مزون من الغرفة وناظرت الصاله كانت فاضيه فتحت باب البيت بتطلع لقت سعود داخل ..
تجمدت مكانها حست أطرافها انشلت مشتااقه له حيييل مو قادرى تستوعب هي اللحين وقفه قدآمه
سعود ناظر عيونهاا وبقى يتأمل فيها للحظآت
سعود من غير لا يحس حضنهاا بقوووة
مزون بلعت ريقها وكانت متجمدة ومو حاسه باللي يصير وإيش سعود سوى فيها
سعود همس بإذنها : وحشتيني حيل
مزون نزلت دمعه ووراها دموع وقلبها صار يدق بسرعه وتحس نفسها مخنوقه كثير "
فضلوا ع هالحال 10 دقايق سعود بعد عنها وشافها تبكي
قال لها : مسحي دموعك لاتبكي اليوم بنتزوج
مزون مسحت دموعها ولفت لثمتها : بس انا مابي اتزوج وبرجع للرياض ..
سعود بلع ريقه وقال بعدم إستيعاب : أيش ؟
مزون فتحت باب القصر : إللي سمعته
وطلعت برا وسعود بقي مكآنه مــصــدووووم


مشت مزون بالشارع ومعها شنطتها ودموعها تنزل بغزارة تركت المجال لدموعها ماتبي ترجع بيت عمها لو تموت أكيد رح أرجـع للعذاب مرة ثانيه تذكرت وقالت ليه ما اروح عند عمتي ندى هي بالشرقيه واعرف مكان بيتها بس ما تكون نقلت لا إن شاء الله ما نقلت
وقفت تاكسي وركبت فيه ووصفت له العنوآن ..


سعود كان جالس بالصاله ويفكر ليه رفضت وكانت موافقه لما جات أكيد أمي قالت لها شي
ولا رند أكيد رند ؟
وقف سعود عند الدرج وصار ينادي بعصبيه : رند رنـــــــد
رند نزلت ببرود عكس الخوف اللي جواتها : خير ليه تصارخ ؟
سعود طلع لها ومسكها من شعرها : وش قايله لمزون ؟
رند صارت تبكي : أأخ وخر أترك شعري عورتني
سعود : ماني تارك شعرك لين ماتقولي
رند : ما قلت لها شي إتركني خلااص
نزلت أم سعود وشافت سعود ماسك شعر بنتها : سعود وخر عن أختك
سعود ترك شعرها ورند راحت تخبت وراء امها
أم سعود : ليه كنت كذا ماسك شعرها وش سوت أختك؟
رند : يمه كان يضربني عشان مزون ؟
أم سعود بعصبيه وهي خلقه مقهورة من مزون : عشان بنت إبليس تتضرب أختك ؟
سعود : قولي لها وش سوت مزون جات موافقه تتزوجني فجأة قالت مو موافقه ورفضت ليه من كلمها أول ما جات ها من كلمها ؟ أكيد بنتك هالسوسه ؟
أم سعود ناظرت رند بنظرات شك رند قالت بسرعه : لا يمه لا تصدقينه أصلا ما قلت لمزون شي اول ما جاات وصلتها غرفتها وطلعت غرفتي ولا كلمتها
أم سعود التفت لسعود : يمكن هي ماتبي تتزوج بنتي ما قالت لها شي لا تتهمها وانت مو متأكد ..
رن جوال سعود وكان مركز الشرطة تنهد : الــو .. هلا ياحضرة الضابط .. أوكي مسافة الطريق وأنا عندك ..
سكر الجواال .. وقال بنبرة تهديد : راجعلك يا رند ورح أوريكي
طلع من البيت
وأم سعود ناظرت رند بس رند طلعت غرفتها فوق ..


مزون وصلت ع مكآن بيت عمتها نزلت من التاكسي وقلبها يدق خايفه ما تكون عمتها هني خاايفه خوف مو طبيعي وقتها وين بتروح ..!
شافت باب الحوش مفتوح دخلت وسكرته وصلت لباب البيت دقت الجرس بعدين سمعت صوت أحد يقول : طيب طيب ..
توترت وإيدينها صارت بااردة وقلبها يدق
إنفتح باب البيت وكان رجال بالعشرين وشكله وسيم لكنه يخوف شوي : أمري ؟
مزون : ءء مو هذا بيت ندى يوسف .
الرجال بخبث : إلا بيت ندى يوسف
مزون : ءء طيب ممكن تناديها
الرجال فتح الباب بوسعه : تفضلي هي داخل
مزون وهي تبي ترجع لوراء : لا انتظرها هني ناديها لي
الرجال سكت شوي بعدين سحبها ودخلها ومزون صارت تصااارخ
دخلها الفله وسكر الباب
مزون وهي تبكي : وش تبي مني وخر عني ..
الرجال بخبث : دخول الحمام مو زي خروجه وصار يضحك بضحكة شريرة "ههههههههههه"
مزون صارت تبكي بقوة : الله يخليك لا تقرب مني واللي يسلمك أنا مو ناقصني مشاكل
قرب منها لين ما خلاها توصل للدرج وتطلع فوق وهي تقرب للدرج وهو خلاها توصل لفوق وشافت قزايز الخمرا ع الطاوله ورجالين وثلاث بناات أنصدمت وبلعت ريقها بخوووف كبيير
واحد منهم وهو سكران : هههههههههههه شنو جبت لنا صيدة جديدة
بخبث : لاء ذي سبيششل لي انا محد بشاركني فيها
مزون وهي تبعد : الله يخليكم بعدو عني لا تقربوا مني واللي يسلمكم لا تقربوا انا مالي بهالخرابيط والله مالي بهالخرابييط
سمعوا صوت احد يدخل عليهم
وقف : اكييد الشرطه بسرعه اهربوا
طلعت الشرطه فوق ومسكتهم كلهم
مزون تبكي : الله يخليك والله مالي بهالاشياء هم خطفوني
مسكها من ايدها : تقولي هالشي بالمخفر يالله يالله
أخذوهم كلهم وركبوهم بالسيارة
مزون طول الوقت تبكي وتقول لو بقيت ببيت عمي او عند سعود ولا جيت هنا الله لا يوفق اللي كان السبب حسبي الله ونعم الوكيل .."
الشرطي : يالله إنزلوا وش تنتظر إنتي وياه ؟
نزلوا كلهم ولا عبالهم لانهم عيال ودايم يطلعوا بواسطات بس مزون اللي تبكي ومالها احد وسمعتها تشووهت ماعمرها دخلت ع المخفر واللحين تدخله
دخلت الشرطي عن المحقق ..
مزون دخلت وهي منزله راسها ودموعها تنزل والباقي واقفين بطفش وكأنهم مو مسوين شي .!
سعود وقف وسلم ع المحقق : أجل بكرا نتقابل بالمحكمه
مزون سمعت صوته وعرفت إنه هو زاد صوت بكائها وصار الكل يسمعه
سعود التفت لهم وعطاهم نظرة استحقار وجا بيطلع بس إنتبه للي من اول ما دخلوا وهي تبكي التفت لها وإنــصــــدم ..


إحم إنتهى أنتظر توقعاتكم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 08:03 PM   رقم المشاركة : 33
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الثالث العشرون ")





سعود وقف وسلم ع المحقق : أجل بكرا نتقابل بالمحكمه
مزون سمعت صوته وعرفت إنه هو زاد صوت بكائها وصار الكل يسمعه
سعود التفت لهم وعطاهم نظرة استحقار وجا بيطلع بس إنتبه للي من اول ما دخلوا وهي تبكي التفت لها وإنــصــــدم .. حس إنه بحلم معقول مزون وش لها علاقه فيهم كيييف ؟
مزون رفعت راسها وناظرت بعيونه ولقت فيها الاتهام والكره والحقد والاستـحــقــــآر ..!!
سعود قال بعدم استيعاب : وش جابك هني وش لك علاقه فيهم ؟
مزون قالت ببكي وهي تترجاه : سعود لا تصدق الله يخليك لا تصدق ما اعرفهم والله العظيم ما اعرفهم
المحقق وقف بستغراب : سعود تعرفهم ..
سعود ألتفت له وبلع ريقه لأنه مخنوووق : لاء ما أعرفهم ..
المحقق : وهالبنت "يقصد مزون " ؟
سعود سكت بعدين قال : لاء ما اعرفها ولا لي علاقه فيها
وجا بيطلع بس مزون مسكت إيده وبترجي : الله يخليك ياسعود واللي يسلمك لا تصدق والله مالي علاقه فيهم هم دخلوني والله مالي علاقه فيهم صدقني يا سعود
سعود ترك إيده بعصبيه : سمعيني مالي علاقه فيكي مو تبيني اطلع من حيياتك ولا عاد تشوفيني بطلع من حياتك ولا عاد بتشوفيني وإنسسسي إن تعرفين واحد إسمه سعود "وناظرها بحققد " فااهمه ؟ "وألتفت للمحقق " عن إذنك أستاذ إبراهيم ..
وطلع "
مزون صارت تبكي بحرقه وقهر
المحقق ناظرها بنظرات حزن : أجلسي يا ...
مزون رفعت راسها وبلعت ريقها : مزون ..
المحقق : إجلسي يا مزون ."والتفت للشرطي اللي واقف " وهاذول الخمه ارميهم بالسجن
وبعدين اتصرف معهم "
الشرطي ضرب له تحيه : حاضر طال عمرك
اخذهم الشرطي وطلع وسكر الباب ."
المحقق إلتفت لمزون : خير يا مزون ؟ أول مرة اشوفك معهم من كلامك مع سعود إنك تعرفيه "
مزون كانت مستحيه وماتبي تتكلم وتشكي لاحد غريب ففضلت السكوت "
المحقق تنهد : رح أطلب لك شي تشربينه "رفع السماعه " ألو صالح جيب عصير ليمون "
سكر السماعه والتفت لمزون " ها يا مزون وش قصتك وش جابك مع هالاشكال ؟
مزون تجرأت شوي لأن هي تبي تطلع من المخفر : أنـ ـآ كنت بزور خالتي يعني جاية من الرياض لهنا لشرقيه وقلت اسويها مفاجأة ورحت لبيتها اللي هو مكان ما كانوا هاذول دقيت الجرس طلع لي هذاك اللي لابس تيشيرت احمر وقلت له هذا بيت ندى يوسف قالي ايه قلت له ابي اشوفها قالي ادخلي وتشوفينها انا عرفت انه يكذب فكنت بهرب بس مسكني غصب ودخلني وترجيته وصرت ابكي يتركني بس مارضي وطلعني فوق ووقتها إنتوا جيتوا "ونزلت راسها "
المحقق تنهد ع حالها : طيب يا مزون معك بطاقه او شي يثبتك ؟
مزون طلعت بطاقتها من شنطتها ومدتها له : تفضل ..
المحقق قرأ إسمها وقال بتردد : أءء إنتي سعوديه ؟
مزون : إيه ومعي الجنسيه الفرنسيه لأن أمي فرنسيه وتولدت هنآك
المحقق : أها لا خلاص تقدرين تطلعين من غير لا توقعي ولا شي
مزون وقفت وبفرح : صدق أقدر أطلع
المحقق إبتسم ووقف : إيه نعم تقدرين تطلعين
مزون تذكرت سعود وملامح وجهاا صارت حزينه : بـس بطلب منك طلب بعد إذنك ؟
المحقق : أكيد تفضلي
مزون : لما تشوف سعود قوله إني برئيه الله يخليك وفهمه السالفه
المحقق : أوكي "وبتردد " سعود وش يقربلك ؟
مزون بلعت ريقها : أممم أمور عائليه ما أحب أتكلم فيها
المحقق : برآحتك "وإذا تبي أخلي أحد يوصلك لبيتك
مزون وش اقوله ماعندي مكان اروحله : لا خله يوصلني للمطار
المحقق : اوكي "ورفع سماعة التلفون " أسامه جهز السيارة " وسكر السماعه " اللحين تقدري تتفضلي
مزون ابتسمت وطلعت "
وكانت تمشي بضياااع ماتدري ليه قررت السفر والابتعااد عن هالبلد بأكلمها سواء الرياض او الشرقيه ماتبي تتواجد بالمملكه نفسها "
طلعت ولقت السيارة جاهزة ركب وراء وقالت له يحرك للمطار "



وصل فهد البيت لقى سارا قاعدة وتتغدا وناظرته ببرود ورجعت تاكل ."
فهد حط المفاتيح وشنطة اللاب ع الطاولة .. وتقدم لها وقال : ما إنتظرتيني حتى اجي ؟
سارا : لاء كنت جوعانه وقلت بس تجي إنت أحط لك تتغدا بروحك
فهد تنهد : اصلا كذا كذا ما بتغدا منسده نفسي
وأخذ شنطة اللاب ومفاتيحه ودخل الغرفة .."
سارا ما إهتمت ولسه منقهرة منه لأنه ما وافق ع السوق لمحت إنه ناسي جواله ع الكنبه راحت وأخذته وصارت تناظر باب الغرفه إذا فهد بطلع سمعت صوت المويا عرفت إنه يتروش فتحت سجل الارقام وشافته وبسرعه راحت للواتس وبعدها لاخر المكالمات شافت رقم غريب متصل ثلاث مرات بس فهد مارد صارت الافكار توديها وتجيبها بسرعه اخذت جوالها اللي ع الطاوله وسجلت الرقم الغريب بجوالها , ورجعت جوال فهد مكانه وراحت تشيل الاكل وتوديه للمطبخ ...
طلع فهد من الحمام <تكرمون> وكان لاف المنشفه ع خصره ومعه منشفه ثانيه ينشف شعره
ناظر للتسريحه ومالقى جواله تذكر إن نسيه بالصاله طلع وشافه ع الطاوله أخذه ودخل ع الواتس شاف اخر ظهور له قبل دقيقه أكيد سارا فتشت فيه الله يهداها ما تترك هالشك والغيرة
راح للمطبخ لقاها تغسل الصحون قال وهو واقف : سارا إنتي لعبتي بجوالي ؟
سارا : إيه
فهد : ليش يعني شاكه فيني ؟
سارا سكرت المويا والتفت له : من وقت ما سألتني ع خوآت حسآم شكيت فيك صرآحه وببقى أفتش جوالك
فهد وهو طالع : سارا إفهمي قلت لك ألف مرة ما بناظر غييرك , وإذا تبي تبقي تشكلي فيني ترا يمكن هالاسلوب يخليني أنفر منك
سارا نشفت إيدينها ولحقته : بس ببقى أراقبك وأغار عليك
فهد وهو يضحك : هههههههههههههه يعني تحبيني ؟
سارا بغرور : لا والله كل اللي اسويه وتسألني ؟
فهد بحلاميه : تصدقي يا سارا إنتي مثل الدم بعروقي إنتي روووحي ومحد يقبل يشيل روحه من جسسده ويتخلى عنهاا
سارا خقت : الله ترا ما اقدر ع هالكلام يا فهد







رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 08:04 PM   رقم المشاركة : 34
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

تابع ^^





في قصر أبو سعود
وتحديداً بالصاله كان سعود وريف جالسين ويتكلموا بموضوع مزون "

ريف : معقول يا سعود وإنت مصدق إن مزون كانت معهم بإردآتهم ؟
سعود : إيه ياريف مصدق هالمرة في شي بداخلي يقول إنها كانت موافقه وإيش ما تبرري لها ما رح أصدق إنها بريئه
ريف : مزون يا سعود كيف يعني اللحين إنت بمفهومك إنها رفضتك عشان بس تروح هنآك في أحد يرضى يشوه سمعته بنفسه ما اصدق لو شفتها بعيني كمآن ؟
سعود حس نفسه بفنجر من التفكير : خلاص يا ريف مزون ما رح انساها وبخلي امي بكرا تروح عند الناس اللي كلمتهم وتخطب لي بنتهم بطلعها من حيااااتي انا وهي ما نصلح نكون حق بعض . مكانتها بقلبي صارت مثل مكانة جماانه خيانه لا غير
ريف وقفت : أشك يا سعود إنك رح تنساها أنا أعرفك مثل ما أعرف نفسي وفكر بقرارك قبل لا تنفذه
وطلعت فوق
سعود مسك راسه وقال "خلاص مزون طلعتها من حيااتي عفتهاا نهائيا . قصة راكان وقلنا مالها علاقه . وقصة فواز وكمان مالها علاقه واللحين بعد مالها علاقه خلاص قررت أنسآها نهائياً ....!


في الصباح .. الساعه 7 ..

طلعت ريف من البيت ولابسه عبايتها وحاطة الطرحة ع كتوفها ومعها الشنطة لمحت السواق من بعيد ماتدري ليه دق قلبها لما شافته وسيم وكشخه ولا يبين سواق نهاائي
بلعت ريقها وراحت ركبت ورآء
جا وليد وركب ومن غير لا يناظر كان لامحها من المرايا : اسف تأخرت طال عمرك
رند أول مرة تستحي من أحد قالت بهدوء : لا عادي توني جيت أصلاً
وليد إبتسم وجا بشغل السيارة
بس طلعت ريف وهي لابسه العباية ولافه اللثمه ركبت بسرعه وقالت : تأخرت ؟
وليد إبتسم أول ما شافها : لا أنسه ريف أنا إللي اسف كنت بحرك من دون لا أنتظرك
رند : أسفه ما قلت له إنك بتجي
ريف تتنهد : يلا مو مشكله زين إني لحقت
حرك وليد السيارة
ريف ناظرت رند وقالت وهي رافعه حاجب : خير ست رند وين إنتي حتى تكشفي كذا ..؟؟
رند : أووه لسه توني وبعدين بالسيارة مافي أحد غريب والسواق أكيد ما يناظر علي بس أوصل المدرسه أتغطى
ريف : الله يهديكي بس يعني وليد السواق مو رجااال غريب تفكرينه اخوكي ولا زوجك
رند ماتدري ليه توترت من كلمة زوجك وسكتت
ريف هزت راسها بيأس وسكتت ..!

وليد كل ثانيه يزداد إعجابه بريف لكن كل ما يتذكر هو وين وهي وين يطرد هالافكار من راسه ..!

عند مزون كانت واصله من قبل 5 ساعات ع فرنسا ونزلت بفندق رخيص .!لان فلوسها ما تكفي ..
صحت من النوم وشافت الساعه 5 العصر طبعا الوقت يختلف بالسعودية وبفرنسا ..
أوووه نايمه كل هالوقت راحت علي صلاة الضهر قامت وغسلت وجهاا وتوضت وصلت العصر والضهر مع بعض .!
بعدها راحت فتحت الثلاجه لقت فيها جالكسيات وعصيرات أخذت عصير برتقال وشربته وراحت قعدت ع الكنبه وشغلت التلفزيون ..!
وقعدت تتفرج نص ساعه بعدين طفشت
وسرحت وقالت وش بسوي بهالبلد الغريبه اللي ما اعرف فيها أحد بس الحمدلله أعرف أتكلم لغتهم ومعي الجنسيه الفرنسيه .. لازم أكمل دراستي ومن اللحين بروح لأحسن جامعه وأسجل فيها وبما إني فرنسيه ماراح أدفع فلوس كثيرة ورح أشتغل أخذتها أحلامها وتخيلاتها إن تصير دكتورة مثل ما تحلم دايماً .. يالله ليه ما فكرت بهالشي من زمآن وبعدت عن سعود وفواز وكل هالمشاكل اللي حصلتلي ..



في غرفة التحقيق سعود كان موجود من بدري ..
دق باب ودخل الشرطي ومعه حرمه
المحقق بستغراب : خير يا اسامه من ذي ؟
اسامه : هاذي الحرمه اللي قلت لنا ندور عليها ولقيناها
المحقق : أوكي أتركها وأطلع ولا تخلي أحد يدخل علي نهاائي ..
أسامه ضرب تحيه : حاضر طال عمرك
طلع وسكر الباب والمحقق التفت للحرمه : أقعدي
الحرمة قعدت وهي خاايفه ومتوترة ..
سعود ناظرها وعيونها ابد ابد مو غريبه عليه ويحس إنه يعرفها عز المعرفه
المحقق : ممكن تقوليلي وش سالفتك وليه كنتي طالعه من المستشفى ذذاك اليوم بتوتر وخوف وتركضي ؟
: أول شي بكشف وجهي
المحقق :براحتك
كشفت وجها وسعود عنده الفضول يشوفها
كشفت وجها وسعوووود إنــــــــــصـــــــــــدم ..
جمآنـــــه مو معقول وش جابها هنآ وش مصلحتها تتهمني وتدخلني السجن

المحقق ناظر سعود لقى علامات الصدمه ع وجهه : تعرفها يا سعود؟
سعود قال بدون استيعاب : طليقتي ؟
المحقق بدهشه : طليقتك ؟ وش لها علاقه تسوي كذا ؟
سعود ناظر جمآنه ويحاول يسيطر ع شعور الحنين اللي داخله : ليه سويتي كذا واتهمتيني
جمانه : ما اتهمتك "والتفت للمحقق " يا حضرة الضابط السالفه كلها مدبرة من وحدة هي اللي دبرتها وعطتني فلوس عشان اتهم سعود وقالت لي اروح واقتل راكان عشان اتهم سعود
المحقق بصدمه : مين هي ذي المجرمه ؟؟
جمآنه : مزون إسمها مزون أحمد ألـ ....
المحقق وسعود ناظروا بعض بصدمه ..
سعود وقف وبعصبيه وكان بضربها : وش تقولي إنتي كذابه مزون ماتسوي كذا
المحقق وقف وهدا سعود : إهدى يا سعود بنفهم منها كل شيء وجلس سعود "أجلس وأهدى ماراح تنفع العصبيه " والتفت لجمانه " وإنتي يا اخت جمانه فهميني السالفه من اولها لاخرها



عند النوري وهي رايحه لغرفة الدكتورة بالجامعه رن جوالها ناظرت الرقم غريب
إستغربت وردت وهي تمشي . : الو
: وعليكم الألو ورحمة الله وبركاته
النوري بصدمه وتلعثمت : آءء خالد السلام عليكم
خالد : هههههه إيه خالد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , ليه مصدومه ؟
النوري : لاء مو مصدومه بس مايصير تتصل علي لسه ما ملكنا
خالد : يعني ماتبيني اتصل
النوري : لاء مو قصدي كذا بس لما نملك تتصل علي
خالد : اوكي أتركك مع السلامه
النوري جات بترد بس هو سكر .. قالت ببالها أووف ليكون زعل اللحين والله مو ناقصني
بعدين يزعل بالطقاق ما قلت شي غلط حتى الدبل ما لبسناها بس شوفه شرعيه وكلامي صح
ما قلت شي غلط ..
كملت طريقها لغرفة الدكتورة دقت الباب وصلها صوت الدكتورة دخلت وهي مبتسمه ..
: السلام عليكم ..
الدكتورة وقفت وابتسمت : وعليكم السلام ياهلا بالنوري
النوري صافحتها : هلا فيكي دكتورة منار
د . منار : تفضلي إجلسي
جلست النوري ع الكرسي الاسود اللي قدآم مكتب الدكتورة : خير دكتورة عرفت إنك تبيني بموضوع مهم .!
د . منآر : خير إن شاء الله .. اليوم جاني التقرير اللي بالوزارة واسماء الطلاب والطالبات اللي جاتهم بعثه لامريكا وإنتي طلعتي منهم
النوري بفرح ودهشه : جد دكتورة طلعت منهم ..
د. منار أبتمست : إيه نعم طلعتي منهم لأان مشاء الله عليكي يا النوري نشيطة ومجتهدة وتستحقي هالبعثه
النوري : ماني مصدقه يا دكتورة . طيب متى يعني
د. منار : كمان اسبوع تقريباً ..
النوري وقفت : طيب يا دكتور أقدر أطلع اللحين يعني بعتذر
د. منار: أكيد تقدري تطلعي من هاللحظة إنتهى دوآمك خلاص
النوري صافحتها بفرح وطلعت وهي مبتسمه ابتسامه عريضه ومستانسه ..!
أخذت جوالها وراحت المكالمات المستلمه كانت بتتصل ع اخوها نواف بس ايدها راحت ع اسم خالد من غير لا تنتبه وحطته ع اذنها .. بعد كم رنه وصلها صوت خالد : ألو
ما انتبهت للصوت لانه كله صوت رجولي قالت بفرح كبير ونبرة كلها تفاؤل : نواااف باركلي طلعت لي البعثه ع امريكااا واخيييييرا ابييك اللحين تجيبي ترجعني للبيت
خالد ابتسم : الف مبروك حبيبتي فرحت لك
النوري بصدمه بلعت ريقها وخرت الجوال شافت نفسها متصله ع خالد سكرته بسرعه بخوف وقعدت ع الكرسي وقالت وربي اني هبله هبله هبله لهالدرجه ما انتبهت
ياربي ليه سكرت ارسل له رساله اعتذر فيها احسن شي رسلت له رسااله واتصلت ع نواف ..







رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 08:06 PM   رقم المشاركة : 35
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

تابع ^^



في المخفر ..

المحقق تنهد بعد ما سمع اقوال جمانه اللي كلها صحيحة ومافيها شك ..
: لازم نخبر المخبرات اللي بفرنسا عشان تقبض ع مزون كل شي ضدها صراحه والجريمة لابستها لابستها
سعود وقف وقال بنفي : مزون ماتسوي كذا يا حضرة الضابط وبوقف معها للاخر وبوكل لها احسن محامي بالبلد .."
المحقق : أوكي يا سعود بس لازم يتم القبض عليها من هناك
سعود : لا يا حضرة الضابط انا بتصل عليها وبخليها تجي باول طيارة هنا
المحقق : لاء ياسعود ماحنقدر لازم الشرطة تمسكها هاذي القوانين والتعليمات
سعود بيأس : برآحتك . أنا بروح المطار أنتظرها هنآك ..
طلع سعود والمحقق أتصل ع الأمن الدولي "


بفرنسا ..
مزون كانت تلبس عشان بتروح تسجل بالجامعه . أخذت شنطتها وبتفتح الباب
نزلت وطلعت لقت شرطة ملاينه عند الفندق وقفت تشوف
شافت الشرطي يتكلم مع موظف الرسبشن وشافته يأشر عليها
جت الشرطة وقبضت ع مزون وركبونها بالسيارة
مزون كانت تتكلم معهم بالفرنسي طبعاً بس بكتبه بالسعودي : وش فيه ليه أخذتوني وش مسويه ؟
الشرطي : لو سمحتي أسكتي ولا تتكلمي
مزون حطت راسها بين إيدينها وصارت تبكي بحرقه ..


إنتهى البارت ..

التوقعات ؟

مزون وش رح يصير عليها ؟ وسعود بيوقف معها ولا لاء ؟
جمآنه ليه اتهمت مزون بذات ؟ ومن بكون شريط جمانه بهالتمه ؟
وليد هل رح يتعلق بريف أكثر ولا رح ينساها ؟ ورند الشعور اللي تحسبه أتجآة وليد ؟
النوري خالد بوافق ع البعثه ولا لاء ؟
والرقم الغريب اللي لقته سارا بجوال فهد بكون لمين ؟

أنتظر توقعاتكم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس
قديم 21-04-2013, 02:12 PM   رقم المشاركة : 36
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه ملكة الرومنس ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:22 PM   رقم المشاركة : 37
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:23 PM   رقم المشاركة : 38
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الرابع والعشرون "



وصل نواف هو والنوري وكان توه خالد واصل
نواف وهو ينآظر : مو هاذي سيارة خالد ؟
النوري وهي منحرجه من الموقف اللي صار : إيه هذا خالد ..
نواف نزل وراح له وخالد نزل وسلموا ع بعض
النوري بسرعة برق نزلت ودخلت داخل
وخالد كان يناظر عليها من دون لا يبين
نواف : تفضل إدخل
خالد : لا أنا جيت اسلم عليك وبمشي
نواف : لاوالله منت رايح الا لما تدخل "يلا امش اشوف ورح تتغدا عندنا بعد
خالد : بدخل بس ما بتغدى خليها يوم ثاني
نواف مسك إيده : أدخل إنت بس ..
..
فوق عند النوري دخلت غرفتها , وفصخت عبايتها وحطت الشنطة والعبايه ع السرير
وقفت قدام المرايا وناظرت شكلها رجعت شعرها لوراء وقالت بطفش : اووف
اللحين ببقى هني ولزقه ويبي يشوفني أحسن شي أسسوي نفسي نآيمه والله مافيني أنزل وأقعد أجآمل ..
دق باب الغرفه النوري دق قلبها وبلعت ريقها لأن أكيد نوآف او أمي يبوني أنزل : مين ؟
دخلت أم نوآف وهي مبتسمه وقالت : النوري ليه ما نزلتي ؟
النوري : أءء يمه بنآم تعبآنه والله ..!
ام نوآف : لاء إنزلي شوي إقعدي مع خطيبك
النوري : لأ يمه لسه أحنا ماملكنا حتى أنزل وأقعد معه .!!
أم نواف : طيب صح كلامك .! بس ترى هو جاي عشان يحدد موعد الملكه
النوري سكتت بعدين قالت : طيب بس خليها هاذي اليومين لأن أنا بسافر لأمريكا عشان البعثه
أم نواف بستغراب : وش بعثته ؟
النوري مسكت إيدها : يمه أنا اليوم طلع إسمي مع الطلاب المتوفقين وطلعت لي بعثه ع امريكا , وقلت لنواف ووافق وقالي اذا كنتي متزوجة تروحي إنتي وزوجك واذا لاء اروح انا معك .. فآ رح أقول لخالد يخلي الملكه والعرس بيوم وآحد
أم نواف : طيب يا بنيتي هاذي دراستك ولما تصيري ع ذمة زوجك إنتي وهو تتفقوا بس اللحين من كل عقلك تبي تتزوجي وتملكي بيوم واحد ماتبيني افرح مثل باقي الامهات ؟
النوري إبتسمت : يمه الله يهداكِ أنا بتزوج وبصير لي عرس كبير إن شاء الله بس ما بي ملكه وبعده الزواج وحوسه لاء خلاص الملكه والزواج بيوم واحد .
أم نواف وقفت : براحتك يمه بس لازم هالكلام تتفقي عليه إنتي وزوجك
النوري تأففت : يعني لازم يمه يشوفني خلاص خلي نواف يقوله كل الكلام اللي قتلتك اياه ..
طلعت أم نواف والنوري جلست ع السرير وتمددت بالعرض وتنهدت " ماراح تكون الى ذكرى ورح ترحل بالنسبه لي يا سلماااان "


مزون وصلت ع اراضي المملكه الحبيبه .. طلعت من المطار وسعود لمحها وهي ماشيه مع الشرطه وباين من شكلها حزينه .. مكسورة .. ضاييعه ..
ركض سعود ناحيتها من دون وعي وهي اول ما شافته الامل داخلها تجدد حست نفسها مالكة الدنيا
قرب سعود منها وناظر بعيونها لقاها تدور الحنآن وتلمع بالحزن مسك إيدينها : مزون لا تخافي رح أطلعك من هالجريمه وبإذن الله ما رح تطولي
مزون نزلت دموعها : سعود لاتتركني الله يخليييك
سعود : ماراح اتركك لو إيش
الشرطي مسك مزون ومشيوا
وكانت تطالع وراء وتناظر سعود وسعود نفس الشي
ركب سيارته ولحق الشرطة بسرعه يبي يوصل قبلهم ..
ساعات قليله ووصل سعود ع المخفر سيارة الشرطة بدقايق وصل وراه .!
نزلوا ونزلوا مزون وكانت ملامح وجها جامدة ماعليها أي تعبير لأنها خلاص جاها برود وتبلد من إللي يحصل لها ماصارت تحس تعبت تبي ترتاح لو دقيقه وحدة بس .!
دخلوا ع المخفر وسعود كان واقف جمب مزون وصلوا لغرفة المحقق ..
دخلوا والمحقق ما فاتخ منظر مزون الحزين والتعبان بس الشغل شغل وبالاخص شغل الحكومه مافي عوااااااطف ..
المحقق : تفضلي يا مزون
مزون ناظرته بنظرة مالها تفسير جلست وسعود جلس قدآمها وجمآنه كانت جالسه ع الكنبه المفردة اللي قدآم المكتب بس تبعده بأمتآر قليله ..
المحقق : أول شي يا مزون إحنآ أسفين كثير إن جبنآكِ بهالطريقه مثل المجرمين .. بس هذا شغلنا إنتي تعرفي ليه جايه هنا ؟
مزون ببرود : يقولوا إني متمه بجريمة قتل
المحقق ما فاتته نبرة البرود اللي بصوتها بس طنشها : إيه نعم متهمه بجريمة قتل .؟ ونبي منك تبرري لنا وتفهمينا وش السالفه نبي نسمعها منك إنتي ؟
جمانه جات بتتكلم بس المحقق أشر لها تسكت ..وهي رجعت لوراء وسكتت
مزون أنتبهت لجمآنه والتفت لها : ومن هالاخت ؟
جمآنه قالت بنظرات شر : ما عرفتيني أنكري اللحين ؟
مزون وهي تسترجع ذاكرتها : لاء من إنتي ولا عمري شفتك اصلاً .!!!
جمآنه بدموع كذذذذذذذب وممثله الدور : شفت يا حضرة المحقق كيف تنكر وتبي تطلع نفسها من الجريمه وتلبسني اياها
مزون وقفت : من هاذي وش لها علاقه فيني . "والتفت للمحقق " صدقني ياحضرة الضابط ولا اعرفها ولا عمري شفتها والله العظييييم "وصاروا دموعها ينزلوا بصمت "
سعود أوجعته دموعها وقال بعصبيه لجمانه : تعرفي تنكتمي ولا أنا أسكتك وأسوي لك شي ما يعجبك
جمانه بسخريه : هئ يعني وش بتسوي يعني بتضربني زي يوم ما طلقتني ؟
مزون سمعت أخر كلمة والتفت بصدمه بعدها ناظرت سعود اللي ملامح وجهه معصبببه وعيونه صارت حمر
سعود سكت وقال لها بعصبيه واصله حده : جمااااااااانه أنطمي أحسن لكك
جمانه سكتت لان حست كلمة ثانيه رح يجيها شي .َ!!
المحقق كان منزل راسه لأن حس إن جمانه زودتها
مزون جلست وقالت أجل هاذي تبي تنتقم مني لأن بتزوج سعود طيب يا جمانه وربي لاوريكي يا حقيييره انا تتهميني بقضية قتل وانا بريئه اللحين اوريكي مزون قالت بهدوء : طيب ياحضرة المحقق بقولك كل السالفه .. أنا قبل سنه تقريبا وشوي صار لاهلي حادث وتوفوا كلهم امي وابوي واختي "وتذكرت وصوتها صار مخنوق " وبقيت أنا وفقدت الذاكرة وقعدت حوالي ثلاث ايام بالمستشفى ومحد جا من اهل ابوي سأل عني ووقتها قرر واحد شايب ياخذني وجا وقاللي أنا أبوكي وإنتي إسمك ليناا وبنتي الوحيدة المهم مشت علي ورحت معه وقعدت عنده شهر وشوي بعدها طحت طيحة قويه وودوني للمستشفى ورجعت لي ذاكرتي وقتها وقلت له إنت كذاب وصرت اصاارخ ومن سبب هالصدمه فقدت النطق وبعدها جا عمي ابو فواز ع بيت ابو تركي الرجال اللي أخذني واخذني من عنده وصرت عند عمي مثل الخدااامه بالتمااام وزوجة عمي قررت تتخلص مني بحجة ماتبيني اشاركها ببيتها وتكرهني اتصلت بوحدة اسمها ام سالم وقالت لها في عندي مدبره نشيطة اذا تحتاجينها وقالت لي زوجة عمي ان بتوديني عند امها لمدة شهر لانها مريضه وماعندها احد انا ما اقدر ارفض او اوافق قالت روحي بروح المهم سافرت للشرقيه واستقبلتني ام سالم وودتني لبيت ام سعود "وناظرت سعود "وقالت لي هذا البيت انا بالاول استغربت قلت معقول اهل زوجة عمي ساكنين هني وش حادها تسكن عند عمي اللي بيته اقل من متوااضع .. بعدها دخلت واستقبلتني ام سعود استغربت من شكلها ذي امها المريضه التعبانه وصارت تتكلم هي وام سالم عن ايش بشتغل وعرفت وقتها ان زوجة عمي تكذب علي وراسلتني خدامه عند الناس وتبي تتخلص مني "وبلعت ريقها " وبعدها قررت تزوجني لولدها اللي هو سعود شهر واحد واجيب له الولد ويطلقني انا ما كنت اقدر اتكلم ففضلت السكوت ووافقت وكنا فعلا رح نتزوج لكن راكاان الله يرحمه يكون ولد اخوه لابو تركي الرجال اللي اخذني وصديق سعود بنفس الوقت شافني عند سعود وقرر يخطفني لان وقت ماجيت عند عمه حبني وفعلا خطفني للشاليه تبعه وكان بهرب فيني ونتزوج بس سعود لحق واخذني بعدها صارت ظروف وانا طحت ومن اثار صدمتها صرت اتكلم الحمدلله "ووصلني خبر إن راكان بالمستشفى وبثاني يوم توفى الله يرحمه ورفعت راسها للمحقق "هاذي كل شي حصل معي يا حضرة الضابط من وقت ما وصلت للشرقيه للحين وراكان من وقت ما خطفني ما شفته وما كنت أطلع من بيت أم سعود ولا أشوف أحد حتتى أتفق وأخطط لقتل راكان .. وإذا تبوا تتأكدوا نادو الدكتور والسسترات وإسألوهم من جا لراكان وأعتقد يا حضرة الضابط مافي مستشفى مافيه كاميرات خليهم يشوفوا من أخر واحد جا لراكان وقتله "وناظرت جمانه "وبس ياحضرة المحقق هذا كل كنت بقوله

المحقق تنهد ورجع نفسه لوراء : طيب يا مزون واللي دفعتي لهم فلوس من جمانه والهندي راعي التاكسي ؟
مزون : قلت لك ما اعرفهم وماشفت ولا احد وبيت ام سعود ما كنت أطلع منه وابي جمانه تجيب لي دليل أن أنا كنت وراء قتل راكان ..
المحقق ناظر جمانه : سمعتي كل شي قالته عكس اللي قلتيه يا جمانه ..؟
جمانه سكتت بعدين قالت : كذابه كل شي قالته كذب يا حضرة المحقق
المحقق : شـ....
دق باب الغرفه ودخل الشرطي وضرب تحيه : طال عمرك في واحد يبي يشوفك برا ..
المحقق بتساؤل : مين هو ماقال اسمه ؟
الشرطي : لاوالله
المحقق تنهد : طيب خله يدخل اشوف
دخل واحد هندي واول ما شافته جمااااااانه إنصدمت هذا اللي مشرتك معها بالجريمه يا ويلي ليكون بعترف ع كل شي بلعت ريقها الله يستر
الهندي : سلامو عليكم بابا
المحقق : أهلا خير وش فيه ؟
الهندي مد له تسجيلات : هازا تسجيلات حق هازا "وأشر لجمآنه " لما اتفق مع انا عشان نقتل استاز راكان وأتهم واهد اسمو مزون
المحقق بستغراب شغل التسيجلات وكان فيهم كل شي اتفقوا عليه وكان يسمع بتمعن وسعود ناظر جمانه بكره كبييير ومزون إبتسمت إبتسىمه جانبيه ونظارت جمانه بنتصار
المحقق سكر التسجيلات وقال بستغراب : صراحه الشي اللي يصير مثل الحلم كأني بفيلم بوليسي , يعني مزون مالها ذنب "وألتفت لجمانه " وإنتي يا جمانه ليه سويتي ذا كله وش هالحقد اللي بقلبك
ما انتظر منها رد أشر للشرطي ياخذها للسجن
وهي كانت تصرخ ماتبي تروح بس راحت غصب عنها
المحقق ناظر الهندي : وإنت رح نشوف المحكمة وش تحكم لك وحالياً بتبقى بالسجن
دخل الشرطي والمحقق أشر له ياخذ الهندي للسجن "
المحقق ناظر مزون وسعود : وإنتي خلاص يا مزون تقدرين اللحين ترجعي للبيت إذا إستجد شي ولا جمانه قالت شي بناديكي مع إن بعد كل هالأدله ما أعتقد إن لك ذنب بالجريمه
سعود بتأكيد : أكيد يا حضرة الضابط مزون مالها شغل بكل هالجريمة البشعه وأي شيء تقوله هالجمانه تناديني أنا وأتصرف معها مزون ماعاد بتدخل المخفر مرة ثانيه
ألمحقق أبتسم : خلاص إذا إستجد شي رح نناديك إنت "
سعود إبتسم وناظر مزون وأشر لها يلا
طلعوا من غرفة المحقق
وقفوا بالممر
مزون وهي منزله راسها : شكراً سعود إن وقفت معي وساعدتني لولا الله ثم إنت كآن اللحين تبهدلت
سعود وهو يناظر ملامح وجهاا إبتسم : لا عادي إنتي معزتك بقلبي خااصه ولازم أساعدك
مزون بلعت ريقها وإبتسمت وجات بتمشي
بس سعود وقفها : مزون
مزون ألتفت له : هلا
سعود : من بوصلك ؟ وين بتروحـي ؟
مزون : أي مكآن بروح لفندق .. لا تخاف علي أدبر عمري
سعود : لاء أنا باخذ لك شقه وبوصلك لها يلا امشي
مزون : لا سعود مايحتاج خلاص إنت اللحين ساعدتني وشكراً لك لهنآ ووقف
سعود : مزون لا تعاندي إمشي معي وإنتي ساكته يلا
مزون : بـ ...
سعود وهو يمشي : إمشي ومن غير كلام زايد
مزون مشت وراه وهي تهز راسها بيأس ..!






رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:24 PM   رقم المشاركة : 39
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

في المستشفى بِ التحديد في غرفة فهد ..
المكتب هدوءْ الجو بآرد مافي غير صوت المُكيف المزعج نوعاً مآَ
كآن منهمك >متعوب عل هالكلمه <بالشغل ومو فاضي نهائي
إندق باب المكتب قال من غير لاينتبه : تفضل
صوت كعبها وريحة عطرها سبقتها قبل لا تدخل سكرت الباب وع شفتها إبتسآمة خبث ودلع
فهد رفع راسه وناظرها بستغراب وقف وقال بتعجب : أهلا
تقدمت وقالت بدلع : اهلين فيك أخبارك ؟
فهد بنفس التعجب : بخير تفضلي إجلسي
: دوم يارب تكون بخير "جلست بدلع وهي مبتسمه "
فهد رفع السماعه : وش تشربي؟
قالت بدلع يخقق وتميلح : عسير برتقاال "ولدغت الراء ">تتميلح أختنا بالله
فهد ما أهتم وطلب عصير برتقال وقهوة ساده
سكر السماعه والتفت لها : أمري اختي وش بغيتي ؟
قالت بدلع : أنا بغيت أسوي عمليه بعيوني يعني عندي ضعف نظر ومعي الفحص بس ابي تسوي لي العمليه وتحددلي يوم .؟
فهد : طيب وليه جايه عندي أنا دكتور جراحه مو عيون ؟ إذا تبي دكتور عيون أعطيكي كرته وأتصلي عليه وحددي موعد
: بس أنا جيت عندك عشاني أعرفك وأخوي دلني عليك يعني إنت شوفلي موعد
فهد بستغراب : تعرفيني وأخوكي دلك علي ؟ من اخوكي وش إسمه
: أنا فجر أخت حسآم صديقك
فهد إنصدم بعدين إستوعب وإبتسم : هلا والله نورتي فجر .. طيب بما إن حسام رسلك عندي من عيوني رح أوصي الدكتور ماجد عليكِ وأخليه يهتم فيكِ لاتخافي إنتي
فجر حسته مرة بارد رغم أنها مكحلة عيونها ومتلثمه بِ شكل مُلفت وريحة عطرها منتشرة بِ كل الغرفه يعني شكلها يخقق لكنه ما إهتم أبداً "
حست إن خلاص مالها دآعي نهائي وقف وقالت بجمود : أوكي دكتور فهد شكرا ماقصرت معي
فهد وقف وبنفس بروده : العفو وإحنا بِ الخدمه"
فجر إنتبهت إنه قال إحنا مو أنا يعني ماخص نفسه إبتسمت إبتسامه جانبييه وطلعت
فهد تنهد وعرف إنها حابته وتتميلح لكنه طنش ورجع يشتغل "

نزلت ووصلت للسيارة ركبت وسكرت الباب بعصبيه
نجلاء لاحظت عصبيتها وقالت بسرعه : ها وش صار ؟
فجر تتكلم بإندفآع وهي معصبه : يختي ولا حرك شعره بااااارد أتميلح أتدلع شوي وأقوله أحبك بس ما حس نهائي
نجلاء قالت بحيرة : أكيد ساحرته سوير
فجر : مدري بس أنا خلااص بعد ما شفت بروده غسلت إيدي وماعاد بترجاه ألزم ماعلي كرامتي
نجلاء : جنيتي إنتي إنهبلتي تتركي فهد هالمزيون لوحدة مثل سارا وفوق كل ذا ماتجيب عيال
فجر : نجلا إذا مرة عاجبك أمره خذيه إنتي أنا مابيه خلااص بكمل دراستي بالجامعه وبعدين تعالي هنا ليه كذا مرة حاقده ع سارا ماسوت لنا شي وهي وزوجها احرار إيش دخلنا بحياتهم
نجلاء : اللحين بتقلبي لي مصلحة إجتمآعيه وحاقدة عليها ومدري إيش .! أنا كذا قاهرتني وإذا إنتي ماتبي تتحايلي عليه عشان يتزوجك مصيره يتزوج ع زوجته
فجر : يتزوج الله يهنيه بس انا مابي يكون لي دخل بالسالفه كلها
نجلاء أعطتها نظرة قهر وإلتفت لِ الشباك وهي تخطط وتفكر "

بسيارة سعود "
كان الجو هدوء ومحد فيهم يتكلم .."
وصلوا الفندق سعود بفتح باب السيارة وبنزل لكن مزون وقفته
: سعود
سعود ألتفت لها : نعم
مزون : بقولك شي قبل لاتنزل
سعود رجع وسكر باب السيارة : تفضلي قولي
مزون : أنا ما بي أنزل ع الفندق أبي أرجع لفرنسا
سعود بستغراب : ترجعي لفرنسا ليه ؟ بعدين يا مزون إنتي متهمه بقضية قتل أنا أدري إنك بريئه لكن لسه الضابط ما تأكد خليكي هنآ لاحد ما تثبت برائتك كامله وساعتها تبي تسافر سافري
مزون نزلت راسها وسكتت بعدين قالت : سـ ـعـ ـود إنت لسه تبي تتزوجني ؟
سعود ناظرها نظرة مالها تفسير بعدين شاح وجهه وناظر الجهة الثانيه
مزون تنهدت وسكتت
بقوا ع هالحال دقايق ...:$
بعدين سعود عدل صوته : إحم نمشي
مزون هزت راسها بإيه
سعود شغل السيارة ومشي وهم بالطريق : إيش رايك نروح السوق تشتري لك ملابس جديدة وعبايه
مزون : حتى انا كنت بقول لك
سعود هز راسه وتوجه للسوق


في قصر أم سعود العصر "
رند كانت بغرفتها من ساعة تقريباً جات من المدرسه ماسكه الكتاب وواقفه عند شباك غرفتها تناظر وليد وهو يغسل السيارة وشافته خلص ورفع راسه وناظر شباك غرفة ريف وقعد يبتسم "رفعت حاجب بقهر "
وليد إنتبه لرند وتلبك وصار يغسل السيارة
رند سكرت الستارة ورمت الكتاب ع السرير بقهر وجلست تاكل بأظافرها من القهر
" ليه كان يبتسم لما يناظر غرفتها ليكوون يحبها ؟؟ لا ياربي وأنا "وشي من داخلها " وإنتي إيش يارند حبيتيه ليه تغاري عليه ؟
وقفت ومشت لين المرايا ناظرت شكلها "ليه يعني ما أحبه ما يحق لي مثلاً ؟
وليد وسيييييم بشكل وينحب " بس تتوقعي يا رند لو حبيته وهو حبني وتقدم لي أمي بتواافق أبوي ممكن يوافق واخواني بس أمي لاء "
قطع أفكارها دخول ريف عليها بسرعه : رنووود تجهزي اليوم البنات بجوا يجتمعوا عندنا حتى جدتي وعمتي وزوجة عمي بسرعه لأن بجو المغرب ومابقي شي
وطلعت بسرعه
رند سكرت الباب وراها بقهر وتسندت علييييه وتنهدت : أوووف كارهتها الييوم بشكل "


وصلوا سعود ومزون ونزلوا من السيارة
دخلوا المجمع وقعدوا يمشوا ..
مزون : دقيقه سعود بدخل هنآ
سعود : طيب يلا أدخل معك
مزون سكتت وإستسلمت دخلوا محل ملابس ومزون كانت تختار لها تيشيرتات
وبلاطين وبيجمآت
سعود مسك فستآن لونه تركواز مرة ذوق ونآعم : إيش رآيك
مزون إستحت شوي لأنه من ورا الضهر مفتوح قالت بصوت مخنوق : حلو
سعود : ما سمعت >يستهبل ؟
مزون رفعت صوتها : حلو كويس
سعود : تاخذينه؟
مزون إستحت بعدين قالت : آءء لا مابيه ماراح احتاجه
سعود وبباله خطه : لاء خذيه اليوم رح تحتاجيه
مزون بدون إستيعاب : هآ ؟
سعود ماخلى لها مجال تفكر : خلاص رح تاخذيه "وغير الموضوع" خلصتي ؟
مزون : إيه
سعود أخذ الملابس من إيدها وراح للكاشير
مزون تقدمت جمبه : سعود أنا بدفع لاتكلف ع نفسك
سعود ناظرها بنظرة يعني أسكتي
مزون نزلت راسها وسكتت
حاسب سعود ومسك الأكياس وطلعوا
شاف محل أحذيه : تعالي ندخله ؟
مزون : طيب
دخلوه ومزون إشترت لها كم من جزمة >أكرمكم الله >
سعود أشترى لها صندل فضي ناعم من غير لا تنتبه وحاسب عنه
طلعوا من المحل
سعود : تبي شي ثاني ؟
مزون : بس بشتري عبايه وشنط . والعطورات والميك أب أشتريه غير وقت
سعود : لاء إشتري كل اللي تبيه اللحين
مزون : لا سعود بس بشتري كم شنطة والعباية والاشياء الثانيه أشتريها بروحي
سعود فهم قصدها وكتم ضحكته وسكت >فهمتوا قصدها ....:$
مزون إستحت ونزلت راسها ورفعته لقته يناظر لها ولسه يضحك
عصبت وضربته بالشنطة : خلاص سعود مافي شي يضحك ترا ؟
سعود سكت لما شافها تمزح معه وشكلها حلو وهي معصبه
مزون بعدت عنه وصارت تمشي بروحها لحقها وهو ساكت "







رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 02:24 PM   رقم المشاركة : 40
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

المغرب وصلت الجده وأم جرآح وأم نوآف "
كأنوا قاعدين بالصاله
والبنات كلهم بالصاله اللي فووق
رند كانت هادية وما تتكلم وكل شوي تنقهر من ريف وهي تضحك وتتكلم
البندري وريف كانوا قالبين الصاله مسرحيه "ض1
غلا كل شوي تكلم رند بس مو معاها فترجع تتكلم مع النوري "
دخلت سارا وهي لابسه العبايه وقالت وهي مبتسمه : بوووووووووه
البنات ألتفتوا لها ونقزوا وحضنوها : سارونه يادوبه وينك وحشتينا فهد غيرك علينا ألخخخ
سارا تتنفس : بس بس إنتي وهي عما فشكلكم خنقتوني بهالدرجه واحشتكم
ريف : يب لهالدرجة لنا قريب الشهر ما شفناكي ليه كل هالتغلي يا حافظ ؟
غلا : هههههههههههههه ريف ترا قلبتي مثل أمي بالكلام
ريف : هههههههه فديتها جدتي وفي أحلى من كلامها
سارا فصخت عبايتها وحطتها ع الكنبه هي وشنطتها وقعدت : أبد والله بس ماتعرفوا اللي عندي خنقققه مايخليني اروح مكان حتى اقربها ع السوق يوم كنت بروح مع ريف
ريف وهي جالسه قدآمها هي والبندري ع الارض ومتربعات : يب مرة زوجك معقد
البندري غمزت : لا يغار واقربها يوم ضربني بالسوق
ريف تقدها : أحمممم "وناظرت النوري وإبتسمت بتسليك " هههههه نونو وش تقرين
النوري سكرت الكتاب والتفت للبندري : متى ضربك فهد بالسوق ؟
البندري ماعرفت وش تقول فقالت بتلعثم : اقصد يوم سارا راحت السوق وكان ولد بغازلها وفهد كان شوي ويضربها من غيرته
سارا تأكد : إيه إيه الله لايعيده هاليوم
النوري بشك : أها يعني مافي سالفه ثانيه مااعرفها
البندري : لاء ياختي مافي ولا في مابخبي عليكي فديتك
سسارا بتغير الموضوع : المهم بنات ابيكم شغله كذا جماعه باخذ رايكم ؟
غلا : تكلمي نسمعك
سارا : أحس فهد هالفترة متغير علي كثير ويمكن أنا قلت يمكن يعني شاكه يبي يتزوج علي
ريف بصدمه : يتزوووج عليك ؟؟؟؟؟؟
النوري : وش أكد لك ؟
البندري : يعني سأل عن أحد معين ؟
سارا : أول شي هو كثير هالفترة متغير من ناحية الأسلوب والتعآمل وسألني قبل فترة عن خوآت صديقه حسام لانهم قبل فترة كمان زاروني بالبيت وأكيد قلت شاف وحدة منهم بالغلط وثاني يوم لما قعدنا سألني عنهم بطريقه غير مباشرة وأنا إنتبهت له
غلا : يمكن عشان م....
وسكتت وتندمت
سارا حزت بخاطرها بس مابينت : حتى انا قلت كذا لأن مافي غير هالسبب يخليه يبي يتزوج علي
البنات ناظروها بقهر
غلا بندم : أسفه سارونه وربي ما أأقصد
سارا بضيقه : عادي غلو ما قلتي شي غلط حتى تتأسفي "وغيرت الموضوع " المهم خلاص اتركوني مني أنا وفهد صحيح سعود ما بتزوج ذيك البنت إللي إسمها مزون
هنا رند واخيرا تكلمت : إيه ما بتزوجها بلى فشكلها
سارا : أووه روني إني هنا ما أنتبهت لك يا دووبه ليه ساكته ؟
ريف : ساكته لأن مافي السالفه مزون
رند طشنتها وراحت جلست جمب سارا : يختي هالمزون جايبه لي الممممممرض واحسن ان سعود نساها ومابتزوجها الحمدلله
ريف كانت عارفه ان سعود راح المخفر وان مزون بتروح هناك بس ما قالت لامها واختها
النوري بزعل : حرام يا رند وربي البنت محترمه وروحها حلوة ليه كارهتها
رند : نوري إنتي أكثر وحدة تأمني بربنا والمحبه من عنده سبحآنه يعني لاتنشرى ولا تنباع وانا كذا ما ابلعها نهااائي
غلا قالت بترردد وحيرة : تصدقوا حتى انا مثل رند لان احس كل المصايب منها وقت ماجات ماشفنا يوم حلو ":(
رند باستها: ذا الكلام الصح فديت غلوي انا
ريف : لالالا غلا لتكون عدتك هالسوسه بمرضها
النوري بزعل وعتب : ريف وش هالكلام عييب !!
ريف : أوووف قهرتني يا نوري
رند ما أهتمت وطنشت
وكملوا البنات سوالفهم لكن كل شوي رند تتكلم ع مزون وريف ترمي لها كلمة تزعلها ..


بالسيارة مزون ملاحظة إن سعود مو رايح طريق الفندق عشان تحجز
إنتبهت إنه رايح لصالون "؟
مزون قالت بتعجب لما وقف السيارة : ليه وقفت هنا ؟
سعود إبتسم : إنزلي خلهم يسون لك شعرك وتمكيجي وألبسي الفستآن عشان بروح اجيب الشيخ ونروح للبيتنا بما إن الكل هنآك مجتمع بدخل عليهم ومعي الشيخ وبملك عليكي
..
مزون بصدمه : من جدك سعود ولا تمزح ؟
سعود إبتسم : لا أمزح صدقيني بحطهم كلهم تحت الامر الوااقع
مزون : وأمك بتخسرها عشاني ؟
سعود : يوم تزوجت جمانه "وقال إسمها بقهر " زعلت كذا وبعدها رضت وحبتها وإنتي رح تسوي فيكي نفس الشي يلا إنزلي انا أدرى بأمي
مزون سكتت ونزلت وسعود تطمن لما دخلت ومشي

أول ما دخلت لقت الصالون زحمة مرررة
وقفت مكان ما الحرمة تحجز
الحرمة : إنتي حاجزة من قبل
مزون : لاء
الحرمة : اوك مو مشكله وش تبي تسوي
مزون ماتعرف وش تبي تسوي بشكلها : إمم أستشوار وميك أب
الحرمة وهي تكتب الورقه : أوكي "وقالت لها الحساب "
مزون دفعت ودخلت راحت لعند الكوافيرا حقت الشعر وكانت مشغوله بثنتين
جات لها وحدة ثانيه : تبي تستشوري
مزون : إيه
: أوكي تعالي انا فاضيه
راحت مزون وقعدت ع الكرسي
الكوافيرا : فكي الطرحة وفصخي العبايه مافي أحد هنا
مزون وهي مستحية فصخت عبايتها وكانت لابسه بنطلون جينز اسود وبلوزة احمر
الكوافيرا بإعجآب : ماشاء الله مشاء الله قمر مصور
مزون إبتسمت بحياء : تسلمي من ذوقك .."$
الكوافيرا : وش رايك أقص لك أطراف شعرك وأصبغ لك اللي ع الجنب بتطلعي جنآآآآن
يعني تغير لوك شوي
مزون تحمست : أوكي
بدأت الكوافيرا تقص لها بعدين صبغت لها خصل ميش مزون لون شعرها الحقيقي اشقر فاتح وسوت لها خصل بني طلعت خيااااااااااال عليها
وإستشورت لها شعرها وفردته ومسكت اللي قدآم ورفعته ع وراء وحطت لها مشبك صغير فضي طلع شكلها يهوس
الكوافيرا : تبارك الرحمن تهبلي ربي يحفظك لازم تحصني نفسك
مزون : إن شاء الله
ناظرت مزون نفسها بالمرايا اللي قدآمها ورضيت ع شكلها تمام الرضا
الكوافيرا : تبي تسوي ميك أب
مزون : إيه بس أبيه خفيف حيل ما أبيه ثقيل
الكوافيرا : أوكي تعالي عند هند هي اللي تسوي الميك أب
راحت مزون عندها وسوت لها ميك أب مرة خفيف وطلعت ناااعمه حيل وجذابه
دخلت الغرفة ولبست الفستآن التركوآزي والصندل وشافت شكلها بالمرايا الطويله أبتمت برضاا تام وداخلها نشوة فرح كبيييرة
راحت لشنطتها وأخذت الجوال واتصلت ع سعود
قال لها دقايق وأكون عندك سكرت منه وحطت الجوال بالشنطة لبست عبايتها وطلعت وأخذت الشنطة وطلعت
قعدت تتفرج ع الحريم وحوستهم والخ
رن جوالها عرفت إنه سعود طلعت وماردت ركبت السيارة : السلام عليكم
سعود وهو مبتسم :وعليكم السلام "وأستنشق ريحة عطرها " الريحة تدوخ
مزون أبتسمت بخجل
سعود كاان خاق ع عيونها الخضراء المكحله خلقه ومع الكحل زادت جمال
سعود : اللحين بس ندخل ع أهلي إنتي سلمي ع أمي وجدتي
مزون : أوكي
سعود : أجلسي معهم شوي وبعدها بروح أجيب الشيخ "
مزون هزت راسها وسكتت
دقايق ووصلوا دخل سعود ع الحوش ونزل من السيارة ومزون نزلت من السيارة وهي خاايفه قالت وفكها يرتجف : أحس تسرعنا واللي نسويه اكبر غلط
سعود مسك إيدها : لاء مو غلط
مزون كانت بتكفها بخوف سعود ضغط عليها : إهـــدي ولا تخافي يلا أمشي
مشيوا وصلوا لعند باب القصر دق سعود الجرس فتحت الخدامه وناظرتهم بستغراب
دخلوا سعود قال لمزون تفصخ عبايتها وتعدل شكلها وتدخل عند الحريم بكل هدوء
مزون : وإنت بتدخل
سعود : لاء بجيب الشيخ وبجي يلا أدخلي
مزون هزت راسها وسكتت
طلع سعود مزون فصخت عبايتها وعلقتها هي والشنطة ورتبت شكلها
وتقدمت للصاله بخطووات خايفه وقفت وكل الأنظآر موجهه عليها اللي مصدوم واللي مقهور واللي مستانس قالت بهدوء وهي منزلة راسها : السلام عليكم

إنــــــتــــهــــــى البارت توقعاتكم







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية