رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر
الجزء السابع
الحب لا يقتل العشاق . . هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت, و الإهمال يقتل الحب, أما النسيان فيدفنه
**زهرة الأقحوان و زهرة الذهب هما الفرح, أنت صديق رائع **
بعد ما بدلت رنا طلعت لهم بنات تخيلوا المفاجأة
البنات ايش
رنا تتلفت اول وينها دانة
الريم بالغرفة تكلم أخوها
نورة هذي طول وقتها تكلم أخوها في اليومين الأخيرين
سلمى ايواا الله أمس الفجر كنت ماره شفتها تكلمه بالبلكونه ما ادري ايش سالفتها
سمر حتى هي ملاحظه لكن علقت لما شافت بعيون رنا إنها تبغا الإجابة
يعني أخ يكلم أخته حرام
نورة لا مو حرام بس
رنا قاطعتهم ما تبغوا تشوفوا المفاجأة
البنات إلا
رنا قالت دقيقة وراحت دقت ع سلطان عشان تدخل عندهم
جا سلطان وقف عند الباب
سلطان يللا
رنا اصبر دقايق وفتحت الباب بنات غمضوا عيونكم
البنات غمضوا عيونهم
دخل سلطان وبأعلى صوت مرااااااااااااااااااحب
نورة قبل ما تفتح عيونها خالي سلطووون
البنات فتحوا عيونهم وجروا عليه يسلموا
سلطان وهو يسلم ههههههه سلطووون بحد ذاته لكن خلاص من اليوم ورايح سلطان لأني بجيب المدام
سلمى أي مدام يا عمي لا يكون خيانة تزوجت
سلطان افاا أنا أخون لا بتزوج وأنتوا بتختاروا لي عاد لا أوصيكم ابغا وحده حلوه زيكم مو وحده انفجع كل ما طالعت فيها
البنات ضحكوا على خباله هههههههههههههههههه
الريم لا تخاف يا عمي ثقة
سلطان لا عاد الذوق فيه حرم سعود معناها اضمن
البنات ههههههههههههههههه
الريم استحت عمييييييييي
سلطان يقلدها يا عيون عميييييييييي
الريم بدلع عمي نبغا نروح الإسطبل حق الخيول
سلطان انبسط في إسطبل خيول
خلود ايواا بس سمعتهم يقولوا حق فارس وما يرضى ينفتح إلا إذا كان موجود مره مهتم فيهم
سلطان اوووه اجل ما نقدر
رنا لا شعوريا باهتمام ليه
سلطان لأنه أبو فارس وأهله راجعين بعد ساعتين وفارس راجع لأنه ما ادري الظاهر أهلهم جايين
رنا سكتت خسارة بس تبغاه يروح شوي ويكون بعيد عشان تبعد تفكيرها عنه وبنفس الوقت ما تبغاه يروح
نورة لا خسارة ما قالت لنا دانة بتروح
سلطان شكله توه مكلم لأني شفت عمي أبو فارس قام على طول وقال لفارس يجهزوا أنفسهم لأنهم راجعين
سحر الحين خلونا من عمي أبو فارس وين بنروح
سلطان امشوا اطلعوا عند الورد نفرش ونسوي حفلة شاي
نورة ضحكت بصوت عالي هههههههههههه عمي شكلك متأثر من الأفلام البريطانية حلوه حفلة شاي
سلطان ههههههههه بالعكس حلو خلاص بنات امشوا ونورة ما في طلعة معنا
نورة بصراخ تستهبل لااااا بطلع
سلطان لف عليها اوكيه بس سكري حلقك بليز
الكل ههههههههههههههههه
خلود اوكيه كل وحده تسوي شي
سلطان إلا رنووو لأنها تعبانه يا قلبي
رنا ما كانت معاهم هااا
سلطان هااا اللي ماخذ عقلك
رنا انحرجت تمون عمي بلا قلة حيا
سلطان يسوي معصب نعم قلة حيا بعينك حلوه هذي
رنا تبوسه هههه سوري
سلطان هذا جزاتي يللا عقابا لك بتسوي لنا كيكة المخلوطة هذيك
رنا ههههههه اش تطلع هذي المخلوطة
سلطان هههههه تعالي اجلسي امزح معك
رنا ابتسمت لا والله عادي
سلطان هذيك البيضة وفيها كاكاو شوي
رنا اهاااا ههههههههههه لعيونك
سلطان تسلمي والله ويلوموني ليه أغليك
رنا ضحكت بحيا وراحت
سلمى وأنا بسوي الشاي
سحر وسمر وحنا بنفرش براا
الريم أنا بجيب البسكويت
سلطان ماسك نورة وأنتي قومي معاي نسبقهم
ماريه حاطه يدها ع خصرها لا والله حنا نشتغل وهي لا
سلطان وهو طالع ههههههههههه البنات اللي ما عندهم شي يسووه يلحقونا
دانة فارس ليه غريبة جايين كذا بدون موعد
فارس ايواا عمي ممدوح كلم ابوي وقاله انه جاي هو عمي ياسر وعمتي نهله
دانة فرحانة بطاري عمها ياسر اللي ولده محمد وهم ساكنين بالرياض فارس
فارس هلا
دانة حنا خارجين غني إهداء لرنا
فارس لاااااااااااا يا شيخة لا تنسي أخت خويي
دانة فااارس مو كل ما قلتلك شي قلت أخت خويي
فارس دانة الحين أنتي ترضي رنا تخلي هشام يغني إهداء لك
دانة ما استحملت الفكرة انه هشام يهديها فبسرعة قالت لا لا طبعا بس أنت غير
فارس ليه غير ايش فرق بصفتي مين أكون أنا
دانة بخسارة اوكيه خلاااص
فارس بغني عشان خاطرك بس وربي لو عرفت انه الإهداء لها والله يا دانة بيكون آخر يوم في حياتك
دانة فااارس لا تتكلم بهالطريقة أخاف منك
فارس هههههههه يللا باي استعدي الحين ماشيين أبوي يقول
دانة تو تقول بعد ساعتين
فارس غير رأيه يللا
دانة إنشاء الله باي
وسكرت وهي طايره من الفرح بيجوا كلهم وهي أهم شي عندها عمها ياسر
عمها ياسر هو الكبير وعنده ولد اسمه محمد عمره 26 وبنت اسمها رندا عمرها 20 مره طيب هو وأولاده
وعمها الثاني اسمه ممدوح متزوج وما عنده عيال غير بنت وولد متزوجين
وعمتها اسمها نهله هاذي راس الشر تمشي والمشاكل تمشي معاها عندها ولد وحيد مدلع مايع ما ينطاق اسمه انس وعمره 22
طلعت تجهز أغراضها فتحت الشنطة لقت صورة محمد في البوك حقها طالعت فيه وبابتسامته ما كان وسيم لهالدرجة بس هي تحبه مسحت عالصورة وضمتها لصدرها ودموعها انهمرت وهي عارفة انه ما هو لها لكن أملها كبير أبوها مستحيل يزوجها لأحد من العيلة لأنه كم واحد يبغاها فأبوها قطع المشاكل من بدايتها وقال ما في زواج من العايلة ويا ما حاول محمد رغم غلاته بقلب أبو فارس لكن هاذي بنته الوحيدة ومستحيل يخليها سبب قطيعة العيلة
لما سمعت الأصوات براا مسحت دموعها ودخلت الصورة وكملت أغراضها وبعدين أخذت ورقة كتبت فيها شي وصفطتها وحطتها تحت مخده رنا ونزلت وهي لابسة عباتها
دخلت المطبخ
دانة اممممممممممممم ايش هالريحة الحلوة
رنا وهي تشوف الكيكة بالفرن استوت ههههههه دندوون ليه بتروحي خسارتك
دانة أعمامي جايين
رنا غريبة ما عطوكم خبر من اول
دانة تكذب لأنها هي نفسها حاسة انه في شي بس ما تبا تثبت: هم دايما يفاجؤونا
رنا هزت راسها اهاا طيب تذوقي الكيكة سويتها لخالي طلبها
دانة وهي تقرب منها همممممم ريحتها تجنن حرام عليهم يشغلوك وأنتي تعبانه
رنا ههههههه لا عادي شوفيني على قولتهم اشقح
دانة ضحكت ههههههههه حلوه اشقح هاذي كيكة ايش
رنا كيكة الفانيلا وفيها خطوط شوكلاته
دانة واااااو المفضلة عند فارس ابغا قطعة منها أذوقه هي ممكن
رنا بنفسها تفداه الكيكة وصاحبتها: طبعا ممكن
دانة ابتسمت بخبث والله انك حبوبه يا رنا يا بخت فارس لو كنتي زوجته وأخذت صحن صغير بلاستيك
وناولته رنا حطي قطعه هنا
رنا أخذته وحطت قطعه وحطت عليها شوية صوص وناولته دانة دندووون أغطيها
دانة وهي تلبس نقابها لا فارس بياكلها بالسيارة وهو قالي اطلعي وفي ورقة تحت مخدتك اقريها
رنا عقدت حواجبها ورقة ايش
دانة لو بقول كان ما كتبتها
رنا طيب باستها يللا بأمان الله أنتبهوا بالطريق
ابتسمت دانة إنشاء الله لا توصي حريص
فارس كان لابس ثوب كحلي وغتره بيضه وراميها بشكل عشوائي كان يسلم عليهم ووقف قريب الباب وهم فارشين بين الزرع وقعد يأشر بيدينه الاثنين لفوق مع السلامة
الكل مع السلامة
أبو سامي توصلوا بالسلامة الله يهديه أبوك لو رضي يتغدا على الأقل
فارس تسلم يا عمي والله انبسطنا وودنا بس تعرف أعمامي وجدتي على وصول
أبو سامي توصلوا بالسلامة
فارس الله يسلمك يا رب
الكل مع السلامة
فارس وهو خارج في أمان الله
صلاح استوقفه فارس لا تقول لا
فارس وقف آمر
صلاح انشد قبل لا تروح
فارس ابتسم لا زم
أبو نواف متكي اوووه والله الجو حلو مع صوتك بيحلى أكثر
فارس انحرج ما يقدر يرفض الطلب وشاف دانه طالعة من جهة المطبخ فابتسم وقال بس مقطع صغير لان الأهل ينتظروني
صلاح اوكيه حتى لو بيتين
فارس:
ياليت كل الخلايق ما بهم حساد
ياليت كل المشاعر صادقه بالناس
كان المحبة في حنايا البشر تزداد
وكان الضمير اللي فينا يمتلي بإحساس
كان المحبة في حنايا البشر تزداد
وكان الضمير اللي فينا يمتلي بإحساس
وسلامتكم
كلهم صفقوا له
صالح يسلموا
فارس ههههههه الله يسلمك يللا في أمان الله
وخرج لقى دانه واقفة وهي معصبه ابتسم لما شافها تطالع بالساعة وهي مو منتبهة له وبعدها دقت بجوالها
دانة بعصبيه رنا كلمي أخوك قولي له يخلي فارس يخرج حضرته ناقعني بالبرد وهو قاعد يغني لهم داخل
رنا ههههههههههههههههههههههههههههه
دانه عصبت زيادة اضحكي أنتي ما بخفف دمي مالت على هالوجه وسكرت بوجهها
رنا طلت بالجوال ههههههه مسكينة ما تدري إني كنت قاعدة اسمعهم
فارس يخفي ضحكته شوي شوي عالبنت أكلتيها ترى ما أرضى اعتذري منها بسرعه
دانه تتكلم باحترام مهما يكون هذا أخوها فارس حرام عليك والله جسمي تصلب من البرد
فارس فتح السيارة بسرعه يا قلبي ايش أسوي إذا الناس تبغا تسمع صوتي وكمل بسرعه ادخلي بسرعه لا تمرضي
دانة دخلت السيارة وحطت الكيك فوق الطبلون قدام فارس يااااي عاللي يبغوا يسمعوا صوته
فارس جلس ههههههه بعدين ماكانك انتي اللي قايلة غني إهداء
دانة تفشلت ايييه بس مو تقولي يللا وتجلس
فارس شهذا كيك يا سلاااااااااااام
دانة حضرتك ناقعني والأخت رنا تضحك لما اكلمها
فارس ابتسم طيب شدخلها هي تصارخي عليها
دانة لأنها أكيد قاعدة تسمعك ومبسوطة
فارس لهالدرجه صوتي مسموع عشان تسمعه
دانه لا ذوق الكيك اول
فارس بعد ما شغل السيارة اخذ لقمه بالشوكة وحطها بفمه ما خطر على باله أبدا انه رنا هي اللي مسويته يعرفها دلوعة زي دانه اللي ما تعرف إلا بعض الأكلات وهو يسوق اممممممممممم بصراحة اطعم مره ذقت فيها هالكيك المفضل عندي من فين جايبينه مشاء الله اطعم من اللي اجيبه من المحلات اللي ذقتها كلها واكل لقمه ثانية