العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2013, 08:02 PM   رقم المشاركة : 591
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بالرياض
دخلوآ قصر أبو رياض
شوق بهمس: أحس أني متوتره وماني مرتاحه
فهد : أجل كيف أنا ...يالله بسلم على خالتي وبروح للرجال بالمجلس
شوق أنتبهت لندى اللي جات تهلي فيهم :هلآ فيك
ندى تسلم على فهد:يعني لو أبوي ماعزمك ومآ تجي لو بالغلط
فهد أبتسم: الدنيا مشاغل
ندى ضحكت:وآضح أن أم كرش مآخذه عقلك
شوق حطت يدها على خصرها:فهد شووف أختك تسبني عيني عينك
فهد مسك خد ندى وسحبه بشويش:ألا شوقه حآسبي تسبينها
ندى تغمض عيونها بقوه:فكني خدودي ماهي ناقصتك
شوق ترفع حاجبها:لا أسحبها بقوه وانتقم لي
فهد: أبشري
ندى: توبه ماعاد أتعرض لأم كرش
فهد يحط يده على راسها: افهمي ان اللي يتكلم على شوق كلمه اشرب من دمه
ندى بعدت عنهم: أهب ساحرته ..وركضت تنادي امها
شوق:هههههههههه خبله اختك
فهد لف عليها:مو أكثر منك
شوق بسخريه: ولآ أكثر منك ..انا بدخل جوآ
فهد: استعجلي خالتي خليها تجي بسلم عليها
شوق وقفت قبال المرايا تشيك على شكلهآ تعطرت ومشت بأتجآه صالة الأستقبال قبل تدخل طلعت ام رياض وام ليان وليان
أم رياض : ياهلا ببنتي
شوق بخجل: هلا فيك ياخاله "سلمت عليها بحراره" كيف الحال
ام رياض:بخير ..وينه فهد ؟
شوق:ينتظرك عند الباب
ام رياض: ليه مآدخل مافي أحد غريب
ام ليان وليان بعد مآ سلموآ على شوق ..أم ليان: تفضلي مآ في ألا هند وندى
شوق بأبتسآمه: بسبقكم أنآ ..دخلت وسلمت على هند
هند:كيفك ياشوق
شوق:بخير الحمدلله.. انت كيفك وكيف عيالك
هند:الحمدلله ..سآمحنا على القصور من تزوجتي مازرنآك
شوق: مسموحه ..والله مآتقصرين
ندى حطت رجل على رجل:يالله انك تحي حريم اخواني
شوق ضحكت: أيش عندك اليوم رآيقه وفايقه
ندى حمرت خدودهآ:ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى بلاش
هند :أقول ياندى وأخرب علك وألا أسكت
ليان دخلت: انا بقول...الوم جايين خطاب لندو الخبله
شوق بفرحه: صدق
ندى نزلت راسها تمثل الحياء وتفكر يدها ببعض: يقولونه
هند:ههههههههههههههه مو لايق عليك انك تستحين
ندى: ومن قال اني مستحيه ..ابي اتزوج واعيش حياتي بدل الطفش اللي انا فيه
شوق:ودراستك ؟
ندى طيرت عيونها بشوق بعد صمت ثواني كلهم أنفجروآ بالضحك
ليان: يوووه اشوق والله انك مغبره ..ندى تركت الجامعه من زمان تقول مافها تدرس
شوق : بجد ..والله انك فاشله لو كملتي دراستك
ندى ابتسمت: مود ماهو دراسه خلاص طفشت بالاخير ماراح استفيد أجلس بالبيت اشبع نوم وأطلع مع صحباتي اتمشى أحسن
هند تغير الموضوع:أقول شوق..كم باقيلك وتولدين ؟
شوق : ثلاث شهور أو اقل
ليان من قلب: الله يقومك بالسلامه يارررب وتجيبين لنا بنوته قمر زيك
شوق ضحكت: آآمين ..الا وين بنتك ماشفتها
ليان: نآيمه فوق
شوق: خساره كآن نفسي أشوفهآ
ندى: لما تصحى راح اجيبها لك
دخلت ام رياض وهلت فيهآ وبدت تقهويهآ
أم رياض: كيف أخوآتك يابنتي ؟
شوق: الحمدلله بخير
ليان :هذيك اختك الفرفوشه يالله نسيت أسمها
شوق ابتسمت: قصدك هنآدي ؟
ليان: ايوووه ..ويش اخبارها؟
شوق ابتسمت: بخير الحمدلله ..مبسوطه في حياتها ودراستها
ام رياض :ماشاء الله هي سنه كم ؟
شوق: بالجامعه ثاني سنه تخصصها انجليزي
ندى: ماشاء الله ..ياحياتي عليها..بالله سلميلي عليها
شوق: يوصل ( غريبه أهتمآمهم فيني ..صاير اكثر من أول يالله مصير الأيام تكشف كل شي)
دخلت رزآن وأمهآ وخوآت هند لصالة الأستقبال
ندى تهمس لشوق: أوف هذي الغثاء مدري ليه جايه
شوق تشآئمت من أول ماشافتهآ :اللهم طولك ياروح
أم رياض رحبت فيهم هي وأم ليان اللي مآجبت توآجد رزآن وأمهآ
سلمت على الكل وأقتربت من شوق اللي قامت بكل صعوبه وكلافهآ وهي تعاني من بدايات الألم ..صارت تطالعهآ بأستحقار من فوق لأخمص قدميهآ
كآنت لآبسه بنطول بني وآسع وبلوزه كت مخصره من أسفل الصدر بعدين وآسعه لبدآية أفخآذهآ ورديه متدآخل فيهآ اللون التركوآز بارزه كبر بطنهآ أكثر..مجعده شعرهآ ولآمته بعشوآئيه معطيتهآ طابع غربي ..وحآطه ميك أب خفيف مرره يكآد لآيذكر
رزآن سلمت عليها بدون نفس: كيفك
شوق بنفس نبرتهآ: الحمدلله ..سلمت على امهآ بنفس البرود ورجعت جلست جنب ندى
رزآن: يمه منهآ شوفي عيونها كيف
شوق:ماعلي منهآ مآهمتني أبدآ
بعد ماجلست جلسة رسميه مليئه بالغرور:مآعندي خبر انك حآمل حتى نقوم بالوآجب
شوق ابتسمت لهآ بمجامله:ماتقصرين ..هذآك عرفتي
رزآن: أكد فهد مآفرح زي فرحته الأولى
ندى تدخلت بسرعه: يوووه لو تشوفنه ألزم ماعليه راحته شوق ..لو بيديه يشيلهآ عن الارض شآلهآ حتى مآتتعب
أعطتهى أمهآ نظره سكتتهآ وغيرت السالفه: وأخباركم كلكم من زمآن مآ أجتمعنآ زي هذ الجمعه
ام رزآن:البركه بأبو رياض هو اللي يجمعنآ الله لآ يخلنا منه
ليان: جد حب يجمعنآ في بيته الله لآحرمنا منه
الكل : آآآمين
شوق وقفت وبلباقه: عن أذنكم "لفت على ندى" ندوش دلني على دورآت المياه
ندى وقفت بسرعه وأبتسمت لهآ بحب: تفضلي حبيبتي
مشوآ خارجين من الصاله الوآسعه وعيون رزآن تأكل شوق حسد وغيره منهآ
رزآن( أنآ لازم أحاول بفهد يرجعني أجل هذي بنت الفقر تعيش بالعز وتورثه ه وضنآهآ أنآ أولى منهآ ..بس عسى أبوي مايطلع ل مشروع زوآج ثاني ووآفق ارجع لفهد ونقدر نحتآل عليه)

عند دورآت المياه فتحت شنطتهآ وطلعت علبة دوآهآ وأخذت منه ..أسندت نفسهآ على الجدآر
والآلم يزيد عليهآ ..حست بدوخه مفآجئه وحراره سرت بجسمهآ ...نآدت ندى بصوت أقرب للهمس ..لكن مآقدرت تتمآلك نفسهآ وطآحت مغشي عليهآ
كآنت بالمطبخ تشيك على الضيافه مرت من جنب دورآت المياه
ندى: خلوني امر شوق نرجع مع بعض ..فتحت الباب الخشبي الفخم وأنصدمت لمآ شآفت شوق طآيحه على الأرض واللي حولهآ كله دم
صرخت بأعلى صوت مرعوبه:شــــــــــــــــووووووووق
جلست جنبهآ كآن وجههآ شاحب ومايل للأصفرآر حآولت تصحيهآ بس مآ لقت أي تجاوب منهآ رجعت للصاله بسرعه تصرخ وتبكي
ندى: يمه ...يييييمممممه ..شوق شوق مدري ويش فهآ
ام رياض وام ليان بصوت وآحد: علآمهآ ؟!..
ندى: مدري طآيحه على الآرض
كل اللي بالصاله رآحو جري لدورآت المياه وأنصدموآ من منظرهآ وهي جثه هآمده
ام ليان تدف ندى وليآن:بسرعه نآدوآ فهد ..بسررررعـــه
رزآن بخوف: غسلوآ وجههآ عشآن تصحى
جلست ام رياض وحطت راسهآ بحضنهآ مسحت عليه وقرأت المعوذآت وأية الكرسي
بدت تهمهم بكلمات غير معروفه ولكن أوضح كلمة نطقتهآ " أمــي"
ليان رجعت وضمت امهآ وهي تبكي: يمه ويش صار فيها
ام لان تشد ضمتها على بنتها ونزلت دموعها: مدري الله يقومها بالسلامه
جات ندى زي المقروص: ارجعوآ للصاله فهد وأبوي جايين بسرعه
الكل رجع عدآ ندى وأمهآ ولان وامهآ
دخل فهد وصدمه شكلها شالهآ بسرعه وهو يرتجف : يبه افتح لي السياره بسرعه
ام رياض: لحظة أجيبلك عبايتها
فهد بخوف: يااارب كون معهآ يآآآرب
طلعوآ بسرعه هو وأبوه على أقرب مستشفى ودخلوآ الطوآرئ ..انتظروآ فتره طويله بأستراحة الأنتظار ..متر الممر رايح جاي ..مره يضرب الجدار بقوه من شدة توتره ومره يدعي ربه أنه ينجيهآ ..بعد ساعتين طلع الدكتور
ابو رياض مشى له بسرعه: بشرنا يادكتور ..بنتنا ويش فيها
الدكتور :وين زوجها؟
فهد خآف من ملامح وجه الدكتور الجامده:انا
الدكتور: لآزم توقع على العمليه القيصريه حسب الفحوصات اللي وسينها زوجنك دخلت الشهر السابع وانت داري ان أستمرار الحمل فيه خطر على حياتها وبهذا الوقت مابيدنا الا اننا ننقذ الجنين وبعدهآ نستأصل رحمهآ
فهد بدون أي تردد: موآفق ..أهم شي زوجتي يادكتور مابي يصيبهآ شي
الدكتور:تفضل معي وقع على الأوراق حتى نبدأ بالعمليه حالا
ابو رياض كآن مصعوق من الكلام اللي سمعه ..ماهو قادر يستوعبه تركه فهد بالأنتظار وراح مع الدكتور ...بعد ربع ساعه رجع لابوه ومعالم الخوف والربكه عليه
ابوه: ويش اللي صار ليه توآفق على العمليه يابوك ..الله يهدك استعجلت
فهد شوي ويبكي:ويش اسوي يبه مافي غير هذا الحل ..احسن من انها تروح مني
ابوه:الله يصبرك ياولدي ..تعال قول السالفه انا مافهمت شي للحين
فهد بحزن قاتل وشعور بالذنب ..بدأ يحكي لابوه كل همه ويشكي له مُصآبه متنآسي كل الأحقآد بينهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 08:04 PM   رقم المشاركة : 592
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::


بالمدينه
حب فآجئ الكل بجته لهم فجأه ...دق الباب وفتحت له شهد
شهد شهقت : عمي "أرتمت بحضنه من الفرحه وسلمت عليه" ويش ذي المفاجئه
ابو مها يضحك: هآه أعرف اسوي سسبرير على قولتكم
هنادي فطست ضحك: قصدك سبرايز يبه
ابو مها: ويش يدرون وش يقولون عنها اليهود
رغد :هههههههههه حرام عليك بيه قلبت أبو الأنقليزي
ريم: تصدق يبه احلى مفاجئه انك جيت
شهد تتنحنح: عاد حظك يالغاليه طابخه من جمع الأصنآف بيديني الحلوه
ابو مها:الله الله اشوفك مقاطعتنا اثاريك ناقعه بالمطبخ
سمر :غريبه تطبخ اللي اعرفه طول وقتها مقابله مشاري
ابو مها: هاتيه مبطي عنه
شهد تعديه عليه: ويش رايك يبه كبر وألا لا؟
ابو مها بتفحصه: صاير عريس ..بس اخطبي له
هنادي تضحك:الأقربون اولى بالمعروف زوجيه رنيم بنت مها
شهد صرخت: وووووع
رغد بهجوم: وع بعينك ..ويش خلاتها رنومه صح سمره ..بس السماره امآره
شهد : تكفن يالسماره انتي ..لالا ولدي ابي له وحده ملكة جمال
ريم بسخريه:والله انتي اللي تتشرطن بتطحين لك بوحده شيييينننه
ابو مها: بس بس لا تصدعون فيني وترفعون الضغط علي بأصواتكم العاليه
هنادي: بليززز شت آب الا ابو مها الزم ماعلينا راحته
ريم: اقول يبه ويش رايك نخطب لك وتتزوج وتجدد شبابك
ابو مها ابتسم: بعد مآ أزوجكم كلكم افكر اتزوج " سكت شوي" اقول ابنات بقولكم على موضوع يخص هنادي
هنادي نزلت راسها ..بدت تتوتر لأنهآ عرفت الموضوع اللي ابوها بيكلمهم فيه
رغد : خير به تفضل المايك معك
سمر تدقها: تستهبلين
ابو مها بجديه:هنادي انخطبت وزواجها بعد شهر او أقل
أرتسمت ملامح الصدمه على وجيه الكل ..حتى هنآدي تفأجئت بكلام أبوها
شهد بشهقه:ايش قلت يبه ..شهر ؟!
ابو مها: الولد مستعجل وعايش لحاله عشان كذا ابي اختكم تتزوج وتشوف حياتها
رغد اللي مآ استوعبت كلام أبوها: من جدك يبه؟
ابو مها: بهذ الموآضيع في مجال للمزح؟
ريم: بس شهر قليل مايمدينا نجهزها واحنا نتجهز ...خله يأجل زوآجه شوي يعني شهرين معقوله
ابو مها: الرأي عند هنادي ..هاه يبه ويش قلتي ؟
هنآدي بدون تردد: موافقه
شهد عصبت: شلون توافقين يالمجنونه ..يبه هي صغيره خله يأجل شوي العجله ماهي زينه
سمر: في سؤال بسيط..مين اللي يبتزوج هنو؟
ابو مها ببرود وكره وهو ينطق اسمه: بآسل ..أخو فهد
الكل بصوت وآحد: أيـــــــــــــــش؟!!!
سحر اللي كآنت ملتزمه الصمت من اول النقاش ..كآنت صدمتهآ لآتقل عن صدمة خوآتهأ:بـــآسل مآغيره ؟
ابو مهآ: أيه ...ابو الولد وعمه جوآ لي وكلموني هنآدي وآفقت ليش مآ نعجل بالزوآج ..الرجال مستعجل ووحدآني خليه ياخذ زوجته ويرجع ديرته
رغد لفت على هنآدي اللي مآ نطقت بحرف وآحد وبدآخلهآ برآكين من القهر والحقد تكآد أن تنفجر وتفسد مآحولهآ:هنادي ايش رايك بهذآ الكلام
هنآدي بنفس الهدوء اللي هي عليه:موآفقه
ريم مآ أرتاحت للموضوع من البدآيه: مدر ليه مستعجل
شهد: يبه هو كبير بعمره؟
ابو مهآ: أيه اصغر من فهد بسنتين أو ثلآث
رغد شهقت: أيـــش؟...أجل هذآ دآخل بالثلاثين ..وهنآدي توهآ مخلصه في العشرين ..حرآم يبه فرق العمر بينهم مره كبير
ابو مهآ: العمر مآ هو مهم ..الأهم سعآدتهآ ورآحتهآ معه
هنادي( أي رآحه وبآسل هو زوجي.. يارب اجبرني في مصيبتي وأخلف لي خيرآ منهآ )
سحر:الله يقدم اللي فيه الخير
الكل: آمين

::
::

صباح اليوم التالي
مآغآدر مكآنه أبدآ ينتظر خآرج غرفة العمليآت ..أبوه وهزآع وريآض مآتركوه ثآنيه خوفآ من حآجته لهم ...مرت الساعات ثقيله جدآ كآلسنين وهو مآيدري عن الحآصل ورى هذه الجدرآن التي تفصله عن زوجته
جلس على الكرسي تعب من الوقفه نزل رآسه وخبى وجهه بين كفيه ..قرب من هزآع وحط يده على كتفه
هزآع بحنيه: خل إيمآنك بربك كبير ..الله معهآ
ابو رياض صدمة كلام فهد اللي قاله له مخليته متجمد في مكآنه مايقدر يخفف عنه لو بكلمه
رياض:خبري فيك يآفهد أنك أقوى من كذآ
فهد رفع رآسه: مآعدت أقوى أتحمل ...تعبت من الحيآه اللي أنآ عايشهآ
ابوه بحده: أستغفر ربك ..مايجوز اللي تقوله
فهد بأنكسآر تآم ..تنهد قبل ينطق أي جمله أنفتح باب غرفة العمليات وبحركه سريعه من الكل أجتمعوآ حول الممرضين اللي يدفون سرير زجآجي صغير
النيرس:مبروك
ابو رياض يتفحص الكتله الصغيره دآخل الزجآجه تقشر جسمه من شكله الصغر كونه لم يكمل شهره السآبع
فهد حط يده على الزجاجه بحنيه:رآكـــآن
رياض لف يده على كتف أخوه: الف مبروك ياخوي يتربى بعزك
الممرض: الحين لآزم نأخذه للعنايه ويبقى في المستشفى لآن منآعته ضعيفه
فهد بلهفه: كيف صحته
الممرض ابتسم له وهو يخف كلام الأستشاري دآخل غرفة العمليات:الحمدلله بصحه وعافيه
فهد بنبرة خوف:وأمــه
النيرس:الحين في يبدأ عمليه ثآنيه بعد خمس أو ست سآعآت يطلع دكتور
الممرض: زي ماقالت بعد ست ساعات تنتهي عمليتهآ..لآتنسونهآ من دعوآتكم
مشوآ بعيد عنهم كآن بيلحق لكن أوقفت يد هزآع ورياض اللي مسكوه وأجبروه يجلس على الكرسي ..لآن الآرهآق والتعب بآين عليه
ابو رياض:مبروك يبه عقبال مآ تقوم أمه بالسلامه
فهد بنبره طويله:أمــيـــن
رياض جلس جنبه:ماراح تتصل على أهلها تقول لهم
فهد نزل رآسه وهو يتذكر رفضهآ الشديد ان أهلها يدرون: هي رافضه أقولهم
ابو رياض:ولـيـه؟..مايصير لآزم تقول لهم هذول أهلهآ مهمآ كآن مانقدر نخبي عليهم موضوع كبير فيه حياة أو موت
هزآع بأصرار:لآزم تتصل عليهم مايصير اللي تسويه بعدين بيقولون أنت اللي ماقلت لهم
فهد يفكر:بفكر وأشوف
ابوه بنبرة حاده وصارمه:أذا ماتبي تقول لهم أنا بنفسي بتصل على عمهآ وأكلمه
فهد : لالا خلآص ..أنا بتصل بس خلني اتطمن عليها بالأول

بعد عدت ساعات
بآلمدينه
قآمت من النوم مفجوعه ..شافت الساعه 10 ونص صباحاً
هنادي:بسم الله الرحمن الرحيم ..ويش هذآ الكابوس الفظيع
قامت غسلت وجههآ وجلست في الصاله ..أخذت الريموت تقلب بالقنوآت بتملل ..أخذته افكاره عند باسل

{هـنـآدي}
بعد اربع أسابيع بكون معه ..يارب ألطف فيني ماعدت اتحمله ولآ أتخيل نفسي زوجه له وكل الناس يعرفون بهذآ الشي ..مالي حل الا أرضى بالأمر الواقع على قوله انا الخسرانه بالأول والأخير وألا هو مآعليه ..بس زين منه انه بيعلن زوآجنآ قدآم الكل

فكرت بروآن صديقتهآاللي أستحوذت على كل حياتها بغمضة عين
(معقوله يبعدني عنهآ بعد اللي صار ؟!مستحل اسمح له بهذا الشي هو فرض وجوده بحياتي غصب عني وبدون رآضي وأنآ راح أفرض عليه علاقتي مع روان سوآ رضآ أو مآرضى ماعلي منه ..لازم اخليه ينفذ كل اللي ابيه وأطلع حرتي فيه ..بس بأول ابي ألتفت لعبير ونبدأ التنفيذ أنآ وروآن)
دق جوالها اللي رمت على الارض جنبها ..اول ماشافت اسمهآ فرحت وردت عليها بلهفه:وحــشــتيـني
روآن :آآآآآآآآآآه مو قدي
هنادي:رونآ بقولك على موضوع مهم
روآن بجده: خير حبي تكلمي
هنادي:انا زوآج بعد شهر
روآن صرخت بصدمه:أيــش تقولي؟
هنادي بكره:اللي سمعتي ..زوآجي بعد شهر
روآن بنبره باكيه:وأنــآ..تخليني لمين ؟
هنادي: من قال أني بتركك او أتخلى عنك ..مستحيل يصير هالشي لو على موتي
روآن تطمنت شوي: هون عليك تبعدين عني ويسرق وآحد مني
هنادي ابتسمت:يخسى يسرقني منك
روآن: اوووف هذآ الخبر خرب لي مزاجي
هنادي: هذا بدل ماتنبسطي ان صديقتك بتودع العزوبيه
روان: اكيد فرحانه لك ...بس مقدر اتخيل يمر يومي بدونك
دق تلفون البيت
هنادي: رونا بشوف التلفون اكلمك بعدين ..باي
مشت للتلفون بسرعه وردت: الـــوو
فهد:السسلام عليكم
هنادي استغربت النبره الخشنه:وعليكم السلام
فهد:عمي موجود
هنادي: نآيم ..مين معي؟
فهد:انا فهد
هنادي فرحت: هلا فهد..كيفك ..ويش اخبارك
فهد: الحمدلله ..اكيد هنادي
هنادي: ايه هنادي...طمني على شوق ويش اخبارها
فهد طول سكوته بعدها قال:هنادي روحي صحي ابوكِ ابيه ضروري
هنادي خافت من نبرته وعرفت ان في شي صاير:فهد شوق ويش فيها؟
فهد: كل خير..انا ابي عمي ادق على جواله مغلق
هنادي:مقدر اصحيه ..بس قولي وانا اوصله اللي بتقوله
فهد بجديه واضحه بنبرته:هنادي شوق مريضه
هنادي شهقت:مريضه؟!..ويش فيها عسى حملها مو تاعبها
فهد: الفجر ولدت بعمليه قيصريه وجابت ولد
هنادي فرحت:مبروك ..وهي كيفها الحين ؟
فهد: ماأدري عنها لسى بالعمليات
هنادي تطالع الساعه بجوالها ماهي قادره تفهم على فهد:ايش قاعد تقول انت توك تقول الفجر ولدت ..كيف للحين بالعمليات؟
فهد: شوق مريضه بالسرطان
وقع الكلمه على أسمآعهآ كالصاعقه ...حست الأرض تميل فيها طولت ماردت عليه ارتكزت على الزاويه القريبه منها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 08:13 PM   رقم المشاركة : 593
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

هنادي بصوت اشبه ماكون للهمس:سرطآن ؟!
فهد :ايه وحالتها متقدمه جدآ ..ادعي لها هي بين الحياه والموت
نزلت دموعها بدون سابق أنذار سالت على خدها بهدوء وسلاسه قدرتها على التصديق تلاشت ..حست ان هالكلام زي الحلم ممكن تصحى منه بأي وقت
فهد:مع السلامه
رمت السماعه وطاحت على الأرض سبقتها دموعهآ التي تشبه السيل الجارف ...بكت بصمت ..مرت عليها دقآيق طويله جدآ ..وبدأ صوت بكآهآ يعلى وشهقآتها تلآحقه ...مآحست باللي حولها أبدآ عآيشه بدوآمه لآتعلم متى موعد خروجهآ منهآ
صوت شهقآتهآ مزعج جدآ صحت على حسه رغد التي كآنت تظن أن هذآ الصوت مجرد وهم عآبر او حلم رآسخ بالذاكره ...فتحت بابا غرفتهآ وأتضح لهآ الصوت أكثر حينهآ أيقنت أنه حقيقه لآمحآل ..ميزت مصدر الصوت ..خآفت لمآ شافت أختهآ وشقيقة روحهآ منطويه وضآمه رجوله لصدرها ودآفنه وجههآ وصوت بكآئهآ مرتفع جدآ
قربت بسرعه ولهفه والخوف يسبقهآ:هنآدي حبيبتي ويش فيك
رفعت رآسهآ وكآن وجههآ متورم ومحمر جدآ من البكآء ..حست روحهآ بتطلع من صدرها قبل تنطق باللي قاله فهد
رغد زآد خوفهآ لما شافت وجهها: بسم الله عليك ...ايش فيك ياحبي "مسكت يدهآ وحاولت تسآعدهآ تمشي لجهة الكنب" أعوذ بالله من الشيطآن الرجيم ..شكلك كنتِ تحلمين
هنادي بصوت متقطع:شــ...ــ..ــوو...ق
رغد جلستهآ على الكنبه وجلسته جنبهآ:خير ويش فيها شوق؟
هنآدي تحآول تأخذ أكبر قدر من الأوكسجين وبصعوبه نطقت:مريـــضـــه
رغد خآفت أكثر:هنآدي لاتطيحين قلبي ...أيش فيهآ شوق؟!
هنآدي زآد أحتدآد صوتهآ بكآهآ أكثر:سـ..ســرررررطــ...آآآآ"ماقدرت تكمل كلمتهآ وضمت رغد اللي مآ أستوعبت كلمة هنآدي وبكت بحرقه "
رغد تجمدت في مكآنهآ مآصدرت منهآ أي كلمه سوآء دمعه تيمه سقطت على خدهآ ..صوت بكآء أختهآ شعرهآ أنها بغيبوبه لآتسطيع أن تنطق أو تتحرك من أثر صدمتهآ
هنادي تتعلق ببجآمه رغد وتسحبهآ بقوه: شووق بتموووت ..بتموووووت
رغد صرخت: لآآآآآآآآآآآآآ ....كــــذب .."ارتفع صوتهآ بالبيت"كـــذب ..شوق مافيهآ شي أكد مافيهآ شي
صحى ابو مهآ وطلع من غرفتهآ ولحقوه سمر وسحروريم اللي فزعتهم صرخت رغد
ابو مهآ ارتبك من شكل هنآدي المائل للزرقه ورغد اللي ضامتهآ وتشاركهآ البكاء :ويش فيكم يابنات؟
رغد تعلقت عيونهآ بأبوهآ وكأنه طوق النجآه لهم:شوووق يبه ..شوووق
ابو مها بخوف: خير ويش فيها شوق
هنادي من بين شهقاتها:اتصل فهد يقول أنهآ بغرفة العمليات
سحر بخوف:العمليات ليييييه؟!
هنادي تبكي:فيهآ سسـ..ـرطـ...ـآن

بأحد مستشفيات الرياض
قبل دخول صلآة الظهر ..طلعوآ مجموعه من الدكآتره والأستشاريين من دآخل الغرفه..فز لهم بسرعه هو وابوه واخوآنه
فهد بخوف باين على وجهه:بشروني ..زوجتي ويش صار عليها
الدكتور:الحمدلله العمليه نجحت ... وأعتقد هذ ثآنيه عمليه تسويهآ
فهد :ايوه قبل سوت عمليه بألمآنيا
الدكتور:أضطرينآ نستأصل الرحم بالكآمل ..وهذا الجزء الأول من العلاج والجزء الثاني ان شاء الله نبدأ فيه بعد مآتتعافى زوجتك
فهد: عني هي بخير الحين
الأستشاري: يآ استآذ زوجتك تأخرت بالعلاج وهذآ أثر سلباً على صحتهآ وأدى الى ولادة مبكره وحالتهآ متطوره جدآ ..مانقدر نقول ألا الله يكتب لها الخير وان شاء الله تسترجع صحتها وعافيتها
أبو ريآض: الله يسمع منك
هزآع: والحين ؟
الدكتور: بنخليها تحت الملاحظة كم يوم ألين يستقر وضعها بعد هذي العمليه ..والله يكتب اللي فيه الخير
هزآع يحاول سند فهد: خلنا نروح البيت جلستنا مامنها فايده
فهد بأصرار قاطع: لآ...اخاف تحتآجني وأنا ماني جنبها
ابورياض: يافهد اسمع الكلام ولآ تعآند
فهد: قلت لآ بجلس هنا يعني بجلس
هزاع يحآول يقنعه لكن فهد مصَّر على رائيه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 08:16 PM   رقم المشاركة : 594
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بالمدينه
الكل منهآر ويبكي من الخبر اللي وصلهم ... حآولت رغد تصحي ريم اللي أغمى عليها بعد الصدمه
ريم بتعب:ويــن شووق؟!
ابو مها كان جالس جنبها وتجآعيد الحزن مقطبه بجبينه: الله معهآ يابنتي الله معهآ
رغد تمسح دموعها: ريمآ خليك قويه أكثر ..هذآ اللي ربي كآتبه لهآ
هنادي قآمت دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير غمضت عيونها الحارقه مثل الجمر من كثرت بكآئهآ وذرفهآ للدموع ...صوتها أصبح مبحوح بسبب شهقاتها المتلاحقه ...ازعجتها نغمة جوالها ..سحبته بدون ماتشوف الرقم ...
هنادي ببحه:الــو
باسل: صباح الخير
هنادي بنفس النبره ودموعها مازالت مستمره في النزول:صباح النور
باسل خاف من نبرتها:ويش فيك حبيبتي ..ليش صوتك كذآ؟
هنادي بدت مره أخرى بنوبة النوآح ..حاول يهديها ويخلها تتكلم ..لكن ماكانت تستجيب له
بآسل:صلي على النبي
هنادي بصوت متقطع: اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
باسل: خذي نفس طويل وقوليلي ويش صاير؟
هنادي: شوووق
باسل زآد خوفه:ويـش فيهآ ؟!
هنادي تبكي:انت ماتدري عن فهد واللي صاير معهم
باسل:لا والله ما ادري ..خوفتيني قولي ويش في؟
حكت له كل الكلام اللي قاله لها فهد الصباح
باسل بصدمه:مآني مصدق اللي قلتيه
هنادي تبكي:باسل الله يخلك كلم فهد وشوف ايش صار معهم ..خلنا نروح الرياض بموت من خوفي على شوق
باسل: طيب طيب ..بقفل الحين منك واتصل على فهد افهم كل شي منه ..وارجع اتصل عليكِ..مع السلامه
رمت جوالها جنبها بتعب والصدآع سآكنهآ ..فتحت درجها تدور على مسكن يخفف عليها الألم تذكرت شوق اللي كانت تعاني بصمت ...كرهت نفسها ورجعت لدوآمه بكآئهآ اللآمنقطع ..دخلت سمر اللي كانت اسوء منهآ حال وجلست جنب هنادي
مدت يدها وحضنت كفوفها:أدعي لها
سمر تبكي بحده: أكيد هذآ تفسير حلمي
هنادي تمسح دموعها وتعدلت بجلستها: استغفري ربك قومي صلي ركعتين وأدعيلهآ
سمر رمت نفسها بحضن هنادي:خآيفه افقدها زي مافقدت امي
هنادي شدتها أكثر لحضنهآ:لاتقولين كذآ لو كآنت شوق بيننا بتزعل على كلامك
سمر:بروح اقول لأبوي يودينا الرياض اكيد محتاجتنا
وقفت هنادي معهآ ورجعوآ للصاله لكن مآ لقوآ أبو مها متواجد
سمر :ابوي وينه
رغد نزلت كأس المويه من يدهآ:راح المطار
هنادي شهقت: ليييييييه ؟!
رغد:بيدور رحله اتصلنا على الخطوط والخط مشغول ماقدر ينتظر اكثر
سمر :بيأخذنآ معه ؟
رغد تهز كتوفهآ:مدري بس شكله لآ ..قال كل وحده تشوف دراستهآ احسن وهو بيسافر
سمر صارت تبكي:انا بروح لشوق ..مستحيل اتركها لحالها


:::
:::

..:أيـــش ؟!
..:هذآ اللي صار ياطويل العمر ..وفهد اليوم ترك كل أشغاله وجالس عند زوجته بالمستشفى
..:طيب حصل تغيير بالخطه ..ارجع لي عشان أفهمك ويش تسوي هذي الفرصه المفروض مانضيعهآ ابدآ
..:حآضر ..ساعه وأكون عندك
..:خل اللي معك يرآقبونه ومايغيب عن عيونهم
..:ابشر طال عمرك
^^^
^^
^
؛انتهــــى البــــــــــــــارت ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 08:23 PM   رقم المشاركة : 595
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

يعطيك ربي ألف عافيه
طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء

ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 12:19 AM   رقم المشاركة : 596
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013, 11:59 PM   رقم المشاركة : 597
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♪♥̊۾ـﻠﮕـةﭐلر̉و۾ـنسے̊♥♪
يعطيك ربي ألف عافيه
طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء
ودي وتقديري

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013, 11:59 PM   رقم المشاركة : 598
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2013, 12:03 AM   رقم المشاركة : 599
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon7




يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت التاسع والاربعون ...~

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2013, 12:04 AM   رقم المشاركة : 600
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت التاسع والاربعون ...~
ابيك تحس بغيابي
..... عشان تشوف بعيونك
تعرف اني دوا لجرحك
.... وعلى همك انا عونك
تشوف المر في كاسي
.. ياقاااااسي ..
لاجل عينك تجرعته
ترا من طيب انا ساسي تحملتك
................... تحملتك

رمت جوالها وملايين الأفكار أزدحمت ببالها ...تجمد كل مافيها عدآ نبضات قلبها التي ازدآد خفقانها ذرفت دمعتها بصمت مؤلم واتبعها سيل من الدموع الحارقه التي تجآوبت معهآ جميع خلاياها وأنغمست بدوآمتهآ الباكيه ...مر عليها الوقت بدون ماتحس فيه وهي تعبر عن حزنها بالبكاء
صحى من النوم وانتبه لعدم وجودها بمكانها ..وقف وطلع لبرى الغرفه شآفها جالسه ومخبيه ومنزله راسها ومغطيته بكفوفها وصوت شهقاتها وآصله له بسبب قصر المسافه بينهم
يوسف قرب منها وبنبرة خوف ممزوجه بلهفه:شــهــد
رفعت راسها بسرعه والدموع متناثره على خدودها المحمره من شدة البكاء تعلقت عيونها بيوسف وكأنه حبل النجاه ..بصوت مبحوح:يــوســف لآتخليني
جلس جنبها ولف يديه على كتفها وقربها منه: بسم الله عليك ..من الصباح تبكين ؟
حطت راسها بحضنه وتمسكت فيه بقوه:شووق ..شوق بتموت
ارتعب من كلمتها وأنتفض كأن كهرباء سرت بجسمه:خير ويش فيها شوق
شهد : ولدت
يوسف بعدها عن حضنه وابتسم لها:ماشاء الله ولدت ..المفروض تفرحين وتباركين لها مو تسوين مناحه
شهد شهقت: أنت ماتعرف شي .."وقفت "قوم وديني بيت أهلي بروح عند أخوآتي
يوسف يطالع الساعه:الحين ؟!
شهد تبكي:رغد كلمتني كلهم منهارات قوم يالله
يوسف ماهو فاهم شي وقف :طيب بوديك بس فهميني السالفه
شهد تسحبه من يده: اقولك بالطريق
دخلت الغرفه وجهزت شنطة مشاري ولبست بسرعه ومشوآ لبيت أبو مهآ

:::
:::
:::
بالرياض
من أول ماسمعت كلام أبوهآ ورياض دخلت غرفتهآ وأنعزلت عن الكل ساعات تبكي وساعات تدعي وساعات تحاول ان تهرب من هذآ الوآقع للاحلآم
دخلت عليها ليان:ندو حياتي مايصير اللي تسوينه قومي توضي وصلي وادعي لها
ندى تطالع ببنت ليان:مآني متخيله اللي صار ..قلبي يتقطع على فهد ماشاف يوم حلو بحياته كل ايام شقاء وتعب
ليان تواسيها: هذآ المكتوب له وان شاء الله ربي يقوم شوق بالسلامه ونرتاح كلنا
ندى:ان شاء الله "بعد صمت طويل"يالله ياليان لو عاش راكان يتيم فهد بيتعذب طول عمره
ليان بحده: استغفر الله ..لاتتفاولين على خالي حرام عليك
ندى: اللي فهمت من كلام ابوي ان حالتها صعبه لآنهآ من زمآن مريضه ومحد يدري
ليان ضيقت عيونها بحزن:من جد صبوره هالأدميه
ندى نزلت دموعها:صورتها وهي طايحه على الأرض مآتفارق خيالي
ليان وقفت: قومي نروح عند جدتي وامي كل وحده ساكته ومتضايقه خلينا نحاول نغير الجو
ندى:مانقدر والله مانقدر
ليان طلعت جوالها:أجل اتصل على فيصل يجي ياخذني احسن
ندى بصوت ساخر:ايه روحي لزوجك المنبطح لا شغله ولا مشغله معتمد على فلوس أبوكِ
ليان تضايق:ندى لاتقلبين علي المواجع كافي اللي فيني
ندى لفت على يمينها:انتي اللي جبتي لنفسك العنا
ليان أخذت منها وطلعت من غرفة ندى

في بيت ابو مها
فتحت الباب لشهد اللي حضنتها بقوه وأشتركوا البكاء بينهم
ريم بتعب:خلاص ياشهد انتي ورغد كافي اللي فينا
شهد نزلت طرحتها وحطت ولدها بحضن سمر:هذي شوق مو أي أحد
دخل أبو مهآ وبنبرة أستعجال: بسرعه جهزوآ لي شنطة ملابس يالله
رغد: بتسافر يبه ؟
ابو مها: أيه رحلتي بعد ساعتين يادوب ألحق يالله حطوآ لي اللي يكفيني أسبوع
هنادي شهقت: وبتخلينا هنا لحالنا ..تكفى يبه خذنا معك نبي نشوف شوق
سمر رجعت تبكي:ايه يبه تكفى خذنا ابي اتطمن على شوق
ابو مها: أذا تعافت برجع أوديكم تشوفونها بس بالأول انا اروح ..أنتم مابي منكم ألا أنكم تدعون ربي يقومها لنا ولولدها بالسلامه
شهد: يبه اتصل علينا طمنا اول ماتوصل
ابو مها ابتسم: ان شاء الله ..يبه رغد جهزي الشنطة
رغد تمسح دموعها: طيب ربع ساعه وتكون جاهزه
لفوآ على هنادي اللي ارتفعت نغمة جوالها بصوت عالي ..قامت من عندهم ودخلت الغرفه وقفلت على نفسها
هنادي: هلا باسل
باسل: بشريني كيف صرتي الحين
هنادي: ماني بخير وشوق تعبانه وما ادري عنها
باسل: تسافرين معي للرياض
هنادي انصدمت: أيش قلت ...انجنيت أنت ؟
باسل: لا ما انجنيت ..تراني اكلمك بجديه بتسافرين معي ؟
هنادي ردت عليه بحده: أكيد لا ..ابوي ماراح يرضى ..بعدين ويش بقول لأخواتي
باسل بخبث: عندي حل يرضي جميع الأطراف وأكيد ابوكِ بيوافق ..منها نرتاح ونكون مع بعض بصورة رسميه قدآم الكل ومنها تروحين معي تتطمنين على اختك
هنادي عصبت منه وأنفجرت باكيه من كثرت الظغوط اللي عليها:طول عمرك حقير وسآفل انا وين وانت تفكيرك وين ...بجد أنك عديم احساس
باسل بصوت حاد: أنا ماقلت هذا الكلآم الا عشانك ..ابي راحتك بأي ثمن ..بس انتي مستحيل تفهمين علي "سكر الجوال بوجهها وهو بقمة عصبيته منها "
رمت نفسها على سريرها خبت وجهها بوسادتها وعيناها تذرف الدموع الحارق ..حياتها اصبحت لا تطاق وقدرتها على الصبر بدأت تتلاشي ببطئ قاتل .. كل شي حولها يدعوها على الأختناق أبسط احلامها ذهبت أدراج الرياح ..اصبحت كالهشيم تذروه الرياح بأي صوب وأتجآه ..الجميع يتلاعب بها ..حتى الانسان الذي أرآد الأرتباط بها يصعب عليها التعايش معه كون أنه مجبرها على أختيارات كانت ترفضتها وتمقتها
أستفاقت من دوامة افكارها المتألمه على صوت سحر.. دقت الباب مره ومرتين لكن استغربت عدم وجود أي رد منها
سحر: هنادي ..افتحي الباب
هنادي تغطي نفسها وكأنهآ تهرب من واقعها: خليني لحالي
سحر:لا ماراح اخليك افتحي الباب وتعالي عندنا
هنادي صرخت بقوه: قلت خليني بحالي مابي أشوف احد فيكم ..مـــآبي
استغربت ردة فعلها العنيفه رجعت للصاله ولقت خواتها كلهم مجتمعين والصمت هو اللغه السائدة بينهم
شهد كانت ترضع مشاري وبالها بعيد عن حاضرها اللي تتنفس جزيئات اوكسجيناته
ريم وقفت:بروح اسوي لكم أكل
شهد بصوت مبحوح: انا مالي نفس
سمر: ولا انا
رغد اخذت نفس طويل: وانا بعد
سحر احتد صوتها: مايصير اللي تسوونه هذا اعتراض على حكم الله ..لو شوق كانت موجود هزئتكم على اللي تسوونه
سمر:سحر ترى ماني ناقصتك اللي فينا كافينا
سحر:بروح اكلم جلالي يجيب لنا اكل وبتأكلون غصب عنكم ..ابوي وسافر وشوق تحت رحمة الله هو أرئف وأحن عليها منًّا كلنا
شهد أقتنعت بكلام سحر: خلاص روحي كلمي جلالي
رغد وقفت: بروح ارتاح رآسي بينفجر من الصدآع "قبل تتحرك خطوة " وين المسكن بأخذ حبه وانام
شهد بأعتراض: مايصير تأخذينه وانتي ما أكلتي شي
رغد: لا يصير ..راحت للغرفه بدون ماتسمع كلام شهد
ريم بتأفف: بنتعب مع رغد وهنادي ..هم من أول نفسيتهم تعبانه والحين زآدت الطين بله
سمر حطت راسها على كتف شهد حتى تحس ببعض الأمان اللي فاقدته: مآني متخيله حياتي بدون شوق
شهد ضمتها: لآتقولين هآلكلام ..انتي بكل صلآة أدعي لها
سمر غمضت عيونها :عماتي لسى مآعرفوآ بالخبر ..وانا ماني قادره أتصل عليهم واقولهم عن اللي صار
سحر:العصر بكلم عمتي ام هديل وأقولها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية