العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2009, 08:23 PM   رقم المشاركة : 1
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

ماني ماني

فين تكمله

يسلموووووووووووووووووو اختي

ننتظر تكمله







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو

قديم 17-09-2009, 10:44 PM   رقم المشاركة : 2
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

يعطيكــ العافيهــ حبيبتي
وهذي التكاملهــ لعيونكــ
ودي وتقديري

أمـــآإإ في المستشفــى ..
دخـل الدكتور للغرفهـ يتطمن على صح ـة نجود واستقرآآرهـآ ..
ابتسم بعد ماعاين حالتهـآ ولف لناحية ام نوره : حمد الله ع سلامتها
ام نوره بضعف : الله يسلمك ..
الدكتور هز راسه بتعاطف مع حالها : راح تبقى منومـه ليومين وبنعيشها ع المغذياات مثل مانتي عارفه حركتها خطره على مخهـآ وبالذات انه العمليه كانت جداا حساسه .. وان شاء الله بس تفوق راح نحاول نمهدلها موضوع عيونها وفقداانها لبصرها .. لانها راح تكون صدمه جداا قويه عليها بالذات في هالسن المبكر ..
نوره دموعها على خدها من شافت اختها بهالحال .. صعب تصدق او تستوعب المصيبه الكبيره الي حلت عليهم ..
ام نوره تنهدت بضعف وزي ماهي داايما صامده بوجه كل المصااايب ولو انو دي المصيبه من نوع ثاني واقوى بكثير من أي مصيبه مرت فيها من قبل .. بس بتظل هي نفس القوه ولو الدموع خانتهـأأأ : الله يجزاك بالخير
الدكتور ابتسم وخرج من الغرفه ..
نوره وهي منهااره : يايمه انتي وش سويتي في نوف يمه وين بتروح الحين ؟
ام نوره بحزم : لا تجيبي اسمها على لسانك هي دمرت حياة اختهااا .. عمتها تعرفين شلون عمتها .. كيف بقدر اناظر بوجهها مره ثانيه بدون لا ادعي عليها .. خليها بعيد عن عيوني احسن ..
نوره بمنطقيه : طيب يمه مافكرتي وين بتنام كيف بتعيش شلون تكمل حياتها برى بيتها وهي بنت يايمه بنت ؟؟
ام نوره : الي خلاها تسوي كذا بنجود بيخليها تلاقي المكان الي يلمها ..
نوره لسه مصدوومهـ من امها ؟؟ مو هذي امهم الحنونه الطيبه .. الي بحبها وعطفها تملك قلوب البشر كلهم ..
كيف هالمصيبه غيرتها ؟ خلتها انسانه ماتحمل أي مشاعر .. انساانه قاسيه ..؟
ترمي ببنتها في الشارع بدون ماتدري وش مصيرها ..؟
انهمرت دموعها بمراره وهي تفكر بمصير اخواتها .. نوف ...// ... نجود ..

××
*&* الجــزء الـثآآمن عشـر *&*


سكـرت التلفزيـون والفيـديو وإتثااوبت بتـ ع ـب .. رااسهـآ يلف مرره دآآيـخه وتعبـآآآنه ..
طلعت لغرفتهـآ وشغلت المكيـف وغيرت ملابسهـآ ..
إتمددت ع السرير بعد ماحطت مفاتيح الباب بدرج الكوميدينــه .. قفلت كل الأبوااب والشبابيك الي بالبيــت ..
أخذت جوآلهـآ تعاير المنبــه عشان تقوم ترتب البيـت قبل لا تجي أمهـآ بكــرآآ ..
إتفآآجآت بمســـج وقف قلبهـآآ ..

## سلااام ياحلوهـ .. بعد بكرااا السـآعه 7 المسـآء اشوفك بنفس المكـآن ..
ولا تفكري تررفضــي لآنهـآ بتكون نهـآآآيتك ##


جود بلعت ريقها ونزلت دمعــه حـآره على خدهـآ ..
غمضت عيوونهـآ بقوه وهيا ظآآغطه ع الجوال بكل قوتهـآ : ياااااااارب فكني منه ياااااااااااااارب ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

في جــــدهـٍ..

في المستشفـــــى ..

أم سـآمي : متى يقدر يطلع ؟؟
الدكتـور بهدووء : والله بالكثير بكرا الليـــل الحمد الله حالته بسيطه ومابياثر عليه لو رجع البيت بس ضروري يبعد عن أي انفعالات او مشااكل من أي نوع كاانت وظغط العمل والجهــد يأثروو عليه كثير ..
ام سامي هزت راسها بتفهم ...
الدكتـور : يلا استأذن انا ..
خرج الدكتــوور وأم سـآمي جلست بجنب سأمي ع الكرسي تطـآلع فيه وتتأمل ملآآمح وجههــ الي تحبهـآ كثير ..
ابتسمت بحززن .. افتكرت ولدهـآ ســآآآلم مـآصآآرله كثير من تركهــم بس تحس انهـآ مآآشآآفته من سنين وأعوآآآم ..
تنهدت بأسى وحشهـآآآآ كثير كيف وهو بكرهـآآ وأول فرحتهـآ ..؟!
طبعت بوسـه خفيفه على جبين سـآمي ومددت جسمهـآ ع الكنبـه الطويلــه الي بآآخر الغرفـــه ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


نرجــع للريآآآَض ..
لقلبـهـآ الصغيــر الضعيــف ..
لحيـآتـهآ المريــرهـ ..
حيــث الألـم والجـــرح ..

دخــلت فرح للصـآلون وإيدها على قلبهـآ .. لمحتهـآ ودموعهـآ مـآخذهـ طريقهـآ لخدهـآ ..
شكلهـآ ضعيـف .. حزيــنه ..محرووقـه .. تتآلم ومحد حآآس فيهـآ ..

راحت لعندها بخطواات مسرعه وضمتهـآ لصدرهـآ بقوهـ : اشبك اش فيكي ؟؟
نوف حســت بدفـئ حضنهـاا بصدق مشـآعرهـآآ بخووفهـاا وقلقهـآ عليهـآ ..
زاادت في بكـآهـآآآ ..
فرح جلست ع الكنبه وجلستها بجنبها وقالت بحـزن وقلق مـآلي صوتهـآ : نووف تكلمي اشبك ايش صاايرلك ليه تبكي ؟
نوف غمضت عيونها والدموع تحكــي معـآنـآتهـآ ..!!
وقفـت بسرعــه : ثوااني ياقلبي اجبلك موويه وراجعـه ..
رآآحت جري للممطبـخ ملت الكـآسه موويه بـآردهـ وهي تحـآول تستوعب شكل نووف .. نوف القويه الصـآمده الجبـل إلي مـآيهزهـ ريــــــــح ..!!
إنتبه فيهـآ فرآآس وإستغرب من ارتبااكها : فرح سلامات ايش صاير ؟
فرح هزت راسها بمعنـى " مـآفيه شي " وكملت طريقها للصـآآلون ..
نـآولتها كاسة الموويـه : خدي اشربي .. رووقي حبيبتي عشان اقدر افهمك .. اهدي واتعوذي من الشيطاان..
اخذت نوف الكـآسه من ايدها وشربتهـآ بلهفـه وكأنها لهـآ سنه مـآذآآقتهـآ ولا دخلت جووفهـآ ..
تنفست بصعووبه بعد ماإبتل حلقهـآ الجـآآف وارتوى ظمآهـآ ..
فرح بقلة صبر : اتكلمي قوليلي ايش ساير معاكي قلقتيني ؟؟
نوف قررت تهدي نفسها وتحكيلها الي صـآآر : أنـ...... نجـود ....... ومـآمـ..ـآ بس ...واللـه مـ .....
فرح دمعـت عيونها على حأل صآحبتـهـآ الي موو قادره تحكي شي وصوتها يرتجف ..
ضمتهـاا بحنيه : خلااص اهدي ..
نوف بعدت عنها وقالت بألم وبصوت مرتجف : مـآمـ..ـآ طردتني من البـيـ....ــت ....... ( خنقتهـآ دموعهـآ ) ..
فرح شهقت وفتحت عيونها ع الآآآآخـر : اش تقووولي ؟؟!!!!!!!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 17-09-2009, 10:59 PM   رقم المشاركة : 3
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


دق جوآآلهآآ برقم غريب ماعرفته ولا قد مر عليهـا ..
طلعت من الغرفـه وردت ع الجوآآل بصوت مخنووق : الو
الطرف الثاني : السلام عليكم ..
نورهـ : وعليكم السلام ..
الطرف الثاني : اهلين نوره ماعرفتيني ؟
نوره باستغراب : لا والله مين معي ؟
الطرف الثاني بابتساامه هاديه : انا لينا ..
نوره ابتسمت ومسحت دموعها بسرعه : اهلين لينا شخباارك ؟
لينا : الحمد الله بخير انتي طمنيني عليكي ؟
نوره تنهدت : ماشي الحال
لينا بقلق : سلامات ايش صااير لأختك ؟
نوره اتفاجأت انها عرفت .. كانت بتقوولهم بس ماامدااها .. كانت بتنتظر الامور تهدى والوضع يتحسن عشان تحكي لهم ..
نوره : الله يسلمك .. ولا شي حادث بسيط والحمد الله
لينا بتعاطف : سلامتها والله ماتشوف شرر ..
نوره : تسلمين
لينا : انا بصراحه كنت بكلمك عشان نتفق على اشياء بسيطه في الفرح وكدا بس مره الوضع مو منااسب
نوره تنهدت .. فين الي يقولوا عنه زوجها .. مايدري عنها ولا حتى كلف نفسه يكلمها ويتطمن عليها ولا يعرف عنها شي الا شكلها واسمها بسس ..
نوره بضيقه : مادري والله بس ........ فيه شي ضروري لازم تعرفينــه ..
لينا بفضول وحيره : ايش ؟
نوره بتردد : نجوود ... امم ... ا... نجـ..ـود إنعـمت ..
لينا بصدمه : اييييييييش ؟
نوره تنهدت بحزن : زي ماسمعتي فقدت بصرها الحادث كان قوي عليها ..
لينا : لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب والدكتور ايش قال ؟ يعني مافيه امل ترجع تشوف ؟؟
نوره هزت راسها بأسف : يقول ممكن تتعالج بالخاارج بس التكاليف والعمليه الي تحتااجها مره مكلفه ومو معقووله ..
لينا بفضول اكبر : هيا ايش الي صارلها بالززبط ؟؟
نوره بارتباك : صدمتها سيـ..ـآره ..
لينا شهقت وقلبها متقطع عليهم : الله يكون في عونها ماسشتاهل والله
نوره : الله يعين ..
لينا ابتسمت بأمل : انا لسه ماقلت لراشد عن الحادث بس راح اكلمو اليوم وان شاء الله بنجي الرياض على بكرا
نوره بتفاجأأأأ : تجون ؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا : ايوا حبيبتي ليه مستغربه دا من واجبنا وبنكون قليلين اصل لو ماوقفنا معاكم في زي دي الظروف ..
نوره ابتسمت .. بجد ناس طيبه وتعرف الاصوول .. بس فين رااشد من دا كله ؟؟؟!!!
لينا ابتسمت : خلاص حبيبتي ان شاء الله ربي يفرجها .. عليكي بالدعاااء لها وتقوم بالسلامه يااارب
نوره : الله يسلمك ان شاء الله ..
لينا : يلا حبيبتي اكلمك بعد شويه .. وسجلي رقمي عندك واذا احتجتي أي شي انا حااضره
نوره : تسلميين ياقلبي ماقصرتي معي والله ..
لينا : دا اقل من الواجب ياقمر يلا مع السلامه
نوره : مع السلامه ..
سكرت منها وخلقها ضاااق زياادهـ .. افتكرت زوجها زي مايسموونـه .. زوجها ع الورق بس ..
تنهدت بأمل >> يااارب اجعل منه الزوج الصالح الي يحافظ علي ويسترني << ..
دخـلت للغرفـــهـ مره ثاانيه .. تكمل مسيــرة الشقـآء الي انكتبتلهم من صغررهــــــم ..::



أمـآ عنـد ليـنـآآآ ..

طلعت من غرفتهـآ الوآآسعه والمريحــه .. واتوجهــت للدرج .. بتنزل للدور السفلي تكلم امها واختهـآ ورآآآشد وتحكيلهم الي صآر ..
وصلت للدور التحتآآآني والجو هـآدئ ومافيه أي مصدر للصـــووت ..
استغربت ورآحت للصـآله الكبيرهـ المفتووحـه ..
شآفته رآكز رآسه ع الكنبه ومغمض عيوونـه وبيدهـ الريموت .. شكله تعبآن بس اتوقعت انه مو نـآيم من حركة رمووشه الكثيفه ..
توجهت لعنده بابتساامه ناعمه : السلام عليكم ..
رد وهو على نفس وضعيته : وعليكم السلام والرحمـه ..
جلست بجنبه : كيفك ؟
راشد رفع راسه بهدوء وابتسم لها : والله تمااام انتي كيفك ؟
لينا هزت راسها بالإيجـآب ..
راشد لخبط شعرها وبابتساامه : دووم يارب ..
لينا بتردد : راشد حابه اكلمك في موضوع ..
راشد لف عليها بإهتمــااام .. يحب اخوااته ومستحيل يزعلهم او يرفضلهم طلب .. مره حنون وقلبه كبيـــر ..
: قوولي ياقلبي ؟
لينا بهدوء تلعب في اظاافرها : الموضوع يخص نـ..ـوره ..
راشد تأفف وسند ظهره ع الكنبه : ايشبها ؟
لينا : اختها صارلها حادث و.....
قاطعها راشد : متى ؟
لينا : ماعرف انا دريت اليوم ودوبني كلمتها وتقول انها فقدت نظرها .. مرره حرام حزنت عليها البنت لسه صغيره ..
راشد مستغرب : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يشفيها بس ايش الي صارلها ؟
لينا : صدمتها سياره ..
راشد هز راسه بتعاطف : طيب وفقدان بصر على طول ولا ..؟
لينا بشوية فرحه : تقول انو ممكن تسافر لبرى وتتعالج وفيه امكانيه باذن الله ( كملت بإحبااط ) بس مرره مكلفه ..؟
راشد بنبره هادئه : طيب وايش المشكله ؟؟
لينا : ههههههه ايش المشكله ؟؟ اقلك علاج برى ومره مكلفه .. ودولا ياحسره ماعندهم حق اللقمه مساكين ..
راشد ابتسم : ادري ياقلبي بس انا ايش اسوي هنا ؟؟
لينا بشك : لا تقلي انك ......؟؟
راشد : هههه ايوا ياحياتي مو دي زوجتي برضو ..
لينا بفرحه : من جد ؟؟ وربي انك كفوووووو ههههههه
راشد : هههههه ولا يهمك ياقلبي خلاص انا بكلمها اليوم واقوولها على كل شي
لينا ببلاهــه مو مستوعبه : هاااه ؟؟
راشد : ايشبك ؟
لينا رفعت حاجبها بعدم تصديق : انتا ؟؟ بتكلمـهـآ ؟
راشد يحرك فمه يمين ويسار : عارفه ماكنت ابغه بس في هالظروف مجبور اكون جنبها ..
لينا ابتسمت بحــززن .. تعرف اخوها صاحب اكبر واطيب قلب .. بس الجرح الأأول من حبيبتــه الخـآينه لسه مابرى ..
وصعب يتقبل انسانه ثانيه في حيااته من بعدهـآ ..!!
راشد بتردد : ارسليلي رقمها
لينا : اووكي ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


ضاامتهـآ لصدرهاا وتبكي معاها ..
لسه مو مستوعبه الي سمعته قبل شويه ..
كل هذا صار لنوف بين يوم وليلتهااا ..
اختها ......... بدون شرف..
اختها .......... سافلـه ..
اختها ............. عميآء ..
وهيـآ ............ مطروده من بيتها بدون رحمـه ..
>> آآآهـ قد إيش الدنيآ قااسيـه .. الله يعينك ياقلبي الله يعيييييييينك ..<<
نوف بشهقات متواااصله : ماعرف ...... فرح مالي مكان ....... اروحله ....... انتي اول من .... جاه .... على بالي
بس علميني ............... وين اروح وين ارووووووووووووح ....؟!!
فرح ضمتها اكثر وهيا تبكي : لا تقولي كدا ياقلبي بيتي هوا بيتك وان شاء الله كل شي بيتصلح وبترجع الاوضااع زي اول واحسن ..
نوف باستهزااء : هههههه زي اول ؟؟ احسن ؟؟ فرح لا تلعبي علي ولا على نفسك انتي تدرين انه حياتي انتهت خلااااااااص ..
فرح تحاول تعطيها القوه والثقه ترجع فيها الامل من جديد : انتي تقولي كدا يانوف ؟؟ انتي القويه الي ياما تحملتي وتعبتي وعانيتي ؟؟ دحين تستسلمي بكل سهووله ..؟ لا لا والف لا .. انتي اقوى من كدا ..فين راح ايمانك بالله فين راح رضااكي بقضاائه وقدرهـ .. فين الصبر الي علمتيني اياه فييييين راح كل دا ؟؟!!
نوف نزلت دموعها من جديد وهي تطالع في عيون فرح الغرقاانه : مادري ياافرح مااادري ..
وارتمت مره ثانيه في حضنهاااا ..

كل الي صاار وصل لإذنـــه .. صدمـــه كبيرهـ ..؟!
إيش هالمصيبـه ..؟! معقووله فيه بنـآت كدآآ ..؟!
وإختي تعرفهـم ورااضيـه بصدااقتهــم ...؟!!
لا حول ولا قوة الا باللــــه ..
وحدهـ مطرودهـ من بيتهآ وأمهـآ غضبـآنه عليهـآ ..؟؟
بيت خـآلتي الطااهر يلمهـآ ؟!
ايش الجنــآآآن دا ؟؟؟
لااا فرح انهبلت شكلهـآ ..

رجـع للصآله والي سمعه كان كاافي انه يفهم كل شي ..
جلس متضايق ومتنرفــز من هالاشكـآل الي مايدري فرح من فين تعرفهم ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
;;;;;;;;;
;;;
;


أشـرقت شمــــس يـوم جديــــد ..
يحـمل بين طيـآآآته .. أحـلآآآم مقتوولـه .. وأمنيـآآآت مستحيلـــه ..

الســـــــآآعه 9:00 صبآآآآحآآ ..
في مديـــنة الهـدوء والأمـآآآن " الريـآإَض " ..


فتحت عيوونهـآ بكسل .. ومن دآآخلهـآ كثير مبســووطـه وتتمنـى السـآعه إلي تدخل فيها أمهـآ للبيت ..
نقزت من السرير بفرحــه ودخلت للإتوآآليت " الله يكرمكم " وغسلت وجههـآ ..
خرجت غيرت بيجامتهـآ ببنطلون جينز وتي شيرت تفااحــي رآآيق .. سرحت شعرها قدآآم المرآيآ .. وخلـته مفكووك برآآحـته ..
مجعــد بنعــومـه ..

نزلت للمطبخ .. وأعطت تعليمااتهـآ للخدآآمـه .. تحضر القهـوهـ والحـلآ ....إلخ ..
رآآحـت للصـآله وبدأت تغير في ترتيبهـآ وأمـآكن الكنب فيهـآ ..
بتغير من جوو الصآله المعتآد وتعمل تغيــير عن الروتيـن اليومـــي ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 20-09-2009, 12:01 AM   رقم المشاركة : 4
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

مشكووووووووووووووووووووره ننتظر تكمله







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو

قديم 21-09-2009, 08:25 AM   رقم المشاركة : 5
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

مشكوره وروده حبيبتي ع تواجدكــ
وهذي التكملهــ لعيونك حبيبتي




;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


قآمت من السرير بتعب وجسمها مكسسر تتمنى لو تقدر تنام وقت اكثر من كدآآآ ..
بس لازم تقوم من بدري وتشوف حل لهالمصيبه الي وااقعــه فيهـآ صـآحبتهـآ ..

لفت رآآآسهـآ لمكـآن نووم نـــوف .. لقتهـآ ضـآمه المخدهـ لصدرهـآ واثار الدموع باقيه على خدهـآ ..
طول الليـــل كانت تبكي .. ماجـآآآهـآآ النـــوم ..
ابتسمت بحنيـه وتعآآطف .. حرآآم الي يصير معآهـآ .. أيـش ذنبهـآ ؟ّ!

نزلت من ع السرير ودخلت للحمـآم " الله يكرمكم " استحمـــت بسرعــه ..
ولبستلهـآ شي خفيف .. تنورهـ بيج قصيره لعند الركبه وقميص مرره خفيف باللون البينكـي النـآعم ..
تركت شعرها مبلل ومفتووح ..
قربت لسرير نوف وابتسمت بكل رقــه .. باستها على راسهـآ ..
وخررجــت من الغرفه تحضرلهـآ الفطــوور ..


××


مـآسك سمـآعة التلفوون ويطلب الرقــم الي في بآآلــه ..
مزآآجـه متعكــر ويحس بملـــل فظيــع على غير عآدتــه ..

صوت التلفزيــون مكتووم .. والجـو مررهـ هـآدئ ومـحد صـآحي بالبيت غيرهـ ..

ابتسمت في وجههـ : صباح الخير
لسه السماعه على اذنــه ينتظر الرد من الطرف الآآآآخر : صباح النور
فرح توجهـت للمطبــخ بس وقفهـآ صوتـــه : فرررح ..
فرح باستغرااب من نبرته الجديــه : هلااا
فراس هز راسه واشرلها بيدهـ تجي تقعد جنبـه .....!!
فرح باستغراب قربت لعندهـ : هلا فرووسي ايش صاير ؟
فراس تنهد : اقعدي
فرح هزت كتوفها باستغراب وجلست ...
فراس لف عليها باهتمام : دحين مين دي الي جايبتها للبيت ؟؟
فرح بابتساامه حلوهـ : دي صاحبتي
فراس : اهااا وبكل بروود ( يقلد نبرة صوتها الناعمه) دي صااحبتي لا والله اتشرفنا ..
فرح باستغراب كبير : ايشبك ليه تتريق ؟؟
فراس : والله مادري عنك شوفي من فين لامه دي الاشكال ..
فرح : وي ..؟ ايش قصدك فراس ؟؟
فراس بشوية عصبيه في صوته : دي الي ماتتسمى على أي اساس مدخلتها للبيت لاااا ومتعاطفه معاها .. من البراااءه الزايدهـ .. احد يتشرف يدخل اشكال زي دي لااا ويرحب فيها ومرره مبسوطه حضرتك ..
فرح بتفاجأ : فراس ممكن تفهمني ايش صااير ..؟!
فراس تأفف : مو صاير شي ؟؟ انا سمعت كل كلامكم البااارح و........
فرح قاطعته بعصبيه : ومين سمحلك ؟؟
فراس بجديه : بدون ماتسمحيلي انا كنت طالع لبرى وسمعتكم .. واظن انو المفروض تستحي على وجهك وعلى اسمك الكبير ياست فرح ..
فرح صدت بوجههـآ والكلام مره مو عاجبها : انا بكيفي وحره في تصرفااتي وفي صاحباتي ..
فراس : لاا ياقلبي منتي حره .. حره في لبسك في شكلك في دراستك اما في اسم ابويا وسمعتنا لااا ..
فرح : ياسلاااااام وايشبني ضريت سمعتك انا ؟؟
فراس : لا اسم الله عليكي حبيبتي بعد كل الكلام الي سمعته ولسه مو عارفه في ايش ضريتينا ..؟!
فرح لفت عليه بعصبيه : لا تتكلم عن شي ماتعرفو .. انتا مو فاهم حاجه ..
فراس رفع حاجبه باستنكااار : اهاا طيب فهميني ..!
فرح وقفت : مااعتقد شي يهمك ولا المفروض تعرفه .. بس الي حابه اقلك انو نوف مو زي ماتتوقع وماهي بالسوء الي تتخيله ..
فراس ابتسم باستهزآآآء : اهااا طيب نشووف .. وحسابك معايا بعدين
فرح تأففت وخصرتــه .. راحت للمطبخ وهيا متنرفزه منــه ومن شكــه فيها وفي صـآحبتهـآ والي متآكده انها أشرف انسـآنه ممكن تقاابلها بيـوم ..

أمــآآ فرآآآس ..
رجـع للتلفـون وطلب الرقم ثاني مره : أبووك ياشيخ رد وخلصنـآ ..
جـآله رد من الطرف الثـآني .................
فرآآس : السلام عليكم ،،، ايوا حبيبي انا حاجـز يوم الجمعـه مقعد لجدهـ ع الرحلـه 33782 ،،، بإسم فراس الفاارس ،،، ايوا ايوا ،،،
بس حآآب أئكـدهـ ،،، اووكي ،،، اقلك أخويـآ ،،، بأحجز مقعد ثاني الله يخليك على نفس الرحله ،،، اهاااا طيب ،،، اووكي مشكــوور ،،، مع السلآآمـــه ..

قفل السمـآعه ورفع على صوت التلفزيـــوون .. الأسهــم مره منخفضــه والحـآل مآآش ..
تأفف بطفش .. مره مهمــل الشركـه واوضـآعهم مو قد كدآآ وخسـآيرهم كل يوم بتزيـــد .. وفجـر لوحدهـاا هنـآك تديرهـآ ..
من بعد مـآفكـوآ الشررآآكـه مع عمهــم والأحوآآل متغيرهـ للأسوآآآ .. قبل كـآن فيه رجآآل يديرها .. كبير في السن وعندهـ خبرهـ ..
أخووهـ فهد مسـآفر ولا يدري عن شي .. وأمــه لو تعرف بلي قـآعد يصير في الشركـه وحـآلتهم المتدهوورهـ بتنجـــن ..

تنهـــد من قلبـــه .. من بعد وفـآة المرحــوم " فـآيز " والدنيآ مقلوبه فووق تحت .. من كل النوآآحي .. البيت .. الشركـه .. علاقآآتهم ببعض .. وبعـد أمهــم عنهم وشروودها الدايم والحزن الي تحكيه عيونها ..
>> آآآهـ الله يرررحمــك يـآغـآآآآلي الله يررحمــــــك << ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;



قـآعدهـ ع السرير بطفــش .. مـآسكه القلـــم والملااازم حوولهـآ ..
من بكــراا بتبدآ إختبـآرآتهـآ .. وبيبدآآآ الكـــرف ..

>> كلها اسبووووع وبفتك ياااااارب اخلص بسرعه ومااحس << ..

ابتسمت بأمل إنهـآ تجيب نتيجــه حلوه وترفع رآآس أبوهـاا وأمهـآ وأخوآآنهــآ ..
والي محمسهـآ أكثر رجعــة نوآآف بعد أسبــــووع بالضبـــط ..
مو عـآرفه تناام من كثر ماتفكر فيه وتحسب السـآعأأأت بغيـآبه ..
وحشهـآ كثير .. هو اقرب انساان لها في هالكـون .. حتى صديقـآتهـآ مو قريبات لها مثل ماهو قريب منها ويحس فيهااا ..

ابتسمـــت لما افتكررت اخر مكآلمه لها معـآه وهو يتاسفلها على سووء الفهـم الي صـآر بينآآآتهـم .. ومدة ايده عليهـآآ ..
خلااص رجعــت الميـآه لمجـآريهـآآآآ ..


&&&

نوآآف : خلاص ياقلبي مساامحتنـــي ..؟!
حلا بشووق : انت ساامحني يانواف وربي انت فهمت الموضوع غلط انا مستحيل انزل رااسكم بهالشكل او حتى افكر اني ........
قاطعها نواف : خلاص خلاص ياعمري كل انسان يغلط .. انا نسيت كل شي .. وواثق فيك يابعدهم واسف لاني فكرت بلي فكرتــه خلاص مايهمني الي رااح اووكي قلبو ..
حلا ودموعها مغرقه عيونها : اووكي حياتي ..

&&&&


ابتسمت بلهفــه : وحشتنييييي ياغالي وحشتننننني ..
مسكت الاوراق المدبسه في بعضها وبدأت رحلـــتهـآ في هالعآآلم المهم بالنسبه لها .. عالم الاجتهااد وتحقيق النجااح .. ولازم تنجح وترفع راس اهلها باي طريقه ..


××


صحـى من نومـه على صوت جوآآلـه الي يرن بتوآآصل مززعــج ..

تأفف ومد يده للكومدينه .. شاف الرقم وعدل جلسته بسرعه .. رد بارتباك : الوو هلا يبـــه ..
أبو محمــد : هلا محمد شلونك ؟
محمد : بخير يالغالي انت وش حالك ؟
ابو محمد : تماام ..
محمد بقلق ..ابوه مايكلمه الا اذا فيه شي مهم او موضوع ضروري يبغاه فيه : سـم يبـه آمــرني ..
ابو محمد ابتســم : سم الله عدوك .. اقوول محمــد ..
محمد : آمـــر يبه ..
ابو محمد : وش عندك اليـوم ؟
محمد : ولا شي .. كالعاده الشركـه و.......
ابو محمد قاطعــه بنبره هـآدئه : إنـزين جهـز حـآلك أنـآ حكيت مع عمـتك وزوجهـآ وبنخطب الليلـــه ..
محمد بصدمـه : الليـــــــــله ...؟!!!
ابو محمد باستغراب : ايه وش فيك ؟
محمد بتفااجآ وتوتــر : بس .. مو كأنه بدري ... يعني اقصد بهالسرعه يبــه ...؟!
ابو محمد : وانا ابووك مانبي نضيع وقــت .. عشـآن ملكتك بتصير مع فيصل بنفس اليـــوم ..
محمد بصدمــه اكبر وملامح وجهه تغيـــرت : هااااااااااه ..؟!
ابو محمد بطفش : اقوول انت بدل ثياابك ومرني ع الشركه وهناك نتفااهـــم ..
محمد : بس يبـــه .......
قاطعــه بحده : مرني العصــر .. مع السلامه ..
محمد رمى الجوال ع السرير ومسك راسه بين يدينـــه مو مستوعب .. بهالسرعه كل شي صآر ...؟!
وملكتـــه بعد 3 اساابيـــع .. بدون ماحد يشـآورهـ ولا يآآخـذ رآآيــه ...؟!
وكل شي ابوه مقررهـ وبينفذهـ بدون لا يهتم لكلام احد ..؟!
حتى ماعطـآه فرصه يتنااقش معاه ولا يحكي معاه كلمــه ..؟!
زفــــر بضيـــق >> دنيـآ ظـآلمــــــــه تمشينـآ بكيفهـــــــآإ << ..

رمى نفسه على ظهــره.. وظل يطاالع السقف بحيــره ..
مو معقوول بهالسرعه تدخل انسانه بحيـآآآته .. وتشااركه بكل صغيره وكبيــــره ..!!



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;









التوقيع :






قديم 21-09-2009, 08:29 AM   رقم المشاركة : 6
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


طلــ ع ــت من الإتوآآليـــت وهي تنشـف وجههـآ ..
بـآلهاا مره مشغوول .. خـآيفه ومتلخبطــه .. مرتبكــه وحيــــــرآنه ..؟!!
كل شي صـآر بسرعه بدون موآآفقتهـآآ ..؟
مو هذي الطريقـه الي تمنت إنهاا تنخطب فيها ..
مو كذااا ابدآآ ..
طول عمرهآ تحلم انها تكون مثل أي بنت .. تحب وتنحــب .. ويتقدملهـآ حبيب العمــر وتكون اسعد لحظــه بحيـآتهـآ ..
بس مع اهلهـآآ وعـآئلتهـآ .. هي مطلوب منها تسمع الخبـر وبس ..
حتى بدون ماتفكـر وتتخذ قرارها .. كل شي يصير وهي لا حول لها ولا قوهـ ..

خلاااص ابوها موافق هي مالها أي كلمــه .. مجبوره ترضى ..
تنهــدت .. ودعت ربهآ تعدي هالليــله على خيـــر ..
اليوم خطبتهـآ .. بين يوم وليله كل شي اتقرر ..
حياتهـآ .. مستقبلهـآ .. ومصيـرهـآ ..
تمنت يكون محمــد مثل ماهي تتوقـع ..
وانسان يستااهلهاا ويستااهل طيبة قلبها ..

ابتسمت بقلة حيله وبدأت تتجهــز.. اليوم بيشووفهـآ وبتشووفــه ..
اليوم بينكبتو لبعض شفويـآآ .. وملكتهـآ بنفس يوم ملكـة أختهـآ ..

غيرت ملابسهـآ ونزلــت لتحت بتآآخذ فلوس من ابوهـآ وتروح للسوق تشتريلها شي منآآسب للشووفــه ..؟!
>> الله يصبرنـــي .. الحمد الله ع كل حـآل .. الي ربي كاتبه لي خيـــر << ..

××


نـزلت بخطوآآت كسولــه لتحت ..
شافت امها بالصـآله .. ابتسمت بضيــقه وراحت لهـآ ..
غلا بهدوء : صبااح الخير
ام غرام وقفت بحماس وفرحـه وسلمت على بنتها : صباح النور ياقلبي ( مسكت وجههـآ الصغير بين يدينها ) الف مبرووك ياحبيبتي الف الف مبروووك ( دمعت عينها ) ماني مصدقه انه هاليوم جاااااه ..
غلا بدون نفس : الله يبارك فيك ..
جلست على وحده من الكنبات المنتشره في ارجاء الصاله وحطت رجل على ثانيه وصارت تهزها بتوتر >> الي يسمعهـآ مايقول اني مجبوره اواااافق وكل شي سووه بمزااجهـم << ..
ام غرام قرأت افكارها وجلست بجنبها .. مسحت على شعرها بحنان : ياقلبي والله محمد رجال مافيه منه اثنين ..
غلا حركت عيونها لفوق وتحت بانزعاج : طيب ........
ام غرام بحماس اكثر : يابنتي اسمعيني والله محمد ولد اخوي واعرفه .. حنون وطيب وقلبه كبير وبيشيلك على راسه من فوق .. مابيقصر عليك .. ولا تخاافين اذا على دراستك بتكملنيها ..
غلا بضيقه ودموعها تتجمع بعينها : ادري يمه خلاص ..
ام غرام ضاق صدرها على بنتها وابتسمت : خلاص يمه لا تصيحين اليوم بيجي يتقدملك ولازم تفرحين بهاليوم مثل كل البنات .. ابوك حول لك فلوس على حسابك ويقول اطلعي للسوق ونقي الي تبينه كم غلا عندنا حنا ..
غلا بخنقه وهي توقف : وحده عشان كذا ماأخذتو رأيها بشي حتى بمصيرها الي رسمتوه بمزااجكم ..
طلعت من الصـآله وخرجت برى البيــت .. آخذت نفس وهي تطالع في الحديقه الكبيره حوآآليهـآ ..
ابتسمت غصب عنها ودموعها متجمعه بعيونها الوآآسعـه وسـآرت تمشي بعز الشمــس حول المسبح ..
يمكــن تروق شويه .. مو حابه تشوف اهلها ولا ابوها وهي متضاايقه بهالشكل ..

أمـــآآ أم غــرآآآم ..
تنهــدت : الله يهديك يابنتي ..

دخـل عليها بهيبــته والطيبه الي مبينـه في ملامحــه الكبيـره : السلام عليكم
ام غرام وقفت احتراام لزوجها وحبيبهـــااا .. مع كبر سنهــم الا انهم يمـوتـواا في بعض : وعليكم السلام .. صباح الخير حبيبي ..
ابو غرام ضحك بخفه .. 30 سنه مافاارقت هالكلمـه شفايفهـآ دقيقه : صباح النور ..
جلس جنبهـاا بعد ماسلم على جبينها : شلونك حياتي ..؟
ام غرام : الحمد الله بس هذي غرام آآآآهـ الله يهديها ..
ابو غرام : ليه سلامات وش صااير ؟
ام غرام : ولا شي بس متضاايقه شوي
ابو غرام تنهد : اليوم بيجي ابو محمد مع ولدهـ ..
ام غرام ابتسمت : ادري ام محمد حاكتني بعد ..
ابو غرام : بس ماتظنين انه بدري عليها ؟
ام غرام : لا لا وش بدري ماشاء الله .. خلاص كلها سنه وتخلص دراستها .. ونزوجهـآ ..
ابو غرام : كذا رايك ؟
ام غرام هزت راسها بحنيه : ايه حبيبي ولا انت لك راي ثاني ..؟
ابو غرام : لا ابد رايي من رايك ياميمي ..
ام غرام ضحكت من قلبها : ههههههههه يوووه كم سنه ماسمعت هالاسم منك
ابو غرام : هههههه وش فيك حياتي خلنا نعيش شبابنااا خلاص البنات واتطمنا على مستقبلهم ..
ام غرام : ههههههه أي شباب الي تحكي عنه .. تقصد شيااب ..
ابو غرام ابتسملها بحب : بس حبك الي شايله بقلبي عمره مايشيب ..
ام غرام حمر وجههـاا : يووه ابو غرام وش تحكي انت كبرنا على هالسوااالف ..
ابو غرام اخذ الريموت من ع الطاوله الي بجنبه : هههههههههه لا كبرنا ولا شي هذاني بعز شبابي ..
ام غرام بصدق : هههههه فديتك ..

في موطــن ثـآني .. بعيـد كل البعــد عن مملكتنـآ الحبيبــه ..

بريطـآنيـآ .. لندن ..

السـآعـه 6:00 الفجــر ..

النـوم مخـااصم عيونـه .. قااعد على اعصاابه من البآرحه ..
وكل دقيقــه يطـآلع السـآعه بتوتر ..
الوقت يمشي ببطــئ شديد ..

سـآعه ورى الثـآنيه وكل مـآلها اعصابـه تنشـــــد ..
النتـآيج بتطلع اليـوم .. كلها كـم سـآعه ورايح يشووفهـآ ..

تنهــد بقلق : ياااارب استــــرر وربي جاايب العيـــد ..

اخذ جوآآلـه من الطـااوله الي قدآآمـه ودق على اخــوهـ .. مرتبــك كثيـر ..
طلع له صووتــه متضـاايق والضعف مبين فيـه : هلا والله ..
نواف ابتسم : هلا فيك يالقااطع شلوونك ؟
محمد تنهـد : تمام اخبارك انت ؟
نواف : والله مادري شقولك ..
محمد : وش فيك ؟
نواف : اليوم النتاايج والله مو قادر اجلس من القلق ..
محمد ابتسم : ان شااء الله خير .. لا تشيل هم الي من ربي زين ..
نواف ابتسم : الله يستــر ..
محمد بضيق : والله دقيت في وقتك ..
نواف باستغراب : سلامات وش صااير ؟
محمد : آآهـ ياخوي وش اقولك ..
نواف بدأ القلق يتملكــه : ياخي انطق وش فيه ..
محمد : اليوم رايح اخطــب ..!!
نواف بتفاجأأ : وشوو ؟؟
محمد : لا تستغرب مع ابووي كل شي يصير ..
نواف : متى وشلوون ؟ ليه ماخبرتني من قبل ؟
محمد : هههههههه
نواف باستغراب : هههههه وش فيك ؟
محمد باستهزااء : انا مثلك مادريت الا اليوم ..
نواف : لا عااد ؟!
محمد تنهد وجلس ع السرير : ايه البارح وصلني الخبر انه بيكلم عمتي بس مادريت انه بهالسرعه بيصير كل شي ..
نواف : من جدك انت ؟
محمد : يعني وش راايك ؟؟
نواف : اممم ومين حضرة الحلوهـ ..؟
محمد : تتطـنـز ؟
نواف : هههه لا وش فيك احكي جد مين هي ؟
محمد تأفف : غلا بنت عمتي مريم .. لا والملكه بيسويها مع ملكة فيصل بنفس اليوم ..
نواف بفاجأ : اوووف ؟ والله مخططين لكل شي ..
محمد : مشي حالك وش نسوي .. خليها على الله ..
نواف بخبث : المهم لا اوصيك تكشخ عدل ترى اذكرها غلا قطعــه من صغرها ..
محمد تنرفز : اقوول ..
نواف : ههههههه نسيت اباركلك .. الف مبرووك ..
محمد : الله يبارك فيك .. متى راجع .. نفسه على حجز اول ولا غيرتـــه ..؟
نواف : الا هو ماغيرته وربي مشتااق لكم ..
محمد : ههههه يلا ترجع بالسلامه ..
نواف : الله يسلمك ..
محمد : بالتوفيق ان شاء الله خير ..
نواف : تسلم يالغالي .. اسمع صوتك على خير
محمد : ان شاء الله .. مع السلامه ..
نواف : في امان الله ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 21-09-2009, 04:07 PM   رقم المشاركة : 7
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

يسلمووووووووووووووووووووووو

قصه رووووووووووووووووووعه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووره







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو

قديم 22-09-2009, 08:35 PM   رقم المشاركة : 8
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

الله يسلمكــ وروده
الروعهـــــــــ تواجدكــ حبيبتي
يعطيكــ العافيه
ووودي



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;



:
:


نرجـع لوطــن الأمــن والأمـآن .. السـ ع ـوديـه..


" جدهـ "..

إيدهـآ على قلبهـآ من يوم ماصحيت من النووم ..
خآيفه مووت من نتـآيج الكشـف ..
كلمت صاحبتهـاا الي كانت مستغرقه في نوم عميـــق .. وطلبت منها تروح للمستشفى تشوفها بدااالهـاا ..
رنـدآ تتثااوب : اووكي من صباح ربي مقومتني .. خلاص العصر اروح اشوفها ..
فدوه بقلق : بلييز لا تنسي
رندا بطفش : قلتلك حأرووح وربي حاروووووووح بس سيبيني انام
فدوه : مالت على وجهك يافقمه طول عمرك نايمه .. باي ..
رندا : ههههه بايات ..
قفلت منهـآ ورمت الجوال ع السرير وهي رايحه جايه بالغرفه .. متوتره وقلقـآنه ..

انفتح عليها الباب بدون ساابق إنذآآآر ..
فدوه ودقات قلبها ضاااربــه وانفاسها متساارعه من الفجعـه : وجع اش فيه ..؟
فاتنه تجري لاختهـآ وتضمهاااا بقووهـ : هههههههههه
فدوه بتفاجأ : الله يشفيكي خييييير ؟
فاتنه بعدت عنها وقالت بفرحـه مو ساايعتهـآ : فهد تحت فههههههههـــــــد جاااااااااااااااااااااااااه ..
فدوه ببلاهـــه : هااه ؟
فاتنه : هههههههه وربي وربي قال مسويها سبرااااايز ..
فدوه طالعت فيها بشك : اقوول ....؟!
فاتنه ضربتها بخفه : وربي مااكدب تعالي معايا وشووفي ..
فدوه والي كانها دوبها تستوعب صررخت بحماس وهيا تخرج من الغرفه : دوووووووووووووووووووودي ..

وفي الدوور الســـفلـــي ...!!

ماسكـه وجههـ النحيل بين يدينها وتطالعه بعدم تصديق : وحشتني حبيبي والله مني مصدقه انك قدامي واشووفك بعيوني ..
فهد ابتسم لها وباس يدها الي محايطه وجههــ : لا صدقي ياقلبي صدقي .. والله ماقدرت استحمل اكثر من كدا وانا بعيد عنكم ..
ام فايز ضمته لصدرها وتنهدت من قلب : آآآآآآآآهـ مااااتعرف قد ايش وحشتني ياحبيب مامتك انتا ..
فهد باس راسها : ههههههههه وانتي اكثر يالغاليـــه .. الا فين البنـآت ماأشوف أحد ؟
أم فايز ابتسمت له وسحبته من يدهـ للكنبه : تعال حبيبي دحين يجوو بس انتا قلي ايش اخباارك كيف درااستك كيف عايش هناك ؟ مرتاح ؟؟ مبسووط حبيبي ؟؟!
فهد : هههههه شويه شويه عليا والـ ....................
قطـع كلامــه صوتهـآ العالي والي مبينه فيه الفرحه والتفآآجآ : دووووودي ..
فهد وقف وفتح يدينه بإشتياااق : تعالي يادلووعـة دوودي انتي ..
فدوهـ ركضت لعنده ورمت نفسها بحضنــه : وحشتنييييييييييييييييييييي ..
فهد لخبط في شعرها وباسها على جبينها : وانتي اكثر ياحلووهـ ..
فدوه : والله انك وحش من جد قد كدا تقطع ولا تكلم ولا تسسـآل ..
فهد وهوا يجلس مره ثاانيه : وربي مره انشغلت بالاختبارات وحاايس مع نفسي ..
فاتنه بحماس : وبشررر ايش سويت ؟
فهد غمزلهـآ : نااجح ولو ..
فدوه وفاتنه بصوت وااحد : الف مبروووووووووووووووك ..
فهد : الله يبارك فيكم ياقلباااتي هههه ..
ام فهد تطالع فيه وكأنها تشوفه لاول مره عيونها دمعــت من كثر شووقهـآ له .. تحب اولادها اكثر من أي شي في الدنيا .. خايفه تفقد واحد فيهم مثل مافقدت بكرهـآ "فـآيز " .. ابتسمت بحنان : مبروووك حبيبي عقبال مااشوفك مهندس قد الدنيا ياارب ..
فهد باس يدها بحب : الله يبارك فيكي يالغاليه ..
فدوه اتربعت ع الارض قدآآمـ فهد وأمـهاا وهي متحمســه : قلي بالله امممممممم ماحطيت عينك على وحده ااا ... قصدي يعني ماحبيت شي ههههههه ماشفتلك شووفـه ..
فهد : ههههههه استحي يابت ( طالع في امه باستهبال ) بعدين اقلك فيه استخبارات هنا ..
فدوه : ههههه عادي عادي قوول ..
ام فـآيز : هههههه الله يهديكم .. ( وقفت ) انا رايحـه أسويلك أحلى كابتشينو زي الي تحبــه ياقلبي ..
فهد تنهد : وربي وحشني كل شي فيكي ياامي ..
ام فايز ابتسمت : يلا دقايق ورااجعه ..
فاتنه بغيــره : والله اتدلع ياسي فهـد .. بجد من لقى احبابو نسى اصحاابو ..
فهد : هههه اسكتي يافيلسووفه وقوليلي فين فرووحـه وفجوورتي ؟؟
فدوه بلقاافه : يووه ماتدري عن شي انتا ..؟
فهد باستغراب : سلامات ..؟!!
فاتنه : هاه لا مافيه شي بس فرح مع فراس بالرياااض ..
فهد : يؤؤ وليه ان شاء الله ايش عندهم هناك ..؟!
فاتنه : لا بس عارف بعد ماتوفت خالتي الله يرحمها فرح راحت لهناك عشان تقعد مع مشعل وملاك تونسهـم وتخفف عليهم ..
فهد : اهااا .. غريبه ماعندي خبر ..
فدوه : عاد من متى تدري عن شي حضرتك ..
فهد : الا قوليلي يافصعوونه انتي كيف مسويه في دراستك .. استعديتوا للاختبارات ..؟!؟
فدوه ببرود : انا عن نفسي مررررره لاء ..
فهد : كالعاده يعني لا جديد ..
فاتنه : ههههههه
فهد طالع في فاتنه بابتساامه رايقه : وانتي ؟
فاتنه : والله يعني ..
فهد : والله شكلكم كآآبه ..؟! الظااهر من يوم سافرت وانتو مفتقدين خفة دمي بالبيت ..
فدوه : لا ياواااااثق ..
فهد قرص خدودها : ههههههه ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;



في مكآن ثـآني في جـــدهـ ..

في المستشفـــى ..

ميـآر من الفجـر وهي قـآعده عند اخووهـآ لانو أمهـآ تعبت شويه ورجعت للبيـت ترتـآح ..

ابتسمت على صوت أخوهـآ الخـآفت ينـآديها .. قامت من ع الكنبه واسررعـت لعندهـ : هلا حبيبي ..
سامي ابتسم ورفع نفسه شويه وعدل جلستـه : صباح الخير ..
ميار : صبااح النور ياقممممممر ..
سامي : فين امي ؟
ميار : رجعت للبيت تريح شويه وراجعــه .. ابشرك حبيبي اليوم تقدر تطلع ..
سامي بهدوء : ان شاء الله
ميار بقلق : سوسو تحس انك تعبان ؟ ازهملك الدكتور ...؟! جيعان اطلبلك أكل ...؟1
سامي : ههههه لا ياقلبي مافيا شي ...... بس مويه لو سمحتي ..
ميار أشرت على عيونها الإثنين .. وقـآمت بسرعه ..
مدتلـه كـآسة الموويـه البـآرده : صحه وعاافيه يارب
سامي بعد ماشــرب وحط الكااسه ع الكومدينه الي جنبـه : الله يعافيكي ..
انقبضت ملامح وجههـ وبين الزعل عليه لمن افتكــر شي .. قآل بسرعه : لقيتيها ؟؟
ميار ارتبكت وحاولت تبين ابتساامتها : مين هيا ؟
سامي : بلا استبهال .. مها لقيتيها ..؟
ميـآر ابتسمت بتوتر : ايوا ايوا اصلا هياا ...........
قاطع كلامها بعصبيه : فين كااانت ؟
ميار خافت عليه من الانفعاال : سامي حبيبي رووق بفهمك كل شي بس لا تعصب
سامي بقلة صبر : ميار اتكلمي فين كاااانت ؟؟
ميار : هااه ايوا .. احنا مرره اتسرعنا لمن ظلمنااها .. البنت كانت بايته عند صاحبتها و( ابتسمت بكذب ) وماما تعرف ..
سامي بعدم تصديق : اهااااا بتحاولي تقنعيني انو الـ .............
قطـع كلاامـه نغمـة الرسـآله حقت جواله .. اخذ نفس وهو يطالع في ميار بشــك ..
مد ايده للكومدينه واخذ الجوآآآل ..
فتح عيونـه على وسعــهم وهو يقرآ اسم المرســل .. (( فرح أيـآمـي )) ..
يـآآآآآهـ من متى ماظهـر هالاسم على شااشـة جوآآلـه؟؟ .. من متى وهو مخــزن رقمهـآ ينتظـر اليوم الي يحن قلبهـآ وترجع علاقتهم مثل أوول .. كان عنده امل كبيــر انها ممكن تسـآمحه وتغفر له الي سوآآهـ .. يحبهـآ من كل قلبــه .. بس حب غريــب ..؟!
حـب يحبـه ويخـآآف منـه .. حب يتمنـآه ويبعد عنـه .. حب يحلم فيه ومستحيـل يقربـه ..
بإختصـآر .. حبهـآ ======= مستحيــــــل ..!!

فتح المسج بلهفــه .. أكيد عرفت بلي صـآرله وتتحمدله ع السلامه .. او حتى تتطمـن عليـه ..

بــــــــس ..؟!!!

الي شـآفه كآن صدمـه بالنسبـــه له .. مصيبـه اذا قلبهـآ لهالدرجـــه حـآقد وماينسى ولا يـسـآآمح ..
قرأ المسج أكثر من مره ويتمنى لو انه حلــم ...؟! يتمنـى لو انه مافتحـــه ...؟!



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;







التوقيع :






قديم 22-09-2009, 08:44 PM   رقم المشاركة : 9
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;



" الريـآآآآآإض " ..

في البيت المتوآآضـع والجميـل بنفس الوقــت ..

في المطبـخ الوآسع .. واقفـه قدآآم المـآيوكريف وتطقطق باصآبعها ع الطـآووله وبايدها الثانيه جوآآلهـااا ..
>> أناا اوريك سمووي يازفت لو ماعلمتك قدرك ودفعتك ثمن عذاااااااااابي غااالي مااكون فرررح << ..

ابتسمت برضى على المسج الي رسلته ورجعت الجوال بجيب التنوره من ورىى ..

تنهـدت من قلــــبهـآآ ..

يآربي انا ليييه اسوي كداا ليه ؟؟ صح ولا غلط ؟؟ من حقي ولا لااااء ؟؟
مني عااارفه ؟ ابغه احد يدلني .. ابغه احد يوعيني .. محتااجه لاحد يفهمنــي ..
ايش ذنب البنات بلي قاعده اسويه فيهــم ..؟
حتى ايش ذننننب سااامي ؟؟
هما اخذوا حقهم .. وهذا شررع ربي وحقـو ..؟!!؟!
هما اخذوا بثاارهم من فاايز ..
كيف نسيت انو هما كمان فقدوآآ ساالم ..؟
نفس الجرح ..
نفس العذااب ..
نفس الألــم ..
بس لاااااااااا هما ذبحووني وانا عاااايشه .. ذبحوووووني لمن ذبحووووا فايز ..
كان بإمكاانهم يساامحوه ويتنازلوا ..
بس حقيــــــريــــــــن .. ترجيتهم وبكيت ..
ذليت نفسي .. حتى رجوولهم بستهـآ ..
ولا هــز شعره فيهـــــــــــم ..؟!!
ليه دحين خاايفه على مشاعرهم .....؟؟
انا صح الي سويتـــو ورااح استمر فيــــــه .. الين ادمــــرهم زي مادمروووني ..
اكرهـــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــم ..

صحـآهـآ من افكاارها ومصاارحتها لنفسهـآ .. صوت المايوكريف الي رن بصوت مزعــج ..
قفلته وطلعت الصحـن وحطتـه ع الطااوله الي بنص المطبـخ ..

توجهـت للبااب بتطلع تصحي نوف عشان تفطـــر .. بس وقفتهـآ نغمـة الرساله المميـزهـ ..
(( ياأحلى مافي الأيـآم ياعمري أنـآ ......... ))

طلعته بلهفـه .. كانت حاسه انو ساامي .. تبغه تقرأ ردهـ .. و تحـس بعذااابـه .. تبغه تشبع من ألمـــه وضعفـه ..؟ّّ!!
فتحت المسـج بسرعـه ..
قرأته بتمعن ................ رجع لها الاحسـآس بالذنب وهي تتنقل بين السطـور المكتووبه بصدق إحسآس ..
بلعت ريقهـآ .. هي ضعيــــــفه .. هي انسـآنه ولها قلب .. تحــس ..
بس جرحهـآ نسـآهـآ تسـآمح وتغفـر ..
غمضت عيونها ورجعت فتحتهـآ >> ماراح اصدقك اكرررررررهك اكرررررررررهك << ..

حست بايدها ترتجف .. سكرت المسـج ...... وبعد ثوااني رجعت فتحــــته ..

## رسالتك مازادتني جرح ولا كسرت في قلبي شي ..
كلامك مـآ آلمني ولا حطمنـــي ..
مافيــه عذآآب ممكــن أعيشه .. ولا ألم رآآح أحســـه .. من بعد صدك ليـآ ..وبعدك عنــي ..
اذا تبغـي روحـي تفدآآكي .. اذا دعآئك عليـآ بالموت يريحــك .. حلاآآآآلك ..
بس تذكــري انه الحقــد مابيريحك .. وانتقاامـك ماراح يعظم من شـآنك ..
إنتي بتأذي نفسك قبل لا تأذيــــني ..
ويريت تفتكـــري اني فقدت غـآلي زي مافقدتــــي ..
وذرفــت دمووع زي ماذرفتــــي ..
ونزفـــت ألم زي مانزفتـــي ..
وإنجرحت ............ أكثر من مـآإنجرحتي ..
لإني مافقدت فـآيز وبس .. فقدتك ....... ايوا فقدتــك يافرح ..##

نـزلت دمعتها غصب عنهـآ .. ماتحبـه ولا يهمهـآ .. بس احساسهـآ بالذنب يقطعهـآ ..
عقلها يبغه شي وقلبها يبغه شي ثآني ..
تتمنى تنسى وتعيش مرتااحه ..
وفي نفسها شي يآمرها تآآخذ بحقها وتبرد النـآر المشتعله في قلبهآ ..
محتـآره ومتلخبطـــه ..!!

صرخت بصوت عااالي ومبحوح : والله تعببببببببت تعبتتتتتتتتت ..

استغرب صرااخهآ .. راح بسرعه للمطبخ ..
فراس بقلق : فرح اشبك ؟
فرح اعطته ظهرهااا ومسحت دمعتها بسرعه : هااه لا مافيا شي بس انصقعت في رجلي وعورتني ..
فراس بعدم تصديق : اهااا ..
فرح مرت من جنبه بسرعه قبل لا يلاحظ دموعها ووجههـآ الأحمـر : عن اذنك ..
طلعت لفوق بسررعه ودخلت لغرفتها بهدووء عشان لا تصحى نووف ..

بس اتفآآجآت بالسرير فـآضي ..
فرح باستغرااب : نوف نوووف ؟؟
جالها الصوت من بعيد : لحظـــه ..
فرح ززفرت برااحه : اشوىى ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;


سكـرت الكتاب بممل .. وحست بالجووع يقطع بطنهـآ الصغيـره ..
خرجت من الغرفــه وقررت تنزل تفطـر ولا تسويلها آي شـي ينآكل ..

وهي نـآزله من الدرج .. دق جوآآلهـآ بنغمـه عـآليه ..
ردت بسرعه بعد ماشافت الرقـم : هلاااااااا قلبييييييي ..
: ....................
حلا باستغراب : لموو ..؟
:.....................
حلا بطفش : ياشينك يابنت ررردي ..؟؟!!
فآجآهـآ بصوتـه : حـلا ؟
حلا فتحت عيونها على وسعهـم وهي تحاول تتأكد من صاحب الصوت ..؟!!!
فيصل بارتباك : السلام عليكم ..
حلا دقات قلبها وجعتهـآ من قوتهـآ .. حـااولت ترد السلام بس لسانها خـآنها : ...............
فيصل تنهد : صباح الخير طيب ...!!
حلا بارتباك وتوتر : صبـ................... صبـآح النـ......النـوور ..
فيصل ابتسم : شلوونك ؟
حلا جلست على عتبة الدرج وهي متسنده ع الدراابزين العـآلي : بـخيـ..ـر ..
فيصل بخبث : وش فيك خايفه ؟
حلا بتردد : ليـ..ـه دآق ..؟!!
فيصل باحباط : يعني ماتبين تكلميني ؟
حلا بلعت ريقهاا : على أي اسـ..ـآس ؟؟
فيصل : امممم مادري يمكن اشتقتيلي ..؟!!
حلا انصدمت من جرأتـــه .. بس ابتسمت ونفسها متساارع >> اشتقتلك وبس ؟؟ آآهـ بس لو تعرف وش الي بقلبي لك << ..
فيصل ابتسم ابتسامه مايله : ماشتقيلي ؟
حلا التفتت وراها ويمينهـآ .. خاايفه يشوفها احد وقالت بارتباك : فيـ..ـصل وش تبي ؟
فيصل ابتسم بحنـآن : أبي أشووفك ..
حلا بشوية عصبيه مع دفـئ صوتها المعتـآد : لااااء يعني لااااء ..
فيصل استغرب انفعااالها : طيب ليه عصبتي .. خلاص ياقلبي برااحتك ........... بس حبيـ..ـت أتطمن عليك و... أتمنالك التوفيق في امتحاناتك ..
حلا قلبها ذآآآب من رقة صوته وكلامممــه الغريب معاها .. توترت ومن ارتبااكها قفلت في وجههـ بدون لا ترررد بأي كلمه ..

أمـآآ فيصل ..
تنهـد : ياللـــــــه متى بتفهمنــــي ...؟!!

رجع نظره للجوال ودق على رقـم ثـآآآني ..
وبعد ثواني قليله : مابغيت ترد ؟
رائد بصوت تعبان : هلا فصوول
فيصل باستغراب : وش فيه صوتك ؟
رائد يكح : لا تعباان شوي
فيصل : سلامات وش فيك ؟
رائد : الله يسلمك .. مادري كحه وزكمـه ..
فيصل : وينك بالبيت ؟
رائد : ايه وين بطلع وانا بهالحاال
فيصل قلق عليه : خلاص دقايق واكون عندك
رائد ابتسم : انتظرك
فيصل : مع السلامه
رائد : باي ..

اســرع في طريقه الين وصل للبيت الكبيـر المزين بالورود الملونه المنسدله من على الأسواار ..
وقف السيـآره .. وفتحله الحـاارس الباب ..
الحارس : اهلا استااذ فيصل
فيصل ابتسم : هلا ..
الحارس : اتفضل ..
دخل فيصل للبيــت ومـر بالحوش والمساحات الكبيره المزرووعـه ..
ليمن وصل للبااب الداخلي ..
دق البـآآآب وانتظـر دقيقتيــن الى ان جاله الررد ..
فيصل ابتسم بوجـه الخـآدمه : رائد وين ؟
الخـآدمـه : بابا رائد فووك ..
فيصل هـز رااسـه واستأذن بالدخــوول ..
طلع لغرفتـه ودق الباب ..
رائد بصوت مبحووح : ادخل ..
دخل فيصل والابتساامه الهادئه مرسومه على وجههـ : السلاااااااااام عليكم ..
رائد بتفاجآ عدل جلسته ع السرير : ياهلا والله وعليكم السلام .. مسررع راكب صااروخ انت ..؟
فيصل : ههههههه صلي ع النبي .. ( جلس قدامه ) سلامات وش فيك فجأه كذا ؟
رائد : الله يسلمك والله شكلي ماكل برد ورااسي ماسك علي من امس الظاهر بروح لاي مستشفى قررريب ..
فيصل بقلق على حال صاحبه وصحته : خلني اوديك الحين قوم ..
رائد : لا لا الحمد الله مافيني شي كايد بس بنتظر لبكرا اذا زاد الصداع بروح ..
فيصل ابعد اللحاف عنه : وانت تنتظر ليمن يزيد قوم معي اوديــك ..
رائد حس انه محتاج يروح لطبيب .. مره راسه يعورهـ والزكمـه زاايدهـ اليـوم .. قام من السرير ببطـئ وتعب : اوكي انتظرني بالسياره الحين نازل لك ..
فيصل : اوكي لا تتأخر ..
تركـه وطلع من الغرفـــه ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 23-09-2009, 02:17 AM   رقم المشاركة : 10
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو

قصه روعه

بس ياشيخه استعجلي

احم احم

تحياتي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية