العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-04-2009, 04:00 AM   رقم المشاركة : 1
جرحني وحبيته
( ود جديد )
 





جرحني وحبيته غير متصل

قلبي دخل سجنه

السلام عليكم
شخباركم جميعا وحشتووووني موووت
قصة رومانسيه خياليه قصة حب وتضيحه وكفاح قصة من كتابتي
ماراح اطول عليكم اتمنى تنال على اعجابكم
بسم الله نبدأ


قلبي دخل سجنه
ينزل عبدالله وعبدالعزيزوجاسم من السيارة وبأسرع من البرق يتوجهون إلى قسم الولادة ,, يسألون عن أريج وأسماء , يدخلون مع بعض الغرفة , الغرفة فيها سريرن لحرمتين والدات , جاسم عمره خمس سنوات , دخل بسرعه وارتمى بحضن أمه , ماما , الأم: هلا حبيبي وتبوسه , عبدالعزيز يازوجة أخوي حطي الشيله ( الحجاب ) يدخل عبدالعزيز وتجي عينه بعين أسماء ويبتسم لها ويجلس بجنبها على السرير , ويمسك يدها يبوسها الحمد لله على سلامتك , أسماء بخجل تسحب يدها وتقولها الله يسلمك , يرجع عبدالعزيز ويمسك يدها , وش فيك أم جاسم , أسماء , تأشر بعينها على عبدالله وأريج , يعني مستحية منهم , يكمل عبدالعزيز سوالفه مع زوجته وام عياله وحبيبته, عبدالله دخل وجلس جنب زوجته ناظرها نظرة حادة وبعدها قال الحمد لله على سلامتك , أريج بلعت ريقها لأنها فاهمه وش سبب نظرة زوجها , سببها انها جابت بنت كان يتمنى اول خلفته ولد ويكون ابو فلان مثل اخوه ابو جاسم , ناظرت في اختها الي منسدحه في السرير الي جنبها وكيف زوجها يعاملها ولمعة دمعة بعيونها ,
عبدالعزيز : عبدالله تعال نشوف البنات
جاسم : بابا بروح معاكم أشوف اختي
عبدالله : يالله قدام
وصلوا عند الحضانة وشافوا البنوتات , وبعدها وقف عبدالعزيز قدام اخوه :
عز = عبدالعزيز : عبدالله ياخوي انت مصمم على الاسم ماودك تغيره
عد = عبدالله : ماودي اغيره هذا اسم الوالده الله يرحمها
عز : الله يرحمها , لكن حرام الاسم مو حلو , يعني بنتي اسمها الهنوف وتجي بنتك اسمها جوزا مو حلو الاسم
عد : عاد هذا اسم امي وش اسوي , خلاص انتهى لاتناقشني .

مرت خمس شهور :
كانت أريج عند أسماء :
أريج : بنتها بحضنها , واسماء بنتها بحضنها
جاسم : خالتي أبي أشيل جوزا
أريج : ليه ماتروح تشيل اختك
جاسم : لا أبي جوزا
أريج : طيب اجلس وبحطها بحضنك بشووويش عليها طيب انا بروح اجيب الرضاعه وبرجع انتبه عليها
جاسم : يبتسم وخالته تحط بنتها بحضنه ويحاول يمسكها مثل الكبار , لاا ويسمي بعد وبشويش يمسكها
أسماء : خلت بنتها بالسرير وراحت تغسل يدها , قبل ماتروح جاسم , بشويش على جوزا انا بروح اغسل يدي وبرجع
ماامدى اسماء راحت تغسل يدها الا تسمع صوت صياح نونو , ضربت على صدرها يما بنتي , راحت تركض الغرفه ولحقتها أريج , الا جوزا طايحه على الارض وجاسم واقف ودموعه على خده , أريج شالت بنتها وتحاول تسكتها , أسماء اول شي سوته ضمت ولدها ومسحت دموعه وبعدها قالت ,وش سويت ل جوزا يا جاسم
جاسم : بصوت مقطع , ك ن ت أبي أ شيلها ألعب ها مثلك وطاحت
أسماء : الله يصلحك انت صغير ماتقدر , انا ماقلت لك انتبه عليها , تعال شيل اختك شوي.
أريج : ترضع بنتها , شوي الا جلست تبكي
أسماء : يؤيؤيؤ , أريج وش فيك , قربت أسماء من أريج
أريج : عبدالله ياأسماء
أسماء : وش فيه
أريج : تهاوشت معاه
أسماء : مو جديدة عليكم , تدرين انا مااقول الا الله يعين هالصغيرة عليكم
أريج : قهرني ياأسماء الي يقول انا الي احدد اجيب بنت ولا ولد , اقوله هالشي مو بيدي , يقول انا ابي ولد , ياربي وش اسوي انا اذبح نفسي
أسماء : بسم الله عليك , ان شاء الله الثاني يجي الولد
أريج : انا طابت نفسي مابي اجيب لا ثاني ولا ثالث
أسماء : تعوذي من أبليس , وان شاء الله خير
أريج : تمسح دموع القهر , دايم تحس بغيره من أختها تشوف كيف عايشه , زوجها يحبها ويدلعها وعايشين حياتهم ب استقرار , بس هي هي كانت بيوم عايشه حياة سعيدة بس من جابت جوزا وكل شي تغير.


مرت خمس سنوات
توصل أريج بيت اختها وتدف جوزا بقوة ادخلي يابنت يالله بروح الدنيا حررر
أسماء : هلا وغلا نور البيت
تدخل جوزا بكل براة تركض وتضم الهنوف
أسماء : ياحليلهم مااكانهم أمس شايفين بعض بالروضة
يدخل جاسم الي عمره 10 سنوات , يبتسم بعفوية ل جوزا , ويروح لها ويبوسها , سلم على خالته وبعدها قال تعالوااا اعطيكم شوكلاته
أريج : اشوف الحلوو
أسماء : ياويلي الولادة هذي ذبحتني , خلااص انا تعبت من جد ماعاد ابي عيال , قولي شخبارك انتي وجوزا
أريج :اسكتي بس , طفشتني وهي تحن متى نروح بيت خالتي متى نروح حشى
أسماء : حرام عليك مشتاقة ل بنت خالتها , المهم انتي كيفك بعد العملية ,,
أريج : اسكتي بس قلت ل عبدالله أبي ازرع رحم وقوم الدنيا علي , يقول حرام
أسماء : من قال , بس هو يعني يقولون لك عشان الوحده اذا هي تحمل وتولد حرام تشيل رحمها وتحرم نفسها , لكن دام راح تفرج على غيرها انا مااشوف فيها أي تحريم
أريج : ماادري , جنني هو وبنته ,
أسماء : والله انتوا الي راح تجننون هالبنت , ارفقي عليها شوي , كل ماتهاوشتي مع أبوها حطيتي الحرة فيها , وش ذنبها ؟؟؟
أريج : هي أساس كل المشاكل الي بيني وبين أبوها , ياليتها كانت ولد آه بس
أسماء : طيب بكلم عبدالعزيز يحاول مع أخوه , ترى انا مستعدة للعملية ب أي وقت , المهم تجيبين لنا اولاد حلوين
أريج : تبتسم أبتسامة صفرا.


انتظر احلى ردود من احلى اعضاء







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:55 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية