العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2009, 05:33 PM   رقم المشاركة : 21
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

و هاي التكملـــــــــــة لعيوووووون الجذااابة


مرن الايام وعرسو قوم هزاع والريم كان عرس اوكي مافيه هاك الكشخه لكنه زين والناس عيبها لانه هادي واااايد وعرس مايد &هند
ماطول من عقب ماخلصو هاييل على طول سووه .. وقوم هزاع سافرو المانيا طلب الريم
وقوم مايد سافرو وياهم والخبال هناك محد فيهم عاقل كلهم يهال ومتيمعين

وفواغي قامت كل يوم ترمس سعيد ويوم عن يوم يزيد حبها له .. ونفس الحال عن سعيد ومستحيل يقص عليها لانها تقرب له .. ودشت جامعة زايد وتعرفت على بنات وايد وحبت الجامعه صدق حياه غير وعرفت عنه وايد حتى عرفت انه سعيد كان يحب عفرا اللي شافتها وفي يوم من الايام
فواغي : سعيد انته قبل كنت تحب حد ؟
سعيد : مابقص عليج هي اخت ((......)) ماتعرفينها
فواغي : عفرا
سعيد : خييييييييييييييييييبه
فواغي : صح
سعيد : هيه شدراج
فواغي : ادري شايفتنها في عرس بنت عمي
سعيد : اهااا
فواغي : شو استوا
سعيد يتنهد : ااااااااه .. مخطوبة
فواغي : شدراك
سعيد : مره كان في العزبة كلنا يالسين على الضو وسمعت امها وامايه يرمسون يقولون انه محيرين عفاري حق ولد عمها ..
فواغي : انزين يمكن بس رمسه
سعيد : شو رمسه سمعتهم يقولون جدامي يعني جذب ابوها كان يقول لي انها حقي وامها تقول غير
فواغي : .............
سعيد حس بانها تضايجت ..
سعيد : اممممم خلاص طبي السالفه ماحب اتذكرها
هاذي سالفتهم ..

خالد كل يوم يزيد حبه لفواغي لكن فواغي تعرف انه يحبها وعمرها ماتروم تبادله نفس الشعور لانه تعتبره شرات اخوها

حمدان بدا ينسى فواغي ويكابر عن حبها .. وكل مايضعف قلبه يتذكر انه هي تكرهه وتتمنى بفراقه وهوه يتمنى بلقياها فيحس بالمذلة ويدوس على قلبه ويتريا بس متى يعرس

موزة حامل وبطنها منتفخ شرات الدرام وطبعا تعليقات هند ومهره مب مخلينها في حاله وخاصه تغصص من كلمة " الطرمبه " تنقهر منها وحميد ينزاعهن لكنهن مايتوبن

سلامه ردت من شهر العسل ومطلعه حق ريلها قروون ماكان يتوقعها خرشة واايد زيادة عن اللزوووم

وبدوور استوت ربيعة ةفواغي واايد لدرجة فواغي قالت لها عن سعيد .. وبدور ربيعتها عفراء اللي فواغي شافتها في العرس ..

-----------
وفي يوم ثاني يوم من ايام العيد .. ساروو الذيد وفواغي فرحانه حييييل لانها بتشوف سعيد.
ومهره نفس الحاله اونه عاد مخطوبة وبتشوف خطيبها"خليفـــــــــــــــــه"
اليازية : طالعو كيف ويه مهرووه
هند: هههههه يحق لها بتشوف هير هاسبند
فواغي : ههههههههه خلوها حيليها تعبر عن شعورها
سلامه بدفاشتها : خخخخخخ امحق شعور
مهره: شعور يلوع بالجبد شرات ويهج
سلامه : بايخه....... نفسج
هند : حطي لها ملح
موزة وهي شاله ولدها اللي يسوي حركات بويهه : بسكن انتن والله انكن يهال
سلامه : تراني بعدني صغسرة محد يقول لي شي
ويدشون الشباب يسلمون..
ودش وياهم خليفة
مهره ةهي بين البنات
مهره : ايييييييييه طالعو منو اللي حدر ....
فواغي : شوي شوي اخاف يستوي بج شي
مههر : وهي طالعه
سلامه : ارحمي عيوونج حوووبي
هند :خخخخخخخ ياويل حالي عليها اماايه تعالي خلوها تعرس وتفكنا وتريحونها
خليفه كان يسمع رمسة هند ..وفي خاطره " هههههههه خس الله مهرووه فضيحه هاااي بس بعدني احبها "
ويلسوو شوي داخل وبعدين ظهرووو ..
وفواغي مجابله موبايلها
سعيد " فويغ انتي وين يالسه "
فواغي " انا مجابلة باب الصاله "
سعيد " انا بيي بتعلث باي شي وبشوفج اوكي لا تتحركين "
فواغي " اوكي بس بسرعة "
وسار سعيد اونه يدور خليفه مع انه يعرف انه خليفه في الميلس ..
ويوم شاف داخل انصدــــــــــــدم ..
وفواغي اتصدمــــــــــــت
فواغي في خاطرهاهذاااا اللي شفته قبل "
سعيد في خاطره " فديت فويغ هاذيك هيه زين والله صدقه حلووه " وطرش لها مسج
سعيد " فوويغ أحبج "
فواغي تطالع برع وتبتسم .. وتقول في خاطرها " أحبه "
وعلقت موبايلها وتراويه انها تغلقه عشان ينقهر .. وهو شكله محرج ونشت عن الكرسي اللي مجابل الباب وسار ت داخل الحجرة
ويوم أذن العصر ..
كانو البنات يمشون في الفريج كالعادة لكن اللحين سعيد يعرف منو فواغي واي وحده وركب سيارته وتم يطالعهم من داخل السيارة وفواغي تطالعه وهي متكشخه ها اليوم لانها بتشوف سعيد وتعرف انه يطالعها ..
لايق عليك الحسن والزين
متميز بالوصف فتان
تذبحني النظرة من العين
وأموت انا في بحر الاعيان
وهم يمشون خطفو حذال سيارته وهوه داخل متخبل وهو يطالعها ودها تضحك عليه لكنها ماتروم ويوم اتقربت من سيارته عن قصد اتغشت
مرفوق مابك زلة الشين
حشا ولا بك أي نقصان
أسمك وحرفك دايم يزين
سيد العذارى ريم الاوطان
ويوم خطفو شوي عن السيارة بطلت الغشوه وكانت تمشي من بينهم وطبعا فواغي مشيتها فيها كبرياء وغرور مشية ملوك وسعيد متخبل يحبها ويتمناها تكون من نصيبه ...... وكلهم مايعرفون سعيد ليش متخبل جي كلهم يعرفونه ويشوفونه مطول على المسجل وحالته حاله وهو يطالع فواغي وهي تمشي
................................
مالك شبه سيد المزايين
الغر لي بك عود رويان
شفت البدر من نورك يبين
شفت الذهب في خدك الوان
.............................
وفواغي وهي تمشي تتفداه في خاطرها وفرحاااااانه موووت .. وسعيد أكثر وده يصرخ ويقول " احبج فواغي " وكانهم روحين في جسم واحد وها الاغنيه كانت تنا سبهم
منك الغلا بد الملايين
في خاطري ياعز انسان
روحي وروحك صدق روحين
في جسم واحد طول الازمان
---------
وعقب شهووووووور

وفي المبني n بدور وفواغي يالسات على النت وتشوف رقم سعيد
فواغي : بدووره طالعي دق دق
بدوور :ههههههه عن الخباال شوي شوي
وشلته فواغي ..
وكان في صوته نبرة حزن
سعيد بضيج : الووو
فواغي : الوو هلا والله
سعيد : فواغي شحالج ؟
فواغي : الحمدلله وانته شحالك ؟
سعيد : زفت والحمدلله
وعقب شهووووووور

وفي المبني n بدور وفواغي يالسات على النت وتشوف رقم سعيد
فواغي : بدووره طالعي دق دق
بدوور :ههههههه عن الخباال شوي شوي
وشلته فواغي ..
وكان في صوته نبرة حزن
سعيد بضيج : الووو
فواغي : الوو هلا والله
سعيد : فواغي شحالج ؟
فواغي : الحمدلله وانته شحالك ؟
سعيد : زفت والحمدلله
فواغي : افااااا بلاك سعيد
سعيد خنقته العبره : فواغي خطبت بنت عمي
فواغي دمعت عينها لا ماصدق هذا اللي حبيته بيروح مني
سعيد يحبها من خاطره مب بس يحبها يموت فيها لكن ابوه .. ابوه اللي عصب وحلف اذا ماخذ بنت عمه بيتبرى منه ..
سعيد نزلت دمعه على خده : فواغي والله احبج واتنماج لي لكن الظروف .. ( وسكت ونزلن دموع بدال الدمعه الوحده )
فواغي ساكته مارمست .. يعني خلااص خلاص انسى سعيد
بدور لاحظت فواغي ..
بدور : فواغي بلاج ؟؟؟؟؟؟
فواغي مانطقت بندت عن سعيد ودموعها يطيحن لكنها ماتطلع صوت ماحظرت ولامحاظره لين ماخلص الدوام .. حتى كلمه ماطاعت ترمس تمشي كانها ميته ( ميته لكنها بصورة انسان حي )
وروحت البيت وعيونها حمر من كثر ماصاحت شافتها شيخه مرت ابوها ويوم رمستها شيخه فواغي طبتها وسارت فوق ..
يسلت تصيح وتصيح ,,
فواغي " لا مستحيل .. سعيد اللي حبيته من خاطريا يروح مني ..لا ليش حرام انا خنت ثقة ابويه فيني عشانه ورمسته وحبيته من خاطريا والله حراام ليييييييش ..؟ ويلست على الارض ضمت ريلها ويلست في زاوية تبكي على الاطلال .. لين ما النوم غلبها ورقدت على الارض كانت حالتها ماتسر حتى القاسي اللي قلبه حجر بيلين من شكلها كانها جسم بلا روح ..
على أذان العشاء .. نشت فواغي تحس براسها يعورها من كثر ماصاحت وتحس بالدموع على خدها سارت الحمام غسلت ويها وبدلت ثيابها توضأت وسارت تصلي .. حتي في لصلاه تصيح وراسها شوي وبينفجرعليها عقب الصلاه طاحت على السيادة تفكر شو بتسوي الانسان اللي حبته وعشقته خلاص راح ويا امها اللي راحت ااااااه يادنيا ماترحمين حد حتى اليتيم المفروض انج تخففين عليه تزيدينه هم فوق هم .. ودموعها كل مايها تزيد وتزيد كل ماتذكر سعيد تذكر رمسته تتذكر اول ماقالها أحبج في المسن كيف ومن بعدها ماحدر .. كانت ماتعرف أي شي عن الحب .. وتحس بانه ماعاد للحب مكان في دنياها الحب كان ويا سعيد وسعيد رااااااااح خلاااص وهي تقول في خاطرها
"خلك بقايا ساكنه ماضياتي "
وهي ماتغدت ولا تعشت من الصبح وكانت ميته من اليوع لكن وين بتاكل وهي متضايجه ونفسها مسدووده عن الاكل تحس بانها تكره كل حد حتى ابوها .. وتقول انه في دنياها انتهى الحب ماعاد حب خلااص الحب رااح ماتروم تحب أي حد بعد ماتروم تعطي من حب ... نشت عن السياده وراسها يعورها .. وتحس بدوخه تناولت شنطتها ويوم فتحتها يت عينها ع الموبايل وفتحت موبايلها اللي كانت غالقتنه من يوم رمست سعيد وحصلت 12 مسج اربعه من سعيد ومن بدور ثمانيه
سعيد " فواغي اسمحي لي والله اني أحبج والله أحبج وكنت اتنماج لي انا وبس انتي لي وانا لج لكن ربج ماقدر واتمنى أنج ماتنسين سعيد .."
سعيد " فواغي احبج دخييلج ردي علي عيزت واتا ادق .. الظروف اقوى مني ودي بس مرة مرة وحده ارمسج "
وكل ماتقرا مسج تصيح اكثر وعيونها حمر وتحس بانها زجمت
"لا تذكرني بحبك يا غناتي.... و لا تذكرني بماضيك الجميل
في صدا ذكراك بجزر حياتي... مستحيل احب غيرك مستحيل
أنت عمري و أنت أغلى ذكرياتي... و أنت في قلبي ولا غيرك خليل
أنت عيني اللي بها شفت البهاتي و أنت لي في مقلة عيوني نزيل
لو تقضى عمرنا الوردي و فاتي و انقضى وانزاح شرواح المليل
تصبح الأطلال في فكري و ذاتي والضمير تعيش لا يمكن تحيل"
وتصيح أكثر حتى صوتها كان ينسمع ..
" احبج حب لو يرمى بصحرا.. غدت بنيان و بحور ومواني.. احبج حب لو يرمى بغابه نزل بوحوشها عطف و حناني.. احبج حب ما يخطر في بالج.. و يعجز عن تواصيفه لساني... احبج حب طول العمر كله.. فداج العمر دام العمر فاني... "
وتقول في خاطرها ..
" اااااااه ياسعيد ها كلام بس لكن وين الفعل وين ماتخيلك لوحده غيري ماتخيلك دخيلكم الموت ارحم لي ,,,,
ويوم طالعت مسجات بدور كله تسالها شو بلاها لانها كانت تحاتيها ووكان من بينهن مسج صوتي كانت شلة بصوت سعيد
ماهو بسهل الفواد ينساك
ماهو بسهل الفراق ياخل
والله أحبك حب وأهواك
حبك غزى لفواد واحتل
ماتخيل الدنيا بلياك
انت الغلا والكل بالكل
ليت اذوق النوم شرواك
اسهر ودمع العين منهل
ماتدري ان الحب هلاك
وادعي صحيح الحال معتل
تبغي اتعذب بمثلاك
ولا اغادر عنك وارحال
راضي اعيش العمر وياك
هذا سوالي وارقب الحل
وتقول في خاطرها " هذا سوالك ياسعيد ..... انته ماتروم تسال ها السوال اصلا لانه بتعيش عمرك ويا بنت عمك هب وياايه "
وتمت تصيح بصوت اعلى وتتذكر كل كلمه كل شي من اول شي لين لحظة الفــــــــــراق ..
ويدق سعيد واستانس يوم حصل موبايلها مفتوح ماصدق ودمعت عينه ..
فواغي في خاطرها " اخر مرة بطلع اللي في خاطريا وبسمع اللي عندك وبننهي علاقتنا وحبنا العذري "
وشلته ..
سعيد مات من الفرحه
سعيد وفي صوته صوت الحزن ودموعه تطيح ..( سعيد يصيح لانه يحبها صدق من خاطره ومب هاين عليه يخيلها.. غريبة شاب يصيح )
سعيد : فواغي
فواغي وهي ميته من كثر الصياح : عيونها
سعيد : والله اني طول ها السنتين احبج واتمناج لي لكن ابوية ابوية هو السبب هو اللي فرقنا ..( ويصيح ) فواغي أحبج
فواغي : خلاص انسى فواغي وانا بغير رقمي على الاقل ارتاح وترتاح ..
وصوتها خلاص راح من كثر ماتصيح وتحس براسها يدوور وبدووخه
وتكمل : سعيد ماعندي غير كلمه وحده أحبك
وبندت عنه وغلقت موبايلها .. وتمت تصيح شراات اليهال والالم في راسها كل ماله ويزيد ونشت بخطوات ثجيله ومتسانده على اليدار من كثر مب مدوخه وغسلت ويهاا ويعونها حمررررر من الخاطر وشكلها كان مصفر وذابل وردت تطيح علىالشبرية ويلست تصيح اكثر لين مارقدت .....
اما في مكان ثاني كان منعزل ويالس على عرقوب فليل ومتساند على السيارة ويطالع مسجاتها ودموعه ماوقفت من سمع صوتها وهو يتذكرها .. ومايعرف كيف يحب بنت عمه لانه الحب كله وياها قلبه عقله وروحه كله عند فواغي وفواغي اللي كانت تعبانه من الخاطر ويوم استوى نص الليل رد بيتهم ومب قادر يركز في أي شي كان تعبان من الخاطر وماكان يبا يببين لحد انه متضايج او شي ..
اليوم الثاني الصبح ....
كانتي تدق الباب على فواغي ..
كانتي : فواقي انتي سوي قوم منشان انتي لازيم يروه سكول مال انتي
ويت شيخه وتطالع الساعه كانت ثمان وفواغي للحين مانشت
شيخه : نشت ها البطرانه
كانتي : لا انا يسوي قوم بس ايهي مايقوم
شيخه : خلها تولي طبيها ها البطرانه من امس وهي جي نفاد ينفدها ان شا الله
فواغي كانت تسمع كانتي وشيخه لكنها كانت ماتروم تتحرك صداع فضيع في راسها وتحس بعمرها ماتروم تتحرك من امس ماكلت شي وهي ميته من اليوع حتى راسها ماتروم تحركه والحزن في عيونها ولين حزة الغدا بو محمد استغرب من حال بنته للحين مانشت مب من عوايدها وامس ماتعشت بلاها
وسار لها بو محمد يدق الباب لكنها ماترد ,,
استغرب ويلس يدق ويدق قال يمكن راقده وعقب ساعه رد يدق لكنها ماتفتح واستغرب ورد يدق باقوى واقوى وبعد ماترد
فواغي داخل تسمع لكنها ماتروم تركز تحس انها مختنقه راسها يعورها صداع ويوعانه ميته من اليوع تحس انها تبا تتنفس
تبا اوكسجين ..واغمى عليها ..
وبومحمد خاف عليها وااايد اول مرة جي
واظطر انه يكسر الباب وكسره حصلها متكوره وماترد وويها اصفر اللي يطالعها يقول ميته واطرافها بااردة دمعت عينه قال بنتي راحت مني شرات امها
بو محمد وهو يزاعق : شيخــــــــــــــــــــــــــــــــــه تعالي بسرعه
شيخه زاغت يت تركض
بو محمد : لبسيها عباتها بنودياها المستشفى بسرعه
شيخه زاغت اول مرة يتسوي بها جي كان ويها اصفر مافيه دم واطرافها بااردة واول مرة تحن عليها لبستها عباه وشيله ووداها بو محمد بسرعه المستشفى دخلوها على طول
الدكتور : انته ابوها
بو محمد : هي نعم طمنا دكتور
الدكتور : أصل البنت عندها هبوط حاد لانها مابتاكلش وكمان عندها ضيق تنفس وكمان فيها حمى ودرجة حرارتها اربعين فلازم تبأ عندنا هنا في المستشفى لحد ماتأوم بالسلامه
بو محمد هدى شوي لكن مايعرف شو السبب اللي خلاها تستوي جي الو مرة جي يستوي بها
ودش بو محمد عليها كانت راقده وحاطين لها مغذي وشكلها ذابل و مصفر من الخاطر ويوم حط ايده على راسها حس بالحرارة وشيخه وياه وتطالع ريلها وهو يطالع بنته وحنت لها لانه شكلها موول مايسر لا عدو ولاصديق ..
وانتشر الخبر انه فواغي في المستشفى اول وحده بدور نقزت ويوم دشت باست فواغي وهي تصيح
وتصد على شيخه ..
بدور : حرام عليكم شو بلاها شو استوا بها كله ولا فوغوه
شيخه بحنان : بتقوم ان شا الله باالسلامه الا ماتعرفين شو ياها مره وحده
بدور وهي تصيح : لا
بدور وفي خاطرها " كيف ماعرف كيييييف .. الا اراويه بييب الرقم من عند عفاري مالي غيرها فواغي مابتطيع تعطيني رقمه انا براويك اباك تحس شوي على دمك شو سويت بها تحبك ياللي ماتستاهل حبها ."
وتدش اليازيه وياها امها وابوها ويلسو شوية ووتنش فواغي وهي ماتعرف وين وفتحت عيونها تطالع الواير اللي في ايدها تذكرت شو استوى البارحه وصاحت كلهم استغربو مارمست ويلست تيصح من خاطرها حضنتها بدور وبومحمد يباها ترمس لكنها ماطاعت .. وظهرتهم برع بدور كلهم ( جنه المكان حقها .. لكن هذا طلب فواغي )
فواغي : بدووره احبه
بدور : خلاص خليه يولي صدقيني مايستاهل دمعه من دموعج النذل
فواغي : لا هب نذل حرام عليج
بدور : خلاااااص انتي هدي بس
ويا حمدان على طول وهو مرتبك ..
حمدان وهو خايف عليها : بلاها فواغي ؟
اليازية : مافيها الا الخير اللحين زينة
حمدان : عيل ليش كلكم برع ؟
اليازية : بس تبا اخت شيخه اتم وياها نشت تصيح من الخاطر
حمدان " اكيد فيها شي ماتبون تخبروني
ام حمدان : مافيها شي انته هد شوي
وطلعت بدور ..
بو محمد : ها بلاها
بدور : ماطاعت ترمس لكن اللحين احسن سكتت
حمدان على طول حدر عندها وماكان عليها شيله وناولها شيلتها اللي كانت على الكرسي وفواغي مستحيه كيف يدش جي .. وقلبه عوره شكلها كان موول تعبان
حمدان : الحمدلله ع السلامه
فواغي ع طول ردت تصيح من شافت حمدان تذكرت مواجعها الجديمه
حمدان : لاحووووول انا ياي اطمن عليج مب ياي اشوفج اصيحين
فواغي : .........
حمدان : ارمسي
فواغي في خاطرها " ياحمدا ن تعرف اني اكرهك ومابا اشوفك كل ما اشوفك اتذكر انك انته سبب كل الامي احس انك انته السبب الي خليتني احدر النت واحب سعيد اكرهك حمدان اكرهك "( حليله ماله خص ترد عليه هي بروحها دشت وسوت .. لكن نحن جي اللي نكرهه نخليه هوه سبب أحزانا )
حمدان :فواغي دخيلج ارمسي عشان خاطري
فواغي : اكرهـــك
حمدان عصب مب كل مرة تستحليها السالفه تقول اكرهك واكرهك ..
حمدان بعصبيه : انتي مب كل مرة اسمعج تقولين ها الكلمه انتي حد قالج انج من قبل ماصخه ها.. والله العظيم الحق مب عليج الحق عليه انا الي فازعلج من الدوام وانتي تسمعيني اكرهك يعني اناا اللي احبج ياعمي روحي دامج تفكرين جي فانا بعد أكرهــج ..
وطلع وهو معصب وكلهم في الممر .. وعلى طول ركب السيارة
فواغي للي كانت تعرفه انه حمدان يحبها مب بس يحبها الا يمووووووووووووت فيها يمووووووت ..... وتحول الحب الي كره الله يا الدنيا مرة وحده كله الا حزان بالجمله .. وترد تصيح ماتتخيل حد يقولها جي وزاد كرهها لحمدان وحتى قالت لهم اذا حمدان يا مايخلونه يدخل .. وحمدان في السيارة والله تهبي اييها مره ثانيه
((سو اللي براسك ولا تذكر اسباب
لاصرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتاب
شف الدرب اللي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله ؟!))
هاي كلمات من شعر حمدان طرشها كمسج لفواغي على موبايلها وحالة فواغي بعدها ماتحسنت بالعكس زادت من حمدان .. ويوم فتحت الموبايل وشافت المسج بعد زادت ..
وكلهم عندها لكنها ساكته ماترمس تحس بدوره وصداع وطلعت بدور ودقت لعفرا وشلت الرقم
رن موبايل سعيد فتره وبعدين شله
سعيد : الوو
بدور : هلا ها موبايل سعيد
سعيد : هي نعم
بدور : ممممم انته تعرف شو سويت
سعيد مستغرب : شو سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدور : فـــواغـــي
سعيد : بلااااااهاااااااااااا؟
يدور : تعبانه وايد ومرقده في المستشفى
سعيد : احلفي
بدور :شو يعني انا جذاابه
سعيد : أي مستشفى
بدور : ليش ناوي تي ان شا الله
سعيد : عادي بعرف وين هب لازم تقولين ويلا باي
وبند في ويهاا ماعطاها مجال انها ترمس
بدور في خاطرها " ياخوفي يي شو بتسوي فوغوه ماصدقنا تسكت شوي "
وبعدين يو هل بوظبي وهل العين عبدالله شاف بدور وعيبته وخالد كان متخبل يبا يشوفها ومن شافاها قلبه عوره عليها ماترمس بس صاده عنهم الصوب الثاني وتصيح بدون صوت ويوم يسلمون عليها ماتتحرك خالد ماتحمل يشوفها جي بو محمد زايغ عل بنته لكن مخلنها على راحتها لين ماتهدى وكلهم يالسين يسولفون نشت فواغي
فواغي :ابوية
بو محمد : عيونه
فواغي : مابا الموبايل
بو محمد استغرب ليش وشك في الموضوع : ليش ؟
فواغي : في واحد يتصل ويضايقني
بو محمد : خليني انا بادبه
فواغي : لا بظهر رقم يديد
بو محمد : على راحتج
خالد تضايق يوم سمع انه في واحد يتصل لكن فرح يوم قالت ماتبا رقمها ,,
وعبدالله معجب في بدور ويطالعها وغير فكرة انه امه تختار له عروس شكله قلبه اختار عروسته ...
وفليل شيخه روحت البيت وقالت بدور بتم عندها وروحو هل العين وهل بوظبي وبيردون..اليوم الثاني الصبح فواغي نشت وتطالع موبايلها وفتحته ويلست تطالع المسجات وطلعت بدور من الحمام وحطت ايدها على جتف فواغي وسحبت عنها الموبايل
بدور : الخطوة الاولى لاتقرين مسجاته وهدي ها الموبايل وبتظهرين رقم ثاني
نزلت فواغي راسها ..
كانت الساعه تسع .. بدور يالسه ترتب اغراضها وفواغي شكلها تعبان وسرحانه
وحد يدق الباب
..........: ممكن ادخل
بدور : لحظة شوي
فواغي وبدور تحجبو لانه سمعو صوت رجالي وفواغي كانت يالسه على الكرسي تغير جو الشبريه وسرحانه وشكلها تعبان موووول وبدور كانت ع الشبرية ودش الريال
بدور ماعرفته منو
بدور : العفو اخويه انته غلطان
كان شكله منصدم من حالة فواغي ..
وكانت وياه باقة ورد تجدم وعطاها فواغي .. فواغي انتبهت ودمعت عيونها
منو تتوقعون يكون ؟
.
.
.
هي سعيــــــــد
بدور : فواغي منو هذا ؟
فواغي تصيح بصوت اعلى .. سعيد دمع وقلبه عوره
بدور عرفت : انته ماتستحي داخل علينا نحن هني بنات وانته شدراك ؟
سعيد : اسمحي لي اختي صح حركة هب حلوه لكن قلبي يعورني احبها
((ادل مكانك دون وصف ولا عنوان .. كيف اضيع سكته وسط قلبي))







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-02-2009, 06:35 PM   رقم المشاركة : 22
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


احداثها حماس


بنتظار التكملة يالغلا






قديم 02-03-2009, 03:43 PM   رقم المشاركة : 23
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

ثــــــــــــــانكس عالمروووور
وهــــــــاي التكملة


بدور : خلاص انساها تعرف شو يعني واطلع تييب لنا الشبهات ما ويانا ريال لو حد ايي ويطب علينا شو بيسوي
سعيد : انا سالت منو وياها قالو لي واطمني محد بيي لانه اللحين ممنوع الزيارات
بدور : عيل انته كيف دخلت ؟
سعيد : ربيعي سسوا لي واسطه يشتغل هني
بدور : خلصنا شو تبا
سعيد يتنهد : اطمن عليها
بدور : اطمنت
سعيد : هيه
بدور وهي تأشر ع الباب : تفضل
سعيد طالعها وهي تصيح وشكلها اللي يعور القلب .. فواغي الحلوه كيف استوت من المرض ودشت النيرس وحطت لها اوكسجين ومال حراره وبدور التهت ويا النيرس وهو يطالع وفواغي تصيح بدون صوت
فواغي في خاطرها " متعني لين هني ليش عشان تزيدني تراني هب ناقصه ..هو ويايه موجود في نفس الغرفه قريب مني ( وتطالعه ويطالعها وفي عيونها نظرات عتب ولوم وفي عيونه الحزن مبين .. بدور لازم تخليه يطلع لو تم بتتعلق فيه اكثر فواغي )
طلع سعيد ويحس انه مب رايم يتنفس بطل عقم الكندورة ويتساند ع اليدار انطبعت صورتها وهي تصيح ..
خلاص ياسعيد انساها كم بيلس اعذب عمري بطيفها وعرسي عقب شهرين
هاييل من العشاق اللي فرقتهم الاقدار ........
** عقب شهرين **
فواغي تغيرت ماعادت بفواغي الاوليه .. سعيد مستحيل تنساه وتصبح وتمسي على ذكراه لكنها نسته شوي .. لكن للابد مستحيل .. وفي نفس اليوم كان عرسه وفواغي لزمت انها تسير لكن بدور ومهره واليازيه اللي عرفو بالسالفه مابغوها تسير لانها بتتعب اكثر .. لكنها اصرت وفواغي عنيده وسارت ..كانت متغيرة وايد عقب الطيحه اللي طاحتها الا انها احلوت اكثر وخاصه ف العرس كانت ولا احلى ..
ودش سعيد ووصله خبر انها مووجوده وسعيد كان كل مايحاول
ينساها مايروم حتى كانت ساعات ايام الملجه يزقر مرته باسمها " فوااغي " مرته تعرف انه كان يحب فواغي لكنها ساكته وصابره وماتقول شي حليلها ودش ويتخيل فواغي بدالها جان كانت حياته ولا احلى لكن القدر ..
فواغي كانت متحمله كانت تتخيل مكانها بدال العروس وكان سعيد هو ريلها باسها سعيد .. وخلاص المعازيم قامو يروحون اما فواغي اصرت انها تسير تسلم حتى لو .. من شافها كانوحاطين في الدي جي أغنية العامري اللي كان حاطنها يوم في السيارة يوم شافها
لايق عليــك الحسن والزين .......
وهو كان حافظنها وهي يايه كان يغني وياهم حتى حرمته سمعته ونزلت راسه لانها تعرف فواغي ومنو المقصود
فواغي كانت ايه من الجمل سلمت على حرمته وهي تسلم عليها طاحت دمعتها وحست بها حرمة سعيد وسعيد يطالعها
((وكان على المقطع
منك الغلا بد الملايين
في خاطري ياعز انسان
روحي وروحك صدق روحين
في جسم واحد طول الازمان))
وكان يغني وياهم وفواغي صدت عليه يوم يقول " في جسم واحد طول الازمان "
نزلن دموع فواغي جدامه بدون ماتحس بهن ( حتى مافكرت في حرمته ) وعلى طول تغشت وسارت حرمته قلبها عورها كيف بتعيش وياه حتى وهي يالسه حذاله يسوي جي اكيد يحبها وفي خاطرها " الله يقدرني انسيه فواغي "
اليازية وبدور ومهره قلبهم عورهم وفواغي كانت تشاهق ويوم وصلت عند الباب صدت وطالعته كان يطالعها وعيونه كانت بتطلع برع وياها من كثر مايطالعها ويوم اختفت عن عيونه نزل راسه وتذكر كل شي كان بينه وبينها يوم يشوفها في المستشفى ..اول ماحبها.. يوم شافها في الذيد.. يوم طلعت نسبتها .. اول مارمسها في التيلفون ..
فواغي طول الدرب تصيح وكان خالد اللي يايبنهم والحريم اونه متعايزين مايرومن اين والبنات اونه بدالهم ..
خالد يسمعها تصيح شك في الموضوع انها تحب سعيد لكنه سكت وماحب يتاكد عشان مايتضايج .. خله يعيش باوهام بدون مايعرف لكن بعد ماتهون اتم جي تصيح ..
ها اليوم اللي لازم سعيد يطلع من حياة فواغي نهايئا .. ووفواغي تطلع من حياة سعيد لانه سعيد خلااص عمره ماراح يكون لها ولا فواغي بتكون له ....
فواغي من عقب حب سعيد حلفت ماتحب واحد ثاني .. وكملت حياتها وهي تكره شي اسمه "حــب " ..
وخالد كان في خاطره يعرف شو بلاها فواغي .. لانها كانت مب طبيعية أبدا
=========
**العيــن .. دار الزين **
كانت فواغي موجوده عندهم ويالسه تسولف وياهم عادي وحدر عليهم خالد ..
خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد لاحظ وجود فواغي اللي ماكان يعرف انه بتزورهم
خالد: شحالج فواغي ؟
فواغي بابتسامه حلوه تعود عليها خالد عكس حمدان اللي مايحصل غير نظرات حادة : بخير ربي يعافيك انته شحالك ؟
خالد : تمام والله عايشين
ويلس وياهم يشرب قهوه
مهره : خلودي من وين ياي ؟
خالد : من برع بعد من وين
مهره وراسمه احلى ابتسامه : ممكن نسير المووول
خالد طالعها بنظرة : ويا منووو ؟
مهره : وياك يعني ويا منو انا و فووغووه ملانيين حيييييل ونباك تودينا
خالد : قولي لامايه
مهره : اوكي بطالعها
وسارت مهره عند امها
خالد : وانتي بعد تبين تسيرين ولا هاي مهروه ام الافكار
فواغي : ههههه هي انا وياها مشتركين في الفكرة
خالد : انتن حركااااات
فواغي : طالعات عليك
خالد : فديتني انا
فواغي : الحمدلله والشكر
خالد يطالعها : في شي غلط
فواغي : سلامتك الشيخ
خالد : يله عاد فووغوه متى بتيين بيتنا على طول
فواغي عرفت شو قصده لكنها ماعارضت ولا حرجت بالعكس كانت كووول اول مرة
فواغي : متفيج انته انا بسير اطالع اختك
ودشت مهره على طول وشاقه الحلج
مهره : وووافقت
خالد : كيف وافقت وانا كنت حاط امل في امايه انها ترفض
مهره : اناا اخلى الحجر يلين .. يعني ماقدر على امايه
خالد : انزين تجهزوو وتتغشن تسمعن
فواغي : ان شاالله
وسارن يتجهزن ..
في المول .
فواغي ومهره سارن يتشرن اما خالد سار ييلس في الكوفي لين مايخلصن
وخالد في قلبه معزم انه يسوي شي ومابيخاف من ها القرار " دامني اباها ليش اضيعها من ايدي واخليها لواحد غيري وانا اقرب وأولى من غيري بها .. اليوم بفاتح امايه اذا مب اليوم باجر " ويقطع عليه حبل أفكاره صوت رنة المسج
" لا تظن ان طال غيابي نسيتك.. لا والله مانسى من توده عيوني"
خالد حس بانه الرقم شافه من قبل لكن ماعرف منوو ...؟؟
وخطفت حذاله بنت ماكانت متغشيه حس بانه يعرفها .. والبنت كانت نفس الشي كانت تشوفه ..حاول يتذكر من هاي ماقدر ووصله مسج ثاني
" ماقدرت تتذكرني صح .. لأنك لو تذكرتني مستحيل تطالعني وما تسوي شي "
خالد في خاطره " ايييهااا هاي شو تبا مني يعني حتى لو عرفيتها شو بسوي مثلا برقص "
وردت تخطف مرة ثانيه جدامه وقرر يرمسها يبا يعرف منو هاي
خالد : الشيخه
التفت عليه ..
.....: هلا شو تذكرتني انا قلت لو تذكرتيني لازم تسوي شي
خالد : طالعي انا ماعرفج لكن المسجات اللي توصلني ونظراتج شككتني في عمري
.........: اها انته لازم تشك في عمرك اصلا
خالد : شوقصدج بعدين لو سمحتي اختصري الرمسه لانه وقفتنا هاذي مش حلوه ابدا جدام الناس وانتي اللي بتتضررين هب انا
.........: خالد ليش تغيرت .. أنا روضه
خالد والصدمه على ويهه .. روضه تغيرت واايد استوت احلى بمليون مرة عن اخر مرة شافها قبل ست سنين او اكثر .. يعني ماشي مقارنه بين قبل واللحين لكن ها الشي مايمنع انه لو شافها ماينفذ اللي في باله
روضه : خالد انا للحين عند وعدي .. لكن انته ....
خالد قاطعها
خالد : انا ياروضه انسان خاطب ولاتخربين عليه ونفس ماحبيتج تراني نسيتج والمفروض انتي تنسيني هب تركضين ورايه واظن اني ماستاهل ها كله يعني مضن اكثر من اربع سنين من اخر مرة رمستج فيها وانتي بعدج
روضه والدموع ملن عيونها ..
روضه : دخييلك يا خالد بسوي أي شي عشانك لكن لا تخطب
خالد : يا بنت الناس روحي في دربج وهب زين وقفتج هاذي هني ويايه انتي اللي بتنضرين اولا واخيرا
ومشى عنها ....
روضه في خاطرها " ماعيله يا خالد .. الايام من بينا ان ماخليتك تنسى خطيبتك ماكون انا رويضي "
ويلست تطالع خالد وين ساير .. شافته حدر محل وفيه بنتين متغشيات ومشى وياهم وسارو صوب المطاعم خذو عشا وروضه تطالعهم والشرر من عيونها يطير وفي خاطرها تتحلف لخطيبة خالد
** في البيـــت **
مهره فرت اغراضها والاكياس وطاحت ع الغنفه وفواغي بطلت الغشوه ويلست وكانو صدق تعبانات من الخاطر من يلست فواغي سمعت هرن ابوها ونشت عنهم بتروح وخالد في خاطره " اليوم لازم احدد كل شي "
والتفت على مهره اللي كانت تشوف شو اشترت
خالد : مهاري وين امايه
مهره : اظن انها في حجرتها
ومشى خالد لين حجرة امه وخايف من ردة فعل فواغي بترفضه ولا بتوافق
خالد : امايه
ام هزاع : عونك الغالي
خالد : عانج الرب ولا هانج .. بغيت اكلمج في موضوع
ام هزاع سارت يلست حذاله
ام هزاع : امرني الغالي
خالد : امايه ابا اعرس
ام هزاع وهي فرحانه: صدق والللللله ياخالد واخيرا بتفرح قلبي فديتك تباني اخطب لك ولا انته حد في خاطرك
خالد : هيه في حد في خاطري
ام هزاع : منو ؟
خالد : فواغي بنت عمي عبدالله
ام هزاع كملت فرحتها يوم سمعت فواغي لانه لو خالد قالها اختاري جان اختارتها
ام هزاع : والله وعرفت تختار ياولدي وانته ماتنرد انا برمس ابووك
خالد والفرحه مب شايلتنه
خالد : بس بسرعه
ام هزاع : ههههههه مستعيل
خالد : اماايه شوو اسوي القلب ومايهوى
ام هزاع : فديت قلب خلودي
وتحدر مهره ..
مهره : صدق خلوووودي بتخطب فوغووه
وسارت تحظنه ..
خالد يضربها على راسها ضربة خفيفه : اونتي وين سمعتي
مهره تضحك والدموع في عينها
مهره : كنت عند الباب
خالد يصد على امه : اماايه عيب عليها يبالها ضرب
ام هزاع : اضربها
مهره : هي يوم يكون خلودي عندج اكون انا صفر ع اليسار
خالد :لا لا صفر ع الشمال
ام هزاع : انزين يله اظهرو ابا ارقد
مهره : طرده محترمه
خالد : امايه بظهر لكن لاتنسين تخبرين ابويه اليييييييوم
ام هزاع : ان شا الله
================







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-03-2009, 04:17 PM   رقم المشاركة : 24
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


اسورهـ لية ابي اعرف وش بيصير


بنتظار باقي التكملة :)






قديم 03-03-2009, 09:20 PM   رقم المشاركة : 25
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

ثـــــــــــــــــــــــانكــــــــس عالمروور






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-03-2009, 09:28 PM   رقم المشاركة : 26
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

** في البيـــت **
مهره فرت اغراضها والاكياس وطاحت ع الغنفه وفواغي بطلت الغشوه ويلست وكانو صدق تعبانات من الخاطر من يلست فواغي سمعت هرن ابوها ونشت عنهم بتروح وخالد في خاطره " اليوم لازم احدد كل شي "
والتفت على مهره اللي كانت تشوف شو اشترت
خالد : مهاري وين امايه
مهره : اظن انها في حجرتها
ومشى خالد لين حجرة امه وخايف من ردة فعل فواغي بترفضه ولا بتوافق
خالد : امايه
ام هزاع : عونك الغالي
خالد : عانج الرب ولا هانج .. بغيت اكلمج في موضوع
ام هزاع سارت يلست حذاله
ام هزاع : امرني الغالي
خالد : امايه ابا اعرس
ام هزاع وهي فرحانه: صدق والللللله ياخالد واخيرا بتفرح قلبي فديتك تباني اخطب لك ولا انته حد في خاطرك
خالد : هيه في حد في خاطري
ام هزاع : منو ؟
خالد : فواغي بنت عمي عبدالله
ام هزاع كملت فرحتها يوم سمعت فواغي لانه لو خالد قالها اختاري جان اختارتها
ام هزاع : والله وعرفت تختار ياولدي وانته ماتنرد انا برمس ابووك
خالد والفرحه مب شايلتنه
خالد : بس بسرعه
ام هزاع : ههههههه مستعيل
خالد : اماايه شوو اسوي القلب ومايهوى
ام هزاع : فديت قلب خلودي
وتحدر مهره ..
مهره : صدق خلوووودي بتخطب فوغووه
وسارت تحظنه ..
خالد يضربها على راسها ضربة خفيفه : اونتي وين سمعتي
مهره تضحك والدموع في عينها
مهره : كنت عند الباب
خالد يصد على امه : اماايه عيب عليها يبالها ضرب
ام هزاع : اضربها
مهره : هي يوم يكون خلودي عندج اكون انا صفر ع اليسار
خالد :لا لا صفر ع الشمال
ام هزاع : انزين يله اظهرو ابا ارقد
مهره : طرده محترمه
خالد : امايه بظهر لكن لاتنسين تخبرين ابويه اليييييييوم
ام هزاع : ان شا الله
================
ها اليوم كانت خايفه من اللي قالته .. هل هي قالت عشان تقهره ولا لكنه معرس ومن شو بينقهر وهاي حياتها ويحتاج لها تفكير ,,والعرس هب لعبه .. العرس مساله حياة تعيشها ويا شخص هوه اختارها من بد الانام وهي تحاول تتأقلم وياه رغم انه الحب مستحيل توهبه له لانه الحب رحل من حياتها وغادرها قبل عشر شهوور بالظبط
مهره : الحبيبه سرحانه
فواغي : والله محتاره
مهره : لاتفكر ولا تحتار دام اخترتي خلودي فهذا هو القرار
فواغي : ههههههههه صدق انج خبله
مهره : انزين شو بعد تراج وافقتي ماشي مجال الانسحاب من أرض المعركة
فواغي : الله يعيني بس
مهره : بس مب تخونين خلودي وتفكرين في اللي بالي بالك
فواغي تنزل راسها بحزن : لا شو قالو لج
مهره رفعت راس فواغي بايدها : ومابا ها النظرة الحزينه اللي في عيونج من يوم عرس سعيد .. على طاري سعيد وين بطاقتج الجديمه
فواغي رفعت راسها مستغربة من سوال مهره
فواغي : ليـــــــــش ؟؟؟
مهره : بس ماباج تهبشينها
فواغي : مب عندي عند ابوية من هاك اليوم مافتحتها
مهره : احسن
وتحدر اليازية والفرح والحزن عندها ماتعرف تفرح لفواغي وولد عمها او تحزن على حال اخوها اللي يكابر انه مايحبها وهو ميت في حبها
اليازية : هلا والله بعروستنا
فواغي : اهلين
اليايز ة: مهاري بذمتج هاذي عروس
فواغي : للحين ماصرت عروس
مهره : ماباقي شي شهرين ثلاثه وانتي عروس
وتحدر ام هزاع ..
ام هزاع : هلا والله ببنتي الغاليه
وتحضن فواغي ,,
ام هزاع : فديتها قمر قمر ماشالله
فواغي دمعت لانه تذكرت امها لو كانت اليوم حيه شو بتسوي .
مهره : امايه دخيلج اللحين بتصيح
ام هازع : لا فديتها انا شيخة البنات ماتصيح
فواغي ساكته مانطقت لانه تفكيرها في امها خلاها تسكت .. وها الشي حسس ام هزاع انه فواغي ماتبا خالد .. لكن ام هزاع غلطانه لانه فواغي وافقت على خالد عن اقتناع تاااااام
وطلعت عنهم ام هزاع ..
**عند الشباب **
خالد كان مستانس حيييييييل انه بياخذ اللي حبها وتمناها .. لكنه مستغرب من تصرف حمدان ليش تعذر عن حضور ملجته سار على ينب ودق لحمدان ..
حمدان كان يالس على البحر ومتساند على السيارة ويقول في خاطره
" ااااه يادنيا ماترحمين .. اللي احبها خذها اعز انسان مني وهي خلت حياتي في مد وجزر حسيت باني اكرهها من تصرفها ويايه لكن القلب ومايهوى والله مادري كيف اتخيلج لغيري ((عاشق والعشق بلوى وأشهد أن الحال حال ...ولاتركتي رحمة الله ولا عرفتي ترحمين )) "
ويقطع عليه اتصال خالد
حمدان : الو هلا خالد
خالد : اهلين وينك ياريال ؟
حمدان : هني بس باقي لي كم شغله وامر عليكم
خالد : لاتبطي عاد نترياك
حمدان : ان شاالله
خالد : فوداعة الله
حمدان : فوداعة الرحمن ...
حمدان رد يتنهد مايعرف كيف يجابل خالد .. وهو اللي بياخذ فواغي منه لكنه سلم امره لله وخلاص هذا نصيبه وفواغي مب منه نصيبه ...
** عند الملجـه **
بدور يايه متأخرة شوي .. وهي نازلة من عند الباب شافت واحد واقف كان الدريول اللي يايبنها سار الدريول وماعرفت كيف تحدر كان عاطنها ظهره يعني ماشافها عشان يقوم عن الباب ..و هي تمشي انكسر الكعب
بدور : لاااااا دخييييييلك هب وقته
صد عليها عبدالله ويقول في خاطره بلاها خبله ترمس عمرها ..شافها تعري
عبدالله : الشيخه امري فيج شي
بدور : لا مافيني شي
بدور في خاطرها " ياربي كيف احدر داخل وانته مرتز عند الباب والكعب مكسور "
تمت واقفه مجابلتنه
عبدالله ماعرف بلاها استغرب من وقفتها
عبدالله: تفضلي الشيخه
بدور : لا عادي
عبدالله في خاطره" هههههههه بلاها هاي عيل ليش يايه اونه لا عادي ليكون تطالع بس من ورا الباب "
شافته بدور سرحان يلست تطالع الكعب وتحايل فيه وطاحت غشوتها
عبدالله من شاف الكعب مكسور انطر من الضحك
عبدالله : هههههههههههههههههههههه انا اقول بلاها ياحيليج
بدور تطالعه بنظرة :شوي شوي عن يطيح فجك .. اربطه بسيم اذا طاح
عبدالله : ان شا الله عمتيه
وقررت انها تمشي حافيه احسن من انها تعري فسخت الكعب وشلته في ايدها
عبدالله يطالعها مستغرب ..ويايه بتحدر بدور داخل
عبدالله : تعالي انا شايفنج مكان
بدور متغصصه : وين بعد
عبدالله : اظن في المستشفى عند فواغي
بدور : هيه صح انته ولد عمتها
عبدالله مكشخ ضروسه اونه عاد : هي نعم
بدور : انزين اجلب ويهك
ومشت عنه شوي
عبدالله : بدرووه
بدور : حرمتك
عبدالله : لا ماقبل انه تكون حرمتي مال معلايه
بدور حرجت : شو قصدك ؟؟؟؟
عبدالله : لافهمتيني غلط في وحده مال معلايه اسمها بدرووه وتذكرتها من اسمج
بدور : انا تشوف البدر اللي في السما ( وتأشر عليه ) .. هذا جزء مني انا
عبدالله : يارج الله .. المهم مب هذا موضوعنا اعطي يزوي الكيمرا هاي واجلبي ويهج ....
نزل الكيمرا وسار عنها
بدور في خاطرها " ياربييييي يقهر "
دشت من الباب اللي ورا وحالتها حاله ع طول ركبت فوق محد كان عند فواغي كلهم نزلو تحت ..
بدور فرت النعال تحت والكيمرا على شبرية فواغي وسارت تسلم عليها
بدور : فوووغتي واخيرا صرتي عروس
فواغي : لا لا بعدني
بدور : شو ها الحلاه .. بتخبلين بخالد
فواغي : امبوني حلوه
بدور : مشكلة الغرور
فواغي تطالع بدور ..
بدور : بلاج تطالعيني ؟؟
فواغي : احس بشلكج معتفس
سارت بدور وقفت جدام المنظرة .. يوم طالعت عمرها الوقايه شوي وبتطيح شعرها كان مكهرب من الوقايه ونافش والجحال ساح من الوقفة برع في الحر ..
بدور : كله من ها اللي يقرب لكم عبود
فواغي تضحك : ههههههه حلييله عبوود ايش ايش
بدور : شو بعد هاي ايش ايش
فواغي : اذكر قبل كان دوم يقول ايش ايش
بدور : احسن حصلت شي عشان اقهره تخيلي انا يزقرني بدرووه مال معلايه امحق تشبيه
فواغي : ههههههه لاتصيحين
بدور : (تقلدها ) لاتثيحين
وحدرت عليهم ام هزاع ...وسلمت على بدور
ام هزاع : اميه يلا انزلي تحت عند الحرمات وبعدين خالد بيحدر
فواغي اتربكت من سمعت خالد ..
فواغي : ان شا الله ( صدت على بدور ) الله يعيني
بدور : خليك ادها ياجدعه
ونزلت فواغي .. وكان جمالها هااادي وناعمه وايد لابسه فستان لونه البني المحروق والمكياج درجات اللون البني وخاصه عيونها اللي محلاتنها من يوم كانت نونو..و طالعه روعه ويا شعرها الاسود الطويل الفاحم ..
وطبعا البنات مرتبشات أغاني لكن محد رقص ..
بعدين قالو خالد بيحدر فواغي ارتبكت زيادة وحست انه بطنها يعورها لكن بتخبر منو ماشي مجال تشكي اللي فيها اللحين خالد بيحدر وفي نفس الوقت حمدان بيغسل ايده من فواغي اللي عمرها مافرحته وكانت دوم سبب من اسباب الضيج اللي يحس فيه ..
حدر خالد .. والفرحة تبين من عيونه خلاص اللي يباه استوى ومحد يروم ياخذ منه فواغي ..
ييلس حذالها وبصوت واطي : مبروك
فواغي : الله يبارك فيك
شوي ولبسها الدبله والطقم
وظهر عنهم ويوم روحو المعازيم ومااتم غير العايلة قال يبا يشوفها مره ثانيه
فواغي : مهاري استحي والله
مهره : خل عنج البزا واحدري داخل
فواغي : حراام عليج حسي فيني
مهره : مااعندي احساس
فواغي : خس الله ها الاحساس اللي يوم احتاجه مايشتغل
مهره : ليش مكينه ؟
فواغي : مب وقته ..
مهره : اذا هب وقته احدري داخل وفكيني حد قالج من قبل انج وذى
فواغي : لا انتي بس
مهره : افففففف احدري فويغ
فواغي : طيرتينا
مهره : يعلج تطيرين داخل عن خلوود
اليازية يايه صوبهم : آآآآآميييييييين
فواغي : بحدر وامري لله
حدرت فواغي داخل ..وخالد يطالعها بنص عين
خالد : ها كله شو تسوين ها ؟
فواغي : ماسوي شي
خالد : هيه امرره تراني ماسمعتكم
فواغي استحت لانه رمستهم كانت كلها سخافه ×سخافه
خالد : المهم مبروك عليج خلوودي ( ويقول خلودي بدلع )
فواغي ضحكت على طريقته ..
خالد : الحمدلله والشكر حرمتي تخبلت
فواغي استحت من كلمة حرمتي ونزلت راسها ..
وشوي شوي فواغي سولفت وياه عادي .. وحست انه خالد ينحب لانه طيب وعلى نياته .. لكن اتذكرت حب ماراح تحب .. احترام وها السوالف ممكن لكن حب مستحيـــــــــــــل ..
بعدين روحو كلهم وبدور لمحت عبدالله من بعيد لكن عبدالله كان واقف ويا اخوه لكنها كانت بتقوله " ايش ايش "

ظهر عنها خالد والفرحه نفسها مانقصت بالعكس زادت وحددو العرس اللي بيكون في شهر 6 وبالتحديد 22-6 وماباقي غير ثلاث شهور فواغي تجهز عمرها فيهن ..

خالد كان دوم يرمس فواغي حتى فواغي تعودت عليه ومايمر يوم الا ورمسته وحمدان ياويل حالي على حمدان اللي حاس بانه الفرح انتهى من دنيته وانه الفرح بيكون ويا اللي اختارها قلبه لكنه كابر واتذكر كم عانا وياها ولازم يكرهها شرات ماتكرهه وزوووووووووود
** دبـــي..دار الحي **
حمدان يالس ويا اليازيه على النت وكانت اليازية فاتحه ايميلها وشافت فواغي حادره ..فواغي اللي ماحدرت النت من سنتين لكنها كانت تحدر للجامعه وبس وماتحدر مكان ثاني ابدا ..عشان يذكرها بسعيد لكن اللحين وين سعيد عنده حرمه .. وهي بعد عندها ريل .. على طول سوت له بلوك وديليت ومسحت كل ايميلاته وهي تحس بقلبها يتقطع للحين تحبه " من يحب اول .. صعبه يحب ثاني "
مب مستحيل يحب ثاني لكنها صعبه .
اليازية تخبلت من شافت فواغي ويلست ترمسها ..
وحمدان قلبه يعوره لانه يباها وتندم كثر شعر راسه حتى لو تكرهه وهو يكرهها لكن بياخذها المهم تكون له .. يعني المسأله كلها مسأله عناد
ويرن موبايله ..
حمدان : الووو مرحبا
خالد : مرحبتين .. شحالك ؟
حدان : بخير الحمدلله انته شحالك ؟
خالد : عال العال .. بغيت اتخبرك حمدان تبا تسير ويانا نسوق دراجاات
بني عندكم الخوانيج
حمدان : خلاص تمام بسير وياكم يوم بتوصلون دبي دقي لي تيلفون بترياكم
خالد : اوكي نحن جي يمكن عقب نص ساعه بنظهر
حمدان : اوكي خلاص تم ..
وصد على الشاشه يطالع اليازية وفواغي يرمسون عن العرس تنهد من خاطره وتذكر شلة راكان " بحظر زفافك "
بحظر زفافك ياحياتي
بحظر زفاف اللي رويته
وبرزف عشانك لا تحاتي
وبهديك كل اللي بغيته
بهديك دمعي وعبراتي
والهم لي فيني رميته
بحظر ولو في عرسك مماتي
شايل معي قلب نسيته
واجمل قديم الذكرياتي
والظيم لي منك خذيته
وبذكر ليالي الماضياتي
كنت الوليف اللي اهتويته
كنت الذي لاجله اباتي
ساهر ونومي ماهتنيته
بهديك في للية وفاتي
حلم الليالي لي طويته
وبعطيك من قلبي امنياتي
تلقى الهنا في درب مشيته
وتعيش في راحة وسباتي
ويا الذي عقبي لقيته
حمدان : اليازية
اليازية : هلا
حمدان : ورفجة اعز انسان عندج اهدي لها ها الشله مني اوكي وانا اللحين ظاهر ويوم برجع قولي لي شو قالت
اليازية قلبها عورها على اخوها ..
اليازية ودمعتها في عينها : ان شا الله
وظهر حمدان عنها ويلست ترمس فوااغي واهدت لها الشله ..
خالد دق لفواغي في الوقت الي كانت يالسه فيه ع النت وتسمع الشله
خالد : يامرحبا ياناعم الصوت والعود
فواغي : احيا بصوتك يوم هاتفك ياني
خالد : يابو عيونن مدعجة والهدب سود
فواغي : ماعرف الباقي هههههههههه
خالد : يعلني ماخلا من ها الضحكة
فواغي : شو سالفتك اليوم تقردن .. الزبدة
خالد: بظهر ويا ربعي ..هني بني صوبكم الخوانيج نسوق دراجات
فواغي : لا يلا ماشي
خالد : ليش حراااااام انا خلووودي ( يابها بطريقة دلوعه )
فواغي : ادري انك خلودي ( تقلد طريقته ) عشان جي انا مابخليك تسير
خالد : فووووووويغ يلا اتاخرت اعطيني الضوء الاخضر تعرفين بعد لو سرت وانتي مب راضيه اخاف اني اتكسر
فواغي : سير لكن تحمل على روحك .. خلودي يالسبال والله اخاف عليك
خالد : لا انا جدع ولا كل الجدعان
فواغي : عيل مر سلم عليه دامك متعني لين دبي
خالد : من عنوني كم فواغي عندي
فواغي : وحده انا وبس ولو عندك غيرها بذبحك وبذبح عمري وراك
خالد : ياشريرة
فواغي : طالعه على خلووودي ( تقلده )
خالد : اوكي خلا ص فديتج اللحين بنسير
فواغي : تحمل على روووحك وياويلك لو سقت بسرعه على مهلك شوي شوي لاتستعيل وانتبه حاسب على كل شي امره ..
خالد قاطعها : ان شا الله عمتيه باي
فواغي تضحك على اسلوبه : باي
وتقول في خاطرها " صح الله خذ عني سعيد اللي احبه لكنه عوضني بخالد اللي مابحصل شراته "







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-03-2009, 11:55 PM   رقم المشاركة : 27
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


انا اتوقع خالد بيصير له شئ


بنتظار التكملة :)






قديم 04-03-2009, 02:01 PM   رقم المشاركة : 28
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

شـــــــــــــــــــ كـ ـــــــــــ رااا عالمرووور
و ثـــــــانكس على التوقع
بـــــــــس ما اقدر اقول شي قبل ما انزل االبارت اليديد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-03-2009, 02:13 PM   رقم المشاركة : 29
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

استعدواااااااا لاخر جزء و هو طويييييييييييييييل واايد







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-03-2009, 02:16 PM   رقم المشاركة : 30
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

** في شارع الامارات صوب الدوار العود **
خالد وربيعه يسوقون الدراجات وكان الشارع خالي ومافيه حد وخالد كان يسوق رابتر وكان يسووق بسرعه وصاد لربيعه ويرمسه ومانتبه للشاحنه اللي كانت ظاهره من ينب خالد .. انتبه خالد حاول يسيطر على الدراجة لكن خالد انتبه عقب مافات الفوت ..
مابقى من خالد غير قطع .. الشاحنه مارحمت جسم خالد الصغير بالنسبة لها تقطع في مكيانها ربيعه ماتحمل يشوف الموقف اغمى عليه .. راعي الشاحنه شرد .. مضن يمكن عشر دقايق والناس تيمعو عليهم دقو للاسعاف وصلت الاسعاف شلت ربيع خالد ووصلت الشرطة .. يمعو اجزاء من جسم خالد اللي تقطع وتفحم بين مكاين الشاحنه وكان المنظر فضيع في كيس ييموعن اجزاء ..
**المستشفى **
ربيع خالد على طول نش وهو يصيح بصوت عالي
راشد يصيح : خاااااااااااالد .. وين خااااااااالد
الدكتور : البأيه في حياتك
راشد : دخييييلك قولي وينه لاتقول جي خالد عايش بس يسوي مقلب من مقالبه الماصخه ( ويتذكر الحادث ويصيح أكثر )
الدكتور مارام يرد عليه ..وظهر عنه راشد دق لحمدان ربيع خالد الروح بالروح ..
راشد يصيح : حمدااااااااان وين خالد ..
حمدان انتبه انه راشد يصيح : راشد بلاك وين خالد .. خالد في بيتهم
راشد : صدق والله خالد في بيتهم ليش الدكتور يقص عليه
حمادن : أي دكتور شو السالفه راشد ؟؟انته وين ..؟ وخالد وين
راشد يصيح اكثر يتذكر الموقف ..
راشد :انا في المستشفى
ويوم عرف حمدان أي مستشفى طار هناك
وشاف الدكتور ..
حمدان : دكتور لو سمحت .. وين راشد
الدكتور : الغرفه اللي على يمينك .. حضرتك مين
حمدان : انا صديقه .. طمني يادكتور
الدكتور : أصل هوا متأسر كتير من الحادس
حمدان : أي حادث
الدكتور : اللي حصل من نص ساعه بالكتير .. أصل ربيعه مات ادامه وتأطع لما الشاحنه دهسته الله يرحمه
حمدان : انته شو تخربط ..
الدكتور : انا والله مابخربطش ديه الحأيأه
حمدان :شو اسم اللي مات
الدكتور : اسمو خالد
حمدان : متأكد دكتور
الدكتور : ااااه متأكد ميه بالميه الله يرحمه دلوأتي ماراح بنفعش غير الدعاء له بالرحمه
حمدان : يعني خالد ماااات
الدكتور : امااال انا بأول أي من الصبح ايوا خالد مات الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته دلوأتي انا استأزن ورايه شغل
حمدان مب مستعوب خالد .. حادث .. مات .. شاحنه
حمدان على طول حدر على راشد اللي كان متكور على عمره ويصيح من خاطره حضنه حمدان ويلس يصيح شرات اليهال يمكن راشد محتاج للحضن أكثر من حمدان لانه راشد شاف الحادث جدامه .. وشوي عرف بومحمد وبومايد وبوهزاع بو هزاع حاول يكون قوي لكنه مارام هذا ضناه اخر العنقود .. مر الوقت بطي محد يعرف غير الرياييل .. وشوي عرف هزاع ومايد .. هزاع ماصدق حدر بيتهم على طول حدر حجرة خالد وقفل الباب عليه ويلس يطالع صورة خالد ويصيح ويذكر ايام ماكانو صغار وكان الدلوع لانه اخر العنقود مهره استغربت من اخوها اول مرة يحدر البيت جي وتسمعه يصيح داخل ..وسارت عند امها اللي كانت ماتعرف شو السالفه
مهره : اماايه بلاه هزاع ؟
ام هزاع : وين هزاع اصلا
مهره : مادري حدر البيت على طول سار حجرة خالد يصيح ليش سو مستوي وماتبون تخبروني
ام هزاع : انا بروحي ماعرف شو مستوي
ام هزاع قلبها عورها حست انه فيه شي صاير ومحد خبرها سارت عند حجرة خالد دقت الباب
ام هزاع : هزاع ابويه افتح الباب
ويصيح اكثر يوم سمع صوت امه لو درت شو بتسوي ماتحمل الموقف انه امه يستوي بها شي
ام هزاع : ابوية افتح بلاك قول لي ؟ خالد فيه شي ابوك فيه شي
مهره تطالع امها وتحس بانه شي جايد صاير ..
هزاع : اماااااايه خالد
ام هزاع حطت ايدها على قلبها : بلاه خالد
هزاع : عطاج عمره
ام هزاع بدون رد فعل التفت ورا بتمشي وطاحت مهره تصنمت حست بريولها نملت عليها يلست تصيح وتطالع امها اللي طايحه حذالها وصرخت بصوت عالي
مهره : هزاااااااااع الحق امايه
هزاع فتح الباب شاف امه طايحه ومهره يالسه حذالها
هزاع يصيح ..
هزاع : مهره هاتي عباة امايه بسرعه
مهره : هزاع ماروم انش
هزاع : مهاري مب وقته الدلع
مهره : والله مادلع ( وتشاهق من كثر ماتصيح كانت اكثر وحدة تحب خالد )
هزاع ركب امه ويا الشغالت السيارة وساروالمستشفى ..
انتشر الخبر في العايله كلها ماعدا فواغي اللي ماعرفت واستوى العصر دقت لمهره .. بتقولها عشان تسير وياها يختارون الفستان ..
محد يرد ابوها مارد للحين شيخه مب موجوده في البيت دقت لليازية بعد ماردت .. ودقت لخالد مغلق استغربت من الوضع
حدر بو محمد وشاف فواغي يالسه حذال التيلفون ..
فواغي حست بانه فيه شي بو محمد لاف السفره بطريقه انه في شي مستوي
فواغي : ابوية شو فيك
بومحمد يلس حذالها .
بو محمد : بنيتي بقولج شي ..
فواغي زايغه : خير ابويه شو مستوي شكلك مايطمن فيك شي ..؟ شي يعورك
بو محمد: انتي تعرفين انه ربج يوم بيعطينا يعطي ويوم بياخذ منا شي بياخذ
فواغي مافهمت ..
فواغي : ابويه شو تقول ..؟
بو محمد: يعني خالد عطاج عمره ..
فواغي ماستوعبت الكلمه " عطــــــاج عمره " يعني راح شرات ما امها راحت .. فواغي كانت ماتحب طاري الموت من يوم ماعرفت انه امها توفت ..
فواغي وقفت وبو محمد استغرب منها ..
لكن وقفتها خلتها تطيح مغمى عليها حالها مب احسن من حال ام هزاع على طول في ودوها المستشفى ..

فواغي ماستوعبت الكلمه " عطــــــاج عمره " يعني راح شرات ما امها راحت .. فواغي كانت ماتحب طاري الموت من يوم ماعرفت انه امها توفت ..
فواغي وقفت وبو محمد استغرب منها ..
لكن وقفتها خلتها تطيح مغمى عليها حالها مب احسن من حال ام هزاع على طول في ودوها المستشفى ..
**في المستشفى **
على الساعه وحده فليل نشت حصلت ابوها يالس ومهره تصيح وموزة وهند موجودين واليازية تصيح والريم وسلامه يصيحن كان الجو مكهرب اول مافتحت عيونها ,,
فواغي : وين خالد
بو محمد : .......
فواغي : ابويه حرام عليكم خلوني اشوفه بس اشوفه
بو محمد في خاطره " وين تشوفينيه ومابقى من خالد غير قطع "
فواغي : ابويه مهاري ردوو عليه اصلا خالد حي هي حي انا ادري خلوودي يحب السوالف .
بو محمد حضنها ..
بو محمد : فواغي ياروح ابوج فديتج امايه لاتصيحين ادعي له دعائج هو اللي بيفيده خالد عاييش في قلوبنا ..
فواغي : ابويه اابباااه انا قلت له لاتروح وياهم .. لكنه قال يبا يروح ابويه ليش راح وياهم لو تم كان بيمر عليه بيسلم حتى السلام استكثره عليه ...
محد رام يرد على فواغي اللي كانت تهاذي بخالد اللي عمره مابيرجع ..
مرن ايام العزا بطيئه محد اهتنى بالنوم والنوم ماذاقته فواغي من هاك اليوم وراشد اللي كان دوم الحادث في باله
** اخر يوم من ايام العزا **
فواغي بعدها عايشه في دنيا خالد تقرا مسجاته .. واحد ورا واحد وتدق له ع اساس انه موجود لكن كيف ترمس انسان انعدم من الوجود ومابقى من غير قطع .. وتصيح وترمس هي صيحت الحريم الموجودات في العزا وحدرت بعدين وحده والدموع ماليه عينها ..
سارت وسلمت على فواغي ويلست حذالها
منو تتوقعون ..
روضه
روضه : فواغي ممكن اكلمج على انفراد في موضوع يخضنا انا وانتي
فواغي : موضوع يخصنا اسمحي لي الشيخه ماجد شفتج
روضه : موضوع .. بس يستحسن نكون بورحنا
فواغي وهي تصيح لكن بدون صوت : تفضلي
حدرو صالة فواغي اللي فوق ..
روضه : برمس بسرعه بس كلمتين .. انتي خطيبة خالد
فواغي : هي وللحين خطيبته اصلا خالد مامات قال بيي يسلم عليه لكن مرن ثلاث ايام ومازارني
روضه عورها قلبها : فواغي انا شراتج انا كنت احب خالد
فواغي ماهتمت لكلمة " انا احب خالد " تعرف انه خالد كان يحبها من يوم كانو صغار وهو انسان ينحب وماتلومه اذا كانت هاي الانسانه اللي دامها تحبه
فواغي : خالد ينحب .. ( وتصيح )
روضه : فواغي انا كنت اخطط اني اخليج تكرهين خالد
فواغي : انا عمري ماكرهت خااااالد ولا احبه ( ونزلت راسها ) ..
روضه : ( تصيح ) فواغي انا احبه شرااتج وزوووووود كنت امووووووت عليه تعرفين شو يعني اموت مرن ست سنين وانا احبه كان يحبني لكن بعدين حبج
فواغي : انتي روضه
روضه : هي انا ..
فواغي : عرفتج
فواغي تذكرت كل شي .. ايام قبل وردت تصيح
روضه : هذا اللي كان في خاطري وودي تعرفينه لكن الظاهر هو قال لج كل شي (ونزلت راسها ) الله يرحمه .. عن اذنج فواغي
وطلعت روضه .. عنها والكل عمره ماراح ينسى خالد الانسان الطيب اللي ينحب بسرعه واكثر ناس متأثرين راشد وحمدان وفواغي وام هزاع
لكن الايام كفيله انها تنسيهم أحزانهم وهمومهم لكنها مستحيل تنسيهم انسان عاش وياهم وللحين عايش في قلوبهم .. وسعيد عرف وغمضته فواغي يوم صارت عروس مات ريلها ....... وللحين حب فواغي في قلبه ومستحيل أي حرمة غيرها تنسيه حب الاولي رغم انه يحب حرمته ومستقر وياها ,,,,,
**عقب سنه **
فواغي صارت ثالث سنه جامعة وياها واحد يخطبها واحد كانت متردده توافق ولا لا ام هزاع اصرت انه توافق ..كانت اكثر وحده مهتمه بالموضوع لكن ابو حمدان ماحب فواغي تروح برع العايله فكلم حمدان انه ياخذها ..
بو حمدان : حمدان ابوية ,,
حمدان : لبيه
بو حمدان : لبية حايه .. اباك تخطب بنت عمك فواغي
حمدان تهلل ويه بالفرح : انا ماعندي مانع الا لو هي رفضت ( كان شاك في رفضها لانها تكرهه )
بوحمدان : خلاص برمس عمك انك انته تباها ..
حمدان : اوكي ,,
بو حمدان رمس بو محمد .. وبو محمد وافق وماكان حاب انه فواغي تسير برع العايله وماشااللله عيال عمومها موجودين وتكون قريبة منه والموافقه كانت مبدأيه من الروس الكبار ))يعني الشياب (( وبقت موافقة الانسه فواغي ..
بو محمد : انزين اعطيني سبب مقنع انج رافضه ولد عمج
فواغي : احس انه شرات اخويه
بو محمد : وخالد
فواغي : ابويه لاتقارن خالد بحمدان فرق من بينهم
بو محمد: يابنتي دامج وافقتي على خالد ولد عمج قبل الله يرحمه فما عندج عذر ترفضين حمدان كلهم عيال عمووومج
فواغي : ابويه هذا مستقبلي ومحد يتحكم فيه
بو محمد : انا بقولهم انج وافقتي لانه ماشوف انه في شي يستاهل ترفضين ولد عمج ريال والنعم فيه والف بنت تتمناه
فواغي تصيح : الله يهنيه ويا الالف لكن انا هب من االف هاييل
بو محمد : يافواغي قلت لج مالج عذر في حمدان .. وحمدا ن بتاخذينه
بو محمد ماكان هاين عليه بنته تصيح ماتبا وهو يغصبها لكن ماشاف سبب مقنع انه ينرفض وخاصه انه ولد عمها يعني هب غريب .. ومن رد بو محمد عليهم .. حمدان استانس واخيرا حلم حياته تحقق لكن لو يعرف انه خالد بيموت وبيتحقق حلم حياته جان هد فواغي وطوايف فواغي عشان اعز انسان عنده لكن قدر الله وماشاء فعل ..
فواغي يلست تصيح " حرام عليهم والله حرام ليش ليش انا حياتي جي ليييييييش ؟؟ .. وينج ياامايه لو انتي عايشه جان قلتي لابويه مايزوجني حمدان يابووي انا كارهه حمدان ماطيقه كيف بعيش وياه حياتي كيف ماتخيل حمدان عاد .. اااااااه ياخالد لو كنت عايش جان ماغصبوني اخذ حمدان .. وانته ياسعيد لو خذيتني انته الانسان اللي خذت قلبي ودنياي هديتني للدنيا اللي تعلب بي حراااااااام عليكم والله حرام خافو ربكم فيني انا اليتيمه ,,,"

ووصلها مسج "أنا أكرهـــــــــج"
تتوقعون من منووووو ..؟
من حمدا ن صح ومسج ثاني
" انا اكرهج لكن باخذج غصبا عنج "
فواغي حرجت " منو يتحسب عمره ويا ويهه " وطرشت له مسج
" انا حتى اكرهك وجان تبا تعرف انا مغصوبه عليك "
حمدان حرج وطرش لها " حتى انا مغصوب بس عشان قالو انا أولى بج انا باخذج عشان اسكتهم وباخذ بعدين وحده غيرج "
فواغي عصبت وغلقت موبايلها ويلست تصيح وقاطعت ابوها والعالم الخارجي .. وبالذات ابوها .. ابوها كان يعاندها هو دلعها واايد وعشان مصلحتها بيسوي المستحيل
**عقب اسبوع **
دقت فواغي باب حجرة فواغي لكن محد رد عليها
اليازية : فواغي حبيبتي افتحي الباب
فواغي من سمعت صوت اليازية قتحت الباب
اليازية : يلا هري اب تلبسي بسرعه عندي لج مفاجاة
فواغي : ليش
اليازية : يلا بسرعه بسرعه
فواغي طلعت لها ثياب تلبست
اليازية : يلا نزلي تحت
فواغي : مابا انا اعرف شو المناسبه
اليازية : يلا عاد ماتبين انا اونتي نكون ويا بعض
فواغي : انا ماحب حمدان حمدان من يوم كنت صغيره اكرهه اسمحي لي اليازيه اعرف انه اخوج لكن هاي مشاعري هم غصبوني
اليازية : بس هو يحبج
فواغي : هه يحبني .. اكد لج انه يحبني واااااايد ويموت فيني ,,
فواغي يابت موبايلها وراوتها المسجات
اليازية : معقووووووووله حمدان
فواغي : يزووي الحياة علمتني ماشي مستحيل
اليازية : بس انتي ماتعرفين شكثر كان حمدان يتعذب والسبب انتي يموت عليج
فواغي : خلي عنج ..
اليازية : المهم نزلي تحت الملا تحت
فواغي تصيح : احلفي
اليازية : والله
فواغي : حرام عليهم والله حرام
وحدر بو محمد ..
بو محمد: يالله فواغي الغاليه سيري غسلي ويهج وانزلي تحت
فواغي طالعت ابوها .. تحس انها اشتاقت له من اسبوع مايلست وياه وسارت غسلت ويهها ونزلت تحت وقعت وردت تركب فوق تفرغ الحزن اللي فيها خلاص هي لحمدان يعني حمدان حلال عليها هاي الفكرة اللي فواغي هب راضيه تدخلها في مخها ,,,
مرن الايام وحمدان مازارها في البيت ودوم يطرش لها مسجات تسم البدن وهي ماتقصر لين ماقرب يوم العرس .







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية