العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-2009, 01:39 AM   رقم المشاركة : 91
مسك العود
( ود جديد )
 





مسك العود غير متصل

تسلمييييييييييييين يالغاليه

السلام عليكم
عزيزتي قلب الزهور انا مشتركه جديده والله شاركت بس علشان أقول كملي روايتك ترى انا من متابعي الروايه تكفين طلبتك كمليها







قديم 18-05-2009, 03:57 AM   رقم المشاركة : 92
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
تسلمييييييييييييين يالغاليه

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
عزيزتي قلب الزهور انا مشتركه جديده والله شاركت بس علشان أقول كملي روايتك ترى انا من متابعي الروايه تكفين طلبتك كمليها









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-05-2009, 04:01 AM   رقم المشاركة : 93
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛؛ الجـذابـة ؛؛

يعطيك العافية حبيبي على هالاحداث

وهذا طيب منكـ يالغالية نزلتي التكملة








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-05-2009, 04:23 AM   رقم المشاركة : 94
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


نزلت تحت للصاله وتذكرت اني كنت ابدق على منال ارسلت لمنال رساله

منول ياحياتي ولخاطر عيون اللي خبري خبرتس ترسلين رقم فهد لي بسررررعه

سمعت صوت امي بالمطبخ رحت له ..
وش بتس يمه


امي:مابي الا العافيه بس هاالشغاله مرات تفهم ومرات تسوي نفسه ماتفهم ...
لولوة:وش تبيني امري بس يام سعود...
امي: مايامر عليتس عدو ....حطي لجدتس وابوتس وانا ابودي سعود خانت حيلي ماذاق العيشه ...
لولوة: ابشري يمه جهزت العشاء انا والشغاله ...وشلناه للدوانية ....

دخلت بالسفره وصينية السلطه <<<متعبه حيييل سلطة جدي يبي بس طماط وخيار ههههههه ههههههههه

السلام عليكم ....
ردو جدي ونواف وابوي وعامر: وعلتيس السلام ...
جدي الوحيد كان يقراء قراءن لاتستغربون من يومن صغيره لما كبرت هذا جدي يقراء باي وقت ويتهجد بالليل استغرب مع انه حنا شباب لاصلينا تعبنا من القومة والقعده وهو ماشاءالله تبارك الله يقاوم مع انه كبير يمكن لانه يستعين بالله العظيم
ويعينه على طاعته ...
فرشت السفره وحطيت الصينية
ونزلت العشاء الشغاله طلعنا من الدوانية ودخلت فرفرت بالقنوات واستقريت على المختلف .....
قلت بيني وبين نفسي اللي تطلع القصيدة الجايه هي حظي بالدنيا ابشوف وشيء لعب بيني وبين نفسي واللي كان يقصد قبل لايطلع حظي كان ناصر الفراعنه ناقتي ياناقتي
وصليني لابتي وبعد ماخلصت وانا منسجمه طلع دعايه تدلل وبعده طلع برناج للابل يعني مالي حظ ههههههههههههههههههه ضحكت على نفسي وانا اتحرى
جتن رساله

بطاقة اعمال مكتوب( اخواني هناك )

هههههههههههههههههه ضحكت على منال وحركاته ليته كاتبه فهد خارجي والا فهد 2 الا اخواني هناك هههههههههههههههههههههههههههههه


اليوم مر ثلاث اسابيع على سفرة طلال ويقولون تو الناس بعد ...راح يطول العلاج

دقيت الرقم وانا قلبي يرجف .....

رد فهد: الو؟
لولوة: السلام هلا ....
فهد: وعليكم السلام من معي؟
لولوة: هلا فهد انا لولوة .....
فهد: هلا والله لولوة....شلونكم؟؟
لولوة: بخير الله يسلمك وشلونكم انتم ان شاء الله بخير؟؟؟
فهد: الحمدالله بخير وصحة تبين طلال؟؟
لولوة: أيه ولا عليك امر ....
ـــ ــــــــــــــــ ــــــــ ــــــــ ــــــــــ ــــــــــــ نطرت شوي وجاني صوته .....

طلال: هلا ..
شوي وانغز من مكاني من الفرحه ...
لولوه:هلابك طلال شلونك؟؟
طلال: الحمدالله ماشيء الحال...
بروده خلاني ابرد واكرهه الساعه اللي دقيت به عليه؟؟...
لولوه: حبيت اتطمن عليك وعلى صحتك ان شاء الله ماشيء العلاج...

طلال: ماشيء يقولون يطول ....ليش متصله؟؟؟
لولوة: علشان اتطمن قلت لك ...
طلال:اها سعود ماقالتس شيء؟؟؟
لولوة: لا ماقالي مثل وشوان شاء الله خير ؟؟
طلال: بعدين بعدين اقولتس مشغول اللحين ....
لولوة: ان شاءالله مع السلامه ...
طلال : مع السلامه ....




[blink]نتااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-05-2009, 04:27 AM   رقم المشاركة : 95
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



سكرت وانا نفسيتي زفت وش يقول سعود يعني سعود بينه وبين طلال شيء اللي طلال يقول ماقالتس بس وشو ؟؟؟؟ وش صاير؟؟؟؟


خذيت تليفون البيت ماكان ببالي الا نجلاء ابكلم نجلااااااء ...
دقيت الرقم ومادري وش دقيت ....
رد علي صوت غريب ....
الوو؟؟
فيصل: هلا لولوة ...
لولوة: هلا ايه
قيصل: وش بكم بكم شيء؟ سعود به شيء؟؟؟
لولوة: لا لا مابه شيء ابي نجلاء ...
فيصل: نجلاء ببيته ماهي عندنا ...
لولوة: هاه ايه ايه اللحين ادق عليه مع السلامه وسكرته قبل لا اسمع شيء ....

انا وش بلاي خربطت وحست الدنيا دقيت من جوالي على نجلاء وردت

هلا والله

لولوة: هلابتس ياقلبي وشلونتس...؟؟
نجلاء: طيبه الحمدالله؟؟؟وش بتس؟؟
لولوة : وسولفت له كل اللي صار من يوم يطيح سعود لين اتصالي بطلال ومكالمتي لفيصل ....
نجلاء:هههههههه وانتي ليش عاد صايرة حساسه عادي مابه شيء ...
لولوة: مادري طفشاااانه مليت ....
نجلاء خلي نواف يوصلتس لبيتنا عبدالله يبي يطلع للبر يمرح هناك لبكرى طالعين هو والشباب عيال عمه ...نسهر الليله ونتسونس ونجدد العهود الماضيات ...
لولوة: بس تاخر الوقت؟؟؟
نجلاء: لاتاخر ولاشيء تونا تسع وربع خلي نواف يجيبك واذا على عمتي انا اكلمه ..
لولوة: والله ماحد يقولي شيء حتى امي يشوفون نفسيتي زفت اجل ابجهز اغراضي واجيكم يالله باي ....

رحت لامي وقلت له اني ابروح امرح الليله عند نجول وقالت على راحتس وقلت للنوفي يوصلن قال انتظرتس برى ....
خذيت ملابس بكيس وجلال وخذيت شنطتي وجوالي ولبست عباتي وطلعت...

ركبت مع نواف الكامري الرصاصي يعني رمادي ياحبي له ذكريات بالكامري هاذي لو انس مبطي هجت وتركتنا هههههه
نواف:تو الناس كان قاعده بعد؟؟؟
لولوة: يابعد قلبي النوفي والله اني طايره طيران جيت ركض بعد ...
نواف: سكرررري الباب علشان الطياره نوعية كامري تحلق هههههه
لولوة: ههههههههههههههههه

شغل اصيل نواف ادمان اصيل ومحمد عبده وهالحركات ...

ياأغلى من سكن في قلبي انا ....
مهما الدنيا دارت بنا تبقى انت فبالي ..
الشوق لك وداني يانصي الثاني

والبقاي ماسمعناه كنا نسولف انا ونواف ونضحك وقصر نواف عليه
وتحركنا ....

فيصل: ياربي وش صاير نجلاء جايتنا اليوم ؟؟؟
نجول: ههههههه تستهزى هاااه اشوف بك يوم يافيصل يابن امي وابوي ....
فيصل: أي والله عيب استحي على وجهتس فشلتينا كل يوم جايبتس هالمسكين مستحي يعيي عليتس لخواطرنا ....
نجول: اصلن هو يبي يروح البر قلت ودن بين اهلي وشوله اقعد لحالي بين اربع جدران ...بعدين تبي تجي لولوة (وعطيته نظرة يوم شفت عيونه يبحلقن يبي يسمع كل كلمة )...وتبي تمرح عندنا ونتونس سهره شبابيه ...
فيصل : تبين شيء للسهره؟؟؟؟
نجول: قام يعرض خداماته ياربي ربااااه لو هي انا كان قايل ماتستحي هاه وغيري تبي بس الطلبات ههه وغمزت بعيني له ....
تبسم فيصل ...: دامتس تدرين وشوله رازتن وجهتس
؟؟؟

ياعمري عليك ياخوي ياليت الحزن بي ولابك ...< كنت اكلم نفسي بيني وبين نفسي

نجول: فيصل بالله وين تبي تروح ؟؟؟
فيصل : روحي جيبي حلا وقهوه وانا اقولتس بسرعه والله ماتقهويت اليوم....

نزلت قشي عند الدرج ورحت ركض للمطبخ


فيصل قعد يضحك عليه يحس انه راح تبقى صغيره مهما كبرت نجول شال عباته والشنطه والكيس .....وحطهن بالمجلس وقعد ينتظر نجول....



[blink]نتاااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-05-2009, 04:29 AM   رقم المشاركة : 96
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


نجول وهي شايله الصينيه : اللي ماخذ عقلك ...كلاه مابقالنا شيء ههههههههههه


تبسم وصد عليه : قهوينا لا ازعل واطلع واشطفتس حتى اغراض سهرة مافية ههههههههه
نجول: لا ماتقدر قلبك مايطاوعك ادري ...
فيصل: اذا انتي يطاوعن ليش مايطاوعن ...
نجول:لي الله الله يخلي عبود حبيب قلبي ....ماهو بعض ناس لنا لا ولغيرنا كل شيء ...


فيصل: جيبي القهوة قهويني خلصيني ....تصدقين انا ماني متزوج لسبب واحد خايف انتس تجاورين مرتي
مديت الفنجال لفيصل وحطيت التمر عنده
نجول:ياويلك من الله ترى الظلم ظلمات حرام عليك مرت اخوي احطه بعيوني هاذي مرت الغالي انت بس تزوج وشف عاد شلون ادلعكم ...
فيصل : هين الحتسي بس قهويني وش تبين بسرعه اجيبلكن من الابرار ابطلع وارسليه برساله ...
نجول: ان شاء الله تبي تروح ؟؟
فيصل: ايه ابجيب لكن اغراض واطلع الاستراحه ...

قام ولبس النعول وطلع شاف سيارة نواف برى عند الباب ....

نزل نواف وسلم عليه ....ولولوة دخلت داخل
فيصل : اقلط نواف حياك ...
نواف: لا لا والله مستعجل ابروح ...
فيصل : خير ان شاءالله ...
نواف: مع السلامه ...
نجول: ياهلا وغلا بالحلا كله ..
لولوة: هلابتس وشلونتس ؟؟؟
نجول : بخيررر بخير بس بسرعه ادخلي ابرسل الاغراض لفيصل

لولوة: وانا ماسكتس ارسلي له ...

نجول: ايه قولي وش تبين بسرعه
لولوة : أي شيء عادي ....
نجول: الشرهه ماهي عليتس علي انا الخبله اللي انطر طلباتس احد يحصله يطلب ويعيي صتس وجهه فقر ..
لولوة: ههههههههه يالعنبو حيتس وش بلاتس بالعة ردايو ...خلاص عوفتيني مابي لتس شيء

نجول: ادخلي ادخلي بس......

(جلكسي.سنكرس.بطاط دريتوس.ليز ملح وخل.
والباقي نوع على كيفك بس كثر اباكل طول الليل واسولف)
وصلت رساله لفيصل ...
فيصل :ههههههههههههه
دق على نجول....
نجول: هلا بروحي واخوي ونور دربي
فيصل : لولا المصالح كان انا لاروحتس ولاشيء هاه ...
نجول: بيني وبينك لاتعلم احد الدنيا مصالح ..
فيصل: هذولي لتس والا غيرتس طالبهن ...؟؟؟؟
نجول: نصهن انا ونصهن غيري عاد ياربي مالي رب انا تجيب لي كافره حتى الكافر ينرحم؟؟؟
فيصل:خلاص خلاص يالله مع السلامه وصلت الابرار ...
سكر الجوال ونزل ...
لولوة: حطية على المختلف ابطلب محمد الشهري قصيدة النصيب ماسمعتيه؟؟
نجول: لا حلوة؟
لولوة: تهبل بس حطيه عليه خليني اطلبه ..........

نجول: يالله ابروح اسوي قهوة جديدة والا وشوله اقول للشغاله تسوي ....
لولوة: لااااااا امانه لاتسويه الشغاله ابيه من يدينتس تكفين ...
نجول: ابشري بس قومي معي بالمطبخ ...ماني رايحة لحالي ...

لولوة: عازمتن علشان تذليني ترى اروح لبيتنا ابرك من مقابل وجهتس ...
نجول: هاذي جزاي مشتاقه لتس وابيتس معي وين ماروح انقعلي فرقى وجهه ...
لولوة: خلاص توبه قمت ....
رحنا للمطبخ هي تسوي قهوه وانا اسولف عليه

..
نجول: يمكن يحب وشطفته ماعطته وجهه وطاح من الحب ...
لولوة: بذمتس يعني تبين تقولين مابين سعود وطلال شيء وش معنا سعود طاح وطلال قالي ماقالتس شيء سعود يعني فيه بلاء ...
نجول: لاتجمعين شيء لشيء يمكن سعود طاح من شيء غاثه وطلال يعرفه بس وهاذي السالفه....

لولوة: وانتي وش دراتس ؟؟؟احد قايلتس شيء؟

نجول وهي تصب القهوه بالترمز ...
لا وش قالولتس ساحره ادري عن كل شيء بس توقعات ...
رجعنا للمجلس ...وقعدنا نتقهوى ....
طلعت جلكسي وتقهويت عليه ومديت الباقي لنجول

نجول: امحق عزيمه عازمتس وانتي جايبه الحلا ههههههههه
بالله لولوة ماتقدرين تعيشين بدون جلكسي ؟؟
لولوة: احس اني اموت اصلن كان حلمي اتزوج مدير شركة جلكسي والله ونااااااااسه ليت ابوي مزوجن اياه ..

نجول:ههههههههههههههههههههه والله شيء حظ طلال لازعلتي ماتطلبين لافلوس ولاذهب بس كراتين جلكسي ههههههههههههههههههههه
لولوة: نسيت ابطلب محمد الشهري ...
احم احم
وين جلالي بسررررعه وتغطيت دخل فيصل ونزل الاغراض وسلم
فيصل : السلام عليكم ....
نجول: ماصارت مليون مره اليوم شايفه ومسلم عليه

انا رديت لاني عارفه اسلوبه الخبله ...مع اني منحرجه
:وعليكم السلام.........
بصوت واطي يمكنه حتى ماسمعه
بس فيصل وجهه صار احمر ياويله شكله عصب
نزل الاغراض وطلع ....سمعت صوت ام فيصل ترى ماحبه من الله غصب علي مارتاح له

فيصل وين طالع ؟؟
فيصل : تبيني شيء ابطلع؟؟
ام فيصل: سلامتك انتبه على نفسك...وراك ناس يبونك ....
فيصل: ماظنتي مع السلامه وماسمعنا الاصفقت الباب .....



نتاااااااااااااااابع كمان






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-05-2009, 04:40 AM   رقم المشاركة : 97
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


هنا بس تعبت وزاد همي
لولوه: نجلاء وعمى وشبه اسلوبتس زفت متى تعلمين ؟؟؟مايصير تحرجينه وتحرجيني ...
الشرهه علي اللي جايه يمتس ...
نجول: وش قلت ماقلت شيء؟؟
لولوة: لا ابد ...ومات باقي الكلام بدخلة ام فيصل

ام فيصل: هلا ماشاءالله مسايير اخر الليل ..
لولوة: سلمت عليه ...وقلت:اسفه والله ماني مطوله ابروح لبيتنا بس من زمان عنكم قلت اشوف خالي والبنات ....
طلعت من المجلس حسيت بكتمة ورحت لحوشهم رحت لمكان يووووووووووه ياهالمكان ياما شهد على لعبنا وضحكنا وعروس خوالي قبل لايبنون قصور كانن العروس بالبيت ويفرشون فرش آآآآآآآآآآآآآه يالذكريات ...قعدت جنب النخله هالنخله من ايام جدي الله يرحمك ويسكنك الجنه يوم كان حي كلنا كنا على قلب واحد ومن مات راحت الافراح وضاعت قلوبنا دموعي تحجرن وعجزت ابتسي مسكت نفسي وشفت خيال من بعيد من دوانية الرجال ...واقف عرفت انه ماراح وانه يشوفن تغطيت وطلعت مع باب الحديقه ومشيت للباب الداخلي قعدت شوي مع نجول وقلت له ابتصل على نواف ...
نجول: لييييييييييش تدقين مانتي مستانسه ؟؟؟
لولوة: مو قصة بس ابروح مارتاح الا بسريري

...
نجول: مشوين وانتي تقولين ابمرح اسكتي بس وانثبري ...واذا على امي ترى صتس تقول احيان كلام بس والله قلبه نظيف ...
قعدنا سولفنا بس تغير المزاج تحسه مكهرب مو بيني وبين نجول بس حسيت بجرح واهانه من كلامه لو عندي احد يونسن كان قسم بالله ماجيت عندهم وادري زوج نجول ماهو موافق ينزله عندنا ...طلبت الشهري وطلعت
طولنا عليه وقربنا للتلفزيون شوي وناكله





ابد...ماجيت ابارك ولكن جيت باوصيك
على اللي ناوي تدخل بهاالليله...معذبتي
ترى لولا الظروف اللي عطتك وحدت محاكيك
قسم بالله ماتدخل عليهالوعلى رقبتي
ولكن النصيب اقوى ولاادري ويش اسوي فيك
نعم ... صارت معزبتك ... ولاصارت معزبتي
كذا شاءت بناالأقدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز إنت...أخسربتجربتي
تراها غاليه جدا... وتكفى...والله يخليك
تدللها...تدلعها...تنسيها مصاحبتي
انامن كثرمااغليها احس اني بديت اغليك
ولاتسأل بأيةحق ؟ولا وش مناسبتي ؟
لإنك لو بتسألني بتسمع شي مايرضيك
لذا ياخوي لاتسأل ولا تسمع لأجوبتي
ابيك تحطها في داخل عيونك وبين ايديك
وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبتي
فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك
وشاغبها إلين تقول لك : بطل مشاغبتي
وإذا هي مالها خلقك ... ولاتضحك ولاتسليك
تحملها وإسألها : ياعمري ليه عصبتي ؟!
وبالك اسمع إنك يوم تضربها وهي تشكيك
مايحتاج اوري لك بفن الضرب موهبتي
صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليك
واناعارف حدودالله ومن حقك معاقبتي
ولكن قلها اناالمجنون وصاني وهو يعنيك
يقول : انه بينتظرك ولو شيب وشيبتي
وانامجنونها اللي مانساها وانت مايمديك
تغطي ذكرياتي في هواها... وربع تجربتي
احس إني تماديت بكلامي ... والغضب حاديك
لو انك في مكاني ماتفكر في محاسبتي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشان اجيك
دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويش عاقبتي
وانا ماجيت اخرب عرسك الليله ولا أذيك
انا جيتك عشان اخاطبك واسمع مخاطبتي
توصى...وانتبه...واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل اللي طلع من ضيقي وكبتي
ولكن ماقدرت إني اقوله وانت مايخفيك
اخاف اني اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي

لولوة: شفتيه شفتيه يمه يازين الاحساس يازين الرومانسيه يازين الحب يازين الزين ...
نجول: هذا هو تدرين عاد كذا مرة شفته ومشبهته على فيصل بس فيصل احلى عيون ماعرف اسمه طلع محمد الشهري ياويلي كان ماهو اخوي وضايع ...

لولوة: ياويلتس من الله ماخترتي الا هالمزيون وقلتي يشبه فيصل لا وبعد يمكن اخوتس وضايع من زينكم انتم كلكم عايله شيف تخرعون القلب

عند هذا ...
مسكت نجول فنجال من الغسول وكبته على لولوة...
لولوة: يوووووووووووووة ماحي يمحاتس وانا صاتسه ليش زعلانه الصتس ماينزعل منه ...
نجول: عاد يوم يطلع مره بهلا فبراير كان نحيفون انتي شبهتيه على فيصل حتى مو انا .........
لولوة: برد وجهي شوي : متى مأذكر ...
نجول: متى مأذكر الا والله شبهتيه وقلتي يمه كأنهم توم وجعه توجعتس ان شاء الله اخرته حنا عايله شيف ....
لولوة: خلاص كلكم حلا وتهبلون و مابعايلتكم الشين ابد ابد وانا ظالمه وكذابه ...

لولوة: نجول الا مافيه شيء بالطريق ؟؟
نجول: لاااااااااااااااا مافيه ولاتسألوني مليت ..خلاص يكفي حرام عليكم ..
لولوة: وش بتس قسم ماسالتس الا هالمره ؟؟
شفت دموع بعيون نجول: تدرين اننا متزاعلين على هالسالفه وقلت ودن بيت ابوي زين انا وش ذنبي الله ماكتب ليش يقول ليش ماتحملين ؟؟؟
لولوة: هو ليش مايتعالج يمكن انتي مابتس شيء يمكن هو اللي به؟؟؟
نجول: كشفنا كلنا مابنا شيء سليمين ...
وهذا اللي محيرن ...
لولوة: يمكن خيرة ليش تزعلون انفسكم ليش تضيعون حياتكم بشيء تافهه الله اللي كاتب الارزاق ....
نجول:آآآآآآه يالولوة اللي ذابحن لو اقعد يوم عند اهلي وارجع القى امه زانه على راسه تزوج وجيب ضنى ...ابشوف عيالك ومرتك يمكن به شيء ومن هالكلام مارجع الا نتذابح
لولوة: الحمدالله والشكر وش يتزوج مالكم سنه ونص متزوجين ...
نجول: عاد اوامر الست امه ...
لولوة: وهي ماهي خايفه على بناته يعاقبه الله بهن فرقى وجهه ياشين اللي مايخاف الله وصلاته وصيامه منهوله ماهو لله ماتدري ان مدبر الخلق وارزاقهم ياكرهي للناس اللي كذا ...
نجول: مادري احترت احيان اقول خلن اطلب الطلاق بس مأقدر احبه اموت عليه تدرين وشلون اموت عليه ...
لولوة: مجربة نفس الحاله وتبسمت ....يمكننا مبليات علشان ربي يحبنا ....
تصدقين اتمنى الدنيا ترجع وررررى والله مأتزوج لا ابقى طول عمري ببيت ابوي واعيش متهنيه من غرفتي للمجلس وامر جدي وجدتي واروح للنوفي بغرفته واتمشى ببيتنا واخذ راحتي ولاتزوجت لو عشت على فقر ابوي هو غناتي والله يانجول ابرك مليون مره من هالعيشه اللي انا عايشته ....
كان يسمع مايدري ليش وقف يوم سمع صوته مايدري ليش يموت عليه كمل ورقى فوق لغرفته ...
وصلت رساله لنجول...
انا بغرفتي اذا بقيتي شيء تعالي وامي راحت تنام وانا ابسهريما تنمن وامسحي الرساله ...
قرته نجول ...وتبسمت ...
نجول:ابروح لفيصل واجيتس مأطول ...

لولوة: يالله ابتقهوى ,,,,يما تجين ...
رقيت فوق ركض لفيصل ....
طقيت وفتحت الباب
سلام ..
فيصل: هلا وش بتس؟؟
نجول: مابي شيء جيت اتطمن عليك...
فيصل: روحي اقعدي عنده له مده مادخلتن بيتنا ماهي حلوه بحقنا تروح زعلانه ...
نجول: ان شاء الله تبي شيء؟؟
فصيل: كابتشينو تكفين واذا مافيه كلافه خلي لولوة تسويه ...
نجول: ليش بالله الاصابع الذهبيه اصابع لولوة ؟؟؟
فيصل : غيرة هاذي والا وشو ؟؟؟
نجول: اقوله واذا وافقت عاد ياهنيك بالاصابع الذهبيه واذا ماوافقت ياعزتي لك ههههههههههه

فيصل: والله راسي مصدع وابي حبوب بنادول جيبي لي بسررررررررعه لاتاخرين ...مع الكابتشينو لاتنسين ..

نجول : ان شاء الله باااااااااااااي وسكرت الباب ونزلت .....



[blink]نتااااااااااااااابع غدآآآآآآ ان شاء الله [/blink]


[blink]مع تحياااااااااااااتي للمتااابعين الروايه

قلب الزهور

بااااااااااااااااااااااااااااااي
[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-05-2009, 09:53 AM   رقم المشاركة : 98
طفله حلووووووه
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية طفله حلووووووه
 






طفله حلووووووه غير متصل


يسلموااااااااااا

يعطيك العافيه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




طفله حلووووووه

قديم 19-05-2009, 02:41 AM   رقم المشاركة : 99
مسك العود
( ود جديد )
 





مسك العود غير متصل

الله يعطيك العافيه يالغاليه بس كملي اكتبي لنا اكثر من جزء باليوم ترى والله حمستينا وحاسه ان طلال طلق لولوه وقال لسعود يوصل الخبر لها تكفين عطينا من أبداعاتك وهل فيه روايه ثانيه لك بهالمنتدى او غيره
تحياتي







قديم 19-05-2009, 12:35 PM   رقم المشاركة : 100
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك العود
السلام عليكم
عزيزتي قلب الزهور انا مشتركه جديده والله شاركت بس علشان أقول كملي روايتك ترى انا من متابعي الروايه تكفين طلبتك كمليها


يامرحبا فيك

نورتي يالغالية قسم الروايات
واتمنى يعجبك المنتدى كلهـ






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:17 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية