رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحة انفاااسك ..
الـسـلآم عليكم .. آخبااركم حبايبي ..
قريت روايااات لما عيوني تفقعت وافكااري تششتت <<يمديكم ع التعبيير ..
يعني اللحين يجي دوري اكتب لكم روااية من تآليفي ..
طبعآآ احب رواياتي تكووون خيااااااااااليه يعني م تمس الواقع بصله رومانسسسيه اكشششن هبال اهم شي,,
بآكتب اول بااارت واششوف رااايييككككم طبعاا اناا الحمدلله تعبيري حلو واعرف اعبر بس قلت خلني ..
اعبر بطريقة اكششن شوي عشان احمس القارئ لاسلووبي .. اييه اناا يعني تعلمت ششوي اسلوب بعض الكتابات ..
يعني بصراااحة محد من صديقاااتي يحب الروايات عشان يحمسني كلههم روحهم قصيرة مالهم روح طويلة بكتابة الروايات .. يعني اسلووبي بكون مشابه لاسلووب الكااتبه غرام الحب > حبيت اسلوبها كثييييييير ومررة مبدعة .. وبعد حنين الورود وازهاار الليل حبيت اسلوبهم كثيير
ايييه اسم روايتي بتكون <خذني بحضنك خلني اذوب بريحة انفاااسك >
وطبعا م احلل من ينقل الروايه من غير ذكر اسم الكاتبه < صمتي عنواني > بس اسمي نـوف <نوفي >
فتحت عيونهآ بـ تعب وعدلت نفسهآ ومسكت خصرهآ اللي يآلمهآ من كثر شغل البيت وهي تقول لمتى ببقى كذاا قامت وراحت للحماام غسلت وجهاا وبدلت ملابسها وتوضت للفجر لان الساعة كانت 6 وبعد م خلصت صلآة وتبي تطبق شرشف الصلآة انفتح الباب بقووة : قووومي ي ماالك السسخطة للحين خاامدة وين الفطووور العيال برحوا المدرسسة وانتي للحين م جهزتي ششي ..
مزون كانت ساكته لانها اصلن م تككلم ..
شريفه بكل قسسوة بـ الكووون مسكتها من شعرهآآ : لا تطالعيني كذذا يلا قداامي ع المطبببخ ,,
دخلتهاا المطبخ : سمعيني ي روحح امككك تعلمي النظااام من اللحين اول م تقووومي دايركت ع المطببخ تسوين الفطور وبعدهاا تنظفين ويجي الغداا وتنظفين وبعده تشوفين وش نبي وبعده يجيكي الغسسيل وبعده العششا وتنظفين وتشوفين عيالي وش يبوون فهمممتي ..
مزون بكككل انكسسار هزت راصهاا ..
شريفه رمتها بنظرات استحقققار وططلعت ..
مزون بدآت تسوي الفطور ودموعهاا تنززل ..
انتظر امه لما طلعت من المطبخ دخل وقال ببتسامه خبث وهو ينااظر جسسم مزوون من ورآء قرب منهاا : ي هلا ببنت العم .
مزون ارتاعت وطاح الصحن منهاا وصارت تناظره بخوووف ..
فوااز قرب منهاا وهو يناظر باب المطبخ وقال بهدوء وخبث : لا تخافي ماراح اقرب عليكي بس ابي بوسه من شفايفك الحلوة
مزوون لصقت لين قرب عند الدولاب وفتحت الدرج من وراها من غير م يحسس وطلعت سسكين وحطتهاا بوججه اما فواز ارتااع وطلع براا وهو يقول وربي مجنووونه ..
مزوون رمت السكينه ودفنت وجهاا وهي تبكي .. بعدين مسحت دموعهاا ورااحت تكمل تحضير الفطوور ..
بعد م خلصت تحضير الفطور كلن راح شغله وبقت هي وشريفه بالبيت .
بالصااله رن تلفون البيت شريفة تصصصرخ : مزوون وصصصمخ ردي بعدين قالت اوووه نسيت خرسسه اووف وراحت ترد رفعت السماعة !!
: الو ..
ام سالم : هلا والله شريفة شلونك ..
شريفة : ي هلا ام سالم وينك ي القااطعة م تتصلي ولا تسيري مثل اول ..
ام سالم : والله تعرفي ولدي سالم تخرج من الثانويه وراح يكمل دراسته بالشرقية ورحت معه وانتي ادرى وين ابقى هني مالي الا ولدي ساالم ..
شريفه : ايه مششاء الله سالم تخرج يالله ربي يوفقه انتي طمنيني شلون اخباارك .. <<كنت بكتب عسام تزقحين بس تذكرت انهم عجااايز <<تراننني فاااصصله م عليكم ..
ام سالم: لا بخير والله الا بغيت اسالك ي شريفه ..
شريفه : هلا يختي امري ..
ام سالم : م يامر عليك عدو .. اخو زوجك اللي سوا حاادث توفى هو وبنااته وزوجته ..
شريفه تبي ترقع : ايه والله مسكين توفى هو وزوجته وبناته الثنتين ملاك ومزوون ..
ام سالم : ي حرام والله اتصلت ابي اعرف اذا عايششين اخطب وحدة لسسالم ..
شريفه بغيرة : انتي عمرك شفتيهم ..
ام سالم : لا والله ولا اعرفهم بس قلت اتعرف عليهم واخطب وحدة يالله مالنا بالطيب نصييب ..
شريفه بغيرة :: الله يرحمهم ..
ام سالم : ي اختي بغيت اقولك اذا عنددك خيااطة زينه او مربية اطفاال يعني ارسليها لي ع الشرقية ..
شريفه : لييه ..
ام سالم : واللله مو لي لوحدة هاامورة وصاحبة نعمه اسمهااا ام سعود تبي خياطة او مدبرة تساعدها بشغل الجميعة ..
شريفة قالت بتفكير : ايه والله عندي وحدة سسوريه ..
ام سالم : زين والله كويسس كلميهاا وشوووفي ..
شريفه : ان شاء الله يلا مابي اطول عليكي ..
ام سالم : بحفظ الله ..
شريفه : مع السسسلامه ..
سكرت شريفه وهي تقوول واخيرااا بقلعك ي مزون من وجهي بسس شلون بطلعهاا برا الخبر شششللون .. خلآص لقيتهآ ..
اعرفكم ع عاائلة عم مزون ..
ابو فوآز : رجااال خروووف وغنمه لكلام زوجته شريفة .. ويشتغل بششركة ورااتبه كويسس ..وعنده بنت وولد فواز وسوسن
شريفه : اعتقد عرفتوا شخصيتهاا مرة حقووودة وتغار من مزوون بقوووة وتكرههها هي وامهاا وشريرة ..
فووااز " صاايع وهاامل وفاااششل سواء بدراسسته او اخلاقه وجماله حلوو وسيم نوعا ماا عمره 23 سسسنه ..
سوسن : 20 سنه مرة طيووووبه وتحب مزوون وجمالهاا متوسسط سمرا وعيونهاا اسسود وشعرهاا نااعم ولين رقبتها ولونه اسوود وشفايفهاا توتتيه وسسط خشمهاا عاادي .. ولهاا حفرة بذقنهاا محليتهاا وتدرس سنه ثانيه جامعة تخصص تصميم دااخلي ..
مزووون بنت : امهآ وآبوهآ متوفين وعآيششه عند ظلم عمهآ .. مرة طيووبـه وحسآآسسه تبكي بسسرعة ..
عنيييدة جدآآ متوآضعة بقوووة مو مغرورة .. تشبه آمهآ الفرنسسيه .. عيونهآآ الخضرآء عـ دخآآني .. وشعرهآآ الآشقر الطوويل وفيه خصصل بندقيه .. وخشمهآآ الصغير ودآيم آحممر .. وشفآيفهآ الملآينه الحمرآآء وبشرتهآآ البيضآآء الصآآفـيـه جمآلهآ جدآ خورآآفـي .. وعمرها 21 سسنه واختهاا ملآك كانت تشبهاا كثييير بكل ششي بس ملاك فله ورجه ومزون هاديه وتستلم بسسرعة وعمر ملاك 19 سنه بس توفوا كلهم بحادث سسيارة وبقت مــزون ..
انتهى البارت الاول ابي ارائئكم .. وتوقعاتكم ..
وش اكثر شخصية قهرتكم .. حبيتونهاا .. ؟
وش رح يصير بمزززووون ؟
روايتي وش رايكم فيهاا واسلوووبي بعد ابي راايكم بششكل صريح وبتقبل الانتقااداات بصدر رحب بس باسلوب حلو ؟
ويمكن البارت الاول قصير بس حبيت ابين لكم القصصه واسلوبي عشان اذا عجبكم اكممل ..