العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-07-2011, 02:23 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة

خرج فارس من المطبخ وكملت أكلتها دخلتها الفرن ورجعت للصاله تستنى شهد وهيا في الصاله كانت تفكر: والله مدري إشبو دا الولد فارس يحسبني بيبي ولا ايش، ثاني مره يقرب مني أصلا خلاص لازم مايدخل إلا وأنا محجبه محنا صغار بدل ما يستحي على دمه ويخرج من المطبخ يتكلم عادي ولا كأني قدامه بنت بطولي أفف غبي وانا الأغبى وين خطتي اني أقهروا وأبين لو إنو مايسير الحركه الي سوااها .. صراحة لازم أعترف لنفسي ماأقدر أواجهو بدا الكلام في وجهو مستحيل مره ارتبك،، طيب كيييف؟
قطعت أفكارها شهد: سلملم
روضه طلت في شهد بسرعه كأنها مفجوعه وعلى طول اتداركت نفسها وطلت في ساعتها: هاذي 10 دقايق ماشالله !
شهد: ههههههاي نسيت أقول لك 10 دقايق + 5 دقايق
روضه: لاوالله؟ تنكتي إنتي ووجهك
شهد: أقول أخبار أكلتك؟
روضه وقفت: أوو ذكرتيني رايحه أشوفها
راحت وجات شهد معاها فتحت الفرن لقتها خلاص استوت طلعتها
شهد: إمممم ريحتها تفتح النفس
روضه: وطعمها أحلى
شهد: بسرعه أقطعي لي ماأقدر أتحمل
قطعوا لهم وصلتين وجلسوا ياكلوا
شهد: وااااو خطيييره والله يا روضه
روضه: من جد مرره لزيزه .. على فكره فارس قال يبغا يذوقها
شهد باستغراب: فارس في البيت؟
روضه: إيوا جا لمن كنتي في الحمام
شهد: غريبه .. يلا أقطعي له (وبصوت عالي) فاااارس لياااان عزووووز
ليان وعزوز: هااا
شهد: تعالوا وعلى طريقكم جيبوا فارس معاكم
روضه: لااا خلينا أحسن نودي لفارس صحنه بلاش هوا يجي
شهد بتطنيش: لااا خليه يجي بنفسه
دقيقه وكانوا الثلاثه في المطبخ
فارس: وااو الريحه تجنن
ليان وعزوز: نبغا
قطعت لهم روضه بس جلست تطل في ليان وعزوز تبغا رأيهم
فارس: تسلم يدك والله
روضه: الله يسلمك.. وإنتو ليان وعزوز كيف؟
عزوز: مره طعمه إنتي سويتيها ولا من مطعم؟
فارس يستهبل: أكيد من مطعم
شهد تكلم روضه: موو أقول لك دي الأشكال ماتقدر الشيفات
روضه في البدايه مافهمت لشيفات بس اول ماحللتها وفهمتها: ههههههههه شيفات حراام عليكي ترى أكره الطبخ
ليان: لالالا حلوو طبخك
عزوز: أصلن كنت عارف إنو رودي ثوتو
فارس ضربوا على راسو من ورا بشويش: أجل ليش تسأل .. (وقف): يلا أنا خارج (طل في روضه) تسلم يدك
روضه بابتسامه حلوه:بالعافيه

وأول ماخرج
روضه: أفف منك طيب إذا مادخلتك على مهند
شهد: لاياشيخه دحين زعلانه هاا ترى حافظ شكلك
روضه قامت: ماينفع معاكي الكلام
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
كانت سمر جالسه في غرفتها تحاول تقرأ لها كلمتين من الكتاب بكره عندها اختبار وخصوصا انهم في ثالث ثنوي يعني يحاولوا يجيبوا نسبة حلوه ع الأقل التتقدير ممتاز
سمعت بابها يندق وهيا منسدحه في السرير: اتفضل
دخلت أمها: سمر ايش تسوي؟
سمر جلست ع السرير ومستغربه ايش تبغا امها منها .. رفعت لها الكتاب الي في يدها: أذاكر
أم سامي: طيب كويس اتجهزي بعد المغرب رايحين بيت ستك وحيجوا بيت خالتك ( أم خالد)
سمر عارفه إنو دا مجرد خبر مافي مجال للمناقشه: طيب
خرجت أم سامي ورجعت سمر لوضعها السابق انسدحت وهيا تفكر: حتجي رغد يعني .. فجأه حست قلبها وقف .. ويمكن خالد الي هوا خطيبي يجي امم على حسب سامي بس مااتوقع انهم يجلسوا في بيت ستوو آآآه يا خلوودي وحشتني من زمان ماشفتك والله عارفه إنك تفكر فيا و تحبني ترى الي بيننا شعووور متبادل ....
حست انها موو مع الكتاب تفكيرها مع خاالد زوجها المستقبلي الكل عارف دا الشئ رمت الكتاب ودخلت الحمام تستحم وتتكشخ يمكن تقابلوا صدفه مابقي ع المغرب غير ساع هالا ربع

في غرفة سهى أختها ماسكة جوالها وتكلم بنت خالتها مرام
سهى: هههههههههـ أقول لك ترى بعد ساعة تقريبا حنتقابل في بيت ستو خلينا نقفل ونروح نلبس
مرام: خخخخ من جد الله يعينني على مقابلة وجهك
سهى: هاهاها تتمني انتي اعطيكي وجه اصلا.. على فكرة أختك رغد دلوعة الماما جاية؟
مرام: أفف منها أكيد وهيا تقدر تفوت زيارة لبيت ستو
سهى: الحمدالله انك انتي الي قدي مو هيا والله يعين سمووره عليها
مرام: من جد أجل اش تقولي علي انا معايا 24 ساعه
سهى: بس بس لاتبكي يلا أشوفك هناك باااي
مرام: بااي

بعـــد المغرب كانوا بيت أبو سامي في بيت ستهم (سيدهم متوفي عشان كدا يسموه بيت ستو) أما بيت أبو خالد لسا ماوصلوا
ستهم "علية" من النوع الي تميز أحد من أحفادها وتفضله ع الكل والحفيده هيا ..||| سمـــر |||..
ستهم علية: كيف حالك يابنتي سمر ؟؟ تعالي اجلسي جمبي فقدتك
سمر وهيا مبتسمة راحتوجلست جمبها: والله حتى انتي ياستو وحشتيني كيف صحتك؟
ستهم علية: الله يخليكي ليا.. إلا كيف حال زوجك خالد
هنا سمر وجهها سار طمااطم ومااعرفت بإيش ترد
أم سامي: أمي الله يهديكي سمر لسا مااتزوجتوو بس خطووبه
ستهم علية: طيب خطوبه يعني خلاص زوجها المهم الله يوفقهم
سهى ضحكت وكملت مع ستها: آمين
سمر طلت في سهى نظره يعني أنا أوريكي مزح طبعا
وهنا دخلوا عليهم أم خالد ورغد ومرام
أم خالد: السلااام عليكم
أم سامي: يا هلا يا هلا تو مانورت الفيلا
مرام تقرص سهى: كيفك يا وحشه؟
سهى: أح أحد يسلم كدا
مرام : يااي يارقيقه.. (تسلم على سمر) أهلن أهلن .. وبصوت واطي.. يا مرت أخويا
سمر انحرجت زياده: إيييـ بايخة
مرام: هههههههه ياحليلك انحرجتي
رغد تسلم على سمر بعد ماسلمت على سهى من أطراف أصابعها: كيفك
سمر ايتسمت: بخير
بعد ماجلسوا كلهم طبعا أم خالد وأم سامي مع بعض في الزاويه متكين وماخذين راحتهم في الكلام عن الناس وخصوصا الحريم و البنات أهم الأخبار عندهم ..
أما سهى ومرام مبسوطيين مع بعض يتكلموا ويتحكوا ويرسلوا لبعض بلوتوث في الجوال
رغد وسمر جالسين شويه بعيدين عن بعض
رغد: تعالي سمر ليش جالسة بعيد
سمر ماحبت تطولها صح انو هيا جايه قبل بس قالت مافيها شئ عادي وراحت جلست جمبها: كيفك؟
رغد بدلع: كويسه
سمرابتسمت: الحمدالله
رغد: امم حلوه قصتك وصبغتك متى سويتيهم ماشالله؟
سمر: تسلمي.. سويتهم قبل أسبوعين تقريبا تغيير
رغد: آهاا لأنو حتى أنا أفكر أقص وأصبغ
سمر: روحي لمشغل (..........) خطير في الشعر << ماأسوي دعايات هههههـ
رغد: إيوا أعرفوا حتى صحبتي نصحتني فيه ،، سكتت شويه بعدين قالت كأنها اتذكرت.. إيوا صح نسيت أقول لك
سمر: إيـش
رغد: خالد يسلم عليكي
سمر اررتبكت خصوصا إنو الي يبلغها السلام رغد وهما مابينهم شئ: الله يسلمك
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’

غدآآآ لنا لقاء ان شاء الله مع تحياتي
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:03 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية