العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > المكتبة الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2007, 02:56 PM   رقم المشاركة : 1
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

Icon2 @قصه قالوا مصيرج ضحية صمت@للكاتبة:غـــ آل خالدي ـــلآ..لاتـفـــــوووتكم

@قصه قالوا مصيرج ضحية صمت@

الكاتبه:غـــ آل خالدي ـــلآ..


عائلة أبوفهد <صالح>:أم فهد<منيره>,,,أماعيالهم,,,
فهد أبوخالد,,عبدالعزيز أبو نايف،، ساره أم عبدالملك ،،محمد أبوطلال،، روابي26،،سلمان24>>


الجــــــــــزءالاول،،،،،،،،،،،،،،،،،

)()()()أكبر قهر لاضاع عمرك ورى أنسان تبي غلاه وهو يبي أنسان ثاني()()()(


أول يوم في العام الدراسي الجديد,,,,
في بيت أبوطلال...
أم طلال(ظبيه):يالله طلول قوم تاخرت على الجامعه..
طلال:شوي أمايه..
أم طلال:أبسير لرولا وأبردلك يالله أجوف..
وسارت لغرفة رولا ولاحصلتها بالغرفه،،وين سارت هاي أكيد راقده عند التلفزيون..���ورولا تظهر من دورة المياه أعزكم الله..
رولا:صباح الخير ياأحلى أم بالدنيا وتبوسهاعلى راسها..
أم طلال:صباح النور وأنتي مين وعاج مب من عوايدج تنشين بدري..
رولا:أتصلت ريما ووعتني وقالت مريني ماعندي حد يوصلني للمدرسه..
أم طلال:الدريول يقول أبوج لاتظهرون وياه لان بعده مايدل وبيوديج طلول ومريها عادي..
وأبسير أجوف طلال نش ولابعده وتدخل عليه وتصارخ عليه قوووم..
طلال:أماياااا خرعتيني شو فيج..
أم طلال:بسم الله عليك قوم أبويا تاخرت..
طلال:شو فيج أمايه ماعندي الاسبوع شي خليني أرقد..
أم طلال:قوم وصل أختك ورفيجتها لان السايق بعده مايدل شي..
طلال:طيب بوصلهم كله من السايق الغبي..

(محمد أبوطلال,,ظبيه أم طلال:عائله صغيره مره وهي عائله عايشه بعز ودلع للجميع
>طلال وعمره23سنه ويدرس بالجامعه
>رولا عمرها18وتدرس بثالث ثانوي
>غلا عمرها سنتين وهي دلوعه البيت)..


في بيت أبوخالد...
دلع طلعت من غرفتها وفي نفس الوقت خالد طالع من غرفته>>>
خالد وهو يقرب من عند دلع ويصرخ:بووووووو
دلع نقزت وصرخت:يمااااااااه وتلف وشافت خالد يضحك عليه وتضربه بشنطتها:يالخايس الناس يقولون صباح الخير كل عام وأنتم بخير..
فيصل في هالوقت طلع من غرفته ومتخرع:بسم الله إيش شفيكم على الصبح..
دلع:اسأل أخوك اللي مايمر يوم واحد إلا مخرعني..
ام خالد وهي جايه مسرعه:وش فيها حبيبتي دلع..
دلع وهي تضم أمها:أمي خالد بس يخرعني فيه احد يصارخ على الصبح..
ام خالد:بسم الله عليك خالد ايش فيك على اختك..
خالد:انا ماسويت شي بس هي دلوعه بزياده..
فيصل:لاوالله مقومني من النوم وتقول ماسويت شي..
مشاري طلع من غرفته وباس راس امه:صباح الورد خير ان شاء الله ايش صاير يمه..
ام خالد:هلاوالله بولدي ماصار شي كالعاده خالد ودلع
يالله ياعيالي مابقى شي على الدوام..
دلع:انايمه مابي اروح مع خالد اليوم اخاف مااوصل المدرسه بسلااااااام >وتطالع خالد بنظرات دلع..
فيصل:خلاص انا بوديك بس خلونا نفطر..
نزلوا كلهم وسلموا على ابوهم وفطروا وراح كل واحد لدوامه.. >>>فهد أبوخالد,,فاطمه أم خالد,,,,,,,
>خالد عمره25مدرس المرحله المتوسطه رياضيات راعي مقالب.
>فيصل عمره23موظف في الاتصالات وسيم وحنون.
>مشاري عمره18آخرسنه في الثانويه.
>دلع عمرها17في ثاني ثانوي علمي دلوعة البيت>>>>


وسارت رولا ومرت ريما وساروا للمدرسه وكان أول يوم بثالث ثانوي..
ريما:كان قلتيلي أن أخوك مو السايق كان قلت لأخوي يوصلني والله فشله من اخوك مصحينه ومخلينه يوصلنا بعد..
رولا:ماعليج منه اللحينه بيرد وبيرقد مب شراتنا..
وسارو ودشوا الفصل وأختاروا مكان بجنب بعض وبأخر شي ويو البنات ويلسوا يتمشون ويسولفون وين سافروا وشو استوا بالاجازه من مواقف..
رولا وريما:السلام عليكم..
البنات:وعليكم السلام ..
ساره:الله وش الكشخه هاذي يارولا والله أنك رايقه على أول يوم..
رولا:اللحينه أناكاشخه بالعكس أحس شكلي حوسه لان طلال عصب عليا موعيته من النوم عسب ييبني..
هاجر:أيوه على طاري أخوك طلال شفته بالفيصليه قبل فتره وأستغربت مارحتوا الأمارات السنه..
رولا:سرنا بس هو ماسار يلس هو وخالي سلطان كبره و أكيد جفتيه يرقم بنات..
هاجر:دايم ظالمته..
رولا:هذا الولد طالع على عمومته ورى البنات أماخالي سلطان ثقل..
سوسن(سوسو):أنتي وش سالفت خوالك ليش عايشين بالرياض..
رولا:أنا أمياا إماراتيه بس خوالي عايشين بالسعوديه قبل ماتزوج أمايه وكل خالاتي تزوجوا إمارتين إلا أمايه أخذت سعودي وخالتيه فاطمه عايشه بالسعوديه بالدمام وخالتيه لطيفه عايشه بالأمارات وخالتيه مناربجامعه وكل أجازه نسير نحن وخوالي نقضي الأجازه بدبي ولنا فلا بدبي..
سوسن:طيب غريبه أمك أخذت سعودي من بين خالاتك..
رولا:لان يدي أبو أمايا كان له شركه وكان هو ويدي أبو أبوي مره أصدقاء والعايله كلهاأصدقاء ومع بعض فقال عسب تكبر العلاقه بينهم تقدموا لأمايه ووأفقت..
ساره:يعني زواج مصلحه..
رولا:لا كان أبويا يتمنى إمارتيه فحب أمايا وتزوجوا..
سوسن:وناسه زوجيني إماراتي زوجيني خالك الثقيل..
البنات:هههههههههه..
(<شخصيةرولا> دائمآ على نياتها وتحب تساعد الناس وتونسهم وتقدم لهم المستحيل والكل يحبها بس تنسى نفسها وحياتها وهي كتومه ماتحب تفضفض لأحد إلا لصديقتها ريما و بنت خالتها <خوله> بس بعيده عنها بالامارات ورولا بالرياض وهي قمه بالاخلاق والطيبه وشكلها حلو بيضا وشعرهاأسود وطويل وعيونهاعسلي وفيهاغمازه على اليمين)..


في الإتصالات السعوديه>
دق جوال فيصل>>>
رد فيصل
ماجد:اهلين..
فيصل:هلاوالله بماجد..
ماجد:هلافيك اقول فيصل مااطول عليك بس بغيت خدمه..
فيصل:خير ان شاءالله آمر..
ماجد:مايامر عليك ظالم بغيت أعطيك رقم وشوف لي تفاصيل الرقم..
فيصل:الله يهديك ياماجد خل البنات بحالهم..
ماجد:تستاهل محد قالها ترقمني ماتستحي صاروا البنات يرقمون..
فيصل:ماجد كماتدين تدان..
ماجد:ادري حفظتها بس اذا كانوا أهلها ماربوها أنا بربيها..
فيصل:يعني وقفت عليها خلها استر عليها المره ولا ابزعل..
ماجد: ..........>>لاتعليق<
فيصل:هاه ايش قلت..
ماجد:لا خلاص لاتزعل لكن اذا طولتها والله ماأخليها لو أروح لعند بيتهم وأدبها..
فيصل:خلاص بس توعدني ماترد عليها..
ماجد:خلاص وعد يالله تآمرعلى شي..
فيصل:سلامتك اخوي مع السلامه..
ماجد:مع السلامه..


عند المدرسه الثانويه للبنات,,,

الظهر<<<
طلعت دلع تدور على سيارة خالد وهي ماشيه وشايله كتبها وفجأه طاحت عند سياره وتناثرت كتبها
دلع ومعصبه:أف وقته الحين أطيح .. وسمعت احد يضحك ويقرب منها وكان صوت رجل وأخذ كتبها من الأرض
---:سلامات.....اااختي..
دلع منحرجه ماقدرت ترفع راسها: .............>لاتعليق..
---:تبين أوصل الكتب لسيارتج..
دلع وهي بتاخذ كتبها:مشكورأخوي..
---:لحظه >وطلع ورقه وحطاها في وسط كتاب..
دلع استغربت <<<
---:أتمنى تتصلين في أقرب وقت لأني متشوق أتعرف عليج..
دلع وهي تسحب الكتب:بأي صفه تتصرف التصرف هذاياقليل الأدب وترفع راسها
وتنصدم يوم شافته:ااانت طلال..
طلال رمى الكتب وراح مسرع لسيارته..
دلع ضحكت وقالت بنفسها يستاهل أكثر اذا مافضحته مااكون انادلع ومشت لسيارة خالد..
ركبت السياره
دلع وتضحك:السلام عليكم..
خالد:وعليكم السلام متأخره وتضحك بعد..
دلع باستهزاء:آسفه أستاذخالد..
خالد:ممكن أعرف ليه تضحكين..
دلع بعدها تضحك:طلال.. وتذكرت موقفه يرمي الكتب وضحكت..
خالد باستغراب:وش فيه طلال..
دلع تذكرت اذا عرف خالد ماراح يسكت عن الموضوع حتى لوكان طلال مايدري انها دلع
دلع:لامافيه شي..
خالد:شلون تقولين طلال بعدين مافيه شي أبي افهم..
دلع:وحده من صديقاتي تقول شافته في السوق معه غلا..
خالد:وايش اللي يضحك..
دلع:تذكرت موقف وضحكت..
خالد:الحمدلله والله أنتم البنات يجيكم حالات بس تضحكون..
دلع:والله كيفنا عاد..

>>>طلع خالد جواله وفتح على مقطع فيديو وعطاه دلع..
خالد:شوفي أشكال أول متوسط في أول يوم..
دلع تطالع وميته من الضحك عليهم كانت أشكالهم تحفه اللي نايم واللي داخل الفصل ومعه كتب ثقيله وطاح تذكرت موقفها وضحكت بقوه..
خالد:مو لهاالدرجه يضحك..
دلع:مسكين شكله اللي طاح فشله أناكان كذا شكلي..
خالد:وأنتي وش دخلك..
دلع تلخبطت:لاا أاءاانا أنا اليوم صار لي نفس الموقف..
ضحك خالد:وانااقول اول ماركبتي ليه تضحكين..
ضحكت دلع..
خالد:شكلك ماودك تنزلين تبين أرجعك للمدرسه..
دلع:لا لا لا خلاص أبنزل بس تصدق ماحسيت بالطريق..
ونزلوا للبيت>>>

.................
رجع طلال على الساعه 1ونص الظهر وكانت رولا توها جايه من المدرسه وأبوطلال جاي من الشركه ويلسوا يتغدون عسب يريحون بعد الدوامات أماطلال فظهر للأستراحه وكان فيه تركي جاي ينام رايح على الدوام مواصل ودايخ وجلس يسولف معه شوي وظهر طلال عنه عسب ينام..
ظهر طلال ودق على واحد من اخوياه..
هشام:الوووووووو..
طلال:مرحباااا الساااااع ولايسدهم..
هشام:مرحبتين هلاوالله بطلال وينك مالك شوفه ولاتدق..
طلال:أسال نفسك عن هالقطاعه..
هشام:المهم اخبارك متى اشوفك..
طلال:شو عندك اللحينه..
هشام:ماعندي شي جالس بالبيت انت وينك..
طلال:تعال للاستراحه..
وسار له وجلسوا الى المغرب ويوم أذن قام تركي وسار الكل يصلي وبعد الصلاة ردو
تركي:على وين ياابوالشباب..
طلال:ابسير اتقهوا مع الاهل..
هشام:متى بترجع طلال..
طلال:الساعه تسع وبييب لكم عشا..
تركي:تكفى جب معك غلا من يوم مايروحون اهلك الامارات واناماشفتها..
طلال:اجوف بس لاتتعشون باااااااااااااااااي..
تركي:بااااي لاتتاخر علينا جوعانين..

__________
أم طلال:رولا نشييي سار الوقت ماصليتي العصر والمغرب أستغفر الله..
رولا:طيب جم الساعه اللحينه..
أم طلال:سته ونص المغرب يالله نشي..
رولا:خلاص أنزلي بصلي وأييج..
أم طلال:أترياج..
بعد ماظهر طلال دق جواله رقم غريب ويفكرأرد أخاف يكون ناصر وأنامتفيج ومالي خلق أعصب على واحد مايستاهل..
ناصر كان صديق طلال بالثانوي وسوى له مشاكل مع المدرسين وكان يورطه مع بنات..
طلال:ألووووو..
المتصله:مرحبااا..
كانت بنت بس طلال مايعرفها
طلال:منووو..
المتصله:أناروان ممكن أتعرف؟
(طلال شاب طايش وبايع الدنيا يكلم بنات بس مايحب اللي يتلصقن ويدقن يكلم اللي هويرقمهن بس_وهودلوع أبوه وأمه آمر وأنا حاضر ولايرفض له أبوه أي طلب لانه ولد وحيد
وهو مملوح طويل وعيونه بني نعسانه) ..
طلال:لامش ممكن ولاعمرج تدقين فاهمه وإلا لا..
روان:بدق وغصبن عليك بترد وبتحبني بعد..
طلال:أقلبي ويهج ياللي ماتربيتي ولج ويه ترمسين وقولي لناصر يترك حركات البزاره وإلاراح يجوف شي ماعمره جافه أنتي وياه وسكر السماعه بويهها..
ودش البيت وحصل أمه ورولا يالسين عند التلفزيون ويتقهون وغلا جالسه تلعب بألعابها..
طلال:السلام عليكم..
أمه ورولا:وعليكم السلام..
وسارت له غلا تركض ولوت عليه وباسته وتراويه لعبتها اليديده..
غلا:سوف هاي من بابا مالتي..
طلال:الله ياحضج تينن أقلج رولا سيري لبسيها أبشيلها للاستراحه تركي طالبني أييبها..
أم طلال:مانساها خلاص البنت أكبرت..
رولا:أمايه شو ألبسها..
أم طلال:الفوشي بس خلي الخدامه تسبحها عقب لبسيها..
سارت رولا وقالت للخدامه تسبحها ولبستها تنوره قصيره فوشي وفيها ورد أحمر وأصفر وبرتقالي وبدي أصفر وربطه ملونه وكان شكلها يجنن <<<
وغلآ أخذه الغلاكله وهي قمه بالجمال بيضا وشعرها بني وناعم ومن النوع اللي أخره يتلفلف وطويل على نص ظهرها وعيونهاكبار وبني فاتح واللي محليها فيهاغمازات..
..
رولا:خلاص خلصت لابسه..
طلال:يالله غلا بسير لعند تركي.
غلا:بتيبلي واااوه..
طلال:أكيد بخلي تركي يوديج لسوبرماركت التميمي.
رولا:ياحضج ياغلا كلن يغليج..
طلال وأمه:هههههه..

وطلع طلال ودق على تركي.. تركي:هلاطلال وينك..
طلال:أناظهرت شو رايك نتعشا برع..
تركي:بكيفك بس وين..
طلال:أظهروا أنابمركم اللحينه..
تركي:يالله بااااي..
وسكر منه وهو يناظر غلا وجهها متغير<<
طلال:غلا شو فيج..
غلا خلاص بتصيح:أباا واااوه..
وهو يوقف عند الاستراحه اللي كانوا العيال وأقفين ينتظرونه..
وتركي يركب:هلا بغلا أخبارك عطيني بوسه..
غلا:أباا واااوه..
تركي:بس يالله على أقرب سوبرماركت بس عطيني بوسه..
وقامت وجلسه بحضنه وباسته على خده وهويموت عليها وهي ماشاءالله أي واحد يشوفها وده يقطع أخدودها ويحبهامن جمالها...
وسار وشرى لهاحلاو وبعدين ساروا للفيصليه ولعبوها بالألعاب بعدين ساروا للمطاعم وطلبوا عشاء ويلسوا بيتعشون ونشت غلا ماعيبها الوضع تبااا أيس كريم..
طلال:وين بتسيرين غلا حبيبتي..
غلا سارت ولاردت عليه..
تركي:خلها بترجع لاتضايقها..
وتعشوا وهم يسولفون ونسوا غلا وبعد ماخلصوا طلال وهو ينقز من مكانه:غلا نسيتها..

أن شاءالله تعجبكم القصه وأعذروني الجزء قليل........
وش تتوقعون وين راحت غلا الله يستر؟؟؟؟؟
أي الشخصيات عجبتكم؟؟؟؟؟





===================================>>> يــتـــبـــــــــــــــــع







قديم 14-11-2007, 03:01 PM   رقم المشاركة : 2
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

Icon2 @قالوا مصيرج ضحية صمت@

الجــــــــــــــــزءالثاني،،،،،،،،



)()()()ألاقي بس *مثلك*وين؟؟وكل"الحـــــــــب بعيونك"أنا لو كان لي قلبين بخليهم >يحبونك<()()()(


طلال:وين بتسيرين غلاحبيبتي..
غلا سارت ولاردت عليه..
تركي:خلها بترجع لاتضايقها..
وتعشوا وهم يسولفون ونسوا غلا وبعد ماخلصوا طلال وهو ينقز من مكانه:غلا نسيتها..
تركي يلحقه:وين راحت ياويلي..
وقام هشام ويلحقهم وساروا يدورونها..
أماغلا فراحت تدورآيس كريم ولقت شلة بنات يتمشون فأعجبتهم وأسالوها وين ماما قالت لهم ماما بالبيت وديت مع تلال وتوتو وأبي أكليم(آيس كريم)واشترولها وجلسوها تأكل ويسألونها مع أنهم مايفهمون كل الكلام..

هشام:شباب مالقيتوها..
طلال:أناوصلت معاي سير هشام أرمس للامن يدورون عليها..
هشام:السلام عليكم..
رجل الأمن:وعليكم السلام آمر اخوي..
هشام:ماشفت بنت صغير ضايعه..
الأمن:لاماشفته بس أببلغ عنه.. ولقاءطلال تركي بالدور الثاني..
تركي:هاه طلال وش صار..
طلال:بلغنا الأمن ولعل وعسى..
تركي:أناالسبب ياطلال أناالسبب..
طلال:لا تركي إن شاءالله بنحصلها..
تركي:طلال شوف شلة البنات غلا معهم..
وراح طلال وتركي عند البنات..
طلال:غلا حبيبتي تعالي..
غلا فكت يدها من وحده من البنات:تلال وسارت تركض عنده..
طلال:مشكوره أختي بس المفروض تبلغين الامن..
مرام:معليش أخوي ماكنت أدري أنك تدور عليها..
طلال:استوا خير أختيه..
وأرسل غلا وعطاها ورقه فيها الرقم وسار عنها وقال لغلا توديهاوتلحقه..
أبتسمت مرام لغلا وحبتها وأشرت على طلال وقالت لها مين هذا..
غلا:أبيبي تلال<حبيبي طلال>.
مرام:أخوك طلال..
غلا:هيه..
مرام:خلاص روحي لايعصب عليك..
رجع طلال للبيت على حدود12 ولاقال لأمه شي يخاف تعصب ولاتخليه يأخذها مره ثانيه..
أم طلال:هلا امايه غلاشحالج فقدناج أنتي وحشرج..
وسارت غلا لحضن أمه..
غلا:ماما ملام<مرام>حبيبتي.
أم طلال:منو مرام؟؟
طلال:هيه بنتج تعرفت على شله بنات..
أبو طلال:هي وإلا أنتااا..
طلام:حرام دوم مظلوم..
وسار الكل يرقد عندهم باجر دراسه إلاطلال ظهر للاستراحه.
يوم ظهر ويوصله مسج على تليفونه من رقم غريب..
{مرحبااا حبيبي،، ممكن أتعرف؟!}
وعلى طول دق علي الرقم لان عارف أنها مرام وردت..
مرام:ألوووو..
طلال:قبل كل شي انتي منوو بسرعه...
مرام:وش دعوه نسيتني اللي بالفيصليه ميامي.
طلال:الله على الدلع..
مرام:لاهذا أسمي ميامي حلو..
طلال:حلو بس أسمج الحقيقي أحلى مرام..
مرام عصبت:مين قالك لا أناميامي خطا مو مرام..
طلال:علينا يابنت الناس أعرف حركاتكم يالبنات أسمي روان أوشوق أورهف وبالنهايه منى ساره نوال..
وأسكتت مرام منصدمه حوالي 3دقايق وتفكر كيف عرف بأسمها لايكون يعرفني.
طلال:أدري شو فيج أناوالله ماأعرفج وأصلآ ماأحب أكلم أحد اعرفه بس غلا من يوم ردينا وهي تمدح فيج ملام وملام فضحتني عند أمايا..
مرام بعد ماأرتاحت:ههه ياحبيلها أشتقت لها..
طلال:هيه جذيه أضحكي مب شرات قبل شوي وإذا يبت طاري غلا بتفرحين عيل موبس طاريها أبخليج ترمسينها عقب..
مرام:لامو بس طاريها جبها عندي وماشاءالله على مين طالعه..
طلال:هي وأختي طالعين على أماياأماراتيه بس الزين من أبويه..
مرام:ليش عاد قل هنود..
طلال:لان خوالي أصلهم إمارتيين..
مرام:الله كذا عندناوحده بالمدرسه معي بثالث بعد كذا أسمها رولا محمد ال....وتشبه غلا أختك..
طلال:صج تقربلي من بعيد..
مرام:معليش طولت عليك بسكر..
تبي تقفل الخط علشان تشبك مع صديقتها تقولها السالفه..
طلال:خلاص بااي أبسير أرقد..
مرام:تصبح على خير وسكر وهو ماسمعها ودقت على رحاب: ألووو..
مرام وبعد ماقالت لها كل السالفه:وش رايك بكرى أروح أسلم على رولا..
رحاب:حلوه حتى أنا أبروح معك وباي روحي نامي وسكرت منهارحاب..
ومن بكرى قام الكل الساعه 6الصبح علشان المدارس.
وفي المدرسه..
مرام:رولا رولا..
وتلتفت عليها رولا وهي رايحه أتجاه مرام ورحاب ورولا تقول في قلبها شو تبي هاي مابقى إلا أنا ماخربتني شو الطاري أمس أول يوم ولاسلمت علي وقابلتني بصخريه واليوم مبتسمه وتناديني ياربي يكون خير وش خيرمن ورى البنت..
رولا:السلام عليكم..
مرام:وعليكم السلام أخبارك رولا وش مسويه..
رولا:الحمدلله أشحالج رحاب..
رحاب:الحمدلله بخير<رحاب بنت طيبه وأخلاق بس من يوم تعرفت على مرام أخربت وتغيرت حاولوا صديقاتها والمدرسات يمنعونها بس رفضت>..
مرام:أمس شفت وحده بالفيصليه تشبهلك أسمها غلا وهي تقربلك صح..
رولا:شو المطلوب يعني..
مرام:أسألك وش تقربلك..
رولا:أختي بغيتي شي..
رحاب:لاهي أعجبتها وورتني صورتها بالجوال تجنن ماشاءالله..
مرام:صدق أختك طيب كم عندك خوات..
رولا:أولا من سمحلج تصورينها وثانيآ يبيها من دون لف ودوران اللي معها أخوي ياجليلت الأدب..
مرام أنقهرت وعصبت على رولاوقالت أبخبر طلال عليها.. ماتدري أن طلال راح يقلبها على مرام وأصلآ طلال كله ولاخواته..
سارت رولاوخبرت ريما كل السالفه وعصبت ريما تتوقعون ليش؟؟معقوله تحب طلال!!وهي تعرف بلعبه مع البنات..
أمامرام أول مارجعت للبيت بدلت ملابسها ودقت على طلال..ألووو
مرام:مرحباحبيبي.
طلال:حبيبي مره وحده أبذوب أنا..
مرام:لاتحرجني عاد..
طلال:أموت على اللي يستحون..
مرام:أقول طلال اليوم شفت اللي تقربلك رولا وسلمت عليها وزفتني مدري ليش فرق أنت طيب عكسها..
طلال:من سمحلج تسيرين عندها لاعمرج تسلمين عليها ولاترمسينها..
مرام:وش فيك أصلاعارفه أنها أختك وقالت لي<قالت له كل السالفه>..
طلال:طيب لاعمرج تدقين علي أناماأحب الحركات هاي..
مرام:حرام عليك أناماقلت شي..وسكرالسماعه بوجها وتدق عليه ولايرد..
_:_:_:_:_::::_:_:_:_:_
رولا من يوم ماردت من المدرسه وهي ضايق صدرها ودق الجوال وتناظر رقم خالتها الأمارات <لطيفه متزوجه إماراتي وساكنه بالإمارات وعندها<أحمد23-خوله18-ريم10-حمدان5>.
رولا:ألووو
خوله:مرحبا حبيبتي أشحالج..
رولا:الحمد لله ماأشكي باس..
خوله:صوتج موضح فيج شي.. رولا:ضايج صدري..
خوله:ليش شو صايرلج..
رولا:مافيني شي بس جذا.. خوله:أقلج خبر بتطيرين من الفرحه..
رولا ببرود:شوو..
خوله:ماترمسين أنج تحبين ولاشي إنفضحتي..
رولاعصبت:من قالج أني أحب أناماأحب أنتي داقه عسب تضيجين صدري..
خوله:شو فيج أسمعي السالفه بعدين أحكمي أخوي أحمد يحبج..
رولا هدت شوي:من قالج ياحليله فايج للسوالف..
خوله:أشوفج أستانستي..
رولا:ماأستانست ولاشي بس شلون عرفتي..
خوله:قبل ماأقولج بنيي أن شاءالله للسعوديه في رمضان وبنيلس إلى بعد العيد وإذا ييت أعلمج كيف عرفت..
رولا:والله وناسه بس ماراح أتحمل أبغى أعرف بس يالله باااي خسرت خالتي.
خوله:ههه الناس مشتاقين للحبيب باااي..
وسكرت قبل ماتزفها رولا على الكلام ...


ومر الاسبوع الأول من الدراسه بسرعه وجاء الأربعاء..
ورولاتدخل جايه من المدرسه. رولا:السلام عليكم.
الجميع:وعليكم السلام.
رولا:ماشاءالله خاليه سلطان عندنا..وتوايهه..
سلطان:أيه أنتي وأمج من بدت الدراسه وماتنجافون..
أم طلال:مفروض أنت اللي تيي وتسلم..
سلطان:عيل اليوم بتباتون عندنا..
أم طلال:أناماأقدر جان البنات بكيفهم..
رولا:لا إذا يت خالتي من الأمارات أرقد عسب خوله..
سلطان:الله المستعان بالعيد..
رولا:لابييون بنصف رمضان..
أم طلال:منوو قالج؟؟..
رولا:خوله كلمتني يوم الأحد وخبرتني..
سلطان:ماقالوا لنا شي إلا طلال وينه..
أم طلال:أكيد راقد بغرفته سيري رولا بدلي ووعيه..
رولا:إن شاءالله..
وظهرت وبدلت وجلست تفكر من يوم سالفت مرام وطلال يتهرب مني ليش أبسير أوعيه وأبجوف ردت فعله ودشت الغرفه وكانت ظلام وبارده وجوال طلال يأشر لأنه على السايلنت فقربت من الجوال وكان أسم المتصل<ميامي> فعرفت أنها مرام أكيد هذي ماعندها كرامه...
رولا:طلال يكفي خيست رقاد سلطان يترياك تحت..
طلال كان صاحي من فتح الباب وجاف رولا تطالع الجوال وعصب زياده على مرام..
رولا:يااااالله طلول..
طلال تدلعني أكيد راضيه:طيب بس أببدل وأنزل..
ويأشر الجوال مره ثانيه..
طلال:مين لاتكون الحقيره <يقصدمرام>..
رولا:لا مسج ومين تقصد ميامي..
طلال يبي يزين العلاقه مع أخته:أقلج بطلي المسج جوفي منو اللي مطرشه لي..
رولا:لامب لازم أنت بطله..
طلال:والله تبطلينه..
رولا بطلته وقرته ويلست الجوال وبتظهر..
طلال:وين رايحه أقريه علي..
رولا:نازله أقراه بروحك..
طلال عرف أنه من مرام وقام وبدل وتحمم عسب مابقي شي ويقيم لصلاة الظهر وسار وبطل المسج وكان من مرام{مرحبا حبيبي!!
أنا آسفه وأعترف أني غلطانه بس رد علي وأوعدك ماأعيدها مره ثانيه والصور والله مسحتها ولاأتكلم على رولا ولاحتى أسلم عليها،، أنتظر الرد على أحرمن الجمر حرام عليك حالتي النفسيه تعبانه علشانك}.
وأغلق التليفون وحط الرقم الثاني اللي مايعرفها ولابنت وسار تحت..
سلطان:صحى النوم يالله أقاموا الصلاة..
طلال:هلاوالله وينك ماجفناك..
سلطان:جفت هشام قبل أمس وقال أنك من الأستراحه للبيت ماتعرف تمر علينا بالبيت بس ماعلي اليوم العشاءعندنا..
طلال:لاماأقدر مواعد عمي سلمان اليوم..
رولا:لاعمومتي باجر بنظهر الاستراحه العزيمه على عميه عبدالعزيز..
طلال:عيل حصل خير بنسير نصلي وتراي يوعان لا أرد إلاالغدا مزهب..
وبعد الصلاة ردوا وتغدوا وسلطان وطلال أظهروا للاستراحه ورولا سارت تريح بعد الدارسه وأبوطلال توه جاي من الشركه وكان تعبان..
أبوطلال<محمد:السلام عليكم..
أم طلال<ظبيه:وعليكم السلام شكلك تعبان..
محمد:والله اليوم كرفنا بالشركه..
ظبيه:أييب لك الغداء هني مب لازم تنزل..
وظهرت ويابت له الغدا بجناحهم<كان الجناح كبير فيه غرفه نوم وغرفه صغيره للملابس وصاله فيها كنبين وطاوله صغيره ومكتبه فيها تلفزيون ودوره مياه أعزكم الله وكان مره فخم ولون الجناح كله طيني بعنابي>
ظبيه:تفضل تغدا سكر الاب توب ماأمداك بعد ياي من الدوام كل حياتك شغل..
محمد:طيب سكرته بس الله يعافيك جهزي لي ثوب وغتره أبروح لشرقيه وأبرجع في الليل..
ظبيه:ليش عندك شغل..
محمد:لابس أبجيب واحد من عمال المزرعه وأبخلص لي كم شغله..
ظبيه:خله الاسبوع الياي عسب نسير وياك نجوف أختيه ونوسع صدورنا..
محمد:لا أوديكم أن شاءالله الاسبوع الثاني علشان فيه السبت اليوم الوطني..
ظبيه:خلاص عسب أرمس لأهلي يسيرون ويانا نجوف فاطمه قبل رمضان..
محمد:خلاص مع السلامه توصين شي..
ظبيه:لاسلامتك..


خالد جاي من الدوام وعلى طريقه جاب دلع من المدرسه وتوهم داخلين البيت...
دلع+خالد:السلام عليكم..
ام خالد:وعليكم السلام..
دلع:مامي تعبانه أبي انااام ولاتصحوني الاالمغرب..
خالد يطالع ساعته:باقي ساعتين على العصر أول مايأذن قبل أروح المسجد أبصحيك..
دلع:جرب ماراح أصحى لو ايش ماتسوي..
خالد:اوووكي بنشوووف..
ودخل فيصل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
دلع:هلاوغلا بأحلي وأجمل وأعز أخ بالكوووون..
فيصل سوى نفسه يستحي ونزل راسه:تسلمين أختي..
خالد:الله لنا..
دلع:لوسمحت لاتقارن نفسك بفيصل حبيبي..
فيصل:احم احم..
خالد عصب:مالت عليك انتي واخوك..
ام خالد:دلع عيب عليك هذا أخوك العود..
دلع:والله محد قاله يدخل بيني أنا وحبيبي..
خالد تضايق:خليها يمه أخذها على قد عقلها أنـاالغبـــي اللي دلعتها...يمه انا رايح أنام..
،،،وراح خالد لغرفته
ام خالد معصبه:زين سويتي راح ينام وهو ماتغدى صـــدق أخوك دلعك وماقصر معك ولاتحترمينه ولاشي لكن الشرهه موعليك علينا احنا اللي دلعناك...وقامت ام خالد لغرفتها دلع واقفه منصدمه هذي امي اللي تتكلم لالالااااا أكـــيد انابحلم..
فيصل:داااالـــع..
دلع:ايش فيك تصارخ..
فيصل:وين وصلتي..
دلع:فيصل امي زعلت مني امي...؟ وقامت تبكي..
فيصل:دلع معليش انتي طولتيها مع خالد..
دلع وهي تبكي:لكن ماتوقعت لهذي الدرجه بيتضايق..
فيصل:خالد صح انه يمزح ويضحك لكنه حســـاس على طول ينجرح..
دلع قعدت تبكي وندمت على اللي سوته ماتوقعت ان الموضوع بيوصل لهذي الدرجه
فيصل يحضن دلع:خلاص دلع يكفي ترا دموعك غاليه علي ولابصيح معك..
دلع وهي تمسح دموعها:لاخلاص..
ابتسم فيصل:أجل يالله روحي لخالد اعتذري له..
دلع:اوكي،،،وراحت دلع لغرفة خالد وطقت الباب
خالد:مين..
دلع:انـــادلع..........

دلع ودلعها من بيتحملها؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون رولا تبادله نفس الشعور وتحب ولدخالتها أحمد؟؟؟؟.
ومرام ورحاب الى إيش بيوصلون له مع الشباب؟؟؟؟





أبغى ردووود إذا أعجبتكم
علشان أنزل الأجزاء الباقيه...

تقبلوا حبي وودي...أختكـم: مـهـــــــره.







قديم 15-11-2007, 06:23 AM   رقم المشاركة : 3
¦ღ.. مياسه..ღ¦
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ¦ღ.. مياسه..ღ¦
 






¦ღ.. مياسه..ღ¦ غير متصل






|


عزيزتي مهره .. كل الشكر على إختياركـ الحلو .. وراح أنقلها للقسم المناسب وبكون من متابعيها



تحيتي






التوقيع :
|



فمان الله يآحلوين ونلتقي فيكم على خير

قديم 18-11-2007, 03:02 AM   رقم المشاركة : 4
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

Icon2 قالوا مصيرج ضحية صمت

الجـــــــــــزءالثالث،،،،،،،


()()()(أنـــا لوحطو الدنيـــــــا بكف بس أنـــاأخليك ,,,رميت الكف والدنيا وجيتـــــــــك بايع شاري)()()()


فيصل يضم دلع:خلاص دلع يكفي ترا دموعك غاليه علي ولابصيح معك..
دلع وهي تمسح دموعها:لاخلاص..
ابتسم فيصل:أجل يالله روحي لخالد اعتذري له..
دلع:اوكي،،،وراحت دلع لغرفة خالد وطقت الباب
خالد:مين..
دلع:انـــادلع..
خالد:بغيتي شي ياآنـــسه دلع..
دخلت دلع:خالد اناآسفه..
خالد:اقول دلع اطلعي وسكري الباب ..
دلع قامت تبكي:خالد انامو قصدي اجرحك..
خالد بصراخ:اقول برا..
طلعت دلع وضرب خالد بالباب بقوه لأنه كان متضايق اليوم من الدوام وجت دلع وزادت عليه..
مشاري رجع من المدرسه توه بيدخل غرفته شاف دلع تبكي
مشاري:دلع شفيك..
دلع ماتكلمت وراحت غرفتها
اما مشاري راح ورا دلع
مشاري:دلع شفيك خرعتيني
دلع:......
مشاري:دلع الله يخليك ردي علي..
مشاري رفع فراشها عن وجهها
دلع تبكي:مشاري خالد مايحبني!!
مشاري:ومين قالك؟!..
دلع:هو طردني من غرفته..
وصاحت زياده<<<
مشاري:يمكن متضايق او شي
دلع:لاأنا خليته يتنرفز..
---:مشاري روح غرفتك..
مشاري:ان شاء الله..
طلع مشاري ودلع ماانتبهت للي دخل وطاحت على فراشها
دلع:ليه ياخالد تسوي لي كذا أنا أحبك مثل فيصل والله اني أغليكم كلكم..
خالد اللي كان واقف رفع دلع وضمها ..
دلع:خالد سامحني..
خالد:اووووش يالله قومي غسلي وجهك وامشي نتغدى..
ونزلوا دلع وخالد لأمهم عشان يتغدون...



وأذن العصر وسارت ظبيه<أم طلال>توعي رولا عسب يسيرون لخوالهم ودقت على طلال..
أم طلال:هلا طلال أبويه تعال وصلنا لخوالك..
طلال:طيب مسافه الطريج تزهبوا ومعي تركي باي..
وقالت لرولا تستعيل لان فشله يتاخرون ومعه تركي وإلاطلال عادي متعود..
غلا:ماما يالله..
أم طلال:قولي لواتي ورولا يالله.<واتي هذي البشكاره>
وظهروا وركبوا وكانت سياره طلال لكزس سودا..
أم طلال:السلام عليكم..
تركي وطلال:وعليكم السلام..
أم طلال:أشحالك وشو حال أهلك..
تركي مستحي:الحمدلله بخير أخبارك أنتي ياخاله..
أم طلال:الحمدلله ماأشكي باس وسلملي على أمك وخبرها تسير علينا..
تركي:يبلغ أن شاءالله..
طلال:أمايه ترى تركي حاشرني يقول خواتي يقولن ييب غلا واليوم بعد..
تركي:أيه خالتي ساعه وأجيبها لكم..
أم طلال:خلاص إذا مارفضت شلها وأنت ياطلال مافيه اليوم في الليل أستراحه..
طلال:ليه يالغاليه..
أم طلال:أبوك مسافر للشرقيه وبيرد الفير وأبيك ترقد عندنا في البيت..
طلال:طيب أرقدوا عند خوالي لان اليوم الاربعاء ولازم فيه أستراحه..
أم طلال:رولا شو رايج..
رولا ومستحيه:خلاص بس مايبنا تغيره لغلا..
أم طلال:واتي يبتي ملابس لغلا.
واتي:أيوا جيب مدام..
أم طلال:عيل أول ماتصحى تيي تشلنا لان فيه أستراحه باجر..
طلال:خلاص بس أنزلوا أخرتوني وأنتي غلا أيلسي بتسيرين مع تركي..
غلا:أباا واوه..
طلال:الله يفشلج كل ما جافت تركي أباا واوه كاننا بمياعه..
وسار طلال ونزل غلا وتركي بالبيت وسار للاستراحه..
(أماعايله أهل تركي فهم ثلاث بنات أسماءمتزوجه وعنده ولد واحد وتغريد بثالث كليه والبتول بثاني ثانوي<علمي>وخمسه عيال سامي مدرس وتركي موظف وماجد بالجامعه وفهد بثالث ثانوي ومحمد بثاني أبتدائي)..
ودخل تركي ومعه غلا وكان الكل بالبيت مجتمعين وعندهم خالتهم (منيره<أم حمد>حمد_خلود_عبدالله_عبير_أماني) وكانت أم سامي وبناتها وخالتهم وبناتها بالمجلس والعيال بالملحق..
تركي:السلام عليكم..
الشباب:وعليكم السلام..
سامي:مين هالحلوه..
تركي:زوجتي قولي له ايش أسمك..<كانت غلاخايفه ومتعلقه بثوب تركي وكان شكلها يجنن لابسه بدي تركواز فيه فراش بني وبرموده بني وشعرها فالته ولابسه بندانه بني فيها فراشه ونعال تركواز>..
ماجد:تستحي تعالي بوسيني..
تركي:لا أنا أغار..
الشباب:هههههه..
حمد ولد خالتهم:أقول ترووك عندها خوات إذا عندها وبهالجمال تراها لي..
تركي:عندها وحده بس من ناحيت الجمال ماأدري بس أكيد لان حتي أخوها مزيون..
سامي:على طاري أخوها هي من بنته..
تركي:هذي غلا أخت طلال صديقي..
ماجد:لا وبعد أسمها جنان..
سامي:تعالي سلمي..
وهنا خافت غلا وجلست تصيح.
ماجد:بس يالثور خوفتها..
وأخذها تركي ودخل بالبيت.
تغريد:هذي غلا..
تركي:أيوه قولي للبنات يتغطون أبدخل..
تغريد:طيب بس جبها ببوسها..
تركي:لاتكفين توها صايحه هبلوبها العيال..
تغريد:بس أبوسها..
تركي:غلا حبيبتي سلمي..
راحت غلا وسلمت على تغريد..
وراحت تغريد وقالت لبنات خالتها يتغطون علشان بيدخل تركي يسلم على خالته..
تغريد:خلاص أدخل..
تركي:السلام عليكم.. وراح وحب خالته على راسها.
أم حمد:وينك مانشوفك..
تركي:والله بهالدنيا..
أم حمد:أجلس تقهوى معنا..
أم سامي:جبها ياأبوي أسلم عليها..
تركي:تعرفينها يمه..
أم سامي:لابس تغريد قالت أنك جايب غلا..
تركي:ماشاءالله نشرت أخبار..
وضحكوا البنات على تغريد.
أسماء:تعالي سلمي حبيبتي علشان أخطبك لولدي..
تركي:لا لي غلا مو لولدك..
أسماء:صغيره عليك خذ أختها.
تركي:أختها حجزها حمد..
وضحك الكل عليهم..
وأما غلا أخذوها البنات وراحوا للصاله وأعجبتهم جالسه تسولف مايفهمون بس حلو كلامها تخربط..
البتول:وناسه أمهم أماراتيه ..
خلود:أموت على الأماراتين هذي أخت رولا..
تغريد:آيوه..
عبير:رولا عندنا بالمدرسه مره طيبه كان خاطري أصادقها..
تغريد:كم مره أم طلال تقول لتركي قل لأهلك يزورونا بس نستحي ماقد شفناهم..
خلود:طيب أنتم أعزموهم بعدين روحوا لهم..
تغريد:صدق وبنقولكم علشان تتعرفين على رولا..
عبير:ماشاءالله تجنن..
تركي:تغريد جيبيها أبرجعها..
تغريد:خلها عندنا..
تركي:لا أناقلت لأمهابس ساعه..
تغريد:ماأمداها تكمل ساعه..
تركي:لاأبمشيها شوي وأبشتري لهاألعاب وأرجعها..
وراح وأخر شي رجعها لأمها..
_:_:_:_:_:_:_:_:_:_:_:_
أمافي بيت أبوسلطان..
كانت رولا جالسه مع خالتها منار..(أبوسلطان حمدان_أم سلطان عفرا_فاطمه_لطيفه_ظبيه_سلطان_منار)..
رولا:عندي لج مفاجأه!
منار:شو..
رولا:خالتيه لطيفه بييون بنصف رمضان..
منار:صج أراويها خوله ماخبرتني..
رولا:وبعد الأسبوع الياي بنسير نحن الشرقيه عسب اليوم الوطني سيروا ويانا..
منار:ياليت وناخذ شاليه ونسوي فيه حفله للوطن..
رولا:ويظهرون معناخالوه فاطمه والله ونااااسه بس ناقص خالوه لطيفه ياحرااااااام..
منار:خلينا نسيرتحت نجوف منو فيه.....ونزلوا...في الصاله...
أم سلطان:تعالي غلا بوسيني..
أم طلال:بوسي يديه على راسها ياحبيبتي..
غلا راحت عند جدتها:يديه أنا توتو..
أم طلال:تخبرج أنهاظهرت مع تركي..
أم سلطان:كل الهدايا من توتو..
غلا وتعطي جدتهاحلاوه:أبين يديه..
مناروهي نازله مع الدري:غلا حبيبتي تعالي أبوسج..
رولا:من متى ردت..
أم طلال:من قبل شوي..
أم سلطان:اخيرآ ظهرتن سيري ارمسي للخدامه تييب العشاء..
رولا:إن شاء الله يدتيه..
وبعد ما تعشوا الجده وأم طلال وغلا ساروا يرقدون ورولا ومنار بالملحق عند التلفزيون..
===============

الساعه 11صباحآ..
في الاستراحه..
هشام:يالله شباب قوموا..
تركي:تونا يأخي بدري..
هشام:قوم هذاجزاي رايح أجيب لكم فطور..
تركي:قوم طلال بعدين أقوم..
هشام يقرب لطلال ويقلد صوت البنات:طلول حبيبي قووم
ومايدري هشام إلاوهو بآخر الغرفه من الرجفه..
هشام:قدها أناأوريك..ويقوم هشام ويطب على طلال ويبدون المصارعات ويطب معهم تركي..

في بيت أبو نايف..

أم نايف:نوف قومي تجهزي للعزيمه وسوي حلا وصحي خواتك..
نوف:خلاص يمه صحيت بس قولي لنوال تسوي الحلى..
أم نايف:أنتي وياها..
نوف:خلاص أبشري يالغاليه من عيوني..
فواز:يمـــــــــه..
ام نايف:بسم الله وش فيك..
فواز:أبوي يقول حطي الغداء بسرعه علشان بيطلع يحجز العشاء..
أم نايف:أن شاءالله..
فرح:مامااا..
نوف تضحك:وش فيهم عيالك اليوم مو صاحين..
أم نايف:وش تبين بعد أنتي..
فرح تسوي نفسها تستحي ماتبي شي بس بتقلد فواز...
نوف:هههههه مين حبيب فروحتي؟
فرح:نوفاااحبيبتي..
نوف وتضمها وهي تحب الصغار بقووووووووووه...

(عبدالعزيز أبونايف_منيره أم نايف..
>نايف عمره 26وهو موظف.
>نوال 24مدرسه أول سنه.
>نواف 22ويدرس طب..
>نوف19تدرس بأول جامعه.
>فواز 10طالب بالابتدائي.
>فرح 3سنوات..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
في بيت أبوسلطان..

أم سلطان:تغدوا عندنا بعدين سيري لبيتج..
ظبيه:معليش امايه مايمدينا نتزهب للعزيمه ومحمد بالطريج اللحينه..
أبوسلطان:لايابنيتي أجلسوا مامليت منكم..
ظبيه:الله يهداك ياأبوي أنت اللي كل وقتك بالشركه مثل محمد مانجوفكم وتعاتبوني..
ويدق جوال ظبيه..
ظبيه:هذا طلول أكيد عندالباب..
وساروا البيت يتزهبون للعزيمه..


في الآستراحه وكانت العزيمه الكبيره اللي تكون بالدور بعدكل سنه على واحد
والسنه كانت على أبونايف..
عند الرجال بالدكه..
أبونايف:حياالله الضيوف..
الكل:الله يحييك..
أبوفهد:وين محمد ماجاء..
أبوخالد:ماأدري والله حتى طلال ماأشوفه..
أبونايف:بيجي إن شاءالله..
عند الحريم برى بالثيل:..
أدخلت أم طلال ورولا وغلا..
أم فهد:هلا بالقطوعين ولاتتصلون ولاشي..
أم طلال:أعذرينا عمتي الدراسه أشغلتنا..
أم فهد:مسموحه يابنيتي بس أشتقت لكم..
وسلموا على بعض وجلسوا سوالف..
أماعند البنات كانوا بمجلس الرجال...
رولا:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
رولا:كيفكم ياصبايا والله وحشتوني..
دلع:وأنت أكثر ياحبيبتي..
نوف:أخيرآ تجمعنا من بعد العطله ماشفنا بعض..
روابي:نسيت أقولكم عبدالرحمن يسلم عليكم..
الكل:الله يسلمك ويسلمه..
<عبدالرحمن رجل روابي وهوملتزم مثل روابي ومره طيب ونوكتي>.
رولا:أقول شو أخبارالدراسه معكم والله يعيني على ثالث..
دلع:لاتخوفوني خلوني أخلص ثاني..
نوف:لاتخافين والله عادي بس الناس مكبرين الموضوع..
رولا:صادقه العام كانوا ثالث يقولون لنا الله يعينكم بس اللحينه مره عادي..
عندالشباب..
كانوا جالسين بالملعب..
نواف:وش رايكم ندخل للمجلس..
فيصل:صدق ملينا..
طلال:خشمك..
ويقرب له نواف ويطقه..
نواف:طيب ليش..
طلال:لاني كنت بقولكم نسير داخل..
فيصل:طيب قل ندخل مو نسير..
طلال:أحترت فيكم خالي يقول أرمس امارتي وانتم سعودي..
نواف:ههههههه أرمس هاه..
طلال:خشمك خشمك ههههه..
الكل:هههههه..
وراحوا الشباب بيدخلون وكانوا نواف وطلال وفيصل ومشاري..
أماخالد ونايف وسليمان كانوا عند الرجال..
فتح نواف باب المجلس ودخل ودخلوا بعده العيال..


تتوقعون شو يصير مع البنات إذا دخلوووووا؟؟؟
هل تكمل فرحت رولا ومنار ويسيرون للشرقيه؟؟؟







قديم 18-11-2007, 03:04 AM   رقم المشاركة : 5
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

Icon2 قالوا مصيرج ضحية صمت

الجــــــــــــزء الرابع،،،،،،،،،


)()()()تبي تحس بقيمت اللي تحبـــــــــــه,,,,خله يغيب أيام وتحس بالمــــوووت)()()()

فتح نواف باب المجلس ودخل ودخلوا بعد العيال..

أماالبنات فكانوا بأخر المجلس ولاأنتبهوا لهم الشباب وكانت كل وحده منصدمه من اللي تشوف..
روابي:وجع أنت وياه أطلعوا..
ألتفت نواف أتجاه الصوت وأول ماطاحت عينه على دلع اللي وجهها كان طماطه..
نواف بخاطره:أنابحلم أوبعلم وش هالقمر اللي أشوف لاتكون دلع لا لا تغيرت..
أما الشباب حدث ولاحرج أنواع القز بالبنات..
وماأنتبهوا إلا بصراخ البنات وكل وحده تاخذ خداديه تتغشى فيها وفيصل ماأنتبه إلا بالخداديه من نوف على وجهه لانه كان يقزها..
وبعدها كل واحد تدفه روابي علشان يطلع..
طلال:هلا عمتيه تصدقين من زمان ماجفتج..
روابي:هلافيك بس سلم برى ياللي ماتستحون..
نواف:وش دعوه عمتي..
روابي:كل القز وتقول وش دعوه البنت راحت فيها من نظراتك..
نواف:أي بنت؟
روابي:ماأدري ماكنت تشوف بنت عمك دلع..
نواف بخاطره:الحمدلله عرفتها دلع ودلع والدلوعه دلع ولاأشوفها مررره تغيرت..
طلال:ماعليج عمتي الأخ يحب واحنا ماندري وبااي..
وبعدها حطوا العشاء وتعشوا وبعدها كلن راح لبيته...
.....................
بعد مرور أياااااااام
وكان يوم الثلاثاءالساعه
5:30صباحآ:
أم طلال:رولا يمه نشي تأخرتي على المدرسه..
رولا:ماأبا أسير فيني رقاد..
أم طلال:قومي كلها ساعتين وبتظهرين وزهبتي قشارج..
رولا:هيه زهبتهم بس ارمسي طلال يوصلني ماأبا الدريول..
أم طلال:خلاص نشي..
نشت رولا وسارت دورة المياه أعزكم الله..
..في المدرسه..
رحاب:شفتي اللي جاب رولا اليوم شكله أخوها..
مرام:ياحقيره ليش ماقلتي لي..
رحاب:أنا ماأعرفه بس شكله طلال..
مرام:طيب أبيك اليوم بمهمه..
رحاب:الله يستر وش فيه..
مرام:ماعليك أعلمك بالتلفون وبتنفذين كل شي أو أعلم أخوك على..
رحاب قطعتها:معليش أنفذ بس غير سوالف الشباب..
مرام:أناعلمتك وبس..

ومن طرف ثاني،،،،
رولا:السلام عليكم..
البنات:وعليكم السلام.
ساره:فاتك التخطيط..
رولا:تخطيط الأختبار..
البنات:..ههههههههه
هاجر:ههه كلن على همه سرى..
ساره:وأناعلى همي سريت..
رولا:شو السالفه شو تخطيطه..
ريما:لليوم الوطني..
رولا:شو بتسوون..
هاجر:نبي نلبس بكرى أخضر وبنجيب دي جيه أغاني عن الوطن..
رولا:حلوو بس نبااا نسيير للشرقيه اليوم..
ريما:أجلسي حرام والله بنستانس..
رولا:ماأدري لان طلال يمكن يسير الأربعاء بالطياره مع خالي سلطان إذاوافق أيلس معهم أردلكم..
سوسن:حاولي بشتى الطرق ماتكمل الفرحه إلافيك..
رولا:تسلمين وبحاول وأنابظهر الساعه9..
ظهرت رولا للبيت...
أبوطلال:يالله رولا مشينا..
رولا:ماأبا أسير..
أبوطلال:ليييش ماأعجبتك السفره..
رولا:عندناحفل باجر بالمدرسه وأبا احضره..
أبوطلال:خلاص ياظبيه بنمشي باجر..
أم طلال:لاعسب حفل مدرسه بنستانس بالشرقيه أحلى..
رولا خلاص بتصيح:لاتخربون السفره عشاني أبيلس عند يدتي..
أبوطلال:إذا أنتي مابتروحين أنا ما بروح..
أم طلال زعلت على تصرف بنتها وسارت جناحها:أسير أرقد مو لازم سفر..
أبوطلال:ظبيه تعالي..
سارت ولاردت عليه وسكرت الباب..
رولا:خلاص سيروا وأيي باجر مع طلال وسلطان بالطياره..
أبوطلال:خلاص بس أبروح أشوف أمك أكيد زعلت ورطت بينكم أراضيك أوأراضي أمك..
سار ودش القسم ولقاها جالسه على الشبريه(معلومه،،أم طلال،،ظبيه، ،موكبيره لانهاتزوجت وعمرها19وجابت طلال وعمرها20)..
قرب من الشبريه ويلس:يالله مشينا ورولا بتجلس عند أمي بتجي بكرى مع طلال بالطياره..
ظبيه:خلاص نسير باجر..
محمد:يالله موحلو عليك الزعل وقولي لأمك ومنار يركبون معنا مايحتاج السواق..
ظبيه:خلاص بس ماتعودت رولا تصير بعيده عني..
محمد:كلها يوم وبتجي إن شاءالله ويالله تاخرنا..
ظهر وركب الاغراض وسار وصل رولا لجدتها ورد وشل ظبيه وغلا والخدامه وسار لأم سلطان ومنار وأخيرآ مسك الخط السريع..
دقت جرس الباب رولا....
الجده:روحي ياميري أفتحي الباب..<ميري خدامه الجده>
ميري:اوكي مدام..
وراحت وفتحت الباب...
رولا:السلام عليكم..
الجده:وعليكم السلام هلايمه أخبارك..
راحت رولا وباستها على راسها:بخير دامج بخير..
الجده:قالي أبوك أنت بتجلسين عندي والله فرحت..
رولا:أقول ماعندج حد يدتيه..
الجده:لابس يمكن يجن حريم الجيران يفطرن..
رولا:خلاص عيل بسيرأرقد..
الجده:لا أول أفطري معنا وبعدين نامي..
رولا:خلاص بسير أبدل وأرد..
سارت حطت أغراضها بغرفه فوق فاضيه ولبست وأنسدحت على الشبريه وتفكر..
آااااااه ماتعودت أكون بعيده عن أمي بس أن شاءالله يخطف الوقت بسرعه وأسير لهم وسلمان وينه راح أخليه يمشيني اليوم وأوسع صدري صدق ليش ماأدق عليه..
وسارت جابت الجوال من الشنطه ودقت..
طووووط طووووووووط
سلمان:هلاوالله..
رولا:هلافيك يالقطوع..
سلمان:ههه أفاااا أناقاطع..
رولا:لا أمايا..
سلمان:لاعاد كل شي إلاأمك..<ظبيه أم طلال كلن يحبها على طيبتها وتحب تهدي الواحد بمناسبات وتسويله حفله ورولا طالعه عليها وخاصتآ سلمان تحبه وهومن جيل طلال لدرجه هي طلعتله أول سياره وكانت فياقرا والخبل باعها وأشترى هايلوكس لانه عربجي ومايحب الدلع>
رولا:أقولك تراني ببيتكم وأترياك..
سلمان:ليييش وأناأقول غريبه ماعندها مدرسه..
رولا وقالت له السالفه..
سلمان:خلاص أبجي بعدساعه تقريبآ ونطلع نتغدا ونتمشى..
رولا:أوكيه بس لاتتاخر مليت وباي..
سلمان:باااي..
----------
أمافي السياره منار كانت طفشانه لان رولا ماجت معهم وام سلطان وظبيه ومحمد سوالف وفالينها وغلا مزعجتهم بس تتدلع عليهم..
أم سلطان:وقف نزل الدلوعه عند القطو..
غلا:بابا أبي واوا..
محمد:اللحين اذاجت محطه بجيبلك..
ظبيه:جفتي امايه مين اللي مدلعها محمد..
أم سلطان:ترى بنات هالزمن مايدلعن جف كلمتها هي اللي تمشي..
ظبيه:محمد كم باجي..
محمد:ماأدري تقريبا 50كم..


جا سلمان ووقف السياره بالكراج ودخل وحصل أمه ورولا جالسين بالصاله..
سلمان:السلام عليكم
رولاوالجده:وعليكم السلام..
سلمان:هلاباحلى بنت أخو بالدنيا..
رولا:هلابك ياأحلى عم..
وراح وحب راس امه وسلم على رولا......
سلمان:يالله مشينا...
الجده:على وين أنا ماصدقت تجي عندي تاخذها..
سلمان:بنتغدى بمطعم ونجي تروحين معنا..
رولا:صدق يدتي سيري ويانا..
الجده:لاروحوا بس لاتتاخرون..
سلمان:ان شاءالله..
وطلعوا وفي السياره.....
سلمان:وين تبغين اي مطعم..
رولا:اي شي منك حلووووووووو
وراحوا مطعم صيني بالعليا وتغدوا وطلعوا وراحوا المملكه...
رولا:معليش أبدش هذا المحل شوي..
سلمان:خذي راحتك...
دخل واعجبها بدي لونه أخضر..
رولا:شو رايك فيه عسب اليوم الوطني...
سلمان:مررررره حلوووووووو وعليك أحلى...
رولا أستحت:من ذوقك عمووووووو....
وسارت محل ثاني واشترت له بلوزه بيضاء وبرموده ابيض وفوقه شال أخضربأبيض وأكسسوار وجوتي....
واخيرا ردوا مع صلاة العصر لانهم تاخروا بالمملكه..


وصلوا الشرقيه بعد العصر وساروا على طول لشاليه اللي حاجزينه من الثلاثاء الى السبت في الهاف مون وكان جنااان...
محمد :الحمدلله على السلامه..
أم سلطان_ظبيه:الله يسلمك..
ونزل محمد الاغراض ودق على رولا وقالها أنهم وصلوا بالسلامه.....

وأنتهى اليوم على خيرررررررررر
الاربعاء الصبح قامت رولا وتوضت وصلت ولبست بتسير للمدرسه واتصلت على طلال يوصلها...
في المدرسه.............
رولا:أهلين بنات كيفكم..
البنات كلهم تفاجأوا من رولا أنها جت....
هاجر:كيف جيتي..
سوسن:ماسافرتوووووا..
وريما أزعلت ليش ماخبرتها أنها مابتروح...
ورولا ماتت من الضحك على أشكالهم:شو فيكم مفأجاه...
ريما:ليش ماقلتي لي أنك مارحتي كنت ماراح أجي علشانك...
رولا:قلت لج مفأجاه والحمدلله ييتي....
ساره:زين أنك جيتي معي شعر أبيك تلقينه حلو ألقائك..
رولا:عطيني أجوفه...وأعجبها وقالت:خلاص بس فيه بروجكتر...
ساره:ايوه فيه بعد حلوووووو..
وبدأ الحفل وكان مرررررره حلووووووو...
أول شي حطوا أناشيد عن الوطن بعده مقدمه عن معنى اليوم الوطني وعن الملك عبدالعزيز رحمه الله..
وبعده شعر الي ألقته رولا وكان شكلها جنااااااااااااان لابسه أكسسوار اخضر بأبيض وميك أب أخضر وشعرها مسويه كيرلي وحاطه ربطه علم أخضر وكانت الاضائه خضراء وبروجكتر وكان صور الملك ومعالم المملكه ويرشون عليها قراطيس أخضر وأبيض و<الدي جي>أغاني وبصوت منخفض أغنيت راشدالماجد-السعوديه....
رولا:أستاذه أبدأ...
أستاذه منى:ايوه..
رولا:بسم الله....
بارواحنانفداك وتستاهل أكثر*أنت الزعيم وكلنا لك رجاجيل
في خدمة ال سعود نتعب ونسهر*يستاهلوا منا الوفا كل تبجيل
رجال الجزيره بقارس البرد والحر*لبوا نداكم فوق خيل محاجيل
ومعك ياأبومتعب على باغي الشر*حنا وراه لوظل جيل بعدجيل
نمشي ورا الرايه ونقول الله أكبر*ماهمنا الناعق بصوت وتسجيل
الي نخانا كل عاجز ومضطر*نفزع ونركض له نهرول بتعجيل
وفينا الكرم وبعزة النفس نفخر*ولضيوفنا نرفع دلال وفناجيل
وخيرك يطول الحاضروساكن البر*يد سخيه بالكرم عمت الجيل
دمت لنا تاج على الراس يشهر*بجاه الذي نزل قرانه والانجيل
وسلامتكم..(الشعرلأصحابه)..وصفقوا كلهم وتصفير وازعاج وطولوا على صوت الاغنيه....
وبعده فاصل وقالوا تفضلوا على البوفيه وكان البوفيه مرررره فخم....
وبعده أطفال الأبتدائي بيلقون...وكان تقريبا خمس بنات من أول وثلاثه من ثاني,,,,
هذا قسم والله دام العمر يمضي*شعبك ياعبدالله.........الخ..اغنية <راشدالفارس>
وبعدها سبع بنات من المتوسطه أنشدوا...
حبي لمملكتي لحن يسليني أشدو بروعتهي فخر ويكفيني....الخ...
وبعدها تكلمت هاجر عن حضارت المملكه وتاريخها...
بعدها القت المديره كلمه وبعدها المساعده منى وقالت باخر كلامها:اما الان مع الطالبه الشاعره رولا محمد ال... وقامت الناس تصفيق وازعاج لانها اعجبتهم ....
يوم كلن يماري الناس باوطانه*أناأشهد أن لي وطن مالله خلق زيه
كان للكون دانه داري الدانه*وكان للأرض ضي السعوديـــــه ضيه
لقربها الحزين يودع أحزانه*واهني من قرب هالدار وأهنيه
لعطت ديرتي ماهي بمنانه* كل وقفاتها وقفات نشمـــيه
من نصاها تصير أهله وخلانه*كلهاعطف وأحساس وحنيه
ومن نواها بشر تقص جنحانه*نارها نارنار وفيها فيــه
يوم بعض الشعوب تغيش منهانه*للسعـــــــوديه ياغنات النفس ماريه
جوهره بس محفوظه ومنصانه*تحيا وتموووت ديرتنا صباحيه...وسلامتكم..(لأصحابه_خالدالمريخي عن الكويت)..
يوم قالت <للسعـــــوديه ياغنات النفس ماريه>صرخوا كل البنات واللي تصفر بس كان عن جد وناااااااااسه وفللللللللله........وبعدها حطوا الاغاني وبدوا البنات رقص والمعلمات بعد يرقصون...وبعدها خلص الحفل وكلن طلع لبيته......
===========
أما مرام أول ماراحت للبيت دقت على رحاب..
مرام:ألوووو
رحاب:ماأمداني أدخل البيت تدقين..
مرام:شفتي الحيوانه رولا كيف أجذبت الناس بألقائها ولاخالدالمريخي..
رحاب:قولي ماشاءالله أكلتي البنت..
مرام:لا بل عليها..
رحاب:ليش أنتي تغارين من البنات وخاصتآ رولا حرام عليك شوفي ماشاءالله هم من تجار الرياض وماتكبرت وتحب كل الناس وبعد جميله ومتواضعه تجين أنتي تتكبرين..
مرام:ليش أناوش فيني شايفتني فقيره..
رحاب:لاموفقيره بس على قد حالكم..
مرام:أصلآ كلن يحبها عشان فلوسها..
رحاب:هذي أنتي بس اللي غيرك لا وباي أبروح أغير ملابسي..
مرام:غيري ودقي أبيك بمهمه..
رحاب:الله يستر باااااي..

=============
في سيارة طلال.......
طلال:أغراضج زاهبه لان الطياره الساعه <1:30>
رولا:اوووووب ماباقي إلانص ساعه واغراضي مع أهلي...
طلال:ليش ماودج وماعندج شغل..
رولا:مايمدي الوقت لاني أببدل ملابسي وبصلي....
طلال:يالله أنزلي بسرعه لاتتاخرين وبنزل اسلم على يدتي مادامج تتزهبين...
ونزلوا وسلموا على جدتهم...
رولا:خلاص طلال ياهزه..
الجده أم فهد:في أمان الله ولاتسرع مو طايره عنكم الطياره...
طلال:يالله توكلنا على الله مع السلامه..
رولا باست راس جدتها:مع السلامه يدتيه...


في مطار الملك خالدبالرياض....
سلطان:اووووووف تأخروا..
وأعلنوا عن الرحله...
سلطان في خاطره,,أبدق على جواله إذا مارد أبسير عنهم ودق عليه وعطاه مشغول والله انه فاضي بس بكيفه أبسير ويسمع صوت وراه ...
طلال:يابو الشباب وقف...
سلطان:وينك ياريال بس من زمان معلنين عن الرحله..
طلال:رولا اللي أخرتني ويالله بسرعه...
سلطان:هلا بالدلوعه..
رولا:ياويلك أنا دلوووعه..
سلطان:أنتي دلوعتي وقالها راشدالماجد دلوعتي كل الحلا فيها أحترت أنا مدري شسميها
ويضربه طلال مع ظهره:متفيج أنت وياها بسرعه تحرك..
سلطان:بسم الله خرعتني..
وركبوا الطياره الحمدلله............
---------------
راحت رحاب وبدلت وتغدت وراحت تدق على مرام...
رحاب في خاطرها,,,ودي ادق بس أخاف يكون المهمه على ولد آاااااه ياليتني ماتعرفت عليها وسمعت كلام البنات والمدرسات بس ماينفع كلمت ياليت بس جد كانوا يبون مصلحتي وأنا اللي دمرت حياتي مع بنت منتهيه الحين لو أتركها بتدق على أخوي وتقوله كل شي آااااه ياربي أرحمني وخلصني منها وفزت على صوت الجوال وكانت مرام...
مرام:وينك مادقيتي تتهربين مني..
رحاب:لابس كنت أتغدى..
مرام:أسمعيني أبعطيك رقم طلال ودقي عليه وقولي له.......



في مطارالملك فهد بالدمام وصلوا وأستقبلهم أبوطلال وساروا على الشاليه,,,,
دشوا الشاليه طلال وسلطان ورولا:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
وسارت رولا لأمها بسرعه ولوت عليها وبجت لانها أول مره تكون بعيده عن أمها...
أم سلطان:ياكافي بس يوم وتبكين كيف إذا تزوجتي..
رولا:حرام عليج هاي أمايا...
سلطان:عيل أناأبلوي عا أمايه شراتها...وسار لامه..
طلال:وأنابعد شراتهم..
وقعد الكل يضحك على خبال العيال...
رولا:اللي مايغار أبوه حمار...
وبعد نص ساعه جت خالتهم فاطمه وأعيالها(سعيد22-سلمى16وهي ربيعت رولا وخوله-سمر4سنوات)....
فاطمه:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سارت فاطمه سلمت على أمها وأختها والعيال ورولا...
رولا:أقلج خاله وين سلمى..
فاطمه:يمكن جافت العيال ودشت داخل..
أم سلطان:سمر تعالي سلمي علي..
طلال:عيل أنا أستاذن خلوا سلمى تدش أبسير لسعيد..
دشت سلمى وسلمت على الكل...



ظهر طلال وسلطان وجافوا سعيد يالس عندالبحر وساروله...
طلال-سلطان:السلام عليكم..
سعيد:هلا بالقطوعين..
سلطان يضربه مع صدره بخفيف:من له الحق..
سعيد:أنت وأسفين وعطني خشمك..
طلال:ههه الذله ولدحلال..
ويدق جوال طلال...
طلال:أكيد تركي مايروم على فراقي..
سعيد:صج واااثق من نفسك..
طلال:لاأرتاح رقم غريب..
سلطان:أكيد وحده من خوياتك..
سعيد:حولها علي...
وسار طلال يمشي على البحر ولارد..
طلال بخاطره:أكيد من طرفك يا ناصر بس أنا أراويك إذا رديت الرياض,,,ويدق مره ثانيه..


ناصر وناصر إلى إيش بيوصل طلال هل يتاثرطلال فيه؟؟؟؟
هل يرجع طلال لمرام يرمسها؟؟؟
هل بتكمل الحفله من دون ضرر؟؟؟؟







قديم 18-11-2007, 03:06 AM   رقم المشاركة : 6
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

Icon2 قالوا مصيرج ضحية صمت

الجــــــــــزء الخامس،،،،،،،


()()()(أبشرك بقلـــــــب لاقسى الوقت تنصاه ياقف معك طول الزمن مااااايخووووونك)()()()


وسار طلال يتمشا على البحر ولارد..
طلال بخاطره:أكيد من طرفك يا ناصر بس أنا أراويك إذا رديت الرياض,,,ويدق مره ثانيه..
طلال:نعم..
.....:ألووووو
طلال:مين معي..
....:ممكن تسمعني..
طلال:موقبل ماأعرف مين أنتي..
....:أنامن طرف....
طلال:عرفت من طرف ناصر..
....:لامن ميامي..
طلال بخاطره:شو تبي هذي ماعندها كرامه أناماصدقت أختي ترضى علي..
رحاب:ألووووووو وين رحت..
طلال:أقلج لوسمحتي لاعاد تدقين وإذا دقيتي لي تصرف ثاني معج أنتي وياها..
رحاب:لوسمحت أخوي بس دقيقه أسمعني,,وبدت تصيح,,
طلال:شو فيج بتخبريني أنها ماتت ياليت هي سببت لي مشاكل مع أختيه..
رحاب:لاهي هددتني إذا مارجعت أنت لهاتبي تفضحني عند أخوي تكفى كلمها أنا وش ذنبي بينكم تكفى تكفى طلعني من الموضوع تكفى أعطيك الي تبي بس طلعني..
طلال:ماأبي منج شي الله مغنيني عنج بس أوعدج ما راح تفضحج بس بشرط..
رحاب:اللي تبي موافقه...
طلال:توعديني ماتكلمين شباب..
رحاب:أوعدك بس أنا ماكنت أكلم شباب كنت احل مشاكل مرام مع الشباب وهي عندها صور لي وتهددني فيهم...
طلال:خلاص صورج بتوصلج بأقرب وقت..
رحاب:كيف؟؟؟؟؟
طلال:راح تعرفين ولاتخافين ماراح أضرج أنتي مثل أختي وبااااي...
رحاب:باااااااي..



في الشاليه,,,,
سلمى:شو زهبتوا لليوم الوطني للسعوديه..
رولا:أنا صراحه يبت لبس وبعض الاغراض..
منار:باجر نصحى بدري ونرمس لسعيد يودينا نييب الأغراض..
سلمى:هيه بس نبا نييب كيك كبيييره مررره..
منار:رولا شو استوا على حفل المدرسه..
رولا:....قالت كل شي في الحفل..
سلمى:عيل يحقلج تيلسين عسبه..
منار:نسيت أقلج يبت لطلال وسلطان وسعيد هديه لبس...
رولا:حلو من وين يتج الفكره..
منار:قلت أكيد ما يييبون لبس أخضر..
سلمى:كيف شكل اللبس..
منار:بنطلون جينزوبلوزه أخضر وفيهاكتابه بالظهربالأبيض والأصفروحزام أصفرفيه كتابه اخضروابيض وجوتي أخضربأصفروبعد ربطات نفس اللون..
رولا:يااااااااااي شكله حلوووو...
منار:خلي نسير نرقدعسب نصحى بدري..
سلمى:صدقتي ويالله تصبحون على خير..
منار_رولا:وأنت من أهله..

في بيت أبوخالد..
الساعه10:12ص
أبوخالد:أقول تجهزوا بعد صلاة الظهر بنروح للمزرعه إلى يوم السبت..
دلع بخاطره:وناااااسه أكيد بيجي وأشوفه خير أناوش فيني لايكون حبيته آيه ليش لا أناأحبه أناأحب نواف..
دلع:مين فيه بالمزرعه..
أم خالد:على مين الغداء..
أبوخالد:فيه جدتك وعمك عبدالعزيزوسليمان وعمتك روابي والغداء على روابي..
فيصل:والعشاء بنشوي..
أم خالد:خلاص العشاء عالشباب..
دلع:وعمي محمد ليش ماراح يجون..
أبوخالد:لارايحين الشرقيه هم وخوالهم..


في الشاليه،..
10:15ص
سلمى:سعيد قوووم بنسير نكمل أغراض الحفله..
سعيد:قولي لسلطان يوديج..
سلطان وتوه صاحي:خلاص أنابوديكم بس زهبولي ريوق..
سلمى:من عيوني بس إذاردينا لان الوقت مايكفي..
سلطان:لبسوا عباياتكم وأظهروا..
سارت سلمى وقالت لهم وظهروا وحجزوا كل شي وكملوا الناقص وردوا على الساعه12:30..
...................
في بيت أبونايف..
12:02م
أبونايف:يالله ياعيال الصلاة..
أم نايف:نوال لبسي فرح وجهزي لهاشنطه لان بنجلس بالمزرعه إلى السبت..
نواف:بيجون عمي فهد..
نوف:عمي فهد وإلادلع بس أرتاح بيجون..
نواف:هذا تفكيرك تبين دلع مو أنا..
نايف:ليه الأخ عاشق..
أم نايف:قوموا ألحقوا أبوكم أقاموا للصلاة..
نواف:تسمع أنت وياه وطلع ولحقه نايف للصلاة..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في المزرعه...
أجتمعوا كل العوائل في حدود الساعه 1:00..
روابي:بنات ساعدوني بجهز الغداء..
دلع:أبشري..
نوف:كم لنا من عمه..
روابي:يالله آجل تحركن لاتعورون اللي في بطني..
دلع:حـــــــــــــــــــامل..
أم فهد:من اللي حــــامل..
روابي:أنـــابالشهر الثالث..
نوال:لولولوااااايش ألف مبروك..
أم نايف:ليش ماقلتي لنا..
روابي:مادريت إلاآمس..
أم خالد:ألــف مبـروك ياحبيبـتي..
أم فهد:الحمــدلـله يابنيتي وأمسكي الجوال دقيلي على أم طلال..
روابي:يمــه أصبــري خليـنا نتغداء..
أم خالد:أنا أدقلك ياخاله وأنتم جهزوا الغداء..وتدق..
طــــوط طووط..
أم طلال:ألــوو..
أم فهد:السلام عليكــم..
أم طلال:وعليكم السلام أخبارك يـاخالـه..
أم فهد:الحمدللـه بصحه وعافيه أنتم أخباركم..
أم طلال:الحمدلله مانشكي بــــاس..
أم فهد:أبشرك روابي حامل بالشهر الثالث..
أم طلال:ألف ألف مبروك إذاعندج عطيني أبارك لها..
أم فهد:مع السلامه خذي روابي..
روابي:ألووو..
أم طلال:هلاحبيبتي ألف مبروك بالله شو سوى عبدالرحمن يوم خبرتيه..
روابي:الله يبارك فيك والصراحه يوم عرف طااار من الفرحه وبس يقرب لبطني ويقول نكته ويضحك..
أم طلال:ههه بيظهر مثل أبوه نكتي عيل بحمل وأبييب بنت عسب يحيرون لبعض..
روابي:إن شاءالله وتامرين بشي..
أم طلال:لاسلامتج بس سلميلي من صوبج مع السلامه..
روابي:يبلغ مع السلامه..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في الشاليه..
1:30م
أم طلال:تسلم عليكم خالتيه أم فهد وتبشركم روابي حامل..
الكل:الله يسلمج ويسلمه..
رولا:ليش ماخليتيني أكلم عمتيه أبارج لها..
أم طلال:شكلهم مشغولين كلميها بعدين..
أم سلطان:مبروك ماشاءالله..
أم سعيد:وين قوم سلطان نبي نتغداء..
سلمى:أكلم سلطان..
أم سلطان:خبريهم الغداء زاهب..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بسوق الراشد..

سلطان:يوعان حتى ماتريقت..
طلال:أنابغديكم على حسابي..
سعيد:زين يت منك آووووه قصدي ماتقصر يأبومحمد..
طلال:أحمد ربك عدلتها كنت أبنظف الأرض فيك..
سلطان:طلول طالع الغزلان..
طلال ويشوف وراه:ويــــــن..
والبنات يضحكن عليه:
.......:طلول ياحلو نونو..
سعيد:ههه معج حلاوه أعطيه لايصيح..
سلطان ماأعجبه الوضع ورد البنت فسار بعيد..
طلال معصب:أقول أمش ماينعطون ويه..
سعيد:شو فيك..
طلال:تجوفيني شيخها طول وعرض وتقول نونو..
سعيد:والله أنك غريب..
طلال:أناماأحب الوحده تكون جليله أدب أوتتلزق فيني..
وساروا لسلطان وكان يالس يكلم..
سعيد:أقول ليش ساير أثاريك تكلم يابختك..
سلطان:هاي سلمى تقول الغداء زاهب وقلت لها بنتغداء برع..
طلال:سرينا على المطعم..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في المزرعه...
4:30م
البنات يتمشون بالمزرعه..
نوف:خلينا نروح للدبابات..
دلع:صدق من زمان مالعبنا..
نوال:كم فيه دباب..
روابي:4صغار و2بانشي..
دلع:خلاص يكفون الصغار..
روابي:أناماأقدر عبدالرحمن مايسمح يخاف يطيح النونو..
نوف:قهر لومعنا رولا وحتى فرح أزعجت أمي مامعها أحد..
روابي:والله مشتاقه لغلا بالحيـــــــل..
نوال:يــاحبيلها تجنن..راحوا البنات للدبابات وحصلوا الشباب عند الدبابات..
البنات كل وحده لفت الشيله زين وتسترت..
البنات:السلام عليكم.
الشباب:وعليكم السلام..
روابي:لوسمحتوا البنات بيلعبون..
نايف:مو لازم..
نواف:إلا لازم مثلك بيلعبون..
نايف:لا لا الولد عاشق..
فيصل:مين اللي ماخذه عقلك..
سلمان:يعني مين مافيه غيرها..
أمادلع فكانت ماتدري وش تسوي من الحياء وتقول بخاطرها:الحمدلله يحبني موبس أنا أحبه..
روابي:بعد أنت وياه بسرعه بيلعبون..
خالد:عمه تعالي أركبي هذا..
روابي:ماأقدر ألعب..
نايف:ليييش..
نوال:عمتي حامل..
خالد:يازينه أبوعبدالرحمن..
مشاري:اخيرآ بيجي أبوعبدالرحمن ..
روابي:قولوا إن شاءالله لايطيح ولدي..
دلع:واثقين إنه ولد يمكن تكون بنت..
نواف بخاطره:آخيرا تكلمت مابغت تتكلم وش جاني معقوله حبيتها من أول نظره..
خالد:إذا دلوعه مثلك مانبيها..
نواف:بالعكس أحلى مافي البنات الدلع..
نايف:لاكمل وقول دلوعتي كل الحلا فيها أحترت أنا مدري شسميها..
الكل:هههه..
ولعبوا البنات وكان مره وناسه فلللللللللللللللله..

---------------
في الشاليه،،
5:00م
منار وسلمى ورولا وغلاوسمر..
كانوا يالسين على الكورنيش قبال الشاليه..
منار:متى نزهب الحفله..
رولا:بدق على طلال وأسأله..
طووط طووط..
طلال:ألوووو
رولا:هلا وينك..
طلال:أنايالغاليه عند البحر بنركب دباب بحري..
رولا:متى تبون الحفله؟!
طلال:بعد المغرب تركبين معي..
رولا:أوكي بس تعالوا عندنا..
طلال:أوكي باااي..
وبعد دقايق..
سعيد:سلمى تركبين وياي..
سلمى:أوكي..
منار:أنا بجلس عند سمر وغلا..
سلطان:ليش؟
منار:ماأبي سيروا أخاف..
سعيد:ياجبااانه..
ركب الكل وتعرفون الشباب خبلوا في رولا وسلمى يتسابقون والبنات تبللوا بالماء..
أما منار فكانت يالسه تفكر وغلا وسمر يسبحن و يلعبن في الطين وكانت أشكالهم تجنن لابسين مايوه ملونه وشعورهم متلفلفه من المويه..
جاء ولد كان جالس لحاله وقرب للبنوتات وبخاطره:ماشاءالله وش هالغزال <يقصد منار>..


تتوقعون يطلع مين وهل حست منار فيه؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:21 AM   رقم المشاركة : 7
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــزء السادس،،،،،،

()()()(لك حق ياغزالـــــــه تفخري بذاتك والجدود قمر وأسمك أعتلى فوق الجبال فوق السدود()()()(



جاء ولد كان جالس لحاله وقرب للبنوتات وبخاطره:ماشاءالله وش هالغزال <يقصد منار>..
......:هااااي وش أساميكم ياحلوات..
غلا:أنا غلا..
سمر:أناسمر وأنت..
........:أنا طارق من وين جايين..
سمر:ساكنين هني بس نحن من الأمارات..
طارق:اللي جالسه هذي ماما..
غلا:خالتيه..
طارق.:وش أسمها..
سمر:منار بس هي في الرياض..
طارق بخاطره:وش فيني الدعوه تحقيق بس الصراحه أحس أرتحت لها مع إني ماكلمتها:وش أسم ماما وش عايلتها..
سمر:فاطمه حمدان ال...
..............
منار بخاطره:مين هذا شو عنده جالس يسولف مع سمر ماشاءالله شو حلاته لايكون شافني وأناأسوي الشيله..
منار:سمر غلا تعالن هني..
سمر:بجلس مع طارق..
في الوقت خلصوا من الدباب وردوا..
أماطارق فأول ماشاف الشباب: باااي ياحلوات رجعوا لخاله..
سمروغلا:باااااي..
سلطان:فاتج منار جننتهم بالمويه..
سلمى:خيستني بالمويه أبسير أبدل ونزهب الحفله..
سلطان:خلاص زهبوا كل شي بنسير نبدل ونصلي..
منار:فيه عند جناطكم لبس لبسوه مني أناوالبنات..
طلال:مشكورين..
وسار كل واحد يتزهب..
والبنات في الطريق
سلمى:ليش تظمينا معاج في الهديه..
منار:وش دعوه خليهم يفرحون منا كلنا..
رولا:مشكوره نردها لج في الأفراح..


في المزرعه..
عند الرجال..
أبو نايف:عندي موعد في الدمام في مستشفى بكرى الصبح..
أبوخالد:لاتروح لوحدك خذ أحد من الأعيال..
(أبونايف تعبان عند المعده وكل فتره يروح يراجع مستشفى بالدمام)..
أبونايف:خلاص بأخذ من عيالي..
وراح عند الحريم..
أبونايف:فرح نادي ماما..
راحت ونادت أمها..
أم نايف:وش فيك شكلك تعبان..
أبونايف:شوي بس أبروح بكرى للدمام عندي موعد مين يروح معي..
أم نايف:لحظه..نوف نوف..
نوف:سمي..
أم نايف:وين أخوانك..
نوف:ليش..
أبونايف:أبروح للدمام مين يروح معي..
نوف:ولايهمك يبه أنا وفواز نروح معك..
أبو نايف:خلاص نمشي الساعه عشر بعدثلاث ساعات..


في الشاليه..
جهزوا كل شي وسكروا النور وشغلوا الشموغ والمسجل وكانت أغنية راشد الماجد..
ياسلامي عليكم يالسعوديه..إلخ..
وكان الشباب لابسين الهديه وكان أشكالهم جنااااان ورولا لبست اللبس اللي أشترته
ومنار وسلمى فيه أخضر خفيف وغلا وسمر ماعندهم لبس أخضر فلبسوهم علم وشرايط ومكياج أخضر..
وبدأ الحفل،،أول شي دخل أبوطلال والشباب وصورتهم رولا بالجوال وكاميرا الفيديو..
وبعدها طفوا الشموع وأخذ كل واحد من الشباب اللي من الكيك والعصير والحلويات..
وكانت طاولت الطعام كلها خضراء من مناديل وسفره وصحون ...إلخ..
وكانت الأرض كلها بالون أخضر وأبيض وغلاوسمر مستانسات..
أبوطلال:يالله شباب نطلع عسب البنات ياكلون..
سلطان:إذاخلصتوا أظهروا معانا ألعاب ناريه..
ظهروا الشباب وجلسوا البنات ياكلون يرقصون ويصورون..


في المزرعه..
عندالبنات..
نوف:بنات نسيت أقولكم بروح أنا وفواز وأبوي للدمام عنده موعد..
دلع:متى ترجعون..
نوف:بكرى بعد الموعد..
دلع:خلاص إذابكرى مو رمضان نسوي حفله للوطن..
نوال:حلوو عندكم لبس أخضر..
دلع:أناعندي..
نوف:حتى أناعندي وأنتي عندك نوال ذاك البدي اللي في نجوم فضيه..
نوال:آيووه خلاص بس بكرى نروح مع السواق نجهز الباقي..
عندالحريم..
أم فهد:وش صار بكرى رمضان..
أم خالد:ماندري شغلوا التلفزيون..
وبعد دقايق يطق الباب..
أم نايف:مين عند الباب..
أبونايف:أنا عبدالعزيز..
أم نايف:تغطي يأم خالد..تفضل..
أبونايف:ترى بكرى مورمضان وين فواز ونوف أبمشي توصون شي..
الكل:سلامتك..
وطلعوا ومشوا وكانت الساعه 9:30م..


أمافي الشاليه..
طلعوا البنات..
رولا:ياااي وناسه..
سلمى:صدق طالعي الشباب كيف لابسين..
منار:طالعي هذا لبسه مره حلو..
وكانت تأشر على طارق وهو ماأنتبه لهم..
سلمى:ياااااي شكله يخبل..
وكان الشباب ألعاب ناريه ورقص وهبال موصاحي ورولا ماقصرت بالتصوير..

في الطريق..
أبونايف:نوف دقيلي على عمك محمد..
نوف:إن شاءالله..
طوط طوووط
أبوطلال:ألوو
أبونايف:السلام عليكم..
محمد:وعليكم السلام..
عبدالعزيز:عسى ماأزعجتك أونايم..
محمد:لاوش دعوه أخبارك..
عبدالعزيز:الحمدلله بس بغيت طلال يدورلي شقه أنافي الطريق ومعي نوف وفواز..
محمد:والله تجي للشاليه البنات بيستانسون بنوف وأنا ماعندي أحدحتى خالي ماجاء..
عبدالعزيز:لابس ماودي أكلف عليك..
محمد:لابس ولاشي ننتظرك..
عبدالعزيز:ماتقصر مع السلامه..


في الشاليه..
خبرهم محمد وأستانسوا البنات على نوف..
سلمى:من زمان ماجفتها ياحبيلها..
منار:هي حبوبه وتدش بالواحد بسرعه..
رولا:الله لوتسمعكم تمدحون فيها جان تستانس..
ويدق جوال رولا..
رولا:هلا والله بالغاليه..
ريما:هلافيك شو أخبار الشرقيه..
رولا:تينن وإذا رديت أخبرج عن كل شي..
ريما:نسيت أقولك كل عام وأنتي بخير..
رولا:وأنتي بصحه وسلامه..
ريما:أجل ماأطول عليك باااي..
رولا:باااااي..

في حدود الساعه 1وصلوا عبدالعزيز أبونايف..
عبدالعزيز:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
محمد:الحمدلله على السلامه..
عبدالعزيز:الله يسلمك..
طلال:عم هذا فراشك..
محمد:متى الموعد..
عبدالعزيز30ص..
محمد:خلاص أجل خلنا ننام وأنابخاويك..
عبدالعزيز:خلاص تصبحون على خير..
ناااام محمد وعبدالعزيز أماالعيال فظهروا للبحر وأخذوا فواز معهم..


عند البنات..
رولا:والله أستانسنا يوم خبرونا أنج بتيين ولوتجوفين المدح اللي ياج من البنات..
نوف:ياحظي بس شوي شوي علي ترى أستحي..
منار:شو رايكم ندق على قوم سلطان ونسير وياهم البحر..
نوف:لاأستحي منهم فشله..
رولا:ماعليج منها غصب بنسير..
وظهروا البنات وسهروا على البحر ولحدود الساعه3..
سلمى:بنات الصراحه ميته يوع..
رولا:حتى أناوأكيد نوف ماأكلت شي بالطريق..
نوف:لاأكلت بسكوت..
منار:متكلفه فيه حلويات الحفل..
وجلسوا ياكلون كيك وعصير وحلويات..
وفي الوقت يدق جوال سلمى..
سلمى:ألووو
سعيد:مرحبا شو تبون من كنتاكي؟
سلمى:لحظه.. بنات يقول سعيد شو تبون من كنتاكي..
رولا:أحلى شي وجبه زنجر ..
الكل:أوكي..
سعيد:أوكي بس جم ربيعاتج..
سلمى:4وجبات والمشروب كولا..
وتعشوا وصلوا الفجر ورقدوا وبالهناء والعافيه وتصبحون على خير أنابسير أرقد...


يوم الجمعه الساعه7:30..
قام عبدالعزيز وصحى محمد عسب موعد المستشفى..
وتريقوا وظهروا على بال مايجي الموعد..
محمد:متأكد الموعد اليوم لانه الجمعه..
عبدالعزيز:آيه أناتعبت قبل أمس مره ودقيت على الدكتور وقال تعال..
محمد:خلاص خلنا نروح مابقى إلا ربع ساعه..

في الشاليه 9:30
قامت نوف وجالسه تصحي البنات..
نوف:رولا قومي نستانس قبل مانمشي..
رولا:شو مصحنج حرام عليج ماشبعت رقااد..
أنتبهت سلمى:نوف متى بتسيرون..
نوف:أعتبرها طرده..
سلمى:شدعوا بس إذا توكم خلينا نرقد شوي..
نوف:بعد ساعه تقريبآ..
سلمى:عشانج بقوم وأبجهز الريوق ونتريق عند البحر..


في المزرعه..
في غرفه البنات..
قامت دلع وراحت للمطبخ تقول للبشكاره تسوي فطور وبالصدفه؟؟،،
دلع:آسيا سوي الفطور..
نواف جالس على الطاوله:صباح الخير..
دلع بخاطرها..قبل ماتلتفت عليه هو لا هوإلاهو نواف وش أسوي وعلى طول لفت الشيله وتغشت..
دلع:ميين..
نواف:أنا نواف اللي سلبتي قلبه وعقله وكله..
دلع:آسيا جيبي الفطور للغرفه..
آسيا:أوكيه مدام..
نواف بخاطره:أناوش سويت صدق ماأستحي شوف البنت أنصدمت صدق ماأرحم قصدي الحب مايرحم..


في الطريق...
مشى أبو نايف الساعه 10ص
في السياره..
نوف:يبه وش فيك..
أبونايف:لامافيني شي..
نوف:شوف وجهك أحمر وتتنافض..
أبو نايف:ماأدري أحس بدوخه ومعدتي تتألم..
وبدت السياره تروح يمين ويسار ونوف تصرخ أمافواز فكان نايم وصحى على الصراخ..
فواز:يبه وقف على جنب..

في الشاليه..
منار:نبااا نظهر لمجمع..
سلمى:فيه مجمع الظهران مره حلو..
رولا:منار ارمسي لقوم سلطان يمشونا..
أم سعيد:نباا نظهر معكن..
أم سلطان:زهبن قشاركن قبل ماتظهرن..
أم طلال:طلال تعال أبيك..
طلال:مافيه أحد..
أم سعيد:خلاص تغشت سلمى..
طلال:السلام..
الكل:وعليكم السلام..
أم طلال:طلال أبوي نبي نظهر مجمع الظهران..
طلال:أبشري يالغاليه تزهبوا وخبروني..
أم طلال:إن شاءالله أبوي.


أمافي المزرعه..
راحو البنات مع الدريول يجهزون أغراض الحفله..

في الطريق إلى الرياض..

نوف:يبه أدق على نايف يجي..
أبونايف:لابأخذ غفوه وبأكل علاجي وأكمل..
نوف:لا لايمكن أخليك تكمل أخاف يصيرلنا شي..
فواز:يبه جوعان..
نوف:فيه عصير وشبس وكيك..
فواز:أبنزل أكل برى..
أبونايف:خلاص بس لاتقرب للطريق أبوي..

في المزرعه...
أم نايف:نوال دقي على أبوك شوفي وينهم تاخروا..
أم فهد:الله يستر ماكلم عليكم من مشى..
أم نايف:لاكلم علي الصبح ويقول أنه الحمدلله بخير وبيمشي الضحى..
نوال:يمه جوال أبوي مقفل ونوف وفواز مايردون..
أم خالد:يمكن نايمين تعب عليه قايم من الفجر ومتى وصل آمس أكيد متآخر..


في الطريق العصر...
كان فيه سياره متجهه لسيارة أبونايف..
نوف خايفه:فواز بسرعه أركب بقفل السياره شوف الشباب متجهين لنا..
فواز:نوف بصحي أبوي..
نوف:يبه قوم شوف سياره متجهه لنا..
أبونايف صحى مفزوع:مين..

تتوقعون شو يصير لابو ناايف؟؟؟؟؟؟؟
ودلــــــــع شو يصير عليهااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:23 AM   رقم المشاركة : 8
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــزء السابع،،،،،،،


()()()(صبااااااااااح الخير والشمعه صباح يمسح الدمعه أحبك من نهار السبت حتى ليلة الجمعه()()()(


أبونايف صحى مفزوع:مين..
نوف:ماأدري..
نزل أبونايف وقفوا الشباب وكانوا أثنين وباين عليهم محترمين..
...1...:سلامات ياخال..
أبونايف:الله يسلمك..
راشد:معك راشد خدمه ياخال..
أبونايف:ونعم ولا الله يجزاكم خير بس تعبت شوي ووقفت أرتاح ماقلت..
...1...:أنا ياسر بن...وأنت ياخال..
أبونايف:عبدالعزيز بن فهد ال..
ياسر:والنعم تعرف عبدالرحمن ال لانه أخذمن نفس العائله..
أبونايف:آيه رجل أختي..
ياسر:هو جارنا ساكن بجنبنا..
أبونايف:تبون الصراحه أنارايح أراجع أنا مريض عندي مرض بالمعده وإلا الآن مايدري الدكتور وش المرض اللي أشكي منه وصار عندي موعد وأخذت بنتي وولدي معي علشان الطريق ولولا الله ثم أعيالي كان رحت فيها...إلخ..
ياسر:خلاص ياخال أنا بسوق فيك وراشد يروح بسيارته مايصلح تسوق وأنت بهالحاله..
أمابالسياره..
نوف بخاطرها:مين أكيد أبوي يعرفهم ماشاءالله وش حلاته اللي لابس ثوب وكبوس سماوي..
نوف:فواز تعرف الشباب..
فواز:لا أول مره أشوفهم أبي أنزل..
نوف:أنزل..
ياسر:وش أسمك يابطل..
فواز:أنافواز وأنتم..
راشد:أنا راشد وهذا ياسر..
أبونايف:أبوي قل لنوف تركب ورى لان ياسر بيوصلنا..
فواز:طيب..
ويدق جوال فواز..
فواز:هذي أمي أرد..
أبونايف:عطني أبرد أنا..آلوو..
أم نايف:السلام وينك عسى ماشر..
أبونايف:الحمدلله بخير بس....إلخ..وكلها ساعتين ونكون عندكم إن شاءالله..
أم نايف:توصلون بالسلامه..


في مجمع الظهران..
سلمى:طالعي هذا الفستان جناااان..
رولا:شليه للعيد..
سلمى:مدري شكله عليج آحلى..
رولا:بسأل أمايه عيبني..
منار:ظبيه شوفي شو رايج للعيد لرولا..
أم طلال:حلوو بس قصير..
رولا:أمايه مو قصير..
سلمى:لا ياخالتيه شوفيه طويل..
أم طلال:خلاص كلتوني أخذيه وأنت ياسلمى شفت أنا وأمج تنوره حلوه لج..
سلمى:وينه فيه..
أم سعيد:تعالي أوريج أياه ومنار دوري لسمر..
أم طلال:إذا حصلتي شي حلو علميني عسب ناخذ لسمر وغلا نفس بعض..
ظهروا من المجمع9بعد ماتعشوا وتسوقوا وأستانسوا..


أما في السياره..
أبونايف وياسر أنواع السوالف وش يشتغل ووش معه شهادات ووإلخ وأمافواز نايم ونوف تسمع ومستانسه..
أبونايف:طيب وش رايك تتوظف عندنا في الشركه..
ياسر:لا أخاف أحرجك مع الوالد وأخوانك..
أبونايف:لاوش دعوه لاإحراج ولاشي..
ياسر:مشكور ماتقصر..
أبونايف:نوف نمتي..
نوف:سم يبه..
أبونايف:صحي فواز لان دخلنا الرياض..
نوف:إن شاءالله..
أبونايف:أما أنت وراشد العشاء عندنا وبدون أي كلمه..
ياسر:لاياخال أسفين..
أبونايف:لاتخاف عندي أعيال كبرك وصدقني بتستانس في المزرعه..
ياسر:أبدق على راشد وأشوف..


في المزرعه...
رتبوا البنات كل شي للحفله وبيت الشعر خلوها للشباب والرجال وكان كله بالون أخضر وأبيض وأعلام وحطوا سفره فيها أنواع الحلويات والكيك كانت جنان كبيره مره وكانت فيه صورة الملك عبدالله وعلم وفيه تحت عباره (أرفع راسك أنت سعودي)..
وحطوا دي جي وكلفوا مشاري بالتصوير بكميرة فيديو..
وداخل في الصاله الكبيره سووا نفس الشي للبنات والحريم وكانوا البنات كاشخات وكل شي مجهزينه بس يستنون نوف توصل..


وصلوا مع أذان المغرب وأستقبلولهم..
وبدى الحفل والبنات رقص وهبال وتصوير وبعدها أجلسوا ياكلون..
أم فهد:طفي هالأغاني بكرى رمضان وأنتن ترقصن..
دلع:إن شااءالله جدتي..
روابي:ترى رولا مرسله رساله بيمشون..
أم خالد:آجل وش رايكم مانطلع بكرى من المزرعه إلا بعد التراويح ونقولهم يجون..
أم فهد:خلاص قولي لهم ياروابي..
روابي:إن شاءالله..

عند الشباب ببيت الشعر..
آستانسوا الشباب على ياسر وراشد..
عبدالرحمن:سبحان الله شوفوا كيف إجتمعنا كنت ماأشوفك إلافي المسجد..
ياسر:الحمدلله ونستاذن نبي نمشي..
نواف:كيف كيف مافيه روحه..
ياسر:إعذرني يانواف بس وعد إذا أجتمعتوا مره ثانيه نجي بس موقبل ماتجون أنتم..
نواف:مادامك وعدتني خلاص بسلامتك..


أما في الساعه10:45م
موعد طياره طلال وسلطان
ورولا ومنار أصروا أنهم يردون بالطياره فأبوطلال عنده واسطه وحجزلهم وبيردون في الطياره..
سلطان:مع السلامه جميعآ ومتى بتظهرون..
أم طلال:بعد شوي وإذا وصلتوا سيروا بيتكم ورولا..
طلال:مع السلامه خالتيه وتعالوا أول مانعطل..
أم سعيد:إن شاءالله حبيبي..
طلال:فديتج خالتيه أناحبيبج..
أم طلال:عيب عليك وبسرعه سيروا قرب موعد الطياره..
أبوطلال:ياولد أبدخل..
أم سلطان:تفضل..
أبوطلال:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
أبوطلال:أنت مارحت وفيه بعد مقعد فاضي إذا بتروحين ياخاله أريح لك بالطياره..
أم سلطان:خلاص عيل سرينا..
وساروا للمطار ووصلوا للرياض وكان الكل دايخ وساروا لبيت أبوسلطان ورقدوا..
أما أبوطلال وأم طلال وغلا وصلوا تقريبآ4الفجر..


يوم السبت أول يوم من رمضان..

راحوا عائله أبوطلال للمزرعه..
وأجتمعوا وأستانسوا..
أماعند البنات...
رولا+نوف+دلع جالسات..
رولا:أخبار الحفله حضرتيها يانوف..
نوف:أفا عليك أناماأحضرها..
دلع:بس أخرتنا..
رولا:ليش شو أستوا..
نوف:في الطريق أبوي تعب و..و.......إلخ..
رولا:عيل الأخت حبته..
نوف:موحبيته بس الصراحه يطيح الطير من السماء..
رولا:خلي نظهر نتحوط في المزرعه من زمان ماجفتها..
دلع:آوكي بس بنات وين شريط الحفله اللي فيه الشباب علشان نشوف الحبيب أبوكبوس سماوي..
نوف:صدق وينه أكيد مع مشاري..

الساعه 5:30م باقي على أذان المغرب ربع ساعه..
وكان الكل يجهز الفطور لان مابقى شي..

ومرت أياااام رمضان يردون من الدوامات ويرقدون وينشون العصر ويزهبون الفطور وبعد الفطور يتيمعون للعشاء وبعدها صلاة التراويح وبعدها اللي يدرس واللي يقضي أشغاله وبعدها يرقدون وينشون يتسحرون ويصلون ويردون للدوام وعلى الحاله..

اليوم 15من رمضان..
في بيت أبوسلطان..
كانت أم سلطان جالسه في الصاله وعندها منار جالسه تقرأ قران..
وفجأه يدق التليفون..
أم سلطان:آلو السلام عليكم..
......:وعليكم السلام أخبارك..
أم سلطان:الحمدلله مانشكي باس ومعليش مين معي..
......:أم طارق أدري ماتعرفين مين أنا بس داقه أبيك بموضوع..
أم سلطان:خير إن شاءالله..
أم طارق:خير هو أبي بنتك منار لولدي طارق..
ام سلطان:ايه بس من انتم ومن وين عسب نسأل عنكم
ام طارق:احنا من الرياض واسم ولدي طارق.....وعطتها معلومات عنهم..
أم سلطان:والله من ناحيتي ماعندي مانع بس أبسأل أبوها والبنت والله يكتب اللي فيه الخير إن شاءالله..
أم طارق:خلاص أجل رديلنا ومع السلامه..
أم سلطان:في داعت الله...

في بيت أبوطلال...
كان طلال عازم ربعه على الفطور بالبيت..
سلطان:وين هشام تآخر..
طلال:مدري دق عليه أبسير أييب الفطور بيأذن..
في المطبخ..
أمارولا ماقصرت كل أنواع الحلو مجهزتنه..
رولا:أمايه شو نحط مع الفطور..
أم طلال:تمر وقهوه والسمبوسه وفطاير ولقيمات الجبن وعصير والباقي مع العشى..
طلال:خلصتي..
رولا:هيه شيل الفطور..
طلال:ترى العشاء نباه متاخر..
أم طلال:عيل 10تقريبآ..
طلال:أوكي..


في بيت أبو سلطان..
بعد المغرب..
أم سلطان:اليوم فيه واحد تقدم لمنار سعودي..
أبوسلطان:مين..
ام سلطان:مدري آسمه طارق محمد ال.....ووظيفته بشركه ال.....
سلطان:بسأل عنه ربعي وأخبركم..
منار:طيب من وين يعرفوني..
أم سلطان:سامعين عنج ويبونج..
أبوسلطان:أنابسير لشركته وأسأل عنه..


في بيت أبوطلال..
مجلس الرجال..
هشام:عندي لكم خبر بعد التأخير..
تركي:وش الخبر إذا كان مو حلو بقوم عليك..
هشام:مكرمه من الملك الإجازه ب18للطلاب..
طلال:يعيش أبومتعب..
تركي:وش وراك أنا اللي بداوم..
سلطان:سامع ربعي يقولون حتى الموظفين..
هشام:تكفى تأكد..
سلطان:لحظه..
ويدق على ربيعه..
سلطان:مرحبآ أبوحسن..
أبوحسن:هلا أبوحمدان أخبارك..
سلطان:بخير ماأشكي باس بس أبسألك الإجازه متى للموظفين..
أبوحسن:أبشرك ب18..
سلطان:الله يبشرك بالخير وفي داعت الله....شفت قلتلك أنت وياه..
تركي:الحمدلله والله تعب دوام وصيام..


في دبي بيت الخاله لطيفه..

أم أحمد<لطيفه:خوله وينج..
خوله:آمايه في الصاله..
أم أحمد:تعالي آمايه أباج..
خوله:لبيه شو فيج..
أم أحمد:بنسير للسعوديه عقب باجر وبدق على أمايه أخبرها..
خوله:لاأمايه فديتج نباها مفاجأه..
أماأحمد تلخبط وأستانس بيشوف حبيبة القلب..
ريم:اخيرآ بشوفج ياغلا والله أشتقتلج..
أحمد:عيل أحنا شو نقول..
خوله:بس عيب عليك..
أحمد:قصدي طلول وسلطان وسعيد..
خوله:حلوه تعرف ترقع..
أحمد:شو بلاج أكلتيني..
أم أحمد:أسمع أنت وياها ماتعرفون تحشمون اللي يالس..
أحمد:أسف أمايه وهاي بوسه على راسج..
خوله:أمايه خبري يدتيه ولاتخبر حد..
أم أحمد:إن شاءالله وعطيني تلفونج..


في بيت ابوطلال..
عند الشباب..

تركي:بتروح معي هشام..
هشام:آيه بتمشي..
طلال:لا أيلس يوصلك سلطان إذا ظهر..
هشام:لامشكور آبروح وبأخذ سيارتي وبرجع جدتي طالعه..
طلال:بكيفك اذا فيها يدتك..
وظهر طلال معهم وجلسوا يسولفون بالحديقه..
أما رولا فكانت تطالع شخص من الشباك ياترى مين هشام أوتركي أوأخوها..
تركي:بكرى الفطور عندي قل لسلطان..
طلال:أبشر..
هشام:خلاص عاد أدخل لسلطان تركته بروحه..
تركي:طالع جاء مايصبر..
طلال:تعال أبوالشباب على وين مدرعم..
سلطان:أنا أستأذن أبسير فيني رقاد تصبحون على خير..
الكل:وأنت من أهل الخير..
وظهر..وبعده الشباب..
سلطان:تركي تعال طالع من هالحقير..
وساروا له الشباب وحتى طلال..
تركي:وش فيك سلطان..
سلطان:طلال دق على الشرطه بسرعه..


في بيت أبو نايف..
1:30ص
نوف...أموت وأعرف أسمه ياسر إيش ياربي شكله جناااان خليني أسأل روابي لان جيرانها..واتصلت على بيت روابي...ماحد رد..
غريبه ليش ماترد أكيد عند جدتي خليني أدق عالجوال..
نوف:هلا عمتي..
عبدالرحمن:هلا مين..
نوف:أنانوف وين عمتي..
عبدالرحمن:تعبانه شوي وأناعندها بالمستشفى..
نوف خافت:وش فيها..
عبدالرحمن:لابس بطنها شكل وضع الجنين مايطمن..
نوف:الله يستر خلاص أبجي عندها..
عبدالرحمن:تسوين خير فيني أناماأفطرت إلاتمروماء وإلا الان ماأكلت شي وعندي دوام بكرى ومانمت..
نوف:خلاص أبجي أجلس عندها وبجيب لك عشاء وبعدها روح نام..
عبدالرحمن:جزاك الله خير..
نوف:وياك مع السلامه..



كان فيه الشباب والشرطه..

تركي:آياالنذل راح أطلع مين أنت وبتشوف..
العسكري:أهداء ياأخ تركي وجاوبني..



أم أحمد خبرت أمه أنهم بيجون تتوقعون تكمل المفاجأه؟؟؟..
تركي وش تتوقعون يصير عليه بعد؟؟؟..
منار تتوقعون تتزوج طارق؟؟؟..
روابي يكمل الحمل أو لا لان حالتها ماتطمن الله يستر؟؟؟..
مرام ورحاب تتوقعون وش صارعليهم؟؟..
نوف وحبيبها الجديد اللي مادرى عنها؟؟..
دلع ونواف والحب الطاهر؟؟..







قديم 13-12-2007, 08:24 AM   رقم المشاركة : 9
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــزء الثامن،،،،،،،


()()()(فقدتك ومن فقد غالي يشوف إن الليالي دهور أعاف كل الخلق بس أشوف لك طله()()()(


كان فيه الشباب والشرطه..

تركي:آاااااه ياالنذل راح أطلع مين أنت وبتشوف..
العسكري:أهدااا ياأخ تركي وجاوبني..
تركي:وش اهداا السياره شاريها قبل أسبوع ماأمداني أتهنى فيها بس أسأل..
العسكري:متى وقفت السياره؟
تركي:قبل المغرب بنص ساعه..
العسكري:وماطلعت وشفتها إلى الان؟
تركي:ماشفتها من يوم أوقفها..
العسكري:خلاص أجل بكرى تعال للمركز والسياره وش بتسوي فيها..
هشام:تركي أنقلها وبكرى زينها..
طلال:خلها وباجر أنا بوديها للورشه..
تركي:آوكيه بس ماراح أخليه وبيني وبينه المحاكم..


في بيت أبوطلال..
عند السحور 16رمضان..
طلال:أمايه صحيني ثمان ونص..
أبوطلال:شو فيها سيارة تركي..
طلال:آمس يوم ظهرت معهم وحده ونص بيسيرون لقينا السياره مكسر الجامه والسياره كلها خدوش وماندري مين المجرم وجت الشرطه وتتبعت الجريمه..
أم طلال:طيب أنت وتركي ماتمشكلتوا مع حد..
طلال:لا وين أنا ووين المشاكل.


في المستشفى..

جالسه تتألم وتتأمل نور الشمس يظهر ولفت وجهها الجهه الثانيه كانت تحسب عبدالرحمن عندها وكانت نوف مو عبدالرحمن..
كانت نايمه لانها جت وجلست وتسحرت ورقدت..
أما راوبي فرقدت لانها كانت مواصله من التعب..
روابي:نوف..
صحت نوف:آاااه ...سمي..
روابي:سم الله عدوك وشلون جيتي ليش مارحتي ماعندك دراسه..
نوف:ماعليك من دراستي أهم شي راحتك وبعدين ليش متعبه عبدالرحمن معك ياحرام شكله أمس يخرع وجه أسود من التعب والجوع والخوف عليك..
روابي:والله حاسه فيه وقلت له روح أفطر عند أهلك وأرجع بس مارضى..
نوف:طيب أخبارك اللحين تحسين بشي..
روابي:لاالحمد لله مافيني شي أبي أطلع مليت..


أما في بيت أبو سامي..

تركي:آمس مفطر عند طلال ويوم طلعت من عنده لقيت سيارتي مكسره ووو..
سامي:طيب مافيه بصمات أومتمشكل مع أحد أنت وطلال..
تركي:لا ماتمشكلت بس إن شاء الله مطلع مين..
سامي:أنت سو نفسك عادي ومايخفى على الله شي..

في بيت روابي..
قام عبدالرحمن على حدود ثمان ونص بيروح للمستشفى وهوطالع سمع صوت..
......:عبدالرحمن..
عبدالرحمن:هلا ياسر أخبارك..
ياسر:بخير جعلك الخير..
عبدالرحمن:وش صار بداوم معنا بالشركه..
ياسر:مدري أبروح اليوم وقدم أوراقي والله أني مستحي من أبونايف..
عبدالرحمن:لاعادي مايقصر أنامثلك يوم خطبت بنت خالتي أصر علي خالي أبوعبدالعزيز أني أشتغل عنده والحمدلله..


في بيت أبوسلطان...

أبوسلطان:سلطان ترى بتأخر بسير أسأل عن طارق..
سلطان:أناسألت ربعي ومايعرفونه بس عبدالله ربيعي يقول أنه ربيع أخوه وماشاءالله محافظ وطيب وماعليه بس أنت سيروشوف..
أم سلطان:الله يكتب اللي فيه الخير إن شاءالله..


في المستشفى..

دخل عبدالرحمن بعد ماتغشت نوف..
عبدالرحمن:السلام عليكم..
روابي ونوف:وعليكم السلام.. عبدالرحمن:أخبار القمر..
روابي:أناوإلا اللي في طني..
عبدالرحمن:لاأنت ياحبيبي..
روابي:عيب ترى فيه غريب..
عبدالرحمن:خليها تتعود العريس بالطريق..
أمانوف تمنت تبلعها الأرض من المستحى..
روابي:مين العريس تعرفه..
نوف:جالسه فوق روسكم..
عبدالرحمن:أنت شيخه البنات وأبخطبك لأخوي مشعل وش قلتي..
روابي:لا مشعل صغير ما ينفع لنوف..
عبدالرحمن:ترى الدكتور يقول الحمدلله سليمه وكتب لك خروج الظهر..


في دبي بيت لطيفه...

أبوأحمد:خلصتوا قشاركم بسرعه بتسير الطياره..
أم أحمد:أحمد سير أزقر خوله وريم بسرعه..
أحمد:شو خليتوا في البيت قشاركم وايد..
أم أحمد:شو أسوي ياأبوي لازم شي للعيد وشي حق أمايه وخواتيه هدايا..
خوله:خلاص خلونا نسير..
وظهروا متجهين للمطار وماحد عرف إلاسلطان وأمه عسب يستقبلهم بالمطار...


في المدرسه..
أخر يوم قبل عطلة العيد..

رولا:مع السلامه بنات أشوفكم إن شاءالله بعدالعيد..
ريما:طيب بنات شو رايكم بكرى تجون عندي..
رولا:لا أنتم عسب أوريكم أشرطه دبي والحفلات وتشفون منار خالتي..
ريما:خلاص بس المره الثانيه عندي ودي أشبع منكم..
ساره:أنا ماأدري أردلك بكرى..
هاجر:أنا ماعندي شي..
سوسن:وأنا بعد بجي..


في بيت أبونايف...
في الصاله..
أم نايف:نوال أبيك بموضوع أناوأبوك..
نوال:خير إن شاءالله..
ابونايف:نوف ماجت من روابي..
نوال:لا طلعوا من المستشفى وراحوا لبيت روابي..
أم نايف:طيب يانوال ولد خالتك طالب يدك وش قلتي..
نوال:مين؟
أم نايف:محمد ولد خالتك ساره..
أبونايف:الولد ماشاءالله عليه ونعرفه وأنتي خلاص كبيره..
نوال أستحت:مدري اللي تشوفه أنت وأخواني..
أبونايف:فرح روحي نادي نايف ونواف..
فرح:طيب بابا..
نايف+نواف:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
نايف:وش فيه يبه..
أبونايف:محمد ولد خالتك ساره متقدم لنوال وبناخذ رايكم قبل مانرد لهم..
نايف:محمد مايعيبه شي وانا موافق..
نواف:وأناموافق يكفي إننا نعرفه..
أم نايف:أجل أستخيري وردي لي علشان أردلهم أنك موافقه..


في بيت أبوطلال..
أول يوم من أجازه العيد..
أجتمعوا صديقات رولا عندها وأستانسوا..
سوسن:والله وناسه دبي خذوني معكم بالاجازه..
هاجر:بعد الحفلات تجنن..
رولا:زهبتوا أغراض العيد..
ريما:أنا مشيت نفسي بلبس ناعم ماعاد تهمني الدنيا..
ساره:يمكن نعيد بالقصيم عند جدتي..
منار:معي وحده بالجامعه من القصيم..
رولا:أتمنى أجوف القصيم الكل يمدحها..
ساره:صراحه بنات القصيم فيهم الطييييييب بقووووه...
رولا:يجننون..
منار:صادقه والله صديقتي مره طيوبه..
هاجر:مو بس القصيم حتى الرياض مثلي..
ساره:ههههههه واثقه يالطيبه..
ريما:بنات بتفقدوني لوأغيب عنكم..
سوسن:أقول كلها 15يوم وأشوفك بالمدرسه..
ريما:متى تجون عندي ودي أشوفكم..
هاجر:بعدالعيد إن شاءالله.


في مطارالملك خالد بالرياض وصلت رحله من دبي..

طلال:مين خويك اللي بيي لايكون خليفه..
سلطان:أنت أصبر وراح تعرفه..
طلال:سلطان تكفى منو؟
سلطان:طالع وصلت رحله دبي..

تتوقعون مين اللي وصل؟؟؟؟؟
ورابي شو يصير عليها؟؟؟؟؟
ورولا مين تحــــــــب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:26 AM   رقم المشاركة : 10
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــــزء التاسع،،،،،،


()()()(تأكد..ماأتخلى عنك أبد وقلبي..مايسكنه غيرك أحد أنت حبي وحياتي،،
ويبقى لك للابد وأن غبت يوم..لاتظن بينسيني معزتك أحد وإن مر يوم وماسألت!
لاتقول خان العهد قول:"مات وماعزني كثره أحد"()()()(



طلال:سلطان تكفى منو؟
سلطان:طالع وصلت رحله دبي..
طلال:أحـمـــــــــــــــد..
أحمد:هلا والــلـه.. وأحمد يلوي على سلطان وطلال..
وبعد يسلمون على لطيفه وأبوأحمد..
وساروا متجهين إلى بيت أبوسلطان..

في بيت أبونايف...

أم نايف ونوال في الصاله..
نوال:يمه خلاص رديلهم..
أم نايف:يعني موافقه..
نوال:أيوه أستخرت وأحس أني مرتاحه..
أم نايف: أااالف مبروك يابنيتي الحين بدق عليه عطيني التلفون..
نوال:أدق على البيت؟
أم نايف:آيه وبسرعه قبل ماتبدا بالفطور..
نوال:خذي يمه ردت..
أم نايف:السلام عليكم..
أم محمد"ساره:وعليكم السلام..
أم نايف:أخباركم وش مسوين..
أم محمد:الحمدلله بخير ونعمه وش صار على موضوعنا..
أم نايف:أبشرك وافقت..
أم محمد:الله يبشرك بالخير بغيت أقولك أن محمد يقول إذا ماعندها مانع نبي الزواج بعطله الربيع..
أم نايف:ماأدري عن البنت بس لحظه أبسألها..تقول خالتك نبيه بعطله الربيع..
نوال:مايمديني أجهز شي يمه..
أم محمد:قولي لها خير البرعاجله..
أم نايف:عندك 3شهور يمديك ماعندك شي التدريس ماراح يعطله أوخذي أجازه..
نوال:خلاص موافقه..
أم نايف:موافقه ويالله مع السلامه جاني ضيوف..
وتدخل نوف وروابي..
نوف:موافقه على إيش؟
أم نايف:باركوا لنوال مخطوبه لمحمد ولد أختي ساره والزواج بعطله الربيع..
نوف وتضم أختها:ألف مبروك يانوال..
روابي:مبروك ماتصدقين قد إيش فرحت لك وأبدق على أمي أفرحها..
أم نايف:قولي لخالتي تجي تفطر معنا ونبشرها..
وكل العوايل عرفت وأستانسوا من زمان ماعندهم زواج..

في بيت أم سلطان..

كانت أم سلطان عازمه ظبيه وفاطمه يايين بالطريق من الدمام وعرف أحد بالمفاجأه بلطيفه وفاطمه وبقى نص ساعه ويأذن المغرب..
رولا جالسه بغرفة منار ولقت دفتر وقلم فوق المكتب وجلست تكتب..

<<آه من قلب تولع في هدب عينك مصابه...واصل فيه الهيام إن قلت مجنونك قليل
صورتك بين الرموش ومقلتي معها قرابه...لو أشوف الكون كله لصورتك يبقى ظليل
كنه العالم لطيفك اصبح لكوني سرابه...حتى لو غمضت عيني طيفك لجفني عديل
تسألني عن غلاتك وانت أدرى بالاجابه...كل نبضه من خفوقي تقدم لحبك دليل
الزمن مني تعجب شاف بافعالي غرابه...ماسك بزمام وقتي وراكب بالشوق خيل
حبي المضمار وانت خط سيري وانسيابه...لو جمح خيلي ويجمح للنهايه مستحيل
ومستحيل القلب عنك يوم يعلن انسحابه...لو غدر فيه الزمن والشيب في أرضه نزيل
تبقي انت له أمير ونشوة العمر وشبابه...ما يهم اللي تبدل وادري بعد الجيل جيل
وكل شخص له زمان ودولة فيها انتسابه....وأنا روحي في غرامك مالها موطن بديل
موكل اللحظات عني لو تبي أكثر إجابه....الزمن لو جاب عاشق ما أظنه لي مثيل
وسلامتكم.(لأصحابه).
(تتوقعون من تقصد في الشعر).
غلا:رولا أمايه تباج..
رولا:خلاص كاني يايه سيري تحت..
غلا:زقري منار معاج..
رولا:منار تسبح الحين بتظهر..
وظهرت منار وساروا تحت..



أمافي بيت أبو نايف..

جت الجده أم فهد وسليمان وعبدالملك وروابي..

نايف:نوال ونوف أطلعوا بيدخل عبدالملك..
أم فهد:خله يدخل طلعوا..
عبدالملك سلم على خالته روابي..
عبدالملك:أخبارك ياعمتي <يقصد زوجت خاله>..
أم نايف:الحمدلله بخير أخبار أهلك..
عبدالملك:على طاري أهلي عندي لكم مفاجأه!!
أم فهد:ها بتعرس مثل بنت خالك؟
عبدالملك:لاتوي على الشقى ومبروك خطوبة نوال والمفاجأه أن أبوي أنتقل شغله خلاص بالسعوديه بس إلا الان ماندري وين..
أم فهد:الله يبشرك بالخير بيترك ديره الكفره وبترجع لي بنيتي..
أم نايف:الحمدلله راح عمره بأمريكا وأشتقنالهم..
عبدالملك:تشتاقلك العافيه ياعمتي..
(ساره أم عبدالملك زوجها عبدالله أبوعبدالملك عايشين فأمريكا..
>عبدالملك 26سنه مهندس عايش بالسعوديه عندجدته..
>تؤام: راكان+رانيا 19سنه..
>سحر 12سنه..

في الطريق..

سلطان دق على سعيد..
سلطان:وينك؟..
سعيد:عند بيت يدتيه..
سلطان:لحظه دقيقه لاتدشون شوي بس..
وأسرع سلطان ودشوا جميع..
في بيت أبوسلطان..

جهزوا الفطور سفره للريال بالميلس وسفره للحريم بالصاله..
منار:لطيفه!!فاطمه!!
رولا:خالتي..
ولووا على بعض وسلموا..
لطيفه:شو رايكم بالمفاجأه؟
ظبيه:حلوه بس ليش ماخبرتونا..
فاطمه:شو نسوي في سعيد وسلطان يقول نسويها مفاجأه وأنابعد مادريت بلطيفه..
أم سلطان:الحمدلله على السلامه وأذن أفطروا..
لطيفه+فاطمه:الله يسلمك..
أما قوم رولا..
رولا:ليش ماخبرتوني..
خوله:بس كيفي تعرفين أول مادرى أحمد طار من الفرحه..
أما رولا فتغيرت ملامح ويهها إلى حزن والكل لاحظ:خلينا نفطر..
سلمى:رولا شو فيك..
رولا:مافيني شي..
أماخوله ضاق صدرهاعلى الكلمه تمنت أن الأرض تبلعها ولا تحط حبيبتها رولا بالموقف المحرج..



في بيت أبوسلطان..
ببيت الشعر برى..
بعد صلاة التراويح يالسين قوم سلطان..
طلال:أبسألك فيه وحده بس تدق علي وأناماأبغيها وترسل لي بنت شريفه تهددها بصور ومكالمات وأناوعدت البنت أني أرد لها الصور وكل شي شو أسوي..
أحمد:دق على البنت وهددها إذا عطتك ردهن للبنت بس أنت وضميرك لاتطالع الصور..


وطلعت رولا من بعد الفطور لغرفه مناروقفلت الباب..
سلمى:مايزعل اللي قلتي لها..
منار:صدق شو فيها..
خوله:ماأدري شو أسوي..
منار:سيري عندها وأسأليها شو فيه..
خوله:بس أخاف ماتبطل الباب لي..
سلمى:حاولي بس أكيد بتبطل.
وظهرت فوق عند رولا..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ببيت أبوخالد..
18_9

ام خالد تنادي الخدامه:جليكاااا
جليكا:نعم مدام..
ام خالد:روحي نادي دلع قولي لها تنزل بتجي ام متعب (خالتهم-جيرانهم)
جليكا:ان شاء الله مدام..
وراحت الخدامه فوق تنادي دلع....
وبنفس الوقت دخل خالد كان جاي من صلاة المغرب...
خالد:السلام عليكم..
ام خالد:وعليكم السلام هلا ابوي ترى بيجون خالتك ام متعب..
خالد:وأنا أقول وش عندها أم خالد مبخره البيت ..دلع وينها؟
دلع:وهل يخفى القمر؟
خالد:جني من جبنا طاريها طلعت لنا من تحت الأرض..
دلع:ههههههه..
خالد:روحي صلحي حلا لنوره لاتجيب العيد..
دلع:ههههههه حلوه..ودق جوالها..
دلع:الطيب عند ذكره هاذي نوره..
خالد:يمه انا الصراحه بديت أخاف من البنات من نجيب طاريهم يطلعون لنا..
دلع:الووووو..
نوره:هلا وغلا هلا بنت خالتي والله مشتاقة لك ياعمري..
دلع:هههههه ياللوتيه وش تبين بسرعه حلا ماراح أسوي..
نوره:احلللفي خلاص ماراح أجيكم..
دلع:امزح والله بسوي وانتي بس تبلعين هذا اللي هامك والمشكله انتي اكثر وحده تاكل ولاتمتنين..
نوره:اشوا ريحتيني..
دلع:هههههه..
نوره:اقول دلع متعب يناديني اشوفك ان شاءالله اوكي..
دلع:اوكي باي..
(نوره هاذي بنت خالتهم مع دلع في الفصل دايم مهبله بالمعلمات وتحب الأكل مستحيل تقولي لها تبين وتقولك لا...وعايلتها هي:
ابومتعب:رجل يحب الخير للناس وعلاقته بابوخالد علاقه أخوه
ام متعب:امراه طيبه وعلى نياتها وكلامها مثل العسل وهي وام خالد خوات....
،،،،،
متعب:شاب عمره 24 جمال وأخلاق...
ثامر:شاب بعمر مشاري وهو صديقه وتوأم روحه..
روان:بأول ثانوي ملامحها هاديه ونعومه وعيونها ناعسه وتحب ولدخالتها مشاري..
جود:بنوته عمرها سبع سنوات..


في بيت أبوسلطان..
في غرفه منار..

خوله:رولا بطلي الباب أناخوله..
رولا بطلت الباب ويلست على الآريكه وسارت خوله ويلست..
خوله:شو فيج كلامي زعلج.. رولا:لا!!!
خوله:طيب شو فيج من قلتلج أعتفس ويهج..
رولا:خوله شو سالفه أحمد..
خوله:بس أحمد أعترف لي أنه يحبج..
رولا:طيب ليش تعلقينه فيني أناأحـ ـ ـ ــب شخص ثاني..
خوله:مـــــنو؟؟؟!!
رولا:أناأحبه من زمان وكان ودي أخبرج بالعطله بس كنت خايفه بس أناشو ذنبي إذا حبيته قولي لي..
خوله عصبت:انزين مــنو؟
رولا:بس لايدري حد بيني وبينج وبخفي حبي الطاهر بقلبي..
خوله:وعد ماراح أخبر حد بس منووووو؟


تتوقعون مين تحـــــــــــب؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو موقف أحمد لو عرف؟؟؟؟؟؟؟
وشو موقف خـــــــوله؟؟؟؟؟؟؟







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية