العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > المكتبة الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2008, 04:39 AM   رقم المشاركة : 21
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــــزءالــــــــواحــــدوالعـــــشــــ ــــــرون،،،،،


()()()(قبــــل مــا تـــــــــروح لحـــظـه شـــويه ,,,خــذ قلبــــي يوم إنه حـــلــف مـــا يخليـــــكـ)()()()




في بيت ابو سامي رحمه الله,,,

كان تركي جالس مع أمه وخواته وزوجته,,,

تركي:تغريد جوا أهل طلال للزواج؟؟
تغريد شكت من السؤال أن وراه شي:آيوه بس أمه وجدته أم سلطان..
تركي :ورولا؟؟؟؟؟!!!!
وفاء:وأنت وش دخلك برولا..
تركي أرتبك:لابس أنا قايل لطلال يجون كلهم..
أما تغريد فشكت أنه داري بأنها تحبه والا ليش يسأل عنها...


يوم زواج نوال..
كان بقاعه اليخت بالرياض..
الكل صحى بدري وتجهز للزواج..
نوف:يمه بتروحون الحين للقاعه..
أم نايف:آيه وأنتي..
نوف:لاأنا بروح مع البنات للمشغل وبجي العصر..
نوال:لاتتأخرون علشان تشوفون ترتيب الكوشه والقاعه..
نوف:آيوه نسيت الفرقه الطق بيجون المغرب علشان نعلمهم الأغاني الي يغنونها بدخول أهل العريس..
نوال:يمه لاتنسين ملابس فرح..


نشت من الرقاد وتشوف الساعه 2الظهر وبسرعه دخلت الحمام أعزكم الله تحمم وتظهر وتشيل فستانها وأغراضها وتظهرمع الدريول وتمر البنات وساروا المشغل..
دلع:أنا ماأبي تسريحه أبي بس أستشوار وكيرلي وميك اب..
رولا:أنا أبا تسريحه بسيطه أنسب مع فستاني وميك اب..
وبعد ماخلصوا ظهروا للقاعه..
دلع:ياااي تجنين يأحلى عروسه..
نوال:صدق بنات حلو ميك اب..
نوف:حلو مره بس أسمعيني ياويلك إذا بكيتي كثير..
رانيا:ههه حرام خلوها تبكي لاتبكي على محمد فليل..
روابي:أنا بزواجي كتمت نفسي وطلعت كل شي عند عبدالرحمن..
وراحوا البنات وتأكدوا من كل شي وبعد صلاة المغرب لبسوا البنات وراحوا للطقاقات يعلمونهم..
<روابي_فستان أخضر ببنفسجي وبطنهاقدامها أستوا كبير لانها بالسابع وشعرها مسيحته وميك أب خفيف>
<رانيا_فستان فضي بأزرق وتسريحه وميك اب أزرق>
<نوف_لبست فستان تركوازي بأصفر ومسويه تسريحه وميك اب تركوازي وشكلهاجنان>
<دلع_ فستان جلد نمر ومموج بألوان فواقع فوشي وتفاحي وأزرق وأصفر وشعرها كيرلي وميك اب ملون طبقات حلو>
<رولا_فستان أحمر بذهبي وشعرها بف بسيطه وميك اب أحمر وشكلهاحلو>
بعدالساعه 10إكتملوا المعازيم وجوا أهل العريس..
وبدوا طق والبنات أنواع الرقص والهبال..
نوف:يالله بسرعه أنزلي..
نوال:قلتي يشغلون القصيده..
نوف:أيوه..
ونزلوا العروسين بصوت الشعر وكان كل أنظار الحضور للعروسين وكان ظلام والنور مسلط على العروسين وكانت القاعه عباره عن الفصول الأربعه والعروس كوشتها فصل الشتاء وكانت كلها ثلوج وينزل عليهم قطع بيضاء كانها ثلج..
وبعد ماجلسوا راح أم العروس وخواته وخالاته وسلموا وبعدها طلع وراحوا الباقين يسلمون..
والبنات رقص وجننوها..
وماطلعوا إلا4الفجر ورقدوا علشان يصحون للزواج منار ونوال سافرت شهر العسل...


يوم زواج منار وطارق...
كان بقاعه ذوق الفرسان بالرياض..
وكانت الكوشه حديقه وورود وطيور ومرجيحه يجلسون فيها العروسين وكلهاورد والأرض ثيل <زرع أخضر>وفيه بخار كانه ظباب...
بالقاعه كان الكل ربشه وإزعاج ويتعدلون ويتكشخون..
<رولا فستان لحمي ببني ومره ذوق وله ذيل وتسريحه وميك أب لحمي ببني>
<خوله فستان عنابي بذهبي وشعرها مخليته سايح وفيه كرستال وميك اب عنابي>
<سلمى فستان فوشي حلو وشعرها تسريحه بسيطه وميك اب فوشي>
<غلا_سمر_ريم_مطقمين مع منار فستان سكري بذهبي وكله كرستال ومره روعه وحاطين تسريحه بسيطه وميك اب>
والبنات كل وحده تقول الزين عندي..
بدت الناس تجي وكانت زحمه وعالم وجت أمل صديقه منار ووقفت معاها وساعدتها وبعد الساعه 10بدت الزفه وكانت تمشي هي وطارق وقدامهم غلا وسمر وريم وكان مشغلين قصيده كاتبتها أمل وهديه لمنار وكان فيه أسمائهم وكان فيه أصوات عصافير وأمواج بحر..
وكان الناس تصفير ووناسه كلللووويش كلللوووويش
ودخل سلطان وطلال وأحمد وسعيد وخليفه وباركوا للعروسين وجلسوا يرزفون وحمدان بلحاله شي معه خنجر ويرزف فيه..
طارق:مبرووك..
منار بحيا:الله يبارك فيك..
طلال:مبروك ياأحلي خاله..
منار:الله يبارك فيك وعقبالك..
طلال:أنا قريب إن شاءالله..
خليفه:مأوصيك على أختي..
طارق:أختك بعيوني..
سعيد:عيب مو قدامنا أتغزل..
طارق:كيفي زوجتي..
وبعدها طلعوا الشباب وطارق..
ويوا البنات وأم العروس وخواته..
أم طارق:مبروك يابنيتي..
منار وجهها أحمرمن الحيا:الله يبارك فيج..
أروى:أخبار عروستنا؟
منار:بخير..
أريام:قمر أناأشهد أخوي عرف يختار..
منار:تسلمين ياقلبي..
وبدوا البنات رقص وفله وبعد ساعه ظهرت منار وطارق وطلعوا الباقين على حدود 3:30
الفجر ورقدوا..


قرر أبوسلطان وربعه وأبوفهد وربعه بيكشتون للبر<روضه التنهات>(تبعد عن الرياض 100كم تقريبآ) من فجر السبت إلى الاربعاء وقال أبوفهد أن واحد من ربعه عنده مخيم هناك و بياخذونه لانه كبير وموقعه حلو 6خيام للنساء و4للرجال ومطبخ ودكه وقريبه لروضه..
.:.:.:.:.:.:.:.:.:
الساعه7:30 الفير..!
وصلت العوائل للمخيم ونزلوا الأغراض وتريقوا وبعدين قاموا البنات يتحوطون وكان الجو أمطار وخياااال والأرض خضراء..

دلع:صرااحه الجو خطييير بقوووه..
نوف:شرايكم نقول للشباب يمشونا..
رولا:والله وناسه..
رانيا:لكن نقول لمين..
نوف:شرايكم اتصل على نواف..
دلع بعصبيه:لااااا ..
البنات يطالعونها متفاجئين، دلع استوعبت الموضوع وقالت
دلع:لا بس أناأقول نقول لخالد..
غزلان:أنابقول لذياب..
رولا:كل يوم واحد يمشينا..
الريم:هيه عسب كل يوم نحلله..

اتصلوا وجاءخالد جيب لكزس وسلطان بالرنج روفر(دلع_نوف_فرح_فواز_رانيا_سحر_الجوهره_علي_مع خالد)
(رولا_غلا_خوله_ريم_حمدان_سلمى_سمر_غزلان_الريم_العن ود_مع سلطان)
يطعس ويتمشون والشباب بسياره ثانيه يستعرضون عليهم ويخوفونهم..

وبعد الظهر أخذوا البنات الكوفي والقهوه وأنواع الحلى والشوكلاته وجلسوا برع الخيمه يتقهون..
رولا تهمس:أقول غزلان فاتج سلطان ماعرف أنج وياه إلابعد مانزلتي وزعل علي عسب ماخبرته..
غزلان:ههه حرام سيري راضيه..
وهم جالسين يتقهون جت سياره جيب مليان شباب ومروا بجنب البنات وصراخ وكانوا مطولين عالأغاني ويرقصون وواحد رمى الرقم وطاح فوق الحلى..
سلمى:ويع ياجليل الحيا..
الشاب:يالبى قلبك على الصوت..
الريم:سير شوتبااا..
شاب:أبيك..
نوف:بتروح بالطيب وإلا أكلم أبوي..
شاب:يمه خوفتيني..
وشافوا واحد جاي من المخيم وراحوا بسرعه..
وكان الي جاي طلال..
طلال معصب:شو يبااا..
رولا:مدري بس لعانه..
طلال:طيب بسرعه دشوا الخيمه هذيلا ماينعطون ويه..
سلمى:لا طلال تكفى نباا نيلس الجو حلو..
طلال:عيل قربوا للمخيم..
رولا:خلاص من عيوني بس أنت سير وبنيي..
والساعه 2:30حطوا الغداء..

بعد العصر يابوا الشاي والمكسرات والشبسات والبسكوت وظهروا برى والحريم معهم..
غزلان:تلاحظون بس بلع..
رانيا:حلات الكشته بالبلع..
شيخه:غزلان سيري جوفي ظبيه<بنتها> وينها فيه..
غزلان:مالي خلقج..
دلع:شوفوا الأعيال يلعبون كوره..
نوف:بنات أناجايبه أونو<لعبه أوراق> خلونا نلعب..
العنود:يبيها نلعب فيها..
وجابتها وجلسوا يلعبون ووناسه..
الريم:لا رولا وغزلان يغشون..
غزلان:لاماغشيت..
دلع:إلا أناشفتك..
رولا:أنا ماراح ألعب..
الكل:وأنا وأنا ملينا..
خوله:جوفوا جوفوا..
سلمى:شو فيج..
خوله:جوفوا الشباب..
<كان ولد بجيب ومعلق فرشه على السياره ويسحبها وفيها خمس شباب>
نوف:موصاحين لو يطيحون..
رانيا:بل ماطاحوا..
<الولد سوا فيهم حركه نذاله راح عند طين ورماهم فيه>..
الجوهره:هههه ياحرااام..
دلع:بعيونك يارانيا..

بعدالمغرب..
دلع:رولا جيبي الطيران بنرقص..
نوف:أناجبت مسجل واشرطه..
غزلان:ييبوها فيني حرت رقص..
وجابوها وبدوا رقص وهبال..
حمدان:يقول طلال نبا نرقص..
رولا:بنات أقوله ييون..
خوله:بكيفج..
سلمى:قولي أبا أجوف سعيد..
خوله وتضربها عكتفها:هاي أفكارج يالسباله..
رولا:خلاص قوله ييون..


تتوقعون تكمل الكشته؟؟
وشوالمواقف اللي تستوي؟؟







قديم 13-01-2008, 04:40 AM   رقم المشاركة : 22
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــزء الـــــثــــانــــــي و العـــــشـــــــــرون،،،،،


()()()(يــــافرحــة أيـــامي تــرى البعـــد كايـــد,,,كيـــف أبسلــــى وأنــــت عنــــي بعيـــد)()()()(


يو الشباب ويلسوا يرزفون طلال وسعيد وخليفه وسلمان وحمدان وفواز والباجي يطالعونهم..
وبعد العشاء رقدوا عسب ينشون بدري..
أما البنات..
كان البنات طفشانين<متمللين< خلصوا كل الألعاب والرقص والأهبال..
نوف:بنات نبي لعبه حلللوه..
غزلان:هيه صدق نبااا نستانس..
سلمى:عندي لعبه بس فيها تهور بقوووه..
رانيا متحمسه: وشي بسرعه..
سلمى:نلعب برع المخيم..
دلع:همممم بس إذا شافنا خالد أو نواف أوحد من الشباب..
رولا:أناااا برمس خالي ومابيقول شي عقب..
نوف:أوكي نلعب واحد طش..
العنود:مااا أعرفهااا..
خوله:حتى أنااا خبريني شلون..
رانيا:كلنا نتخبى إلا وحده وتدور علينا واللي تشوفه الأول عليه..
الريم:خلاص حلووو سرينااا..
ساروا برع بالتهريب وبدت اللعبه والكل أندمج وبس يضحكون على بعض واللحين جاء الدور على خوله..
خوله مسكره عيونها:خلاص..
وتسمع صوت خفيف من عند الخيمه يقول:آيه...
وقامت تدور عليهم وأصلآ الدنيا ظلام علشان كذا كانوا بس يبعدون عن بعض ويجلسون وماتشوفهم واخيرآ شافت وحده واقفه قريب عن المخيم وراحت تمشي شوي شوي لحد ماوصلت عندها وتضمها مع ورى وقالت:واحد طش..
بس البنت ماتحركت وخوله من الصدمه والخوف ماتدري وش تسوي يا بتنجن أوبيغمى عليها وفكتها بسرعه وجلست تميز الشكل اخيرآ فكت فمها بتصرخ بس حط أيده على فمهاااا..
سعيد:ماآستوا شي بس مره ثانيه تأكدي منوو..
وفكها وسارت وميته من الزيغه والحيااا وماحد عرف إلى رولا خبرتها عقب..
بعدها دشوا ورقدوا..

ثاني يوم بالتنهات...

ساروا<مشاري_راكان_فواز_حمدان_علي_شهاب>ويابوا دراجات ويلسوا يلعبون..
وقاموا الحريم والبنات وكان الجو بارد حيييييل ومطر ويلسوا يزهبون الريوق..
غزلان:الجو يينن وايد برد..
ظبيه:رولا سيري لبسي أختج جاكيتها والقبعه..
رولا:أمايه بيبها لج وأنتي لبسيها..
ظبيه:ولبسي أنتي جاكيتج..
رولا:حلو الجو أمايه مو برد..
ظبيه:تقصين عروحج..
دلع:بنات يقول عمي سلمان بعد الريوق أبروح أتمشى بتروحون معي..
نوف:بالهايلكس..
دلع:آيوه شرايكم بنات..
رولا:خلاص بس مايكفي نقول لطلال بعد..
ويلسوا يتريقون..
أم نايف:خلوا التمشيه العصر علشان الحين مطر..
نوف:يمه عادي..
أم خالد:بكيفكم بس بتندمون..
أم نايف:أنا علمتكم..
وساروا البنات وعطوهم طااااااااف..
سلمان:من بيركب معي..
رولا:أنا ودلع ونوف و رانيا وسحر وفرح وغلاو الريم وخوله..
سلمان:ماشاءالله يالله أركبوا..
سلمى:رولا من يركب معنا نبااا نركب مع طلول لوحدنا..
طلال:بأكلج أنا..
سلمى أستحت:لابس قول لسعيد يسير ويانا..
طلال:خلاص أنا وسعيد بس أركبوا بسرعه..
شيخه:طلال وين خليفه نباا نسير أنا ومها وخالتي نحاوط..
طلال:سيروا وياي..
شيخه:لا أنت بتسرع ومها حامل..
طلال:الحينه أرمسه لج..
شيخه:عيل نترياه عند الحريم..
سارت سلمى لخوله:خوله ترى سعيد بيسير ويانا..
خوله:مع السلامه بسير مع طلال..
رولا تغمز لها:أثقلي يابنت..
خوله:ماعليج مني..
وساروا سلمان بالهايلكس وطلال بالهمر...
ويتمشون بالتنهات وساروا عند الروضه وكان فيه شباب يرقصون وغزلان ماقصرت بالتصوير...
وبدوا سباق بين سلمان وطلال والبنات صرااااخ ..
وبعد المغرب بدوا البنات وناسه ورقص وأستعراض..
أم زايد:خلاص يابنات راسي يخزني من الأزعاي..
سلمى:سلامتج خالتيه فديتج والله مابنطق..
غزلان:بس نباا دراجات..
رولا:أبرمس سلطان عسب ييب لنا عشانج..
غزلان:لاما أسمح لج..
بس رولا سارت ولاردت عليها..
وقالت لسلطان وسار هو والعيال وياب لهم عشر دراجات..
وساروا البنات لعب وفله وساروا دلع ونوف والريم ورانيا وسلمى بعيد وااايد وضيعوا..
وجافوا خيمه بعيده فيها بنات وساروا لها بسرعه عسب يتصلون على أحد ييهم..
رانيا:بنات خايفه والدنيا ظلام..
سلمى:سكتي لاتخوفيني..
دلع:متأكدين أنهم بنات..
نوف:آيوه بنات شوفي لابسين عبايات..
ويوم قربوا ويسمعون صوت أغاني وضحك..
رانيا:أنابرجع أهلي أكيد عند الأنوار الي وراى..
الريم:لابنات أنا دراجتي مو مضبوطه..
وشافوا اللي لابسين عبايات قاموا وفجأه يطلعون موبنات كلاب سود وبدوا ينبحن وه وه وه..
ويرجعون البنات على ورى ويشردون إلادراجة الريم وقفت وخرب ويلست تصرخ..
الريم تصيح:دلع وقفي حرام عليج بركب معج..
دلع:أخاف تخرب دراجتي.<للمعلوميه الريم مليان جسمها شوي ودلع ضعيفه وخافت تخرب دراجاتها من الريم>..
الريم:حرااام عليج بتأكلني الكلاب..
ويسمعون صوت ولد:وقفي لها يادلع..
هنا وقف شعر رأس الريم ودلع أما الباقين أختفوا مالهم أثر فيهم حركه نذاله..
الولد:لاتخافين بشغل لك الدراجه..
وقرب الولد ونزلت الريم وكان ماعليها إلابنطلون جنز وبلوزه صوف سماوي ومتلثمه بالشيله..
وهو يشغله قال:وش هالقراده تأخذين دراجه بأنصاص الليالي وأحمدي ربك طحتي علي لو واحد ثاني كان أنتي الحين بخبر كان..
والحمدلله شغل الدراجه وركبت وماقدرت تقول ولاشي من الخوف أنربط لسانها..
الولد:مافيه شكرآ..
الريم:شكرآ أخوي..
وسارت هي ودلع وكانهم في فلم رعب أوحلم مو حقيقه..
ويوم رجعوا وخبروا البنات بالسالفه ونقعوا من الضحك..

يوم الأثنين بالتنهات..
صحى الكل بدري..
أبوسلطان:شو رايك ياأبوزايد نرد باجر للرياض عسب نملج يوم الأربعاء..
أبوزايد:ماعندي مانع الحمدلله أستانسنا وشفنا البر(التنهات)..
أبوسلطان:وأنت ياأبوفهد..
أبوفهد:معك بكرى العصر نطلع..
أبوأحمد:وأنت ياخليفه ماتباا نملج مع سلطان الأربعاء..
خليفه:خلاص شورك وهداية الله نملج..


عرفوا الحريم والبنات بالرده باجر...
أم فهد:الحمدلله نبي نرجع البرد ذبحنا...
روابي:بس الجو حلوو مومثل الرياض..
أم زايد:يالله يكفي نتزهب للملجه الله يوفج اليميع..
الكل:آااااامين..
سلمى:اليوم بنخربها أخر يوم..
الجوهره:خاربه خاربه خلينا نعميها..
نوف:ههه حلوه منك..
الجوهره:والله عيبتج..
نوف:آيوه..
الجوهره:رقميها قصدي خطبيها عيب الترقيم..
الكل:هههههههه..
بعد الظهر يابوا الطبول والمرواس ويلسوا يطقون ويرقصون بالخيمه لان برع مطر بقوووه ماشاءالله..
أم زايد:اللهم أجعله صيبآ نافعآ..
الكل:آااامين..
أم فهد:قولوا لأبوطلال يمشينا نشوف الروضه..
أم طلال:إن شاءالله خالتيه..
ودقت وقال تجهزوا وسارت معه أم فهد وأم سلطان وظبيه وأم خالد وأم نايف..
أما مها دقت على خليفه وساروا وياهم أم خليفه وأم زايد..
والبنات بعضهم مع سلطان بالرنج والباقي مع عبدالملك وأمه ساره وخالته روابي..
سلطان:مين الي وياي..
رولا:خالي لاتلمح غزلان ويانا..
غزلان وتضربها عجتفها:جب..
سلطان:زين فهمتيها وهي طايره..
خوله:خالي سير عند الشباب الي يرزفون..
سلطان يستفزها:زين زين بخبر عليج سعيدوه..
خوله:شوفيه بس بشوفهم بس خلاص لاتسير ماأبا أشوفهم..
الكل:هههه..
سلطان:فديتج والله بنسير وبتشوفينهم..

عندالشباب...
أحمد:أنابسير أتحوط منو بسير وياي..
نواف:أنا بروح معك..
طلال:وأنا بسير وياكم..
ويدق جوال طلال..
طلال:مرحبآ الساع ولايسدن وأن زادن لابأس..
هشام:مرحبا مليووون..
طلال:وينك ياريال..
هشام:أنت الي وينك من يوم جو خوالك وأنت ناسيني..
طلال:شو هالرمسه ياريال أنسى نفسي ولاأنساك..
هشام:لا لا ماأتحمل ترى أذوب..
طلال:أنامدري قلبي شو لاقي فيك يحبك..
هشام:عاد هذي مشكلتك..
طلال:جب جب هذا يزاي أحبك..
هشام:خل عنك بقولك بشاره..
طلال:شو حمستني..
هشام بفرح:أمي أتطلقت..
طلال منصدم:وأنت وويهك مستانس أنها أتطلقت..
هشام:أيه مستانس لان رجلها قاص عليها أخذها طمعان بفلوسها وباجر بروح لها بجيبها لان جدتي تقول أنها داقه تبكي وتقول وين هشام وأنا رفضت أكلمها بس جدتي قالت أنها بتجي تسكن عندنا وتقول موافقه على زواجي من بنت عمي تصدق طلال أمي رجعت لي أناماأصدق أبوي مات وكان موصيها علي بس غرتها الدنيا والفلوس ورمتني عند جدتي بس جدتي ماقصرت ربتني وصرت رجال والحين تندمت وبتزوجني بس أخاف رجلها قص عليها وماباقي معها شي علشان أتزوج..وبكى...
طلال:تبكي وأنت ريال أفاا عليك أنا وين سرت أناأخوك وأنت تذكر أبوي شوقالك قال أعتبرني أبوك وإذا محتاي شي لايردك شي بس أنت الله يهداك..
هشام:طلال أنت أدرى أني ماأحب أخذ من حد والحمدلله راتبي مكفيني بس الله يكتب لي نصيب مع بنت عمي..

بعد المغرب يابوا الطيران ويلسوا يرقصون وناسه وفللله..
غزلان:حبيبي حمدان أرزف شكلك حلوو يابخت حرمتك..
حمدان:بس أبااا بروحي..
غزلان:خلاص يلسوا كلكم بس حمدانوه..
وقام حمدان يرزف وكانت الريم ونوف يغنون لان صوتهم حلووو~لاتكدر مزاجي ولاتقول البعاد وأنت بالذات غالي...~
وبعدها رقصت غلاوفرح وسحر وسمر وريم وقالوا يبون أغنية جابرالكاسر ~صغيرتي~..
وبعد العشاء حطوا العشاء وتعشوا وساروا الحريم يرقدون وكانت الساعه 10م عسب بينشون بدري للرده..
أما البنات فساروا للخيمه مالتهم
ويلسوا سوالف ويلعبون أونو..
سلمى:بنات مليت من هاللعبه..
نوف:خلنا نلعب لعبه الصراحه..
غزلان:بس بدون تدخل بالخصوصيات..
نوف:ماصارت الصراحه..
الجوهره:خلنا نلعب بس..
وجابوا قلم وبدوا يدورن فيه وجى على خوله تسأل سلمى..
خوله:فيه حد بحياتج تحبينه..
سلمى:مممم موأحبه بس معيبني وأتمنى يكون من نصيبي..
رولا بحماس:منوو..
سلمى:أنت شو دخلج بعدين ماسألت منو..
خوله:إلا أنا قصدي منو..
سلمى:مايمديج ماراح أقول كملوا بس اللعبه..
وداروا مره ثانيه وطلع نوف تسأل دلع..
دلع:الله يستر منك تخوفين..
نوف:دلع ليش متغيره على نواف شو سوا لك..
دلع أنحرجت:أحتفظ بالأسباب..
نوف:بترك بس بتجاوبيني بعدين إذا صرنا بروحنا..
غزلان:لا مافيه نبي نسمع ياعيني عالحب..
الكل:ههههه..
العنود:أقول خلونا نشرد ونلعب برع سباق..
رانيا:آيوه صدق أحنا قايلين بنخربها..
وساروا برى كانت خيمه البنات فيها باب على برى غير عن كل الخيام وأسهل للشرده..
ويلسوا يلعبون سباق وهبال ويتخبون عن بعض وصراخ وفجــــــــــــأه~~~~~


تتوقعون مين اللي جـــــــاء؟؟؟
تتوقعون ام هشام توافق على زواجه من بنت عمه؟؟؟
والعنود وأحمد يملجون؟؟؟
وسلطان وغزلان؟؟؟







قديم 13-01-2008, 04:41 AM   رقم المشاركة : 23
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــــــزء الثــــــالــث والعشـــرون,,,,,


()()()(تمطـــر لغيـــري مــن حنـــانــكـ سحـــايب,,,ويمـــــوت قلبـــــي ضامين بيـــ،ن أيــاديكـ)()()()


نواف معصب:نــــــــــــوف..
طلال:رولاااا شومطلعكم ماتخافون ييكم حد يشلكم وأحنا ماندري يالله دشن بسرعه أجوف..
البنات منصدمين وبعد مامعهم شيله ولاشي عسب يتغشون..
نواف:وأنتي يانوف شغلي معك بعدين..
وساروا البنات داخل وبعدها نقعوا من الضحك على أشكالهم وأكلوا لهم شي ورقدوا الساعه 3:30ص..

يوم الثلاثاء أخر يوم بالتنهات نش الكل الساعه 5 الفجر..
صلوا الفجر وزهبوا الريوق عسب يتريقون..
رانيا:يوه قهر خلاص بنرجع..
دلع:صدق نبي نجلس وناسه..
الريم:مستحيل نيلس وباجر الملجه..
خوله:بس ماراح نرد إلا العصر يعني باقي جي وقت نستانس..
رولا:نباا نسير نتحوط بريولنا..
وساروا يتحوطون ويطالعون الناس من هناوهنا وايد..
بعد الظهر تغدوا وزهبوا أقشارهم وردوا بعدالعصر..

في بيت أبوهشام رحمه الله..

اليده:ياأبوي روح جب أمك تراها تنتظرك..
هشام:روحي معي ماأبي أروح بروحي..
اليده:عطني عبايتي والله أني تعبانه بس وش أسوي..
وراح جاب عبايتها وراحوا لها..
وصلوا لبيت أمه ونزلوا وفتح لهم الحارس وكان فيلا كبيره وفخمه وحراس وخدم بس سبحان الله كل هالمال والعز ولا وجدوا السعاده بل السعاده أقرب هي بالعباده والذكر..
وقال الله تعالى:
(ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامه أعمى)
دخلوا واليده يالسه تتطالع وهشام يسحبها..
أول مادشوا يلسوا بالصاله وكانت عوده وايد وقدمت لهم الخدامه العصير وسارت تنادي أمه وأول مادخلت صاحت وكان شكلها يقطع القلب..
الأم:تعال هشام تعال أبوي..
وراح لها وضمها وجلس يصيح والجده تصيح..
أم هشام:سامحني ياضناي سامحيني ياأمي والله غرتني الدنيا والمال..وصاحت..
الجده:مسامحتك يابنيتي والله يسامحك..
هشام:خلاص يايمه جهزي أغراضك خلينا نمشي..
أم هشام:لاياأولدي أنت وأمي جيبوا أغراضكم وتعالوا أسكنو عندي هذا البيت بأسمي ومن بكرى نروح المحكمه وأسجل الفيلا هذي بأسمك وبيت أبوك نبيعه ونخطب لك بنت عمك والي تبيه بيصير أنامالي غيرك أنت وأمي بعد الله..

يوم الأربعاء..الملجه..

نشوا البنات وتسبحوا وساروا المشغل كلهم والملجه بتكون بالمزرعه...

غزلان:ماأباا تسريحه أباا أفل شعري..
خوله:هيه أحلى عليج..
الريم:بنسير أنا وسلمى نحجز الحلو والكيك ونرد لكم..
رولا:خلاص بس لاتتاخرون عسب نسير نزهب المزرعه..
العنود:هيه لاتنسون تيبون أغراضي من بيت أم سلطان..
سلمى:إن شاءالله..

بعد المغرب..

تيمعوا الضيوف وكان ياي أبوفهد وكل عياله وتركي وأهله وهشام وأمه ويدته وأهل طارق...

سلمى:ريم سيري أزقري غزلان والعنود خبريهم أن الناس يوو..
ريم:طيب..
رولا:شغلي الدي جي..
وبعد ربع ساعه..
خوله:يالله وقعي عسب نظهر..
غزلان:أخاف بسم الله..ووقعت..
وبعدها العنود وقعت وظهروا للضيوف..
وسلموا على بعض ورقصوا ويلسوا يوزعون الحلو..
وبعدها سلطان وأحمد طلبوا يشوفون العرايس..
وهنا حست رولا بقهر أنها ضيعت شي غالي وأنهاتركت أحمد عسب تركي وتركي مادرى عنها وتزوج الي يحب وعلى قولت {لاتاخذ من تحب خذ من يحبك}
بس خلاص أحمد تركها وأخذ العنود والحين هو يحاول ينسى رولا ويحب العنود..
وبعدها شاف أحمد العنود وتخبل عليها وتخيل لوتكون بدالها رولا بس خلاص هذي زوجتي..
وسلطان بعد الحب بصمت مكتوب أنه ياخذ غزلان وهذا نصيبه والله يوفقهم..
والساعه 12 راح الكل وسهروا البنات لحد 5الفير ورقدوا عسب باجر السفر اللي الأمارات واللي الشرقيه..

أمافي يوم الخميس نشوا والكل مشغول يزهب قشاره للرده للأمارات وكان موعد الطياره 5:30العصر..
بعدالظهر،،،
ساروا البنات برع عندالدراجات ويلسوا يلعبون مع انه كانت ضايقه صدورهم على الرده ماملوا ودهم ييلسون بالرياض..
سلمى:شورايكم نرمس قوم سعيد نسير نتغداء بالفيصليه..
الريم:هيه والله حلوه فكرتج..
خوله:عيل أنتي أرمسي سعيد..
سلمى:لابقول لخالي سلطان عسب سعيد مايظهر ويانا..
خوله:أدريبج تسوينها..
وخبروا قوم سلطان وساروا كلهم وتغدوا ويلسوا يتمشون بالفيصليه..

في المزرعه:
أم خليفه:تأخروا البنات وماباقي جي وقت على الطياره..
أم زايد:أرمسي خليفه ييون بسرعه..
ظبيه:الحينه بييون مايحتاي..
في الفيصليه:
غزلان:مها تعالي شوفي الجلابيه لج..
مها:حلوه تيي مقاسي..
رولا:هيه بتيي مقاسج من متنج..
وبعدها ردوا وساروا الأمارات وفاطمه سارت للدمام والباقي لبيوتهم يتيهزون للمدرسه..

وبدت الدراسه سايرين رادين والروتين اليومي من السبت إلي الأربعاء دارسه والأربعاء والخميس يطلعون..

بعد"شهر"مافيه أحداث مهمه
-رولا دوم تفكر بحظها وبتركي..
-نوف تفكر كيف تخبرياسر عن حبها وهل يبادلهانفس الشعور..
-دلع كيف تنتقم من نواف..
-خوله تنتظر سعيد يتقدم لها..
-سلمى تحلم بفارس أحلامها..
-غزلان تنتظر زواجها ومستقبلها..
-العنود تفكر هل أحمد بيحبها وكيف بتتاقلم معه..

في بيت أبوطلال"الأربعاء"

أبوطلال توه راد من الشغل وكان الكل متيمع بالصاله..
أبوطلال:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
أم طلال:رولا سيري قولي للبشكاره تزهب الغداء وتيبه..
رولا:إن شاءالله..
سارت ويابوا الغداء وبعد ماخلصوا سارت رولا لغرفتها بترقد عسب العصر بيسيرون لخوالهم..
وهي مستلقيه عالشبريه يدق الباب غرفتها..
رولا:منوو عالباب..
أبوطلال:أنا أبوك أفتحي..
وسارت فجت الباب..
رولا:خير أبويه شوتباا؟
أبوطلال:مافيه تفضل..
رولا:تفضل أبويه حياك..
دش ويلس عالقنفه ويلست رولا عداله بالشبريه..
أبوطلال:أنا جاي أبكلمك بموضوع..
رولا:شوو..
أبوطلال:أنت الحين كبرتي والكل يتمناك وفيه واحد تقدم لك اليوم ورجال ماعليه قصور..
رولا أنصدمت وماتدري شو تقول:بس أنا....
قاطعها أبوها:لاتقولين ولاكلمه فكري بالموضوع ورديلي بعدين واستخيري وهو ولد صديقي بالشغل وأسمه فهد..
رولا:إن شاءالله..
وقام أبوها وحبها على جبينها وظهر ويلست تفكر أنا خسرت أحمد وخسرت تركي ماأبي أخسر بس لا أنا توني صغيره..

"بعدالعصر"
في بيت روابي..
روابي:آاااااه عبدالرحمن قوم بطني..
عبدالرحمن:مممم..
روابي:آاااه يابطني قوم بسرعه..
عبدالرحمن توه يستوعب وقام خايف:وش فيك يمكن بتولدين..
وساروا المستشفى..
عبدالرحمن:وش فيه يادكتور..
الدكتور:ليش تاخرتوا لان يمكن يأثر على الجنين..
ودخل الدكتور غرفة العمليات وعبدالرحمن جالس على أعصابه طول الثمان شهور يحلم بالطفل وانه بيصير أبو..
وبعدساعه ونص..
طلعت الدكتوره..
الدكتوره:أنت جوزها..
عبدالرحمن:آيوه طمنيني يادكتوره..
الدكتوره:ألف مبروك ياأبني جاك ولد وسليم..
ونزلت دمعته من الفرحه وسجد شكر لله لان جاى بالثامن وسليم..
ودق عبدالرحمن بأمه وأبوفهد وبخالته أم فهد وأنتشرالخبر والكل عرف بالمولود..
وقال لهم أن الدكتور يقول:لاأحد يجي اليوم لان تعبانه مره بكرى يجون يزورونها..

المغرب"
سارت أم طلال لبيت أهلها وجت منار..
أم طلال:أبشرج أمايه روابي ربت ولد..
أم سلطان:مبروك يتربى بعزهم..
منار:وأنا أبشركم حامل..
الكل:ألف مبروووك..
أم سلطان:أنتبهي لنفسج ولاتشيلين الثجيل..
منار:إن شاءالله..
ورولا ساكته كان بالها مشغول بالخطوبه..
وسارت برع ودقت على خوله..
رولا:ألووو..
خوله:مرحبآ مليون بذمتيه ولايسدن..
رولا:مرحبا فيج أشحالج..
خوله:ماأشكي بأس ومن صوبج..
رولا:أنا آااااه ياخولوه تعبت مليت أبي أموت..
خوله خافت:بسم الله عليج شوفيج..
رولا:اليوم رمسني أبويه أن تقدم لي ولد ربيعه بالشغل..
خوله أرتاحت:زين مبروك ياحياتي ياحظج مالت علي عندي ناس مدري متى بيحسون فيني..
رولا:أنا متصله أشكي لج وأنتي الي قمتي تشتكين..
خوله:طيب شو أسمه وشوقال أبوج عنه..
رولا:أسمه فهد ويقول أبويه ريال ونعم فيه..
خوله:وافقي ياخبله لايطير منج..
رولا:مدري محتاره..
خوله:لاتخافين الحب بيي بعد الزواج وبتنسين تركي وطوايفه..
رولا:بشوف بستخير وأقولج..

يوم الخميس"
سار الكل يسلم على روابي بالمستشفى..
أول شي دشوا الشباب..
نواف:ياحظي يشبهلي..
طلال:يالواثق يشبهلي أنا..
عبدالرحمن:لا أنت ولا أنت طالع على أبوه..
روابي:أنا اللي أتعب وفي الآخير يطلع عليكم..
الكل:هههه..
أبوفهد:وش بتسميه؟
عبدالرحمن:عليك صالح..
أبوفهد:لاوالله ماتسميه صالح ماسمو عيالي تسمي أنت سموه أسم زين..
أبوعبدالرحمن:أيه ياولدي دور أسم حلو مولازم علينا..
عبدالرحمن:وش رايك ياروابي بأسامه..
روابي:حلوو أسامه..
وبعدها دشوا البنات وشافوا أسامه وكان ماشاءالله حليو على أمه ومليان..

بالليل بالمزرعه كانت العزيمه على أبوطلال..
عند الشباب...
نايف:يوووه مليت من العزوبيه شوف الحين سلطان وأحمد أصغر عنا وبيتزوجون وحنا عنسنا..
عبدالملك:يالله تجزم ونكمل نص ديننا..
خالد:ههه أثرك جازم بس تبي أحد يشجعك..
نايف:لاأنا من جد بكلم أمي تدور لي عروس..
فيصل:وأنا بقول لأمي تخطب لخالد..ويغمزله..
عبدالملك:شكلك مخطط على أحد..
خالد:آيوه من حناصغار وبنت خالتي لي..
نواف:تحبها؟؟؟!!!
خالد:ماوصلت حب بس أعزها لانها بنت خالتي وبعدين مخلي الحب لك..
نواف أكتفى بأبتسامه سخريه..

ويوم الجمعه كلم نايف أمه وقالت بدورك بنت الحلال اللي تسعدك..
وفيصل لمح لأمه والأم ماقصرت لزمت على خالد لحد ماوافق..
وعبدالملك قال لأمه وقالت له عندي لك عروس؟!!


شوظنكم مين بيأخذ عبدالملك؟
شو يستوي على رولا توافق؟
ونوره توافق على خالد؟
ونايف مين ياخذ؟؟
وهشام وش صار عليه؟؟
ودلع شلون تنتقم من نواف؟؟







قديم 13-01-2008, 04:45 AM   رقم المشاركة : 24
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــــــــــزء الـــــــــرابـــــع والــعــشـــرون،،،،،،،،،،،،

()()()(ماأمدحك يوم اناديك
حياتـــــــي..
اصلا حياتي تفتخر يوم
اناديـــــــك..)()()()




في بيت أم خالد،،،
أم خالد:دلع يالله تآخرنا..
دلع:طيب ماما لحظه..
أم خالد:سويتي حلى لنوره..
دلع:أفا عليك سويت لها أخاف تاكلني..
وراحوا لهم...
أم متعب:أخبارك يادلع..
دلع:بخير ياخالتي..
نوره:خاله ترى دلع بتنام عندنا..
أم خالد:لامايحتاج..
دلع:ماما تكفين بس اليوم..
أم خالد:والدراسه..
نوره:قالوا لاتجون غيبوا ذاكروا للأختبارات..
أم متعب:قالوا غيبوا ذاكروا مو أسهروا عند بعض..
دلع:بس هاليوم..
نوره:أمشي دلع فوق خلاص ماعليك بتنامين..

في بيت ساره..

ساره:هاه ياأبوي أكلم أهل البنت..
عبدالملك:شرايك أبوي..
أبوعبدالملك:خلاص كلميهم وقولي بنجي بكرى نخطب رسمي..

في بيت أم نايف...

نوف:يمه ترى نوال جت ومعها خالتي منيره وتقول أنزلي بسرعه بيسلم عليك محمد..
أم نايف:أن شاء الله قولي للخدامه تقدم لهم عصير..
ونزلت وسلمت عليهم..
محمد:أخبارك ياخالتي..
أم نايف:بخير أبشرك نايف يقول أخطبولي غار منك..
أم محمد:مبروك ياأختي مالقيتي له..
نوال:أناعندي له عروس..
أم نايف:مين؟؟..
نوال:صديقتي الهنوف..
أم نايف:ماشاءالله شيخه البنات بس بنشاور أخوك..

في بيت أم متعب..

أم متعب:هذي الساعه المباركه والله يكتب اللي فيه الخير..
أم خالد:أنتي شاوري نوره وشوفي عن أبوه..
أم متعب:أن شاءالله..
أم خالد:يالله أجل مع السلامه..

في بيت أم هشام...

الجده:مبروك ياأبوي والله الله في بنت عمك..
أم هشام:لولا الله وطيبه عمك كان ماأخذتها لان أعيال عمك مارضوا بس البنت وعمك راضين..
هشام:الله يبارك فيكم والحمدلله لك يارب..
ويدق جواله..
هشام:ألووو..
طلال:وين الناس؟
هشام:بالبيت وأقولك زواجي الخميس الجاي وقل لأهلك ترى ماأسمح لازم يحضرون..
طلال:مبروك وأن شاالله بيون..
هشام:قالك تركي زوجته حامل..
طلال:هيه بيستوي أبو..

في بيت أبومتعب..

نوره:يووه جوعانه بروح أدور شي ناكله..
دلع:ماتصبرين عن البلع..
نوره:وياليت ينفع..
دلع:الناس إذا أكلو يسمتنون وأنتي مايتغير جسمك..
نوره:ههه ياحرااام أكل اللي أبي..

ونزلت نوره للمطبخ ولقت داخل المايكرويف وجبتين سبايسي حار من ماكدو نالدز
وأخذتهم وراحت فوق..
دلع:ماشاءالله أمداك تطلبين..
نوره:لامتعب جايبهم لنا يقول حاس أن أختي جوعانه..
دلع:ههه ياحليله..
وأكلوا وبالهناء والعافيه..
ويطق الباب غرفه نوره..
نوره:ميييين؟؟
ثامر:أفتحي..
نوره:وش تبي عندي دلع..
ثامر:أنتي أخذه العشاء اللي بالمايكرويف..
نوره:هاااااه أيه ليش..
ثامر:ياحيوانه ياكلبه جيبيه حقي أنا ومشاري..
نوره ببرائه:أنت ومشاري روحوا تعشوا بالمطعم أحسن..
دلع منصدمه:متعب جايبه هاااه ياويلك بعيونهم..
نوره:ههه ماعليك منه..
ثامر:تضحكين تشوفين خليني أشوفك بلعنك ياحراميه ترى مايضرك تدقين وتطلبين مو تسرقين حق الناس..

يوم الخميس...

كان زواج هشام...

سار طلال واهله وسلطان واهله وتركي وأهله وزوجته..

رولا:شوفي العروس مره حلوه ماشاءالله..
منار:هيه تينن..
وجت وحده من ورى رولا وسكرت عيونها..
رولا:منو لاتخربين الميك أب..
........:أتحداك تعرفيني يالقطوع..
رولا:موغريب الصوت أعرفه..
وتشيل يدينها..
رولا:تغريد هلا والله وغلا..
تغريد:هلا فيك أخبارك..
وتسلم عليهم وكان معها أمها وخواتها وزوجت تركي..
أما وفاء من أعرفت أن هذي رولا جلست تناظرها بإستحقار من الغيره ليش تركي يسأل عنها,,,
تغريد قربت عند رولا..
تغريد بهمس:هذي وفاء زوجت تركي..
رولا:حلوه ماعليها..
تغريد:حامل..
رولا:مبروك..
تغريد:أسكتي بس ياعمري ياأمي مأذيتها بس تقط كلام بس من ورى تركي وتلعب بالفلوس لعب حنا مانشري بالسعر وهي ماعليها مامن حلالها شي بس تركي مايرد لها طلب بس مايدري باللي تسوي لأمي كان يوقفها عند حدها..
رولا:ياحياتي ياخالتي بس لاتنسين أن فيه واحد فوقنا مايضيع شي والحق بيظهر..

وقاموا البنات يرقصون وبعدها دخلوا للعشاء وردوا..

يوم الجمعه...

على الغداء..
طلال:أمايه جي العصر بيي المدرس زهبي الفواله..
أم طلال:أن شاءالله أبويه والله يوفقكم..
الكل:آااامين..
طلال:بسير الحينه للآستراحه شوي وبيي..
غلا:أنابسير..
أبو طلال:لاتتاخر على المدرس..
أم طلال:شلها لاتزعجني..
رولا:وأنا من بكرى ببدى أذاكر عسب الآختبارات..
أبوطلال:وش صار يابنيتي..
أم طلال:حرام عليج الريال يترياج تردين له..
رولا:أنا أستخرت واللي تشوفون..
أبوطلال:يعنى موافقه..
رولا بخجل:هيه..
أم طلال:مبروك ياأمايه..
أبوطلال:خلاص أنابرد له اليوم وتراه يبي نملك قبل العطله والزواج بالعطله..

في بيت ساره..

رانيا:مبروك ياأخوي تستاهل حنين <أخت ياسر حبيب نوف>..
عبدالملك:الله يبارك فيك وعقبالك..
أبوعبدالملك:ترى وافقوا بأجازه الصيف..
ساره:الله يكتب اللي فيه الخير..

يوم الآثنين...

بالمدرسه..
دلع:بنات باركوا لنوره مخطوبه..
رولا:مبروك مين..
هاجر:مبروك مين سعيد الحظ..
دلع:خالد أخوي..
سوسن:مبروك ياحياتي وعقبالي..
رولا:وانا باركولي..
ساره:لاعاد ماأسمح لكم تزوجون قبلي..
دلع:يالنذله مين..
رولا:مالي أسبوع رديت لهم ولد ربيع أبوي فهد ال.....
الكل:مبرووووك...

الخميس بالمزرعه العصر..

عند البنات
رولا:بنات والله طفش نبغى نسوي شي..
نوف:ايه والله شهالحاله لو قيادة المرأه مسموح كان ماجلسنا كذا..
رانيا:كان أنا ماأعرفكم..
ودلع كانت سرحانه وتفكربخطه
رولا:ياهوووو نحن هناااا..
دلع:بس بس خليني افكر..
نوف:اقول مسويه افكر..
دلع:وجـــــدتها؟
نوف:وشي بسرعه خلصينا..
دلع متحمسه:العيال وينهم..
رولا:ساروا عند الخيول..
دلع:حلووو قوموا معي..
رانيا:على وين؟
دلع:قوموا وبتعرفون وين..
رولا:الله يستر من افكارج يالله..
وقاموا البنات وساروا ورى دلع..

عند الشباب...

طلال:نواف تسابق..
سلمان:أنامعكم..
وتسابقوا طلال ونواف وسلمان..
نايف:شوفوا نواف مسوي فاهم شوي وإلا طايح..
فيصل:لاطلال الأول ربح كأس الشيخ محمد آل نهيان ههه..
عبدالملك:ودك بس مايحصل..


في بيت أبو سامي رحمه الله,,,,,

أم سامي:تغريد توقعي مين بيتزوج..
تغريد:من قرايبي؟؟
أسماء:لامن صديقاتك..
البتول:خلود بنت خالتي..
تغريد:لاعاد زواجها بعد شهر وتقولين خلود لاجد مين..
أم سامي:رولا ال.....
تغريد منصدمه:صــــــــــــــدق متى..
أسماء:مدري بس رجلي يقول يعرف خطيبها...
تركي راااااااح بعيد ياقهر لو أخذهاا أحسن من وفاء على الاقل تحبني مو تحبني علشان فلوسي بس أستاهل ياما حذرتني تغريد بس أنا عنيد وأعمى وش أخربط أنا زوجتي حامل أستغفر الله,..,
تركي:ماقالي طلال..
أسماء:توها مخطوبه...

نرجع للبنات الله يستر من دلع..

فتحت الباب دلع ودخلت بالغرفه اللي عند المسبح وكان فيها ملابس سباحة العيال:يالله..
رولا:شو اللي يالله..
نوف:ليش جايبتنا بالغرفه الفاضيه..
دلع:شرايكم نغسل الغرفه أقصد نلعب بالمويه والصابون..
رولا:امممم الصراحه فكره..
رانيا:طيب ليش بالغرفه..
دلع:عشان محد يدري ومانقدر نلعب برا يمكن يجون الشباب..
وبدوا البنات جابوا مويه وصابون وبدوا يلعبون ودلع كانت لابسه فستان قصير وتسوي فيديوكليب آه ونص ومشغلين الأغنيه والبنات ضحك على حركاتها وبدوا يرقصون ويستهبلون وسمعوا صوت وفتحوا الباب وشافوا سحر وفرح وغلا ودخلوهم معهم واستانسوا ولعبوا معهم وطاحت فرح بالمويه وصاحت وكانوا الشباب واصلين من عند الخيول وبيسبحون وراحوا للغرفه وسمعوا صوت احد يصيح وفتح سلمان الباب وانصدم
سلمان وهوفاتح عيونه من اللي يشوف البنات كلهم مويه وصابون:ماشاء الله صرتوا ألعن من هالصغار..
رولا:طفشانين وش نسوي..
نوف:ايه والله خلونا نعيش طفولتنا..
غلا:عمي العب ويانا..
دلع:ايه صح تعال اسبحك بالمويه وترش مويه على وجهه..
سليمان فيه ضحك ومسوي فيها معصب:الظاهر انااللي بسبحكم ودخل..
وطلعوا نوف ورولا ورانيا يركضون وتقدم سليمان لدلع وفي هاللحظه جاء نواف ولاحسوا فيه..
سليمان:لاوالله بتسبحيني هاه.. دلع تحاول تطلع وماقدرت ودفت المويه عليه وطاح سلمان من الصابون
سلمان:اوريك يادلع..
وضحكت وطلعت تركض وطاحت عند الباب وضحك نواف وانتبهوا له والتفتوا وقامت دلع وطلعت تركض ودخلت عند البنات ماسكه ظهرها وتتذكر نواف يضحك عليها وعورها ظهرها وقعدت تصيح..
نوف:دلع وش فيك؟
رولا:ليش ظهرج ينزف دم..
ودلع تصيح ودخلت ام خالد:ما شاءالله وش مسوين..
وشافت بنتها تصيح وراحت لها:يمه دلع ليش تصيحين..
وشافت ام خالد الدم بظهربنتها:بنات وش فيها دلع..
رولا:ماأدري خالتي كنانلعب في المويه وجاء عمي سلمان وطلعنا نركض يمكن طاحت..
ام خالد:نوف جيبي عبايتي واتصلي على خالد يودينا المستشفى..
نوف:ان شاءالله خالتي..
دلع:لا ماما مايحتاج بس جرح..

رانيا:رولا جوالك يدق..
رولا:منو..
رانيا:خالي خليفه..
يت رولا بسرعه:مرحبآ الساع بذمتيه ولايسدن..
خليفه:ههه مرحبآ مليون أشحالج..
رولا:ماأشكي بأس..
خليفه:مبروك الخطوبه..
رولا بخجل:الله يبارك فيك..
خليفه:دوج مها بتبارك لج..
مها:مرحبا حياتي..
رولا:مرحبا فيج أشحالج..
مها:ماأشكي بأس ومن صوبج..
رولا:بخير أخبار بطنج استوا عود..
مها:حرام عليج توني بالرابع..

بعد أسبوعين..
بدت الآختبارات النهائيه وبدى الكل يذاكر ومشغول بنفسه..

أبوطلال:كم بقالك ياأمي..
رولا:يومين وأفتك من الدراسه..
أم طلال:الله يوفقكم..
طلال:ياحرام أنالي اسبوع مخلص..
رولا:عيل أناباقي بس بكرى أذاكر وخلاص..
أبوطلال:يابنيتي متى تبين نملك ونحدد الزواج..
طلال:رولا خلي الملجه الخميس الياي..
أبوطلال:وسافري معنابنروح أسبوع لأبها وأسبوع لمكه وبنمر على الطايف وجده وإذا رجعنا بعد شهر تقريبآ نحط الزواج..
رولا:موافقه عسب أكمل جهازي بالسفر..

وبعد أنتهى الأختبارات وكان يوم خروج النتايج والكل على أعصابه دلع ورولا ونوره وخوله..

خالد:دلع كم رقم الجلوس حقك وحق نوره..
دلع:أنا****** ونوره******..
بعد ماطلعهم..
فيصل:دلع وش النسبه سودتي وجيهنا..
دلع بتصيح:كم نسبتي..
فيصل:80..
دلع جلست تصيح:حرام عليهم ونوره..

تتوقعون كم اخذهـ رولا؟؟؟
وشو يستوي بدلع؟؟
وهل يتم زواج رولا؟؟؟؟؟؟
وشويستوي لتركي وزوجته؟؟؟؟







قديم 13-01-2008, 04:46 AM   رقم المشاركة : 25
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــــــــــــزء الخامس والعشرين,,,,,,,,



)()()()(يــا مــوت خــذنــي كـم بـدنيـاي عـانيـت
خـذنـي معـك يـا مـوت و أعلن وفـاتـي
خلــي جـرحنـي بـالهـوى يـوم حبيـت
والـروح راحـت مـا بقـى إلا رفـاتـي
مـدري بيبكـي صـاحبـي لا تـوفيــت ..!
و إلا حبيبـي مـا تهمــه وفــاتــي
أخاف يـا قلبـي لامنــي تـوفيـت
يبخــل عليــك بجيتــه فــي صـلاتــي)()()()(





خالد:يكذب عليك أنت 97% ونوره94%..
دلع بفرح:قول والله..
خالد:والله..
وتقوم دلع تضرب فيصل وخالد وأم خالد ومشاري يضحكون..
أم خالد:مبروك يابنيتي..
دلع:الله يبارك فيك وبروح أصحي باباتي أبشره..

أماعن رولا فكانت جالسه في الصاله هي وامها وابوها وغلا ويدخل عليهم طلال..
طلال:مبروك مبروك يالدافوره..
أم طلال:كم يابت..
طلال:96% وكسور..
أبوطلال:مبروك رفعتي راسي..
ودقت على خوله وبشرتها وقالت لهاخوله أنا جبت أحسن منها98%..
قرر أبوفهد وعياله لسفر لأبها ومكه والطايف وجده..
أما أبوسلطان فأعتذر وبيسير للأمارات وبتسير معهم منار وريلها..
وبدى الكل يتجهز للسفر ويكمل أغراضه والبنات كل يوم بالسوق يشترون أغراض السفر

في يوم الخميس ملجت رولا في بيتهم كانت الصاله عوده وفيه ميلس ريال وميلس الحريم عود..

كانت رولا بس تصيح على فراق أهلها وعلى تركي تتخيل لوتركي اللي بيملج اليوم عليها موفهد بعد تتذكر أنه تزوج وزوجته حامل وتستغفر ربها يمكن فهد يكون أحسن من تركي ويحبها..

بعد المغرب تجمع الضيوف وكان فيه أهل العريس فهد و أبوسلطان ومنار وفاطمه جت من الدمام و أبوفهد وعياله وأهل تركي وأهل هشام وأهل طارق وخالة دلع أم متعب وربيعات رولا..
أما خالتها لطيفه وخالها خليفه وأهله وام زايد ماقدروا يجون لانه فجأه وقالوا بالزواج إن شاالله بيجون..

كانت رولا لابسه فستان عسلي وكان مره حلو وميك أب عسلي وشعرها مسويه فيه من فوق حركه بسيطه والباقي كيرلي وكان طوله لنص ظهرها..

هاجر:وش هالحلا..
رولا:عيونك الحلوه..
سوسن:مبروك ياقلبي..
رولا:الله يبارك فيج وعقبالج ..
سلمى:يالله ننزل..
دلع:صدق تآخرنا..
رانيا:لحظه بشوف الطريق..
نوف:شكل فهد بيغمى عليه من الجمال..
الكل:هههه..
ونزلت رولا وكان مشغلين أغنيه وراحت سلمت على أم فهد وأخته الوحيده منى..
أم فهد:مبروك يابنيتي..
رولا:بحيا:الله يبارك فيج..
منى:مبروك وش الجمال ماشاءالله..
رولا:الله يبارك فيج وتسلمين..
وسارت وجلست وجوا الباقي يسلمون عليها وقوم غلا يرقصون..
بعدها جت لها أمها وضمتها..
رولا تصيح:خلاص أمايه فديتج لاتصيحين دمعتج غاليه..
أم طلال:مبروك ياعمري..
رولا:الله يبارك فيج..
أم طلال:يقول أبوج يبا يشوفج العريس..
رولا:لا أمايه ماأباا..
أم طلال:حرام عليج ترى الريال ملج وماجافج..
وسارت رولا وكانت زايغه وعلى أعصابها..
أول مادشت كان أبوها وياها بعدين ظهر وكانت واقفه..
رولا بخجل:السلام عليكم..
فهد:وعليكم السلام..
فهد كان يناظرها ماكان متوقع تطلع بالجمال بعدين أستوعب أنه واقف:اجلسي..
رولا كانت منزله راسها ماشافته ويلست بعيد عنه وسار ويلس عدالها..
فهد:مبروك يازوجتي..
رولابخجل:الله يبارك فيك..
فهد:أقولك شي..
رولا ساكته..
فهد:بقول ماتوقعت أنك جميله إلا تجنين موبس جميله..
رولا بعدها ساكته ووجهها محمر..
فهد:مابتشوفيني أرفعي رأسك..
رفعت راسها شوي وشافته بلمحه ونزلت..
وطلع من جيبه دبله ألماس ومسك يدها وكانت ترجف..
فهد:لاترجفين علشان ألبسك..
وبعدها دخل طلال وقامت رولا بتطلع..
فهد:لحظه خذي..
وعطاها العلبه ورقمه..
فهد:أرسلي رساله علشان أسجل رقمك..
وطلعت وخلاص بتموت من الحيا والزيغه..
رولا بخاطرها:شكله حلو مع إني ماشفته زين وخقه وطيب بس شكلي مالي داعي ماقلت حتى مع السلامه هههه بسير أرمس خوله باللي أستوا أحسن..
وخلصت الملكه والكل ظهر على بيته..

في يوم الجمعه..

أبوخالد:هاه ياخالد ماودك نحدد الزواج قبل مانسافر..
خالد:خلاص نحطه إذا رجعنا من السفر قبل زواج رولا بأسبوع مع عبدالملك ونايف..
أبوخالد:طيب دور لك قاعه ترى هم حجزوا وخلصوا بيحطونه جميع..
خالد:نطلع اليوم أناوفيصل العصر ندور..
أم خالد:لاخل أبوك وفيصل يروحون وأناوياك ودلع نروح ندورلك غرفه وأثاث..
فيصل:ترى العامل خلص آمس من البويه وليش ماتحطه معهم جماعي..
دلع:صدق وأسكن عندنا وبعدين أطلع لبيتك علشان تسويه على راحتك..
خالد:ماأقدر بس ماراح أسوي إلا غرفه النوم والصاله والمطبخ والباقي بخلي نوره تسوي على ذوقها أحسن والزواج بشوف..

في بيت أم تركي..

أم تركي:تغريد قومي جيبي الغداء جاء أخوك..
تغريد:عنده زوجته..
وفاء بغرور:أنا حامل..
تغريد:بزين الغداء علشان أخوي موعلشانك..
البتول:أقعدي خلي تركي يجي وهي ماجهزته علشان يأدبها..
وفاء:مابقى إلا أنتي تتكلمين ياالبزر..
البتول:أنا صدق أصغرمنك بس عقلي أكبر منك..
راحت تغريد والبتول يجهزون الغداء..
أما وفاء أنقهرت منهم وقالت لأم تركي:وأنتي ترى السكر مايضر لوتروحين تزينين الغداء لعيالك..
قامت أم تركي للملحق عند عيالها أحسن تعبت من الكلام..

في بيت أبوطلال..

طلال:أبويه اليوم أنا وفهد بنسير ندفع العربون للقاعه..
أم طلال:أي قاعه..
طلال:قاعه غناتي شورايج رولا..
رولا:خلاص بس بعد المغرب بنسير أناوأمي معك نحجز الكوشه والبوفيه والمطربه وصديقاتي يقولون وحده عليها شعر الزفه والثانيه التجراف والمصوره..
أبوطلال:ليش متكلفين يكفي حضورهم..
رولا:قلت لهم بس ماطاعوا بس أن شاالله أردها لهم..

في بيت أبوتركي رحمه الله..

أول ماجاء دخل للملحق وسلم على أخوانه..
تركي:ليش يمه جالسه هنا..
أم تركي:بشوف أخوانك مايدخلون من حرمتك بس جالسين عند هالبلاي ستيشن..
تركي حزت بخاطره كلمت أمه عن حرمته:ليش يمه حرمتي مثقله عليكم..
أم تركي:لاوش دعوه أذا البيت ماشالكم تشيلكم عيوني..
تركي:طيب أمشي ندخل..
قامت أمه ودخلت معه وكان فيه زوجته وفاء وتغريد والبتول يطالعون التلفزيون..
تركي وأمه:السلام عليكم..
وعليكم السلام..
وفاء:هلا حبيبي شوف غداك جهزناه ليش تأخرت..
تركي:عندي شغل وتسلم أيدك..
البتول:مو أيدينها أيدين اللي مسويه..
تركي:ليش مين اللي مسوي..
أم تركي:بس ياالبتول عيب..
البتول:لاموعيب ليش ينغش بزوجته الي طابخه أمي والخدامه واللي جابه أناو تغريد..
وفاء عصبت وبصوت عالي:ليش مغشوش فيني أناحامل وإلا كان زينته له..
تركي:بــــــــــــــس ماتحشمون الي قدامكم على الأقل أحشموني أناو أمي..
وقام الكل لغرفته مابقى إلا تركي يتغداء..

في بيت أبوطلال...

في غرفة رولا..

كانت جالسه ومحتاره وش ترسل لفهد علشان تخبره بالرقم..
رولا بخاطرها:أخاف يدق ماراح أرد عليه أستحي أرمسه الحينه..
وأرسلت<عساك بخير..
كثرمابقلبك الطيب نوايا خير
وكثرمالك غلا عندي وذكرى خير
عساك بخير..
كثرمامالت الأغصان وغرد عليها طيرعساك بخير..
كثرماهلت الأمطار ولمع نجم سهيل
كثرالقلب ودقاته سألت المولى تكون دوم بخير..رولا>
ودق وماردت وأرسل:
<كل اللي يكفيني بعمري لحظتين..
لحظة أشوفك و أختنق من عبرتي..
ولحظة أبادلك الحنين..
و أشتاق لأحلى لحظتين..
و أشتاق أنا في حياتي لكلمتين..
كلمة " أحبك" نفسها بس مرتين..فهد>..

في الليل..
سارت رولا وحجزت كل شي وجهزته وأم خالد راحت وأختارت غرفه النوم وكنب للصاله وتحف وأثاث ومطبخ..
ونايف جهز بيته وعبدالملك علشان بكرى بيمشون للسفر..

يوم السبت الفجر تجمع الكل في بيت أبوفهد..

سلمان:طلال بركب معك..
طلال:عيل أنت وفيصل ونواف ومشاري معي..
نايف:أنابسوق بأبوي وبنص الطريق بتجي نواف بدالي..
نواف:خلاص إذاجاك النوم..

عندالحريم..
أم طلال:أنتي ياخاله وخالي تعالوا معنا فاضيه بس أناوالشغاله..
أم فهد:بس حطوا لي شي أحط رجلي عليه..
أم طلال:من عيوني..
دلع:رولا تعالي معنا..
نوف:لا أنتي وياها معنا..
دلع تذكرت نواف:لا..
نوف:لاتخافين بيركب مع طلال..
دلع:خلاص وأنت رانيا بعد..

ركبوا السيارات وتوجهوا للطايف..
وبعد ماأنتصفوا بالطريق البنات كانوا راقدين لان كانوا مواصلين والشباب بعد وكانت الساعه 10ونص..

أبوطلال:وش رايك يبه نوقف نرتاح ونتريق..
أبوفهد:خلاص علمهم..
ودق على أخوانه وقالهم يوقفون بالمحطه اللي بعفيف وأخذوا لهم شقق وجلسوا يتريقون وبعض الرجال رقدوا شوي وبعد صلاة الظهر بيكملون..
رولا:إذا ركبنا بنلعب أونو أوكيرم..
نوف:معي كل الألعاب..
رانيا:الصراحه شبعت نوم..
أم نايف:أول الوقت كانت فرح بس تنطنط فوقكم و ماحسيتوا بس أخرشي نامت..
دلع:ههه ياحليلها ماحسينا فيها..
أم خالد:معذورين من آمس مارقدروا..
أم فهد:كل هذا تحمس للسفر..
رانيا:أكيد..
أم خالد:حتى أنا عجزت أنام أفكر بالآغراض مانقص شي وببيت خالد..
أم طلال:الله يعينكم..
ساره:أنا وصيت عمتنا إذا لقت شي زين لبيت عبدالملك تحجزه وإذا رجعنا نشوفه..
أم طلال:زين ماسويتي ونوال متى بتسافر..
أم نايف:بتمشي الأسبوع الجاي لصلاله أومصر..

وبعد الظهر مشوا وكانت الصدمه على دلع...
دلع:أبنزل..
نوف:دلع ماعليك منه أجلسي..
رانيا:أصلآ أهلك راحوا..
وزعلت وأسكت خلاص بتصيح..
ركب نواف ومشى ودلع ساكته بس بدوا البنات يلعبون ولعبت دلع معهم..
ونواف ما تكلم عليهم ولا شي لان فيه أهله والود وده يقتلها على حركتها يوم تسكر السماعه بوجهه..

شوتتوقعون يصير بالسفر؟؟؟؟
وهل زواج رولا يتم أولا؟؟؟







قديم 13-01-2008, 04:49 AM   رقم المشاركة : 26
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــــــــــــزء السادس والعشرون,,,,,,




)()()()(تعرف الظلم؟!
لا حبيت شخص مادري عنك...
تعرف الصعب؟!
اذا كنت مخلص واللي تحبه غدر بك
تعرف القهر؟!
أنك تسهر الليل واللي تحبه عمره ما حلم بك
"نصيحه"
إذا فكرت تحب حب اللي يحبك)()()()(



بعد العصر وصلوا الطائف ولقوا فلا مع مزرعه صغيره وتكفيهم جميع وأخذوها ونزلوا الأغراض وبعضهم رقد وبعضهم جلس يطالع المزرعه وكان الجو حلو..
رانيا:تخيلي الجو هذا عندنا بالرياض..
دلع:ماشفتي أبها مطر وبرد وبرد بقوه..
رولا:وااااو وناسه..
نوف:بنقول لهم إذا صحوا بنطلع اليوم للجبل الأخضر..
رولا:هيه نبااا نظهر..
دلع:بنات أخذ عنب أشتهيته..
نوف:آيوه المزرعه مستاجرينها..
رانيا:لا أنا أبي رمان..

بعد ساعه قام الكل..

أبونايف:ماتبون نطلع اليوم..
أبوفهد:بكيفكم إذا أرتحتوا نطلع الجو حلو..
أبو خالد:أسألوا البنات وين يبون..
مشاري:ليش البنات نبي نروح للملاهي..
أبوطلال:سلمان أسألهم وين يبون..
سار سلمان وسألهم..
دلع:الجبل الأخضر..
سلمان:لابنروح الحدبان..
رولا:عيل ليش تسألنا..
سلمان:علشان أبوك قال أسألهم..
رولا:لافديتك عمي بنسير الجبل الأخضر..
سلمان:مادامك تتفديني خلاص بنروح..
الكل:هههه...

وظهروا للجبل الأخضر ولعبوا البنات وأستانسوا والجو فللله..

رولا:بنركب العربه الحصان..
نوف:لحظه بجيب فروحه وغلا أمي قالت ركبوهم معكم..
رانيا:بسرعه بنوقف لنا واحد هندي أحسن..
وراحت جابتهم وركبوا..
دلع:شغل أغنيه عزاه معلوم..
الهندي:آيوه هدا حق راسد فارس..
نوف:وش عرفك؟!
الهندي:أنا معلوم هدا..
وشغلها وقامت ترقص فروحه وغلا وسحرونه...

والساعه عشر رجعوا لان تعبوا وقالوا علشان نطلع بكرى بدري....
من ردوا ورقد الكل لان تعبانين بعد الطريق..
من باجر الصبح صحت دلع وصحت البنات ماقام معها إلا رانيا وظهروا ونزلوا تحت وكان الفيلا هدوء وساروا للبشكارات وقالوا لهم يجهزون الريوق..
دلع:بروح أتسبح مادام الريوق يجهز..
رانيا:وحاولي تصحين البنات..
دلع:أوكيك..

وظهرت دلع بالدري وتسمع صوت أحد من العيال صاحي وتسرع للجناح وتدخل وكان نواف ومعه طلال..
دلع بخاطرها:الحمدلله ماشافني بس معه أحد شكله طلال..
ودخلت تتسبح ويت رانيا لانها ملت وحدها وصحت البنات..
رولا:متى نشيتوا..
رانيا:الساعه ثمان..
نوف:خلونا نسوي الريوق ونتريق بالمزرعه..
رانيا:الريوق جاهز بس بسرعه..


وبعد ماظهروا البنات ونزلوا تحت دشوا المطبخ..
دلع:وين الريوق..
البشكاره:شيل هدا ولد..
رانيا:نعم نعم وين..
البشكاره:روه صاله..
نوف:والله ماأخليهم..
ساروا البنات للصاله وكانن متغشيات..
وكان نواف وطلال يتريقون..
نوف:الحين من سمح لكم تشيلون ريوقنا..
طلال:الناس تقول السلام عليكم أوصباح الخير مب تزاعق..
رولا:أنتم خليتوا فيها مذهب..
وبنفس الوقت كان نواف يطالع دلع بأحتقار..
نواف:المطبخ مليااان ريوق سوولكم..
دلع:وأنت ماأعجبك إلا ريوقنا..
نواف:لاماأعجبني إلاريوق البشكاره..
طلال:خلاص أكلتونا أيلسوا تريقوا ويانا..
دلع:لاماأجلس مع واحد قليل أدب..<وتطالع نواف>
نواف غيض:إذا أناقليل أدب يابنت العم أنتي وش تصيرين..
ونش نواف وظهر برع..
ودلع سارت فوق تصيح..

رانيا:دلع خلاص أنتي ليش تقولين له قليل أدب وين الحب ليش حرام عليك نواف ماسوى لك شي ذنبه أنه يحبك..
دلع:بس يارانيا أنا كثر ماحبيته كثر ماكرهته خاااااااين خاني يارانيا يحب غيري..
رانيا:شلون عرفتي..
دلع:<وقالت لها السالفه>
رانيا:يمكن ظلمتيه..
دلع:لامتاكده هو يلعب علي يكلم غيري وتقول حبيبي نواف بس لاتدري نوف أخاف تنصدم من أخوها وبلاويه أناتعبت وأنا ساكته بس خليه بيننا وأناخلاص كرهته بس كل ماأشوفه أحس أبي أنتقم منه بأي شي..

بعد الظهر طلعوا لحديقه الملك فهد..

ولعبوا البنات ومره وناااسه وفللله..
نوف:رولا جوالك يدق..
وسارت وكان المتصل فهد وترددت ترد اولا في النهايه ردت عليه...
رولا:ألوو..
فهد:هلا وغلا باللي يتغلى عليناااا..
رولا:أنا..
فهد:لا أنا أخبارك ياحياتي..
رولا:بخير..
فهد:وينكم فيه..
رولا:بالطايف..
فهد:خلاص شكلك مشغوله اكلمك بعدين..
رولا:في داعة الله..

أمانواف فكان طول الوقت ساكت وأذا تكلم عليه أحد طلع حرته فيه..
طلال:نواف شبلاك ساكت..
نواف:تعباااااان..
طلال:من إيش أنت من سالفة الريوق وأنت معتفس..
نواف:شفتها كيف تكلمني..
طلال:أنتم موتحبون بعض شو اللي غيركم..
نواف:مدري بس تقول أني خاين وماترد علي ولاترسل وماتوضح وش سويت لها..

بعد العصر"

رانيا:بنات بنركب المركبه الفضائيه..
نوف:تعالوا نلعب صحن الدوار قبل..
ركبوا صحن الدوار وكان كبير وسريع..
رولا:يوووه خايفه..
دلع:سمي بالله ترى سريعه..
وبدت والكل صراخ واللي قدامهم العيال وناقعين من الضحك على أشكال البنات وفيه واحد مانزل عيونه عن نوف..
واخيرآ وقفت ونزلوا والولد وخويه وراهم ويطالع نوف..
وساروا للقراصنه وركبوا معهم وكان سريعه وأرتفع النقاب حق نوف من الهواء وبسرعه تعض عليه والولد وخويه ناقعين من الضحك ونوف ودها تكفخهم على نظراتهم ويضحكون بعد بعدين أستوعبت نوف أنها عاضه على الشيله ووجهها طالع وعصبت..
وبعد مانزلوا قالت نوف السالفه للبنات ونقعوا من الضحك عليها..
نوف:ترى والله لأروح أصفعه الحيوان..
رولا:لاتطالعينه ترى بيسير ورانا..
رانيا:نوف أمشي نأدبه..
دلع:أمشوا للمركبه الفضائيه مايقدر يركب..
نوف:صادقه أحسن يستأهل..
وركبوا وبس يصارخون ومعهم بنات وأستهبلوا معاهم وبعد مانزلوا ماحصلوهم وساروا لأهلهم..
أم نايف:زين جيتوا يالله بنروح للردف..
أم طلال:نبااا نشوي للعشاء..
وساروا للردف...

أم فهد:لعبوا الصغار..
أم طلال:سيروا أركبوا العربه بالحصان وركبوا غلا وفرح وسحر وياكم..
رولا:يالله نركب..
ساره:ماهمهم إلا أنفسهم هالبنات..
وركبوا وشغل لهم مسجل والصغار يرقصون ووناااسه..
والساعه 1ونص ردوا للفلا وقرروا بكرى يطلعون للقريه المائيه<منتجع الكر>وبعده ينزلون لمكه..
في اليوم الثاني"

صحى الكل الساعه سبع الصبح وركبوا أغراضهم كلها لان خلاص مابيرجعون للطايف بينزلون بالتلفريك بالهدا إلى منتجع الكر وبيوقفون سياراتهم بالباركنات بمحطه التلفريك وبالليل بيرجعون و بيحرمون وبينزلون لمكه..
ركبوا التلفريك والجده كانت خايفه بس أقنعوها وأم نايف بعد خايفه وخافت فرح معها بس قالوا اللي يخاف يجلس هنا بالمحطه وسمو بالله وركبوا وتوزعوا على كذا عربه لان ماشاءالله كثارين وكان صدق يخوف يمشي بين جبال وبالهدا يخوووف<أنالو يموتون ماأركبه أدري بتقولون خوافه بس مابعت عمري أركبه>..
الجده:شوفوا السيارات كانها نمل من صغرها..
أم نايف:عادي يمه مايخوف..
الجده:سبحوا الله بس شوفوا الجبال كيف خلقها سبحان الله العظيم..
أم نايف:ياليتنا بالسياره أحسن..
أبوفهد:كان نزلتوا وحده من السيارات..
أبونايف:لامايحتاج خلهم يغامرون لومره..
وبعد مانزلوا الشباب كلهم دخلوا يسبحون والبنوتات الصغار..
أما البنات ساروا يلعبون بالعربات اللي بالجبل
وأستانسوا وبعد مانزلوا البنات ساروا يطالعون اللي يسبحون..
رانيا:شوفوا سحر وفرح وغلا مع الولد الصغير..
نوف:يمكن يتضاربون علشانه كل وحده تقول لي..
الكل:هههه..
وكان الصغار لابسين مايوهات وتجنن أشكالهم..
وبعد المغرب"
أبوخالد:يالله بنرجع للمحرم نحرم وننزل لمكه..
أبوطلال:دقوا على العيال يتجمعون..
أبونايف:نايف روح أنت وعبدالملك أحجزوا لنا عربات بالتلفريك..
نايف:أن شاءالله يبه..
وتجمعوا وأرجعوا وكان التلفريك يخوف لان الدنيا ظلام وفيه شوي هواء..
وبعدها ساروا للمحرم وأحرموا وأنزلوا مكه..
وصلوا الساعه 10وأخذوا شقه بشركة مكه ونزلوا يأخذون العمره وكانوا متفرقين الرجال كل واحد بروحه والبنات كلهم مع بعض والحريم متفرقين والصغار مع البشاكير بالشقه..
بعد ماخلصوا تقريبآ حول الساعه وحده لان زحمه..
نوف:يوووه الناس زحمه بقوه وبعد يرفسون..
رولا:ههه عيل شلون بالحج..
دلع:ههه يوطونك..
أم نايف:يالله أمشوا للشقه..
نوف:لايمه بنأخذ لنا عشاء ونتعشاء وبنجي بعد صلاة الفجر نرجع..
أم نايف:لامافيه أمشوا تعشوا بالشقه وناموا بكرى تطلعون..
رانيا:لا خالتي تكفين بنجلس مافينا رقاد..
أم نايف:بس لاتتاخرون ولاتطلعون من هنا جيبوا عشاء وأجلسوا بالتوسعه..
أم خالد:لاأدخلوا بتوسعت الملك فهد أأمن من برى كله شباب وبياعين..
دلع:حاضر أمي تأمرين أمر..
وراحوا وأخذو لهم عشاء من كنتاكي وتعشوا بالعافيه وجلسوا سوالف وضحك وبعد شوي أذن الفجر وصلوا ورجعوا للشقه بأمان..

في اليوم الثاني..
صحوا الشباب بدري..
سلمان:وش رايكم نطلع لجده حنا ونرجع بالليل..
نواف:والله زينه الخطه..
طلال:نروح لملاهي عطاالله..
خالد:لانروح للشلال..
فيصل:لا الشلال مره ثانيه مع البنات..
وراحوا الشباب لجده..
أما البنات صحوا المغرب"
أم طلال:تعالوا صلوا العشاء بالحرم..
رولا:أن شاءالله..
نوف:يمه وين فواز..
أم نايف:راح لجده مع العيال..
نوف:نذاله ليش ماقالوا لنا..
أم خالد:ناموا مثل الناس وتروحون معهم..
دلع:بيودونا مره ثانيه..
ساره:بكرى ناموا زين ويودونكم..
وطلعوا البنات للتوسعه وبعد الصلاة دخلوا للشركه وكانت زحمه وتسوقوا ودخلوا مركز بن داوود..
رولا:شوفي هذا الخاتم حلوو..
دلع:يجنن خذيه..
نوف:تعالوا ناخذ لنا بارد وجوكلت..
رانيا:يالله صدق جوعانه..
وأخذوا لهم وعند المحاسب كان فيه واحد واقف وراهم..
الشاب:شوي أختي..
رانيا:لحظه بحاسب..
الشاب:بس شوي..
وبعدت عنه وحاسب أغراضهم..
رانيا:خير أن شاءالله أنامو محتاجه لك ولفلوسك..
نوف:خليه يستاهل الخساره عليه موعلينا..
وشالوا الأغراض وظهروا وقالوا السالفه لدلع ورولا..
رولا:طيب كم الحساب..
رانيا:120ريال..
دلع:ههه أحسن يستأهل..
نوف:قهر كان علمني كان خاطري بشنطه بأ200 كان أخذتها..
رولا:ههه جان يعق الأغراض ويشرد مسوي نفسه معاه ولد نعمه..
وجلسوا بالكراسي يأكلون وبعدها ساروا للشقه..
من بكرى طلعوا لجده للشلال وكان وناسه وفله..
ولعبوا البنات والشباب وناسه وطلعوا بعده للبحر وأخذوا عشاء والفجر ردوا لمكه..
في اليوم الثاني طلعوا الفجر لأبها وبيرجعون لمكه مره ثانيه..
وصلوا أبها المغرب وكان الجو جنااان برد ومطر وأخذوا لهم فيلا ورقدوا..
من بكرى الفجر صحى الكل بدري وظهروا للسوده وكان الدنيا مطر وكان بالطريق يتمشون وطلوا مع جبال السوده..
وبعدها يلسوا يتريقون بالسوده ولعبوا الشباب كوره والبنات قاموا يتمشون وجلسوا يرقصون بين الأشجار..
وبالليل ساروا لمجمع عسير مول كان مره حلو وفيه مهرجان..
ومن بكرى ساروا للحبله لحد الظهر وبعدها لملاهي أبها الجديده..
نوف:تعالي نركب هذي..
دلع:لا أخاف كبيره..
رولا:شوفوا هذا يصورنا..
نوف:لايصور أخته مادرى عنك..
وبعدها ردوا الفيلا لان بكرى الفجر بيرجعون مكه..
من اليوم الثاني الفجر قام الكل وركبوا أغراضهم وساروا لمكه وصلوا مكه بعد العصر والبنات والشباب رقدوا من التعب أما الرجال والحريم ساروا الحرم يطوفون ويصلون المغرب..

أبوفهد:أنابرجع بكرى من يرجع معي..
أبوخالد:خير يبه وش عندك؟
أبوفهد:عندي شغل ضروري برجع..
أبونايف:أنا وعيالي بنرجع خلاص الحمدلله أستانسنا..
أبوطلال:وأنابعد..
أبوخالد:آجل كلنا بنرجع عندنا أشغال بس خلوها بعد بكرى ونطلع للشرقيه آخر الآجازه..
أبوفهد:خلاص بعد بكرى..
صحوا البنات والشباب بعد المغرب وطلعوا لجده وكان سيارتين البنات مع طلال وسلمان بالهمر وباقي الشباب بسيارة عبدالملك وماعرفوا بالقرار الآخير..
وصلوا لجده وساروا لجنكن لاند..
سلمان:مين تركب معي قطار الموت له اللي تبي..
رولا:أنا لوبركبه ماأفكر أركب معاك لانك متهور أخاف تقطني من فوق..
سلمان:آفااا يابنت آخوي أنا أقطك..
نوف:أنا أركب معك بس بشرط..
سلمان:آمري..
نوف:ماتخوفني..
سلمان:ماراح أخوفك..
دلع:نشوف..
وركبت وجننها سلمان من الخوف وحرمت تركب معه مره ثانيه..
وبعدها طلعوا البحر..
رانيا:يانااااس جوعانه ماأكلت شي من العصر..
رولا:أنا ميته يووع..
سلمان:وحنا راجعين مكه نتعشى..
دلع:آجل خلنا نرجع..
سلمان:لابعد الفجر نرجع..
وقاموا البنات يتمشون والشباب نفس الحاله وقبل الفجر بنص ساعه ردوا..
بالطريق..
نوف:عمي شوف ماكدونالدز وقف..
سلمان:لامافيه آكل سوي رجيم..
دلع:من متننا حرام عليك جوعانه حيل..
طلال:لاتفكرون أنكم بتعشون..
رولا:اصلآ فات وقت العشاء نباا ريوق..
سلمان:تمسكي بقووه<يعني مافيه آمل>..
رانيا:الله يصبرنا..
فواز:رولا أتحداك تجيبين لي عشره شاورما وخمسه بيبسي..
رولا:ههه راح أحقق لك الحلم بس إذاوصلنا مكه..
فواز:الحين قاطيني ورى ومجوعيني وفيني رقاد..
نوف:أحسن كان رحت مع نايف..
ووقفوا يصلون الفجر بمحطه..
سلمان:والله ثم والله اللي بيشتري شي من البقاله بيقعد بالمحطه..
دلع:ماراح نشتري بس خلنا نصلي..
ونزلوا وصلوا ودخلوا البقاله بس يتفرجون علشان يشبعون ينرحمون صراحه..
بعدها كملوا الطريق ووصلوا مكه ونزلوهم بالشقه وكانوا مايشوفون من الجوع والنعس..
وبعدها دق نواف وخالد على البنات وقالوا لهم عازمينكم على الريوق بفندق دارالتوحيد وطاروا البنات من الفرحه..
رولا:ياحبيلهم مالت على طلال وسلمان مردوده لهم..
نوف:أنا أحس بدوخ من التعب..
وساروا للفندق وجلسوا ياكلون..
دلع شهقت:طالعــــوا..
رولا:شــــــــو..


تتوقعون شو اللي تطالع دلع؟؟؟؟







قديم 13-01-2008, 04:51 AM   رقم المشاركة : 27
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــــــــــــــــــزء السابع والعشرون,,,,

()()()("ياوحشه غيابك"
"وياشين فرقاك"
"وياكبر ذنبك"
إذا حسبت إني بنساك"..()()()(


وساروا للفندق وجلسوا ياكلون..
دلع شهقت:طالعــــوا..
رولا:شــــــــو..
دلع:طلال وسلمان بالطاوله يتريقون..
نوف:آنواع النذاله بالعيال..
وبعد فتره سمعوا صوت هرن السياره..
نوف شهقت:آخوي بالسياره فواز نايم ورى نسيناه..
رانيا:ههه الله يقلع بليسكم العشره شاورما والخمسه بيبسي..
وراح نايف وجااابه وبعدها ساروا الشقه ورقدوا..
من بكرى صحى الكل العصر لان الرجال بيركبون الاغراض...
نوف:وش فيكم أزعجتونا..
أم نايف:جهزوا اغراضكم وكان تبون السوق او اي شي خلصوه بنمشي الفجر..
نوف:نــــــــــعـــم لاماراح نرجع..
أم نايف:ماشاورناك..
دلع:صدق خالتي..
أم طلال:هيه وسيروا طوفوا قبل مانرد...
أم خالد:بنطلع حنا للحرم وإذا رجعنا بنجهز الاغراض..
ساره:رانيا جهزي اغراض اختك معك..
رانيا:والخدامه ايش حاجتها..
رولا:لاحرام ما استانسنا وايد..
أم فهد:أنتي وراك رجل يتحرى العرس وبيمشيك..
نوف:آاااهـ الله لنا بتروحين شهر العسل..

وطلعوا الحريم للحرم,,,
اما البنات زعلوا على قرار الجد أبوفهد أنهم يرجعون لان عنده شغل..
نوف:عندي خطه نشرد..
دلع:ههه حلوه بس وين..
رولا:بس نقص عليهم نكتب لهم ورقه أننا شردنا..
رانيا:خلاص..
واكتبوا لهم الورقه (سامحونا سنذهب بلاعوده وترجعون بالسلامه وأذكرونا بالخير بناتكم/رولا-نوف-دلع-رانيا)..
وحطوا الورقه عند البشكاره وقفلوا جولاتهم وطلعوا..
راحوا للحرم وطافوا وخلصوا وهويأذن المغرب وصلوا وبعدها ساروا الشركه وتسوقوا وبالاخير تعشوا وجلسوا بتوسعة الملك فهد وقربت الساعه وحده بالليل,,,

بالشقه,,,,,
أم نايف:وين البنات ماشفناهم..
أم خالد:أبوخالد معصب يقول ليش ماجهزوا اغراضهم..
أم طلال:الله يهديهم كل هذا سوق بتصل على رولا..
ودقت وكان مقفل الجوال..
ساره:ماردت..
أم طلال:لامقفل يمكن ماعندها بطاريه أو ارسال..
ورقدوا الحريم والرجال..
أما الشباب كانوا بجده على الكورنيش..
عبدالملك:عيال بنرجع نركب الاغراض..
فيصل:يالله مشيناا..
خالد:الصراحه أنا مليت أبي ارجع..
طلال:وش وراك العروس تستناك..
الكل:ههههههه..
خالد:محد ردك تزوج..
طلال:لابقعد على قلبك..

أما البنات ملوا ماجاء أحد يدورهم ولاشي..
نوف:تتوقعون اللحين أمي تصيح علي أومستانسه..
رانيا:ههه لامستانسه..
رولا:خلونا نرد بس..
ردوا البنات الساعه ثلاث وكان الكل صاحي ويتجهز للسفر..
أم نايف:ليش تأخرتوا..
نوف:ليه الشغاله ماعطتكم ورقه..
أم نايف:لاماشفنا شي..
دلع:لااااا قهـــر..
رانيا:بروح أسألها..
سارت عند الخدامات..
رانيا:سارميني وين ورقه آمس..
سارميني:يوووه أنانسيت هدا..
رانيا:لاوالله أناقول عطيه ماما..
سارميني:كلاص أسف أنا..
رانيا:شفتوا القهر تقول نسيت..
ساره:ورين أقراءه..
وقرائته بصوت عالي والبنات نقعوا من الضحك..
أم طلال:لوشايفينها كان أنهبلنا..
أم خالد:الحمدلله أنهانستها ووش هاللعب..
وبعدها ساروا للرياض وكانت رحله جميله وعدت على خير..


بعد أسبوع من رجوعهم وكان اليوم زواج خالد ونايف وعبدالملك بيخلونه زواجهم مع بعض ووافقوا أهل العرايس وكان بفندق مداريم كراون وكل عروسه أخذه لهاجناح بالفندق تتجهز فيها..

دلع:نوره وش فيك خايفه ترى خالد مابياكلك..
نوره:أخاف يأكلني..
دلع:ترى خالد يقول أنا أول واحد ينزف..
نوره:لاشكلكم بتذبحوني..

أما عند زوجة عبدالملك..
يارا:بنزل للفندق وأنت بسرعه تاخرتي..
حنين:خلاص روحي عندي ساره<صديقتها>..
ساره:روحي تحت أناعندها..

عند زوجة نايف..
نوال:اخيرآ تحقق حلمي وأخذتي أخوي..
الهنوف:كله قسمه ونصيب..
نوال:الله يوفقك ويسعدك مع نايف..

بعدها بدى الزواج وكان حلو بقووه وتجمعوا الناس وبدت المطربه تغني والناس ترقص مستانسه وبعدها الزفه خالد ونوره..
نزلوا من الدري وكل عيون الناس عليهم وكان خالد أسعد أنسان بالدنيا وساروا وجلسوا على الكوشه وسارت أم خالد وأم متعب و دلع وسلموا عليهم..
أم خالد:ألف مبروك ياعمري..
خالد:الله يبارك فيك..
أم متعب:خالد الله الله ببنتي وأنت يانوره حطي خالد بعيونك..
نوره بحيا:أن شاءالله..
خالد:دلع أشفيك تبكين..
دلع:لا ولاشي..
خالد:أدري علشاني خايفه تاكلني نوره..
دلع:ههه أخاف أنت تاكلها..
وبعدها طلعوا للفندق..

والحينه زفة عبدالملك وحنين..
نزلوا نفس الزفه وسارت ساره ورانيا وأم فهد وأم العروسه وباركوا لهم ورقصوا عندهم..
بعدين طلعوا..
وبعدها زفه نايف والهنوف..
نفس الزفه وسارت أم نايف ونوال ونوف وأم فهد وأم العروسه وباركولهم وودعوهم..
وظهروا وكملوا الزواج بالرقص والوناسه وبعدها دخلوا على العشاء وكان شييي روعه صالة الطعام عباره عن بحيره كله زجاج وداخله سمك حقيقه وفيه بحيره فيها بط والأكل لذيذ <أدري بتقولون جوعانه إلاميته من الجوع>..
وبعدها خلص الزواج وكلن رد لبيته والمعاريس سافروا شهر العسل..
في بيت أبوخالد...

فيصل:يبه اليوم كلمني خويي ويبي يناسبنا يقول أسأل الوالد والبنت وردلي علشان يجي يخطب رسمي..
أبوخالد:مين أي واحد؟
فيصل:ماجد ال....
أبوخالد:والنعم رجال ومايعيبه شي بس الراي عند أختك وأبسأل أخواني إذا أحد من عيال عمك خاطره بدلع..
فيصل:يبه خلاص راحت العاده إذا أرخصوها البنت ورايها..
أبوخالد:أناماراح أجبرها على أحد هي اللي بتحدد مستقبلها..

سأل أبوخالد أخوانه وأرخصوها..وسأل دلع"
أبوخالد:ماشاءالله كبرتي يادلع..
دلع:لالسى أناصغيره..
أبوخالد:بتمين بعيوننا صغيره بس فيه واحد طالب أيدك..
دلع:لا أناصغيره توي على الزواج..
أبوخالد:شوفي مين بعدين الزواج مو الحين..
دلع بحيا:منو..
أبوخالد:صديق فيصل ماجد ال...
دلع تفكر إلا أوافق علشان أنتقم من نواف وأردله الحركه بس بستخير قبل وبعدما أستخارة..
أبوخالد:ها بنتي وش صار..
دلع:الراي رايك أنت وأخواني..
وردوا له يجي يخطب رسمي..

أمافي بيت أبونايف..

كانوا جالسين كلهم بالصاله..
أبونايف:أبشركم دلع مخطوبه..
نواف:نعم وش تقول يبه..
أبونايف:اللي سمعت..
نوف:لايبه ماقالت لي شي..
أبونايف:قبل يومين أنخطبت وأرخصناها ووافقت..
نوف:آيوه داقه علي بس كنت مشغوله ولارديت عليها أكيد بتعلمني..
نواف:لااااا مستحيل تأخذ غيري من قال أني مرخصها أناأبيها كلم عمي قله نواف يبيها..
أبونايف:لا أناعطيت أخوي كلمه وردوا للرجل وماراح أتراجع ليش ماتكلمت وش تتحرى..
نواف:أنت ماسألتني مرخصها أولا وأنتم تدرون من زمان دلع لي ليش ماتكلمتوا..
وقام وطلع وهومعصب..
راح يتمشى بالشوارع ودق على دلع تقريبآ عشر مرات ماترد وأرسل<مستحيل تكونين لغيري يادلع وردي بتفاهم معك>ولاردت ولا أرسلت..
من بكرى دق عليها ولا ردت وأرسلت له<الي بيني وبينك منتهي من زمان وش تبي فيني روح لحبيبتك وأنا لواحد ثاني الحين>
وأرسل لها<أنتي حبيبتي وماراح أتخلى عنك بس أرفضي ماجد>

بعد أسبوووووووووع,,,,,,

في هاليوم هو أخطـــــــر يوم في حياة قصتي لان زواااااااج رولا على فهد وتتوقعون يكون من صالح رولا أولا بس لاتستعجلون راح تعرفون بالأجزاء القادمه بعض الأحيان نكره شي ويكون من صالحنا ويمكن نكره شي ويكون خيرلنا..
كان الكل متحمس لهذا اليوم والكل ياي عسب الزواج أهل الأمارات وصديقاتها وكل المعارف وكان في قاعة غناتي بالرياض..
كان شكلها مررره حلوو يينن
فستانها لولوي بذهبي والطرحه كلها لولو وشعرها فيه لولو والمسكه على شكل جوهره لونها ذهبي وفيها ألماس وجواها ورد طبيعي أبيض وعنابي وشكلها فلللللللللللله..
وبعد ماتيمعوا الضيوف بدوا رقص ووناسه..
عند العروسه..
رولا تبكي:أمايه خايفه..
أم طلال خانقتها العبره:خايفه من شو بس أوصيج أنتبهي لنفسج وحاولي بقد ماتقدرين تسعدينه وتكسبينه بحبج له..
رولا:أن شاءالله بس أدعيلي ياأمايه بالتوفيق..
أم طلال:الله يوفقج ويالله بيدش فهد يشوفج وبعدها الزفه..
ضمتها أم طلال ويلست تبكي وياها أما رولا فكانت تبكي على حبها اللي أنهدم وخلاص مستحيل يرجع وإنها بتعيش مع شخص ماتحبه وقلبها متعلق في واحد ثاني وتخاف تظلم فهد معها وماتقدر تبادله الحب..
وظهرت أم طلال ودشت خوله عندها..
خوله:ألف مبروك ياحبيبتي..
رولا:الله يبارك فيج..
خوله:يسلم عليج أحمد ويبارك لج ويقولج بالتوفيق..
رولا ماتحملت فبكت:الله يوفقه شفتي ياخوله هدمت حب أحمد لي وهدم حبي لتركي صدق إني ماأستاهل أحمد الله يسعده مع خطيبته وباركي له عني..
خوله ضمتها:خلاص يارولا هذا كله مقدر ومكتوب وإيش دراج يمكن فهد يحبج وطيب..
رولا:أنارمسته وباين عليه وايد طيب ويحبني بس أخاف أظلمه معي مع أني أحس بديت أحبه..
خوله:الله يوفقج ويالله بيدخل المعرس..
وبعدها دش فهد عليها..
فهد:السلام عليكم..
رولا بحيا:وعليكم السلام..
فهد ماتخيل تطلع بالجمال فبقق عيونه يطالعها فانحرجت رولا من نظراته..
فهد:ماشاءالله عليك حوريه..
فأكتف رولا بالسكوت فدخل عليهم طلال:يالله الزفه..
فساروا للزفه وكان الكوشه كلها غزلان محنطه وفيه على جنب حظيره فيها غزالين والكرسي كله نجوم ذهبيه وفوق كل طاوله قفص جواه عصفورين وبدايت الزفه كل العصافير بصوت واحد ومره حلو وكان فيه شعر وينزفون عليه ورولا وجهها أحمر وخايفه ومرتبكه..
..((عروسنا كل الحسن يكسيهاوالبدر يخجل لويطالع فيهاهى رايده الشعر ومايوفيها لو فيها غنت وابدعت الالحانى سبحانه للى بالحلا حلاها وللى بطيبه اخلاقها رباها ربى عطاها الزين لين ارضاها بنت الحسب والنسب والشانى هالدره المصيونه المكنونه يحرسها ربى من الحسد واعيونه مامثلها شفنا ابد مزيونه والحسن فيها و الحلا ربانى((
بعدها أجلسوا بالكوشه وسارت أم فهد ومنى وأم طلال وغلآ وسلموا عليهم وباركولهم ورقصوا الصغار بعدين جت المصوره وصورتهم وبعدها طلعوا للفندق والفجر بيسافرون لشهر العسل لباريس..
أما الضيوف فكملوا زواجهم وأستانسوا وخلص اليوم على خير..

من بكرى بالفندق صحى فهد وصحى رولا وأصلآ مارقدت شي بس ساعه تقريبآ..
فهد:يالله حبي بتقلع الطياره..
رولا:بسير أسلم على أمايه..
فهد:أوكي بس ألبسي بطلب ريوق..
رولا:أن شاءالله..

في بيت أبوخالد...

في غرفة دلع دق نواف ولاردت عليه وأرسلت له..
<توك عقب نسيان حبي تجيني توك عقب ماطاب جرحي تذكر
لاتعتذرلا تحط عينك بعيني
ماعاد ينفع العذر لاتعذر
يامامسحت دموع عيني بيديني ياماعلى جرح الليالي تصبر
لاتنصدم ماعاد تسوى حنيني
ماأبيك رح للي قربه تخير
لاتذرف الدمعه ولاترتجيني
رجعت لي خاضع بعد تكبر
أبيك تنساني ولاتقول ويني
أنا نسيتك يوم شفتك تاخر..>
وارسل<أنا ماأخترت إلا أنتي تكفين ردي نتفاهم>
وجلست تبكي دلع وماتقدر تصدق لانها سمعت البنت تقول نوااف حبيبي,,
وأرسلت<ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ولا لأيامنا ذكرى نسيناكم
مدام انتوا تغيرتوا بعد حنا تغيرنا ولا به شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم..
ياليت وقتها كنتوا فهمتونا ولا عنا تخليتوا وبعتونا قدرتوا الوفا والحب اللي جالكم منا حسافه ما تفاهمنا خلاص اليوم نسيناكم..
عانيت ياما لجل ارضي خواطرهم وداريت همي وكنت اشقى وريحهم صبرت وصرت انا وقلبي ندور من يصبرنا خساره
ما تفاهمنا خلاص اليوم نسيناكم..>


وبعد أسبوع في بيت ابوطلال,,,

أبو طلال:ترى ما أقدر أروح للامارات للزواجات..
أم طلال:وزاج سلطان وأحمد..
أبوطلال:أنا عندي شغل روحي أنتي وطلال مع أهلك..
أم طلال:أن شاءالله بس رولا بتحضر..
أبوطلال:دقي نطمن عليها ونسألها..
وأتصلت عليها..
أم طلال:هلاأمايه أشحالج..
رولا:ما أشكي بأس أمايه انتي وأبويه وطلول وغلا إيش حالكم..
أم طلال:كلنا بصحه وعافيه أشحال فهد وباريس..
رولا:فهد مايشكي بأس وباريس تينن برررد...
أم طلال :بتيين لزواج يكفي أسبوعين شهر العسل وكملي بالامارات..
رولا:هيه أن شاء الله بيي عالامارات..
أم طلال:خلاص ماأطول عليج..
رولا:في داعت الله سلميلي عأبويه وطلال وبوسيلي غلا..

بعد ماسكرت رولا,,
رولا:تسلم عليك أمايه..
فهد:الله يسلمك ويسلمها..
رولا:تسأل بنيي للزواج..
فهد:طيب حبيبي وين تبين نطلع..
رولا:وين ماتبي..
فهد:خلاص نطلع للملاهي بس تلبسي زين لان أخاف عليك ياعمري..
رولا:حتى أنت البس جاكيت برد عليك..
فهد:تخافين علي ياحبي..
رولا:إذاماخفت عليك ياحياتي من أخاف عليه..
فهد:يسلمووو حبي..
وتجهزوا طلال وأمه وغلا بيسيرون بكرى مع خوالهم..

في بيت أبو نايف..

كان نايف توه جااي من السفر..
أم نايف:الحمدلله على السلامه ياأبوي..
نايف:الله يسلمك..
نوال:أخبارك يالهنوف عسى نايف ماقصرمعاك..
الهنوف:لاماقصرالله يعطيه العافيه..
أبونايف:يانايف روح لاخوك برى وتكلم معه..
نايف:ليش وش صاير..
أبونايف:سألني عمك فهد إذامرخصين دلع وأرخصتها ومادريت أنه يبيها..
نايف:الله يهديك يايبه من زمان وهو يبيها..

في بيت أبوخالد...

خالد:مبروك يادلع..
دلع بحيا:الله يبارك فيك..
نوره:متى الملكه؟؟
أبو خالد:بعد شهر..
نوره:بالتوفيق ياعمري..


في بيت أبوسامي الله يرحمه..

وفاء:قومي جيبي لي مويه..
أم سامي:ياللي ماتستحين تطلبين من وحده كبر أمك..
وفاء:عاد أنا حامل وتعبانه ماأقدر أتحرك..
أم سامي:أنا تعبانه وزياده على المرض اللي فيني انتي أكبر مرض في حياتي..
وفاء:والله ماسويت لك شي وإذا أنتم ماتبون حفيد أنا أبي ولد..

بعد أسبوع وكان يــوم زواج سلطـــــــان وغــــــزلان,,,

في الزواج كان الكل ربشه وسلطان طااااير من الفرحه ورولا وصلت آمس بالليل عالأمارات وسارت لفندق ويافهد وبتيي للفندق اللي فيه الزواج وبعدالعصر كان الكل يتزهب..
رولا:مرحبآ الساع ولايسدن..
أم طلال:مرحبآ مليوون..
رولا:أشحالج أمايه..
أم طلال:ماأشكي بآس..
ويت غلا تركض وضمت رولا ويلست تبكي..
رولا:شوفيج غلا هذاني ييت..
غلا:أنا ماأحب فهد..
أم طلال:ليش حلوو فهد..
غلا:يأخذج عني أنا أبااج تيلسين عندي..
أم طلال:إذا ردينا بيتنا بتيي تبات عندنا..
رولا:وين يدتي بسلم عليها..
أم طلال:سيري داخل فيه خالاتج ويدتج..
وسارت وسلمت عليهم وبعدها سارت عند سلطان وخليفه وطلال..
سلطان:الحينه تكمل فرحتي فيج ياأغلى الناااس..
رولا:وغزلان وين سارت..
طلال:خبريها أنه مايحبها..
سلطان:أنت آخر من يرمس..
خليفه:خشمك ياطلال شيله لايختفي..
الكل:هاهاههههه..

أما غزلان فكانت كانها غزال بجمالها وجسمها وكانت متزهبه وعندها أمها وأختها شيخه وأخوانها زايد وذياب..
شيخه:يابختك ياسلطان..
زايد:ألف مبروك ياأختي ويستاهلج سلطان لانه ريال ونعم فيه..
ذياب:الريال ينتظرج بيدش..
أم زايد:خلاص بنظهر وخبره يدش عسب الزفه عقب شوي..
ذياب:أن شاءالله..
وبعدها دش سلطان وسلم عليها وسولفوا شوي وساروا للزفه وأنزفوا وكان مررره حلوه والناس مستانسه..
وبعدها قاموا الصغار يرزفون ويسلمون ام سلطان ومنار وفاطمه ولطيفه وظبيه وبناتهم على العروسه غزلان وبعدها ظهروا المعاريس ورقصوا ..
وبعدها الكل ظهر لبيته,,,,,


وبعد الزواج بيومين,,,,

فهد:متى زواج ولدخالتك..
رولا:مين أحمد بعد أسبوع..
فهد:لازم تحضرين أو نكمل شهر العسل..
رولا:على راحتك..
فهد:إذا بخاطرك تحضرين نصبر..
رولا:لاموضروري بس أبسير للعروس أسلم عليها واوصل لهاالهديه وأعتذر..
فهد:تقرب لكم؟؟
رولا:تشوف خاليه خليفه اللي من الرضاعه تكون العروسه أخته..
فهد:أهااااا كذاا اوكي نمر عليها بكرى ونطلع نتمشى بالعين والشارقه وبعدها نكمل بالسعوديه..
رولا:أوكي بس بسير اليوم لامي وخالاتي متيمعات عند يدتي..

في بيت اليد أبوسلطان,,,

طلال:أحمد ماهو شعورك وأنت باقي عالزواج خمسة أيام..
أحمد:طلال يااااااااخي أتزوج وفكناااا..
طلال:عذرآ يالمشاهدين الكرام هذي آثاار التوتر والخوف..
أحمد:أنا أوريك,,ويطب عليه والشباب يشجعون,,
وبنفس الحظه يدق جوال طلال..
سعيد:وتنتهي المصارعه بفوز أحمد..
طلال:أوريك بس خليني أخلص المكالمه..
أحمد:نجوف..
طلال:هـــــــــلا بأبوعبدالله..
تركي:هلا فيك أخبارك..
طلال:بخير وما اشكي بأس..
تركي:أبشرك........


شوتتوقعون يبشره؟؟؟؟
وهل تكمل علاقة رولا مع فهد وحبه الجنوني لها؟؟؟







قديم 13-01-2008, 04:52 AM   رقم المشاركة : 28
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــــــزءالثامن والعشرين,,,,,

((()()(عزاه ياقلبي من الهم عزاه ومن يواسي دمعتي قال خيره
وشلون خيره من بعدفرقاه لاتقول خيره خيبه كبيره
يالي تواسيني كلامك حفظناه
أناأبغى منك خدمتين صغيره
ودي تروح تبلغ الشي معناه
الي يحبك يبغى كلمه أخيره
إي بالله **
إن كان يبغاني فهذاني أبغاه
وإن ماقبل قله خساره كبيره بكرى الندامه والحسايف تولاه
يندم وأناعارف الندامه مريره
الشكوى لله**
إن كان يبي قربي فلاأظن أبجفاه
أناضميري يختلف عن ضميره
أناأشهدأنه حدقلبي على أقصاه وإلاخفوقي ماهوكلن يسيره
عزاه ياقلبي من الهم عزاه()()()(


طلال:هـــــــــلا بأبوعبدالله..
تركي:هلا فيك أخبارك..
طلال:بخير وما اشكي بأس..
تركي:أبشرك صرت أبو عبدالله..
طلال:يـــــــاك ولد ألـــــــف مبروك ويتربى بعزك..
تركي:الله يبارك فيك وعقبالك..
طلال:تو النـــاس يازين العزوبيه..
تركي:مرااات أقول يازينها ومرات لا..
طلال:الله يعين..

عند الحريم...

خوله:متى بتسيرين يارولا؟؟
رولا:باجر بنسير للعين وعقب باجر للشارجه وعقبها بنردللسعوديه..
سلمى:ليـــه مابتحضرين عرس أحمد..
رولا:فهد يبا يرد وبرد وياهـ وتعذرولي من أحمد..
أم طلال:يأمي تركي يااهـ ولد راح كرتج ياغلا..
خوله بسرعه ألتفتت صوب رولا تطالعها..
رولا بضيجه:صج مبروك ويتربى بعزه..
أم سلطان:عقبالج يارب..
رولا:لاحرام عليج يدتي توي بستانس..

من باجر سارت رولا وفهد العين وأخذوا فندق وظهروا يتمشون فيها ومن باجر ساروا الشارجه وبعدها ردوا السعوديه..

بعد ماردت رولا وفهد للرياض وساروا لبيتهم دشت رولا ويلست عالقنفه وفهد يطالعها مع انه مامر وقت إلا أن رولا تعلقت بفهد وتحبه بجنون لان فهد أنسان حنون ورومنسي وطيب بعكس اللي توقعته رولا وتحمد ربها بأن الله عوضها بفهد
فهد:وش تفكرين فيه أناعندك..
رولا أبتسمت:معك..
فهد:بدلي علشان نطلع نسلم على أهلي و نتعشاء..
رولا:أن شاءالله..

بعد مابدلت رولا ساروا لأم فهد..

فهد ورولا:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
أبوفهد:الحمدلله عالسلامه..
رولا:الله يسلمك..
أم فهد:أخبارك يارولا..
رولا:الحمدلله ماأشكي بأس..
فهد:رولا وأنا ولدكم ماعطيتوني وجه..
أم فهد:والله فقدناك وأشتقنالك..
فهد:تشتاق لكم العافيه وين منى..
أم فهد:الحين تجي بغرفتها..
وجلسوا يسولفون وبعد10دقايق جت منى..
منى:تو ماأنور بيتنا فهد ورولا عندنا..
رولا:تسلمين ومنور بوجودكم ياحياتي..
فهد:أخبارك ماأشتقتي لي..
منى:بقوووه والله فقدناك مع إنك كثير تنام برى البيت بس فقدناك..
فهد:آجل أستأذن بنمشي..
منى:أنت كيفك بس رولا لا..
فهد:لابنمشي بس جينا نسلم..
أم فهد:لاالعشاء جاهز بتتعشون معنا..
فهد:مره ثانيه أن شاءالله بنتعشا برى..
رولا:في داعة الله..
أبوفهد:ترى الخميس بعزم عمومتك وقولي يارولا لأهلك بمناسبه رجوعكم..
فهد:لايبه مافيه إلا أبوها أهلها بالأمارات خلها إذارجعوا لان بنمشي الأربعاء للشرقيه..
أبوفهد:خلاص إذارجعوا..
وساروا للفيصليه وتمشوا فيها وبعدها تعشوا وردوا للبيت..

بعد أياام كان زواج أحــــــــــــــمـــــــد,,,,

في زواج أحمـــد والعنـــود..

كان الكل ربشه وكلمت رولا البنات وأنقهرت ليش رجعت وماحضرته لان أحمد فهما شي ثاني أنهاماتبا تحضر زواجه وكل ماقرب الزواج خوله تلأحظ أن نفسيته تعبانه مع إنه يحب العنود ويحاول بقدر الامكان ينسى رولا لان العنود مالها ذنب تكون ضحية حب مالها خص فيها وزياده عدم حضور رولا أشغله وماصدق أنها ردت عسب ريلها بيرد..
بس قبل الزواج بيوم تكلمت عليه خوله وقالت له خلاص أنساها وأمسح الحزن من عيونك لاتلاحظ العنود شي وتشك بشي وفسرت له عدم حضور رولا وبالنهايه أقتنع وكان شكله بيوم الزواج فرحان ومبتسم رغم الألم اللي بقلبه..

في بيت فهد..المغرب..

فهد:حبي أنابطلع جهزي الأغراض علشان بكرى بنروح الشرقيه..
رولا:أن شاءالله ياعمري أنتبه لنفسك..
وبعد ماطلع بنص ساعه دق الجرس..
رولا بخاطرها:مين ياينا يمكن فهد ناسي المفتاح بس ماأمداه يظهر عسب يرد..
وظهرت عند الباب وكان بنت وولد صغار أكتشفت من كلامهم أن لهم عرق سوري..
ودشوا وياها..
رولا:شو أسمج..
البنت:أميره وأخوي أيوب..<على فكره الولد أصغرتقريبآعمره سنتين والبنت خمس سنوات>
رولا:أنتم ساكنين هني..
أميره:آيوه..
ويابت لهم عصير وحلاو وأستانست عليهم وأتذكرت غلآ تولهت عليها ودائمآ تكلمها وتبكي وتقول خلي فهد يردج لنا..
وبعد صلاة العشاء..
أميره:بدي أروح لماما..
رولا:أوصلج الباب..
أميره:أيوه..
وبعد ماوصلتهم..
رولا:مره ثانيه خلي ماما تيي وياكم خبريها..
أميره:خلاص..

في الفندق,,,
وبعد العشاء ساروا الفندق وتزهبوا ويوا الضيوف وكانت أشكال البنات مره حلوه وخوله وهي طالعه كانت ماتغشت وجافها سعيد ومن زمان عنها وحس أنها محلوه ومتغيره بعده..
في الزواج،،،،،
الكل فرحان ويرقصون ومستانسين وكان هذا آخر زواج بالعطله..
وبعدها زفوا العروسين ويلسوا بالكوشه وسارلهم أم أحمد وخوله وأم سلطان ومنار وأم سعيد وأم خليفه يسلمون وعقبها ساروا المعاريس وكملوا الزواج ودشوا الشباب يرزفون وحمدان كان يرزف ومستانس وياربعه وطلال وسعيد وخليفه وربعهم وبعدها الكل ظهر بيته..

من بااجر,,
ساااروا فهد ورولا الشرقيه وأخذوا شاليه عالبحر وظهروا يتمشون عالكورنيش..

فهد:تبين آيس كريم أوعصير ياقلبي..
رولا:مثلك حياتي..
فهد:يعني آيس كريم..
وأخذوا لهم وجلسوا عالبحر..
فهد:تبين بكرى نروح لمجمع الظهران..
رولا:أوكي بس متى بنرد عسب أمايه رمستني بييون للشرقيه وياعمومتي..
فهد:متى ماتبين أخبار أمك..
رولا:بخير بس تقول أن غلا بس تذكرني تبدى تسب فيك..
فهد:كارهتني لاني أخذتك ذكريني أشتري لها لعبه علشان ترضى علي..
رولا:فيه اللي يبت لها أنا..
فهد:لاأبي ثانيه مني..
رولا:عيل نييب لها وربيعاتها..

في بيت أبوسامي,,

كانت أم سالم وبناتها أسماء وتغريد والبتول وعيالها جالسين,,,

ماجد:ياخي جب ولدك أبي أشوفه من بعد المستشفى ماشفته..
تركي:روح سلم على عمي وعياله وقلهم بشوف ولد أخوي..
أم سامي:بكرى بنروح إذا بتروحون معنا..
أسماء:أجل خلاص راح كرت عصومي..
تركي:إلا عصومي شيخنا..
البتول:لاأنا أحب عبودي أكثر مع إني أكره أمه..
أم سامي:بتولي وش الكلام عيب..
محمد:حتى انا ما أحب وفاء شريره مانبي ترجع لبيتنا..

أما تركي فتضايق وقام طلع لان أول مره يتكلمون أخوانه قدامه وآصلا ماعمره حس أنه متزوج لان وفاء ماتهتم فيه ولا تحبه وكل همها عطني فلوس حتى ماعاد يتقبلها ومل من الحاله بس بيصبر علشان ولده وفرح مررررررررره يوم عرف انها جابت ولد,,,,

قبل ملكة دلع بأسبوعين كان نواف جالس بغرفته وماطلع ونفسيته زفت ويقول في خاطره مستحيل أحضر ملكتها هي باعتني بواحد ماتعرفه وبذنب ماعملته وكان يفكر أنه يسافر ولايرجع إلابعد خمس سنين إذا نساها وخلص الطب ودق على صديقه..
نواف بصوت حزين:آلووو..
صديقه:سلامات وش فيه صوتك..
نواف:تعبان ملوز..
صديقه:أخبارك وين الناس ماعاد نشوفك..
نواف:بخير بس أبطلبك طلب..
صديقه:آامر غالي والطلب رخيص..
نواف:ما يآمر عليك عدو بس أبي حجز بأقرب وقت للندن..
صديقه:زين اخيرآ فكرت تدرس برى..
نواف:أحسن لي ياشيخ..
صديقه:آبشر أحتمال تكون بعد أربع أيام أوكي..
نواف:أوكي مع السلامه..


ساروا أبوفهد وأبوخالد وأبونايف وأبوطلال وساره وروابي للشرقيه بس الخميس والجمعه علشان يمديهم يتجهزون للدوام وملكه دلع وأخذوا شاليهين كبار واحدللرجال وواحدللحريم وجت رولا وفهد وياهم...

دلع:أخبارك مع فهد؟؟
رولا:الحمدلله مرتاحه..
نوف:عقبالي يارب..
رولا:ماشفتي ياسر من زمان..
نوف:قبل أسبوعين عزمت عمتي روابي أهله وسمعت امه تقول بيخطبون له قريب..
رانيا:لااااحرام من بيخطبون له..
نوف:مدري بس يعرفونها..
دلع:وأنتي عادي عندك..
نوف:الكل له نصيبه..
رولا:وأنتي دلع متى الملجه..
دلع:بعد مانرجع بـإسبوع..
رولا:الله يوفقج..
الكل:آاااامين...
وتدش عليهم غلا وفرح وسحر..
رولا:تعالوا سلموا علي..
ويوا يسلمون إلا غلا زعلانه..
رولا:غلا حبيبتي تعالي ضميني..
غلا:أناما أحبج سرتي عند فهد وهديتيني..
رولا:خلاص مابهدج مره ثانيه..
ويت وضمتها وحبتها,,
رولا:نسير تسلمون على فهد ياب لج هديه وسحر وفرح وياج..
غلا:هيه..
رولا:هههه بس عسب الهديه بتسير بس مووول ماتحبه..
الكل:هههههه..

عند الشباب,,
كان ضحك ووناسه عند البحر ويسبحون بعض بالمويه أما خالد ونايف ماجوا لان بيمسكون الشركه لان اخذوا أجازه لشهر العسل ونواف رفض يجي وقال بيجهز أوراقه بيدرس بلندن ورفض أبوه وأمه بس أقنعهم وفي الاخير أقتنعوا..

فواز:فهد تبيك رولا عند الشاليه..
فهد:أوكي راجع لك أوريك..
طلال:أنت أرجع وتشوف..
فيصل:ماصدق أحد يناديه علشان يتهرب..
فهد:هههه بعلم عليكم..
طلال:شفت الجبان..
راح فهد لرولا وسلموا عليه البنات..
فهد:غريبه غلا تحبني..
رولا:مولله عسب الهديه..
فهد:هههه ياحليلها تعالوا معي للسياره أعطيكم..
وسارن معه وأخذوا الالعاب وكانت عرايس وفرحاانات..


تتوقعون يكمل زواج دلع أولا؟؟؟
ونواف يسافر أولا؟؟؟
ونـــــوف وش مصيرهــا؟؟؟







قديم 13-01-2008, 04:54 AM   رقم المشاركة : 29
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــــــــزء التاسع والعشرين,,,,,

)()()()(انـتـهـــت رحـلـة عـمـر وابـتـدى حــزن العمر
ذا اخـوي سـافر وعـانا واتـبـاعـد فــي السفر
كيف قلبك طاوع البعد وانته كيف تقوى الهجر
مــد ايـدك مـــدهـــا لـــي الــنــهـايــه ما تسر
والـعـمـر لـحـظـه وثـوانــي اغـتـنم هذا العمر
خـلّـي عنّـك هـالأمـانـي واتـرك اهــواء البشر
كــلـمـه أبـعـثــهــا أخـيـــره عـلّــك تـعيد النظر
انــا مـن حـبـي نـصحتك وانته في بعدك مصر
ابـتــهــل وادعـــي وتــذلـــل وارجــع ولا تنتظر
بــاب ربـــي مـــا يـــرد الـسـاكـب دموعه مطر
لا يا اخويه()()()(



ومن بكرى طلعوا البنات عالكورنيش وسوالف وضحك وأركبوا دراجات بحريه والعيال معهم كل وحده مع أخوها إلا رولا ركبت مع فهد وغلا مع طلال وونااااااااسه وفللللللللله..

دلع:مشاري لاتسرع..
مشاري:أبسبق راكان ورانيا..
دلع:أنا بسوق أنت متهور..
ويسبقه فيصل معه سحر وفرح..
نوف:فواز أبعد بعيد..
فواز:لابنتسابق..
فيصل:يالله سبااااق..
طلال:فهد اللي يعد..
فهد: 123 انطلق...
والبنات ضحك على اشكالهم اللي تطيح الشيله واللي تصرخ,,
وبعد العشاء طلعوا الشباب والبنات لمجمع الراشد ومعهم روابي وزوجها..


يوم الجمعه ردوا الريااااااااض ورولا وفهد ردوا معهم لان بيستعدون للمدرسه,,,,

بعد أسبـــــــــوع من رجوعهم,,

تكررت زياره الطفلين على رولا وتقريبآ صار شبه يوميآ إذا طلع فهد يجون ورولا تستانس عليهم والأن هم عند رولا وفهد طالع..

آميره:مامابكرى العصربدها تزورك..
رولا:حياها الله..
أميره:من زمان بدها تزورك بس بابايكون موجود إذا جينا..
رولا:بكرى تجي وأشوفها وأتعرف عليها..

يــــــــــــــوم ملكه دلع,,,
نواف ماحصل حجزللندن وقرر أنه يروح أي مكان اليوم الملكه علشان مايحضر وفي النهايه طلع هو وخويه وقفل جواله,,وأهله يدورونه أخر شي قالوا نخليه براحته,,

في يوم الملكه كان خطيب دلع بالشرقيه وقال بيجي بنفس اليوم لان عنده دوره بالشرقيه..

خالد:يبه ترى أحتمال يتأخر النسيب..
أبوخالد:ليش والشيخ اللي بعد العشاء عندنا..
خالد:دوامه يخلص أربع العصر وبيمشي بعد الدوام..
فيصل:لايبه بيمديه يجي أعرفه يسرع..
أم خالد:الله يهديه ويسترعليه وجميع المسلمين..
الكل:آاااامين..

قالت رولا لأمها وخالتها ومنى يجون عندها علشان بتجيها أم أيوب<أم الطفلين>..
فهد:متى بتجيك..
رولا:العصر وخبرت أمي وخالتي ييون وياي..
فهد:طيب ممكن عصير من يدينك الحلوه ياعمري..
رولا:من عيوني غالي والطلب رخيص..
فهد:فديت عيونك أنا..
وبعد نص ساعه ظهر فهد ويت أم طلال وغلآ..
أم طلال:أخبارج شو زهبتي الفواله..
رولا:هيه كل شي مزهب أنت أرتاحي..
أم طلال:ماحملتي..
رولا:لاتوني صغيره بستانس بعد سنتين أن شاءالله حتى فهد مايبا الحينه ..
أم طلال:بكيفج بس موسنتين سنه تكفي..
ويرن الجرس وسارت تفتح وكانت أم فهد ومنى..
رولا:حياج خالتي تفضلي..
أم فهد:الله يحييك..
منى:وأنا مالي رب..
رولا:أنت الخير والبركه تفضلي..


اجتمعوا أبوفهد وأبونايف وأبوطلال وعيالهم ورجل ساره وروابي والشيخ..
أبو خالد:ماتلاحظ أنهم تاخروا علينا وعلى الشيخ..
خالد:دقيقه دق عليه فيصل..
أبوفهد:قله أن الشيخ بيمشي..
الشيخ:لاتستعجل بيجي أن شاءالله..
فيصل:ألووووو..
---:هلاااااااا..
فيصل:مين معي وين ماجد..
---:أنت وش تقرب للشخص..
فيصل:هااا صديقه وش فيه..
---:صار عليه حاادث ونقلناه للمستشفى بلغ أهله..



ودشوا وجت أم أيوب السوريه..
وجلسوا يسولفون ويتقهون..
أم أيوب:أنت ماعندك أولاد..
رولا:لاماعندي..
أم أيوب:أنااولت أكيد عندها أولاد لان أعيالي أستانسوا عليك بس يجو هون..
رولا:لا أنا أجلس معهم والتلفزيون..
أم أيوب:ما يزعجونك..
رولا:لا بس جالسين وبعدين عادي..
أم فهد:أنت كم لك سنه متزوجه..
أم أيوب:لي خمس سنين..
أم طلال:أخذه سعودي..
أم أيوب:آيوه..
رولا:معه زوجه ثانيه..
أم أيوب:لابس أنا وهوصغير27..
رولا:نفس عمر زوجي..
أم أيوب:عاد أنتم زوروني موبس أنا أزوركم..
الكل:أن شاءالله..


في بيت ابوخالد,,,

تعذر ابوخالد من الشيخ وقاله يروح وطلعوا البقيه للمستشفى يشوووفون وش فيه..

في المستشفى,,,

وصلوا وحصلوا ابوماجد واخوانه ووعمومته
وعيال عمه..

فيصل:وش صاااااار؟؟؟
ابو خالد:وش فـــيــــه؟؟؟؟
ابوماجد:ما ادري بالعنايه؟؟؟
عمه صالح:انالله وانا اليه راجعوون..
الكل على اعصابه وللحين دلع ماتدري عن شي تتحرى اخوها يجيب لها الكتاب علشان توقع وتصير حرم ماجد...
بعد نص ساعه طلع الدكتور..
ابوماجد:دكتور قول وش فيه ولدي..
فيصل>كان خايف من الرد:لاعمي ارتاح مافيه شي..
الدكتور:البقـــيه بحياتكم..
فيصل:لاااااااااااااااااااااماااااااااااامااااااااا اااااات..
ابوماجد جلس يصيح وابوخالد يواسيه وعمهم وعيال العم يواسوون اخوانه..
مروان>اخوه:لاااا ابي اشوووفه هذا كذااب..
ودخل عليه وكان مغطينه بحاف ابيض ودخل ابوه وابو خالد وفيصل...


في الأستراحه،،

كان تركي وطلال وسلطان جالسين..
طلال:ليش ماجبت عبودي مشتاق له..
تركي:ماراح تتحمله بس يبكي ترميه علي..
هشام:ماأسمح لك تقول عن النسيب كذا..
طلال:أونه النسيب أخبار ساره..
هشام:بخير خلها تكبر وأجيبها لك..
دق جوال تركي وكان رقم..
تركي:السلام عليكم..
الطرف الثاني:وعليكم السلام..
تركي:مين معي ماعرفتك..
_2_:أنت تركي..
تركي:آيوه تركي أنت مين..
_2_:ماراح تعرفني بس أبيك بموضوع وتكون بروحك..
تركي:لحظه>وطلع برى والشباب مستغربين..
تركي:هلا وش بغيت..
_2_:أنت ولدعم وزوج وفاء فهد ال وبنت خالتك أسمها خلود وعندك ولد أسمه عبدالله بأختصار أناأعرفك وبقولك شي يخص حياتك..
تركي منصدم:أنت وش تقول؟
_2_:لاتعصب ولاترفع صوتك أنامحترمك ولاتخاف بقول لك كل شي..
تركي فقد أعصابه:طيب كمل..
_2_:أناأكلم زوجتك وهي ماتحبك تحبني أنا وأخذتك علشان فلوسك وبس وخلتني أكلم بنت خالتك وتراها شريفه بس كانت خطه منها علشان تكره خلود وأنااللي كلمتك من زمان وقلت لك أن خلود تكلمني وأناوالله أكذب ماسمعت صوتها وأناقررت أترك وفاء بس قلت بعلمك قبل..
تركي:بذبحها هدمت حياتي وحياة بنت خالتي وبتهدم حياة ولدي حسبي الله عليها وأناكنت غشيم وصدقتك الله لايوفقك أنت وياها حبوني ثنتين وصدقت كذبتها وأخذتها وموت الحب بقلبين وبعد ماراحوا بنصيبهم بانت كذبتها ونسوني..
قفل الخط تركي وراح للشباب..
تركي:شباب بروح ولاتنتظروني..
طلال:تركي وش فيك مين اللي كلمك..
تركي:ولاشي بروح عندي مشوار وأشوفكم بكرى..

في بيت ابوخالد,,,

رجعوا والكل راح لغرفته وام خالد ودلع ونوره مايدرون وش السالفه وخايفين لان من اليوم وهم يتصلون على العيال وابوخالد محد يرد والمجلس فاضي..

وتطلع ام خالد لغرفتها بتشوف وش السالفه..
ام خالد:السلام عليكم..
ابوخالد:وعليكم السلام..
ام خالد:وش صااار ليش ما جاء النسيب وانتم وين رحتوا..
ابوخالد:الرجال يطلبك الحل قبل مايسر لنانسيب..
ام خالد بتصيح:قدرالله وماشاء فعل طيب شلون..
ابوخالد:كنا ننتظره وتاخر ودقيناا وقالوا لنا مسوي حادث وتوفى بالمستشفى..
ام خالد:الله يرحمه ويغمد روحه الجنه بس شلون نقول دلع هي حاسه ان فيه شي بس مو موت..
ابوخالد:امشي نقولها..

بعد ماراح تركي للبيت دخل وكانت آمه وخواته وزوجته جالسين بالصاله..

دخل ومسك وفاء مع شعرها وجرها من الحره اللي فيه وأمه تزاعق فكها ووش صاير وهي تصارخ خافت أنه عرف بحبيبها..

تركي:هذي مكانها موبيتنا هذي مكانها بالزباله يالحقيره هذا أخرشي كنت أتوقعه تخونيني وطمعانه فيني حسافه أنك بنت عمي يالحقيره بس يكون بعلمك من اليوم مالك مكان ببيتنا وبحياتي روحي للي أخترتيه بس هوللأسف خانك وعلم عليك..
وطاح فيها ضرب وأمه وخواته يحاولون يفكونها أويفهمون شي موقادرين..
أم سامي:ياوليدي تعوذ من أبليس وش جاك..
أسماء:تركي أنت أكبرمن كذا خلنا نفهم بعدين أضربها..
تركي:وش تفهمون خانتني وأقذفت بنت خالتي خلوني أذبحها وأفتك منها ويفتك عمي بعد منها لان إذا أناماذبحتها أخوانها بيذبحونها..
وفاء تبكي:تركي أحب رجلك لاتعلم أهلي زين فيني اللي تبي بس لاتعلم أخواني..


في غرفة دلع,,
طق الباب ابوها ودخل وبعده امهاا ودلع تطالعهم بنظرات خايفه من اللي بيصير..
ابوخالد:وش تسوين..
دلع بخوف:ولا شي ليش اجلتوا الملكه..
ابوخالد:احم انتي مؤمنه بالله وكل شي يصير للانسان مقدر ومكتوب موصح..
دلع خلاص بتصيح:صح بس ليش كل هذا..
ابوخالد:دلع خطيبك يطلبك الحل..

وش تتوقعون يصير على تركي وزوجته؟؟؟؟
تتوقعون وش تسوي دلع؟؟؟







قديم 13-01-2008, 04:55 AM   رقم المشاركة : 30
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــزء الثلاثــــــون,,,,,

((()()()قلبي يشكي من الوحده
قلبي يشكي من الحرمان
يبي من يسكن بجوفه
يعيش الحب والحنان
يحب ويخلص بحبه
لانه أبد ماكد خان
يسافر في بحرعشقه
يبحر به وهو غرقان
المشكله
مومالقيت من يسكنه
المشكله
ماحد يستاهل يدخله )Iam()()()(



في غرفة دلع,,
طق الباب ابوها ودخل وبعده امهاا ودلع تطالعهم بنظرات خايفه من اللي بيصير..
ابوخالد:وش تسوين..
دلع بخوف:ولا شي ليش اجلتوا الملكه..
ابوخالد:احم انتي مؤمنه بالله وكل شي يصير للانسان مقدر ومكتوب موصح..
دلع خلاص بتصيح:صح بس ليش كل هذا..
ابوخالد:دلع خطيبك يطلبك الحل..
دلع:لااا بابا لاتكذب علي الحين بيجي وبنملك والعشاء الحين بوصل من المطعم نعشي الضيوف وبسأل مشاري وش سويتوا علشان اكتبه بدفتر الذكريات حق الملكه..
ام خالد ضمت بنتهاوجلست تصيح:لايايمه هوو خلاص مابيصر رجلك وبيجيك غيره هو الله يرحمه..
دلع:لامااااماااات..
وجلست تصيح وابوهاا طلع وامها جلست معهاا لحد مانامت من الصياح..


في بيت ابوسامي..

طلع تركي جواله ودق على أخوها أكبر واحد وقاله يجي وبعد ماجاء دخله للصاله وكان مافيه إلاتركي وأم سامي ووفاء وأخوها عبدالله..
عبدالله شاف أخته عالأرض وتبكي..
عبدالله:وش صاير ياتركي..
تركي:أنت طــــــالــــق..
عبدالله:ليش تركي وش فيك..
تركي:قال له كل اللي صار وطاح فيها عبدالله طق وشالها للبيت لان تركي طردها وقال لأهلها والكل أنتقم منها وبدت تقفل على نفسها الباب وطلبت مره أنها تشوف ولدها ورفض تركي أنهاتشوفه..


من بكرى سارت دلع وامها وعزت اهل خطيبهاا وخلصن ايااام العزاء ودلع تحسنت حالهاا...
ونواف رد البيت وعرف السالفه ووصل مع نوف سلام لدلع وعزاها..


بعد شهرين,,,

مع مرووور الاياام زادت زيارات اميره وايوب لرولا ومايجون الا اذا طلع فهد وامهم بعض الاحيان تجي ورولا تسير لهاا...

فهد:هلا وغلاحياتي تجهزي بنروح للمزرعه..
رولا:أوكي عن يذبحني طلال وغلا..
فهد:أنا اذبحه إذا ذبحك..
رولا:هههه لاما ارضى كله إلا اخويه عاااد..
فهد:إذا أسالتك امي عن الحمل قولي لها توي صغيره برتاح كم سنه..
رولا:خلاص بس هي تكسر خاطري تقول ابي اشوف عيالي قبل ما اموت الله يطول بعمرهاا..
فهد:آااامين كلها سنه أن شاءالله ونجيب صعينون..
رولا:ههه فديته وبيطلع شراتك..

في المزرعه كان طالعين كل العائله الكريمه...

كان نواف متفق مع اخته نوف على خطه الله يستر,,

نوف:دلع تروحين نمشي بالمزرعه لحد ماتجي رولا ورانيا..
دلع:اوكي..
روابي:شيلي اسامه معك يشوف الارانب قبل مايجي الظلام..
نوف:تعال اسومي حبيبي..
وطلعواا يتمشون وشافوا الارانب واسومي بس يضحك عليهم وهم يناقزون وفرحان..
دلع:خبل هذا الولد..
نوف:اسومي عطني بوسه..
ويعطيهاا بوسه,,
دلع:وانا اسومي بوسه..
وباسهاا..
نوف:اسومي اوديك عند ماما..
اسومي:ايوه نوفتي..
دلع:حتى انا بدخل حر..
نوف:لابوصله وارجع لك وبجيب البنات شكلهم جو..
دلع:بنتظرك..
وراحت نوف ودقت على نواف يجي عند الارانب..

دلع جالسه تفكر وماتدري الا بواحد واقف وراهاا..
نواف:دلع ممكن..
دلع حطت الشيله على وجهها ولاردت عليه وقامت بتدخل..
نواف:دلع وقفي بس أسمعيني..
دلع:نواف خلاص اللي بيني وبينك من زماااان انتهى وإذا جاي من باب الشفقه علي فأنا ما احب احد يشفق علي وبتصلح غلطتك..
نواف:طيب أنا جاااي من باااب أني.....احبــــــــك يادلع والله أمــــوت فيك وكنت بسافر بسبب زواجك من واحد غيري وماااراح اتزوج غيرك وبعيش برى لحد مااااااأموت يرضيك..
دلع:أنت كـــــــذاااااب تحب وحده غيري..
نواف:من قالك؟؟؟
دلع:أنا سمعتهااا بأذني تقوول حبيبي نواف..
نواف بذهول:متـــــــى..
دلع:أنت تعرف مو لازم أقولك أنا..
نواف:والله يادلع ما أعرف شي..
دلع:مره بأيام العيد شفت جوالك يدق رقم ومن سوء حضي رديت وسمعتهاا تقول ألووو نواف حبيبي ورقم من البحرين..
نواف:أولا أنتي غلطتي ورديتي على جوالي وأنا ما اسمح بس بأسم أنك دلع بأسمحلك ثانيآ الواحد مايحكم على الانسان شي مو متاكد منه ليش ماصارحتيني يوم أسالك وش سويت لك قبل الخطبه ثالثآ والله ثم والله أنه واحد من الشباب ويقلد أصوات بنات ويلعب علي وإذا ماصدقتي الحين أدق وأسمعيه وكان مسافر للبحرين..
دلع جلست تصيح:والله آسفه أدري غلطانه بس أنا من سمعت الصوت حسبت أنك خنتني..
نواف:دلع لاتبكين دموعك غاليه..
دلع:نواف سامحني كنت بصير لواحد غيرك بسبب غيرتي عليك..
نواف:خلاص ماصار شي وقريب بتقدم لك موافقه..
قامت دلع وراحت داخل ونواف من الوناااااسه راح شال غلا وسحر وفرح لكارفور وجاااب للبنات انواع الحلويات والكيك...

في بيت ابوسامي..

تغريد:عبودي تعال أعطيك غدا..
عبودي:لابابي أبي بابا..
تركي:روح عند تغريد تآكلك..
أم سامي:عطيني أاكله ماأكل شي..
عبوي:أبي ماما..
أم سامي:أبوي تعال عندي..
وجلست أتاكله والبقيه يطالعون التلفزيون..
أم سامي:ياولدي خلني أخطب لك بنت الحلال..
تركي:يمه ما ابي وإذا ولدي مثقل عليكم بجيب له شغاله بروحه وإذا تبون اطلع اطلع عادي..
أم سامي:يااولدي لاتفهم غلط بس الولد لازم يطلع على أم تهتم فيه تحبه مو أنا وخواتك خواتك بيتزوجن وأناماراح أقعدله بروح واخليه..
تركي:يمه وش هالكلام بعد عمر طويل أن شاءالله..

جالسه بغرفتها وطفشانه وجت لها فرح..
فرح:عمتي روابي بالتليفون تبيك..
نوف:سكري السماعه أبرفع اللي عندي..
وأرفعت السماعه..
نوف:مرحبآ..
روابي:هلا أخبارك..
نوف:بخير الحمدلله أخبار أسومي أشتقتله..
روابي:ماشفته اليوم أخذه ياسر العصر وماشفته..
نوف:ياحبيله لايكون أزعج الرجال..
روابي:لابيروح له عبدالرحمن بسألك..
نوف:سمي..
روابي:وش رايك بياسر؟!
نوف منصدمه:من أي ناحيه..
روابي:من كل النواحي..
نوف:رجال ماعليه وماأعرفه زين ليش..
روابي:ترضين فيه كزوج؟
نوف مومصدقه:؟؟؟!!!
روابي:علامة السكوت الرضى مو يعني يتقدم رسمي..
نوف:مدري بستخير واللي يشوفه أبوي وأخواني..
روابي:مبروك مقدمآ والله يوفقك وياسر يستاهلك..


رولا جالسه بالصاله وعندهاا آميره وأيوب عيال السوريه..

دخل فهد جاي من الدوام وتعبان..
فهد:السلام عليكـــ....
أيوب:بــــابـــــا..
رولا:ههه وش فيك يحسبك أبوه..
آميره:بابا ليش ماتتغطى عن الحرمه..
فهد:حتى هذي مصدقه عمرها..
رولا ونظرات الشك:آميره هذا مين..
آميره:بـــابــا..
فهد:تصدقين أطفال..
رولا:وش أسمه..
فهد:روحوا عند بيتكم حنا بنام..
رولا عصبت:فـــــهــــد لحـــظه..
الاطفال خافوا..ورولا تفكر((فهد:أخبارك ماأشتقتي لي..
منى:بقوووه والله فقدناك معنك كثير تنام برى البيت بس فقدناك..))
تسترجع كلام منى أول مارجعوا من شهرالعسل تنام برى البيت هذا اللي حيرها..
آميره:بابا تعال نام عندنا..
رولا:ياااااخـــــــاين متزوج قبلي وعندك أعيال بعد وحارمني من أني أكون أم..
فهد:أعصابك مايصير كذا كل شي بالتفاهم..
رولا:مابيني وبينك أي تفاهم حسافه على السته شهور اللي قضيتهاا معك..
فهد:أصبري يالغاليه..
<تقول غالــــي أنا ما عدت لـــك غالي..
وش فايده الغلاو غيـــرك يشاركني..
إن كنت ترضى أنا ما أرضى على حال..
مـا عدت انا أملكك و لا انت تملكني..
خــل الجروح اتعافاة خـــل غربـــال..
أنا أتحمـــل خطاي و لا تخبرنـــــــي..
بعيش دونك مثل ما الوقت يحـــلالي..
و لا راح عيــنك بعد هاليوم تنظرني..
إلى ان سمعت القصيـد و صوت موالي..
لا تحسبه فيك قلته و فيـك يجبـــرني..
هذاك وقتك وروح يــــــــــوم تطرالي..
تذكر تقول أطلبك و أقول آمـــرني..
خــل إلي ذي صاربك هايــم وبك يسالي..
يكتبلك أشعــــــــار لين تقوم تذكرنـــي..
مع الســـلأمه يا قصـــــــة مالها تالـــي..
الله يريـــحك في غيـــري و يريحـــــــني..
بس أبطلـــبك قبـــل لا روح شل مرسالي..
مابـــي عيونك تغرغر يوم تـــذكرني..>


في بيت أبونايف,,,

أبونايف:أم نايف ترى فيه واحد متقدم لنوف والصراحه ماينرد وبنشاورها..
أم نايف:مين؟؟؟
أبونايف:جار عبدالرحمن ياسر ال....
أم نايف:والنعم بس الراي رايك وراي البنت..

وراح أبونايف لغرفة نوف,,,
نوف:مين تفضل..
أبونايف:أنا ابوك بغيتك بموضوع..
نوف عارفه بس ساكته:خير يبه وش فيه..
أبو نايف:فيه واحد طالب ايدك..
نوف:بس أنا بكمل دراستي..
أبونايف:عادي كملي محد بيمنعك وانتي ماعرفتي مين؟
نوف نست:أيه صح مين..
أبونايف:ياسر ال...
نوف:بفكر وبستخير وأردلك..
أبونايف:خذي راحتك..

في بيت أبوطلال..

قامت الحرب لما عرف أبوها وطلال بالسالفه,,,
أبوطلال:ماعليك منه بكرى توصلت ورقتك..
رولا تصيح:واحد أناني مايحب الا نفسه وغير كذا ادخلها ببيتي واضيفها..
طلال معصب:أنا باخذ حقج منه الحقيــــــــر..وظهر..
رولا:طلال طلال هده مانباااا منه شي..


في بيت أبو خالد,,

أبوخالد:متى تبي الملكه يانواف..
نواف:على راحتك عمي..
فيصل:خلها الشهر الجااي علشان يصير ماباقي شي عالزواج..
خالد:شوفوا الاناني نشوف متى تملك إذا خطبت..
فيصل:ههههه أول ماتوافق..
فيصل:آجل بملك بعد آسبوعين ياعم..
أبوخالد:خلاص أتفقناا..


عند بيت فهد,,,

فهد طالع من البيت لبيته الثاني له شغل مع زوجته الثانيه بيطلع حرته فيها ليش تفضحه,,
وكان على وصول طلال,,

تتوقعون وش يسوي فيه طلال وهل يطلقهاا؟؟







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:05 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية