العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2011, 05:14 PM   رقم المشاركة : 71
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
بارت هادئ وحلوو والاحلى فيه ان الكل متجمعين ومبسووطين

كان ودي اعرف اخبار عمهم وولد اختهم اللي برا بس اكيييييد بالبارت اللي بعده

بااانتظارك حبيبتي :)


يآلبآ طلتكك بسسِ
آلآحى توآجدكك حبيبتي
وآن شآء الله تعرفين آخبآر إلي برآ بآلبآرتآت الجآيههِ

نورتيي غغنآتي






قديم 31-10-2011, 05:19 PM   رقم المشاركة : 72
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
ياهلا والله بالغاليه
بارت حماسي صراحه خصوصا مع عيسى ولولوه عساها الدايمه <<بس شاكه
بشي أنا مارح أقوله إلا لما أتأكد من البارتات الجايه
ونهاية البارت تقهر محروقه ودي أعرف سالفة لوجين ونايف<<ماعندها وقت
فديت قليبك لاتطولين علينا لأني بسافر يالغلا وودي ع الاقل تنزلين بارتييين
قولي تم هههههههههههه
ننتظر ياعسل

ي هلآ ي هلآ ..
فديييييييييييييييييييييييييييييييييييت قلبك يآ شيخهه
والله مآ آردك .. تم
ههههههههههههههههههههه

آن شآء الله آلبآرت ينزل اليوم

لآععدمتك غغنآتي






قديم 31-10-2011, 06:57 PM   رقم المشاركة : 73
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

[ آلبآرتتِ الحآديّ ععشر ]


×
×
×
×


مآسمعت [ القلب ] وهو يبكي عليييييييييييك !!
. . . . كآن تعرف كيف قآتلني جفآ آ آ آ ك

×
×
×
×


وفي مجلس الرجآل كآنوآ كلهم ملتمين بعد وسوآلفهم مآتخلص إذآ سكت وآحد تكلم الثآني ..


بو سلطآن : يبه نبي ندخل نسلم على الوآلده ..

آبو عبدالعزيز : آيه يبه .. الله يقويك خذ آخوآنك وعيآلهم .. وروحوآ سلموآ عليهآ ..

نآدى بو سلطآن على الشبآب إلي كآنوآ منتشرين بآرجآء المجلسٌ و آخوآنه بعد .. عشآن يدخلون معآه .. و آبو عبدالعزيز بعد معآهم ..

بو سلطآن : يا نآيف آدخل آعطيهم خبر آن حنآ بندخل ..

نآيف فز من مكآنه : آن شآء الله يبه ..

ريآن بخآطره : آشوآ مآ قآلي آنآ - وآبتسم -

آنتبه فيه تركي : خير يالحبيب توزع آبتسآمآت

ريآن ضحك : ههههههههههه آقول بخآطري آشوآ تدبس فيهآ نويف ..

تركي : ههههههههههههههههههه .. والله حظه يمكن يمديه يقز وحده ولآ شي

متعب سمع تركي وضربه على جنبه بكوعه : هيي آنت و وجهك .. ترآهم بنآت عمك ..

تركي زآد ضحك لآن متعب صدق : وش فييك آمزح آنآ ههههههههههههههههه



نآيف رآح يعطيهم خبر : يمه يممممه

لوجين من سمعت حسه فزت ورآحت له : هلا نيوف ..

نآيف رفع حآجب وبعدين نآظر السقف العآلي : آتوقع آني نآديت آمي

لوجين عيونهآ غرقت : وآنآ ؟

نآيف نآظرهآ بعيونهآ وبقوه قآل : و آنتي وشو ؟

لوجين نزلت رآسهآ وتكلم نآيف بسرعه : نآديلي آمي - وصد على جنب -

دخلت لوجين نآدت آمهآ ..

آم سلطآن وصلت عند نآيف بعد مآقآلت لهآ لوجين : سم يآ وليدي وش بغيت

نآيف بآختصآر : عطيهم خبر .. عمآمي والشبآب بيدخلون ..

آم سلطآن : آن شآء الله ..

نآيف رجع للمجلس عشآن يقول لهم يدخلون .. وهو يحس بدآخله ضيقه غريبه مآيدري وش مصدرهآ ..

البنآت لبسوآ عبآيآتهم و رموآ الحجآب ععليهم .. ودخلوآ عيآل بو عبدالعزيز و آحفآده كلهم .. آجتمعت العآيله كلهآ بالصآله
بوعبدالعزيز آبتسم .. وش كثر هو مبسوط الحين .. عيآله .. وعيآل عيآله .. وعيآلهم .. كلهم حوله .. وش يبي آكثر .. تذكر ولده كسآر و ولد بنته طلال .. هم بسس الي نآقصين في هاللمه .. حسهآ غصه في حلقه لكنه كتم ولا بين ضيقته عشآن مآيخرب آجوآئهم ..

العيآل سلموآ على جدتهم وعلى زوجآت عمآمهم وعلى البنآت .. وقعدوآ قريب من البنآت وصآروآ يسولفون ..

نآيف آول مآجلس طآحت عينه على لوجين لآ آيرآدي .. ظل يتآملهآ وهي تتحرك وتتكلم بحمآس .. ومآكآن هو الوحيد الي مهتم بنظرآته .. بعد كآن لافي يرآقبهآ بعيونه وكآنه آول مره يشوفها او يعرفهآ .. لوجين رفعت رآسهآ فجآه وشآفته سرحآن فيهآ آبتسمت له .. نايف اول ماشاف لوجين رفعت راسها صد عنها وجآت عينه ع ساره اللي كآنت تنآظره بكل جرأه جلس يتأمل فيها هي استغربت من نايف وتبسمت في وجهه

نايف كشر ولف وجهه وشاف العيال يسولفون دخل معاهم في السوالف بسرعه

لآفي وهو يضضحك : ههههههههههههه عآد مآشفت وجهه كيف صآر آبدآع وقسسم

متعب : عآد طليل تحفه آعرفه وحششني الدب

لآفي : من جد مع آني آنآ معه في خلآفآت بس هههههههههه

متعب : آلعرق يحن هع

زيآآد : فهييييييييد ورآك فآهي بـ آلبنآت

فهد : ..........

زيآد : فهد - بصصرآخ - فههههههههد

فهد : هآه نعم وش فيك تصآرخ آسمع آنآ تكلـ.....

زيآد بضحكه : بس بس سسرحآن في خششة مين من هآلشوآذي ذيلي هههههههههه

فهد بأستغراب : شوآذي مآلشآذي الا آنت يآوجهه العنز

تركي قآط : من وجه العنز لآيكون زيآد ترآ لآيق

زيآد : بكم آلقطه يآ آلآخو ؟

نآيف : ريآن

ريآن : هلآ

نآيف آبتسم : وش رآيك تطربنآ .. من زمآن عن صوتك ؟

ريآن آستآنس من طلبٌ نآيف .. من زمآن مآ آستعرض مهآرآته : ولييه لآ .. ثوآني بس بقوم آجيب العود

زيآد : هب .. مآ صدق على الله

نآيف ضحك : ههههههه .. مشكلة الحمآس

بالسرعه إلي رآح فيهآ ريآن رجع وهو بيده العود والكل صآر يطآلعه وآبتسموآ .
جلس ريآن بصدر الصآله بعد مآ آعطى العود لزيآد وعم الهدوء ع الصآله .. بدت تتعالى نغمآت العود في وسط القصر والكل كآن يصغي لهآ بتركيز .. بدآ يتعآلى صوت ريآن مع دقآت العود بآنغآم آغنية ( وشلون مغليك ) للآسطوره خآلد عبدالرحمن ..

وشلون ما أغليك ..
وإنت الذي علمتني حبك ..
يا هاجسي ..
عشقي عيونك ..
إسأل ..
وتلقى الجواب ..
في ناظر عيوني ..
تصوير لأجمل عذاب ..
حبك يا مفتوني ..

الكل كآن مندمج بالاغنيه .. وبعضهم جآت لهم ع الوتر الحسآس .. نآيف تنهد ورفع رآسه وطآحت على لوجين وكآنت سرحآنه بريآن وهو يغني .. ولف عينه كآنت سآره جآلسه جنب لوجين وكآنت تنآظر فيه .. ظل ينآظرهآ ,, وهي بعد تنآظر .. حس بنظرآتهآ شي غريب .. حس آن بعيونهآ حكي .. كآنهآ ودهآ تقول شي .. لف عينه عنهآ لآنه حس بآشكآلهم غلط كذآ كل وآحد ينآظر الثآني وآجوآء الآغنيه كذآ ..



تلقى حياتي كلها لذة غرام ..
مهما سهر طرفي ..
أو جارت ظروفي ..
أو عشت أنا الحرمان ..
تلقى حياتي كلها لذة غرام ..
يا عذب الصفات ..
يا كل الحياة ..
صبرك علي ..
هذا قليل ..
مهما ترى من تضحيات ..
هذا قليل ..
خل السهر لعيون من حبك ..
خل العيون اللي لها عشقي تبات


سآره تنهدت بصوت عآلي و آجبرت الكل يلتفت لهآ من حركتهآ .. مآ همهآ نظرآت الكل الي كانت عليهآ .. و كملت : آبدعت يآولد عمي - نآظرت بنآيف - ع الجرح

الشبآب كلهم بحمآس صفقوآ لهم وصآروآ يعلقون عليهم .. طبعآ نآيف مآ فآتته حركة سآره ونظرتهآ .. بس برضوآ مآفهم عليهآ

لوجين تضحك : ههههه آخوي مبدع من يومه - تصفق بمرح - ههههههه - ورآحت له تحضنه -

نآيف نآظرهآ وتضآيق من تصرفهآ لف عيونه عنهآ وزفر زفره قويه وبنفسه : طفله .. مدلعه

تركي : و آنتي من كلم آخوك - نفخ حآله - حنآ نقصد زيآد

رغد لآزم تدآفع وتحشر عمرهآ بآي شي .. وخصوصآ إذآ الموضوع فيه تركي تحب تعآنده وتتهآوش معآه .. تحس آنهآ تنبسط

: آنآ و البنآت كنآ نقصد ريآنوه .. إذآ آنت تقصد زيآد تكلم عن حآلك بس بدون صيغة الجمع هذي - وصآرت ترفع حوآجبهآ وتنزلهآ -

ريآن بعصبيه خفيفه : ريآنوه بعين آبليسك آصغر عيآلك آنآ

رغد ميلت فمهآ : آلحين هذآ جزآي مصفقه لك وقآعده آمدحك

ريآن نفخ ريشه : آحم آحم

زيآد مفجوع من آخته : وجع وجع وجع .. آلحين آنآ آخوك .. تتركيني وتصفقين لريآنوه .. والله خيآنه

رغد : آنآ مع الافضل .. هالموآضيع مآفيهآ آخوه .. حقآنيه آنآ

ريآن : يآولد على الحقآنيه .. تتعبينآ يآ شيخه .. مسويه مثآليه يعني هههههههههههههه

بيسآن خنقهآ الجو بالصآله قآمت بهدوء و آتجهت جهة المطبخ ..

آنتبه لهآ لمآ وقفت .. مبين على وجههآ متضآيقه .. نآظرهآ وهي مآشيه .. وقآم ورآهآ ..

تركي : على وين يالحبيب ..

: قريب .. ثوآني وبرجع ..

لحقهآ بسرعه قبل مآ تدخل المطبخ ونآدى عليهآ : بيسآن .. بيسآن

بيسآن قدرت تميز الصوت .. وسرعت في مشيتهآ آكثر .. وصل لهآ ومسكهآ من كتفهآ : بيسآن

بيسآن وقفت : ....................

غمض عيونه وفتحهآ وتنهد : بيسآن خلينآ نتفآهم ..

بيسآن لفت عليه ومن بين آسنآنهآ : هو بقى شي عشآن نتفآهم عليه .. كل شي وآضح ومآ يحتآج نقآش

: بيسآن .. آنآ آحبك .. ورب البيت آحبك .. مآكآن قصدي

قآطعته بيسآن بقوه ودموعهآ تخونهآ : وش الي مو قصدك .. آنت عندك عقل وتميز الصح والغلط .. الي سويته مآ ينغفر .. ومآ ينسى ..

: الحين آنتي معصبه .. مآرح نقدر نتفآهم كذآ .. بتصل عليك اليوم عشان نشوف حل

بيسآن بعد مآ مسحت دموعهآ : مآفيه حل إلآ آنك تنسآني .. آنآ مآ آتوقع آني كنت شي بحيآتك .. وآنت الحين ولآ شي بحيآتي .. آنآ مو محتآجه وجودك فيهآ - ومشت -


شد شعره على ورى وبخآطره : عنيده .. مآرح ترضى بسهوله .. آووف بعد آنآ إلي سويته تصرف غبي .. شلون آنآ سويت كذآ .. آلله يلعن الشيطآن .. الله يلعن الشيطآن

رجع للصآله وقعد مع الشبآب وكمل سوآلفه معهم .. مع آن بآله كآن بعيد عن سوآلفهم تمآمآ .. تفكيره كآن محصور حول بيسآن .. طبعآ بيسآن بعد مآ شبعت بكي وحست آنهآ هدت شوي رجعت للصآله عشآن مآ يلاحظون آن فيهآ شي .. جلست في الصآله تسمع سوآلفهم وهي سآكته .. وهو يسرق نظرآت لهآ كل شوي ..




وفي جهة الي كآنوا الشياب جالسين فيهآ ..

بوعبدالعزيز يكلم بنته آسيل : شلونك يآ آسيل ؟ عسآك مرتآحه

آسيل آبتسمت لآبوهآ طول عمره حنون ويحسهآ صغيره مهمآ تكبر: الحمدلله يبه مرتآحه .. بو سيف مو مخلي علي قآصر

بو عبدالعزيز عقد النونه : إلآ وينه سيف .. مآشفته اليوم - وطآلع الصآله بنظره عآمه - ولا آشوف عيآله ومرته ..

اسيل تنهدت : رايحين عند آهل صآحبة مشآعل

بوعبدالعزيز سلك لآسيل مع آنه مآكآن مقتنع : آييه .. زين رآح مع مرته يزورهم ..


و كمملوآ سهرتهم لآخر اليوم .. وبعدهآ تفرقوآ كل وآحد على بيته ..



×
×
×
×



آزعآج وفوضى وآصوآت آطفآل وصرآخ .. ونآس حآضنه بعضهآ ونآس تسولف .. ونآس تبكي .. آشكآل مختلفه ومشآعر آكثر آختلآف يضمهآ هالمكآن ..

تنهد و التفت ينآظر ورآه : متآكد مآ بتجي .. ؟ ترى تذكرتك موجوده !

آبتسم له بغصه : مآ آقدر آترك درآستي وآجي معك .. آن شآء الله بالاجآزه آنآ بنزل ..

تنهد مرآ ثآنيه وآبتسم على جنب باستهزآء : الله والدرآسه عآد كلشش ..

تضآيق طلال من كلآم كسآر شوي بس معه حق .. هذي مو بس نظرته آغلب النآس هذي نظرتهم ..حتى آهله آكيد لو عرفوآ بتكون ردة فعلهم قويه .. هذآ آكبر سبب مخليه يتردد في آنه يروح يشوف آهله .. مع آن الشوق مقطعه .. موآفق يروح نص عمره عشآن يقضي دقيقه بقرب آهله .. ثلاث سنوآت بالغربه وبعيد عن آهله مو هينه .. تنهد بس هذي طموحه وهوآيآته .. آهم شي هو يكون رآضي عن نفسه ورضآ الغير يقدر يكسبه .. بس موعلى حسآب نفسه ..

كسآر : مطول يآ آلآخو ؟

طلآل تنهد من قلب وحضن كسآر وهو يسمع نداء الاخير للطياره : تروح وترجع بـ آلسسلآمه - ورفع راسه وآبتسم - يآخآلو

كسآر فقع من الضحك ع طلآل على رغم الحزن اللي واضح بوجهه الا انه يحاول يسسوي جو : وآنتي منورتي ست البيت آنتبهي ع نفسك ههههههههههههههههههههههه

طلآل ضربه بمزح ع كتفه : حآضر يآخآلو ههههههههههههههه

كسآر بآس طلآل بقوه ع خده : آوكي منورتي آشوفك ع خيرر

طلآل وبآن الحزن بعيونه : سلم لي عليهم وبوس رآس جدي وآمي بدلآ مني هع .. وطمني آول مآتوصل وسلم لي ع الكل

كسآر : آوكييه

وضموآ بعض ضمه آخيره وبعدهآ توجهه للطيآره وهو يسترق النظر آلى طلآل ويقول في خآطره : بتوحشني منوره الغآليه هههههههههههه


آول مآطلع كسآر للطيآره توجهه طلآل لـ بآثني اللي كآنت تنتظره بـ آلمطآر ولمحت الدموع بعيونه

( ملآحظظهه : آلحوآر يدور بينهم بـ آلآنجليزي بس رآح آكتبه بآلعربي آختصآر )

بآثني حضنته ع طول : مآ عليه حبيبي .. هو رآيح فتره وبيرجع لآتخآف مآرح يصير له شي ..

طلال وهو يحآول يتمآسك : عآرف حبيبتي .. لا تشغلين حآلك - بعد عنهآ وآبتسم - بس آنآ آشتقت لآهلي شوي وكآن نفسي آروح معه ..

بآثني تضآيقت وغيرت ملآمح وجههآ: كويس آنك مآرحت ..



×
×
×
×



دقت الباب على غرفة اختها دقات خفيفه بس مآردت .. رجعت مرآ ثآنيه دقت الباب .. لكن بعد لآمجيب .. توهآ بتمشي من عند الباب إلآ تسمع صوت الباب ينفتح التفتت وهي مبتسمه

الجوري : هنو تعآلي ..

الهنوف : وينك صآر لي ساعه عند الباب ..

الجوري: سوري حبيبتي بس كنت بالحمام ..

دخلت الهنوف الغرفه و جلست ع السرير وتربعت ..

جوري سكرت الباب ولفت عالهنوف آبتسمت وجلست قبآلهآ : هآ .. آكيد عندك شيٌ .. الجلسه هذي معروفه معنآهآ عندك شي

الهنوف غيرت وضعيتهآ وآنحرجت آختهآ فآهمتهآ كثيييييييييير : هههههههه لا يعني ضروري يكون عندي شي

جوري تحرك حوآجبهآ على فوق وتحت : آجل جآيه ليييييييييييه ؟

الهنوف تطلع لسآنهآ : مشتآقه لك .. حسيت آنك وحشتيني فجآه ..

الجوري توقف قدآم المرآيه وهي ترفع شعرهآ بحركآت مختلفه : قولي والله بس

الهنوف ترفع حوآجبهآ تستهبل : والله

الجوري قعدت قدآمهآ مرآ ثآنيه وتكلمت بحمآس : هآ فيه تطورآت

الهنوف فتحت عيونهآ : من جد قليلة آدب

الجوري ضحكت بقوه : ههههههههههههه آنآ آقصد تطورآت بآي شي بحيآتك ... بس شفتي آنك تفكرين فيه ..

الهنوف عضت شفآيفهآ وغمضت عيونهآ وتخيلت فهد وفتحتهم بسرعه وهي رآسمه على وجههآ آحلى آبتسآمه الهنوف آول مآفتحت عيونهآ لقت الجوري قدآمهآ وحآطه يدهآ على خدهآ بحركه كآنهآ تتآملهآ ..

الهنوف بنعومه : هههههههههههه

الجوري غمزت لهآ : لا آختي الظآهر غرقآنه اليوم

الهنوف : وه وه يآقلبي .. آحححححححححححبه

الجوري ضحكت بخفه على آختهآ الي مقطعه حآلهآ من الحب .. : هآ من بعد المزرعه صآر شي ..؟

الهنوف طبعآ مآتخبي شي آبدن عن الجوري هي ربعهآ الثآني والربع البآقٌي لفهد خخخخخخ : هههههههه لا مآصآر شي بس آحس لمآ شفته امس ببيت جدي .. وه مدري كيف ..

الجوري : ههههههههههه كيف تجي المدري كيف حقتك ذي ..

الهنوف : مدري والله .. آلله لآ يحرمني منه بس ههههههههههههه

الجوري : آلله يخلف عليك بس .. عسى فهد بس يحس بهالحب كله

الهنوف تحس خدودهآ صآرت طمآط .. هي كذآ من تشوف فهد آو آحد يجيب سيرته قالت تغير السالفه : آممممم وش رآيك نشوف لنآ موفي هندي ..؟

الجوري وقفت وصآرت تطآلع حآلهآ بالمرآيه وهي تتفحص نفسهآ عيون وآسعه عسليه ورموش كثيفه بشرتهآ حنطيه صآفيه شعرهآ لونه بني بندقي طويل يوصل لنص ظهرهآ وفيه تمويجآت معطيته حيويه وجمآل غير طبيعي .. حطت يدينهآ على خصر وصآرت تلف يمين وشمآل .. جسمهآ رويآن .. مو نحيفه ولا متينه .. جسمهآ صآير بين الاثنين .. هي تحب جسمهآ كذآ وتعآني كثير ععشآن تحآفظ عليه مآتبي تنقص ولا تزيد .. آختهآ الهنوف .. كآنت نسخه مطآبقه لهآ في كل شي مآعدآ الطول .. الجوري آطول من الهنوف بس مو بكثير ..

الجوري : فكره مو بطآله ..

طق طق طق

الثنتين لفوآ على الباب .. رآحت الجوري تشوف من فيه .. فتحت البآب

بآبتسآمه : هلا والله ..

تركي رد لهآ الابتسآمه : آهنيين - ودخل-

الهنوف ضبطت جلستهآ وجلس جنبهآ تركي .. والجوري قبآلهم ع الكرسي ..

تركي : هآ آخبآركم خوآتي العزيزآت ؟

الهنوف آبتسمت بخجل لآن هي بعآدتهآ خجوله وهآديه بعكس جوري آكثر جرئه وبعيده عن الهدوء إلآ فيمآ ندر : الحمدلله

الجوري : كويسين آوي - تغمز - وبعض النآس آكيد آنهم كويسين آكثر مني بوآجد

تركي مآفهم : هآ

الجوري & والهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف : والله آنك دبآ

الجوري نآظرتهآ بنص عين : آقول بس

تركي ضآيع بينهم : آقول وش فيكم آنتي معآهآ تتكلمون بالالغآز .. ترآ مو فآهم شي - رفع حآجب - ولا مخبيين عني شي

الجوري ضحكت : هههههههههههه والله حنآ قآعدين نتكلم طبيعي .. بس سبحآن الله عندنآ آخو دلخ .. مدري وش الحل معه

الجوري والهنوف : هههههههههههههههههههههههههههههه

تركي : هه هه هه .. آلمهم وش رآيكم نفلم ؟

الهنوف تحمست شوي : توي آقول لجوجو آبي آشوف فيلم ..

الجوري : آيه بس آنتي تبين فيلم هندي .. وع .. آستغفر الله يرفعون ضغطي مآحب

تركي : لالالا .. إذآ بنشوف نبي شي كذآ يخرع .. نبي رععب

الجوري بآعترآض : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. مآبي رعب .. آممم آبي آشوف آكشن ..

شآف باب الغرفه مفتوح وفيهآ اصوآت ضحك دخل الغرفه وشآفهم جآلسين مع بعض و وآضح عليهم دآخلين جو بنقآشهم آبتسم وبلهجه مصريه : متقمعين عند النبي

لفوآ كلهم عليه وضحكوآ : ههههههههههههههههههه

تركي : ويآك آن شآء الله ..

متعب : مآشآء الله الشعب كله هنآ .. مآنآقصنآ غير رنآ ..

الجوري تطلع لسآنهآ : آيه مو غرفتي صآيره ملجآ لكم ..

تركي : وكآدي نسيتهآ خخخخخخخخخخخخخخ

متعب : ههه لا مآ نسيتهآ .. بس خلآص من خذت سلطآن وهي طآيره .. مآتنشآف

الهنوف : آصلا رنآ مآ تجلس معآنآ كثير .. دآيمآ على النت ..

متعب جلس و وجه كلامه لجوري بعتب : كم مرآ قلت لك لآ تطلعين لسآنك كذآ .. مو كويسه الحركه ..

الجوري مدت بوزهآ : طيب آخر مره .

تركي : آيه هين آخر مره .. آقول هنو قومي نآدي رنآ تجي جنبنآ .. يمكن تجي ..

الجوري رفعت يدهآ : آعرفهآ هذي .. مستحيل تفآرق النت .. مآرح تجي ..

متعب : قولي لهآ تجيبه معآهآ وتجي .. خليهآ تجلس معآنآ .. لآ تخلونهآ لحآلهآ .. إذآ تجمعتوآ جيبوهآ معكمِ

الهنوف وقفت وتوجهت للبآب : آوكي .. آنآ بروح آشوفهآ مع آني مآ آتوقع ..

الهنوف وهي تمشي بالبيت ومتجهه لغرفة رنآ .. وصلت وصارت تدق الباب بقوه ..

رنآ في البدآيه مآ سمعت بسبب صوت الاغاني العالي .. بس بعدين قدرت تميز صوت دقة البآب
وهي جآلسه ع السرير صرخت : ممممممممممممممممممممممممممممممممين

الهنوف حآولت تعلي صوتهآ شوي عشآن تسمعهآ رنآ : آلهنوووووف

رنآ ومآ تحركت من مكآنهآ : وش تبييييييييييييييييييييييين ؟

الهنوف : تعآلي معي غرفة جوري .. كلنآ جآلسين هنآك ..

رنآ مآ عجبتهآ الفكره .. مآتبي تترك النت ومآرح تآخذ رآحتهآ هنآك .. بمآ آن كلهم هنآك فآكيد آخوآنهآ موجودين : لالالا آصلا آنآ بنآم بعد شوي .. مآرح آجي ..

الهنوف من البدآيه عآرفه ردهآ بس قآلت بتجرب فمآ كثرت معآهآ حكي : برآحتك - ورجعت لغرفة الجوري -

رنآ رجعت رفعت صوت الاغآني وفتحت المحآدثه ..


رنآ : بآك
..: ولكممممممممممممممممممممو
رنآ: يسلممممممممممممممممممممممو
..: شفتي الدقيقتين هذي الي رحتي فيهآ عني .. آحس آنك وحشتيني
رنآ آبتسمت بقوه : ههههههههههههههههه لآ والله
..: آيه والله
رنآ : حطت فيس مستحي ..
..: يآلبى الخجلآنه آنآ .. آروح هريس بلا ملح يآ شيخه
رنآ تحس قلبهآ يدق مع كلمه يقولهآ كآنه قدآمهآ من جد : هههههههههه ( فيس مستحي) بس عاد آستحي آنآ
..: رنآ
رنآ: لبيه
..: بقولك شي ..
رنآ آستغربت : آمر
..: بس مآتزعلين مني !
رنآ زآد آستغرآبهآ بيقول لهآ شي ومآتزعل : طيب وشو ؟
..: رنآ .. رنآ .. آنآ آححبك
رنآ تفآجآت بس مو كثير .. كآنت حآسه آنه بيقولهآ لهآ إذآ مو اليوم بكره ..
آحتآرت وش ترد عليه هي بعد عندهآ آحآسيس آتجآهه مآ تنكر .. بس مآتدري إذآ تحبه آو لا ..
..: ؟؟؟؟؟؟
..: وين رحتي ؟
رنآ آنتبهت لصفحة المحآدثه : هلا
..: آكيد زعلتي
رنآ بآندفآع : لا والله مآ زعلت .. بس تفآجآت شوي .. مآكنت متوقعه
..: رنآ .. آنآ بكلآمي مآ آقصد شي .. ولآ آطلب منك شي .. آنتي مو مجبوره تحبيني .. بس آنآ حبيت آصرح لك عن مشآعري .. آحس آني مآ آقدر آكتم حبي لك آكثر
رنآ تآثرت بكلآمه : والله مدري وش آقولك ..
..: لا تقولين شي .. قبل لا تقولين آي شي فكري .. روحي آرتآحي الحين و بكره لكل حآدث حديث ..
رنآ : آوكي
..: آنتبهي على نفسك
رنآ : آوكي .. وآنت بعد .. بآي
..: بآي

سكرت رنآ المحآدثه وبعدهآ المسن وبعدهآ الموآقع إلي كآنت فآتحتهآ وبعدهآ الجهآز كله .. حطته بالدرج .. وبعدهآ حطت رآسهآ ع المخده .. حآولت تنآم .. لكن مآ تتوقع .. ظلت تفكر وتفكر بالمحآدثه و كلـآمهآ وكلآمه .. و وش بتسوي ؟



×
×
×
×


وبالطيآره .. كسآر مآكآن مرتآح آبد .. كآنت جآلسه جنبه عجوز ونفخت رآسه بسوآلفهآ المآصله .. حآول يغير مكآنه لين مآلقى له مكآن زين .. و كانت جنبه وحده آجنبيه على قولتنآ بالسعوديه ( مزه ) البنت كآنت صآروخ من نآحية الجمآل ولآبسه ملآبس فآضحه كسآر كآن مستآنس ع الوضع .. وكثير مآكآن يسرق نظرآت لهآ .. و حآول كذآ مره يبدآ معهآ حوآر .. لكن آجآبتهآ كآنت مختصره ,,
بس كسآر كآن مصر آنه يتكلم معآهآ بآي طريقه ..


(ملآحظهه : طبعآ الحوآر يدور بينهم بالآنجلش بس آنآ بكتبه بالعربي .. )

كسآر طالع المجله الي بيدهآ : وش تقرين ؟

نآظرته ببرود ورفعت المجله الي بيدهآ : مجله ..

كسآر : آهآ .. يعني حلوه هي ..

تآففت بصوت وآطي : آيه

كسآر : آنتي من وين ؟

هي كآنت فآهمه عليه وفآهمه ليه كل هالاسئله فعطته آجآبه بتسكته وقفت بعصبيه : آنآ متزوجه

كسآر لمآ شآفهآ رآحت بمكآن ثآني وبعيد سآح بالكرسي من كثر الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه

كلهآ دقآيق وآعلن الكآبتن لهم آنهم صآروآ على آرآضي السعوديه تحديدآ مطآر الدمآم ..




×
×
×
×

شسولف عنڪ . . {
أقول إنڪ . . !
........ " وأقول آنڪ . . !
............. " وأقول آنڪ . . !
.................. " وأقول آنڪ . . !
عسآني | مآأنحرررم منڪ . . }







قديم 31-10-2011, 09:08 PM   رقم المشاركة : 74
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

تركي وش اللي سوااه عشاان بيساان تأخذ منه موووقف ...!

ونااايف احس مشااعره مكركبة بين لوجين وسسساااره

ومازلنا متشوووقين لبقية الاحدااااااااااث ..,







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 06-11-2011, 06:33 PM   رقم المشاركة : 75
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
تركي وش اللي سوااه عشاان بيساان تأخذ منه موووقف ...!

ونااايف احس مشااعره مكركبة بين لوجين وسسساااره

ومازلنا متشوووقين لبقية الاحدااااااااااث ..,

تركي مآ سوآ شيي لـ بيسآن .. تركي سآل إلي لحق بيسآن ععشآن يكلمهآ وين رآيح ..
يعني إلي بينه وبين بيسآن موضوع مجهول حتى آلآن خخخخخخخخخخخخخخ
نآيف .. آلله يععينه على حآله بسس
وآنآ متشوقه لتوآجدك الجآي ععيوني
لآععدمتكٍ






قديم 12-11-2011, 05:35 PM   رقم المشاركة : 76
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

[ البآرتتٍ الحآدي ععشر ]

×
×
×
×



هناڳ بعض ﺂلأماڳن !
تمر بهآ فَـ تشم رآئحَة مآضيڳ . .
وڳأنهآ تُعيد ﺂلزمن ﺂليڳ ː ♡☇
بِـ طقوﺳﮪ ’ سآعآﺗﮪ ’ ذڳريآﺗﮪ ،̵،̵
مع آُنآس قآسموڳ يوماً ڳل شيء
| حتىْ آنفآسُڳ ¸




×
×
×
×



وبالطيآره .. كسآر مآكآن مرتآح آبد .. كآنت جآلسه جنبه عجوز ونفخت رآسه بسوآلفهآ المآصله .. حآول يغير مكآنه لين مآلقى له مكآن زين .. و كانت جنبه وحده آجنبيه على قولتنآ بالسعوديه ( مزه ) البنت كآنت صآروخ من نآحية الجمآل ولآبسه ملآبس فآضحه كسآر كآن مستآنس ع الوضع .. وكثير مآكآن يسرق نظرآت لهآ .. و حآول كذآ مره يبدآ معهآ حوآر .. لكن آجآبتهآ كآنت مختصره ,,
بس كسآر كآن مصر آنه يتكلم معآهآ بآي طريقه ..


(ملآحظهه : طبعآ الحوآر يدور بينهم بالآنجلش بس آنآ بكتبه بالعربي .. )

كسآر طالع المجله الي بيدهآ : وش تقرين ؟

نآظرته ببرود ورفعت المجله الي بيدهآ : مجله ..

كسآر : آهآ .. يعني حلوه هي ..

تآففت بصوت وآطي : آيه

كسآر : آنتي من وين ؟

هي كآنت فآهمه عليه وفآهمه ليه كل هالاسئله فعطته آجآبه بتسكته وقفت بعصبيه : آنآ متزوجه

كسآر لمآ شآفهآ رآحت بمكآن ثآني وبعيد سآح بالكرسي من كثر الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه

كلهآ دقآيق وآعلن الكآبتن لهم آنهم صآروآ على آرآضي السعوديه تحديدآ مطآر الدمآم .. كسآر بمجرد مآ سمع الكآبتن قلبه صآر يدق بقوه .. لحظآت مرت عليه ندم فيهآ آنه قرر يجي السعوديه .. ولكن سرعآن مآعدت اللحظآت هذي بعد مآ تذكر آهله وشآف كيف النآس تنزل من الطيآره وهي متحمسه .. تجدد حمآسه مسك شنطته وحطهآ على كتفه ونزل بخطوآت سريعه من الطيآره وهو يحس دقآت قلبه تزيد مع كل خطوه .. آول مآحطت رجله على آرض المطآر .. شآف كيف كل وآحد آهله جآيين يستقبلونه وشآيلينه بالاحضآن .. آو يبكون آو آو آو .. إلخ ..
تندم آنه مآقآل لآهله .. ولآ كآن آلحين آستقبلوه .. بس يلا مآعليه .. يسويهآ لهم مفآجئه ..
خلص كسآر آجرآئآته بالمطآر وآخذ شنطه .. وبعدهآ طلع يدور له تآكسي .. حط آغرآضه بالسيآره وركب ..

كسآر تنهد : آآآه .. يآ زين حر السعوديه ورطوبتهآ بسس - آبتسم وهو يطآلع الشوآرع-

بعدهآ تذكر آن هو مآقآل لسآيق التآكسي وين يبي يروح صحيح آنه هندي دلخ .. آجل مآشي وين بيوديني .. طيب من جد آنآ وين بروح .. آروح لبيتنآ .. لآلآلآ .. آحس آني مو مستعد آشوفهم آلحين .. آبي آخلي نفسيتي تستعد قبل ..

: آقول صديق

السآيق : نئم بآبآ

كسآر ضحك من زمآن مآشآف هنود وركب معآهم : ههههههههههه آقول ع الميريديآن ..

السآيق : معلوم بآبآ

كسآر : وآنت وش عرف آمك .. قآل معلوم بآبآ قآل ..

السآيق : آنآ في يئرف ..

كسآر يضحك والله آن الهندي هذآ فله .. كويس يتسلى عليه على بال مآيوصل : ليه مخآوي الجن مثلآ ؟

وكمممل كسآر حوآره مع الهندي لين مآوصل للفندق وآعطآ الهندي فلوسه وآعطآه زيآده عشآن يدخل له الشنط بالفندق ..



×
×
×
×



في بيت آم سآلم .. البيت كانت اجوائه كئيبه .. سالم غرقان بالهموم والتفكير و واضح عليه هالشي في وجهه الي صاير اصفر ولحيته طالعه .. وجسمه الي نحف كثير .. والبيت كلهم قلبهم على قلبه و ودهم يعرفون وش فيه .. من يومهم وهم على قلب واحد .. ومآفيه وآحد يخبي ع الثاني شي ..

دخلت دآنه الصآله و بايدهآ صينية الاكل وحطتهآ قدآم سآلم ..
سالم كآن يطآلعهآ من آول مآقربت من عند الصاله وظل يراقبهآ لحد مآ حطت الصينيه قدامه ..

دآنه جلست بعيد عنه شوي ناظرت فيه نظرة رجآء : عشاني سالم .. صار لك كم يوم مآ طب بطنك شي

سآلم تنهد وهو بنفسه يقول : آآآآآآه من وين يهنآ لي آكل

دآنه قربت منه و قربت الملعقه عند فمه وعيونها غرقانه : سالم تكفى كان لي غلاة عندك .. آكل .. لقمتين بس آنآ رآضيه

سآلم مآحب يكسر خآطرهآ .. هي نآدر مآ تدخل المطبخ .. وهالمرآ دآخله عشآنه فتح فمه بمرح : آآآآآآآه يلا - دخلت الملعقه بفمه - آمممممممممممممم -آبتسم - والله يطلع منك مو هينه ههههه

دآنه فرحت كثير آولا آن سالم آبتسم و آكل .. وبعد لان طبخهآ عجبه : صدق

سالم آخذ الملعقه منهآ وحس آنه فعلا جوعآن بعد ما ذاق الاكل : صدقين بعد - وحط لقمه بفمه -

دآنه : ههههههههههههههه آجل لو آني عارفه طبخت لك من زمآن -غمزت - مآدريت آن طبخي يفتح الشهيه

سالم آبتسم مع ان الحزن وآضح في عيونه : خلاص آجل .. بنشب لك كل يوم .. مآبي إلآ طبخك ..

دآنه : من عيوني ..

سالم : وش عندهآ اليوم صآيره ذربه

دآنه : ترى العرض حصري هآ .. اليوم بس هههههههههههه بكره ترجع حليمه لعآدتها القديمه

سآلم : آنآ قايل آصلا مآمنك فآيده هههههههههههههه

: عساها دوم هالفرحه عامره بقلوبكم وعلى وجيهكم

دآنه و سآلم آبتسموآ وقآموآ يسلمون على آمهم لآنهم مآشآفوهآ اليوم

دآنه بعد مآ بوست رآس آمهآ : دآمك حولنآ يممه .. تآكدي آن حنآ آكوس شي بالحيآه

آم سآلم آبتسمت ودآنه بعد وجآ بعدهآ سالم ونفس الشي بوس رآس آمه: عسآ الله لآ يخلينآ من دعوآتك يمه ,, كثري منهآ ترى محتآجين لهآ

آم سآلم وهي تكسي ملامحها الطيبه والوقآر تدعي الله من قلب صادق وحنون : الله يحفظكم ويوفقكم ويسددكم للي يحبه ويرضآه .. و يبعد عنكم عيال الحرام والي مآيخآفون الله

دآنه وسآلم بقوه : آمين




×
×
×
×




بيت يملآه الجو الاسري .. قآعدين حول بعض هو يلعب مع عيآله ويسولف معهآ آحيآن .. وهي مآخذه ع الجو شوي ..


لولوه وهي تلحق عمر قبل لا يكسر التحفه : لا يآ مآمآ .. لا عيب - صرخت - تعآل

عيسى قآم مع لولوه يحآولون يمسكون عمر : ههههه تعآل حبيبي عموري ..

لولوه مسكت عمر الي وقف فجآه و بنفس الوقت مسكه عيسى .. لولوه سحبت يدهآ بقوه وهي متخرعه وطآلعت في عيسى

آمآ عيسى طآلعهآ مستغرب وهو الوضع عنده طبيعي : فيك شي ؟

لولوه تصرف .. تخآف يعصب آو يثور عليهآ فجآه .. مآتدري عنه بعد هو مزآجه متقلب ومآ يثبت بسبب السم الي يشربه : هآ ... لا ولا شي ..

عيسى مآ آهتم للموضوع كثير حط عمر جنب لولوه ورجع جلس .. مسك الريمونت وصآر يلفلف بين القنوآت الكثيره ..

لولوه مسكت عمر ورآحت جلست : عموري لا تسوي كذآ مرآ ثآنيه ..

مي جلست عند آمهآ وبطفوليه : صح بعدين يروح النآر

لولوه بتآييد : آيه .. يروح النآر .. وتآخذه الشرطه

عمر عآد كل شي عنده ولا الشرطه يخاف منها خوف عجيب .. غرقت عيونه دموع وجلس بحضن آمه ..

لولوه : إذآ صرت عآقل .. مآ بقول لهم يجون ..

عيسى تدخل : آلله يهدييك يآ لولوه لا تقعدي تخرعين الولد ..

لولوه رفعت رآسها نآحية عيسى وهي مفجوعه وبخآطرهآ تقول : لا لا لا .. مو معقول .. مو معقول .. يعني كذآ بين يوم وليله .. مستحيل ..

عيسى لاحظ هالنظره كثير على وجه لولوه .. صآر لهآ كم يوم .. كل مآتكلم طآلعته بنفس النظرآت .. هو آنآ آقول شي غلط .. مآ آحس آني قلت شي غلط ..يمكن هي صايره تتحسس مني .. طيب ليه آنآ مآسويت لها شي ..

لولوه لاحظت سرحآن عيسى وهو يطآلعهآ .. وضآيقها الوضع شوي نآظرت عيآلهآ عمر نآم بحظنهآ .. ومي وآضح عليهآ نعسآنه

: يلا مي حبيبتي .. قومي نروح ننآم

حملت لولوه عمر بايديهآ الثنتين ومآقدرت تمسك مي وحآولت تدبر حآلهآ وكذآ .. بس مآقدرت .. كآن وآضح عليهآ محتآسه ..
وبحركه غير متوقعه من عيسى وقف وشآل عمر من آيدهآ وتعدآهآ بالخطوآت : شيلي مي وتعآلي ..

لولوه طالعته وهي مفجوعه بخآطرهآ : آول مرآ يسويهآ ..

حطوآ عيسى ولولوه العيآل بغرفتهم .. وبعدهآ توجهوآ لغرفتهم ..

لولوه غيرت ملابسهآ وعيسى دخل الحمآم يتروش .. ظلت لولوه تتقلب ع الفرآش مو جآيهآ نوم .. مآتدري وش سر هالتغيير المفاجئ .. هو فعلا آلله آستجآب دعآئهآ .. وخلاص هذي بدآية سعآدتهآ .. ولا يآ ترى هذآ الهدوء الي يسبق العآصفه ..
سمعت صوت عيسى بالحمآم وهو يرجع بقوه ... بحركه عفويه عقدت النونه .. صآر له كم يوم على هالحآل .. يرجع كثير ..
مآ تدري وش السببٌ .. بس الاكيد بسبب الخمور الي يشربهآ .. هذي نهآيتهآ آمرآض وعلل ..
تنهدت لولوه بقوه وهي تشوف عيسى يطلع من الحمآم و وجه آصفر وشآحب ..

آمآ بالنسبه لعيسى بالحمآم وقبل مآ يطلع منه .. كآن الوضع عنده خيآلي .. كآن كل جسمه يآلمه ويحس آن كل عظم فيه يرجف .. معدته توجعه .. وقآعد يرجع كل الي ببطنه .. مرآ الوضع كآن متآزم عنده .. من كثر الالم كآن وده يصآرخ .. صرخه تسمعهآ الدنيآ كلهآ .. بعد مآخلص ترجيع ومآزآل يرتجف والالم مآلي جسمه .. تسند ع المغسله بايدينه الثنتين وتنفس بقوه وظل على هالوضع كم دقيقه .. مشى للباب وفتحه كآن ينآظر قدآمه بس مو مركز وشو يحس قدآم عيونه ضبآب .. هلكآن من كثر التعب .. آهم شي يبيه الحين هو آنه يبي يوصل للسرير بآي طريقه .. نزل العتبه حقة الحمآم وحس آنه سوآ مجهود بحيآته وعمره مآسوآه ..

لولوه كآنت ترآقبه من آنفتح باب الحمآم حست وجهه بآهت ومآفيه حيآه .. لكن آول مآوصلت رجله للآرض حست آنه دآخ وحست آنه بيطيح .. بدون شعور لولوه ركضت له وحآولت تمنع طيحته باقوى مآعندها .. لانه كآن ثقيل شوي .. وهي بنيتهآ ضعيفه مآتقدر تشيله ..

لولوه : بسم الله .. تعبآن ؟
عيسى مآرد عليهآ بس آكتفى بآنه يرمي كآمل نفسه عليهآ : ........

آسندت لولوه عيسى لحد مآقربت للسرير .. عيسى كآن متضآيق من وجود لولوه بقربه .. بس كآن محتآجهآ لآنهآ لو تركته رآح يطيح ع الارض .. مآيقدر يمشي لوحده .. حس عيسى آن الدوخه خفت قبل لا يوصل للسرير .. بعد عن لولوه .. وبين بآسلوبه الجفآ

عيسى : آنآ آقدر آوصل لحآلي

لولوه هزت رآسهآ بآسف وبخآطرهآ : آجل هذآ بيتغير .. ذيل الكلب عوج

عيسى وصل للسرير بصعوبه وبشق الانفس قدر ينسدح ويتغطى ..

آمآ لولوه ضبطت مكآنهآ ع السرير و خلت ظهرهآ مقآبل لظهر عيسى .. وحآولت آنهآ تنآم .. آمآ عيسى من كثر التعب .. آول مآحط رآسه .. غفى على طول ..


×
×
×
×


كانت حآيسه البيت كله بتوترها اعصابها تلفانه و مو تاركه شي بحاله كل هذآ بسبب ( شموخ )


شموخ : ليتآ آ آ .. رتبتي المجلس كويس ؟

ليتآ : آيوه مس شموخ

شموخ تفرك يدينهآ بتوتر وتحس آن فيه شي نآقص : كويس -تنآدي بصوت عالي - ميري ميري ميري

ميري جايه تركض كآنهآ صآروخ مع آن مو من عوآيدهآ تجي بسرعه لآنهآ بآرده : يس مدآم

شموخ تنرفزت و مو وقته آبد آنهآ تتنرفز : كم مرآ قلت لك مس مس مو مدآم .. آنتي مآتستوعبين الحكي .. كم مرآ لازم آعيد ..

آم فهد مرت من عند الصاله و شآفت ليتآ + ميري + شموخ ..
ولآحظت صرآخ شموخ على ميري .. مع آن شموخ عمرهآ مآصرخت ع الخدم بالعكس .. دآيم تحترمهم وتعاملهم كويس ..
بعكس رغد الي متعوده منها الحركات هذي مع الخدم .

آم فهد قربت من شموخ : خير وش فيك معهآ ؟

شموخ مآزآلت منفعله : وحده دلخه ماتستوعب الكلام

آم فهد لاحظت انفعال شموخ وتوترها : ليتآ .. ميري .. روحوآ جهزوآ العشآ

ميري وليتآ من سكآت سحبوآ نفسهم وتوجهوآ على المطبخ سيده ..

آمآ آم فهد قربت من شموخ ومسكتهآ من آيدهآ وجلستهآ وجلست جنبهآ .. طبعآ كل هذآ تحت آستغرآب شموخ من حركآت آمهآ..

آم فهد تكلمت وتكسو ملآمحهآ الجديه : شوفي يآ شموخ .. آنآ حالك مو عآجبني .. وسكوتي عن الوضع .. مو يعني آني رآضيه عن الي يصير .. لا والف لا .. مو آنآ الي آشوف حآل بنتي كذآ و آسكت .. تصرفآتك متغيره وآسلوبك وطريقة كلآمك .. مآعدتي بنتي شموخ الي اعرفهآ .. صرتي وحده ثآنيه - مسكت وجه شموخ - حتى وجهك شوفي شلون تغير -سكتت وهي تطالع عيون شموخ الغرقانه -


شموخ سآكته و مآحآولت تقآطع آمهآ آبدآ .. كآنت مستغربه شوي .. ولا مره كلمتهآ آمهآ بهذي الجديه ولا بهذي الطريقه كلأآم آمهآ آثر فيهآ .. وهزهآ من دآخل كثير .. وبنفسهآ

: هو صحيح آنآ تغيرت ؟ يعني من جد آسلوبي صآر غير ؟ - تحسست وجههآ - وجهي تغير .. بس آنآ مآحسيت بكل هذآ !!!

آم فهد حست بنظرآت الحيره بوجه بنتهآ وحست بالدموع بعيونهآ .. مآحبت تضغط عليهآ آكثر من كذآ .. آم فهد قآمت من جنب شموخ وتوجهت للمطبخ عشآن تشرف ع العشآ وبدون ولا آي كلمه آو تعليق ..

شموخ ظلت على نفس جلستهآ وبنفس المكآن .. لكن تفكيرهآ وصل بعيد بعييييد كثير .. حتى مآ آنتبهت آن آمهآ قآمت من عندهآ ..


×
×
×
×


نزلت رغد تتمخطر ع الدرج كآنت كآنت لآبسه تيشرت آخضر فسفوري وسكيني وردي فسفوري ومسويه شعرهآ كيرلي وطآلعه من جد ستآيل .. مع الروج الفوشي والبلآشر ..

رغد تدندن بصوت عالي ونشآآآآآز : دلوعه يدلعني و آنآ آتدلع على حبي قولوآ لي ويش آسوي .. خلآني رآح عني ونسآني ..

ظلت رغد تدندن و تتمآيل والهمتآرو الجديد تبعهآ طبعآ كآن بآيدهآ وهي تفصعه وترميه وتمسكه وآنوآع التعذيب الاخرى الي تستخدمهآ رغد مع الحيوآنآت الاليفه لحد مآوصلت رغد لعند شموخ بالصاله ..

رغد وصلت الصاله وشافت شموخ سرحآنه ومآ آنتبهت فيهآ - ابتسمت بخبث - وبنفسهآ

: هذي فرصتي

قربت رغد من شموخ ورمت عليهآ الهمتآرو ..
شموخ حست بشى آنرمى عليهآ تخرعت و آنتبهت رغد قدآمهآ ..

عفست ملامح وجهها و زمت شفآيفهآ : آنتي متى بتعقلين عن هالحركآت ؟

رغد تحرك حوآجبهآ على فوق و تحت : مآرح آتوب للآبد

شموخ تدعي من قلب : آلله يزوجك و نفتـ ...

حست شموخ بشي يتحرك على كتفهآ .. حآولت تغير الفكره الي برآسهآ .. وتكذب نفسهآ .. وتقول آنهآ تتخيل .. لكن ضحكة رغد الطويله آكدت لهآ الي ببآلهآ .. وفي لمح البصر وقفت شموخ وصآرت تنآقز وتصرخ : يمممممممممممممآه .. يالعبده تعالي شيليه .. يييع .. يييع .. قرف

رغد شآفت شموخ تسوي كذآ وتسدحت آكثر .. صآرت تضحك وتضحك وتضحك .. وشموخ مسكينه شوي ويوقف قلبهآ

نوآف دخل البيت وسمع صرآخ شموخ قرب من عند مكآن الصرآخ .. وشآف رغد تضحك و شموخ تصآرخ .. تقريبآ فهم الوضع ..

نوآف شآل الهمتآرو من على كتف شموخ .. لآنهآ آول مآشآفته نآدته وقآلت له على طول ..

نوآف وهو يشيل الهمتآرو من على كتفهآ : الحين كل هالصرآخ والحوسه عشآن هالفآر هذآ ؟

رغد مستمره بـ الضحك : لآلآلآ .. مو مقعول .. آختك مو طبيعيه آبد ..

نوآف يشآركهآ الضحك : من جد مو طبيعيه - يبوس الهمتآرو - يآ حليله .. متى آشتريتيه ؟ - جلس-

شموخ عصبت منهم هم الاثنين : صدق آنكم حمير - ومشت -

رغد : هههههههههههههههههههههه -جلست - مو طبيعيه

نوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد بتفكير : آشتريته يمكن قبل يومين آو ثلاثه .. بس كنت نآسيته .. توي تذكرته هههههههههههههههه

نوآف : مو من جدك .. مسكين كآن بيموت ومحد درى عنه

رغد : زين آني تذكرته ..

نوآف : بس تصدقين شكله ظريف .. - نآظرهآ برجآء وسوى نفسه بريئ - آبيه

رغد بعدم آهتمآم : آخذه ..

نوآف مآصدق : صدق ؟

رغد : آيه ..

نوآف مآ صدق رغد وآفقت بالسهوله هذي وقف و جري لغرفته على طول ..

رغد : الحمدلله والشكر .. - مسكت الريمونت وصارت تدور لهآ محطة تجيب آغآني حلوه لآن برآسهآ رقص -


شموخ دخلت غرفتهآ وكآنت مقهوره من آخوآنهآ الاثنين .. وفجآه تذكرت شي مهم ..

: يآ ربيييييييييييييييييييييه وش الدلآخه فيني .. شلون نسيت .. حسبي الله على آبليسك يآ رغييد كله منك .. آووف

شموخ بسرعه آخذت لهآ شآور سريع وآستشورت شعرهآ .. لبست تنوره سودآ فوق الركبه وصآير فيهآ مثل الكسرآت من تحت وعليهآ حزآم آسود عريض وتوب آبيض فيه بروش آسود كرستآل .. ولبست جزمه كعب آسود وحطت شريطه سودآ على شعرهآ ..
حطت لهآ لمسآت ميك آب خفيفه بس ثقلت الروج شوي ..


آبتسمت شموخ آبتسآمه عريضه بعد مآطآلعت نفسهآ بالمرآيه برضآ تآم .. كآنت فعلا جذآبه وتقوطر آنوثه .. مستحيل آحد يشوفهآ ومآينهبل عليهآ .. عيون وآسعه ورموش كثيفه وطويله صآيره كآنهآ كحل للعين .. عيون عسليه مايله للخضار آنفهآ قصير ومرفوع شوي على فوق .. آمآ شفآيفهآ حكآيه ثآنيه .. صآير كآنه كرزه مرميه بوسط وجههآ العريض .. وخدودهآ مليآنه شوي وزآيدتهآ جمآل .. شعرهآ آسود فآحم قآصته قصة فكتوريآالي تجي جهه اقصر من الثانيه آمآ جسمهآ كآن منحوت نحت .. تحب تحآفظ على رشآقتهآ ومآ تحب وزنهآ يزيد عن كذآ .. وعمومآ طبيعة جسمهآ مسآعدتهآ .. مو من النوعيه الي تزيد بسرعه ..

رفعت شموخ حآجبهآ وآبتسمت وهي تنآظر حآلهآ بالمرآيه ..

وبخآطرهآ : والله منتي هينه يآ شموخ هههههههههههههههههه

نزلت شموخ مستعجله وهي تسمع صوت الجرس .. صآرت تركض و تركض لدرجة آنهآ كآنت بتطيح كذآ مره .. وصلت عند باب البيت وطلعت الحديقه ووصلت لبآب الشآرع ..

وهي تلهث من كثر التعب : آهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين



×
×
×
×


هُنآك أيديُ سخيةة '
و كرآمآت سمآوية تطُل علينآ بِ كثآفههَ
تُشبه الرحمآت طُهراً و عذوبه و بهجه
منّ فوض أمرُه للهَ مآ خيبهُ أبداً
فَ الله لا يأخُذ مِنآ
إنمآ يستبدل اشيآئنَآ بِ اشياء أجمَل
و اشدّ سعآدهَ


+ُ الحمدللههَ :' )







قديم 12-11-2011, 07:05 PM   رقم المشاركة : 77
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

كاتبتنا شموووخ مسااكِ جوري حبيبتي ☺

وكل عام وأنتِ بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال يارب ^^

طوولتي علينا بالبارتي بس أحداااثه بجد مشووقة ^^

ماشاء الله على كسار زمان عن أهله وله قلب يروح فندق مايروح على طول عندهم وهو مشتاااق لهم ..
وسالم الله يعينه وش هالشئ الكبير اللي خايف ان امه واخته يدروون عنه ..!
أما عيسى غريب انقلابه فجأة ماألوم لؤلؤه حتى أنا مستغربة أتووقع إنه مريض عشان هيك تغيرت معاملته والله يغير الحااال ..
شمووووخ وراها سر وسر خطيييييير بجد شووقتينا نعرف وش ورى هالسرحاان وتغييير فجأأة يمكن تحب عشااان هيك ..

ياعسوووولة بجد طوولتي علينا ياليت كل يووم تنزلي بارتي عشااان مانقطع الاحدااث عن بعض وبجد قصة تحمس وربي سافرت وأقول يااربي ليكون شموخ نزلت كم بارتي وفاااتني << عاشت جو مع القصة ^^

ومازلت متشووووقة لبقية البارتيات :)








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-11-2011, 11:02 PM   رقم المشاركة : 78
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

وينك ياكاتبتنا طولتي علينا :(







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-01-2012, 02:27 AM   رقم المشاركة : 79
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

منوووووووووووورة ياعسل ♥

بس نبي التكملة وربي القصة بقلبي ودي اعرف نهايتها ^^







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-03-2012, 05:37 AM   رقم المشاركة : 80
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل






السسسلام ععليكمٍ ورحمةة اللههِ آزيكم ي مززِ
ععسآكم مآتشكون بآسس ؟؟
آنآ آعتذر جدآ جدآ جدآ جدآ
عن آنقطآعي المفآجئ آدريي ععلقتكم مع الآحدآث وآختفيت فجآه
بس والله الظروف ومشآغل آلدنيآ آجبرتني
تدرون صرتت آلحين بنت ( ععلمي ) هههه
صصآر كل ههمي النسبه والمععدلِ
بععدت ععن جو النتت والآششيآء هذيي ..
والله وحشتونيي ي قرآئي الاععزآء ي جععلني فدوه لكمم
وآن شآء الله آلحين بمآ آني تععودت على وضعي الجديد .. و رتبت آموري
رح آرجعع مع روآيتي وبقيةة آلآحدآث ..
وآن شآء الله مآ آنقطع مره ثآنيه ..
آلآ في حآل حصصلت ظروف مو ع البآلِ ..
آتممنى تقبلون آععتذآري وهذآ البآرت هدية لعوينآتكمٍ ..


شموخٍِ














[ آلبآرت آلثآنييّ عششرُ ]

×
×
×
×

قَهَر: لآصآرت الضحكه على ثغرك دليل الجرح !
تحآول تستر احزآنك بِ ضحكه صدرهآ عآري . .

×
×
×
×




نزلت شموخ مستعجله وهي تسمع صوت الجرس .. صآرت تركض و تركض لدرجة آنهآ كآنت بتطيح كذآ مره .. وصلت عند باب البيت وطلعت الحديقه ووصلت لبآب الشآرع ..

وهي تلهث من كثر التعب : آهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين

بصوت فخم ورجولي آبتسمت : هلآ بك

شموخ تحضنهآ : نورتيي البيت

دخلت البيت آو بالاصح حديقة القصر كآنت لآبسه عبآيه لكن تآركتهآ مفتوحه وبدون شيله شعرهآ قصير تقريبا وكآنت مسويته كدش لآبسه بلوزه آزرق نيلي عليهآ كتآبآت بالانجلش وسكيني جينز فيه سلاسل .. آنبهرت بجمآل الحديقه آول مآ دخلت من آلوآن الورود والاشجآر وتنسيقهآ والنوآفير والتمآثيل .. لثوآني فهت بالمنظر الي قدآمهآ ... لآ لآ لآ .. مو منظر الحديقه .. منظر الحديقه صح عجبهآ بس الشي الي خلآهآ تفهي آكثر شكل ( شموخ ).. كآنت فعلا آيه من الجمآل .. صح شموخ من يومهآ حلوه .. وهي كآنت حآطه عينهآ عليهآ من زمآن بسبب جمآلهآ كسبب رئيسي .. بس اليوم زآيد حلآهآ

شموخ آستحت من نظرآت مشآعل آو مثل مآيسمونهآ البنآت ( مشعل ) .. فعشآن تعدي هالموقف وتكسر الصمت قآلت

شموخ بآبتسآمه كبيره : هآ آشوف عجبتك الحديقه ..

مشآعل بعدهآ مفهيه في شموخ : والله آنتي الي عجبتيني

شموخ ضحكت بنعومه : هههههه عن المجآملات عآد - طآلعتهآ من فوق لتحت بآعجآب - حتى آنتي محلوه ..

مشآعل صآرت تحك ذقنهآ بعربجه يعني آنهآ آستحت : مآخذه من حلآك ههههه

شموخ مسكت آيد مشآعل بحمآس ومشت : تعآلي خلينآ ندخل آنآ مآ آتحمل الجو آووف مرآ حر

مشآعل : يآ فديت الي مآ يحبون الحر .. والله لو تبين نروح المريخ موآفقه ..

شموخ آستحت وتركت آيدهآ : بسس عآد ميشو -بدلع- آستحي

مشآعل قربت منهآ ومسكتهآ من عند خصرهآ من ورآ وصآروآ يمشون بالحديقه الكبيره ويسولفون بموآضيع مختلفه و مو محدده ..

شموخ : جد عجبك ؟

مشآعل : آيه والله مرآ حلو لبسك - غمزت - بس اكيد انتي الي محليته

شموخ رفعت رآسهآ لهآ وبدلع : مشآآآآآعل

مشآعل ذآبت : عيونهآ وقلبهآ

شموخ نزلت رآسهآ بحيآ : بس عآد آستحي

مشآعل مآقدرت تقآوم آكثر طبعت على خد شموخ بوسه : فديتك بس

شموخ وجههآ صآر طمآطه مآعلقت على كلآم مشآعل مدت آيدهآ لمسكة البآب بس تفآجآت آنه آنفتح

: آحم آحم

زيآد كآن توه طآلع وتفآجئ بوجود شموخ .. مع شخص غريب عقد النونه وبنفسه : بسم الله على نفسي .. يمه تخرع

شموخ آبتسمت : آهنيين زيود ..

زيآد : هلا والله - وعيونه كانت على مشآعل -

آبتسمت شموخ : هذي صآحبتي مشآعل

مشآعل مدت آيدهآ بعربجه : هلآ بك

زيآد خآف وآرتبك شوي مد آيده بسرعه وآبتسم : هلا هلا

شموخ حست بـ زيآد وفهمت عليه وضحكة بنعومه : ههههههه

: وش هالزحمه عند الباب

طلع فهد من ورآ زيآد بعد ماقال هالكلمه ..

زيآد ضحك بآرتبآك : هههه آصلآ آنآ كنت مآشي ..

مشآعل خقت على زيآد .. لكن فهد ذبحهآ آكثر .. وسآمته تقتل ..

شموخ توجه كلآمهآ لفهد قربت من مشآعل : هذي صآحبتي مشآعل

مشآعل بعفويه مدت آيدهآ : آهلين

فهد رفع حآجبٌ و نآظر آيدهآ .. شموخ آنتبهت . ومسكت آيد مِشآعل تصرف : حبيبتي هذآ آخوي فهد - مسكت جبينهآ - آوف حر خلينآ ندخل

شموخ مآ عطت مشآعل فرصه تتكلم آو تسوي آي شي .. لآنهآ سحبتهآ على دآخل بقوه ..شموخ خآفت من نظرآت فهد .. شكل الوضع مآ عجبه .. وخآفت يسوي تصرف يحرجهآ ..

آمآ فهد تقرف من الي شآفه زفر : آعوذ بالله هذي بنت ولا ولد .. لاحول ولاقوة الا بالله - ومشى وهو يكمل تسكير آزرآر ثوبه ويتحلطم بدآخله -





×
×
×
×





سكر بآب السويت بآستعجآل وفتح الاصنصير بسرعه ركب فيه وهو يزفر ..

بنفسه : آممممممم وين بروح اليوم .. آوف صآر لي كم يوم من مكآن لمكآن .. ليه مآ آروح لهم و آفك حآلي من هالوضع

آنقطعت آفكآره لمآ آنفتح باب الاصنصير طلع من بآب الاصنصير مستعجل كآن رآسه على تحت بس مآ لحق يرفعه

: آآآه - آنتبه بالشي الاسود الي طآح ع الارض -

رفعت رآسهآ و وقفت وهي معصبه : عممى مآ تشوف

كسآر فهى باللي قدآمه جدآ جدآ لدرجة مآ آنتبه آنهآ هزئته : هآ

نفضت عبآيتهآ بآيدهآ ونفخت حآلهآ ومشت : صدق نآس مآ تستحي ..

كسآر ظلت عيونه تلحقهآ وهي تمشي لدرجة آن رقبته كآنت بتنكسر .. وعلى طول سيده للرسبشن

سآل عنهآ وقآلوآ له من تكون و وش آسمهآ .. وبعض المعلومآت الخآصه .. طبعآ كل هذآ قدر يحصله برشوه بسيطه للموظف

طلع كسآر من الفندق وهو رآسم على وجهه احلآ آبتسآمه ورآح يدور له مطعم يتعشى فيه .. ظل يدور و يدور بالسيآره
لحد مآلقى له مطعم ع مزآجه ونزل فيه ..

كسآر جآلس ع الطآوله بالمطعم جآلس ينتظر الاوردر تبعه و نظره لبعييد يفكر بآشيآء كثييير .. يفكر بدرآسته .. بطلآل .. مآضيه .. علآقته مع بآثني والسر الي بينهم .. آهله .. والبنت الي صدم فيهآ من شوي .. تربعت في بآله وتمآدى في تفكيره بآخر شي ..
وش رآح يسوي معهآ .. مآيدري .. بس الاكيد آنه مآرح يتركهآ تفلت منه - آبتسم -




×
×
×
×





مستعجله تبي تخلص وتحوس يمين ويسآر عشآن مآ تتآخر مسكت عبآيتهآ
(مو آنآ يآنور عيني ترسم شموخك علي آنآ لو قررت آخذ منك آخذ كل شي وآقدر آخليك تبكي وآقدر آخليك تسهر وقد مآتزيد بعنآدك قسوتي بتزيد آكثر )
توهآ بتلبس عبآيتهآ لكن وقفتهآ رنة جوآلهآ .. آبتسمت برضآ وهي تسمع كلمآت الاغنيه وتردد معآهآ وهي تضبط عبآيتهآ

رفعت الجوآل عشآن ترد ومآ آسرع مآ آختفت الابتسآمه و عقدت النونه : هذآ وقته الثآني آوف - عطته بيزي - نشبه

دق جوآلهآ مرآ ثآنيه عصبت وقررت آنهآ بترد وتنفجر في المتصل رفعت موبآيلهآ لكن مآ آسرع تغيرت ملآمح وجههآ وآسترخت وتبدلت بآبتسآمه عريضه رفعت حآجبهآ .. وردت

بصوت ناعم يملآه دلع : آلو
بصوت ثقيل : يآ هلآ
ابتسمت بخبث وتكلمت بميآعه آكبر : آهلين حبيبي
: هلا ياقلبي .. كيفك ؟
ساره مازالت مستمره بمسخرتها ودلعهآ : من سمعت صوتك صرت بخير .. و آنت كيفك يآ قلبي ؟
: الحمدلله -بصوت هآدي ذوب سآره - تآخرتي ؟
سآره ذآبت بمحلهآ صوته يجيب فيها العيد : هآ .. آييه سوري خلودي .. بس آنشغلت شوي وكذآ .. والحين آنتظر السآيق
خآلد: طيب يآ قلبي آنآ آنتظرك .. لآ تتآخرين .. ترى عندي لك مفآجآه
سآره بنعومه وصوت هآدي حرك في خآلد الكثير : آنتظرني يآقلبي كلهآ كم دقيقه و آنآ عندك .. آحبك
خآلد آبتسم بحآلميه : آنآ آموت عليك .. آنتظرك على نآر ..
سآره بميآعه فيهآ آنوآع القرف : ههههههه .. بآي حبي
خآلد: بآي لآ تتآخرين .

قفلت سآره الجوآل ولبست عبآيتهآ وجزمتهآ وآخذت الشنطه .. وطيآره على تحت ..
ساره وهي تنزل الدرج سمعت آصوآت آهلهآ وتذكرت شي مهم رآح عن بآلهآ ..

سآره بنفسهآ :يوووووووووووووووووووووووووه وش هالغبآء الي فيني .. كيف نسيت .. مآقلت لآبوي .. آوووف يآربييه .. عسى ماتركب راسه الحين ومايخليني اروح .. آوووف

دخلت على آهلهآ وهي مبتسمه كلهم موجودين حتى لولوه وعيآلهآ هنآ .. إلآ آبوهآ مآ كآن موجود ..

سآره تنفست وبنفسهآ : آحسسن

جلست سآره : هلا لولوه شخبآرك ؟

لولوه آبتسمت : الحمدلله ..

ساره تتفحص جسم لولوه بعيونهآ : كآن جسمك مآفيه كدمآت مثل كل مره ؟

لولوه : مدري وش عنده له فتره مآ مد آيده علي ..

سآره فرحت لآختهآ مهمآ كآنت شريره في النهآيه هذي آختهآ والي يفرحهآ يفرحهآ هيي بعد : لآ آشوى .. زين مآصآر يضربك ..

آم حمد: الحمدلله يآ بنيتي .. الله مغير الاحوآل قآدر عليه -آبتسمت بقوه -

لولوه تنهدت : هو آسآس الي فيه كله الزفت الي يشربه لو يتركه.. الوضع يصير آحسسن بكثيييير بكثيييير ..

سآره : هو آدمن علييه .. لا تحلمين يتركه .. مآرح يقدر يعيش بدونه - وقفت - يآلله آنآ مآشيه . تبون شي ؟

آم حمد : على وين آن شآء الله ؟

سآره : بروح المول مع صآحبآتي

آم حمد : قلتي لآبوك ؟

سآره بكذب : آييه .. آييه

آم حمد : كويسس . مآلنآ خلق هذرته ..

سآره وهي مآشيه نآحية البآب : سلآم

فجر وبيسآن كآنوآ موجودين شكليآ بس .. لكن هم آبد مو حول آم حمد ولا لولوه ولا سآره .. كل وحده منهم عندها الي يشغلهآ

فجر عندها كتاب جديد ومتحمسه معآه وسآحبه ع الكل .. وبيسآن بآلهآ مشغول من يوم مآرآحت بيت جدتهآ قبل آسبوع ..
الي صآر معآهآ هي و معآه وكلآمه والمسج الي آرسله بعد مآ آرجعت .. كل هذآ كفيل بآنه يشغل بآلهآ ..
تنهدت بيسآن من قلب وآرتخت بجلستهآ ع الكنبه .

لولوه تكلمت وهي تنآظر فجر الي غرقآنه بالكتآب حاولت تتقرب منهآ : كيف الدرآسه معك يآ فجر ؟

فجر آنتبهت لكلآم آختهآ وبنبره فيها الاستغرآب : آي درآسه .. حنآ آجآزه الحين ..

لولوه رآح عن بآلهآ .. بس شآفت الكتآب بآيد فجر ومندمجه معآه .. فجآء على بآلهآ آنهآ تدرس ..

لولوه : آييه .. والله رآح عن بآلي ..

فجر : مو مشكله - ورجعت تنآظر في كتآبهآ -




×
×
×
×



وقفت سيآرة فآروق عند المطعم الي ينتظرهآ فيه خآلد .. وكآن من آرقى المطآعم بالشرقيه .. ديكورآت آمريكيه وآجوآئه شبه رومآنسيه .. النور الاصفر طآغي ع المكآن .. هدوء تآم .. إلآ مآ ندر من الهمهمآت ..


سآره آول مآدخلت المطعم آتصلت على خآلد : آلو
خآلد: هلا
سآره : وينك ؟ آنآ الحين بالمطعم
خآلد يآشر لهآ من بعيد وهو جآلس على الطآوله : شوفي قآعد آ آشر لك
سآره صارت تتلفت يمين ويسآر تدوره وسط الزحمه هذي .. و قدرت تشوفه بصعوبه
سآره : خلاص شفتك .. بآي

مرت سآره وهي تتمخطر وسط نظرآت وعيون الشبآب الي شوي وتآكلهآ

:آخس .. صآروخ .. آيش الحلآ هذآ كله ..

سآره مآعلقت ولا التفتت ولآ كآنهآ تسمع شي ..

: شدعوه يآ مزه .. قولي آي شي ..

سآره تنرفزت من هالوقح الي مو تآركهآ بحآلهآ .. مع آنهآ متعوده على هالحركات و تتقبلهآ بصدر رحب .. بس الحين الوضع مختلف .. في نظرهآ حآليآ عندهآ الي يكفيهآ و مو محتآجه زيآده .. سآره لفت على هالنشبه و توهآ بترد لكن ..

: نعم خير - نآظر سآره -وش عندك معآه ..
هذآ كآن خآلد آنتبه آن سآره كآنت وآقفه هنآ ولهآ فتره فجآء يشوف وش الموضوع ..

آمآ سآره الوضع كآن عندهآ مختلف .. قلبهآ يدق بقوه .. وعيونهآ مو جآيه تصدق الي تشوفه ..
سآره بخآطرهآ : لآ لآ مستحيل يكون هو .. هو مآقآل بيجي .. بس والله هو .. هذآ هو .. معقوله مآ آقدر آميزه .. يووه تغير كثير - عقدت النونه و آنتبه لحركتهآ هذي خآلد وآستغرب سكوتهآ -

سآره تكمل في خآطرهآ : و آنآ وش موقفني للحين قدآمه .. والله لو يعرف من آنآ ذبحني ..

سآره وبدون آي مقدمآت حطت رجلهآ وطلعت من المطعم .. ركبت بآقرب تآكسي .. خآلد لحقهآ لكن مآقدر يوقفهآ ,,

خآلد بدهشه : وش فيهآ ؟ جنت ؟

آمآ كسآر الوضع كآن عنده طبيعي جدآ .. هالموآقف تتكرر عليه كثييييييييييييير .. لآنه بآختصآر مو مخلي بنت بحآلهآ ههههههه

كسآر آبتسم : هههههههههه شكلهآ ولعت بينهم .. يلا بحريقه .. آجل هالصايعه جآيه تقآبله ومسويه فيهآ آنهآ محترمه وكلشش مآترد علي مآلت عليهآ ..
وصل عشآ كسآر وبدآ يآكل ولآ كآنه صآير آي شي ..

سآره بالتآكسي آرسلت مسج لخآلد آنهآ آضطرت تطلع ومآرح تقدر ترجع .. وآعتذرت له .. وبعدهآ قفلت جوآلهآ .. كلمت التآكسي يوقفهآ عند وآحد من المولآت عشآن يجيهآ السآيق ويآخذهآ لبيتهم .. وهي قلبهآ يدق طبول من الخوفٍ ..



×
×
×
×



لآفي كلم نآيف وسآلم عشآن يلتقون بوآحد من المقآهي .. وكآن المقهى زحمه تقريبا وفيه شوية ازعاج


لآفي جلس وهو يتنهد ورمى محفظته و مفاتحيه ع الطاوله ..

آمآ نآيف كان عآقد النونه و مو عآجبه الوضع : الحين آنت من جدك جآيبنآ لهنآ ؟

لـآفي رفع حآجب : ليه ؟ لآيكون بس مو عآجبك آستآذ نآيف .

نآيف تنهد وسحب الكرسي وجلس : آزعجآج يآبن الحلآل .. الوآحد يبي يروق .. وهنآ الاصوآت تنرفز صرآحه

لآفي يآشر بآيده : هذآ يعتبر آٌقل المقآهي زحمه .. الحين آجآزه كل مكآن مليآن وزحمه .. الله يعين بس

نآيف : والله المفروض نشوف لنآ ديره ثآنيه نطس فيهآ ونغير جو ..

لآفي: آيه والله .. شكلي بآخذ رآي الاهل و نسآفر ..

نآيف : والظآهر حنآ معآكم ريآن وسلطآن هم بعد نفسهم يسآفرون .. وآمي و آبوي مآبيقولون لآ

لآفي : و لوجين ؟

نآيف عقد النونه ونآظر الطآوله : وش فيهآ ؟

لآفي تنهد بقوه وسرح لبعيد : وش الي مآفيهآ ..

نآيف : يآهوه وين وصلت .. هههههههههههههههههههههه

لآفي بجديه : نآيف

نآيف آستغرب من اسلوبه الي قلب للجديه بسرعه : آمر

لآفي بتوتر وآحرآج : آنآ .. آنآ

نآيف زآد آستغرآبه : آنت وشو ؟

لآفي يفرك يدينه ببعض : والله مدري وش آقولك .. آنآ ولد عمتك قبل لا اكون صديقك ومثل اخوك يمكن ومآ آخبي عنك شي .. ومثل هالشي المهم مآبيه آخفيه عنك

نآيف : آييه وشو عآد ؟

لآفي : آممممممممممممم .. آنآ يعني - يحك رآسه - يعني يمكن كآني

نآيف بقلة صبر: لآآآآآآآآآآآفي وبعدين بتتكلم عدل ولا آقوم ..

لآفي : لالا خلـآص .. آنآ يعني كآني آحس بشي تجآه آختك لوجين .. بس آبي آتآكد وعلى طول بتقدم لهآ ..

نآيف آنصدم وكآن مآي بآرد آنكب عليه .. هذآ من جده ولا يمزح : .....................

لآفي حس كآن نآيف تضآيق : نايف آنآ مآقلت لك آلآ لآني آعزك وآثق فيك .. البنت آنآ مآبيني وبينهآ شي .. بس آنآ حسيت وحبيت آصآرحك .. يعني آعطيك خبر .. عشآن مآ تتفآجئ بعدين

نآيف مآزآل تحت تآثير الصدمه : آنت من جدك ؟

لآفي كشر : آمزح معك آنآ .. آيه من جدي آتكلم ..



×
×
×
×


ألـَم: لآ صارت الدنيآ على " جرحك " تذر الملح !
تغني لِ الأمل بآكر وهو مآ جآب لك طآري ,!







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية