العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 20-04-2013, 08:01 PM   رقم المشاركة : 11
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

تابع ^^




فـي بيت أبو نوآف .)


كانوا الحريم واصلين وجالسين بمجلس الحريم والرجال بمجلس الرجال ..

أم نواف : نور البيت يا أم خالد
أم خالد : منور بأهله يا أم نواف . إلا وين العروس ما شفناها
أم نواف إلتفت للبندري : روحي يا بندري نادي أختك ..!
البندري : إن شاء الله يمه
طلعت البندري فوق وشافتها جالسه بالصاله متوترة حيييل قربت منها : نوير يلا ام العريس تنتظرك ؟
النوري وقفت ونزلت تنورتها : شكلي حلو ؟
البندري قربت منها ونثرت لها شعرها ع الجنب وضبصت لها الخصل اللي ع الجنب ومسكت كتوفها : أشوف "وناظرتها من فوق لتحت " يب شكلك كذا ميه ميه ..
النوري : ههههههه طيب من جا تحت ؟
البندري : أم خالد إللي هي أمه وعمته بس ..
النوري : وكيف شفتيهم
البندري : يخوووووفوووا حيييييييييل أمه تتكلم مو عاجبها شي وقالت بنتكم حلوه ولا جيكرة . وعمته شكلها يخرررع كأنها ساحره
النوري بلعت ريقها : إيشش "وجلست " لاماني نازله ..
البندري ضحكت : ههههههههههههههههه أمزح عليكي والله أمه وعمته سـgggكــر
النوري بقهههر وقفت : جد إنك دوببه ؟
البندري : يلا يلا بسرعه إنزلي تأخرت قلت بناديك وصارلي ساعه
النوري تنهدت وإستغفرت ربها : أوكِ
نزلت ووصلت لمجلس الحريم ودخلت وراها البندري : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
أم نواف : هاذي هي النوري يا أم خاالد
أم خالد ناظرتها بإعجاب : ماشاء الله تبارك الله الله يحفظك يابنيتي ..
أم نواف : إقعدي يمه جمب خالتك ام خالد
قعدت النوري جمب أم خالد وكانت مستحييييييه
أم خالد وخرت شعرها عن وجهاا وناظرتها : كم عمرك يا النوري ؟
أم نواف والبندري إستغربوا ماتعرف عمرهاا ؟
طبعا أم خالد تعرف بس تبي تتأكد
النوري رفعت راسها شوي : 21 ..
أم خالد إبتسمت : العمر كله حبيبتي
النوري : تسلمي يا خالتي
أم خالد : لا يمه إنتي من اللحين زي بنتي وقولي لي يمه
النوري إبتسمت وإستحت
أم مهند عمة خالد : لا تستحي يا حبيبتي إعتبري أم خالد زي أمك
النوري : إن شا الله
سمعوا صوت نواف من برا : إحم إحم يمه يا يمه
أم نواف وقفت : عن إذنكم
ام خالد وام مهند : إذنك معك .
طلعت أم نواف لولدها : ها يمه ؟
نواف : خلي النوري تجي عشان العريس بشوفها الشوفه الشرعيه
أم نواف : إن شا الله
دخلت أم نواف وقالت لبنتها عشان العريس بشوفها بالاول خاافت وتوترت بس أمها وأختها وقفوا معها وقوها ..!
طلعت النوري مع البندري وأم نواف قعدت مع الحريم ..
النوري : خاايفه حيييل
نواف إبتسم : لاتخاافي ترا خالد مو وحش
البندري : صراحه صراحه عشان اختي لا تنصدم مو حلو نهااائي هالخالد شششششين وعيوونه سسسسسسسسسود وكبااار
نواف بصدمه : وش هالكذب يا بنت ؟
النوري : أدري غنها تكذب توها مخرعتني بأهل خالد .؟
البندري : ه ه ه ه ه خالد حاااف طيحنا الميااانه أشوف
نواف : البندري روحي إنقلعي أقعدي معهم مو ناقصنا إستهبال "والتفت للنوري " يالله يا اختي سمي باالله وإدخلي الرجال ينتظرك
النوري سمت بالله ونواف فتح لها الباب ودخلت هي وياه
نواف : يالله يا ابو الشباب 10 دقاايق مافي غيرهم وبعدها بطب عليكم
خالد : ههههههه مردودة لك بعرسك مصيرك تمر بهالموقف
نواف : هههه لا انا اغسل ايدينك مني محااال اتزوج
خالد : ههههههههه نشوف ""ويلا ترا هالكلام محسوب من الدقايق
نواف : هههههههه طيب "وطلع وسكر الباب "
النوري كانت واقفه مستحييييييه حيييييييل ووجها احمر تحس الجو مخنووق ومافي اكسجين من سمعت صوته توترت كيف بتجلس جمبه
خالد ناظرها من أصبع رجلها لراسها يعني قزززهاااا قال بنبرة هاديه وإبتسامه جانبيه : ما بتجلسي ؟
النوري يا ويل حاالي وش هالصوت هاذا قالت بهمس وهي منزله راسها : ألا بجلس
خالد : تعالي أقعدي جمبي
النوري قربت وجلست ع كنبه منفرده والت ببالها أحسن عشان ما يجلس جمبي : لا هنا أحسن
خالد وقف وراح جلس جمبها وصاااروا لاصقييين ببعض عاد تخيلوا الموقف كنبه منفرده وهي جالسه ومنحشره وهو جالس جمبها .. موقف لاتحسد عليه
النوري بقلبها : هذا وين جااالس وربي بنعصصر ..
خالد مسك إيدها وكااانت باااردة بروده مو طبيعيه وإيده دااافيه ضغط ع إيدينها وإيدينها تدفت ..
النوري بلعت ريقها الله يستر وربي دموعي ع وشك النزول مابيه يقرب مابيه يقرب ..!
خالد لاحظ وجها أحمر مسك دقنها ورفع راسها وناظرهاا خق خقه مو طبيعيييه عليهاا ناظر عيونها البنيه الغاامقه وخشمها الصغير وشفايفها المتوسطه اللي عليها روج وردي بناتي وخدودها الورديه وشعرها الاسود الطويل جمالها خليجي اصصصصصلي .
خالد : بسم الله ماشا الله وش هالجمال هذا
النوري توترت ونزلت راسها وبلعت ريقها
خالد لاحظ إنها خايفه
ابتسم وطمنها : حبيبتي لا تخافي تطمني
النوري ما توقعت يطلع بهالوسامه والجمال اللي فضلت تتأمله بالصورة هو نفسه هذا خالد بس ماتدري ليه حسته عصبي ومغرور ..
خالد حاوطها من وراء وهمس بإذنها : ع فكرة أنا من أول ما شفتك حبيتك وقررت أخطبك من نواف .
النوري توترت وقفت وقالت بتلعثم وبهمس : أنـ ـآ بـ ـروح
خالد وقف ومسك إيدينها : رح أرجع اشوفك
النوري سكتت خالد باس خدها وناظر ووجها : قبل لا تطلعي بوسيني هنا "وأشر ع خده "
النوري بقلبها لا هذا زودها ترا لو أنذبح م أبوسه "
خالد إبتسم : طيب انا ببوسك
باسها بشفتها بخفييف "
النوري وخرت عنه وطلعت بسرعه
لقت نواف واقف برا ناظرته وطلعت فوق وهي منحرجججججه
نواف ابتسم ودخل : هاا بشر ؟
خالد أبتسم : هههههههه ما كنت ادري ان الزواج حلو كذا
نواف : هههههههه واضح من اللي ع فمك ..
خالد انحرج ومسحه بالمنديل : أقول أنا خلاص بمشي
نواف : ههههههههههههههه




البندري طلعت فوق بعد ما كانت بالحوش وتناظرهم من الشباك وصورتهم عشان بتوري البنات وصلت لغرفة أختها ولقتها قاعدة ع السرير وتبكي ..
البندري خاافت وراحت جلست جمبها ومسكت إيدها : نوري وش فيكي ليه تبكي ؟
النوري مسحت دموعها : ما ابيه يا البندري ما ابيه
البندري بخوف : وش ماتبيه سوا لك شي ؟>يقال ما شافت كل شي هع
النوري : خفت منه باسني ..
البندري ضحكت : هههههههه عادي حبيبتي بصير زوجك انتي اللي تعرفي هالكلامم مو لازم احد يفهمك
النوري سكتت
البندري : إتركك اللحين من خوفك ذا كلها فترة وتعدي ورح تتعودي . كيف شفتيه حلو وسيم
النوري : يعني ما شفتيه
البندري : أووف الا شفته واعرف خشته . بس اسالك انتي من وجهة نظرك حلوو ؟
النوري بدون استيعاب : حلو بس سـ ... "وإنتبهت وسكتت "
البندري بشك : وش فيكي ؟
النوري تلعثمت : ها لا وشي بس اقصد اسلوبه واندفاعه من اول مرة ماعجبني
البندري براحه : رح تتعودي يا قلبي بتتعودي







رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية