العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2009, 05:47 PM   رقم المشاركة : 181
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;

المســـآإء ..
السـآعــه 7:30 ..

" جــدهـ " ..

طالع سآعـة يدهـ وتافف ..
أخذ مفتآح السيآرهـ والجووإل من ع التسسريحـه ..
وطلع من الفلـــه من بعد مآوصى الحآرس مآيدخل أي أحد لجووهـ أو يخلي أحد يخرج من البيـــت ..

ركب سيآرته وتووجـه لشـآرع فلسسطيـن ..
وقف قدآم " فيررتقـو " ..
دخل ومبين عليه الطفــشش والضيقه ..
جلس ع طاوله صغيره لـ نفرريـن
إنتظــرر ..
وإنتظـــررر ..
وأخيـرراا قرر يدق عليهآ بـ حكم انه مو فاضيلهآ وهي تأخرررت ..

::
دخلت للمحـل وايدهآ على قلبهآ .. مو متأكده هل الي بتسويه صح أو غلـطط ..
خآيفه من ردة فعل فهـد وكيف بيقآبلها ويكلممهـآ ..
ارتعش جسمهآ لمن دق جوآلهـآ بررقـم فدووهـ ..
ردت عليه بسررعه وانفاسها متسارعه : الوو ..
فهد بملل : هاه فينك ؟!
رندا بنفس متقطع : انا بالمحل بس ... انتا فين ؟
فهد صغر عيوونـه يشوف البنت الوآقفه قدآم الباب وتكلم بالجوإإل : اهاا شفتك خلاص .. طالعي يمينك ( أشرر لهآ ) ..
سكر الجووإل .. وعدل جلسته يستنآهآ تجيــه ..

قرربت نآحية الطآوله ورجلينهآ ترتجف .. اول مره بحيآتهاا تقابل وآحد أو تقعد معآه وهوإ غريب عنهـاا ..
بس للضـروورهـ أحكـآم ..
دقآت قلبهآ في مصاارعه عنيفـه ..
بلعت ريقهآ وتكلمت بعد صممت طويل : السلام ع..عليـ..ـكم ..
فهد بدون لا يرفع راسه عليها وايده ملتهيه بالجوال : وعليكم السلام ..
رندا اترددت .. كانت راح تلف وتطلع بس رجوولها ماشالتهااا من الخووف .. جلست ع الكرسي وغمضت عيوونها بقوه ..
خااايفه مووت شكله عصبي ومايتقبل أي منااقشه ..
تنحنحت ع الاقل يحس على دمه ويطالعها ..
فهد تنهد بصوت مسموع ورفع رااسـه عليهآ .... سكت لثوواني وهوا يطالعهـآ ..
نحيفه لوونها بروونزي جذاب عيونها متووسطه وحواجبها مستديرهـ بنعوومـه .. كانت متلثمـه ومو حآطه أي شي في وجههـآ ..
قال بتهجم : ممكن اعرف ايش الي تبغي تقوليه وبسررعه ؟!
رندا نزلت راسهاا .. كل شي خططتله والكلام الي رتبته في مخها انمحــىى .. من عصبيته وهيبته الي تجبر كل من ينااظرهـ ينزل عيوونـه ..
رندا تلعب في اصابعها وهي منزله رااسها : انااا .... بس ابغاك تسمعني للنهايه بدون لا ... تقاطعني ....
فهد حرك يدهـ بحركه دائريه يعني " اخلصي _ اختصري " ...
رندا بتردد : اممم .. انا اعرف فدوه من يوومنا صغار .. عمرها ماخبت عليا شي او كدبت علياا واعرف الي في قلبها من عيوونها بدون لا تتكلم ........... ايام الاختبارات حسيتها متغيره ونفسها مسدوده عن كل شي ..
كانت تشكيلي من الآآآام بطنها والغثيان الي يجيها باستمراار ........ واصريت عليها تروح المستشفى يمكن يكون معاها مرض لا سمح الله او شي خطيررر ..
فهد يسمع باهتمــاام .. لكنه إظهرر العكس تمااما : طيب وبعدين حاولي تختصري ..
رندا ابتسمت من تحت اللثمـه وكملت : رحنا وكشف عليها الطبيب وقال انو مافيها حاجه بس شاك في شغله .... وقالنا نراجعو اليوم الي بعدو عشان ناخد نتايج الكششف ...... رجعتها للبيت واليوم التاني اصريت اني اروح اخد النتيجه بدالها ولانها ماتقدر تخررج وماذاكرت كويس للاختبار الجي ......... رحت وانصدمـ...ـت ... ماكانت النتيجه الي توقعت بيوم من الايام اني اشوفها ., تمنيت اني اموت قبل لا اجي برجلي لدا المكان واعرف دا الخبرر .... اكلتها في قلبي وسكتت .. اخدت النتيجه وماجبت لفدووه سيره بالمره وطمنتها انها باحسسن حال وانا قلبي وااجعني عليها ... وماعرف كيف سار كداا .... مابغيتها تنصدم او تهمل دراستهاا ..
مع اني متاكده طال الوقت ولا قصر حتكتشف المصيبه دي .. حاولت افهم منها او اسحبها بالكلام بس مسستحيل .. مو فدوه الي تعمل كداااا .. ( طلعت ورقه من شنتطها ) وهادي نتيجة الفحص اذا حاب تتاكد ..
فهد اخدهـااا بشروود ونظرات تآيــهه .. قرأهـآ وهوا عآرف انو مابيفيد شي ولا حتى الكلام راح ينفع ..
حتى لو حاول يقنع نفسه انه فدوه بريئه .. كيف سار كدااا ؟!
ومن مين ومتىىىى ؟!
مستحيل يحصل هـ الشي الا برضآهـآ وبررغبـه منهـآ ..
عض على شفايفه بقهر وقطع الوررقه ورماها ع الطاوله من بعد مآوقف ..
قال بحدهـ : يابنت الناس الي صار صاار وانا مو فاهم انتي جايبتني هنا عشان تقوليلي الكلمتين دي ؟
رندا وقفت معااه : فهد بليز اسمعني .. انتا لازم تفهم انو الي سار فيه سرر .. فيه شي انتا مو فاهمو ولا انا كمااان ..
قبل لا تتسرع وتعمل أي شي حاول تتاكد او حتى تسمعلهااا .. انا عارفه انو دا الشي صعب عليكم كـ سمعه وكـ ضياع شررف وغيروو كتير .... بس هادي فدوه الي بتموت بين يدك .. مافكرت اذا كانت مظلوومـه او ( قالت بغصه ) صار دا الشي غصب عنهاااا ..
فهد طالعها بنظرات حادهـ ... بعكس قلبه الي يرجف بين ضلووعـه : لو فيه شي كاان قالت من زماااااان .. لكن قليلة الشرف بربيها بنفسسسي ...
رندا نزلت دمعتها غصب عنهااا .. صرخت فيه وهيا منهااارهـ : فهد الله يخليك حااول تفهمهاااا مو عدل الي بتسويه فيهااا ..
فهد عقد حواجبه .. ليه تبكي .. معقوله يهمها الموضوع لهالدررجه .....؟!
رندا مسحت دمعتهااا وقالت برجآء : فهد حااول .... حاول مره وحده بس ... تفهم ايش الي صار معاها ..... بعدها سوي الي تبغاااه ..
فهد نزل راسه ورجع رفعه عليهااا : انا لازم امشي ...... مع السلامه ..
تركهـااا وراح لسيــاارته ..
بقلب محرووق .. وعيون داامعـه ..
مو قآدر يتخيل ليمن دحين انه الي بيصير معاه وااقع وحقيقه ..
او فدووهـ ممكن تعمل هـ العمله الشنيعــه ..
راح يفهم منهـآ .. ويعرف كل حااجـه ..
واذا كان الي في باله صحيح ....... راح يقتلها بيدينــــه ..؟!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:48 PM   رقم المشاركة : 182
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

لبست فستآنهـآ السكرري النآعـم ..
حرير .. قصير لعند الركبه ومنساب على جسمهـآ النحيـل مع شريطه مخمليه عند الصدرر ..
ظهرهـ كله مفتـووح .. بس غطتـه بشعرهآ الأسوود الطويل الي يوصل لحد نص ظهرهـآ ..
مكيآجهآ مره خفيف ورآآيق ..
وشعرهآ عآملتو بف خفيف من قدآم ومثبته فرآشه كريستاله صغيرهـ عليه ..
لبست الكعـب البيج العآلي وهي تلقي اخر نظرهـ لشكلهآ النآعم قدآم المرآيآ ..
سحبت شنطتهآ وكيس الهديـه وخررجت من الغرفــه ..
ركبت السيـآرهـ واتووجهـت لشقـة ريمــااا ..!!
طلعت جوآلهآ والابتسامه مرسوومه على شفايفها الرقيقه ..
اتصلت عليه وقلبها يدق بقووهـ .. مشتاقه لصووتـه وخآيفه عليه من بعـد اخر مره كملته فيهـآ ..
رد عليهآ بهدوء وبرود ..! : هلا ميار ..
ميار بشوق : كييييييييييفك ..
امجد : تمام كيفك انتي ؟
ميار : اممم انا بخيررر .. دحين طالعه لبيت صاحبتي ..
امجد دق قلبه والحروف وقفت بحلقــه مو قآدرر يتكلم ...!!
ميار استغربت : الوو مجودي تسمعني ؟
امجد بارتباك وصوت مخنوق : أيـ..ـواا
ميار ابتسمت : تيب ..... ماوحشتك ؟
امجد يطالع في ريمــاا بنظرات مترددهـ : الا ... اكيد ..
ميار بقلق : بس مو باين .. وكمان مره متغير علياا دي اليومين اشبك ؟
امجد وقف ورآح للغرفـه بعيد عن نظرآت ريمـاا الخبيثه وتعليقآتهـآ السخيفـه : مافيا شي ياقلبي ..... ( بتردد ) اقوول حبيبتي ..
ميار : هلا عيووني ..
امجد : امم ... انا .... يعني اقوول ...... لو تبطلي من دي الرووحـه ؟
ميار بتفاجأ : ليه ؟
امجد بارتباك : لا .... بس يعنـ..ـي مني مرتاح ... وكمان صاحبتك دي من متى تعرفيهاا ..
ميار ابتسمت : اممم من 3 شهور تقريبا ومررره عسوله البنت ولزووزهـ ..
امجد تنهد >> وربي انها ابليس بكبروو << : طيب ...... انا لازم اقفل ..
ميار لمعت عيونها : بس .... ليه ؟
امجد بغصه : لاني ..... لاني احبك يامياااار .. والله احببببك ......... باي ..
سكر في وجههـآ وقلبه يدق بسررعـه مو طبيعيهـ ..
رآح يشووفهآ اليووم ..
اليـــــووم بيدمرهـآ ويقضي على حب حيـآتـه ؟!
رمى نفسه ع السرير وهوا ماسك رااسـه بألم .. مطنش الجوإل الي يدق اكترر من مرهـ ..

::

أمــاا ميـاار ..
رمت الجوال جنبها في الشنطه بقهرر وهي تهز رجلها بعصبيه .. وعيونها غرقآنــه ..
>> ليه يسووي فيااا كداا .. وهوا عارف اني امووت بس مايسير فيه شي لازم يعني يقلقني عليه << ..

فااقـت من حيررتهـآ وقلقهـآ على وصوولهـاا لبيـت ريمـااا ..
نزلت وبيدهآ الكيس الكبير بعد مآقآلت للسواق ينتظرهـاا ومايرجع البيت ..
دخلت للعمـااره المتووسطـه .. وطلعت للدور السآدس ..
وقفت قدام الشقه وحاولت تبتسم وتنسى كل شي لازم تنبسط الليلـه ..
دقت الجررس .. ثواني وطلعتلهـآ ريما من ورى الباب وضمتهآآآ : اهلييييييييين حياتي نوررتي ..
ميار ابتسمت : منور بوجودك ياقلبي كييفك ..
ريما وهيا تسحبها لجووهـ : بخير ياعسل اتفضلي ..
ميار شالت طرحتهآ وابتسمت : الف مبرووك حبيبتي .. ( ناولتها الكيس ) اتفضلي ..
ريما تمثل الفررحـه : وااااو حبيبتي ماكان فيه داعي تتعبي نفسك ( باستها ) تسلم ايدينك ياقمرر ..
ميار فسخت عبايتهآ ورآحوإ جلسوإ بالصـآله .. تطالع في ارجاء الشقه باستغراب كبيــرر ؟!
ريما فهمت نظراتهآ وابتسمت : نسيت اقوولك ياقلبي انو الحفله مو هنا هههه زي ماانتي شايفه الوضع مره مايساعد ..
ميار اتفاجأت : اجل فين ؟
ريما : حنستنى بنت دحينا بتجي ونروح سوى ع القـآعه .. بس حبيت انك تكوني من اول الموجودات ..
ميار بدا الخوف يتملكهـآ : تيب كان قلتيلي ورحت لهناك على طوول ..
ريما ابتسمت وهي تووقف : لا قلبي انا قلت اول مره لازم تزوريني في بيتي .. وكمان نتسلى شويه ع بال وقت الحفله ..
ميار هزت راسها بقلق وهيا ضامه يدينها لبعض ..
ريما تصبلهـآ كاس عصير : عااارفه .. ماشاء الله اليوم طالعه قمر .. لبسك وشكلك مررره واااااااااااو ..
ميار بخجل : تسلمي انتي الاحلى ياعسسل ..
ريما ناولتهآ العصيــرر وجلست جنبهآ ..
ميار حطت العصير ع الطاوله بتوتر : متى راح تجي صحبتك ؟
ريما بخبث : مسافة الطريق ...... ايواا صح تعالي بوريكي غرفتي عملتلها ديكور جديد حابه اخد رايك ..
ميار وقفت بطيب نيه ومشـت معآهـآ ..
ريما مآشيه وراها وعاضه ع شفايفها بمكـر وخبث .. وصلوإ للغرفـه وبمجرد مآدخلت للغرفـه ..
ابتسمت ريمآ وهي تسك الباب بسرعه بالمفتآآآح .....!
أمآ ميار قلبهآ طاح والتفتت بصدمـــه ..
ضربت ع الباب بقووهـ وهي تتلفت حوولهآ .. مرعووبـه بشكل فظيــع ..
صآرت تبكي وتخبط ع الباب بهستيريه : ريما افتحييييي .. ليه تسوي كداا افتحي مني فااااهمه حاجه ..
رجولها مآشآلتها وطآحت ع الارض .. غطت وجههـآ بكفوفها وتبكي بحررقـه وقهـرر ..
مو عآرفه ايش الي بيصير ولا تبغه تعررف ..

طلع من الحمام بهدوء وقلبه يضررب بصوت مسموع .. يمشي بارتباك وتردد ..
يسمع صوتهآ ؟! تبكي ؟!
تنتحب ؟!
تصرررخ وتضرب الباب بكل قووتهـآ ؟!
ضعيفه قدآم هـ الشيآطين ..
انسآنه عمرهـآ مآإذت احد او تمنت الشرر لاي مخلووق ..
بس سوآد القلوب والحقد .. وحب الانتقـآم .. وصلو الإنسآنه البريئه لـ هالمكـآن ..
قرب لعندهآ وهوإ يتأمل تقآسيمهآ وتفآصيلهآ وكأنه بيووودعهـآ ..
متأكد تمـااامـاا انه من بعد هـ اليوم بتضيع ايامـه واحلااامـه ..
بيهدم احلى احسآس بالكــوون ..
ويجرح اطيب قلب على وجه الأرض ..

أمـااا هيـاا ..
بمجرد مآحست بأحد يقررب منـهـآ .. عررفت كل الحكآيه ..
وللحظـه حست انها تآيهه .. ضآيعه مو عآيشه بـ هالعآلم ولا تدري عنه شي ..
رجعت غطت وجههـااا وتبكي بمرااره وهي تترجآ الي قدآمهآ مين مآكآن مآيئذيهـآ : لااااا .. الله يخليك لاااا ...... ابعد ابووس ايدك ابعد

امجد نزلت دمعتــه لأوول مره قدآم إحـد .. الغصـه وآقفه بحلقه ..
مو قآدر يتكلم أو ينطق بأي حررف .. ايدهـ ترتجف بجنـوون ..

بدا يختفي صووتهـآ تدريجيـآ .. ليمن حـس برآسهـآ يطيح على حضنـه بضضعف ..
طالعهـآ بقلق وخووف .. كأنهـآ ميتـه ..
رفع راسهـآ وحطه على صدرهـ .. قربهـآ لعندهـ .... ضمهـآ وهو يبكي ... يبكي من كل قلبــــه ..
رفعهـآ ع السرير وجلس جنبهـآ .. يمسح على راسهـآ يتأمل ملامحهـآ ..
يشووف قد إيش هـ الانسآنه تعنيله .. وقد إيش يحبهآ ومتيم بهوآهـآ ..
عرررف وقتهآ مدى حقآرته ..
كيف كآن رآح يدمررر اطهر قلب .. وأطيب رووح بالدنيـآ ..
بآس جبينهآ ودمووعـه تطيح على وجههـآ الصآفي ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;

دخل الفلــه معصصـب وتآيــه ..
مو قآدرر يفسـر الي يصير معآهـ الا بـ الجنـــووون ..؟ّ!
دخل لغرفتـه وقفل البـآب ..
ارتمى ع السرير وغمض عيوونـه .. يحآول يضبط أنفآسـه ..
يحآول يفكـرر .. ايش راح يسوي بـ هالمصيبـه ..
وكيف بيتفآهـم معآهـآ ..
ظغط على رااسه بقووهـ >> اااااف راسي حينفجرررر .. خلاص يافهد رووووق عشان تقدر تتصررررررف << ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:49 PM   رقم المشاركة : 183
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;

" ألمــآنيـاا " ..

قآعدهـ بالصـآله وتقلب في التلفزيــوون الي مو فأهمـه منه حآجــه ..
رمت الريموت بجنبهآ وهي تهزز رجولهـآ بقهـرر ..
وقفت بعصبيه ورآحت لغررفـة أختهآ .. دقت البآب أكثرر من مرهـ ...... لآ رررد ..
قررت تدخــل ..
ابتسمت بحززن وهي تشوفهآ نآيمه ع الأرض ودمووعهـآ على خدهآ لسه مآجفت ..!
قربت لعندهآ ونززلت للأرض .. مسحت على شعرها وعيوونهـاا غرقآنـه ..
رفعتهآ بخفـه على فخدهآ .. صآر نصها بالأرض ونصهآ في حضنهـآ ..
تمسح على رااسهـآ وهي تبكي بصمــت ..
ضمتهآ بقووهـ : احبك يانجوود والله احبك .. بس ليه تسوين فيني كذااا .. والله ماني طالبه من هالدنيا الا راحتك .. ابيك ترجعين مثل اوول واحسن .. ولا على بالك انا مرتاحه وانتي كذا والله اني اموت الف مررره وانا ادري انك تتعذبين .. ( حاولت تمنع شهقآتهآ بس المووقف اقوى منهآ ) ...

بآست جبينهآ وسحبت المخده من ع السرير حطتهآ تحت رآسهآ وغطتهـآ .. مآتبغآهآ تصحىىى ..

طلعت من الغرفه بهدووء وسكرت البـآب ..

أمـآ هي ..
فتحت عيونهآ بضعف .. نزلت دمعتهآ حآآرقـه ..
عضت على شفايفهآ .. مقهوورهـ على ماضيهآ وعلى أيـااامهـآ ..
تتمنى يرجعوإ عآئله بسيطه مثل أوول .. وتستغل كل ثآنيه من عمرهـآ ..
تعيش بشـررف وبكرآآمـه .. بعيد عن حيآة الذل والحقـآرهـ ..
تنهدت وهي تجر اللحآف لصدرررهـآ .. قالت بهمس بينهآ وبين نفسهآ : وانا بعد احبك يانوورهـ ..

رجعت لمكآنهآ بالصـآله وهي تمسح دمووعهـآ ..
تمددت تحس بتعـب وإرهآق ..
وبنفس الووقت بآلهآ مشغوول وتنتظـرهـ يررجع من برى ..
من العصـر طآلع ماتدري عنه ولا اتصل ولا حتى قآلهآ انو بيتأخررر ..!
عدلت جلستهآ وهي تأفف : الى متى مجبووره انتظررررره ..
وقفت بتروح لغرفتهـآ ..
بس إلتفتت على صووت البآب الي إنفتح ..
دخل للشقـه مبتسـم بأيآدي خااليــه ..
إنتبه فيهآ وآقفه وتنآظرهـ بتساااؤل .. رمى المفتاح والجوآل ع الكنبه : مساااء الخير ..
نوره مقهوورهـ وتحترق من جووهـ وهوا بكل بروود يمسي عليهـآ : ..................
راشد استغرب و وقف قدآمهـآ : اشبك ؟
نوره هزت راسهـآ بالنفي ولفت بتروح للغرفـه : تصبح على خيرر ..
راشد سحبها من ذرآعهـآ ولفهآ عليه : متضايقه مني ؟!
نوره هزت راسها بـ " لاء " وحاولت تبعد ايدهـ : ممكن اروح انام ..
راشد طلع صوت بمعنى " لاء" وهو مبتسم : تعالي اقعدي معايا شويه ..
نورهـ دق قلبها بقووهـ وهوا لسآته مآسك ايدهـآ : بس ...... ا ..
راشد حط سبابته على فمهآ بهدووء : تعالي ..
سحبها من ايدهآ بررقـه وجلسهآ جنبه ع الكنبـه ..
راشد ابتسم وهو يطالع فيهآ .. مستحيه ومنزله راسهآ كالعآده : طيب محاتساليني فين كنت ؟
نوره بارتباك تلعب في اصابعهـآ : مو ..... مو من حقي اسأ........
قاطعها معقد حواجبه : اذا مو من حقك .. من حق مين ؟ ( تنهد ) يانوره انتي زوجتي متى بتفهمي دا الشي .. تصرفاتك معايا وكلامك وكل حاجه كاني واحد غريب ..
نوره تنفسهآ كل مآله يسرررع ..............
راشد : اوكي ماعلينا .. انتي كيفك ؟
نوره بصوت خآفت : تمام ..
راشد : ونجود كيفهااا .. ان شاء الله احسن ؟
نوره هزت راسهآ بـ الإيجآب ..
راشد : الحمد الله .. وع فكره يوم الخميس الجي العمليه بإذن الله ..
نوره باستنكار : ليه ؟! اقصد .... يعني حيل بنطوول ..
راشد ابتسم : وايش المآنع ... لا يكون متضايقه من وجودك معايا ؟
نوره باحراج : لاء ... بس تدري امي وندى بلحالهم ...
راشد : ماعليكي كل يوم اتصلي فيهم واتطمني ..
نوره ابتسمت وهزت راسهـآ ..
راشد تجرأ ومسك ايدهآ البآردهـ ... ارتجف من دآخله على هـ الاحسآس .. مثل مآكآن يصيرله مع رهآم بالضبط ..!
ابتسم وهي ميته احراج ودقات قلبهآ سررريعـه ..
راشد دخل اصباعه بين اصآبعهآ وقلبه يدق بقووهـ : متى حابه نتزووج ؟!
نورهـ مو قآدره تتكلم من الخرربطـه الي جوإتهـآ .. دقات قلبهآ وتنفسهآ كل شي مخرربـط ..
حاولت تهدأ وتظبط انفآسهآ عشان تقدر ترررد .. بس كل مآلهآ ترتجف أكثررر ..
راشد قرب وجهه لعندهآ ورفع خصلات شعرهآ بحنان وهو يهمس لهآ: ليه ترتجفي كداا ؟
نوره بلعت ريقها وعيونها غرقانه شويه وبتبكي من الارتبآك ..
راشد ضحك بخفه ولف ذراعه على كتفهآ لحد مآلصقهآ فيه : خلاص اهددددي ..
نورهـ نزلت دمعتهآ وكل مآفيهآ يررجف وينتفض ..
راشد استغرب وبعد عنهآ شوويه .. قال بتفاجا : لدي الدرجه خآيفه مني ؟!
نوره هزت راسهآ بالنفي ووقفت بسررررعه وركضت لغرفتهآ ..
راشد تنهد وسند ظهرهـ ع الكنبه ..
صح هي زووجتـه .. وتووقع انها تاخذ وتدي معآه .. وتعيشه أجوآء الحب والحنآن إلي فآقدهآ ..
عررف دحين الفرق بينهآ وبين رهآم ..
هذيك كآنت جريئه .. كانت هي الي تبدا معاه بكل شي .. هي الي تعطيه وتغررقـه بحنآنهـآ .. بس بالنهآيه كل شي طلع تمثيـل وكذب ..!
أمآ نوورهـ .. هآديه ورقيقـه .. خجوولـه ومتحفظه كثيــرر ..
إبتسم وهو يقآرن بينهـم .. صح رهآم محد ينآفسهآ بالجمـآل ولا بالدلـع ..
بس نوورهـ فيهآ حآجه غرريبه تجذبه لهآ غصب عنه .. بـ غض النظر عن إنهآ زووجتـه وشريكة حيآتــه ...!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:51 PM   رقم المشاركة : 184
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" الريــإض " ..

سفطت السجآدهـ وقآمت عن الأررض ..
جلست على طرف السرير وهي تدعـي ربهـآإ يكتبلهآ إلي فيه الخيـــرر ..
تحس بإطمئنآن أكثرر من اوول ..
ابتسمت على أمل إنه هـ الإحسآس يكون بدآيه لطرريق السعـآدهـ ..
دق جووآلهـاا وراحت ترد بسررعـه ..
شافت الرقم وابتسمت : هلا حصووهـ ..
حصه : هلا نوف شلوونك ؟
نوف : بخير وانتي ؟
حصه تنهدت : عندي لك خبررر .. مايسرر ..
نوف نغزها قلبها : وش صاااير ؟
حصه : جااركم ..
نوف دق قلبها بقوه : وش فيه ؟
حصه : عطاك عممرهـ ..
نوف شهقت : لااااا ..
حصه : والله مادري وش اقوولك بس قلت لازم تعررفين ..
نوف بلعت ريقها : شلوون ومتى ؟
حصه : توه ماله سااعـه ..
نوف جلست ع اقرب كررسي وماسكه راسها بصدمه : يالله وش بيصير في عاادل ..
حصه ابتسمت بحزن : ماعليه يانوف الله كريم ..
نوف : ونعم بالله ..... يلا حصه لازم اسكر مع السلامه ..
رمت الجوال ع الكنبه ومسكت راسها بين يدينهـآ ..
ماحسبت حسآب لـ هالشي ابد ؟!
عادل المسكين وش بيصير فيه وكيف بيعيش ومع مين ؟!
دقات قلبهاا سريعه ومرتبكـه مو عارفه كيف تتصرف ..
خطر على بآلهآ شخــص ودقت عليه بسررعـه ..
رد عليهآ بابتسامه هاديه : ياهلا ومرحبااا ..
نوف ابتسمت بحزن : السلام عليكم ..
مشعل : وعليكم السلام ..... هلا نوف كيفك ؟
نوف هزت راسه وكانه يشوفها : بخير ..
مشعل : دوووووم .... وكيف اخباارك ؟
نوف قالت بغصه : مادري وش اقولك ؟
مشعل بقلق : اشبك .. صاير معاكي شي ؟
نوف : لا مو انا ..... عادل ؟
مشعل قلب الإسم في رآسه لحد مآإفتكر : عآدل .. ايوا عادل اشبوو ؟!
نوف نزلت دمعتهآ غصب عنهآ : ابوه توفىىى ..
مشعل غمض عيونه بحسره : لا حول ولا قوة الا بالله .... الله يرحمو ..
نوف : مو عارفه وش اسوي ؟! شلون بقوله ؟ هو وش مصيررره بـ هالدنيـآ ؟!
مشعل يحاول يهديها : ماعليكي انتي رووقي بس ..
نوف تنهدت : انا اسفه اتصلت عليك بس ماعرفت وش اسوي ؟!
مشعل : لا افااا عليكي انا حاضر في أي ووقت .... وخلي عادل عليا لا تشيلي همووو ... الله يصبرو يارب ..
نوف : اااااامين ....
مشعل : خلاص انا بكرا امررك واكلم عادل ونشوف ايش بنسوي معااهـ ..
نوف هزت راسها بدون لا تتكلـم ..

مشعل ابتسم : يلا انتبهي لنفسك ولا تفكرري كتير .. كل شي بينحل ان شاء الله ..
نوف : اوكي ... مع السلامه ..
مشعل : الله معاااكـي ..

حطت جوآلهآ ع الطااولـه ودخلت لغرفتهآ محتـآره وقلقآنـــه ..!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

طلعت من غرفتهـآ متمللـه كـ عآدتهـآ ..
وغيرر كدآ قلبهآ من يوميـن مآوقف دق كل مآجآهـ اسمه على بآلهأ ..

نـززلت للصـآله واستغربت الأنوإر مقفلـه والتلفزيـوون كمـآن .. والبيت مرره هـآدئ مآفيه أي حـس ..
طلعت لغررفـة أمهـآ دقت البآب كذاا مرهـ بس محد يررد ..
دخلت وفتحت اللمبـآت ..
ابتسمت بإطمئنآن وهي تشوف أمهـآ متمددهـ ع السرير ونآيمه بهدووء ..
قرربت لعندهآ وهمست في اذنهآ : يمممممه قوومي ..
أم جوود : ...............
جود ابتسمت وهززتهـآ برقه : يممه ..
ام جود بأنين خآفت : هممم..
جود استغربت : ماما وش فيك ؟!
ام جود فتحت عينهآ بصعووبه ورجعت غمضتهـم ..
جود بقلق تحسست وجههـآ ... كآن حـاار ومعررق ..
دق قلبهـآ بخووف .. راحت تجري للدرج وصرخت بصوت عالي : إيني .... إينييييييييييييييييييي ..
جاتهآ الخآدمه تررركض : نأم ماما ؟!
جود ودموعهآ بطرف رمشهـآ : روحي دقي ع السواق خليه يطلع بسرعه وتعالي نشيل ماما تعبااانه ..
إيني نزلت تجري مرتبكه ومو عارفه ايش الحكآيـه ..؟!
رجعت للغرفه وهي تبكي : ماما وش فيك .. بسم الله عليك ياليته فيني ..
ام جود بتعب وعيونها مغمضه : مافيـ..ـني شي يا يمـ.....ـه ..
جود مسحت على شعرها وهي تبكي ...... دخلت عليهـم الخآدمـه ..
جود وقفت : تعالي شيليها معي ..
شآلووهـآ بصعووبـه ونزلووهـآ للسيآرهـ‘ ..
جود بانفعال : جيبيلي عبايتي بسررعه ... يلا انقلعيييي ..
دخلت الخآدمـه للبيت .. وجابتلهآ العبآيه ..
وانطلقـووإ للمستشفى ..
أول مآوصلوإ نزلت تجيبلهآ كرسي نقآل وقعدتهآ عليه بمسآعدة السوآآآآق ..
دخلت للمستشفى ركضض وسالت عن الطبيب العآم ودخلت لعندهـ ..
كشف عليهآ وابتسم بعذووبـه : انتي بنتهآ ؟
جود هزت راسها: طمني دكتوور ؟!
الدكتور وهو يجلس ورى مكتبه : تطمني مافيها الا كل خيرر .. بس مجرد سخوونه وارهـآق ..
جود بشك : بس يادكتور شوف شكلهآ شلوون ؟!
الدكتورهز راسه بتفهم : هذا طبيعي خصووصآ ان أمك ..................
قاطعته وهي تنزل من عن سرير الكشف : يادكتـ....ـور .. انا مافيني شي ..
جود بقلق : كمل دكتور امي وش فيهاا ؟!
ام جود جلست ع الكرسي المقابل لبنتها وأعطت الدكتور نظرآت عشآن لا يتكلم : مافيني شـ..ـي حبيبتي ..
ابتسمت وهي لسه شآكـه في الي قآعد يصير .. رإحوإ للصيدليه واخذوإ العلآجآت المطلووبه ورجعوا للبيت ..

أول مآدخلوإ للفلـه .. جاهم يررركض وحضـن أمـه : فين رحتووا مره خفت لحالي ؟!
جود ابتسمت وبعدتـه عن امهآ : حبيبي ماما تعباانه لازم ترتاح ..
سندتهآ لحد مآقعدتهآ ع الكنبـه ..
سعود قرب نآحيتهآ وصار يتحسس راسها ببراءه : ماما اشبك حاااره ؟!
ام جود بارهاق : ولا شـ..ـي بس ... بس تـ....
جود قاطعتها : ماما لا تتكلمين خلاص ارتاحي .. سعودوهـ خلاص تونا راجعين من المستشفى خلي ماما ترتاح شوي ..
سعود نزل عيونه بحزن : تيب ..
جود زهمـت ع الخآدمـه ورتبتلهآ غرفة الضيوف الي بالدوور السفلي .. وودت أمهآ ع السرير .. قعدت معآهآ لحد مآغفت ..
ابتسمت وباست جبينهآ : الله لا يحرمني منك يادنيتي ..
خرجت من الغرفه بهدووء وسكرت الباب ..!
شافت سعود متكتف ويطالع التلفزيوون .. جلست جنبه : وش تنااظر ؟
سعود بدون لا يلتفت : مالك شغل ..
جود : افااا وش فيك ؟!
سعود قام عنهآ وراح للمطبـخ .. لحقته وهي كاتمه ضحكتهـآ .. وقفت قدآم باب الفريزر المفتوح وهو يحآول يسحب الآيس كريم من الرف الأخير : فديت الزعلانين ياناس ..
سعود عصب وسكر الفريزر بقووه : لا تكلميني ياسخيفه ..
طلع يجري لغرفته وهي تضحك عليــه : فديته ياناس يهبـــــلل ..!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;

طلعت من الغرفه وهي تضرب بالجوال على ايدهآ وتافف : وش فيهآ ماترد .. يالله يانوف وينك ووين اراضيك ؟!
تتمشى بالسيب رايحه جآيه والحجآب على رآسهـآ من باب الإحتيآط ..
تسندت على باب الغررفـه وهي تطق برجولها ع الارض و الجوإل على اذنهآ لآآخـر مره بتجررب ..!
سكرته بعصبيه : وبعدييييين معها ..؟!
وقفت عن الطق وبدأت ترتجف من شفآيفهآ لحد رجوولها ..
بلعت ريقهآ والدموع تجممعـت بعينهـآ .. وخرت عن الباب بسررعـه بتروح لغررفتهـاا ..
بس صووتـه المبحوح جمدهآ بمكآنهـآ : لسه شآيله بخآطرك ؟!
حلا وهي معطيته ظهرهـآ بصوت شبه مسمـووع : وليه اشيل ؟! مهما كان ولد عمي ..
فيصل بلع ريقه وقرب خطووهـ لقدآم : بس ... بـ..ـس ... يعني انا .... انا جرحتك ..
حلا مسكت دموعهآ وقوة قلبهـآ : الجرح يطيب مع الايااام ..
دخلت للغرفه بسرررعـه وسكرت البآب ..
تسندت عليه وايدهآ على قلبهآ .. غمضت عيوونهـآ وفكهآ يرتجف >> بنسـااااك ايه بنســاااااك << ..!

تنهدت وجلست ع السرريـر تقلب الجوإل في ايدها وهي تناظر فيه بشروود ...!
ابتسمت بسخرريـ~ـه .. هذآ هو حظظهـآ .. مآبيدهآ تغير أي شي ..
وغير كدآ .... سآلفة وليد الي مآتدري من وين طلعت ؟!
غمضت عيونهآ تهدي نفسهآ وتقنع حآلهآ بالوآقع المـر الي لازم تتعآيش معآهـ ..
مآرآح تنصدم لو جآت عمتهآ لبيتهم بعد أيـآم تطلب ايدهآ لوولدهـاا ؟!
كل شي متـووقع وكل شي جآآيـز .. مآفيه شي مستحيـل بـ هالدنيـآ الغدآرهـ ....!

بالغرفــه المجــآإوورهـ ..

قآعده ع السرير وضآمـه رجلينهآ لصدررهـاا ..
مو مصدقه للحيـن إنه فيصل يطلع نذذل لدي الدررجـه ..
غمضت عيوونهـآ وهي تفتكر الي شآفته وسمعته المغـررب ..!

"~ رائد بتردد : خلاص يافيصل ؟! بتاااخذهـآ ؟؟
فيصل وهو يتسند على الكرسي الي قدآم المسبح : مابيدي شي يارائد ... بنت عمتي ماقدر ائذيهآ ..
رائد تنهد : وش بيصير الحين ؟!
فيصل ابتسم بأمل مشوش : بحاول احبهااا .. وبنجح ..
رائد ابتسم بحزن على حال صديقه وأخووهـ : الله يوفقك ويسعدك وين ماترووح ياخوي ..
فيصل : وياك يالغاآآآلي ..
رائد عقد حواجبه بانزعاج لفترررهـ .. ومن بعدها ابتسم : اميــن .. ~"

الي فكررت فيه صـح .. والي صآر كله كآن من تدبيررهـ وتخطيطـه ؟!
يعني هو مآيبيهـآ .. ومجبور عليهـآ ؟!
تنهدت ورمت راسها ع المخدهـ : يعني انا الي ابيه..صدق ماكنت افكر بهالشي لكن من اليوم مابتلقى الراحه يافيصل لا معي ولا مع غيري وبتشوف مابكون غرام الي اذيتها لو ماإكرهك عيشتك .. !

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:52 PM   رقم المشاركة : 185
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;

" جــدهـ " ..

صآرلهآ سآعه مغمـى عليهآ وهوإ قآعد بجنبهآ يبكي عند راسهـآ ..
مقهـوور .. محرووق .. متضـآيق من نفسه ومن كل الدنيـآ ..
ليه ميـاار بالذآت .. ليه البنت الي ملكـت قلبه وعقلـه وكيـآنه ..
ليه مآمنعهـآ تجي لهنـآ .. ليه ضعـف وإستمر في خطتـه الشيطآنيه ..
كآن متووقع إنه ممكـن يأذيهآ .... بس مستحيــل .. هذي حب حيآتـه .. روحـه وقلبه وكل شي
بـ حيآتــه ..!
مسك ايدهآ وضمهآ لصدررهـ ومآزآل مستمر في البكآء : والله احبــك .. والله ....
سكـت على عيونهآ الي فتحتهآ بهدووء .. سكتت وهي تشوف ملامحـه الي حفظتهـآ من كثر مآتتأمل صوورهـ ليل ونهـآر ..
رجعت غمضت عيونهآ .. أكيد حلم والي صآرلهآ مو اكثر من كآبووس مررعـب ..
امجد بلع ريقه ودقات قلبه متسآرعـه .. هزهآ بخفه : ميار قمتي ؟!
ميار فتحت عينهآ مره ثآنيه وصغررتهـم تتأكد من الي تشووفه قدآمهـآ ..
اول ماإستوعبـت رفعت نفسهآ بسرررعه وهي تصررخ ..
نزلت من الجهه الثآنيه للسرير ولصقت جسمهآ بالجدآر .. خآيفه ومرعووبه .. تطآلع ملابسها والغرفه والي واقف قدامهآ ..... أمجد ؟!
ايش يسوي هنا وايش الي جآبه .. وكيف ......... ايش الي بيصيـرر ؟!
نزلت دموعهآ بغزآره وهي تبكي وتترجآ : لا تسوي فيا شي ... الله يخليك لا تقرب .. ايش تبغوااا مني سيبوني ابغه ارووح ..( ركضت للباب وصارت تخبط بهستيريه ) افتحي .. ريما ياحـ***** افتحيلي ..... نزلت تدريجيا لحد ماوصلت للارض وهي منهاره ... افتحيلي الله يخليكي افتحي ..

امجد قرب عندهآ برجلين مرتجفه ونزل لمستواهآ .. بلع ريقه : ميـ..ـار ...انا ... امجـ..ـد ..
اتقوقعت على نفسهآ تحآول تخفي كل جززء ظآهر من جسمها بيدنيها وهي تبكي وشهقآتهآ متتآليه بدون تووقف : لييييييييييه سويت فيا كدا ليييييييييييييييييييييييييه .. ( صرخت في وجهه ) لمستني ؟! قوووووووول يا****** ايش سويت فياااااا ( قربت عنده وصارت تضربه بجنون ) انطق ايش سويت فياا ياحقيرررر ..
امجد يحاول يهديهآ : مالمستك ياميار وربي ماحطيت ايدي عليكي ......
ميار رجعت لورى وبكائها مستمر : افتحوولي ابغه ارجع البيت حرااام عليكم افتحووووو افتحووو ..
امجد وقف ومد لها ايده : قومي معايا ..
ميار رفسته برجلهااا وهي مغطيه وجههـآ بكفوفها : انقلع روووح لا تقربني .........
إنفتح البآب فجأه ومن ورآهـ ريمآ تبتسم بخبث : هاااااه ؟! كيفك ياحلووه ..
ميار وقفت ولفت ع ريما وصارت تضربها بقوه وبدون عقل:ياحقيره ياواطيه .. الله يحرقك لييييييييييه قوليلي ليه سويتي فيا كدا ... انا ايش عملتلك ....... حرام عليكم حراااام ..
دفتهآ وركضت للصآله أخدت عبآيتهآ وطلعت من الشقه ..
نزلت من الدررج بخطوات سريعه وهي تلبس العبآيــه وتحاول تركز ....!
مو فاهمـه ايش الي صآر معآهـآ ؟!

ركبت سيارتهآ وهي تصاارخ ع السواق بهستيريه وررعب : روح البيت .. بسرعه تحرك ع البيت ..
ارتمت على مقعدة السياره وصارت تبكي بقهــرر وضيقه ..
صــــــــــــدمــه ..!!
صدمـه اكبر من مآيتووقع أي إنسـآن ..
هذآ حبيبهآ ورووحهـآ .. هذآ زوج المسستقبل .. الي يآمآ وعدهـآ ..
هذا هو الي عشمهـآ بكلامـه .. عشم قلبهآ بافراااحـه ..
يطلع بـ هالحقآره والنجآسه ..
تحسست جسمهـآ بررعب ونظرات تآيهه ..
تحمد الله انه مآلمسهـاا ..
قااطع نووبـة البكآء الي هي فيهآ والافكاار القآتله الي توديهآ وتجيبهآ سؤؤال السوآق : ايس فيه مدام ؟! تابااان ؟!
ميار بصراخ : روح البيت وانتا سااكت .. بسرررعه ..

وصلت البيت ونزلت تجري وهي لامه العبايه حوولهآ .. مافيها تركيز ولا أي عقل يفكر انه يقفل الأزارير دحيـن ؟!
طلعت لغرفتهـآ طووآلي وقفلت على نفسهآ الباب مررتين ورمت حآلهآ ع السررريــر ..
وبعدهـآ غآصت بين دمووعهـآ وآلآمهـآ وصدمآآتهـآ ...!!






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 07:38 PM   رقم المشاركة : 186
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●mŭήâmmāĐ●
..

ننتظر التكمله

..

ترى تتطولين كثيير :)






التوقيع :


قديم 27-11-2009, 03:35 PM   رقم المشاركة : 187
كبتشينوا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية كبتشينوا

روايه ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس







التوقيع :
الوقت أغلى من المال والقيل والقال
أستغل وقتك والحمقى لا تُلقي لهُم بال

قديم 18-12-2009, 05:46 PM   رقم المشاركة : 188
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

//،/ الجـزء الخآمـس والعشـروون /,//


مـرت هـ الكـم يووم بسـررعه غـرريبهـ ..!

اليـوم .. الأحد / 2:00 الظهرر ..

صآحيـه من الصبـآح حآيسـه بالبيت وبالترتيـبآآت ..
تبغه كل شي يكـوون بيررفكـت ..
شآلت الكشـآف الأزررق الكبيـر ونقلتـه لزآوية الصآله وتخصرررت : امممم كذا أحلىى ..
رتبت الكنـب وأمآكنه المتفررقـه عشآن تصير فيه مسآحه للرررقـص والهيـصه ..!
طلعـت فوق الكررسـي ومدت ايدهآ للسقف تغير اللمبـه المحرووقـه ..
تمشعت اياديهـآ ونززلت بدووخه : اوووف اخيررا ..
طلعت من الصآلـوون الكبيـر بعد مآسكرت بآبه الكبير بإبتسامة رضآ عن مظهرهـ العـآآم ..
طلعت لغررفتهـآ وهي مقررهـ من اليووم تنسى كل آلآمهـآ وأحززآنهـآ وتعيش حيآتهـآ زي كل البنـآت ؟!
وأصلآآآ من متى فيصل فكر فيهآ أو إهتم عشآن تزعل عليه قد كذآ ؟!
عمررهـ مآريح قلبهآ بكلمـه وحدهـ ..!
ابتسمت بقهر ووقفت قدآم التسرريـحه .. رفعت شعررهـآ ونززلتـه ..
تفكرر ايش بتسوي لـ الليله ..!
طفشت من كثـرر مآتجرب وتمددت ع السـرريـر ..

إندق البآب بنغمه رآيقه ... دقـة محمد ..!
ابتسمت : اتفضلل ..
دخل عليهآ بابتسآمه وآسعه : هااااه ياحلوه اشوفك رتبتي كل شي ..
حلا عدلت جلستها واتربعت ع السرير : ايه من الصبح حايسه ..
محمد : الله يعطيك العااافيه .. وكل شي جاهز صح ؟
حلا بتفكير تطالع السقف : امممم ايه بس باقي الخادمات يرتبون طاولات البوفيـه برى والكرآسي .. وبتصل ع محل الحلويـاات اتاكد منهـم ... امممم ايه وبتاكد من الكيكه بعد ..
محمد : ههههههه اوكي .. اممم غلاي بتجي ..
حلا دقته وهي تغمز : حركتااات والله محمد اتطوورنـاا ..
محمد ابتسم : ياني فديتها ياحلا ..
حلا ردتله الابتسامه : عسى الله يسسسعدكم دنيا واخره ..
محمد : امين وياك ياقلبي ..
حلا : امممممم اقوول حمودي ..
محمد يرمي ظهره لورررى : قوولي ..
حلا بتردد : ماراح نسافر هـ السنه ؟! تراني مليت ..
محمد : كلمي ابووي اساليه ؟!
حلا : انت تدري انه ماراح يوافق وبيقول مشغول ومادري وشو ..
محمد عدل جلسته : طيب وين ودك تسافرين ؟
حلا : أي مكان ... لو نروح الشرقيه ولا جده ..
محمد : هههههه هـ الحين هذا طموحك الشرقيه وجده ؟
حلا استغربت : يعني وين مثلا ؟!
محمد : امممم يعني الامارات .. مصر .. ماليزيا أي مكان بعيد ..
حلا : لا لا اصلا انا مااحب هـ الاماكن .. ابي اغير جو بس ..
محمد ابتسملها : ماطلبتي واعتبري هذي هدية نجااحك ..
حلا بعدم تصديق فتحت فمهااا : من جد ؟!
محمد : اممممم ايه بس مانطول ..
حلا ضمته بقوه : الله لا يحررررمني منك .. ايه مانطول لو يومين بس ..
محمد : هههههه لا شدعووهـ ..!
حلا هزت راسها بحماس : وقوولي تتوقع ابوي يوافق ؟؟
محمد : اكيد دامني معك ؟
حلا : اممم اوكي .. بس قول لنواف يمكن يجي معنآ ؟!
محمد : انا بكلم ابوي وامي ونشووف نواف ولا يهمك ..
حلا ابتسمت ورمتله بوسه في الهوى : الله يخليك لي ..
محمد : فديتك يالمصلحجيه ( وقف ) يلا انا طالع الشركه توووصيـن ؟!
حلا هزت راسها بهدوء : سلاااامتك ..
محمد : الله يسسلمك .. مع السلامـه ..
طلع من الغررفـه وترركهـآ مبسووطـه .. من زمآن مآسآفرت ولا تعدت حدود الريآآض ..
من جد ملت ؟!
من كل شي ؟!
محتاجه تغيرر جو وتشوف الدنيـآ ..
مآعآد بتقضي حيآتهـآ بـ هالشكل .. وكل النآس تروح وتجي وتنبسط وهي حآبسه نفسهـآ بـ هالبيت..
وبالذآت بعـد مآشآفته بالمززرعـه ..!
حسـت انهآ بتقدر تنسآهـ ..وإنه بيـوم مآ قَدّر حبهآ إو أحآسيسهـآ ..
عمرهـ مآ إستآهلهآ ولآ رآح يستآهلهآ بيووم ..
تنهدت من أعمـآق مجرووحـه : الله يوفقك ويسعدك مع غرااااام ..

،،،

الغرفـه مقلووبـه فوق تحـت ..
ملآبسهـآ بكل مكآإن ..
وآقفه قدآم دوولآب الأحذيـه " الله يكرمكـم " وتنآظر الكعـووب .. هذآ طويل مرهـ .. والثآني يوجعهآ من قدآم والثآالت قمآشته مآتعجبهـاا ..
تأففت وطلعـت كعـب وآطي كثيـرر وشكله مررهـ نعـوم بس لونـه ماينآسب الفستآن الي بتلبسـه ..
قآلت بطفش : لازم اشووفلي فستآن ثآآآآني غير ذاا ..
راحت للدولاب وصآرت تطلع الملابس بمـلل ... إلى أن وصلت لفستـآن من قطعتيـن ..!
الأولى فستآن استريتش ضيـق لحد الركبه وسآدهـ مآعليه شـي ..!
والقطعـه الي فووقـه شفآفه تنربط حول الرقبـه وتنسآب ع الفستآن من تحت بنفس لوونـه الأسوود..
فكرت شوويـه ورمت القطعه الشفافه دآخل الدولاب : بلبسه لحالـه ..
وبمآ إن الكعـب ذهبي .. طلعت اكسسوارات بنفس اللون ..
ورتبت اغرآضهآ كلهـااا ..
من بعدهـآ نززلت لعند أمهـآ تتطمن عليهآ وبالذآت الفتررهـ الاخيره صآرت تتعب كثيـرر ومآتستحمل أي ظغط او ارهـآق ..
بآستها على جبينهآ الحـآر : هلااا يمه شلوونك اليوم ؟
ام جود ابتسمت : بخير .... بتروحيـ..ـن اليوم ؟!
جود ابتسمت بحنان : ايه يمه وباخذ سعود معي عشان لا يتعبك .. ماراح اطوول ..
ام جود : لا حبيبتي روحي وانبسطـي ..
جود حطت راسها على صدر امها ولفت ايدينـهآ حوولهـآ : سعادتي بقرربك يااغلى من خلق ربي ..
ام جود ابتسمت وباست رااسها : الله يحفظك ويحميك من عيال الحرام ..

ارتبكت وتسارعت انفآسهـآ من دعووة أمهـآ ..!
كيف بتتخلص من هـ الرآبح وتفك نفسهآ من شررهـ ..
نفسهـآ تقوول لأحد .. تفضفض لأي أحد .. إنسآن يفهمهـآ ويخلصهآ من الورطه الي هي فيهآ ..
مو عآرفه تتصرف محتآجه لأحد ينصحها ويوقف معآهـاا ..
بس خآآيفه تندم ..!
مين بيصدق إنه مآبينهم علآقه والصـوور الي معآهـ مو هي وكلهآ تركيب ..!
تنهدت ودموعهآ تسبح بوسط عينهـاا .. مآتبغه تنزلهآ دحين وقدآم أمهآ التعبـآنه ..
قالت بهمس خآفت : ااااااااميـن يمه ااااااااميـن ..

،،،

طلعت من غررفتهـآ بعد مآجهـززت فستآنهـآ واتأكدت من كل أغرآضهـآ ..
ابتسمت وهي تسكر الباب بعد مآشآفته وهوإ طآلع من غرفتـه : هلا مشمش ..
مشعل ابتسم : ياهلا .. اخبارك يادبه فينك غاطسه من الصبح ؟
فرح ابتسمت : عارف اليوم رايحه لبآرتي وحايسه في نفسي ..
مشعل : اهااا .. خالتي قامت ؟
فرح هزت راسهآ بـ " لاء " ..!
مشعل ابتسم : اووكي سلميلي عليها اول ماتصحى انا رايح للشغـل .. مابتأخر ع المغرب أرجع ان شاء الله ..
فرح : امممم تيب ممكن اجي معاك ؟
مشعل عقد حواجبه : فين ؟
فرح : ماشتريت هديـه لـ صحبتي ومايمديني وانا راايحـه ..
مشعل بتفكير : طيب ومين يرجعك ؟
فرح تاففت : يووهـ .. طيب خلاص رووح وانا بشووف فراس ..
مشعل ابتسم : اوكي يلا سلام ..
اشرت له "بآي" ..
وراحت بتردد لـ غرفة "ملآك " ..
دقة البآب كم مرهـ لحد مآجآوبتهـآ : ايواا اتفضل ؟
دخلت وسكرت الباب وراااها : هاااااايوو ياحلووه ..
ملاك ابتسمت وتركت البوم الصور الي بإيدهـآ : اهلين ..
جلست جنبهآ وسحبت الألبووم : ايش بتعملي ؟!
سكتت وهي تشوف صـوور خآلتهآ وزوجهآ .. وصور جمآعيه لهم سووى ..
وجعهـآ قلبهآ بس حآولت تغير الجـوو شوويـه ومآتهتم : اقوولك ملووكتي ..
ملاك : هلا ..
فرح : واافقي اول ..
ملاك استغربت : على ايه ؟
فرح : اول حاجه وافقي ..
ملاك ابتسمت ببراءه : موافقه بس ايش ؟
فرح بابتسامه واسعه : تجي معايا اليووم ..
ملاك بتفاجأ: فين ؟!
فرح : بيت صحبتي عامله دي جي وشي مررره فله .. وكمان حابه اعرفك عليهـم ..
ملاك : لا لا فرح سوري ماقدر ..
فرح هزت كتوفها : ماليا صلاح انتي وافقتي ( سحبتها من ايدهاا ) يلا قوومي طلعيلك شي تلبسيه ..
ملاك وهي تبعد ايد فرح بهدوء : لا ياحياتي ماليا نفس ..
فرح طيحت كتوفها باحباط : اااه وبعدين معاكي ..
ملاك : روحي انبسطي .. انا خليني هنا ..
فرح عقدت حواجبها : شكلك ناويه تززعليني ..
ملاك : لا والله ياقلبي بس ا ........
فرح سحبتها بقوه لحد ماقامـت من ع السرير : ولا بس ولا حاجه يلا قدامي ع الحمام خوديلك شاور وانا بشووفلك فستان تلبسيه ..
ملاك تنهدت بقلة حيله ودخلت الحمـآم : اووكي ..

،،،
فتحت الكيس الكبير ع السرير وطلعت منه الفستـآن البنفسجي الغآمق وحطته على كتوفهآ وهي تطل في المرآيآ ..
ابتسمت وفردته ع السرير .. وطلعت بآقي الأشيآء .. الكعب والاكسسوارات والمكيآج .. الي كله من ذووق فررح ..
أول مآ إستلمت الرآتب رآحت للسوق وقضتلهآ ملآبس وتجهـززت لحفلـة الليلـه ..
فكت شعرهآ الطويل ولفت حول نفسهآ .. نحفآنه كثيـرر وذبلآنه ..!
جلست على طرف السرير وعيونهآ مركزه على وجههـآ بالمرآيآ ..
إلى متى بظل على هـ الحآل .. لا أهل ولا بيت ولا أي شي بـ هالدنيـآ ..!
عآيشه للـه أنتظر يومي عشآن ارتآح من هـ الدنيا إلي أذتني كثيـرر ..
حتى الشـي الوحيد الحلـو بحيآتهـآ .. أنهته بإيدهـآ ...!!
الحلم الي عشش في مخيلتهآ أيآم وشهـوور .. الأمنيـه الي يآمآ انتظرتهآ تتحقق .. كلـهآ مجرد أوهـآم وخيآلآت ..!
نزلت دمعتهـآ تلقآئيه .. تذكرت ملآمحـه .. وهي تووصل لـه قرآرهـآ النهآئي ..
شآفت الفررحه بعيـوونه ولمعـة الأمل الي تنبض فيهـآ ..!
ومع كذآ صدمتـه بجوآبهـا المُـرر .. ورفضهـآ له ولقرربـه ..
لكـن مو بيدهـآ .. مجبـوورهـ تتخذ القرآر الي ينآسب وضعهـآ وحيآتهـآ ..
مستحيل احمد يتقبلهآ اذا عرف عن مآضيهـآ .. وعن وضعهـآ ..!
والأهم من هذآ كله .. أهلهآ الي فقدتهـم ومو حآسه بطعم أي شي من دوونهـم ..
تأووهـت بألم وغمضت عيوونهـآ .. تركت لنفسهآ المجـآل تبكي وتشكي لربهـآ العآلم بلي تحس فيه..


،،،






التوقيع :






قديم 18-12-2009, 05:48 PM   رقم المشاركة : 189
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

دقة الباب كم مره ومن بعدهآ دخلـت .. ناظرت الغرفه باستغراب مرتبه ومافيها أي حـس ..!
راحت للحمـآم ودقة البآب .. شويه ويطلعلهـا صوت اختهـآ : مييييين ؟!
غلا باحراج : سووري غروومه بس استغربت الغرفه فااضيه قلت اشوف وينك ..
غرام وهي تفتح الباب : لا عاادي .. وش بغيتي ؟!
غلا ابتسمت ولفت حول نفسهـاا : ابي رايك ؟!
غرام طالعتها من فوق لتحت بفستآنهآ الخربزي القصير : حلوو ..
غلا : صدق ؟
غرام هزت راسها بـ الإيجاب ..

غلا بحيرهـ : غرام وش فيك متغيرره كذا ؟
غرام طالعتهآ بشرود : وش فيني ؟
غلا : اقصد ماعادك مثل اوول .. حتى كلامك متغيرر ..
غرام مشت من جنبها وجلست ع السرير : مافيني شي ....!
غلا متأكده انه فيهآ شي بس طنشت : طيب وانتي وش بتلبسين ؟!
غرام نزلت راسها ورجعت رفعته : ماني رايحه ..
غلا شهقت : ليييييش ؟!
غرام : بكيفي .. وبعدين مالي خلق ..
غلا استغربت : بس كلنا بنروح وامي وخالاتي ؟!
غرام رمت ظهرهآ لورى وايدينها تحت راسها : بكيفهـم ..
غلا وقفت : تيب براحتك ..... ( ابتسمت ) تصدقين لسه ماني مصدقه اننا بنملك بيوم واحد وبعد اسبووع بالضبط ؟!
غرام من سمعت هـ الطاري اتضآيقت وقلب وجههـآ : وليش ماتصدقين ؟!
غلا بحيآء رخت راسهآ : مادري ..
غرام تنهدت : الله لا يجيبه من يووم ..
غلا بانفعال : استغفر الله وش ذا الحكي ؟!
غرام عدلت جلستها وقالت بنرفزه : والله موب شغلي اذا انتي خاقه مع حبيب القلب .. ايه عساه لا يجي ولا يمر على خيرر ..
غلا عقدت حواجبها بعصبيه : طول عمرك انانيه وحقوده ماراح تتغيرين .,.
طلعت من الغرفه وسحبت الباب وراها بقووهـ ...!
أمـآ هـي ..
رجعت راسها لوورى والف فكره تدوور برآسهـآ ..!
زي مآفيصل حآول يبعدهـآ .. ويتخلص منهـآ .. هي بتسوي المستحيل عشآن تنفرررهـ منهآ وتكرههـ عيشتـه ..
ابتسمت بخبث : والله لا اوووووريك نجوم الظهر يافيصل ..

،،،


//،ْ~ تنآسـىآ حُ ـبه وطـآريـه وبَـلآش أكثـرْر تفكـِـر فيـه وِش إلي تقـدَررْ تسويـه مدآمـه مـ غ ْـتني بـ إلـ غِ ـيرر ..! ~ْ،//


طلعت من المطبخ وهي تاكـل السآندويش الي بإيدهـآ ..
دخلت للصآله وجلست على أقررب كنبـه ..
مآودهـاا في هـ الرروحـه .. وبالذآات بعد الي سمعتـه وشآفته في المـززرعـه ..!
لسه جرحهـآ ينززف .. وروحهـا مخنووقـه ..
كل حسآبآتهـآ وتخطيطآتهـآ ...... سرآب ..!
أحلآمهـآ الي بنتـهآ عليه ....... وهم ..!
كآنت تظن انه متلهـف ليـوم يجمعهـم سووى ..
ومشتآق لحضن يرتمي فيـه وهو حضنهـآ ..
ظنت انه يحلم فيهآ كل ليلـه ..
ويغلط بإسمهـآ في أي وحدهـ يشووفهـآ ..
يتخيلهآ بوجيـه الكل ..
يفكـر فيهآ كل مآحط رآسه ع المخدهـ ..
ظنته مثلهـآ ؟!
يحلم ويتمنـى كل هـ الاشيـآء ؟!
بس انصدمـت يوم إكتشفت انه كل هـ الآمـآل الي بنتهـآ ..... بنتهـآ بدون أسآس ..!
وحبيب القـلب متهنـي بالغيـرر .!
فآقت على اللقمـه الي غصت فيهآ وقآمت تكح وهي مآسكه صدرهآ ..
راحت تركض للمطبخ وشربت موويـه .. تنفست بصعووبـه : ااااااااااااااهـ ..
انسدت نفسهآ عن الآكـل وكملت طرريقهـآ لفـووق ..
مدت ايدهـآ تفتح بآب الغررفـه بس ووقفهـآ صووتـه : سـووسـوو ..!
ساره التفت له : هلا بندر ..
بندر قرب لهآ بقلق : وش فيه وجهك أحمرر كذآ ؟!
ساره نزلت راسها : غصيت بالسآندويش ..
بندر ابتسم : بسم الله على قلبك ..
سآره : الله يسسلمك ..
بندر بتردد : سارونه بغيتك شوي ..
ساره ابتسمت : اكيد تفضل ..
فتحت الغرفه ودخلت وهـوو ورآهـآ ..!
جلسوإ على الصووفـآ الطويله الي تحت الشبآك ..
بندر يلعب في اصآبعه مو عآرف من فين يبدآ ..؟!
ساره : بندر وش فيك وترررتني ؟!
بندر رفع عينه عليها وصغررهـم وهو عاض على شفايفه : تبين الصدق ..... لميـااء ؟!
ساره ابتسمت بهدوء : وش فيهآ ؟
بندر بتوتر : مادري .. يعني هي مجبوورهـ علي وانا ادري ........ بس ماني داري ليش تعاملني بـ هالطريقـه ؟!
ساره تنهدت : انت تدرري انها مجبوره عيك ويبيلها وقت حتى تتعود على هـ الوضع وتقتنع فيه .. وبعدين لسه مآصآر بينكم شي ررسمـي يعني ماتقدر تلومها الحين ؟!
بندر هز راسه بحيره : والله مااادري .. وغير كذا لسآنهـآ وش طووله ؟!
ساره : ههههههههههههه في ذي معك حق بس بتعقل بعد الزوآج .. هي الحين فيهآ لحسه شووي..
بندر : اممم وبتزوجوني وحده ملحووسـه ؟!
ساره ابتسمت : لا بندر وربي انها عسل وفرفوشه بس تعصب بسرعه ولسانهآ يفلت ..
بندر تنهـد : الله يعـين ( ابتسم بخبث ) العقبى لك ياحلوهـ ..
ساره ولع وجههـآ ونزلته بإحرررراج ..!
بندر وهو يوقف : هههههههه فديتـك .. يلا تامرين على شي ؟!
ساره هزت راسهـآ بالنفـي ..
لسآنهآ إنشل مو قآدرهـ تنطق ..
تتخيل نفسهآ زووجـة نوآآف ..!
بس هـ الشي مآعآد حلوو مثل أول .. مآعآد تتحمس له ..
خلآص اكتشفت غـدرهـ وخدآعـه .. ولا يهمهـآ سوآء أخذته أو لاء ..!
صح هو حلمهـآ الأول ويمكن يكون الأخيرر ... لكنـه بآيع .. هي ليه تشتـرريه ..؟!






التوقيع :






قديم 18-12-2009, 05:50 PM   رقم المشاركة : 190
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" جدهـ " ..

//،ْ~ يآإضيـقـة القلب وش بـآقي علىآ بكررآ ..! ~ْ،//


نآيمـه على ظهرهـآ وايدينهـآ على وسطهـآ .. ظاغطه عليه بألم .. مآوقفت بكـآء من يوميـن .. بسبب الألآآم إلي تحسهـآ من بعد العمليه ..!
شآفت المووت بعيوونهـآ .. كآنت رآح تنتقل لرحمته لولآ سترهـ ولطفه فيهـآ ؟!
مع إنه المووت أهـون لهآ بكثير من الحيآه المظلمـه الي راح تعيشهآ بعد اليـووم ..!
حآولت تعدل جلستهـآ وتتسند على ظهر السـررير .. بس ألم بطنهـآ ووسطهـآ يفتكوإ فيهـآ ..
تبكي بحررقه ومرآرهـ .. قهرر وررعـب ..
مو عآرفه كيف صآر وليش ..
مو مصدقـه انها قبل يومـين أجهضت ..!
بـ عمرهـآ الي مآتجآوز الـ 17 سنه تجهض ..!
بالرغم من تحذيرآت الدكتـوور وإنهـآ ممكن تمـووت أو تصآب بالشـلل نتيجـة الدفع الأقـووى من قدرتهآ على تحملـه ..!
الله رحمهـآ ولطف بحآلهـآ .. تووقعـت كل شي قبل لا تدخل لغررفـة العمليآت ..
لدررجـة أنهآ جهـززت ورقـه تطلب فيها السمـآح من اخوآنهـآ وانهم يتررحمـوإ عليهآ لآ مآتـت ..!
تضغط على اسنآنهـآ بقووهـ ورآسهـآ بينفجر من هـ الآلآم ..
وفهـد ..! أبدآ مآفكر فيهآ ولا رررحمهـآ .. حتى مآإتطمن على حآلتهآ من بعد العمليه رمآهـآ في الغرفه بكل ووحشيـه وسكر البـآب ..!
ضربت بإيدهآ على بطنهـآ وهي تصرخ : حـ إمووووووووت ياماااااما الحقيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..!

.
.


مآسك الجوإل ويطآلع فيهآ بحقـد وغيـض ..
حسـت بنظرآتـه تحررقهـاا مو قآدرهـ ترفع عينهـآ عليـه ..!
حط الجووآل على إذنـه ودقآت قلبه تسرع مع كل رررنـه ..

جآهـ الرد من الطررف الثـآني ببـروود : اييـووا ..!؟
فهـد حآول يهدي أعصـآبه وللآن مآشآل عيوونـه من على فآتنه : عبد العززيـز ؟
الطرف الثـآني : ايوا اخويا ..!
فهد إنفجـرر فيه : يلي مآعندك مرروهـ ولا نخووهـ ..! يآحقيرر .. دحين تفهمني ايش الي بينك وبين الحيـووآنه هذي ..!
عبد العزيز بتشتت : أيـش ؟ انتا مين ؟!
فهد وقف والشـرآر يتطآير من عيوونـه : والله مووتـك على ايدي يانذل .. تكلم ...!
فآتنـه غطت وجههـا بكفوفهـاا وصآرت تبكـي .. خـآيفه .. أكيد رآح يذبحهـآ ..!
فهد دقها برجلـه بقووهـ عشآن تسكت : أنآ اخووهـآ .. تكلم لا ألعن خيررك انتا ويآهـآ ؟!
عبد العزيز برجفه في صوتـه : أخو مين ؟!
فهد بضحكة إستهزاء : هـهِ ليه كم وحدهـ تعررررف ؟! ياخيبة اهلك فيك يا**** فآتنه يآحـ**** تكلـم ؟!
عبد العزيز دق قلبه بقووهـ .. جلس على طرف الكنبه وغمض عيوونـه : لا تفهـم غلط وأهدىآ ..
فهد بعصبيه اكبرر : ابو البرود الي فيك ياكـ*** والله لو ماتكلمت دحين لا أدفنك ببيتك فااااهـم ..
عبد العزيز تنهد : اسمع .. انا طلبت ايدهآ أكثررر من مرهـ ..! بس الظآهر محنآ من مقآمكـم يآ أخ فهد .!
فهد بضحكـه : هـهـهَ لا والله وتعرف اسمي كمـآن .. اجل طلبت يدهـآ ( اداهآ نظرهـ حرقت قلبهـآ ) يمـين بالله لو أسمع إنك متصـل ولا مقـررب نآحية الـ***** دي إتررحم على نفسك والـ***** شغلهـآ معآيـآ أنآ ............
سكرر في وجهه من قبل لآ يـسمع ردهـ وإلتفت عليهـآ وتنفسه حآر زي اللهـب ...
خآفت ورجعـت على ورى بعيوون دآمعـه وقلب يررجـف ..
قرب نآحيتهآ لحد مآوصل لهـآ وو ........................

،،،

ملتميـن حول طآولة الطعـآم .. وكل وآحد فيهـم بآله شـآررد بعيـد ..
رجعت الكرسي لـ ورى ووقـفت ..
سآمي سحبهآ : مآإكلتي شي ؟!
ميـآر بدون نفس : مني مشتهـ....تهيـه ..
سامي تركهـآ على رآآحتهـآ .. وكمل يآكل وبآله مو معـآهـ ..
أبو سآمي بإبتسآمـه مستهزئه : اليـوم زيآرة مهـآ ..
طآلعت فيه أم سآمي وقلبهـآ يووجعهـآ على بنتهآ : حتجي معآيآ ..؟
ابو سآمي من ورى قلـبه : ايش يوديني لـ مسودة الوجه ..!
أم سآمي بلعت غصتهآ وكملـت تآكل .. أو تتظآهر بـ كدآ ..
أمـآ سآمي .. ترك صحنـه وقآم : الحمد اللـه ..
طلع لـ غررفته .. متضـآيق وحآلتـه مآتسـرر ..
هـ البيت انقلب فوق تحت .. من بعد مهـآ وسوآد وجههـآ ..
نسى الضحكـه ومعآنيهـآ ..
مآ صدقـوإ يرجعـوإ يلتمـوإ وينسوإ الحـززن من بعد وفآة سآلم .. إلآ وبـ هالمصيبه تطلعلهـم ..
وتررجـع حآلتهم مثل اول وأسووإ ..
فسـخ بلووزتـه ورمآهآ ع السرير ..
جلس على كررسـي المكتب المنـززلي الي بـ غررفـته ورجع رآسـه لوورى ..
غمض عيوونـه وهو قآبض على أيآدي الكررسي بقووهـ وبقهـرر .!

كيف بـ ررد حقك يامهـآ كيييف ؟!
الله العـآلم قد ايش اعز فررح المجنونـه واحبهـا ..!
وربي مآ إقدررر إئذيها مآ إقـدرر ..!
رفع راسـه وحآول يفكر بطريق ينتقـم فيهآ من فرح بـ حيث انها مآ تأذيهـآ .!
تأفف : ليه قداامها اضيع ولا اعرف اسوي شي لييييييه .؟


.
.


//،ْ~ يآدنيـآ وين نلقـىآ الأمـآإن والهم مآمنـه مفـررْ ..!
الـ ع ـيب مآهـوو في الزمـآإن الـ ع ـيب في نفـووس البشـرْر ~ْ،//


متقوقعـه على نفسهآ والدمووع على خدهـآ .. مآ فآرقتهـآ من يوم صآر إلي صـآر ..!
معقـووله أمجد يطلع كـذاا ..!
كآن رآح يأذيهآ ويضيع شررفهـاا وبكل بساااطه ؟!
كل كلامـه ووعودهـ كذب في كذب ..!
كيف هآنت عليه وقدرر يسوي فيهآ كذآ من بعد كل هـ الايام الحلووهـ الي بينهـم ..
نززلت دمووعهـآ بـ غزآآرهـ ودفنت وجههـآ بالمخدهـ وهي تكتم شهقآتهـآ العآليه ..

سكتت بخـووف لمن سمعت رنـة الجووإل ..!
ركضت لـ عند التسريحـه ورفعتـه ..
حطت ايدهآ على فمهآ ورجعت تبكي بعد مآ شآفت الإسـم ..!
رمت الجووال ع الأرض وقلبهآ يررقع بخووف ..
خآيفه ترد عليه وتندم .. يمكن يكون صوورهـآ او ..... او سوى أي شي يوودي بحيآتهـآ للمـووت..!
رمت نفسهآ ع الارض وهي تبكي بمـرررآرهـ وقهـرر ..
كررهـت كل النآس والدنيـآ .. محد فيهآ يستآهل ..!


،،،






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية