العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2013, 11:27 AM   رقم المشاركة : 91
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فـي بيت أبو لمى ..~


لمى ورشا وأم لمى كانوا بالصاله .. بعد ما لمى قالت لامها إن شهد نامت عند الهنوف
وأم لمى وافقت ومشت عليها ..
لمى بحيرة ومو عارفه وش تقول : يمه أبي أشياء للجامعه .؟
أم لمى إللي كانت تشرب قهوة نزلت الفنجان وناظرت لمى : وش هالأشياء ؟
لمى : دفاتر وأقلام وأبي أصور كم من ورقة
أم لمى : طيب عطيهم للسواق ويجيب لك إياهم
لمى تلعثمت : أء لا يمه هذيك المرة جابلي أشياء ما أبيها لازم أروح أنا وأجيب الأشياء بنفسي
أم لمى : أعرف بس تبي تطلعي , طيب بس لاتتأخري يعني ساعه بالكثيير وتجي لأن الوقت شوي ويصير لييل ولاتروحي لحالك خذي رشا معك
لمى وقفت بوناسه إن أمها وافقت : طيب يمه يلا رشو قومي
قاموا وطلعوا فوق وهم بالصاله : بسرعه إلبسي بنروح نجيب هنوف وشهيد
رشا شهقت : نجيبهم ليه هم وينهم ؟
لمى : توها الهنوف إتصلت علي تقولي بشارع مايعرفوا إسمه وصار معهم أشياء يلا بسرعه مانبي نتأخر
رشا بستعجاال : طيب طيب




________________________



فــي قـصـر أبو سعود .."


رن الجرس والخدامه راحت تفتح ..

أم سعود وريـف وكاميليا كانوا بالصاله , وكل شوي أم سعود ترمي كلام لكاميليا
لكن كاميليا مطنشتها ولاترد عليها وريف تهدي أمها ..

دخلت الجدة هي وغلا وسلموا وإستقبلتهم أم سعود وقعدوا
بعد السلام والسؤال عن الأحوال .."!
الجدة ناظرت بكاميليا وقالت وهي مقطبه حواجبها وناظرت أم سعود : هاذي هي زوجة سليمان ؟
أم سعود لوت فمها : إيـهه هاذي هي .!
الجدة من دون نفس : وش إسمها ؟
أم سعود مو عاجبها : كاميليا
الجدة بستغراب : وش هالأسم , الله يخلف ع ولدك ترك بنات عمه وبنات ديرته وراح دور ع الأجاانب
شوي دخل أبو سعود .. غلا بلعت ريقها بغصه , وزفرت بقهر وكره كبيير .. لسه قلبها ماصفي ناحيته وماتبي تكلمه ولا تتوااجد معه ..
أبو سعود ناظرها وإبتسم بحنان : شلونك يابنيتي
غلا من غير لاتناظره قالت من دون نفس : بخير
أبو سعود حاسس بشعورها وعذرها ناظر الموجودين وقال : أنا عندي موضوع مهم بقوله ..!
الكل توجهت أنظارهم ناحيته وإللي يناظره بستغراب وإللي ينظاره بخوف ومنهم غلا وأم سعود ..؟!
أبو سعود كمل : طبعاً الكل يعرف إن عندي بنتين وولدين لكن الحقيقة مو كذا ...؟؟
ريف قطبت حواجبها وصارت تناظر بأمها وجدتها وغلا وكاميليا بستغراب وقفت وتقدمت ناحية أبوها : كيف الحقيقة مو كذا وش قصد يبه ؟ "وتغيرت ملامحها لخوف وبداية لصدمه غير متوقعه "
أبو سعود : أنا عندي بنت ثالثه ياريف ..؟؟
ريف بصدمه وذهــول : وشــو بنت ثالثه ؟
أبو سعود بهدوء : إيه بنت ثالثه وإنتوا تعرفونها عز المعرفه وما أتوقع بتكرهونها
ريف وهي لسه مصدومه قالت بتساؤل : من هي يبه
غلا وقفت وسبقته : أنا
الكل ناظرها وريف وكاميليا مستغربين ومصدومين ...؟؟؟!!
ريف تقدمت ناحيتها وأشرت عليها : إنتي؟؟ كيف أحد يفهمني السالفه ؟؟
أم سعود إللي كانت مقهورة وشوي وتنفجر : فهمها يا راشد السالفه ..
أبو سعود نزل راسه ومتفشل وش يقول لهم
الجدة أنقذت الموقف : موضوع مو مهم ياريف بس إن أبوكِ غلط وتزوج بالسر وماحب يعترف بزواجه مو أول ولا أخر وآحد يصير معه كذا ويوم زوجته حملت جابت غلا وتوفت وبغا أبوكِ يحطها بدار الأيتام بطلب من أمك"وناظرت أم سعود وكملت " لكني رفضت وأخذتها وربيتها ومحد يعرف إن غلا بنت ولدي غير أمك وأبوكِ وعمتك وعمك وزوجته بس أما العيال مايعرفوا هاذي السالفه بختصار واللحين أبوكِ حاب يصحح غلطته واللي راح راح وخلنا نبدأ من جديد ونسسى المااضي
ريف تحاول تستوعب السالفه يعني ممكن نقول السبب "أمـــي" إللي ما وافقت ع أختي إن تتربى بيينا "وإللي خله الموضوع يكبببر أبوي بموافقته لامي إن غلا تروح دار الأيتام وجدتي ماحبت تصير يتميه وربتها عشان تكون وحدة من العائلة يعني محد ع يقين الكل فيهم غلطاان بسكوته وكتمانه ع السالفه ناظرتهم واحد واحد : للإسـف يبه وللإسـف يمه ظلمتوه وحدة مالها علاقة وحدة كانت ضحية غلطة أبوي وضحية أنانية أمي ليه من البدايه ما إعترفت فيها يبه لا تتوقع غلا بتسامحك مستحيل تسامحك إنت حرمتها من كلمة يبه خليتها 18 سنه عاايشة وهي متوهمه إن أمها وأبوها متوفيين وبالأخير تقول لها أنا أبوكِ والمصيبه أبوها يطلع الشخص إللي كانت تعتبره مثل عمها وأخوها الكبيير مهما عرفت السالفه ومهما قلت السالفه وتفاصيلها مافي شي يبررلك يبه
أبو سعود مو عارف وش يقول تنهد : بس مو معقول تبقى غلا شايله بقلبها علي أنا أبوها ولازم تسامحني
ريف قالت بسخريه : "لازم" يعني أكدت ..!
غلا بضيق : خلاص يا رييف أنا بسامحه بس لأنه أبوي لكن مابنسسى إنه حرمني من كلمة يبه مابنسى إنه كان بيوم بحطني بدار الأيتام لولا جدتي إللي ربتني مابنسى إن خلاني بنظر المجتمع وصديقاتي تحت مسمى "يتيمه" ومماراح أنسى أشياء كثير كانت سبب لتعاستي وسببهاا أبوي المحترم , لكن بجي يوم ويصفى قلبي ناحيتك بس لا تسألني متى .!
تقدم أبو سعود ناحيتها ورفع لها راسها إللي كانت منزلته وباس جبينها : أنا أسف يا بنيتي أسف وندمان قد شعر رااسي ووأبي نبدأ حياتنا من جديد من غير مشاكل ومن غير أحد فينا بعييد عن الثاني سامحيني ياغلا سامحيني يا بنيتي
غلا بطبعا حساسه وقلبها طيب ودموعها دايم بعيونها ماتحملت وبكت بس ما سمحت لنفسها وأخذت عبايتها وطلعت برا البييت وهي تبكي ..~
كان أبوها بلحقها بس الجدة وقفته : راشـد خلها بروحها اللحين هي منهارة وماتبي أحد معها وبالأخص إنت
أبو سعود تنهد وهز راسه وطلع فوق وأم سعود بسرعه لحقته ..



________________________



بـعـد مرور شهرين ..~


بنقول لكم الأحداث إللي صارت لأهم أبطالنا ..

غلا ماسامحت أبوها وكل يوم يجي لبيت أمه ويزورها ويجيب لها هداية وأشياء لكن هي لسه شايلة بقلبها عليه وماسامحته ..
ريف قالت لأمها عن وليد وطبعاً رفضت بقوة لكن ريف أقنعتها بطريقتها و ع وشك توافق ..
رند من المدرسه للبيييت وأول ماترجع تنام وماتجتمع مع أحد لأن هالسنه أخر سنه وتبي تجيب درجة حلوه ..
سعود سافر لـجدة عشان في شغل هناك ومن جدة بروح لفرنسا عشان يدور ع مزون بس من غير لايقول لأهله ..
بـيـت أبو نواف يجهزوا بيتهم ومحتاسين عشان النوري بتجي تزورهم لأن أعطوها إجازة
سلمان وكاميليا مافي جديد بس كاميليا علاقتها بالبندري صاارت قوية حييل والبندري تحب تجي بيت عمها عشاان كاميليا ..
جراح كلم أبو سعود ع غلا وافق وحددوآ يوم للملكه وهو كمآن أسسبوع .
فهد تزوج أنوار بنت عمه ومرتااح معها وحبها لكن مو مثل سارا وعايش عند أمه ويوم عندها ويوم عند سارا وسارا متضايقه من زواجه وكل يوم تبكي لكن ماتبين له ..


مــــــــزون وش صار معاها يـآتــرى ..؟!
إممم إنتوا وش تتوقعوا .!؟
مثل ماهي ولا صار تجديد بحايتها ..؟!

مزون جدها كلمها بخصوص طلال ولد عمها وقال لها إنه تقدم لها .. وهي كانت مترددة بالبداية لكن قالت مو معقول أعيش ع ذكرى سعود طول عمري وزواجي من سعود ماينعد زواج لأني ماشفت منه يوم حلو كله ذل وشك وغيره ..
فَ رآح أبدأ حياة ثانيه خاليه من سعود ومن ذكرياته المشؤومه ..!



فـــي جــدة ..
بالتحديد بيت الجد ..

البنات كانوا كلهم بالصاله إللي فـوق مجتمعين صراخ وونااسه وصوتهم وآصل
لأخر الببييت ..

الهنوف : طيب يا زوجة أخوي متى تبي نروح نجهز للملكه
مزون بخجل وبهدوء : بكرا نروح
لمى : رح أخذك ع سـوق يجنن وبشتري لك قمصان النوم ع ذوقي "وغمز لها"
الهنوف بكذب وهيااط : لاء مزوون لا توااافي إلا لممى كل قمصان نومها فااصخه تتذكري شهود يوم رحنا نعومي نقول لها إستحي يا بنت خذي لك شي ساتر شوي تقول مالكم علاقه إنتوا بزران وش عرفكم
شهد تأيدها ": إيه أذكر حتى قلنا لها بنقول لمشاري تقول عادي قولوا زوجي وحلالي
لمى فاتحه عيونها : يا تبناااات وربي إنهم كذابات وليه إختارت شهد عشان تبصم لهاا بكذبها
البنات ضحكوا ع ردة فعل لمى : هههههههههههههههه
رشا : بنات مرة طفشش
دخلت أروى وهي معها فشار : لا والله مو طفش تعالوا من يبي يناظر فيلم معي بالغرفة
رشا وقفت : أنا بجي
مزون بنت العمه نوره : وأنا بعد بس وش نوعه
أروى تعرفها تخااف من الرعب : تطمني كوميدي
مزون : إيه أشوا
وراحوا يناظروا الفيلمم ..
أماا بــآقـي البنات
شهد & لمى & مزون & الهنوف طلعوا السطوح وأخذوا معهم شيبسات وبيبسيات وجالكسيات







رد مع اقتباس
قديم 26-05-2013, 11:28 AM   رقم المشاركة : 92
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فــي بـيـت أبو نواف ..

غلا & ريف & رند & البندري
كانوا بالمطبببخ يبون يسون أكل لهم ..
تعالوا معنا نشوف وش بنجزون ويخترعوا


غلا وهي لابسه المريله والربطه حقت الشعر وتقرأ كتاب الطبخ : بناات كل إللي بالكتاب صعبين ويبي لهم ساعه حتى يستوا
البندري : مالنا إلا أندوومـي أسهل شيء
ريف : لالا بسوي لكم بيتزا
غلا : إيه مو تبي تتزوجي من قدك يمكن لك شهر تتعلمي الطببخ
رند ماعجبها وقلبت رموشها لفوق وشمقت لريف ..
ريف غيرت الموضوع : المهم جهزوا لي الأشياء وإنتوا ماعليكم
البندري : طيب نشوف وش بخترع لنا الشيفه ريف
طلعوا لها أشيا البيتزآ .. وصاروا يقطعونها ويساعدونها .."
بعد ماخلصوا .. ريف وزعتها بالصينيه وحطتها بالفرن .. : خلاص خلنا نروح نجلس ع بال ما تستوي يلا
طلعوا البنات وجلسوا باالصاله ..
غلا تتثاوب : نعساااننه وربي "وتسدحت ع الكنببه"
ريف : لاتناامي عشان تذوقي البيتزا
غلا وهي مغضمه عيونها : لما تسونها قوميني
ريف : طييب
البندري وقفت : بروح أخذ شاور سرييع وأجي
طلعت البندري وبقوا ريف ورند .. كان السكوت سيد الموقف .. ولا وحدة منهم تكلمت رند كانت تتصفح الكتاب إللي لقته قدامها حجه عشان لاتكلم ريف وريف تطقطق ع جوالها
رن جوال ريف رفعته وكانت كاميليا ردت عليها وصارت تسولف معها ..

مـــــــــــــرت ربـــع ســـــآعــــه ..~








وريف لسه تكلم كاميليا وغلا ناييمه والبندري فــوق .."
رند نست إنهم سوا بيتزا دققت شوي وشمت ريحة شي تذكرت ونقزت وقالت صرخه : البييتزا
دخلت المطببخ لقت الصينيه محترقه لأنهمم نسوا المنشفه ع يد الفرن وإحترقت مع الناار وصارت حريقه بالمطببخ كله
صارت تصارخ وتنادي ريف إللي دخلت وإنصدمت من شكل النار إللي طالعه من الفرن
رند صارت تطفي النار بالمنششفه وريـف تصارخ عشان تبعد لأن النار مسكت بفستانها
بــــــــــــــــــــــــــــــــــس ..!
النار كانت أقوى من رند وأحرقتهاا ومسكت فيهااا ..!




_________________________


فــي بـيـت أهل فـهـد ..
وبالتحديد جناح فهد وأنوار ..


فهد وهو طالع من الحمام ولاف المنشفه ع خصره شاف أنوار تأفف إستغرب
: وش فيكِ ؟
أنوار بطفش وهي مبوزة : يعني اليوم يومي أنا وش بوديك بست الحسن والدلال
فهد ماعجبته الطريقة إللي تحكي عن سارا فيها : أنوار وش هالأسلووب إيه أكييد ست الحسن والدلال وسارا هي الكل بالكل وبعدين قلت لك أمها إتصلت علي وقالتلي إنها تعباانه ومحتاجتني أتركها وأقعد جمبك
أنوار جات له بأسلوب الدلع وقفت جمبه وصارت تلعب بشعرها وتتكلم بدلع : بس حتى أنا حبيبي حاامل وتعبانه ولازم تكون جمبببي ولاتنسى بجيب لك البيبي
فهد ضعف بس بسرعه تذكر سارا وكيف بكون شكلها : طيب ماقلنا شي بتجيبي لي البيبي بس سارا عندي عن ألـف ولـد ولو خيروني بينها وبين الولد إللي بتجيبه أختار سارا
وراح لدولاب وطلع ملابس وصار يلبس
أنوار عصبت وقفت وراه : يعني انا مو هامتك لا أنا ولا الولد أجل ليه تزوجتني إذا مو مهتم ؟؟
فهد لف وصار قدامها : مين قال ماتهميني إنتي زوجتي وبنت عمي والولد إللي بتجيبيه ولدي وبشيل إسمي بس سارا خط أحمممر لاتقارني نفسك فيهاا
أنوار : أنا ما قارنت نفسي فيها إنت إللي قلت لي لو خيروني بين ولدي ولا سسارا بختار سارا أناا ماجبت سيرتها
فهد : بس ماتحبينها وتغااري منها صح و لا لاء ؟
أنوار : إيه ما أحبها وأغار منها كل شيء سارا وسارا هي الدنيا كلها بتظرك منت شايف غيرها نفسي لو مرة وحدة لما نقعد نتكلم ماتجيب سيرتها أي شيء أوريك إياه بالسوق تقولي هاللون مو حلو سارا ماتحبه وأسكت وأتحمل لما ناكل شيء تقولي سارا تحطلي كذا وكذا أتحمل وأسكت لو وحدة ثانية كان ما تحملتك يا فهد قلت يمكن لمايعرف إني حامل يغيير نظرته بس للإسسف تزيد كل مرة
فهد : تدري ليش كل مرة أجيب سيرة سارا لاني ما أحب غيرها ولا أشوف غيرها ولما أقعد معك ما أشوف إلا صورة ساراا قداامي ماعمري نظرت لك ولا أعرف ملامحك لان صورة سارا تجي قداامي وإنتِ يا أنوار بنت عمي وأحترمك فقط بس ما أحببك
أنوار دموعها نزلت : ليش ماعندي كرامه أقضي عمري مع إنسان ما يحبني ولايعتبرني إنسانه
فهد : لاء من قال ما أعتبرك إنسانه إنتِ لك مكانتك بقلبي وأحترمك بس مو ممكن أحببك مثل سارا ولاتجي مكانتك بقلبي ربع مكانة سارا
أنوار : ما أقدر أكمل معك يا فهد أبي أتطلق
فهد زفر : وش تطلقي يعني هذا الحل بنظرك أستهدي بالله وإنتِ اللحين حامل ومو معقول ولدك يتربى بعيد عن أمه وأبوه وبتشتت
وأخذ مفاتحيه وطلع من الجنآح .."


_________________________


فـي جدة .. ~

سعود كآن في شقته إللي كل ماينزل جدة يقعد فيها .. كان منسدح ع الكنبه إللي بالصاله وحاط إيدينه ورا رقبته ويناظر السقف بتأمل وفرآغ ويفكر بمزون " ياترى وش تسوي وش تاكل وين هي ؟ معقول نستني ولاللحين تنتظرني تنتظرني أسأل عنها وأودر عليها ؟ هانت يا مزون بعد بكرا بصير بفرنسا وبدرو عليكِ وبرجعك معي وإن ما وافقي ماراح أرجع وإلا وإنتِ معي "
رن جواله مد إيده للطاوله وأخذه وشاف الأسم كان سلمان رد : ألو هلا سلمان .. الحمدلله بخير .. موضوع بخصوص مزون .. طيب قول أسمعك .. "تغيرت ملامح وجهه لصدمه " شــــنـــو مزون بجدة وتكون بنت عم طلال خويك ؟؟؟ .. إنت متأكد من إللي تقووله ؟! طيب طيب أنا بسكر وبتصرف .. لاتخااف مابسوي شي يلاا مع السلامه ..
سكر من سلمان وهو مو مصدق يحس نفسه ملك الدنيا ومافيها "بس لحظة ياسعود تكون بنت عم طلال يعني أهل أبوها أخذوها ولها سند اللحين ومو معقول توافق ترجع معك ياربي وش هالمصيبه بس الحمدلله تسهل علي الموضوع ومزون طلعت هني يعني ماراح أسافر فرنسا وأتعب نفسي لازم أتصل ع طلاال وأسلم عليه وأروح عنده ع البيت "




________________________


إنــتـهــى ..


توقعاتكم ..!


رند وش صار عليها ؟؟
معقول إنحرقت وهالحرق بسبب لها إعاقه طول عمرها ؟؟
غلا رح تسامح أبوها ولا بتبقى مُصره ع موفقها ؟؟
سعووود رح يتصل ع طلال ويطلب منه إن يجي لبيته ؟؟
معقول بشوف مزون ؟؟
مزون إذا شافت سعود وش موقفها رح تحن له وتتذكره ولا لاء ؟؟







رد مع اقتباس
قديم 27-05-2013, 12:49 AM   رقم المشاركة : 93
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه ملكة الرومنس ع البارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 08:10 AM   رقم المشاركة : 94
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 08:12 AM   رقم المشاركة : 95
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الـ 36




فـي بـيـت أبو طلآل ..~

أبو طلال وهو ينادي ع عزوز من فوق : عزوز يلا رح نتأخر
نزل عزوز وهو يسكر ساعته : طيب يبه نزلت
أبو طلال وهو طالع : يلا إلحقوني ع السيارة
ركبوا السيارة ... وتوجهوا لبيت الـجد عشان اليوم ملكة أروى ^__^


فـي بيت الجد .. الأجوآء حوسه وإزعآج ..
بالتحديد غرفة أروى إللي كانت أكتر وحدة متوترة وخايفه ..
مارفضت يوم أبوها كلمها بخصوص المعرس ولا إعترضت لأنه أعطا كلمة للرجال ..
وماتبي تكسر كلمته .. ولمتى بتبقى من دون زواج مو معقول ..!!
وأول كان عذرها أبوها إن رح يبقى بروحه بس اللحين قال لها إن مزون موجودة وهي رح تهتم فيه
وماتخليه يحس بإي وحدة أو فرآغ ..
كآنت جالسه ع الكرسي قدآم المرآيا والكوافيرا تسوي لها شعرها .. ومزون واقفه ع يمينها وماسكه إيديها
تهديها وتخفف عنها التوتر إللي تحس فيه ..!
شوي دحلوا لمى وشهد ورشا مع بعض ..~
شهد غمزة لعمتها : هاا عمتي وش شعورك خوف ولا توتر ولا عادي ؟
أروى بتوتر وإيدينها بااااردة : أكييد خايفه محد بهالموقف يكون مرتاح
لمى كسرت خاطرها : عادي عمتي إسألي مجرب أولها خوف بس بعدين رح تتعودي
شهد : عاد لمو خبرة بهالأمور وعايشة مغامرات مع مشمش
لمى ضربتها ع كتفها بالخفيف : مشمش بعيينك هذا إللي ناقص .!
شهد غمزة لها بهبل : تغاااري هاا ؟؟
لمى إنحرجت وإبتسمت .."
إنفتح الباب بإزعآج ودخلت الهنوف وهي شاقه الحلق ببتسامه عريضه : السلااام عليكم
الكل بأصوات مختلفه : وعليكم السلام
الهنوف قربت وهي تركز بملامح عمتها بس لقتها هاديه ومبتسمه قالت بهدوء : شلونك عمتي ؟
وشلون تحسي شعورك ؟
أروى زفرت بملل : الكل سألني هالسؤال وش كنتوا مفكرين إني مابكون موافقه يعني .! لاتخآفي شعوري
عادي جداً .. وياسر موافقه عليه دامه أبوي شافه الرجل المناسب لي
الكوافيرا خلصت لها شعرها أروى ناظرت بالمرايا سوت تسريحة بسيطة جداً , لأن الملكه بسيطه وماعزموا
نآس كثيرين الأقااارب بس ..
مزون إبتسمت وهي تناظرها : تجننني ياعمتي التسريحة ناعمه حيل ...
الكوافيرا : هلأ دور مين فيكن ؟
الهنوف بحمااس : مزون دورك يلا بشوف شلون بتطلعين ..!
مزون إبتسمت : طيب



..........


كآن بسيارته متوجه لِ فلة الجد بعد ماطلال عزمه ع ملكة عمته .. وهو بدوره لبا الدعوة ..
وكيف مابلبيها ومزون هنآك , حياته وأمله وروحه هنآك ..
تنهد وزفر زفرة طويلة "ياااه معقول مزون ترجعلي ومعقول كمان تسامحني بس قبل لا أكلم جدها أو أي أحد
من أعمامها بشوفها هي وبتفاهم معها , عشان يكون عندها خبر .. "
لقى نفسه قدآم بيت جد مزون إنفتحت له بوابة الفله ودخل صف السيارة ونزل مننها وكانوا الشباب برا
واقفين .. طلال لمحه من بعيد متقدم ناحيته راح له ورحب فيه بحرارة .. ودخله المجلس عند الرجال ..
جلس بعد ماسلم ع الرجال وبعد ماطلال عرفه ع أبوه وجده وأعمامه هم يعرفوا سليمان لأنه صديق طلال
بس طلال مايعرفونه .. تاهت أنظاره بالمجلس حس يبي يطلع من المجلس بإي طريقه عشان يشوف له حل
ويدور ع مزون ..
طلال إنتبه له إن محتاس وكل شوي يناظر فقال له : سعود فيك شي ؟ تبي شي ؟
سعود حاول مايبين شي إبتسم مجامله : لا سلامتك مافي شي بس بغيت أسأل وين الحمام أكرمك الله
طلال وقف : تفضل
وقف سعود وإبتسم للرجال برسميه وطلع ومشي مع طلال وأخذ للحمام ..
إنتظر لين طلال راح وصار يناظر الحمام عند مجلس الرجال بالضبط وهالباب مسكر يعني أكيد يدخل ع الصاله
والصاله ملاينه حريم كييف بدخل وجودي غلط واليوم ملكة يعني البيت بكون مليان .. تنهد بضيق وماعرف
وش يسوي شلون بشوف مزون ..
تذكر إنه رح يطول بالتفكير والرجال رح يحسوا ع غيابه فتح المغسله وغسل إيدينه ونشفها بالمنديل ..
وبعدها راح جلس معهم ..



عـنـد فهد وصل ع بيت أم جراح .. رن الجرس فتحت له الخدامه ..
سألها وينهم قالت له إن كلهم فوق .. طلع بسرعه لفوق وناظر ع غرفة سارا لقى نص بابها مفتوح ..
وسارا نايمه وأمها جمبها .. قلبه أوجعه عليها سارا حساسه ومن أي شيء تبكي وتتألم .. كيف لو هالشي
مني أنا أنا إللي ألمتها وبكيتها .. ياريتني ماتزوجت أأه بس .. ترك تفكيره وشعوره بالندم لبعدين ..
تقدم وفتح باب الغرفه بهدوء ودخل إنتبهت أم جراح لوجوده إبتسمت بفرح لأنه هو الوحيد إللي برد لسارا
صحتها بعد الله ..
أم جراح بهمس عشان سارا لاتسمع لأنها نايمه : وأخيراً يافهدجيت من أول تبكي وأسبوع لها ما تاكل ولاتشرب
زي الناس بنتي حالتها تدهورت وصحتتها صارت سيئه بعد ماتزوجت ..
فهد بضيق وندم : والله ياخالتي ماكنت أبي أعد عنها ولا أبي أتزوج بس أمي الله يهداها أجبرتني ..
سارا مانسيتها وبإذن الله بترد مثل أول وأحسن
أم جراح : ماعلينا اللي صار صار وماينفع الندم واللوم اللحين .. بطلع وبخليكم بروحكم بس ها ياوليدي
لاتقسى عليها هي أول ماتقوم رح تعصب وتصارخ خذها ع قد عقلها
فهد : لاتشيلي هم ياخالتي بصبر وبحاول معها
إبتسمت أم جراح وطلعت وسكرت الباب بهدوء ..
فهد إنتظر لما طلعت .. تقدم لسريرها وجلس ع طرفه وناظر عليها وجها أصفر عظام نحرها بارزة بشكل
كبير .. عيونها ذبلانه .. تنهد ع حالها اللي تدهور وحالته إللي إنتكست .. مسك إيدها الباردة وباسها وقعد
جمبها لين تقوم ..






رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 08:15 AM   رقم المشاركة : 96
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

مستشفى السلامه بالشرقيه .. كانت ريف وأم سعود وسلمان وأبو سعود جالسين برا وع أعصابهم ..
الدكتور له 3 ساعات داخل غرفة العمليات ولا ممرضه طلعت خبرتهم .. وكل شوي داخلين طالعين ..
بعد ربع ساعه ..
طلع الدكتور وهو متضايق ع حال رند بنت مثل الوردة بأول عمرها تشوهت تشويه مخيف ..
تقدموا ناحيته وبدأو يسئلونه عن رند وحالتها ..
: وللإسف تشوهت من إيدها لين رقبتها تشويه كامل .. وحاولنا نسوي عميله لكن مافي أمل
أبو سعود بضيق : لاحول ولا قوة إلا بالله .. طيب يا دكتور نسفرها برا تتعالج
الدكتور : ولو إنه نفس النتيجه يا أبو سعود .. لكن مابقول لك إن برا مافي أمل خذها وشوف يمكن
الطب هناك متطور
أم سعود صارت تبكي : ياويلي عليكي يابنيتي توك بأول عمرك ويصير فيكي كذا
ريف وهي تهديها بحزن وتبكي بصمت : إهدي يمه هاذي حكمة ربنا ومانقدر نعترض
سلمان : طيب دكتور نقدر نشوفها ..
الدكتور : لا .. إحنا اللحين عطينها مخدر وبعدها بننقلها لجناح خاص مثل ماطلبتوا
وبعدها تقوم وتقدرا تشوفوها .."عن إذنكم"
أبو سعود وسلمان : إذنك معك ..
أبو سعود يكلم سلمان : ياوليدي شوف إذا فيه حجز لفرنسا أو سويسرا ..
سلمان : حاضر يبه

.............



نرجع لبيت الجد ..
دخلت نوره غرفة أروى وإللي فيها البنات وهي مبتسمه ومعها الدفتر
: أروى حبيبتي يلا عشان توقعي وتشوفي عريسك
أروى تناظر البنات بنظرات تايهة وفكها كان يرجف بقلق ... أخذت القلم من أختها بإيدين مرتجفه ...
وغمضت عيونها بخوف بعدين فتحتهم ووقعت بسرعه كأنها تبي تخلص من هالشيء ...
باركوا لها البنات وهي كانت تجامل وتبتسم ..
طلعت العمه نوره ولمى وشهد ورشا , وبقت مزون مع الهنوف ..
أروى وهي تزفر بضيق : خايفه كثيير يابنات
مزون مسكت إيدها تهديها : إهدي عمتي وإن شاء الله خير
الهنوف كملت : واللحين لا شفتيه خليكِ ع طبيعتك لاتبيني له إنك مغصوبه أو شيء زي كذا
أروى ناظرتها بضيق : لاتقولي مغصوبه , أنا وافقت برضاي ..
الهنوف : دام وافقتي برضاكي خلاص عمتي ليش كل هالزعل والضيق إستانسي وماتدري يمكن ربي يتكب
لك حياة سعييدة مع ياسر , ولازم ترضي بنصيبك معه
أروى جات بتتكلم بس دخلت شهد وقالت لها إن الجد طلب منها تنزل عشان المعرس بشوفها ..
توترت وتمسكت بإيد مزون إللي كانت واقفه جمبها وقالت بصوت مرتجف : تعالي معي خاايفه كثير
مزون ضحكت : هههههه تخيلي بس , توكلي ع الله حبيبتي وتعوذي من الشيطآن ..
إبتسمت أروى وأخذت نفس طويل وطلعت من الغرفه مع شهد ..
الهنوف إلتفت على مزون : ماتبي ننزل نجلس مع الحريم الكل يسأل عنك .!؟
مزون : إلا بنزل يلا إمشي ..



بعد ماخلصت الملكة على خير .. وكل واحد راح لبيته .. عدا سعود إللي كان جالس مع طلال ومُصر اليوم
يشوف مزون .. حتى طلال إستغرب إن الكل راح إلا هو فكر يبيه بموضوع ..!
طلال وهو يناظره : عقبالك ياسعود
سعود ضحك : هههههههههه إن شاء الله وعقبالك إنت كمان
طلال رفع له إيده عشان يناظر إصبعه : عن قريب إن شاء الله
سعود إبتسم وإنتبه للدبله : على خير والله يوفقك .. "وقال بتردد يبي يستدرجه"
إلا صح سمعنا إن بنت عمك رجعت ؟
طلال يناظره بتفحص : من وين سمعت ؟
سعود : وش فيك الله يهداك مو قلت لأخوي سلمان وقاللي ونص الناس عرفت
طلال : إيه رجعت واللحين هي ساكنه عند جدي ..
سعود "يعني مزون هني طول الوقت" : إيه وشلون جات وعرفتوا مكانها ..
عدل جلسته وقااله شلون تعرف على مزون لين اللحيين وقت ما خطبها "
: وهاذي ياطويل العمر كل السالفه , مصدوم صح هالاشياء ماتحصل إلا بالمسلسلات والروايات
سعود مو مصدق كيف بتتزوج أحد غيره يعني ماراح تكون لي ..! ولاراح أقدر أشوفها ..!
وش هالحظ وش هالمشكلة ناظر طلال بنظرات كره وغيره ..
طلال إستغرب من سرحانه : سعود سعود وين رحت .!
سعود إنتبه لنفسه لا يجيب العيد مسح على وجهه : لا بس تعباان وتذكرت بكرا عندي شغل مهم وتأخر الوقت
"وقف" يلا أستأذن
وقف طلال وسلم عليه وودعه لين باب البيت ودخل على الصاله وهو يكلم نفسه ومستغرب "
الهنوف ومزون كانوا جالسين بالصاله وإنتبهوا لطلال إللي دخل وهو يكلم نفسه وجلس وما إنتبه لهم ..
الهنوف جات جلست جمبه ومررت إيدها قدام عيونه : هيي طلوول طلالوه .!
طلال بنفس شينه : خير وش تبين ؟
الهنوف : خير وش أبي ؟ إنت وش فيك قالب خشتك من أول ماخلت ؟
طلال : أنا حر كيفي "وتذكر وناظرها" ليه للحين ببيت جدي ليه ماذلفتي مع أمي لبيتنا
الهنوف تسبل رموشها : بنام اليوم عند مزونتي حبيبتي وإستأذنت من أبوي ووافق فَ لاتدخل نفسك
طلال كتم قهره من هالبنت وناظر مزون إللي كانت مستحية وتناظر الأرض ناظر للهنوف يعني قومي
بس سوت نفسها مو منتبه فَ طلال تكلم : الهنوف قومي جيبي لي كاسة مويا
الهنوف بنذاله : مو خدامتك أنا "ورفعت صوتها" ناني يا ناني
طلال ضربها بالمخده : ياخي قومي بلا نذاااله
الهنوف صارت تضحك وقفت : ههههههههههههههه قول تبي أفضي لك الجو مع الحب "وغمزت له"
طلال بقهر : بتروحي وإلا شلون
الهنوف راحت لمزون وسحبت إيدها وقومتها : إيه بروح بس باخذ مزون معاي ترا لمصلحتك لو جا جدي
وشافكم رح يأجل الملكه
ومشت هي ومزون من قدام طلال بس طلال مسك إيدها وناظرها : مزون خليك شوي بكلمك بموضوع ؟
وناظر الهنوف بنظرات تخوف , تركت إيد مزون وراحت المطبخ بس وقفت تسمع وش بقولوا <أبد محد
سواها
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

تطمن إن الهنوف راحت ومزون كانت واقفه قدامه سحب إيدها وجلسها جمبه وهي خلاص مو قادرة
بتموت من الحياا .. ناظر لشعرها إللي نازل ع نص وجهاا ولسه ما إنتبه لها لأن طول الوقت شعرها مغطي
وجهاا رفعه وجابه وراء إذنها وهي توترت رفع ذقنها بأطراف أصابعه وإبتسم وهو يناظر بعيونها
الخضراء إللي تلمع : أحبك
مزون توترت وبنفس الوقت إستانست وتضايقت لما تذكرت سعود كل هالأحاسيس كانت تحس فيهم ..
ومو عارفة وش تقول ..
طلال حسها إنحرجت وحب يزيد إحراجها : أقولك أحبك ..!
مزون تكلمت بصوت مخنوق ومبحوح : طلال أخاف جدي يقوم ويشوفنا مابقى شي لأذان الفجر
طلال وهو يناظرها ويناظر كيف تتكلم ولسه يتأملها : أحبك
مزون بطفش : طيب
طلال : وش طيب , قولي وأنا أحبك
مزون شاحت وجها للجهة الثانيه : مابي بس نتزوج أقولها
طلال راح وجلس جمبها : لا تبي تقوليها اللحيين
مزون كانت بتنطقها بس الهنوف طلعت من المطبخ وقالت وهي تصفق : يلا يلا أشوف كل واحد لغرفته
إنتهى الوقت خلاص ..
طلال إنقهر ووده يقوم ويصفقها : الله ياخذك ياخي ماتطلعي إلا بأوقات غلط
الهنوف وهي ترفع حاجبها بقهر وهالحركة تنرفز طلال : لاءا طلعت بوقت صحيح أعرفك أنا رح تضيع علومك
وتخق ع البنت
مزون إنحرجت وقفت وطلعت فوق وطلال كان يتأملها , مشيتها تهبببل .. مشية غريبه محد يقدر يشببها
ولا يقارن بجمالها .. لماتمشي خصرها يتمايل كأنها ترقص "آآآه يامزون وربي حبيتك "
الهنوف شافته خااق : الحمدلله والشكر , الحمدلله على نعمة العقل بروح أنام أبرك لي
وهي طالعه طلال إنتبه لها وحب يبرد حرته فصخ زمته ورماها عليه وهي صارخت وطلعت فوق
تنهد وسند نفسه على الكنبه وكان يفكر بمزون "






رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 08:16 AM   رقم المشاركة : 97
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

الضهر .. الساعه 2 ...
فهد كان طول أمس عند سارا ولا طلع من غرفتها وحتى نآم جمبها .. فتح عيونه ولقى نفسه بغرفة ساارا
وتذكر أمس إنه جا هني عشان كانت تعبانه ناظرها ولقاها لسه نايمه خاف كثير من أمس للحين لايكو صاير
لها شيء .. ناظر عليها ولقاها تتنفس يعني الحمدلله مافيها شيء .. قرب منها وباس جبينها ..
وقف وأخذ جواله ومفاتحيه وقرر يروح البيت يبدل ويرجع لسارا بس قال مابروح بيت أمي اللحي تفتح
تحقيق وليه تركت أنوار بروحها ومو ناقص كلام فاضي .. طلع من الغرفة ولقى أم جراح بروحها سلم عليها
وأصرت عليه يتغذا بس قال لها بيرجع كمان شوي .. طلع وركب سيارته وتوجه لشقته ..



.................




فـي الشرقية .. وبالتحديد في المستشفى ..
كآنت أم سعود وريف عند رند بالغرفة إللي قامت أمس بالليل وطول الوقت ساكته من الصدمه ..
وبس تصارخ عليهم ماتبي تشوف أحد .. وتتظاهر بالنوم عشان تتهرب منهم ..
أم سعود كانت جالسه على الكرسي إللي جمب السرير وتمسح على شعرها وتقرأ قرآن .."
ريف كانت تتأمل الحروق إللي بيدها اليمين وتهز راسها بأسف "آآه يارند قد إيش زعلانه عليكِ وعلى نفسك
رح تقضي طول عمرك بهالحروق والله أعلم نلقى لها علاج ولا لاء .! هذا كله عشان الناس إللي ظلمتيهم
وأولهم مزون إللي فضحتيها وتبليتي عليها .. وأخوكِ سعود إللي خلتيه تعيس لأنك بعدتيه عن إللي يحبها
آآآآه يارب رحمتك " ومسحت عيونها بطرف كمها لأن شوي وتنزل دموعها ..
أم سعود سكرت القرآن : صدق الله العظيم "ناظرت ريف" ريف يابنيتي روحي البيت أنا ببقى عند أختك
ريف بغصه : لاء يمه ببقى معاكم .. حتى لما تسافروا بروح معكم
أم سعود : لاء أنا وأبوكِ بنروح إنتِ خليكِ بالبيت مع أخوكِ وزوجته ..
ريف وقفت تنهدت وقربت من أختها وباست راسها وناظرت عليها وشافتها كيف كاتمه دموعها ..
وباين إنها مو نايمه بس ماتبي تبيين .. بعدت عنها وقلبها أوجعها عليها كثيير طلعت من الجناح بحجة إنها
إختنقت وبتروح تتمشى شوي برا ..
أول ما طلعت جلست على الكرسي وإنهارت بكااء .. أختي رند ولا مرة كاانت قريبة مني ليش كانت كل
ما أقرب منها تبعد ليش حطت حاجز بينا وخلقت فجوة كبييرة ليش ماكانت تحب تفضفض لي وأفضفض لها
ونبكي ونسولف لبعض ليش ما كانت أخت صادقه ومخلصه .. ليش كانت متكبرة ومغرورة وتفكر دايم تدمر
الناس آآآآآه يارب يارب تشفيها من هالحروق يارب .." بعدت إيدينها عن وجهاا وإنتبهت لظل أحد وأقف
قدامها فكرت سلمان رفعت عيونها وإنصدمت وقفت وقالت بتسرع : ولـــيــد ..!
وليد إبتسم لكن تلاشت إبتسآمته لما شاف خشمها أحمر والدموع على خدهآ : ريف كنتي تبكي
ريف بغصه وتحاول تبعد نظرها عنه : إيه كنت أبكي .. مآني قادرة أصدق إن رند تشوهت إنها رح تعيش
باقي حياتها وهي متشوهه
وليد قرب منها وكان بمسكها من ذراعها بس إنتبه لسلمآن وهو يقرب : ريف أنا بروح مابي أخوكِ
يشوفني وأحطك بموقف بايخ
وبعد قبل لا يجي سلمآن ..





................




قدآم بيت الجد , بس أبعد شوي من قدآم البيت .. كآن سعود جآيب له وآحد ومخليه يراقب البيت
عشان ينتظر طلوع مزون ويخبره ويلحقهآ ..~
خلنآ نروح نشوف وش تسوي مزون ؟!



مزون والهنوف كانوا بروحوا السوق عشان يتقضوآ لعرس أروى ومزون ..
مزون وهي تناظر داخل الدولاب : هنوووف هنوفوه
الهنوف سكرت المويه ومن داخل الحمام : نعم وش تبين ؟
مزون : وين شنطتي السوداء الهرمز ؟
الهنوف : إيــه أخذتها شهيد
مزون بعصبيه : وشو أبيها في أشيااائي كيف أخذتها؟؟
الهنوف شغلت المويا : بس أطلع أقولك اللحين أتروش أكلمك من الحمام
مزون بضيق زفرت : أوووف ياربيي "وتناظر الغرفه" والزفت هذا وينه "كأن على السرير أخذته ودقت رقم
شهد بعد كم رنه " ألو هلا شهيد , إسمعي أمس لما رحتي أخذتي شنطتي .. إيه الهرمز .. الله يهدآكِ أبيها
في أشيااء .. خلاااص خليها بس أمانه محد يفتحها لأن الأشياء إللي فيها غاليه علي .. هههههههه لا ولا حتى
إنتِ يلا بلا هذره .. مع السلامه
سكرت منها وأخذت عبايتها وشنطتها : هنوف أنتظرك تحت بالصاله بس تخلصي إنزلي
الهنوف بصوت مو واضح لأن المويا مفتوحه : طيب
طلعت مزون من الغرفه .. ونزلت تحت شافت عمها جالس ع الكنبه وظهره إللي مبين يعني إللي ينزل
من الدرج يشوف ظهره وكآن منسجم بالبيبي مزون ضحكت عليه وجلست بهدوء جمبه حتى إنه ماحس فيها

مزون وهي تناظره : عمي .!
محمد إنتبه : بسم الله إنتِ من متى هنآ .!
مزون وهي تسوي نفسها تفكر : من يوم ما البنت رسلت لك صورتها وإنت فهييت وضاعت علومك
محمد ضحك : ههههههههههه الله يلعن إبليسك , تسلية وطقطقه لا أكتر والله
مزون : بس حرام ياعمي تلعب بالبنات .!؟
محمد عدل جلسته : والله يا مزون إذا الوحدة راضيه ترسل صورتها ومو خايفه من ربها ولا أهلها
هي حرا هاذي إللي تشوفينها هي إللي رسلت صورتها .. الحق مو ع الولد البنت لها جزء كبير بتدمير نفسها
لأنها تسمح لنفسها ترسل صورها تكلم شبااب وإن صار فيها شيء يقولوا حسبي الله عليه وتنحط براس الولد
مزون : لا ياعمي إللي يضرر أكثر بهالقصه البنت ..! الولد مايعيبه شيء أما البنت الكل بستحقرها
نظرة أهلها لها بتتغير الناس .. يعني بتدمر وتموت لكن ببطئ
محمد تنهد : الله يهديهم ويهدينا
نزلت الهنوف وسمعت أخر كلمتيين : أميييييين يارب
محمد ومزون : ههههههههههههههههههه
محمد وقف : يلا جاهزين
مزون والهنوف : إيه
: أجل مشينا بس أروى مابتجي معكم ؟
الهنوف : لاء بس وصتني أجيب لها كم شغله
محمد : زين بس مانبي نتأخر ساعه بالكثيير
مزون : لاعمي مابيمدينا نبي نشتري أشياء كثيير إذا إنت مشغول روح شغلك
ونرجع مع السواق
محمد : زين يلا إمشوا ..
طلعوا من البيت وتوجهوا للسيارة .. الهنوف ركبت قدآم ومزون وراء ..
ومحمد شغل السيارة ومشي متوجه للسوق .. الرجال إللي سعود أمره يراقب تحركات مزون ..
لحقهم بسرعه لكن من غير لايبين ..




إنــتــهــى ..~







رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 03:25 PM   رقم المشاركة : 98
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الـ 37 ..





مزون والهنوف كآنوا بالسوق يمشوا ومعهم الأكياس , مزون نآظرت الهنوف تعب : ـ
هنوف تعبت خلنا نجلس بمكآن نرتاح شوي
الهنوف وهي تناظر الفستان إللي داخل المحل من ورا القزاز : طيب روحي إنتِ أنا بشتري هالفستآن
وبجي ..
مزون : طيب بس لا تتأخري لآن ما أعرف شيء هنا
الهنوف : طيب
راحت مزون وجلست بكوفي وطلبت لها مويا بااردة لآن إللي يروح مع الهنوف ينشف ريقه ..
الرجال إللي حطه سعود يراقب مزون كان جالس بعيد شوي ويراقبها رفع جواله وإتصل ع سعود
يقوله إنها اللحي هي جالسه لحالها عشان يجي ويجلس معها
: إيه طال عمرك هي اللحين جالسه بروحها , إنت تحت زين يلا إطلع لها قبل لا يجي أحد من اقاربها ..
أوك مع السلامه
قام وطلع من الكوفي .. وسعود صادفه وهو طالع أعطاه فلوسه وقف يتأملها من بعيد وده يروح ويحضنها
وده يقول لها خلاص إنسي كل شيء وخلنا نرجع لبعض وده ياخذها بعيد عن كل الناس .. وده كثيير أشياء
تصير .. زفر وأخذ نفس وتقدم ووقف قدآمها ...
مزون كآنت منزله راسها وتلعب بجوالها .. شافت أحد قدامها ع بالها القرسون يبي شيء ..
رفعت عيونها بعفويه .. وإنصدمت .. تلجمت .. تنحت .. ما توقعت ولا 1 % إنه ممكن يطلع لها أو
يدور عليها .. قالت بصدمه وعيونها لمعت بالدموع : سـ ـعـ ـود
سعود تنهد براحه ولهفه وشوق سحب الكرسي إللي قدامها وجلس عليه : وحشتيني مشتاق لك .!
مزون عضت ع شفايفها بألم ودموعها نزلت وقالت بنبرة حزينه : لـ ـيـ ـش جـ ـيـ ـت ؟
سعود وهو يناظر عيونها بحب : لآني مشتاق لك وأبيكي
مزون دموعها نزلت : بس أنا ما أبييك إنـ ـت عذبتني بما فيه الكفايه دمرتني ودمرت حيآتي ماشفت يوم
حلو معك واللحين وقت ما أبي أتزوج جيت تقولي أبيكِ ليش طلعتلي ياسعود لييش ..!
سعود تنهد وجآ بيتكلم لكن قطع عليه الهنوف وهي دآخله الكوفي بسرعه قام وجلس بطاولة قريبه منهم
إنتبهت الهنوف لطاولة مزون لآن وهي تدور عليها سعود إستغل الفرصه وقام مايبي يحط مزون بمشآكل
وموقف محرج ..
تقدمت الهنوف وسحبت الكرسي إللي قدام مزون وجلست عليه : يا خاااينه تطلبي لك وماتطلبي لي
مزون تحاول تكون طبيعيه وتخفي إختنآق صوتها وبحته : إيـ ـه اللحين أطلب لك وش تبي .!
الهنوف مآ إنتبهت لها وتسوي نفسها تفكر : إمممم أبي إسبريسوآ
مزون تتصنع الإبتسآمه : من عيوني
سعود كآن ينآظرها ويتأمل حركاتها وطريقتها بالكلام مع الهنوف مو قادر ينساها ولا رح يقدر
بمجرد التفكير بشيء إسمه نسيآن يلقى نفسه يحبها أكتر ومتعلق فيها أكتر من أول .. "آآآه يامزون وش
سويتي فيني بس , صرت مجنون فيكِ وفي حبك ماراح أستسلم ولا رح أيأس يا مزون وبرجعك معي
وبحآول معك بكل الطرق عشان ترضي وترجعي لي
وقف سعود ومر من عند طاولتهم ومزون توتر لما شمت ريحة عطره وإستنشقتهآ حست بقربه
.. ومشي طآلع من الكوفي ..
الهنوف مآسكه قلبها بحآلميه وإستهبآل : يَ لبيييييييييه شفتيه مزونه يههبل يخقق يطيح الطير من السمآء
مزون بغيره لكن مابينت وقفت : إيه عآدي شكله , يلا قومي أنا تعبت خلنا نرجع البيت
الهنوف مطيره عيونها فيها : وين نرووح لسه بنشتري أشياء كثييرة .!
مزون بتعب : خلاص خليها يوم ثاني يلا قومي الهنوف والله رجولي تعبت .."
الهنوف وقفت وأخذت الأكياس وحطت الفلوس ع الطآوله وطلعت هي ومزون ..







رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 03:26 PM   رقم المشاركة : 99
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فهد كآن جالس ع الكنبه بغرفة سارا ويقرأ قرآن ويدعي لهآ ..
سارا فتحت عيونها بتعب وإنتبهت وناظرت السقف بنظرة مشتته إلتفت وشافت فهد بنظرة ضبابيه
وفتحت عيونها بـ حذر وشخصت نظرها وقالت بهلفه وصوت تعبآن : فهد .!
فهد إللي كآن يقرأ إنتبه لهآ سكر المصحف وحطه ع الطآوله وقآم بسرعه ومسك إيدها وجلس ع طرف
السرير : سارونتي قمتي شلونك اللحين ؟ خوفتيني عليكِ يابعد قلبي ؟
سارا إبتسمت إبتسامه شآحبه وكآن صوتها مبحوح : فـ ـ ـهـ ـد أبـ ـي مـ ـآي ..!
فهد نآظر حوالينه وصب بالكآسة مويا وعدلها وشربها وحط الكآسه ع الكمدينه إللي جمبه
ومسك إيدينها وناظر في عيونها بشوق : وحشتيني إشتقت لك
سارا إبتسمت بتعب : وإنت بعد وحشتني
فهد : وش رايك أوديكِ المستشفى

سارا : لا حبيبي مابي أنا مافيني إلا العافيه , بس تعب بسيط ودوخه
فهد وهو ضاغط ع إيدينها : أسف سارونتي أسف حبيبتي إني بعدت عنك أسبوع كآمل بس أمي سيطرت علي
وقالت لي زوجتك توها عروس جديدة وأبقى عندها أسف لأني خليتك تتعذبي وأنا إللي وصلتك
لهالمرحله
سارا عيونها دمعت : لا تقول كذا يافهد مابلوم أمك لأن هي تبي أحفآد وإنت تبي عيال ومن حقها تزوجك
عشان تشوف أحفآدهآ
فهد قرب منها وباس راسها وبعد عنها : قومي نروح المستشفى
سارا : ياربي منك مانسيت يعني .!
فهد : لا مانسيت بتطمن عليكِ
سارا فجأة صارت تكح بشكل قوي ومرعب فهد خآف عليها وأعطاها كاسة الماي وشربها بس
إنرعبت لما شافت كل كاسة المويا دم أحمر ....!!!!
نآظرتها وإرتآعت وقامت بسرعه للحمام دخلت وسكرت الباب , فهد إنفجع وش هالدم من وين نزل
وش سبب نزوله بهالكثرة .. !




فـي الطيآرة الخآصه لأبو سعود وفي الدرجه الأولى ..
كآنت أم سعود جالسه وجمبها بنتها رند إللي رفضت يعاملونها كَ مريضه قالت أنا وحدة مثلي مثلكم
وبعقد معكم .. كآنت طول الوقت تتأمل الغيوم إللي شكلها يفتح النفس وتتأمل طبيعة ربنآ وقدرة خلقة
تنهدت بألم وحسرة " يآآآآه قد إيش ربنا رحمته واسعه يآخذ حق الأنسآن بسهولة يمهل ولا يهمل
من كآن يتصور إني بنحرق .! ربنا إنتقم لك يامزون مني وأخذ حقك وحق نآس إنتِ من ضمنهم وغيداء
"تنهدت ونآظرت أمها إللي كانت ساندة رآسها ومغمضه عيونها هزتها بخفيف
: يمه يمه .!؟

أم سعود فتحت عيونها بخوف : وش فيكِ تبي شي ؟!
رند بضيقه : لاء مابي شيء , بس كم باقي لنا ونوصل لأني إختنقت بفك اللي لابسته .!
أم سعود زفرت : مو باقي لنا كثيير كم ساعه ونوصل , وإنتِ إذا تبي تفكيه فكيه مافي أحد بالطيارة غير إحنا
رند بتكبر : لاء مابي خلاص بتحمل هَ الكم ساعه "وشآحت وجهها تنآظر الشبآك"
أم سعود هزت راسها بأسف وبدآخلهآ " يالله يارند متى رح تتركي هالغرور هذا معقول ماتبي تفصخ
عشان لا نشوف الحرق ونتشمت فيها يارب إنك تهديها إحنا أهلها والمرض مافيه شمآته آآه بس "





في قصر أبو سعود ,
كآنت البندري وغلا وريف جالسين بالصاله ..
ريف طول الوقت سآكته ومتضايقه على رند وكآن ودهآ تروح ع أهلها بس أمها رفضت وقالت لها
خليكِ مع اخوك وزوجته وعشان إختبارات الجآمعه قربت ..
غلا نآظرت البندري يعني كلمي رند يمكن تسمع منك البندري فهمت وراحت جلست جمب ريف
ومسكت إيدها : ريف وش فيكِ ؟ كل هذا زعل عَ رند ما توقعت تزعلي هالكثر ؟
ريف ناظرتها بغضب : وش ما أزعل عليها هالكثر هاذي أختي ومهما كنت بعيدة عنها ومو قريبه منها
بس تبقى أختي
غلا ناظرت البندري بغضت وش هالكلام بتكحليها عميتيها راحت جلست جمب ريف : ريف حبيبتي هي
مو قصدها , ويلا ماتبي تجي معنا ع بيت عمي أبو نواف اليوم بتوصل النوري
ريف تنهدت : لا مالي نفس إنتوا روحوا وأعتذروا من خالتي والنوري تعباانه وبروح أرتآح
"وقفت " عن إذنكم ..
وطلعت ع غرفتها بخطوات هآديه ..
البندري جات بتتكلم بس قطع عليها دخول سلمان وكاميليا وهم يضحكوا وقفت وسلمت ع كاميليا
: شلونك إشتقت لك
كاميليا إبتسمت ببشاشه : وإنتي أكتتتر الحمدلله منيحه "ومسكت بطنها " ورح يصير عنا بيبي
البندري بوناااسه ضحكت : جججد سلووم بصير عندكم بيبي "وحضنت كاميليا" ياقلبي ألف مبرووك
فرحت لك والله
كاميليا وهي تضحك : ياعمري إيه عن جد
غلا وقفت وتقدمت من سلمان ومدت إيدها تصافحها
لسه علاقتها مع أخوآنها الشباب باردة كثير بس سلمان سحب إيدها وحضنها غلا ما تحملت وبكت بصمت
بحضن أخوها ..
كاميليا والبندري تأثروا من الموقف وعيونهم دمعت ..
سلمان وهو حاضنها ويمسح ع شعرها : إنتي أختنا يا غلا ومو حلو تبقي ببيت جدتي من اللحين يروح
السواق ويجيب لك كل أشيائك وتسكني هني ببيت أبوكِ وإخوآنك
غلا وهو صوت بكائها عالي شوي : بـ ـس جدتي مابي أتركها لحالها
سلمان إبتسم : جدتي ما بتبقى لحالها بتجي معك
غلا بعدت وإستانست : جد سلماان بتجي هني ماني مصدقه
سلمان ضحك ع وناستها : إيه بتجي هني
غلا حضنته بقوة وباست خده : أحبك أموت فيك يا أحلى أخ بالدنيا كلها
سلمان باس راسها : وأنا أحبك ياغلااوي , عآد إنتِ الدلوعه اللحين أصغر وحدة فينا
غلا بغرور : يحق لي بشوف نفسي عليكم "وطلعت لسانها وحركت حواجبها مثل الأطفال "
كلهم ضحكوا ع حركتها : ههههههههههههه
غلا وهي طالعه فوق : يلا بروح أختار لي غرفة
سلمان وكاميليا طلعوا فوق يرتآحو , البندري أخذت عبايتها وشنطها وطلعت راجعه لبيتهم ..~







رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 03:27 PM   رقم المشاركة : 100
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

عـنـد مزون كآنت بالحديقه هي والهنوف ولمى وشهد ورشا ومزون
يعني كلهم جالسين مع بعض وكل وحدة كآنت تسولف ..
لمى وهي تناظر مزون : إلا صح مزونه إنتِ من وقت ما جيتي ما قلتي لنا وش صار معك ببيت إللي
إسمها أم سعود
مزون فز قلبها لما سمعت إسم سعود ناظرت لمى وبربكه حاولت تخفيها : مو مهم تعرفوا
الهنوف بلقافه : إلا مهم من وقت ماجيتي وأنا ألاحظ عليك تحاولي تتهربي من هالموضوع
مزون ناظرتهم بعدين وقفت : عن إذنكم
رآحت وبعدت عنهم ,
البنآت يناظرونها ومستغربين لهالدرجه السؤال ضايقها الهنوف وقفت : بروح أشوفها
مشت ورآحت وراء البيت كآنت جالسه ع الكرسي وباين عليها الضيقه وتلعب بأطراف طرحتها
جلست جمبها بهدوء ومزون إنتبهت لها بس طنشتها
الهنوف مسكت إيدها : وش فيكِ ليه تضايقتي يوم لمى جابت إسم أم سعود ؟!
مزون بغصه : ماتضايقت بس ما أحب أتكلم عنهم
الهنوف وهي تناظر علامات وجهاا : ليه ؟
مزون تحاول تخفي دموعها : أرجوكِ الهنوف لاتضغطي علي لو أبي أتكلم كان تكلمت
الهنوف ما حبت تضغط عليها : برآحتك
سمعوا صوت الباب ينفتح وكآن طلال تقدم منهم وهو مبتسم ويناظر مزون : السلام عليكم
مزون والهنوف : وعليكم السلام
مزون وهي تحاول تخفي غصتها ودموعها إللي بدأت تلمع بعيونها قرب طلال منهم وجلس ع الكرسي
إللي قدآمهم وإبتسم : شلونكم ؟
الهنوف : بخير الحمدلله
مزون هي تتصنع الإبتسامه : بخير
سكتوا كلهم شوي , وطلال أشر للهنوف وش فيها بس مزون ما إنتبهت الهنوف قالت له إنها متضايقه
كلمها يعني .."
الهنوف وقفت : عن إذنكم
مزون ناظرتها يعني وين بتروحي الهنوف طنشتها وراحت , طلال إنتظر لين الهنوف تختفي قرب وجلس
جمب مزون ولاحظ ضيقتها : حبيبتي وش فيكِ ؟
مزون تحاول تتظاهر البرود : مافيني شيء بس إرهآق وكسل من قعدة البيت
طلال : طيب "وكأنه تذكر" صحيح سجلتك بجامعة الملك عبد العزيز
مزون بوناسه ونست ضيقها : تتكلم جد طلال .!
طلال إستانس ع وناستها : جد حبيبتي كم مزون عندي وحدة بس
مزون بإمتنآن : شكراً حبيبي
طلال : وش قلتي ؟
مزون إستحت ونزلت راسها : حبيبي
طلال تنهد بحب : ي روح وعمر وحياة حبيبك
مزون إستحت أكتر ووجها قلب ألوآن ..؛$
طلال ماحب يحرجها : خلاص من بكرا جهزي أوراقك وكل شيء عشان أوديكِ الصبح
مزون بحمااس : من عيوني *.*







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:48 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية