العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2013, 03:27 PM   رقم المشاركة : 101
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فـــي المستشفى , فهد إللي كآن مآسك إيد سارا طول الوقت وما تاركها ..
وصلوا غرفة الدكتور سارا كآنت ترتجف وقبل لا يدخلوا إلتفت لفهد وعيونها دمعت : فهد خآيفه .!
أحس بصير لي شيء ؟
فهد ضغط ع إيدها يهديها : بسم الله عليكِ حبيبتي إن شاء الله مو صاير لك شيء إستهدي بالله وخلنا ندخل
يلا
دقوا الباب وصلهم صوت الدكتور دخلوا وسلموا عليه وجلسوا
الدكتور يناظرهم : من إيش تشكي المريضه
فهد : والله يادكتور هي أول أمس كانت حرارتها مرتفعه ودوخه وأخذت مسكن وخف شوي لكن قبل شوي
وهي تشرب المويا تفاجئنآ بدم ينزل بكثر من فمها مو راضي يوقف الدم
الدكتور بشك : إيه , طيب ممكن تتفضلي معي عشان أكشف عليها ونشوف وش عندها
فهد : أوكي
وقفت سارا وفهد وقف ومسك إيدها جلست ع السرير وفتحت فمها الدكتور صوره لها ولما إنتهى
: دقايق برسل الصور للمختبر وأجي
فهد : إذنك معك
طلع الدكتور وفهد تقدم من سارا وحضنها وباس خدها : إهدي حبيبتي لا توتري بإذن الله مافيكِ شي
سارا بخوف : خايفه نتيجة التحليل تكون سلبيه
فهد : تفائلي وإن شاء الله خير
دقايق ودخل الدكتور ومعه نتآئج التحليل سارا ناظرت فهد وهي عيونها باينه فيها الخوف .~
فهد تقدم للدكتور : ها دكتور بشر ؟
الدكتور جلس وجه باين عليه الضيق والحزن : واالله ما أعرف شقولك يا أخ فهد ..!
فهد ناظر سارا إللي تناظر بخوف وإلتفت للدكتور : وش فيه دكتور .! النتايج كيف طلعت ؟
الدكتور : إنت تدري إن كل شيء قضاء وقدر وراضي بحكمة ربنآ , زوجتك مثل ماتبين لنا بالنتايج
إنها مُصابه بمرض السل
سارا شهقت ودموعها نزلت , فهد إنصدم ومن قوة الصدمه جلس ع الكرسي وهو يناظر عليها
الدكتور حزن من ردة فعلهم : أخوي فهد هاذي حكمة ربنا إهدى الله يخليك وخليك قوي , أنا بكتب لهآ
مسكنآت ولازم تلتزم فيهم عشان تخف الكحه ونزول الدم منها , ولاتقرب عليها يعني هالفترة حاول ما تاخذ
حقوقك عشان المرض لا ينتقل لك
فهد : طيب دكتور هالمرض وش أعراضه ؟
الدكتور : الأنسآن يكح دم بكثرة , إذا أحد قرب منه يعني حضنه باسه ينتقل بسرعه ومحدد لفئات يعني ثلاث
شهور بالكثير سنه بعدها الشخص يتوفى "وناظرهم بضيق"
فهد بصدمه أكببر : يتوفى
سارا إنهارت عليهم وفقدت وعيهآ ..
فهد وقف وصرخ وراح عندهآ : ســآرآ ..!



قصير أدري بنتظآر توقعاتكم







رد مع اقتباس
قديم 10-06-2013, 01:50 AM   رقم المشاركة : 102
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه ملكة الرومنس ع الطرح والبارت الرائع

عساج ع القوه

ننتظر الجديد دوماا







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 08:35 PM   رقم المشاركة : 103
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 08:38 PM   رقم المشاركة : 104
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البآرت الـ 38 ..



فهد كآن جآلس جمب سآآرا إللي أغمىَ عليها من الصدمه .. وأعطوها إبرة مهدئ وفهد ماتركها ..
كآن مآسك إيدهآ ويتأملهآ مو قادر يتصور إن ممكن ساارا تروح منه أو تموت مثل ما قال الدكتور .!
حتى لو سارا مريضه ماراح أتركها وببقى جمبها حتى لو إنتقل لي المرض يا نموت سوا يانعيش سوا
فجأة لقى الباب إنفتح ودخلت أم جرآح هي وجرآح
أم جرآح وهي تبكي وركضت عند سارا وجلست ع الكرسي ومسكت إيدها : ياويلي عليكِ يابنتي وش صار
لها وش قالك الدكتور يافهد ؟
فهد وهو يناظر سارا ويتكلم بضيق بعدين ناظر أم جرآح : قال معها مرض السل .!
أم جراح شهقت وحطيت إيدها عَ فمها : وشو الـسـل ؟ تعرفون إن هالممرض يموت وماله علاج ؟
جراح بضيق وغصه عَ أخته : يمه إهدي الله يخليكِ أكيد في علاج مافي شي ماله علاج أنا بروح
أكلمم الدكتور يمكن يكون فييه أمل ..
طلع جرآح من الغرفة وهو متضايق وقتها دموعه تعلقت بأطراف رموشه لكن تمآسك وهدى نفسه ..
جلس ع إحدى الكرآسي بممر المستشفى وطلع من عندهم بحجة إنه بسأل الدكتور "
كيف بروح أسأل الدكتور وأنا أعرف إن هالمرض ماله علاج , معقول سارا أختي الوحيدة الدلوعه
الصغيرة تموت "حس بشي كآتم ع قلبه وأنفآسه مخنوقه سند ظهره لورا بخفيف وتنفس بسرعه وحآول
يهدي نفسه ويسوي شهيق وزفير عشآن يهدأ , رن جواله بهاللحظة وكآنت "حيآتي" رفع الجوال وناظر
بالشاشه
<<حيآتي يتصل بك >>
رد بهدوء : ألـو ..
غلا إللي كآنت ببيت عمهآ أبو نوآف وبمجلس الحريم مع جدتهآ وأم نواف والبندري النوري إللي اليوم
وصلت من السفر .. لاحظت الضيقه والخنقه بصوته قامت وطلعت من المجلس وكلمته وطلعت للحديقه
: هلا حبيبتي شلونك ؟
جرآح وهو يناظر الفراغ وعيونه تلمع : مو بخير ياغلا ,
غلا بخوف : بسم الله عليك فيك شي عمتي فيها شي ؟ سارا ؟
جراح صوته بدأ يرجف : سارا ياغلا سارا بالمستشفى
غلا بنفاذ صبر وخوف : وش فيها تكلم ؟
جراح : طلع معها مرض السل .!!! تعرفي وش يعني السل يعني مرض ماله علاج يعني كم من شهر
وبتموت يعني بتعيش طول حياتها بعذاب جسد بلا روح ...
غلا من الصدمه دموعها نزلت وشهقاتها إرتفعت : إنـ ـت تـ ـتـ ـكـ ـلـ ـم من جدك .!
جراح : إيه من جدي أتكلم سارا بتروح مني ياغلا أختي الوحيييدة بتموت
غلا ما تحملت نبرة صوته المرتجفه والحزينه سكرت الجوال ودخلت عندهم وهي تبكي
الكل خآف من شكلها لأنها كآنت تبكي بنهياار تآآم صاروا يسألونهآ وش فيكِ وقالت لهم وإنصدموآ
وبكوآ والجدة وأم نوآف قرروا يروحوا المستشفى عند سآرآ ..~







رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 08:40 PM   رقم المشاركة : 105
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فـي جــدة , بالتحديد فلة الجـد ..
ثــآنــي يـوم في الصبآح السآعه الـ 8 ..

مزون كآنت مشتته ومتوترة كثير اليوم أول يوم لها بالجامعه رح تقدم ورح تختلط بنآس ماتعرفهم
حطت الأروآق إللي محتآجتهم بالشنطه , وأخذت الشنطه ونآظرت شكلها بالمرايا إحتارت بشعرها
تركته مفتوح ومسكته من قدآم بشبآصه وحطت الطرحه عَ كتوفهآ وإبتسمت وطلعت من غرفتها نزلت
تحت وصلت للصاله لقت جدهآ وأروى يفطروآ إبتسمت وباست راس جدها : صبآح الخير
الجد وأروى : صبآح النور ..
الجد إبتسم : اليوم أول يوم لكِ بالجامعه
مزون وهي واقفه جمبه وبتسآمتها مافارقت وجها : إيه جدي ومتحمسه وخايفه بنفس الوقت
أروى : مافي شي يخوف أولها كذا بس رح تتعودي
مزون : إن شاء الله
<<طلال يتصل بك >>
إنحرجت مزون وناظرت فيهم وبان عليها وبعدت شوي وردت : ألو , الحمدلله بخير إنت شلونك , تسلم
إيه جآهزة إنت برا أوكِ دقايق وأطلع , مع السلامه ..
سَكرت وإلتفت لجدها وعمتها : يلا مع السلامه
الجد وأروى : في حفظ الله
لفت طرحتها وفتحت باب البيت وطلعت من الحوش لقت سيارة طلال قدآم لكن لفت إنتباها الرجال
إللي واقف بعيد بسيارة [لكزس] لون كحلي وأول ماشافها رفع الشباك عرفت إنه من طرف سعود تنهدت
ولفت عشان تفتح باب السيارة بس تفاجأت لما طلال نزل وفتحه لها وإبتسم بحب : تفضلي
مزون إبتسمت بخجل : شكراً
وركبت وسكر لها الباب ولف وركب كآنت مزون مستحيه ومنزله راسها .. سكر الباب وطآلعهآ
: شلونك ؟
مزون : بخير الحمدلله
طلال : دوم يارب , إممم وش رآيك نروح نفطر بمطعم ع قبلل لا أوديك الجامعه
مزون ناظرت الساعه : لاء خليها وقت ثاني أخاف أتأخر ..
طلال إبتسم وشغل السيارة : أوكِ برآحتك ,بس مابنسى لما أرجعك من الجامعه بنروح نتغدا
مزون ضحكت بخفيف : ههههههه أوكِ ؛$



فــي سـويـسـرآ ..
بالتحديد بشقة أبو سعود , أول ما وصلوا أم سعود مارضت تنام عشان تقعد مع رند بس رند تصنعت النوم
وقالت لآمها تنام مآ تبي تحس بالشفقه .. كآنت طوول الوقت بغرفتها وتنآظر الشآرع إللي كآن لايخلوآ
من حركة النآس والأطفال والبائعين .. حست شوي برآحه من هالمنظر , منظر يبعث الهدوء والرآحه النفسيه
قررت تلبس وتطلع تتمشى بالحديقه إللي قدآم بيتهم تحمست لهالفكرة ..
ورآحت للسرير إللي كآن عليه شنطتها فتحتها وناظرت ملابسها بحيرة طلعت بنطلون سترتش لون أبيض
وبلوزة طويلة لون كحلي وبآلطوآ أسود رآحت الحمام "تكرمون" لبست وطلعت كيوت وقفت قدآم المرآيآ
وتأملت الحروق إللي برقبتها وحول نحرها إيدينها إرتجفت وهي تتحسس التشققآت دموعها تعلقت بطرف
رموشها حست نفسها بتنهار مسحت دموعها بسرعه وراحت لشنطتها وطلعت حبوب مهدئه بلعتها بسرعه
من غير مويا وأخذت نفس وهديت طلعت شآل من شنطتها لونه أبيض وقفت قدآم المرايا ..
ولفته ع رقبتها بشكل مرتب وفردت شعرها الطويل النآعم وأخذت شنطه صغيرة وفتحت باب غرفتها
لقت أبوها يشرب قهوة ويقرأ جريده إبتسمت ببرود وغصب عنهآ وتقدمت وهو حس فيها وناظرها بفرح
وبستغراب بنفس الوقت , حست كأنه يسألها وين بتروحي من نظرة عيونه همست بهدوء : صبآح الخير
أبو سعود ببتسآمه ونفس هدوئها : صباح النور , "ونآظر لبسهآ " وين بتروحي ؟
رَند ببرود : مليت من الغرفه وبروح أتمشى بالحديقه إللي جمب شقتنا
أبو سعود ما مانع بالعكس إستانس يمكن نفسيتها تتحسن : طيب حبيبتي , تبي أجي معك ؟
رند : لا شكراً أروح بروحي عن إذنك
وطلعت بهدوء وسكرت باب الشقه ..
حط الجريدة ع الطآولة وشرب من كوب القهوة وتنهد عَ حآل بنته "







رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 08:41 PM   رقم المشاركة : 106
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

بَعد مرور شهر .. البعض حيآته تغيرت منهم للإحسن ومنهم للإسوء ..






مزون ملكت ع طلال ولد عمهآ وسعود إنقهر ولسه ماطفش ولا مل مزون بالعكس كل يوم يزيد التحدي دآخله
ويبي يخليها تسآمحه وماراح ييأس بس وش بصير معه بقدر يكسبهآ ؟
سارا حآلتها تدهورت ونفسيتها صارت سيئه فهد ليل نهار جمبها ومايتركها حتى "أنوآر" زعلت منه لآنه
مايجي ولا يسأل عنها وهي اللحين ببيت أهلها وطالبه الطلاق .!
رند نفسيتها تحسنت شوي لكن لسه باردة ومتبلده مع الكل وَكثير تروح ع الحديقه إللي قدآم بيتهم تحس
تريحها شوي , ورآحت عند دكتور وكتب لها كريمآت وقال لها تلتزم فيهاا وإن شاء الله تتحسن حالتها "
النوري رجعت لأمريكآ عشان دراستها وبالإجآزة تجي تشوف أهلهآ ."
ريف حيآتهآ صارت ملل بعد مآ أختهآ وأمهآ وأبوهآ سآفروآ , ماصار وليد يوصلها لأن سلمآن بعد ماعرف
إنه تقدم لأخته قاله يجي يشتغل معه بالشركه ..
هاذي أهم الأحدآث إللي صآرت بالروآيـــة ..~


نروح لــ سـآرآ وفـهـد ..."


سآرآ وهي تبعد وجها وبضيق : مابي فهد مو مشتهيه
فهد : حبيبتي عشآني أخر لقمه طيب
سارا : والله لو أبي أقولك وإنت تأكلني
فهد حطت الملعقه بالصحن بستسلام : طيب برآحتك
"وقف وحطت الصينيه ع الطآولة ورآح بنآم جمبها بس سارا صدت عنه .!"
فهد بضيق مع شوية عصبيه : لمتى يعني بتبقي كذا ماتخليني أقرب منك ولا حتى أحضنك ؟
سارا بغصه وهي تناظر عيونه : لأن ما أبي المرض يتنقل لك .!
فهد ناظرها لمدة دقايق بعدين قرب منها وحضنها بقوة سارا إنصدمت ما توقعت يسوي كذا زادت
رغبتها بالبكااء وإنهارت بحضنه وتمسكت فيه أكتر .. فهد بقي حاضنها وهي دآفنه راسها بصدره وتبكي
: فـ ـهـ ـد أنـ ـآ مـ ـآ بـ ـقـ ـي لـ ـي كـ ـثـ ـيـ ـر وَ ....
فهد بعدها وحط أصابعه ع شفايفها ونآظر عيونها : لاتكملي جعل يومي قبل يومك ..
سارا بعدت عنه ومسحت دموعها : طيب فهد متى بتروح لزوجتك مايصير كذا ؟
فهد : مابروح لها ببقى معك ..
سارا : لاء حبيبي روح وتطمن عليها ولاتنسى هي حآمل بولدك لازم تكون جمبها
فهد تنهد لأن عارف سارا تكتم وتحآول تظهر الامبالاة وهي العكس هالكلام من ورا قلبها من دآخلهآ
تنجرح ألاف المرآت .. وهالكلام إللي هي تقوله يجرحها من الدآخل ..
سارا إنتبهت لسرحآنه ويتأملهآ إبتسمت وقالت : خير دكتور فهد مضيع شي بوجهي
فهد إبتسم لا إرادياً : إيه مضيع هذا "وأشر عَ قلبه" إللي أخذتيه وسكنتي فيه وصرتي بدآخلي يا سارا
سارا عيونها دمعت : الله لايحرمني منك
فهد بألم : ولا منك يارب ..







رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 08:42 PM   رقم المشاركة : 107
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فــي جدة , وبالتحديد في بيت الجد ..~
أروى وهي دآخله غرفة مزون ولابسه عبايتها ومعها شنطتها فتحت الباب ومدت رآسها
وهي مبتسمه : ها مابتجي معنا ؟
مزون وهي منسدحه ع السرير وبس شافت عمتها عدلت جلستهآ : هلآ عمتي , لا والله مالي مزآج
أروى دخلت : إنتِ شكلك تعبآنه فيكِ شي ؟
مزون : إيه بطني يعورني وظهري وروجولي مو قادرة أوقف
أروى : عليك الدورة ؟
مزون إستحت : إيـ ـه .!
أروى ضحكت : هههههههههههه عادي لاتستحي إحنا حريم مثل بعض وأنا عمتك
مزون إبتسمت وسكتت ..~
أروى : يلا أجل أنا بروح وإذا إحتجتي شي الخدآمه عندك
مزون : أوكِ بحفظ الله
أروى وهي طالعه : مع السلامه
وسكرت الباب
مزون وقفت بصعوبه وهي ماسكه بطنها رآحت الحمام غسلت وجهآ ورجعت شعرها لوراء ..
رآحت وأخذت الأيبآد ونزلت للصاله كآنت هدوء ومافيها أحد لأن الكل اليوم مجتمع ببيت أبو طلال ..
ومزون مارضت تروح لأنها تعبانه وتركوها ع رآحتها وكمآن البيت جمب البيت إذا تبي شي تتصل
ويجوا عندهآ , إنسدحت ع الكنبه وجلست تطقطق ع الأيبآد وتكلم بعض البنآت إللي تعرفت عليهم بالجآمعه ..

نروح لقدآم الفله .. تطمن إن البيت فآضي لأن شآف الجده وأروى وهم طالعين ..
ومحمد من العصر للحين مارجع ودوآمه يطول لأن إللي مثله يكونوا مخططين وماخذين حذرهم من جميع
النوآحي , نزل بهدوء من سيآرته وإلتفت يمين يسار يتطمن إن الشارع مافيه أحد .. قرب من باب الفله
فتحه لكن كآن مسكر زفر بقهر . كيف اللحين بدخل نآظر ع فلة أبو طلال ولقى الباب إللي يدخل ع حوش
الفله مفتوح وبين فلة الجد وأبو طلال سور .! يعني لو دخل ونط من فلة أبو طلال لفلة الجد بيدخل ع الفله
مشي بخطوات حذره وفتح البااب بهدووء وناظر الحوش فاضي لكن أصوآت الرجال إللي بالمجلس وآصله
شوي للحوش وهالشي خلاه يسرع بسرعه قبل لا يطلع أحد ويكشفه تسلق السور بخفه ونط .. المسافه
كآنت عالييه شوي بس مو مشكله كل شي يهون لعيون "مـزون" نآظر حوش الفله وإبتسم بنتصار اللحين
ببدأ اللعب يا مزون واللحين بتكوني لي وبترجعي معي غصبن عنك ..> رجع سعود القديم -.-
تقدم من بآب الفله بهدوء وبخطوآت وآثقه وحذره بنفس الوقت دق الباب لآن الجرس برآ ..
مزون إللي كآنت بالصاله والباب مو بعييد عليها سمعت صوت الباب شافت محد من الخدامات جآ قآمت فتحت
وع بالها أحد من بيت عمها يبون شي وبروحون فتحت الباب ونآظرت بعفويه
وبعدين إنــصــدمـــت .!
سـعـود وش جآبه ؟ بقت لدقايق تحآول تستوعب وجود سعود ببيت جدهآ وش يبي بعد كل هالمدة ما نساني
سعود كآن يتأمل عيونها الخضرآء إللي مشخصه عليها وتلمع بأنوآر الحوش إللي كآنت عآكسه ع عيون مزون
ومعطيتها لمعه .~
إشتآق لها حيل وده يضمها وده يستنشق ريحة عطرهآ يبي يحس بالأمآن بحضنها مثل أول , مثل مآ كآن
أول يحضنهآ ويتمسك فيها لين يفقد وعيه وينآم يبي هاللحظه ترجع اللحيين ...!
الدموع تعلقت برموشها وصوتها إختنق ومو قادرة تتكلم : وشش تـ ـبـ ـي وش جـ ـآبـ ـك ؟!
سعود دخل وسكر الباب وإستند عليه وهي كانت قدامه ناظر عيونها بحب : أبيكِ إنتي
مزون فقدت سيطرتها ع نفسها وبكيت بنهيار : بس أنا ما أبيك , ما أحبك أكرهك إنت دمرتني إنت شكاك
ومريض وغيور خليتني أكره كل الرجال وأكره إني أحب مرة ثانية خليتني أحس إني معقدة "وهديت وتعبت
من كثر البكي " شوف سعود روح إنساني خلاص مابيك لاتتذكرني "وإلتفت لجمبها وأخذت المزهريه "
ولا والله أكسرها وأذبح نفسي إتركني جننتني كل ما بحآول أنساك تجي وتذكرني فييك ليش تحب تعذبني
ليشش ؟
وطاحت المزهرية منها وإنهارت ع الأرض تبكي بحرقه وألم , الخدامات سمعوا صوت المزهريه وسعود
وقف مصدوم ماتوقع ردة فعلها كذا وكآن يناظر الخدامات إللي إنصدموا من المنظر مزون تبكي ومن هذا
الرجال والدنيا مبهدلة والجو مايسمح أبداً للكلام .. خآفوا ورجعوا المطبخ ..
سعود إستوعب مزون إللي تبكي تقدم منها وجلس ع نص رجل بعد لها إيدينها إللي مغطيه وجها فيهم
ومسح دموعها بكفوف إيدينه وتنهد وتكلم بهدوء : أحبك وأعشقك وحياتي مالها طعم بدونك كنتي بعيدة عني
بس قريبه مني بنفس الوقت بقلبي ومحد غيرك بسكنه وتفكيري أقنعه يفكر بغيرك بس مايبي يبي يفكر فيك
إنتي بس , الأشياء من حولي تذكرني فيكِ مزون "تنهد" لو بتكلم مابقدر أوصف لك حبي إنتي دنيتي كلها
وبعد هذا كله تسأليني ليش جآي وش أبي ؟ أحد يقدر يتخلى عن حيآته الأنسان لو تخلى عن حيآته وش
بصير له هآ "وناظر عيونها إللي كانت متعلقه بعيونه وتنطق وتشع بالحب" يموت صح .! وأنا كنت كذا
جسد بلا روح بغيابك كل شيء ماله طعم ..
مزون م قادرة تتكلم سعود تحبه وتعشقه وطلال كانت تتظاهر له بالحب وتحاول تقنع نفسها عليه بس للإسف
إكتشفت اللحين إنها تحب سعود أكتر من أول إرتمت بحضنه وقالت بصوت مبحوح : خذني بحضنك
أبي أذوب بريحتك مابي أنسى ريحتك ..







رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 08:42 PM   رقم المشاركة : 108
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

سعود ضمها وتمسك فيها بكل شوق ولهفه وحضنها من بين ذارعها ومافكها بقوا ع هالحال 10 دقايق
هدوء إلا صوت أنفاسهم .. مزون حست ع نفسها وماتبي تبعد كآنت تبي تبقى بحضنه حضنه بالنسبه لها
مثل الأمآن مثل الطفل التآئه إللي يدور ع شي يحسسه بالأمآن بعدت عنه بهدوء ووقفت وهي منزله راسها
ومستحيه
سعود وقف قدامها ولصق فيها ورفع لها راسها مسكها من ذقنها تأمل ملامحها وعيونها وأنفها وشفايفها
قرب منها وبعد شعرها إللي مغطي ع خدها باسها بخفيف من خدها بعدين من شفايفها أنفآسه لفحت ع رقبتها
وإستحت حيل وبعدته عنها بهدوء وهي منحرجه وخدوها صارت حمرااااء ..
سعود إبتسم ع خجلها وخدودها إللي حمرت تنهد : أحبك
مزون بصوتها المبحوح من كثر البكي : بس مَ رآح نكون لبعض
سعود : لـيـه .! تطلقي من طلال وتعالي معي
مزون : بهالسهوله أتطلق من طلال وأجي معك ؟
سعود : مزونتي تفاهمي معه فهمي جدك إنك مو مرتاحه وأكيد هو بتفهم قرارك وبتقدم لك وبتزوجك ووافقي
مزون : لا سعود المسأله مو بهالطريقه خلاص أنا ملكت ع طلال وزواجنا قريب مو حلو أجي أقول ما أبيه
مو حلوة بحق جدي ولا أعمآمي هم مو لعبه عندي .. وإنت "صوتها إختنق وحست بغصه" ببقى أحبك لين
أخرة نفس أتنفسه بس مو من نصيبي
سعود حز بخاطرره وحس السبب طلال زاد كرهه بعدين إنتبه لمزون إللي فقدت توازنها وداخت وطاحت
ع الكنبه خاف وركض عندها وحركها بس ماردت ضربها ع خدها بخفيف كمان ماردت إلتفت يدور شي
مويا عطر , لمح كاسة المويا ع الطاولة إللي جمبه أخذها وبلل خدها وفتحت عيونها شوي شوي وإستوعبت
إللي صار قالت بهمس وهي تناظر سعود : سعود
سعود إبتسم وجلس جمبها وعدلها : عيونه وقلبه وحياته كلها
مزون إستحت : يلا روح اللحين يجي عمي ويشوفك مابي مشاكل الله يخليك
سعود : بخصوصنا ماتبي ترجعي لي
مزون : الله يخليك سعود لاتفتح معي هالموضوع قلت لك بحبك وببقى أحبك بس مستحيل نكون لبعض
أبيك هالمرة تفهمني وماتلاحقني وتنساني
سعود بغصه وألم قرب منها وحضنها وهالمرة سـعــود بـكـي ...~
أول مرة زون تشوفه يبكي بحرقة كأنه طفل صغير فاقد أهله .. أخر مرة سعود بكي مثل كذا يوم إكتشف
خيآنة جمانه بس هالمرة بكى أكثر معقول الرجال الصامدين الاقوياء دموعهم تنزل .. نعم تنزل ليه ماتنزل ؟
هم بشر مثلنا مثلهم يحسوا لكن يخبوا يبكوا بينهم وبين أنفسهم لأنهم رجال ومايحبوا أحد يشوف ضعفهم
لكن هالمرة سعود ماقدر وبكي بحضن مزون ..
مزون قلبها أوجعها وحضنته بكل قوتها وتمسكت فيه قد مآتقدر .. إللي قومهم من أجوآئهم ..
تلفون البيت .. مزون بعدته بهدوء ونآظرته بحرج ورآحت ترد وتكلمت بهمس : ألو هلا لموش , إيه جوالي
بالغرفه فوق وأنا بالصاله أنآظر فيلم .. بتجون اللحين أوكِ أنتظركم ..
قفلت بسرعه وراحت لعند سعود وقومته : سعود قوم يلا اللحين بجون يلا مابيهم يشوفونك
سعود وقف ومسح وجه إللي صار أحمر ومشي ناحية الباب ومزون كانت وراه بتسك الباب لف عليها وهي
إستحت لأنها كانت لاصقه بوجه همس : أحبك لأاخر نفس أتنفسه
"وقرب بسرعه وباس شفتها وطلع من الفله بكبرها"
مزون إستوعبت إللي صاار وإستوعب بوسته إللي توها سكرت الباب بعصبيه وبقوة وقعدت وهي تبكي
بحرقه ع حبها ع الشخص إللي حبته من كل قلبها ومابتحب غيره .. خمس دقايق وهي تبكي وقفت وراحت
الحمام غسلت وجها وحطت كريم يخفي أثار الدموع اليوم بكت لين قالت بس .!
وطلعت الصاله ترتبها لأنها تكركبت شوي من الشي اللي صار اليوم .~




لين هنآ ونوقف .."
التوقعآت .. ؟

سعود هل هالمرة بنسى مزون خلاص .. ولا بسوي شي عشان ترجع له ؟
رند وش بصير فيها بسويسرا من أحدآث وتغيرات ؟
سارا بتموت ولا ممكن تلقى علاج ؟ وفهد ممكن ينتقل له المرض ؟
الباقين إنتوا توقعوا لهم







رد مع اقتباس
قديم 13-06-2013, 01:05 AM   رقم المشاركة : 109
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه ملكة الرومنس ع البارت الجميل

ننتظر جديدج دوماا







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 09:43 PM   رقم المشاركة : 110
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:42 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية