العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2013, 03:27 PM   رقم المشاركة : 81
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 03:29 PM   رقم المشاركة : 82
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البآرت الـ 34 ...




فـي قـصر أبو سعود , وبالتحديد مكتب أبو سعود ..
ريف كآنت بمكت أبوهآ وجآلسه قدآمه ومتوترة وسآكته , خآيفه وش الموضوع إللي يبيني أبوي فيه ..

أبو سعود قلب نبرة صوته لجدية ونآظر ريف : وش اللي بينك وبين أختك ؟
ريف رفعت رآسهآ وقالت بهدوء : ولا شي يبه وش بيني وبينهآ .!
أبو سعود : لاء في بينك وبينهآ شي , وآضح من أول ماقعدنا نتغدا وإنتوا تناظروا بعض وكنت ملاحظ عليكم , ويوم قلنا سآلفة السفر أختك عاندتك لاحظت ه الشي
ريف بلعت ريقهآ وناظرت الفراغ : عآدي يبه مشاكل صغيرة وتنحل ..
أبو سعود لاحظ عليها إنها ماتبي تتكلم : طيب برآحتك , "وتذكر" إيه صحيح اليوم تقدم لك عريس ..!
ريف بصدمه ناظرت أبوها بسرعه : عريـــس ..؟!
أبو سعود .. إبتسم عَ ردة فعلهآ : إيه عريس وأنا ماعطيته كلمه قلت له الراي راي بنتي
ريف بلعت ريقها وبغصه : مين هو يبه ..؟
أبو سعود : وليد
ريف بصدمه : مين وليد ؟
أبو سعود : السوـآق ..!
ريف تلعثمت وإنصدمت كيف مو معقول وليد يتقدم لي وأبوي يكلمني بهالبرود ..!
أبو سعود : أدري إن الموضوع فآجئك خذي وقت وفكري ورآيك بحترمه إيش ما كان
ريف هزت راسها وقفت وأعطته ظهرها بتطلع وهو قلبها يدق بقوة وتحس نفسها بحلم ..!


برا في الصاله كانت رند بتموت لقافه وتعرف أبوها وش يبي من ريف
طلعت ريف وهو وجهاا باين إن في شي ..!
وأعطتهم ظهرها وهي مو معاهم تطلع ع غرفتها
وقفها صوت أمها ونظرات رند : ريـــف .!؟
ريف إلتفت وهي لسه مصدومه : هـلا يمه .!
أم سعود وهي تناظر علامات وجها بستغراب : وش يبي أبوكِ منك ؟
ريف إستوعبت ورجعت لطبيعتها : ولاشيء يسألني ع الجامعه
أم سعود بشك : أكيد
ريف تحاول تبتسم : إيه يمه أكيد , عن إذنكم
"وناظرت رند نظرة مافهمت معنآها وطلعت "



فـي جدة , الساعه 7 المغرب ..

بيت العم سلطآن إمتلئ الكل جآ .. ومابقي أحد .."
البنآت والحريم كآنو بمجلس الحريم .. البنات جالسين بزاوية ويسولفوا ويضحكوا
ومسوين إزعاج بالمجلس .."

شهد وهي تهمس للبنات عشان الحريم لايسمعوا : بنات اليوم سمعت أبوي يكلم جدي وكان معصب مراا
الهنوف قطت بلقافتها المعتادة : ليه وش قاله جدي ؟
شهد ترفع كتوفها بعلامة ماتدري : مادري بس يمكن الموضوع يخص عمي محمد
لمى بستغراب : حموود أكيد مسوي مصيبه جديدة
شهد وقفت : هو بمجلس الرجال وش رايكم نروح نناديه ونسأله
الهنوف سحبتها من إيدها وجلستها : وش تسألينه تخيلي تدقي الباب ويفتح لك الغثيث مهندوه أو بدروه ويسألونك وش تبي تقولي أبي عمي محمد وبعدين يقولوا لجدي وجدي يسألك وتحقيييق
شهد جلست وبوزت بعدين ناظرت لين إللي كانت تلعب مع سجى نادتها : لينوو ؟
لين وهي تناظرها : خير وش تبيين ؟
شهد : تعالي بقولك شي
لين جات وتخصرت : وش تبين ؟
شهد قربتها لعندها : روحي لمجلس الرجال ودقي الباب ونادي عمي محمد قولي له خالتي أم طلال تبيك بشغله
الهنوف يقال تدافع عن أمها : هي أمي مالها شغل "وطالعت لين " قولي له خالتي أم لمى تبيك بشغله
شهد ضربت الهنوف ع كتفها : إنقلعي إنتي مو وقتك "إيه لينو وش تقولي له
لين بنذاله ترفع صوتها عشان الحريم سمعون : أروح مجلس الرجال وأدق الباب وأنادي عمي محمد وأقوله خالتي أم طلال تبيك بشغله
الحريم كلهم يناظروا البنات ومستغربين
وشهد والهنوف إنقهروا منها ويسكتوها
شهد تدفها : إنقلعي الشره علي إللي ناديتك
أم لمى وهي تناظرهم بتفحص : شهود وش تبي بعمك محمد ؟
شهد تحك راسها : ولاشيء يمه
أم لمى سكتت وهي تناظرها يعني حسابك لما يروحون


فــي مجلس الرجآل ..


الجد وأبو طلال وأبو لمى كآنوا جالسين جمب بعض ويتكلموا بصوت وآطي
عشان محد يسمعهم ..

طلال وعزوز وريآن ومهند وبدر ومحمد جالسين جمب بعض ويتكلموا ويضحكوآ ..
طلال : إلا شبآب وش رايكم بعد العشا نطلع نهجول وكذا
مهند : أنا معك لآن اللحين العجايز بحشرونا بالمجلس وماراح نقدر نتنفس
ريان : إنتوا روحوا بس أنا مشغول وبرجع للشركه
محمد : ياخي إرحم نفسك شوي 24 ساعه شغل شغل كمان لبدنك عليك حق
ريان : أنا كذا مرتاح
بدر : بنشوف لما تتزوج كيف بتترك المدام ولا لاء
ريان : وقتها لما أتزوج يصير خير
الجد إنتبه لأخر كلمة قالها ريان : ومتى ببتزوج يا ريان ؟
ريان توتر وناظر الشباب يعني جدي سمعني والشباب كاتمين الضحكه
عزوز همس لريان : جاك الموت يا تارك الصلاة
ريان عطاه نظرة وبعدين قال : لما أستقر ياجدي
الجد بحده : لما تستقر ليه اللحين إنت مو مستقر وش ناقصك رجال طول بعرض وتشتغل مو ناقصك إلا تتزوج .!
أبو ريان : إيه يبه كلمه أنا وأمه لسانه نبرا وإحنا نكلمه لكن لاحياة لمن تنادي
ريان وقف : جدي مابي أحد يغصبني ع شي ما أبيه لما أقرر الزواج أول وآحد أقوله هو إنت
الجد أشر له بعصاته : إقعد إقعد زين وين رايح ..
ريان بطفش لكن مابين وقعد ..
الجد تكلم بجديه : هالموضوع مو وقته نتكلم فيه بجي له يوم وأتفاهم معك يا ريان
ريان قال بضيق : إن شاء الله ياجدي
وسكت ريان وهو متضايق مايبي يتزوج مالقى البنت المناسبه مايبي يتزوج زواج تقليدي ويخلي أحد يفرض عليه شي هو مايبيه لأانه رح يظلم نفسه ورح يظلم البنت إللي أخذها .!



مزون والهنوف وشهد كانوا بالمطبخ
والهنوف قاعدة تستهبل ع الخدامات وهم يجهزوا العشاء

الهنوف : شهود ترى وربي عطشت أبي شي يروي عطشي .!
شهد : في مويا تبي
الهنوف : لاءا أبي بيبسي
شهد : مافي البيبسي ع العشاء
الهنوف كشت عليها : أعوذ بالله ي ختي ماشفت أبخل منك لمين طالعه مادري
شهد : طالعه عليكِ
الهنوف : تخسي تطلعين علي هذا اللي ناقص
مزون بطفش : بنات اللحين ليه جايبيني المطبخ وش تبون مني ..!؟
شهد بستغراب : مدري ذي الهنوف إللي جايبتك
الهنوف : بكلمك بموضوع مهم .!
مزون بستغراب وشهد بفضول يناظرونها ..!
الهنوف تناظر الخدامه إللي ماكنت معهم قالت لهم : تعالوا نروح فوق أخاف أحد يسمعنا هني
شهد وهي تمشي : زين تعالوا غرفتي ..
وهم طالعين كانت نازله رشا الكل كشر اللحين رح تبدأ تحقيق .!
رشا تناظرهم : وين طالعين
شهد : وش عليك إنتِ
"وطشنتها وطلعت فوق هي والبنات "
رشا لما شافتهم طلعوا قالت بنذاله : هين يا شهدوه
"ونزلت بسرعه تقول للمى "







رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 03:30 PM   رقم المشاركة : 83
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فوق في الغرفه ..
كانت شهد جالسه ع السرير والهنوف ع الكنبه ومزون جمبها ..
شهد بفضول : يلا قولي وش هالموضوع المهم ؟
الهنوف بلعت ريقها : في عريس متقدم لعمتي أروى وجدي ما قال لها .!
شهد بستغراب مو من الموضوع لاء لأنه ما قال لها : وليه ما قال لها , ليكون نآوي يغصبها ..!؟؟
الهنوف : شكله كذا
مزون بحزن : حرااام لايغصبها ,, ماتوقع جدي يسوي كذا
الهنوف : إلاتوقعي جدي عصبي والكلمه إللي يقولها ماتصير ثنتين لو إيش , بس لآنك إنتي من وقت ماجيتي ماعصب ولاشي
شهد : طيب ماعرفتي مين اللي متقدم لها
الهنوف رفعت كتوفها : لأ ماعرفت ..
شهد وقفت : مصيرنا نعرف , خلنا ننزل لا اللحين ينتبهوا علينا
الهنوف : أوكِ ..
فتحوا الباب ولقوا لمى ورشا إنصدموا ..
شهد بصدمه : خير وش تسون هنا .؟؟
لمى : سمعنا كل شيء وليه إن شاء الله مابتقولون لنا ..!
شهد : إنقلعي بنقول لكم بس خلنا نعرف ونتأكد , وخلاص كآهو عرفتوا تبون شي ..!!
رشا : لازم عمتي تعرف ..!
الهنوف فتحت عيونها : جنيتي إنتِ وش نقول لها عشان تقول لجدي وجدي يسألها شلون عرفتي وإحنا ناكلها بالأخر
شهد تأيدها : صح إحنا بناكلها بالأخر خلاص خلنا متفجرين ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلااش
مزون : طيب بنات خلنا ننزل مو كأن تأخرنا
البنات : إيه والله يلا
ونزلوا تحت ..


ثآني يوم العصر ..

فـي شقة فهد وسآرآ ..~


كآنوا توهم مخلصين غدآ .. وجالسين يناظروا الـ tv

فهد كان متوتر مو عارف كيف يبدأ الموضوع مع سارا وهو وعدها مايصير هالشي
سارا إللي كانت مندمجه مع الفيلم جات لقطه مضحكه وضحكت عليها
فهد شافها تضحك سلك لها وضحك <ياكثر ما أسويها
سارا ناظرت له لقته مسرح وبس سلك لها أخذت الجهآز وخفضت الصوت وناظرت له : فهد وش فيك مو على بعضك ؟
فهد تنهد : لاولاشي بس يمكن ضغط الشغل
سارا : متأكد مافيك شي ..
فهد إبتسم : إيه متأكد مافيني شي
سارا سكتت وهو كمان سكت لدقايق
سارا تذكرت : إيه صح وش كانت تبي منك أمك اليوم الصبح ؟
فهد توتر : موضوع بسيط
سارا تبي تعرف : طيب وش هو قولي إياه ؟
فهد عرف اللحين ماراح تسكت : تقولي لازم بكرا أجي بيت عمي بدري عشان في عزيمه
سارا : جد وليه ماقلتلي بدري
فهد إبتسم مجامله : نسيت "!
سارا أخذت الجوال : بتصل ع أمك عشآن أروح لها من بدري
فهد توهق وسحب الجوال منها : لاء لاتتصلي عليها يمكن مشغوله
سارا بستغراب من تصرفه وأخذت الجوال : لأ بتصل عليها لأني كمان من زمآن مادقيت عليها
فهد هو خلقه معصب من موضوع أمه فصرخ على سارا : سارا قلت لك لاتتصلي ما تفهمي إنتِ .!؟
سارا نزلوا دموعها من صراخه : طيب ليه تصرخ علي وش سويت أنا
فهد كسرت خاطره قرب منها وحضنها : أسف حبيبتي بـ ـس متضايق من الشغل
سارا بعدت عنه ومسحت دموعها : فهد في موضوع إنت ماتبي تقولي عليه صح ؟ أعرفك ماعمرك عصبت من شغلك وقت ما أمك طلبتك رجعت وأنت معصب وتنافخ وش تبي منك "وسبقته قبل لايتكلم " لاتقولي موضوع بسيط ولاخطبة لبنت عمي لأني مابصدقك ترا
فهد أخذ نفس ومحتار مو عارف كيف بقول لها : سارا أمي كانت تبيني بموضوع يخصك ويخصني أكيد ..
سارا بستغراب : يخصني ويخصك وش هالموضوع ؟
فهد بلع ريقه : تبيني أتزوج عشان أجيب لها عيال ..!
سارا فتحت عيونها وبصدمه بس بعدين تلاشت الصدمه لما قالت أكيد مصيره يتزوج أجل بنتظرني .. قالت ببرود : طيب
فهد مسك إيدينها : سارونتي لاتتوقعي إني بتخلى عنك إنتي بتبقي الأولى والأخيرة ماراح أتركك
سارا نزلوا دموعها ماتحملت : بـ ـس هـ ـي رح تجيب لك الولد يعني أكيد بتحبها أكثر مني
فهد : حتى لو جابتلي مية ولد ماراح يكونوا منك إنتِ غير لما يكون من الانسانه اللي تحبها وتبيها
سارا هزت راسها وسكتت بعدين قالت : ومين بتتزوج ؟
فهد قال بضيق : أنوار بنت عمي
سارا إبتسمت : زين ليه مضايق أنوار حبوبه وحلوه صدقني بتسعدك
فهد : سارا أدري إنك متضايقه أكثر وحدة بس تكتمي بقلبك
سارا بغصه : لاء مو متضايقه دام شي بسعدك
فهد جلس جمبها وحضنها لصدره بقوة وهي بكت وطلعت كل طاقتها لأنها يمكن أخر مرة تحضنه بعدها متأكدة 100 % رح يتغير ويحب أنوار أكثر منهااا ..!!






فـي قـصـر أبو سعود ..!

الأجواء كانت روتينيه كَ العادة ريف من وقت ما أبوها كلمها بخصوص وليد وهي مستانسه حيل , توقعت أكثر واحد يرفض وليد أبوها .. بحكم إنهم من عائله راقية ومو معقول بنته تتزوج سوااق .. بس كانت متضايقه كيف بتقول لأختها وتفهمها وهي عآرفه إن رند تحب وليد كانت خايفه من هالنقطة كثيير ..

في غرفة ريف كانت البندري عندها ..

البندري بملل : أووفف اللحين وش هالموضوع إللي راجتني تعالي وتعالي وبالأخير جالسه مثل صنم لاحركة ولا شيء
ريف مو عارفه كيف تبدأ : طيب أمس بعد الغدا أبوي قاللي تعالي أبيكِ بموضوع مهم رحت وسألني وش بينك وبين أختك لأنه لآحظ نظراتنا ع الغدا كلها زعل وفعلاً كنت زعلانه من رند ورند زعلانه مني
البندري قاطتعتها بسماجه : أصلاً متى تصالحتوا .!
ريف عطتها نظرة وكملت : قلت له مو زعلانين من بعض وقعد يلح علي إلا يعرف لكني ما قلت له قاللي طيب مو هذا الموضوع إللي بكلمك فيه وليد تقدم لك
البندري بصدمه : ولييد مين ؟
ريف إبتسمت : وليد سواقنا
البندري : من جدك إنتِ وعمي كذا قاللك هي بكل برود وكأنه واحد غني متقدم لك
ريف : يب وأنا إنصدمت أبوي باارد وهو يتكلم عنه
البندري : وإنتِ مواافقه ؟
ريف إبتسمت بحب : إيه موافقه "وتذكرت رند" بس رند .!
البندري بتسغراب : وش فيها رند ؟
ريف : لما كان يوصلني ع الجامعه وهي ع المدرسه كنت ألاحظ عليها تناظره وتوزع له إبتسامات بس هو مطنشها
البندري : يعني تحبه
ريف : إيه تحبه
البندري : إممم شوفي رييف دام الشخص إللي إنتِ تحبيه ومرتاحه له أهلك موافقين عليه وافقي ولاتهتمي لرند ولاغيره
ريف : بس هي أختي وأخاف أخسرها
البندري : رند أنانيه ماتحب الا نفسها ومستحييييل لو تكلمتي معها بتفاهم بخصوص وليد تتنازل عنه بالعكس رح تعاند فَ أحسن شي لاتاخذي رايها وإنتهينا .!
ريف سكتت تفكر بكلام البندري ..!
البندري قطعت عليها تفكيرها وسألت بفضول : إلا ريفوه هاذي زوجة أخوك شلونها معكم
ريف إبتسمت : قصدك كاميليا عسسل وربي وطيبه وتموت في سلمان وسلمان كمان يحبها بس دايم تتناقر مع رند
البندري بقهر : أهااا وينها هي اللحين ؟
ريف : يمكن بالصاله أو بغرفتها
البندري وقفت : بروح أشوفها تجي معي
ريف : لاء بخلص كم شغله للجامعه وألحقك
البندري وهي طالعه : أوكِ


نزلت البندري تحت للصاله ولقتها جالسه ومعها اللاب ناظرتها بتفحص شكلها مرة جذاب وأنيق كملت نزولها وصلت : السلام عليكم
كاميليا رفعت نظرها وإبتسمت : وعليكم السلام ياهلا
البندري جلست ع إحدى الكنبات : شلونك ؟
كاميليا سكرت اللاب : الحمدلله منيحه إنتِ كيفك ؟
البندري إبتسمت بمجامله : تمام
كاميليا : إنتِ بنت عمو لسلمان ؟
البندري بملل منها : إيه بنت عمه إسمي البندري
كاميليا : عاشت الأسامي , وأنا كاميليا
البندري : إيه حكتني عنك ريف
كاميليا إبتسمت : تؤبر ئلبي شو عسل هالرييف حبيته كتيير
البندري راحت جلست جمبها وتربعت برجه : إنتِ صدق أمك أمريكيه وأبوكِ لبناني
كاميليا ضحكت : ههههههه لأ أبي أميركي وأمي لبنانيه
البندري : إيه يعني معك الجنسيه الأمريكيه
كاميليا : إيه أكييد معي , وإنتِ شو بتدرسي
البندري : هاذي سنه أخر سنه لي بالثانوي
كاميليا : أها الله يوفقك يارب , وشو رح تتخصصي ؟
البندري رفعت كتوفها : إممم مددري بيني وبينك أصلا الدراسسه مغثثه , برتاح لي كم سنه بعدها أكمل دراسه
كاميليا : لاءا شو كم سنه وقته أديه بكون عمرك 20 أو 21 مافي وقت للدراسه أو إزا حدا تقدملك خلصي كل شي بدري بدري أحسن لك خديها نصيحه مني
وقعدت البندري تسولف مع كاميليا وارتااحت لها كتيييير لقت داخلها طيبة القلب والعفوية بالكلام وكاميليا إرتاحت للبندري ..










رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 03:32 PM   رقم المشاركة : 84
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

ريف كآنت طالعه من غرفتها بتنزل تحت مع تجلس مع البندري وكاميليا ..
شآفت رند طالعه من غرفتها .. قالت أقول لها ولا بعدين ..! لاء أحسن شي اللحين عشان تكون عارفه ..
تقدمت عندها وإبتسمت : رنود أبيكِ بموضوع
رند ناظرتها من فوق لتحت وقالت بتكبر : خير وش تبين ؟
ريف مسكت إيدها ودخلتها غرفتها وسكرت الباب : إقعدي عشان أقولك
رند قعدت ع السرير بطفش : يلا قولي
ريف بلعت ريقها وقالت بتردد : إنتِ تعرفي ليه أبوي كآن يبيني بعد الغدآ ؟
رند بستغراب : لاء ما أعرف .!
ريف جلست جمبها وقالت بخوف من ردة فعلها : قاللي إن في عريس تقدملي
رند ببتسامه : والله طيب حلو , ومين هالعريس ؟
ريف غمضت عيونها وأخذت نفس : ولـيـد ...!
رند تلاشت إبتسامتها : ولييييييد ؟ ماغيره ؟
ريف تحاول تهديها : إيه وليد السواق ماغيره ليه ؟
رند بعصبيه : وتسأليني ليه يعني ماتعرفي إني أحبه ..!؟
ريف بهدوء : رند إهدي , هو تقدملي أنا وإنتِ مايبيكِ إرضي بالأمر الواقع وخلاص
لاتصيري أنانيه كل همك نفسك وبس ضحي ولو مرة وحدة عشان سعادتي
رند بصراخ وخلت كل إللي بالبيت يسمعونها : مابضحي عشان أحد , ووليد أنا إللي باخذه ولاتحلمي يا ريف تاخذينه
ريف عصبت : وشو هو لعبه تاخذينه وأخذه نصيبي ووليد يحبني أنا لو يحبك إنتِ كان تقدملك
رند صرخت عليها : إطلعي برا
ريف ناظرتها بأسف : رح أطلع برا
وطلعت برا الغرفه , ورند جلست ع السرير وهي تفكر كيف بتخلي ريف ما يتزوج وليد ..





المغرب , الساعه 7 ..
فـي بيت الجده , الكل كآن هنآك ومجتمعين ..


فـي مجلس الحريم
سارا كآنت جالسه وحزينه ومتضايقه وتفكر في زوآج فهد بكرآ زوآجه بكرآ بصير لوحدة غيرها بتجي وحدة ثآنيه تشاركها بزوجهآ .. كل ما تتخيل شكلهم وكيف بعيشوآ مع بعض الدمعه تتعلق برموشهآ ..
ريف إنتبهت لها إنها متضايقه جات جلست جمبها وقالت بتفحص : سارون سارونه
سارا إنتبهت لهآ وإبتسمت مجامله : هلا ريف
ريف تناظر وجهاا بتفحص : وش فيكِ مو على بعضك ؟
سارا تتظاهر القوة : لاء مافيني شي عادي
ريف : فهد فيه شي صاير بينكم شي ..!
سارا وقفت ومسكت إيدها وطلعوا برا المجلس وقفوا بالسيب قريب من الصاله ..
سارا حضنت ريف وبكت بقوة ..
ريف قلبها أوجعها عليها مع إنها ماتعرف السبب بس نبرة صوت سارا الحزينه وبكائها القوي أكيد في شي وشي كبير بعد صارت تهديها وتمسح ع ظهرها : خلاص سارونتي قطعتي قلبي إهدي وقوليلي وش فيكِ ؟
سارا بعد عنها ومسحت دموعها وقالت بصوت مبحوح من البكاء : ريـ ـف فـ ـهـ ـد بـ ـتـ ـزوج .!
ريف إنصدمت : بتزوج "وتحاول تستوعب" كييف هو قالك مايبي يتزوج و...
سارا قاطعتها : أمه أجبرته وإختارت له بنت عمه مو معقول بتبقى تنتظرني لين أحمل وهي تبي تشوف أحفادها وماعندها إلا فهد وحيدهآ
ريف بحزن وتحاول تواسيهآ : طيب حبيبتي بس لاتنسي فهد يعشقك لدرجة جنونيه ومستحييل يحب غيرك حتى لو بنت عمه جابت له الولد بحترمها إحترام فققط أما يحبهآ ويعشقهآ مثلك ما أعتقد
سارا تعرف إن ريف تبي تخفف عنها وتواسيهآ فَآ إبتسمت : طيب ريف وأسفه تعبتك ووجعت لك راسك

ريف ضربتها ع كتفها بمزح : لاتقولي كذا يادوبه أزعل منك أنا مثل أختك يلا خلنا ندخل لاينتبهوآ علينآ ..
سارا : هههههه طيب إنتي روحي أنا بغسل وجهي وألحقك ..
ريف : أوكي







رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 03:32 PM   رقم المشاركة : 85
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

ثـــآنـي يووم الساعه 5 العصر ..

سعود كآن يجهز ملابسه بالشنطه لأنه بسافر لفرنسا عشان يدور ع مزون ^_^
سكر شنطته ونزلها عَ الأرض رجع شعره لوراء ..
جلس ع السرير يفكر " كيف بقول لأمي وإيش بقول لها بروح لفرنسا أدور ع مزون إيشردة فعلها . ومزون رح توافق ترجع آآه ياربي وش هالحيرة إللي أنا فيهآ "
وقف وأخذ نفس وزفرة طويلة وطلع من غرفته متوجه لغرفة أمه لكن أوقفه الصراخ إللي تحت في الصاله إرتاع ونزل بسرعه يشوف وش فيه وقف أعلى الدرج وشاف رند وكاميليا يتهاوشوا تنهد بحسرة من رند إللي ماتخلي أحد بحاله كمل نزوله وصرخ عليهم وسكتوآ
: بس إنتِ وهي ماتخلوا الواحد يرتاح دقيقه 24 ساعه تتهاوشوا إحترموا إللي بالبيت شوي
رند نزلت راسها وهي لسه خايفه ومنحرجه من سعود بعد مشكلة مزون وهو لسه ماصفي قلبه ناحيتها ..
كاميليا سكتت بحرج من سعود
سعود ناظرهم وتنهد لما شافهم ساكتين : لو سمعت صراخكم مرة ثانيه رح تشوفوا شي ماتتوقعونه "وناظر رند بقهر" وإنتِ ماوراكي دراسه هالسنه أخر سنه ومابقي شيء للإختبارات روحي غرفتك ذاكري
رند رفعت راسها وبقهر وغيض مكتوم ناظرتهم وطلعت فوق بخطوات سريعه ومزعجه
سعود تنهد وطلع برا البيت كآن أول له خلق يكلم أمه اللحين ماله خلق لأي شيء ..




فـي جدة , بالتحديد بيت أبو لمى ..

لمى كانت بغرفتها تكلم خطيبها
تأففت بطفش : مشاري خلاص إحنا تكلمنا بهالموضوع وخلصنا منه .. "إبتسمت" طيب حتى أنا ودي أشوفك بس تعرف أبوي مايحب هالحركات .. "تنهدت" إيه أعرف إنك زوجي ولك حق بكل شيء "شهقت" ياوييلي تبينه أطلع من غير لايدري إذا هو يدري أطلع وأنا خايفه لو ماقلت له وش بصير .. "بنفي وخوف" لالالا مشاري واللي يسلمك إبعد هالكفرة عن راسك "كسر خاطرها " طيب طيب بشوف يلا مع السلامه ..
نزلت الجوال وهي متضايقه تبي تشوف زوجها إشتاقت له لها قريب الأسبوعين ما شافته وأبوها منعها لأن مابقي لعرسهم شيء ومشاري كل يوم ناقز لهم مابقي إلا ينام عندهم
دخلت مدرعمه عليها وهي نقزت : بسم الله الرحمن الرحيم في شيء إسمه إستئذان بلى
شهد طنشتها وقالت بوناسه : لمو تخيلي بالإجاازة وين بنسافر .؟
لمى بحماس نقزت ونست مشاري : وين ؟
شهد : أبوي قال بنروح سويسرا بنقعد فيها شهر
لمى بحمااس قامت تناقز : ياسلااام وأخيراً بنساافر
شهد ضحكت ع حماسها وإنتبهت لجوالها يرن : أقول يا مجنونه جوالك يرن
لمى ناظرت جوالها وشافت المتصل مشاري تضايقت : أووف هذا مشاري يبيني أطلع معه
شهد شهقت : وش تطلع معي جن هذا ولا جن أبوي لو يدري لايذبحكم
لمى بضيق أكبر : ويبيني أطلع من غير لا أبوي يدري
شهد بصدمه : وشوو ؟؟ لا هذا مشاريو إنهببل
لمى ضربتها ع كتفها بخفيف : وجع شهدوه وش إنهبل , المهم أنا وافقت وما أقدر أقوله لاء لأني بصراحه مشتااقه له مووت شوفي لي طريق حتى ألبس وأطلع معه
شهد تحمست لأان من زمآن ما إستهبلت : طيب بس يلا إنتِ إلبسي عباتك عشان بسرعه تطلعين
لمى : أوكِ
طلعت شهد من الغرفه نزلت ع الصاله لقت رشا ولين يلعبوا بليستيشن تطمنت أمها وأبوها مو بالصاله طلعت وقالت للمى تنزل عشان تطلع من باب الحوش اللي عند المطببخ
نزلت لمى وراحت المطبخ بهدووء وطلعت من غير لا أحد ينتبه عليها وشافت سيارة مشاري ركبت فيها بسرعه وهي مبتسمه بخوف
مشاري إنتبه لها وشق الحلق : ياهلا والله تو مانورت السيارة
لمى إبتسمت بدلع : منورة بوجودك
مشاري : وين تحبي نروح
لمى بخوف : لامانبي نروح مكان خلااص شوفني هني
مشاري بزعل : هني قدام بيتكم لو أحد شافنا اللحين ع الأقل نروح البحر
لمى بستسلام مو هي خاربه خاربه : طيب
شغل السيارة وهو مبتسم ..



ثاني يـــوم المغرب في بــيــت أبو ريـآن .."


كل البنات كانوا بالحوش قاعدين ومستانسين ..

الهنوف : بنات طفش وش رايكم نلعب .!
شهد : إيه مرة طفش بس وش نلعب ؟
رشا ومزون مع بعض : كرة طايرة
البنات هتفوا بحماس : هيييييييييييييييه
دخلوا البنات البيت ورآحو كلهم غرفة عزوز ..
الهنوف وهي فاتحه الدولاب وتشوف التيشرتات إللي عنده وتطلع وترمي للبنات
رشا رمت التيشيرت إللي طلعته الهنوف : مابي حق الهلال أبي للإتحآد
الهنوف وهي مدخله راسها بالدولاب : كزق رشو مافي عنده للإتحاد كلهم ريال مدريد وهلال
رشا بعنااد : إلا طلال عنده
الهنوف سكرت الدولاب : مالقيتي إلا طلال تاخذي من عنده عشان يقص رقبتنا
لمى : أقول رشو إلبسي إللي موجود وإنطمي
رشا كشت عليها وأخذت التيشيرت وراحت الحمام ..
الهنوف ناظرت مزون : وإنتِ يا الحسناء وش فيكِ تقلبي بالتيشيرت لك ساعه مو عاجبك ؟
مزون بنت العمه نوره : لاءا أقرف صراحه "ورمت التيشيرت ع السرير " مابي ألعب معكم
الهنوف : تقرفيين ياحقيرة أنظف منك والله ماغيرك القرف
لمى بستغراب : هنوف وش فيكِ أكلتي البنت
الهنوف بعدم إكتراث : تنقلع ماتعرفينها دلوعه ومايعجبها شي
مزون سكتت وهي حابسه دمعتها >لاتهتمون هي حساسه
طلعت رشا وكل البنات تجمعوا تحت بالحووش وبدأو بلعبوا عدا مزون قاعده تتفرج عليهم
فجأأأأأة
شـهـد رمت الكرة عَ بيت الجيرآن إللي جمبهم ..!؟
لمى بقهر : شهيد وش سويتي وش بجيبها اللحين ؟
الهنوف : الله ياخذك يا بقررة
رشا ضربتها ع كتفها : وعله هنوفوه إنتِ ماغير تدعين
الهنوف : سكتوها لأاتوطها لهالحقييرة
لمى : بس إنتي وهي "اللحين وش بجيب الكرة
الهنوف : هاذي حقت عزوز والله لو درى لايذبحنا
شهد : ما لنا إلا حل وآآحد ؟
الكل بأصوات مختلفه وحماس : وشو ؟
شهد : ننقز ع بيتهم عشان نجيبها
لمى ورشا ومزون ناظروها بخوف..!
الهنوف بحماس : قدام يا بنت عمي
شهد إبتسمت وتقدمت هي والهنوف وبحكم إن السور مو عالي مرة الهنوف رفعت شهد بعدين قالت للمى ترفعها وصاروا دااخل الحوش ..
لمى ببخوف : بنات والله لو أبوي عرف لايذبحهم
رشا : أخاف أحد يشوفهم
مزون : صدق مجانين .!
نروح للهنوف وشهد شافوا باب الفيلا ينفتح إلا بسرعه أخذو الكرة وتخبوا بشنطة سيارة كانت مفتوحه وفيها أشياء وغطوا نفسهم بالأشياء إللي فيها
شهد بهمس وخوف : هنو وش بنسوي وش هالورطه هااذي ؟؟
الهنوف بلعت ريقها : ياويلي يصير فينا يا شهود مثل ما صار بنينا دوبريف بالفيلم اللي شفته قبل يومين
شهد تناظرها : وش صار فيها .!
الهنوف تتكلم بحماس قصة الفيلم وناسيه وجودها بسيارة ناس ماتعرفهم : دخلت بيت ناس ماتعرفهم وشافها صاحب البيت وإغتصبها وحبسها ببيته
شهد صدقت وصارت تبكي : ياويلي يا هنو تخيلي يصير فينا كذا
الهنوف بخوف بس مابينته وإنتبهت إن في أحد متقدم حطت إيدها ع فم شهد عشان تسكت ..!
وتسكرت شنطة السيارة وصاحبها لف وركبها وشغلها .....!
شهد صاارت تبكي والهنوف خاايفه وتحاول تسكتها ..!




التوقعات ؟؟؟

سعود بقنع أمه عشان مزون ولا لاء ؟؟
رند بصير فيها شي بالبارت الجااي ولا لاء ؟؟
ريف كيف رح تقول لأمها ع ولييد وهل رح توافق ؟؟
النوري مالها حس بالبارتين إللي فاتوا وش تتوقعوا يكون صاير فيها ؟؟
وكيف هي حياتها بأمريكآ ؟؟
شهد والهنوف وش بكون مصيرهم مع السيارة إللي ركبوها ؟؟
هل بطلعوا منها ؟؟ وصاحبها ممكن يسوي لهم شيء ؟؟
ولو أهلهم عرفوا وش بكون موقفهم ؟؟
مزون وش مصيرها ببيت جدها هل رح تبقى حياتها مثل ماهي ؟؟
ولا بصير لها شيء ؟؟

أنتظر توقعاتكم ,







رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 06:51 PM   رقم المشاركة : 86
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مرحبا يالغلاااا
ربنا يعطيك العافيه ويسعدلي ايامك والياليك اكملي مشوارك
بارك الله فيك ووفقك بحياتك
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2013, 02:18 AM   رقم المشاركة : 87
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه ملكة الرومنس ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2013, 12:59 PM   رقم المشاركة : 88
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي قلب الزهووور والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 25-05-2013, 01:00 PM   رقم المشاركة : 89
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس


كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 26-05-2013, 11:27 AM   رقم المشاركة : 90
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الـ 35 ..



شهد والهنوف لسه بشنطة السيارة والرجال طلع من الفله ..

شهد وهي تبكي وترجف بِـخوف : هنوف أنـ ـآ خآيفه لو عرف إن بسيارته وش بسوي فينا ؟
الهنوف بحيرة وضيق وخوف لكن مابينت : مادري ياشهد أصلاً كلله منك إنتِ ومغامراتك الزفتت
شهد : إييهه حطيها براسي تسوي معي وتجي وبالأخر لا توهقنا تقولي كله منك
الهنوف : اللحين مو وقت الهواش , إذا وقف ع إشارة أو شيء لازم ننزل ونهرب
شهد فتحت عيونها ع الأخر : نههههرب ..؟؟ ويين تبينا ننزل من شنطة السيارة قدام كل هالعالم ؟؟
الهنوف تأفتت : هذا الحل الوحييد ننفضح لدقاايق ولا نتوهق وتكبر السالفه أكثثر
شهد : مستحييل لو أموت ما أسويهاا
شوي السيارة توقفت ..!!
الهنوف وشهد حسوا إن السيارة توقفت
الهنوف وهي تبعد الأشياء عنها : يلا شهدوه خلنا ننزل أكيد نزل يشتري شيء يلا بسرعه
شهد : خايفه يا هنوف وربي خاايفه
الهنوف بقهر منها : يلا بسسرعه خلصينا قبل لايجي
شهد بخوف : طيب طيب
وبعدت الأشياء والهنوف فكت الشنطة ونزلت هي وشهد ..
توهم بسكرونها إلا يطلع الرجال من البقاله وشافهم وركض بمسكهم إلا هم يدعسوا 1400 ومايشوف إلا غبرتهمم ..!
الرجال شافهم بعدوا وهو مواعد أخوياه يجي بسرعه للبر تركهم وناظر الأشياء إللي بالشنطة مافي شيء مسروق تطمن ولف ركب سيارته ..

________________________



عند البنات كآنوا على أعصابهم وخايفين ع شهد والهنوف ..
للحين مارجعوا ...

لمى بنفاذ صبر : بنات بتمر ساعه ثانية وهم للحين مارجعوا ؟؟
رشا : قلعتهم محد قال لهم ينقزوا وش هالتخلف ..!
شــوي يرن جواال لمى ..!
لمى تناظر البنات بنظرات حيرة : هاذي أمي أرد ولا شنوو ؟
مزون : إيه ردي عشان لاتحس إن صاير شيء
لمى ردت بخوف : ألـو .. إيه يمه إحنا ببيت عمي .. لا إن شاء الله شوي ونجي .. شنو أرسلتي السوااق .. طيب طيب اللحين نتجهز .. مع السلااامه ..
سكرت وناظرت البنات : ياويلي اللحين السواق بيجي وشهدوه الحمارة مارجعت
رشا : نقول لأبوي أحسن شيء
مزون : إنهبلتي رشا وش نقول لعمي عشان يذبحها ..
مزون بنت العمه نوره وقفت : بنات يلا مع السلامه أخوي جآ
البنات : مع السلامه
طلعت مزون من هني وعزوز كان توه داخل البيت شاف مزون : هلا ببنت عمتي
مزون بحياء نزلت راسها : أهلين
عزوز وهو حاب يهبل فيها إبتسم بهبال : شلونك شعلومك ما تنشافين
مزون وهي مستحييه وبدلع : الحمدلله بخير عشان الدراسه
عزوز : دوم يارب , أنا بخييير الحمدلله
مزون : أسفه , عن إذنك مهند برا
وطلعت بسرعه وعزوز فقع ضحك عليها دآيم تستحي ودلوعه وحساسه كثيير ..!
سكر باب البيت وإنتبه وجا بيدخل إنتبه إن في بنات بالحوش لأن شاف ضهر وحدة منهم لف ظهره وتنحنح بسرعه : إحم إحم الهنوف الهنوف في أحد
لمى ومزون دخلوا بسرعه ورشا ردت : لاء مافي أحد أدخل
عزوز دخل ولقى رشا بالحوش قال مستغرب : ماشاء الله قالبينها ملعب وأنا ماادري ..؟؟!
رشا إستحت لأن لابسه من تيشرتاته : أسفه عزوز بس الهنوف أعطتنا من ملابسك
عزوز بقهر : هين أوريها لهالدوبه حسابها عندي , وينها هي ما أشوفها العادة تستقبلني بتحقيق ؟
رشا تلعثمت : إيه بغرفتها هي وشهد وتوه لمى ومزون طلعوا لها
عزوز ما إهتم وهز راسه ودخل البيت
أما رشا طلعت بسرعه للمى ومزون ..



________________________


عـنـد شهد والهنوف ..~

كانوا متخبين بعماره ومن دوون عباياات ..؟؟ .. كييف بطلعوا منها وكيف بمشوا بالشارع بهالشكل .. كانوا جالسين تحت الدرج ومو مبينين ..
الهنوف كانت ساكته ومو عارفه تفكر كيف بطلعوا من هالمصيبه ..
شهد كانت تبكي وطول الوقت تصرخ ع الهنوف وتقول لها إنتِ مو هامك شيء
الهنوف بالأخر صرخت عليها : بتسكتيين ولا أهفك بالحديدة إللي جمبي , كلي تبن خلاص كافي تبكيين
شهد وهي لسه تبكي : شلون بنرجع البيت اللحيين ؟ تلقي البنات قالوا لأهلنا وقايمين الدنيا علينا وإنتِ موب هامك شيء ساكته ولا على بالك
الهنوف : ولا على بالي وش شايفتني أسوي قاعدة أفكر لحل لهالمصيبه مو مثلك أندب كأن نهاية العالم مسحي دموعك وفكري بحل ..
شهد مسحت دموعها وصارت تفكر بحل .."
بعد دقايق من السكوت ..
إنفتح باب الشقه إللي جمببهم وهم تخبوا بزيادة عشان لايبينوا ..
وطلعوا منهم بنتين صغار مع أبوهم بس الباب بقي مفتوح نصه لأن شكله في كمان ناس بطلعوا منه راحوا البنتين مع أبوهم للسيارة
شهد تناظر الهنوف : هنو وش رايك أدخل الشقه أجيب لنا عبايات وأطلع بسرعه
الهنوف مالها إلا هاالحل : أوكِ يلا بسرعهه أنتظرك
دخلت شهد الشقه وناظرت لقت الحرمه طالعه من غرفة وسكرت أنوراها وراحت المطببخ
دخلت هي بسرعه هالغرفة لقتها غرفة النوم فتحت الدولاب بهدوء لقت عبايات كثار وباين عليهم مو مستخدمين وفخمين أخذت ثنتين ولفتهم بيدها وتسحبت بهدوء وشافت الحرمه لسه بالمطبخ طلعت بسرعه ورجعت للهنوف إللي تنتظرها
رمت للهنوف عباية : يلا بسرعه إلبسيها خلنا نطلع من هنيي ..
الهنوف وهي تلبسها بسرعه : طيب
لبسوا العبايات ولفوا الطرح ..
شهد : مرة طويلة وش أسوي فيها ؟؟!
الهنوف : مشي نفسسك أهم شيء نطلع يلاا
طلعوا من تحت الدرج بهدووء وبعدها طلعوا من العماررة
صاروا يمشوا بالشارع الساعه صارت 6 المغرب وهم لسه مارجعوا بيوتهم
الهنوف : مامعك جوالك ؟
شهد : لاء
الهنوف زفرت بضيق وطاح نظرها ع بقاله : أقول شهييد خلنا ندخل هالبقاله نشوف إذا عندهم تلفون ندق ع لمو تجي هي والسواق ياخذونا
شهد بستسلام : زين يلا
دخلوا البقاله وكانت شبه فاضيه مافيها ناس
الهنوف وهي تكلم الهندي : ممكن أستخدم التلفون
الهندي : إيوا ممكن
الهنوف رفعت السماعه ودقت رقم لمى .. بعد كم رنه وصلها صوت لمى : ألو لمو .. سكتي ماتدري وش صار معنا .. مو وقته لما أرجع أقولك وش صار بالتفصييييل .. تعالي مع السواق وخذونا انا وشهيد مالي علاقه تصرفي قولي لأمك أي شيء يلا لاتتأخري الدنيا بتصير لييل وإحنا بالشوارع طيب يلا بسرعه
سكرت من لمى وسكرت التلفون وطلعت هي وشهد من البقاله وصاروا يمشوا بعدين شافوا حديقة فيها نااس لكن قليل وبدأو يروحوا جلسوا ع إحدى كراسيها ..







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية