العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام التقنيه والتصاميم والجرافيكس]:::::+ > منتدى الصور > الصور التراثية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2013, 04:00 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
 






قلب الزهـــور غير متصل

لوحات جميله للتراث العراقي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لوحات جميله للتراث العراقي









المرأة وهي تتذكر حبيبها في حلم اليقضة لاحظ كيف ان العيون مفتوحة لاكن مع ابراز الاحساس بانها تحلم وذلك هو جمال الرسم الذي تعجز الكاميرة عن ابرازه ...




الراقصات الغجريات الجميلات









السلطان والقيان وهي شيء تراثي موجود في مخيلة العرب منذ الازل!!









حفلة العرس التي تعتبر من ابرز المناسبات المفرحة في الجو العراقي وكيف ان النساء ينظرن من الشبابيك ومن الطريف ان نذكر ان المثل العراقي يقول ... اذا ضامج الضيم ذكري يوم عرسج









تحرش المرأة بالرجل وهو موضوع نادراُ مايطرق في اللوحات وهنا










كهرمانة او قهرمانة واسمها يعني البطلة بالتركية وهي التي قامت باعدام اربعين حرامي بصب الزيت عليهم وهم مختبئين بالجرار وهنا الحرامية باللون الازرق الذي كثبر مايرمز الى الشر في لوحاتها وهنا كهرمانة ترمز للجمال ايضا.. او هي رمز لجمال المرأة العراقية ... لوحة النساء الثلاثة اللواتي يجلسن لشرب الشاي او الجاي حيث يشرب العراقيون الشاي من الشمال حتى الجنوب وعلى مدار الساعة ولوحة قارئة الفنجان المستوحاة من اغنية عبد الحليم حافظ ..









التوقيع :

قديم 11-04-2013, 04:01 AM   رقم المشاركة : 2
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
 






قلب الزهـــور غير متصل











مناسبة المولد النبوي والملاية التي تقرأ طلع الفجر علينا وتحيها النساء لوحدهم والرجال لوحدهم











الراقصات الغجريات الجميلات الواتي امتلكن الحرية في الرقص













التوقيع :

قديم 11-04-2013, 04:02 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
 






قلب الزهـــور غير متصل







رسومات تبرز علاقة الحب بين المرأة والرجل وكيف انهم لوحدهم ليبتعدوا عن المجتمع وكيف ان المحبين يختلس النظر اليهم جميع المجتمع وجسر الصرافية والعاشقين والمرأة وهي نائمة في حضن زوجها وطفلها في حضنها ... وبالوان زاهيه مفرحة


















المرأة العراقية وهي تتامل او تفكر او تحلم احلام يقضة او نائمة وهي تبرز المرأة العراقية وتصنع منها رمز للجمال بشكل تجريدي واقعي.










عندما يذوب جمال العراقية مع جمال النغم الشجي













التوقيع :

قديم 11-04-2013, 04:02 AM   رقم المشاركة : 4
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
 






قلب الزهـــور غير متصل











التوقيع :

قديم 11-04-2013, 07:41 AM   رقم المشاركة : 5
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس
 






ملكة الرومنس غير متصل

يعطيك ربي ألف عافيه
طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء
ودي وتقديري






قديم 11-04-2013, 02:10 PM   رقم المشاركة : 6
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل
 





شمس القوايل غير متصل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم






التوقيع :


قديم 18-04-2013, 04:06 AM   رقم المشاركة : 7
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
 






قلب الزهـــور غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♪♥̊۾ـﻠﮕـةﭐلر̉و۾ـنسے̊♥♪
يعطيك ربي ألف عافيه

طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء

ودي وتقديري

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي






التوقيع :

قديم 18-04-2013, 04:06 AM   رقم المشاركة : 8
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
 






قلب الزهـــور غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود



ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي






التوقيع :

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:42 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية