العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2009, 02:19 PM   رقم المشاركة : 1
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

دخل للمستشفى مسرررع ..
لحد مآوصل لمكآن فهـد ..
فتح عيونه على اخر حد وهوا يشوف دموع اخووهـ وحآلته المبهدله ..
قرب لعنده بسرعه : فهد ايش فيه تكلم ؟!
فهد ساكت وماسك راسه بين يدينه بقهر وحسرررهـ ..
فراس يهزه بعصبيه : اتكلم ياخي ايش ساااااير .. فدوه فيها شي ؟!
فهد رفع عيونه عليه وقال من بين اسنانه : ادخل لعندها واسالهااااا ؟
فراس مانتظر ثانيه وحده دخل للغرفه وقلبه يدق بخوف حدهـ قلقااان ..
سكت لمن شافها .........؟!
تبكي زي المجنوونـه .. تشد شعرهااا وتتمتم بكلام غريب .....
قرب لعندها بسرعه وحاول يهديها ويوقف ايدينها عن الحركه الهستيريه : خلاص ... فدوه خلاااااص فهميني ايش ساااير ؟!
فدوهـ على نفس حااالهـااا ..!
فراس بصراخ : انطقووا ايش فيه جننتوني ..
حس بدمـه حآآآر .. متوتر ومو عارف السبب وايش الي حااصل ..
لأول مره في حياته يفكر يمد ايدهـ على وحده من اخوواته .. بس هادا الحل الوحيد عشان يوفقها من الحاله الي هيا فيــهآ ..
صفعهآ كف قووي وبصوت عالي : خلااااااااااص ..
فدوهـ وقفت عن الحركه ودمعتها متجمده على خدهآآآ بلعت ريقهااا .. وحاولت تستوعب الي بيصير حوولهآ ..!
فراس جلس جنبها : فدوو ايش فيه تكلمي ؟!
فدوهـ برعب : انااا .... اناااااااا لااا والله كدابين والله كداااابين ..
فراس بقلة صبر خرج من الغرفه يكلم أي دكتور يعرف منـه الي قاعد يصير ؟!
فهد بصوت مخنوق وهوا منزل راسه : مافيه داعي تكلم احد مو ناقصنا فضاايح ..!
فراس التفت عليه بسرعه : فهد بتتكلم ولا كيف ؟!
فهد وريقه ناشف يحس بشي يقطعه من جووهـ مو مصدق الخبر الي معه ولا هوإ قآدر يستووعب ..
معقووله اخوآته يطلعوا بهالحقـآرهـ .. البآرح فآتنــه ...!
ودحين فدووووهـ ....!
الاولى مشكلتها بسيطه هذإ إذا مآكآنت مسويه شي اكبر من كدااا ..
بس الفضيحه الي هما فيها دحين ؟!
بأي حق يصير معاهم كدااا ..
والأصعب انه يطلع من دلووعتهم اخر العنقوود .. فدوهـ رمز البرااائه بالبيــت الي بتنقلب حياته جحيم ..!
فراس جلس جنبه وهوا مخنوق : فهد بالله قلي ترى معد استحمل ؟!
فهد غمض عيونه وحااس بكتمه قويه : ح... حـ.....حـ..ـآمل ..!!
فراس عقد حواجبه : كيف ؟! مين هيا ؟؟
فهد بغصه : فدو..وهـ ..
فراس ببلاهـهـ : هاااه ؟!
وقف ورجوله مررتجفه : انا ....... انا ماشي...............ويريت تقتلها ولا تشوفلها صرفه ....!!
مشي بسررعه وطلع من المستشفى يحس انه مخنوق ومو قاادر يتنفس ..

أمـآ فرآآإس ..!

همس لنفسه بصدمه : حاامل ؟! كيف ؟؟؟
هز راسه يستوعب : لااا ايش التخلف داا اكيد فيه غلط ؟!
قام بسرعه وراح لمكتب الدكتوور : لو سـ ........
قاطعه الدكتور : يااخويا كيف تدخل بدون ماتدق الباب ؟! فيه شي اسمه احترام وسلـو...........
فراس يناهج : دكتور الله يخليك بستفسر عن شغله ضروري ..
الدكتور استغرب من شكله : اتفضل ؟!
فراس : ااا .. المريضه الي جاتك قبل شويه ... ايش عندهاا ؟!
الدكتور تنهد .. عرف الهرجه كلها من ردة فعل فهد والصدمه الي بينت عليه وتأكد انها مو متزووجـهـ ؟!
الدكتور ابتسم بقلق : طيب اتفضل اخويا ... ايش تقربلها ؟؟
فراس ماصدق وجلس على طول .. يحس بانهيار فظيع : اخوهاااا اخوها يادكتور ؟!
الدكتور بهدوء : الي صار انها مجرد دوخه بسيطه نتيجة الحمل و ... وقلة الاكل والارهاق ....
فراس : لا لا دكتور .. المريضه فدووهـ الفارس ؟!
الدكتور >> لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبركم << : ايوا اخويا هيا .. وهادا تاني شهر لهااا ..
فراس وكأن الكون وقف للحظـه .. كل شي باهت .. ماله لون ولا حـــس ..!
قال ببـال مشوش وتفكير ملخبط : يعني ... اممم ... كيف انتا متاكد ؟!
الدكتور هز راسه بأسف : ......................
فراس تسند ع الكرسي وغمض عيونه بقوووهـ ...............!!






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:25 PM   رقم المشاركة : 2
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

//::// الجــزء الثآلث والعشـرون //:://



مــررت الأيـآم بطيئه جــدإ ..
بحلووهـآ ومررهـآ ..!

اليــووم .. الأربعـآء ...!
آخر يوم إختبآرآت كآن خفيف ع الكــــل ..
وفرحة الطلآب بإنتهآء العآم الدرآإســي مآتنووصـف ..

السـآعـه 8:00 صبآحـإإ ..

طلعت من المطبخ وايدهآ محملـه بإغرااض كثيـرهـ وثقيله عليهآآآآ ..
مآشيه على مهلها خايفه لا يطيح منهاا شي : نوااافوه تعال شيل معي ..
نواف جالس في الصاله ويقرا مجله : بلا دلع ووديهم عند الباب ..
حلا سابتهم ع الارض وطلعت تجري لفوق : هذا الي ناقص ..
نواف : ههههههههههه ياقلبي انتي ..
طلعت لغرفتهـآ وفتحت دولابهآ الكبيــرر .. وبدأت تختار شي مناسب تلبسـه لروحة المزررعــه ..
طلعت جينز ضيق لحد الكعب وقميص اصفر رسمي .. شكله مرره مرتب ..
وبدأت تسشور شعرها الكيرلي وهيا مبسوطه وتغني تحااول تخفي حزنهـآ وألمهآ من الي جـــآي ...!!
طفت السشوار على صوت الجووآل .. راحت تجري لعندهـ وردت بسررعـه ..
حلا : وينك من اول انتظرك تتصلين ؟! جهزتوإ ولا لسه ؟!
استغربت سكوت الطرف الثااااني ؟!
حلا : الووووو ؟؟
جاها الرد الي بعمرها مآتوقعته والصوت الي ياما تمنت تسمعه : اناا ... اسف ..... والله حااااولت ..
حلا من ربكتها طاح الجوال ع الارض وهيا ظلت واقفه تطالع في فراااغ بعيون مليانه دموع تنتظر تكه عشان تنززل ..!
فيصل حس بلي قاعد يصير وغمض عيونه بقهر : تسمعيني ؟!
حلا بلعت ريقها ونزلت بصعوبه تاخد الجوال ....
فيصل بصوت باين فيه الضيقه : حـ..ـلا
حلا : .................
فيصل : ردي علي ..
حلا بصوت مرتجف وضربات قلبها تووجع : نـ.....نـ..ـعـ ...ـم ؟!
فيصل بغصه ماقدر يخفيها : سامحيـ..ـني ..... ادري عذبتك كثيـ..ـرر بس ........ بس مو بيدي ..... صدقيني حاولت ..حاولت كثير ...!
حطت ايدها على فمها ودموعهآ انهمــررت على خدها النآعــم ..........
فيصل بتردد : كنتي منتظره مني ... منتظره اني احس فيك او.... او افهمك .. والله ادري بلي فيك وماهو اقل من الي فيني .... بس مو قدرنا نكون لبعـض ... انا .......... حبيتك .. ايه والله اني حبيتك من قلبي .............. لكن الظروف اقوى مني ومنـ..ـك ..!
حلا ببكآء مسموع وشهقات عاليه : ليش ....... ليش دقيت ........... لسه تبي تبكيني ..... لسه ماكتفيت ..
فيصل ولأول مره بحيآته يضعف وتنزل دمعتـه .. دمعتـه الغآليه على نفسه بس قدآم حلآ ولآآآآآشي : تكفين سامحيني ..... الله يسعدك دنيـ..ـآ ... وآخــ.....ـرهـ ...
حلا مابيدها شي تسويه ولا حتى كلمه تقدر تنطقهآآآ من ارتجاف قلبها قبل شفااايفها ..
تأخر كثير في إعترآآفـه ومآعآد يفيد الكــلآم ..
فيصل : تكلمي .... قولي شي ....

//,, إرد ليـه ؟! إلي قلتـو كآن كفآيـه وإقلـك إيه ؟!
اقـلك إيه يعني الكــلآم وقـت الفرآآق حـ يفيد بـ إيـــه ؟!
مآتقـلش حآجـه خلآص كفآإيــــه ..
هيـآ دي نهآيتـك معآيـــآ ..
كآن هوآيـــأإ من البدآيـه كتيـــرر عليـــــك ..! ,,//


سكـرت الجوآل وقلبهآ يررجف من الإحسآس القآتل إلي تحس فيــــه ..
رمت نفسها ع السرير وراحت في نووبـة من البكآ ..
كل شي إنتهــى .. وهيآ عآرفه من زمآآن .. بس غيــرر .. غيــرر لمن تسمعها منـه وبصووتـه ..!
ليه دحيـــن ؟ ليـه وقت الفرآق يعترفلهآ بحبــه ليه ؟!
ويـنه طوول الشهور والليآلي الي سهرتهآ عشآآنـه ..؟!
إحسآس يدمــرر .. حبيبك .. روحك .. حيآتك كلهآ .. يضيع منـك وإنتآ مو قادر تعمل أي شي أو حتى تدآآفع عن دأ الحب إلي انقتل قبل لا ينوولـد ..!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:29 PM   رقم المشاركة : 3
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

تنززل درجه وتنقـز درجتيـن ..
مبسووطـه كثيــــرر ..
مآتدري ايش سر هـ الاحساااس الغريب والفرحـه الي تملكتهآ فجأأأهـ ..!
دخلت للمطبخ والجوإل بإيدهآ تنتظر إتصآآلـه زي مآوعدهـآ ..
فتحت الثلآجــه ومدت ايدهآ تآخذ العصير بس رنـة الجوآل فجعتهـآ ..
جود بخوف : ووجع رووعتني ..!
ردت بسرعه : صباااااااااااااح كل شي حلوووو بالدنيا ..
نواف برقـه : صباحك ورد ياووردتي ..
جود بدلع واضح : كيييفك اشتقتلك ..
نواف ابتسم : بخير يابعد عمري وانا اكثر والله ..
جود : ايه واضح لك يومين ماتدق ولا تسال ..
نواف : والله انشغلت شوي بس لا تنكرين اني ارسلك مسجات يعني ماقطعت مثل بعض النااااس ..
جود : اممممممم تيب سامحتك ههههههه وكيف حلا ..
نواف >> فديت ضحكتها بعد قلبي << : الحمد الله ماعليهااا ..
جود : متى طالعين ؟!
نواف : امممم يعني ساعتين بالكثيرر
جود : اهاا توصلوا بالسلامه يارب .. وسوق على مهلك ..
نواف : الله يسلمك .. ليه تخافين علي ..!
جود بخجل : لاء بس لا تطير بحلوولتي اخاف عليهااا ..
نواف : ههههه طيب طيب ... ومتى راح تجين ؟!
جود : اجي وين ؟
نواف باستغراب : المزرعه ؟؟
جود : هههههه ومين قالك بجي ؟!
نواف بخبث : قلبي يقوولي وبعدين ادري فيك ماتستغنين عن شووفتي ..
جود بدفاشه : لا تسوي رومانسي اصلا مشغولين هالايااام .. بجي يوم الدي جي ان شاء الله ..
نواف : هههههههه وي منك لا تعصبين ..
جود بدلع : تيييب .. يلا انا لازم اسكر الحين اكلمك بعدين ..
نواف : لا ياقلبي ماشبعت منك ..
جود : ولا انا بس اخاف امي تصحى الحين ... حاكيني اذا وصلتوا ..
نواف ابتسم من قلبه : من عيوني ياعيوني .. يلا توصيني شي ؟!
جود : سلاااااااامتك ..
نواف : ربي يسلمك لي ..
جود : هههههه ... يلا باي ..
نواف : بايات ..

سكـرت منه وضمت الجوآل لصدرهااا : واااااااهـ ياقلبي بيجنني هذاا ..
صبتلها كآس عصير وطلعت لفووق تصحـي سعود وتتونس شوويـه ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

صحت من نوومهـآ بكسل فظيــع ..
مآنآمت كثيــرر .. او يمكن نآمت بس محتآجه رآحـه أكبرر ..

نزلت من السرير وهيا تتثاوب ..
دخلت للـ إتوآليت " الله يكرمكم " وأخذتلها شاااور قصير وخرجت بعدهآ ع الصـآله ..
فطـررت وبالهـا مشغـوول بإشيـآء كثيرهـ ..

بكـرآ رجعة فرح من السفـرر ..
والسبت ..... بتكون نهآية المدهـ الي المفروض تفكر فيهآ وهيا للآن مآحست بشي .. وكثير طولت على أحمـد وسببت له ولنفسهآ الإحرآآآآج ..
وغير كداا سمعت من الطبيب الي إعتنى بأختهـآ إنهآ مسآفره تستكمل علاجهآ برى وتعمل العمليـه الي تحتاجهـآ عشآن يرجع بصررهـا..

فرررحت من نآحيـه .. انو اختها بتطيب وبترجع مثل قبل ومعد تحس بالذنـب اكثر من كدآ مع انهآ مصرهـ للآن بإنهآ تستاهل إلي جآهـآ ..
ومن نآحيـه تآنيه .. حست بالقهـر على بعدهآ من اخوآتهـآ وأهلهـآ .. اشتااقتلهم كثير نفسهآ تعرف أخبـآرهم وترجع تعيش الحيآهـ البسيطـه والحلووهـ معآهـم ..

تنهـدت بصوت مسموع وتركت السآندوش من ايدهآ ورآحت تغير ملآبسهـاا عشآن تطلع لدوآآمهـآ ..!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:33 PM   رقم المشاركة : 4
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" جــدهـ " ..

الحـآل مآهو طيب أبــدآ ..

الجـو مره متوتـر بالبيـت ..


هـ الكم يوم مرت دهـر عليـه .. حس فيهآ إنه عآجز ومآبيدهـ شي يسويه ..
حس بآمـآله تتحطـم وهوإ يشوف قد إيش أختـه حقيرهـ ومآتستآهل تعيش ..
لأول مرره بحيآته يحس إنه مشمئـز من أحد ويتمنى مووتـه ..
على وسسع البيت .. الا إنه يحس بجدرآنه تضيق عليه وتكسر عظآمـه ..
كل شي في الدنيـا صآر بعيونـه تآفه ومآيستحق ..
كل همومـه وأوجآعه هآنت من بعد دي المصيبـه .. والفضيحـه الشنيعـه ..
يمكن محد يعــررف أو الموضوع ملمـووم وماإنتشـر .. وهآدآ الشي الي مريح فهـد نسبيآ ..
وقد مآيقدر راح يحآول يلم الفضيحه ..

أمآ فدووهـ .. فـ مآقدر يعملهآ شي أكتر من إنو ضربهآ وبهدلهآ لدرجـه حس إنهآ راح تموت بين يدينـه ..
ومع كدإ أخدهآ للمدرسه بنفسيتها التعبآنه وشكلهآ الموجوع ..
كآن همـه يبين كل شي طبيعي قدام امـه واخوااتـه ..

صحـى من تفكيرهـ على صوت باب السيآرهـ الي انفتح ..
فهـد طالع فيهآ بقرف : انقلعي ورررى ..
رجعـت بدون أي همـس ..
قد مآ إوصف مدى صعووبـة تقبل فدوهـ لفضيحتهآ ..
ومدى كبـر الجرح والألم النفسي الي تحس فيـه ..
وإحساس الظلـم والقهر الي تنام وتصحى عليـه ..
راح اكوون مقصرهـ أكيد ..
تعبـــآنه أكثر من أي وقت مر عليهآ .. جسديآ ونفسيآ ..
غير الاهآنآت الي تسمعها من اخوها فهد ع الطالعه وع النآزله ..
ونظرات الاحتقار بعيون اخوآنهـا الي عمرهآ مآتوقعت تشوفها بيوم من الأيـآم ..
كل شي بيهوووون قدآم حيرتهآ .. وعدم استيعابهآ للأمـر لسـه ..
كيف سآر كدإ .. ومتى ومن ميـــن ؟!
هيآ واثقه كل الثقـه إن الي صاارلهـااا مآكآن لهآ علم فيه ..
شي غريب .. احساس قاتل ..
شعور مررعـب .. بأحشآئهآ رووح .. طفل ينخلق في داخلهآ ..
قطعه منهآ وفيهـآ ..
مرعووبـه وخآيفه .. مآهي قآدره تفسر الي صار بأي شكل ولا بأي منطــــق ؟!
وزيآدهـ على كدآآ .. كلام صآحبتهآ رندإ لهآ اليــووم ..
وعن معرفتهآ بخبر حملهـآ من اسبوع بس مآحبت تخبرهآ عشان لا تهمل درآستهـآ ؟!
أي درآسه وأي مستقبل وأي حيآهـ بتقدر تعيشها من بعد الي صـآر ؟!!!
>> يااارب ياعالم بحآلي .. ياعالم ببرائتي .. ارحمني واستر عليـااا .. << ..
فهد بعصبيه : سدي حلقك لا اسمع نفس ..
فدوهـ نطت مفزووعه ؟! معقوله تكلمت بصوت مسمــووع ..؟
ظلت سآكته .. ايش بيدهآ تسووي ؟!
رآح ترجع لبيتهآ .. لسجنهآ .. وبتعيش حيآة الذل الي تعودت عليها بالأيـآم الأخيرهـ ..
لسه الصدمـه قويه وكبيره على نفسيتهآ .. وعلى صغر سنهآ ..
بس فهـد حتى مآرحمهآ .. مآخلآهآ تتكلم أو تبرر أي شي ..
يضربهآ .. يهينهآ .. يحبسهآ .. يوديها ويجيبها للمدرسه ومآيتحرك من قدآم البوآبه .. وكآنهآ مجرمه خآيف لا تهرب منـه ..
إلي فيهآ اكبر من إنـه تتحمله أي وحدهـ بعمرهـااا ..

وصـلوإ للبيـت نـززل بسرعه وسحبها من ذراعهآ بقوهـ تألم ..
دخلهآ من الباب الخلفي وطلعهآ على غرفتهآ على طوول وسكر الباب مرتين بالمفتآح ..
رمآهآ ع السرير وفسخ حزآمــه والشرار يتطاير من عيونـه ..
فدوهـ تبكي بحرقه وقهر : لا يافهد ... خلااااص لا تضربني ..
فهد بصراخ : انسدي يا**** تعرفي دا الي سويتيه .. والله لا اعيشك طوول عمرك في عذآب وانسيكي شي اسمه ضحكه او سعاادهـ ..
( كمل بغضب مخيف ) راح تندمي ع الساعه الي فكرتي فيهآ تلوثي سمعتنآ وتحطي راسنا بالتراب يا ***** ..

رفع ايدهـ بالحزإم ونـزل ضررب فيهآ لحـد مآتعب وحس بإيدهـ بتتكسر ..
نزل على ركبته بتعب ..
وصوت شهقآتهآ وأنينهآ يخترق أذآآآنـه ..
مآخلى قطعـه في جسمهآ إلا وترك اثر الحزآم عليهآ ..
فدوهـ ببكآ يقطع القلب وهي ضامه نفسهآ بألم تحآول تخفف من الوجع الي تحس فيه : ارحمني خلاااااص .. والله حاااموت ..
فهد بعصبيه وانفاس متقطعه : كلي**** ياحقيرهـ لكي عين تتكلمي يا**** .. حسبي الله عليكي وع الساعه الي جيتي فيهآ ع الدنيـآآآ ..
( وقف وقرب لعندهآ وسحبها من شعرها ) والعمليه بتسويها اول مآيسآفروإ للريااض .. فهمتي ؟!
فدوه هزت راسها بخوف وهيا تتألم ..
تركهآ بقوه بعد مآتفل في وجههـآ وخرج من الغرفه وقفل عليهـآ ..
توجـه لغرفته .. تعبآن ... تعبآآآآآآن لحد كبيـــرر ..
نفسيتـه في الحضيض ..
بس وقفه صوت اخووهـ قبل لا يسكر باب الغرفـه : فهـــد ..
فهد بدون لا يلتفت : خير ؟!
فراس قرب لعنده ولفه لجهته بهدوء : ماراح تحل شي بدي الطريقه ..
فهد عقد حواجبه : نعم ؟ وايش تتوقع مني اجلس بكل برود واستقبل الفضيحه برحابة صدر زي حضرتك ..
فراس تافف : يافهد اسمعني .. كداا راح تقتل البنت .. لازم تفهم منهآآآ قبل لا تـ..............
فهد بعصبيه : ياخي فكنآ وبطل السلبيه الغبيه الي فيك .. شوف فين كنا وفين وصلنااا .. ايش تستنى يعني ؟
اكثر من انو اخواتك في منتهى الحقاره والسفآله .. انتا انسان بارد وماهمك في الدنيا الا نفسك .. مصيبه ورى مصيبه وانتا تتفرج بكل حمااااقه .. تصرف سوي شي خليك رجاااااال ..
سكت على الكـف القووي الي جآهـ ..
فراس دفه لجوه الغرفه وسكر الباب .. قال بقهـر : الرجوله تقول انك تقتل البنت بيدك .. انك تعذبهااا وتسوي فيها كدااا .. انك تصير زي البهايم ماتفهم ولا تفكر تتصرف بوحشيه وبدون ووعي .. برايك عمر الصراخ والمضاربه جابوا حل ؟!
صح اني ساكت ومابسوي شي بس كنت متأمل فيك توصل لنتيجه او لحل .. بس الظاهر اني اعتمدت على طفل ..

طلع من الغرفه معصب وترك فهد على نفس حآلته .. وحرارة الكف لسه مأثره فيه ..






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:39 PM   رقم المشاركة : 5
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

.


تطالع في شآشة الجوآل باستغراب : رجعنا للقرررف ..؟
>> ارد واديلو كم كلمه على رااسو ولا بلاشي << ..!
طفشت من كثر مآ هالمتـصل مصر ويدق بإستمـرإإإر ..
قررت اخيرا انها ترد وببرودة أعصـاب بدون أي انفعـآل : ايوا نعـم ؟!

الطرف الثآني بهدوء : سلاااااامو ..
فرح : وعليكم ؟!!
الطرف الثاني بابتسامه خبيثه : صباحك عسل يائشطه ..
فرح ببرود : صباحك قرف ونكد .. خير ؟!
رامي : ههههههه يؤؤ ليه كدا ؟!
فرح : نعم تبغه شي ؟
رامي : امممم ولا شي ياقلبي بس حبيت اسمع صوتك وحشتيني
فرح : وحشك عفريت ازررق .. شكلك زي كل مره محاتتعدل ..
رامي : ههههههههه اعصابك عليا ..
فرح : باي
رامي : لا لا لحظظـه ..
فرح : هاه
رامي بخبث : صدقيني يافرووحه اني ماراح اسيبك .. لا تحسبي غيبتي عنك انو نسيتك او حاجه لا ياعمري بس انشغلت شويه .. لكن خليكي واثقه حيجي يوم اسمع فيه كل كلمة رجآء بالدنيآ منك انتي عشان اخليكي في حالك وماإذيكي ..
فرح : ههههههههههههههه وربي على نفسك ياغبي .. باي بلا مرقعه زايده ..
رامي بعدم اهتمام : از يوم لايك .. بت بي كيرفل بيبي ...... باي ..
سكرت الجوال وهيا تحرك عيونها بطريقه استفزازيه واستهزاء ..
رفعت شعرهااا بدلع وهيا تغني ومبسووطـه .. بكرا راح يرجعوإ للرياض وهيا كلها شووق .. لمشعل وبنات خالتها ..
والأكتـــرر لنـووف والبنآت ..

تدندن بصوتها الحلو والحآد : بكراا السفر بكرا .. بكرا السفر ويروق بالناااا وافرح بقربك واتهناااا .. وان كنا نهجر اوطانا الحب يديلنا اوطااااان ... امممم همممم يلي ملكت الروح بإيديك طـ..............
التفتت للجوآل الي رن بنغمه معروفه بس نآسيه هي نغمـة مين ؟!!
راحت بسرعه للجـوآل بس .............!!
فتحت فمها ببلاهـه وهي تشوف اسمـه ينور ع الشاشه ..
قالت باستغراب : ايش يبغه ؟ ليه يتصل ؟!
ردت عليه بتوتــرر : الوو ..
الطرف الثآني : ............
فرح تتصنع الجهل : نعم مين ؟!
الطرف الثآني بنبره فيهآ عمق وأسـى : أنآ يافرح ..... سـآمي ..!
فرح بعدم اهتمام تلعب في اظافرها : طيب ؟!
سامي بقهـر: انتي ايش سويتي ؟! كيف سمحتي لنفسك تسوي كدا ياخبيثه ..
فرح استغربت : هاااه ؟! باي حق تكلمني كدا يا............
قاطعها بحقد : لإيش تبغي توصلي .. لـ فين بيوديكي حقدك الأعمى .. فين حابه تكوني في النهايه ؟!
فرح بثقه : مابغه اوصل لشي .. واذا عندك شي تبغه تقولو يريت توضح بدون الغاز وكلام سخيف ..
سامي : طيب .. تبغي تعرفي ليه دقيت وايش الي ابغه اقولو ؟! صح قدرتي تستغلي طيبة اختي وتنتقمي مني عن طريقها بخطه بشعه ..
وحولتي حياتها لـ عذآب .. لكن خليكي فاكرهـ اذا بيوم سامحتك وغفرتلك الي سويتيه بـ....... ..
قاطعته باستهزاء : ههههههههههه ياقلبي عليك مره طيووووب ليه كداا ..؟
سامي بهدوء غامض : لا ياقلبي لا تفرحي كتير .. يمكن قلبي مسامحك .. بس عقلي وتفكيري مو شاغلو غيرك .. قاعدلك يافرح وصدقيني كل دمعه نزلتها عيون مها راح تدفعي ثمنهآ .. راح انسى كل شي وبفصل بين عاطفتي و انتقامي منك يا***** ..
فرح جلست على طرف السرير : سوي الي يعجبك مو فارقه معايا ؟!
سامي : طيب .. راح تشوفي يافرح ..
فرح بابتسامه واسعه : اشوف وماااالو ..
سامي تنهد من قلبه .. كان راح يسكر بس وقفه صوتهـآ ..
فرح بهدوء : اسمع ..
سامي : ...........
فرح : اتوقع اني قاعده اتكلم ؟!
سامي بدون نفس : نعم ؟!
فرح بتردد : انا مابغه اقلك شي ولا ابغه أي حااجه وانتا عارف طبعا .... بس .. ( اترددت تتكلم ولا تحافظ على قوتها قدامـه )
سامي استغرب سكوتها : ايوا ؟
فرح : ولا شي .... باي
سامي : لاء قولي ..
فرح : يريت تفتكر قد ايش آآلمتنـي زمآن ......... مو من حقك تحاسبني على أي تصرف اسويه ....
سامي : حـ.............. طووط طوووووووط ..
سكرت في وجهه ونزلت اتربعت ع الارض وراسها بين يدينهآ ..
حست بالألم الي في صوته والقهر في نبرتــه ..
تحس فيه بدون لا يكلمهآ .. ترابط روحي قوي بينها وبينه من صغرهــم ..
بس كل شي بالدنيآ انعكس على علاقتهـم وحبهم الطفوولي ..
ظروف الحيـآهـ وقفت ضدهـآ .. غيرت كل مفاهيمهآ واعتقادآتهآ بالدنيآ الحلوهـ البريئه ..
ظهرت لها الصوره الحقيقيه لمعنـى الحيآهـ .. وقد إيش هيا بشعـه ومكآرهـ ..
بين يوم وليلـه انقلبت حياتهآ فوق تحت .. وهيا عايشـه تدفع ثمـن غلطآت مالها ذنب فيهآ ..
صح حآولت تنتقم ونجحت في كدآ .. بس هالشي كان مجرد ردة فعل سلبيه نتيجة الظغوط الي عايشه تحتهآ ..
تنهدت وقالت بصوت مسموع : انبسطي يافرح لسه الحيااااه قدامك والي سويتيه مو غلط ماحد لو حق يحااااااااسبك ....!
حاولت تقنع نفسهآ بـ هالكلام الي قالتـه وهيا مو حآسه فيه نهآئيآ ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:45 PM   رقم المشاركة : 6
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

في مكـآن مختلف تمـاامآ ..
ومنطقه بعيدهـ كل البعد عن المملكــــه ..
" المـآنيـآآآ " ..!

صآحي من فتـرهـ .. رتب الصآله المكركبه بسبب نومـه فيهآ وملآبسه المشعوته في كل مكـآن ..
حآيس في المطبخ يحآول يرتب فطور محترم بعد مآطلع للسوبر مآركت وقضـى من غير محد يحس عليـه ..
حـس بالتأقلم جزئيآ مع شريكة حيآته .. واضحه ومفهوومـه من غير تعقيد .. بسيطه في كلامها وحركاتها .. طبيعيه في تصرفاااتهـآ
سهل احد يرضيهآ .. وحس من تعاملها مع اختها وكلامهآ لهآ .. انها عقلانيـه وصبوورهـ وعندهآ قلب طيب كثيـرر ..
وغير كدا ست بيـت وتعرف تتصرف في كل مشكله ..
يمكن هـ التحليل الي استنتجه راشد سريع شويه لكن من خلآل جلسآته معاهآ في هـ الكم يوم يحس انه فهمهآ وقآدر يتعامل معاهآ ببسآطه وارتيآح ..

تأفف وهوآ يكب الأكل المحروق من الطآوهـ " المقلآيه " لتآني مره ..
رتب طآولة الأكل وحط الصحون والكآسآت عليهآ .. وجهز النوآشف كلهآ ..
بس بآقي الطبق الرئيسي للفطور مو راضي يزبط معآهـ ..
ترك الشكشووكه الخآصه من تفننـه على النآر وراح يصب العصـيرر الي من اعدادهـ طبعآ ..

::

خرجت من الحمآم وعلى راسهآ منشفه لافه فيهآ شعرهآ الطوويـل ..
فتحت الدولاب تدور شي منآسب تلبسـه .. لفت نظرهآ فستآن نآعم وخفيف لتحت الركبه بشويه .. برتقآلي بأصفر ألوآنه ربيعيه وحيويـه ..
ضيق من عند الصدر وحرير نآعم منسآب من تحت .. اشترته ايام مآقضت لجهآزهآ ..
ابتسمت بخجل وهيا تتخيل نفسهآ لابستـه ..
فكرت شويه وطلعته من الدوولآب .. لازم تكسر الحوآجز بينها وبين رآشد في حدود المعقـول طبعآ ..
فكت شعرهآ ونشفته بالسشوآر .. تركته على طبيعته بس رفعته بطوق اورنج سخيف من قدآم ..
لبست الفستآن بعد مآ كحلت عيونها وحطتلها بلاشر وقلوس في لون بشرتهآ ..
رشت من عطرهآ الأنثوي السآحر وابتسمت بإعجآب عن شكلهآ ..
اخدت نفس ودقآت قلبها سريعـه ..
خرجت بخطوآت هآدئه وتمنت انها تلاقي راشد نآيم بــــٍس ........!
اول مآحست بريحـة شي يحترق .. التفتت لجهـة المطبخ شآفته معصب ويكب الأكل بالزبآلــه ..
ضحكت برقـه وقربت شويه لمكآنـه ..
شكله كآن مره كـوول وفي نفس الوقت طبيعي وشفاااف ..
وقفت قدآم طآولة الأكل وهيآ تطالع فيـه .... مو منتبهلها وحآيس بلي في يدهـ ..
قربت لعند الكرسي ودفته عشآن يطلع صوت يمكن ينتبه فيهآ ..

ترك الطآوهـ من يدهـ والتفت عليهآ ..................
سكت لثووآني وهوإ يتأمل شكلها بنظرات مريحـه وعآديه .. بعدهآ ابتسم وقرب منهآ ...
وقف ورآهآ وسحبلهآ الكرسي : صباح الخير ..
نورهـ حست بمشاعر حلوه واحساس رووعـه وهوآ يعمل دي الحركه كآن مره رومنسي وطبيعي : صباح النور ..
راشد باحراج : هههههههه ماعليه ثواني وكل شي جآآهـز ..
نوره هزت راسهآ بهدوء وطالعت في الصحن الي قدآمهـآ ..
أمـآ هوإ ..
رجع للمطبخ الي مايبعد اكثر من خطوتين عن طآولة الطعآم وفي قلبـه انحفرت صورتهآ بالفستآن النعووم والطله المبهره رغم بساطتهآ ..
نورهـ تحآول تكسر حآجز الصمت وعندهآ فضول تعرف ايش قاعد يسوي : اممممم وش تطبخ ؟!
راشد يطالع في الاكل الي قدامه ومو عآرف ايش شكلو بالضبـط : امممم والله مني عارف لسه الشكل مو واضح ..
نورهـ : ههههههههههههههههههه ..
رفع عينه عليها وابتسم : ضحكتك حلووهـ ..
نوره بخجل نزلت راسهآ : تسلم ..
راشد : نجود ماقامت ؟!
نوره : لاء رحت اشوفها بعدها نايمه ..
راشد : اوكي مو مشكله نوم العووااافي ..
نوره : الله يعافيك ..
قامت من ع الطآوله وهي مترددهـ من روحتهآ لنآحيته .. بس شجعت نفسهآ ومشت لعندهـ ..
راشد انتبهلهآ و وسع لهآ عشآن تجي بجنبه وتشوف ابدآآعـه ..
نورهـ شهقت : وش هذا ؟!
راشد ترك الملعقه الي كآن يحركها في الأكل وحك رقبته باحراج : انا كنت بسوي شكشوكه بس طلع شي تااني ..
نورهـ : ههههههههه شكشووكه ..
راشد ابتسم وهوا يطالعها : ايوا ..
نوره ودقات قلبها شويه وتنسمع : اممممم طيب خليني اعلمك ..
راشد هز كتوفه : ليه لاء .. يلا ياستي ابداااعك ..
نوره ابتسمت : اول شي لازم نتخلص من المنظر الرهيب الي انت مسويه ..
راشد اخد الطآوه وحطهآ بعيد : وغيرووو ؟!
نورهـ : اممم فيه غيرها ؟!
راشد : يب .... طلع الثآنيـه من دولآب المطبخ الضيق وحطهآ ع الفرن ..
نوره : اووكي .. انتبه زين ..
راشد : هههههههه طيب يا ابله ..
فقعـت 4 بيضآت وقلبتهم بعدين صبتهم في الطآوهـ بعد مآحطت الزيت..
راشد : يؤؤ لازم زيت ؟!
نوره وهيا تقلب البيض : ههههههههه وانت شلون سويتها ..
راشد : ماعليكي غشيم الله يشاافي ..
كملـت طبختهآ وهوآ يحآول يتعلم ويستفيد منهآ ..
بالنسبه لهآ .. كآنت مره مبسوطه بروحـه الحلوه وطيبته .. واحساسها الغريب في قربـه خلآهآ طايره في عآلم تآني ..!
راشد : كدا خلاص ؟!
نوره تغرف في صحن التقديم : ايه ..
راشد اخذ الصحن منهااا : اوكي ياعسل روحي استريحي .. تسلم ايدينك ماننحرمشي ..
نوره ابتسمت : الله يسلمك .... وراحت جلست مكآنهآ ..
أمآ هوإ فـ ظل حآيس في المطبخ دقيقتين وبعدين حط الصحن ع الطآوله وجلس ع الكرسي الي جنبهآ ..
نوره بخجل : ليش متعب نفسك كآن صحيتني وسويتلك الي تبي ..
راشد مد ايدهـ عشان يغرفلهآ : لاااااا انا حبيت استعرض موآهبي بس للاسف انتي شفتي ..
نوره : هههههههههههههه ..
راشد همسلها بمزح : بس ارحمينا ياهووووهـ ..
مآيدري قد ايش اثرت هـ الكلمتين على نورهـ .. دخل همسه لقلبهآ مبآشرهـ ..
أطيب إنسآن عرفته بحيآتهآ ..
روحـه حلوه .. حنون ومتفآهم .. بسيط وسلس في تعآمله ..
بالرغم من البعد الروحي الي تحسه بينهـم وصعووبة الوصول لقلبـه إلآ إنه قدر يتملكهآ في أيآم قليلـــه ..
فوقهآ على نفسهآ صوت رآشد : اممم كلمتي نجود بخصوص موعد العمليـه ؟!
نورهـ تنهدت : انت شايف حآلهاا .. من بعد مآرجعنآ من الطبيب ذآك اليوم وهي رافضه تكلمني واستحآله تسوي العمليه ..
راشد ترك الملعقه : لازم تظغطي عليهاا شويه وبالذات انو الدكتور بعد مآعآينهآ قآل انو النتآيج مرضيه ان شاء الله ونسبة نجاح العمليه مو اقل من 85% حرام تضيع دي الفررصه ..
نوره بياس : والله ماني عارفه وش اسوي معها ..
راشد ابتسم بحنان : ماعليكي لا تشغلي بالك حتقتنع وبتسوي العمليه صدقيني بس هيا محتآجه فتره ترتاح فيهآ شويه وتفكر لحآلهآ ..
نوره : ان شاء الله ربي يسمع منك ..
راشد : انسي دحين قوليلي ايش رايك في الاكـل ..
نوره : ههههههههههه تقصد الجبنه والزيتون ؟!
راشد باحراج : عديها لازم تحرجيني ..
نوره ابتسمت بعذوبه : ماعاش الي يحرجك .... يعطيك العافيه ماقصرت ..

راشد : الله يعافيكي ياقمـرري .. وع فكره شكشووكتك مره ابداااع ..
نوره نزلت راسها مستحيه : بالعافيه ..
راشد : هههههههه يعافي الخجلان يارب ..






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:56 PM   رقم المشاركة : 7
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

نرجـع للسعووديـه ..
"جــدهـ " ..

أخدت شنطتهآ من ع التسريحه وطلعت من الغررفـه ..
قآبلت أبوهآ في طريقهآ للنـزول .. سلمت عليه واستأذنتـه بالخروج ..
خرجت من البيت والابتسامه مآفآرقت شفآيفهآ ..
بالرغــم من المشآكل الكثيرهـ الي حصلت في الفترهـ الاخيــرهـ ..
إلآ إنـه فيه شي وآحد يسسعدهآ وينسيهآ همووم الدنيــآ ..
وجود " أمجـد " في حيآتهآ يعنيلها الكثيــــرر ..
طلعت جوآلهآ من الشنطه بعد مآركبت السيـآرهـ ..
ودقـت عليه بشــوووق : الوو ..
الطرف الثاني يتثاوب : ايواا مين ؟!
ميار بدلع : مسااااء الخيــرر ..
سكت لثوآآآني .. من بعدهآ إتنحنح ورد عليها : هلا مساء النوور ..
ميار : سووري ازعجتك كنت نايم ؟!
امجد : لااا ماعليكي ... طمنيني عنك ؟
ميار : بخير كيفك انتااا ؟
امجد : تمام ..
لحظــة صمت ............!!
ميآر باستغراب : مجودي فيك شي ؟!
امجد بهدوء : لاء .. انتي الي فيكي
ميااار زاد استغرابها وحيرتهاا .. عمرهـ مآكلمهآ بدآ البرود كآن دآئمآ يرد عليها متلهف ومشتآق ويسمعها أحلى كلآآآآم بس دي المره مو على بعضــوو ..!
قالت بقلق : امجد اشبك ؟!
امجد : ..................
ميار بقلة صبر : امجد تكلم ايش فييييك ؟!
امجد بأعصآب تلفآنه : قلتلك مافيا شي ليه تعيدي وتزيدي ..؟
ميار انصدمت وظلت ساكته مو عارفه ايش تقول ولا ايش الي مغيرهـ كدآ ؟!
قالت بصوت مبحوح ومبين انها راح تبكي : اسفه .. باي ..
امجد بسرعه : ميار ..
ميار : ..............
تنهـد من قلبه : لا تزعلي مني بس .... متضايق وقسم بالله ..
ميار : ..............
امجد بضيقه : معليه وربي بالي مشغول واعصابي تلفانه ..
ميار بلعت ريقهاا وشفايفها ترتجف : ..................
امجد بنبرة رجاء : ميار ؟!
ميار : نـ..ـعم ..
امجد زفر بضيقه واضحه : اوعديني .......
ميار والخوف بدأ يتملكها وتحس انه فيه شي : بـ إيش ؟
امجد والعبره خانقته : انك ..... انك تحبـ..ـيني لو ايش مآسـ...ـآر ..!
ميار ماستحملت ونزلت دمووعهآ .. ترضى بكل شي الا انهآ تفقد أحب إنسآن لقلبها : ليه تقوول كدا ؟!
امجد غمض عيونه : اوعديني وبس .... قوليها الله يخليكي ..
ميار تبكي : انتا عارف اني احبك واموت فيك .... وحافضل احبك لاخر يوم في عمررري بس ليه تقول كدا ؟!
امجد بهدوء : لاني ... لانـ..ـي حبيتك ... من كل قلبي حبيتك .. انتي غير ياميار وربي العظيم غير ..
ميـآار ؟!!؟!؟!؟!!
امجد : يلا توصيني ؟!
ميار وقلبهآ يأكلها مليون بالميـه فيه شي ساير ومو راضي يقولهآ : امجد ..
امجد : ياروووحـه ..
ميار بحزن : محاتقلي ايش فيه ؟!
امجد : آآآهـ ياميآر مآفيه شي بس متضايق شويه وحأرووق ..
ميار رجعت تبكي : يريتو فيااا ولا فيك ..
امجد : لا تقولي كدا بسم الله على قلبك ياقلبي ..
ميار : ...............
امجد : لا تبكي حبيبتي .. انتي دحين طالعه للسوق صح ؟!
ميار : ....................
امجد : انبسطي لا تخلي شي يعكر مزاجك .. انتي الي بجد تستحقي السعااادهـ ..
ميار وكأنهآ إنفجرت فجآه : امجد بتقول ايش فيه ولا لاء ؟!
امجد استغرب ردة فعلها ؟!
ميار عصبت وكانت حتقفل بس مآهآن عليهآ .. كيف تشوف حبيب قلبهآ وروحهآ بدي الحآله وتخليه ؟!
تموت وتعرف ايش الي مضايقه قد كدآآآ ؟!!
امجد : طيب ... انا حأسيبك دحين ............... والله أحبك ..
ميار : .................
امجد ابتسم : مابتقولي شي ؟!
ميار بهدوء وصوت مبحوح : ماعندي شي اقولو ..
امجد يحاول يخفف من توترهـ وتوترهآ : قولي أحبك ..
ميار ابتسمت غصب عنهآ .. ايش الي تحبه .. تمووت فيه وفي نبرة صووتـه ؟!
امجد : يؤؤ لدي الدرجه ؟!
ميار بنفس الصوت المبحوح بس بدلع : امووت فيك ..
امجد : ياعمري انتي وانا اكتر والله ...... يلا فمآن اللـه ..
ميار بحزن واضح : باي ..

سكـررت منـه وقلبهآ يدق بسرعه جنونيـه .. خآيفه يكون فيه شي .. او صآيـره معآهـ حآجه ومو رآضي يقولهآ ..
كلآمـه وصوته كآن مره غريب لأول مره تسمعـه ؟!
تنهـدت وهي تدعي ربهآ تكون مجرد ضيقـه عآديه وترووح ..

وصلـت للـ " ريد سي " مـول ..
نزلت بكسـل فظيع وصدة نفس ..
عكس الحمآس الي كآن فيهآ من الصبـح ..
جآيه تشتريلهآ فستـآن لحفلـة ريمآ بكــررا ..
مرهـ متحمسـه تعيش دي الأجوآء وبالذآت انو علآقآتهـآ قليله وصآحبآتهآ من النوع المحآفظ شوويـه ..
حآولت ترجع الابتسامه على شفآيفهآ وهيا بتتســـوق وكملـت طريقهآ .....!!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


الشيآطين ترقص قدآمهآ ..
نفسهآ تكسر كل شي حوولهآ ..
من عـرفت إنه فهـد وفدوهـ مو مسآفرين وهيآ تحس بقهـر وخنقـه ..
كل مخططآتهآ فشلت وتدبيرهآ رآح في الهـوووى ..
رفسـت الطآوله برجولهآ لحد مآطآحت وتكسروإ البراويز الي عليهـآ ..

رمت الجوال ع السرير وتأففت : عمري ماتمنيت شي وساااار .. ليه حياتي كدا اااااف ..!؟
نقزت من مكآنهآ على صوت البآب ينفتح ..
زفرت براحه وهي تشووفه : فجعتني ..؟
دخل عليهآ بهدوء عكس النار الي تحرقه من دآخل ..
قرب لعندهآ وطالع في عيونها بنظرآت غريبه مافهمتهآ ..
فاتنه بقلق : فهد اشبك ؟!
فهد : ولا شي بس اممم فين جوآلك ..
فاتنه بلعت ريقهآ وارتبكت : ليه ؟!
فهد : لاء بس بتصل على فجر اشوف ايش سوت في الشركه اليوم جوالي مفصول ..؟!
فاتنه بشك ناولته جوالها : خد ..
اخدهـ منهآ وظل يطالعها لثوآني .............. طرآآآآخ ..
مسكت خدها وهيا منزله راسها بصدمــه ؟!
فهد ابتسم باستهزاء : خسارة تربيتنا فيكم والله ..
اداها ظهرهـ وجاهـ بيطلع بس لف عليهآ : حسابي معاكي بعدين ....
طلع وسكر الباب وراهـ بقوهـ طلعت صدى في ارجآء البيت ..
فاتنه طاحت ع السرير وهيا مصدومه ..... فهد يضربها ؟!
وايش قصدهـ من دا الكلآم ؟!
أكيد انه عررف كل شي ؟!
بس كيف ومتى ومن ميـــن وهيآ حريصه انو محد يحس عليهآ أو يسمعهآ ؟؟؟
نزلت دموعها وصارت تضرب ع السرير بقهر : آآآآآآآهـ ياحظي آآآآآآآآآآهـ .. حيقتلني فهد واعرفووووو ..


.
.

رجع لغرفته وهوا مقهور ومحرووق من الي قآعد يصير معآهـ ومع أخوآتــه ..
فتح الجوآل .. وصار يدور بين المكآلمآت والاسمـآء ..؟!
مآفيه أي إسم لـ شآب أو حآجه تدل على كدآ ..؟!
راح للرسآئل وفتحهآ وحدهـ وحدهـ .. نفس الشي مآحصل أي أثـرر أو مؤكد لشكوكـه ؟!!
تأفف وهوآ مو عآرف اذا كآن ظآلمهآ أو شكه في محلــه ؟!
قـرر يدق على إسم إسم لحـد مآيوصل للصوت إلي يتمنى يسمعه عشآن ينفجر فيه ..

جرب اكتر الأسمـآء .. بس كلهم بنـآت .. بمجرد إنو يسمع الصـوت يقفل على طـوول ..
لكــن وقفـــه صوت رجووولي .. حطم كل آمآلـه بإنه يكون ظلم فآتنــه إو سمعهآ غلط ؟!
وقف بسرعـه وهوإ يسمع كلمآت الحب والهيآم من صوت الرجآل بإسم فـآتنــــــــه ..!
رآسه كآن رآح ينفجــرر ..
مو قآدر يفكر ...
سكر بسرعه وسجل الرقم في جوآلـــه ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 03:02 PM   رقم المشاركة : 8
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" الريـآإض " ..

قاعد في الصآله يطالع حوله بشروود ..
من بعد مآكلمهآ وسمع صوتها وكل كيآنه مخربط ..
حُب حيآته الأول ... حبهآ الي مآت من قبل لا يعيشوهـ ولا حتى يصآرحوإ بعض فيـه ..!
يمكـن من طبعه بـآرد ومآيهمـه أو مآعنده إحسآس ..
لكن من جوآتـه مطعوون .. مقتوول ..
حُب الرجـآل صآدق .. عمرهـ مآكآن كذب أو تسليه أو حتى أوهـآم ..
الرجـآل إذآ حب يحب بكل شي فيـــه ..
وهذآ حآل فيصــل ..
يتمنـى يكلمهآ مره ثآنيه ... يكلمهآ بس في ظروف غير الي هوإ فيهآ تمـآمآ ..
يكلمهآ .. كـ حبيبه .. كـ خطيبـه .. كـ إنسآنه بتكون له وهوإ لهآ ..
بس كل شي مآشي بعكس مآيبغـه ..
لآزم ينسآهـآ ويعيش .. ولو كآن نسيآنهآ يعني المـووت ..
مجبور يتأقلم مع غرام ويحبهـآ ..

التفت على صوت أختـه العـآلي : يمممممه يلا تأخررنـآ ..
فيصل : وليش العجله وش ورانا ؟!
لمياء تخصرت : لو سمحت خليك في حالك وموب لازم تجي اذا ماتبي ..
فيصل تنهد : وانتي الصادقه والله مالي خلق ..
أم فيصل وهيا نآزله من الدرج : وش هالكلام ياقلبي .. قوم يلا تعوذ من ابليس وامشي معنآ ..
فيصل وقف : ان شاء الله يمه عشآن خآطرك ياالغآليه ..
طلع لغرفته يغير ملأبســه ويروح معآهـم ..
ام فيصل بحنان : الله يحفظك من كل شرر ..
لمياء بتافف : طبعا حبيب الماما من حقه يتدلع ..
ام فيصل : الا اقول .. غروومـه مآإتصلت ..
لمياء تنكدت من سمعت طآريهآ وهيآ الوحيده إلي تعرف بالموقف الي شآفهآ فيه فيصل : استغفر الله وش ذا الطاري من صباح الله ..
ام فيصل : استحي يابنت .. هذي حرمة اخوك ... وقبل كل هذا تكون بنت عمتك .... يلا اتصلي فيها ..
لمياء : اتصلي فيها إنتي انا ماأكلم ذي الاشكآل ..
ام فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرني عليك لحد ماياخذك بندر وافتك ..
لمياء سكتت للحظـه وبعدهآ كملت بقهر : مره واثقين اني باخذهـ ..
ام فيصل جلست ع الكنبه وحطت رجل على الثانيه : سكري ع الموضوع قبل مانتهاوش مثل كل مره ..
لمياء : ياليت يفيد بس ..
ام فيصل تنهدت : انا للـــه ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;


إندق باب الغـررفه وهيآ في إسوإ حآلآتهآ ..
مآلهآ نفس تسوي أي شي ولآ حتى تفتح فمهآ وتــررد ..
دخـل عليهآ من بعد مآمل الإنتظـآر ..

نوآف عقد حواجبه وجلس جنبهآ ع السرير : وش فيك ماتردين ..
حلا متقوقعه على نفسها : ماااسمعت ..
نواف قرب لعندهآ : حلا وش فيك ؟
حلا بغصه خانقتها : مافيني شـ..ـي
نواف عورهـ قلبه على شكلهآ رفع شعرها عن وجههآ بحنيه : طالعي فيني ..
حلا : ...............
نواف بدأ يقلق : قلبي وش فيك ..؟؟
رفعت راسها بهدوء : ولا شي بس راسي يعورني ..
نواف ابتسم : حلا لا تكذبين ..
حلا تسندت ع السرير وضمت المخده لصدرهآ : نواف ..... مآ....مآبـ..ـي أروح ..
نواف بتفاجأ : ليش ؟
حلا بعيون مغرقه : والله متضايقه والله ..
نواف قام جنبهآ وضمهآ لصدره : سلامتك يابعد عمري عساه فيني .. وش فيك ..
حلا سكتت ودموعهآ عبرت عن الحـزن والألم الي تحس فيه ..!
نوإف بقلق وهوا يمسح على شعررهآ : حلا لا تخوفيني عليك ..
حلا تبكي : آآهـ تعباااانه يانواف تعباااانه ..
نواف : بسم الله عليك ( رفع راسها وحآوطه بيدينه ) وش فيك .. وش الي متعبك ؟!
حلا هزت راسها بالنفي ومسحت دموعها ...... وابتسمت : لا لا تشغل بالك بس متضايقه شوي والحين بهدأ ..
نواف : بتقولين ولا شلوون ؟
حلا بعدت عنه : والله مافيني شي بس افتكرت ..... افتكرت تركـ..ـي ..
نواف تنهد : الله يرحمــه .. متأكده مافيه شي ثاني ؟
حلا هزت راسها وقالت بتردد : بس ...... بس تركي مآمآت ..
نواف عقد حواجبه : وشو ؟!
حلا ابتسمت : والله مامات .. و ..... شفته والله شفته ..
نواف مصدوم : ...................
حلا : تذكر يوم اغمى علي و... ويوم صحيت قلتلكم ومحد صدقني ................ والله ذاك اليوم شفته وكلمني ..
نواف مسك راسه بين يدينه : حلا وش تخربطين ؟
حلا تلعب في اظافرها : والله ماإخربط و ....... وبسمعـك شي لحظه ..
طلعت جوآلهآ من درج الكومدينه وظغطت فيه شويه : اسممع ... سجلت مكالمته الأخيرهـ ..
نواف اخذ الجوآل وصار يسمــــع بعدم تصديق .. وكل شويه يرفع عينه عليهآ يتأكد من إنه مآيحلم ..
حلآ ابتسمت بحززن ..
نواف سكر الجوآل وصار يطالع في الفرآآإغ ..
كيف يصير كذآ ؟!
تركي حــــي .؟
كيف وهمآ مصليـن عليـه ؟!
دآفنينه بإيدهـم ؟!
أكيد فيه غلط في الموضوع أو سوء فهـــم ؟!
كل هالسنيـن تركي عآيش بعيد عنهـم ؟!
ويـــنه وش يسوي ومع ميـــن وكيف اوضآعــه ؟!

رفع عينه لحلآ : وش الي قاعد يصير ( وقف وهوا شويه وينجن ) هذا جنوون ..
حلا وقفت معاه : لا مو جنون .. حآولت افهمك اكثر من مره بس .... انت ماعطيتني فرصــه ..
نواف طالع فيها بشرود : يعني ؟!
حلا ابتسمت : يعني تركي لسه حي ..
نواف : طيب ... طيب وينه وين اراضيه ..
حلا هزت كتوفهآ : مارضى يقوول ..
نواف بانفعال : لا تجننيني ... ( اخذ نفس يظبط دقات قلبه) مستحيل والله مستحيل ..
اندق الباب ومن بعدهآ دخل محمــد : وينكم ابطيتوإ .. يلا امي تنتظر تحت ..
نواف طلع من الغرفه بدون مايرد ..
اما حلآ ابتسمت بضيقه .. لازم تروح .. ابوها راح يعصب عليهآ وامها بتزعل منهآ وبنات عمآتهآ أكيد ..
سحبت شنطة ملآبسهآ وشنطة ايدهآ وطلعت من الغررفـه ..!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 03:08 PM   رقم المشاركة : 9
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

::::
المسـآإء .. السـآعه 9:00 ..
::::

جآلس في غرفتـه .. منسدح ع السرير ويطآلع السقف وتفكيرهـ مخربط مو قِآدر يرركـز في أي شــي ..
لفت سمعـه صوت جوآل .. بس شكله بعيــد ..!
قام من ع السرير وراح لمكآن الصـووت .. دآخل درج التسرريـحه ..
فتحـه واستغرب بجوآل فدووهـ يدق ...
كآن راح يسكره ويقفله كله مرهـ وحدهـ ..
بس الإسـم إلي ظهر ع الشاشه حرق إعصآبه ..
" حُ ـبي " ..!
كيف مانتبهلـه إوول ؟!
معقوولـه هذآ وآحد ثـآني غير إلي سمع صووتـه ؟!
وصلت معـــــآهـ ..رد متنرفز واخلاقه تحــــــــــــــــــــــت : يا***** انتا ماتستحي على دمك يا******* ...
الطرف الثآني : ...................
فهد تفل بصوت مسموع : الله يحرقك انتا واشكالك بس صدقني مابتفلت مني ..
الطرف الثآني بإرتباك : اا ....... اسفه شكلي .... شكلي غلطآنه ..
فهد بلـه شوويـه .. صوت بنت نعووم وهآدئ .. تأفف ورد عليهآ بدون نفس : لا مو غلطانه تبغي فدوهـ ؟!
رندا بصوت خافت : ايواا ..
فهد : اهاا .. فدوهـ اعتبريها مآتت ولاعاد تدقي على رقمهآ وإنسي إنهآ موجوده في الدنيآ أسآسااا ..
رنـدإ إستنتجت إنه هذآ أخوهـآ إكيـــدد ..
هوإ فهد إلي ضربهآ ومآرحمهـآ .. وهيآ إكتر وحدهـ عآرفه إنه صآحبتهآ مستحيل تعمل شي زي كدااا ..
رندا : انتا فهد ؟!
فهد : خير ؟!
رندا بتردد : ممكن نتكلم شويه ..
فهد باستنكار : نععم ؟!
رندا مقهورهـ : حرام عليك الي سويتو فيهآآآ .. فدوه مو كدا انا اعرفها اكترر من نفسي ..
فهد رفع حاجبه : عجيب والله انتي الي بتعلميني الحرام من الحلال .. اقول اقلبي وجهك دا الي ناقص تعلميني في الحيوانه هديك ؟!
رندا : لحظه .... ممكن اشوفك ونتكلم ..!!
فهد : ههههههههه واااااو دمك خفيف يلا يلا منآك ولعد تدقي على دا الرقم فااهمـه ..
رندا .. حست باصررار كبير يولد في دااخلها لازم تفهمه الحقيقه ويعرف كل شي .. هذا إقل شي تعملو لصديقة عمررهـآ ..
مستحيل تخليهآ في موقف صعب زي دآ : فهد ... ماراح اطول معاك بس عندي كلمتين بقولهم وامششي .. وع الواقف اذا تحب ..
فهد : يابنت الناس اطلعي من راسي دحين ويلاااا ..
رندا : اااااف فهد لازم اكلمك ..
فهد باستغراب : اديني كفين كمان ..
رندا : مو قصدي بس ..... لو سمحت اديني فرصه ..
فهد مو عارف دي ايش تبغه ولا ايش قصتهآ بس حب يسايرهآ ويخلص منها : طيب ..
رندا ابتسمت برضآآآ : فين ؟!
فهد : بكرا رايح فيرتقو تعاليلي على هنآك ..
رندا : اووكي .. على 7 حلو ؟
فهد : ماشي .. يلا يابلشه سلام ..
>> دا الي كان ناااقصني ... كنت مرتاح في كندإ ايش جاااابني .. يريتني ماجيت ولا عرفت شي << ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;


" ألمـــآإنيـآ " ..!

تعبـت من المشــي صآرلهـم 3 ساعآت متوآصله يتمشـوإ على رجولهـم ..
عصآفير بطنهآ تصوصو..
وقفت في نص الشآرع وتنفسهآ سريع ..
رآشد وقف معآهآ : اشبك ؟!
نورهـ ايدهآ على قلبهآ : خلااص تعبت ..
راشد : يؤؤ ياكسلانه امشي ..
نورهـ بجد حست رجولها ترتجف من التعب : ماقدر ابي اجلس شوي بس ..
راشد ابتسم : طيب امشي شويه فيه مطعم قريب من هناا ..
نورهـ تسندت ع الشجره الضخمه بأنفآس متقطعه : طيب ..... لحظه بس ....... تعبت ..
راشد وقف جنبهآ وابتسم : ايش رايك اشيلك ..
نورهـ : هاااااه ؟!
راشد غمزلها : ايوا ايوا حركات ايش عرفك يلا هووبا ..
نورهـ رجعت على ورى : لا لا وش ذا راشد ماينفع ..
راشد : يؤؤ وليه ماينفع ؟!
نورهـ : عيب وش يقولون الناس وبعدين ( نزلت راسها مستحيه ) يعني ماايصير ..
راشد : طيب اجل تمشي يلا ..
نوره سلمت امرها لله ومشت معآهـ ..
راشد ماشي ويطالع السمآ الصآفيه والنجوم الي تززينها : ماكان لازم نسيب نجود لحالها في الفندق .. اكيد تحتاج شي مآ شي ..
نوره تنهدت : انت شفت شلون صارخت علي يوم قلتلها ... عنيده هالبنت
راشد ابتسم بحنيه : معليه اتحمليها اكيد نفسيتها تعبانه بعد الي سارلهـآ ..
نوره : وهذا الي بسويه ..
راشد وهوا يطالع المطعم الرآقي الي قدامهم .. مد ايدهـ قدآمهآ : اتفضضضضلي ..
ابتسمت ودخلت وهوا ورآهـآ ..
جلسوإ على طآولـه تطل على منظر رووعـه .. حديقه وكلهآ نوآفير واضوآء ملوونـه ..
راشد بعد مآجلسوإ : ياقمـرر .. تشربي شي ولا نآكل على طوول ..
نورهـ ابتسمت بخجل : الي تشووفه ..
راشد ترك المنيو وسند ايدينه ع الطآوله وعينه في عينهآ : إسمعي .. بقولك على شي إحب يكون فيكي ..
نورهـ دق قلبهآ بقوه ونزلت عيونهآ : اتفضل ..
راشد : اممممم أحب شريكة حيآتي تشآركني في كل حآجـه ..يعني تديني رايها في كل شي اسويه .. تشوور عليا تشاورني .. مإحب اسمع كلمـة " الي تشوفو" أو " زي ماتحب " ..
نوره ابتسمت من قلبهآ على كلامه وحلآوة القعدهـ معآهـ .. قالت بخجل واضح بعد مارفعت راسها : طيب .. بصراحه انا ميته جوع ..
راشد : مو اكتر مني هههه .. ايش حابه تاكلي ؟!
نوره فتحت المنيـوو .. بس انحرجت مآتعرف تقرأ إنجلش ولا عندهآ خلفيه ابدإإإ ...!!
راشد فهـم من الارتباك الي بان عليهآ : ايش رايك بيتزا ؟!
نوره هزت راسها بالموآفقه ..
راشد طلب الأكــــل ورجع يطالعهـآ بهدوء ..
كآنت لآبسه تنوره جيـنز وتي شيرت ابيض عليه زي الجآكيت الخفيف طويل لتحت خصرهآ .. وحجآبهآ الأبيض مطلع وجههـآ فلقة قمـــرر ..
صح مآكآن لبسهآ كتير مرتب .. على قدهـآ وعلى ذوقهـاا .. بس طيبتهآ ورقتهآ تغطي على كل شي ..!
نوره انحرجت من نظراته الي طوولت .. مبين انه سرح فيها بس باله في مكآن تآني ..
نوره ابتسمت : وين رحت ..؟
راشد فاق من سرحانه : هاااه ولا مكاان ..
نوره : طيب ..
راشد بتفكير : اقوول رهـآم ايش رايك بعد مانتعشى نروح للسينمـآ ؟!
نوره بتفاجأ : رهااام ؟!
راشد ارتبك : رهام ؟ مين دي ؟
نوره نزلت راسها : مادري ..
راشد >> خبصت ام الدنيااااا << : اها ... ههههههه ايوا بس كنت بفكر في ...............
قطع كلامهـم الجرسـون يحط الطلبات ع الطآولـــه ..
بعد مآرآح .. راشد لسه متوتـر : اشبك مآتآكلي
نوره بصوت اقرب للهمس : الحين باكل ..
بدأوإ يااكلوإ وكل وآحد باله مشغوول في الثـآني ..
** رآشد **

ياللـه انا ايش قلت .. من اولها كداا ..
يارب قدرني وانساها .. نوره ماتستاهل اني اخونها حتى بتفكيري ..
لازم انساها .. وعلى ايدك يانوورهـ ..!

**نورهـ**

مين هذي الي يغلط فيني باسمهآ ؟!
معقوله راشد يكون من هالنووع .. لا مااتوقع .. هو غير .. كل شي فيه غير
بس مين هذي امووت واعرف ..

بعد مآإنتهوإ من الأكل ..
والجوو مآزاال متوتر ..
راشد بابتسامه حلووهـ : الف صحى وهنى على قلبك ..
نوره : تسلم ..
راشد : الله يسسلمك .. ايش رايك نروح لكوفي شوب نحلي ؟!
نوره بتردد وهي منزله عينها : لا مآله داااعي ... امم انا ... تعبانه وابي ارجع ..
راشد حس انه ضايقهآ وقهرهآ بغلطته الغير مقصوودهـ بس خلاص الي سآر سآر : اووكي ..
دفع الحسآب وطلعوإ من المطعـم.. وقف تآكسي وانطلقوإ للفندق ..
راشد التفت لناحيتها وابتسم : ياقمــرري ..
نوره ارتفعت حرارة جسمها من قربه وجلوسه بجنبها .. ردت عليه بدون ماتطالعه او تغير وضعيتهآ : هلا
راشد : امممم انبسطتي ؟!
نوره هزت راسهآ بالموآفقه ..
راشد : لاء قوليها ..
نوره : ايه ..
راشد ابتسم : طيب طالعي فيا ..
نوره بارتباك رفعت عينها عليه ..
راشد قرصهآ بخفه على خشمهآ : الله يحفظظظك ..
نزلت راسها بسرعه خجلآنه موووت .......!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 03:19 PM   رقم المشاركة : 10
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;


السعـووديـه "الريآض " ..

//" مآكل من يضحك مع النآس مبسووط يآكثر من يضحك ونفسسـه حززيـنه ..! "//


إجتمع الكل في المززرعـه ..
ونآسه وضحك وسوآآلف حريم ..
الكـل مبسوط بـ هالجمعه من بعد غيآب طوويل ..
وغير كدآ فرحة الطلاب بإنتهآء المدارس والجامعـآت كبيررهـ ..
بس قلب وآحد مقهـوور ..
قلب يحتررق ..
إنسـآنه تظهر فرحهآ للجميع .. تشآرك الكل أفرآحـه وضحكآتـه وهيآ من جوهـ تصرخ ألم وعذآآب ..
ابتسمت برقـه على كلام بنت عمهآ واحلامهـاا الكبيره الي تتمنى تحققهآ : ماشاء الله يلا الله يوفقك حبيبتي ..
ساره ابتسمت : وانتي بعد ياقلبي ..
حلا تحاول تخفي غصتهآ : امممم وين غرام مااشوفها ..؟!
ساره : مادري عنهااا مره متغيره واحسها متضايقه بس انتي تدرين انها بعيده عناا وماتحكي لاحد ..
حلا بحسره >> متضايقه وهي بتاخذ فيصل انا وش اقووول اااهـ على حظي بس الحمد الله على كل حال << : الله يعينهآ ..
قاطع كلامهـم حنآن بنت عمـتهم : اهليين صبايا ..
حلا ابتسمت : هلا نونــه ..
حنان : اخبااركم ..
ساره + حلا : تمــااام ..!
حنان بخبث : حلووله ابي اكلمك بموضوع مهم ..
حلا استغربت : قولي ياقمر ؟!
حنان طالعت في ساره : لا قوومي معي احسن ..
ساره : ههههههه هين مواضيع من ورايا ..
حنان : لا حياتي مو قصدي بس اكلم حلا هي بتفهمك اووكي ..
ساره : لا عادي اكيد خذووا راحتكم ..
قامت حلا مع حنآن وهي مستغرربـه وبالذآت انه مابينهم مواضيع خاااااصه ؟!
وصلـوإ للمسبـح وقعدوإ ع الكراسي إلي هنآآآك ..
حنان ابتسمت من قلبهآ : اسمعي حبيبتي انا سمعت هالخبـرر من ابووي وجيت على طول ابي اخبررك من فرررحتي ..
حلا دق قلبهآ : قولي وش فيه ؟
حنان : هههههههههه ليه ترتجفين ؟! ( غمزتلها ) اكيد حسيتي ..
حلا ارتبكت : وش قصدك ؟
حنان : اممممم طبعاا تدرين انه اخوي وليد مابعد اختار عرووسـه ..
حلا : ؟؟؟
حنان : المهم أمي شأرت على ابوي .. انه ياخذ بنت امووره وهاديه ومؤؤدبه واخلاقها مرره حلووهـ تستاهل اخوي وهو بعد يستاهلها ؟!
حلا بقلة صبر : نوونه اخلصي ؟!
حنان : هههههههه اوكي شوي شوي علي .. المهم من تتوقعين هـ البنووتـه ؟!
حلا فتحت فمهآ وقلبهآ يرجف من دآخل : لااااا تقولين ؟!!!!
حنان هزت راسها من بعدهآ ابتسمت بسعاادهـ : ايه ياعمررري انتي .. فديتك وفديت طلتك بتصيرين مرة اخووي ونااااسه ..
حلا ...................... لا تعليق ..
تعوودت تنصدم .. تعوودت تسمع الي مايسررهـآ ..
في ايش بيفرق دآ الخبــرر .. مدآم خسرت فيصل مآفيه شي بتخسرهـ بعد كدآآ ..
تنهدت بضيقه .. ياللـــه قد ايش تمنت تكون مع فيصل وتعيش معآهـ ..
بس كل شي يمشي عكس ماتتوقــع ..!
حنان ابتسمت على شروودها : من الحين بدينا سرحان ؟
حلا انتبهت فيها وابتسمت عشان لا تحرجهآ : وليه فرحانه هالقــد ؟!
حنان بتفاجأ : شلون ماتبيني افررح اول شي اخوي اخيررا قرر يتزوج وثااانيا اختآآر اغلى انسانه على قلبي ..
حلا ماقدرت تكتم دموعهآ اكتر من كدآ .. حطت ايدهآ على فمهآ وبدأت تبكي بصوت مسممـووع ..
القهر الي في قلبهآ أكبر من إنهآ تخفيه ..
حنان قربت عندها بقلق : حبيبتي وش فيك ..
حلا رمت نفسهآ في حضن حنـآن وهي تتمنى من قلبهآ إن كل شي ينتهـي بهاللحظـه ..
حنان مسحت على شعرها وسمت عليهآ : بسم الله عليك وش فيك قلقتيـني .. فيه شي مضايقك .. انتي مو مواافقــــه ؟!
حـلا ................. الدمووع أمثل رد لموقف زي دآآ ..






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية