العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2012, 12:59 AM   رقم المشاركة : 51
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

ننتظر الباقي لاتطولين

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-01-2012, 01:01 AM   رقم المشاركة : 52
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الثامن

الحب يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها، وأما الرجل فإنه يقتحم قلبه دون استئذان، وهذه هي مصيبتنا
(برنارد شو)

**زهرة الياسمين... حبك عدواني **


سحر عند البنات لا تسألوا عن حالها فمها انشق من الصراخ " هههههههه امزح "
دخلت عالغرفة ولحقتها سمر
سحر رمت نفسها عالسرير وهي تتنفس بسرعه من الجري
سمر دخلت وراها سحووووور وين رحتي اشفيك شكلك كنتي تجري
سحر وهي تاخذ نفس وتأشر لها سمر سكري الباب
سمر قامت سكرت الباب وهي مستغربه اش اللي بيصير
سحر وهي تاخذ نفس مره ثانيه سمووووور يا ويلي شافني
سمر مين هو اللي شافك تكلمي
سحر واحد ما ادري مين هو
سمر ابتسمت طيب وش صار بعدين ليه كنتي تجري
سحر قالت لها القصة كلها
سمر ههههههههههههههه يا مجنونه تلاقيه انفجع وأنتي تصرخي
سحر والله ما حد قال له يكلمني
سمر ايواا أحسن والله قلة حيا
سحر بتفكير اقول سمر مين تتوقعي ما هو من أقاربنا هو ولا أولاد عماتي
سمر يمكن من اخو يائهم
سحر هزت راسها وبمكر ما شفتي خلووووود
سمر استحت سحر من جد وينه ماله صوت
سحر ما ادري يمكن رجع الجبيل شغله لراسه مسكين
سمر بنظره حالميه عنده مسؤولية مشاء الله عليه
سحر قامت لا يا شيخه احلفي بس اقول قومي بلا أحلام كثيرة خلينا نطلع
سمر قامت وليه يعني خليني احلم أنا ما بسوي شي غلط ما تكلمت ولا فتحت فمي بيني وبينك الشغله وعادي إذا ما تزوجته في مية غيره
سحر وهي طالعه متاكده انه عادي
سمر هزت راسها ايواا.... عادي
سحر ابتسمت طيب قومي لا تقلبيها فيلم هندي
وطلعوا


الريم بنااات ابغا اقول لعبووود ما يرد على تلفونه
رنا روحي له
الريم أخاف فيه أولاد
سمر دقي ع صالح
نورة سحر أنتي مو رحتي تقولي له
سحر بارتباك هاا لا مين قال
نورة حسبتك رحتي
سحر لا ما رحت دقي عليه مره ثانيه
سحر أنا بروح اخذ البشارة سمر قومي معاي
سمر بصوت واطي ما تبتي أنتي ووجهك
سحر هههههه تعالي وطلعوا
سمر يا هبله ايش بتسوي
سحر هههههه لا تخافي ما ني رايحه اللين ما اتأكد أخذت جوالها ودقت على نواف
بعد دقتين رد عليها هلا وغلا بناعم الصوت
سحر هههههههههههههه نواف آهلين
نواف هلا من زماااااااان عن هالصوت كذا ما تقولي أخويه الكبير جاي أجي أشوفه هيا الحين صار لي أكثر من أسبوعين مو شايفك
سحر شهقت اتقي الله كلها يوم فرح هالة شايفني ومين اللي قال أحلى من سهى
نواف اششششششش لا تسمعك المدام نروح فيها
سحر هههههههههه ايواا
نواف اقول لا تصدقي نفسك حبيبتي ترى مرتي أحلى
سحر ههههههههههههههه اش نقول أكيد ما تكمل معروف
نواف هههههههههههه خلاص كلكم حلوين بس هي شوي أحلى
سحر هههههههه قول هي أحلى وخلاص اقول لك عبد الإله وينه
نواف هذا قدامي جالس مع الشباب يلعب ورق
سحر ايواا طيب عندي خبر حلو
نواف هاتي الحلو يا حلو
سحر بس ما تقول لعبوود ابغا البشارة أنا
نواف اوكيه لا يكون وافقت
سحر ايواااا
نواف فرح قولي والله
سحر ههههههههه والله نتصل عليه ما يرد عطيني اقول له
نواف هههههههه مشغول باللعب بيطير لو عرف خذي وناوله
نواف عبوووود خذ أختك
عبد الإله متحمس باللعب مين بعدين اكلمها مشغول
نواف بحزم خذ
عبد الإله اخذ التلفون هلا
سحر اهليييييييين عبود
عبد الإله وسهلين هاا شعندك ترى حدي مشغول
سحر اجل ما ني قايله اللي يفرحك
عبد الإله عدل جلسته ايش
سحر هات البشارة
عبود حسب الخبر
سحر اللي اطلبه أي شي أي شي
عبد الإله أشوف
سحر بهدوء اوكيه واللي يقول لك انه العروس وافقت
عبد الإله نط وسط اللعبة وخربها عليهم احلللللللللللللللفي
سحر سمعت صراخهم لما خرب اللعبة ههههههههههههههههههه والله
عبد الإله يصارخ قولوا مبرووووووووك قولوا وافقت وافقت وأخيرا وفجأة أنتبه على نظرات الكل وأعمامه جالسين انحرج ورجع مكانه
أبو نواف مين هي اللي وافقت
عبد الإله قام من مكانه وباس راس أبوه وأعمامه أحمم خطيبتي أبوي وافقت
أبو نواف والله مبروك يا ولدي الله يوفقك
أبو سامي يللا إنشاء الله نعطيك مكانك في الشركة الجديدة هذا مشاء الله هشام اخذ مكانه هو وفارس من قبل لا يخطبوا وأنت شد حيلك
عبد الإله من عيوني ابشر أي فرع
أبو سامي شرايك أنت اللي بالخبر أكيد
صالح هههههههههههه انعفس مع الفرحة
كلهم قاموا يباركوا له
هشام ههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك فجعتنا نقزت بوسط اللعبة
عبد الإله انحرج هههههههههههههههههه من الفرحة والله
هشام ههههه الله يتمم عليك
الكل امييييييين
أبو عبد العزيز لا يكون بتفضحنا كذا وقت الملكة
عبد الإله ههههههههههههههه لا بسوي بروفه لتصرفاتي قبل باسبوع
الكل هههههههههههههههههه
صالح تنهد زي العجايز وضرب ظهر فيصل جنبه يالله عقبال ما نشوف فيصل معرس
فيصل طالع فيه يبغا يذبحه هالانسان ما يعرف يمسك لسانه
فيصل طالع فيه إنشاء الله أنا وأنت بيوم واحد
أبو نواف عجبته الشغله يا ريت ولله أبركها من ساعة
صالح لما شاف أبوه تحمس طالع بفيصل وهو يقول يا ريتني ما تكلمت لا أبويه اول نزوج عبود وناخذ راحة خمس سنين اقل شي بعدين نفكر بالموضوع
أبو نواف هز راسه أنا غاسل يدي منك
الكل ههههههههههههههههههه
فيصل ضحك على صالح اللي بس جابوا طاريه بالزواج يخرج منها زي الشعرة من العجينة


سحر تطالع بالجوال شف تركني وراح الأخ طيييب أنا أوريك خلي يخلص طقوس الفرحة حقته ويشوف
سمر ههههههههههههههههههههه امشي نطلع لا تخافي عبود كريم بالشي الحلو دايما
سحر بقهر أخاف يسحب علي
سمر ههههههههه ما اعتقد
طلعوا فوق البنات حايسين لأنه بكره أخر يوم لهم بالمزرعة
وبعد ما كلم أبو يوسف أبو نواف وقال لهم عن الموافقة
قرروا يرجعوا بدري شوي عشان يجهزوا لعزيمة الخطوبة ببيتهم
خصوصا انه عبد الإله مستعجل


اليوم الثاني
.
.
.
بالمزرعة جالسين الرجال بعد الغدا
أبو سامي يا أبو نواف الله لا يهينك مادام انه عبد الإله خطب وسعود صار له سنه مملك شرايك نحدد الزواج
سعود انفرجت أساريره وأخيرا حنوا عليه ورحموه ابتسم براحه وفرح
سامي لاحظ الفرحة عليه فابتسم له وشد على يده يسانده بفرحته اللي منتظرها سنين
أبو نواف خير وبركه والله بنتي جاهزة بس نحدد موعد الزواج
أبو سامي أخر الشهر الجاي يا سعود
سعود بشخصيته الراكزه قال وهو يحاول تكون طريقته مقنعه أنا كل شي عندي جاهز يا أبوي يا ريت لو يكون 15 نص الشهر الجاي
أبو نواف بتعجب يعني بعد ثلاث أسابيع جاهز
صالح يكلم سعود أسبوعين بأحلامك يا عمي طييييير تحدى توافق أختي واعرفها
صلاح أختي أنا اعرفها
صالح وأنا بالرضاعة يبابا
صلاح يقلده يا بابا اعرف بس أختي بتوافق أنا ادري لأنه صار لها فتره طويلة مخلصه أشيائها يمكن من قبل شهر جاهزة
أبو نواف يعني قولتك بتوافق بعدين لو وافقت القصر والمجسات والحوسه الباقية ما يمديكم تخلصوها بأسبوعين
قبل ما يتكلم سعود قال نواف إحنا الشباب بنجهز كل الأشياء خلال أسبوع هااا شباب
الشباب وافقوا وكلهم قالوا مستعدين أنهم يشتغلوا معاه
هشام أنت اشر وإحنا نسوي اللي تبغاه
سعود مشكورين ما قصرتوا نخدمكم بأفراحكم إنشاء الله
الكل إنشاء الله
سعود راح عند أبوه وعمه وباس راسهم الله يطول بأعماركم
الكل امييين
راح هشام حضن أخوه مبرووك يا خوي بفرح قد ايش صبر وتعذب عشان هالزواج ما كان مسموح له انه يشوف زوجته وأخيرا جا الوقت اللي بيكون معاها تحت سقف واحد
سعود الله يبارك فيك عقبال ما تترك حركاتك وترضى تلحقني
هشام ابتسم إنشاء الله ادعيلنا
صالح متأثر يستهبل خلاص وقفوا أفلام ترى قلبي ما يستحمل
الكل هههههههههههههههههههههههههههه
خرج سعود يبشر أمه
دخل على صالة الحريم بعد ما تحمحم حتى ما يشوف احد بوجهه كانت فيه أمه ومره عمه أبو نواف والريم جالسه معهم
سعود كان بيدخل لكن لما شاف مره عمه تردد
أم سامي هذا سعود يا أم نواف بخليه يدخل
أم نواف عادي عندها بالعكس مو راضيه عن اللي يسويه زوجها خليه يا نهى الريم حلاله
الريم جايه تقوم
لكن أم نواف جلستها خليك
الريم بتوتر مااماااا
أم نواف ما ردت عليها
أم سامي تعال يا سعود
سعود ما صدق خبر ودخل و البسمة شاقه الوجه يا هلا بالغاليين
أم سامي آهلين
أم نواف ابتسمت كيفك يا سعود
سعود بعد ما باس راس أمه وخالته جلس جنب الريم اللي حالتها لله
والله بخير يا خالتي كيفكم أنتواا
أم نواف بخير وسلامه
لف على الريم بابتسامة كيف الريم حقتي
الريم استحت وبهمس بخير الحمد لله
سعود الحمد لله وهو يبتسم ويطالع في الريم اجل أنا عندي لكم خبر حااااار يجنن
أم سامي ها مشاء الله من جينا المزرعة بدت الأخبار الحلوة
أم نواف هههههههه وأنتي الصادقة قول يا سعود
سعود يطالع في الريم ولما جات عينها بعينه قال حددنا فرحنا أنا والريم
أم سامي بفرح بغت تطير والله الحمد لله
وأم نواف ماهي اقل فرحه منها وأخيرا الله يتمم عليكم يا رب متى
سعود كان يشوف ردت فعل الريم اللي كان باين إنها مبسوطة بس ما نطقت بحرف
سعود بعد أسبوعين يوم 15-1 1430 هـ
الريم شهقت بعد أسبوعين ما يمدي
سعود قعد يضحك من قلب اش هو اللي ما يمدي وبعفويه كمل يا قلبي ارحميني صار لنا سنه مملكين كل أشيائك جاهزة
الريم غاصت بمكانها من الإحراج سكتت
أم نواف صح كلامه يا الريم أشيائك جاهزة بس حجز الكوافيراا بقي
أم سامي طيب يا سعود أنتواا القصر والأشياء الباقية حجزتوها
سعود كل الأشياء هذي الشباب تكفلوا فيها من أولها لأخرها بس باقي البرنسيسه الريم تدلي برأيها
الريم قامت وهي خجلانه كيفكم سووا اللي يناسب
سعود مسك يدها لا ما بنسوي المناسب بنسوي اللي أنتي يريحك وتبيه هذا زي ما هو فرحي فرحك
الريم وهي تحمد ربها اللي خلى سعود من نصيبها ابتسمت موافقة
سعود ابتسم وبعينه شكرها ابتسمت وتركت يدها منه بنعومة وطلعت
أم سامي الله يسعدكم يا رب
سعود اميييين يللا أنا خارج في أمان الله
خرج أم نواف على كذا يا نهى اليوم ضروري نرجع الفجر الخبر
أم سامي ايواا صح وبعدين بنتك احجزي لها كوافيراا للعرايس حتى تروح خلال هالاسبوعين
أم نواف أنا من قبل قايله ليارا تحجز لها احتياط بس ذكرتيني حجزها بعد بكره
أم سامي الله يوفقهم إنشاء الله بس لازم نبدأ التجهيز فورا وإلا المعازيم
أم نواف أنتي ابدي من عندك وأنا ببدا وبخلي يارا والريم يساعدوني
أم سامي إنشاء الله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-01-2012, 01:03 AM   رقم المشاركة : 53
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الريم طلعت للبنات دخلت عليهم كانوا يلبسوا عشان يطلعوا براا الفيلا عند الورد اللي جنب المسبح
الريم وجهها احمر ومبسوطة بناااااااات
ماريه وهي تعدل بلوزتها نعم ماحد بيسمعك كلهم بيلبسوا اليوم اخر يوم بالمزرعة يبغوا يفلوها
الريم أنا أخليهم يسمعوا كويس قامت طفت الأنوار فصارت صالة الجناح مظلمة شوي البنات هجدوا
نورة بدفاشه ريموووووووه افتحي حجابي ضايع
الريم في أهم من الحجاب بنااااااااااااات خبر جديد
خلود ابتسمت ايش قولي
الريم تحدد فرحي
ولا تسالوا عن الإزعاج اللي صار والصراخ من الفرحة بيصير فرح ثاني في العيله
رنا وهي تضمها دمعت عيونها من الفرحة ما بغيتوا أنتي وسعود والله فرحت لكم من قلبي
الريم تسلمي يللا ما نبغا دموع وفريها لبعدين
رنا تركتها هههههههههههه هاله بتطير من الفرحة لو عرفت
الريم صرخت صح والله ما أتزوج وهي مو جنبي
رنا هههههه اكلمها أشوف إنشاء الله تجي بعدين لازم تحضر أخوها وغمزت لها ويا ما توسطت له وطلعت عيونه
الريم ههههههههههههههههههههههه وين رايحين
سلمى بنطلع نجلس براا
الريم قامت بلبس اطلع معاكم
رنا جلستها اجلسي وين طالعه شمس ما ابغا تروحي عند اخوي محروقة
الريم لااااااااااااا بطلع اخر يوم
رنا بجلس معاك كلها نص ساعة وتغرب الشمس ونطلع لهم
دقت الخدامة الباب
ودخلت كيس كبير و طلعت
سمر قامت شهذا
علبة سعد الدين
الريم قامت من مين
سحر طلعت العلبة
فتحوا العلبة
كانت كيكة بيضه وشوكلاته ومكتوب عليها
" بشارة خطوبتي .. عقبااااااالكم
عبدالإله "
سحر ياااااي عبود يا عمري يجنن
رنا ابتسمت يستاهل والله
سحر اوكيه بقطع لنا وناخذها ونطلع
رنا جلست سحر اقطعي لي أنا والريم بنجلس هنا اللين تروح الشمس
سحر اوكييه فروم ماي اييز
رنا ههههههههههه


في جزر المالديف....
كانت العروس نايمه وصحيت ما لقت عزيز جنبها
في الكوخ حقهم المطل عالبحر من جميع الجهات وكأنك بالفعل بجزيرة بمنتجع كبير مقسم فيه الهوتيل
ومجمع تجاري
ومطاعم
شكله يجنن غير هذا في الكوخ حقهم اللي بوسط البحر
صالتهم تطل على جهة من البحر قدامها مكان يجتمعوا فيه الناس ويركبوا الجندولا ويقيموا العروض والألعاب النارية الضخمة بالليل وكانوا حتى لو ما نزلوا يقدروا يشوفوهم ويمتعوا نظرهم فيها


جا على بالها أهلها وحشوها صار لها اسبوعين إلا يومين بعيده عنهم
عاشت بهالاسبوعين أحلى أيام حياتها مع عبد العزيز اللي كان حنون معاها وما يرفض لها طلب دعت في سرها الله يحفظه لها وللي يحبوه ويوفقها تسعده
كانت لابسه روب نوم عرايسي طويل لونه وردي فاتح ساتان وأطرافه ريش ابيض وفاتحه شعرها العسلي ونازل على كتوفها يغطي نص ظهرها نزلت من السرير لبست شبشبها الريش الوردي وطلعت تدور على عبد العزيز دورت عليه ما لقته غريبة وين راح
جلست بالصالة قدام التلفزيون تقلب فيه لقت فيلم ياباني قعدت تتفرج عليه
وهي بالها عند عبد العزيز وين طلع بدون ما يقولها والوقت بدري الساعة 11 الظهر
سكرت التلفزيون ودخلت الحمام أخذت شاور سريع تتنشط فيه وطلعت
لبست فستان ناعم ممسوك على كتوفها بشريطه ساتان تحت الصدر
لونه بلون البحر والشريطه لونها فوشي فاقع يوصل لتحت ركبتها
لبست صندل للبيت عالأرض فوشي وحطت جلوس وكحل بعيونها العسلية حركت شعرها بالهوا ورتبته فنزل على كتوفها مموج رطب زادها نعومه على نعومتها
طلعت براا الصالة وجلست عالكنبه تقرأ قرآن تهدي نفسها حتى يجي عزيز اللي ما تدري وين أراضيه
وهي مندمجة بالقراءة دخل عزيز وحس بهدوء البيت حسبها نايمه
دخل عالصاله شافها بشكلها الملائكي تقرأ قرآن قرب منها وغمض عيونها وبهمس نعووووومي
هالة فزت كان القرآن بيطيح من حضنها بس مسكته
تركها ههههههههههههههههههه كل يوم اكتشف انك خواااااااااااافه أكثر
هاله انحرجت ههههههههههه عادي أصلا البنت اللي تخاف يدل على أنوثتها ونعومتها مو دفشه زي الأولاد ما يخافوا من شي
عبد العزيز حط الأكياس عالكنبة اللي جنبه وقعد جنبها بهذي معاك حق كلك نعومه وانوثه ما حد يقدر يقول لا
هاله ابتسمت بحيا تسلم من ذوقك
عبد العزيز بتفكير هاله الحين كل البنات كذا نعومات زيك
هاله فتحت عيونها بغيره لا اااااااا طبعا مو كلهم أنا فريدة من نوعي
عزيز ههههههههههههههههههه اوكيه ما قلنا شي بس لا تطلعي وجه سعود قدامي خليك هاله الحلوة
هاله هههههههههه وش فيه سعود حلو أخويه مشاء الله
عبد العزيز أكيد حلو لأنك تشبهيه بس أنتي أحلى
هاله عيونك الحلوة وين كنت خوفتني عليك
عزيز طالعها بنص عين خفتي علي اللي تخاف ما تقعد بمكانها إلى ما تتطمن مو تتروش وتلبس - ومط بكلامه - ووووتتعدل
هاله بدفاع لا والله حرام عليك كنت اهدي نفسي وبعدين حرام أتعدل يعني لزوجي ومالت براسها ومين كان يقول لازم تعدلي نفسك لزوجك يجي يشوفك يهدى مو يتعب نفسيا
عزيز ههههه ابتسم ابتسامة زادته وسامة مشاء الله ما يفوتك شي
هاله عشان تعرف أنا مين مو تسوي اللي تبغاه وتبدا بالهجوم
عزيز هههههههههههه تنفعي محاميه
هاله والله مو بطالة الفكرة عزوز وين كنت ما قلت لي
عزيز كنت الله يسلمك ورمى كابه عالكنبه واخذ كيس ورق مزخرف ومرسوم عليه جزيرة وسفينة وأشجار الرسمه بارزه وكان شكل الكيس فني
فتحه وطلع منه علبه بنفس شكل الكيس فتحها وطالع فيها هلوو هذي اشتريتها طقم للفستان اللي اشتريناه وأول مناسبة بالعيله البسيه
هاله لمعت عيونها وهي تشوف الجواهر بالعلبة
طقم ذهب خالص لونه باهت عقده كأنه حبل ثخين وجايه التعليقه على جنب على شكل ثعبان بألماسات بنيه
ونفس الشي خاتمه وحلقه كان قمة في الفخامة والروعة
هاله طالعت فيه مو عارفه كيف تعبر له عن شكرها اللي منحها ياه مو قليل يكفي حبه وحنانه
عزيز فاهمها اصبري شي ثاني
طلع علبه ثانيه وفتحها فيها ساعة ذهبيه يلمع الاماس البني فيها وجلدها فاخر فخمه وناعمة رووووووووووعه ذوقه بمعنى الكلمة
هاله لما شافته مغرقها بهداياه من يوم وصلوا لحد هاللحظه
رمت نفسها بحضنه وضمته وهي تمسح دمعه طاحت من عينها تحمد فيها ربها انه عزيز لها
عزيز يشد عليها هههههههههههههههه هلوو خنقتيني خلاص
هاله ما تركته بالعكس شدت على يده أكثر
عزيز استسلم هههههههههههههههههه خذي راحتك
لما تركته قالت بنبره عزيز
عزيز يالبيه
هاله الله لا يحرمني منك بجد ما ادري ايش بسوي لو اعيش لا سمح الله بدونك
عزيز باس يدها الله لا يكتب علينا فرقه وقام يللا قومي بدلي بنتغدا وما بنرجع إلا الليل اليوم آخر يوم
هاله ايواا صح ذكرتني خسارة
عزيز بكره طيارتنا الساعة 12 الظهر
هاله قامت طيب بعد في هدايا ناقصة بشتريها قبل ما نمشي
عزيز نعومي عندي مفاجأة بس مو الحين بوديك مكان خيااال وأقولك هي
هاله بنعومه عزيييييز قلت لك ما أحب المفاجآت
عزيز قام لا تحاولي تأثري علي ما ني قايل إلى ما نروح المكان اللي قلت عليه
هاله أمري لله
راحت لبست بنطلون ابيض و بالطو طويل اسود وحجاب ابيض
عزيز لما شافها لا ما ينفع اليوم ابيض غيري بينعدم البنطلون
هاله ليه وين بنروح
عزيز بتهديد نعومي قلت ما بقول ترى برووح
هاله راحت بسرعه وهي تتكلم بصوت عالي لا دقايق وأكون قدامك
دخلت تبدل وعزيز بدل وقعد يستناها لبست بنطلون جينز غامق وبالطوا بني وحجاب بيج و تلثمت ما طلعت غير عيونها
عزيز هاله يللا مشينا
أخذت شنطتها البيج ولبست جزمتها وطلعت يللا جاهزة
مسك يدها وطلعوا


دانه بهدوء ودموعها بعينها ليه طيب يا ماما
أم فارس يا دانه يا حبيبتي أبوك يعرف مصلحتك
دانه تصارح أمها طيب يا ماما محمد كويس وما يعيبه شي
أم فارس بحزم دانه أبوك لو عرف إني قلت لك بيزعل ومحمد عادي تقبل الموضوع والله يعوضه وأنتي ألف واحد يتمناك وكل شي قسمه ونصيب لا تحسبي انه الرجال بيسكت بعد فتره بتسمعي انه تزوج وبتقولي ماما قالت
دانه ماسكه نفسها لأقصى حد قامت طيب خلاص مدام بابا أنهى الموضوع بنفسه اعتبريه انتهى وطلعت لأنه دموعها خانتها
صقعت بفارس تعدته ومشت
فارس استغرب شكلها دانه .... دانه
مشت بدون ما ترد عليه
دخل باستغراب عند أمه
فارس أمي اشفيها دانه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-01-2012, 01:04 AM   رقم المشاركة : 54
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


أم فارس ارتبكت ما تبغا تبين له انه دانه عرفت اختلفنا أنا وهي بموضوع فزعلت
فارس أمي دانه ما تزعل على أي شي مع احترامي لكلامك وسكت بعدين كمل عرفت دانه عن سبب جيت أعمامي
أم فارس بقلق ايواا
فارس عصب وليه بتبكي تبغا محمد ولا انس
أم فارس تنرفزت فاااااارس أختك لا تتكلم عنها بهالطريقه
فارس يهدي نفسه اعذريني أمي ممكن تقولي لي ليه بتبكي
أم فارس ما ادري تأثرت خليها يومين وتنسى
فارس اوكيه أنتي عارفه لا محمد ولا انس طبعا ما يناسبوا لدانه عارف شخصيتهم الاثنين ودانه مستحيل تمشي معهم حتى محمد المحترم لو أبوي يرضى يزوج أقارب أنا ما أوافق على محمد لدانه ما ينااااسبها ابد
كل واحد تفكيره بجهة
أم فارس الله يوفقها
فارس خليها أنا افهمها بس هدت
أم فارس خلاص أقلعت طيارتهم أعمامك
فارس ايواا ما تركتهم إلا لما طلعت
أم فارس الله يرضى عليك ولقوا حجز
فارس ايواا كان في حجز الحين الساعة 6:30 و2:00 بالليل جدتي أصرت الحين
أم فارس يوصلوا بالسلامة أنت وين رايح
فارس باس راسها بطلع أشوف دانة وبعدين ما ادري وين بروح


دانه كانت بغرفتها مقفلة الباب والله يعلم بحالها خلصت الكلينكس اللي بالغرفة على دموعها
والله حرام اللي يصير ظلم أنا شدخلني محمد ما في شي يعيبه عشان الباقيين ما يزعلوا أنا أنحرم من الإنسان اللي من أنا صغيره أحبه ولا احد يدري غير رندا وتشهق بالبكى لما تذكرته ايش بيكون قاعد يسوي رندا قالت لي انه كان فرحان بخطبته مره ثانيه اول مره بابا رده لأنه ما خلص دراسته صحيح ما اعطاه كلمه وقال له انه ما في نصيب بس هو ما استسلم وخلص دراسته ورجع تقدم اااااااااااااه يا ربي ايش بسوي الحين مستحيل أتزوج غيره حرااااااااام وربي حراااااااااااااام
"كل تفكيرها عن مشاعره هو ما فكرت بمصلحتها"
سمعت دق عالباب وصوت فارس قامت دخلت الحمام وغسلت وجهها فشيله لو دري عن سبب بكاها
وفتحت الباب كانت عيونها متورمة من البكى
فارس دخل آهلين
دانه بصوت مبحوح ابتسمت ابتسامه صفرا أهلا
فارس قال لها ما بدخل بس باس راسها دانه تأكدي ما بنسوي شي لغير مصلحتك فكري كويس بكلامي ولا تخلي احد يأثر على تفكيرك بكلام ماله أي أصحيه ورجع باس راسها وطلع
سكرت الباب دانه واستندت عليه وكملت بكى تحس نفسها مظلومة
ما حد فاهم اللي تحس فيه إنسان من عشر سنوات وعندها أمل انه لها والمصيبة انه يبادلها الشعور وهذا اللي كاربها خايفه على مشاعره أكثر من خوفها على نفسها بدون ما تحس على حالها
بعد نص ساعة وقفت بكى كان الإمام أذن صلاة العشا قامت عالحمام غسلت وجهها انفجعت من شكلها بالمرايه كانت عيونها منفخه وحمراا من البكى وخشمها احمرر وجبهتها حاره من البكى تحس كأنه بخار يطلع من وجهها من كثر البكى وباين الإرهاق على وجهها توضت وراحت تصلي وتدعي ربها يفرج مصيبتها
"اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها"
بعد ما خلصت صلاه فصخت جلال الصلاة ولبست بجامتها فتحت قفل غرفتها حتى أمها ما تخاف لو فتحته وما ردت عليها لأنه فيها النوم تعبت من البكى انسدحت عالسرير والدمعة على خدها اول ما غمضت جفنها راحت بسابع نومه


البنات ما خذين راحتهم في منطقه الورود للان فيها من العصر
نورة تاكل قطعه كيك يا ربي آخر لقمه ما ابغا اسمن عشان الفستان ما يضيق
سحر هههههههه اللي يقول فيك شي عشان تسمني جلد على عظم
الريم رنا أنتي اشتريتي فستان وإلا لسى
رنا اممممم عندي كم واحد جديد بس ما ادري ايش البس أي واحد فيهم
الريم الحين أنا لازم لما نرجع احجز برنامج العروس عند المشغل
رنا أي مشغل بتروحي
الريم يا بريمادونا أو هيفاء الجديد
رنا إذا تبي احجز لك أنا حجزت لهاله عند بريمادونا شغلهم مره حلو برنامج كامل للعروس على خمس أيام شامل لكل شي
الريم ايواا يا ريت تعرفي احد هناك
رنا شفتي دانه بنت عمها رندا خالتها تشتغل هناك يعني اعرفها عن بعد اكلمها إنشاء الله أقول لها تحجز لك إذا قدرت لأننا ترى متأخرين
الريم ايش اسمها خالتها
رنا سعاد على ما اذكر .... ايواا سعاد
الريم خلاص الله يخليك إذا قدرتي احجزي لي عندهم بعد يومين
رنا من عيوني مرت أخويه الغالي وبنت عمي الحبوبه ما اقدر ارفض لها طلب
الريم هههههههههههه تسلمي ... متى بنرجع
رنا الفجر شكلنا نواصل وننام بالسيارة
خلود سحر متى عزيمة الخطوبة حقت عبووود
سحر سمعتهم يقولوا بعد بكره العصر وبعدها بيومين الملكة
نورة بسرعه كل شي
رنا عبووود ما في يصبر حتى هند قالت لي ما هي جايه عزيمة الخطوبة وهي العروس لأنه ما بينها وبين ملكتها يومين
الريم صح عبوووود مره مستعجل ما صدق يردوا بدري
الكل هههههههههههههههههه


بعد ما تغدوا العروسين عزيز وهاله
ركبوا التلفريك وداهم على منطقه سياحية جبليه ونزلهم هناك
عزيز يمشي مع هاله هلووو يللا ما بقي غير دقيقتين عالموعد
هاله تمشي بسرعه عزيز ايش هالموعد تكسرت رجولي
عزيز ابتسم والله لولا الناس كان شلتك وجريت بيبدا الموعد وإحنا ما جينا
هاله صرخت اللللللللللله شوف هذيك المنطقة
عزيز ايواااااا هناا يللا امشي نوقف بالنص
منطقه جبليه وبوسطها في مساحه فاضيه بشكل قلب محفوفة بزهر المتيولا من كل حوافه وبالنص فاضي واقفين فيه الناس واغلبهم عرسان أو عشاق يجو لهالمكان لأنهم يعتقدوا الحظ فيه مشيوا الين ما وقفوا بوسطه
هاله فرحانة عزيز يجنن شوف
عزيز ابتسم الحين تشوفي الأحلى وقعد يعد تنازلي 10-9-8-7-6-5-4-3-2-1-0
طلعت نافورة كبيره غطت حواف كل القلب الفاضي المجتمعين فيه الناس صاروا واقفين والمويه تحفهم حواللي4 أمتار طول المويه اللي من حوليهم
هاله ماسكه عزيز وخلت حرمه عجوز بريطانيا تصورهم ولما خلصت تأشر لهم إنهم مناسبين لبعض هاله ابتسمت لها وبعدها العجوز قالت لعزيز تكلمه
العجوز وهي تأشر على هاله Are you wife this youth
الترجمة: أنتي زوجة هذا الشاب
هاله ابتسمت لعزيز yes, I his wife
الترجمة: نعم أنا زوجته
العجوز هزت راسها بابتسامه are they bridegrooms??
الترجمة: أنتم عروسين
عزيز ماسك يد هاله yes, since two weeks
العجوز بإعجابwow!! they are bridegrooms beautiful typecasts some.
الترجمة وااااااو عروسين جميلين تنسبان بعضكما
عزيز وهاله ابتسموا لبعض ورد عليها thank you
الترجمة: أشكرك
العجوز نشبت بابتسامه واسعة I wish to enjoy a fantastic honeymoon!!
أتمنى أن تستمتعوا بشهر عسل رائع
عزيز بعد ما وقفت النافورة قال لها لأنهم بيمشوا thank you good Luck
الترجمة: شكرا لك حظ سعيد
العجوزه باست خد هاله good bye
الترجمة: مع السلامة
هاله ابتسمت بإحراج خجلت منها لما باستها خصوصا انه عزيز طالع فيها بنظره أحرجتها
هاله صافحتها بابتسامه thanks
وراحت العجوز
عزيز ابتسم لهاله فبادلته الابتسامة ومسكوا يد بعض وراحوا كان فيه كشك يبيع ايس كريم
عزيز نعومي تبغي ايس كريم
هاله هزت راسها ايواا
عزيز راح شرالها بالكاكاو اللي تحبه وجاب لنفسه فانيلا
جلس وجلسها جنبه على كرسي خشبي ههههههه هاله حبتك العجوز
هاله ههههههههههه يا حليلها طيبه
عزيز ضرب جبهته اووووووه نستني المفاجأه اللي جينا عشانها
هاله تحمست ايواا ايش هي
عزيز وهو يلحس الايس الكريم بهدوء شفتي أخوك
هاله استغربت شدخل أخوها أي اخو عندي ثلاثة
عزيز هههههههه الله يخليهم لك
هاله خافت عزيز كمل اشفيه اخوي ايت واحد
عزيز ببرادة ينرفزها حبه حبه أخوك سعود
هاله قامت اشفيه سعود
عزيز جلسها ما فيه إلا الخير بس حددوا زواجه بعد اسبوعين
هاله صرخت واللللللللللللله
الناس التفوا عليهم يشوفوا اشفيه
عزيز طالع فيها يخفي ابتسامته على حماسها عجبك كذا الناس كلها تشوفنا
هاله منحرجه سوري تحمست
عزيز قام ما هي مشكله يللا بنروح السوق نكمل الهدايا عجبتك المفاجأة
هاله قامت مسكت يده وهما يمشوا وأحلى مفاجأة ابغا اكلمه بعدين كويس قالنا نشتري هديته من هنا
عزيز وأخيرا الله يوفقه هو والريم يا قلبي مره فرحت لها
هاله يا حياتي أكيد تلاقيها الحين على أعصابها
عزيز ابتسم يللا خلينا نروح نشوف لهم هدية زواج حلوه


فارس كان طالع من البيت متضايق الساعة 10 بالليل ما هو عارف وين يروح
ما لقى إلا المكان اللي فيه اعز اثنين هشام ورنا اللي كل ماله يتعلق فيها راح لهم عالمزرعه
الشباب كانوا جالسين ورى الفيلا سواليف وضحك آخر يوم وما يدروا انه فارس جاي
البنات كانوا داخل مع الحريم
رنا قامت سحور تعالي معاي أنتي والا سمور ابغا اطلع والبنات يبغوا يجلسوا هنا
سحر وسمر قاموا هم الاثنين يللا
رنا ههههههه ما صدقتوا خبر
سحر ايش نسوي طفش داخل وسبحان الله حلت لنورة تلعب كيرم
رنا ههههههههه ابغا اجلس قدام الفيلا لأنه الشباب من ورى جالسين
نزل فارس من السيارة بعدما وقفها وهو باله كله مع رنا نفسه يشوفها صار له يومين ما سمع عنها أي خبر
دخل المزرعة وباله معها وكان يبتسم على تفكيره أنا فارس الكابر اللي ما يهتم لأي بنت والبنات دايما يتميلحوا قدامه وهو يعطي الطاف على طول انسحر برنا وأخذت كل عقله وصار ما يفكر إلا فيها
سحر وسمر كانوا جالسين وعاطيين ظهرهم للباب حق المزرعه ورنا قدامهم وجهها للباب وكانوا كلهم متحجبين للاحتياط
دخل الأخ فارس والابتسامة منوره وجهه شاف قدامه رنا حفظ شكلها وانطبع بذاكرته فعرفها من شافها على طول هي اول إنسانه شافها قدامه بالحجاب زايده حلا ارتبك ما عرف ايش يسوي قدامه يا ناس قدامه نفسه يصرخ في العالم أحبها وابغا أتزوجها
إيه حبها من صفاتها الحلوة وأخلاقها يكفي إنها محبوبة من كل الناس والكل يمدحها
رنا لما شافته واقف قدامهم هي الوحيدة اللي شايفها كانت تحكي سمر وسحر عن مواقفها معاه وتلاقيه قدامها حطت يدها على فمها عيونها طلعت على براا من الخوف






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-01-2012, 01:06 AM   رقم المشاركة : 55
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


سمر هههههههههه لا يكون شفتي الأخ فارس
سحر ههههههههههه رنووو شفيك
رنا تأشر لهم قامت فارس وراكم وجرت بسرعه لداخل
سمر وهي تلف ههههههههه شكلها بدت تهلوس فيه من الحب الطاغي وش يجيبــ....
سكتت لما شافت فارس وصل لباب المزرعه كان راجع اول ما شاف رنا وكيف كان شكلهم غلط لف بسرعه جاي يخرج لأنها واضح إنها انصدمت وسمع آخر جمله قالتها سمر
سحر اشفيه سمر شدتها قومي فارس ورانا
سحر ما لها فرصه تتكلم سحبتها سمر وهي ماشيه شافت فارس لاف رايح للرجال


فارس يلعن ابليس بقلبه وبنفس الوقت فرحان شاف رنا يالله اش تعني له هالبنت في شي علقه فيها يمكن كثرة حكيهم عنها؟!!
مشي اللين ما صار بوسط الأولاد وقف وهو سرحان ويبتسم وفي باله موااااااال وقرار عازم عليه هذي ثاني مره احد يصرح بحب رنا ليه قدامه
صالح فز فارس ولا يتهيأ لي
هشام لف على طول قام أبو الفوارس يا هلا والله راح سلم عليه وضمه يا شيخ لك وحشه
فارس ابتسم يا مرحبا والله شفت ما قدرت ع فراقك جيت
هشام ههههههه تسلم
سلموا عليه باقي الشباب
صالح فارس اش جابك بهالوقت
صلاح ههههههههههههه صلوووح اش هالسؤال
فارس ههههههههه متعودين هههههههه لا بس كنت فاضي وقلت أجي اسهر عندكم
سعود الله يحييك باي وقت
فارس ويحييك اوووووووه صحيح سعود عالبركه حددت زواجك يقولوا
سعود ابتسم الله يبارك فيك عقبالك
فارس من قلب امييييييييين
هشام ههههههههههههههههههه فارس رحت ورجعت فيك شي من متى تبغا تتزوج
فارس هههههههههه ايواا والله اشتهيت الزواج شفت كيف
هشام ههههههههههههههه غريبة الله يوفقك
فارس هههه ويوفقك يا رب
هشام خيانة يعني بتودع العزوبية مره وحده ومعد نشوفك
فارس في نفسه زوج أختك دلوعتك إنشاء الله كيف ما تشوفني: لا تخاف مسنتر عندك كل يوم إنشاء الله
هشام ما خطر بباله قصد فارس أبدا ههههههههههه دخيلك ما نبغا نخرب المدام عليك كل يوم مره وحده
فارس ههههههههه نعودها لا تخاف كل الأمور تنحل


رنا واقفة قدام مدخل المطبخ خدودها محمره تحس جسمها حار مرتبكة بنات
اش هالمصيبه
سحر ههههههههه والله أشكالنا خطيرة
سمر ما شافنا لا تخافي بس أنتي
رنا عصبت اش اللي بس أنا وإنشاء الله محرمه وأنا ما ادري
سمر سوري ما قصدت رنووووو اشفيك
رنا متنرفزه مانتي عارفه انه أكيد سمع كلامكم كان واضح انه مصدوم
سحر رنوووو خلاص يا كثر الأخطاء اللي تصير لا تتحسسي بزيادة انسي الموضوع
رنا قامت تهوي نفسها حر قوموا ندخل ابغا اطلع فوق
سمر تهمس لسحر أي حر بالخير كل هالبرد وحر
سحر هههههههههههه لأنها منحرجه يا ذكية
سمر ههههههههههههه يللا
طلعوا فوق
راحت رنا شغلت الاستريو واتفاجأت وانصدمت لما انساب صوت فارس الهادي من الاستريو لفت عالبنات فورا وكلهم طالعوا فيها
رنا بصدمه مين حاط هالسي دي وسكرته
خلود والريم وسحر وسمر كانوا جالسين
خلود بنفس الصدمة ما ادري أنتي ما كنتي تدري لما شغلتيه
رنا لا على بالي أي سي دي محطوط مو أنا اللي حطيته
سمر ايواا تذكروا قبل أمس لما دانه شغلته يمكن نسيته هنا
سحر طيب عادي لا تكبروا الموضوع حصل خير شغليه سموووور
رنا راحت جلست وواضح عليها التوتر الصوت بإذنها ما نسته أبدا
سمر طالعت برنا وبعدها شغلته
سكتوا كلهم صوته الهادي مع نبرة الحزن اللي فيه اللي تناقض صاحبها تدل على رومنسيته وتجبر الواحد يسكت ويبحر بعالمه الخاص
رنا ساكتة بتوتر تلعب بخيوط المخدة اللي عالكنبه جنبها غصة بقلبها كل ما تذكر سالفة خطبته
قطعت عليهم نورة طفت المسجل بناااااات قوموا نجهز الأغراض ونطلع برااا
رنا بهدوء لا وتوي نشف حلقي وأنا أحاول فيكم مو راضيين
سمر بس أحسن إننا طلعنا لحالنا وغمزت لرنا
رنا فهمتها عشان فارس ابتسمت من قلب
نورة يللا بنات قوموا
الريم طيب جايين الحين
دخلت كل وحده ترتب أغراضها لأنهم بيمشوا وبيصلوا الفجر بالخبر
رنا وهي تاخد البرواز اللي فيه صورتها عالكمدينه جنب السرير تذكرت الورقة حقت دانة اللي مره نسيتها
رفعت على طول المخدة ما لقت شي خافت انه الخدامات رموها لما نظفوا الجناح بالصباح
طلت لقتها طايحة بين المرتبة والسرير فتحتها بسرعة وقرت
هااااي رنوووو
كتبت لك هالورقة بسرعه بس ترى أنا جادة بكلامي
عيشي حياتك ولا تتعلقي بأوهام عيشي اليوم بنفسه لا تستني بكره
واعرفي انه أي شي ممكن يحصل لا تقولي مستحيل
تحياتي...... دندن
رنا خافت لما قرت الورقة اش قصدها يعني لا يكون عرفت إني أحب فارس بس أنا ما سويت شي خطأ
دانة كانت بتستهبل عليها حتى ما تتوقع انه فارس بيخطبها وتكون مفاجأة حلوه بعد ما تلعب بأعصابها
سكرت الورقة جات بتحطها بشنطة يدها لكن رجعت وقطعتها ورمتها بزبالة الغرفة وهي مقهورة اش قصدها دانة من هالكلام ليه تتكلم بالألغاز ولو عرفت يعني لأنه أخوها أصلا تتشرف إنها تاخذني لأخوها سكرت شنطتها بقوة وهي متنرفزه
الريم رنوووو شويه شويه عالسحاب ارحميه
رنا انتبهت لنفسها ضحكت بدون نفس ما في شي يرحم بهالحياه
الريم استغربت رنا تقول هالكلام وهي اللي دايما تتكلم عن الأمل والصبر في الحياة
كانت بتكلمها لكن رنا كانت مرتبه شنطها على طرف ونازلة
نزلت رنا وهي لابسة تنوره جينز فاتحه تحت الركبة وبلوزة نص كم سكري وفيها كتابات كثير بألوان فسفورية فاقعة
أم سامي آهلين رنووو
رنا راحت باست راسها آهلين ماما كيفك
أم سامي كويسة أنتوا بس جينا هنا ما نشوفكم أبدا
رنا ههههه نستغل جمعتنا
أم نواف صح لأنكم ما تجتمعوا كثير بس بدأت الدوامات
رنا شفتي كيف عشان كذه
أم عبد العزيز الله يوفقكم جهزتوا الشنط خلاص
رنا ايواا والبنات فوق يكملوا الباقي
طلعت من عندهم رنا ونزلت تحت وطلعت لبراا
جلست عالمرجيحه اللي على يسار القصر والشباب كانوا طالعين كلهم ماحد في البيت
دقت على دانة لكن كان تلفونها مقفل استغربت اشفيها البنت قلبت فجأة
دانة كانت نايمة وصحيت تحس راسها ثقيل صداع فضيع تسحبت من السرير حقها ونزلت أخذت لها شاور سريع وطلعت وهي بالروب قاعدة تمشط شعرها تذكرت اللي صار كله نزلت دمعتها ما بيدها حيلة أخذت جوالها وفتحته عشان تدق على رندا لقت مسكول من رنا قالت تدق على رندا اول وبعدين رنا
دقت على بنت عمها رندا أكيد وصلوا
رن رنتين بعدها ردت
رندا بكآبة هاي دانة
دانة عرفت إنها عرفت ما تقول دانة إلا إذا كانت متضايقة هاي
رندا تذكرت اتفاقها مع محمد عدلت صوتها آهلين دندون
دانة خنقتها العبرة رندا لا تكابري ادري انك عرفتي صدقيــ....
قاطعتها رندا دندون لا تصيري كذا انتهى الموضوع أنا عارفه شايله هم محمد وبكذب كملت هذا هو قدامي ما فيه أي شي عادي متقبل الموضوع وهو رجال أنتي لا تشيلي هم عادي عيشي حياتك ولا كأنه صار شي
دانة تشهق بالبكى رندا ما اقدر صدقيني
رندا كسرت خاطرها دانه حياتي لا تزعليني منك وربي محمد قايلي عادي انتهى الموضوع اللي الله كاتبه صار وقال لي لا عاد افتح الموضوع ومحد زعلان لا تجيبي الهم لنفسك
دانة ببكى اوكيه أنا اش أسوي الحين مو ذنبي اش دخلني بالبقية يعني لأنه من الأقارب اخخخخخخ بس لو إننا من العصر الحجري البنت لازم تتجوز ولد عمها
رندا متضايقة جاتها الضحكة لما قالت دانة هالعبارة لكن مسكت نفسها دندون إحنا اش قلنا لو تفتح عمل الشيطان قومي توضي وصلي ركعتين وتأكدي انه كل الخير الله بيكتبه ما دامك مستخيره الله
دانة تمسح دموعها إنشاء الله مع السلامة
رندا باي
وسكرت قامت صلت واستخارت ربها حست بالراحة بعد الصلاة والدعاء
بعدها عدلت شكلها بالمرايه
قالت لازم تنزل أمها وأبوها غير فارس اش بيقولوا أخذت الجوال ونزلت كانت ما راح تدق على رنا بس قلبها ما طاوعها تطنشها
طلعت من جناحها بالقصر ونزلت من الدرج ما لقت أمها وأبوها نادت الخدامة
سانيا سانيااااااا
سانيا جات يس مس
دانه جيبي لي بندول
سانيا اوكيه
جلست دانة عالكنب في صالة القصر وبيدها الجوال تحس راسها بينفجر
جات سانيا مس وعطتها هو مع المويه
أخذته دانه ثانكس وين ماما
سانيا برااا في حوش
طلعت دانه لقت أمها وأبوها جالسين في الحديقة قدام المسابح السلام عليكم
أم فارس وأبوه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أبو فارس هلا ببنتي تعالي جنبي وبعد لها تجلس بينه وبين أمها
جات دانة وهي ماسكة الجوال غرقت عيونها هذا أبوها مهما سوى مستحيل تزعل منه
أم فارس فرحت توقعت دانة ما تخرج من غرفتها أبدا ولما سأل أبوها وينها قالت له إنها نايمه
أبو فارس هههههههههه شهالنوم دندون الساعة اثنين بالليل
دانة رجعت راسها على أبوها وبصوت هادي كنت تعبانه
أبو فارس سلامتك اش يعورك
دانة صداع خفيف وتوي أخذت بنادول
أم فارس أجيب لك شي تاكليه دندونه
دانة تطالع بالجوال لا شبعانة
دق جوالها شافت " كل غلاتي" يتصل بك
رفعت جوالها وقامت عن إذنكم بكلم رنا
أبو فارس خذي راحتك بابا
هزت راسها دانة وراحت لداخل البيت تكلم رنا تشوف اش تبغى منها
رفعت وقبل لا تقول الو جاها صوت رنا وشكلها معصبه
رنا الو








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-01-2012, 01:07 AM   رقم المشاركة : 56
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

دانة بهدوء آهلين
رنا كانت بتستفسر عن الورقة بس شافت صوت دانة ما يطمن دانة اشفيه صوتك فيك شي
دانة ماسكة نفسها وما كانت تبغا احد يدري عن الموضوع أبدا حتى اقرب الناس ليها رنا سبحان الله خيره كل مره تجي تبغا تقول لها لكن في شي يخليها ما تقول فقررت ما تقول لأحد أبدا والحين انتهى الموضوع وأفضل انه يبقى سر ولا شي بس تعبانه يا رنووو
رنا بخوف سلامة قلبك اشفيك ايش يعورك
دانة لما قالت لها رنا سلامة قلبك جات عالجرح فقعدت تبكي بقهر
رنا خافت دانة حبيبتي اش فيه اش اللي يعورك
دانة ما ردت بس كانت تبكي
رنا صارت ترجف ما هي عارفه كيف تعرف اشفيها
رنا وقفت بخوف دانة بس خلاص اهدي قولي اشفيك
دانة بين شهقاتها رنااااا تعبانه والله تعبانه
رنا قعدت تبكي يعني اشفيك اش اللي تعبان فيك
دخل هشام حتى يشوف للشباب طريق ولقى رنا واقفة تكلم وتبكي راح لها بسرعه
هشام رنا اشفيييييه ليه تبكي
رنا جاتها فرصه هشاااااام دانة تعبانه ما ادري اشفيها تبكي
هشام استغرب اشفيها طيب اش قالت لك هي اهدي ما يصير كذه تزيدي عليها
رنا هشام الله يخليك خلي فارس يرجع يشوفها هي تحتاجه
هشام طالع فيها اش دراها هي انه فارس جاا طيب شوفيها أنتي وأنا اكلمه أصلا أكيد راجع خلي الخدامات يطلعوا الشنط إحنا راجعين الحين
رنا رجعت للتلفون دانة لكنها كانت مقفلة
رجعت دقت عليها ما ردت وبعدين عطتها بيزي
دخلت وقالت للشغالات ينزلوا الشنط ولقتهم كلهم يلبسوا عبيهم
أم سامي رنوووو فينك مشينا يللا البسي بسرعه
رنا راحت بسرعة لفوق حتى ما ينتبه احد إنها بتبكي
طلعت تلبس وهي ما هي عارفه اشفيها دانة انقلبت فجأة اش اللي متعبها




.
.
.
يمكنك أن تبعث النصائح والمواعظ ولكنك لا تستطيع بعث مكارم الأخلاق . ( مثل تركي ) .
<<< نهاية الجزء الثامن









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-01-2012, 02:04 AM   رقم المشاركة : 57
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع المجهود الرائع

ننتظر باقي الاجزاء لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-01-2012, 12:08 AM   رقم المشاركة : 58
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع المجهود الرائع

ننتظر باقي الاجزاء لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-01-2012, 12:15 AM   رقم المشاركة : 59
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء التاسع

وجد الحب لسعادة القليلين ، ولشقاء الكثيرين

** زهرة النعناع ...سأحتفظ بذكرى حبك **


الكل واقفين عند السيارات بيحركوا
هشام يبغا يقول لفارس يشوف أخته بس ما هي حلوه انه يقول له روح شوف أختك تعبانه عشان كذه ما دخلهم وقال إنهم يمشوا على طول ويستنوا الحريم برا لأنه أشيائهم من اول جاهزة بالسيارة
فارس يللا هشام أنا ماشي
ما قال له لا بالعكس ارتاح انه جات منه لأنه حتى هو جاه فضول يعرف بايش تعبانه أخته في أمان الله إحنا لاحقينك الحين
سلم عليهم ومشي
لبست عبايتها رنا واخذت شنطتها الواسعة الفوشيه ونزلت
لقتهم براا طلعت وراحت عند هشام لفت بعيونها عالكل ما لقت لا فارس ولا سيارته
هشام لا تخافي رنووو خلاص فارس راح
رنا شكرا هشوم ودخلت عالسيارة سندت راسها والأفكار توديها وتجيبها اش ممكن يكون بدانة اللي مخليها كذه يعني لا سمح الله ممكن الخبيث تقشعر جسمها لما جات هالفكرة براسها حتى راحت بنومه ريحتها
لف هشام يشوف باقي السيارات
سعود وهشام ورنا مع بعض
خلود وماريه ونورة وخالد وفهد مع بعض
سلمى ودعاء ومها ومحمد وفراس مع بعض
نواف راح مع زوجته وعياله
سامي مع زوجته ومجوود
الأعمام كل واحد مع زوجته
عبد الإله مع سمر وسحر والريم
صلاح أصلا جاي مع صالح
لنى كانت عند المسابح ماسكه وليد تحاول تجيبه وهو إلا يبغا يغطس رجولة بالمسبح الواطي
هشام واقف عند الباب صالح بالله شوف باقي احد قبل لا اقفل
صالح دخل لقى بنت لابسه عبايه واقفة عند المسبح بتحاول تطلع وليد وهو مو راضي
راح لعندها طبعا الأخ صالح ما يعتبر البنات شي ممكن يأثر فيه بنات عمه إذا شاف وحده منهم عادي ممكن يجلس يسولف معاها يعتبرهم أخواته طبعا هذا غلط بس هو أصلا عنده عادي يعتبرهم زيهم زي أي شي بالحياة "غني عن التعريف"
قرب وبكل ثقة وليد حبيبي تعال
وليد على طول جري ونقز بحضن صالح
لنى لفت لما سمعت صوته طاحت الشنطه من يدها وبعدين يعني يا لنى لمتى هالخوف
صالح لف اووووووووه آهلين لنى
لنى عطته ظهرها واحتقرته
صالح ابتسم بخبث شفيك خايفه
لنى لفت وجهها وأخذت شنطتها من الأرض طول عمرك تبقى حقير
صالح رفع صوته هييييييييه أنتي شهالكلام لا عاد أشوفك تطولي لسانك هاا بنرفزة قال يستفزها ... يا بزره
لنى من الخوف دمعت عيونها من تحت النظارة الشمسية
وهي رايحه ما تقدر ما ترد اقلب وجهك
صالح كان ماسك وليد ويشد على أيده وهو ما هو حاس مقهور منها تأملها وهي ماشيه
كانت لابسه عبايتها ولافه الطرحة ولابسه نظارة شمسيه
وتغطت لما شافته يطالع فيها وهي خارجه
وليد ااااااااااي عمو يدي تعورني
صالح أنتبه معليش حبيبي ما انتبهت بس هذي المنحوسة أنا اعرف كيف أربيها
وليد مو فاهم شي ايش تقول عموو
صالح مشي لبرا بنرفزة ولا شي
اعطى وليد لنواف وراح ركب سيارته يستنى صلاح
لنى صلاح شوف ما ني راكبه مع صلوووووح لو أموت هذا الناقص هالمقرود اركب معاه
صلاح الهادي بطبعه عصب لنى ما حد قالك ما تجي من اول السيارات مليانه واحنا معانا خدامه امشي قدامي بسرعه
لنى تبغا تبكي افففف شهالحظ المنحوس ركبت وراه والخدامة كانت جالسه جنبها
لنى بقلبها اففف بسيارة المعفن لا وجنبي شغالة
صالح ابتسم لما شافها جلست وراه بيبدا اللعانة
فتح الشباك هشاااااام خلاص قفل ما في احد
قفلوا المزرعه ومشيوا
هشام اول ما دخل لقى رنا نايمه غطاها بفرو السيارة حقته
سعود يا حليلها رنووو من زمان عنها
هشام هههههههه مع المزرعة
سعود هشام ترى اليوم طيارة عزيز وهاله بتوصل بس بتكون مفاجأة
هشام فرح من قلب جد والله يوصلوا بالسلامة إنشاء الله


صالح لنى كيفك
بكل عين قدام أخوها بس هم متعودين عليه كذا
ما ردت
صالح يوه ليه ما تردي عادي سؤال
لنى ساكتة وصلاح خلقه معصب صالح وقف ترى ما ني برايق لخناقكم
صالح ببرود نام طيب أنا اسألها هي
لنى غطت عيونها لأنه صالح مصخها حرك المرايا وطالع فيها ورفع حاجبه كم مره بابتسامه
لنى قلبها يدق بسرعه من هالحركة خافت منه زيادة
صلاح صلووووووح أحشمني عاد يعني أنا أخوها
صالح ببراءة شفيك لنى زي أختي بس أحب اتناقرمعها توسعت ابتسامته أحس بالمتعة
صلاح بعصبية متع نفسك بشي ثاني هي خلقه ما تبغا تركب معاك
صالح ايييييييه وأنا اللي ميت عليك ابغاك بسيارتي
لنى نزلت دموعها بس ما نزلت راسها حتى ما يحس
صلاح صرخ صااااااااااالح لا تخليني أوقف واحد من أعمامي وخليهم يبدلوا معاك
صالح هههههههههههه خلاص نكمل بعدين إنشاء الله


سكرت من عند رنا اول ما سمعت صوت رجال وبدون تفكير اللي فيها مكفيها طلعت غرفتها وقفلت الباب
فارس رجع ودخل سلم على أبوه وأمه وجلس معاهم شوي وبعدين استأذن يطلع يتروش ويبدل
لكنه من الأساس رايح عشان دانة يشوف ايش صار عليها نسى اللي صار شوي لما راح عالمزرعة
دق الباب ما رد عليه احد دق مره ثانيه ولما ما لقى رد فتح الباب وشاف الغرفة فاضيه و دانة بالحمام وصوت المويه طالع قاعدة تتروش

جلس عالسرير ينتظرها اخذ جوالها وقعد يفرفر فيه والرسايل اللي تعجبه يرسلها على جواله خصوصا رسايل رنا يبتسم لما يقراها اغلبها كلام عادي
فتح مسج من " كل غلاتي"
" دندوووون والله لو ما رديتي بيصير شي مو طيب والكلام السخيف اللي كاتبته يصير خير عليه "
"دانه خوفتيني ممكن اعرف ليه بتبكي والله قعدت ابكي معاك حرام عليك طمنيني ايش اللي متعبك"
المسجين توهم جايينها يعني بعد ما راح هو
ما فهم شي فتحت دانه الباب وخرجت بروب الحمام تفشلت لما شافت فارس جالس على سريرها وجوالها بإيده ومعقد حواجبه رجعت عالحمام فارس اطلع دقيقه بس البس وادخل
فارس أنتبه على صوتها اوكيه أنتظرك براا
طلع قامت طلعت دانة من الحمام وقفلت الباب بسرعة طلعت لها بجامة ناعمة قطنية لونها وردي وموف ولبستها وبالها مشغول مع فارس ايش بيسوي بجوالها وليه شكله معصب فتحت الباب وقالت وهي تمشط شعرها الطويل تفضل فروووس كانت آثار البكى رايحة تقريبا بعد الحمام الدافي اللي أخذته وأعصابها شوي ارتاحت
دخل فارس الللللللله اش هالريحه الحلوة
دانة جلست عالسرير تمشط شعرها هههه بخاخ جو عجبك خذه
فارس جلس مقابلها لا بس ريحته حلوه بعدين سكت وكمل بعد ثواني دندوووون
دانة تخفي توترها نعم شفيك ماسك جوالي
فارس ابتسم شهالرسايل اللي من كل غلاتي
دانة شهقت فروووووووس ليه فتحتها
فارس ناظرها وبعيونه الجدية من جد دانة شفيك تعبانه
دانة عرفت قرأ رسايلها هاا لا بستهبل عليها
فارس رفع راسه وطالع بعيونها دانة قلت لك لا تضايقي نفسك لشي ما يستاهل
دانة غرقت عيونها شي ما يستاهل محمد ما يستاهل يا فارس وقالت قد ما تقدر بمرح تغير الموضوع حتى ما تبكي ايش مجيبك لغرفتي بهالوقت
فارس ابتسم بمرح وانسدح على سريرها داااااااااااانة عندي خبر حلو
وهي تلم شعرها كعكه على فوق طفشت من الدموع تبغا ترجع لشخصيتها الحقيقية اللي ما يهزها شي يكفي بكى من أمس وهي تبكي عيونها تحرقها إذا غمضتها من كثر البكى وكأنها مجروحة في وسط عينها وباهتمام رمت الفرشة عالسرير ها قول اش الخبر الحلو
تنهد وقام جلس مقابلها دندووون أنا تعبت خلاص قررت أقول لامي تخطب لي رنا
دانة عيونها لمعت من الفرحة غبطت رنا اللي تحبه بتتزوجه صحيح لسى ما خطبوها وعرفوا رأي أهلها لكن هي متأكده إنشاء الله موافقين بسبب إنهم من زمان يعرفوهم وأبو فارس وأبو رنا ما في شي يفرحهم قد انه يكون بينهم نسب واهم شي انه فارس ينشرى وما ينرد دين وأخلاق وحسب ونسب وجمال وجاه ومال
فارس دندوووون ليه الدموع مانتي فرحانة لأخوك الوحيد وحبيبك
دانة ابتسمت من قلب وضمته وأخيرا ايش اللي غير رأيك وأنت قايل بعد ست شهور
فارس تركها وبعصبيه مصطنعه مين قالك بعد ست شهور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-01-2012, 12:18 AM   رقم المشاركة : 60
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



دانة ارتبكت لأنه عرف إنها كانت تسمعه لما كان يكلم أمه هاا سمعت من أمي
فارس عارف إنها كانت سامعته وهو يحكي مع أمه طالعها بنص عين متأكده
دانة ههههههه ايواا لا تطالعني كذاا خلاص سمعتك وانتهى الموضوع
فارس ابتسم قرصها من خدها بخفيف يا ملقوفة تتجسسي علي أنا وأمي
دانة ههههههه يللا الحين ايش اللي حمسك تخطبها بهالسرعة
فارس تنهد من قلب وبصوت حالم وهو سرحان يطالع الشباك الكبير اللي بغرفتها يطل عالمسبح اللي بوسط حديقة قصرهم شفتها...
دانة شهقت بخفيف اشر لها فارس بدون ما يطالعها لا تقاطعيني وكمل كنت
داخل المزرعة وشفتها جالسة بحجابها اااااااه يا دانة وجهها كأنه بدر الحجاب الأسود مطلع وجهها كأنه هاله من نور جميلة جميــــــــــــــلة هالكلمة انوجدت لها واللي محليها أكثر حياها كل مره اشوفها فيها ما تطالعني أو تجري المهم تهرب من المكان اللي أنا فيه هذا وهي تعرف إني خوي أخوها وما عندي حركات
كان يتكلم بحريه عن مشاعره وأحاسيسه ودانه تطالعه مفهيه من متى أخوها فارس فاااارس الكابر يهتم ببنت أو يعطيها أي اهتمام لا اللي قدامها فارس يتغزل ويمدح وشوي بيكتب شعر فيها هبلت فيه هالرنا ما هي بهينه والله
فارس كمل يا لبى قلبها أنا
متى تصير زوجتي ملكي لي أنا يا دانة لي أنا بس
دانة ابتسمت فاااااااارس من متى صاير رومانسي كذا بزيادة
فارس هههههههه لجل عين تكرم مدينه وبغرور كمل أنا من يومي رومانسي يكفي صوتي العذاااب
دانة هههههههههه مصدق نفسك قال عذاب قال
فارس بهدوء وغموض قولي آمين
دانة استغربت منه بس قالت بمثل هدوئه آمين
فارس وهو واقف عند الباب بيطلع عسى ربي يا دانة يرزقك باللي يسعدك وتتمناه كل البنات
وغمز لها جمااال ورومانسيه و...
قاطعته دانة بخجل لأنه كلامه اثر فيها وذكرها بجرحها فاااااااااارس بس لا تكمل
فارس هههههههههههه يا قلبو عاللي يستحي
دانة محمره خدودها وطلع صوتها مبحوح فااااااارس والله لو ما سكت بشوف شغلي مع رنا
فارس فتح الباب بسرعه لااا إلا رنا يا ويلك لو قربتي منها
دانة ههههههههه
فارس بااااي
وطلع
سكرت دانة الباب وتنهدت نزلت دموعها على خدها من جديد تحرقها لييييييييه يصير كذا معاي أنا بس اللي أتعذب ليه يا ربي بس أنا كل الناس مرتاحه
محمد عايش حياته لااااااا وتذكرت اللي أمس صار
بالليل طلعت بعد ما حكت مع رنا ورجعت على غرفتها نزلت تبغا تاكل لها شي لأنه بطنها كانت تعورها يوم ونص ما هي آكله لكن شدها صوت أمها وهي تحكي بالجوال
أم فارس لا.... والله .... الله يوفقه إنشاء الله ومتى بيسافر امريكا
:.............................................
أم فارس ثلاث شهور بسرعة يا قلبي عليه
:.............................................
أم فارس وليه دانة تعرف لا تخافي أصلا محمد زي أخوها وإنشاء الله ربي يرزق كل واحد بنصيبه ويستر عليه
:............................................
بس هذا آخر شي سمعته وكاااافي كافي حتى يعذبها تركت لدموعها الحرية ورجعت لغرفتها بدون أكل نفسها انسدت وانفتحت شهيتها للبكى
دخلت غرفتها وكملت بكيها اخخخخ القهر تركها وراح يسافر تواجه الرفض لحالها هنا وهو يتمتع بحياته هناك اخخخخخخخ والله انه نذل شهقت بالبكى هذا محمد ما تقدر تفكر مجرد تفكير انه تكرهه تحبه تعشق الأرض اللي يمشي عليها
صحت من سرحانها على صوت تخشع له القلوب غصب عنك إذا كنت متضايق ترتاح تحس بالأمان
الله اكبر الله اكبر لا اله إلا الله
اشهد أن لا اله إلا الله
اشهد أن محمد رسول الله
زفرت بقوة تبعد الهم عن نفسها بأمل هذي بداية يوم جديد مهما كان علمها فارس تكون متفائلة بالخير دايما
مسحت دموعها وقامت دخلت الحمام توضت طلعت وهي تردد مع المؤذن وصوته اللي يبعث الطمأنينه والسكينة بقلوب العباد صلت ودعت ربها يفرج همها طوت سجادتها وانسدحت عالسرير غمضت عيونها جات ببالها رنا
حرام خوفتها أخذت الجوال تبغا تدق لكنها ترددت الحين الفجر أكيد نايمه وإلا بتصلي رسلت لها مسج
" رنوو أنا بخير حبيبتي بكره أتفاهم معك تصبحي على خير"
حطت الجوال عالكمدينه حست بضيقة قامت شغلت الاستريو
صارت الغرفة ظلام بعد ما سكرت الستاير وباردة والسكون يعم المكان يقطعه صوت عذب للشيخ السديس يقرا سورة البقرة يهدي البال ويريح النفس وعليه غفت دانة وراحت في عالم الراحة
"من جد أكثر شي يرتاح فيه الإنسان هو النوم لو مهما كان ومهما فيه بس نام يروح كل تعبه لأنه ما يكون بالحياة يكون بعالم ثاني بالموت الأصغر"


وقف قدام القصر فتح السيارة هشام ونزل سعود يللا نلحق الصلاة
" بعمري ما تمنيت أكون رجال في أي شي إلا شي واحد أمنيتي تكون الصلاة بالمسجد ع الحريم واجبه يعني الرجال وش يبغون |أكثر من كذا يصلوا بطمأنينه وخشوع وبوقتها يا حظهم"
سعود قام وهو يتثاوب أعوذ بالله من الشيطان يا إني تعبااان تعب
هشام حتى أنا والله خلينا نصلي ونرجع ننام دخل راسه رنوووو يللا
رنا كانت توها صاحيه على صوت المسج قرته من دانة تنهدت رغم الخوف اللي تحس فيه يللا هشومي نازلة
هشام ابتسم وحشتني هذي الهشومي
رنا ههههههههه يللا رجعنا من جديد حتى أنت والله مره افتقدتك
لفت على سعود وباسته على خده مبروك عريسنا
سعود ههههههههههه عقبالك
رنا انخطف وجهها تذكرت فارس ما ردت شغلت نفسها بحجابها تعدله
سعود رفع التلفون ودق على خالد
دق دق بعدها جا صوت خالد وشكله حتى هو نعسان الو
سعود هلا خالد وصلتوا
خالد آهلين لا على وشك باقي عشرين كيلو
سعود توصلوا بالسلامة انتبهوا بالطريق
خالد هههههههه أنا بالبيت من زمان واصلين نسيت المزرعة ما بينها وبين الجبيل ثلث ساعة
سعود ضرب راسه اوووووه نسيت هههههههه من التعب والله أحس ابغا أنام مره نعسان
خالد هههههههههه يللا صلي ونام نوم العوافي
سعود ههههههه مع السلامة قفل من عنده ومشى هو وهشام لحد بوابة القصر ودخلوا رنا الفجر ما في أمان بس كانت أمهم واصلة من وقت مع ابوسامي اللي راح الصلاة
رنا وهي تقفل الباب خلاص الحقوا الصلاة ماما هنا
هشام متأكده
رنا ابتسمت بتعب ايواا روح
لف ومشى يكمل طريقه مع سعود للمسجد القريب من قصرهم والتعب هادهم أشكالهم كأنهم صار لهم اسبوعين ما ناموا هشام أكيد وصلوا من زمان أهل الجبيل ما بينهم وبين المزرعة شي
سعود ابتسم ايواا صح
هشام وهو يفصخ نعاله عند المسجد بمكان النعالات
"اللهم افتح لي أبواب رحمتك"
نفس الشي سعود سواه ودخل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية