العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2009, 03:23 AM   رقم المشاركة : 31
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


( في بيت رشا )


رشا : أف شكلي اروح الإستراحه أدوره
بس أخاف يهاوشني ليش أجي للإستراحه بس معليش
أف خل اروح واللي فيها فيها


( في مركز الشرطه )



ياسر وسلطان : السلام عليكم
الظابط : وعليكم السلام وش عندك أنت وياه
ياسر : والله ياطويل العمر احنا كنا جالسين بالإستراحه ويوم طلعنا لقيناها مسروقه
سلطان : وأنا جنوط سيارتي
الظابط : اها طيب قولوا لي السالفه من أول ما انسرقت إلى الان
ياسر : والله السالفه والي فيها أني أنا ,,,,
وقاله القصه
الظابط : أها طيب احنا بنسوي اللي علينا وإذا لقيت أي خبر راح أخبركم
سلطان : خلاص أجل يله
الظابط : طيب أرقام الجولات
سلطان : طيب............056
ياسر : يله أحنا نستاذن
الظابط : أذنكم معكم





( في سيارة لين )




ريم : والله اليوم فله
ديم : والله أنتي كل يوم عندك فله
ريم : لا يا شيخه
لين : اسكتي أنتي وياها أنا خايفه من عزيز
أخاف يكون بالبيت وأحنا تأخرنا
ريم : لو أنه بالبيت كان كلم وقال وينكم
ديم : صحيح كلام ريم
ريم : بالله غصب عنك
ديم : لا والله
لين : أقول في شي ملاحظته بالحفله أنتوا ما لاحظتوا
ديم : وشو
لين : أم سلطان طول الحفله حاطه عينها على ديوم
ريم : والله أنا بعد لاحظة بس أقول يمكن بالصدفه
ديم : حتى أنا ماأعرف وش أسوي طول الوقت وهي تراقبني تقولين
ظابط
ريم : يمكن أنتي عاجبتها وخاصه أنها ما تشوفك
لين : أكيد



( في الإستراحه )



كان عبد العزيز وعبد الرحمن جالسين مع بعض
وجولهم الشباب وشاركوهم في الجلسه
عبد العزيز : أقول وين أوراق البلوت
عبد الرحمن : معي
عبد العزيز وهو يطلع الدخان : يله خل نلعب
عبد الرحمن : طيب
خالد : معك ولاعه
عبد العزيز : لا شكلي نسيتها بالبيت من معه
خالد وهو يولع له الدخان : معي
عبد الرحمن بدا يوزع الأوراق
إلا وتجي رشا عندهم
رشا : هاي
عبد العزيز وهو يرفع عيونه عشان يتأكد إذاكان صوت رشا أولا : رشا
عبد الرحمن : هلا
عبد العزيز قام ومسك رشا بكتفها وطلعها من الإستراحه
عبد العزيز وهو يحاول يكتم غيضه : وش جابك هنا مو أحنا اتفقنا أنك خلاص ماتجين
رشا : طيب اسمعني
عبد العزيز : ما أبي اسمع ولا كلمه أركبي السياره وأذلفي للبيت وأنا بألحقك
رشا بضيق : أنشاء الله من عيوني
عبد العزيز : يله
رشا وهي تروح لسيارتها : أنشاء الله
رشا ركبت السياره وراحت للبيت وكانت مره متضايقه لأنها شافت عبد العزيز يدخن
وهي ماتحب الدخان
عبد العزيز دخل : معليش شباب انا أنسحب
خالد : ليش
عبد العزيز : كذا مزاج
خالد : بكيفك
وطلع عبد العزيز وراح لبيت رشا



( في سيارة زياد )


زياد : فصوليا
فيصل : ما نيب راضي عليك
زياد : طيب توقع من شفت اليوم
فيصل بفضول : مين
زياد : موأنت زعلان
فيصل : لا خلاص رضيت الحين وإذا خلصت السالفه ارجع وأزعل
زياد : أوكيه بكيفك بس ما راح أراضيك
فيصل : أفا
زياد : أقول بس لايكثر وتوقع
فيصل : مين
زياد : ليان
فيصل بأستغراب : ليان وشلون
وقاله السالفه
فيصل : اها
زياد : اه يا فيصل أحبها أحبها موووووووووووت
فيصل : وأنا
زياد : أنت غير لو أدور الدنيا ماراح ألقى مثلك
فيصل : أكيد
زياد : أكيد يا طوايف أهلي
فيصل : طيب توقع أنا من شفت
زياد : منو
فيصل : تعرف البنتين اللي بالحياة شفتهم
زياد : مين
فيصل: مى
زياد : اها طيب وين
فيصل : تخيل ببيت ياسر تصير مى صديقة أخته
زياد : اها اوووووه
فيصل : وش فيك
زياد : تى ملكة أختي بكرى ونسيت أعزم
فيصل : طيب من بتعزم
زياد : أنت وزيزو ودحوم وليان وبيان ورنيم وأريم
فيصل : اها إذا كان على أخوي ودحوم أنا راح أقولهم
والباقي دق عليهم الحين
زياد : طيب ويدق على ليان




( في بيت بنات أبو متعب )




بيان : وش عند زياد
ليان : شفته عند بيت سلطان وقلتله أدخل وبس
بيان : أها
رنيم : أقول
بيان وليان : هلا
رنيم : هلا فيكم بس والله ماعندي شي
بيان : لا ياشيخه
رنيم : والله
ليان : أقول أنا بأروح أنوم يله تصبحوا على ألف خير
بيان ورنيم : وأنت من أهله
غلا ويرن جوال ليان
زياد : هلا
ليان : هلا فيك
زياد : وش أخبارك
ليان : تمام الحمد لله
زياد : هذا أهم شي بس أمم
ليان : فيه شي بتقوله
زياد : ليان أنتي والشله بكرى فاضين
ليان : لحظه
ليان وهي تكلم الشله : بكرى أحنا فاضين
أريم : ايه يا وزيرة الأعمال
ليان : بس أسئل أنتي ووجهك عشان أتأكد
ليان وهي تكلم زياد : يس ليش
زياد : لأن أختي بكرى ملكتها وأنا أبي أعزمكم
ليان : مشاء الله مبروووووووك
زياد : الله يبارك فيك
ليان : اها خلاص طيب ما فيه أي مشكله بس وين بيتكم
زياد : بكرى دقي وأوصفلك
ليان : أوكيه
زياد : يله قلبي باي
ليان : بايات
فيصل وهو يقلد صوت زياد : يله قلبي باي
زياد : والله يافيصل أنا فرحاااااااااااااااااان ليان معاملتها معي تمام
فيصل فرحان لفرح صديقه : أنشاء الله دوم





( في بيت رشا )



رشا : أف ليش عصب أنا وش سويت
( إلا ويرن الباب ) رشا : الله يعيني وفتحت
عبد العزيز من دون نفس : هلا
رشا : اهلين أدخل
عبد العزيز وهو يدخل : ها وش بغيتي
رشا : وش فيك يا عزيز
عبد العزيز : لا مافيني شي بس أنت ليش جايه الإستراحه
رشا : جايه لك
عبد العزيز : أحلفي
رشا : والله
عبد العزيز : ليش أخ عبد العزيز مافي جوال
رشا : أولا : ماني هنديه قدامك عشان تتكلم بهالطريقه
ثانيا : جوالك مقفل
عبد العزيز في نفسه اوه شلون راحت عن بالي : أنا جوالي مقفل
رشا : ايه تأكد بعد
عبد العزيز في نفسه ههه فتحته يا ذكيه : ها شوفي مفتوح لا قفل ولاشي
رشا وهي تتأكد : يعني قصدك تكذبني
عبد العزيز : لا مو كذا بس أوريك أنه مو مقفل عشان تتأكدين وتبعدين عن الأعذار اللي مالها أي داعي
رشا بعدم أستيعاب : نعم أعذاري مالها داعي
عبد العزيز : يس لش جيتي الاستراحه والله جوالك مقفل ووريتك جوالي
رشا بحزن شديد وبشبه أنفعال : اها طيب ممكن أني أتوهم أن جوالك مقفل أو أني أخلق عذر من عندي عشان أجي
بس يكون في علمك أنا ما جيت إلا عشانك وحشتني يعني بالعربي أشتقتلك
عبد العزيز حس أنه حيوان يوم سوى هالحركه : اشتقتيلي
رشا بنعومه وشبه أنفعال : يس اشتقتلك حتى أني كنت أتجاهل وابي أنوم بس ماقدرت عبد العزيز أنا أحبك فوق ما تتصور
أحبك تعرف وش معنى أحبك
معناها ما أقدر أعيش لحظه من دونك أو دقيقه من دونك ثانيه من كثر ماني أحبك يوم ماشفتك اليوم ولا سمعت صوتك
بغيت
أتجنن وفي المقابل تقول تتوهمين أو عذر ماله داعي أنا عذري اللي خلاني أجي الإستراحه هو حبك
إذا كان حبك مو مهم أو ماله داعي قلي
عبد العزيز وهو يقرب لها : أحبك أحبك مو مثل حبك حبي أكبر يا رشا
بس والله أني مقهور منك إلى هالحين يوم رفضتي تلبسين الفستان
والله هذا أهو السبب اللي خلاني أقفل جوالي
رشا : اها يعني مقفل جوالك
عبد العزيز : يس
رشا : عبد العزيز بس أبقولك أني أنا أعرف و ش اللي أبي ألبسه وش اللي
ما أبي ألبسه
عبد العزيز : أها براحتك بس متى تبين حفلة الخطوبه
رشا : بأي وقت أنت تبيه
عبد العزيز : أوكيه بعد يومين بس مين راح أعزم
رشا : الأهم عندي غيدا وعبد الله ونايف
عبد العزيز بغيره : من عبد اللع ونايف
رشا : أخو غيدا وصديقه
عبد العزيز : ياعيني وكم أعماهم
رشا : 15
عبد العزيز بأرتياح : أها طيب يله أنا أستأذن
رشا : باي
عبد العزيز : بايات





( في بيت غيدا الساعه 3 العصر )


أبو عبد الله بصوت عالي : غيدا
غيدا : هلا
أبوعبدالله : تعالي أبيك
غيدا : هلا بابي وش بغيت
أبو عبد الله : اجلسي
غيدا وهي تجلس أنشاء الله
ابو عبد الله : ترى اليوم كلمني عبد الرحمن
غيدا بأستغراب : عبد الرحمن
أبو عبد الله : ايه عبد الرحمن
غيدا : وش يبي
أبو عبد الله : يقول أنه يبي الملكه الأسبوع الجاي طبعا إذا ما كان عندك مانع
غيدا : اها لا ما أظن عندي مانع بس أبي السوق
وبعدين المهر متى راح يجي
أبو عبد الله : يقول لو وافقت أنها تكون الأسبوع الجاي
راح يمر واليوم ويعطيك المهر
غيدا : اها خلاص أنا موافقه
أبو عبد الله وهو يقوم : الله يكتب اللي فيه خير
غيدا : وين بابي رايح
أبو عبد الله : عندي كم شغل أبخلصه وارجع
غيدا : ايه الله يعطيك العافيه
أبو غيدا وهو يطلع : يله مع السلامه



( في بيت عبد العزيز )


فيصل دخل غرفة عبد العزيز
فيصل : زيزو زيزو
عبد العزيز : ـــــــــــــــ
فيصل بصوت عالي : عبد العزيز
عبد العزيز : نعم
فيصل : قم يله
عبد العزيز : وش عندك
فيصل : اليوم ملكة أخت زياد
عبد العزيز : طيب وش أسوي لها
فيصل : قم عشان نروح نشتري لها هديه
عبد العزيز : أووووه طيب بس أبغسل وأطلع لك
فيصل وهو يطلع : لا تتأخر أحتريك
عبد العزيز قام وغسل وجهه ودق على رشا
رشا بصوت ملئ بالنوم : ألــــــــــو
عبد العزيز : هلا وغلا ومرحبا بجنوني
رشا وهي تحسن صوتها : احم احم هلا فيك
عبد العزيز : صباح الورد أوه مو صباح مساء الحب
رشا : مساء الرومنسيه
عبد العزيز : جنوني يمكن ما أشوفك اليوم إلا متأخر
رشا بحزن : ليه
عبد العزيز : والله يا جنوني اليوم ملكة أخت زياد صديق فيصل وأنا معزوم
رشا : اها
عبد العزيز : يله يا جنوني أنا أبسكر أوكيك
رشا : أوكيك يله مع السلامه
عبد العزيز : مع السلامات
فيصل وهو يدخل : يله بسرعه
عبد العزيز : أوكيك أنا خلاص جهزت يله
فيصل : بسرعه يله
عبد العزيز : والله لو السوق له حناح بيطير
فيصل : عادي جدا تصير
عبد العزيز : أقول بس لا يكثر أمش يله
فيصل : يله



( في بيت زياد )




إياد بصوت عالي : زياد زياد
زياد وهو ينزل : هلا
إياد : أسمع أبيك تروح تتأكد من حجز البوفيه
زياد : أوكيه بس وين
إياد : في مطعم النافوره
زياد : اها طيب
رانيا وهي تنزل : إياد إياد الكوفيره ماجت
إياد : طيب دقي عليها
رانيا : دقيت ولا ردت
إياد : أوكيه إذا جت الساعه 30 : 5 ولا جت قولي لي
وأنا اتصرف ( إلا ويرن الجرس )
رانيا وهي تفتح الباب : خلاص جت
إياد : أشوى طيب وين ريناد ليش مابعد جت
رانيا : تقول بتجي بس بعد المغرب
الكوفيره : كيفيك
رانيا : تمام وأنت
الكوفيره : منيحه وبشكر الله
رانيا : أدق على جوالك ما تردين ليش
الكوفيره : أوووه لأني نسيتوه بالبيت
رانيا : اها
الكوفيره : طيب متى بدك أبلش فيكي
رانيا : الحين يله
الكوفيره : يله





( في بيت وليد )



وليد وهو يدخل الصاله : السلام عليكم
أم وليد ونايف : وعليكم السلام
وليد : وش أخباركم
أم وليد : تمام
وليد : أحلى يا أم وليد وش عندك متكشخه
أم وليد : والله بأروح لوحده من صديقاتي توها والده
وليد : أها طيب إمتى
أم وليد : الحين مع السواق
وليد : خلاص أنا أوديك
نايف : لا لا أنا أبيك بموضوع
وليد بأستغراب : تبيني بموضوع
نايف : لا سالفه ايه مو ضوع
أم وليد : يله مع السلامه
وليد ونايف : مع السلامه
وليد : ايوه وش الموضوع
نايف : وليد يا وليد أبموت وأنا صغير
وليد : تستهبل
نايف وهو يجلس : والله ما أستهبل
وليد : طيب ليش
نايف : شفتلك وحده اليوم تطيح الطير من السماء
آه يا وليد ياهي حلوه جـــــنــــان والله ياناس أحبها
وليد : احلى والله بزران ويحبون
نايف : خير أنت البزر بس فيه مشكله
وليد : وش المشكله
نايف : هي أكبر مني
وليد : تقريبا بكم سنه
نايف : خمس سنوات
وليد بأنصدام : نعم
نايف : نعامه ترفسك اللي سمعته
وليد : خمس سنوات
نايف : عادي وش فيها
وليد : اهي ما راح تتزوج زوج راح تتزوج بزر
نايف وهو بقوم : أنت البزر ( وطلع )
وليد : والله حاله بزر ويحب إلا ويرن جواله
وليد : هلا
فيصل : هلا والله أنا عند الباب
وليد : طيب طالع لك
فيصل : يله





( في بيت بنات أبو متعب )




ليان وهي تدخل غرفة بيان وفتحت الباب وشغلت الأنوار
وشغلت الكاسيت كاسيت الأغاني على اغنيه أجنبيه
لجوجو وعلت على صوت الأغاني
بيان وهي تقوم : ياحيوانه قصري لصوت الأغنيه فجرت أذني
ليان : والله عاجبني الصوت
بيان وهي تقوم تسكر الكاسيت : طيب أنا ماعجبني
ليان بدلع : حرام خربتي جوي
بيان : أنشاء الله يكون دوم جوك خربان ومعفن زيك يا معفنه
ليان : نو نو لا تتعدي حدودك يا تكر
بيان : أنت التكر مو أنا
ليان : أحلفي
بيان : والله
ليان : ههههه والله موتيني من الضحك أنا ليون الحلوه
أكون ( وتأشر على بيان ) تكر مثلك نو نو نو شي مو معقول
ولا يجي على البال ولا بالأحلام
بيان : ليان احترمي نفسك تراك بغرفتي ولا تتعدين حدودك
ليان : لا والله طيب وش بتسوين
بيان : أكفخك يا تبن
ليان : مامي بأموت بيان بتكفخني
أريم وهي تدخل : وش فيكم أصواتكم واصله تحت
بيان : هاذي التبن داخله ومعليه على الكاسيت وقول ياتكر وبغرفتي
أريم : هههههههه والله أنها فله كفك يا ليان
ليان : هههههههه مسكينه تبي أحد يدافع عنها هههه
بيان وهي تمسك ليان وأريم : أطلعوا يا عفن
ليان : ههههـ طيب بنطلع بس لا تنسين الساعه 8 ورانا ملكه أوكيه
بيان : أوكيه بس أطلعوا ( وسكرت الباب )
أريم : هههه والله عصبت شكلك رفعتي ضغطها
ليان : شويه



( في سوق المجوهرات )



عبد العزيز : اقول هذا حلوا عاجبني شوفوه
وليد ونايف : وااااااااو جــــــــنـــــــــان
عبد العزيز : عن جد حلو
وليد : والله جد
فيصل : والله جد بس وش تبي فيه
عبد العزيز : لمين ظنك أكيد لجنوني
فيصل : اها رشا
عبد العزيز : يس
طبعا السلسال حلو جدا وناعم وفيه تعليقه قلب مرصعه بفصوص الألماس
وفي وسط القلب جزء متحرك وهو حرف a
وليد : مين رشا
عبد العزيز : خطيبتي قريبا جدا
فيصل : حددتوا متى الخطبه
عبد العزيز : يس بكرى أو بعده بس راح تكون حفله بسيطه
والملكه أنشاء الله راح تكون كبيره
فيصل بنظرة مكر : اها طيب من راح تعزم
عبدالعزيز : دحوم ووليد وزياد ويمكن سلطان وياسر
وغيدا صديقتها وعبود ونايف
فيصل : طيب من عبود ونايف
عبد العزيز : أخوا غيدا وصديقه 15سنه
بس تراهم صغار
وليد بشك : 15 سنه عبد الله ونايف
عبد العزيز : يس ليش
وليد : طيب عبد الله وش عايلته
عبد العزيز : على ما أظن الـــــــــ
وليد : اها
عبد العزيز : ليش
وليد : لأن نايف أخوي وعبد الله صديقه
فيصل وعبد العزيز : بالله
وليد : والله
عبد العزيز : من جد الدنيا صغيره
فيصل : شويه
وليد : على العموم يله اشتره لأنه حلو وحرام يروح عليك
عبد العزيز : لو سمحت موجود تغليف الهدايا عندك
ـــــــــــ : ايه موجود
عبد العزيز : حلو طيب أنا أباخذ هاذي وابيك تغلفها وابيه
تغليف حلو بالأحمر وتحط كرت بس لا تكتب فيه شي أوكيه
ــــــــــــــــــــــ : أوكيه بس رح لمحلات ثانيه وبعد ربع ساعه تعال وتلقاه جاهز
عبد العزيز : أوكيه
فيصل : يله أمشوا
( إلا ويرن جوال عبد العزيز )
عبد العزيز : هلا
عبد الرحمن : هلا فيك وش أخبارك
عبد العزيز : تمام وأنت
عبد الرحمن : تمام إلا وينك
عبد العزيز : في السوق
عبد الرحمن : أي سوق
عبد العزيز : حق المجوهرات
عبد الرحمن : حلو حلو طيب أنت وش عندك
عبد العزيز : أشتري هديه لرتانيا أخت زياد عشان اليوم ملكتها ولقيت هديه حلوه لرشاء وشريتها
عبد الرحمن : اليوم ملكتها
عبد العزيز : أها وأنت معزوم
عبدالرحمن : طيب ليش ماقالولي
عبد العزيز : من دلاخة أخوي أهو ماقال ألا اليوم
عبد الرحمن : طيب ورى ماقالي قشطه هالعفن
عبد العزيز : مالي دخل حط حرتك فيه
عبد الرحمن : أسمع ولا يكثر أنا ألحين جاي لكم أوكيه
عبد العزيز : أوكيه يله نحتريك
عبد الرحمن : شويات أكون عندكم ومره وحده أضرب عصفورين بحجر
عبد العزيز بإستغراب : عصفورين بحجر
عبد الرحمن : ملكتي الأسبوع الجاي وملكة رانيا
عبد العزيز : لا لا تضرب ثلاث عصافير بحجر واحد
عبد الرحمن : ثلاث عصافير مين
عبد العزيز : أنا ورشا خطوبتنا بكره ولا بعده
عبد الرحمن : وااااااااااااااي كشخه مشاء الله متى حددتوا
عبد العزيز : أمس
عبد الرحمن : إيه الله يكتب اللي فيه خير يله فمان الله
عبد العزيز : فمان الكريم
فيصل : من هذاعبد الرحمن ؟؟
عبد العزيز : يس
فيصل : أوه نسيت أقوله
عبد العزيز : من ذكائك والله




( في بيت غيدا )



دقت غيدا على عبد الرحمن
عبد الرحمن : هلا وغلا بكل أهلي
غيدا : هلا فيك وش الأخبار معك
عبد الرحمن : تمام إذا أنتي تمام
غيدا: لا أنا تمام
عبد الرحمن : غيود حبي
غيدا : هلا عيوني
عبد الرحمن : ترى اليوم دقيت على أبوك
غيدا تقاطعه : دريت
عبد الرحمن : أها طيب وش رايك
غيدا : توقع
عبد الرحمن : قولي
غيدا : نو نو قول أنت
عبد الرحمن : غيود قولي
غيدا : يعني أنا أقدر أقول لا
عبد الرحمن بفرحه : يعني الأسبوع الجاي
غيدا : يس
عبد الرحمن : قلبي طيب كم تبين المهر
غيدا : مو مهم كم أهم شي مهر وبس
عبد الرحمن : طيب بمر عليك متأخرعادي
غيدا : عادي بس دق علي رنه وأنزل أوكيه
عبد الرحمن : أوكيه باي
غيدا : بايات



( في بيت رشا )



رشا قامت ولبست بلوزه صفراء وبنطلون تحت الركبه
وربطه صفراء وسواير لولو صفرا وبني وكثيره ومعطيه شكل ليدها
ودقت على غيدا
غيدا : هلا
رشا : هلاوغلا
غيدا بفرح : رشرش حدد عبد الرحمن متى الملكه
رشا بفرحه : والله متى
غيدا : الأسبوع الجاي
رشا : حلو حلو وأنا عزيز يبي يسوي لي حفله للخطوبه
غيدا : جد كشخه ومتى
رشا : بكرى أو بعده وأنا أبي منك طلب
غيدا : وش تبين أمري
رشا : أبيك ياحلوه تجين عشان ــــــــــــ
غيدا : لعيونك أجي ولعيون المفاجأه
رشا : يله أحتريك
غيدا : ثواني بس
رشا : قبل لاتسكرين أبي رقم نايف
غيدا بأستغراب : وش تبين فيه
رشا : مالك دخل أبيه وبس
غيدا : أوكيه شويات أدور رقمه
رشا : يله
غيدا : ايه لقيته ..................055
رشا : ثانكس وسي يو
ودقت رشا على نايف
نايف : هالو
رشا : هالو
نايف : هلا وغلا بصاحبة هالصوت
رشا : مين أنا
نايف : أممممم صاحبة الصوت
رشا : لا ياشيخ أنا ما أحب الأخو اللي يغازل
نايف شرق وقعد يكح
رشا : بسم الله عليك وش فيك
نايف : رشا
رشا : ايه رشا
نايف : مو هلا بصاحبة الصوت هلا وغلا برشا
رشا : يا غبي صاحبة الصوت هي أنا يعني رشا
نايف : وش أسوي سمعت صوتك وماعرفت وش أقول
رشا : منافق كبير
نايف : أفا أفا أمدانا
رشا : مايهون علي أخوي
نايف : بعدي بأختي
رشا : أسمع أنا أبي أعزمك على خطوبتي
نايف بأنصدام : خطوبتك
رشا : يس ويمكن تكون بكرى ويمكن بعده
نايف بضيق : أها طيب أنتي ذكريني
رشا : أوكيه يله أنا بأسكر لأن الحين بتجي غيود
نايف : يله تامرين على شي
رشا : سلامتك
نايف : الله يسلمك بايات
ودخلت غيدا : هايات
رشا : لا لا مو معقول متى أمداك تجين
غيدا : جيت وبس لعيون الكلام اللي قلتيه
رشا : طيب شو بدي أعمل أولي لي بتأبوريني
غيدا : ياعيني ما عيك أنا راح أنوم عندك اليوم ونحلها
رشا : بس أخاف ما تمشي
غيدا : مو أنا معك ما تخافي
رشا : أوكيه بنشوف وش بيصير
غيدا : واي وناسه يعني خلاص بتلبسين الفستان
رشا : مو لعيونك لعيون الغالين
غيدا : مو مهم الأهم أنك راح تلبسينه
رشا : طيب شعري الحين طال شو أبي أدرجه على طوله
غيدا : تمام حلوا بس وش لون أقول لعبد العزيز أقوله رشا ما راح تتطلع لك إلا يوم الخطبه
رشا : يس وابي السوق بعد عشان اشتري تيورات وفساتين وحركات البنات
غيدا : طيب ليش ما تبين تطلعين له
رشا : بس عشان أروح أقص شعري واسوي كل حركات البنات ولا مو أنت خبيره
غيدا : أها خلاص





( في السوق )


عبد الرحمن توه داخل ودق على عبد العزيز
عبد العزيز : هلا
عبد الرحمن : وينكم
عبد العزيز : عند محل دبي
عبد الرحمن : أوكيه جاي
فيصل : هاه عزيز حلوا أخذه
عبد العزيز : والله حلوا
فيصل : طيب تبون شي من المحل
عبد العزيز : عن نفسي لا
وليد : وأنا لا
فيصل : أوكيه روحوا أنا أبحاسب وأطلع لكم
عبد الرحمن : هاي
عبد العزيز ووليد وفيصل : هلا
عبد الرحمن : هاه فيه أشياء حلوه
عبد العزيز : والله فيه حلوه
عبد الرحمن : حلوا حلوا
وجلسوا يدورون بالسوق ألين شرو اللي يبونه وعبد الرحمن شرى لغيدا للملكه
وركبوا السياره وراحوا كلعهم لبيت عبد العزيز


[blink]نتااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 03:57 AM   رقم المشاركة : 32
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



( في بيت عبد العزيز )



لين : ديم ما لي شغل لازم أدق على ريان
ديم : بصراحه دقي وأسئليه هو بيجي يخطب أو لا
لين : أخاف يقول لا
ديم : أنتي واثقه فيه
لين : ايه بس أخاف أهله
ديم : دقي دقي
ودقت على ريان
ريان : هلا
لين : ــــــــــــــــ
ريان : لين
لين : هلا
ريان : هلا فيك وش أخبارك
لين : تمام وأنت
ريان : تمام إذا كنت تمام
لين : ريان أنا مادقيت عشان أسولف أنا دقيت عشان
ريان : عشان ايش
لين : عشان أبي أسئلك أنت تحبني
ريان : وش هالسؤال أكيد ايه
لين : طيب إذا كنت تحبني ليش ما خطبنني لو بس خطوبه من أخوي وبعدين الملكه
ريان : أنـــــــــــــــــا يـــــــــا لين أنا
لين بخوف : أنت أنت وشفيك
ريان : أنا يالين أهلي رفضوا
لين بأنصدام : ليش
ريان : يقولون أنتي مو من ثوبي أنت فوق
لين : نعم وش تقول
ريان : لين والله هاذي حقيقه
لين : شلون تقول أنك تحبني
ريان : ليش مو واثقه
لين بأنفعال : طيب ليش قلبك ما قال أني فوق
ريان : لأن القلب يحب من دون إستأذان وحبك
لين : لا ياشخ
ريان : لين
لين : ريان حرام عليك تعلقني فيك وتتركني حرام والله حرام
ريان : لين أنا أحاول في أهلي إلى هالحين
لين بأنفعال : ليش ماتقدر تقول أني ما راح أتزوج غيرها ولا بس تقدر تقول
هاذي حقيقه
ريان : لين أفهميني أنا
لين : بس خلاص ألحين عرفت قيمتي عندك يله باي
وسكرت بوجهه
ديم : لين وش فيك ووش قالك
لين وهي منهاره وصاحت وطاحت بحضن ديم : ديم يقول ببرود أنتي مو من ثوبي أنت فوق
ديم والله أحبه ولا أقدر أعيش من دونه ديم قولي لي وش أسوي ( وتشاهق )
ديم : خلاص يالين والله مااتحمل خلاص الله يخليك كافي صياح والله مايستاهل
واللي يقول هالكلام مو قد حبك مو قده
لين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ
والله أحبه مايفهم أحبه والله ياديم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ والله بأموت والله ياناس
ديم ماقدرت تتحمل وصاحت : خلاص يالين خلاص والله مايستاهل هالدموع
إلا ويدخل عبد العزيز
عبد العزيز : هااااااااااااااااااي أبـــــــــــــــــــــــــي وش فيك يا لين ها
لين وهي تمسح دموعها : ها لا مافيني شي بس ألم في معدتي بس
عبد العزيز مو مصدق : كل هالدموع عشان ألم في معتدك
لين : ايه مو مصدقني
عبد العزيز : لا لا ليش ما اصدقك طيب قومي نروح المستشفى
لين : ما أبي ماحب المستشفى
عبد العزيز وهو يناظر ديم : حتى أنتي ألم بمعدتك
ديم بإرتباك : ها ايه
عبد العزيز : مشاء الله بس على العموم مو هندي اللي قدامكم بس
نمشيها لكم وفيه خوياي تحت أبي شي ينشرب وتجهزو للملكه حفت رانيا اظن قالتلكم
ديم : أوكيه بنتجهز
لين : طيب مالي نفس أروح
ديم : إذا مارحتي عزيز والله بيسوي سالفه
لين : والله مالي نفس
ديم : كيفك بس مالي دخل
لين : لا لا خلاص أبروح
ونزل عبد العزيز وباله مشغول من لين ياربيه وش فيها
عبد الرحمن : ياهوووووووووووووووووووووه
عبدالعزيز : هلا
عبد الرحمن : اللي ماخذ عقلك يتهنابوه
عبد العزيز : لا ياشيخ أحلف
عبد الرحمن : والله



( في بيت زياد الساعه 7:30 )



إياد : لا لا مو معقول كل هازين عندنا واحنا ماندري
زياد : من جد بس مو زين قمر 15
رانيا بحياء : تسلمون
رولا وهي تسحب بذيابهم : وأنا
زياد : أنت الزين كله
رولا : أشوى
ريناد : ياويلكم منها
إياد : لا لا والزينه الثانيه تجينا ما نتحمل ياناس والله ما نتحمل
ريناد : إياد لا تحرجني
إياد : أموووووووت على العموم نبي بخور
ريناد : أوكيه بزينه
إياد : يله بسرعه
زياد : أقول إياد
إياد : هلا
زياد : متى يجي يومك
إياد : إذا تزوجت أنا أفكر
زياد : ليش طيب
إياد : كذا بس أطمن عليكم بعدين نفسي
زياد : طيب أفرض حبيت
إياد : في ذيك الساعه أفكر مع أني مالقيت اللي تعجبني
زياد : أنا أعرف ذوقك صعب والله يعين
إياد : آمين وأنت
زياد : قريب
إياد : الله يسمع منك



( في بيت عبد العزيز )



عبد العزيزوفيصل لابسين ثياب
وشمغ وكان شكلهم جـــــــنــــــــــــــان
ريم : الله الله وش كل هذا
عبد العزيز : كشخه
ريم : شويه تهبلون
فيصل : احم احم احم لا يكبر راسي وبعدين وش لون أطلع من البيت
ريم : عادي جدا أجيب سكين
فيصل : لا هونت
عبد العزيز : وأنت تخبلين
ريم : شي عادي تعودت عليه
فيصل : لا يا شيخه
عبد العزيز : عادي مو أهي أختنا لازم تتعود على المدح أننا أخوانك
فيصل : صح لسانك
ريم : لا والله
ديم ولين : خلصنا
عبد العزيز : يله
ومشوا لبيت زياد



( في بيت بنات أبو متعب )



لبسوا الصبايا وراحو للملكه





( في بيت زياد )



وصلوا عبد الرحمن ووليد وعبد العزيز
وفيصل وخواته
البنات دخلوا في مجلس الحريم
والشباب في مجلس الرجال
ووصلو بنات أبو متعب
ريناد : أهلين بس ممكن نتعرف
ليان : أحنا صديقات فيصل
ريناد : اها هلا وغلا فيكم حياكم تفضلوا ويوم دخلوا عرفوا خوات فيصل
بيان بصراخ : لا لا مو معقول ديم ولين
ريم : أنتي وريم لا تنسيني
بيان : سوري بس والله مو مصدقه
وسلموا على بعض وجلسوا يسولفون
إلين وصلوا أهل المعرس والمعرس
وجلسوا الرجال بمجلسهم وملكوا
والحريم نزلت لهم رانيا وأنواع الزغاريط والصراخ
ونظرات الأعجاب لرانيا وخرابيط الحريم
إلا وإياد يطق الباب
ريناد : هلا أخوي بغيت شي
إياد : بس الشيخ يبي مواففتها
ريناد : عطني أعطيها
ووقعت رانيا
ريناد : خذ
إياد : خيهم يبعدون شوي بيدخل المعرس وأنا معه
ريناد : طيب بس بيجلسون وين بيروحون
إياد : اللي هو مو مهم
ووصل المواقه ونادى المعرس
إياد : مشعل يله أمش
مشعل بفرحه وهو يقوم : أوكيه
زياد : أبجي معكم
ودخلوا على الصبايا وانبهر مشعل من جمال رانيا
هو يدري أنها حلوه بس مو لهالدرجه وجلس جنبها
مشعل : مبرووووووووووك
رانيا بحياء : الله يبارك فيك
مشعل : أدري أنك قمرو حلوه بس مو شمس مره وحده
ر انياء بحياء : كلك ذوق
زياد يتلفت يدور ليان ويوم شافها بغى يموت من زينها : أقول إياد
إياد : هلا
زياد : شف هاذيك هي ليان وصديقاتها
إياد : اها
زياد : وش رايك فيهم حلوين
إياد : ايه
ومرت الخطوبه بسلام وفرح



( في بيت رشا )



رشا : ها غيود وش رايك
غيدا : تمام تمام
رشا : طيب عبد العزيز بيمر اليوم علي أكيد
غيدا : لذالك أنا راح أكلم بابي وأقوله أني راح أنوم عندك يومين
رشا : أوكيه تمام
غيدا : أيوه ماعندك شي الحين نسلي عمرنا فيه ولا نبدا من الحين
رشا : اللي تبينه
غيدا : رشا عندي لك فكره أحلى
رشا : طيب قولي
غيدا : وش رايك نطلع بدله حلوه وإذا جاء عبد العزيز اليوم تلبسينها وتقولين هاذي للخطوبه
رشا : ههههه والله بيعصب وبيموت من القهر
غيدا : والله فكره ومره وحده قولي له لا يجي لأنك راح تزينين البيت يعني ومن هالحركات
رشا : أوكيه حلوا
غيدا : يعني اتفقنا
رشا : اتفقنا
غيدا : طيب يله أنا بأروح عشان أكون بكرى عندك طيب
رشا : طيب باي



( في سيارة عبد العزيز )



عبد العزيز توه واصل بيت رشا ودق عليها
رشا : فتحت الباب
عبد العزيز : مشاء الله وش دراك
رشا : قلبي
عبد العزيز : طيب شوي وجايك
رشا : أوكيه
كانت رشا لا بسه اللي اتفقوا عليه هي وغيدا
عبد العزيز وهو يدخل : ويعه
رشا : وش رايك
عبد العزيز : حلوا جنان
رشا : أهم شي يله أجلس
عبد العزيز وهو يجلس : جنوني
رشا : هلا
عبد العزيز : أحــــــبــــــك مــــــــــــ ت ــــــــــــــــو
رشا بحياء : وأنا
عبد العزيز : لا مو مثلي
رشا : طيب ماقلتالي وش رايك فيني
عبد العزيز : قتلك جنان
رشا : حلوا حلوا
عبد العزيز : ليش وش عندك تسألين
رشا : لأنه لبس الخطوبه
عبد العزيز فتح عيونه على أخرها وبضيق : لبس الخطوبه
رشا : ايه
عبد العزيز يحس أنه وده يذبح رشا ويفتك منها : أها لا تمام
رشا : طيب متى الخطوبه بكرى أو بعده
عبد العزيز : راح أكلم أبوك وهو يحدد سواء بكرى ولا بعده
رشا : أبوي
عبد العزيز : إيه أبوك وش رايك أدق عليه ألحين
رشا : اللي تبيه
عبد العزيز وهو يتصل : أوكيه
أبو مشعل : مرحبا
عبد العزيز : مرحبتين
أبو مشعل : من معاي
عبد العزيز : أفا أمداك تنسانا
أبو مشعل : أيه أمداني بسرعه أخلص علي من أنت
عبد العزيز : أفا تنسى خطيب بنتك
أبو مشعل : أه عبد العزيز
عبد العزيز : أيوه صح عليكعندك
عبد العزيز : أبيك تحدد متى نحط الخطوبه بكره ولا بعده
أبو مشعل : لابعد بكره أحلى
عبد العزيز : أوكيه خلاص بعد بكره
أبو مشعل : أوكيه تامر على شي
عبد العزيز : لاسلامتك
أبو مشعل : فمان الله
عبد العزيز : فحفظ الله
رشا : هاه وش قال
عبد العزيز : بعد بكره
رشا بأبتسامه : حلو حلو
عبد العزيز : ليش
رشا : يعني تعرف لازم أتجهز
عبد العزيز : وش تتجهزين عليه ياحسره
رشا : على اللي أهو لاتجيني بكره
عبد العزيز بحزن وبنظره تذوب : أفا ليش ماتبيني أجيك بكره
رشا وهي ذايبه من نظرته : والله غصب عني
عبد العزيز : أها براحتك بس يكون في علمك لأن في واحد ماراح يعرف ينوم لأنه ماشافك
رشا : والله غصب عني
عبد العزيز وهو يقوم : باي
رشا بنعومه : يوه تو الناس
عبد العزيز : بس أنا والله تعبان دايخ
رشا : سلامتك من التعب
عبد العزيز وهو يطلع : بحفظ الله




( في بيت ياسر الساعه 4 العصر )



جود تكلم مي : لا لا سوري مي مأقدر
مي : جود بلا سخافه
جود : طيب متى وين
مي : متى بعد شوي وين على عالم الثلج
جود : أه طيب أوكيه





( في بيت رشا )


غيدا بصوت عالي : رشا رشا
رشا وهي تنزل : هلا
غيدا : يله عشان يمدينا نروح السوق وترى عبود ونايف أزعجوني يبون يجون معانا
رشا بفرح : صدق والله واي وناسه
غيدا : سبحان الله من يومك صغيره وأنتي تحبين الأولاد
رشا : أموت فيهم وأقول ياليتني ولد
غيدا : طيب لوأنك ولد وشفتي عبد العزيز وش راح يكون موقفك تجاهه
رشا : أكيد بطلب صداقته وبغار من دحوم لا لا خلاص الحمد لله أني بنت
غيدا : أقول لايكثر يله خل نروح



( في بيت عبد العزيز )



عبد العزيز يدخل على غرفه لين : ليونه
لين بحزن : هلا
عبد العزيز وهو يجلس جنبها : وش فيكم حياتي ضايق خلقك
لين : أنا
عبد العزيز وهو يحط يده على خدها : مو هذا وجه لين اللي أعرفه
لين : يمكن شوي عشاني تعبانه
عبد العزيز بعدم تصديق : تعبانه بس
لين : يس
عبد العزيز : عالعموم أنا موجود متى ماحبيتي تقوليلي أنا في الخدمه
لين : أوكيه



( في بيت زياد )


زياد : ها رانيا قوليلي وش قالك
رانيا بحيا : وش دخلك
زياد : وش دخلني أكيد عشاني أخوك
رانيا : أخوي بس مأقولك وش قالي زوجي
زياد : أيوه أكشخ زوجي
رانيا : أيه وأنا قايله شي غلط
زياد وهو يقوم : أقول بس لايكثر يله يله غلطان من كلم بنات أشكالك
رانيا : محد ضربك على يدك



( في السوق )



صارت مولقف كثيره وشروا كلش وخلصوا



( في بيت رشا وبالتحديد يوم الخطبه )


رشا : غيود قوليلها فهميها أنا مأعرف أتفاهم مع الكوفيرات
غيدا : طيب هدي هدي أنا راح أفهمها
غيدا جالسه تفهم الكوفيره هم وش يبغون بالضبط منها
غيدا : أوكيه
الكوفيره : أوكيه
رشا : غيود تكفين أنزلي ناظري تجهيزات الخطوبه
غيدا : أنشاء الله ألحين بنزل من عنوني



( في بيت عبد العزيز )



عبد العزيز كان لابس ثوب ويدخن عمره بالبخور
لين : واي وش كل هالكشخه
فيصل : موأهو المعرس أكيد لازم يتكشخ
ريم : بس مو لهاي الدرجه يصير غاااااااااااااوي
ديم : لإله إلا الله حسدتوه
عبد العزيز : خلصتوا غزل فيني
فيصل : لا لا مابعد خلصنا أصبر
عبد العزيز : أقول لا يكثر خلوني بس أمشي تراني أنتظر عروستي بفارغ الصبر
فيصل : يله أجل خل نمشي



( في سياره زياد )


وليد : طيب دق على سلطان وياسر بيجون معانا ولا بسيارتهم
زياد وهو يدق : أوكيه
سلطان : هلا
زياد :هلا فيك وينكم فيه
سلطان : أحنا بالطريق رايحين لخطوبه عزيز لأنا ودحوم وياسر
زياد : أه خلاص كنت بشوف راح تجون معنا ولا لا
سلطان : لا الله يعافيك خلاص مشينا
زياد : مع السلامه
سلطان : مع السلامه
وليد : هاه وش يقولون
زياد : راحوا لم الخطوبه
وليد : أه



( في بيت رشا )



كانت غيدا واقفه بأستقبال الضيوف أهي ونايف وعبود
نايف : أقول غيود والله حلو شكلي
غيدا : والله جنان
نايف بهمس لعبود : يارب أغطي على المعرس
عبد الله : أمين
وفجأه دخل عبد العزيز والعائله الكريمه
غيدا : هذا المعرس وصل
نايف : عز الله أني رحت في خبر كان قدام هالزين
عبد الله : مو خبر كان بس حتى أن وأخواتها
عبد العزيز : السلام عليكم
غيدا وعبود ونايف : وعليكم السلام
عبد العزيز : أقول غيود وين عبد الله وين نايف ؟؟؟
غيدا وهي تأشر عليهم : هذا عبد الله وهذا نايف
فيصل : أهلا بنايف هلا
نايف بإستغراب : فيصل
فيصل : هههههاي فيصل بشحمه ولحمه
نايف : وش جابك
فيصل : أنت وش جابك أنا أخو المعرس
نايف : وأنا أخو العروسه
عبدالعزيز : نعم
نايف بثقه : أنعم الله حالك اللي سمعته
غيدا : ماعليك منه بس رشا تقوله أعتبرك مثل أخوي
عبد العزيز : أها طيب وين رشا
غيدا : أصبر شوي و تنزل
وفجأه دخل عبد الرحمن والشله
عبد الر حمن : آه ياقلبي وش هالزين غيود وله مأقدر أتحمل
غيدا بحياء : وأنا مأتحمل شكلك
سلطان : هيه أنا موجود
ياسر : السلام عليكم
غيدا : وعليكم السلام تفضلوا
مرت ربع ساعه وجو كل المعازيم معدا أبوها



( في الصاله )



رشا وهي تنزل مع الدرج ولابسه الفستان اللي شراه زيزو وصايره كلمة ملاك شويه عليها
عبد الرحمن وهو يكلم عبد العزيز وبإنصدام : عبد العزيز شف شف اللي وراك
عبد العزيز وهو يلتفت : مين




أنتهى البارت


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

/
/

توقعاتكم
/
/
س : وش موقف عزيز لو شاف رشا ؟؟
س : وهل أبوها بيجي ولا لا ؟؟
س : وش راح يصير على ريان هل راح يقنع أهله ولا لا ؟؟
س : وش راح يصير في ملكة دحوم وغيدا بتمر بسلام ولا لا ؟؟
/


وأتمنى أن ينال أعجابكم
ولا تبخلون علي بردودكم........ اوكي






[blink]نتااااااااااابع غدآآآآآآآآآآآ ان شاء الله وربي تعبت اليوم [/blink]


مع تحياااااااااااااااتي وشكري للمتابعين لروايه

قلب الزهور

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 04:14 AM   رقم المشاركة : 33
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


تثبــــــــت الرواية


ولي عودة للقرائتها
قلب الزهور يعطيك العافية على هالروايات اللي تطرحينها

ودمتي متميزه يالغالية






قديم 26-05-2009, 01:30 PM   رقم المشاركة : 34
بن ربح
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية بن ربح
 





بن ربح غير متصل

س : وش موقف عزيز لو شاف رشا ؟؟

فــكـر حاله في حلم
س : وهل أبوها بيجي ولا لا ؟؟
لا
س : وش راح يصير على ريان هل راح يقنع أهله ولا لا ؟؟
راح يقنع اهله
س : وش راح يصير في ملكة دحوم وغيدا بتمر بسلام ولا لا ؟؟
اتوقع بتتأخر شوي لاكن بتمن الخطوبه

والله ونا متحمس ويش بصير والى


أنتهى البارت
ههه

وعساش على القـــــــوه


[blink]بـــــــــــــن ربــــــح [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 09:02 PM   رقم المشاركة : 35
ŝâĺĺɏ
( مشرفة منتدى التوبيكات )
 
الصورة الرمزية ŝâĺĺɏ

رووووعه يآروحي ،،


مشكورهـ ويعطيك العافيه يآرب ،،،





لاهنتي يالغلا بانتظار التكمله ،،




: )







التوقيع :

قديم 26-05-2009, 11:27 PM   رقم المشاركة : 36
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 11:33 PM   رقم المشاركة : 37
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ربح
س : وش موقف عزيز لو شاف رشا ؟؟

فــكـر حاله في حلم
س : وهل أبوها بيجي ولا لا ؟؟
لا
س : وش راح يصير على ريان هل راح يقنع أهله ولا لا ؟؟
راح يقنع اهله
س : وش راح يصير في ملكة دحوم وغيدا بتمر بسلام ولا لا ؟؟
اتوقع بتتأخر شوي لاكن بتمن الخطوبه

والله ونا متحمس ويش بصير والى


أنتهى البارت
ههه

وعساش على القـــــــوه


[blink]بـــــــــــــن ربــــــح [/blink]








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 11:35 PM   رقم المشاركة : 38
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 11:39 PM   رقم المشاركة : 39
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 27-05-2009, 02:36 AM   رقم المشاركة : 40
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



الجزء التامن

ــــــــــــــــــــــــــــــ

( في الصاله )



رشا وهي تنزل مع الدرج ولابسه الفستان اللي شراه زيزو وصايره كلمة ملاك شويه عليها
عبد الرحمن وهو يكلم عبد العزيز وبإنصدام : عبد العزيز شف شف اللي وراك
عبد العزيز وهو يلتفت : مين رشـــــــا ( عبد العزيزكان مصدوم من اللي يشوفه معقوووووله هاذي رشا )
رشا بأبتسامه : هلا
عبد العزيز ببلاهه : ههلا وغلا ومرحبا بجنون عزيز

( عند فيصل )

فيصل لزياد ووليد : بصراحه ما ألوم عبد العزيز وما توقعتها كذا أبدا
وليد : ويعه شويه لاتلومه
زياد : لا بجد هاذي ملاك مو بشر

( عند نايف )

نايف حط يده على قلبه : ياويـــــــــــل قلبك يانايف
عبد الله : توني أكتشف أنها لهالدرجه حلوه

( عند لين )

ريم ولين وديم يناظرونها ومنبهرين منها
ريم : مشاء الله صايره جنــــــان
لين : شويه بصراحه ماكنت أدري أنها كذا
ديم : أبدا بس تعرفين إذا تكشختي كل شي يكون له دور اللبس والميك أب
ريم : بس أهي ماحطت كثير خفيف مره
لين : أحلى تبين تكون مفقعه عيونها أنا كذا يعجبني ما أحب الكثير
ديم : صادقه

( عند عبد العزيز )

غيدا وهي تزغرط : ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
عبد العزيز بهمس لرشا : ياويل عقلي منك يا رشا أنتي ماخذه نصه واليوم كملتي النص الثاني
أهون عليك كذا تخليني مجنون ومافيني عقل أبدا
رشا بحياء : لا مايهون تبيني أغير
عبد العزيز : ها لا لا أمزح
رشا بهمس لعبد العزيز : تدري ليش لبست الفستان ؟؟
عبد العزيز : ليش ؟؟؟
رشا : عرفت وش قصدك بمجننتك عشاني ما أسمع كلامك ولا لبست الفستان ولعيونك لبسته
غيدا وهي تقاطعهم : أنت وياها بعدين الكلام الحلوا لاحقين عليه يله خل نجلس ونستانس وكلامكم لاحقن عليه
عبد العزيز من دون نفس : أف طيب
وجلسوا وجلس ياسر جنب فيصل
ياسر : أقول فيصل تخيل لقيت السياره بالبيت
فيصل ببراءه : لا ياشيخ
ياسر : والله
فيصل ببراءه شديده : طيب أنت شاك بأحد
ياسر : إلى هالحين لا بس لازم أعرف مين
فيصل : أها الله يعينك على الشكوك اللي بتجيك
ياسر : آمين

( عند رشا )

رشا : أقول عزيز
عبد العزيز : روحه وقلبه وجنونه ودنيته آمري
رشا وهي تتلفت : ابوي ما جاء إلى هالحين تتوقع ليش ؟؟؟
عبدالعزيز : في أحد يشوف هالملاك ويقعد يتوقع
رشا : عزيز والله جد
عبد العزيز : الغايب حجته معه يمكن عنده شغل وبيخلصله وبيجي ولا الحين بيوصل
رشا بعدم أقتناع : يمكن
غيدا : أقول رشا
رشا : هلا
غيدا : خل عزيز يكلم أبوك عشان نبدا ونقطع الكيك ونوزع الهدايا
رشا : أوكيه بقوله
رشا : عزيز
عبدالعزيز كان يكلم زياد ولف لها : هلا
رشا : كلم أبوي وأسأله ليش ما بعد جاء
عبد العزيز : أوكيه
رشا : لا لا خلاص لا تكلم
عبد العزيز : ليش ؟؟؟
رشا : خايفه يقول لا ما راح أجي
عبد العزيز : لا وين ما أظن يقول هالكلام
رشا : أها لابس مجرد أحساس
عبد العزيز وهو يكلم على أبو رشا : يمكن يكون أحساسك مو صادق
رشا : أنشاء الله
أبو مشعل : هلا
عبد العزيز : هلا فيك وينك يا أبو مشعل
أبو مشعل : أنا هالحين بالمطار
عبد العزيز وهو يقوم وطلع من الفله عشان رشا ما تسمع : في المطار
( رشا يوم شافت عبد العزيز قام حست أن نبضات قلبها بتوقف )
أبو مشعل : اللي سمعته
عبد العزيز : طيب وحفلة الخطوبه
أبو مشعل : في قريح ما تهمني
عبد العزيز : شلون في قريح مو هي خطوبة بنتك
أبو مشعل : إلا

( عند رشا )

غيدا : هاه كلمه
رشا : الحين يكلمه
نايف قام وجلس جنب رشا : يقولون يا رشا أن اليوم فيه كسوف للقمر
وأنا أسأل نفسي ليه ؟؟ ما دريت أنك سارقه نوره اليوم لا مو بس اليوم كل يوم
رشا : إذا كنت أنا القمر فأنت اليوم الشمس زينك يعمي العيون
نايف وهو يحط يده على قلبه : يا ويل قلبي أنا

( عند فيصل )

فيصل : أقول وليد
وليد : هلا
فيصل : وش فيه أخوك
وليد : وش فيه
فيصل : شفه
وليد وهو يلف لنايف : أه ما أدري عنه بس أهو يقولي أنه يحبها
فيصل : بصراحه ما ينلام
وليد : قلتاها

( عند عبد الرحمن )

سلطان : وش فيه عبد العزيز وليش ما بدو الحفله ووين أهلها
عبد الرحمن : شوي شوي كل هذا أسئله
سلطان : طيب وين عبد العزيز
عبد الرحمن : ما أدري عنه
سلطان : طيب ليش مابدو الحفله
عبد الرحمن : يحترون أبوها
سلطان : حلوه أنتكست الأيه بدال ما نحتري عبد العزيز نحتري أبوها
عبد الرحمن : عزيز دايم مميز

( عند عبد العزيز )

عبد العزيز : طيب ليش ما تجي ؟؟
أبو مشعل : لا والله بتعلميني وش أسوي
عبد العزيز : العفو أنا ماكان قصدي كذا أنا أسأل ليش ماجيت ؟؟
أبو مشعل : كذا مزاج يله أنا وراي طياره مع السلامه ( وسكر )
عبد العزيز في نفسه : شف سكر الحين وش أقول لرشا يارب وش أقولها
إلا رشا طلعت وجت عنده
رشا : ها عزيز وش قال
عبد العزيز : قال أنــــــــــه مـــا مـــــا
رشا تقاطعه : ماراح يجي صح
عبد العزيز كان يناظر الأرض : ـــــــــــــــ
رشا : السكوت معناه الرضا يعني صح كلامي
عبد العزيزرفع عينه من الأرض وشاف عيون رشا كانت مليانه دموع قهر وكره
عبد العزيز بحنان : رشا مو مهم أبوك يكون موجود واللي معطينا طاف نعطيه طافين
وليش نزعل ونوقف فرحتنا على حساب شخص مو داري عننا
رشا تركت عبد العزيز ودخلت جوا الفله ورقت فوق وهي خلاص بتموت من القهر
عبد العزيز وهو يدخل يتلفت يدور رشا
غيدا : عبد العزيز وشفيها رشا
عبد العزيز بضيقه : أبوها ماراح يجي
غيدا بإنصدام : نعم
فيصل : عبد العزيز وش فيكم
عبد العزيز وهو موقادر يعبر من الضيقه : ماأدري
فيصل : وش ماأدري هذي
عبد العزيز وهو يرقى : فيصل تراني ماني فاضي لك
فيصل : غيوده وش السالفه
غيدا بحزن : ماراح يجي أبو رشا
فيصل بإستغراب : لـــــــــــــــيش
ريم تقاطعهم : أنتم هيه يله بسرعه خل نسوي شي والله طفشنا لا أغاني ولا وناسه ماغير مقابلين خشش بعض وبس
غيدا وهي ترقى : والله أنك فاضيه
فيصل وهو يوقفها : لاغيود خلي زيزو يكلممها


( في غرفه رشا )


عبد العزيز يطق الباب : رشا قلبي جنوني حياتي أفتحي الباب
رشا : ـــــــــــــــ
عبد العزيز : ترى بفتح الباب
رشا : ــــــــــــــــ
عبد العزيز وهو يفتح الباب : ترى فتحت الباب <<<< خخخ فاضي مره
دخل وشاف رشا جالسه بوسط السرير وتكتم عبراتها
عبدالعزيز وهو يجلس جنبها وبحنان : رشا جنوني وش اللي مزعلك ألحين
رشا وهي تناظر عبد العزيز وتحال تفهمه وش الي مزعلها بدون كلام
عبد العزيز فهم شي من عيون رشا : جنوني زعلانه من أبوك ليش يقول بجي ولا يجي
رشا وهي تهز راسها بالموافقه على كلامه
عبد العزيز بحنان وحب : طيب جنوني بأسألك اللي مو مهتم فيك ليش تهتمين فيه
رشا بصوت مليء بالحزن والقهر وممزوج بالبكاء : عزيز هذا أبوي تعرف وش معنا إن يكون عندك أبوومو مهتم غيك وحاطك أخر شي بدنياه تعرف وش معنى هالكلام عزيز أوقات أغار من غيدا ليش أهي عندها أب وأم مهتمين فيها وهي أهم شي عندهم بالدنيا وأنا ياعزيز ماعندي أبو ولا أم ليش دايما حظي كذا ليش ؟؟
عبد العزيز يقاطعها : حنوني بس أنتي أنا عندك ولا مو كافي
رشا وهي تطيح بحظنه وتدخل في نوبه بكاء : أنت حبي أنت نبض قلبي أنت كل شي بدنيتي تعرف وش معنا كل شي بدنيتي
عبدالعزيز : أها حس بالي أني صفر على الشمال
رشا بحب : عزيز تدري لو أنك ماطلعت بدنيتي كان أنا ألحين منسيه
عبد العزيز : جنوني لاتقولين هالكلام
رشا : هاذي حقيقه وأنا قلتها
عبد العزيز وهو يرفعها من حضنه : أوكيه هاذي حقيقه طيب لو أقولك حقيقه اليوم صايره أن المعازيم ينتظرون تحت وحنا فوق وش راح يقولون
رشا : ماراح أنزل
عبد العزيز بإستغراب : ليش
رشا بإعناد : بس كذا
عبد العزيز بإنفعال : فهميني شلون بس كذا
رشا بإصرار : ماراح أنزل
عبد العزيز وهو يطلع : براحتك



[blink]نتااااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية