العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2012, 07:28 AM   رقم المشاركة : 21
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


يوم السبت
أم سامي صحيت الساعة 12:00 الظهر
كان المكان مرتب ونظيف بس القصر كله هادي
راحت جناح هشام دخلت الغرفة... هاديه نايم مو حاس من التعب
أم سامي هشام حبيبي قوم
هشام :...................... تقلب في السرير نومه خفيف
أم سامي سكرت المكيف وفتحت الستاير
هشام قوم صلاة الظهر ما صليت
هشام فز الظهر الساعة كم؟؟
أم سامي طالعت بساعة يدها روليكس الألماس الساعة 12:15
طلع بسرعه هشام وراح عالحمام توضا وطلع يصلي
وراحت أم سامي لسعود تصحيه دخلت لاقت الغرفة مقلوبة واللحاف عالارض


وسعود مو فيه عالسرير والمكيف بااارد فتحت الستاير وسكرت المكيف سعووووود وينك طالعت لقته نايم عالارض شكله طاح وهو نايم ههههههههه يا قلبي قوم سعود
هزته سعود قوم
سعود بنوم هااااا
أم سامي قوم صلي الظهر أذن من اول بسرعه
سعود قام ليه ما صحيتوني من اول يالله
أم سامي قوم روح توضا وصلي الحين
دخل الحمام
أم سامي راحت للبنات الحين هذولا وش يصحيهم كلهم بعد
دخلت الجناح لقت نورة تطوي السجادة كانت تصلي
أم سامي نورة حبيبتي صحي البنات ويللا انزلوا الحين بيجو أعمامك وهاله
نورة باست يدها " بحكم صغر سنها ما باست راسها لأنه أم سامي صغيره عمرها 45 سنه بس تزوجت بدري وجابت سامي وهي عمرها 18 سنة " إنشاء الله
أم سامي ابتسمت الله يرضى عليك حبيبتي
طلعت أم سامي تروح تشوف ايش مسويين الخدامات تحت
نورة دخلت عند البنات يوووووه كيف بصحيهم بتفكير هزت راسها وابتسمت بخبث وراحت سكرت المكيف وفتحت الستاير دخلت الشمس على غرفة رنا البنوتيه تدل

على رقي ذوق صاحبها وقفت بوسطهم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
صرخت بأعلى ما عندها محد حولها القصر كبير والجناح كبير وقفلت بابه يعني مستحيل احد يسمعها صوتها صحاهم كلهم على بالهم مصيبة جاتهم
نورة لما شافت وجيههم خايفين يسألوها اشفيه هههههههههههههههههههههههههههه
سمر وجع إنشاء الله نورة بلا حركات بزران
رنا وهي تبعد شعرها عن عيونها ما ينفع تسوي هالحركات افرضي وحده ماتت بسبب هالفجعه
نورة خافت أنبها ضميرها فال الله ولا فالك
رنا قامت طالعت بالساعة بناااااااات أذن الظهر والناس قوموا
كل وحده راحت تتوضا وتصلي
هشام وسعود بعد ما صلوا وغيروا نزلوا تحت
عايشه كانت متغطية في بيت أهل زوجها للإحتياط يظل غطاها معاها لأنه ناس طالعين وناس داخلين وجالسه تأكل مجود
سعود وهشام السلام عليكم
عايشه وعليكم السلام
سعود واقف جنب هشام بأول الصالة الواسعة أحمم يا أم ماجد وين أمي
عايشه تستحي منهم رغم إنها اكبر منهم في المطبخ اناديها لكم
هشام لا لا استريحي إحنا بنروح لها
سعود مجووود حبيبي تعال عند عموو
مجود دفن راسه بأمه
عايشه ابتسمت لولدها من تحت الغطا وهي تربت عليه بحضنها
سعود كيفك ما في حلاوة
وراح عند أمه
هشام واقف هاا أمي نجيب لك شي محتاجته
أم سامي ياليت لو تجيبوا لي ثلج بس
سعود ابشري طالع عمرك بغمضة عين يكون عندك
أم سامي ههههههههههههه
هشام أنا اللي بجيبه
سعود أنا
هشام طالع أمه تركتهم وراحت ههههههههههههههه
شف أمك تركتنا وراحت روح جيبه أنت
سعود ههههههه طلع من البيت وكانت رنا نازلة من الدرج وهي لابسه فستان لنص الساق أزرق بكم حيران وأطرافه أصفر فاقع وشعرها مسويته ظفيره وجايبته على جنب شكلهااا رااااايق
هشام اهلييييييييين رنو
رنو راحت ضمت أخوها الكبير صباح الورد
هشام ابتسم صباح النور كيفك بعد أمس
رنا والله نمت بخير لكن صحيت بشر
هشام افااا ليه
رنا أشرت على أذنها إذني فقعتها نوره وقفت وصرخت بأعلى صوت على بالي احد مات لا سمح الله
هشام عقد حواجبه مجنونة ما يصير تصحي احد بهالطريقه
نزلت نورة وكانت متغطية بحجابها
رنا ابتسمت هذي هي نازله
هشام عاطيها ظهره نورة ليه مصحيه رنا كذا
نورة طالعت فيها أعوذ بالله متى أمداك تشتكين
رنا بدلع ماسكه هشام هذا هشومي من غير لا أقول يعرف إني زعلانه
ابتسم هشام نورة مقهورة
هشام بجدية لا عاد تصحيها لا هي ولا احد ثاني بهالطريقه خطيرة
نورة إنشاء الله اوامر ثانيه سيد هشام
هشام ابتسم أبد أنا طالع
رنا بسرعه وين ما جلست
هشام ومن متى اجلس مع البنات الحين بينزلوا
رنا هههههههههه اقصد يعني لا تروح
هشام مسكها من كتفها تعالي معي بروح أشوف الديوانية جاهزة


نورة جلست مع عايشه بعد ما فصخت غطاها ببنطلونها العودي وبلوزتها البيج تركت شعرها الكيرلي بطبيعته مفتوح بعد ما تروشت
عايشه هههههههه مستغربة من هشام ما تدري انه يموت في رنوو وكله ولا هي
نورة ابتسمت لا عادي عارفة بس مشاء الله عليه
عايشه ابتسمت هشام أخلاق يا بخت اللي بتتزوجه سامي دايما يقول لي حتى صاحبه فارس إذا سمعتي عنه أكيد نفس الصفات والطبع وحتى فارس دانة أخته هاذي مدلعها بطريقه فضيعه الشي قبل لا تطلبه يكون عندها بس الحمد لله ما اثر على تربيتهم كل وحده محترمه أكثر من الثانية
نورة رجعت شعرها ورى إذنها مشاء الله عليهم
سمر وسحر نزلوا
سحر تتثاوب اااااااااه تعب
عايشه ههههههه للحين تعبانين
سمر تكسرت عظامنا من الرقص
عايشه ههههههههههههههه بركة ما طحتوا زي فرح ولد خالتي ساميه ههههههههههه
نورة هههههههههه لا تذكريني الله يفشل إبليس حتى دعاء طاحت
سمر كان شكلكم خطير هههههههههههه
عايشه وسحر ههههههههههههههههههه
سحر أنتي كيف طحتي
نورة كنت قاعدة ارقص مع دعاء وتعرفي لبسها في كان خيوط ما ادري ايش قصته وأنا ارقص معاها تعنقلت فيه وطحت أنا وهي
البنات ههههههههههههههه
عايشه نادت الخدامة جيبي فطور
سمر ما يحتاج الحين بعد شوي الغدا
عايشه لازم تاكلي شي بس كوفي وشي مسويته لكم كيك أنا
سمر واو كيك وكوفي امممم
سحر تسلمي
عايشه ههههه بالعافية
جابته الخدامة وقعدوا ياكلوا


أم نواف بالسيارة مع صالح اللي يسوق وعبد الإله راكب ورى
صالح مامي وين البابا
أم نواف استحي على وجهك رجال طول بعرض ومامي والبابا
عبد الإله وصالح هههههههههههههههه
أم نواف إلا تعال صلوووح أمس مسود الوجه وش مسوي
صالح ببراءة ايش سويت حرام عليكم بريء دايما تتهموني
أم نواف بريء وأنا اللي كنت بالفرح رابطه على خصري وأهز بين الرجال
عبد الإله ههههههههههههههههههههههههههه مسكوك
صالح توهق هااا أمي مين قال؟؟
أم نواف مين قال شافتك بعيونها
صالح أمي أنتي الأم الحنون وكل الطيبة والغلا ما يوصل لأبوي صح
أم نواف الأم الحنون والله إني عارفه انك تستهبل وإلا لو من جد كان تبريت منك من زمان لأني عارفه حركاتك كلها
صالح بعيد الشر أمي وعقد حواجبه وكأنه توه يستوعب مين هي اللي شافتني
أم نواف مالك شغل افتح الباب خلني انزل
صالح قفل الأبواب من عنده يمه اول قولي
أم نواف افتح يا قليل الحياا أنا أمك
صالح بعناد اول تقولي مين قال
أم نواف عبود شوف أخوك لفت عليه كان يكلم تلفون ومو داري عنهم
أم نواف صالح افتح أحسن لك
صالح برجا إذا حط الشي بباله الله وحده يطلعه أمي قولي ما راح يصير شي يعني لو عرفت
أم نواف بعصبيه زفرت لنى خلاص
صالح بوجهه علامة استفهام كبيره لنــــــــــــــــــى
أم نواف بعصبيه افتح عرفت ارتحت الحين
صالح طيب سؤال واحـ..
أم نواف صرخت بوجهه أقولك افتح يا صالح يكون أحسن فاهم
صالح فتح لها وباس راسها هههههههههههه أسف الغالية زعلتك
أم نواف وهي تنزل ناس ما تجي إلا بالعين الحمراا
عبد الإله قفل جواله أحممم أمي لو سمحتي اخطبي لي
أم نواف رقعت الباب روح أنت وأخوك الله باليني فيكم
صالح ههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله ههههههههه اشفيها مولعة
صالح هههههههههههه قفلت عليها الباب
عبد الإله عصب يا غبي إلا أمي
صالح هههههههههههه - حكاه اللي صار
عبد الإله ههههههه طيب ليه تبغا تعرف
صالح رجع يفكر باستغراب اشدخلها فيني ليه تعلم
عبد الإله بلا مبالاة دخلها إنها بنت عمك
ودخل القصر وصالح كمل مشي معه وهو مستغرب من لنى في باله وش دخلها فيني آخر زمن البنات يتحكموا فيني؟؟؟؟!!!!










التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-01-2012, 07:29 AM   رقم المشاركة : 22
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رنا تعدل ستاير الديوانية الفخمة وهشام جالس قدامها حاط رجل على رجل بالثوب والشماغ رفع جواله الووو
فارس وصوته رايح من النوم الوو
هشام هههه نايم أبو الفوارس قوم تعال عندي
رنا ضربت الكلمة براسها فارس اااااااه يا قلبي انشغلت بالستارة تعدلها كم مره وهي تسمع هشام
فارس بنعاس هااا وش أسوي عندك
هشام تعال عندنا جمعه عائلية عزيز بيسافر
فارس بعصبيه هشام أنا نايم قبل شوي أمي مصحيتني الصلاة ما صدقت ارجع أنام وجاييني أنت تعال أنت قلت بنفسك عائلية وش جيبني وسطكم أنا .... طوط
طوط ...
هشام طالع بالجوال بعصبيه ابن اللذين قفل بوجهي
رنا مسكت ضحكتها مين هو
هشام بعصبيه فــــــارس
رنا تتصنع عدم الاهتمام أنت صحيته خذ على راسك
هشام قام خلينا منه الحين حسابه بعدين تعالي أوريك الفيديو حق الفرح
رنا الله يعينك يا فارس هشام متوعدك ههههههههههههه
هشام طالع فيها الحمد لله قلت شي يضحك
رنا هزت راسها مبتسمة لا تذكرت موقف يضحك
صالح من براا ياهووووووووه بدخل تراا
رنا قامت بسرعه
هشام ابتسم وربي يسويها ما عنده مانع خليك على الطرف
رنا ههههههههه صلووح مهما كبر تحسه صغير
هشام فتح الباب هلا صالح هلا - سلم عليه- ابعد شوي بس تطلع رنا
صالح لف بجسمه يللا بعد للثلاثة لو ما عدت بدخل
هشام هههههههههه جرب
هشام رناااا يللا
جرت رنا بسرعه عالبيت من اول بوابة قدامها
صالح ههههههه مشاء الله سرعة غزال
هشام طالع فيه صلوووووووح الزم حدودك
صالح ههههههههههه ما قلنا شي


الريم دخلت مع لنى وصلاح جايبهم دخلت لنى
وصلاح راح للديوانية عند الرجال
الريم وهي ماشيه دق جوالها رفعته اوووه هندون الوو
هند الوو آهلين الريم كيفك
الريم وقفت عند الشلال الصناعي وحجابها على كتفها شعرها البني مدرجته لنص ظهرها منسدل على كتوفها
الريم ايواا آهلين هندون الحمد لله طيبه كيفك أنتي إنشاء الله صحتك أحسن
هند الحمد لله بخير بس الريم ما عليه لو تقولي لرنا تكلمني لأنها ما ترد على جوالها
الريم طيب أنا داخلة تلاقيها تاركه جوالها بغرفتها لأنها أكيد مشغولة بتسافر هاله بعد شوي والجمعه عندهم
هند ايواا هي قالت لي على بالي بالليل مو الحين الظهر
الريم ههههه لا الحين خلاص أقول لها تكلمك
هند لا خلاص مو مهم مره بس سلمي عليها مع السلامة
الريم إنشاء الله باي
قفلت ولفت تمشي شافت سعود واقف جات بتروح بسرعة لكن سمعت صوت وقفها طراااااااااااااااخ
لفت عليه بسرعه لقت كيس الثلج طايح على رجوله ومعقد حواجبه شكله متألم
الريم راحت عنده بسرعه رفعت كيس الثلج الثقيل سحبه منها لأنه ثقيل
لمست يده يدها وهي ترفع الكيس حست بجسمها يتقشعر كأنها تكهربت بعدت يدها بسرعه والسبب إنها تحس إنها خاينة ثقة أبوها ويا ليتها مسويه شي غلط؟؟!!
سعود رفع حجابها وغطى لها شعرها شعرك ما ابغا احد يشوفه غيري اوكيه
الريم بارتباك قالت بهمس إنشاء الله
سعود بصوت مبحوح وحشتيني
طالعت برجوله حمراا طالعت فيه بعدت عيونها عن عيونه تعورك
سعود ابتسم صرفي الأيام بيننا اممم أصلا أنا تعمدت اطيحها عشان أشوفك
الريم طالعت فيه بعصبيه خفيفة مو كذا تعمد على كيفك
مشت تتركه مسك يدها بسرعه
الريم سعود خل يدي لو بابا شافنا بيذبحني
سعود اففففف ما صارت يعني أنا زوجك كيف يفكر عمي
الريم طالعت فيه وبدفاع لو سمحت ما أرضى تتكلم عن أبوي
سعود ابتسم سوري والله سوري كله ولا زعل الريم حبيبتي
الريم ابتسمت بحيا ترى زودتها اتركني
سعود اوكيه بتتركك لكن خذي هذا الثلج معك وبنظرة ترجي أربكت الريم
دخيلك الريم وافقي يتحدد الفرح
الريم تفكر حرام كسر خاطرها
سحبت يدها والثلج وهي تمشي بسرعه موافقة
سعود فتح عيونه ليكون ما سمع لكن لما سمع ضحكتها عرف انه سمع زين
رجع وهو مبسوط ناوي يكلم أبوه صار له سنة مملك وعمه ما يرضى انه بناته يكلموا أزواجهم بفترة الملكة مع انه ولد أخوه وثقه لكن هو كذا تفكيره وما حد يزعل منه


.

.
وش الحدث الجديد بالرواية اللي حطه بباله صالح؟؟

.
.
.
ليس للأكذوبة أرجل لكن للفضيلة أجنحة. ( مثل صيني ) .
<<< نهاية الجزء التالت









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-01-2012, 01:19 PM   رقم المشاركة : 23
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

ننتظر المزيد من البارتات







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 12-01-2012, 03:41 AM   رقم المشاركة : 24
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

ننتظر المزيد من البارتات

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-01-2012, 05:44 AM   رقم المشاركة : 25
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الرابع
الحب عند الرجل مرض خطير ، وعند المرأة فضيلة كبرى
** صريمة الحدي هي العاطفة الصادقة الجياشة **




دخلت الريم عالمطبخ وحطت الثلج بسرعه
:الريم من فين جبتي الثلج
نشفت بمكانها لفت الحمد لله حسبت احد ثاني
الريم بارتباك شافني سعود وعطاني هو
دخلت رنا ماما سعود ما يرد
أم سامي سعود قاعدين نستناه يجيب الثلج وهو مسويلي مواقف غرامية مع حبيبته هههههههههههه
الريم استحت
رنا طالعت فيها هههههههههههههههههههه
أم سامي عادي يالريم عادي لا تخافي ما بيطلع الموضوع ولدي وأنا واثقة فيه
بس هو أبوك الله يهديه ولا أنا ودي بس يخف عالولد ما تهنى بخطبته زي الناس
الريم بحيا مشكورة خالتي طلعت مع رنا
رنا أحلى يا غرام أنتي
الريم تنهدت اسكتي وافقت يحدد الفرح
رنا صرخت احلفي ضمتها يا قلبي سعود ما صدق تلاقي الفرحة ماليته
الريم بحزن لهالدرجه متعذب
رنا حزنت على سعود وأكثر كم مره حاول بعمي لكن ما في أمل
الريم يللا ما بقي أكثر من اللي راح
رنا الحمد لله يبغالها زغرودة
الريم هههههههه انجنيتي صحيح هند كلمتني تسلم عليك
رنا والله اش قالت
الريم كانت تبغاك وما تردي وتقول عادي شي مو مهم
رنا ايواا يبغالي بعدين اكلمها


فارس نزل وهو متكشخ شاف دانه وأمه جالسين سلم عليها وباس راس أمه ورجع جلس جنب دانة وهو يمسح على راسها
أم فارس"ليندا" وين رايح
فارس هههههههههه خليني الحق هشام زعلان
أم فارس ابتسمت روح الحقه الأصحاب مالهم غير بعض
فارس هههههه إنشاء الله محتاجين شي
أم فارس سلامتك
دانة فروسي أنا ابغا شي
فارس آمري من عيوني
دانة جريت لفوق الدرج درجتين درجتين حتى المصعد ما استعملته من سرعتها
ورجعت تلهث معها كيس صغير
دانة .... فا.. رس ........ ااااه
فارس هههههههههههه يقلدها ن...عـ...م
ليندا هههههههه شويه شويه يا دنوو خذي نفس
دانة ههههه خذ هذا أعطيه خويك قول له يعطيه رنا
فارس بباله يهالرنا بكل مكان الله يستر منها بس ابتسم إنشاء الله أوامر ثانيه
دانة ابتسمت سلامتك
فارس يللا في أمان الله وطلع


احمد يارا يا قلبي قومي وربي ما ينفع كذا
يارا ببرود تخفي الحره اللي بقلبها احمد اشفيك خلاص قلت ما فيني شي
احمد ماسك يدها قومي البسي والله أمي تعرفيها دايما عليها حركات تعبت منها والله
يارا ما قدرت تمسك نفسها أكثر استندت على احمد وقعدت تبكي والله تعبت منها أنا ما فيني شي الله ما كتب تتعمد تجرحني وترمي كلام قدام الناس
احمد يمسح على شعرها بحنان يارو حبيبتي خلاص ما اقدر أشوف دموعك
يارا طيب ايش الحل
احمد ابتسم وهو يمسح دموعها الحل إننا ما نيأس الدعاء يسوي كل شي
." وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا.:. يرسل السماء عليكم مدرارا.:. ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا".
ما عليك من كلام الناس مدام أنا احبك وحنا لبعض خلاص خلينا نعيش حياتنا وما يأثر علينا شي
يارا قامت باسته على خده الله لا يحرمني منك
احمد ابتسم يللا خمس دقايق تلبسي والا شكلي بكنسل الروحه
يارا فتحت الدولاب بسرعه لااااااااااااا هذا عزيز اسبوعين ما بشوفه
احمد هههههههههههه أنا بالصالة استناك
جلس بالصالة تنهد أمه ما بتتركه بحاله اللين ما تهدم بيته بنفسها زي ما تحاول بإخوانه وأخواته واحد واحد تحاول تخرب بيوتهم ابتسم هالبيت الواسع مليان حب وحنان بس ناقصه طفل
يارا ماليه عليه حياته صحيح انه يتمنى الله يرزقه لو طفل واحد بس
لكن عمره ما تندم انه تزوج يارا ولا فكر يتركها أو يتزوج غيرها هو راضي باللي الله يعطيه هو مهما كان لأنه يارا اول زواجها حملت مرتين وسقطت من ثالث أسبوع وبعدها ما حملت وأمه ما توقف زن ترك لها البيت وطلع عشان المشاكل لكن ما يدري وش النهاية....
وقفت قدامه بالعبايه ابتسمت بإيش سرحان
احمد مسك يدها وهم طالعين وفي عندي احد غيرك اسرح فيه
يارا ههههههه يللا يستنونا عزيز وهاله وصلوا..
دخل احمد عند الرجال
ويارا راحت للبنات وهي مشتاقه لهاله


عند الحريم هاله جات والبنات فالينها معاها
سمر هلووو وين مسافرة
هاله ابتسمت جزر المالديف
نورة صرخت وااااااو وحطت يدها تحت خدها وغمضت عيونها كأنها تحلم حيث الطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة التي تبعث التنفس بالحياة
البنات هههههههههههههههههه
رنا ههههههههههههه وش تطلع هذي تبعث التنفس بالحياة
نورة ههههههههه طلعت كذا من نفسها
سمر متى بتسافروا خلود
خلود على طول بعد الغدا
سمر خسارتكم


دخلوا البقيه وعزيز معهم
بعد السلام
نواف هلا هلا بمعرسنا الجديد
عزيز هههههههه الله يحييك
أبو سامي الله يوفقكم
الكل اميييييييين
عبد الإله مشاء الله يا عمي عبد الله يقولوا انك كنت فنان وأنت صغير
أبو سامي هههههه ايواا كنت انحت عالخشب كثير أشكال
محمد ولد عمتهم مشاء الله يا خالي في لك شي تورينا هو
أبوسامي ايواا هذا المجسم أنا ناحته واشر على مجسم طوله متر ونص عالأرض بزاوية الديوانية على شكل شجره وعليها عصافير بوسطها حفره زي البيت للعصافير محفور حفر وداخل الشجرة عش وريش عصافير طبعا كلها بالخشب
عبد الإله والشباب مشاء الله
محمد مشاء الله يا عمي اول مره ادري انك فنان
هشام افاااااا هذا أبوي عبد الله
الكل ههههههههههههههههه
سعود مو معهم مع الريم وموافقتها نفسه يقطع حكيهم ويقول لهم يحددوا الفرح
عبد الإله نفسي بصراحة يكون لي هواية كذا معروفة
صالح هههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله بشخصيته القوية ويا جبل ما يهزك ريح مو تقول انحرج لا عادي بالعكس رد عليه ما في شي يضحك اعتقد
صالح سكت
أبو نواف لكل إنسان هواية لكن هو يستخرجها من نفسه
خالد صح هذا مثلا فارس الكابر لا اله إلا الله صوته مشاء الله عليه
هشام تجمع الدم بوجهه تذكر فارس نفسه يذبحه اول مره يسويها ويقفل بوجهه
" كرامته ما تسمح له هههههههه"
عبد الإله صح حنا أنا وخالد وفراس ولد عمتي وفهد عندنا موقع بالنت
نصور فوتوغرافي وننزله عليه مع التصاميم شغله حلوه بصراحة
سامي في مره انسرقت التصاميم حقتكم
عبد الإله ايواا اذكر مره صارت بس فراس مسك الموضوع
فراس مره نزلنا تصميم لصلاله السنة اللي سافرنا عليها أحلى صورة اشتغلنا عليها ونزلناها
طبعا لنا حنا توقيع حتى ينعرف شعارنا وتجيك هذيك وتاخذ التصميم وتقص اسمنا وتحط اسمها
أبو عبد العزيز كيف عرفتوا إنها بنت
فراس من اسمها كان ... امممم قعد يتذكر
فهد اسمها كان امم فراشة الأحلام
صالح بانفعال يفرشها جني إنشاء الله
الشباب ههههههههههههههههههه
أبو نواف ابتسم صالح لا تدعي عالناس كذا
صالح انحرج إنشاء الله بس من جد قهر
محمد تصير كثير
انفتح الباب الشفاف ودخل اللي نفسه هشام يذبحه
دخل فارس بابتسامه السلام عليكم
الكل وعليكم السلاااااام
أبو سامي ابتسم مره يحب فارس والله على لساني توني بقول لهشام دق على فارس يجي مدام أبوه سافر اليوم
فارس ابتسم وباس راسه ويده تسلم يا عمي الله يبقيك
كبر بعيونهم فارس وأبو سامي كأنهم ولد وأبوه تعاملهم مره بسبب علاقة الأب القوية مع أبو فارس
راح سلم ولما وصل عند هشام حط الكيس جنبه وضمه ما يقدر على زعله وواضح انه زعل منه
فارس زعلتك يا هشام
هشام ابتسم ما أكون هشام إذا في يوم زعلت منك
جلسوا
أبو عبد العزيز ايواا خويك يا هشام مشاء الله معروفه هوايته أنت أنا متأكد عندك شي
هشام ارتبك هههه هههه
فارس ابتسم أخذها فرصة ايواا يا عمي هشام عنده هواية ونادرة بعد لكن ما حد يدري عنها غيري أنا وأخته الصغيرة
هشام من بين أسنانه فارس اسكت
فارس كمل ولا عليه من زمان بس ما كان راضي يظهرها وإنشاء الله بتعرفوها الحين
أبو سامي شوقتنا ايش
هشام ساكت مدام بدى خليه يكمل
فارس ثواني بس دق على دانة قال لها قولي لرنا تنزل لوح هشام من غرفته وتغطيها
دانة مو فاهمه شي لكن سوت المطلوب
والكل يطالعه بفضول
رنا دخلت جناح هشام وبوحده من المخازن طلعت اللوح وغطتها وهي مبسوطة وأخيرا وافق يخرجها بس غريبة اش دخل فارس ضربت راسها بخفيف تذكرت ما يدري عنها إلا فارس وأنا بس الله لما يكون في شي أنا وهو مقرون اسمنا بعض يعطيني أمل
غطتها وحاولت تسحبها ثقيلة نادت من الدرج سمر تجي تسحب معاها
جات سمر وهم رافعينها ايش هذا رنوو
رنا رسمات حقت هشام راسمها
سمر رفعت وحده من الصور مشااااااااااااااء الله والله مو هين هشام
رنا وقفت عند الباب ههههههه يللا حطتهم شوفيييييه سمور يا ربي هذا فارسي
سمر وينه
رنا تأشر عليه شوفيه يللا قوليله يجي يا خذهم
سمر لا يا شيخه والله ما أقول له
رنا شوفي يطالع بساعته حس إننا تأخرنا
بدق على دانة تكلمه
فارس رفع راسه يشوف جابته ولا لسى شاف ظلهم عاكس يدخلوا بسرعة لداخل ما شافهم بوضوح راح للصور أخذها ورجع
دخل فارس رفع الغطى هاااااا شوفوا ولدكم المبدع مشاء الله
الكل صلوا عالنبي من حلات رسمه
هشام منحرج الكل يمدحه
صالح بصوت عالي وياما من تحت السواهي دواهي
الكل هههههههههههههههههههه
أبو سامي بعتاب كذا يا هشام أنا أبوك ما تقولي
سعود وأنا أخوك القريب آخر من يدري
سامي كمل وأنا أخوك الكبير آخر من يعلم
هشام هههههههه قام باس راس أبوه السموحه والله حبيت افاجأكم
أبو سامي تفاجأنا الله يستر عليك بس
هشام نفسه يذبح فارس اللي حطه بهالموقف البايخ والله يا أبوي كنت ناوي افجأكم
ابو سامي مسموح مسموح يللا الغدا يا رجال
عبد العزيز وهو يغسل يده هشام هاا متى بتوصلنا
هشام طالع بساعة يده امممم الطيارة 2:30 والحين 12 يالله يبغالنا بسرعه ما نتأخر ونمشي كلم هاله تتجهز على طول بعد الغدا


لنى قامت بروح اشرب مويه
نورة لنوو جيبي لي معك "غوار"
لنى من فين
رنا وهي تفتح علبة التوفيفي الكبيرة اللي دانة أرسلتها مع فارس براا بالبوفيه الصغير جنب الحوش
لنى اوكيه طلعت قالت تشرب المويه مره وحده من البوفيه
لبست شبشبها وكانت لابسه بنطلون جينز فاتح وبلوزة قطنية لنص الفخذ سماوية
رجعت شعرها الأسود لنص ظهرها قاصته الفراولة لورى ظهرها
راحت البوفيه أخذت غوار ومويه شربت وهي طالعه...
صالح قام يشرب مويه من البوفيه القريب منهم ولما دخل شافها جات من الله وهي خارجه هييييييه لنى
لنى انفجعت منه ايش يبغى هذا عارفه يطلع قدامنا بس مو كذا بطولي واقفة تخبت ورى الثلاجة بس أصلا البوفيه صغير شايفها
صالح ما يطالع فيها مباشرة أنتي.. من قالك تشتكي علي إني كنت ارقص
لنى حقدت عليه مالك دخل سامع وابعد خليني اطلع
صالح انقهر لقافتك هذي بتندمي عليها فاهمه
لنى طالعت حولها أخذت غطى الثلاجة الطويل تغطت فيه وهي خايفه والله ما اجلس ثانية وحده بيغمى عليها من الخوف مرت من جنبه بسرعه وقلبها بيطلع من مكانه أعلى ما بخيلك اركبه
صالح شد على يده زفر بقوة نفسي اذبحها هالمغرورة الخوافة على بالها ما اعرف إنها ترتجف من الخوف استغفر الله حتى المويه صدت لي نفسي عنها
لنى طلعت عطتهم الغوار وراحت على غرفة رنا قعدت تبكي فيها خافت منه ويهدد بعد
رنا لحقتها لنووو اشفيك افتحي
لنى فتحت الباب وصدرها يطلع وينزل من الخوف رنوو صالح بسم الله
رنا خافت عليها اشفيه صالح
لنى هدت شوي وقالت لها اللي صار
رنا هههههههههههه لنو من جد خوافة يعني ايش بيسوي مثلا امشي غسلي وجهك وانزلي
لنى سحبت يدها ما ابغا بنام
رنا امشي لنوو أحسن لك
لنى تغطت والله من جد بنام سكري الباب وراك
رنا وقفت أنتي حره طلعت وخلتها لكوابيسها اللي بدت من اليوم
لنى وهي تغمض عيونها هذا ما بيتأدب
إلا لما اشتكيه لأبوي وإلا حلوه هذي واقفه بمكان ما فيه أحد وداخل عرض الأخ
تراجعت لو قالت لأبوها بتصير مشاكل في العيلة ما لها أول ولا تالي تقول لصلاح صلاح قريب منه اففف راسي بينفجر من التفكير غمضت عيونها و غطت بنومه..








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-01-2012, 05:46 AM   رقم المشاركة : 26
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر
في المطار بعد ما سلمت هاله على أهلها هي وعزيز وودعوهم
هشام ضمها وهاله تمسح دموعها
هشام عزيز ما أوصيك على هلوو
عزيز بعيوني حاطها
سعود بعد ما سلم على عزيز وضمه ضم هاله اللي راح تفقد شطانته عليها
سعود عزيز شوف لا تزعلها ترى هي حساسة إذا زعلت على شي بسيط بس أعطيها سنكرز على طول تسكت
هشام وعزيز ههههههههههههههههههه
هاله ابتسمت سخيف
عزيز هههههههه نعومي بتطير الطياره
ودعوهم خلاص وطلعوا الطيارة اللي أقلعت لبلد آخر و بلأحرى إلى قارة أخرى


فارس جالس يتقهوى مع أبوه وأمه ودانة
ابو فارس يعني اتفقتوا
فارس لا والله أبوي حنا قلنا نضبط أسبوع بالمزرعة بس الخيار لكم أنتوا
أم فارس وسفرت سوريا اجلتوها مع أبوك وعمك زي ما قالت لي أم سامي
فارس ايواا أمي بس أنتوا إذا تبغوا أي مكان ثاني ما في مشكلة
ابو فارس اختاروا أنتوا وحنا حاضرين
أم فارس والله حلو أسبوع بالمزرعة والجو حلو هالأيام
فارس دندوون شرايك
دانة هي جالسة بين أبوها وأمها اللللللللللللللللللله وناسة هذا اللي كنا نتمناه أنا ورنا
فارس تنهد هالرنا ما بتتركه لحاله تجاهل كلام عقله يعني موافقة ما بتقولي ابغا دبي والبحرين وما ادري وين غيرها
دانة هههههههه لا والله فديتك أصلا نتمنى نروح المزرعة يقولوا غيرتوها صح
فارس ايواا كثير تعبنا عليها والله صارت جنة الله في أرضه
دانة قامت ياااااااااي متحمسة مره خلي اكلم رنا
ابو فارس وأم فارس وفارس يضحكوا عليها
ابو فارس بحنان لهالدرجة تحبي رنا بنت عبد الله
دانة أبوي وربي لو جلست معاها تعشقها مو بس تحبها
ابو فارس وهو يتذكر يا ما لعبت معاك أنتي وهي كانت حبوبة بس مدلعة مره
دانة وللآن بس دلعها لاااااابق عليها مو زي دلالوه ولمعت عينها وهي تطالع بأمها شرايك نخطبها لك
كانوا يتكلموا وهم ناسيين وجود فارس اللي من بدى الحديث عن رنا وهو رامي إذنه
ابو فارس ههههههه طالع بزوجته شرايك
أم فارس يا حلوها إذا كانت هي العروس بس مو لك لبعض الناس وهي تطالع بفارس السرحان
سكتوا كلهم








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-01-2012, 05:48 AM   رقم المشاركة : 27
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس لما صحى من سرحانة كان صار لهم خمس دقايق يطالعوا فيه وهو سرحان وشكل الموضوع السرحان فيه مضايقه لأنه بين فتره وثانيه يعقد حواجبه
طالع فيهم شفيكم كأنما على رؤوسكم الطير
انفجروا ضحك هههههههههههههههههههه
ابو فارس وهو يضحك من قلب على ولده أمك تقول يا حلوها بنت عبد الله إذا كانت عروستك
فارس بضيق قام مع احترامي بس أمي تدرين هالموضوع يضايقني
أم فارس بحنيه طيب ولا يهمك ما عاد افتحه إلا إذا أنت تكلمت بس لا تتضايق
ابو فارس لهالدرجه يا ولدي صار موضوع زواجك يضايقك
دانة انسحبت بهدوء حتى ياخذوا راحتهم وراحت تكلم رنا
فارس بضيق وهو يجلس لا يا بوي بس أنا ما ني مرتاح لها الدلال أحسها بتنكد علي زواجي ولهذا أنا من غير شي مأجل الزواج وهي مخليتني ءأجله زيادة ولما شاف نظرة أبوه قال بهدوء
أبوي لا تحسبه ضعف مني أنا اقدر عليها وعلى أشكالها بس أنت تدري دلال ما هي هينه وأنا ما ودي أعيش بمشاكل مع زوجتي خلي الأمور تستقر ويحلها ألف حلال
ابو فارس ابتسم طول عمري أقول ولدي فارس تربية ايديني غير
أم فارس احم احم
أبو فارس ضحك ولا تنسى فضل أمك
فارس قام باس يد أبوه وأمه وراسهم الله لا يحرمني حنانكم
أم فارس وهي تبكي حسبي الله عليها حرمتني شوفة أحفادي
ابو فارس من هي
أم فارس المقروده دلالوه
ابو فارس وفارس ههههههههههههههه
أم فارس تمسح دموعها شفيكم لهالدرجة كلامي يضحك
ابو فارس قام سلامتك يالله في أمان الله أنا خارج
أم فارس وفارس في وداعة الرحمن
فارس يمسح دموع أمه بأصابعه امسحي دموعك يالغالية ما تهون علي
أم فارس ضمته والله ما تهون علي تحرم نفسك من الزواج عشان دلالوه
دانة كانت راجعه لهم بعد ما كلمت رنا وسمعت كلام أمها انصدمت حسبت أخوها يحب دلال لكن فارس وضح لها بدون ما يدري وهو يكلم أمه وما يدري إنها سامعته وبالذات هي ما كان يبغاها تعرف لأنها أكيد يتقول لرنا اللي ممكن تكون زوجة المستقبل استوعب بايش فكر نفض هالفكره من راسه وتابع يالغالية قلت لك دلال ما راح تترك زوجتي بحالها ننتظر سنة إذا ما تزوجت نوكل أمرنا واخطبيلي
شهقت أمه سنه يالظالم
فارس ضحك خلاص ست شهور
أم فارس تنهدت أمرنا لله بس إنشاء الله اللي في بالي ما تطير
قبل ما يتكلم دخلت دانة ومن في بالك يا ماما
فارس دندوون من متى أنتي هنا
دانة من وقت العروس اللي بتطير
حس فارس بالراحة لأنها ما عرفت كان هو يبغا يقول لرنا إذا تزوجها... إنا لله شدخل رنااااااااا يا ربي والله بنجن خلي اطلع أحسن
فارس أمي أنا طالع وأنتوا خططوا من الآن للعروس اللي بعد ست شهور
أم فارس هههههههههههههه
دانة تستعبط أي ست شهور
فارس أمي لا تقوليلها
دانة عشان ما يعرف إنها تدري حرااام عليك أختك الوحيدة أنا
فارس بعناد لا لا لا
دانة تمثل القهر مااالت عليك من اخو
فارس وهو طالع هههههههههههه أحسن لا تنسي تجهزي للطلعة
دانة راح تفكيرها لبعيد أي طلعة متى بتوديني
فارس وهو يفتح باب الشارع وبصراخ لأنها عند باب القصر وهو وصل لبراا
فارس قصدي المزرعة
دانة أشرت له كش عليك ودخلت
فارس ضحك وطلع وسكر الباب وراه


ابو فراس ما بيروح المزرعة تعب عليه فجلست معاه أم فراس عمتهم وخلت عيالها يروحوا مع فراس بالسيارة
و ابو خالد مسافر هو و زوجته وأولادهم جالسين فراحوا مع فهد بالسيارة مع خالد وخلود ونورة وماريه
نورة مبسووووووطة عالآخر
نورة واااااااااااااااو ماني مصدقة وأخيرا حنوا علينا الشباب وخلصوا المزرعة
فهد والله لو شفتيها ما تصدقي انه هذي هي نفسها
خلود مشاء الله هي من اول حلوه اجل كيف الحين
خالد اااااااااااه تحسي بالراحة النفسية لما تكوني فيها
نورة لا يكون رايحين حرم المدينة وأنا ما ادري
الكل ههههههههههههههههه
خالد صحيح انك مهبولة هذا من التعبير عن الراحة فيها والجمال والخضرة
فهد بالله عليك كم أخذتي بالتعبير في المتوسط عالأقل
نورة بثقة أعجبك مية بالمية
فهد بمكر متأكده مشاء الله
ماريه يلعن ابليس الكذب
نورة ايش كذبه أنتي مانتي مصدقه لو ما كنا على مشارف المزرعة كان خليتهم يرجعوا الجبيل ووريتك شهادتي
فهد خالد افتح الدرج اللي قدامك فيه ظرف عطيني هو
خالد فتح ودور بين الأشياء وبالأخير طلعه
خالد يناوله تفضل
فهد وهو يسوق أعطاه لنورة تفضلي حبيبتي واثبتي لهم جدارتك
نورة فديتك أكيد مكافأة على تفوقي الدايم ولو إنها متأخرة
فهد ضحك افتحي افتحي وريهم
نورة فتحت الظرف وصعقت لما شافت شهادة ثالث متوسط والتعبير جايبه فيه 85,50
رجعته بسرعه وبعصبيه فهووود من سمح لك تتدخل بخصوصياتي
فهد ضحك اللين دمعت عيونه نسيتي انه أنا اللي أخذتها من مدرستك لأنكم كنتوا مسافرين قبلي وبكل بساطه صورتها
ماريه سحبت الشهادة وقرت النسبة مية بالمية مشاء الله
نورة حاولت تاخذها لكن خالد سحبها قبلها وشاف النسبة وضحك على نورة اللي كانت تتكلم بثقة عمياء
خلود وهي تضحك محسبه نفسك سمر زمانك
خالد شده الاسم اللي دق قلبه اول ما سمعه
نورة وخير يا طير سمر ورنا اشطر منها
ماريه مقهورة منها رنا اكبر منك بس أنتي قد سمر وهي مشاء الله دافورة على طول
خالد بهدوء مين ؟؟ سمر بنت عمي
نورة ضحكت ايواا طال عمرك حقت "وهي تقلد سمر وجع إنشاء الله"
خالد مات ضحك لما تذكر مواقف الوجع حقت سمر وكيف انه عرفها من هالكلمة بقلبه يا حلو هالكلمة اللي عرفتني على اعز إنسانه بقلبي


سعود بالسيارة توهم واصلين يللا رنوو انزلي بس لا تنسي بالرجل اليمين ومع الدعاء ما نبغا شياطين عاد أنتي من غير شي معاك شياطين اجل كيف لو ما ذكرتي الله
رنا ساكتة عارفه قاعد ينرفزها حتى ينكد عليها
هشام ههههههههههههههه حدك أختي ما أرضى
سعود لما شافها ساكتة عارف إنها متنرفزه وخصوصا إنها اول مره تروح المزرعة من غير هالة
فحب يحلي الجو رنوو اول ما تدخل غيري وتعالي نوريك المزرعة كلها أنا وهشام
رنا بفرح والله
هشام أكيد كم رنا عندي هي وحده وما خذه الدلع كله
سعود كم مره قلت لك لما أتكلم أنا تسكت حتى تعطيني فرصة أقول كم كلمه حلوه
هشام هههههه وشذنبي إذا كان لساني يقطر عسل
رنا ما يحتاج كلكم غلاتكم فووق عندي الله لا يفرقنا
سعود وهشام اميييين


دخلت عالمزرعة زي ما قالها سعود بالرجل اليمين ومع ذكر الدعاء
رنا بفرح وذهول ودهشة وكل شي يعبر عن الدهشة والفرح
وااااااااااااااااااااااااو ما شاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة إلا بالله
هشام ضحك عجبتك
رنا ااااااااااااه تجنننن ما في تعبير يعبر عن جمالها
سعود الحمدلله أهم شي الريم تعجبها الأشياء اللي أنا مسويها
رنا ليش كل واحد منكم مسوي شي
هشام أفا عليك أنا وسعود وفارس صالح وصلاح ضبطناها كلها كل واحد مسك له شي
رنا بدا قلبها يعلن الدق عند ذكر اسم فارس هههههه
سعود تعالي اوريك وش سويت انا ومسك يدها من جهة وهشام من جهة وقعدوا يوروها
سعود اول شي هنا -وهو يأشر بإيده-الجزء اللي جنب المسبح شوفي
كانت مساحة خضرا كبيييييييرة كلها حشيش ياباني صغير على شكل دائري وبوسط هالقطعة الخضرا كان المسبح لونه اخضر فااااااتح يعكس لون العشب من داخله وكل أطرافه أحجار بمختلف الألوان
شكله فعلا كان بحيرة وجنبه من نفس التصميم والحجار غرفة وااااسعة غرفة تبديل وحمام كبير وغير كذه قدام المسبح فيه كراسي للاسترخاء ومكان زي البوفيه الصغير إذا احد كان يسبح وجاع يروح ياكل فيه وكان مجهز بثلاجة صغيره مع فريزر للعصيرات وطاولة وكراسي وغيره من الأشياء اللي يحتاجوها
رنا كانت تمشي وتذكر الله
وهشام وسعود يضحكوا عليها ومن شكلها كأنها عمرها ما شافت خير بس يحق لها المزرعة كانت ولا أروع
سعود لسى ما شفتي اللي تحبيه أنتي وبنات جنسك
رنا الللله أكيد أحبه اجل
سعود حط يده على عينها ومشاها
رنا سعووود خليني أشوف المزرعة فك عيني
سعود هااا وصلنا يا حبك للفضول
فتحت عينها ها ههـ هذا أنت سعود مسويه
هشام وسعود هههههههههههههههه
سعود يقلدها اا ايوــ ايوا هذا انا اللي مسويه
رنا دمعت عيونها ضمته لا ما صدق الله لا يحرمني منكم
هشام لا والله اجل حتى انا بوريك ايش سويت
رنا أكيد بيطلع حلو ما تحتاج شهادتي ولفت عالمسبح حق البنات اللي كان مسويه سعود
بشكل مربع لونه وردي ومدرجاته وعليه زي القبة المتحركة من زجاج ما تكشف اللي داخلها
كان شكله خيال
رنا وهي تشوفه من داخل سعووود يجنن بس ليه خانقينا داخل كذه
سعود مو خانقينكم بس عشان تاخذوا راحتكم لما يكون نهار أو إحنا قاعدين نسبح وبالليل عادي افتحوا القبة واسبحوا
رنا مشكووووور يجنن بصراحة
سعود احممم ما يحتاج هذا ذوقي تعرفيني أموت بالمسابح
رنا مشاء الله عليك ولفت على هشام اللي كان يعدل شماغه بقزاز المسبح هشوووم يللا وريني أنت وش سويت
هشام ابتسم وأخيرا خلص
سعود يالله باقي ورانا المزرعة كلها بش شوفي إحنا بنوريك هي قبل ما يجوا الباقيين أنتي وريهم بس الريم يا ويلك لو وريتيها
هشام حرام عليك تهوون
سعوود طالع فيه تهون ولا ما تهون انا بوريها بنفسي
هشام ضحك على نظرة الغيرة اللي منه يللا تعالي
سعود انا بروح مشوار وراجع
لف من جهة الثانية المزرعة كانت كبيرة طبعا من اسمها مزرعة الشجر والنخيل والورد بكل مكان
وبالوسط كانت الفيلا أو بمعنى اصح القصر الفخم
هشام وقف قدام غرفة من خشب كلها كأنها كوخ وطلع المفاتيح حتى يفتحها
رنا هشوووم ايش هذا انا مو مصدقة عيني لا يكون هذي غرفة خاصة بالأولاد والله لأدخلها غصبا عنكم
هشام فتح الباب ههههههههههه لا تخافي ما هي خاصة بالأولاد خاصة فيني انا
لما فتح الباب دخلت رنا وكانت ما عندها غير كلمة وااااو مشاء الله
كانت المرسم حق هشام وهي المفاجأة اللي خربها فارس لما قال لهم انه هوايته الرسم
داخل الغرفة كانت لوح هشام كلها معروضة على ستاندات رسم وبعضها معلق ومن ضمنها صورة قصرهم
وبالوسط كان كرسي خشبي مريح وقدامه ستاند كبير عليه ورق الرسم وجنبه طاولة ملفوفة عليه بشكل دائري عليها جميع أدوات الرسم
رنا الله يحفظك
هشام هههههههه لسه ما شفتي شي رفع ريموت بيده وضغط عليه قام انفتح الباب اللي من ضمن الغرفة وكأنه جدار متحرك
اللي قدام طاولة الرسم وطل على حديقة كلها زهر وورد بمختلف الألوان والأحجام
رنا وهي تقوم كان في قطعة خشب منحوته بشكل مرتب للرسم محطوطة جنب الباب رفعتها هشام تحتاج هذي
هشام باستغراب لا كنت بكبها بس ما قلتي رايك
رنا رأيي الحين تشوفه حطت اللوح وأخذت الفرشة وحطت من الألوان بالفرشة وبدت تخط بخطها الرائع
ما شاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة إلا بالله
ووقفت تعال معاي
لحقها هشام
غطت وجهها وطلعت عند باب المزرعة هشام
هشام يالبيه
رنا تعال علق هذي باي طريقة
هشام ضحك رنووو اشفيك
رنا والله ما حد يدخل المزرعة وهي مو معلقة
هشام قال دقيقة ادخلي داخل
دخلت وغاب ثواني ورجع معاه عاملين ومعاهم أدوات وسلم
حط العامل السلم وطلع يعلقها ولما خلص نزل
شكره هشام وعطاه بخشيش وطلع
رنا راحت تشوف كانت في لوحة مكتوب عليها
مزرعة السامي والكابر
وتحتها لوحة رنا اللي كانت متقنه خطها بطريقة حلوه
تنهدت بارتياح الحمد لله امشي نكمل
باسها هشام على راسها تعالي يا أم الأفكار أنتي
رنا قول مشاء الله
هشام هههههههه مشاء الله
بعد ما شافت المرسم قفله هشام وراح وراها الملاعب حقت الكرة والشباب وكانت على مستوى فيها مكان للبلياردو والقدم والسلة وغيرها ....
وجنب الديوانية حقت الشباب اللي حاطين كلهم مجهود عليها وطلعت خيالية في مكان جنبها كانت فيه مساحة مربعة رخام تقريبا ثلاث أمتار بثلاث أمتار وبين مكان والثاني زي الركانات مفتوحة بين الزرع وبطرفها صندوق مثبت وكان شكلها كلاسيكي
رنا هشام وش هذا
هشام هذا الله يسلمك المكان اللي فارس ينشد فيه
رنا اهاا طيب وش هالعلبة
هشام هذي وحاول يفتحها مفتاحها مع فارس مقفلة هذي فيها المايك وكذه
رنا ابتسمت مشاء الله هذا ذوق فارس
هشام هز راسه إيه تعالي اوريك الفيلا من داخل
اول ما دخلت كانت الفيلا تحت فيها صالتين كباااار للحريم والرجال ومطبخ كبيييير وغرفتين طعام كبيرة
رنا مشاء الله هذا ذوق مين يعرف ذوق الحريم هذا
هشام هههههه هذا صلاح مشاء الله عليه والله تعب عليها كنا ما نشوفه أيام كان مشغول فيها
رنا مشاء الله عليه
هشام وهو يطلع الدرج الدائري اللي أخره يتفرع لسبع أفرع
قسم هو جناح البنات
وقسم جناح الأولاد
وقسم جناح أبوه وأمه
وقسم جناح عمه أبو نواف زوجته
وقسم جناح عمه أبو عبد العزيز وزوجته
وجناح لأبو فارس و زوجته
و جناحين للضيوف وهو حق عماته او خالاته أو أهل فارس لما يجو
رنا مشاء الله كيف بطلع كل هالدرج أتخيله مرعب بالليل
هشام هههههههه على طاري الرعب جبت لكم أفلام رعب بجناحكم
رنا لااااا حرام عليك
هشام فتح قسم الأولاد هههههههه شوفي هذا قسمنا
وكانت عبارة عن عدة غرف اول شي غرفة نوم كبيرة ألوانها حشيشي واورنج وكحلي كلها دواليب بجهة وأسرة بشكل مرتب وتسريحة كبيرة كان شكلها خيالي
رنا ضحكت ههههههههههه أتخيل شكلكم رهيب كأنكم مساجين...بسم الله عليكم
هشام ههههههه هزأته انا وفارس بس بالأخير شفنا الحركة حلوه وغريبة
رنا هههههههه مين هذا
هشام صالح
رنا هههههههههههههههههه رحنا فيها لو هو اللي سوا قسمنا بس بصراحة حلو
هشام عليه أفكار ما يبغا يفوت ولا دقيقة في المزرعة
طلعوا من الغرفة ووراها بقية القسم ومروا على أقسام أبوها وأعمامها وكانت ما تقل فخامة عن غيرها
لما وصلوا لقسمهم عرفت من بابه الذهبي منقش بعودي وسكري انه قسمهم
هشام تفضلي عاد الحين صارخي ع كيفك من الفرح ماني قايل شي
رنا دخلت كانت غرفة على شكل سداسي نفس الشي بس من كبرها حاطين كل ثلاث أسره جنب بعض بزاوية ولها لون معين احمر وفوشي ووردي وألوان فسفورية وذهبي رنا قعدت ترقص من الفرح وبعض أشياء الغرفة كانت هي والبنات مأشرين عليها بدفتر ايكيا
هشام ضحك بصوت عالي لهالدرجة ذوق فارس خلاك تستخفي
رنا وقفت فتحت عيونها هذا ذوق فارس؟؟؟
هشام ايواا انا أخذت دفتر ايكيا من عندك وهو اخذ بعض الصور اللي أخته منزلتها من النت وسوى قسمكم مع انه كان خايف ما يعجبكم لأنه ما حد من الأولاد رضي يسويه فهو أخذه
رنا باحتجاج وهي تتخصر لا والله لهالدرجة خايفين انه ذوقكم ما يعجبنا
هشام ههههههههههههه ولا بأحلامك
رنا وهي تتفحص الفازات اللي عالمدخل في بداية الجناح لفت انتباهها فازة كانت على شكل " عروسة ببدلة فرح مع عريس " استغربت الجناح العيال مسويينه من فين جات هذي الفازة
رنا هشام







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-01-2012, 05:49 AM   رقم المشاركة : 28
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

هشام وهو يعدل وحده من اللوح المعلقة نعم
رنا مين جاب هالتذكار
لف هشام وأول ما شافه انفلت ضحك بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا مستغربة ابسمت لضحكته اشفيك
هشام عيونه دمعت من الضحك هههههههههههههههههههههههههههه
هذا التذكار لما خلص فارس القسم حقكم جا صالح حطه وقال يعني انه تعويذه عشان تطرد العوانس بأسرع وقت
رنا فيها الضحكة بس مسكتها وسوت نفسها معصبة لا والله ما إحنا عوانس إلا هو العانس
هشام رجع يضحك ههههههههههههههههههه كيف رجال عانس بعدين ترى يمزح هو مو من جد تعاويذ وتخاريف عجبته قام اشتراها وقال يحطها عندكم
رنا قعدت تضحك معاه ههههههههههههههههههههه يا ويله من البنات لو عرفوا قصته
هشام هههههههههههههههه يستاهل هو أصر
دخلت أم سامي هشووووم أنت هنا والرجال كلهم تحت ينتظروك
هشام يا حيالله من جانا أسفرت وانورت
أم سامي مبتسمة منورة بوجودك بصراحة ابدعتوا مشاء الله عليكم الله يحفظكم من العين
رنا ماما شفتي المزرعة كلها
أم سامي ايواا تو سعود وفارس والعيال ورونا هي انا وخالاتك "تقصد حريم عماتها"
هشام فارس تحت اجل انا نازل


دخلت المزرعة و إعجابها لا يقل عن رنا والبقية اللي كانوا لسى يتفرجوا
طلعت الدرج وهي سامعة صوت رنا تتكلم فسرعت بخطواتها عشان تفاجئها
وفجأة تصطدم بشي قاسي بغت تطيح من الدرج بسبب قوة صدمتها
لكن سحبها بسرعة من كتفها حتى ما تطيح رفعت راسها لقته هو
إلا متأكده انه هو هذا هشام اخو رنا
كان واقف قدامها وماسك كتفها ولما التقت عينها بعيونه تركها بسرعة لما أنتبه ع نفسه وهي مو مغطيه شعرها
نزل راسه ونزل الدرج بسرعة وسمعته يقول بهمس وهو نازل آسف ما انتبهت
طبعا دانة لا تسالوا عن حالها اول مره يصير لها موقف زي هذا حطت الغطى على راسها وهي تقول بنفسها مشاء الله عليه عيون تعوذت من الشيطان هذي بلاوي الكشف الغلط لما واحد ما ينتبه الشيطان يخليه يفكر أفكار غلط
يا رب ما درى إني أنا دانة أخت فارس
نفضت كل الأفكار من راسها أنا لمحمد وبس


هشام امممم ما اعرف بنات عمي وحده منهم هذي
ولا أقول وش دخلني أنا إنشاء الله بنت الجيران
دخلت عالجناح لقت رنا معطيتها ظهرها وتتأمل في الشباك اللي ما خذ كل الجدار وهي موخيه الستارة لأنه اللي داخل يقدر يشوف بس اللي براا ما يقدر يشوف شي وكل قسمهم كان كذا عشان ياخذوا راحتهم
ويطل عالجلسة حقت فارس
دانة بصوت عالي خلى رنا تنتفض هاااااااااااااااااي
لفت رنا وسلمت عليها بشوق وحشتيني يا دبة
دانة ههههههههه وأنا أكثر
رنا اشفيها إذنك حمره
دانة ارتبكت ها لا هذا من الحر
رنا أي حر اشحلاته الجو
دانة بسرحان رنا شفت واحد وهو نازل واصطدمت فيه حمرت خدودها ومن الفشيلة كنت بطيح بس هو مسكني
" حست بقشعريرة بجسمها لما تذكرت يده على كتفها"
رنا صرخت لاااااا تقولي
دانة بإحراج هو هو يا رنا هشام اصطدمت فيه يا ربي عالفشيلة بدون حجاب استغفر الله
رنا تحمست عادي تحصل بأرقى العوائل
دانة أي أرقى عوائل إنشاء الله ما يكون عرف إني أنا أخت فارس
رنا ابتسمت لا يماما هاذي أكيد عرفها لأنه بنات عمي قريب غطوا عليه وعارفهم يا ما صارت أغلاط بس أنتي هههههههه وجه جديد
دانة فصخت عبايتها مالت عليك بدل ما تخفف علي قال وجه جديد قال
كانت رنا بتغلط وتقول لها إنها طلعت قبل كذه قدام فارس بس قالت خليني ساكتة أحسن مو وقته
رنا دانة جو بنات عمي ليه ما طلعوا
دانة ما يفوتوا شي راحوا يشوفوا المزرعة
رنا كنت بوريهم هي أنا صار لي ساعة هنا
دانة ترفع يدها تشوف الساعة اممم الساعة 11:30 ما بقي شي على آذان الظهر بس راحوا الأولاد وريني الأجنحة كلها
رنا ابتسمت من عيوني تعالي الحين شوفي غرفتنا
دانة غرفتنا ليه أنا وأنتي مع بعض
رنا كلنا مع بعض
دانة عقدت حواجبها كيف كلنا مع بعض
رنا سحبتها من يدها وهي تضحك تعالي شوفي اختراع صالح وتصميم وذوق أخوك
فتحت الباب
دانة عاشت الأحلام ااااااااااااااااااااااااه وأخيرا هذا فارس حبيبي والله انه نعم الأخ
رنا دندووون اش تقولي فسري
دانة هههههههه كنت دايما أقول نفسي بغرفة جماعية وفارس يقول لي في الجنة ويضحك علي
رنا صالح اخترع هالشي حتى الأولاد نفس الشي وحضرت جناب فارس وهشام هزؤوه
بس بعدين رضوا والظاهر فارس قال خلي يحقق حلمك مره وحده
دانة فديته والله
رنا فخاطرها حتى أنا فديته يا دانة بس يا رب ما افقد الأمل
دخلوا البنات
نورة هجووووم الللللله شهذا كلنا مع بعض وراحت للألوان الفسفورية انسدحت ع الأصفر هذا السرير لي أنا
كل وحده دخلت واختارت
دانة ورنا والريم مع بعض في الأحمر
نورة وسمر وسحر مع بعض في الفسفوري
خلود وسلمى ودعاء مع بعض في الذهبي
مها وماريه ولنى فوشي
الوردي كانت تبغاه لنى مع ماريه بس لما شافتهم مصرين عالفوشي قالت تروح معاهم وخلوه فاضي إذا احد احتاجه
الريم بصراحة مشاء الله عليهم أبدعوا
نورة اااااااااااه المسبح أهم شي اللي صممه بتزوجه مهما كانت العواقب
الريم حست بغلط تعرف سعود يعشق السباحة
رنا ماتت ضحك هههههههههههههههههههههههه وطالعت في الريم ريموووووووووه سرقت زوجك قبل لا تتزوجيه
الريم نورووووووووووه والله لو تفكري مجرد تفكير
نورة ههههههههههههه لااااا سعوووود ونعم الرجل
البنات ضحكوا على شكل الريم المعصبة
نورة خلاص خلاص وربي ما اقرب منه بس لا تطالعي فيني كذه
الريم ههههههههه عشان تتعلمي
رنا أقول مين صمم المزرعة
البنات ايوااا
القسم حقنا قولوا مشاء الله كلكم
بعد ما قالوا
رنا فااااااااارس
كلهم قالوا مشاء الله خافوا يعطوه عين على ذوقه الراقي
ماريه والباقي
خلود ايواا بالذات الكوخ حق المرسم
سلمى خاطري اعرف مين الرسام اللي رسم هاللوح
رنا قولي مشاء الله هذا هشومي
البنات كلهم مشاء الله
نورة يا شيخه يحظها اللي بتتزوج هشام أحس انه زوج مثالي
رنا ضحكت بوجه دانة اللي تفشلت من نظرت رنا عالموقف اللي صار لها
سحر بتنبه رنا لأنها داخله جو من شافت دانة لا والله اللي بختها من جد زوجة فارس مشاء الله تلاقيها تصحى ع صوته العذب وغمزت لها لرنا بدون ما ينتبهوا البنات
رنا عطتها نظرة
دانة ابتسمت فديت أخويه أمس أمي وأبوي كلموه عن هالموضوع
وقبل ما تكمل دق جوالها
رنا بخاطرها تدعي عاللي اتصل " ما تدري انه صاحب الشأن" تبغا تعرف اش قالوا
دانة الطيب عند ذكره ورفعت التلفون
نورة تأشر لها حطي سبيكر دانة ترددت بعدين ما حطت قالت بإحراج وش تبغي فيه
سمر ابتسمت كلمي أخوك انتي ما عليك منها مرجوجة هالبنت
رنا تطالع فيها بشكر وامتنان
سمر فهمت هالنظرة وابتسمت لها
دانة رافعة التلفون: الووو
فارس بصوته المميز الهادي وفي نبرة تميزه عن الكل: هلا والله بأحلى الحلوات
دانة ههههههه آهلين أبو الفوارس
فارس ههههههه كم مرة قلت لك هالكلمة ما يقولها إلا هشام
دانة ولا يهمك فروسي
فارس لااااا يعععع مو حلو
دانة هاااا اجل ما عرفنا لك
فارس ضحك ضحكته اللي تفتح النفس هههههههههههه قولي فارس وبس
نورة كانت جالسة جنب دانة والصوت ينسمع من الجوال قالت بصوت وااااطي يا زين ضحكته سمعتها سحر وبدون ما تنتبه رنا دقتها بكوعها استحي نورة والله عيب
نورة ابتسمت ع هبالتها
دانة اوكيه فارس
فارس ايواا عجبكم القسم حقكم
دانة بعفويه ايوااا الحمد لله عجبنا كلنا ورنا طارت عليه اكثر وحده عجبها
رنا انحرجت تأشر لها يا ويلك وكملت تقربع في شنطتها تشغل نفسها اللين تخلص كلام دانة
فارس ارتاح والله الحمد لله خفت ما يعجبكم تعرفي أنتوا البنات أذواقكم غريبة
دانة هااا ما كأنك تغلط على بنات جنسي
فارس ابتسم أحلى العنصرية قامت
البنات ماسكين ضحكتهم
دانة ايوااا لازم
فارس بنبرة دانة
دانة عرفت انه يبغا شي فقامت
ورجعت السماعة لأذنها ايواا
البنات قاموا كل وحده تغير وتسوي لها شغلة حتى ينزلوا برا
فارس الوو فينك
دانة هنا معاك
فارس جنبك احد
دانة ايواا
فارس طيب بدون ما تحسسيهم اطلعي لحالك
أخذت دانة لبسها عساس تبدل وهي طالعة وكانت رنا تراقب حركاتها وكلامها
دانة ايواا تكلم ما عندي احد
فارس تنهد دندووون الموضوع اللي أمي وأبوي تكلموا فيه أمس ما ابغاك تقوليه لأي مخلوق وخصوصا تردد بعدين كمل.......... رنــــــــــــــا
دانة باستغراب ليه هي بالذات
فارس بس تردد وقال دانة تعرفي أسراري كلها عندك ولو قلتي لأحد يا ويلك وأنتي ترى ادري انك سمعتي الكلام اللي بيني وبين أمي
دانة هههههههه سرك في بير بس تكلم حرقت أعصابي
فارس اضحكي بمشيها اممممم لأنها يمكن تكون زوجة المستقبل
دانة بفرح صرخت قوووووول والله
فارس فقعتي أذني الله ياخذ ابليسك رخي صوتك
دانة حمدت ربها انه البنات كلهم نزلوا والا كان انفضحت
فارس يا ويلك لو حتى نغزتيها بالكلام
دانة يا عيني من الحين بدا المحامي
فارس لا يا ذكية أنا ما ني ناوي اخطب الحين وأخاف البنت تنخطب وترفض عشان كلامك لأني إلى الآن ما حددت قلت يمكن
دانة روح يا شيخ ما تعرف تكمل معروف
فارس هههههههههههههه أنا حذرتك
دانة من عيوني أحلى خبر سمعته بحياتي
فارس بجدية وشي ثاني يا ويلك يا سواد ليلك لو تدري عن دلال وتصرفاتها
دانة بس
قاطعها بسرعة لا يكون قلتي لها
دانة صحيح صديقتي روح بالروح وكنت بقولها بس كل ما جيت أقولها يطلع لي شي ما يخليني أتكلم سبحان الله مكتوب ومقدر
فارس ايواا وقعد ينشد
مكتوب ومقدر..
كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب ..
نصبر على الأحزان.. ومفارق الخلان
نصبر على الغربة والشوق للاوطاااان..
نصبر على الجروح والضيق والحرمان..
نصبر وهم نصبر والله واحد المستعاااان..
مكتوب ومقدر..
كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب ..
دانة قاطعته لأنها ما تبغا تنكد على نفسها لما تذكرت محمد خلاص وقف والله انك استخفيت لا يكون تحبها
فارس ضحك بصوت عالي أي حب وأي خرابيط أنا أحب قبل الزواج - يستعبط - ولا أقولك ممكن خطيبتي ليه ما أحبها
جا هشام فاااارس مطول يا خي صار لي ساعة أروح وارجع بس أقول خلني احترمه قاعد يكلم بس ما صارت انعطيت وجه زيادة عن اللزوم
فارس ابتسم وأشر له دقايق
دانة كانت سامعته فارس اجل يالله مع السلامة أصلا البنات ينتظروني
فارس مع السلامة لا أوصيك
دانة ابتسمت إنشاء الله
فارس قفل وكان برا هشام هلا والله وسلم عليه معليه بس تلفون ضروري
هشام ما عليك امشي ندخل
رفع راسه واشر عاللوحة مين كتب هذا ما كان موجود
هشام وهو يدخل أختي بعد ما شافت جمال المزرعة حلفت ما حد يدخل إلا وهي موجودة
فارس هز راسه مشاء الله خطها حلو
هشام لا يا شيخ احلف بس
فارس هههههههههههه قلنا خطها ما قلنا شكلها
هشام يمزح مسكه من لبسه أقول سكر فمك
فارس هههههههههههه سكرناه أعوذ بالله
هشام تركه هههههههه تعال ندخل كلهم يمدحوا بالمزرعة تعال خذ نصيبك
دخلوا سلموا عالكل وجلسوا
أبو سامي مشاء الله يا أبو حسام يمدحوا ذوقك
فارس ابتسم عجبك يا عمي
أبو سامي أكيد مشاء الله عليك ما اخطيت ولد حسام
أبو فارس تسلم كلهم العيال مشاء الله الله يحميهم
صلاح الحمد لله تعبنا عليها وبذلنا جهد الله يعلم فيه بس أثمر جهدنا
أبو فارس كفوا والله ينرفع فيكم الراس
هشام تسلم يا عمي من ذوقك
صالح بالله عليكم مو أحلى جناح هو أجنحتكم أنتوا
أبو نواف كلها حلوه مشاء الله
صالح بس ترى أجنحتكم ما تعبنا فيها كثير
سعود طالع فيه كيف ما تعبنا والله كلها تعبنا عليها
صالح لا اقصد يعني ذوق العجايز معروف ما يتعب
الكل هههههههههههههههههههههههههههه
أبو نواف حنا عجايز يا ولد
صالح هههههههه عمي يعني أنتوا على وشك تصكوا الستين مشاء الله وغمز له الاعتراف بالحق فضيلة
الكل ههههههههههههههههههههههههه
أبو نواف هههههههههههه والله أنت اللي بديت تخرف حنا ما دخلنا الخمسين
عبد الإله لا عاد عمي هنا ستوب مع احترامي عديتوها من زماااان
أبو نواف يضحك مشاء الله ما تفوتوا شي
الكل ههههههههههههههههههههه
أبو سامي كان يتكلم بموضوع العمل والمصانع مع أبو فارس والشغل اللي ما ينتهي
والرجال كملوا سوالف وقهوة اللين أذن الظهر وقام الكل عشان الصلاة
عبد الإله شباب بعد الصلاة كرة سلة بنلعب
صالح نفسي افرغ كل الطاقات اللي فيني بالكرة من زمااان عن اللعب كله شغل في شغل
سعود اللي يسمعك يقول مقطع الشغل تقطيع
صالح هههههههههههه أكيد
الشباب ضحكوا عليه وعلى هباله
هشام فارس تعال بوريك آخر رسمة بسرعة قبل الصلاة
فارس طيب أنت متوضي
هشام ايواا
فارس حتى أنا بسرعة بس لا تطول
دخل عالمرسم وطلع الرسمة كانت لجبل فوجي باليابان وكان شكله عند المغيب روعة
فارس رائعة بصراحة تسلم هالايدين اللي رسمت
هشام تسلم مقدمه
فارس لا خليها هذا المرسم وصاحبه لي
هشام ابتسم ما اقدر أقول لا
هشام وهو يرفع الصورة اللي بعدها في الستاند وكان فارس واقف وراه
طلعت صورة لرنا وهي صغيره كانت نايمة هشام راسمها فوقف قدامها بسرعة وعطاها ظهره
هشام بحماس وهو يصرخ غمض عيوووونك بسرعة
فارس انفجع اشفيك مين هنا
هشام للللللف وجهك بسرعة
فارس دار وجهه وقف عند الباب عاطيه ظهره شسالفة
هشام تنهد بعد ما خباها ولا شي
فارس عصب اشفيك قاعد تصرخ كأني شايف حرام
هشام بضيق صورة أختي كنت بتشوفها أكيد حرام
فارس وأنت احد يحط صورة بنت في مكان كله عمال رايحين جايين
هشام حاطها هنا محد يقدر يشوفها والمفتاح عندي أصلا بحرقها بعدين
فارس وافرض احد دخل وأنت ناسي حضرتك
هشام خلاص والله ما أعيدها ارتحت
فارس هههههههه لا تستخدم هالأسلوب معي
هشام ههههه شدراني عنك كأنك شفتها عشان كل هالحوسة امشي الصلاة
فارس في باله الحمد لله ما شفتها حتى لو وهي صغيرة لأنها من غير شي مستحوذة على تفكيري وطلع معاه وراحوا يصلوا



.
.
هل من الممكن انه رنا تكون لفارس ويتحقق حلمها؟؟ وإلا بتكون في عوائق زي عادة الحياة؟؟





.
.
.
المجد المزَيّف قد يزهر ولكنه لا يثمر . ( مثل أسباني ) .
<<< نهاية الجزء الرابع










التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-01-2012, 11:39 AM   رقم المشاركة : 29
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-01-2012, 06:24 PM   رقم المشاركة : 30
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:32 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية