العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > المكتبة الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2008, 04:28 PM   رقم المشاركة : 11
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

الفارس الرومانسي يسلموووووووووووووووو على المتابعة وانتظر التكملة







قديم 17-03-2008, 04:44 PM   رقم المشاركة : 12
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

وصل سعد بكل لهفة وشوق وجات تتمشى بكل دلع وركبت السيارة وجلست ترمش له بعيونها وقبل مايحرك السيارة قالت : ماودك تشوفني وأنا وكاشفة
سعد : ألا طبعا بس وين
لمى : هنا بالسيارة
سعد : لالالا ياقلبي أنا اغار عليك اخاف احد يشوفك وانا مابي احد غيري يشوفك
لمى : يووووه منك انت شايف الشارع فاضي وبعدين لا تخاف دقيقة بفتش وعلى طول بتغطى , فتشت النقاب وابتسمت ابتسامة ساحرة والولد ضيع من الابتسامة المهم شوي وفتحت العباية وشاف صدرها وقالت : بكل اغراء ماودك تلمس ؟
سعد : تررد قال أخا فاقول ايه وتعصب تكون تبي تختبرني واخاف اقول لا واتحسف
لمى : حياتي شفيك ماودك
سعد : ألا ودي
مسكت يده وخلته يتلمس صدرها وبعدها سعد ماتحمل وسحب يده وعشان مايتهور قام يعد من واحد إلى عشرة وبعدها شغل أغنية ( أموت أعرف على ايش انت ناوي ) وحرك السيارة.
طبعا فهد وسعد عاشوا في عالم الحب وهواه وكل واحد كان وده ينهي الحب هذا بالزاوج والاستقرار وكانت المشاعر صادقة ونابعة من احساس داخلي كله لهفة شوق.
سعد كان يكلم لمى وقال لها عندي لك خبر بمليون ريال
لمى : قول وش هو
سعد : انا كلمت امي عنك واختك وودهم يزورونكم
لمى : طيب وبعدين
سعد : مافهمتي
لمى : لاااا وش تقصد
سعد : بصراحة يا لمى انتي عارفة انا وش اكثر احبك وانتي تبادليني نفس الشعور على اماعتقد صح
لمى : طبعا طبعا يا روحي
سعد : وودي الحب هذي ينتهي بنهاية سعيدة وهو الزواج هاه وش رايك اقدر اخلي اهلي يزورونكم؟
لمى : هنا حست انا الدينا تدور فيها وقالت في نفسها يااااااااااااااه الولد صادق بحبه ويبي يتزوجني يعني ........
سعد : الو لمى وينك كل هذا حياء خلاص دامك سكتي اجل قريب اهلي يزورون اهلك
لمى : هاه طيب خلاص بس عطني مهلة افكر وارد عليك
سعد : اوكي بس اتمنى الاجابة تكون ايه وراح انتظر الرد على نااار
سكرت لمى من سعد وبدت تحس بتانيب الضمير وقالت خلاص انا راح ارجع لعقلي واوافق عليه.
اليوم الثاني على طول :
فهد : فتح مع لمى نفس الموضوع بالضبط وقالت عطني مهلة افكر
البنت بدت تحس بتانيب الضمير وحست أن فهد وسعد كانوا غير عن كل الشباب اللي عرفتهم حست انهم صادقين بحبهم لها وماكان تفكيرهم بس بشي واحد يبونه منها وبعدها يتركونها مثل غيرهم وقالت خلاص انا لازم اقرر فكرت كثير وقالت خلاص انا راح اوافق على فهد لسبب بسيط لأن مستواه الاقتصادي اعلى بكثير من سعد وراح يعيشني مثل ما انا عايشه اللحين رغم ان سعد كله رقة واحساس وصاحب النظرة الخجولة لكن لازم افكر بالمستقبل.
بعد كم يوم قالت ل سعد أنا راح اسفر ايطاليا ابوي تعبان وراح نعالجه وانا خلاص راح اجهز للزواج .
وكلمت فهد وقالت انا راح اروح ايطاليا عشان امي تعبانه ونبي نعالجها وراح أجهز خلاص اول ماارجع من ايطاليا اهلي ينتظرون أهلك.
سافرت لمى ايطاليا وسافر قلب سعد وفهد معاه وكل واحد كان ينتظر رجعتها على نار عشان يروح يخطبها وعشان كل واحد يبشر الثاني يقرار زواجه.







قديم 17-03-2008, 04:47 PM   رقم المشاركة : 13
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

رجعت من السفر وبلغت سعد أنها رجعت وبس لكن بلغت فهد انها رجعت و أن أهلها ينتظرون أهله فهد ماصدق خبر راحوا اهله وخطوبها وتمت الموافقة وبعد ماتمت الموافقة فهد كلم سعد وقال : سعد أبي أشوفك ضرورو عندي لك خبر حلووووو
سعد : لا الله يجيب الاخبار الحلوة حتى انا عندي خبر حلو لك
اتفقوا يتلاقون في شقة فهد
سعد : هاه قولي وش الخبر اللي عندك
فهد : لا أنت قول أول
سعد : فهد العين ماتعلى على الحاجب فرحني وقوول انت
فهد : طيب يا اخي خويك واخوك فهد بن فلان الفلاني خطب
سعد : لاااااااااا مبرووووووووووك مبرووووووك الف الف مبروك خبر يستاهل بوسه وقام وسلم عليه
فهد : وابشرط حصلنا الموافقة وخلاص باقي نحدد موعد الملكة وبالصيف الزواج
سعد : اها الرجال مستعجل بس قولي من تعيسة احم اقصد سعيدة الحظ هذي؟
فهد : لو أقولك ماراح تصدق
سعد : لا انت فهد الفلاني كل شي يجي منك اصدقه قول
فهد : تذكر لمى
سعد : انصدم ايش
فهد : لمى لمى راعية الملاهي
سعد : حب يداري الصدمة اي لمى واي ملاهي
فهد : سعد ركز معاي لمى راعية الملاهي والبانوراما وخويتها نسيم
سعد : ايه عرفتها وش فيها
فهد : هذي اللي خطبتها ووافقوا اهلها
سعد : بعصبية ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش من جدك ولا تمزح
فهد : بصراحة انا خبيت عنك اني كنت ااكلمها واشوفها على النت احبه احبها مووووت يا سعد ماتتصور وش قد انا مبسوط اخيرا راح نتزوج
سعد : حس بقهر بألم اللحظة هذي بس عرف أن لمى تلعب بقلبه وقلب صاحبه وقال فهد مستحيل مستحيل تتزوج البنت هذي لو على قص رقبتي
فهد : شفيك عصبت سعد روق وش بلاك
سعد : انت صدمتني بالخبر
فهد : ليه
سعد : انت ماتدري ماتدري انا بعد قررت اخطب لمى
فهد : اي لمى راعية السوبر ماركت؟
سعد : هذيك اسمها سهى هذا اولا ثانيا لا لمى راعية الملاهي البنت اللي انت تتكلم عنها يا سعد انا بعد خبيت عنك اني اكلمها واشوفها على النت
وانا بعد احبها موووووت
فهد : تنرفز وش جالس تخربط
سعد : فهد انت مركز بكلامي انت فاهم انا وش جالس اقول
فهد : انت جالس تخربط وشكلك تعديت حدودك
سعد : ارجوك يا فهد افهمني لمى هذي لعبت علي وعليك انا قررت اخطبها وقالت اوكي حياك , وانت جالس تقول انك خطبتها ووافقت هذي لعابة هذي حقيرة
فهد : مستحيل تدري يوم عيدميلادها وش صار تدري يوم مره وديتها زواج صديقتها وجلس يحكي له وش بينهم
وكان سعد يرجع ويقول وانا بعد صار كذا بيني وبينها انا قالت لي كذا وكذا
فهد : ماتحمل والغيرة اكلت قلبه وقف وضرب سعد كف وقاله اطلع برى اصلاانت غيران مني لاني احسن منك حسب ونسب وجاه ومال اطلع برى وانا من طريق وانت من طريق ولو سمعت جبت اسمي او اسمي خطيبتي على لسانك اقصه لك فهمت
سعد : وقف ونزلت دمعه وقال تبيعني عشان وحده طووووووووط يا فهد أنا خايف عليك ومابي وحده مثل هذي تلوث سمعتك
فهد : خايف علي ايه صح وااضح اطلع برىىىىىىىىىى
سعد : أنا طالع يا فهد لكن راح تندم وراح اعتبر كل اللي بيننا انتهى.
فهد مافكر بكلام سعد لان بمجرد ماطلع سعد منه كلمته لمى وجلست تتدلع عليه ونسى كل شي معها
اما سعد طلع وراح عند البحر يتذكر مواقفها معاه ويتخيل انها لما كانت تقول الكلام له وتقوله ل فهد واللي قاهره اكثرانها خانت حبه مع مين مع اعز اصدقائه واللي قاهره اكثر واكثر انها كانت تلعب بمشاعره وبقلبه.







قديم 18-03-2008, 04:06 PM   رقم المشاركة : 14
!!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
Band
 
الصورة الرمزية !!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
 






!!! الرومـ ^_* ـانسي !!! غير متصل

يالله مسكين سعد
وربي رحمتة
بس فهد نذل وماعنده عقل
انتظر التكمله توته اوكي







قديم 19-03-2008, 05:40 PM   رقم المشاركة : 15
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

سعد كان قلبه طيب وكان خايف على صديقه لما سمع أنه ملك على لمى كانت غيرته على صديقه وحبه له سبب في انها يسوي كذا وقرر انها يخترق ايميلها لانه هو هكرز ويحاول يوصل لأرقامها
وفعلا اخترق جهازها لمى وشاف صورها وصور الشباب اللي تعرفهم كل واحد كاتبه تحت صورته اسمه وعرف انها ماكانت بس تلعب عليه وعلى خويه بس لا كانت تلعب على مجموعة كبيرة من الشباب وشاف الايميلات وبدى يسال من رقمها اللي عنده فتش وفتش وقدر يوصل ولقى عندها خط واحد ب فاتورة ويمكن ثلاث خطوط سوا وموبايلي وارسل طبع فاتورتها وطبع صور الشباب والايملات وارسلها ل فهد , فهد عصب ومافكر ولا شك في لمى قال ه ومقهور مني واكيد الحركات هذي هو مسويها بنفسه عشان يخرب بيني وبينها لاني انا اللي فزت فيها وقرر يعطي سعد درس ماينساه دق عليه وقال ابي اشوفك في شارع خط الدمام الرياض
سعد انبسط قال اكيد رجع لعقله ويبي يبشرني انه تركها لكن كانت الصدمة اول مانزل سعد من سيارته استقبله فهد بضرب ضربه وضربه ودق سلف ومشى عنه.
سعد كثرت عليه الهموم هم جرح قلبه وهم مفارق خويه وصديق عمره لكنه صبر وسكت وقال براحته , لكن راح يندم وانا عن نفسي لو يقولون فهد بيموت ودواه عندك ماراح ارجع له بأي يووووووم ومسح الدمعه.
مرت الأيام وفهد بدى يشك في لمى كل ما يدق عليها يلقى خطها مشغول ولما يجي يجلس معها اربع وعشرين ساعه يدق جوالها مسجات واتصالات ولما يقولها مين كل مره تصرفه والايميل سوت لها واحد جديد
وقام يتذكر انها لما تسولف كانت تقول انها عندها اكثرمن خط بدت الشكوك تدور في باله وبيوم اظلم الكون على فهد عرفها على حقيقتها وصدق كلام خويه عنها لانه شاف بعينه ماحد قال له ,
فهد : الو عمري ودي اشوفك في مطعم التنور
لمى : هاهلا مااقدر انا اليوم واعده نسيم اني اروح لها خلها مرة ثانية ياقلبي
فهد : اوكي على راحتك يا قلبي بس لاتنسين تدقين علي اليوم اوكي
لمى : اوكي
فهد صار يدور ويمشي لحاله ماله خوي غير سعد وسعد راااااح المهم قال بروح المقهى اشرب لي شي ودخل اول مادخل طاحت عينه على مين مين لمى جالسه في المقهى مع وحده بس وش جالس يشوف جالس معهم شخصين شابين انصدم بقووووة وحس الدنيا جالسه تدور فيه وصار يسمع صوت سعد وهو يقوله عنها انها كذا وكذا ويتذكر الصور والايميلات وووو وطلع بسررررعه وكلمها وقال لها انتي وينك قالت انا مع صديقتي في المطعم قال لها التفتي وراك والتفت وشافته ومشى عنهااااااااااا
دق سلف ةصار يمشي من غير تفكير يمشي بسررررعه جنونية وبعد ساعتين لقى نفسه يمشي على خط الدمام الرياض وكمل مشى مشى يبي ينسى وقف السيارة وجلس يبكي يبكي على جرح قلبه وعلى الخيانة وعلى سعد سعد يقول لتني سمعت كلامه كان خايف علي فعلا هو الصديق هو الاخ وينك يا سعد وينك وصار يتصل على سعد ويدق ويدق وسعد مايرد ويرسل مسجات ( انا محتاج لك لا تخليني يا سعد ) وسعد يفتح المسجات ويبتسم ويقول انت مو محتاج لي
فه دصار يدق ويدق وكل يوم يدق عليه ويرسل مسجات ولا رد فهد ارسل ايميل ل سعد وقال له وش صار معاه وووووالخ
وسعد نفسه ماهانت عليه ولا رد ولا راح يرد
اما لمى كانت تدق وترسل مسجات ل فهد وفهد مايرد ابدا ابدا وهي ترسله تقول انت فاهم خطا هذي صديقتي كانت جالسه ومعها الشابين وانا جلست معهم انتظر نسيم الين تجي لكن فهد خلااص كرهها على كثر ما حبها
بعد كم يوم فهد استجمع قوته وراح ل لمى واول ماشافها ضربها كف وسحب الدبلة من يدها وقالها انتي طالق وهذي ورقتك ومهري ابيه يرجع لي, وارسل ل سعد انه طلقها وانه يبي يشوفه لكن سعد مو راضي يسامح مو قادر كل مايتذكر الضرب اللي ضربه والاهانة اللي حصلها منه يقول انسى انسى يا فهد.
بعد كم يوم سعد لقى مكالمات من لمى ولما كلمها
لمى : سعد ارجوووووك ابي اشوفك ضروري واعتبره آخر يوم تشوفني فيه , مع كثرة ترجي لمى سعد ما حن قلبه لا سعد كان عنده فضول يعرف وش عندها , راح وقابلها واول ماشافته وسالته عن فهد وقال لها انه خلاص ماعاد يبيك قامت تبكي وقالت سعد : حرام عليك يا سعد انت ماتدري انا ليه اسوي كذا انت ماتدري انا ليه العب على الشباب والعب بمشاعرهم
سعد : انا مو مضطر اسمع اي مبررات كنت انا وخويي صادقين بالحب والاحساس ومستعدين نسوي كل شي عشانك لكن للأسف طلعتي خاينة وطووووط
لمى : سب واشتم انا استاهل كل شي تقوله عني لكن اسمع مني
انا لما كان عمري 15 سنة توفى ابوي وكنت متعلقة فيه كثير ولما راح حسيت كل شي بحياتي راااااااااح وماكانت عارفه وش سبب وفاة ابوي الين زوج امي قال لي







قديم 19-03-2008, 05:49 PM   رقم المشاركة : 16
أحاسيس الغرام
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية أحاسيس الغرام
 







أحاسيس الغرام غير متصل

رووووووعه
بانتظار البقيه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-03-2008, 06:41 PM   رقم المشاركة : 17
!!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
Band
 
الصورة الرمزية !!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
 






!!! الرومـ ^_* ـانسي !!! غير متصل

<<<<<<< ينتظر التكمله







قديم 21-03-2008, 02:08 AM   رقم المشاركة : 18
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

ابن بلادي يسلموووووووووووو على المرور اخوي وهذي التكملة
الفارس الرومانسي يسلمووووووووووو وهذي التكملة







قديم 21-03-2008, 02:26 AM   رقم المشاركة : 19
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

وانا ماانسى ماانسى اني مره دخلت ولقيت شخص بغرفة الجلوس ولما سالت امي عنه قالت هذا واحد صديق ابوك وجاء يسال عنه وكنت اشوفه اكثر من مره في بيتنا وبيوم جيت ولقيت ابوي طايح على الارض ووديناه المستشفى طبعا توفى وسبب الوفاة جلطة والجلطة هذي جاته من امي لما دخل غرفة النوم وشا ف وسكتت وجلست تبكي تبكي ابوي مااستحمل الموقف وتوفى بلحظتة اما امي تزوجت الرجال اللي كانت تقول انه صديق ابوي تزوجت عشيقها والناس كانت تتكلم وتقوووووووول وانا كانت اسكر اذني وحسيت ان الخيانة صارت تجري بدمي , امي قالت لي انا ماكنت الاقي الحب والحنان من ابوك عشان كذا دورت على الحب عند غيره والحمد لله هذا انا تزوجت الرجال الي ابي هويبني , كرهت امي وكرهت الدنيا معها ابوي كان عندي كل شي بحيااااااتي وصرت اشوف انها هي اللي ذبحته ومن يومها وانا كنت اروح واجي واطلع مع البنات ولا احد يسالني وين رايحة ولا وين جايه وصدقني مافكرت بأي رجال وكرهت الشباب كلهم الين دخلت الكلية اول سنة بعد كم يوم من بداية السنة صار لي حادث و تكشف جسمي ووجهي وكلي والشباب ماقصروا دقوا على الاسعاف وكذا وبعد كم يوم لما طلعت من المستشفى ورجعت جات وحده وقالت دقي على الرقم هذا واعطتني كرت فيه رقم وصورة وقالت على فكرة هذا اخوي ومشت انا لما شفت الصورة خقيت مكاني ومالقيت نفسي الا وادق على صاحب الرقم في البدايه قلت أبي اشوف وش يبي مني ولما كلمته قال انه شافني يوم الحادث واني اعجبته وكذا وهو كان ولد فلان الفلان
سعد : ميـــــــــــــــــــــــــن
لمى : ايه فلان الفلاني لا تستغرب المهم
بديت اغوص في عالم الحب مع محمد حبيته واكتشفت بعد فترة ان البنت هذيك ماكانت اخته وشوي وشوي لقيت كرته عند نص بنات الكلية حسيت بالخيانة ومررتها وتذكرت ابووووووي وبكيت بكيت بكيت ورغم معرفتي فيه انه لعاب وخاين وحقير وكل يوم مع وحده كنت احبه واموت فيه وكل يوم اقوله متى تخطبني وكل مره يصرفني وحاول معاي اكثر من مره اني ونزلت راسها وسكتت
سعد : حاول يقنعك تطلعين معاه
لمى : ياليت على الطلعه وبس لا كان يبي ( ......... ) وانا كنت ارفض اقوله تزوجني وراح اكون كلي لك وحلالك
الين تخرجت , حبيته طول الاربع سنوات هذي , وبيوم وليله كذا قال اهلي جاين يزورون اهلك وخطبني انا ماصدقت ماصدقت اخيرا اخيرا راح اعيش معاه تحت سقف واحد وفعلا تزوجت بلمح البصر وكان عرسي اسطوري تتكلم عنه كل الشرقية وبيوم زواجنا اخذ حقه مني طبعا انا اللحين حلاله الشي صار الساعه 3 الفجر والساعة 3 العصر انا في بيت ابوي مطلقه
سعد : شهق ايـــــــــــــــــــــش
لمى : زادت في البكي هذا اللي صار اخذ اللي يبيه وطلقني بيومها وصار تالناس تتكلم واكثر كلام كان ينقال ( يقولون انها طلعت مو بنت وطلقها )
احتقرت كل الناس وكرهتهم ومن يومها وانا خلاص ماعاد احس صرت عديمة احساس مااحس لا بنفسي ولا بغيري ومن يومها وانا بهذا الطريق اتعرف على شباب واطلع معهم ويصرفون علي وعمر ماحد سالني تبين شي محتاجة شي او من وين لك الفلوس او الشي هذا طبعا انا اتسلى واانا مو محتاجه لفلوس الشباب انا عندي ورث ابوي ملايين لكن
سعد : لكن انتي ارخصتي نفسك ليه يا ليه سويتي بنفسك كذا
لمى : انا شفت خيانة امي ل ابوي وجربت الخيانة وماتحملت وصرت احل العب بقلوب الشباب وبمشاعرهم واتلذذ وانا اشوف شاب يعبر لي عن مدى حبه وتعلقه فيني واتلذذ في تعذيب الشباب واللعب عليهم
سعد : والى اي حد تلعبين عليهم بأنك تبيعين نفسك لهم يا رخيصة انتي طووووووط
لمى : لالالالالالا ياسعد انا فطرت في مشاعري واحساس صح لكن شرفي لااااا مستحيل اخلي احد يقرب مني مجرد اشياء خفيفه
سعد : مثل ايش
لمى : امممممم يعني مثل بوسه لمسه صدر ضمة بس
سعد : بس وتشوفين هذي شويه يا واطية
لمى : الله يخليك اذا فهد مايبني انت تزوجني استر علي الله يستر عليك
سعد : لحظة لحظة وانتي مانخطبتي بعد طلاقك؟







قديم 21-03-2008, 02:44 AM   رقم المشاركة : 20
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

لمى : ماحد رضى يتزوجني والناس تتكلم عن امي وبعدها الناس صدقت ان محمد طلقني لاني مو بنت مع اني والله و اللي خلقني كنت بنت بنت
سعد : بعد كل اللي عرفته عنك وبعد لك عين تطلبين مني اتزوجك انتي مو نظيفه انتي وسخة انت الف شاب باس شفتك والف واحد جلستي بحضه والف واحد لمس صدرك تبيني اوسخ نفسي فيك اسمحي لي ولا عاد ابي اشوفك تدقين علي او على فهد
لمى : وانت رجعت ل فهد ارجوك انا خلا ص تبت حتى تذكر لما قلت لك اني بروح ايطاليا كنت ناوية اتوب واتزوج فهد وانستر ووسافرت ايطاليا فعلا بس عشان اسوي عملية وارجع بنت انا تبت وابي الستر
سعد : للأسف انتي خانية وقذرة وماراح تتنظفين لو وش سويتي روحي يابنت الناس الله يستر عليك ومشى عنها.
بقت لمى حايرة بين دموعها وندمها أنها ضيعة شخصين كان كل واحد فيهم مستعد يفديها بروحه.










في يوم من الأيام كان سعد يمشي بسيارته ومشغل أغنية ( إذا تفارق شخص عادي مصيبة وش لون لو فارقت اللي تحبه ...) وهو يمشي إلا شاف حادث وقف ونزل ولما قرب الا بشوف فهد طايح على الارض والدم مغرق جسمه صرخ فيهم وين الاسعاااااااااااااااف
ردواعليه : جاي في الطريق
سعد ماتحمل منظر فهد اخذه بسيارته وراح فيه المستشفى وبعدها رجع لموقع الحادث وعرف من الناس اللي شافوا الحادث أن فهد كان وقف على البحر وبعدها قام يصررررررخ وراح يركض على الشارع وما انتبه للسيارة ودعمته,
اول مافتح فهد عينه لقى باقة ورد اخذ الكرت وفتحه ( بسم الله الرحمن الحمد لله على السلامة وفي نهاية الكرت أللي كان أخوك سعد ) نزلت دمعة من عين فهد دمعة حااارة ذوبت عينه ورمشه , صار يدق على سعد ويرسله مسجات وسعد مايرد وبلحظة فكر أرسل مسج ل سعد ( سعد ياخوي أنا أحس أني بموت أبيك تجي أبي اوصيك وصية امانة برقبتك )
لما قرى سعد الرسالة ماقدر يمسك نفسه وراح يررررركض ولما دخل عليه استقبل فهد سعد بأبتسامة وفتح ذراعه وقال تعاااااااااااال
سعد تررد كثير لكن راح وضم فهد بقوووووووووة , فهد مسك يد سعد وباسها وقال أرجووووووك سامحني أنا عرفت غلطتي من زمااااان بس انت اللي قاطعه سعد اللحين لا تتكلم ولا تقول حسابك بعدين خلك ارتاح اللحين انت ويصير خير ولو على شي انا مساااااامحك من كل قلبي.
تناقشوا في موضوع البنت وقال سعد انا نسيت كل كلمه جرحتني فيها وغلطت فيها علي لكن انا مو قادر أنسى أن بنت بنت تفرق بيني وبينك هذا اللي ماحسبت حسابه
فهد : صدقني كانت فيه غشاو ةعلى عيني ولولا الله ثم أنت كان أللحين أنا كل يوم أبكي من الكلام اللي سمعته.
رجع سعد ل فهد ورجعوا مثل قبل خوان واصدقاء وكل واحد قطع للثاني وعد ماعاد يفكر انه يحب ألين ربي يرزقهم ببنات الحلال , وبعد كم شهر ولما حس كل من سعد وفهد انه حالته النفسية صارت كويسه وعال العال وان آثار الجروح ألتمأمت قرروا يتزوجون , البنات اللي تزوجهم يصيرون بنات خالة سعد ,
فهد : اقول سعد روح طلق زوجتك
سعد : ليه خير
فهد : لانك انت كل دقيقه تشوف زوجتي
سعد : ضرب فهد على كتفه قال وجع انا عمري مافكرت بالطريقة هذي الا انت اللي طلق زوجتك أنا على الاقل ولد خالتها لكن أنت .
طبعا هم يقولون كذا لأن البنات اللي تزوجهم تؤم وعاشوا حياة سعيدة وجابوا عيال وصار فهد أبو سعد وسعد أبو فهد
وفي يوم من الأيام قرروا يروحون الملاهي يمشون العيال وقبل مايدخلون وقفت سيارة شبح ونزلت منها بنت كاشخة وناظر فهد سعد وابتسموا لبعض ودخلوا الملاهي كل واحد ماسك يد زوجته وماسك عياله.
انتهت القصة
طبعا كل شخص أول ماقرأ عنوان القصة جاء في باله فكرة
لكن فكرة عن بداية خيانة ونهاية حب لها جانبين
الجانب الأول : بدأت الخيانة لما فهد خان الصداقة وتهاوش مع سعد ومارضى يصدق كلامه وانتهت بالحب لما رجعوا لبعض
الجانب الثاني بدأت باالخيانة لما كل واحد عاش اول قصة حب وكانت نتيجتها الخيانة وانتهت حياتهم بأحلى قصة حب لما تزوجوا وحبوا زوجاتهم حب حقيقي.







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية