العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2011, 07:57 PM   رقم المشاركة : 41
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
الله يعطيك العافيه الكاتبه شموووخ
صراحه استمتعت وانا اقرأ
ننتظر البارت القااادم وعساك ع القوه

تقبلي مروري

آلله يعععآفيككِ
لآععدمتكِ
<3






قديم 21-09-2011, 08:40 PM   رقم المشاركة : 42
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

[ البآرتتِ السآدسسٍ ]


×
×
×
×


يقُولون آللي نَبيه / يعييْ البخَت لآيجيبَه !
هذآ آنآ أصْرخ بْ عَآلي الصّو و و ت [ يَ البخَت مأ أبييييييييييييه ]
جِيبَه ،

×
×
×
×



طالعه من المطبخ وبيدها عصير وتدندن بصوت نشآآآز إلي يسمعه يتمنى الارض تنشق وتبلعه خخخ
...: ويلاه ضاق الصدر ومآذكر يسآل علي ويلاه نساه طول الهـ ...
فجآه سكتت وفجعها المنظر إلي شافته راحت تركض له وعيونهآ غرقت دموع ..

دآنه : بسم الله عليك - ومسكت يده وتتحسس وجهه - وش فيك وصاير لك - بكت وتشاهق -
(كآن سالم وجهه آصفر ولونه مخطوف وفيه آثآر كدمآت على جسمه ويده ملفوفه بقمآش وآثآر دم على ملـآبسه )
سالم ماله خلق شي وجت دانه كملت عليه بس كسرت خاطره : بسس دنو حبيبتي والله مافيني شي ههه شوفيني حصان
دآنه :آي مآفيك شي شوف شكلك كيف صاير - وتزيد بكي -
سالم : آوشش آنتي لا تسمعك آمي وتتخرع الحين على بالها فيني شي او صاير لي شي .
دآنه : وهذآ مو شي يعني
سالم سحبها معآه وجلسهآ : دنو شوفي هآ والله مآفيني شي .. يلآ عآد آسكتي بلا بكي
دآنه حضنت سآلم حست آنهآ ممكن تفقده وبكذآ تكون فقدت سندها وعزوتها بهالدنيا
دق جوآل سآلم ورفعه عشان يرد بعدت عنه دآنه وهي تكتم شهقاتها ونظرآت سآلم عليهآ وكآنه يترجآهآ تسكت
سالم رد ع الجوال وهو يبعد عنها لحد مآ آختفى عن آنظآرهآ ..
صآرت دآنه تنآظر بالفرآغ وتتخيل حيآتهآ بدون وجود سالم .. آبععدت الفكره على طول بمجرد وصلت لرآسهآ ..
آصلا مستحيل مستحيل تعيش بدون سآلم .. مسحت دموعهآ بسرعه وركض ع غرفة آمهآ ..



×
×
×
×


وفي مكان الجو فيه رايق آصوآت عصافير وخضار مآلي المكان والشمس في بدايات اشراقها العمال يتحركون بنشآط .. البنات قرروا يروحون عند الخيول

بيسان : آوف تعبت ..
رغد : يلا تحملي ما باقي شي ونوصل
شموخ كانت روحها غييير مستانسه ححححيل حتى مو حاسه بالتعب : وش فيكم آي تعب من جد سودآنيآت
الهنوف : حرام عليك اي مو تعب والله تعبنا
الجوري صارت تتحسس وجه لوجين : آنتي بالمرا الشمس ماتنفع معك طالعي وجهك شلون صاير
لوجين باسلوب درامي : لا لا تقولينها والله انا عارفه من اروح بالشمس وجهي يصير كذآ .. آوووف كل من شموخ
شموخ التفتت على لوجين : وشموخ وش دخلها -حركت شعرها بغرور- انا ما اجبرت احد يجي ههههه
لوجين تنآظرهآ بنص عين : تكفين عاد .. يعني حنآ إلي ميتين عليك
البنات : هههههههه
وصلوا عند ساحة الخيول وكانت فاضيه كل البنات صاروا يناظرونها بحماس
وكانت اكثر وحده متحمسه شموخ فتحت باب الساحه بقوه وصارت تركض لجهة الاسطبل عشان تاخذ حصانها ونفس الشي رغد كانت تمشي وراها ومتجهه لجهة حصانها ..
الجوري آرتكت عالسور وصارت تناظرهم لوجين تحمست ودخلت وراهم برضو .. الهنوف إلي فيها شي من الخوف كانت واقفه بعيد شوي عن السور وتسولف مع فجر ..
اتجهوا البنات ناحية السور وكل وحده راكبه حصانها ..
رغد: يلا انسه شموخ مسويه نفسسك بطله باريني سباق بسيط بس ..
شموخ : رغد من جد مو رايقه لسوالفك خليني آعيش جوي مع حصاني - وصارت تسمح على راسه وابتسمت - من زمان عنه هههه وحشني
لوجين : هههههههههههههههه آفحمتيني الصرآحه
رغد : يآ جعلك فحمه انتي وهي .. قولي آمين
لوجين : آنتي مالي كلام معك - التفتت على شموخ- وش رآيك نتمشى فيهم برآ الساحه
شموخ آبتسمت آبتسآمه قويه : وهذآ إليي بيصير ..
رغد : آيه والله خلنا ناخذ لفه ع المزرعه ..
بيسان ورنا صاروا يآشرون لهم بحماس ويصفرون : ههههههههههههههههههههه
بيسآن : لولو آبي آركب معك تكفيين
لوجينٌ : يلا بسرعه آطلعي بنروح نتمشى
الجوري فتحت فمهآ : الللله ونآسسه .. آبي آروح معكم
رغد : يلا تعآلي آركبي معي
الجوري تناظر شموخ وهي تمسح على راس حصانها الابيض : لا آبي آركب مع شموخ حصآنهآ حلو آحلا منكم ههههه
شموخ طالعتهآ : ههههه يا حبي لك بس .. يلا اركبي بسرعه
رغد ميلت فمهآ وكآنه مآعجبهآ كلام الجوري قالت رنآ : آنآ بركب معك رغد
رغد : يلا سريع بمشي ترآ
الجوري وهي على الحصآن تكلم الهنوف : هنو مآبتركبين ؟
الهنوف برعب : من جدك ؟؟ ...يمآآآآه .... مستحيل ..
البنآت : هههههههه
الجوري : يآ خوآفه مآبيصير لك شي .. بنروح نتمشى
الهنوف مصره : لالا .. روحي آنتي .. وتمشي آنتي .. آنآ مآبي هنآ آحسن بقعد آنتظركم .
الجوري طفشت منها : يكون آحسن بعد -التفتت على فجر - وآني فجر مآرح تجين معنآ ؟
فجر بهدوء : لا والله مافيني حيل خيول .. وبعدين من بيقعد مع الحلوه هذي - وهي تاشر على الهنوف -
شموخ تعبت وهي تنتظر لان البنات مشوا قبلهم : يلا الجوري خلاص خليهم برآحتهم شوفي البنات عدونآ
الجوري : آوك - التفتت على الهنوف وفجر- انتبهوا لحالكم لاتروحون خليكم هنآ .
الهنوف هزت رآسهآ .. وفجر آبتسمت و قآلت : لآتخآفين مآبنتحرك من هنآ .

×
×
×
×



وفي بيت ابو سلطان كانت الاجواء متكهربه شوي التوتر كان مالي الجو

نايف الي كان منفعل بقوه : وليييييييييييييييييه ؟ لييه مو من آول قلتوا لنآ ؟ لييه الحين وش معنى وش إلي تغير ؟
سلطان الي كان منفعل بعد بسس اقل من نايف بكثير : من جد وش معنى الحين ؟
ريان الي الموضوع صدمه بالبدايه بس بعدين حسه عادي : تراكم مكبرين الموضوع وخير يا طير يعني
ابوسلطان وقف وتكلم وهو ينهي النقاش كله : انا قلت الي عندي وخلصت انا قلت لكم لحالكم عشان مابي اختكم تعرف عن الموضوع اي شي لا يوصلها الخبر فاهمين - وبعدها مشى تارك عياله وهم مليانين اساله -
نايف ابتسم على جنب ابتسامة استهزاء .. آمآ سلطان التفت على امه الي كانت تبكي : يمه تكفين فهميني شلون ولييه ؟
ام سلطان وهي تكفكف دموعها وتحاول تقوي نفسها : الي المفروض تعرفونه عرفتوه والباقي مو شغلكم -وبعدها قامت وتوجهت لغرفتها-
مابقى بالصاله غيرهم هم الثلاثه هدوء تام وكل واحد يطالع الثاني ريان وقف : لاتكبرون الموضوع تراه عادي - وطلع من البيت-
سلطان بجديه وهو يناظر بعيون نايف : نايف لا تتهور لوجين لا يوصلها خبر
نايف ضحك طويله : ههههههههههههههههههههههههه آيه لآ تخآف مآرح يوصلها الخبر هههههه - بعدها وقف وطلع من البيت وهو مستمر بالضحك -
سلطان هز راسه باسف ووشال شماغه ورماه جنبه : لاحول ولا قوة الا بالله


×
×
×
×



الهنوف بقلق ممزوج بخوف تطالع الساعه بيدها : كآنهم تآخروآ ؟
فجر تناظر الساعه بعد : لا مآ تآخروآ هم قآلوآ بيلفون المزرعه .. والمزرعه كبيره يبيلهم وقت
الهنوف بخوف : الله يستر بس .. آنآ نآغزني قلبي .. آحس مآبتعدي على خير
فجر دخل الخوف لقلبها شوي من كلام الهنوف ولكنها قآومت هالشعور : لالا .. آن شآء الله مو جآيهم إلآ الخير
الهنوف : آنآ عطشت آبي مآي .
فجر : حتى انا احس اني عطشانه .. بروح اجيب لنا ماي وبرجع بسرعه
الهنوف : انا بجي معك بعد
فجر : آوك
وصلوا الفيلا ودخلوا تفآجئوآ آن فهد ولد عمهم موجود وآستحوآ شوي لان مآعليهم عبايات بس برضوا عادي لان عايلتهم فري تقريبا ..
فهد آبتسم لمآ شآفهم :آخيرآ شفت آحد .. وينكم مختفيين تعبت وآنآ آنتظر ..

الهنوف استحت و وردت خدودها : ليه تنتظرنآ ؟
فجر : غريبه جآي .. مآتوقعنآ آحد يجي
فهد قرب منهم والهنوف بعدت شوي وحمرت خدودها اكثر : آيه جآيب لكم الخدامات .. رغد رجتني تقول مآيكفون
الهنوف شوي وتذوب : الله يعطيك العافيه - قالت هالكلمه وبعدها درعمت سيده عالمطبخ -
فهد الي مو حآس بشي آبتسم : الله يعافيك - وهو يطالعهآ وهي تمشي وبعدها طالع فجر - وين باقي البنات ؟
فجر وهي تضبط نظارتها : عند الخيول .. راحوا ياخذون لهم لفه وراجعين .. بس آنآ والهنوف كنا ننتظرهم وعطشنا جينا نشرب مآي وبنرجع
طلعت الهنوف وبيدهآ كآس مآي مدته لفجر : تفضلي
فجر بامتنان : تسلمين حبيبتي .. يلا نرجع قبل لا يرجعون البنات
الهنوف بخجل وتحس دقات قلبها سريعه وهي مرتبكه ومو مركزه بكلام فجر وجود فهد معها بنفس المكان يلخبطها ويحوس كيانها: هآ آي بنآت ؟ آييه آييه من ججد قبل لا يخآفون علينآ يلا - وتعدتهم بسرعه -
فجر : يلا فهد عن اذنك بنرجع لهم .
فهد : آوك .. وآنآ بعد بمشي .. آنتبهوآ لآنفسكم
فجر آبتسمت : آن شآء الله
طلعت فجر من الفيلا وكلهآ دقيقه وتشهق شهقه قويه آنتبه فيهآ فهد إلي كآن توه طالع من الفيلا
فجر بخوف وآضح : بسسم الله عليك
الهنوف وعيونها غرقانه وتتآلم : يعور
فجر نزلت لها بالارض : يعني يعور وآجد مآتقدرين تمشين ؟
وصل فهد : آحم آحم .. سلامات هنو
الهنوف زآد بكيهآ آكثر وآكثر مو من آلآلم لان الالم مآكآن كبير بس من الاحرآج وقرب فهد لمآنزل لهآ ومسك رجلهآ يشوفهآ
فهد وهو يضغط على رجلهآ بآمآكن مختلفه يبي يشوف مكآن الالم : هنآ يعور .. هنآ يعور آكثر ولا مآتحسين بشي ؟ - ولكن لـآمجيب بسس كل شوي تزيد بكي -
فهد : لا حول ولآ قوة إلآ بالله
وقف صار يناظر يمين ويسار وبعدها ناظرها وبسرعه نزل لها وحملها عآد هنآ دوروا الهنوف مآتلقونهآ ذآبت بوسط ثيآبهآ وبنفس الوقت تفآجئت كثير وكالعآده مآ تتحمل آي تفآعل كبير مع مشاعرها وخصوصا الحين مع فهد آكثر آنسآن بالوجود تتآثر بقربه بدآت آنفآسهآ تهدى وصوتهآ آختفى وآرتخى جسمهآ ..فهد خآف لهدرجه كآنت رجلهآ تآلمهآ .. شكله آغمي عليهآ .. دخلهآ بسرعه للفيلا وسدحهآ على آقرب كنبه قربت فجر منها بسرعه وصارت تتاكد من نفسها ودقات قلبهآ ..
فجر برآحه : لا شكله الوضع آوكي - طالعت رجلها الي صارت حمرا شوي- الظاهر حتى رجلها ماتعورت كثير -ابتسمت- بس الظاهر الحلوه دلوعه حبتين
فهد : آنآ مضطر آمشي آلحين .. بس آول مآ تصحى طمنيني .. وذإآ صآر آي شي دقي علي على طول ..
فجر : آن شآء الله


×
×
×
×




وعند البنات بعد مآرجعوا الخيول ..
الجوري بقلق : وين رآحوآ وهذآ و آنآ موصيتهم مآ يتحركون آووف ..
لوجين : لا تخافين آكيد رآيحين لهم مكآن قريب هنآ يتمشون .. آو تلقينهم بالفيلا ,,
صآروآ البنآت يمشون بآتجآه الفيلا
كآنت الجوري قلقآنه بقوه وككآنت آول من دخل الفيلا من البنات لقت اختها نايمه على الكنبه وجنبها فجر
الجوري بعصبيه : آنآ موقلت لكم لاتروحون .. وقلتوآ لي مآ بنتحرك ؟
فجر بهدوء قالت : وطي صوتك اختك تعبانه
البنآت شهقوآ والجوري ركضت لهآ آول وحده لين صآروآ دآئره حولهآ
الجوري بتبكي وغرقت عيونهآ : وش صار لهآ - مسكت راس الهنوف تتاكد من حرارتها-
فجر شالت يدها : لا تخافين بس آختك دلوعه حبتين .. طاحت وصارت تبكي .. وتعرفين حركآتهآ ما تتحمل شي كل يغمى عليهآ
الجوري كآنهآ آرتآحت بس مو معقوله من طيحه خفيفه بيغمى عليهآ مهمآ كنت رقيقه وخوآفه : وين طآحت ؟
فجر : برآ قريب من الفيلا ..
البنات تعآطفوآ مع الهنوف لانهم عارفينها رقيقه وما تتحمل اي شي وقرروا يفضون المكان عشان ترتاح بس رغد انتبهت لشي
رغد باستغراب : الحين آنتي كيف شلتيهآ ودخلتيهآ هنآ
فجر : فهد كان هنا جايب الشغالات .. وشافها وشالهآ وبعدين آغمى عليهآ
الجوري الحين عرفت السبب وصارت تضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : وش فيك يا هبله قآعده تضحكين كذآ ؟
الجوري مستمره بالضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنآ : هذي هبله مآعليكم منهآ .. تعآلوآ بس لانزعج البنت ..
رغد آبتسمت وهي تمشي : آهم شي الشغالات وصلوآ ..
طلعوآ البنات برآ المزرعه وكآن الجو بآرد تقريبآ قآعدين حول النآر وجلستهم حلوه وخفيفه ..
شموخ كآنت مبسوطه ومروقه وتحس الطلعه هذي غيرت جوها كثير .. طالعت آختهآ رغد بامتنآن مآتدري كيف تشكرهآ تحس آن رغد تفهم عليهآ كثير .. قالت بخاطرها عسى الله لا يحرمني منك ..
رغد آنتبهت على شموخ السرحآنه وتضآيقت شوي .. يعني رجعت لسرحآنهآ مرآ ثآنيه .. مو معقول .. آكيد ورآهآ شي ولازم تعرف .. يعني بتخبي لمتى ؟
رغد بجديه : شموخ .. رجعتي لسرحآنك مرآ ثآنيه .. عآد الحين مآرح تقومين إلآ إذآ قلتي لنآ سبب سرحآنك المستمر .. لك كم يوم مو طبيعيه ..
شموخ مآكآن ع بآلهآ الموضوع آبد وتضآيقت لمآ ذكرتهآ فيه رغد تنهدت : آلحين وش جآب هالطآري عندك ؟ خليني مبسوطه ومروقه .. لازم تنكدين علي
رغد معصبه شوي : يعني تعترفين آن فيه شي .. ومخبيه علينآ بععد
شموخ عصصبت من نفسهآ كيف زلت بالكلام : آوووووووووووووووف .. وبعدين معك آنتي وش تبين مني
رغد عصبت آكثر من شموخ : آبي آعرف إلي ورآك .. شموخ وربي حآلك مو طبيعي ..
البنات كآنوآ يتفرجون مستغربين .. مو غريبه آن شموخ ورغد يتهآوشون بالعكس طبيعي جدآ .. لكن الغريب آن هوآشهم يكون بالجديه هذي . لكن فضلوآ آنهم مآيتدخلون فيهم .. لوجين لمآ حست آنهآ بتولع بينهم تدخلت
لوجين تبي تنهي النقآش : رغد بس خلاص .. خليهآ برآحتهآ
شموخ عصبت ووقفت : آنآ إلي بخليهآ برآحتهآ - ومشت -
رغد عصبت آكثر وآكثر هي خآيفه عليهآ وتبي مصلحتهآ وتبي تخفف عليهآ وهي مو عآطيتهآ مجآل و تفهمهآ غلط وحطت الحره كلهآ في لوجين : وآنتي آلقف مآ خلق ربي .. وش عليك مني ؟ هآ آبيي آفهم وش دخلك
لوجين آخذت بخآطرهآ شوي على رغد : آنآ آصلا قآيله من آول .. آنتي مو وجه الوآحد يكلمك ولا يقعد معك -وقامت لحقت شموخ -
الجوري : رغد هدي آعصآبك وخفي على شموخ .. آنتي عارفه شموخ وش كثر عنيده ..
رغد قآمت وهي تنهي النقآش : لآ تتدخلين رجآء لا يجيك مثل مآجآ للي قبلك ..
الهنوف كآنت متجهه لجهة البنآت كآنت توهآ صآحيه وآنتبهت لرغد إلي كآن وجههآ مليآن دموع آستغربت كثير وسآلتهآ : وش فيك رغد ليه تبكين ؟
رغد صدت عنها وبعنف : مو شغلك ..
الهنوف استغربت : بسم الله علي .. عساك تبكين حياتك كلهآ وش دخلني فيك ..
الهنوف وصلت عند البنات : آعوذ بالله هذي وش فيها صايره كذآ ؟
الجوري معصبه : وآنتي ليه تكلمينهآ آصلا ..
الهنوف تنرفزت من آسلوب جوري : وآنتي وش فيك تكلميني كذآ .. آنآ وش يدريني عنكم ..
الجوري : آوووف الظاهر آنتوآ مو وجه الوآحد يقعد معكم - وقآمت -
فجر بيسان ورنآ والهنوف .. مستغربين من الي قآعد يصير .. وش فيهم ليه كل هذآ .. توهم مبسوطين و مآعليهم ,,
جلست الهنوف جنب الصبآيآ قعدوآ شوي وبعدهآ دخلوآ بالفيلا ..


×
×
×
×



وفي بيت بو حممد
سآره كآنت مولعه لمآ عرفت آن البنآت طالعين المزرعه بدونهآ .. ولا حتى عطوهآ خبر ..
آم حمد ببرود : ليه هو آنتي تقعدين بالبيت عشآن تعرفين إلي صآير ..
ساره بقمة غضبهآ : وحتى لو يعني .. مآ تعطيني خبر .. كيف يتجرأون آسآسآ يمشون من دوني آو حتى يعطوني خبر

×
×
×
×


آلمشششكله لآ زآد حزنك. .
و إللي حولك عآيششين !
إن
حآولوآ ينْسسوكْ
همك !
كرموك بكلمتين /
............. إضحك ، فلهآ / عيش سسِنك , !

يآ زينهم بس سسآكتيين. .






قديم 21-09-2011, 10:29 PM   رقم المشاركة : 43
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

الكااتبة شموووخ

ماشاء الله عليك انتي ونوور << اندمجت حيييييل بقراءة البارت من 1 إلى 6

وباانتظااار بقية القصة المميزة ..,

متاابعة لكم :)







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-09-2011, 05:24 AM   رقم المشاركة : 44
صادقـ الاحساس
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية صادقـ الاحساس

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبه شموخ
صصآدقِ الاححسآسِ
آشكر لكٌ توآججدكِ الدآئمِ
وبالنسبهه لـ طلآل والريآضه المختلطههِ
هيي دولهه آجنبيهه مثل مآذكرت سآبقآ (آيطآليآ ) يعني الوضع طبيعي يكونِ كذآ
منورِ

النور نورك يااخيه البارتات رائعات كلها وانتي كانبه رائعه ومبدعه استمري في تقديم ابداعك وقلمك الممتع






قديم 23-09-2011, 05:39 AM   رقم المشاركة : 45
صادقـ الاحساس
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية صادقـ الاحساس

آلمشششكله لآ زآد حزنك. .
و إللي حولك عآيششين !
إن
حآولوآ ينْسسوكْ
همك !
كرموك بكلمتين /
............. إضحك ، فلهآ / عيش سسِنك , !
يآ زينهم بس سسآكتيين. .


______________________
_____________________



و.. ليهـ يآ" آرض"
..... بـ عيونه تضّيقين!
وآنتي وســــــعك شآيل آلكون كله!



-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
______________ يعجبني البارتات كلها ومدخلها والمخرجها وقلمك رائع ودئما نستمتع بكتاباتك وقلمك الراقي والقصص المختلفه تاخذنا بعالمها ورونقها الخاص والعام ونعيش معه القصص كلها كانها الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليوميه شقاوه وحزن وفرح وحب واشتياق وداع والم وحسره ومتعه وكل ماهو رائع رائته في قلمك يااخيه نشكرك ولاهنتي على الموضوع والمشاركه الطيبه _________________________________

-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------







قديم 06-10-2011, 08:20 PM   رقم المشاركة : 46
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
آلمشششكله لآ زآد حزنك. .
و إللي حولك عآيششين !
إن
حآولوآ ينْسسوكْ
همك !
كرموك بكلمتين /
............. إضحك ، فلهآ / عيش سسِنك , !
يآ زينهم بس سسآكتيين. .


______________________
_____________________



و.. ليهـ يآ" آرض"
..... بـ عيونه تضّيقين!
وآنتي وســــــعك شآيل آلكون كله!



-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------
______________ يعجبني البارتات كلها ومدخلها والمخرجها وقلمك رائع ودئما نستمتع بكتاباتك وقلمك الراقي والقصص المختلفه تاخذنا بعالمها ورونقها الخاص والعام ونعيش معه القصص كلها كانها الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليوميه شقاوه وحزن وفرح وحب واشتياق وداع والم وحسره ومتعه وكل ماهو رائع رائته في قلمك يااخيه نشكرك ولاهنتي على الموضوع والمشاركه الطيبه _________________________________

-------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------




ربيي يسععدككِ
من ذوقككِ <3
آشكرك على متآبعتككِ






قديم 06-10-2011, 11:51 PM   رقم المشاركة : 47
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

[ آلبآرتتُ آلسسآبعِ ]


×
×
×



طَنشَ تَعشَ تنَتعشَ
لاَ تنقَهرَ / مآعلىَ قلبَڪّ امَر
ولاَ تنصدم إن لقيَت
أقرب أصَحابگ " يحش " !!
لا تناقش من يذمِّگ
والليے حَاصَل , لا يهمِّگ
لو يهمِّگ شَفت قلبگ
من [ هَمومگ ] ينفرش !!
وقبل گل هذا نسَيت !
تدريے لو تعطيے جرَوحگ " وجـہ "
واللـہ تبَتلش!



×
×
×
×




وفي بيت بو حممد

سآره كآنت مولعه لمآ عرفت آن البنآت طالعين المزرعه بدونهآ .. ولا حتى عطوهآ خبر ..

آم حمد ببرود : ليه هو آنتي تقعدين بالبيت عشآن تعرفين إلي صآير ..

ساره بقمة غضبهآ : وحتى لو يعني .. مآ تعطيني خبر .. كيف يتجرأون آسآسآ يمشون من دوني آو حتى يعطوني خبر

آم حمد تنرفزت من آسلوب سآره قآعده تصارخ عليهآ و مو حآسه بنفسهآ بس بنفس الوقت هي تتقي شرها وفيها نوع من الخوف على قوة شخصيتها مع كل عيالهآ إلآ آنهآ مع ساره تضعف وتتلاشى : خلاص خلاص .. لا تسوين سالفه .. بكره من الصبح خذي السوآق و روحي المزرعه ..

ساره بنظره كلهآ شر ومو ناويه تعديهآ : وهذآ إلي بيصير


آم حمد تركت ساره تفكر وتخطط ورآحت تتطمن على ولدهآ حمد إلي عمره مآتعدى السنتين




×
×
×
×





ومن الصبآح في المزرعه .. الكل قآعد على طآولة الاكل وقدآمهم الفطور ومحد طآيق الثآني


فجر بعآدتهآ طيبه ومآتحب آحد يزعل من الثاني والهنوف نفس الشي كآن مضآيقهآ زعل آختهآ وتوآمهآ عليهآ

فجر بهدوء : بنات خلو النفوس تصفى احس الجو مكتوم ..مرآ مو حلو عليكم الزعل

الهنوف باندفاع وتاييد لكلام فجر : وبعدين السبب سخيف بالمرآ .. بالله الزعل هذآ كله لييه

بيسان ورنا هم الي كانوا ضايعين بالطوشه ومآحبوـآ يتدخلون آبدآ ..

البنات آعصآبهم كآنت متوتره وكآن كلام الهنوف وفجر زآد توترهم وجدد مشآعر القهر فيهم .. لان هم بعد مآيبون يزعلون من بعض ومقهورين لانهم متهآوشين فزآد فيهم الغضب وتوتر الجو بزيآده وصارت كل وحده ترمي الثانيه بكلمه ..


ومن حيث لا يعلمون جآهم صوت غثيث على قلوبهم كلهم .. ومآكآن الوضع يسمح بوجوده آبدآ

سآره وبابتسآمه مليآنه خبث : صبآح الخير

رغد رمت الملعقه الي كانت بيدها بقوه : كممممملت

الجوري بنفسهآ : آي خير وحنآ شآيفين وجهك

شموخ بعد الاتصال الي جآهآ آمس ومآخلآهآ تنآم كآنت تعبآنه وزآدت عليهآ رغد والنقاش الي صار ع الطاوله والحين ساره حست رآسهآ يلف : الحمدلله - قالت هالكلمه وبعدها انطلقت لغرفتها وقفلت ورآهآ الباب-

سآره آبتسمت آبتسآمه آقوى وجلست وهي مستغربه شوي من وضعهم وآشكآلهم : آممم شكل فطوركم رآيق

لوجين بصوت عالي : يالله صبآح خير

سآره خزتهآ بقوه وآبتسمت آبتسآمه عريضه: وآحد يصبح على وجهيكم ومآيلقى خير ..

بيسآن و فجر آنحرجوآ شوي من آختهم بس آلتزموآ الصمت ..

رنآ تهمس لبيسآن : لآآآ .. شكل الوضع آبد مآبعدي على خير ..

بيسآن : الله يستر بس .. الوضع مآ كآن يتحمل وجود ساره .. آحس بتصير كآرثه

: آلحمدلله ..

آلكل نآظر رغد بهدوء وهي تقوم وتطلع جوآلهآ .. آلآ سآره آللي قآلت بـ آبتسآمه : هنآ وعآفيه

رغد وهي مآشيه غمضت عيونهآ تمنع انفعالها وقآلت لسآره : على قلبك !

فجر : آستغفر آلله ...



×
×
×
×



شموخ كآنت وآقفه عند الشبآك تنآظر فرآآآآآآآآآغ , نزلت رآسهآ تنآظر جوآلهآ بعدهآ رفعت رآسهآ ع الششباك وغمضت عيونهآ
لييييييييييييييييييييييييييه آنآ بآلذآت , لييييه يآربي آنآ وش سسويت بحيآتي لييييه ..
نززلت رآسهآ ومسحت دمعه يتيمه ع خدها رجعت رفعت رآسهآ وشآفت رغد وآقفه وتكلم جوآل ..

شوي آلآ آلخدآآمه جآيه ومعآهآ شنطه ..

آلخدآمه : ميس ركد

رغد بدون مآتنآظرهآ : خليهآ هنا وروحي ..

آلخدآمه بدون نقآش تركت الشنطه وحطت العبآيه عليهآ ومشت..

ساره شآفت رغد وآقفه لحآلهآ وجنبها الشنط آستغربت حال البنات بقوه تحس الوضع مو طبيعي آبد : على وين ؟

رغد نآظرتهآ بقوه من فوق لتحت : في ستين دآهيه بعيد عنك - وشآفت بعدها السوآق وصل مسكت شنطتها ومشت -

ساره مسكت رغد من كتفهآ ولفتهآ : مو آنآ إلي تنآظريني كذآ وتمشين !!

رغد تفآجآت من وقآحتهآ آللآ محدوده نزلت يد سآره بقوه : و مو آنآ إلي تمسكيني كذآ .. حمآره عمرك مآ تتعدلين -وركبت السيآره ومشت -

سآره ميته من القهر صرخت بصوت عالي : حقيييره ..

ودخلت بعدها الفيلا وهي نآويه تسوي آعصآر ..

بعدها تفرقوآ بآقي البنات عشان يجمعون اغراضهم ويرجعون بيوتهم ..



×
×
×
×





دخلت رغد البيت ووجهآ باين عليه الزعل

مرت من عند الصاله وكانت متوجهه للمطبخ عشان تقول للخدامات يشيلون شنطها ولكن نبههآ صوت آمهآ

آم فهد : الحمدلله على السلامه ..

رغد : الله يسلمك يمه - ورآحت تبوس راسهآ -

آم فهد : وين آختك ؟

رغد : مآ آدري عنهآ .. آتوقع بتجي مع لوجين

آم فهد بآستغراب : وليه مآجآت معك ؟

رغد تحس مآلهآ خلق اسئلة امها المتوآصله تنهدت : والله يمه مدري عن شي .. آنآ حسيت آني تعبانه وجيت

آم فهد قربت منهآ بحنيه : الله يحفظك يآ بنيتي .. وش فيك تعبآنه ؟

رغد تطمنهآ : لا تخآفين آرهآق بسيط يبي له شوية رآحه وآصير تمام

آم فهد : آجل يلا قومي آرتآحي ..

رغد وقفت : آن شآء الله - ومشت بعدها التفتت بسرعه - يمه آتصلي على شموخ شوفي كيفها الحين

آم فهد عقدت النونه : ليه وش فيها هي ؟

رغد لامت نفسها كيف زلت : لا يمه اقصد يعني اذا طلعت من المزرعه آو بعدها هناك

آم فهد : آنتي روحي ريحي جسمك ولا تحاتين شي .. آنآ بكلمهآ وآشوفهآ

توجهت رغد لغرفتها وسكرت الباب ورآهآ بهدوء .. غيرت ملابسهآ وآنسدحت على السرير تفكر باليي صار امس واليوم




×
×
×
×





شموخ نزلت مع لوجين بيت عمها بعد اصرار لوجين الغير طبيعي انها تنزل معها

وهم مآشيين في الحديقه حصلوا نايف وجالس قدامه شخص ثآني بس مآعرفوه إلآ لمآ قربوآ منهم

لوجين بحمآس قربت منهم بسرعه وهي تركض وتصآرخ : نيووووووووووووووووف وحشتني ..

وشموخ تحاول تجاريها وهي تسرع مشيتهآ ..

التفت نآيف وهو مفجوع من الصرآخ بعد مآكآن دآخل جو بالسوآلف مع لافي

آنتبه بـ لوجين ومعهآ وحده ثآنيه ويقربون نآحيتهم صد عنهم وكمل سوآلفه مع لافي الي كآن بآله مشتت

هذي هي عرفهآ يحس آن العطر رجع يملى آنفآسه مرآ ثآنيه مآ قدر يقآوم آبتسآمته إلي طلعت غصب عنه ..

لوجين وقفت ورى كرسي نايف ولفت ايديها على رقبته وبوست خدوده : وحشتني

نآيف فك آيديهآ من عليه : لوجين آدخلي دآخل آنآ آلحين مشغول

لوجين آستغربت كلامه ورفعت رآسهآ وحصلت لافي جآلس قبآلهآ آبتسمت : آهلييين لآفيي

لآفي يحس ملامحها الملائكيه بنظره وحشته .. ياترى حبها .. لالا مو معقول .. بس مآيدري كيف .. يحس آنهآ توحشه وآحيآن يحن يشوفهآ

: هلا بك .. كيفك لوجين ؟

لوجين ابتسمت : الحمدلله وآنت كيفك ؟


لافي بابتسامه اقوى : عال العال ..

نايف تضايق من لوجين وهي وآقفه على رآسه : لوجين .. روحي دآخل

لوجين آستغربت آكثر من نآيف آولآ آنه قآعد يقول لهآ لوجين وهو عمره مآقآلهآ طول عمره يسميهآ (لولو) ثآنيآ قآعد يكلمهآ بآسلوب جديد .. حطت له عذر آنه يمكن يكون معصب من موضوع معين و بوجه خآلي من التعآبير : آن شآء الله - ورآحت عند شموخ ودخلوآ البيت سوآ -

لآفي آنتبه بـ لوجين كيف تغيرت ملامح وجهها بس مآعلق ..


وبعد مآ دخلت شموخ ولوجين البيت وصآروآ بغرفة لوجينٍ ..


شموخ : وش فيه نآيف .. شكله معصب

لوجين بعد مآغيرت ملابسهآ وجلست ع السرير تنهدت : والله مدري يآ شموخ علمي علمك

شموخ : آنآ آحسني تعبآنه .. ترى مآرح آطول عندك .. شويآت وبمشي البيت

لوجين : وربي آنك دبه .. آنتي من زمآن مآجيتي بيتنآ ويوم جيتي بتروحين بسرعه

شموخ : وربي تعبآنه يآ لوجين ..

لوجين : المهم قومي آوريك الآشيآء الي قلت لك عنهآ

شموخ وقفت ورآحت ورى لوجين .. طبعآ بعد مآ كلمت آمهآ وعطتهآ خبر آنهآ عند لوجين عشآن مآ ينشغل بآلهآ ..



×
×
×
×




وفي بلد ثآني بعيد عن آرآضي السعوديه و تحديدا على الاراضي الايطاليه

كسآر كان يمشي بدون هدف .. الظلام مخيم ع الاجواء و المدينه هاديه نسبيا دفعة الفلوس الي ارسلوها اهله خلصت
والحين ماعنده غير الي يمشيه يومين او ثلاثه .. المبلغ الي ارسلوه وضيعه ماكان هين في فتره قصيره ضيعه ... محتار كيف راح يطلب من اهله يحولون له مبلغ ثاني .. تذكر اهله خوآته وآخوآنه وعيالهم .. آشتآق لهم وده يشوفهم ويقعد معهم اشتاق لجمعتهم وضحكهم وسوآلفهم .. يووووه كم صآر لي مآ شفتهم .. آو حتى كلمتهم آبتسم آبتسآمة آستهزآء على نفسه .. كيف الغربه والحياه هنآ نسته آهله وحبايبه .. هي جآت على آهله وبس .. نسته آخلآقه مبآدئه .. تربيته .. وآلآهم دينه .. من بعد مآ دآهمت هالافكآر رآسه .. حس بشوق غرييب لديرته و نآسه .. طلع جواله وصار يدور على رقم بيتهم بالسعوديه ..
توه بيضغط زر الاتصال لكن جاه اتصال و رد عليه ..

كسار :الو
:الو
كسار: هلا
طلال: وينك ترى اقلقتني عليك تاخرت ..
كسار:لا تخاف شوي وبرجع
طلال حس بصوت كسار شي مو طبيعي : كسار انت وين الحين
كسار : جالس بكوفي
طلال:مع مين ؟ لا تقول مع جنيفر ..
كسار ضحك بخفه على ولد اخته دايما خايف عليه ويحاتيه .. احيان يحس نفسه بزر وطلال هو الكبير : لالا .. جالس لحالي
طلال استغرب من كسار اخر الليل بكوفي وجالس لحاله تنهد : انا جاي لك باي مقهى انت ؟
كسار ما حاول يعارض طلال ابدا هو محتاج احد يتكلم معاه وكويس انها جات من طلال من نفسه : نفس المقهى الي نفطر فيه
طلال: يلا .. انا بالطريق .. سلام




كلها دقايق وكان طلال قبال كسار ع الطاوله ومبين عليه الضيق ..

بعد عشر دقايق من الصمت مل طلال وحب يكسر السكون هذآ

طلال : إذآ مسوي كل هذآ عشان فلوس .. ترى من جد بزعل عليك .. آنآ قايل لك من آول .. فلوسي كلها تحت آمرك

كسار رفع رآسه ونآظر في عيون طلال مباشره وكآنت غرقآنه : آبي آروح

طلال بدهشه : وين تبي تروح ؟

كسار نزل رآسه مرآ ثآنيه : آشتقت لهم

طلال زادت دهشته واستغرابه : من هم ؟

كسار رفع رآسه مرآ ثآنيه ولف راسه على جنب وصار يناظر الناس القليله الي بالشارع : آمي .. آبوي .. آخوآني و خوآتي .. وعيالهم ..

طلال تجدد حنينه لاهله الي عمره ما نساهم دايما على باله ولكن مشاغل الدنيا والغربه اجبرته يلهى عنهم ويبعد عنهم .. وبنفس الوقت حس كسار بيموت من الشوق لهم .. لدرجة ممكن انه يبكي باي لحظه .. ظل ساكت ما عرف وش يقول ..

وبعد دقايق كسار ناظر طلال وقال : بوقف السمستر هذآ

طلال تفاجئ مشتاق لهم لهدرجه بيوقف دراسته وبيروح .. حتى لو ماكان مهتم بالدراسه كثير هنا ووقته ضايع مابين البنات والبارات واللعب والوناسه .. في النهايه هو يداوم ويدرس : مو من جدك !!!!!!!!!

كسار بجديه : لا من جدي وعمي وخالي بعد .. بكره بروح احجز على اقرب رحله .. اذا حبيت احجز لك عطني خبر -وقف - انا بروح ارتاح في الشقه

وقف طلال الي مازال متعجب والدهشه طاغيه على تفكيره : تعال معي .. انا جاي بالسياره

كسار عطاه ظهره : انا ابي امشي



×
×
×
×





الهنوف والجوري ورنآ وكآدي و لوجين ويمشي معآهم نآيف وسلطآن ومتعب

القطيع كله بوسط وآحد المجمعآت والبنات كل شوي يتهآوشون على المحل إلي يبون يدخلونه .. طبعآ هم جآيين يسآعدون كآدي عشان تجهيزها للزوآج ..

مرو من عند محل نعومي فقالت الجوري وهي تستهبل: آحم آحم .. هآ يآ بنآت وش رآيكم نبدآ بالمحل هذآ .. شكله زين ههههه

كآدي وجههآ صآر طمآطه : من جد قليلة آدب ..

رنآ تكمل هبآل : وليه عآد قليلة آدبٌ .. قآيله شي غلط .. قآلت تبي تشتري لك من هالمحل .. مصيرك بتشترين منه طرتي ولا قعدتي

لوجين إلي مآخلت مجآل للهبآل ودخلت المحل : ههههههههههههههههه والله شكله المحل خوش شي هههههه

الهنوف سحبت لوجين : هههههههههههههههههههههه يآ دبه تعآلي الحين معآنآ سلطان مآينفع ندخل مثل هالمحلآت ههههه - تغمز - بعدين كآدي تذوب علينآ من كثر الحيآ هههههههههههههههههههههه

كآدي من كثر الاحرآج تحس آنهآ بتبكي : من جد قليلات آدب .- وسرعت في مشيتهآ -

سلطان نادى على كآدي : كآدي

بعد مآنآدى سلطآن كآدي البنات صاروا يعلقون عليها وهي حآقرتهم : هلا - وقربت منه -

سلطان : حبي آنآ بروح مع الشباب بنقعد بوآحد من المقآهي إلي هنآ آشكآلنآ كذآ غلط وحنآ ورآكم

كآدي : آوكي قلبي .. آنتبه لنفسك

سلطآن آبتسم : آن شآء الله .. وآنتي بعد آنتبهي لنفسك

كآدي آبتسمت : آوكي

ورآحت مع البنآت .. وهم مآقصروآ فيهآ تعليقآت .. هذآ غير حركآتهم وهبآلهم إلي طلعوه عليهآ .. وتمنت آنهآ مآطلبت منهم يجون معهآ .. طول الوقت يختارون على كيفهم ويتهآوشون وهي صآفطينهآ على جنب خخخخخخخخخخخخخ



×
×
×
×


آلليله ششتتني آلحنين
مدري لَــ مين !
بسس كذآ
وأنآ آرتب آغرآضي ( سكتت )
و عذبني آلحنين
حنيت لـ " أيآمي قبل "
وَ بَـ كل غرض منهم سهيت
هذآ رحل
وذآك ودته آلسنين !







قديم 07-10-2011, 06:50 PM   رقم المشاركة : 48
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

وين أنا عن روايتك من البدايه
بصرااااحه إبداااع شموخه كنت أشوفك تدخلين
وتنزلين بارتات بس ماكنت فاضيه أقرأ
واليوم قريتها وعجبتني حيييييل
وأعتبري إني من متابعين قلمك
يا الله شكثر متحمسه أعرف وش فيها شموخ
وكمان سالم ,,,,,,
ننتظر عنوني لاتطولين..
تقديري لشخصك وقلمك







قديم 08-10-2011, 09:46 PM   رقم المشاركة : 49
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
وين أنا عن روايتك من البدايه
بصرااااحه إبداااع شموخه كنت أشوفك تدخلين
وتنزلين بارتات بس ماكنت فاضيه أقرأ
واليوم قريتها وعجبتني حيييييل
وأعتبري إني من متابعين قلمك
يا الله شكثر متحمسه أعرف وش فيها شموخ
وكمان سالم ,,,,,,
ننتظر عنوني لاتطولين..
تقديري لشخصك وقلمك

ههههههههههههههههه

تصدقين عآد آنتي بالذآت كنت آتمنى تكونين من متآبعين قلميِ
وكنت آنتظر متآبعتك لي بـ فآرغغٍ الصبرِ
وآن شآء الله مع الاحدآث يوضح كل شي ..

لآععدمتك غغنآتي






قديم 08-10-2011, 10:04 PM   رقم المشاركة : 50
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فديت قلبك والله
وأبشري بالمتابعه يالغلا
والحمد الله هقوتك ماخابت عنوني,,,
هاه عاد لاتطولين والله حدي ولهانه
أعرف السالفه <<ماعندها وقت ههههه







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية