العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2021, 08:04 AM   رقم المشاركة : 1
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل
:::: كما تدين تدان ::::

تحكي صاحبة القصه وتقول
أنا مديرة مدرسة
أنعم الله علي بالمال والجمال والقوة والذرية
وزوجي من اهل الجاه والمال تزوج علي زوجة ثانية وهذا اللي قلب حياتي وكياني
الكل كان يمدح ضرتي في دينها الأمر اللي زادني غيض وغيره
ولاحظت زوجي يمدح دينها وانها قريبه من الله ..
لما كنت اشتمها يقول لي (تجنبي مظلمتها تراها من اهل الله الأجواد )صار قلبي يغلي من الغيره
وخفت انها تحمل كانت لي زميلة في العمل افضفض لها همي فشارت علي اني اربطها من الحمل واحط لها سحر علشان تتطلق ..
بداية خفت وقلت لا..
فقالت لي: ان تطلقت تصدقي عنها وتوبي وخلاص ...
استولي الشيطان علي قلبي ووافقت رحنا لحرمة في منطقة شعبية وقلت لها ما أبي ضرتي تحمل وابيها تتطلق ثم زاد الشيطان غل قلبي قلت ما ابيها تحمل من زوجي ولا من غيره..
قالت الساحرة أبي شي من عرقها أو شي لها ...
خططت مع بنتي الكبيرة وصديقتي خططنا ان بنتي تروح لأبوها في يوم ضرتي كانها تتغدى عنده وتتعرف علي زوجته وتعزمها عندنا والمقصد انها تاخد شي لضرتي ..
بالفعل اخذت طرحتها وجابتها لي ووديت الطرحه للساحرة قالت الساحرة :عمرها ما راح تفرح بالضنى وعطتني شي وقالت انثريه علي مكان تدخل منه وتخرج وعطتني شي احطه بالأكل ..
في يوم عزمتها وقلت لها حنا مثل الخوات وابيك تتعشين عندي وناديت زميلة الشر للعشاء معنا رشيت السحر علي المدخل اللي بتدخل منه ضرتي والثاني حطيته بالقهوة ...
كنت احس بالسعادة وانا اشوفها تتقهوى منه كأني ملكت الدنيا
ما دريت انها خسارة ديني ودنياي واخرتي ..
بعد فترة صار لها نزيف شديد استمر معها (3)اسابيع الي شهر وبدت حالتها تسوء بسبب النزيف كان زوجي يعلمني مستغرب من حالتها انها إذا بتصلي تصيح وفي الحمام تصيح ومرات يغمى عليها إذا جت تقول الليل تصلي ..
كنت اقوله إيه من النزيف واسوي نفسي اني متألمه علشانها ..
ساءت حالتها النفسية والصحية وقررو الأطباء استئصال الرحم بسبب اورام سرطانية فيه لكنها رفضت العملية سبب رفضها للعملية انها شافت رؤية كلب اسود ينهش رحمها المفسر خبرها انها مسحورة وعليها ان تمسح بزيت الزيتون علي بطنها وترقي نفسها ...علمني زوجي بهالشي
وخبرت زميلة الشر ورحنا للساحرة مرة ثانية وقالت ان مسحت ببطنها الزيت انحلت العقد وحملت لازم نصرفها عن هالشي عطتني الساحرة احط شي مرة ثانية بالأكل ...
اللي كانت تفسر احلام للضره امرأه عملت لها سحر وكان هذا الاتفاق وقالت تعالي عندي يوم قبل العصر ودقي عليها وطولي شوي بالكلام معها لين يخلصون صلاة العصر يصير وقت الاذكار دخل
وهي ما قرأتها وصوتها يكفي اني اعقد لها عشان ما عاد ترد علي علاج نفسها بالزيت لما طولت الحرمة مع المفسرة في التلفون عقدت الساحرة السحر بكذا ما قدرت تفسر احلام لأحد ابدا ...
أثناء المكالمة جاء للمفسرة شرقة بحلقها قوي ما قدرت تتكلم بكذا ضبط السحر وضمنت انه الضره ما عاد تتكلم المفسره لان المفسره الاحلام تعبانه مثلها حطيت السحر في الاكل للمره الثانية وزاد سوء حالة ضرتي اجبرها زوجي تسوي العملية وتم استئصال الرحم
وزاد غيضي لما شفت زوجي حزين علي حالتها...
خلاص ابيها الحين تتطلق أبي اكمل انتصاري ..
تشاورت مع زميلة الشر اني اتهم ضرتي بالسحر علشان يطلقها ..
كانت بنتي متزوجة لها سنة ...
فخططت أنا وبنتي وزميلة الشر نروح للساحرة تسحر زوجي واني ادفن العمل في المدخل وفعلا سويت هالشي ...
وقلت لزوجي كلمت مفسر احلام وقالي انتي وزوجك مسحورين من حرمة وعطتني اوصاف زوجتك ومكان السحر وانه السحر انقلب عليها ومرضت ...
واخذت زوجي وبنتي وقلت السحر وصفه لي بهالمكان عند النخلة ...
وحفر وزجي المكان ولقي السحر وكانت الصدمه له ...والعيد لي ؛
اتصل علي اخوها وقال اختك الكافرة الفاجرة الساحرة طالق بالثلاث
وصور السحر وارسله له حسبت اني انتصرت

لكن كانت النهاية لي وابنتي ولزميلتي ...
الان من طلق زوجي زوجته له خمسة سنوات والعقوبات الاتي :
تطلقت بنتي لانها عقيم مرض غريب علي المبيض يدمر المبايض وهي الان في حالة نفسية تتعالج ..
الثانية زميلتي ولدها الوحيد توفي في حادث وهي تتعالج في الصحة النفسية بعد الانهيار العصبي بعد وفاة ولدها
زوجي كان يحلم في ابوه المتوفي وانه غاضب عليه وهو يقرا (يأيها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين )
بدا الأمر بفصلي من عملي علي اثر فضيحة في مجال عملي دُبرت لي ومكيده اخرجتني من التعليم بفضيحة كسرت ظهري امام الجميع ...
ثم ادمان اغلي عيالي علي قلبي بالحشيش وهو الان في مستشفى يتعالج .
اما أنا ثبت الاتهام علي في عملي انفضحت ولا اعرف كيف حصل هذا
بدا التعب وزاد المرض لما فحصت تبين لي اني مصابة بالسرطان في الدماغ وانه وصل للحبل الشوكي وبدا ينتشر بشكل مخيف وسريع في الجسم ..
بسبب تشخيص المرض وتنويمي تزوج زوجي ونساني بالكامل وانا الان في مراحل مرضي الاخيره فقط علي المسكنات
طلبت يجيبون لي ضرتي وجابوها خواتي وعلمتها بكل شي وكنت ابيها تسامحني وتتحللني لو احب رجولها ..
بكت وقالت كلمات تمنيت اني مت مية موته ولا سمعتها ...
قالت حرمتيني الذرية وظلمتيني في ديني وطلعتيني من بيتي بفضيحة وظلم واني ساحرة والحين لا عيال ولا زوج بسببك .
الله يحرم عليك رحمته
الله يحرم عليك رحمته
الله يحرم عليك رحمته.

*الحكمـــــــه*
الظلم ظلمات في الدنيا والاخرة.
وكما تُدين تُدان




م / ن






التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية