العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2013, 02:49 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♪♥̊۾ـﻠﮕـةﭐلر̉و۾ـنسے̊♥♪
يعطيك ربي ألف عافيه
طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء
ودي وتقديري

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 02:56 AM   رقم المشاركة : 2
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10




يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت السـآبـ ع والأربعون ...~

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 02:57 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت السـآبـ ع والأربعون ...~

لآتحسِب آلۈقت لي فآتـڪَ ۈتتحسِـر ]ٍْ}ْ~..
عمَر آلندمَ مَآيرد آلۈقـت لـي فآتـڪَ ]ٍْ}ْ~..
لآ تترڪَ آلدمَع فـۈق آلخٰـد يتحـدر ]ٍْ}ْ~..
حآسِب ترى ڪَل عمَري فۈق ۈجنآتـڪَ ]ٍْ}ْ~..



وقفت بشموخ ممزوج ببعض من الغرور وبدآخلهآ حقد لم ينجلي رغم الرجآوي والأعذآر السخيفه بنظرهآ التي يطلق عليها "عُذر أقبح من ذنب" ...تجآهلت كلامهآ الذي استمر سآعه كآمله تريد أن تنقض عليهآ كالمستذئبه حتى ترتوي من دمآئهآ على وعسى أن تُطفى مرآرة دمآئهآ حُرقة قلبهآ الضعيف
هنادي:انتهيتي؟
عبير وقفت بمجرد وقوفهآ:أي انتهيت
هنادي لفت عليها وأرتسمت على شفآتهآ ابتسآمه ذآبله مصفره كأورآق الخريف الشآحبه لتخفي ورآهآ الألم الذي تجرعته والكره والأحقاد التي سكنتهآ:بسآمحك بس عشآن الأيام الحلوه اللي كآنت بيننا ..حتى تعرفين اني أكرم وأحسن منك
عبير دمعة عيونهآ:لعب الشيطآن برآسي يآهنآدي وأنآ مابي نبتعد عن بعض وأحنآ زعلآنين
هنادي:خلاص ننسى اللي صار ونفتح صفحه جديده
عبير قربت منهآ ومسكت يدهآ بحب:من جدك تتكلمين
هنادي نزلت عيونها ليدهآ اللي حآضنتهآ كفوف عبير رآودهآ أحسآس غريب لأول مره تحسه حتى مع باسل وقربه منهآ ماقد حست فيه:تشوفين انه وقت مزح؟
عبير بفرح: لآ ..اهم شي رجعنآ لبعض
هنادي:شوفي ياعبير أي حركه تسوينها محسوبه عليك ولايمكن اسآمحك المره الجايه
عبير:ماراح تشوفين مني الا كل خير
هنادي ميلت فمهآ بأبتسآمه:اتمنى هالشي ..يالله انا خارجه مع السلامه
عبير:مع السلامه

أتصلت على جلالي يجي لها حتى يوصلها بيت روان ..جلست على كراسي جانبيه تفكر بعبير وكلامها (لآيكون مآجد اللي أرسلها تعتذر مني حتى يخفف من شعوره بالذنب وتأنيب الضمير ... هو كذب عليها وقال لها انها بتساعدني وتوقف معي وهي بالمقابل أعجبت فيه وحبته..وأنا الغبيه ماحسيت بشي أبد ...كذب علي وقال يحبني حبه جني ازرق الحقير وكذب على عبير وفر لها مخهآ ماهي بعيده يكون ورى تأسفهآ مني وندمها ترجتني رجاء غررريب ماعمر احد ترجاني مثله ... بس الايام بيني وبينهم وانتي اللي بديتي يآعبير)
طلعت بعد رنه من جلالي ومرت مطعم أخذت فطور لها هي وروان وبعدها اتجهت لبيت روآن القريب من الجامعه
هنادي: الووو
روآن :هلا هنو
هنادي: افتحوآ الباب انا برى
روآن:فتح لكم الحارس البوابه
هنادي ضحكت: أيه خليهم يفتحون انشويت برى
روان بسرعه: ثواني بس ...طلعت من جناحها المصغر ووقفت على السلم تنادي على الخدم يفتحون لهنادي ...بآنت هنآدي من خلف الباب الخشب الكبير ومعآهآ اكياس
روآن: ياصباح الأنوآر
هنادي تصفر: صباحك فل ..ويش الجمال هذآ
روآن طلت بنفسهآ وأنتبهت للبجآمه :هههههههه يوووه نسيت ابدل ملابسي دقايق وانزلك
هنادي تنزل طرحتها: لآ تتأخرين ميته جوع
رآحت روآن تبدل ملابسهآ ودخلت هنادي لصالة الأستقبال تنزل عبايتها وشنطتها وتنتظر روآن


:::
:::
:::
في بيت يوسف
نومت مشآري وجهزت الفطور ..اتجهت للغرفه تصحي يوسف
شآفته نآيم بسلآم قربت منه بشويش وبصوت هادي: يوسف ..يوسف حبيبي يالله أصحى
يوسف بهمهمه:خليني نآيم تعباآآآآن
شهد:حبيبي جهزت الفطور قوم أفطر معاي
يوسف فتح عيونه بتكاسل وبعد الشرشف عن صدره:طيب بس أبي فطور دسسسسم
شهد انفجرت ضحك:مآيصير كذآ يضر صحتك ..وعن الهرج الفاضي قوم غسل وألحقني حطيت الفطور في الصاله
يوسف يتمدد :عدي لين عشره وتلقيني قدآمك
شهد مشت للصاله وبشويش عشان لاتصحي مشاري: وآآآآآآحـــد ....أثنين
يوسف بنبرة تميل لتهديد:بلا غش خذي شهيق وزفير ..شهيق وزفير بين الأرقام
شهد تصر على اسنانها:قووووووم ..طلعت وتركته
بعد دقآيق لحقهآ للصاله
وسف بأبتسآمة رضآ:صباح الخير
شهد تميل فمهآ: يآصباح النور..مابغيت
جلس على الأرض قريب من السفره وتربع:اخيرا غيرنا عن طاولة المطبخ ..تدرين أن جلسة الأرض صحيه
شهد فتحت عيونها على كبرها وشهقت:أحلف
يوسف بضحكة شر: مآهو لآزم أحلف المهم هذي المعلومه خذيهآ من زوجك أكيده مليون بالميه
شهد بسخريه:أعتمدنآهآ من اليوم أكلنا على الأرض
يوسف: ايوه اريح حتى لي مآ أتضايق
شهد أخذة قطعت توست:أممم متى دوآمك اليوم ؟
يوسف:الحمدلله ماعندي اليوم وبكره خفاره
شهد: اجل بكره توديني بيت أهلي أشتقت لهم
يوسف رفع حآجبه: بدري ترآك رزعتيني شهر وزيآده لحالي
شهد : وربي حفظت اسطوآنتك على الطالعه والنازله تاركتني لحالي شهر ومدري كم بطِلهآ بالله عليك بطِلها
يوسف مد يده على شرآيح الخيار وأخذ له حبه بزعل: افا يآ شهد معقوله شهر تبعدين عني مآحرك فيك شي ..مآأشتقتي لي ولسوآلفنآ ولطلعآتنآ وكلآمنآ الحلو
شهد :قسم بالله مآ اقصد شي ..يوسف حبيبي لاتفهمني غلط وربي انت روحي وقلبي وهوآي اللي أتنفسه
يوسف( والله لآ أجننك بس اصبري علي) كمل بصوت زعلان:ايه باين صرآحه وين كلامك أول وغزلك فيني وألا جآء مشاري ورآح الغزل كله له وأنآ صرت الفرآش حقكم
شهد كشرت:ياعمري ليه تقول كذآ انت الخير والبركه..والله ياحبي أني أموت فيك وانت متأكد من هذآ الشي
يوسف:أفعالك تناقض كلامك
شهد شوي وتبكي:يوسف تشك بحبي لك وغلاك عندي ..هذا الشي الوحيد اللي المفروض تكون وآثق منه وماتسأل عنه أبد
يوسف:أنآ ماسألتك قلت ماصرتي زي أول كل اهتمامك ..تنظيف وطبخ ومشاري وترضيع مشاري ونوم مشاري وبكاء مشاري
شهد بصدمه: تغآر من ولدك يعني ؟
يوسف ابتسم: ويش قاعده تقولين اغار من بزر بس انا صرت اخر اهتماماتك ..ليتك تلاحظين كيف كنا ووين صرنا
نزلت رآسهآ تحآول تخبي دموعها التي أوشكت على الأنهمآر
يوسف: ويش فيك مآ تكملين فطورك ؟
شهد وقفت : انسدت نفسي
يوسف ضحك: حبيبتي لايكون زعلتي
شهد لفت عليه ونزلت دمعتها: ابدآ ما زعلت
تركته لحاله بالصاله ورجعت الغرفه وشافت مشاري نآيم بسريره وقفت جنب سريره ولمست خدوده بشويش ..نزلت دموعها اكثر وأكثر وحست بخطوآت يوسف تقترب منها وقف ورآهآ
وهمس:شهد خلينا نرجع للصاله حتى مايصحى مشاري
شهد : مو أنأ أهتمآمي كله بمشاري والبيت خليني عنده يمكن يصحى "يمسك يدهآ ومشى لبرى الغرفه ..سكر الباب وجلسهآ على الكنب "
يوسف :زعلتي ؟
شهد مسحت دموعها: بعد كلامك هذآ تبيني أضحك يعني؟
يوسف جلس جنبها وحضن وجههآ بين كفوفه:أنآ ابيك شهد الأولى اللي حبيتهآ وأموت فيها
نزلت دموعها وصارت تشهق:أنت جرحتني بكلامك حسستني أني مآ اعرفك
يوسف مسح دموعهآ: أسف والله أسف مآدريت أنك بتتأثرين ..بس ويش أسوي أمووت فيك وأحبك بجنون
شهد ابتسمت من بين دموعها:غريب حبك لي
يوسف باسهآ على خدودهآ: من اليوم لو أحسك مآتدلليني بزعل واروح عند امي
شهد أنفجرت ضحك ومسحت ماتبقى من دموع على وجهها:انت جرب تزعل بس
يوسف: ماشاء الله يعني انتي تزعلين عادي وانا لا
شهد ضمته: مستحيل اخليك تزعل مني






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 02:59 AM   رقم المشاركة : 4
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

عند هنآدي وروآن
روآن:يآحياتي ياهنوده لو أحد غيرك مآفكر يجيني
هنادي ابتسمت:مآعندي أغلى منك
روآن ضمتهآ وباستهآ على خدهآ: أحبك
هنآدي حمرت خدودهآ: حبتك العافيه ياعمري
روآن مسكت يدها بقوه: بجد هنآدي أموووت فيك
هناديأنحرجت من كلام روان وولعت خدودها: والله انا نفس الشي
روآن ابتسمت:امم ويش رايك اليوم بعد المغرب نطلع السوق نتمشى
هنادي :سوري حياتي مقدر تعرفين الحين أنا مسئوله عن البيت وللحين مارحت اسوي الغدآء "أخذت عبايتهآ" يالله توصي شي
روآن كشرت:اجلسي شوي بدرري
هنادي حطت يدها على خد روآن: مآعليش قلبي لآزم اروح تدرين ابوي محد يهتم فيه وأخوآتي مشغولآت بدرآستهم... الطب مو هين وانا اللي بوجه المدفع
روان تتنهد بغيره:يابختهم فييك
هنادي ضحكت: ويآبختي فيك ...يالله رونآ بآآي
روآن مشت معهآ لحد الباب وودعتهآ بحب اكثر من قبل وبعدهآ طلعت لغرفتهآ تنآم

بعد ربع ساعه وصلت البيت وغيرت ملابسهآ ودخلت المطبخ تحضر طبق سريع للغدآء قبل وصول سمر وأبوهآ ..أثنآء انسجآمهآ بالطبخ دق جوالهآ
هنآدي بتأفف: مين ثقيل الدم اللي متصل الحين ..اخذت جوالها بدون ما تشوف الرقم وردت ..الوو
...:السلآم عليكم
هنآدي شهقت: بآآسل
باسل بجفاف:قلنا سلآم
هنادي ببرود: وعليكم السلام
بآسل: كيفك ؟
هنادي وهي تكمل تقطع السلطه:الحمدلله "بتشديد" بخير وصحه وعافيه ..انت كيفك لك مده ما اتصلت
باسل بنبره جافه جدا: يهمك اصلا اذا اتصلت ..مو مرت شهرين ماكلمت ولا مره كلفتِ عمرك واتصلتي على الاقل تسألين عن احوالي
هنادي انشغلت بأختباراتي وحياتي ماكنت فاضيه
باسل: وآضح أنك مآكنتِ فاضيه لو قلت ماحسبت بفرقاك يكون تبرير منطقي
هنادي بعصبيه: يوووه علينا انت متصل غاوي نكد ..ترى بجد ماني فاضيه لسخافتك
باسل:بتظلين كذا طول عمرك انانيه ماتهمك الا نفسك
هنادي نفخت عليه: أنت تدري انك مفروض علي بالغصب ياخي ما أبيك أفهم مآآآآ أبيك
بآسل انقهر من كلمتهآ ورد بصوت حاد:بس أنآ أبيك وانتِ ملكي أنا مو ملك أحد ثاني وحطي ببالك زين ياهنادي أني ماراح اخليك
هنادي ببرود:المسأله أضن صارت تتعلق بالكرامه اول مره اشوف انسان يبي وآحد مايبغآه
باسل عصب:ويش ناقصني مآتبيني يكون بعلمك أنآ بس أأشر بأصباعي يكونوآ البنات أكوآآم عندي
هنادي:وينهآ الأكوآم ياحظي ؟ ماشفنا شي
بآسل: رآح تندمين ياهنآدي أشد الندم لو خسرتيني
هنادي بدت تعصب: اووووف منك كل ما تتصل تتلف أعصابي
باسل بحده: مو كثري " قفل الخط بوجههآ"
نزلت جوالها مو مستوعبه أنه قفل الخط بوجههآ طلت فـ مدة أنتهى المكالمه وكشرت:عسآهآ اخر مكالمه مالت عليه قال اندم يروح في ستين دآهيه
حطت جوآلهآ على الطاوله وكملت تقطيع السلطة وسرحت لعالم أخر مخدره تمآمآ لآتشعر بمآ حولها
دخلت بهدوء وقربت من باب المطبخ شافتها سرحآنه وقفت تتأملهآ عن قرب ملامح الحزن مرتسمه على وجههآ ممزوجه بدمعه شفافه سقطت سهوآ
ريم : سلآم
هنادي بسرعه رفعت راسها:وعليكم السلام ..ريم من متى جايه
ريم سحبت الكرسي وجلست قبالها:امم من شوي ويش فيك زعلانه ؟
هنادي ابتسمت: والله ماني زعلانه"غيرت الموضوع"اي ويش جابك عندنا
ريم كشرت: لايكون ماتبوني اجي ترى ارجع بيتي
هنادي:هههههههه لا والله ماهو قصدي بس غريبه تجين الظهر ؟
ريم :سيف عنده عمل اليوم قلت اجي من الكليه هنا اغير جو عن البيت احس كرهت بتي والشغل وكل شي ابي بس اناااام
هنادي تغمز لها:هههههههه يعنني حآآآآمل
ريم:مالت عليك ..خلصتي من الغداء والا لا
هنادي : باقي شوي على بال يوصل ابوي وسمر يكون خلص
ريم مسكت بطنهآ وتغمض عيونهآ تشم الريحه:وآآآآو الريحه تشهي بس عسى الطعم زين
هنادي تتخصر:ويش قالوآ لك معرف أطبخ مثلا
ريم انفجرت ضحك:هذا اللي أذكره
هنادي تأشر بالسكينه اللي في يدها: الدنيا تعلم وصرت أعرف اطبخ
ريم بسخريه:كلها ساعه وأحكم بنفسي أذا تعرفين وألا من جنبها
هنادي تمثل العصبيه:ويش رايك تروحين بالصاله احسن بديت أعصب ترى
ريم وقفت: طيب بروح وسنعي شغلك زين

:::
:::
:::

بعد ساعتين
بآلمستشفى أنتهى الدوآم بدري على غير العاده ...اتصلت على جلال بسرعه عشآن يجي يأخذهآ وقفت تنتظره برى متغطيه بنقاب لأول مره شآفت سيارتهم من بعيد ومشت لهآ ..اول مادخلت
رغد بتأفف:سلآلآلآم
جلالي وسحر:وعليكم السلام
رغد بتعب:جلالي بسرعه على البيت حاسه أني بموت من الحر
سحر مستغربه من رغد وغطآهآ:من متى النقاب؟
رغد لفت على جهتها: من اليوم
سحر ابتسمت:أيش جرى لك فجأه؟
رغد :ولاشي ربي هدآني وديني ألزم مآعلي
سحر بأستغراب: لآلآ فيك شي منتي طبيعيه ؟
رغد :شوفي سحر اذا تبين ربي يوفقك لآزم تكوني مأديه وآجباتك على أكمل وجه بالله بعدين أيش بستفيد أذا كشفت وجهي غير الذنوب والفتنه
سحر بأقتنآع: معك حق والله
رغد :يعني فكره كشف وجهك أنسيهآ زين ..وحطي ببالك أنت متملكه ومعآذ مستحيل يرضى بهذآ الشي ..ماايحتآج اقولك عن مجتمعنآ وعآدآتنا أكثر
سحر بقنآعه: والله معك حق خلاص بشيلها من راسي ذكرتيني بكلام شوق أول لمآ تنصحنآ وحنآ مانعطهآ بال
رغد بحب: ربي يسعدهآ شوق صبرت علينا وعلى عنآدنآ يامآ حاولت فيني وفـ شهد نتغير لكن بدون فايده ..بس الحين لو يرجع الزمن لورى كم سنه كآن غيرت أشيآء كثيره بنفسي ولا أسمح لنفسي أرتكب أخطآء أندم عليها طول عمري
سحر متعجبه من كلام رغد المُثبت لتغيرهآ الجذري: بجد مآني مصدقه اللي أسمعه
رغد ضحكت: الدنيا ياسحر تعلم مصيرك تتذكري الكلام اللي أقوله كل اللي اقوله لك أنتبهي لنفسك ولآ ترتكبي ذنوب تندم عليهآ طول حياتك
سحر نزلت رآسهآ:أن شآء الله
جلالي: في وصل
رغد : مشكور جلجل "نزلت من السياره هي وسحر متجهين لشقتهم..أول مآدخلوهآ شآفوآ ابو مهآ وريم جالسين في الصاله "..السلآم وعليكم
ابو مهآ :وعليكم السلآم
ريم: أهلين بالحلوووين أشتقت لهم
رغد باستهآ على خدهآ: والله أنآ أكثر ...اخبارك أنت والبيبي؟
ريم بحياء: بخير يسلم على خالته
رغد تضحك:سحر شايفه اللي أشوفه ريم تستحي ههههههههه
ابو مهآ بدفآع: ريم حبيبتي قلبي دآيم خجوله مافي أحد مثلهآ بالحياء
سحر بغيره: الحين بس ريموه الخجوله وأحنآ مالنا رب
ابو مهآ :هههههههه والله ماقصدي يابنتي
رغد تبي تفتح مجال للفتنه بينهم: يبه لآتتهرب اعترف انك بس تحب ريما وشوق عادي... ترى اخلاقنا سعوديه
ابوهآ مآت ضحك على كلامهآ:خلي الفتنه عنك
ريم :شكلكم جوعانين تبون احط لكم الغدآء
سحر تميل فمهآ: تسوين فينا خير بجد تعبانه وقرفانه من الحر
ريم تأشر على عيونها: كم سحوره ورغد عندي ..دقايق وسفرتكمم جاهزه بس ادخلوا غيروآ وغسلوآ
سحر وقفت مع وقوف ريم : الله يوفقك ياريم بنت عم محمد ويفتحهآ بوجهك دنيا وأخره
رغد: بنكثر لك الدعآوي ريوم على شرط كل يوم تحطين لنا الأكل ههههههههه
ريم بتهديد:بس اليوم وألا غيره لو تنآقزون ما احط لكم كل وحده طول الحيط وتبون احط لكم بعد
سحر تدفهآ: المطبخ لآهنتي ...وانت رغد خلصي بسرعه وألا بتجين وماتلاقين لقمه وحده
أبو مهآ: لآ والله الجوع مسوي فيكم سوآيآ
رغد: مآتتخيل قد أيش يبه ..يالله بروح اغير وارجع






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 03:00 AM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::


العصر
في الرياض
بعد مآ أتغدى وأرتاح سآعه دخل الغرفه وشآف شوق تصلي ..مشى للحمآم"وانتم بكرامه" يتوضى ..بعد مآخلص طلع وشآفهآ منتهيه من الصلاه
فهد:تقبل الله
شوق ابتسمت له :منا ومنكم صالح الأعمال
فهد: بعد مآ أصلي بروح لأبوي عرفت عنوآنهم الجديد
شوق وقفت بصدمه وركزت نظرها فيه: بجد ..طيب بروح معك
فهد بأعتراض:لا تعرفين أبوي يجرح بالكلام مايهمه
شوق بترجي:عادي والله مآ أخذ على كلامه كل شي أتضح خلني اروح معك يمكن اقدر أقنعه انا
فهد بأصرار:لا خليك اذا رفض أخذك معي
شوق بأعتراض: فههههد .. بروح معك يعني بروح
فهد سكت شوي :يصير خير ..بصلي
شوق : تقبل الله .."مشت بأتجآه الدولاب وأخذت لهآ تنوره وآسعه أسود وبلوزه رمآدي كآت ورآحت تلبس بهدوء

شوق(معقوله عمي يرفض ..امم يمكن يكرهني ألا اكيد يكرهني ورآح يرفض بس أنا لازم أوآجهه وأكون قويه ابي ابعد عن الضعف والذل أبي أبعد ) وقفت قبال المرايا تمشط شعرها وتتكحل ..سمعت صوت فهد
فهد بشك:بتروحين؟
شوق ترفع حواجبها:أكيد بروح معك وألا ماتبي
فهد :اجل أذا سمعتي كلمه من ابو لاتزعلين
شوق ابتسمت: تطمن ماراح أزعل يالله ألبس بسرعه عشان نروح ونرجع قبل المغرب
فهد يضحك: طيب دقايق ألبس ثوبي وأجي





شوق أخذت شنطتهآ وجوالهآ وعباتها ونزلت تنتظره تحت ..مرت ربع ساعه ومشوآ لبيت أبو رياض..في الطريق كآن الصمت هو السائد بينهم ..دخلوآ حاره متوآضعه جدآ أغلب سكآنهآ فقرآء
فهد بصدمه:معقوله أبوي وأخواني ساكنين هنآ
شوق :ويش فيها اذا سكنوآ هنآ ممكن يكونون مبسوطين اكثر من بيتهم الأول
فهد لف عليها: ويش فيك عصبتي
شوق: ماعصبت انا اشوف ان الحي عادي تحس فيه حياه ...يكفي الاطفال يلعبون وعايشين حياتهم ومسون جو للحاره بحسهم ووجودهم فيها
فهد وقف السياره طالع بالاولاد اللي يلعبون ومنسجمين بلعبهم: قليل أشوف أطفال يلعبون
شوق:أمآ أنا ياكثر مآشفتهم ولاتنسى اني بيوم كنت عايشه مثلهم
فهد حرك السياره:طيب شوي شوي علي ماكفرت
شوق ضحكت: ههههههه ماقلنا كفرت بس الطريق طال زياده عن اللزوم اسرع شوي
فهد وقف عند عماره عاديه جدا تعكس صورة لساكنيه: وصلنا
نزلوا من السياره ووقفوآ عند باب العماره ماهو قادر ستوعب ان هذا المكان البسيط ضم عائله كانت ولازالت لها ماضي كبير يشهد لها
شوق حست بتوقفه لفت عليه وسالته بصوت حنون: فهد ايش فيك ماتدخل
فهد بتردد:خلينا نرجع احس ماني مرتاح
شوق سحبته مع يده:يالله عاد وصلنا ماينفع تتراجع ...مابينك وبين ابوك إلا خطوه
فهد أخذ نفس ومشى بخطوآت ثقيله وقف جنب الباب وطل بشوق :توكلنا على الله
شوق مدت يدها للجرس وضغطت عليه ..ثوآني وأنفتح الباب
هزآع بصدمه شلته عن النطق أكتفى فقط بالنظر
فهد: السلآم عليكم
هزآع وهو لازال مصدوم:وعليكم السلآم
فهد: كيفك ويش مسوي؟
هزآع :الحمدلله .."حس على نفسه وأنتبه لشوق اللي وآقفه على جنب "حياكم تفضلوآ
فهد دخل :زآد فضلك
هزآع دلهم على الصاله ونآدى ندى بأعلى صوت
ندى بعصبيه: خير ويش تبـ"أنصدمت لمآ شافت فهد " فـــهــــد
فهد ابتسم لها بحب: ليه أنصدمتي ؟
ندى تجمدت ملامحهآ: ولآ شي بس مآتوقعت تجون هنآ بيوم من الأيام
شوق :وهذآ أحنا جينا
ندى : تفضلوآ أرتآحوآ بروح انآدي أمي وابوي
دخلوآ الصاله وجلسوآ .. لف على شوق وقال:أتوقع ابوي ماراح يقآبلنآ
شوق حطت كفهآ على يده:ماعليه اكيد لسى زعلان لآزم تتحمل أي شي يصدر منه وماتزعل
فهد بتوتر وآضح عليه : عسى بس مآ يعصب
بعد دقايق من الأنتظار جآء ابو رياض مع زوجته
أم رياض بفرحه: ياحيا الله من جانا تو مانور البيت
وقفت شوق ووقف جنبها فهد: الله يحيك
سلمت على شوق بحراره :كيفك يابنتي
شوق ابتسمت: بخير ياخاله انتي شخبارك وش مسويه؟
ام رياض:الحمدلله بصحه وعافيه
فهد مد يده لأبوه : كيفك يبه
طالع بيد فهد الممدوده له بكره ورفع عينه لوجه فهد اللي ينتظر رده: بخير
فهد نزل يده بعد مآشاف عدم التجاوب من ابوه ورد بأنكسار :عساه دوم
شوق : شخبارك عمي ؟
ابو رياض بجفاء: توي رآد على زوجك
ام رياض تداركت الموقف:حياكم تفضلوآ أرتاحوا
فهد:مرتاحين ياخالتي ..شخبار ندى ماجلست معنآ ولآ سلمت علينا
ابو رياض:كيف تبيهآ تجلس معك وأنت خربت عليها حياتها
ام رياض لفت على زوجها :ابو رياض ماهو وقته "طلت بفهد وشوق وقالت بتبرير"هي متضايقه من أمتحانها اليوم ماجآوبت
ندى دخلت الصاله الصغيره وبعيونها نظرة شر وكره لأخوهآ: لا يمه متضايقه من الحياه اللي عايشين فيها وين كنا وكيف صرنا
شوق تحاول تهديها: كله قدر ومتكوب لاتعترضين على قضآء الله وقدره ماتدرين يمكن خيره
ندى بهجوم وعصبيه: البلا أن أخوي اللي من لحمي ودمي نهبنا
فهد رفع صوته بحده: نــــــدى أنتبهي للي تقولينه
ندى حطت يدها على خصرها: بعد ماتبي تعترف بالحقيقه يافهد ...اصلا كلنا انصدمنا من طمعك وجشعك كل هذا حقد على ابوي
فهد بتهديد: أنتي مآتدرين عن شي احسلك تسكتين
ابو رياض: وليه تسكت ماقلت غير الحق
فهد بنبره عصبيه: يبه أنت مآتدري عن اللي صار بالشركه وأنا متأكد أنك لوتدري بتعذرني
أبو رياض بعصبيه: أدري بويش؟..بسوآد وجهك يوم شمت كل الناس فينآ عدونآ وصديقنآ
فهد وقف وبنبره حآده وصوت قريب لخيبة الأمل:أنا أشمت الناس في أبوي ...صحيح كنت بأنتقم لكرامتي وذلك لي بس مستحيل يكون علني وأهين ابوي قدآم الخلق واخلي اخواني يعيشون بحرمان
لحظة صمت مرت على الجميع ..وكآن هنآك شخص يستمع بصمت من خلفهم ...لمآيدور في هذآ المكان
قطع الصمت نبرة فهد المبحوحه: هذآ مفتآح بيتكم ..والشركه رجعت بأسمك يآبو رياض مآهو فهد اللي يتخلى عن أهله وهم بحآجته...تأكدت الحين أنك مو بس متخلي عني ولآ ألومك يوم تضن أني ماني ولدك ..ويش تبي بولد جبته بالحرام
صدمة كلامه ألجمت الجميع ..تفاجئوآ بدخول ريآض فجأه وبعصبيه
ريآض: وش تبي جآي عندنآ ماكفاك اللي سويته
شوق غطت وجههآ بسرعه لآن دخوله كآن صدمه لهم وبعدت عنهم كل اللي كآنت متفقه عليه مع فهد تغير مآكانت تعرف اللي يدور براسه
فهد بحده: أنا سويت اللي علي لكن محد أدآني فرصه احكي اللي صار ...يالله ياشوق
قبل يتحرك خطوه وحده الى الأمآم مسكه رياض بلياقة ثوبه بقوه وكآن ثاير ومعصب لأخر حد ..جآء ابو رياض يحاول يحرر يد رياض لكن مآقدر
فهد بنظرات ناريه: نزل يدك يارياض
راض بحقد : تفووو عليك ..أنت أخ بالله .. جد اللي من حرام حرام عليه الأخوه
أتسعت عيونه من كلمة رياض ..وحاول يبعده عنه لكن رياض كانت قبضته اقوى
ابو رياض بصوت زآجر: ريآآآض
فهد بحقد ونظرات شرسه:بعد عني والا بتترحم على نفسك
جاء ابورياض وبعدهم عن بعض ..مشى فهد للباب ولحقته شوق بسرعه قبل يطلع
فهد: أن سمعتوآ بوفاتي لآحد يترحم علي ولآيحضر عزآي .."لف على ابوه بنظرآت ودآع"لو أدفع كنوز الدنيآ وأبدل دم ولدي بدم نظيف كآن سويتهآ بدون تردد
سكر الباب ورآه بقوه ...وطلعت شهقه صادره من قلب أم حنونه يحترق قلبهآ على من ترآه يُظلم منذ طفولته ودآئمآ يرحل مكتسي بالجرآح ..وبجآنبهآ قلب أب حلت عليه كلمآت أبنه كالصآعقه أعتصرت قلبه ولأول مره يشعر برحيل أبنه دون عوده له أبدآ ..
هزآع دخل بفرحه:يبه شفت اخر الأخبار
تفاجئ من وجيه الكل مكتئبه وامه اللي تبكي ..مالقى أي رد منهم ..كمل كلامه:يبه فهد " الكل تركزت اناظرهم عليه
هزآع:اشترى من أحمد اللي دخل معنا بنسبه كبيره كل نسبته بأسم وهمي لأن أحمد كآن مختلس مبالغ كبيره مع عمي وناوين يتقاسمون الشركه بالنص بينهم بعدين أشترى نسبة عمي بمبلغ كبير وكتب الشركه بأسمه

:::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 03:03 AM   رقم المشاركة : 6
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بآلسياره
وقف على جنب ومسك الدركسون بقوه وكأنه يفرغ كل طاقته فيه...أما هي كانت تتأمله وبعينها تتأرجح دمعه ..تسمع انفاس صدره المتسارعه وتنهدآته الحارقه
شوق :فهد خلنا نروح البيت
فهد نزل راسه وحطه على الدركسون حتى يستعيد قوته من جديد ..ثواني وحرك السياره بأتجآه مزرعته خارج حدود الرياض بقليل ...بعد مآوصلوآ ..مشى على طول لغرفته بدون مآ ينطق بحرف
شوق: ميري
ميري: يس مدآم
شوق: سوي عصير ليمون أثنين وهاتيه لغرفتي ..بس بسرعه
ميري: أوك مدآم
طلعت الدرج وهي تحس بألم في بطنهآ ومغص يزيد ألمهآ أضعاف متضاعفه ..تحملت الألم وخبت أي تجآعيد توضح ألمهآ خلف ابتسآمه نقيه تشفي الجروح ...دخلت جنآحهم ونزلت عبايتها ..دورت فهد شافته جالس على السرير ومغطي وجهه بكفوفه ..ترددت بأقترابهآ منه لكن قلبها لا يسمح لهآ بآلأبتعاد في هذي اللحظة ...قربت منه وحطت يدها على كتفه
شوق:حبيبي لآتفكر باللي صار ..مارد عليها مسكت يديه وبعدتهآ عن وجهه وتفاجئت بدموعه تنسكب على خده بسلاسه حارقه ومميته
شوق بشهقه: تبكي يافهد ...تـــبـــكــي ؟!
فهد صد بوجهه عنهآ ..بهدوء بآآآرد وأحساس بالألم يسكن قلبه المُصاب
حطت يدهآ على وجهه ولفته بأتجآههآ ..مسحت دموعه بأصابعها الصغيره وهي تغتصب الابتسامه الشاحبه :مآ أشوف دمعتك ألا بسبب أهلك
فهد نطق بكلمه: البلآ أنه أبوي مقدر ابعد عنه بس هو يجبرني اكرهه
شوق بحنآن: صدقني بيعرف قيمتك قريب اللي صار كآن صدمه لنا كلنا وأنا أولهم
فهد غمض عيونه بألم وتمردت دمعه كآنت متعلقه بين رمشه وخده كُتب لهآ أن تسيل على خده ...أستنشق هوآء حتى يسترد روحه المتعلقه بين السماء والأرض
شوق مررت يدها على خده بنعومه وبنبره هاديه: فهودي أنت سويت اللي عليك لآتفكر بأحد ألحين الا نفسك
فهد ابتسم من بين أحزآنه: ماعاد في شي يسوى أعيش له ألا أنتي وولدي وأذا على اهلي خلاص انا سددت أخر ديوني لهم
شوق بحزن: ثوآبك عند رب العالمين ماهم صار يضلون أهل
فهد تنهد:يحز بخاطري لما اشوفه يعاملني كأني عدوه ماني ولده ...الله يشهد علي ماسويت هذا كله ألا عشانه وعشآن اخواني
شوق ضمته: بيعرفون قلبك الطيب ويندمون ..بيعرفونك على حقيقتك ويرجعون يرتجونك
فهد نزل راسه: مابي منهم شي غير راحتي
شوق بحب:خلاص حبيبي أنسى اللي راح مايرجع
أندق باب الغرفه ورآحت شوق أخذت صنية العصير من ميري
شوق: يالله اشرب الليمون يهدي اعصابك
فهد يأخذ الكأس: جاء في وقته


في بيت ابو مها
ريم بتافف: يوووه يالله أصحوآ كل هذا نوم
هناد تغط وجهها:ريم لاتجين وتقلقينا نبي ننام ونشبع نوم
ريم تفتح الستاره وتشغل الأضاءه وتطفي المكيف: يالله عاد مسويه قهوه وحلى قوموآ قرب المغرب وانتم لسسى نايمين
سمر قامت معصبه: ياربي اكره عمري اذا جت مهاوي والحين ريم بتخليني اكره جيتها
سحر تغطي عيونها ..صرخت: خلوني أنآآآآآم وراي مذاكره
هنادي بعدت البطانيه عنها ونزلت رجولها بتافف:يعني لازم نقوم
ريم بحماس:ايه يالله
سمر: متى يجي زوجك يأخذك وربي انك غثاء
ريم ردت بحقد:المفروض تخدميني لأني حامل مو انا اخدمك شرهتك على اللي غسلت مريوك وكانت تكويه
سمر شقت الأبتسامه حلقها: جد والله ..لا كذا تصرين أحلى ريومه بالكون
ريم تميل فمهآ بسخريه:وآضح
هنادي :خلوآ سحر تنام مسكينه وراها مذاكره
سحر بصراخ:شغلوآ المكيف أوووووف
سمر :طيب لاتعصبين الحين نقفل الستاره ونشغل لك المكيف لا تنجلطين علينا
ريم:انتظركم بالمجلس بروح اتصل على شهد اقولها تجي
قآموآ يغسلون ويتوضون ..وريم تنتظرهم بالمجلس
أتصلت على رقم شهد
شهد: هلا وغلا
ريم: هلابك ..يعني لو ما اتصل ماتتصلين
شهد : ياحياتي والله منشغله مع مشاري حقك علي ماعاد اقطعك
ريم :ياناس اشتقت له بالله بوسيه لي
شهد :من عيوني
ريم:اقول انا ببيت ابوي ايش رايك تجين عندنا مسويه حلى وقهوه يحبهم قلبك
شهد صرخت: لآآآآ..حرام عليك شهيتيني
ريم تضحك:خلاص اجل تعالي
شهد بزعل: مقدر ..الحين جالسه ألبس بطلع لخالتي يوسف ملزم نجلس نتعشى عندهم لي فتره مارحت لهم مقدر ارفض طلبه
ريم: ياهوووو ايوه هذي البنت الشاطره اللي تسمع كلام زوجها
شهد تضحك: اكيد بسمع كلامه هذا عيوني وقلبي وكل حياتي
ريم : أجل كملي لبسك ولا اوصيك بالكشخه..أهم شي ميشو قطعيه بالبوسات
شهد :بروج وألا بدون
ريم انفجرت ضحك: يمه منك ويش ذي جديده علي
شهد بنبره تضحك: مافيني اشرح لك لاشفتك قلت لك ..على فكره بكره بجيكم من بدري لاترجعين بيتك
ريم: لالا ماني راجعه بجلس يومين لان سيف بكره معزوم على كشته بالبر
شهد: ايه اشوى ..يالله بعدين اتصل عليك أعطيك ألأخبار ..باي
ريم: بااااي يام روج
دخلت هنآدي على كلمة ريم الأخيره..جلست على الأرض
هنادي: خير أي روج اللي تتكلمين عنه
ريم ضحكت: شهد الخبله تقول....


في بيت يوسف
حطت القلوس وتعطرت وكآنت هذي أخر خطوآت لبسهآ .. دخل عليها يوسف يصفر
شهد تلف :ويش رايك بلبسي؟
يوسف فتح عيونه على الأخير: رهييييييييب
شهد : يعني يجنن ؟
يوسف قرب منهآ: على قولتكم يالبنات ..روووووعه
شهد ضحكت :انت الروعه فديتك
كآنت لآبسه بنطلون سكيني ابيض وبلوزه طويله لنص الفخذ ملقمه بالأحمر والزيتي والوردي ورآفعه شعرهآ شينون خفيف ومنزله خصلات عشوآئيه مثبتتهآ بفيونكه أحمر صغيره ..وميك أب نآعم جدآ بارز ملامحهآ الجميله
يوسف: أنا بأخذ ميشو وأسبقك فوق
شهد بأعتراض:لآ الحين البس عبايتي ونطلع مع بعض
يوسف :يالله معك خمس دقايق بس
راحت بسرعه أخذت عبايتها وطلعوآ لبيت أم يوسف
فتحت لهم غدير الباب:هلآ هلآ
يوسف بغرور: بعدي لأميركم
غدير كشرت حطت يدها على خصرها بسخريه: من هو أميرنا؟
يوسف يرفع مشاري:هالمزيون
غدير سحبته من يد أبوه: أذا ميشو اميرنا ما بعترض
شهد ضحكت: يعني لو غيره بتعترضين
غدير تغمز لها:يس يس ..تفضلوآ
أم يوسف: ياهلا باللي لفنآ ..هآتوآ لي مشاري
غدير ترفعه لفوق:يآنآس يزنن
شهد تسلم على خالتها: كيفك يآخآله
ام يوسف: بخير الحمدلله ..انتي ويش مسويه
شهد ابتسمت: ماشي حالي
أم يوسف: كيف مشاري عسى ماتعبك
شهد : لآ مايتعبني هآدي بسم الله عليه
يوسف يقلب عيونه:طآلع على ابوه
غدير:هههههههههههههههههههه ياقرآدة أمه أذا طلع عليك
ام يوسف بسخريه: أنت اكثر وآحد طفشتني وانت صغير
يوسف ضيق عيونه: يمه جاملي رقعي لي شوي
شهد بشمآته: سوآياك فيها ماتترقع
غدير تبي تقهره:تدرين ياشهد أن يوسف كآن أدشر وآحد بالحاره "فتح يوسف عيونه على الأخير"
شهد ماتت ضحك على شكله:تعلميني فيه باين عليه
أم يوسف لفت عليه: أنت اللي جبتهآ على نفسك
يوسف يميل فمه: وآثق الخطى يمشي ملكا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 03:07 AM   رقم المشاركة : 7
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بعد يومين
كآنت جالسه بزآويه من زوآيا الجامعه الكبيره وحاطه راسها على صدر روآن اللي تلعب بشعرها وحولهم أيه – بدور – علياء- ريناد
أيه: اوووف بتدأ محاضرت يالله سيو صبايا
هنادي:ياختي اسحبي على المحاضره خليك معنا
ايه تضحك:ايوه انا اللي اروح فيها
روان: اوكِ روحي يالله لا يحسبوك أبسنت
علياء: ماشاء الله على الدفاره خايفه على مستقبلها
الكل:هههههههههههههههههههههههه
هنادي: فكه اليوم بس عندي أنقلش وانتهيت منه
روآن صرخت:جد يعني بتجلسين معي
هنادي غنضت عيونها وبصوت محب:تخيلي
روآن ضمتهآ : لآلآلآ مآني مصدقه
علياء اقترنت حواجبها: ايووه وتقابلوا الحبايب مع بعض ..وأسفهونآ
هنادي ترفع حوآجبهآ : بدأت الغيره اللهم ياكافي
روآن تضم هنادي لحضنهآ أكثر: يحق لهم يغارون والقمر جنبي
هنادي باستهآ على خدهآ:خلهم ينقهرون أنا لحبيبي وحبيبي ليا
بدور فاطسه ضحك: بالله شوفوآ أشكالكم وانت ضآمين بعض
علياء: مصدقين نفسهم وعاشين الجو
روآن :الغيره تسوي أكثر
بدور:بالله ليه نغآر وأنتم تحبون بعض الله يخليكم
هنادي ابتسمت: ايه خليك كذآ ..يالله فطوركم علي
علياء: يمكن هذي الحسنه الوحيده ...وقفوآ متجهين لمطعم الجآمعه
هنادي: ويش تبون ؟
روآن: على ذوقك حبيبتي
هنآدي:أوك أدخلوآ أحجزوآ طاوله وانتي بدور تعالي معاي نختار الفطور
بدور بحماس: يالله بموت من الجوع
روان: بنجلس في أخر طاوله وأنتم تعالوآ
هنآدي: أوكِ

بعد ربع ساعه رجعوآ للبقيه اللي جالسين حول الطاوله ينتظرون هنادي وبدور
بدور ترمي الي بيدها: تفضلوا أشبعوآ
روآن ترسل بوسه لهنادي: تسلم دياتك هنوده
هنادي ترمش بعيونها:الله يسلمك ياروحي
جلسوآ كلهم يفطرون ويسولفون مع بعض ..حست بجوالها يتحرك في شنطتهآ ..طلعته من الشنطه وأنصدمت لمآ شافت رقمه
روآن انتبهت لتغير وجههآ:خير هنو في شي؟
هنادي ابتسمت: لا بس ماني قادره ارد ازعاج بطلع اتكلم برى
علياء: خذي راحتك
طلعت بسرعه لمكآن هادي وأتصلت عليه
هنادي:الوو
باسل: صباح الخير
هنادي اسندت ظهرها على الجدار وغمضت عيونها:صباح النور
بآسل: بالجآمعه انتي؟
هنادي بأستغراب:أيه ليه تسأل؟
باسل: معك خمس دقايق عشان تطلعين لي
هنادي شهقه بصدمه:أيش تقول؟أكيد انهبلت
باسل:لا ابشرك لسى بعقلي ..شوفي بحسبلك خمس دقايق اذا ماطلعتي لاتلومي ألا نفسك
هنادي: ومحاضراتي ؟
باسل بسخريه:انتِ ماعمرك أهتميتي بالدراسه ..يالله استناك برى "قفل الخط" وتركها مصدومه
هنادي ( حشى أنجن الرجال "تذكرت انه كآن بجده" متى وصل من جده ..أوووف مو وقته مرره ايش اقول للبنات الحين حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياباسل )
رجعت للمطعم وعلى وجههآ أبتسامه صفرآء
بدور: ايش فيك ؟
هنآدي تشيل أغراضهآ:أسفه يابنات لازم أطلع كلمني ابوي وبرجع البيت
روآن وعلياء:بدرري
هنادي : ودي أجلس بس في ظروف في البيت ..اشوفكم على خير ..مع السلامه
الكل: مع السلامه


أخذت شنطتهآ وعبايتها وطلعت لبست بسرعه وتلفت تحاول تميز سيارته لكن عجزت ..طلعت جوالها واتصلت عليه
هنادي: باسل وينك؟
باسل: بالسياره
هنادي عصبت:عارفه بس ايش شكلها؟
باسل: اللي دايم اخذك فيها
هنادي:أنا عند البوابه تعال
باسل :قصدك عند الدرج؟
هنادي :ايوه
باسل :خلاص جاك "قفل منهآ وحرك السياره بأتجآههآ ..نزل قزاز السياره المظلل عشان تشوفه ..اول مالمحت مشت له وركبت
هنادي:السلام عليكم
باسل رفع القزاز ويرفع بالتكييف:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هنادي لفت عليه ورفعت الغطاء عن عيونها:الحمدلله على سلامتك
باسل: الله يسلمك
هنادي:متى وصلت للمدينه
باسل طالع فيها ببرود: يهمك تعرفين ؟
هنادي أنقهرت من رده اللي استفزها: طبعا لا
باسل:أجل لا تسألين
مدت رجلها حست بشي يمنع حركتها انتبهت لعكآز:أيش هذآ ؟
باسل بحده: لآتلمسينه
هنادي فتحت عيونها على الأخير:وليه مآ ألمسه ترآه عكآز لا رآح ولآجآء
باسل :ادري انه عكاز
هنادي:ويش جايب العكاز هنا
باسل لف عليها وضحك: ليه مستعجله مصيرك تعرفين
هنادي بتأفف: طيب ..الحين الساعه 10 وين تبي توديني
باسل :يعني وين؟.. أكيد شقتنا
هنادي(أووف مالي خلقك ولا خلق الهوآش معك ..بيرتفع ضغطي اليوم الله يعين)
بآسل لف عليها: وين سرحتي؟
هنادي بأرتباك: معك معك
باسل: مآ أضن المهم دبري نفسك روحه لبيت أهلك مافيه
هنادي بعصبيه: بآآآآسل ترآني ماعدت أستحمل تصرفاتك الغريبه ..تخل لو وحده من أخوآت حست بشي وألا الناس دروآ انا اللي بروح فيهآ
باسل ضحك:لاتخافين مآراح يصير ألا كل خير
هنادي ضغطت على يدهآ بقوه من العصبيه والتشنج زفرت أنفاسها ببطئ ...صحت من سرحانها على صوت باسل
باسل:يالله وصلنا ..
أنحنى بأتجآههآ ومد يده للعكآز وأخذه ..فتح الباب ونزل من السياره وهي تراقبه بعيونهآ وفضولهآ يدفعهآ تشوف غايته من أخذ العكآز
باسل دخل راسه: متى ناويه تنزلين
هنادي فتحت الباب ونزلت وقفلته بقوه :نزلنا
مشى قدآمهآ وهو يرتكز على عكآزه ومشيته غير ثآبته ومتزنه ممزوجه بقليل من الميلآن
هنادي( علآمه يعرج كذآ ...هالباسل يبجلطني والله )..مشت ورآه متجهين لشقتهم
بعد مآدخلوآ ..نزلت عباتهآ وورفعت شعرهآ بشبآصه صغيره ..وتعطرت شغلت التكييف ومشت للمطبخ تبل ريقهآ بكأس مآء ..المكآن هآدي جدا..تأملت مكآن حياتها الاخرى المخفيه عن الجميع التي تكرها بكل تفاصليها ..رجعت لصاله مالقت سمعت صوت حركته بالغرفه ..مشت له وفتحت باب الغرفه ..غير ملابسه ولبس شورت لحد الركبه زيتي وتيشرت أورنج محفور ..طاحت عينها عليه وهو وآقف مرتكز على العكاز ...طلت فيه من فوق لتحت ..انرعبت لما شافت أثر عمليه ممتده من الساق الى قبل الركبه بقليل
هنادي وقف شعر جسمها من اللي شافته ..تعلقت عيونها فيه
عيون تائهه مشتته ..نظراتها مُثلجه ..بلعت ريقها واشرت على رجله وبصوت قريب للهمس: أيش هذآ ؟
باسل ضيق عيونه ومد رجله:قصدك هذا "وأشر على مكآن العمليه"
هنادي غمضت عيونها:بعدهآ ماني قادره اشوفها ..متشوهه مرره
باسل جلس على طرف السرير وابتسم: عادي عمليه أصياخ وانتهى الموضوع
هنادي طالعته بعيون مصدومه وشهقت: أصـــيــآخ ؟!
باسل :ايه ويش فيك مصدومه كذا ؟
هنادي قربت منه وجلست: ويش اللي صار خلاك تسوي عملية اصياخ
باسل: مو ضرور تعرفين
هنادي عصبت:كيف مو ضروري...اشوفك تعرج قدامي واسكت والا اشوف رجلك المتشوهه وما اسئلك ؟
باسل: الشهرين اللي فاتت غيرت اشياء كثيره واولها هالشي
هنادي بتنجن: باسل الله يخليك قول اللي صار
باسل رفع حابجه وعلى شفاته ابتسامه خبيثه: مو انا ما اهمك خلاص ماهو ضروري تعرفين
هنادي صرخت بوجهه:بـــــــــــــآســـــل ..تذكر انك زوجي
باسل ضحك بسخريه: متذكر والله بس انتي اللي نسيتي
هنادي سكتت وغضت شفايفهآ ..بدأت انفاسهآ تتسارع غضمت عيونها كأنهآ تهرب منه لعالم أخر وبنفس الوقت تحسب دمعتهآ التي أوشكت على النزول
بآسل بهدوء:صار لي حآدث وانكسرت رجلي ..وسووآ لي هذ العمليه من اسبوع نزلت التجبيره والعكآز لآم أستخدمه اذا مشيت ثلاث شهور على الأقل
هنادي بدون ماتطل فيه: ليه؟
بآسل: لآن الكسر مآهو وآحد... كسرين الأول كآمل انفصل العظم عن بعض والثاني جزء كبير من العظم أنكسر والمفروض مآ أمشي قبل اربع شهور ولآ أبذل مجهود
هنادي بقهر وحده: أجل ليش جيت من جده وأنت لسى مآ تشافيت
بآسل بنظرات جامده:مين يهتم فيني هنآك؟..قلت أجيعل وعسى تحنين وتهتمين بزوجك
هنادي: متى صار لك الحادث؟
باسل:بعد ماجت من المدينه أخر مره
هنادي بصوت قريب للبكآء:يعني من شهرين
بآسل تنهد: ايوه
هنادي بعتاب: ليش مآقلت لي؟
باسل :قلت يمكن تتصلين وتسألين وقتهآ اقولك كل يوم اصبر نفسي وأقول بكره بس للأسف انتي عايشه بحياتك وناسيه ان في شخص ورآك ينتظرك
هنادي بتهرب: أنشغلت وانا بشر أنسى اتصل عليك
باسل بحده: تنسين؟.. يوم يومين اسبوع يمكن لكن شهرين ياهنادي هاتي عذر غيره
هنادي بتأفف:خلآص هذآك جيت ومافيك شي الحمدلله مايحتاج تسمعني هذا الكلام كله
باسل: بس أنا زوجك ..تعرفين وش معنى زوجك
هنادي :الله نروح ونرجع وحنا نلف على هذي الكلمه ..فهمت والله فهمت زوجي على عيني وعلى راسي وش تبين اسويلك اقطع نفسي مثلا
باسل بتأفف: هذآ أنتي مستحيل تتغيرين
هنادي تتخصر:لايكون تبيني اخدمك واعتكف في الشقه هنا عشان حضرتك
باسل اقترنت حواجبه بانت ملامح العصبيه على وجهه:وليه ماتخدميني
هنادي ببرود: لما تعلن زوجنا وكل الناس يعرفون أننا زوجين ولا يدرون عن سالفة زواجك مني بالغصب هذيك الساعه يكون لكل حادث حديث وقتها تتأمر علي
باسل : بالشرع الحين وبعدين ماختلف والا انت اللي يهمك بس الناس
هنادي ردت بنبره قويه: ايوه هموني الناس ..الناس هم عائلتي وصديقاتي وجيراني تبي اطيح من عيونه بسببك
باسل: خلاص لاتوجعين راسي ..تعبان ولافيني حيل اسايرك..قوم سويلي أكل جوعان والمطبخ مليان من كل صنف
هنادي وقفت بدون مآ تنطق بكلمه وابتعدت عن عيونه متجهه للمطبخ






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 03:08 AM   رقم المشاركة : 8
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

كَيفْ الحنّينْ اللّي كَسرْ ظَهرْ قَلّبينْ ..؟................... وكَيفْ الغَياّبْ اللّي لعَبْ فِـ / الحنآيآ ..؟
[ لله ياآغيّابْ ] إحَنآ مسَآكينْ ..! ...................... أشَوُآقنآ تمَلأ جَيوُبْ ،،/ الخَلآيآ .."
كآنت طالعه مع الدرج متجهه لقروبها القديم مشتاقه لصديقاتها لها يومين ماشافتهم ...أنتبهت لأروى خارجه مع الباب
رغد :ارووى ..ارووى
لفت على مصدر الصوت ومشت لرغد بسرعه: أشتقتلك مووت
رغد ضمتها: وربي انا اكثر ..بمكان واحد ولا نشوف بعض
اروى كشرت بزعل: بدنا في الجد التطبيق كسر ظهري
رغد سحبتها لزاويه: مو كثري تخيلي جالسه لحالي اكتئبت والمتوحش ناسي اني موجوه ف ذا القروب اتحدى اصلا اذا يشوفني
اروى: مكن مضيعك بسبب النقاب هذا ههههه
رغد قرصتها: احسن ودي يضيعني..المهم كيفك مع الدراسه
اروى شوي وتبكي: يوووه قرفانه وتعبانه والله حتى النوم بالحسره يمكن بس ثلاث ساعات انام واصحى اذاكر ودافنه راسي بالكتب والترجمه وانتي ادرى بالهم اللي عايشينه
رغد :تدرين افكر احول ..احس نفسيتي تعبت
اروى بحده:انجنيتي انتي ؟
رغد: مستواي نزل شو رغم اني ما اخرج من غرفتي وربي خواتي ما اشوفهم الا من وين لوين
اروى: الله يكون بالعون ..الله لازم ارجع مبسوطه ان شفتك
رغد: وأنا بعد ..كان نفسي اشوف اسيل ..سلم عليها اوكِ
اروى: اوكِ
رجعت لقاعتهآ وهي متشآئمه سمعت صوت ورآهآ ولفت بسرعه ..كآن ينتظرهآ
د وليد: رغد
رغد: نعم
د وليد: ملآحظ أن مستوآك ينزل صآير معك شي بالقروب؟
رغد: لآ
د وليد:أجل ليش مآلك توآجد ..من فتره كنتِ تردين على معلوماتي وكأنك تتحدين والحين تغيرتي
رغد تصرفه: كنت تعبانه وأنت مآ تعطني أي فرصه أثبت نفسي
د وليد بصدمه : أنآ
رغد : أيه .." بتنهي هذآ النقآش اللي كآن بنظرهآ سخيف جدآ" عن أذنك خلص وقت البريك
دخلت ودخل هو ورآهآ ..نرفزته بكلامهآ ..طنشهآ وبدأ مع البقيه التطبيق


الظهر في بيت أبو مهآ
ابو مها- ريم – سمر ..مجتمعين على سفرة الغدآء
ريم: كأن هنادي تأخرت
ابو مها: أتصلت علي معزومه على الغدآء عند صاحبتها
سمر : والله تعودت رجل هنادي على الطلعه برى البيت
ابو مها ضحك: خليها على راحتها ويش يضرك فيه
سمر ميلت فمهآ: يابختهآ عندها صديقات عزمونها مو أنآ صدقاتي أردى مني
ريم مآسكه ضحكتهآ: الأخلاق هي المهمه لايصير تفكيرك محدود
سمر: ماقلنا شي بس غابطتها على صديقاتهآ
أبو مهآ ( ياليتك ياسمر تدرين عن هنآدي وعذابهآ... حسب الله عليك ياباسل دمرت بنتي بغمضة عين ..الله ينتقم منك ) ترك الآكل ووقف : الحمدلله ..الله يديمهآ نعمه
ريم: يبه ما أكلت شي
ابو مهآ ابتسم لها: الحمدلله شبعت ..صحوني على أذان العصر
ريم: ابشر يبه
بعد مادخل غرفته ..لفت ريم على سمر بنبرة شك: احس ابوي مو طبيعي فيه شي
سمر تهز كتوفها : مدري ..يمكن الله اعلم
ريم تمسك جوالهآ :بتصل على سيف وحشني
سمر ضحكت: بدري على الشوق
من أول رنه وصلهآ صوته
سيف: هلا بقلبي
ريم حمرت خدودهآ: هلا فيك ..وحشتني
سيف :آآآآآخ تراني مشتآق أكثر
ريم: ليش مآ أتصلت
سيف: توي صحيت وأنتي ماشاء الله عليك سبقتيني بالأتصال
ريم: الشوق ومايسوي
سيف بثقه: أكيد قلبك وله علي وماقدر نتظر أكثر
ريم ضحكت: ماشاء الله مشعوذ بعد
سيف: اسم الله علي من الشعوذه..الا طمنيني عليك
ريم:بخير مآينقصني ألا شوفتك
سيف: يومين ورآجع لأحلى ريم بالكون
ريم: الله لآيخليني منك
سيف تنهد: ولآ منك يآ روح الروح
سمر وقفت وهي تشد شعرهآ وتمد لسآنهآ لريم بسخريه ..لمت السفره ورآحت للمطبخ تغسل الأوآني وترتبهآ






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 03:10 AM   رقم المشاركة : 9
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::



فـ الرياض
فتحت عيونهآ بتكآسل .. تحس بألم بكآمل جسمهآ وبروده سكنت أطرافهآ ..زآد ألمهآ الذي أشبه بطعن السكين لم تعد لهآ قدرة على التحمل أكثر..لفت على يمينهآ وفتحت درج الكمودينه طلعت أدويتهآ وبلعت منها بدون أي أحسآس أو أنتبآه ..رمتهآ على الأرض وبدت ترتجف من شدة البرود اللي تحس فيهآ حآولت توصل لجوالهآ لكن مآقدرت كآن بعد شوي عنهآ ..حتى صوتهآ أصبح غير مسموع ..استلسمت لوسآدتهآ ورجعت تكورت على نفسهآ وتحاول تدفي نفسهآ بشرشف سريرهآ ..تخدر كل جزء بجسمها وغابت عن الوعي

اما هو وصل البيت بعد عناء العمل وطول وقته دخل البيت هدوء إعتاد عليه وسكون يمتزج ببعض الغربه ...شافت ليزا تنظف الستاره
فهد: ليزا وين شوق؟
ليزا: فوق
فهد: ما افطرت اليوم
ليزا: لا بابا ماما شوق في نوم من بليل انا مافي شوف اليوم
فهد عقد حواجبه بأستغراب ما ارتاح ابدآ طلع الدرج بسرعه وصار يعديه درجتين ..وصل لجناحهم ..فتح الباب بهدوء ..المكان مظلم لا حياة فيه بارد جدآ كل شي كمآ تركه في الصباح
فتح الأضاءه شآفهآ بمكآنهآ نآيمه وأنتبه للأدويه المتناثره على الارض
جن جنونه مآ يدري باللي حصل ..ركض لهآ وبعد الشرشف عنهآ
فهد يهزها: شوق ..شووووق
شوق فتحت عيونها بشويش وهي تهمهم بكلام غير مفهوم ..حط يده على صدرهآ وجبينهآ ..كآنت حرارتهآ مرتفعه مرره كأنهآ تغلي
فهد : شوق ويش اللي صارلك ...ردي علي
سمع صوت أنفاسهآ المضطربه طلع جواله بسرعه وأتصل على الأسعاف
بعد ربع ساعه وصلت سيارة وشآلوهآ على المستشفى

{فهد}
أول مادخلت الغرفه حسيت قلبي أنقبض لمآ شفتهآ على السرير جثه هآمده ..لما قربت منها ولمستهآ حسيت اللي بحضني جمرة من شدة أرتفاع حرارتها... لمآ سآعدة المسفين بشلهآ على السرير خفت أفقدهآ أصفرار وجههآ وبرودة أطرآفها ما تبشر بخير ..شوق هي دنيتي وكل أملي بعد الله .. دخلوهآ في الطوآري وانا انتظر على نآر في أستراحة الأنتظار ..احس روحي معلقه معهم ..خآيف عليها أكثر من نفسي ..طول الدكتور مآ طلع أو أحد الممرضين وهذآ اللي زآد خوفي أكثر

بعد ساعه ..خرج الدكتور ووقف قبآل فهد
فهد بردت أطرافه حس أنه فقد شوق الى الأبد وقف ببطئ ينتظر كلمة من الدكتور أمآ تدمره أو تعيد له الأمل
الدكتور: أنت زوج المدام؟
فهد :أيوه ..بشرني يادكتور
الدكتور نزل راسه :مدري ويش أقولك بس الأفضل أنكم تتخلون عن الجنين لآن حالة الأم مرره متقدمه والورم زآد بشكل غير معقول كأنهآ حآمل بطفلين
فهد فتح عيونه على الأخير: مافي حل غير العمليه ؟
الدكتور بأسى: للأسف وألا بنفقد الأم والجنين
فهد بخوف: هي رآفضه تسوي العمليه حاولت معهآ بس رآفضه جدآ
الدكتور: مآنقدر نسوي العمليه بدون موآفقتها وتوقيعها
فهد:حآول تقنعهآ يادكتور هي عنيده
الدكتور: أذا تخلت عن الطفل رآح تفقد أمومتهآ بقيت عمرهآ
فهد نزل رآسه ومسح وجهه بكفه ..شعوره مثل التآيه وسط صحراء ظلمه لآ يعلم أن الطريق
أسند نفسه على الجدار كل قوته رآحت وأنفاسه بدت تضيق
الدكتور: مآلك الآ الدعاء ...مأجورين ان شاء الله
رآح وخلآه وحيد تآيه مايدري وين النهايه ...جمع طرقاته مجهولة النهايه ..أخذ نفس طويل وأتجه للغرفه اللي متوآجده فيها ..فتح الباب بهدوء وشآف النيرس تعطيهآ أبرة مسكنه وشحوب ملامحهآ يزدآد بين حين وأخر ..اقترب منهآ يتأمل كل تفاصيلهآ ..حجم بطنهآ المُتضاعف الهآلات المحيطه بكِلتا عيناها ..يدهآ المتعلقه بأنبوب المغذي هدوء لآ يعكره سوى صدى نبضآت قلبهآ ..مرر يده الدافئه على خدهآ المُحمر من حرارة جسمهآ الملتهبه حست بيده الدآفئه فتحت عيونها ونظرآتهآ تبوح بالألم الذي يسكن أحشآئهآ ...ذرفت دمعه سآلت على خدهآ بحسره أمتزج بهآ تعب وعناء قلبها
فهد مسك يدها بلطف ورسم ابتسامه باهته على شفايفه: قدآمك العافيه حبيبتي
شوق غمضت عيونها واجتاح سيل من الدموع خدودها ..ترفض الحروف ان تُنطق :تــعـبآنه
فهد : عسى التعب فيني ولآ فيك
شوق تحاول تتحمل الألم بصعوبه: آآآآه أحس بألم فظيع ..ماعمري حسيت مثله
فهد قرب منها وباسها على جبينها:وآفقي على العمليه وأرتاحي شوفي ايش يصير فيك
شوق مسكت يده بقوه: أنآ وصلت لنص الطريق خلاص في السادس اتحمل شوي
فهد بأهتمآم: والله خايف عليك...ماراح أسامح نفسي لو صار لك شي
شوق تنهدت ومسحت دموعها: الله يكتب اللي فيه الخير "غمضت عونها وعضت شفايفها بقوه"
فهد :تبين أنادي لك الدكتور ؟
شوق ابتسمت له من بن ألمهآ : لا حياتي الحين يخف
فهد بأصرار:رآح أنآديه لك

::
::


في الليل الساعه 10
لبست عبايتهآ بعد أتصال جلالي ..أخذ شنطتهآ بتطلع
باسل: وين؟
هنآدي بتعب: على البيت
بآسل يثني رجله: بس لسى مآ قلت لك روحي
هنادي عصبت: من الصباح أكرف بذي الشقه المنحوس أنظف واطبخ وأغسل وأجهز لك اللي تبي ..وش تبي أكثر
باسل: أبي أهتمآم أكثر
هنادي بتأفف: موووت وفكني
بآسل يرفع حآجبه بغرور ونبرة تهديد:كل يوم تجين هنآ لآني مطول بالمدينه يازوجتي العزيزه
هنادي كشرت بوجهه: يصير خير على حسب فرآغي اجي
باسل: أتركي الصياعه مع صديقاتك وبدل طلعاتكم للمطاعم والاسوآق والكوفيات تعالي هنا
هنادي تتخصر: لآكون بتحرمني حتى من ونآستي ..تحلم وماتطول هالشي ياباسل
بآسل ضحك بخبث: نشوف يآهنو العبره للي يضحك بالأخير
هنادي لفت الطرحه وتغطت: بآآي
طلعت من عنده معصبه وهلكآنه لأخر حد ... رتبت ونظفت الشقه من الغبار وخلتهآ تلمع وسوت له الغدآء والعشآء بحكم أنه مكسور ويحتآج عنآية أكثر..مجهودهآ كآن نفسي وجسدي شغل البيت أتعبهآ أكثر
ركبت السياره وأستقبلهآ جلالي بسؤاله اللي صدمهآ: هنادي أنتي يجي هنآ ليه ؟
سؤآله زآد تعبهآ أضعاف أربكهآ وشتتهآ فكرت برد لكنهآ لقت كل المخآرج مقفله ولجئت الى الكذب: بيت صديقتي
جلالي:بس هذا بيت انا يسأل حارس يقول كله شباب
طيرت عيونها بجلالي ماعمرها حست بحركه دآخل هذي العماره الكبيره كآن أغلب ظنهآ أن سكآنهآ مسافرين : شـــبــآآب بس أنا عمري ماشفت شباب؟
جلالي: هذا حارس يقول مو أنا ...مافي بيت عوآئل
هنادي ( الحين الشقه الفخمه الكبيره وكمآن بموقع استراتيجي ولا بعد خمس أدورآ سكنونهآ شباب مستحيل باين حقت عوآئل ..لآزم أستفسر): بس صديقتي ساكنه فيها مآ ادري عن البقيه
جلالي: زين هذا شهد في يجي بيتنا
هنادي بطفش وصوت خافت:يؤؤؤ ويش يفكني من لسانها ماخلصت من باسل تجي شهد الله يكون بعوني

باسل: هلا فهد ..كيفك؟
فهد: الحمدلله بخير ...شخبارك انت؟
باسل: ماشي الحال
فهد: كيف رجلك تقدر تمشي عليهآ ؟
بآسل:ايوه ..لايكون بس قلت لزوجتك عن حآدثي
فهد ضحك: لآتخآف ماقلت لهآ بس أنا مدري ليش تنبهني على هذا الشي
بآسل بخبث: الحين لو تب تقول لهآ قول مآيههمني اول كانت لي أسبابي
فهد بأستغراب: اللي هي؟
بآسل يغير الموضوع: تقدر تجي بكره المدينه ؟
فهد :لآ
بآسل بخيبة أمل: لييييه؟
فهد: زوجتي تعبانه وبالمستشفى مقدر أتركهآ وأجي
بآسل:سلآمتهآ والله ..ويش فيهآ؟
فهد تنهد :ابد سخونه
باسل بشك: سخونه وبالمستشفى ..قول ويش صاير
فهد: ولآشي ...ليش تبي أجي المدينه
بآسل :عشآن الموضوع اللي قلت لك عليه أبوي ماعنده فرصه ألا بكره وبيجي هو وعمي
فهد: كآن ودي أكون معهم بس يالله خيرها بغيرها ..الله يتمم لك على خير
بآسل : أدعلي ياخوي
فهد: الله يوفقك
بآسل: اخليك الحين مع زوجتك
فهد: اوكِ في أمآن الله
باسل: مع السلامه


وصلت البيت والتعب باين عليها ..رمت نفسها على كنب الصاله بفتور
ريم: يؤؤؤؤؤ ..خير ويش فيك ذبلانه كذا
هنادي: تعباااااانه أبي أخذ دش بآرد وارمي نفسي على السرير
شهد تتفحصها:سلامتك من التعب
هنادي عدلت جلستها: الله يسلمك ..هاتي ميشو بلعب معه قبل انام
شهد تطالع بولدها: توه نآم لو صحى بيرجك بالبكاء
هنادي عبست: لا اجل خليك ينام احسن
سمر حطت يدها على خدها وبصوت ولهان:مشتاقه لشوق
ريم ابتسمت: وربي حتى انا
هنادي بنبره طوييله:يارب لا تحرمنا منها وردها لهذا البيت
شهد:لاتدعين عليها كذا حرام عليك
هنادي قطبت بحواجبها: خير انتي ؟!..ليش ما ادعي لها
شهد: تخيلي لو ترجع هنا بفال مو زين
هنادي : يوووه على تفكيرك انا نيتي سليمه
سمر ضحكت: قلبتوها نقاش ... كيف اروح انام وسحر تذاكر بالغرفه
ريم: تروح غرفة مها وشوق تذاكر فيها احسن من انها تزعجكم
هنادي : بروح اتروش وأنام تصبحون على خير
شهد وريم: وأنتي بخير

جآت سحر تغير جو عن الكتب والمذاكره
سحر: كيف الحلوين
شهد تغمز لها: كويسين ..بشرينا عنك يا جولييت
سحر بحياء: بخير
ريم: سحر وربي انتي نذله لك مده ماتسولفين لنا عن زوجك
سحر تذكرت :يووه ماشفتوآ الصور
ريم وشهد بحماس: لآلآلآ
سحر وقفت: دقايق وجايه
شهد لفت على ريم: شفتي انهم نذلات ولا وحده فيهم تتصل تقول طلعت الصور ولايسولفون كل وحده همها نفسها استغفر الله أنانيه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 03:12 AM   رقم المشاركة : 10
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

ريم بقهر: جد والله خصوصا سحر مسوية نفسها ثقيله علينا
شهد: لاحرام تعرفين ماهو طبعها بس ماعندها وقت تجلس معنا وتسولف ورغد كمان والله وحشتني سواليفها وكلامها ..بجد فقدتهم مرره مالهم حس بحياتي
ريم: رغد مرره معتزله العالم وعايشه بعالم غير عالمنا
جآت سحر شآيله ألبوم شبكتهآ وعلى وجههآ ابتسامه خجوله :يالله قربوآ
شهد تفكر يدها بحماس:متحمسه أشوف زوجك ماشفته من قبل
ريم :ولا أنآ اتوقع يشبه لينا
سحر جلست وقربت اكثر: شوفوآ واحكموآ
فتحت أول صفحه وكآنت صوره لهآ لوحده وبدت تقلب بالصفحات
ريم بصدمه: هذآآ معآذ
سحر حمرت خدودهآ: ايه هذا زوج المستقبل..ويش رايك؟
ريم مسكت نفسها لا تضحك :حلوو
شهد رفعت راسها بصدمه: مررره ماتوقعته كذا شين ولا كأن لنا اخته ابدآ
سحر طلت بشهد : شين؟!..انا اشوفه عادي مملوح
ريم انفجرت بالضحك:القرد بعين أمه غزآل
سحر بحده: من زين زوجك يوم تتريقين أسمر يلوع الكبد
ريم: أنا مايهمني الشكل اللي يهمني قلبه واخلاقه الحلوه
سحر تميل فمهآ:ايه لانك عارفه ان الحلى شرق وهو غرب
شهد بهدوء: بجد سحر ما الومه لو يموت فيك
ريم كملت ضحك:شهد للحين مآهي مستوعبه ههههههههههههه
سحر تحطمت: معقوله تشوفونه شين لهذي الدرجه
شهد:انا قارنته بيوسف وفهد وبندر صراحه كلهم ازين منه والا زوج ريم زي طخته
ريم تتخصر: الآ سيف حبيبي ما ارضى أحد يسبه
سحر: فهد ويوسف يهبلون بس بندر مقبول
شهد تطالعه بسخريه: مقبووول والله تبين الصدق احلى من معاذ
سحر تقفل الألبوم: يالله بشل الألبوم مابيكم تكملون باقي الصور اذا من اول صورتين اخذتوه مصخره
ريم: حنا قلنالك الحقيقه حتى ماتنصدمين وهذا الواقع ليش تزعلين
سحر بغرور:أهم شي أنا احلى منه
شهد: يبوس يده لآنك وآفقت عليه بعدن زي ماقلت ريم الآخلاق والحب هي الأهم ..الجمال بيزول مع السنين بس الأخلاق تبقى
سحر:انا ماعلي مبسوطه معه ومقتنعه فيه خصوصا انه يحبني واحبه
ريم تغمز لها : من متى تحبينه ياحلووه
سحر نفخت علها: من يوم وقعت على ملكتنا
شهد :لا سحر ابشرك مستقبلك زوجيا زاهر اذا من الحين قطعتينا بعدين ويش بتسوين فينا
ريم: تقتلنآ ههههههههههه
سحر كشرت: سخيفات الحق علي أنا اللي أوريكم





يوم جديد تبعث شمسه طيوف الأمل مع أشعتها الصفرآء المُذهبه ... ومشآعر قد تُكتب لهآ الحيآه وأخرى تموت قلب أن تُولد .. قلوب تتألم وتعآني مرآرة الصبر وقلوب تنعم بنعيماً وآفر وحيآه هآنئه وأخرى معلقه مآبين السمآء وقآع الأرض تجهل مقرهآ حينئذ

صحى على صوت المنبه اللي ازعجه مد يده وسكره ..فتح عينه ببطئ وخمول اخذ جوالها يشوف الساعه
باسل:لسى الساعه 9 انام احسن من الطفش اللي انا فيه ...رجع انسدح وقبل غمض عيونه دق الجوال شاف الرقم ورجع جلس بأعتدال
باسل: هلآ يبه
ابو باسل: كيف حالك؟
باسل: بخير عساك بخير
أبو باسل: انا وعمك وصلنا
باسل: وينكم حتى اجي
ابو باسل: لا يابوك بنروح نصلي الظهر بالحرم وبعدين بنزور صديق لنا العصر اكلمك بس الحين اتصلت اخبرك بوصولنا
باسل: الحمدلله على السلامه ...يبه انت اتصلت على ابو البنت
ابوه: ايه اتصلت ورحب فينا
باسل: اجل العصر اتصل عليك
ابوه: باذن الله ..مع السلامه
تأمل جواله وهو يفكر (ياترى ويش بيرد علينا ..اكيد بيوافق الامر كله متعلق فيني بس عسى ما يرفض او يقول كل اللي صار لأبوي وقتها بتصير مشاكل مالها اول ولا تالي)
قبل يحط جواله على الكمودينه اتصلت هنادي
باسل شاف رقمها وابتسم: الوو
هنادي: صباح الخير
باسل: صباح النور
هنادي :كيفك اليوم؟
باسل: الحمدلله بخير خصوصا بعد الاكل اللي البارح
هنادي بغيض: ويش عليك انا اللي اطبخ واغسل وامسح لحالي ..على العموم اتصلت اتطمن عليك
باسل: فيك الخير حبيبتي
هنادي: محتاج شي اجيبه لك الظهر
باسل: سلامتك
هنادي:الله يسلمك ..بعد الصلاة اكون عندك بس ربع ساعه واروح بيتنا
باسل: لاتتعبين نفسك روحي بيتكم على طول ماني محتاج شي
هنادي بفرحه: اوكِ مع السلامه
باسل: مع السلامه

شآفت روان جايه من بعيد ركضت لها وضمتها قدام الكل وصرخت: أحبك يا مجنونه
روآن تضمهآ اكثر: وانا أمووووت على الأرض اللي تمشين عليها
أيه تبعدهم عن بعض: بعدوا عن بعض انتي وهي فضحتونا قدام الخلق
روان لفت يدها على خصر هنادي:خليهم يعرفون اننا نموت ببعض
بدور ترمش بعيونها: لا لا لا حالتكم مستعصيه
هنادي تضحك: متى نخلص من غيرتكم
روان تبوس هنادي:ماعليك منهم يالحب هم بيموتوا قهر لأنك اخذتيني منهم
علياء بصوت ساخر:روااان بلا كلام فاضي
هنادي: ياعسى يومي قبل يومك
ضمتها روان بقوووه ورجعت باستها:ايش اعمل اموووت عليك
ايه تعطيهم ظهرها: هذول بيسوون فلم هندي
جات عبير وشافت هنادي بحضن روان انقهرت وقربت منهم
عبير بحقد: هنادي ابيك شوي
هنادي بعدت عن روان: طيب
روان مسكت يدها بقوه: وين مافي روحه مع هذي "تأشر بسبابتها على عبير"
هنادي حطت يديها على خدود روان: ماعليه حبي شوي وراجعه
روان بكره: لا تطولين
هنادي تغمز لها : دقآيق بس "مشت لعبير وابتعدوا عن شلة روان شوي " هلا عبير تبين شي؟
عبير:هنادي اتركِ روان هذي ترى سمعتها ماهي حلوه بالجامعه
هنادي بحده: ايش دخلك فيني انتي ..خليني على راحتي
عبير: انت صديقتي وبنت جيراننا ما ارضى اشوفك تطيحين بالغلط واسكت
هنادي رفعت اصباعها بوجهها:انت اول وحده طعنتيني بالظهر مالك اي حق تجين الحين وتحاسبني
عبير بحزن: انا ماقلت هذا الكلام الا من خوفي عليك
هنادي شبكت يديها ببعض وملت فمها:وهذا الخوف مابيه ..شوفي عبير انا اسوي اللي ابيه مو اللي انتي تبينه
عبير :انا اسفه حقك علي ماتوقعت هذا الكلام بيزعلك لكن حبت اوصلك الكلام اللي ينقال عن روان
هنادي رفعت حاجبها الايمن: وايش ينقال ؟
عبير: ما اضن يهمك..كنت جايه اقولك اني عازمتك اليوم على العشاء في بيتنا
هنادي : اممم اذا صحيت بدري راح اجي
عبير: الله يحيك ...باي
هنادي تودعها: باي
رجعت لمكان الشله ..أشرت لها روآن تجلس جنبهآ
روآن: هنو مين هذي البنت مره ما ارتحت لها
هنادي: صديقتي من الابتدآئي وبنت جيراننا بنفس الوقت
روان بغيرة وآضحه ..هزت رجولها بتوتر وقهر: أيش تبغى؟
هنادي :عازمتني على العشاء اليوم
ايه ابتسمت: عزآيم وحركات ماشاء الله عليك ياهنادي
هنادي ضحكت: والله بس هي اللي تعزمني وكمان روان فديت قلبها ماتقصر
روآن :هذيك البنت مآ حبيتهآ مرآ رجآء هنو اذا تحبيني بعدي عنها قلبي مآأرتاح لها
هنادي سكتت وابتسمت ( آآآه ياروآن لو تدرين وش سوت فيني ..يالله مصيري برد لها الكف كفين والله يقدرني على هذآ الشي ..طبعآ بمسآعدتك أنتي بس خلي كل شي يمشي زي أنا مآ أبي )






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية