العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-04-2009, 05:34 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
انا مأقدر اكون اني حبيب في بعض احوال

[blink][/blink]

الجزء الاول

7
7
7




انا ماقدر اكون اني حبيب في بعض احوال
انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي
خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال
خذاني منك دمع في عيوني مارضا ذلي
انا اخترت الفراق ومادريت ان الفراق وصال
اقول اني نسيتك بس مادري كيف توصلي
تجيني في الاغاني في السوالف في سؤال الحال
تجيني كل ماشميت عطرك ويتخيلي
رحلت انت وتركت لخاطري طيفك وصبرن طال
غدت ذكراك شمس ماتغيب وصورتك ظلي
حكيت ومالقيت من الحكي الا الندم موال
سكت ومت بالحسره ولا ادري وشهو احسن لي
احبك كل مافيني يحبك ياخلي البال
تخيلتك دواي وصرت جرحي الصعب ياخلي
تعبت ارحل من وجيه البشر بانساك بالترحال
ولا ادري وش يجيبك في وجيهه الناس واهلي



آآآه طلعت من القلب وقف الجيب داخل القصر ونزل بهدوء وشموخ وناظر للقصر وقعد يفكر لو انها عايشه في القصر راح يكون سعاده والا حزن وآلم استغفر ربه ودخل البيت
طلال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام طلال وابو طلال واخته دلال: وعليكم السلام والرحمه
حب راس امه وابوه وسلم على اخته دلال: وشلونتس يأم خالد عساتس بخير
دلال: الحمدلله وشلونك انت وشلون الدوام
طلال: الحمدلله ماشي مافيه شي جديد
قعد معهم وهويحس انه تعبان حيل طلال:يمه الغداء خلص
ام طلال: ايه ياعين ابوي تبيني احطلك
طلال:اي والله ياليت تكفين يمه تعبان وجيعان
ام طلال :ابشر وانا امك وقامت تحط له الغداء
دلال بمزح:لو عندك مره ماتعبت امي وقومته
طلال بعصبيه: هاذي انتي متزوجه ومقابلتن مانفعتي زوجتس
وقام بسرعه وصعد لغرفته يريح
ابو طلال: وش بلاتس يابنيتي يعني ماتدرين بحالته
دلال: امزح يبه والله ماقصدي شي خلاص والله ماجيب له طاري كيفه
ابو طلال:خلاص لاتعرضينه(يعني لاتحرشين به) مره ثانيه يكفيه اللي به
دخلت عليهم ام طلال : السلام عليكم وين طلال
ابو طلال:رقى لغرفته يبي ينام لا قعد العصر يتغدى انشالله
ام طلال : اجل يالله يأبو طلال اقلط يالله يمه دلال قبل لايبرد
دلال:وين اخواني يمه للحين ماجو من كلياتهم
ام طلال:اي والله يابنيتي هذا حالهم كل يوم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عجز لاينام من التفكير ولايدري الى متى حالته صعبه يموت به وبجنونه وبطيشه
وبحنانه وبطفولته بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شغل سي دي محمد عبده
• حبيبي الحب يالحب وحبيبي
• نفس روحي بعد روحي وحالي
• عسى دايم وشمسك ماتغيبي
• عن عيوني وعن قلبي وبالي
• اذا بعدك قدر هذا نصيبي
• واذا حظي قدر ياطيب فالي
• سنين العمر تسألني واجيبي
• على ذكراك وحضورك سؤالي
• تواريخك تمر وتلتقي بي
• وتنساني وتذكرك الليالي
• احسك حيل من قلبي قريبي
• عساني مأنحرم شوفك قبالي
• شموعك كل ليله تحتفي بي
• لقلبي ضي ولعمري ظلالي
• عرفت الحب منك ياحبيبي
• وشكرا لك ياحبي لحالي


سرح بفكره وهو يتذكر لما امرض مره لأنه تسبح وطلع بسرعه والجوكان بارد
ولما رجع كانت حرارته مرتفعه
تذكر نظرته يوم شافته انصدمت وقعدت عليه كمدات طول الليل ولما صحى بكت
بكى يقطع القلب
ولما سأله ليش حبيبتي تبتسين ردت عليه:خفت تموت .......ابتسمت له من قلبي ومن بين تعبي وقلت له ماعليتس انشالله ماموت الا وانتي معي ........تحول بكاها الى ضحك من قلب آآآآآآآآآآآآه فديت الضحكه وفديته والله وقالت: يانذلك
حتى بالموت مأنت مخليني
الله اكبر الله اكبر اذن مؤذن العصر
لا اله الا الله قام واستغفر وقام يبي يتوضأ للصلاه
آآآآآآآآآآآآآآآه تعبت من التفكير خلي اطلع احسن لي نزل ولقى الشيبان يتقهوون
طلال:السلااااااااااام على شيباني
ام طلال:قل هالحتسي لابوك تون صغيره
طلال وابو طلال:هههههههههههه كل هذا خايفه اعرس عليه
ام طلال:اي والله شف جارنا ابو سويلم يوم تزوج ام العشرين نسى ام عياله
طلال:ماعليتس يمه اذايبي يتزوج ابوي ازوجه ام الاربعين علشان ماينساتس
ام طلال:طليل جز ياولد عن هالحتسي
ابو طلال وطلال :هههههههههههههه
طلال:يمه افا كل هالعرض والطول واخرته ولد وطليل بعد
ام طلال:ايه دامك تحرض ابوك على العرس ولد وطليل
قعد سولف معهم وتقهوى واستأذن طلال يبي يطلع
:طلال
طلال:سم يبه تامر بشي
ابو طلال:ايه تعال ابيك ام طلال الله يعافيتس ابكلم طلال بموضوع
ام طلال:انشالله وطلعت عنهم
طلال:يبه بعدين مستعجل مواعد واحد من الشباب اذا رجعت انشالله
(وهويعرف الموضوع)
ابو طلال: ماترجع الا انا نيم تعال ابحاتسيك ورح
طلال:سم يبه
ابوطلال:ياولدي حالك ماهو عاجبن وخليتك على راحتك تفكر وهاللحين خلاص العمر يمشي وانا ابوك ياتطلق البنت وتزوج ياترجع زوجتك
طلال: اللي تامربه يبه انا حاضر به
ابو طلال:رجع لولوه وانا ابوك ماصارت بنات الناس ماهي لعبه لامعلقه ولا مطلقه وانت ماترضاه لخواتك
طلال:تكفى يابو طلال خلن على راحتي(ابو طلال عرف ان طلال عصب لانه اذا عصب يقول ابو طلال)
ابو طلال:خلاص وانا ابوك فكر
طلال بنفسه:اللي يسمعك يبه يقول مافكر به اربع وعشرين ساعه
انشالله يبه عطن مهله اسبوع
ابو طلال:ترنا معزومين الليله عند ابو سعود لاتنسى رحله وانا ابوك الرجال مثل عمك وكبير ومريض لاتخليني اندم على تربيتي
طلال:على هالخشم ابشر يبه
طلع نواف وركب الجيب: وشغل اصاله

لوحبيبك ماوفالــــك ***لو حبيبك فيك خـــان
لاتخاف من الزمـــــان***الزمن ماله امـــــان

قدم الشريط:
طلبتك لاتحاكيني عن احبابك ولاذكراك
ولاودي تعلمني عن الماضي ولا ادري

طفى المسجل ودق على سعود:هلا والله حي الله القاطع حي الله طلال
طلال(حس انه مقصر )هلابك سعود وشلونك اسمحلي على القصور ياخوك
سعود:الحمدلله وشلونك انت وش اخبارك مسموح ياطلال وشلون الوالد؟
طلال:الحمدلله بخير ياعلك بخير بالبيت والا عندك شغل
سعود:لا والله بالبيت مر تقهوى حياك
طلال:الله يحييك جايك بالطريق انشالله
سعود :مع السلامه
طلال:الله يسلمك
~~~ ~~~~ ~~~~~ ~~~ ~~~~~
مر سعود لقى غرفة لولوه مفتوحه وحوسه قال له:وليش غرفتك كذا كتب وروايات حوسة يابنت رتبيه
لولوه:سعوووووووووود تكفى مالك دخل بعدين ارتبه
سعود:روحي اجل ساعدي امي بالمطبخ
لولوه:يووووووووه سعود تكفى لاتغثن والله مالي خلق كيفي 0..
:لــــولــــوه
لولوه:هلا يبه
ابو سعود:وشلون تحاتسين اخوتس وتطولين صوتس عليه وين التربيه
لولوه:يبه يابعد قلبي والله ماقصدي
ابو سعود: يالله عاد عقابن لتس روحي نظفي مغاسل الرجال (اكرمكم الله)
لولوه:لا يبه تكفى قل للشغاله
ابو سعود:يالله بسرعه قبل لايجون الرجال يالله
لولوه:انشالله
راحت للمخزن خذت ادوات التنظيف وقالت يالله دامن طفشانه خلن اللعب بالصابون وقعدت تغسل وتلعب <<<<<من يوم يومه مهبوله

واالا.................... ؟؟؟؟




[blink]وادا عاجبتكم بنزل جزء جديد [/blink]








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:28 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية