العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2009, 08:17 AM   رقم المشاركة : 21
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


وااااااااو
حمااااس

بنتظار التكملة يالغلا






قديم 16-03-2009, 12:20 PM   رقم المشاركة : 22
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

الله هذي الرواااااااااااااااية روووووووووووووووووووووووعة
تسلمــــــــــــــــــــــــــــــين حبيبتي قلب الزهووور
بـــــــــــإنتــــــــــــــــظااار التكملة




مع تحيااتي اختكم

اســـــــــــــــــيرة الشــــــــــووووق






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-03-2009, 12:35 AM   رقم المشاركة : 23
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛؛ الجـذابـة ؛؛

وااااااااو
حمااااس

بنتظار التكملة يالغلا









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-03-2009, 12:37 AM   رقم المشاركة : 24
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^اسـيرة*الشوق^
الله هذي الرواااااااااااااااية روووووووووووووووووووووووعة
تسلمــــــــــــــــــــــــــــــين حبيبتي قلب الزهووور
بـــــــــــإنتــــــــــــــــظااار التكملة




مع تحيااتي اختكم
اســـــــــــــــــيرة الشــــــــــووووق








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-03-2009, 12:54 AM   رقم المشاركة : 25
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink][/blink]

الفصل الرابع

7
7
7


تررررررررن ترررررررن

شهد كانت حاطه الرنه العاديه حق الكل بس بدر غير .. فتحت الابجوره وشلت الكشه عن ويهها خخ وشافت الرقم .. استغربت من رقمه هاي ؟ المشكله انه يرن ومايوقف .. اووف الحين ارد والا لا؟ .. خل ارد يمكن احد يبيني ضروري .. توها بتضغط الا مسكرين .. احسن .. ثواني والا داقين مره ثانيه .. خل ارد وامري لله

شهد:الوو
راكان:......................
شهد: الووو
راكان حس جسمه كله يرتجف والدم يمشي في عروقه انا ليش متصل ؟ شقول لها ... ااه ياشهد باجر بتروحين عني نزلت دموعه ماقدر يمسك نفسه
شهد استغربت شسالفه : الووووووووو

شوي والا تسمع احد يتنهد ويصيح .. خاافت .. شسالفه ياربي اشصاير تمت ساكته تنطر احد يتكلم لاكن ,,,,,,,,,,,,,,, ..

شهد : الووو الووو
راكان بصوت مبحوح وكله حزن ومن قلب بصوت عالي شوي : شهــــــــــــــــــد
شهد انصدمت هاي واحد ويعرف اسمي بعد هذا مو بدر أي مو بدر صوته غير كلش : نعم منو معاي ؟
راكان بحرقة قلب : انا راكان شهد راكان

حلت الصدمه على شهد .. راكاااااااان ؟! .. اشيبي واشفيه يصيح اشصاير ..

شهد بخوف : راكان اشفيكم اشصاير ليش تصيح ؟ خالتي فيها شي ؟! اميره الجوري فيهم شي ؟!
راكان :انا ياشهد اناااااااااااااااااا
شهد : خير اشفيك راكان ؟!

شوي وتسمع صوت طق على باب غرفتها بقووو وصرااخ وصياح حذفت التلفون وراحت تركض فتحت الباب الا سلمان وتسمع امها تصيح وتصاارخ في غرفتها

شهد : اشصاير ؟؟!
سلمان ايرها من يدها : ابوي مايرد علينا بسرعه بدلي بنوديه المستشفى
شهد خافت : ابوي ؟! اوكي اوكي

سلمان شال ابوه وركبه في السياره ويات شهد بسرعه ركبوا وعلى طول المستشفى .. ام سلمان تمت معا حور وهي ماتقدر على المستشفيات تتعب .. في السياره شهد ماسكه ابوها ورى وميته من الصياح تحرك راسه يبه يبه .. يبه ارجوك رد علي يبه .. فتح بوسلمان عيونه شووووي وكان شكله تعبان وايد ويتنهد اول ماشاف شهد على طول تكلم .. والله ماودي اخرب عليج فرحة عرسج سامحيني يابنتي .. شهد يبه حطي بالج على بدر تراه ريال ويستاهل كل خير وما اوصيج علـى .. بدا يتألم مسك قلبه .. ما اوصيج على امنه امنه امنه .. وسكت .. شهد ما انتبهت لاسم امنه من ممكن تكون بس قالت ان شاء الله وهي حاضنه راس ابوها مسكت قلبه الا يطق بقوووو وصرخت على سلمان سلماان بسرعه بسرعه سلمااان ارجوك استعيل .. سلمان اول مره يخاف .. ابوه صج يطيح وايد بس هالمره قلبه مب مطمن ااه يايبه لاتروح ارجوك .. الله يطول في عمرك ويخليك لنا يارب ..

وقفوا عند باب المستشفى ونزلوا ابو سلمان بسرعه على سرير وودوه داخل شهد حست انها خلاص تعبت من قلب ابوها حبيبها يصير فيه جذيه حست انه خلاااااااص خلااااااااص .. وتمت طايحه جنب الغرفه اللي دخلوا فيها ابوها وتصيييح

سلمان ينطر على نار .. قرب منها : بس ياشهد بس
شهد تشاهق : شنو بس شنو بس هاي ابووووي ياسلمان ابووووووي

شوي والا طالع الدكتور يقول لهم انه يبي يشوفهم .. ركضوا داخل .. قربت شهد وتمت تبوس ايد ابوها وهي ميته من الصياح

بوسلمان بصعوبه : سلمان يبه قرب ابي اشوفك قبل لا
شهد بسرعه:لايبه لاانته بتتم ويانا بتم ويانا
بوسلمان:سلمان ما اوصيك على خواتك لاتلعوزهم
سلمان قرب من ابوه وطاح بحضنه : يبه لاتقول هالكلام الله لايحرمنا منك
بوسلمان : سلمان يايبه ما اوصيك على خالد ترااه يعزك ويغليك رغم اللي سويته فيه وان صار نصيب ان شاء الله ابيك تاخذ امنه امنه ياسلمان
سلمان وراسه على صدر ابوه ودموعه تتغارق بعيونه : تامرني يبه تامرني باخذها يايبه بس قوم الله يخليك قوم

بهاللحظه سكت بوسلمان ورفع صبعه .. لا اله الا الله .. وبجذيه راحت روحه لبارئه ..
عم السكوت في الغرفه وتموا شهد وسلمان يتطالعون .. معقوله اللي يصير جدامنا معقوله ابووي راح؟ ابوي خلاااااااص مات؟

شهد بصرخه هزت الغرفه:يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه

سلمان طاح على الارض وهو ميت من الصياح وشهد تصارخ على ابوها وتناديه تبيه يرد عليها لاكن ........................... ما سمعت الا صدى صوووتها اللي يتردد ..حست ان قلبها يتقطع حست ان محد لها بالدنيا .. سلمان حس بضييييق غيرطبيعي تمنى لو هو اللي مات بدال ابوه .. ليش يا يبه تروح وتخلينا ليييييييييش

.....................................

............ يافرحه ماتمت .............

....... تاريخ 22/2 بدال مايكون عرس شهد صار عزا ابو سلمان الله يرحمه ........

طبعا الكل انصدم من الخبر والعرس تاجل .. ام سلمان مؤمنه بالله زعلت لاكن هذا قضاء الله وقدره مع انها تحبه وايد والعشره اللي بينهم مب شوي حووور كله بغرفتها وتصيح ماتبي تشوف احد ولا تاكل .. وايد تحب ابوها وماتنسى المواقف الحلوه معاه لما يوديها كل يوم العصر تشتري حلاوه من الدكان وكانت تحرالجوري فيها لما كانوا صغار.. وكانت اذا ضربها سلمان يروح يهاوشه ويضمها ويبوسها .. اااااااااااااااااااااه يايبه ااااااااااااااااااااااااااااه .. بيت بوسلمان بعد ماكانت عامته الفرحه والسعاده صار الحزن بكل جدار فيه ..

بوسلمان ريال طيب والكل يشهد بهالشي .. الناس كلها تحبه على فقره بس كانت ماتطوفه الصدقه ....... ريال خايف الله .......والكل يعزه ويحترمه ويحسب له حساب ..

.........................

بدر طول الثلاث ايام كان موجود معاهم ومافارق سلمان دقيقه وهالشي وايد ريح سلمان اللي كل الحزن بان على ويهه والنظاره السوده مغطيه عيونه اللي تصب دموعها بسهوله ولاهمتها المرجله .. العصر قبل لا يرجع البيت راح حق شهد يعزيها واول ما راحت له الميلس وشافها كانت حالتها حاله والسواد محوط عيونها .. تالم لها و قلبه عوره .. قعدت على الكرسي وهي منزله راسها .. قرب منها وضمها بيده

بدر : عظم الله اجرج
شهد نزلت دموعها : اجرنا واجرك
بدر يمسح دموعها بيده : بس حبيبتي بس هذي قضاء الله وقدره واحنا مانقدر نعترض
شهد لاشعوريا احضنت بدر وتمت تصيح على صدره:بدر ارجوووك سامحني ( وهي تتذكر كلام ابوها ..... حطي بالج على بدر ) ساامحني
بدر :اسامحج على شنو حبيبتي
شهد:سامحني وخلاص
بدر : ان شاء الله بس انتي خلي الصياح عنج
شهد رفعت عيونها بعيون بدر وهي تحس انها تبيه ومحتاجه له وايد:بدر احبك بدر لاتخليني ارجوك

بدر استانس وايد لما سمع هالكلام منها .. ضمها لصدره وتم يهديها وهو يقول في خاطره .... احبج شهد احبج احببببببببببببج

....................

اذن المغرب .. وبعد الصلاه فتح سلمان الميلس مره ثانيه ثواني والا بدر واصل ووقف جنبه يستقبلون المعزين سلمان التفت حق بدر

سلمان وقف مشاهد بدر : بدر
بدر بأبتسامه : عيوني امر ياسلمان
سلمان ماحس بنفسه الا وهو ضام بدر بقووو ويصيح : ماقصرت يالنسيب والله انك شليت نص همي
بدر نزلت دمعته : هذا واجبي وانتوا اهلي الحين وانته اخوي ياسلمان اخوي الله يقدرني ومااقصر معاكم
سلمان : الله يخليك ولايحرمني منك ياخوووي

بدر وسلمان كل واحد انتبه لهالكلمه .. اخوووي .. واخيرا كل واحد حصل له اخو وسند فالدنيا كل واحد منهم كان يتمنى ان يكون عنده اخو يوقف معاه ويحس فيه والحين تحققت لهم الامنيه .. تأثروا من الموقف وايد وكانوا يشووفون المعزين بدو ايون ..

.......................

طبعا صالح وراكان كانوا ايونه بين فتره وفتره بس بدر كان 24 ساعه موجود كأنه اخوه صج .. ونعم النسيب ..

مايات الساعه 8 .. الا واحد يفتح باب الميلس .. رفع سلمان عيونه يشوف منو اللي دخل .. والا منوووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. معقوووووووووووووله لالا مستحيل اشدراااه .. اشلون عرف .. زين شقوله الحين ؟!!! مالي ويه اشوفه ااه يايبه جانك حطيتني في موقف صعب .. قرب الريال من سلمان اللي وقف يسلم عليه وبدر وقف وهو مايعرفه طبعا بس لاحظ دهشة سلمان .. منو ممكن يكون هالشخص ؟!

سلمان وقف مشاهده : خالد
خالد ابتسم ودموعه تنزل بغزاره : سلمااان ( وحضنه )
سلمان يصيح : سامحني يالغالي سامحني والله اني متندم كثر شعر راسي سامحني
خالد زاد في الصياح : مسموح مسموح
سلمان : راااح الغالي ياخالد راااح
خالد حضنه بقووو اكثر : اذا هو غاب عن عيوننا ماغاب عن قلوبنا
سلمان يلتفت على بدر : خالد هذا بدر زوج اختي شهد
خالد سلم على بدر اللي للحين وسط دهشه : اشحالك الغالي
بدر : الله يخليك الحمدلله
سلمان : بدر هذا خالد ولد عمي من السعوديه
بدر : هلا والله باهل السعوديه اتفضل الغالي

قعد خالد جنب سلمان وبدر ..

دخلت على الحريم .. واول ماشافتها ام سلمان راحت لها وحضنتها وهي تصييح

ام سلمان : هلا يمه هلا
امنه تصيح : عظم الله اجركم خالتي
ام سلمان : اجرنا واجرج تفضلي يمه سلمي على بنات عمج وقعدي معاهم

طبعا شهد وحور ماعرفوها ولاشي .. لانهم ماقط سمعوا فيها .. استغربوا ان امهم رحبت فيها

امنه : السلام عليكم بنات
شهد قامت تسلم : هلا والله عليكم السلام
امنه : شخبارك ؟!
شهد : الحمدلله
امنه : شخبارك حور ؟!
حور قامت تسلم : الحمدلله
امنه : عظم الله اجركم
الكل : اجرنا واجرج

طبعا تبون تعرفون منو امنه وخالد ...... امنه وخالد عيال سعود الـ .. اخو بوسلمان .. متزوج سعوديه وعاش هناك .. صارت مشاكل معاه ومعا بوسلمان وافترقوا سنين .. وبعد وفاته قام بوسلمان يزور عيال اخووه معا ام سلمان و صارت خلافات بين سلمان وخالد على شان الفلوس سلمان كان يبي ياخذ شوي من الحلال لانه مستنكر عيشة الفقر اللي هم فيها .. لاكن خالد مارضى لان ابوه موصيه انه يعطي جزء للمعاقين .. والباقي له ولاخته .. ومن بعدها انقطعت العلاقه وسلمان قال لابوه مايبي شهد وحور يعرفون عنهم شي ولايكلمونهم .. والحين بعد وفاة بوسلمان رجعت المياه لمجاريها وخالد سامح سلمان وامنه بتتعرف على بنات عمها اللي ياما كلمها عمها عنهم ..

.....................

بعد 6 شهور من وفاة بوسلمان خالد وامنه سكنوا في بيت قريب من بيت بوسلمان .. والعلاقه تطورت وايد معاهم.. خالد كان بين فتره وفتره يروح السعوديه يشوف الشغل وكان مساعده متولي كل شي .. وقرر انه يفتح شركه بقطر ويديرها هو وسلمان ومازال التفكير في هالامر .. صاروا ايونهم دايما ويطلعون معاهم .. خالد وسلمان طلعاتهم للبحر وايد معا بدر .. سلمان شخصيته انقلبت كللللش صار متفهم واااااايد .. العصبيه نساها وصار وايد حنون وطيب معا خواته وامه .. رجع بدر كلم سلمان عن العرس ولانه لازم يصير لانه بيروح لندن ياخذ كوورس لغه .. وافق سلمان وقاله بيكلم شهد .. دخل عليها الا هي قاعده على كرسي بزاوية غرفتها وتقرا كتاب

شهد وايد تغيرت لما توفى ابوها .. واايد معا بدر..صارت جاده معاه ومتفهمه .. حست ببدر الشخص اللي كانت ماخذه عنه فكره غلط .. بدر طلع ريال ووقف معاهم بأيام العزى .. صارت تحمل له كل مشاعر الحب والثقه والتفاهم والاحترام .................

شهد :تفضل سلمان قول اللي تبيه
سلمان : شهد حبيبتي بدر كلمني بموضوع العرس وقال انه لازم يستوي بأسرع وقت لانه بيسافر ياخذ كوووورس لغه
شهد : بل .. ابوي ماخذله 6 شهور من توفى
سلمان : شهد الريال زين منه نطر كل هالمده .. اصلن المفروض انه الحين انتي حامل والا فيدج ياهل يالله شهد شقول حق الريال
شهد : زين واذا وافقت متى يستوي العرس؟!
سلمان : على الاقل اسبوعين .. كل شي جاهز ومرتب اصلن
شهد : مادري والله سلمان انت اشرايك ؟!
سلمان : انا من رايي انج توكلين على الله
شهد تتنهد : على رايك ياخوي الريال نطر وايد
سلمان : خلاص عيل اقوله موافقه ؟!
شهد : أي
سلمان حضن شهد بكل حب : مبروك حبيبتي

طلع من عندها وهو متشقق وفرحاان اتصل في بدر على طول وقاله انها رضت انه بيتم الزواج الحين .. استانس وايد وحجز حق كل شي ورتب كل شي

.........

نقدر نقول ان الحياه والحب والفرحه رجعت لبيت بوسلمان امنه استانست وايد لانها بتحضر عرس شهد .. وشهد بعد .. نسيت اقولكم عن امنه وخالد .. خالد ماتجاوز ال22 سنه .. وامنه 19 سنه .. طبعا قررت تدرس طب في قطر ..... والكل شجعها على هالشي
تغلبت على خوفها .. وقررت انها تدرس طب خلاص واكييد ..

............

بعد 3 ايام .. الكل فرح لعرس شهد طبعا واولهم راكان .. بس ياترى فرحته من قلب والا ؟! ..

في الصاله كانت حور قاعده معا امنه يرتبون البطاقات على شان يوزعونهم

حور : هااا جهز فستانج
امنه : ايي يجنن .. تعرفين انا احب اللون الاحمر مره .. عجبني كثير
حور:المهم خلي هالبطايق على جنب على شان يوديهم سلمان
امنه : اوكي

شوي والا الباب ينفتح ويدخل سلمان وفي يده اكياس طلبات ام سلمان خخ .. امنه تغطت بسرعه

حور : امون قومي اخذ الاغراض من سلمان
امنه طلعت عيونها : اخوك انتي مب انا يالله قومي
حور : امون ماتشوفين الاغراض في حضني ما اقدر اتحرك يالله قومي لايعصب علينا
امنه قايمه : اوووف الله يرجك

قامت وراحت حق سلمان اللي يحسبها حور تشابهها في هيئتها ..

سلمان قرب منها : حووور مسكي وديهم حق امي وهاتي البطايق اللي تبوني اوديهم
امنه : ان شاء الله

سلمان رفع عيونه وانصدم من اللي شافه .. هذي مب حور .. ااه هذي امنه .. والله انها تغيرت وايد واحلوت وايد .. امنه اول ماشافت ويهه نست هو من يكون ونست حور اللي قاعده وتمت تدقق ومركزه في ملامحه ماشاء الله اينن وتموا يطالعون بعض وهم مب حاسيين .. حور انتبهت وماتت من الضحك

حور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انتبهوا لضحكتها وطلع سلمان على طول

امنه : حووووووور يالدبه
حور:هههههههههههههههههه ايوا وانولد حب جديد
امنه مستحيه : بس عاد حووور لاتحرجيني واي حب اللي تقولين عنه
حور :عليناااااااااااااااااااااااا
امنه وهي رايحه : اقول انا بودي الاغراض حق خالتي وانتي خلك معا بطايقك

قعدت في الصاله وتمت تفرفر في التلفزيون اوووف ملل .. خل اتصل في حووور والا شهوود .. خذت التلفون ودقت بدون تردد

اميره : هلا والله بحوووووووور
حور : هلا وغلا اميرووه انتوا وينكم مختفيين
اميره : انتي اللي مختفيه لانشوفج ولاشي
حور : اقول اميروه اشرايج نرجع ايام اول ايااام الوناس واليمعه الحلوه
اميره : تعالي حور شخبار امنه
حور : تمام هذا هي قاعده معاي
اميره : فديتها هالبنت حبيتها وايد طيبه
حور تلتفت على امنه : تقولج حبتج وانتي طيبه
امنه : فديييتها وانا اموت فيها
حور :تقولج تموت فيج
اميره : ههههههههه انزين حور تعالوا بيتنا
حور : لالالالالالالا يري الجوري وتعالي قاعدين نقايس الفساتين .. تدرين اميروه امون توها يايبه فستانها رووووووووووووووووعه تعالوا شوفوه
اميره :زييييين ثواني وبيب معاي فستاني تشوفونه
حور : ننطركم

............

من الصوب الثاني كان قاعد ويفكر فيها .. ماخذه عقله هالبنت .. واتصل لها على طوول

بدر : هلا والله بأم حمدان
شهد : ههههههه حمدان ؟! (تذكرت ابوها )
بدر : على ابو مرتي الغالي شخبارج ياغلا قلبي
شهد : بخير حبيبي انته شخبارك
بدر ماات على الكلمه اول مره تقولها حس بشهد غييير اللي كانت تكلمه : فدييتها انا اللي تقول حبيبي
شهد مستحيه : اذا ماقلت لك بقول حق من اقول بدوور ليش العيله على العرس
بدر : بموت ما استحمل بعدج ياقلبي
شهد:على العموم انا ابيك اتيني اليوم
بدر استغرب : ليش؟!
شهد مستحيه : واحشني ابي اشوفك
بدر بيطير من الفرحه : لالالالالالالالالالالا مب مصدق انا شهد تقولي تعال افا عليج اليوم العشا .. ليش العشا المغرب انا عندج يابعد روحي انتي
شهد : فديتك والله انطرك
بدر : فديت قلبج يالدبه
شهد : انا دبه حرام عليك ضعفااانه
بدر : ههههههه اضحك معاج ياقلب بدر انتي شهوووود احبج احبج
شهد حست بطعم الكلمه : وانا احبك

بدر حس ان من اليوم حياتهم بتكون ولا احلى .. شهد وايد غيرت معاملتها معاه .. من بعد ماكانت تطيق منه كلمه .. الحين تقوله تعالي واحبك حس ان الدنيا مب شايلته من الفرحه .. الله يرحمك ياعمي ويغمد روحك الجنه

....................

دخلوا اميره والجوري بيت بو سلمان ورسيده عند باب الصاله .. ركبت الجوري على الدري واميره تعابل فستانها ركبت على اول دريه وماحست الا وهي على الارض وطاحت الشيله .. وشعرها طاح على ويهها

الجوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره قامت بسرعه وشالت فستانها : بس عاد بس مايضحك
ما مشت الا وسمعت صوت وراها : سلامات الغاليه

التفتت والا تشوف واحد طويل .. حنطاوي .. وجماله جنااااان .. ماشاء الله عليه .. خشمه سيف .. وعيونه حاااده .. ماتت عليه .. بس قالها سلامات يعني شافها بيي يالفشيله .. الجوري مامسكت نفسها انفجرت من الضحك ودخلت عى طول الصاله .. اميره تمت واقفه ماتعرف شتسوي .. اللي شافها كان خالد .. يوم لمس الارتباك فيها طلع من البيت .. وهي تمت واقفه تطالع طيفه وهو طالع .. مشت بهدوء ودخلت الصاله وهي تتنهد .. سكرت الباب .. والا تشوف شهد وامنه وحور والجوري ميتين من الضحك عليها

اميره : مايضحك
حور : هههههههههههههههههههه مسكينه
الجوري : تعالي حور منو المزيون الحنطاوي عندكم
امنه : هاي اكيد خالد اخوي
اميره : بيي يالفشيه شافني وقالي سلامات
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سكتت اميره وهم كل شوي يتذكرون السالفه ويضحكون .. خالد من شافها وهو مب مترقع .. اول ماطلع وركب سيارته .. وشكلها ماغاب عن باله .. ويوم التفتت عليه وشعرها يتطاير .. اااه منو هذي ؟!!! .. جمالها سحره .. تم يسوق وهو يفكر فيها ..

......................



[blink]نتاااااااابع[/blink] غدآآآآآآ ..... الفصل الخامس الجزء الاول

مع تحيااااااااااااااات [blink]قلب الزهور [/blink]

ودمتم سااااااااالمين يارب

بااااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-03-2009, 11:05 PM   رقم المشاركة : 26
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink][/blink]

الفصل الخامس الجزء الاول

7
7
7


رجعت البيت وهي مب على طبيعتها شاردة الذهن تحس انها في عالم ثاني .. تحس ان الحياه حلوه .. تحس انها تقدر تحب من عقب ........ نظرتها العكسيه والغلط للحب الجوري لاحظت ودزتها من كتفها

الجوري : هييي هييي اميروووووووه وين رحتي ؟!
اميره انتبهت : هاا موجوده اشفيج اشتبين ؟!
الجوري تغمز لها : ههههه بالج راح مع المزيون الحنطاوي هااااا
اميره : اشدخل انتي بعد
الجوري:ههه علينا من شفتيه وانتي متغيره
اميره:لاراح بالي معاه ولاشي ولاتسوين سوالف يالله انا بروح ارقد الساعه 11
الجوري بعبط:اميره الدجاجه ههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره وهي مب ماعطتها ويه : تصبحين على خير
الجوري:بيي ينت البنت ماسويت فينا خير يالمزيون الحنطاوي

دخلت غرفتها وقعدت ترتب الاغراض من يد ويديد وتحطهم في الشنط على شان يودونهم بيتها حصلت كم شي مخترب حذفته وحطت الباقي .. شوي والا تلفونها يرن

شهد:هلا والله بدر
بدر:فدييت القمر انا اشهالكشخه اليوم
شهد مستحيه : لعيووونك حبيبي
بدر : فديت قلبج ياروحي انتي اقول شهوود تبين نروح على طول لندن والا نمر على مكان ثاني ؟!
شهد:براحتك حبيبي أي مكان انته تروحه انا معاك
بدر : ياابعد قلبي انتي
شهد:انزين بدوور انا بخلص ترتيب الاغراض وبدق لك
بدر:خلاص انا 5 دقايق واوصل البيت نااااطرج على ناار
شهد بدلع : اوكي يالله باي وحاسب من الطريج
بدر:امرج الغاليه

سكرت وهي مستانسه حست بالحب اشقد حلوو وانها حرمت نفسها طول هالفتره منه وماتدري ان هالسعاده والراحه بتلاقيها فالحب ومعا بدر ..................

الصاله مليانه حب منثر وهي تطالع ومحترق قلبها لانها هي بتخم وبتنظف وهو مب مهتم ياكل ويحذف .. وباله في قناة الجزيره اللي اخبارها اتيب العله

امنه بقهر : خالد مايصير تنثر الحب على الارض تعبت وانا انظف
خالد يطالع التلفزيون : قلنا لج بنيب خدامه قلتي مابي
امنه:خلاص يب خدامه انا موافقه (وهي قايمه ) نظف المكان لو خلصت
خالد : تعااالي اشعرفني انا تعالي امون والله ماعرف
امنه ماعطته اهميه : كيييييفك
خالد راح وراها : اموون يالله نظفي باجر بسافر انقلب في الطريج واموت وتتحسفين
امنه بنظرات حنان : اسم الله عليك يالغالي ربي لايحرمني منك من لي غيرك انا بالدنيا
خالد حضن اخته لانه شاف دموعها : بس عاد عن الصياح ماحب اشوف دمعتج
امنه تمسح دموعها : الحين اروح انظف
خالد:لا انا بروح
امنه : اوكي
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبين الفكه يالدبه المهم انا باجر بروح السعوديه يومين وراجع قعدي بيت عمي
امنه بزعل : يامكثر سفراتك للسعوديه
خالد:نسيتي بلادج خلاص؟!
امنه : لا والله ما انساها بس انا مابيك تخليني وتروح
خالد:امنه حبيبتي انتي قعدي في بيت عمي واذا تستحين من سلمان لاتطلعين الصاله والا تبين انا بكلمه
امنه:لالالالالالالالا شنو تكلمه عادي عادي الله يحفظك يالغالي ويرجعك بالسلامه
خالد:يالله انا رايح ارقد لاني بطلع من الفير تامرين على شي من هناك ؟!
امنه : لا حبيبي ابي سلامتك وتصبح على خير
خالد:وانتي من هله

دخل الغرفه وسكر باب وعلى طوول يات في باله .. ااه والله خاطري اعرف منو انتي بس اشلون اسأل .. يمكن رفيجة شهد والا حور .. اووووووه صح هم عندهم بنات جيرانهم يزورونهم .. واذا طلعت مب هي..انا ليش افكر فيها ؟! .. معقوله خالد اللي عمره مافكر يحب ولا يلتفت حق وحده .. الحين بهالسهوله هذي تخليني انشغل وافكر فيها خل ارقد باجر وراي سفره احسن لي..

الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله

اذن الفير واميره كانت سهرانه ماياها رقاد .. قاعده عند الدريشه وتطالع الرايح والياي .. تذكرت لما كانت تدرس هالحزه تطل الا بوسلمان رايح يصلي .. الله يرحمك ياعمي ويغمد روحك الجنه .. الف رحمه على روحك .. شوي والا تشوف واحد طالع من البيت اللي جدامهم .. واحد مب غريب عليها .. ركزت وانصدمت .. بلاا هذا هو والله هذا هو .. لصقت ويهها في الدريشه مب مصدقه .. معقوله اشوفه مره ثانيه والله مب مصدقه .. وتمت تراقبه لين دخل المسيد .. ماتت عليه .. كان لابس كااب اسود وثووب وكل شوي يطالع ساعته .. تمت تنطره يطلع من المسيد .. 10 دقايق .. الا الريايل طالعين وهي تدور بينهم الا هو واقف يسولف معا واحد .. شوي وراح صوب بيتهم دخل .. وتمت تناظر طيفه .. اااه يالمزيون .. شوي وتشوفه طالع وفي يده شنطة سفر .. انصدمت وين بتروح عني .. والا طالعه معاه وحده .. ايييه امووون .. وكانوا رايحين صوب بيت بوسلمان لبست شيلتها وركض تحت .. فتحت الباب وكانوا يمشون جنبها بالضبظ ..

اميره:امنه امنه
امنه التفتت عليها : اميره هلا والله
خالد رفع عينه والا يشوفها كانت متلثمه أي عيونها .. وتذكر لما التفتت عليه وشعرها يتطاير على ويهها .. والله عيونها هي بلاا مب مصدق .. اميره اسمها اميره ؟!!! ..
اميره:امنه بيت بوسلمان راقدين تعالي انا ماعندي شغل بنتم لين الساعه 9 بعدين بنروح لهم
امنه تلتفت على خالد : اشرايك خالد ؟!
اميره : ما اظن الشيخ مايرضى لان احنا اهلج مثل مابيت بوسلمان اهلج
امنه:الله يخليج حبيبتي
خالد:مب مشكله قعدي عندهم
امنه التفتت عليه : حط بالك على نفسك ومن الطريج
خالد:فمان الله

ركب الشنطه في السياره .. ثواني وحرك وهو رايح .. اااااااااه يالغالي وين بتروح .. لايكون للابد بس .. راحوا الحديقه واميره الا تعرف وين بيروح

اميره :اقول امنه اخوج وين بيروح ؟!
امنه : رايح السعوديه عند الشركات يومين ويرجع
اميره شركاات بعد ؟! لا هالولد خبل فيني : الله يحفظه

قعدوا على الكرسي اللي في الحديقه .. يسولفون وسووا شااي واستانسوا .. لدرجة انهم ماحسوا بالوقت .. امنه وايد حبت اميره .. لمست فيها الطيبه والحنيه والحنان .. واميره نفس الشي .. حست ان امنه وايد حبوبه وبريئه .. وتدخل القلب .. على الساعه 8 دخلوا غرفة اميره .. ترويها ملابس يديده شرتها ..........

طلع من قطر .. رايح السعوديه .. وهو كل تفكيره فيها .. كلامها شكلها جرأتها .. هالبنت مب طبيعيه غييير عن كل البنات غير عن شهد وحور .. كلللش احسها شي ثاني .. والله مب مصدق اني عرفت اسمها .. اميره .. ااه يا اميره .. اسم رووعه .. لو اسمي امير بيكون احلى ههههههههههههههههههههه .. والله اني بايخ .. اميره وخالد الللله رووعه .. انا لازم اعرف عنها كل شي هالبنت شدتني كلي .. تفكيري واحلامي وكل شي احس لها وجود فييه ..

شغل اغنية يبي يشغل نفسه شوي .......... وطول الطريج اميره واميره

الحب مايسكن قلوب ومحاني :: الحب اسمى عاطفه تسكن الروح

ما اقول منك اللي لفاني كفاني :: لاني احبك هجر واعناد وجروح

سلمان : بووليد شسالفه رنه خارجيه
خالد:أي رايح السعوديه يومين وراجع ان شاء الله
سلمان : بالسلامه الا اختك وين لايكون مخليها فالبيت ؟!
خالد:لا عند بيت جيرانكم معا بنتهم شوي ويونكم
سلمان : خلاص الله يحفظك عاد لاتسرع ها
خالد:ههههههه لالا امشي على سعه .. حط بالك على امنه
سلمان مستانس : فعيوني بنت عمي
خالد:يالله فمان الله
سلمان : الله يحفظك

سكر من سلمااان وكمل طريج وغابت اميره شوي عن باله .. والا امنه داقه

خالد : هلا اموون حبيبتي
امنه:هلا خالد ها وصلت
خالد:لا وين يبي لي شوي خير في شي ؟!
امنه:لا بس اميره تقول اتصلي فيه شوفي شخباره تدري بعد طريج والواحد يخاف
خالد تذكر اميره: لالا الحمدلله مافيني شي

سكر من امنه ورجع يفكر فيها هالبنت من تغيب عن بالي يصير شي من صوبها واتذكرها انا قلت هالبنت شي ثااااني .. وغير عن الكل .. ساحره ؟! لالالا وين هالجمال مب مال سحر خخ .. فديتها .. انتبه للكلمه << فديتها ؟!!! شنو فديتها ..استغفر الله هذي بنت ناس ومب حلالي شنو فديتها .. الظاهر ان الينون قريب مني ..

...............

فتح عيونه بصعوبه وكانت الساعه في ويهه .. بااال رقدت وايد من عادتي 8 قايم .. خل اقوم ابدل وانزل اتريق .. شده صوت المسج راح وفتحه ..

والله لو تموت ما تقدر تسوي شي لاتتحدى شهد

ابتسم ابتسامة راحه وفرح .. وطرش لها مسج

احببببج ايه احبج تعرفين شنو يعني احبج ؟!

وطرشه ... وهي عرفت انه يبي يطول معاها حذفت التلفون وتمت تصيح من القهر .. الحين راكانواا يهددني .. خايس واحد والله لا ارويه والله هين ياراكانوا هين مالت عليك الشرهه علي اللي ماعطتك ويه

....... الساعه 1 ونص ليلا يوم امس ......

راكان : انتي مستحيل تكونين لغيري وبرويج
شهد:انت اشتحسب نفسك ها ؟! انت ماتقدر تسوي شي وابيك تعرف شي واحد انا مابيك ومابحس بالذنب لان مافي شي بيني وبينك انا بدر هو دنيتي وكوني وحياتي كلها
راكان : والله اني اشرب دمه ياشهووود وبذكرج
شهد خافت : تخسي الا انت وجانك ريال سوها

سكرت في ويهه وتمت طول الليل تفكر .. الله ياخذه .. انا مابيه ما افكر فيه .. اعنبوه اشقلت الادب هذي وحده متزوجه يتصل يقولها احبج وابيج .. حبتك القراده .. ياربي شسوي الحين اكلم منو ؟!! .. اقول حق بدر .. لالالالالا اخاف تصير هوشه وتصير سالفه .. فديتك بدر .. والله ما اتخيل اعيش بدونك او افقدك الله ياخذك ياراكان بالليله اللي ناوي تقرب صوب ريلي .. الله ياخذك

من حر مافي قلبها .. تمت تصيح طول الليل .. خايفه على حياتها اللي ماتبشر بخير من بدايتها .. ليش ياشهد يصير فيج جي ؟! .. لو ماخذت بدر يمكن يكون الوضع احسن ؟! .. لا بدر ابيك ابيك والله ابيك .. اااه والله مادري شسوي يارب ساعدني ياارب مالي غيرك مالي غيرك

طلعت الصاله تبي القلق والتفكير يروح عنها .. حصلت سلمان قاعد .. وامها تسوي السلطه .. سلمان حس ان فيها شي .. شهد مب طبيعيه .. باين عليها القلق والتوتر .. لايكون للحين رافضه بدر ؟!!!! .. لالا ما اظن .. يمكن متزاعله معاه والا شي ..

سلمان : شهد
شهد انتفضت مره وحده :هاا سلمان اشفيك خرعتني
سلمان تأكد ان فيها شي : شهد قومي معاي ابيج في الغرفه
شهد خايفه لايكون عرف شي : اوكي
ام سلمان : اشفيكم ؟!
سلمان : لا بس ابي اكلمها عن العرس

دخلوا الغرفه وشهد تنتفض تحس ماتقدر تسيطر على نفسها .. يارب مايعرف شي والله لو عرف بيقلب الدنيا وبتستوي سالفه طويله وعريضه .. يااارب مايعرف ياارب .. سلمان طول الوقت يطالعها ويحس ان اخته مب نفس كل مره تتغشمر وتضحك الحين يبين عليها خايفه وايد ومتوتره ..

سلمان بنظرات حاده : شهد انا عرفت السالفه كلها

انصدمت وزاد ارتجافها وخوفها .. والا واصلها مسج .. لالالالالالالالالا تكفى راكان لاتكون انت تكفى مب وقته ..

الفصل الخامس الجزء الثاني

سلمان : فتحيه
شهد:معليه بعدين كمل كلامك
سلمان : لا فتحيه الحين

شهد تحس ماتقدر تمسك التلفون من الخوف .. مع ان مالها ذنب .. فتحته وكأنه احد ياي من السما ينقذها .. كان بدر مطرش لها رسالة

يعلم الله لك معزه جاوزت كل الحدوود...
لو بغيت احسب مداها ...
ما كفاني هالوجود..

شهد تكلمت وبصوت مسموع الحمدلله .. الله انقذها وماطلع راكان .. بس الحين سلمان يقول انه يعرف السالفه .. يارب تطلع سالفه غيير

سلمان : شهد قولي لي انتي ليش خايفه ؟! بدر سوالج شي ؟! قالج شي ؟!
شهد حست براحه باين انه مايعرف شي : ها لا بدر ماسوى لي شي بالعكس حاطني فعيونه
سلمان : عيل ليش هالتوتر والخوف اللي باين عليج
شهد تتصنع الراحه : انا لا مافيني شي
سلمان : شوفي جسمج يرتجف شهد ترى انتي مالج غيري.. قولي لي اذا فيج شي انا اخوج
شهد:لالالا مافيني شي

شوي والا التلفون يرن .. وكان المتصل بدر .. هالمره انقذها عدل .. شالت التلفون واستأذنت من سلمان .. طلعت من غرفته وكأنها اجتازت امتحان ثنويه عامه .. دخلت الغرفه وسكرت الباب وتمت تكلم بدر اللي مابينت له شي ولا قالت له شي كلش

.........................

قعد سلمان في الصاله وهو يدري ان امنه موجوده .. ميت يبي يشوفها .. بس اشلون ؟! .. خلاص هو حس انها زوجته من الحين اللي قاله ابوه لازم ينفذه .. مايعرف يتكلم في الموضوع الحين والا ؟! .. حب انه ينطر شوي .. لين تعرس شهد وتهدا الامور ويصير الكل متفرغ .. بعدين يكلم امه .. بس ظنكم توافق ؟! .. اووف اخاف ماتبيني والا شي وخالد يغصبها .. لا خالد مو من هالنوع خالد عاقل ومتفهم وايد ويحب اخته

..........................

دخلت عليها الغرفه حصلتها فاتحه شعرها ومنسدحه على السرير وتلعب بقذلتها .. وسرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه رايحه عالم ثاني

الجوري : هههههههه لالا اميره وقعت فالحب بشده
اميره ملتفته عليها وبنظرات امل : ااااه مسافر مسافر متى بيرجع متى
الجوري قربت منها : اميره اشفيج يالدبه انتي مب طبيعيه والله
اميره ببرود :هاا ؟!
الجوري:ههههههههههههههههههه اقول الغاليه تبين عشا والا ؟!
اميره تلحفت وهي ماتدري عن كلام الجوري وهي تفكيرها في الحنطاوي اللي للحين مارد : مابي مابي روحي

طلعت الجوري وهي صج هالمره خافت على حالة اميره .. انا مادري الحب يسوي جذيه ؟ والا البنت ينت ؟! .. طالعت فوق .. وينك يالحنطاوي ارجع لايستوي فأختي شي ..

بعد ماطلعت الجوري اميره للحين متلحفه وتفكيرها في .. خالد .. ارجع ابي اشوفك وحشتني .. ترجع بالسلامه يااااااااااااااااااااااااارب .. طالعت فوق وتمت تفكر في المستقبل وتتخيل انها متزوجه وام .. لقت انها مسؤوليه كبييره عليها .. وحبت انها تتم في تخيلاتها البسيطه احسن واريح لها ..

.....................

مابقى عن عرس شهد الا 4 ايام .. ياترى هالعرس بيعدي على خير ؟! .. هالمره غير شهد مستانسه وتنطر هاليوم على احر من الجمر .. وبدر نفس الشي واكثر .. بعد 4 ايام بيجتمع قلبين .. جمعهم الحب لايام قليله .. وماحب يفرق بينهم .. ياترى بيتم العرس على خير ؟!.. الكل يستعد طبعا ويتجهز .. قايست الفستان للمره العاشره .. حصلته اوكي ومرتب .. قعدت على السرير .. وهي تتذكر في هذي الايام وليلة العرس خصوصا اشصار قبل 6 .. 7 شهور .. لما كانت تكلم راكان وجاسم طق الباب يقولها ابوي مايرد علينا .. اوووووه راكان اشلون نسيت موضوعه انا .. شكله ناسي من ذاك اليوم ساكت مادق ولا شي .. فكه وان شاء الله يتم جي على طول .. شوي وينفتح الباب وتدخل تركض تناقز على السرير

شهد : اشفيييج اشصااير
حور : بعد 4 ايام العرس هيييييييييييييه وناسه
شهد:هههههه انتي وحده عبيطه تدرين لو متزوجه قبل جان انتي مو مستانسه الحين
حور وقفت فجأه وتذكرت ابوها قعدت على السرير وتربعت وهي هااديه وساكته :.....
شهد حست فيها وقربت منها : بس حبيبتي حور لاتزعلين هذا قضاء الله وقدره
حور نزلت دمعتها : شهد ابوي وحشني وايد خاطري اشوفه واسولف معاه
شهد ضمتها لصدرها : حبيبتي ابوي مايبي منج الا الدعاء لاتبخلين عليه
حور حست نفسها طفله في حضن شهد : شهد انا كل يوم ادعي له ان الله يغفر له ويرحمه ويدخله جناته
شهد:الله يتقبل منج ان شاء الله

شووي ودخل سلمان .. وعرف ليش حور متضايقه .. حب انه يطلعهم من هالجو الكئيب ..

سلمان : امنه وين ؟!
حور تمسح دموعها :راحت عند خالد من شوي راجع
سلمان : الدب ما اتصل فيني
شهد : تحصله تعبان من الطريج وراقد
سلمان : زييييييييين اشرايكم اوديكم مكان تتمشون ؟!

حلت الصدمه على حور وشهد .. من 4 سنين ماسمعوا منه هالكلام .. معقوله سلمان يقول بطلعكم ؟! اشصااير .. حور ماصدقت .. قامت وتمت تطالعه .. انته من صجك ؟! .. رد عليها وهو ميت من الضحك .. أي من صجي .. وهو رايح .. لكم 5 دقايق لو ماجهزتوا مافي طلعه .. وبنروح انا وامي بروحنا

حور :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا ثواني وانا جاهزه

راح وهو حاس بالذنب مسكينه حور مالها غيري بعد ابوي .. هو كان يطلعها ويونسها .. على شان جذيه متعلقه فيه وتحبه وايد .. ااه يايبه والله ان مانسوى بدونك رحت وتركت لي مسؤوليه كبيره.. بس بحاول اعوضها ان شاء الله ..

...........................

دخل البيت وتم يمرر نظراته في كل مكان .. تنفس بقووو .. ومشى رايح غرفته .. وهو يفكر .. الحين انا لهدرجه مينون فالحب ؟! .. معقوله اسوي هالشي .. بس عااادي بسويه يعني بسويه .. على شان تعرفين ياشهد ان مب راكان اللي يتحدونه .. انا بروييج .. والله لاقلب عرسج عزى بتشوفين بتشوفييين .. دخل غرفته ورقع الباب .. الجوري طلعت من غرفتها على هالصوت .. بسم الله من اللي ياي امعصب .. هاي اكيد صلووح ان فله يرقع الباب .. مالت عليك يالبايخ .. وردت لغرفتها .. تكمل شغلها ..

..........................

اذن الفير وكاعاده ركض على الدريشه تنطره يطلع .. دقيقه .. دقيقتين .. الا هو طالع .. طارت عيونها .. تمت مندمجه تطالع خطواته وهو يمشي .. يابعدي ياخالد .. طق طق طق .. قطعها صوت الباب ينطق اووووف هذا وقته .. منو اللي متفيج .. ترى مااقدر اشوفه الا هالوقت ..

اميره : منوو؟!
ركاان : انا راكااان

اميره ركضت لبست الروب .. وسكرت الستاره .. وقعدت ..

اميره:تفضل راكان

دخل راكان وشافها بهالمنظر .. استحى .. دخل وقعد على السرير وهو يطالع تحت .. اقول والا ما اقول ؟! .. اذا قلت لها اكيد بتقولي نصيب ومادري شنو ولاتسوي شي ..

راكان : اميره انا ياي ابي اقولج شي
اميره : شنو ؟!
راكان : اميره انتي تدرين انا اشكثر احب شهد وابيهـ
اميره قاطعته : راكان انته للحين تفكر فالموضوع ارجوك ياراكان انسى انسى خل البنت في حالها خلاص
راكان وقف : مب مخليها في حالها مااابي .. العرس هاي مايتم مايتم
اميره مستغربه : والله انك مب صاحي .. والله
راكان : يعني شسوي في قلبي ؟! والله احبها ما اتخليها لغيري او اعيش من غيرها
اميره : والله محد قالك لاتخطبها قبل مانروح انته اللي قلت انطروا

راكان ماحصل شي يقوله وطلع على طول غرفته وهو معصب .. اتصل فيها .. وماردت .. دز مسج ..

لاتحسبيني سكت لاني بسوي اللي في راسي .. ومابينج وبين بدر خلوه ياشهد

قرت مسج وخافت .. قفلت الجوال على طول .. تمت تفكر وتفكر .. مالقت حل .. هالمره تحس انها قويه .. ماتدري ليش تحس انها ممكن تحل المشكله .. راكان .. يبيني وانا بتزوج اشلون اتصرف معاه هاي ؟!

.................

اذن المغرب وراحوا الجوري واميره وام راكان السوق يشترون اشياء بسيطه حق العرس .. اكسسوارات وهالشغلات .. راكان تم فالبيت .. متضايق ..

اتصلت وهي كلها ترتجف .. ياربي ساعدني

راكان : هلا والله
شهد:اسمعني .. انته فالبيت ؟!
راكان : أي نعم
شهد : حد هنيه ؟!
راكان : لا خير ؟!
شهد:الحين انا بايي بتفاهم معاك
راكان مستانس : هلا والله وغلا البيت بيتج
شهد:بس فالحوش داخل ماندخل
راكان : حيااج انا انطرج

لبست عبايتها وشيلتها .. وطلعت بعد ماقالت لهم انها رايحه حق امنه .. تمشي بخطوات ثقيله .. وقلبها يطق بقوو .. مامعاها الا جوالها .. كانت خايفه وايد .. ااه الله يستر يارب ساعدني على شان اخلص من هالمصيبه اللي على راسي .. دخلت البيت .. وحصلته قاعد فالحديقه ومبتسم .. قربت منه .. وقلبها تزيد دقاته

شهد : راكان


وش راح يصير بين شهد وراكان؟
هل راح يتم زواج شهد على خير؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

[blink]هدا إلي راح تعرفونه في الفصل السادس........[/blink]

مع تحيااااااااااتي للمتابعين للقصه
[blink][/blink]
باااااااااااااااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-03-2009, 11:45 PM   رقم المشاركة : 27
دي دمونه
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دي دمونه

اختي الكريمة
تحية ود وورد وطيب
اسلوب جميل وشيق
ونحن ننتظر النهاية
يسلموا ويعطيك العافية على
الجهد المبذول وعلى المحادثة اللطيفة
نحن بالانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااار
دمت وداام قلمك
بساتين ورد وفل
ديدمونه







التوقيع :






حزينة جدا لأني لا أعانق الصباح بينكم لكن القلم كالبحر تارة مد وتارة جذر
فعزروني احبتي

قديم 19-03-2009, 12:52 PM   رقم المشاركة : 28
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


وش بيصير

بس شهد غلطانة المفروض خبرت اخوها على الاقل

من جد احداثها حماس

بنتظار التكملة يالغلا :)






قديم 20-03-2009, 06:57 AM   رقم المشاركة : 29
sosy
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية sosy
 






sosy غير متصل

الله يخليج كمليهههههههههههههههههههههههههههههههههههها







قديم 20-03-2009, 11:25 PM   رقم المشاركة : 30
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دي دمونه
اختي الكريمة
تحية ود وورد وطيب
اسلوب جميل وشيق
ونحن ننتظر النهاية
يسلموا ويعطيك العافية على
الجهد المبذول وعلى المحادثة اللطيفة
نحن بالانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااار
دمت وداام قلمك
بساتين ورد وفل
ديدمونه








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:27 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية