العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2009, 03:03 AM   رقم المشاركة : 31
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


ام سعود: السلام عليتس والرحمه
لولوه: هلا وعليتس السلام ياصباح لندن وباريس ومكه وطيبه وووووه ياعلي مافقدتس
ام سعود: امين وشعندتس ماشالله اليوم اشوى من امس مزاجتس مظبطته
لولوه: ايه ظبطته باهالقهوه تفضلي عيوني وقلبي فراش لتس قبل الارض خلن اقهويتس
ام سعود: هههههه ماشالله ابذكر الله مابي احسدتس
لولوه: كنت ابقولتس اذكري الله بس خلاص دامتس سبقتيني اشوى ههههه
ام سعود: كتبتي اغراضتس ترى رجيلواتي يوجعنن مابي ادوخ
لولوه: ايه يمه كتبتهن وخلصت اييييييه ذكرتيني يابعد الدنيا قلت لنجول ترسلي اذا تذكرت شيء ابروح اشوف جوالي
ام سعود: لاتروحين لامن قهويتيني روحي
لولوه: زين يمه اقهويتس كم ام سعود عندي ابشري
وقعدت سوالف هي وامه وحش اكيد هههههههه
ام سعود: يقولون خالد ولد ام عيسى جايه مرض السكري
لولوه: لا يمه ياقلبي صغير سبحان الله الله يشفيه يارب
ام سعود: اي والله دقت علي متضايقه تقول والله اني مادري شسوي
لولوه : ماله الا الدعاء يمه هذا شيء بيد الله
ام سعود: الله يشفيه قلت له والله الله يخليه لهم ولايخوفهم عليه
لولوه: اللهم آمين ويشفي مرضى المسلمين يمه تدرين هالمرض خطير لازم يتابعون نومه واكله وشربه والله يعينهم هو عنيد اول اللحين يعاند اكثروتدرن انه يسبب جلطه ويعصب بدون سبب ويدوخ دايم الله يستر عليه يارب
ام سعود:امين ويحفظه لهم مالهم الا هو واخوه عسى الله يخليهم و اسمعي وانا امتس لا منتس رجعتي لزوجتس لاتدخلينهم هاذي حياتس انتي وطلال وان تدخلو تفاهمي معه هو ولاتكلمين قدامهم وخواته لاتخلينهن يتدخلن انتي ماتدخلتي بحياتهن علشان يتدخلن بحياتس زين حطي كلامي بعقلتس ولاتهمين نفستس ماعليتس من احد ارضي ربتس وانا امتس اهم شيء وربتس مايخليتس
لولوه: ابشري يمه ولايهمتس انا لولوه انا بعدين يمه هن يتدخلن والله ماقول شيء يغثني يما ارقى واخليهن يسامعني
ام سعود:ماعليتس هذا اللي يبنه علشان رجلتس لاجا مايلقاتس ويقلن ماتبينا خلتس اطيب منهن بنتي حنا ربينا ونبي تربيتنا ماتروح





[blink]تناااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-04-2009, 03:05 AM   رقم المشاركة : 32
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]




لولوه: انشالله بس متى نتغداى ونروح السوق
ام سعود : لاحقه عليه وانا امتس يماتدوخين
لولوه: ماظنتي والله اللحق عليه والنوفي موجود الا يما يطلع قلبي هههههههه
ام سعود:هذا وهو جايبتس للخبر والله ان كيدكن عظيم
هههه
لولوه: يمه انا صاتسه نواف يوم انا بحايل وهو مطلعن عويناتي اللحين وش يسوي ؟
ام سعود: لا لا ماعليتس ان قالتس شيء انا اقوله خله
لولوه: تعيش ام سعود تعيش تعيش تعيش
ام سعود:ههههه اللحين اللي بالشقق يحسبون ام سعود فريق وتشجعينه ههههه
لولوه:هههههههههه الله يمه لاصرت غنيه اسوي فريق باسمتس فريق ام سعود للشباب السعودي الساقطين ومامعهم الا الابتدائيه ابكسب اجر بهم وبتس
ام سعود: ههههههههه حسبي الله عليتس من بنت مادري منين تجيبين سوالفتس
لولوه: مادري احيان اشك بنفسي اقول اخاف اني عالم وماحد اكتشفن ومرات احس اني اغباء اغبياء العالم وللحين مادري ايهم انا بس انشالله اكتشف
ام سعود:هههههه قومي قومي عن وجهي خليني اتقهوى
لولوه: ابشري على خشمي يجي يوم وتمنيني يام سعود ولاجا اقولتس ماني فاضيه روحي لابو سعود هههه
وقامت راحت للغرفه لجواله لقت رساله من نجول
الله ياخذتس يانجول الشرهه مو عليتس على الخبله اللي تقولتس ذكرينن هين هين
لولوه كتبت رساله لنجول وارسلت له
~~~~~~ ~~~~~~
لولوه: نوااااااااااااف هذا سوق والا قصر ؟؟؟؟
نواف: ههههه انزلي انزلي هذا سوق اسمه الراشد
لولوه: ايييييييه هذا اللي يحتسون عنه الراشد والراشد ياربي يانواف يانه كبير والله تقل بيت
نواف: هههههههه لولوه انزلي خلصيني بسرعه
لولوه: يمه شوفي مواقفهم كبر حوشنا مليون مره
نواف وام سعود: هههههههههه انزلي اللحين وبعدين تكلمي
لولوه: لا لا لااااااا برستيجي مايسمح انزل بمكان نفس هذا نواف اكيد تبي تجلطن يابعد حيي ادري ان هاذي اسهل طريقه للموت هذا دخلو وضحى وراشد به ياتسبدي ياراشد
نواف وام سعود: ههههههههههه انزلي والله لارجعتس يم الشقه ومنهو راشد ؟؟؟؟
لولوه: امزح يابعد الدنيا مزح اخوي راشد اللي بالقصه بعدين ارسله لك على جوالك وهاذي نزله ووقفت قدام البوابه



[blink]نتااااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-04-2009, 03:07 AM   رقم المشاركة : 33
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



..........وبوهت بالشباب اللي واقفين بسم الله هذولا عرب سعودين والا اجناب واشمين وشوشهم طايره ولابسين برموده وععععععع الله يزوم تسبودكم
لولوه: يمه نواف هذولا اجناب والاعرب ؟
نواف : مالومتس لاتبوهين حيل هذولا سعودين
لولوه: ابوه من الخرعه مايحرك قلبي الا
اللي لابس ثوب وشماغ اااااااه ياتسبدي
نواف: استحي على وجهتس انتي على ذمه رجل
لولوه: الله والرجل عاد اقول نواف خلنا ندخل ابشوفه من يوم عمري شهرين وانا اتحلم به
نواف:يالله انتبهي لامي زين وانا ابمشي قدامكم
لولوه: زين رجل شرقي بما تعنيه الكلمه لازم المراه تمشي وراه لو انت مثل الانجليز يقولون فريست ليدي
يعرفون الذوق
نواف : تحسبينه ذوق هاذي قصه بعدين اقوله لتس لافضيت
لولوه: انشالله حتى انا ماني فاضيه
مشت لولوه وكل محل تجيه تقول الاادخل وماخلت شيء ماشرته وتشتري له ولنجول العوبا ياملا الماحي اللي يمحى عدوه بس ارجع لحايل اشوف شغلي معه
جته رساله ...
عدلي عباتس مابي احد يشوفتس غيري
استغربت من طلال وشبه هذا انجن لايكون جاي للخبر يسويه والله بس كذا عناد بي
عدلت عباته وكملت تسوق وكل شوي تلفت تدوره تحس انه يشوفه


شافت ثوب عنابي قصير فيه كسرات وموديله روعه ويوم قاله السعر بقى ياقف قلبه بس قالت يالله يابنت لامتى وانتي كذا انتي حلفتي الا تشترين كل اللي بنفستس وشرته
جته رساله
حلو الذوق وصاحبه الذوق انشالله تلبسينه يوم الخميس لي انا بس
سكتت وكملت وهي تحس انه تبي تنجن منه ومن تصرفاته
اكيد جاي والا شدراه




[blink]نتااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-04-2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : 34
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



مرت نعومي قالت ابحرق قلبه اول مادخلت لفت وطلعت
ماحست الا وراه صوت يقول
:ارجعي ادخلي داخله لاقسم بالله ادخلتس غصب
عرفت الصوت اااااه من الصوت ومنه لفت عليه بهدوء
لولوه: السلام
طلال: وعليتس احلى سلام داخل بأمر مني يالله
لولوه: طلال خلن على راحتي و (هذا اللي قدرتس ربتس عليه بدال ماتقولين مالك شغل وتسكتينه)
طلال:ياقلبي على راحت راحتس بس ادخلي المحل ( والله لاعوضتس عن الحزن اللي بعيونتس ياعيون طلال )
لولوه: دخلت بهدوء ودخل معه
طلال: انت اختاري وانا اقولتس يلوق عليتس والا لا ؟
لولوه: طلال اطلع انا اعرف اختار
طلال: ادري بس ماقدر اشوف احد يبحلق بتس اغااااار اغاااااااار تفهمين وبعدين لامشيتي عدلي عباتس وغطي كفوفتس ماشفتي وشلون يبحلقون تقل عمرهم ماشافو كفوف
سكتت وماردت عليه بس تسذوب تعرفه بياع كلام والا يقول اغار من متى الغيره بالله؟؟؟؟؟
دق جوال لولوه جت تبي ترد خذاه يوم شاف اسم النوفي
نواف: الو لولوه انتي وين رحتي ضيعناتس انا وامي
طلال: هلا نواف انا طلال هاذي لولوه معي
نواف: الله الله عايشين بالعسل ومخليننا لي االله
طلال: ايه فالك العسل انشالله مثلنا
نواف: امين ابي اكلم لولوه اذا هي عندك
طلال: ابشر
وعطى الجوال لولوه:الو هلا
نواف: هلا لولوه تبين ترجعين معنا والااخليتس مع طلال ؟؟؟؟؟
لولوه:لا لا معكم ساعه تكفي؟؟ اوكي وصف لطلال وان خلصت اجيكم ..
وعطت طلال الجوال وقالو المكان
وكل محل تمره يعلق عليه هذا حلو وهذا لون مو حلو خوذي القصير احسن وغصب شرى شورت له وتنانير قصيره
لولوه:طلال مايلقن علي كيفي مابيهن
طلال : ماهو بكيفتس بعدين انتي بذمتي والابقيتي تسالين احد متى تخلصين اساليني ومشى قدامه وخلاه
لولوه بقلبه اللحين انا المفروض اللي ازعل وهو يزعل على اشياء تافه ومشت وراه الا وهي معصبه منه بس مصيبه ماتعرف الاهو وخايفه تضيع
مرو كوفي دكتور كيف وهي بنفسه تشتري منه الله هذا دكتور اللي اقرا عنه بالروايات اخيرا شفته؟؟؟؟
مر طلال الكوفي وخذا اثنين كابتشينو وكرواسان له وله
وعطاه اكله طلال:لاتاكلين اللحين لامنتس ركبتي السياره كولي ياويلتس ترفعين برقعك من تحت البرقع كولي وغطي عيونتس
سكتت لولوه وهي معصبه ان انفجرت ذبحته بالسوق ومشت وخلته وصلو عند نواف وام سعود سلمو نواف وطلال وسلم على ام سعود ام الغاليه شلون مايسلم ^_~
لولوه: يمه رجيلنتس يوجعنتس ؟؟؟؟؟
ام سعود: ماهو حيل بس لاتعبيني خلصي
لولوه: وشو اانا مت تعبت رجيلي ذبحني بس بقى عبات وعطورات وابي اتمشى للحين مابردت تسبدي بس بكرى انشالله اكمل
نواف: لولوه متاكده خليتي شيء بالسوق



[blink]نتاااااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-04-2009, 03:10 AM   رقم المشاركة : 35
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


لولوه: اي والله للحين بقى واجد نواف شل معي الاكياس تعبت
نواف : اقول عطيني كيس واحد والباقي شيليه انتي
لولوه: نواااااااف مايصير هذا ظلم اجل نوديهن السياره ونرجع
نواف: الا يصير
طلال: عطيني الاكياس وانتي عدلي عباتس
لولوه عطت الاكياس طلال وهي معصبه من نواف : تكلمت مع نواف بصوت واطي ابي البحر
نواف: امداتس تبين البحر توتس تقولين تعبانه
لولوه: قصر صوتك لايبعنا نواف يابعد دنيتي كله ابي البحر
نواف: خلاص امشو يالله يمه مشينا للشقه
وطلعو وضيعو السياره وحط اللوم على لولوه
نواف: كله منتس اللحين وين اللقاه
لولوه : وش يدريني انت اللي تسوق ماهو انا
نواف: وقفنا عند مكان ووديتينا مكان ثاني اصبري خليتس انتي وامي هنا وانا اجيكن زين
طلال: اقعد عندهن انت وانا اجيب سيارتك باي رقم هي ؟
قال نواف الرقم وراح يجيبه حافظ المكان عدل
قعدو ينتظرون لولوه وامه ونواف وشوي والا هو جايب السياره
نواف: يالله يمه لولوه يالله بسرعه لانوقف الشارع
لولوه: زين زين
نواف: مشكور طلال ماقصرت
طلال: العفو ماسويت شيء




[blink]نتاااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-04-2009, 03:13 AM   رقم المشاركة : 36
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




جته رساله وعرفت المرسل مايحتاج
لوتجيني بثياب البيت ابيتس ااااانتي افهمي احبتس
لولوه ماتت قهر منه اللي يذبحن كانه ماغلط لا سوى شيء ااااااااه يالقهر وارسلت رساله له( وانا شريت قبلك كثيرررر ثياب بيت حبيبي لاني كثير انزل وانت دايم طالع) وارسلت له خله يموت قهههرررر
مرنواف على هارديز وخذو وجبات وطلعو للبحر
نزلت بهدوء وراحت تمشي له اخيررررررا يابحر راح تشيل همي
جيتك يابحر خذ همي خذه جيتك اشكيلك جروحي وعناي
وضيم وقتي
جيتك ادور بامواجك من ياخذ همي تسابقي يامواج خوذي جروحي ورحليها بعيد خليها تهاجر ولاتعطينه مدى ترجع ااااه من الوقت ليش الدنيا ظلم ياااااااااابحر جاووووووووووب ليش ليش هممممممم ليش قسوووووووه تعبت يابحر تعبت ولاعاد بي حيل
تسابقت دموعه تذكرت سلمى تذكرت طلال تذكرت الجروح الموت القسوه الجفا العنا الضيم الهم كل شيء بي ولا تكلمت تدري ليش يابحر كنت باهديلك جروحي
طلع مااااااك مالح وعلى كثر مايطيب الجروح زود وجعها .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف وام سعود ماحبو يقربون منه خلوه على راحته تبتسي لين ترتاح
نواف: يمه لامتى هي كذا تكلمي معه يمه مايصير
ام سعود: خله على راحته خله تفضي باله تعرفه ماتحب احد يقرب منه وهي معصبه وتبتسي



[blink]نتااااااااااااابع غدآآآآآآآآآآ[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-04-2009, 03:24 AM   رقم المشاركة : 37
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

يالبى قلبك زهوره

متااااابع







قديم 22-04-2009, 02:54 AM   رقم المشاركة : 38
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-04-2009, 02:59 AM   رقم المشاركة : 39
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



نواف: زين يمه بس يمه تحسبه رخيصه عندنا بس والله ماهي رخيصه
ام سعود: ادري والله يايمه يانواف بس اعذره سمعت حتسي وتعبت كل الشهور الي فاتن خله هي من نفسه تجي وتضحك ماكان فيه شيء للحين ماثره به وفاة سلمى ماهو هين عليه ولاعلينا للحين يحز بنفسه ان ماعنده احد بعمره تشكيله ودمعن عيون ام سعود
نواف: افا يمه تبتسين وراسي موجود والله ماتنزل دمعتس ومسح دمعه امه
ام سعود: عسى الله يخليكم ماوصيك يانواف ان صارلي شيء لا تخلون لولوه ماله الا الله وانتم
نواف: عسى عمرتس طويل يمه ولايهمتس بعيوني والله

رجعت تفكر ليش احبه ماهو خاين ليش اشتاق له ليش احن لقسوته وجفاه لانتس غبيه وجاهله الحب عمره ماكان كذا بس انتي غبيه صح يالولوه ماتفهمين هو اصلن مايبيتس واللحين بيرجعتس علشان ابوه لان ابوه يحبتس ودايم ياقف معتس
يعني لاتفرحين عيشي بحالتس وهو بحاله احسن لتس واريحله هو يبي مها لاتكذبين على نفستس تذكري شلون يعامله وشلون يعاملتس يعني مجبور عليتس تحملي كم شهر وتطلقي وارتاحي تذكرت نظراته لمها واذا خواته قالن مها عندنا وتبي عشاء والا الحلا الفلاني قام وجابه وانتي تموتين جوع ماحد دراى عنتس عمره ماسالتس انتي جيعانه والا مريضه والا تبين شيء ليش يتهيالي شكله واحس اني اشوفه دايم ليش اشتاق له وكل رجال اقيسه على رجوله طلال ياربي ليش حظي كذا ياااااااارب ارحمن برحمتك استغيث



[blink]نتااااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-04-2009, 03:01 AM   رقم المشاركة : 40
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


كانت عينه تراقبه عرف انه حزينه عرف انه تبسي عرف ان جرحه ندي وللحين ماندمل بس وعد مني ياعيون طلال الا انسيتس كل الجروح واصير دواتس وبلسم جروحتس ياليتس بحظني وامسح دموعتس واعوضتس عن كل اللي راح ليتس تشكيلي همتس بدال البحر اوعدتس ياروح طلال اوعدتس



رجعت لنواف وامه
لولوه: السلام عليكم والرحمه
ردو السلام:
نواف وام سعود:وعليتس السلام والرحمه
نواف: شفتي البحر تراه شكالي منتس؟
لولوه: ضحكت بهدوء : ايه شفته ليش شقالك؟
نواف: يقول خذ اختك وده حايل رجعه مابيه طول هالسنين تحلم بي واخرته تمشى لحاله ومخليتن امه والنوفي ههههه
لولوه: ههههههه لا ماعليك خليتكم وكلن بقلبه انسان امي بقلبه ابوي وانت ريم .......جويعانه وين الاكل
ام سعود: دوتس يمي خوذي ياعله عافيه
لولوه: الله يعافيتس متى نرجع للشقه تعبت؟
نواف: خلصي ونمشي نريح انا تعبت والله كله منتس ياويلتس ان اعرست وماساعدتيني كل شيء على قلبتس
ام سعود ولولوه:ههههه ابشر كم نوفي عندي
خلصو ومشو للشقه ولولوه راحت لغرفته تريح لانه تعبانه تسبحت وصلت ووانسدحت تفكر تذكرت رساله طلال .........؟؟؟؟؟؟؟؟



[blink]نتااااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية