العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2009, 03:06 AM   رقم المشاركة : 41
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


الجزء التالت .....


سأعطي قلبي راحة..

و مشاعري إجازة طويلة..

و سأجعل قلبي يبتعد عن العذاب..

سأتجول في البساتين..و أقطف الزهور..

أضعها في شعري..و يتلاعب الهواء بخصلاته الملونة..

فتزداد جاذبيتي..

فلا مكان لـ لغراميات في قلبي..

لن أعشق و أتعذب..

(سأشرب العصير و أرقص و أطير)

فـ أنا حرة نفسي..بلا قيود..

و لا حاجز يمنعني.. و لا حب يهدمني..

سأتوقف.. بـ القرب من محطة القطارات..

حتى يطلب من قلبي التحركـ..

و أعشق من يستحق..

و أهدي قلبي شخصاً واحداً..أختاره لي القدر..

سأهديه كلمة(أحبكـ)فلا أحد غيره يستحقها..

أما الآن..فـ أنا بين الزهور..ألعب مع الطيور..

فـ أنا مجرد طفلة بريئة..

لا تعرف عن الحياة سوى رسم الورود..


للكاتبة:أوهام الغرام

الله كنت اشوف نفسي لانسان واحد واقوله كلمه احبك بكل لغات العالم.... خبله انتي والا غبيه مافيه حب الوقت هذا كله كذب وخداع وزيف الدنيا اللحين مصالح .......
اعترفي تحبينه والا لا؟؟؟؟؟ اعترفي خليتس مره شجاعه ؟؟؟اصلن انتي جبانه تدعين القوه وانتي اجبن جبانه حتى حبتس الوحيد مادافعتي عنه ؟؟؟؟,,,,,,
فكرت برسالته اصلن متى نسيته والا نسيت شيء عنه مو هذا الحب ؟؟؟ تحس بكل لحظه معاك ويشوفك بقلبه وعيونه وش قصده من الرساله؟؟؟؟؟؟

(لوتجيني بثياب البيت ابيتس ااااانتي افهمي احبتس)
كذااااااااااب امدااااااااااااااه خمس شهور يحبن ويفقدن سنه كامله مقابلته ماحس بغلاي له ؟؟؟؟؟توه اللحين حس بغلاتي واغلاني لاتصدقين براسه بلا ؟؟؟
اصلن يبي يرجعتس علشان يهينتس هو فيه غيرتس يهينه ويبرد حرته به ؟؟؟؟؟؟

اللحين هو شدراه اننا بالخبر وبالراشد بعد؟؟؟؟؟ من قاله ؟؟؟؟؟بسرعه قووووومي اسالي نواف قبل لاينام قوووومي راحت ركض <<<<معذوره من الشفايه

طقت باب نواف ومانطرت رده عليهأ وفتحت الباب
نواف هو طلال شدراه اننا جينا للخبر ورحنا للراااااااشد؟؟؟؟؟؟؟
نواف:هههههههههههه سمي سمي كل هذا شوق وغلا؟؟؟ههههههه
لولوه: نوااااااااف رد علي ؟؟؟؟
نواف: سعود قاله اننا بالخبر وانا قلت له اننا بالراشد ارتحتي اللحين.....
لولوه: ليش بالله ماقلت لي تدرون انه هنا وساكتين (كملت اللحين جايه اباخذ راحتي واغير جو والاخ لاحقن للخبر )
نواف: وشبه لاجا هنا ماهو زوجتس ؟؟ توي دريت انتس ناقصه عقل والا وحده تستقبل زوجه كذا؟؟؟؟؟
لولوه: وش سويت ماسويت شيء ؟؟؟؟ بس اني سألت؟؟
نواف : لا معاملتس اليوم له بالسوق ليش كذا تكلمينه بجفا ترى الرجل مصيره يمل ويتركتس ...بعدين تراه بالشقق الي مقابلتنا من تفتحين الباب والا هو بخشتس هههههههههه
لولوه: وشوووووووووووووو؟؟؟؟



[blink]نتاااااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-04-2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : 42
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


نواف : من قال وشو سمع ههههههه اعترفي بغلاه وريحي عمرتس شوفي انا معترف بغلا الريم ومرتااااااااااااااح......
لولوه: حنا غيررررررر وانتم غيررررررر ..... يالله تصبح على خير وانشالله تحلم بريومه
نواف:اااااااااااامين وانتي تحلمين بطلال والا وشوله تحلمين امشي اللحين نسهر عنده ....
لولوه: وين نسهر عنده بشقته؟؟؟؟؟ لا لا رح انت انا ابنام....
نواف: تو حلالتس النوم يوم جيت ابروح يمه امشي معي تفاهموا؟؟؟
لولوه: على وشو نتفاهم؟؟؟؟؟
نواف: على حياتكم بعد وشو صارلكم خمس شهور متفارقين تكلمو تراضو تفاهمو وانا عندتس ماروح <<<<يارب تظبط الخطه
لولوه : ماتروح وتخليني لحالي عنده؟؟؟؟؟
نواف: لا بس امشي وانا ابتصل عليه اشوفه اذا قاعد ......
طلال كان قاعد بصاله الشقه ويفكر اللحين اكيد نواف نساني والا وينه تاخر او عيت اعرفه عنيده وراسه يابس اااااااه فديته اشتقت له واشتقت لحظنه وعناقه اااابيه مشتاااااااااااق له حييييييييييييييييييييل..........

فجأه دق جوال طلال....... عرف انه هو ورد بسرعه
طلال: هلا بشر؟؟؟؟؟؟؟
نواف: نبي نجي عندك انا ولولوه افتح لنا الباب احسبك نيم؟؟؟
عرف ان نواف يالله مقنعه وان كل هذا من خططه.....
طلال: لا لا لا قاعد حياكم تعالو........
نواف: يالله روحي اللبسي بسرعه ينطرنا
وراحت وهي تفكر ياربي صح والا غلط ياويلك يالنوفي ان خليتن والله لاذبحك ياغبيه هو يبيكم تفاهمون وهو وعدتس انه مايخليتس لحالتس يالله اللبسي عباتس وروحي ان نفعتس ماضرتس ........ الا قولي تبينه ومشتااااااااقه له انتبهي بيني له انتس ماتبينه حيل تغلي عليه افهمي خليتس مره ذكيه .........
لبست بنطلون وبلوزه عاديه ورشت عطروحطت قلوس وكحل خفيف ومسكره وطلعت لنواف
لولوه: نمشي؟؟؟؟
نواف:الله الله وبعد كاشخه قولي بعد ماحبه قولي ماغليه .... امشي قبل لايموت ^_~ وغمزله بعينه .......
لولوه سكتت وماردت انحرجت من نوااااف ....
طلال يكلم نفسه هذا وينه هو وياها وين راحو انا على نار وهم ابرد ماعندهم اااااااه ياقلبي وش اسوي اسلم عليه وابوسه مع خده والا مع راسه ياربي وشبلاك ياطلال ماكنك رجال وعمرك 27 كل هذا ولخبطت كيانك لولوه اجل لوعمرها كبير وش تسوي ؟؟.....هي عقلها اكبر من عمره اعترف ان ماكأن عمرهأ 20 ايه ايه بوس خده عيب معهأ نواف ..ولاتبوس راسه وش تبي براسه ...؟بوس خده بس ..........
طق الباب وفتح الباب ..<<<وشبك طلال رحبهم والا تنحت رحب خلك شوي واثق من نفسك...
طلال:ياهلا وغلا حياكم ادخلو ....
دخل نواف ......وهي تنحت قدام الباب ....ادخلي لايسكر الباب بوجهتس انجزي ادخلي .....
لولوه:السلام عليكم.....
طلال:وعليكم السلام والرحمه حياتس ادخلي لولوه ..
دخلت لولوه ماحست الا بوسه على خده وهمس له اشتقتلتس... انحرجت حيييييييل هذا لو اقعد شوي شيسوي لا وبعد قدام نواف ........اللحين من يسلم من نواف.......
نواف:انا بتول ماتزوجت لاتفسدوني .......هههههههههه قولوا بعد مانحب بعض.... انا اللحين عذول اطلع احسن لي قبل لاتطردوني ......
لولوه:لا لا لا لا وين تبي ان طلعت اطلع معك...
طلال:هههههه خلك يرحم والديك اخاف تطلع وتخلينا....
لولوه: ان طلع نواف اطلع وعطت نواف نظرات .......نااااااااريه بمعنى ياويلك....
نواف: خلاص اقعد معكم وان طردتوني ماهو احسن لكم .....
طلال:هههههههه لا ماعاش من يطردك..طلبت كابتشينو من الكوفي تبون كابتشينو والا اطلبلكم شيء ثاني؟؟؟؟
نواف: انا ابي كابتشينو وحبيبتك اسأله؟؟؟
طلال بحرج : لولوه وش تبين أطلبلك؟
لولوه: كابتشينو بدون سكر.....
طلال(عرف انه متوتره بالعاده تحبها بسكر اللحين تبي تصحح مو قادره من التوتر) وراح يطلب ورجعلهم ...
لحظه صمت كل واحد متشتت مايدري منين يبدأ....
نواف كسر الصمت: تكلمو والا ابطلع .....والا اقولكم احسن اطلع واخليكم خوذوا راحتكم واذا خلصتو كلام اجي اخذك ولف على لولوه.....اوكي؟؟؟؟
لولوه: سكتت خايفه تقول ايه وخايفه تقول لا....
طلال: ايه خلاص رح نواف وانا اوصلها لشقتكم لو تبي.....
نواف: اوكي باي ولاتسوي شيء باختي ياويلك لاتاكلها شوي شوي عليها ان رجعت ناقصه ذبحتك وخف على اختي لايصير فيها شيء هههههه
طلال ضحك من كل قلبه : هههههههههه ههههه هههههه
لا ماعليك انشالله ترجعلكم كامله وكمل ضحك ههههههههه ,,,,,
طلع نواف وخلاهم يبيهم يتفاهمون.....
طلال: سكت وهي نفسها سكتت.... عجز اي واحد منهم يتكلم اوانه يحط عينه بعين الثاني كل واحد منهم يتمنى يبدا الطرف الثاني لولوه تمنى هو يبدا وهو يتمناها تبدا.......
طلال: شلونتس لولوه؟؟؟؟؟
لولوه: الحمدالله بخير ............
طلال: انا...... انا.... انا اسف اذا جرحتس
لولوه بس تاكدي انتس بعيوني واني راح احافظ عليتس والا مايعرفك مايثمنك ومابي غيرتس لامها ولاغيرها
انا احبتس يالولوه وودي اننا نرجع احسن من اول .....
وحظنها وهو يرجف ...... مايدري هو شوق او خوف انه يفقدها او .....او........بس الاكيد ابحس بدفاها وابحس بقربها مني .........
لولوه ماسوت ولا شيء الا انها نزلت دموعها لاشعورياً وبدت تطلع كل عبرتها ...........على صدر طلال <<اللحين رجعتيله بكل سهوله ماكانه جرحتس وغلط بحقتس رجعتي لحظنه لا بعد على صدره قومي قومي عدلي نفستس يالغبيه .....
وابعدت عنه وكملت بكى لكن.....؟؟؟؟؟؟؟؟حست بغربه حست انه طفله ومحتاجه لحظن محتاجه لحنان ابيه وابي قربه بس جبانه....اللحين ماتقدرين ترجعين لحظنه ....
قرب منها وهمس لها



[blink]نتاااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-04-2009, 03:11 AM   رقم المشاركة : 43
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



طلال: لولوه حبيبتي ليش تبتسين خايفه اموت صح...؟
لولوه سكتت وهي تشاهق بصمت:ما..ما ..مابي شيء بس ..بس ابروح لنواف.....
طلال: وانا من يقعد عندي بعدين للحين ماتكلمنا وانا وعد مني لتس من نخلص كلام اوصلتس لنواف ...

رفعت وجهها لعيونه وشافت العذاب والدمار اااااه منك ومن عيونك ومن العذاب عيونك بس عالم لحاله ويتكلمن عن قواميس العالم ولغاته
لولوه: وعد...؟؟؟
هذا العذاب اللحين شلون اوفي بوعدي ونظراته تحرقن لا لا خنت ثقتها مره لاتعيدها مره ثانيه
طلال: وعد ياعيون طلال.... وهو ميت قهر من نفسه فيه انسان يوعد زوجته وحلاله مايقرب له اااااااااه اللحين اموت ناقص عمر.... وقام قعد مقابل لها على الكنب ......
طلال: مايصير لولوه لازم نتكلم هاذي حياتنا نبي نغيره ونبدي من جديد شرايتس ؟؟؟؟؟






تزعل واراضيك واتلذذ بتزعيــــــــــلك

تبي الصراحه انا مجنون زعـــــــلاتك

لاقمت تبعد وانا اقرب وادنيـــــــــلك

وامسك طرف غترتي وامش دمعـاتك

وتبدي تعاتب وانا كل انتبـــااهي لك

ما اسمعك شتقول انا عيني على شفاتك

وتعيد حجيك وتفرك حيل منديـــــــلك

وتخالطت صادق حروفـــــــك بوناتك

واحاول ارضيك ومدري منين ابديلك

واحتار واذكرك في بعــــــض زلاتك

واسمعك ماكتبته بك واغنيـــــــــــلك

طاروقك اللي تحبه واكسر سكاتــك

واستسمحك واعذرك واسمعك واشكيلك

واتلهف لبسمتك ورد ضحكــــــــــاتك

يسرقني الوقت ولا يمديني احجيلك

كلام اللي تحفظته لشوفـــــــــــاتك

وقت الوعد فات وعيوني تراعـيـلك

وقفيت واشغلت القلب بلتفــــــــاتك

عيني على خطوتك والقلب يدعيــلك

الله يحفظك من الحاسد وشمــــاتك

تزعل واراضيك واتلذذ بتزعيــــــلك

تبي الصراحه انا اعشق كل حالاتك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



[blink]نتاااااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-04-2009, 03:17 AM   رقم المشاركة : 44
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



طق الباب والا جايبين الكابتشينو يم يم .. بخيل طلال ماطلب لصدى شفتو........*~* ؟؟؟
طلال: قلبي يهون عليتس طلال ردي بس ريحيني ......قولي سامحتيني ترجعين معي.......؟؟؟؟؟
لولوه: رفعت له عيونه مليااااااااانه حزن وغربه الروح
تذكرت المقوله ((( إذا أردت شيئاً بقوه فأطلق صراحه
فإن عاد اليك فهو ملك لك الى الأبد وإن لم يعد فإنه ليس لك من البدايه )))) ارجعي افتحي صفحه جديده وابدي معه مو تحبينه يالله قولي تكلمي قولي سامحتك وريحيه...
لولوه: طلال ...
طلال: عيون طلال وروحه وقلبه ودنيته......آمري
لولوه: انا مسامحتك ......

لولوه سحبت نفسه بهدوء وقالت : بس بشروط
طلال: ابشري من عيوني وش تبين....
لولوه: اول انا مستعده انسى كل شيء بس ماتعيده مره ثانيه ماني مستعده لجروح جديده وابي شقه ماني راجعه لغرفه زي اول ابي لي شقه به مطبخ وحمام خاص بي وارتاح انت تعرف وشايف خواتك مو مخليني على راحتي واستحي انزل كل شوي واخوانك موجودين وانت تدري اني اتغطى
طلال: بس هذا امري بعد ....... <<<المصيبه اني اعرفهن اجل لوتسمع كلامهن عنها وش تقول ؟؟؟
لولوه: وعمامك اروح لهم بكيفي مو لابقيت انت انت تدري بعد عنهم مايبوني يبونك ...... ومافي شيء يجي غصبن عني ......واهلي متى مابقيتهم جيتهم مومثل اول اقعد بالشهر والاسابيع ماشوفهم ماكننا بحايل .....
طلال كل هذا بخاطره وانت مو حاس به زين منه متحملتك ومتحمله سهرك وتطنيشك له : ابشري كل اللي تبينه اصلن قبل لاتقولين انا زينت لك شقه وظبطته لتس كم لولوه عندي وحده عسى الله يخليها لي .........
لولوه: اتفقنا خلاص بروح لنواف وصلن لشقتنا ...
طلال: وين تبين تروحين اقعدي معي شوي وعدتس ماتصدقيني <<<المصيبه هنا انك وعدتها ,,,,
لولوه: الا مصدقتك بس ابروح تعبانه ....ابريح وننام احسن......
طلال مانتبهت لكلمته وقف قلبه (ننام) يبيه من الله وجته... :تعالي نامي هنا دامتس تبين تنامين ......
لولوه: انت وعدتن توديني نواف ,....
طلال: وانا عند وعدي بس سولفي معي شوي مشتاق لتس والا مايهمتس بقولتس عن اخبارنا وتعلميني عن اخباركم.....واشربي الكابتشينو ...<<<بنفسي اللحين يشرقون هههههه ياويلكم من صدى ......ههههه
قعدت لولوه وتنهدت بصوت خافت وكان الدنيا وهمومها على راسها......
طلال: ايه كذا اعرف اتكلم .........
لولوه: قولي وشلون خالتي وعمي ابو طلال؟
طلال: طيبين ومشتاقين لتس يوم قلت لهم تبي ترجع لولوه فرحو ودعولنا بالولد الصالح اااااااامين انشالله اجيب فريق كوره 12 ولد وكلهم يقعدون عندي بالمجلس سته يميني وسته يساري .......
لولوه ردت بسرعه بدون شعور :
مو على كيفك انا ابي بنات انا مالي احد...ويم انتبهت على كلمته وجهها عطى الوان كالعاده
طلال:ههههههههههههه ابشري ابشري ولا يهمتس غاليه والطلب رخيص ههههههههههههههه نجيب 12 بنت بعد.......ومات ضحك على احراجه هههههههه
لولوه: زين ابروح انام وصلن ....
طلال: ليش مستعجله امداني اشوفتس او اقولتس كلمتين .......؟؟؟
لولوه: تعبانه وابريح....
طلال: مسموحه هالمره بس بكرى مالتس عذر ... يالله ...
وقام وصلها شقتهم .....فتح الباب نواف .....
طلال: جبتها لك كامله ماكليت شيء منها بس ودي والله ههههههههه.......
نواف:هههههههههه انشالله طول بالك وتاكلها لحالك
لولوه من سمعت كلامهم راحت على غرفتها والا هذا كلام يقولونه ياربي .......
غسلت وبدلت ملابسها لبست بجامه تذكره بالخبله نجول كانن بالسوق واعجبتهن وكلهن شرن طقم نفس اللون .. فكرت بكل شيء حياته همه طلال وتعامله معه غريب اسلوبه معقوله تغير يارب انه للاحسن ونامت وهي تفكر <<<دايم اخمد مثل لولوه وانا افكر واذا ابي اكمل تفكير غسلت بماء بارد ههههههههههههههههه كاتبتكم ذكيه
قعدت الصبح على صوت تحسبه حلم جالس يلعب بشعرها بس تسمع الصوت ماتبي تقوم تبي الحلم خاصه تحس بطلال ...؟؟؟
:قوووووووووووووومي
لولوه: اممممممممم النوفي بس شوي زين خمس دقايق واقوم
: اقول قومي عاد مشتاقلتس حيل
بدى عقله يستوعب فتحت عيونه شوي شوي وهي تدعي انه ماهو هو معقوله ياربي وش جابه لغرفتي ؟؟؟
لولوه: من دخلك هنا ؟؟؟؟....وتذكرت شكل بجامتها ياويلي وش اسوي غطت يديها باللحاف وهو مات ضحك على حركته.....
طلال:ههههههه قومي قومي ههههههههه لانسى الحياء بسرعه وباس خدها.....وطلع وخلاها



[blink]نتااااااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-04-2009, 03:22 AM   رقم المشاركة : 45
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]




~~~~ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
قامت بسرعه شافت الساعه والا 1 الظهر يعني راحت علي الصلات وقامت بسرعه تسبحت وصلت ولبست ثوب بني ببيج تحت الركبه وحركاته حلوه وربع كم<<<هذاالثوب سالفته سالفه راحت مع النوفي لسماح واعجبه بس كان على الفاترينا وباين من تحت بدون رجلين ويوم قالت للنوفي النوفي ابيه تكفى قال مايصلحلتس هذا تلبسه وحده بدون رجلين يومه ماتت ضحك عليه كانت خايفه يعلق عليه بس هاذيي حركات النوفي ...و رفعت شعره وحطت غلوس وكحل ابرز لون عيونه العسلي الفاتح ومسكره خفيفه وتعطرت استيلا عطر ليلة زواجه علشان يتذكره طلال <<<يقولون الرجل ماينسى اول عطر لزوجته خاصه اول ليله خلن بسوي تجارب ههههه ونشوف وجت تبي تطلع لا لا لاتطلعين غطي سيقانتس يالولوه عيب روحي اللبسي اي بنطلون تحته ويطلع شكلتس روعه اصلن كلتس حلا والستر يزينتس ورجعت لبست بنطلون بني ولبست شبشبه <<<دايم تنساه من قبل لاتزوج طلال دايم كاشخه بس تنسى شبشبه ههههههه طبع غصبن عليه
طلعت لهم .......
لولوه: السلام عليكم والرحمه
ردو عليه السلام امها ونواف وطلال رد بشويش وهو يبلع ريقه اكيد خاف من عيوني ياربي خبله اكيد مكثره الكحل
قعدت عند امه....
لولوه: يمه تقهويتي والا اقهويكم ؟
نواف: طلال عيى يقول يما تجي مار مادري شبلاه تنح اقرا المعوذات على اختي لايصيربه شيء ههههههههههههههههه هههههه
لولوه انحرجت وحتى طلال ......
طلال : تقهوينا بس مايمنع اننا نتقهوى من يدينتس الحلوه ونحلي تحليه
لولوه : صبلتهم وهي منحرجه اللحين اذا زود الكلام باطلع واخليهم .......
نواف: اليوم وين تبين ست لولوه؟؟؟؟؟
لولوه: ابي مجمع فنيسيا يقولون حلو واسعاره حلوه
طلال: انا اودي لولوه للسوق وانت وخالتي كيفكم وبعد ماتخلص نجيكم .....
نواف: اجل انا وامي نروح لسوق اغراض المطبخ اعرف امي قلبي ماتصبر عنهن وانا لي الله اجي مع زوجتي انشالله ههههههه
ضحكو كلهم على نواف وحركاته دايم يضحك اللي حوله مع انه شايل هم الوظيفه متخرج من الثانوي ووده يشتري سياره زي الناس ووده يكمل نص دينه بس ربي يرزق تذكرت يوم نواف يجي ومعه نسبته النصف الاول كان 94 وكلنا ندعي الله يحقق حلمه بانه يكون ظابط كان دايم يقول بكرى يالولوه تصيرين اخت الظابط وازوجتس ظابط مثل خشتي وش تبين بعد ههههه .... ولكن راحت احلامنا ادراج الرياح لما نزلت نسبته الى 80 ومايدخلونه كلية الظباط للحين مانسيت نظرته ...
لولوه: هاه النوفي بشررررررررررررر؟؟؟؟
نواف: راحت علي يالولوه نسبتي ماتدخلن للظباط جندي ويخب علي... وقته بس حسيت بقهر الرجال حنا لنا الدموع لكن هم ؟؟؟ اخواني تربو بين شيبان تربو على ان الرجل رجل مايهزه حتى الموت وخاصه نواف لما صار عقله اكبر من عمره ومستحيل النوفي يبتسي اعرفه راح يكتم بقلبه يابعد قلبي يانواف........
لولوه: خيررررره انشالله الخيره فيما اختاره الله يالنوفي .....
نواف رد علي بقهر للحين اذا تذكرته والله اموت قهرررر اني ماقدراشيل لو شوي من همه : وين خيرررره يالولوه وانا كل احلامي ضاعت كنت مفكر اني اعوض على جدي اللي تعب من هالمزرعه وابوي كنت ابعوض همه وشقاه تعب وهو بوظيفته اللحين بيقعد يصرف علي وعلى اخواني كاننا حريم
لولوه: النوفي ياقلبي ريح بالك وهد اعصابك باذن الكريم ربي يفرجه تنحل انشالله ......
تنهدت ورجعت لواقعها معهم وشافت طلال يراقبه وانصدمت من نظرته ..........كان كل شوي يرفع عيونه لشفايفها ويبلع ريقه وشوي ينزل تحت بعيونه للرقبه وتنهد وصد لنواف كان يكلمه........
وهي بقلبه ميته ضحك عليه قامت عنهم لغرفته وامه قامت تريح لغرفته وتركن الرجال لحالهم .....جته رساله .........




غلا ومن فوق الغـلا ماهـوب دون
حكاه سمعك يجبـرك بأرخـاك لـه

ودك تحطه في العيون من العيـون
وتبسط على رمضا الثرى يمناك لـه

وتظله من الشمس في ظل الجفـون
ولا يمـر اذنـه سـوى لبـاك لـه

وتسج من غيره لو انهـم يذكـرون
ومنين ماسجت القـدم ممشـاك لـه

غرو يميله الترف ميـل الغصـون
غصنً ميال ومكرمـه باسقـاك لـه

جديله الى اقفى ستر منـه المتـون
كني بريحه لاألتفـت لأدعـاك لـه

كيك وعسل لكن ماهو في صحـون
ودعاك من عين الحسود غطاك لـه

الله لايعطـيـه نــاسً ينضـلـون
ويستر علية مـن النحـل لا ياكلـه

الوصف والتعبير في وصفه يهـون
غير اطلب الله يستجيب دعـاك له .........

آآآآآآآمين ياعيون طلال ......

سكتت وقعدت تفكروش قصده معقوله اعجبه شكلي اشوى احسبه خاف هههههههه واعادت قراية الرساله اكثر من مره الله
له معنى لما تجي بوقت تكونين محتاجه له

وارسلت له رساله .....

مأنت اختياري ولكن صرت لي قسمه
الله كتب لي احبك ماهو بكيفي

جته رساله ...اكيد منه بعد من وين
ليه مكبر همك؟؟؟
انا احبك ولايهمك؟؟؟
الا ياليتني قربك..؟؟؟؟
ياتـــضمني... يأضمك......
من بعده سكتت لولوه ولا ارسلت.... رسالته وقفت عروق قلبها سبحان مقلب القلوب
دق عليها وردت...
لولوه: الو هلا
طلال: هلابتس ياقلب طلال اسمعي ترى بعد صلاة العصر تكونين جاهزه نطلع ...
لولوه: انشالله
طلال: وغطي كفوفتس وعيونتس زين وبدلي لبتس ترى ماحب احد يبحلق بحلالي .
لولوه اللحين ارتكب به جريمه والا بالسوق ؟؟: زين اوامر ثانيه ؟؟
طلال: افا بس هذولي مو اوامر هذولي طلبات واتمنى ماترديني ....
لولوه: انشالله طلال ...
طلال : ياويلك ياطلال شيصبرك يما ترجع لحايل ....
لولوه: تبي شيء طلال بسكر الجوال...
طلال : بوسه اذا جيتس باخذتس بوسيني حرام عليتس ماني حلالتس وماعليتس مازعل بس بوسيني
لولوه: ماتت ضحك عليه هههههههههههههههههه : يالله مع السلامه
طلال بعد ماسكرت :اكيد امي داعيه علي والا اقولها بوسيني وتسكره بوجهي هين هين يالولوه بس ترجعين ارده لتس هههه وش ترد اعترف انك ميت عليها ومشتاق لها بذمتك وش تبي تسوي يعني اقصاها بتبوسها وتضمها وووو.......؟؟؟؟وضحك على تفكيره وحط الزقاره بين شفايفه وخذا منها نفس كانه يعبر عن مابداخله ......
طلعت لولوه مع طلال العصر للسوق وكملت تسوق وكل شوي وهو يعطي اراء اللحين بتزنطه وتمشي وتخليه انقهرت من اسلوبه معها مرت محل اطفال ووتذكرت موضي بنت خالتها قريب بتولد خل اشتري للنونو شيء واختارت طقمين اعجبنها حيل ..
طلال:ماشالله عليتس يالولوه تشترين لعيالنا قبل يجون...
لولوه : لا هذا لموضي بنت خالتي قريب تولد ...
طلال بقلبه ميت ضحك على شكله بين عليها معصبه حيل ...
خلصو تسوق ....وطلعو يتعشون بمطعم الديوان صراحه على مستوى ياليت عندنا بحايل مثله ...
كان الجو رومنسي والاضاءه خافته وحركات الشموع بس ماتت ضحك على طلال وهو ينادي القرصون كان يصفق بايدينه زي المسلسلات ويقول قرصوووووووووون قرصوووووووووون بليزززززززز قرصووووووون<<<تعمد هالحركه يبيها تضحك لانه بالسوق ماقصر معها ضيق عليها
لولوه:طلال مايحتاج كل هذا قل بليز وبس ههههههههههههه
طلال : فديت هالضحكه بس ابقعد طول الليل اصوت له يما تملين من الضحك ههههههههههههه
سكتوا.....وكل شوي يسولفون سوالف ويسكتون الجو كان هادي بينهم
طلال : انا مأثثت الشقه تبين تخارين اثاث من هنا والا من حايل وترى ابوي مجهز عزيمه بالمزرعه لتس ...
لولوه: هنا اثاثهم حلو .....الله يجزاه خير عمي ياحبيله القلوب عند بعضه ....
طلال: خلاص بكرى نجهز الاثاث وعلى ذوقتس ...وترى مجهزلتس مفاجأه اذا رجعنا لحبيبة قلبي بس ..تدرين العنود انخطبت ؟؟؟؟
لولوه: انشالله,, صحيح الله يوفقه انشالله بس ماشريت قماش لعرسها بكرى نروح نختار ونرجع نختار الاثاث وش رايك..؟؟؟
طلال: راي من رايتس بعد ....كلي لتس وكلي حلالتس .....
رجعو الشقه ووصلها لشقتهم ورجع نام وهو قلبه عندها.....
طلعت هي وطلال واختارت القماش وخلصت وشرت قماش ثاني احتياط .. وراحو لمحلات الاثاث واختارت على ذوقها وذوق طلال....
كانت حيل مستانسه انها معه واول مره تحسه قريب منها ويهتم لها ويهتم لرايها ......
وبعدها قررو يمشون لحايل الليله لان نواف عنده دوام وحركو مع بعض بس لولوه تبي مع النوفي ماتخليه
نواف: وين على الله روحي لزوجتس يالله
لولوه:نواف خلصن ابركب يالله .....
نواف:مافيه روحي مع رجلتس يالله حلفت وانتي كيفتس تبيني اصووووووووووم؟؟؟؟
لولوه: نوااااااااف خلصن ....
طلال: قلبي تعالي معي خليه مصيره يتمناتس وانا اعيي بتس
لولوه راحت لطلال وهي معصبه من حركة نواف : السلام عليكم والرحمه ....
طلال: وعليتس السلام تو نور الجيب شوفيه يضحك وغمز بعينه لها *_~ تدري انه يقصد نفسه مو الجيب
عطاء لولوه دعاء السفر علشان تقراه قرته بصمت و
سكتت لولوه وحل الصمت عليهم وحركوا راجعين لحايل <<<وصدى تشوفهم وتقووووووووول خذوني معكم بس مشو وخلوني ........



[blink]نتاااااااااااااابع غدآآآآآآآآآآ ان شاء الله[/blink]








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-04-2009, 05:34 PM   رقم المشاركة : 46
ŝâĺĺɏ
( مشرفة منتدى التوبيكات )
 
الصورة الرمزية ŝâĺĺɏ

هههههه مشكووورهـ حوووووووووووبي،،،


تسلمين يالغلاااااااا ،،،،




حلوهـ ،،،،




تحيآآآآتي ياقمر ،،،







التوقيع :

قديم 24-04-2009, 11:40 PM   رقم المشاركة : 47
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sallly
هههههه مشكووورهـ حوووووووووووبي،،،


تسلمين يالغلاااااااا ،،،،




حلوهـ ،،،،




تحيآآآآتي ياقمر ،،،









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-04-2009, 11:54 PM   رقم المشاركة : 48
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



((عدت انا فهل يعود))

عدت من حيث اتيت .....

عدت مثقله بالهموم !!!!؟

فهل هو الصواب ؟؟!!!!

او بداية حزن جديد ؟؟؟

اليك سيدي .....

ارجوك سيدي كن بلسمً لجروحي ....


سيدي انظر لي بعينيك واتحرق شوقاُ لك ؟؟؟...

سيدي انا بدونك كالطفل اليتيم
وحيد تائه لايجد من!!!
يمسح دمعته او ينسيه همومه

جرحتني سيدي فهل؟؟؟
تكون بلسمً او تعيد مرارة؟؟؟
العلقم لجروحي وتزيد نزفها ؟؟؟

يخيل الي انك كاهارون الرشيد

بغروره !!!بشموخه !!! بعزته !!!بـــ.....
وانا من؟؟؟
انا جاريتك ؟؟؟
لا سيدي ارجوك ....
انا لست جاريتك ؟؟؟؟
انا من ؟؟؟
صدقاً سيدي اتوق كل لحظه لدفى شفتيك ولمسة يديك
وقتها سيدي انسى العالم بأسره واتحرق شوقاً اليك

سيدي سارقص طرباً عندما نجتمع وساخبر نجوم السماء عن سيدي
وساتكلم للشمس عنك واخاف ان تعشقك
واخاف ان يغار القمر منك لوصفي اياك
او تعرف سيدي؟؟؟؟

لو كان لي عمر اخر لعشته معك بمرة وعلقمه
سأأعووووود سأأأعوووووووود ولكن .....


الكاتبه: صدى شمر

طول الطريق وهي ساكته تكلم شوي وتسكت شوي

شغل شريط محمد عبده

مـــــذهــــله
ماهي قصة حسن
الحسن فيها بحد ذاته مشكله
مُذهــلة ..
كل شي فيها طبيعي ..
ومو طبيعي أجمل من الأخيلة...
طيبها .. قسوة جفاها
.. ضحكها .. هيبة بكاها
.. روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..
مذهله ........
وسرحت بفكره مع ابونوره .....
معقوله يهديه لي او شغله بس علشان الطريق
ماحست اللي يده تمسك اصابع يدها شافت يده سمراء اصابع نحاف طوال وحست بايده تضم يدها ويدها مثل الطفل حتى كفي خاين يبيه انتفض كل عرق فيهامن لمسته وزادت حرارة جسمها ونقص تنفسها كل شيء يدل على رجولته رفعت عيونها له....وشافت نظرات اول مره تشوفها معقوله معقوله نظرات حب ....
طلال: هاذي اهداء لتس ...
لولوه: شكراً( استغفر الله هذا رد مالت عليتس قولي حبيبي قولي شيء )
طلال: نرضى بهاذي اللحين وبعدين ربي يلطف قلبتس علي هههههههه ....
تسابقو طلال ونواف فاضين ماعندهم شغل ولولوه يدها على قلبها
لولوه: طلال يرحم والديك هد السرعه لاتلعبون كذا
طلال: لا لا عادي وش بتس خايفه؟؟؟
لولوه:ايه اكيد خايفه اعوذ بالله ماتفكرون عقولكم صغيره ......
طلال: خلاص هديت ارتحتي ؟؟؟قالها وهومعصب...
سكتت وماردت ارسلت لنواف وهي تبتسي بصمت وماتبيه يحس بها...
دق عليه نواف وقاله نوقف شوي نتقهوى<<فاضين شغل وصدى تنطرهم
نزلوا كلهم وتقهوو وصلوا صلاة الفجر وكملو طريقهم بس لولوه رفضت تركب مع طلال قالت ابي معكم وهي نواف خنقات وعيت تقتنع
نواف: خليتس عاقله وكملي طريقتس مع رجلتس
لولوه:نواف مابي لاتجبرن خلاص بعد بكيفي
نواف: اجل تكلمي معه شوي يبي يحاتسيتس روحي يمه بسرعه وانا انطرتس
راحت لولوه تمشي لطلال
لولوه: السلام عليكم والرحمه
طلال:مارد عليها ........
لولوه: نواف يقول انك تبيني بسرعه اللحين يمشون...
طلال : روحي مابي منتس شيء انتبهي لنفتس...
ماحست الا نواف مشى وخلاها وهو يقولها
نواف: مع السلاااااااااااااااااااااااااااااااااامه روحي مع قلبتس يبيتس
ماااااااااتت قهررررر منه ومن حركاااااااااته.....
طلال: اركبي خلنا نمشي نلحقهم ......((هدوءه اغرب مافيه تمنى انه مايكون بهالحاله لانه مافيه علمات توضح حالته زعلان راضي تعبان مهموم مستانس )))
ركبت بهدوء واتبعوهم كان يمشيء بطيء كانه يتعمد علشان يقهرها..........

وصلو حايل بسلامه .....
لفت عليه بهدوء...
لولوه: الحمدالله على السلامه
طلال: الله يسلمتس اقري اخر دعاء السفر
آيبون ..تآئبون...عابدون..لربنا حامدون ....
لولوه: رددت وراه بصوت واطي...
وصلها بيت اهلها .....لقو سعود طالع من البيت سلموا على بعض .....
سعود: طلال حياك القهوه والمه اقلط جدي وابوي داخل حياك
طلال: والله مستعجل تعبان وابروح اريح وراي العمال العصر.....
سعود: يابن الحلال فنجال ووالله لو تبيني اوصلك لبيتكم لاوصلك .....
طلال : يالله لخاطرك يابو طلال

وضحكو على ثقة طلال .......
دخلت لولوه للبيت ومرت على جدها وابوها بالديوان وسلمت عليهم وقعدت تضحك وتسولف ويوم شافت طلال دخل انحرجت وطلعت ...اللحين وش يقول قليلة حياء طول الطريق ساكته توها تضحك وتكلم.....
جاء يوم الخميس ونجول حالتها حاله مع لولوه يحطن مكياج شوي ومره يمسحهن ومره يتخانقن ويلعبن حرب مخاد
جتهن الكوافيره الي طالباتها يعرفنها من زمان .....
سوت شعر لولوه استشوار مفرود وطبعا نجول مو عاجبه تبيه كيرلي ولولوه معنده تبي شكله يكون ناعم
المهم خلصت من شعرها وجت تبي تسويلها مكياج ورفضت لولوه قررت هي تسويه...
نجلاء: ادري انتس فنانه بس غيري شوي خليها تبدع بتس الليله ....
لولوه: نجول مالي خلقتس انا اعرف وانا ابسويه اعرف لخطت عيوني .....
نجلاء: اقول ام محمد وشرايتس تسوين لي مكياج وتخلين هالخبله انا متزوجه ابي تنفتح نفسه شوي مل زوجي من الابيض والاسود..؟؟؟
لولوه ماتت ضحك عليه هالمهبوله: هههههههههههههههههه اعقلي والااعلم عبودي (وتقلد صوت نجوله )
نجلاء: لا والله اخاف صتس بس اقول ان قلت لطلال عن هبالتس اللحين يطلقتس والا اقوله عن حب ولد الجيران هههههههههه وضحكت وهجت تركض يوم شافت عيون لولوه وهي تلحقه..........
حراااااااام جنن ام محمد الكوافيره بس الحمدالله متعوده على هبالنا........
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يممممممممممممه خاله فكني منه
طبعا العايله كلهم متعودين عليهم ولاكانهن متزوجات .........
لولوه:والله ماحد يفكتس مني هين اوريتس تدخلين وراء امي والا ماتدخلين قبل لاروح مع طلال وانا ذابحتس ......
يمه خليه تطلع ابذبحه يمه تكفين ......وتشوتها بالمخاد ماخلت مخده بالبيت ماشاتتها عليهم
والله اخليتس ترجعين لعبودي (وقلدت صوت نجول)وانتي بتس صعرور (فلقه) والله ماخلي ام محمد تحطلتس مكيااااااااج لاخليتس تروحين بصعرور معتبر ........
والعايله ميتين ضحك على هبالهن
ام سعود: اعقلن لعنبو عدوكن ماتقل انتن متزوجات ؟؟؟
لولوه: يمه واذا متزوجات خله ابكفخه قبل تحمل ابرد تسبدي به ......
نجلاء دق جوالها والا روح روحك منو بعد عبودي زوج نجلاء ...:الو هلا حبيبي لاااااا لااااا تجي للحين شوي قلبي واخلص وسكرت الجوال.......صحيب خلاص يالله ماتقولين لي شيء حرام عليتس ابسوي مكياج قبل يجي ....
ماتو ضحك
على شكل نجوووووووول
لولوه: بشرط اكفختس وترجعين معي ...
نجلاء: اي وحده منكم توسط لي تكفون .....امانه لولوه حلوه بحقي اروح مكياج توب وصعرور ؟؟؟؟؟
لولوه: ايه حلوه عادي .......
وتصالحن بعد ماتدخلت ام سعود وقالت ان طلال شوي ويجي لولوه ونجول ركض للغرفه يبين يكملن مكياجهن
جدتهم : الحمدالله والشكر بناتنا بهن شين؟؟؟
ام سعود: لا ياخاله مابهن الا العافيه مطير ماتعرفينهن ...
تكشخن ولبسن وكل وحده تشوف الثانيه بنظرات اعجاب
نجول: وشيقول عني عبودي لو يشوفن كذا؟؟؟؟
لولوه: فيه احتمال كبير انه يحط رجله وركض هههههههههههههه
نجول: وجعه توجتس زين......
وماتن ضحك على خبالهن
لولوه: لا عادانا اتوقع يتخبلون علينا اذا شفتي عبود وطلال مفهين وماسكين ثيابهم اعرفي انهم خايفين ووناوين يهربون واذا كان مفهي بهدوء اعرفي انهم بينجلطووووووون بمكانهم مايمديهم يهربون ههههههههههه
وقعدن ضحك على خبالهن ......
لولوه: كان لابسه بنطلون جينز فيه شك سوته عند المشغل خصوصا للمناسبه واظطرت انها تفصل معه بلوزه مشكوكه روعه عليها وسوت مكياج زهر باخضرمع روج وردي خصوصا اللون الاخضر مبرز لون عيونها العسلي وشكلها كان قمه ولبست اكسسوراتها وتعطرت وتبخرن بعود وهن يتذكرن اول ايام العرس ......
ااما نجول كانت لابسه بدله من قطعتين تنوره اف وايت مشكوكه بلولو وبلوزه نفسها مشكوكه بلولو وفيها هدب ابيض كان شكلها قمممممه وسوت مكياج دخاني وروج احمر وطلعت تحفه ...
دق جوال لولوه وخاااافت شوي شوي ردت:الوهلا ........
طللال:هلابتس قلبي مو طاري عليتس تطلعين ..
لولوه: هاه ......
طلال: وش هاه اقول اطلعي لاقسم انسى ابو الحياء وادخل اخذتس هههههههه
لولوه: زين زين جيت بس اللبس عباتي ...
لولوه: يمه وين الشغاله تطلع اغراضي بسرعه طلال برى
طلعو الشناط وركبوهن بالجيب حست انها عروس من جديد.......
طلعت وركبت مع طلال وهي مرتبكه :السلام عليك والرحمه........
طلال: وعليتس احلى سلام ياويل قلبك ياطلال ....
وحرك الجيب لـــ
وشغل شريط محمد عبده


انا وخلي كل دارن وطنا آآآآآآآآآآه..
عيني وقلبي كلها له هدييييييه ..

انا وخلي كل دارن وطنا""""

عيني وقلبي كلها له هديه"""'

لوالتمني ينفع اللي تمنى""

ماكان صرت اليوم نفسي شقيه ........

وقف الجيب وقالها انزلي .....

نزلت تدور باب فلتهم ياربي وينه والله دخت؟؟؟

لولوه: طلال وين حنا به؟؟؟
طلال: مأجر شقه الليله ليش ؟؟
لولوه:لا لا مافيء شيء ....
نزلو وصعدو للشقه.........
دخلها وقالها لاتفتحين شوي وبجي قفلي نزلت عباتها ورشت عطرها استيلا وعدلت شكلها وباست نفسه ...هههههه مغروره
طق االباب وماقدرت توصل للعين السحريه وقعدت تضحك على نفسها

لولوه: منو؟؟
طلال: انا طلال لولوه افتحي الباب ....
فتحت الباب وغمضت عيونها ......
طلال: بسرعه ساعديني جبت لنا عشى والاغراض شكلتس ماخليتي شيء......
بعدها بوهه بشكل لولوه وبلع ريقه كم مره ....
طلال: لازم عشى اكيد مو لازم بعدين نتعشى ......وحظنها وشالها لغرفة النوم .......

وتعانقت الارواح بعد طول غياب وحنين واشتياق............وووو...........؟؟؟



[blink]نتاااااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-04-2009, 11:59 PM   رقم المشاركة : 49
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



قعدت الصبح على صوت طلال ....
طلال:لولوه.. قلبي..... روحي ....وباس خده يالله قوووووووومي طلبت فطور يرضيتس افطر لحالي ؟؟؟
لولوه: لا بس شوي ابنام ....
طلال: مافيه قومي حتى صلاة الفجر ماصليتي... وقامت وهي نعساااااااانه بس حكم القوي على الضعيف
تسبحت وصلت ولبست تنوره قصيره فيها كسرات لونها اوف وايت مع بلوزه حمراء وحطت غلوس خفيف ومسكره وكحل على السريع ورشت عطره وطلعت لطلال يوووووه الشبشب<<<ماقلت لكم تنساه وخاصه نجول محذرته ههههه
رجعت لبست شبشبه وطلعت لطلال
لولوه: صباح الخير .....
طلال: صباح النور والورد والجوري والفل .....شلونتس اليوم؟؟؟*_~
لولوه:الحمدالله بخير .....
كانت مستحيه حيييل منه ياربي هو بس انا والا كل الحريم لارجعن لازواجهن بعد مده يستحن لا شكله بس انا....
طلال: افطري وبعده نروح لاهلي دق علي ابوي يقول وينكم....
لولوه: انشالله ...
خلصوا فطور وغيرت لبسه ااوامر من البيك طلال لازم شيء طويل لان اخواني بالبيت
لولوه: طلال
طلال: هلا((كان واقف عند المرآه يكشخ ويعدل الشماغ ...)))
لولوه: وش اللبس التنوره الزيتي والا الا السماويه...كانت واقفه جنب السرير وفارشتهن عليه توريهن طلال....
طلال طالع للبس شوي وطالع لها شوي : كل شيء عليتس حلو ...
انحرجت لولوه: لاطلال اي وحده ؟؟؟
طلال: دامتس قلت لي انا صراحه ودي تلبسين امممممم مادري والله كل شيء عليتس حلوووو...
لولوه : زين طلال خلصت وتكشخت ..... اطلع شوي ابي ابدل....
طلال:ماني طالع تبين تلبسين اللبسي قدامي ....
لولوه: طلال تكفى راح الوقت اللحين ينتظرونا ......
طلال: انا قلت لتس وانتي كيفتس ........
شالت اغراضه وراحت للحمام وسمعت صوت ضحكته
طلال: للحين مانسيتي الحياااااء انا زوجتس هههههههههههه هههههههههه
خلصت لبس ومكياج وربطت شعره بفيونكه زيتي حلوه نعومه ...ولبست عباتها وطلعت مع طلال ...
وصلو بيت اهله وهي مرتبكه ..ومستحيه...
طلال: وشبتس قلبي يالله انزلي .....
لولوه: طلال لاتخليني ترى استحي ...
طلال:هههههههههه هههههه هههه زين زين بس انزلي
دخلو ولقت خالتها هي الوحيده المستانسه والبنات كانهن مغصوبات على استقباله .....
سلمت عليهم وقعدت
وجا ابو طلال
ابو طلال: السلام عليكم ياهلا ياحي الله بنتي ...
لولوه: وعليكم السلام الله يحييك عمي ..وحبت راسه وشافت طلال وراه يقول : وانا مالي بوسه زي ابوي ههههههه
انحرجت لولوه منه ومن حركاته وقعدت قريب من عمه ...
ابو طلال: اسمعي بابنيتي عزمنا باتسر بالمزرعه لرتدتس لطلال وان زعلتس مره ثانيه بس علميني وانا عمتس ......
طلال: يبه تحرشه علي مايصير انا ولدك هههههه
ابو طلال: الا يصير ومره ثانيه انا اتفاهم معك ....
ضحكو على ابو طلال الا البنات .......
تغدو كلهم وبعدها جا طلال انسدح وحط راسه على فخذها قدامهم.....انحرجت لولوه من الحركه هاذي حركه يسويه قدام ابوه ياربي شسوي.......؟؟؟
كل شوي تكلم معهم وترد على اسئلتهم وهي بعالم ثاني ......
ام طلال:طلال يامي خذ مرتك واصعدو ريحوا.. والتفت للولوه....يامي ترى رتبنا الشقه ونظفناه بس روحي وارتاحي
باست راس خالته وصعدت وصعد طلال وراه .....كانو بنص الدرج ومسك خصره ......
لولوه: طلال تكفى خلن مايكفي من شوي احرجتن
طلال: كيفي حلالي وضحك على شكله ووجه الاحمر من العصبيه ههههههههههههههه
سمعو صوت وراهم:الله الله يالولوه توي شفت اخوي يضحك اااااااااااه ياقلبي طلال لاتسوي هالحركات وانا اشوفكم بعدين احس اني عانس .....ههههههه هاذي منال اخت طلال الصغيره عمرها 23 متخرجه قسم دين وقاعده بالبيت وتنطر فتى احلامها على قولها هاذي الوحيده اللي ماتحب المشاكل وتموت على سعادة اخوانها مع انها الصغيره لكنها اكبرهن عقل .......
طلال: انتي فاصخه الحياء وش عانسه بعدين احسن كل ماتحسين انتس عانس يتجدد الامل داخلتس ههههههههههههههة
صعدت لولوه وخلتهم قبل لايسوي شيء ثاني تعرفه اللحين مروق يبي يتفنن باحراجي .....
اول ماوصلت عند باب الشقه حست انه بالهواء
منال: عااااااااااش اخوي عااااااااشت الرومااانسيه عااااااااااش الحب لا للعنوووووووووسه لاااااااا ههههههههه
طلال: هههههههههههه روحي خليني اخذ راحتي مع حبيبتي اذلفي من حاطتس مراقب ابفهم ....؟
لولوه: طلال نزلن طلاااااااال نزلن
منال : لاتنزله ترى ماهي حاسه بقيمه الزواج لاتنزله .......
ضحك طلال ودخلو شقتهم ......نزلها بهدوء وباس خده ...توه نور البيت بوجودتس ياروح طلال
لولوه: كانت حيل منحرجه من حركاته :طلال الله يخليك لاتسوي كذا قدام احد والله استحي ....
طلال: حلالي وبكيفي متى ماطرى ببالي شيء بسويه ......
بدلت لبسه كانت تبي تلبس جنز وتذكرت نجلاء يوم تقوله: قسم ان لبستي جنز اني انا اكفختس ماهو رجلتس ..
لولوه: اجل وش اللبس استحي يطلعن سيقاني .....
نجلاء:وش تستحين منه رجلتس وحلالتس هذا بلانا نستحي لين يذلفون لبرى ويتركونا اللبسي من التنانيرالقصار ماختارهن الا يبيتس تلبسين .......
لبست تنوره سلفرفيها نقش بنفسجي خفيف حلو موديله ضيقه من فوق وبعدين كسرات خفيفه تاصل تحت الركبه شوي وبلوزه بنفسجي وكملت لبسه ومكياجه وطلعت لطلال بالصاله يطالع للتلفزيون ....
لولوه: السلام عليكم والرحمة ...
لف طلال:وعليتس احلى سلام .......كانت نظراته بس تعبر عن اعجابه ...تعالي اقعدي جمبي لاتبعدين مايكفي خمس شهور....
قعدت بعيد عنه شوي بس على نفس الكنبه قرب هو لها: يعني لازم انا اقرب هاه .....اقول لولوه ماودتس نروح الغرفه يمدحون النوم يقولون يريح الأعصاب ,,,,,
لولوه: لا شبعانه نوم ابروح المطبخ ابجيب لي ماء تبي ؟؟؟
طلال: مابي ماء ابيتس ....
قامت لولوه بسرعه للمطبخ تشرب ماء ....
طلال: امري لله جيبيلي عصير معتس ...
حطت العصير بقلاص (كوب)وحطت مكعبات ثلج داخله جابت العصير له وعطته اياه وقعدت ....
طلال: تدرين لولوه احس نكهة العصير غير مو مجامله بس ماحسيت بقيمتس الا يوم ابعدتي عني عرفت اني غلطت وتمنيت من كل قلبي انتس تسامحيني ادري اني كنت كثير اغلط عليتس بس والله ماكنت ادري اني احبتس الا يوم رجعت ولقيت الغرفه فاضيه مابه حياة ومابه صوت تذكرت اول على الاقل ارجع اللقى لبس نظيف واكل والغرفه نظيفه ومرتبه وريحته حلوه والمده اللي فاتت امي ومنال هن الوحيدات اللي حاولن يحسسني اني مافقدتس منال هي الوحيده اللي تجي وتقعد معي وتقول انا مادري شبينكم بس متاكده لولوه راح ترجع لاني ادري انه تحبك اصلن هي تموت بك وقته بس حسيت اني ظلمتس كثيرررر واللحين احمد ربي مليون مره انتس رجعتيلي
بعد هالكلام كان الصمت هوسيد الموقف .....
جت لولوه ووقفت قدامه وحبت راسه :الله لايفرقنا طلال ولايحرمن منك...
حظنها حيل وباس خده ...وقام بعدها : ابريح شوي قعديني على الصلاة
لولوه الحمدالله اللي هداه ربي اول حتى الصلاة نص ونص مايصلي : ابشر من عيوني ..
طلال: انا وش ذابحن غير عيونتس الا كلتس لابقيتي الصحيح انتي دمار شامل ......ههههههههه
لولوه:ههههههه رح نام طلال ريح اعصابك ...
قعدت تشوف الشقه وتمشى به وتشوف وش ناقص تكمله بعدين لافضت جا وقت الصلاة وراحت تقعد طلال...
لولوه: طلال قوووووووم الصلاة طلال طلال الصلاة ..
طلال:اممممم ايه ايه .....
لولوه: طلاااال قوووووووم اللحين يقوم الخطيب بسرعه .
طلال: بوسيني واقوم
لولوه: طلال يالله عاد قووووم ....
طلال: قلت لتس بوسيني والا ماقوم ....
باست خده :يالله قوم طلال لاتاخر على الصلاة وتفوت عليك ....
طلال:وهاذي قومه علشان خاطرتس ... قام طلال بعدها بسرعه وتوضى وطلع يصلي ......
ونزلت بعدها تحت وخذت جلالها معها لقتهم كلهم بالصاله حتى حميانها فهد وعلي ابراهيم .......
سلمت عليهم وردو السلام
فهد: الحمدالله على رجعتس يأم فهد.....
لولوه: الله يسلمك...
طلال: من قالك ابسمي عليك من زين اسمك ابسمي على ابوي انشالله هههههه
فهد: هذا وانا اقول ابسمي ولدي طلال اشوى اني دريت قبل لاسمي ...ههههههه
طلال: انت اعرس اول وبعدين يصير خير هههههههههههه

ضحكو وقعدو كلهم مع بعض الابعض الناس بعد منهم دلال والعنود وووسميه مو عاجبهم الوضع...بس ماعطتهن وجهه وجا اخر الليل وصعدت لولوه .........تريح لغرفته......



[blink]نتااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-04-2009, 12:03 AM   رقم المشاركة : 50
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]




قعدت االصبح وجهزت اغراضه وقعدت طلال يصلي ويتجهز للطلعه قعد طلال وشافها لابسه بنطلون جينز وبلوزه عاديه ومتجهزه...
طلال: لولوه تبين تروحين باللبس هذا؟؟؟
لولوه: ايه وشبه لبسي ؟؟؟
طلال: قومي بدلي عيال عمي واخواني كلهم بالمزرعه وانتي تبين تلبسين هاللبس ؟؟ بدليه وانا هنا ياالله...
لولوه: طلال كل وقتي عند الحريم من يبي يشوفن تكفى طلال مالي خلق ابدل ......
طلال: اذا لي معزه قومي بدلي والا مافيه روحه حتى انا ماروح...اللبسي التنوره اللي امس حلوه السماويه ....
سلمت امره لله لانه تعرفه راح يعصب وبدلت لبسه .......
كانو على طريق المزرعه اربع سيارات طلال ولولوه بسياره وام طلال مع ابو طلال ومعهم وسميه وعيالها ودلال والعنود مع فهد ومنال والشغالات والاغراض مع علي وابراهيم ......
وصلوا المزرعه الله من زمان عن المزرعه بس الخضار يرد الروح .......نزلت ونزلوا كلهم تحسبونهم ينزلون بهدوء ههههه لا..... نزلو الاغراض لاتنسون شيء الذبايح الحلا الترامز الماء البارد ههههههه..... شكل الغنم وهي بالمزرعه البعارين الخيل الدجاج والحمام الله كل شيء حلو الخيل كلها بسياج الخيل كان الحصان البارز برى وشكله يعطي الحصان العربي الاصيل بس صحيح يخوف .....الفرس غراء ومهرته صدى وشكله وهي خايفه عليه من عامل الاسطبل .....الناقه الوضحى يوووووه هاذي مره لحقت منال هههههههههه منال ملقوفه تسوي نفسه شجاعه وتعطيه خبز ويوم شافتها جتها حطت رجلها وركض ههههههه ولحقتها الناقه وكلنا ماننسى شكل مناااال ههههههههههه ......
مر الوقت بسرعه جو عمامهم طبعا جت مها عدوة لولوه اللدود وسلمت على لولوه من طرف خشمها ولولوه ماعطتها بال
دامي رجعت يعني طلال لي مو لها ......
قهون الحريم وقدمن الحلا والفطاير واجتمعن سوالف وحش وطبعا اكثر شيء يسولف عنه العجز هو الحلال من بعارين وغنم ههههههه والا تحسبونهم يتكلمن عن الموضه والا يسولفن عن الروماتيز ههههههه ياربي ارحمنا برحمتك الموضه للبنات بس ووالا يوم حنا شباب يوم نرحل وننزل ههههههههههههه ويوم اننا نحطب ونشتغل وانتن مار ماتشيلن شيء اللحين حتى الكاسه دايم يعيبون على جيلنا .......
طلعن البنات يتمشن وطبعا خلن لولوه لانهن مايبنه بس منال قعدت معه وقالت: وش رايتس نروح لاسطبل الخيل ؟
لولوه: اخاف يجي احد من العيال وحنا برى والله طلال يزعل ...
منال:لا كل وحده تاخذ جلاله ونطلع والا اقولتس لحظه ودقت على طلال......
منال: طلال ياقلبي نبي نروح انا ولولوه نتمشى عند الاسطبل كل البنات راحن وتركننا ....
طلال: ميخالف بس كل وحده تاخذ جلاله قدامكن العمال بس تلقن ابو رمضان هو ينتبه لكن واذا بقيتن شيء قلن له (عامل مصري صعيدي عندهم من يومهم صغار يساعد ابو طلال بالمزرعه )
منال: الله يخليك لنا ويطول بعمرك ....
طلال: ههههههه امين
لبسن وطلعن يتمشن الجو كان خيال وبراد تسابقن ركض للاسطبل
منال: وصلت قبلتس يالدباء هههههههه
لولوه: وش ذنبي اذا انتي عصقوله ههههههههه
: منال يالعصقوله لاتقولين شيء لدبدوبتي .....
التفتن لقن طلال جاي يمشي .....لولوه بقلبه اتريه ماقال اطلعن لله جاي معنا الاخ هههههههه بس شكله اااااااه ياشكله وهو لابس ملابس سبورت لونها اسود وشعره الجعد شوي هههه يقعد ساعه قدام المرآه يحاول يغير شكله بس ماينفع هههههه حبة الخال اللي جنب شفايفه عوارضه الخفيفه
منال: لا والله طلول يعني تدري انه ماعندي محامي وتعيب علي ...
لولوه: شسوي ازوجتس علشان يصير عندتس محامي مافيه الامرزوق ولد عمي تبينه ؟؟؟هههههه
منال : ايه عادي العوض ولا القطيعه راضيه بمرزوق....
طلال: صتس انتس قليلة حياء ههههههههه تحمدين ربتس اذا وافق مرزوق عليتس ......
منال: وش احمد ربي عليه شفته بشريط الفيديو بعرس غانم اخوه وععععع اسمر مربوع مو حلو انا ابي واحد مثل مهند تركي يعدل نسلنا ههههههههه
طلال: انقلعي عن جهي ابعيش جو رومنسي مع دبدوبتي وانتي روحي لمرزوق تلقينه قريب من بيت الشعر ....
منال: عادي اروح ترى انا قلت لك يالله ابروح لمرزوق لعل وعسى يرحم حالي ويتزوجن هههههه
ورجعت تمشى ماحست الابصوت وراه يقول: ارحميني انتي ووافقي ......
مالتفت بس حطت رجله وركض ياربي اللحين يقول هاذي فاصخه الحياء
طلال ولولوه كانو عند الاسطبل وكانت ازواج عيون تراقبهم
طلال:لولوه بس قربي والله مايسوي شيء افا تخافين وانتي معي ماهي حلوه بحقي ...
لولوه: والله مو قصدي بس يخوف اروح للفرس احسن شكله هاديه ........
طلال: خوافه انا دبدوبتي تخاف خلاص اخاف تحلمين بالليل وماتنامين ....
لولوه: طلال ياقلبي ابسوق جيبك تكفى ......
طلال : قلبي وتكفى وتبيني اقول لا بعد .....ههههههه اقعدي هنا شوي اجيب الجيب واجي .....
جاب طلال الجيب وركبها مكان السواق وقالها شتسوي
لولوه: يممممممممممه طلال يخوف
طلال: انتي تبين تسوقين هههههههههه وضحك على شكله ههههههه
لولوه: لحظه ابشغل المسجل ونبعد شوي .......شغلها خالد
ودي عيني لو تشوفك كل يوم...
ودها وانت لناظرها الضياء.........
نام فيها نام وانعس لاتقوم......
بالسعاده ياتباشير الحياة......
طلال: اتركي البريك شوي شوي واظغطي على البنزين .......
لولوه: يمممممه طلال اسرع الجيب .....
طلال : يالله لفي يمين شوي ....ايوه يالله عاد امشي سيدا لين ناصل المكان هذاك تشوفينه .....
لولوه: ماشالله عليكم طلال الحمدالله اللي مانسوق كان علوم وحوادث ياربي تخوف حيل ههههههههه كانت احلى لحظات مرة عليهم من فترة كان الجو حلو بينهم واحلى جو لبست شماغ طلال وتلطمت وقعد يضحك على شكله
طلال: تصدقين لولوه حتى وانتي ولد شكلتس يهبل....هههههه بس ناقصتس شارب
لولوه: والله صتس طلال يعني اطيح البنات بنظرتي وسبلت بعيونه هههههههههه
وضحكو كلهم هههههههههههههه ............
تمشو ورجعوا لبيت المزرعه ........
دخلوا الشباب يسلمون بس طلال ماجاء ....يمكن علشان مشاعر لولوه مادري .... بس طلعت مها هي ودلال والعنود
منال: قومي بسرعه راحن اكيد يبن يشوفن طلال برى والا لا......؟؟
لولوه: خليهن كيفهن طلال وواثقه منه......<<وهي بقلبه نااااااار.....
منال : اقول قومي ماعلي منتس والله تقومين انا اكبر منتس .....
قامت لولوه مع منال وطلعن لقن البنات مجتمعات عند طلال
منال: شفتي قلت لتس يالخبله ....
لولوه: وش اسوي اروح اذبح بنت عمتس والا خواتس ؟؟؟
منال: هذا زوجتس اذبحيهن كلهن والا جايه تمخطر عنده روحي يمه وسولفي معه ....
لولوه: ياربي منال ان رحت وانا ذبحت بنت عمتس والله ماتحمل شوفي بس نظراته لطلال كش وجهه ......
منال: تدرين شلون ؟؟امشي نروح لجهة العمال وطلال راح يشوفنا ويلحقنا كاننا ماتعمدنا هالشيء .....
راحن يتمشن لجهة العمال وهن يخططن اللي يشوفهن يقول بحرب
منال: اقول لولوه بقولتس شيء؟؟
لولوه: قولي كلي عيون صاغيه هههههههههه
منال: لا يابنت هههههههه الاعيون ناطه لطلال واللي عنده ههههههههه
لولوه: يالله قولي وش بتس.؟؟؟
منال: شفتي يوم اتكلم عن مرزوق من شوي معتس ومع طلال .....
لولوه: ايه وشبه؟؟
منال: شكله سمعن لاني يوم رجعت منكم قال ارحميني انتي ووافقي .......
لولوه: لا يالخاينه عشق من ورانا .....ههههههههه بس انتي ومرزوق شيء هو مربوع وانتي عصقوله .....هههههههههه
منال: كش وجهه الشرهه علي اللي معطيتس وجهه واسولفتس عن عشقي المربوع هههههههههه
:وين رايحااات؟؟؟؟؟؟؟؟
لفن وهن مستانساااااااااااات من خططهن ......
منال:هلا بطلال نسولف ونتمشى....
طلال: لا والله ضاقت الا بجهة العمال ؟؟؟ يالله قدامي ارجعن بسرعه ؟؟؟
لولوه: زين ...ابشر....
طلال: لا والله صتس ؟؟؟ خلن هالحركات عنكن ترى اعرف حركاتس منول ادري تخططين وهالمسكينه تنفذ .....
وسون نفسهن بريئات وهو مو لايق عليهن بين من عويناتهن المخطط كله .....
قرب من لولوه ومسك يده : انا لتس وكلي حلالتس ...وكمل وهو يحط يده على قلبه: وهذا ملكتيه مايقدر احد ياخذه منتس ..
منال : اقول طلال مرزوق للحين هنا ترى موااااااااافقه موااااااااااافقه لو ابو رمضان يملك لنا ميخااااااااالف هههههههه
ضحكو على منال وهباله ههههههههههههههه ورجعوا مع بعض .........
مر الوقت ورجعو للبيت .....
صعدت فوق وتسبحت وبدلت ودخل طلال عليه .....
طلال: السلام عليتس والرحمه .....
لولوه: وعليكم السلام والرحمه ....
طلال: تعبان جهزي ملابسي ابتسبح واطلع انام .........
جهزت الملابس وبخرت الغرفه ورشت خلطه وجا طلال ووانسدح .....
طلال: لولوه بكرى لاقعدتي جهزي شناطنا سفرتنا بعد بكرى ....
لولوه: الله وين لاتقولي الريااض ماحبه ....
طلال: وش به الرياض عندي شغل ونتمشى .......
لولوه: طلال والله لو اقعد بحايل احسن مابي اروح.....
طلال: اروح لحالي يرضيتس انام لحالي وافطرواتغدا واتعشى لحالي .....؟؟
لولوه:من يقول لحالك وانت عندك شغل معك رجال اعمال صح ..؟؟؟
طلال: ايه بس مابي اكل معهم الاكل معتس غير كل شيء معتس غير *_~ ...
لولوه : انشالله وناموا وريحوا........
انتشر بين العايله سفرة طلال ولولوه للرياض .........طبعا مافرحان الا منال وابو طلال وام طلال ....كانو بس يبون راحتهم وسعادتهم .........





[blink]نتااااابع غدآآآآآآآآآ ان شاء الله [/blink]







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:19 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية