العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2009, 09:57 PM   رقم المشاركة : 11
همس البوح
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية همس البوح
 






همس البوح غير متصل

يسلمووووووووووووووووو ياااااااااااااااااااقلبي
روووووووووووووووووووعه
كثيررررررررررررررر







قديم 28-07-2009, 01:10 AM   رقم المشاركة : 12
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

هلاااا وغلااا م ر ااا دايمآآآآ انت متابع لرويتي وربي بنبسط كتير

بشوفتك يالبايخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرحبتين وربي يسعدلي قلبك ويشرفني حضورك


تقبل شكري وتقديري واحترامي

مع تحيااااااااتي قلب الزهور

باااااااااااااااااااي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-07-2009, 01:20 AM   رقم المشاركة : 13
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مرحبااا رومانسيه الحوب هلاااا وغلاااا وربي

يسعدلي قلبك ياحووووووبي ع متابعتك لرويتي


تقبلي شكري وتقديري







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-07-2009, 01:30 AM   رقم المشاركة : 14
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]



((الفصـــ التاني ـــل))




في المستسفى
الجده قاعده عند دانه وتقرا عليها المعواذت

الجده : الله يحفظج يا بنتي قومي شدي حيلج اعرفج انتي قويه انتي بنت ناصر وامج وضحه اللي هي انا ما احد يقدر علي
يا بنتي اصحي واكلي
مو عشاني عشان اللي ببطنج


دانه: يما يا يما
ما اقدر
مو مشتهيه
صعبه راكان والبابا ما اقدر
راكان قلبي وروحي وابوي بعد روحي ونصفي الاخر
انا
فقدت اغلى اثنين بقلبي
ما اقدر اتحمـــــــــــل الصدمه هذاااااااي
ولا يوم تحقق حلمنا
حلمي وحلم راكان انه يكون عندنا ولد او بنت
يروح عني يتركني

ويغمى عليه


الجده: يا دلال
سستر


دلال : خير يا جده شنو صار


الجده وهي منهاره: يما دانه ما ادري شنو فيها

دلال وهي تفحصها وتعطيها مهدى عشان ترتاح

دلال: لا تخافي بتكون بخير وانا بخلي السستر تركب لها مغذي يعوض عن الاكل



الجده: تعبانج معانا
يعطيج الله العافيه يا بنتي


دلال : تعبكم راحه يا جدتي دانه اختي وحبيبتي اذا ما وقفت معاها اوقف مع من

الجده: الله يخليكم للبعض

دلال: عن اذنج


في ممرات المستشفى

ام طلال وهي منهاره: محمد هي أي غرفه

محمد: هي بغرفه 212

ام محمد: صبر يا ام طلال امكن جدتها موجوده وبتسمعين كلام مثل السم

ام طلال: ما علي منها هذا بنتي كااااااااافي 25 سنه محرومه منها

سلمي : يما هدي بتشوفينها غصب عن عجوز النار هذا اللي ناقص بعد بتحرمنا من شوفت اختنا

طلال: لا تخافي يا يما احنا معج ولا تقدر تمنعج

ام طلال: الله لا يحرمني منكم



محمد: يما هذاي الغرفه سمي بالرحمن وادخلي

ام طلال : يما خائفه

ام محمد: يا اختي سمي بالرحمن
هذاي اللحظه اللي انتظرنها
صبرت ونلتي
اليوم بتشوفي بنتج
ولا احد يقدر يمنعج منها

ودخلت ام طلال


الجده: منيــــــــــــــــــــــــــــــــره(( ام طلال))
ولج عين جاااااااااااايه
بـــــــــــــــــــــــــــــــرى
اطلعي ما ابي اشوف وجهك
حطمتي ولدي
الله ياخذج
يا ليت اللي مات انتي مو ولدي
مو كافي انج حرقتي قلب ولدي
جااااااااااااااي
بكل بساطه تبي تشوفي بنتي


سلمي: اظن من حق امي تشوف اختنا وبنشوفها بالطيب احســـــــــــــن من الغصب


ام محمد: يا ام ناصر تعوذي من الشيطان كافي حرمان هذاي 25 سنه محرومه من شوفه بنتها من حقها تشوفها


مشعل: انتي يا عجوز النار امي بتشوف اختي غصب عن خشمج اشوف شلون بتمنعينا
يلا

الجده: طيب

دانه: يما ليش الازعاج جاء راكان حبيبي اشتقت له ول بابا حبيبي

ام طلال : هلا وغلا يما انا امج


دانه: نعم خاله امي متوفيه من قبل 25 سنه
جده يما شنو السالفه

الجده: ما عليج منهم ارتاحي هذاي انسانه كذابه


دلال: خير ليش الصوت عالي الرجاء الهدوء المريضه تحتاج الراحه
لو سمحتو كلكم اطلعوا برى

ام طلال: بس يا دكتوره انا امها ومحرومه منها 25 سنه
ولا اقدر اطلع ودي اشوفها

دلال: نعـــــــــــــــــــــــــــم
يا خاله شنو تقولين دانه امها متوفيه من قبل 25 سنه
يا جدتي شنو السالفه


الجده: يا دلال ساعديني يبون ياخذون بنتي الله ياخذها منيره

مشعل: لا تدعي على امي يا عجوز النار

دلال: لو سمحت يا اخ احترم نفسك هذاي كبر جدتك
مشعل: ما تسمعين شنو تقول تدعي على امي

دلال: لو سمحتوا ممكن تطلعوا برى

الجده: انا ما اقدر اتركها تحتاجني

دلال: خلاص بس بدون ازعاج بس الباقي اطلعوا

ام طلال: يا يما انا بعد ابي اقعد عند بنتي

الجده: مو بنتـــــــــــــــــــــــــج
هذاي بنتي
انت بعتي بنتج تذكرين او اذكرج


دلال: خاله منيره لو سمحت تفضلي معاي مكتبي

ام طلال: بسسسسسسسسسسسس

دلال: يا خاله عشان اقدر افهم السالفه
ام طلال: ان شاء الله

دلال: وانت بعد د.محمد تعال عشان اقدر افهم شنو السالفه بالضبط



[blink]نتاااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-07-2009, 01:32 AM   رقم المشاركة : 15
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]


في مكتب دلال

حمد: السلام عليكم خير يا دلال شنو السالفه

دلال: اقعد عشان انا بعد افهم السالفه

حمد: هلا د. محمد شلونك

محمد: هلا وغلا حمد اعرفك على امي وخالتي وامي بعد ومشعل وطلال وسلمي
ام طلال هي ام دانه

حمد: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

ام طلال: أي يا ولدي دانه بنتي حرمني منها ابوه
اولا كنت متزوجه من ولدي عمي بو طلال وجبت طلال ومشعل بعدها تطلقت وزوجني ابوي ناصر وجبت دانه وطلقني ناصر ورجعت ل ابو طلال ومن يومها ما شفت بنتي حتى بولادتها

دلال: لا حـــــــــــول ولا قــــــــــــوه إلا بالله

حمد: عشان كذا الجده ما تحب تفتح سالفه ام دانه

على العموم يا ليت ام طلال تنتظري شوي لان الخبر هذا على دانه كبير ما تتحمل ثلاث صدمات
على الاقل للين تتعدى مرحله الحرج ولا تنسي هي حامل
اهم شيء تعدي الشهر هذا

ام طلال: بسسسسسسسس يا ولدي ما اقدر اصبر انا تحملت 25 سنه ولا فيني شده على التحمل

حمد: يا ام طلال حاله دانه ما تسمح لها بالخبر هذا
ولا تنسي انها منهاره واخاف انها تفقد جنينها من الصدمة

ام طلال: بصبر والله يكون بعوني بس يا ولدي ابي ازورها من بعيدا لبعيدا

حمد: ان شاء الله اكيد اسمح لج تزورينها بس بدون انفعال يا خالتي يا ام طلال
وتفضلي معاي عشان تشوفيها بس بدون انفعال ولا تقولي لها انتي منو

ام طلال: ان شاء الله من عيوني بس ودي اشوفها

حمد: يا دلال خذي ام طلال تشوف دانه اما بخصوص ام ناصر((الجده))انا بتصرف معاها ولا تنسي ان ام ناصر شوي عصبيه

ام طلال: ما تقصر يا ولدي

محمد: بجي معاك يا د.حمد

حمد: لا يا محمد ما احد يعرف ام ناصر كثري انا
ام ناصر تحب دانه بمووووووت ومستحيل تتقبل الفكره ان امها تشوفها
ام ناصر تعتبر ام دانه ميته


محمد: الله بيكون بعون خالتي يعطيك العافية

حمد: الله يعافيك عن اذنكم بروح لخالتي ام ناصر وبعدها دلال تقدري تخلي ام طلال تشوف دانه

دلال : ان شاء الله





عند غرفه دانه
حمد: السلام عليكم شلون خالتي ام ناصر

ام ناصر(( جده دانه)): وعليكم السلام انا تعبانه من تعب بنتي دانه
حمد: يا خالتي دانه بتقوم من هذه المحنه دانه قويه وصبوره بس تحتاج وقفتج معاها لا تضعفي يا خالتي دانه محتاجه لج

ام ناصر: وانا بكون جنبها ولا اتخلى عنها دقيقه

حمد: اجل يا خالتي تفضلي معاي مكتبي في موضوع بتكلم معاج

ام ناصر:خير يا ولدي دانه فيها شيء

حمد: لا يا خالتي الموضوع يخص عمي ناصر وراكان

ام ناصر: اهــــــــــــــــا اجل بلحقك

حمد: انتظرك لا تتاخري

ام ناصر: يما دانه انتي فقدتي ابوج وزوجج وتاكدي بكون جنبج ولا اتخلى عنج انتي روحي ومستحيــــــــل اخلي امج تاخذج مني انا امج مو هي انا اللي ربيتج
وتبوس راس دانه
الله يحفظج لي يا اغلى من روحي انتي اللي بقى من ريحه الغالي

وطلعت ام ناصر غرفه دانه


دلال : خالتي ام ناصر طلعت يلا يا خالتي امشي بسرعه

ام طلال : اخيــــــــــــــــرا بشوفج يا فلذي كبدي

طلال: يما ادخلي بروحج عشان تاخذين راحتج واحنا نتنظرج برى اخذي وقتج

ام طلال : يا طلال خائفه من اختك ترفضني

مشعل: توكلي على الله يا يما اكيد اختنا طيبه مثلج

ام محمد: يا اختي ادخلي وتوكلي الله ولا تنفعلي عشان صحه بنتج

ودخلت ام طلال غرفه دانه وطبعا دانه ما تحس باي احد هي تحت تأثير البنج
ام طلال: سلام لقلب مشتــــــــــــاق لج موووووووت يا اغلى من روحي

اما دانه تقول كلام غير مفهوم أي تتهلوس

دانه: ر.......ا كــــــــــــــان
وينك يا حبيبي
ليش رحلت عني
بــــــــــــابا وينك
ليش رحلت مثل ماما
انا يتيمــــــه
وينج يا يــــــــــــــما محتاجه لج


انا فقدت اغلى ناسي

فقدت حبيبي وبابا




ام طلال: يما انا جنبج انا امج
انا امج
انا مو ميته
كذبوا عليج
انا حيـــــــــــه
اصحي يا قلبي مو عشـــــاني عشان اللي ببطنج



ام ناصر: انتي شنو تســـــــــــــــــوين هنا
ولج عيـــــــــــــن تجين بعد اللي سويتي بولدي
انتي حطمتي قلبي ولدي وجاااااااايه تحطمي قلب بنتي

ام طلال : يا خالتي حرااااااااااااام عليج انتي ام
تعرفي شلون معنى الحرمان من عيالج
هذا بنتي
مو كافي انحرمت منها 25 سنه


ام ناصر: انا مو خالتج ولا يشرفني اكون خالتج
وتستاهلي انتي مجـــــــــــــرمه خدعتي ولدي وذبحتيه وحطمتي قلبه
لازم احرق قلبج مثل ما حرقتي قلب ولدي ناصر
ناصر كان يتنفس الهواء اللي تتنفسيه
حــــــــــــــــرام
من بعدج عــــــــــــــــــاف الحريم



ام طلال: الله يســـــــــــــــــامحج تعرفي اللي صار غصب عني مو كيفي
كل من عمي هو السبب


ام ناصر: ههههههههههههههااااااااااااااااي
تقتل القتيل وتمشي في جنازته
انتي دمرتي ولدي ودانه مسـتحيل توصي لها
سمعتي منيره
دانه بنتي مو بنتج


ودخل طلال ومشعل وام محمد على على ام طلال وام ناصر وصوتهم عالي واصل لاخر المستشفى


مشعل: يا عجوز النار لا تغلطي على امي سمعتي

ام ناصر: لالالالالالالالالالا
وولد طالع على امه وابوه قليل الادب


مشعل: قلتج لا تغلطي على امي

وتصحى دانه على ازعاجهم


دانه: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ام طلال وام ناصر((بنفس الوقت )): لبيــــــــــــه يا يما


ام طلال:هلا دانه

دانه : هلا خالتي

ام ناصر(مو عشانج عشان دانه بجاملج)): مشكور ما تقصري يا ام طلال دانه بخير تقدرين تترخصي يا عمري

ام طلال: اجل سلمي يا ام ناصر وما تشوفي شر يا بنتي دانه

وطلعت ام طلال وام محمد

ام طلال: اهــــــــــــــا تكسر خاطري بنتي فقدت ابوه و زوجها بيوم واحد

ام محمد: الله يكون بعونها وانتي بتكون جنبها بعد صبر 25 سنه صبرتي ونلتي يا حبيبتي

طلال: يما ها ارتحتي شفتي دانه

ام طلال: أي اخيـــــــــــــــرا حبيبتي تعبانه حيـــــــــــل فقدت زوجها وابو عيالها وابوها بنفس الوقت
الله يصبــــــــــــرها




[blink]نتاااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-07-2009, 01:36 AM   رقم المشاركة : 16
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[center]


[blink]

[/blink]



مشعل: أي تكسر الخاطر واختنا مزيونه بعد بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
عجوز النار ما سلمنا من لسانه يمه منه مجرمه


طلال: يمه بسس ليش ام ناصر تكرهج وتقول انج دمرتي ناصر ولده
اكيد الكره هذا له سبب قوي

ام طلال: ها ها ها ((وتوترت ما تدري شتقول لولدها


ام محمد: يوووووووووه يا عيال بتسولفنا(( تتكلموا)) هنا بالمستشفى يلا يما طلال جيب السياره نتنظرك

طلال: ان شاء الله خالتي
يلا مشعل تعالي


ام طلال: مشكووووووووووره يا اختي ما ادري شقول لهم الله يستر اخاف ام ناصر تكشف المستور


وتجي سلمى : يماااااااا ما صارت ابي اروح البيت تعبت حتى اختي ما شفتها كل من عجوز النار


ام محمد: بسج انتي واخوج عجوز النار جدته اختكم احترموها

سلمى: يما شفتي طول لسانها شوي وتذبحج

ام طلال : بس يا سلمى عشاني

سلمى: ولو عيونج بسامح عجوز النار كااهو جاءت السياره اخيرا


ام محمد: اركبي بس وانتي ساكته



في الشركة
ابو طلال: يبــــــــــــــــــا

الجد: وحطــــــــــــمه قلت سكر على الموضوع هذا


ابو طلال: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
حــــــــــــــــرام
محرومه من بنتها 25 سنه وتجي تقول ما تبي تشوف بعد بنتها
ولله حـــــــــــــرام


الجد: وتضحكني
اللي محرومه منها
وشو تفرق اذا عاشت معاكم
وشلون بتخليكم ام ناصر ولا تنسى ام ناصر عقربه ما احد يقدر عليها ولا تنسى شركاتهم تنافس شركتي ولا ابي اخسر شركتي واسمي عشان اتحمــــــــــــــــــل غلطتك


ابو طلال: يووووووووووه لازم تذكرني بغلطتي خلالالالالالالالاص انا تعبت


ويدخل ابو جراح

ابو جراح: الســــلام عليكم ويحب راس ابوه

الجد: تحب الكعبه

ابو طلال: وعليكم السلام شلون اخوي

ابو جراح: انت لا تكلمني معقوله ما تعلمني ان زوجتك عندها بنت ولا محرومه منها 25 سنه شلون وانت متزوجها
فهمني

ابو طلال: انا طلقت منيره وتزوجت وجابت دانه وطلقها ناصر ورجعتها بسسسسسسسسسسسسس هذا اللي صار
ارحمـــــــــــــــــــــــوني


وطلع من الشركه وهو معصب وحرك سيارتي بي ام دبليو سوداء
ابو طلال: سامحيني منيره انا السبــــــــــــــب
سامحيني
اهــــــــــــا يا منيره تدفعين ثمـــــــــــن غلطتي


في المستشفى

ام ناصر: يما دانه اكلي يا قلبي

دانه: يما مو مشتهيه
ووووووووخرا الاكل عني


وتدخل دلال: وبعدين معـــــــــــــــاج يا دانه اكلي شوي مو عشانج عشان اللي بطنج يحتاج تغذيه

دانه: دلال افهميــــــــــــــــني
انا ما فقدت راكــــــــــــــــان
انا فقدت روحي
انا فقدت نصفي الاخر


ام ناصر: لا حــــــــــول ولا قوه الا بالله
يما الموت حق وكل انسان فاني

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
راكـــــــــــــــــــــان
عـــــــــــــــايش
تفهموني
راكـــــــــــــــــــــان
ما مات


دلال: وتصرخ سستر وتاخذ الابره

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما ابي انام
افهموني
انا احســـــــــــــــ فيه
راكــــــــــــــان



ام ناصر: دلال بس لا تعطيها مغذي
دانه سمعيني
راكان مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات


دانه: يمـــــــــــــــــا
حــــــــــــرام عليج
ليــــــــــــــــــــش
هو وعدني ان الزمن ما يقدر علينا
انا وهو واحد على الصعاب


ام ناصر ودموعه عشر: يا يما انا فقدت زوجي وانا صغيره وربيت ناصرو حمد وناصر جابوا اغلى اثنين انتي وراكان و الموت اخذهم الثلاثه ما بقى غيرج واللي بطنج يا قلبي عشاني ابيج تاكلي
انا امج
وبدأ ت تصيح

ام ناصر: اذا تغليني تاكلي

دانه: من عيوني باكل وبعد باكل من ايدج انا كم ام ناصر عندي

ام ناصر ودلال: وحـــــــــــــــــــــــده


دانه: الله لا يحــــــــــــرمني منج يا الغاليه




نتااااااااااابع كمان






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-07-2009, 01:44 AM   رقم المشاركة : 17
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]


ام ناصر: ولا يحــــــرمني منج يا حبيبتي
هذا هممممممم اكلي اول لقمه
دانه: امممممممممممممممممم
لذيذ

ام ناصر: هذاااااااااااي اخر لقمه
يلا يا حبيبتي

دانه: ولله شبعت يعطيج العافيه

ام ناصر: بالعافيه يا عمري

دلال: عن اذنكم باستاذن بشوف باقي مرضاي

دانه: ويـــــــــــــــــــن توى الناس ما شبعت من شوفج

دلال: تبين حمد يسلخ جلدي بيشوفني مقصره بمرضاي


دانه: اوكي روحي الله معاج بس اول ما تخلصي تعالي عندي

دلال: من عيـــــــــــــــــــــوني

دانه: تســـــــــــــــــلمي هالعيون اللي احلى من عيون عليـــــــــــا


دلال: اكيد عيوني احلى انا عيون دلال

مو لايق


دانه: ههههههههههههههههههههههه
أي مو راكب الاسمين


ام ناصر: دووووووووم الضحكه يا قلبي الله لا يحرمني منكم الاثنين

دلال ودانه: ولا يحرمنا منج

دلال: باااااااااااااااااااي



وعند مكتب حمد

حمد: أي يا خوي يا ليت اسرع وقت تجيبوا الجثث


وتدخل دلال عليه

حمد: أي مع السلامه خلاص بتجي بعد يومين
يعطيك العافيه يا خوي تعبناك معانا


دلال: هااااااااااي يا قلبو

حمد: هااايات يا قلب حمد

دلال: خلاص تعال تاكدت ان الجثث لعمي ناصر وراكان

حمد: تمنيت يكون الخبر كذب بس الهويات صدق والفحص بعد
والجثث بتوصل بعد يومين وتكون صحة دانه تحسنت وتستقبل المعزيين

دلال: الله يرحمهم وعساك على القوه وشد حيـــــــلك احنا محتاجين لك

حمد: الله يصبرني على فراق اخوي راكان
انا ما فقدتي رفيجي فقدت روحي واخ ما يتعوض

دلال: الله يصبرنا حتى دانه منهاره بسسسسسسس احنا مؤمنين والموت حق
إنا الله وإليه راجعـــــــــــــــون
يلا استاذن بشوف شغلي


حمد: تعالي وين وين ما شبعت منج

دلال: ههههههههههههههههههههه
حتى دانه تقول ما شبعت مني

حمد ويقرب من دلال ويهمس باذنه : بسسسسسسسسس أنا غيـــــــــــــر
انا حبيبك حمد

دلال وتبوس حمد بسرعه : وانت حبيبي وروحي
هههههههههههههههههههههههه

وتنحاااااااااااااااش


حمد: هههههههههههههههههههههه
الله لا يحرمني منج
ثاني مره تسوينها فيني
بسسسسسسسسسسسسسس
صبر يا دلالوتي صبر


وفي بيت ام طلال

سندس: يما شلون شكل اختي دانه
سديم: حلوه او جيكره

سندس: وشلون صحتها

سديم: عرفت انج امها

سندس: يوووووووووووووه يما نسالج ولا تجوابين


مشعل: هههههههههههههههههههههههه
شوفوا وين امي اولا وبعدين اسئلوا


سديم وسندس: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــا في مكتب ابوي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا

اجل اسئلتنا راحت هدرا أي هبــــــــــاء منثور
افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف


مشعل: ههههههههههههههههههههههههه
ولله اغبيــــــــــــــــــاء
شلون ما انتبهت ان امي راحت من زمان ولا عند الوالد من زمــــــــان

سديم : افففففففففففففففففففف
خلالالالالالالالالالالاص مشعل

سديم وسندس: باااااااااااااااااااااااااااي


مشعل: هههههههههههههههههههههههه
الحمد الله والشكر
روحو روحو



[blink]نتاااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-07-2009, 01:46 AM   رقم المشاركة : 18
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]



سديم: مشعلوا لا تعيب

مشعل: مشعلوا مو اصغر عيالح

سديم: أي اصغر وتطلع لسانها وتنحااااااااااااااااش

مشعل: سديموووووووو تعالي ولله تحرمي تقولي مره ثانيه مشعلوا

سديم: ههههههههههههااااااااااااااي
هذا اذا قدرت تصيدني


وتروح سديم لمكتب ابوه

سديم": بابا الفـــــــــــــــــــــــــزعه الفزعه

مشعل: ولله أكســـــــــــــر ضلوعج وتتادبي


ابو طلال: اشوف شلون تكسر ضلوعها


سديم وتكتم ضحكتها وتطلع لسانها من ورى ابوه (( أي حرها ))

مشعل يقول لنفسه(( طيب يا سديموا شغلك بعدينا ))

مشعل: اسف يبا ويحب راسه حق علي يا طويل العمر
اخــــــــــــر مره ما راح اكررها

عن اذنكم وطلع وترك ابوه وامه واختها سديم


سديم: شكــــــــــــــــــــــــرا يا أغلـــــــــــــــــــــى من روحي
فديتـــــــــــــــك بابي الله لا يحرمني منك يا طــــــويل العمر


ابو طلال : ولا يحرمني منج يا الشيطونه الصغيرونه

ام طلال: يلا يا شيطـــــــــونه الصغيرونه اذلفي

سديم: من عيوني باذلف
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي


ام طلال: هذاي سديم ومشعل طلعوا تكلم شنو كنت بتقول قبل لا يدخلو علينا

ابو طلال: ولله يا منيره ما ادري شنو اقولج

ام طلال: قول يا تركي وقفت قلبي خير

ابو طلال:منيره

ام طلال:تكلم

ابو طلال: ابوي ما يبي بنتج تقعد عندنا


ام طلال وتفز من مكانه: تــــــــركي
هنيـــــــــــــى وبس ما تحمل
هو السبب من حرماني وانت بعد
ما راح اسمح لكم تحرموني منها
فهمتنــــــــــــــــــــــــي

وطلعت من المكتبه معصبه

حتى طلال مر يسلم على امه ولا اعطت وجهه

طلال: يما عســـــــــــــى ماشر ليش القمــــــــــــر زعلان

ام طلال: طلال متى جيت؟؟

طلال: من زمـــــــــــان بس ما اللي ماخذ عقلج يتهنأ بيه

ام طلال: ما احد ماخذ عقلي غير اختك دانه

طلال: أي شنو اخر اخبار دانه متى توصل الجثث عشان نحضر الدفن

ام طلال: بعد باجر يا يما ابيكم توقفون مع اختكم وان شاء الله صحتها تتحسن وتعرف اني امها واحضنها واقول لها اني احبها ومشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقه لها مووووووووووت

طلال: ان شاء الله يا الغلا بتقولي لها كل الكلام
والله لا يفرقكم مره ثانيه ولا يحرمنج منها

ام طلال: ولا يحرمني من حنانك يا بعد عمري



بعد يومين وصلت الجثث وكانت الجثث محترقه درجه كبيره لدرجه ما احد يتحمل منظرها لما حمد شاف المنظر بغى يغمى شلون دانه ولكن دانه اصرت تشوف الجثث قبل لا يدفونه


دلال: يا دانه حمد يقول لا يعني

دانه وهي شوي منهاره: افهمـــــــــــــــوني ابي اودعهم حتى لو هيكـــــل محترق
\هذا راكان وابوي

ام ناصر: يما لمصلحتج مو زين لج

دانه: انا ادرى بمصلحتي انا قويه انا محتاجه اشوفهم يا يمه افهميني هذا اخر مره اشوفهم حتى لو جثث محترقه على اقل اودعهم


دلال: اوكي بدق على حمد واقنعيه بنفسه

حمد: هلا دلال امري

دانه: هلا حمد شلونك

حمد: هلا دانه انا بخير انتي شلونج

دانه : انا بخير بس عندي طلب واحد قول تم يا خوي

حمد: تم وانا اخوج

دانه: ابي اودعهم

حمد: شنـــــــــــــــو .. دانه انتي واعيه شنو تقولين


دانه: حمد انا بكامل قواي العقليه افهميني ابي اودعهم يحقي

حمد: خلاص خليج جاهزه باخذج مع دلال

دلال: تعالي انتي شلون تطلعي وانتي عادج بالعده

دانه: يووووووووووووووووووووه ما احد شغل فيني ابي اودعهم على فكره انا بروح اذا تبين تجي حياج بروح اشوف الغالييـــــــــن على قلبي

دلال: هذاي استخفت واقعدت

ام ناصر: وهي تبكي تبي تكحل عينها بشوفتهم لاخر مره انا فاهمتها عدل تبي تبوسه تبي تلمس خده حتى لو محترق
تبي تبوس راس ابوها حتى لو محترق
يا ليت اكون مثلها قويه شكلي ضعفت لاني ما اقدر اشوفهم انا قلبي ما يتحمل المنظر عيالي ماتوا محترقيـــــــــــــــــــــن

دلال: لا حـــــــــــــــــول ولا قــــــــــــــوه الا بالله
لا انتي ولا من دانه
انتوا مؤمنات وتؤمن بقضاء الله وقدره


ام ناصر: ونعم بالله


عند المشرحه

دلال: ادخلي دانه

دانه: ما ابي احد يدخل معاي

دلال: بس اخاف عليج

دانه: لا بس ولا شيء ابي اودعهم بروحي

دلال: على راحتج انا انتـظرج برى

دانه: اوكي

ودخلت دانه للمشرحة الجثث

دانه: الســـلام عليكم يا الغاليــــــــــــن على قلبي

اكيد انت بابا
بابا سامحني اذا قصرت معاك بابا ليش رحلت ، انا محتاجه لك ومحتاجه لحنانك يا عمري ، تدري اني حامل بشهرين واسبوعين وحلمنا تحقق ويجيك حفيدك الاول بس انت رحلت وتركتني وحيده ، بابا من يتحمل عصبيه جدتي تدري جدتي تحبك ولا تقدر على فراقك حتى ما قدرت تودعك ، تدري اسمع بكاها بالليل وهي تدعي لك بالرحمه
اهـــــــــــــــــــــــــا يا قلبي يا يبا باشتاق لسوالفك وضحك وغشمرتك
تدري مستحيــــــــــــــــــل احد يعوضني عنك
كنت لي الام والاب والصديق والاخت والاخ
اهـــــــــــــــا يا بابا اشهد انك فقيـــــــــــــــده ما تتعوض
وهذاي حبيت راســـــــــك
تدري ان وجهك محترق وبس تدري ما اهتم وهذاي حبه ثانيه
لاغلــــــــــــــى بابا بالكويت

سامحني اذا غلطتك يوم واذا طولت لساني عليك
احبـــــــــــــــك ومستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــل
انســــــــــــــــــــــــــــــــاك
اودعك يا اغلى من روحي واكيد انت بتزورني صح بابا يا لبى قلبك يا احلى بابا
بابا يقولوان انك مت
وانا اقولهم انت عايــــــــــــش هنينا
بقلبي داخلي اجوافي
بابا تبي شيء بروح اودع نور عيني
تـــــأمر بشيء يا الغلا


هلا وغلا بريحه هلا حبيبي
جذي تزعلني تروح وتتركني وين اللي يقول انا وانتي ما يقدر يفرقنا القدر حتى الموت ما يقدر
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
قدر علينا الموت واخذك مني ورحلت
حتى لما تحقق حلمنا وصار حقيقه وواقع رحلت
اهــــــــــــــــــا ما اتحمل قلبي ما يتحمل انت وبابا بيوم واحد
تدري ان غـــــــــــــــــــــلاك ما احد يقدر ياخذه
انت الحب الاول والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
تدري اشتقت لكلام العيون
تذكر اذا قعدنا ساكتين اقولك ليش ساكت
تقولي كافي كلام العيـــــــــــــــــون تكفي وتوفي
تقول ما اشبع من كلامج عيونج
واقولك هالدرجه كلام عيوني عجيب وغريب




[blink]نتااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-07-2009, 01:49 AM   رقم المشاركة : 19
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]


وتقولي لو اني في صحراء وعطشان وشربت من ماء ما شبعت كثر ما اشبع من كلام عيونج

اقوله شنو تقولك عيوني
وتقولي قولي شنو الكلام اللي ما قولتيه


دانه: اهـــــــــــــــــــــــــــا يا راكــــــــــــــــــــــان اشهد انك فقيده ما تتعوض
باشتــــــــــــــــاق لبوستك اللي تجنني وتحمر خدودي منها
واقولك لا تكررها
الحين اقولك ارجع بس وكررها مليـــــــــــــــــون مره

اهــــــــــــــــــــــــــا يا راكان شلون ترحل وتترك حبيبه قلبك دندونه
تدري حبيبي انا جايه اودعك ولا اقدر اودعك لانك عايش بقلبي
وباقولك اخر كلامي هذا الكلمات عسى ربي يصبرني على فراقك واعوض ولدك او بنتك عن حنان الاب



والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف بصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود
ما وعدت انك تقاسمني المحبه تبقي لي حبا و لدروبي دليل
بس حسافه الموت كان اقرب و ارحم
حسبي الله و حده نعم الوكيل
حسبي الله و حده نعم الوكيل
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذا قسمالي و هذا لي نصيب
كل شمعه تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف باصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورد


دانه: مع السلامه يا عمري احبـــــــــــــــــك وتبوس خده المحترق باشتــــــــــــــــــــــــــــــــــــاق لك ولله فراقك صعب علي


وطلعت دانه من المشرحه وهي تمتع شوفها ونظرها
باغلى الغاليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن


دلال: دانه هي اكلمج ردي علي صار لي ساعه اكلمج

دانه: دلال ما لي خلق ما ابي ارد على احد بس قولي لحمد يعجل(( يستعجل )) بالدفن ابي اروح البيت ارتاح تعبانه

دلال: ان شاء الله وعلى طاري الدفن بيكون العصر والسائق ينتظرنا تحت

دانه: يعطيج العافيه

دلال: دانه يا قلبي اجيب لج كرسي تقدري تمشي

دانه: أي يا دلال اقدر امشي لا تخافي انا دانه

دلال: الله يقويج ويصبرج

دانه: اميـــــــــــــــــــــن (( وهي تتوجع من داخل أي شوي وتنفجر بس عشان خاطر جدتها ما بقى غيرها بتوقف معاها هي تعرف جدتها ما تقول اللي بخاطرها اكيد هي مذبحه عمرها من البكي في البيت جدتي محتاجه لي
انا جاااااااايه يا ماما يا جدتي انتي دنيتي وناسي))



عند بيت ام طلال

ام طلال: يا سلمى ويا سندس وسديم يلا اجهزوا بسرعه بروح عند دانه قبل المعزيين والدفن


طلال وهو طالع بسرعه مع مشعل: يما تامرين بشيء احنا رايحيين المقبره

ام طلال: لا سلامتك بس ابيكم توقفون بالعز انتوا اخوانها واليوم لازم دانه تعرف اهلها

سلمي: خلصت ماما

وسديم وسندس: واحنا بعد جاهزين

سديم: وااااااااااااااااااااااااو اخرينا بنشوف اختنا امكن تطلع احســـــــــن من سلمى النحيسه النذله

سلمى: سديم ووجع احترمي نفسج انا اختج الكبيره

سديم: ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
لا حبيبتي
دانه اختنا الكبيره


ام طلال: افففففففففففففففففففف شكلي بروح واخليكم تتهاوشون على راحتكم


سلمى وباقي البنات: خلاص جاااااااااااايين

ام طلال: يما سلمى كلمتي خالتج واماني((زوجه طلال)) وينهم نبي ندخل مع بعض

سلمى: كلمتهم 10 دقائق وهو اصلين


ام طلال: اجل ننتظرهم


بعد 10 دقائق وصلوا ام محمد واماني

ام محمد : هلا اختي عسى ما تاخرنا

ام طلال: لا يلا ندخل سوى


ام ناصر: يما دانه روحي ارتاحي فوق

دانه : لا عادي انا مرتاحه هنيا

ودخلوا ام طلال وعائلتها

ام طلال والبنات: الســــــــــــلام عليكم


ام ناصر(( وهي مصدومه))): منيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره(( ام طلال)

ام طلال: أي منيره أي انا يا ام ناصر




[blink]نتااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-07-2009, 01:57 AM   رقم المشاركة : 20
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]


ام طلال: أي منيره أي انا يا ام ناصر

دلال: هلا خالتي حياج

ام طلال: الله يحيج يا عمري

ام محمد: هلا يما دانه عظم الله اجرج

دانه: هلا خالتي اجرنا واجرج

وتجي سديم الملقوفه وتسلم على دانه بقوه

سديم: هلا وغلا باختي الغاليه اخيـــــــــــــــــــرنا شفناج
عظم الله اجرج

دانه: اختـــــــــــــــــــــــــــــــــج!!!!!!!!!!!!! !!

سديم: أي انتي اختي وهذااااااااي امي امج


دانه: نعـــــــــــــــم!! شلون امي ماتت قبل 25 سنه !! يما شلون


ام ناصر وام طلال: لبيــــــــــــــــــــــــــــــــه

دانه: جدتي شنو السالفه

ام طلال ((وهي تلعن ببنتها الغبيه وما تعرف ان دانه مفروض ما تعرف احين مو وقتها وفجرتها القنبله والله يستر من انفجارها))


ام ناصر: لا يا يما امج ماتت لا تصدقينها

ام طلال: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا
انا امج يا حبيبتي
احرموني منج 25 سنه
حتى يوم ولدتج ما خلوني اشوفج ووقعوني اوراق تنازل حضانه غصب عني انا امج يا دانه تعالي حبيبتي لحضني



دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا
انتوا
جـــــــــــــــــــــذابين(( كــــــــــــذابين))


ام ناصر وهي معصبه وبتكشف سر ام طلال عشان دانه تطردها
ام ناصر: اييييييييييييييييييييييييييييييي
امج
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ما ســـــــــــــــــألت ليش حرمانها منج
ليـــــــــــــــــــش

امج حطمت ودمرت ابوج
ما تتخيلي شلون العبوا على ابوج


ام طلال: ام ناصر مو وقتها

دانه ما تستحمـــــــــــــــــــل



دلال: دانه حبيبتي شفيج


دانه : يعني انتي امي


وبدا راسها يؤلمها وتحس الدنيا تدور فيها

ويغمى عليها


وكلهم بصوت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا
دانه



ام ناصر: وخري عن بنتي بتذبحيها مثل ما ذبحتي ابوها
هذاي بنتي ما اسمح لج تاخذينها مني

ام طلال: يا ام ناصر ما اقدر اخذها منج انتي امها واول بيها بس انا ابي امتع نظري بشوفتها لا تحرميني منها الله يخليج
انتي ام تعرفي معني الحرمان
انتي فقدتي 3 من عيالج


ام ناصر تصارخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تبي تنتقمي مني
تبين تحرمين منها مثل ما حرمتج منها
لا ما اقدر يا منيره هذاي بنتي
بنتي


دلال:يما ام ناصر ارتاحي ابي اشوف نبضها اتركيها دقيقه اشوفها


ام محمد: يا ام ناصر انتي امها الاولى والاخيره ومستحيـــــــل ام طلال تحرمج من بنتج بس تبي توقف معاها بمحنتها واحنا اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل


ام ناصر: تعالي ميري وكانتري
ميري وكانتري: يس مدام

ام ناصر: ساعدوني نشيل دانه نصعدها فوق

دلال: لا تطمئني يا ام ناصر اغماء بسيط واعطتيها ابره مهدي عشان ترتاح

ام طلال : بعد اذنج يا ام ناصر ابي اقعد عند بنتي شوي

ام ناصر : وهي تفكر

دلال/ انا اقول انتي وام ناصر تقعدوا عند دانه والباقين نستقبل المعزيين

ام ناصر: لا انا بنزل استقبل المعـــــــــزيين ومنيره تقعد شوي لج ربع ساعه بس

ام طلال: كثــــــــر الله خيرج ولا يحرمني من حنانج يا ام ناصر ولله انج قلبج كبير

ام ناصر: عشان دانه كل شيء عندي يهون بس لا تتاخري




..................[blink]انتهى الفصــــــــ التاني ـــــــــل [/blink]...............



نكمل الروايه للفصل التالت غدآآآآ ان شاء الله

مع تحياااااتي قلب الزهور

بااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية