العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2012, 03:10 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !



:::
:::
:::


قامت من نومها تصارخ بشكل هستيري ..وتبكي مثل المجنونه ...
جات مها وعمتها واخواتها يجرون لها
عمتها تضمها : شوووق .. شووق ايش فيك
شوق تصارخ وتبكي : بياخذني .. بياخذني يا عمتي
مها تجيب لها مويه : اشربي بسم الله عليك
شوق تشرب المويه : ائههههههههههئ
سمر متمسكه برغد : رغد ليش دايم تجيها كوابيس
رغد : مدري حبيبتي .. امشي خلي عمتي ومها عندها ..طلعت واخذت البنات معاها

ام هديل : شوق شكلك تعبانه
شوق : احس اني ابي استفرغ .
مها تسندها : اوديك للحمام ....شوق تهز راسها بمعنى لا
ام هديل : دايم تجيك كوابيس
شوق ودموعها سيول : ايه ... بس هالفتره زايده مررره ..(( تضم عمتها )).. عمتي انا خايفه ..قلبي يعورني
عمتها : اذكري بكل وقت وان شاء الله مايصير الا كل خير
شوق ومها : ان شاء الله


انتهــــى البــــــــــــــارت ..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:13 AM   رقم المشاركة : 12
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10



يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البـــــــآرت التالتة ..~

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:15 AM   رقم المشاركة : 13
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البـــــــآرت التالتة ..~

طفلة اتسولف لي عن الحـب... بشويـش ..
وانا كذا .. ب شويش ../ مجنون ... طفلة !
لاقلت ( احبك بس ) .. صفت لـي الجيـش !
جيش الرموش ... اللي غزتنـي ب غفلـه !
وقالت بهمسة ذايبه... (أممم بـس ايـش ) !
هــ ( الأممم ) هذي بـس ياخـوك .. حفلـة !


::
::
::


الساعه 6 المغرب ..
بعد مارجعوا من المزرعه وارتاحوا ...
كانت بغرفتها وتبكي ..تبكي على حياتها اللي راحت قدام عيونها .. وقفت قبال المرايه
رفعت بلوزتها وهي تتامل بطنها ... وتمرر اصباعها على جلدها وتنحني مع انحنائته
نزلت منها دمعه من عينها حرقت خدها الوردي تسللت اصابعه ومسحت دمعتها اليتيمه
فتحت عليها الباب وبسرعه عدلت بلوزتها
هنادي : شووق ويش فيك واقفه عند المرايا ؟
شوق: مافيني شي بس كنت احط كريم
هنادي : بطنك توجعك ....لانها شافتها وهي تنزل بلوزتها بسرعه
شوق : لا ماتوجعني ...انتي تبين شي
هنادي : لا بس كنت بقولك ان مها تبيك
شوق : ويش تبي ؟؟
هنادي : مدري .. بس قالت لي اناديك .. انا بروح احل واجباتي اذا تبين شي ناديني
شوق ابتسمت لها ابتسامه عذبه : لا حبيبتي انتي روحي ادرسي ..وانا بشوف مهاوي
راحت لمها بالمطبخ تشوف ويش تبي
شوق : مهاوي ...بغيتيني ؟
مها : يس افكورس بيبي ... بقولك تروحين للسوبر ماركت
شوق : ليش محتاجه شي
مها: البيت ناقصه اغراض وانا ابيك تجيبين لي اشياء خاصه اخذها لصحباتي بالقريه تعرفين كل اسبوع وحده تنزل المدينه ....وانا برتب شنطتي مايمديني اروح ..اذا تقدرين تروحين مع جلالي

شوق: من عيوني بس اكتبي لي اغراضك والاغراض الناقصه وانا اروح
مها: تسلمين ياقلبي ...الحين اروح اكتبها
طلعت شوق وراحت للصاله وتسمع ريم وسحر يتكلمون عن الكريمات والاهتمام
شوق: انا رايحه السوبر ماركت اجيب اغراض احد ناقصه شي
ريم وقفت : اجل بروح معك بشتري لي كريمات
شوق : اجل تجهزي اوكي مو تاخريني لاني مابي اتاخر على مهاوي سامعه
سحر : ريم لاتنسين تجيبين الكريم اللي قالت عنه لينا
ريم: طيب اذا تبين شي قولي لي قبل اروح
سحر : اجل بعطيك فلوس ...تعالي وراحوا للغرفه


::
::
::



بــــالــــريـــــاض
ندى : وليش راح فهد ؟؟
امها: مستعجل ...ومايقدر يطول هنا
ندى : يمه قولي الصدق صاير شي صح
امها بتافف : ايه تهاوش مع ابوك ..
ندى : يمه هو ابوي ليش طلق ام فهد
امها عصبت : ندى انتي ماتملين من اسئلتك
ندى : يمه كل ما اسئل احد هالسؤال ماحد يجاوب عليه
امها : طيب خلاص لا عاد تسالين هالسؤال سامعتني
ندى: وليش طيب تكفين يمه جاوبيني
امها : يايمه لاتنبشين اوراق انطوت .. ولاعاد تجيبين هالسيره على لسانك
ندى : اجل اكيد في سر
امها وصلت معها : انتي من وين تفهمين .. اتكلم عربي انا مافهمتي
ندى : لا مافهمت .... وابي اعرف وراح ادور اجابه هالسؤال
امها : اجل تحملي اللي راح يصير لك سامعتني .. وقامت عنها وتركتها تتحلطم
ندى بقهر : ليش كلهم كذا ..السالفه فيها أن وانا اللي راح اكشفها ..


::
::
::


بـــالـــــمـــــديــــنـــــه ..
رغد : شهد اسمعي بكره انا ماراح احضر المحاضره
شهد تترك فرشة الاستشوار : وليش ياحلووه ..؟؟
رغد : بكره بخلي جلالي يجيني الساعه 9 وبعزم البنات على الفطور
شهد : مين بتعزمين ؟؟
رغد : الشله ..طبعا فاتن وساره وكوثر وخوله
شهد تكمل استشوار : طيب وانا معك ماراح احضر
رغد ترتكي على مخدتها وتتنهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بــــــــــــــــــــــس
شهد : يؤؤؤؤؤؤؤ ... ياساتر ويش فيك تتأوهين
رغد : مدري ... فيني احساس غريب
شهد : اللي هو ؟؟
رغد : اقولك غريب انا نفسي معرفه
شهد بعد ماخلصت وسكرت كل شي : فضفضي احسك مكتومه مرره تكلمي انا اسمعك
رغد: تدرين احس بيصير لي شي
شهد تضربها على يدها : بسم الله عليك .. تبيني اموت انتي
رغد تغير الموضوع : شهودتي .. بسئلك سؤال شاغلني
شهد : اسئلي ... بس لا تطولين السؤال
رغد : ويش قالت لك ريماس ؟؟
شهد تغير وجهها : ولا شي ...صدقيني ولا شي
رغد : شهد احنا مانخبي شي على بعض .. ليش تحاولين تخبين عني
شهد : رغد لو قالت لي شي كان قلت لك بدون ماتطلبين اني اقولك ..بس هي ماقالت شي
رغد : معقوله ماقالت شي .. وكيف تنتهي علاقتكم اللي من المتوسط عشان سبب تافه
شهد : انتي قلتي سبب تافه وهي اللي اختارت انها تنهي صداقتنا ..
وانا ماهين نفسي لانسان باعني.. ادوس عليه حتى لو كان اغلى انسان بقلبي
رغد : ماني مقتنعه بس المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
شهد : ههههههه اجل ليش مقلقتني ..
رغد : قلت اعرف منك احسن من اني اعرف من الغير






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:16 AM   رقم المشاركة : 14
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


::
::
::


رجع جده بسرعه محد توقعها ابدا .. وهو نفسه ماتوقعها
ريان : ويش رجعك بدري غريبه عليك ؟؟
فهد : والله مافي شي بالرياض ورجعت عشان ما تتلخبط اموري
خالد : كرت بالمشروع الجديد
فهد : شوف مادام ان المشروع اللي بجده نجح ليش لا ... نسوي فرع
وليد : طيب اختاروا المنطقه
رامي : مافي الا المدينه قريبه ونقدر نروح لها بسرعه يعني مو زي الرياض والشرقيه
فهد : واذا نحج بالمدينه نوسع الفكره اكثر واكثر
خالد: والله حلو ...انا موافق والمبلغ بكره عندكم
ريان : وانا كمان ماعندي مانع
فهد : اجل خلونا نخلص الاجرءات ..من بكره
وليد : صــــــــــــــــار



::
::
::



يــــــوم الـــــســـبـــت
بمدرسه بنات .. بدا اليوم كئيب على الكل
تهاني : اووف من اول اليوم حصتين رياضيات كرهتها والله
ريم نعسانه : مدري ويش خلاني ادخل علمي لو ريحت راسي ودخلت ادبي
((كلمتي دايم بالفصل اذا طفشت من الحصص ))
سحر : اعطونا سالفه ابي اتحمس او اضحك
ايمان : مو انتم رحتوا مزرعتكم قولوا لنا ويش سويتو ... سحر طلت بريم وماتت ضحك وريم عرفت انها راح تقول سالفتها بالمزرعه وكشرت
تهاني : ويش فيك تضحكين ضحكينا بعد
سحر بنظرات خبث تطالع ريم : ريووومه اقووول والا اسكت
ريم ابحراج : بكيفك .. ماهمتيني قلتي والا ماقلتي
سحر : اجل خذوا هالسالفه الطازه على قولتهم ... وبدت تقول لهم عن اللي صار


::
::


بفصل ثاني بنفس المدرسه
هنادي : انا قلت بشرد يعني بشرد .... بتشردين والا لا ؟؟
اميره : والله ودي بس لو طلعت لنا العنز الشقراء ويش نسوي ؟؟
هنادي : عادي نقول مستاذنين او رايحين نشتري مويه وقتها يحلها الحلال
اميره : خلاص تم بس بسأل نوره تشرد معنا والا لا
اميرة تنادي نوره : نوره .. وين اختفيتي ؟؟
نوره تحت الطاوله : هنا مع ابتهال اشرب قهوه ويش تبين
هنادي بشرد انا واميره تشردين معنا
نوره : يس يس اكيد ..
ابتهال : وانا بعد لاتخلوني
هنادي : اجل يالله خلونا نفرك .. قبل تجي مزنوه .. وبسرعه طلعوا ولقوا الدرب امان
وراحوا للحوش وجلسوا تحت درج الطوارئ << متاثره بمدرستي خخخ
اميره : يازين هواء ربي مو كتمه الفصل .. ويزيدونه الابلات
ابتهال : قصدك الهبلات
هنادي : بنات ويش رايكم انقز من السور واهرب
نوره واميره : من جد تتكلمين ... اكيد فيوزك ضاربه
هنادي تنسدح وتحط راسها بحضن نوره : والله من جد بسويها بس بلاي انكن رخمات
ابتهال : افا عليك تعرفيني راعية فزعه ..افزع معك
هنادي : طيب الحصص الاخيره لا نزلنا بالحوش اقولك عن خطتي
اميره : والله لو يدري ابوي غير يذبحني
هنادي : اجل لو يدري ابوي انا والله غير ينحرني عند باب بيتنا .. بس الحياه لابد فيها من التضحيات
نوره : اي تضحيه انتي بتخربينها بتشردين من المدرسه ..
هنادي : والله فقدة عبووره اليوم غايبه وماقالت لي
ابتهال : طيب ماقابلتك على باب بيتهم
هنادي : لا احنا مدخلنا غير مدخلهم .. وما ارسلت اخوها النذله اوريكم فيها بس اوصل البيت
اكلمها مع طاقه الصاله
اميره : يابختك احسك متونسه مع عبير
هنادي : اي والله دايم عندي او انا عندها فله ماعندها اخ مثلكن معقد وابوها انسان فررري
نوره : اقول ويش رايكم نلفلف بالمدرسه
ابتهال : اللي يسمعك يقول ويش هالحديقه ترها عماره مستاجره وهريانه بعد
هنادي : طيب امشي انتي وياها نسوي جوله

::
::
::

البنات : ههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآي
تهاني : هههههههههههههههههههههههههههه مانـــ...... ههههههههههه ...مانـــي مصدقه
ايمان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس كان ودي اشوف وجهك
سحر : فاتكم ماتت بكي ... والمغرب قامت تتكلم عنه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تهاني : تخيلي لو تقابلينه
ريم: لاتسوين مثل هديل الغبيه ....وقالت لهم عن كلام هديل
ايمان: ههههههههههههههههههههههههه بنت عمتك هذي خطيررررررررررره
سحر: صراحه شكل ريم يهبل وهي تبكي
تهاني : حلال فيها ... موقفها قووووي مررره
ريم حطت يدها على خدها وسكتت وهي تتذكر موقفها
تهاني تهمس : دخلت جو الاخت
ايمان : حالتها صعبه مرره ياسحر انتبهي لها لا تخق عندك
سحر: المشكله تقول ما لمحته ..
ايمان وتهاني :هههههههههههههههههههههه
تهاني : مالمحته؟؟!!..... تلعب على مين.... هذا اذا ما فصصته بعد
ايمان تتخيل نفسها مكان ريم وحمر وجهها : قـــــــــــــســــــــــم بالله إحرررررآآآآآآآآج
سحر : بووووووووووووووووو ...ريم تدفها
سحر: اين وصلتي يافتاه ... قاطعم دخول هنادي ومرافقيها
هنادي : هــــــــــــــــآآآآآآيــــــــــــــــوووو يا قــــمــــــآآآآآري
البنات : هـــــــــآآآآيـــــــــآآآآآآآآت
اميره : اخبار الحلوين إيه ؟؟
تهاني : نسلم عليك ياقمر
اميره : احم احم ... سمعتوا تراني قمر
ابتهال : اقول طسي .. ويش علومكم ... التفت على السبوووره
ابتهال تغمض عيونها بيديها : اللهم ارحمنا ... اللهم لا تعذبنا بما عذبتهم به
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان : هذا كله عشان شفتي الرياضيات
نوره : يحق لها يختي ... هذا من انواع التعذيب في غوانتانمو
سحر : هههههههههههههه ... طيب ويش جايبكم عندنا
هنادي : اشتقت لكم قلت لازم اكحل عيوني بشوفتكن يانور عيني
ريم : علينا .... قولي ويش تبين وخلصينا اعرفك ماتقولين ذا الكلام الا وراك طلب
هنادي : كل وحده تحط بيدي ريالين
سحر وريم : لـــــــــــــيـــــــــــــــــــــــه ؟؟!!!
هنادي: بشتري للبنات وانا مطفره لو سمحتن لاتفشلني
ريم تطلع خمس ريال : تراها سلف ترجعينا بالبيت
هنادي : ابشري والله لارجعها لك .. اخذت الفلوس وطلعت واول ماطلعت من الفصل
هنادي : قابليني اذا شميتها بعد
اميره وابتهال ونوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : انا برجعها لها
هنادي: بكيفك بس هي تشمها مني نوووووووو ..
اميره: نصابه .. امشي بس .. لما لفوا شافوا المراقبه . وهربوا على طول
ابتهال : يمه من وين طلعت لنا ذي بعد
هنادي : تخوفني بكشتها الشقراء .. كانها من ايام السبعينات
اميره : خلونا نطلع الدور الثالث نندس فيه ...
بسرعه راحو .. وجلسوا على الارض نوره غشاها الصمت
هنادي : اهب عليها ماخلتني اروح المقصف اشتري لكم عصير وبسكوت
اميره : خساره ريقي ناشف ودي بشي يبرد على قلبي
....: بسم الله على قلبك ... الحين ابرد عليه .... خافوا البنات وحل الصمت مكان الكلام
المديره : امشوا امشوا ياشله الجن .. يالله على مكتبي
ابتهال من وراها تاشر يعني ياويلنا ...وهنادي ماهي خايفه ابدا لانه كل يوم تستضاف عند المديره ..
دخلوا المكتب ووقفوا قدامها .. جلست المديره على كرسيها وفتحت ثلاجتها الصغيره
وطلعت منه عصيرات واعطت كل وحده عصير
المديره : تفضلوا .. ليش وقفات انتم عضوات بالاداره
هنادي: ابله ماله داعي تهزئين احنا بشر ونحس .. خلينا نكتب تعهد ونروح فصلنا
المديره: مشاء الله ياهنادي .. ويش رايك تجي بدالي على المكتب






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:18 AM   رقم المشاركة : 15
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !



هنادي : اجرب طيب ..
المديره صرخت : والله طالت وشمخت معك ياهنادي .. انتي والطابور اللي وراك
اميره : يا ابله على قولة هنادي لابد في الحياه مغامرات
المديره : ياسلام ..تستعبطين انتي وهي
ابتهال : ابله انتي مو ام المدرسه ذي .... سكت المديره ...
ابتهال : وحنا بناتك ... سامحينا
لمديره : اسامح مره ومرتين وثلاث مو كل يوم
هنادي : طيب ويش رايك بحل يرضينا ويرضيك بعد
المديره : ويش يا دكتوره ؟
هنادي : جيبي لنا كوره .. وخلينا بالحصص الاخيره اللي نكون فاضين فيها نلعب بالحوش على كيفنا
نوره : ايه كذا نجلس بالفصل الى الحصه الاخيره
المديره : اممممممم طيب راح اسو ي اللي تقولين عليه بس لو ماتلتزمين بوعدك لك عقاب
البنات : وعد نلتزم وماتشوفينا
المديره : اوكي بكره الكورة تجيكم ... واشوف .. هيا كل وحده على فصلها
نوره : قصدك على فصلكم .. اخذت عصيرها وطلعت هي والبنات لفصلهم

::
::
::

بــــــجــــــــآمــــعـــة طــــــيــــبــــــه

رغد : موافقين والا نفركشها
فاتن : ماعندي مانع بس شوفي ساره وكوثر
ساره : انا نقدر اخاف نتاخر ويجي اخوي ويسوي سالفه مالها اخر
شهد: وانتي كوثر
كوثر : خلاص موافقه بس نرجع بدري
رغد : خلاص اجل يالله ناخذ اغراضنا ونطلع السواق برى .. اخذوا اغرضها وساره راحت لوحده من صديقاتها
وهم ماشين .. قابلتهم ريماس ..الي تطالعهم بنظرات
شهد تطالعها باحتقار: يالله بنات .. السواق يستنى برى
فاتن : يالله حبيبتي .. وطنشي الناس الحقيره ... كانت متقصده تسمع ريماس
ريماس ( هين يافاتن .... ان ماربيتك وخليتك نتدمين على كل شي سويتيه لي وبغيري )
جات ساره لريماس ..وجلست تسولف معاها
ساره مصدومه : ما اصدق يا ريماس
ريماس تبكي : انتي تعرفيني زين انا ما اسوي زي كذا ..
ساره كانت مع شهد وريماس من المتوسط : احس ان كل اللي قلتيه كذب × كذب
ريماس : ساره حلفتك بالله مايطلع هالكلام حتى لشهد نفسها
ساره : والله مايطلع ماراح احسسهم بشي لا تخافين ..
ريماس : والله لانتقم منها .. واكشفها على حقيقتها
ساره : انتبهي منها هي عقربه
ريماس : عقربه وقرصتها تقبر ...بس انتي خلك عاديه ترى الموضوع ماحد يعرفه اتوقع حتى رغد ماقالت لها شهد ...مبين انها ماتعرف شي
ساره : لاتوصين حريص

::
::
::


بـــالـــمــــطــــعــــم
فاتن : شفتي كيف ريماس تقهر
شهد: ماعليك فيها هي كذا انانيه وحقوده
فاتن :معاك حق ...ماسويت لها شي فجأه قلبت علي
رغد: كانت زي العسل ويش غيرها
كوثر : الغيره حبيبتي ... هي غيوره مرره ..
شهد: خليها هي الخسرانه مو احنا ..يالله تدور لها وحده تصاحبها ...
فاتن : احسن صارت وحيده ..هي اللي جابتها على نفسها
رغد: انا راح اكلمها واسلم عليها بما انها ما اذتني
شهد: بكيفك بس لاصار لك مثل اللي صار لنا لاتبكين عندي اوكي
رغد مقهوره منها ومن فاتن : اوكي مابجيك ... وبعدين خلصي بسرعه تاخرنا
فاتن :ايش فيك عصبتي حبيبتي
رغد تدق بالصحن : ماعصبت ولا شي
كوثر: كل هذا وماعصبتي
رغد : اووووف انا متضايقه شوي ..وطالعه بتركم تكملون حشكم بريماس ...
طلعت تطلب لها عصير فراوله يروق عليها .. اخذت العصير .. وجلست بقسم الشباب بما انه فاضي
رغد (( ياربي منهم ويش هالحقاره ..كيف ينسون عشرة سنين ولا كنا مثل الروح بجسد واحد
انا لازم اسمع ريماس مفتاح اللغز عندها ))
نست نفسها وهي بالقسم وسرحآنه .. تفكر وتفكر ... بعد نص ساعه جوا البنات يدورونها لانها نست جوالها مع شهد
شهد : رغد ...انتي هنا وانا قلبت الدنيا عليك
رغد : الحمدلله انك لسى تخافين علي
شهد تتخصر : ويش قصدك ...تكلمي
رغد : ياخوفي يصير فيني مثل ماصار بشوق وريماس ياشهد
شهد صدمها كلام رغد : ما اصدق انك تقولين عني مثل هالكلام
رغد : شوفي تصرفاتك .. وبعدين تعرفين انا ليش قلت لك ... اخذت جوالها من يدها وسحبت شنطتها من الطاوله .. ومشت . وهي مستغربه ويش جايب العيال هالقسم
شهد عصبت وقامت تناديها : ررررررررررغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــد... الكل التفت عليها
كوثر مسكت يد شهد : اهدي احنا بمكان عام
شهد : رررررررررررغــــــــــــــــــــــــــد ... تــــــــــــــعــــــــــــــالــــــــــــــــــ ـي
فاتن تسحبها : امشي امشي .. هي ماتقصد .. سحبت يدها من فاتن ..ولحقت رغد

نزلت رغد مقهوره من شهد ومن تصرفاتها اللي مالها تفسير بنظرها .. نزلت وهي ماتشوف الطريق قدامها ... صدمت بولد وطاح جوالها من يدها ... حست قلبها وقف بمكانها
بسرررعه لحق جوالها اللي وصل اخر الدرج .. بس كان سليم ما انكسر
الولد : اسف اختي ما انتبهت
رغد : عــــ..... قاطع كلامها ... شهد اللي لحقتها وهي هايجه
شهد : رغـــــــد ... ويش تقصدين بكلامك لي
رغد : اقصد اللي سمعتيه ...فكري زين وتعرفين ويش هو قصدي يابنت عمي ..وبنظره حاده
يــــــــآآآ خــــــتـــــــــــي ..
شهد تمسكها مع يدها : بتوقفين ضدي ؟؟؟
رغد تسحب يدها بقوه : لاتركتي غرورك على ناس ساعدوك واذا نكرتي عشرتك لهم ذاك الوقت انا عدوتك ...... ماحست بالدنيا الا وكوثر تمسك شهد تهديها
رغد مصدومه : تضربيني ياشهد ... هذا اللي طلع معاك
شهد : انا قلت لك ادوس على اللي يوقف بطريقي حتى لو كان غالي علي ... نزلت رغد بسرررعه وتركتها ولحقتها فاتن وكوثر وشهد ....

بــــالــــســـيـــاره
كل وحده كابته غضبها ... ورغد ماسكها دموعها لان ماتوقعت ان شهد تمد يدها عليها
بعد مارجعوا للجامعه .. وخلصوا المحاضرات الباقيه .. رجعوا للبيت .. بعد ماغيرت ملابسها
راحت لغرفه شوق . بتنام على سرير مها ...
شوق : ويش فيك جايه هنا
رغد: لايكون ضايقتك
شوق : لا والله بالعكس .. بس غريبه انك جايه بتنامين هنا ..
رغد : حبيت انام بغرفتك تعرفين غرفتك الواحد يرتاح نفسيا فيها
شوق : رغد بينك وبين شهد شي ؟؟
رغد سكتت ..ودمعت عيونها : صار بيننا سوء تفاهم بالجامعه
شوق : ويش السبب
رغد : شوق اذا صحيت قلت لك الحين ميته نعاس
شوق : اوكي نامي الحين .. بروح اشوف البنات ... تركتها وراحت لغرفه ريم وسحر
شوق : ياسلام مافيكم نوم
هنادي تضحك: لا والله انا مافيني
شوق : اجل تعالي معي تنضفين بدل الهرج الفاضي
هنادي : ويش مهمة اليوم
شوق : بمسح المروحه .. تعالي ساعديني ...
هنادي تفكر: يالله طيب .. وراحوا يشتغلون والباقين ناموا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:20 AM   رقم المشاركة : 16
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


::
::

سلطان : ياطويل العمر ... كل شي صار مثل ماتبي
...: طيب جهز لي كل الاوراق انا بجي العصر للشركه
سلطان : حاضر .. بس .... وسكت
...: ويش عندك ..قول لاتخاف ...


::
::
::

ليان : الـــــــــــووووو
دانا : خــــــيــــــــــر
ليان : انتي لسى نايمه .. الساعه 5 العصر يالله اصحي بمرك
دانا : ليش
ليان : نسيتي النادي ... يالله بسرعه اخلصي
دانا : اوووف خلاص انا مابي ..الغي اشتراكي
ليان : لا ياشيخه ..اقول قومي لا اعلم خالتي عليك ربع ساعه واجيك
دانا قفلت الجوال وصحت تلبس وتاكل لها شي على بال ليان ماتوصل

::
::
::

ريم: على وين ياحلووه
هنادي : بروح مع جلالي للمكتبه واجي
سمر : بروح معك
هنادي : لالا انا بجيب طلب من عندهم حجزته نوره ما اتاخر .. انتي روحي الي بجنبنا
سمر : قولي ماتبين تاخذيني
هنادي بعناد : ايه مابي عندك مانع
سمر تعطيها ظهرها وتروح : لا حبيبتي خذي راحتك ... ودخلت غرفتها
ريم: تكذبين مانتي رايحه للمكتبه
هنادي : اقول لاترجيني باي .. وطلعت بسرعه
ريم : هـــــــــــيـــــــــــن ياهنادي .. ان ماقلت لشوق
بسرعه راحت ريم للمطبخ ولقت شوق تغسل الاواني
ريم: شوق شفتي هنادي ويش سوت
شوق : ويش ؟؟؟ .... قامت تقول لها عن هنادي
شوق: انا اسئل جلالي عنها ... قاطعم صوت ابو مها
ابو مها : يابنات ... وينكم .؟؟..... طلعت له ريم وشوق وشهد
شهد تبوس عمها : كيف حالك يبه
ابو مها : بخير يابنتي ... ويش تسوون
شوق : اللي تشوفه كل واحد لاهي بشغله
ابو مها : طيب سووا لنا شاهي وخلونا نجلس بالمجلس نسولف
ريم : ابشر الحين نسووي شاهي ... راحت ريم وشوق للمطبخ . وشهد راحت تقول للبنات انهم بجلسون بالمجلس مع عمهم
شهد : رغد ابوي بالمجلس اذا تعالي عندنا
رغد : امممم افكر ... ورجعت للاب توب حقها ....طنشتها شهد ورجعت عند عمها بالمجلس تنتظر البنات يجوون
ابو مها : كيف دراستك ياشهوده
شهد : الحمد لله يبه زينه ...
ابو مها : وكيف خواتك عساهم شادين حيلهم
شهد : ايه كلهم شادين الهمه
ابو مها : اقول يبه شهد مادام ان محد عندنا ودي اقولك سالفه
شهد : تفضل يبه ...
ابو مها : يابنتي البنت مالها بعد بيت اهلها الا بيت زوجها .. وانتي انخطبتي من رجال متزوج وزوجته عقيمه الله يستر علينا وعلى المسلمين
شهد مصدومه : وانت موافق يبه
ابو مها : الله يشهد علي اني مابي الا مصلحتك و الرائي رايئك انتي صاحبه الشان
شهد : اكيد ماني موافقه اول شي ابي اكمل دراستي ثاني شي ماتزوج واحد متزوج قبلي
توني صغيره وابي واحد عزابي مو متزوج له عشرين سنه
ابو مها : انا يابنتي ماني موافقه من البدايه بس قلت لازم اشاورك
شهد : انا رافضه يبه قوله البنت صغيره وتبي تدرس ..
ابومها : هههههههه .. طيب طيب كل شي قسمه ونصيب لاتعصبين

::
::
::

الــــســــآعه 9 الـــعـــشـــاء
فهد : يالله جايكم الحين .. انتم بالاستراحه
ريان: ايه .. بسرعه لايفوتك اكل الوالده
فهد : لالا جايكم طيران بعد .. سلام ... اول ما ركب السياره دقت عليه راويه
راويه : الوو حبيبي
فهد : هلا والله بهالصوت
راويه : وينك ماتدق يعني لازم انا ادق عليك
فهد : والله انشغلت ياعمري .. امس اللي رجعت من الرياض
روايه: عشان كذا نسيت موعدنا يوم الخميس
فهد : مو بيدي ... غصب عني صارت ظروف انتي ادرى .. بس اوعدك اعوضك
راويه : مدري ايش اخرتها معاك ..
فهد : ويش ذا الكلام يارورو ....
روايه : طيب ايش رايك نتقابل
فهد : الحين ؟؟
راويه : يس ...تقدر والا لا
فهد : والله عندي موعد مهم .. اجليها لبكره
راويه : طيب طيب ..يالله باي
فهد : بايات ...
قفل الجوال مره وحده عشان محد يزعجه واتجه لاستراحته

<<نتعرف على فهد
شكله يذوب وهيبته ملكيه ...طويل جسمه رياضي بحت... بشرته برونزيه ..عيونه واسعه
وناعسه كحيله ... شخصيته قويه مايخاف ابدا ..غامضه غموض مبهم ماحد ..يعرف عنه شي
الا انه يعشق ركوب الدراجات الناريه ...ماراح اتكلم اكثر راح نتعرف عليه باحداثنا

::
::
::

عبير : انتي اكيد خبله .. والا مجنونه في وحده عاقله تسوي سواتك
هنادي : عبير ترى محد يعرف هالسر ياويلك ان احد درى لا اعرفك ولا تعرفيني
عبير : اكيد مابقول لاحد ,.. انا خايفه عليك هنوده تخيلي لو ابوك يعرف قسم غير يقتلك
هنادي : عبيييييييييييييير لا تخليني اتحسر!!... انا بسوي اللي براسي وانتي اللي تساعديني اوك
عبير بخوف : اساعدك ؟؟!! ... بس اذا انكشفتي ماتجيبين سيرتي
هنادي : اوعدك ما اجيب سيرتك بس ساعديني
عبير : طيب راح اساعدك ... رغم اني خايفه بس يالله اللي فيها فيها
هنادي : هذي عبوره اللي ماتهاب الصعاب
عبير: ههههههه تكفين لا تقولين ماتهاب اكثر وحده خوافه انا
هنادي تخبطها :اعرفك زين تعلميني فيك يارخمه
عبير : رخمه بعينك ...






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:22 AM   رقم المشاركة : 17
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


::
::
::

...: حرام عليك ويش بتسوي فيها
...: مثلها مثل غيرها ... هي اللي جات للنار برجولها
...: خلاص اتركها لاتاذيها ...صدقني بترجع لك
...: اللي يحاول بس يفكر يستغفلني امحيه من الكون كله
...: اذا تلعب عليك طنشها ياخي .. ولا تدمر حياتها
...: ههه ههه ههه اطنشها لا ياحبيبي ... راح اخليها تندم على اليوم اللي فكرت تستغفلني فيه
...: انا تعبت معك .. لي معك عمر عجزت اغيرك ..مستحيل تتغير
...: انا هو انا على قولتك ما اتغير




انتهــــى البــــــــــــــارت ..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2012, 08:23 PM   رقم المشاركة : 18
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البـارت الرابـع ..~
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2012, 08:25 PM   رقم المشاركة : 19
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


البـارت الرابـع ..~


..آآهـ لو تدري بـ قلبي وشـ يقول .. ؟
يوم تقطع خطوتك ' حبل الوصال '
تشهق أنفاسي ويملكني الذهول !
وتنرسم في نظرتي كلمة ' تعاااااااال '


:::
:::
:::



كانت نايمه بسلام وهدوء .. لكن نغص عليها الكابوس نومها الهادي قامت مفزوعه
وهي تشهق ..وكلها عرق وخوف .. ركضت للحمام تستفرغ <<وانتم بكرامه
حست روحها راح تطلع ... نص ساعه وهي بالحمام تستفرغ . ما ارتاحت الا لما صار تستفرغ دم ... تعودت تشوف هالمنظر .ذبحها الالم والصمت .. رجعت لسريرها
هالكها التعب ... او ما غمضت عيونها .. ترددت بذاكرتها ...ذكرياتها الاليمه
صوت صراخ كان بيفجر راسها ...تتردد باذنها الكلمات ... وهلت دموعها .. قامت عشان ما تزعج رغد .. طلعت بالصاله واخذت سجادتها تصلي .. وتقراء قران

:::
:::
:::


فهد يلمس خدها بنعومه : هاه حبيبتي ويش شعورك وانتي معي
راويه تضمه : احلى شعور .. دامك معي مابي من الدنيا شي .,
راويه بدلع: فهودي حياتي
فهد: عيونه .... فديت الغنج وراعيته
راويه : تحبني ؟؟
فهد: لا ما احبك ..انا امووت فيك ..اعشق الارض اللي تمشين عليها
راويه : الله لايحرمني منك ياحبيبي انت
فهد: ولا منك .. نامي الحين واذا اصبحنا يصير خير ...نامت ومانقشته ابد ..
فهد (( نامي ياحبي .. نامي ولا صحيتي بيكون لنا كلام ثاني ))...


:::
:::
:::

بعد ماخلصت من قراءة القرآن راحت تسوي لها نسكافيه لان النوم مجافيها ..
اول مادخلت المطبخ ..سمعت صوت شهد ..
شوق : معقوله تكون صاحيه للحين ؟؟...اتجه على طول لغرفة شهد ودقت الباب
شهد: اوكي حبيبتي بشوف الباب توصين شي
...: سلامتك سمعينا صوتك
شهد: اوكي قريب ان شاء الله ..قفلت الجوال وفتحت الباب
شهد: نعم تبين شي
شوق : فيك نوم
شهد : ايه الحين بنام .. ليش تسالين
شوق : سمعت صوتك قلت اكيد مافيها نوم
شهد : كنت اكلم فاتن دقت علي وسولفنا شوي بسالفه وقفلت
شوق : طيب نامي بكره وراك جامعه ... تصبحين على خير
شهد : وانتي من اهله .. سكرت الباب وراها وهي متاففه منها .. وراحت تنام


:::
:::
:::



يوسف : عبود .. شفت البنت اللي ضربت اختها بالمطعم اليوم
عبدالله يقفل الكتاب : ايه .. تتوقع في خوات كذا
يوسف: حزنتني البنت تفشلت قدام الكل وقدام صحباتها
عبدالله: شكل بينهم سوء تفاهم .. يالله هي الحياه كذا
يوسف : قلبي اشفق عليها باين انها مالها بالمهاوشات اما اختها واضح انها شرسه
عبدالله يتكي على التكايه: عيونها ....آآآآآآآآآآه ياعيونها
يوسف : فتاتك ... ألم تغادر خيالك ؟؟
عبدالله: كيف تغادر خيالي وهي من اول نظره ملكتني
يوسف : اقولك .. عندي لك حل
عبدالله : على ايدك ... الحقني فيه


:::
:::
:::

الساعه 3 الفجر ..

اندق باب الغرفه بقووووه فظيعه كان عاصفه وراه ... قامت مفجوعه .. تدوره ومالقته
والدق كل ماله ويقوى اكثر واكثر ... شوي انفتح الباب وهي لابسه روب القميص
ابوها : راويـــــــــــــــــــــــــه
راويه بخوف : بـــــابــــــا
ابوها يمسكها : امشي معاي امشي .. نتفاهم بالبيت
راويه تبكي : بس ... بـــ....ــس انـ...
ابوها يجرها : اقولك امشي وطيتي راسي ... فضحتيني ... امشي هيا
راويه تاخذ عبايتها : ائههههههههههئ ....
ابوها : الله لايبارك فيك من بنت ...انا الغلطان اللي رخيت لك الحبل ..سحبها بقوه وهي ميته بكاء

:::
:::
:::


فهد : ههههههههههههههههه هذي ورميته رميت الكلب خلي ابوها يلتهي فيها عني
خالد : حرام عليك ... صدقني بترجع باختك او بنات خواتك ....
<< خالد صديقه من ايام الطفوله وبينهم صله قرابه من جهه ام فهد وهو اللي يعرف كل صغيره وكبيره عن فهد
فهد : خلها الواطيه ... اصلا هي ماهي بنت يكون بعلومك
خالد تفاجأ : من جد تتكلم ؟؟ ... فهمني زين ..
فهد : اللي سمعته .. راويه ما كانت بنت .. يعني مو بس نامت معي
خالد : يوووووه .. اعوذ بالله الله يستر علينا ...سكت شوي بعدين طالع فهد بنظرات شك
خالد : لاتكون تقول هالكلام عشان تبعد الشبهه عنك
فهد : انا اذا سويت شي اقوله كان عيب او حرام ... وهالموضوع بالتحديد انا ما اكذب فيه
خالد : ماني متطمن ... احس انك راح تطيح بمشكله مالها اخر
فهد : قصدك انا اطيحهم بمشاكل مالها اخر ... بعدين هي اللي بايعه نفسها .. جاتني برضاها..
خالد : والله مدري عنك يافهد .. انتبه لنفسك ...
فهد : اقول خالد لاتسوي انك تركت بلاويك عشانك خطبت وبتتزوج
خالد : القصه ماهي كذا .. انا تبت الحمدلله والله تواب غفور وان شاء الله يقبل توبتي .. بس لازم انبهك عند الغلط
فهد : واللي يرحم والديك اعتقني من نصايحك .. وخلني بكيفي
خالد : اجل من راح بكيفه كيفه يوديه وكيفه يجيبه وانا سويت اللي علي
طلع من عنده معصب لان خويه مستحيل يتغير ابدا .. وراح لبيتهم .. اما فهد اتجه لقصره .. عشان ينام ويرتاح ..

:::
:::
:::

بعد اذان الفجر .. صحت البنات عشان يتجهزون للمدرسه ...بعد ما جهزت الفطور
على الفطور
ابو مها : شكلك مانمتي ياشوقه اللي مسويه لنا فطور معتبر
شوق : اي والله ماجاني نوم ياعمي ...
ابو مها : تسلم يدك على هالفطور ... يالله يابنات استعجلوا تاخرتوا على مدارسكم
هنادي : يبه الله يسلمك اللي يقول كل وحده بديره ترى كلنا بمدرسه وحده
ابو مها : طيب خلي الهرج اللي ماله داعي واخلصي علينا
هنادي قامت : طيب الحين بروح اخلص ... راحت للغرفه .. وطلعت مريولها البني ولبسته
وقفت قبال المرايه وشغلة الاستشوار تزبط قصتها .. لان شعرها قصير لحد شحمة اذنها
سمر : الله لا يبلانا .. شعرك كله شعرتين ويش تستشورين ؟؟
هنادي : ويش خصك خخخخخ ... شعري ازين من شعرك اللي كنه ليفه
سمر : على الاقل طويل شوي مو مثلك مسويه فيها بوي
هنادي : يارررربي بوي بكيفي عندك اعتراض
سمر: سلامتك ماعندي .. وفتحت الدرج تدور سلسالها الفضي
سحر : هيا بنات استعجلوا الساعه سبعه الا ربع اللحين تروح علي حصه الكيمياء
هنادي : يالله انا خلصت باقي سمر
سمر: وانا بعد بس اجيب طرحتي والنقاب واجي
بعد ماخلصوا ووصلوا للمدرسه ...
هنادي : خساره مشت الطوابير .. كان ودي افلها مع بنات العلمي
ريم : اقول روحي فصلك .. ونزلي عباتك اللي على الكتف لا تجيك ابله خديجه
هنادي : اقول باي يا خوافه انتي وهي .. اللي تلبس نقاب واللي عبايه على الراس
سمر: طيب روحي بس لاتشوفك ترى ملفك امتلى تعهدات
هنادي : باي .... مشت لفصلها .. وهي بالممر
المديره : تعالي تعالي .. على وين
هنادي : بلحق حصه التوحيد
المديره : لا حنا بناخرك حبيبتي .. عشان عبايتك
هنادي : ابله بسالك ما تملين وانتي تراكضين وراي .. انا عبايتي ماراح اغيرها لو ايش يصير ريح راسك
المديره : طيب ابيك تعطيني رقم امك
هنادي سكتت بعدين تكلمت : بعطيك رقم اختي
المديره : لالا .... رقم امك او ابوك
هنادي : طيب بعطيك رقم امي امري لله ..
المديره : الحقيني بالمكتب .... اعطت المديره الرقم وراحت


::
:::
:::

...: ابيك تجيب لي المعلومات كامله مابي معلومه ناقصه سامعني
...: حاضر تامر على شي ثاني
...: لا بس اذا طلع معك شي جديد على طول اتصل علي
...: ابشر ... بعد ماقفل الخط ... ارتكى على كرسيه
(( يارب يصير اللي براسي ))
دق التلفون
...: هلا يبه ..سم .... ثواني واكون عندك .. قفل الخط وراح لمكتب ابوه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2012, 08:27 PM   رقم المشاركة : 20
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !



بالجامعه

كانت جالسه لحالها ... طنشتها اليوم في البيت وفي السياره ولا اعطتها اي اهتمام
اول ماشافت ريماس راحت لها ..
رغد : كيفك ريماس ؟؟
ريماس : الحمدلله بخير انتي كيفك ؟؟
رغد : الحمدلله زينه ..ريماس ممكن نجلس شوي مع بعض ابي اتلكم معك
ريماس : طيب .. وين تبين نجلس
رغد : خلينا نروح مكان بعيد ..مابي احد يشونا باخذ راحتي معك
ريماس : يالله اساسا انا ابي اتكلم معاك من زمان
راحوا للكوفي وجلسوا بزاويه بعيده عن الانظار .. وتكلموا مع بعض
بعد نص ساعه من الكلام
رغد : لا تجننيني ياريماس .. لاتلفين وتدورين بليزز اذا عندك شي قوليه
ريماس : رورو ويش تبيني اقولك مثلا ..اخترع لك سالفه
رغد : انتي تدرين انا ويش ابيك تقولين .. قولي ويش بينك وبين فاتن وشهد
ريماس : شهد مابيني وبينها شي .. فاتن هي اللي اذتني وشهد تركتني لانها .. وسكتت
رغد : لانها ويش تكلمي لاتسكتين
ريماس : ارجوك يارغد هالموضوع لاتفتحينه معي لاني كرهتهم ولا عاد يشرفني اكون صديقه لهم
رغد : والسبب ابي سبب يقنعني
ريماس وقفت : مابيك تنصدمين ببنت عمك وصديقتك .. وراحت
رغد تحس الدنيا تدور فيها حطت راسها على الطاوله ...تفكر بكلام ريماس
ساره لفت يدها على ظهر رغد : رورو .. تعبانه ؟؟
رغد : شوي احس بدوخه .. شوي وتروح
ساره : اجيب لك شي تشربينه
رغد : ياليت شي بارد ... لاني عطشانه
ساره : طيب ابشري من عيوني
رغد (( انصدم ببنت عمي وصديقتي ... انا لازم اسوي شي ... اكيد هالموضوع راح ياذي شهد .. وفاتن ..خير ان شاء الله ياريماس وراك وراك لين تنطقين باللي عندك ))
ساره وصلت معها عصير مانجو : احلى عصير لاحلى قمر
رغد : ويش اخبار خطيبك ؟؟
ساره : على حطت يدك .. بارد كالعاده ذبحني طول الوقت مكلج
رغد : ههههههههههه احسن شي عشان تضحكين على تكليجاته
ساره : ياربي ويش بلاني به قروي جاي من الديره .. تصوري مايعرف شي بالمدينه
طفشني ...ماعنده رومنسيه كل تفكيره غنم .. بر .. نار .. كشتات مع عيال ديرته
رغد : هههههههههههههه اللهم لاشماته .. ماعليك يتغير بعد الزواج انتي زبطيه
ساره : اي تزبيط ياحسره قسم بالله انه ثور ...
رغد : ثور ولقى بقرته ....خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ساره تضربها : وجع الحين انا بقره يا دجاجه
رغد ترفع يده للسماء :يارب ارزقني بالديك اللي اكمل معه حياتي
ساره : هههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآي ... يارب اجبر خاطر هالمسكينه
رغد : اقول ويش بقى لك من اغراض زواجك
ساره: باقي وباقي .. ويش اقول وايش اخلي ...
رغد : لاتكون نفسيتك متاثره اهم شي انك تتقبلين الزواج
ساره : آآآخ يارورو .. لما يكلمني بالجوال غير ادق عليه تصوري
رغد انسجمت : وليش طيب مو هو خطيبك المفروض هو يدق عليك
ساره : خايف على رصيده يضيع على سوالفنا اللي مالها داعي بنظره
رغد : ويــــــــش!!! .. بجد تتكلمين والا تمزحين
ساره : والله حتى قلت لابوي وقلت لاخواني .. بس يقولون ولد عمك ولازم ترضين فيه
بعيوبه ومزاياه...
رغد : الله يكون بعونك ... من جد ادعي لك
ساره : يالله ربك كريم ..
رغد (ياعيني عليك ياسوسو شكلك ماتبين هالزواج من اساسه .. الله يصبرك على مابلاك )

::
::
::


فاتن : هاه بشري ...وش صار معك
شهد تجلس على الكرسي : كل اللي قلبك يحبه .
فاتن : طيب ورغد ويش صار معاها
شهد: ولا شي مانكلم بعض
فاتن : طيب مو انتي وهي بغرفه وحده
شهد : صارت تنام عند شوق اختي بغرفتها
فاتن : شوق اختك اللي ....
شهد تغيرت ملامحها : فــــاتــن .. بليززز هالموضوع مابيك تجبينه على لسانك
فاتن : حقك علي حبيبتي .. وربي طلعت عفويه .. سوري
شهد تشيل شنطتها : طيب انا رايحه للبيت باي
فاتن : لاتكوني زعلتي شهوده .. وربي ماراح اسامح نفسي
شهد : لا والله مازعلت ... بس تاخرت وجلالي لقيت له مكالمتين ويستناني برى
فاتن : اوكي اشوفك بكره
شهد : مع السلامه .. لبست عبايتها وطلعت

بــالــسـيـاره
شهد : جلالي ابيك تمر الي سوبر ماركت ابي بطاقه شحن
جلالي : اوكي شهد .. كم يبي
شهد : بــ50 ريال
جلالي : شهد انا البارح في اشتري 50 بطاقه يعطي 30 زياده
شهد : طيب جيب لي يالله
جلالي : اوكي ... الحين اوقف عند محطة ..
شهد (( ياربي هذ كيف اتكلم معاها ... ويش اقول لها ..لالا خلوني اتركها هي اللي راح ترجع لي مو انا اراضيها ... مصيرها بتعتذر لانها هي الغلطانه ))
رغد (( توي عرفت انك ناركة معروف ... وما ينفع فيك الجميل .. حتى كلمه اسفه ماتبين تقولينها تستنيني انا اقولها لكن والله ما اقولها لك لو على موتي ... خلي غرورك ينفعك ))
وصلوا للبيت .. ونزلت شهد .. ورغد كانت تكلم جلالي .. بعدها بشوي نزلت ودخلت البيت

::
::
::

يوسف : الاولى صح
عبدالله : لا الثانيه عرفت عبايتها ..
يوسف: يؤؤؤ الاولى جسمها عذاب .. وبعد العبايه مخصره مبينه جسمها بزياده
عبدالله : اقول لا تقرب منهن ... خلك بالي عندك
يوسف : بدينا من الحين ... خخخخخخخخخخخخخخخخ
عبدالله : تحسبني ما اخبر سوالفك
يوسف : شوفها نزلت مره ثانيه
عبدالله : اي والله امش امش وراهم ... ولحقوا سيارتهم
نزلت رغد للصيدليه .. ونزل وراها عبدالله بسررعه
رغد : لو سمحت عندك حبوب ......
الصيدلي : ايوه
رغد : اعطيني ... راحت قسم الاطفال عجبتها لعبه صغيره على شكل ميكي ماوس اخذتها
عبدالله : اعطيني فيفادول ..
رغد : الحساب لو سمحت .. طلت بعبدالله حست ان شكله مالوف عندها تذكرت اللي امس صدم فيها بالمطعم .. وجاب لها جوالها واعتذر
رغد ( لالالا اكيد مشبهه عليه مو هو ... او اتوهم .. ) صرفت نظر عن الاوهام اللي تجيها
الصيدلي : 40 ريال .. وطلع الفاتوره .. دفعت الحساب وطلعت .. بعد ما نزلت مع الدرج ما انتبهت للدرجه الاخيره ... وطاحت تالمت مرره .. طلع عبدالله وشافها طايحه
راح لها بسرررعه ومسك يدها
عبدالله : سلامات .. تعورتي
رغد تبكي : لالا ما تعورت
عبدالله : اذا تعورك اوديك المستشفى ..
رغد : لا مايحتاج ..حاولت توقف بس ما قدرت الالم فظيع .. ساعدها بالوقف
عبدالله : جربي تقدرين تمشين .. اول ما ضغطت على رجلها صرخت
عبدالله : شكلها مكسوره ..خليني اوديك المستشفى
رغد تبكي : ائهههههههههههههئ .. جلالي .. جلالي
عبدالله : يابنت الناس امشي للمستشفى
رغد : ناد السواق ... اشر له عبدالله وجاء جلالي
جلالي : رغد .. ليش جالس على الارض
رغد : امسكني ركبني السياره ...انقهر عبدالله منها كيف تثق بالسواق وماتثق فيه
عبدالله: ودها المستشفى وانا بجي وراك
رغد تمسكت بجلالي : مايحتاج ... بروح البيت
عبدالله : رجلها مكسوره لازم تروح المستشفى ... اخذها جلالي وراح للمستشفى ..ولحقهم عبدالله ويوسف
يوسف : مالها داعي قطت الوجه .. باي صفه جايين
عبدالله : تكفى يوسف اسكت ماني ناقصك ..
يوسف : لنا ساعه واقفين ننتظر ... ماخلص من كلمته الا طلعت رغد بالكرسي المتحرك ورجلها مجبره ..
الممرضه : ماتشوفين شر ..
جلالي : يالله ماما شوق في ددق علي .. وشهد
رغد : شهد دقت عليك
جلالي : ايوا في يبكي قول ليش رغد مايجي البيت تاخرتوا
رغد فرحت : طيب يالله خلنا نرجع .. شافت عبدالله وانتفضت تذكرت موقفه الرجولي معاها
استحت منه ومن نظراته اللي تراقبها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:00 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية