العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2009, 12:43 AM   رقم المشاركة : 71
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

في جــده ..
فدوه ماسكه راسها وتدور في الصاله : ااااه ياراااسي حاسه اني حدووخ .. ااه ياماما الحقيني ... ............ ....... ... .................
طاحت عالارض بعد ماحست بدوخه وصداع فظييييع ..
طلعت سرياااتي على صوت الطيحه وابتسمت بخبث .. لفت وجهها على ناحية الدرج وهيا تاشرله يدخــل .. طالعوا في بعض بخبث ..
مشى لناحية فدوه بلهفه ورفعها من عالارض وقرب خشمه من شعرها واستنشقه بمتعه ..
سريااتي : يلا رووه فيه هداكا غرفه حق هوا
ابتسم بهدوء واخذها لغرفتها وهيا مو حاسه بشي .. مغمى عليها .. منومه .. مخدره ..

^^ الله يسسســـــــترر ..؟؟؟!؟!؟!؟!؟؟؟

.....................

_-_-_ اليـوم الي بعــــده _-_-_

جـود بكسل : همممم
ام جود تسحب اللحاف عنها : قوومي ياجعل مصيبه تصيبك قوومي شوفي وش مسووويه قوومي
جود رمت المخده عالارض بعصبيه واتربعت عالسرير: خير وش فيه من صباح الله يعني الواحد مايرتاح بهالبيت ..
ام جود ترمي الملف في وجهها : خذي يافالحه ناظري هذا شقى عمري وسنيني ودم قلبي الي صرفته عليك وتربيتي لك هذي اخرتها هذي الوصيه الي وصاك فيها ابوك الله يرحمه انفصلتي ياحلووه ومن كل المدارس قلت اروح احاول معها وياليتني مارحت طلعتي مسويه المصايب بالمدرسه .. تدخين .. طولة لسان مع المعلمات .. جوال بالمدرسه وغيره وغيره وغيره .. حرام عليك وش بتسوين فيني انتي بتذبحيني حراام عليك ياجود .. انا اتعب فيك واشقى ضيعت عمري وسنيني علشانك وبالنهايه هذي النتيجه يعني مو كافي ابوك راح وتركني والحين انتي بتغلقين علي الناقص كفااايه ياناس نا تعبت ماعاد فيني اتحمل اكثر من كذا يكفي ياجووود ريحيني الله يريحك بردي النار الي في قلبي .. (( نزلت دموعها وطاحت عالكنبه بضعف )) ..
جود نزلت دموعها غصب عنها وهي تشوف امها بهالحال هي موقاسيه كذا مستحيل تكون سبب دموع امها ولا حتى ضيقتها طول عمرها تحبها وتتمنى انها تسوي المستحيل عشان ترضيها بس ليه كل شي بهالدنيا ضدها ويمشي عكس ماهي تتمنى .. راحت تجري لعند امها ونزلت لرجولها ودموعها مغرقه وجهها : تكفين يمه لا تصيحين اذبحيني يمه انا ماستاهل دموعك انا اسسسفه يمه والله بعمري ماحاولت اضايقك ولا اتقصدت ازعلك تكفييين يمه اذبحيني انتي امي ومحد بيحاسبك اذبحيني بس لا تصيحين امووت انا بس ماتنزل دمعه من عيونك الغاليه تكفييين يمه ..(( غطت وجهها بيدها وصارت تبكي بصوت مخنوق ))
ام جود رفعتها بسرعه لصدرها : لا يمه جوود لا تقولين كذا انا ماقدر اعيش من دونك انتي الي طلعت فيها من الدنيا ومالي غيرك اذا رحتي من ايدي بيروح كل شي روحي متعلقه فيك يمه بس مابي اشوفك كذا ودي تنتبهين لنفسك ومستقبلك انا ربيتك وكبرتك لحالي تعبت فيك ربيتك احسن تربيه ماخليتك محتاجه شي والي تبينه انتي تامرين وانا اقول لبيه بس بغيتك تريحيني الحين بعد ماكبرت..
جود ضمت امها اكثر بعد ماهدأت شويه : اوعدك يممه من اليوم بسوي الي تبينه واذا بغيتيني الاولى عالممكله صرت لعيونك من لي اغلى منك انا .. انتي كل حياتي يمه تكفييين سامحيني انا مالي غيرك ..
ام جود باستها على راسها بحنيه : مساامحتك يمه مسااامحتك وبعمري ماراح ازعل عليك ..

جود ابتسمت وحبت راس امها بقووه : خلاص ماما امسحي دموعك ويلا ننزل نفطر ..
ام جود وقفت : ههههه يلا غيري ملابسك وانزلي استناك..
جود باست امها على خدها بقووه : فديييتك ياأحى وأغلى أم بالدنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياا ااا كلهااا
ام جود : ههههههههه يلا خلي عنك المجاملات وبسرعه الفطور جاهز تحت
جود : اوووكي هههه
نزلت ام جود .. وجود رمت نفسها عالسرير ودمعتها وسط عينها .. وتفكر كيف بتقدر تغير حياتها وتترك الاهمال وعدم الاهتماام الي فيها وتركز في دراستها وتهتم بمستقبلها وحياتها والمشوار الطويييل الي مستنيها ...؟!؟!؟

وعين ثانيه كانت بتراقب كل حركه من جود وكل شي صار وحضرت الموقف من اوله لآخره ..>> ههههه حلوو حلوو ابوها متوفي ووحيدة امها كذا كل شي تمااام ههههه يوم حظك ياراابح الفرصه وجات لعندك << ..

.......................






التوقيع :






قديم 19-08-2009, 05:05 AM   رقم المشاركة : 72
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

.......................

صحيت من النوم مفزووعه من الحلم او الكابوس الي شافته مسكت راسها بين يدينها وهيا تهذي بكلام غريب وتنفسها سريع : تــ..ـركي تــ ....تـــركـ..ـي .. لا لا مستحييييل
قامت بسررعه من السرير ودخلت للحمام غسلت وجهها بموويه باارده من قوة برودتها صارت تشهق : اااه اااااااااه
نشفت وجهها بسرعه ورجعت لسريرها وهيا ترتجف وبالذات انو الجو بارد كمان وزياده مع الحلم الي راودها ..
هدأت نفسها واخذت جك المويه الي جنبها بسرعه وصبتلها في كاسه وشربتها كلها بدون ماتاخذ نفس : ااااااااه ياربيييييه مو معقووله ماني مصدقه مستحيييل حتى في الافلام ماصار كذا ياربيييي الهمني ياربي الحيره بتموتني ..

اخذت جوالها وصارت تدور بين الارقام عن رقم (( الكذااب )) والي اتصل عليها كم مره على انه تركي .. ارتجفت يدها واسنانها تصك في بعض من البرد والخوف بس لازم تتأكد لازم تعرف الحقيقه مهما كانت وباي طريقه دقت ودقات قلبها تسبقها ..

دق الين فصل .. حاولت مره ثانيه وثالثه .. واخيرا جاها الرد ..
حلا بارتباك : الوو
الطرف الثاني بصوت كله نوم : هلا ميييين معاي ؟
حلا حطت يدها على فمها ونزلت دمعها >> نفس الصووت ياتركي وربي نفسه بس كيييف كذا كيف << : .................
تركي غمض عيونه اكثر من مره وفتحها وهو يطالع في شاشة الجوال ويشوف اسم (( بصبووصة عيني )) : حــ..حلا قلبي
حلا تبكي : انامصدقتك ياتركي والله مصدقتك بس ويييينك وييييييينك ؟
تركي ابتسم بهدوء : يكفي انك تسمعيني صوتك كل فتره
حلا بصراخ : انت وينك حرااام عليك تسوي فيني كذااا ارجع الله يخليك ارجع ورجعلي روحي الي فقدتها بعدك ..
تركي : حلا حبيبتي خلاص الي فيني كافيني والي يسلمك انا مااقدر والله ماقدر بس يكفي انك طمنتيني عليك مابي شي اكثر من كذا
حلا : طيب ليه تحرمني من شوفتك لييييه ؟؟
تركي سكت مو عارف ايش يقول : ...................
حلا تبكي بغصه : اتكلم ليش ساااكت ..
تركي : حلا حبيبتي ماقدر انا خلاص صارلي حياتي الخاصه وعندي عايلتي وانتو قدرتوا تعيشوا بدوني واتقلمتوا مع الوضع مستحيل برجع الحين واهدم حياتكم واترك حياتي الي بنيتها طول هالسنين
حلا بصدمه : يعني اتزوووجت ؟؟
تركي : ههههه قلبي وين اتزوج تذكرين يوم كنت اقولك ماني متزوج الا الي تختاريها ليه
حلا بصوت مبحوح من البكى : طيب ويينك انت خلاص ماقدر اتحمل اكثر من كذا انا كل يوم الحيره والشكوك تقتلني مية مره عالاقل ابي اشوفك بس المحك تكفى ياتركي تكففففى ..

وفجاه انفتح عليها الباب بقوه وصقع في الجدار من شدة الصوت طاح من يدها الجوال وقلبها صار يدق بسررعه جنونيه ..
قرب منها نواف بسررعه وعيونه حمراء وكله غضب .. مسك في شعرها بقوه وقال من بين اسنانه الي تصك في بعض بقوه الين حسها بتتكسر : انتي ياحلااا انتي محل ثقتنا تسوين كذا حسبي الله عليك ياخاينه مو منك من الحريه الي معطينك اياها حسبناك سنعه مثل الاوادم وينوثق فيك طعنتينا كلنا .. (( دمعت عيونه مايقدر يسوي في اخته كذا وهي تتألم وتبكي من شدة الألم رجله ترتجف مو مصدق انه هذي حلا الي يفديها بروحه ولو طلبت عيونه ترخصلها تخوونه وتطعنه بكل سهوله )) ...
حلا تبكي وماسكه يده الي قابضه على شعرها بقووه : واللـ..له يانواف فهمت غلط انـ........
قاطعها كف قوي خلاها تفقد الذاكره للحظات .......
نواف باستهزاء : هههه هذي اختي الي افتخر فيها وبديتها عن كل النااس هههههه حرام فيك الثقه ههههه تدري ياحلا اني كنت واثق فيك اكثر من نفسي لو شكيت في نفسي وربي ماأشك فيك (( قرب منها وطالع في عيونها بحقد وهو ماسكها من ذراعها بقوه )) حقييييره بكل بساااطه هنا عليك هانت عليك ثقتنا فيكي كذا وبكل وقاحه تكلمين واحد ... مادري من وين طايحه عليك ماني مصدق انك تسوين كذا وربي (( تركها بقوه )) مو منك انتي من يوم ماتلميتي على الزفته الي اسمها جود وانتي متغيره لكن وين بتروح من يدي ..
حلا تبكي بقوه وهي طايحه عالارض من كثر مارجلها ترتجف معد تشيلها : وربــ...ـي يانواف هـ..ـذا تـ..ـرك..كـي ..
جاها كف ثاني اقوى من الي قبله : وتقولين اسمه قدامي ياكلــ ........... (( ماقدر يكمل الكلمه مستحيل هو الي يقول لاخته لشرفه وعرضه كذا )) وين شرفي وعرضي الي كنت اخاف عليه اا انتي ماصنتيه انا ليه بصووونه انتي جد ولا شي ولا تعنيلي من اليوم سامعتني ولا لاء ؟

طلع من الغرفه متضايق ومعصب وواصل حده .. وتركها بين دموعها وغصاتها ..
بس مسـرع مارجع للغرفه وصار يدور على شي ويقلب المخدات واللحاف الين مالقاه : هههههه على بالك بخليك تكملين غراميات مع حبيب القلب ياخااااينه هههه وربي طحتي من عيني يا ...يـآ(( خنقته العبره )) أختـ..ـي ..

يســـووق السياره بسرررعه جنونيه وبدون تفكير المهم انه يبعد عن الواقع يبعد عن الي سمعه قبل شويه .. عن الخيانه من اعز واقرب الناس له .. حلا الي ماتأذي نمله معقوله تخوونهم .. بس كيف سوى فيها كذا وهو حتى مو متأكد من شي بس بمجرد انه سمعها .. يمكن سوء تفاهم من جد .. كيف يشك في اخته في حلا كيف يصدق اذنه ويكذبها مسستحيــل ..؟؟!؟! بس هذا الواقع وهذا الي صار والجرح الي من اغلى الناس عنده كان طعنه قويه موقادر يستوعبها حتى ..

مسك جواله بعصبيه ودق على رقم يعششق صاحبته بس لازم يوقفها عند حدها ويحط نهايه للمهزله الي وصلولها ..؟

.......................

اما جود فكانت واقفه قدام المرايا تتزبـط وترتب شكلها .. طقت في راسها تتشخص اليوم وتنزل تفطر وهي اخر شيااكه .. وتغني بصووت مسمووع ودافي : إنتـآ تأثيرك على قلبي قوي ..وإنكتبلي من هدب عيـنك هـلاااك .. فوق عرش القلــ ..........
قاطعها صوت جوالها بنغمته العاليه والمزعجه للارقام الغريبه .. استغربت بس ردت بهدوء : الوو
نواف لمن سمع صوتها غمض عيونه بقوه ورجع فتحها وقال بصوت جامد : جوود
جود فز قلبها على الصوت مستحيل ماتعرفه اوحتى تغلط فيه بس لازم حركات النص كم والتمثيل : مين ؟
نواف باستهزاء : ههههه ماعرفتيني يا فالحه ولا من كثرهم ماشاء الله ..
جود اتفاجأت اول مره تسمع نواف يتكلم كذا كانت حتتكلم بس ...............
نواف قاطعها : اسمعي يابنت الناس انا نواف اخو حلا .. انا متصل عليكي ابيك تبعدين عن حلا وتتركيها بحالها مو كفايه الي جانا من ورى راسك .. تبين تخربين اخربي لحالك اما لا تخربين بنات الناس معاك ..
جود مصدومه .............
نواف : مابيك تقولين شي ولاني محتاج اسمع كلمه منك واعتبري هذا تحذير مني يلا مع السسلامه ..
قفل الخط وسابها مصدومه ومتفاجأه .. >> لا اكيييد انجن نوااف وش فيه وليه يبيني ابعد عن حلا وش الي صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم اعرف مستحيل يقولي كذا ويظلمني وانا مو مسويه شي << ..

.......................

في جـــدهـ ..في بيـت أبو سـآلم (( عــم فرح )) ..
في الصـآله ..
مها : بااااابا يلا عاااد بلييييز
ابو ساالم : ايش تبغي فيها ياينتي مني شايف عندك داك الشي المهم يعني ؟
مها : بابا كلها الفين ماطلبت شي
ام سالم حاطه رجل ع رجل و تشرب من فنجان القهوه الي قدامها وهي تتفرج عالتلفزيون باهتمام : ابو ساالم ادي البنت ماطلبت شي هادي دلووعتنا
مها : ههههه شاايف يابابا يلا اديني بليييز
ابو سالم يتنهد : خلاص خلاص روحي خدي من جيبي واذا ماكفاكي احولك لانو مامعايا دحين ..
مها تبوسه على راسه : يسسسلممو ياحلى ابو سااالم بالدنيا ..
سامي كان داخل للصاله لكن سكت ووقف مكانه لمن سمع هالكلمه منها .. سمع الاسم الي اشتاق لذكره بهالبيت اشتاق للانسان الي كان توام روحه اشتاق لاخوه سالم اشتاق لحسه بهالبيت الي راح منه وتركهم بقلوب محطمه وارواح مكسوره ..
نزل راسه بضعف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام سالم : هلا حبيبي تعال فينك ليك كم يوم ماتنشاف
سامي سلم على راس ابوه و امه وجلس جنبها : والله مشغول في الشركه انتي كيفك ياامي ؟
ام سالم : الحمد الله عايشين انتا ايش اخبارك حبيبي وحشتنا ياهووه ولا كأنو ليك ام تسأل عنها ولا تشتاق لها ؟
سامي : والله ياامي انكم في قلبي وعيني بس والله حايس مع الشركه راسي برجولي ..
ام سالم : الله يعينك حبيبي (( وجهت الكلام لابو سالم )) وانتا يابو سالم خف عالولد شويه احنا حتى مو لاحقين نشوفو ..
ابو سالم :سيبيكي منو دلع بس خليه يشد حيلو هذا ولدي وحيدي الي اشد فيه الظهر (( دمعت عيونه وهو يقول هالكلام .. بعد ماكان سالم كبيره وسنده راح ومابقاله بهالدنيا الا ولده سامي ))
سامي : هههه والنعم فيني
ام سالم قرصته في خده : الله لا يحرمني منك ..
سامي باس يدها : ولا منك ان شاء الله ..

مها راحت تجري لغرفة ابوها وفتشت بجيوبه الين حصلت 3 الاف موجوده باهمال بين اوراق البنك والبطاقات اخذتها وراحت تجري لغرفتها ..
مها تطالع في الفلوس الي في يدها بمتعه : واخيرا بعيش زي الناس وبنسى كل شي ورايا ..
دق جوالها وردت بسرررعه : هلااا شذوويه حبيبتي
شذى : صبااح الخير ياعسسسل
مها : صبااح السكر كيفك ؟
شذى : تماام انتي اخبارك ؟
مها : عااال العااال خلاص جبت المبلغ وزيااده ..
شذى بفرحه : من جد ؟؟
مها : يسس
شذى : يااااي يعني حتنبسطي زينا خلاص اجل لا تتأخري بكرا الساعه 7 الليل نستناكي اوكي
مها : اوكي ياعيوني انتي
شذى : هههه باي حبيبتي
مها : بااايات ..

.................






التوقيع :






قديم 19-08-2009, 07:51 PM   رقم المشاركة : 73
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


جد حماس احداثها

يعطيك العافية

وبنتظار التكملة






قديم 20-08-2009, 12:36 AM   رقم المشاركة : 74
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

.................

في الريــآض ..
فجـر : هاه حبيبتي ايش عامله ؟
فدوه : الحمد الله طيبه بس والله يافجر امس ماعرف سار معايا شي غريب ..
فجر : ايش فيكي حبيبتي قولي ؟
فدوه : مافيا شي بس فجأه حسيت اني داايخه وتعباانه ومادري ايش سار بعدها ولمن صحيت حسيت جسمي مكسر وكاني كنت بحارب طول الليل كدا ومااعرف ..
فجر : معليه حبيبتي اكيد هادا مع الارهاق والدراسه والاختبارات ..
فدوه : على قوولك المهم قوليلي كيفكم انتو مره وحشتووني
فجر : والله انتي اكثر حبيبتي انتبهي لدراستك ولا تلتهي في شي غير كدا
فدوه : اكيد ان شاء الله
فجر : يلا حبيبتي انا بنزل دحين لماما اشوف ايش مسوين اكلمك بعدين
فدوه : اوكي
فجر : دقي عليا كدا بعد المغرب طمنيني عليكي ولا تخرجي من البيت وسكري البيبان كويس واصحك تكلمي السواق ولا تروحي مكان ولا ترسليه يجيبلك شي اوكي لا تفتحي الباب لأحد ..
فدوه : ههه اوكي لا تشيلي هم ..باي
فجر : الله معاكي ..
نزلت للصاله تحت كانت امها جالسه تقرأ قرآن ومعاها ملاك الي صارت زي الميته هالايام ماتتكلم ولا تسمع ولا تشوف ولا حتى تحس ..
فرح طلعت من المطبخ : يلا تعالو اتغدوا ..
فجر ابتسمت لاختها : ماشاء الله فرووحه مسويتلنا الغداء اليوم ..
فرح : هههه ايوا يلا لا تكسروا بخاطري امشوا اتغدوا
فجر وقفت : يلا ماما
ام فايز تطالع في ملاك بحزن : لا حبيبتي روحوا اتغدوا انتو انا بقعد مع ملاك هنا ..
فرح طالعت في فجر باسف وهزت راسها : خلاص براحتكم ..
طلعوا للمطبخ بعد مانادو فاتنه ومي ومشعل الي قاعد على لحم بطنه من 3 ايام بالعافيه قدر يتحرك من مكانه بس عالاقل يحط لقمه بفمه عشان لا يموت من الجوع ..

وعلى طاولة الغداء ..
فرح : مشعل هات صحنك اغرفلك ايش بتاكل انتا ؟
مشعل طالع فيها بحزن : خلاص ارتاحي مابغه شي
فاتنه : مشعل مايصير والله حتمووت من الجوع شوف شكلك كيف ؟
مشعل :ههههه طيب واموت مو احسن لي برضو
فجر : استتغفر ربك مشعل ايش دا الكلام هادا الي كاتبو ربي ولازم يصير ..
مشعل تنهد ........
مي : فين فيييييييييراااس ؟
فرح : فراس نايم مو راضي يقوم ههه اطلعي صحيه انتي اهلكيه
مي : ايوا اصلا هوا يحبني ازا قلتلو قوم حيقوم صح يامشعل ؟
مشعل ابتسملها بالقوه : صح ياقلبي ..
مي قامت من الكرسي بفرحه وطلعت لغرفة فراس تصحيه ..
فرح ابتسمت : الله لا يحرمني منها يارب
مشعل وقف : الحمد الله
فرح : اقعد بلا هبل مااكلت شي
مشعل : والله الحمد الله تسسلم يدك يارب

.....................

جـود غيرت ملابسها بسررعه واخذت شنطتها وجوالها وخرجت من البيت مستعجله .. >> انا لازم افهم ايش الي صاير <<

وبعد ربع ساعه .. وقفت قدام الفله الكبيره او القصر الفخم .. ونزلت بهدووء وهيا تاخذ نفس وترتب الكلام الي بتقولو في بالها ..
دقت الباب وفتحتلها الشغاله : حلا موجوده؟
الشغاله : يس ماما اب ستيرز ..
جود ابتسمت : اوكي ثاانكس ..
طلعت بسررعه لفوق وقلبها يسبقها مرتبكه مو عارفه ايش الي صاير وايش المشكله وليه نواف قال الي قاله ..
مرت من جنب غرفة حلا كانت حتدخل بس سبق لسمعها صوت بكى وشهقاات حلا .. دخلت بسرعه بدون ماتدق الباب ..
حلا لمن شافتها وقفت وارتمت في حضنها بسررعه : جـ..ـود الحقي علي ياجوود
جود جلست معاها عالسرير وقالت بخوف : وش فيك حلا قولي ايش صاير ؟
حلا من بين دموعها : نـ..ـواف
جود : و.. وش فيه نواف ؟
حلا تبكي : ............
جود تمسح على شعرها : خلاص اششش اهدي شوي لا تقولين شي الحين اهدي خلاااااص اوووش ..
حلا راميه نفسها على صدر جود وتاركه لدموعها الحريه انها تنزل وتاخذ مجراها لخدها ..
انفتح عليهم الباب ..............................
حلا انتفضت لمن شافته ...
وهو لمن شاف جود حس بدقات قلبه سريعه لكن خلاص لمتى بيضل كذا هي تخونه وهو متمسك فيها مو كفايه الي سوته في اخته وكمان لها وجه جايه هنا هذا وهو محذرها قال بجمود : وش جايبك انتي انا وش قـ ........
قاطعته جود بعد ماقامت من عالسرير واتوجهت لناحيته : مو وقته ..
لفت على حلا وشافتها ترتجف ودموعها ناشفه على خدها من الخوف ..
رجعت لفت على نواف وابتسمت بهدوء واشرتله يطلع برى .. طلعت وراه وسكرت الباب بهدوء ..
جود بشوية قهر :انت وش فيك ماتفهمني وايش الكلام الي قلتلي اياه اليوم وايش مسوي في البنت ..؟؟؟
نواف : لك بعد عين انتي وش تبين بالضبط انا مو مفهمك اليوم لا عاد اشوف وجهك هنا ..
جود حست بخنقه وماقدرت تتكلم ........
نواف رفع اصباعه في وجهها : شوفي ياجود وربي لو عاد اسمع انك تكلمين حلا ولا تـ ............
جود قاطعته بغصه وعيونها بالأرض خايفه ترفعهم ودموعها تفضحها : نواف وشفيه ؟ فهمني ايش الي غيرك ؟
نواف حس بدقات قلبه مسمووعه من شكلها البريء والحزين كأنها لوحه مرسوومه باتقان وشفافيه كل الي في قلبها تحكيه حركاتها ونبرة صوتها .. ماقدر يتحمل انه يشوفها منزله عيونها بهالطريقه الي تقطع القلب .. قرب منها بدون مايحس على نفسه ورفع راسها بيده وهو يطالع في عيونها المدمعه بعمق : انا ماتغيرت انتي الي تغيرتي وتغيرتي كثير ..
جود لفت وجهها ونزلت دمعتها غصب عنها بدون سبب حست بضيقه وقتها ...............
نواف مسك وجهها الصافي البريء بيدينه الاثنين وقربها لوجهه وقال بجديه : لا تصيحين فهمتتتتي ..
جود نزلت دموعها اكثر ليه يعاملها كذا . مسكت يدينه الي محايطه وجهها وحاولت تبعده عنها .. قالت بصوت مبحوح : وش فيك فهمني ليه ماتبيني اكلم حلا انا وش مسويه ..
نواف ارتعش جسمه من لمسة يدينها طالع في عيونها وظل ساااكت ..........
جود بعصبيه من بين دموعها : انت مو من حقك تحرمني من حلا اذا انت عايفني انا مايهمني بس حلا مستحيل ابعد عنها فااااااهم ..
نواف >> انا عااايفك ؟؟ انا ياجوود ؟ انا اعوف روحي ولا اعوفك .. بس وييين تفهمين وانتي قلبك مع واحد ثاني << قال بهدوء : جود الله يعافيك اتركينا خلاص مابي حلا تشوفك ولا تكلمك ولا تعرفك بعد اليوم اطلعي من حياتها ..
جود بصراخ : ليييه انا وش مسويه ؟؟ الي يسمعك يقول اني قاتلتكم احد ..
نواف عقد حواجبه اول مره يشوفها معصبه ومنفعله كذا : ليه تصارخين طيب ؟
جود حقدت من جد وملامحها كلها انقلبت لغضب وحقد .. اخذت شنطتها من عالكنبه ولفت ظهرها ونزلت تجري من الدرج ..
نواف جلس عالكنبه بهدوء وهو يفكر فيها وفي كل شي يربطهم .. في حبه لها وفي خيانتها له وفي الي سمعه وشافه اليوم .. حبيبته خانته واخته نور عينه ماصانت نفسها .. .......؟؟!؟!

الجــزء الثـآلث عشــرر ::"::::”::
_-_-_ بعد 3 شهور من آخر الأحدآث _-_-_

يـوم الخميـس .. السـآعه 9:00 المســآء ..

جوود تصرخ في التلفون عشان ينسمع صوتها من بين الصجه والموسيقى والاغاني الي ماليه البيت : وووووووووينك تاخرتتتتتتتتتتتتتتتي ؟؟
حلا : ووجع اذني ابييييييييها خلاص الحين جايه
جود : ونوووف ؟
حلا : هذا هي معي يلا باي
جود : يلا طسي ..
قفلت الخط ورجع دق مره ثانيه : الوووووووو
فرح : ههههههه شويه شويه ترى لسه قدامنا عمر نحتاج اذانينا
جود : هلااااااا فرووحه هاا وينكم يالخايسات ولا وحده فيكم وصلت ؟
فرح : انا عند الباب يافالحه تعاليلي
جود : زين جايه يلا باي ..
سكرت وراحت تجري للباب الخارجي .. وقفت بمكاانها وهيا تشوفه يوم عن يوم يزداد حلاه كل يوم ابتسامته تحلو وعيونه تزداد لمعتها .. اتعودت الاسابيع الاخيره تشوفه باستمرار وبكل طلعاتها تقريبا ابتسمت بحياء وهيا مرتبكه من لبسها الي يظهر من جسمها اكتر من مايخفي : هههه كيفك مشعل ..؟
مشعل حس باحراجها بس طبعا عاجبه الوضع مين مايتمنى يشوف هالملاك قدامه بكل زينتها واناقتها : تماااااااااام بشووفتك ياهبله ..
جود تمشي من جنبه : اييه زين وخر وين فرررررروحه ..
مشعل : ماتبطلي عربجه انتي طيب ادينا وجه ياهووووووه
جود : هههه يلا وينها ؟
مشعل : دحين جيه شوفيها ..
جود اتخصرت وقالت بدلع : وانت وش الي جايبك معها ؟
مشعل كتف يدينه : اممم ايش رايك تبغيها تطير وتجيكي
جود : هههه طيب خليك برى ليه داخل هنا ترى الدي جيه مو مختلط هااااااااااااااااه ؟
مشعل : هههههههه عارف بس ايش اسميها دي طرده ؟؟
جود : لا افاااا حياااك خخخخ
مشعل : والله ترى ماعندي مشكله ادخل عادي ..
جود : ههههه ايه عادي والله
مشعل رفع حاجبه : امك مابتقول شي ؟
جود : امي مسااافره يلا وينها تاخرت ذي ؟
مشعل : امم ليه مضايقتك القعده معايا يعني ؟
جوود : اووف ايه ..
مشعل : افاااا
فرح جات من بعيد : هااااي
جود تضمها بقووه : هايات وحشتيني يالدبه
فرح : وانتي اكتر ياقلبي كيفك
جود : بخير انتي اخبارك ؟
فرح :الحمد الله طيبه ..

** خلال هالـ 3 شهور اتطورت علاقة البنات ببعض وقربو من بعض اكثر وقلوبهم ارتاحت لبعض وكل وحده لقت في حضن التانيه الامان الي مالقته بين اهلها << دووم يارب خخخخ **

فرح : وانتا خير ياسيدي مشعل ماتفارق يالله
جود : ههه لا خليه يدخل
فرح : فين يدخل يامجنوونه
مشعل : ايوا خليني ادخل وي ايش الي حارق رزك انتي
فرح : لا ياشيخ احللف يلا روح ملاك مع مي لحالهم في البيت وبعدين بطل حركات المراهقين دي واعقل
مشعل : هههه اوكي مدام كدا يلا نششووفكم على خير
جود ماتبغاه يروح : لييه خليه والله مالك داعي يافرح
مشعل ابتسم وقلبه يطربق : معليه اشوفك وقت ثاني ان شاء الله يلا باي
جود بتافف : باااي
بعد ماراح ..
جود تسحب فرح من يدها عشان تدخل لجوه : تدرين انك بايخه
فرح تغمزلها : ترى ولد خالتي مرتبط وخري عنو
جود : هههه مو كذا ياهبله بس جد مرره ارتحتله يعني احسه قوود فريند
فرح ضربتها على رقبتها : قود فرند هااه امشي بس امشي ..
جود : ههههه يلا
ولسســه بيدخلــوا الا يجي صوت من ورااهم ... : هااااااااااااااي
فرح لفت بسرعه وصرخت : نووووفه حبيبتي ..
نوف تحضنها : كيفك ياهبله مرره اشتقلتلك ..
فرح : وربي انا اكتر بس عارفه مره انششغلت دي الايام قوليلي كيفك اخبارك ..
حلا : ياسلااام وانا مالي رب يعني
فرح تسلم على حلا : ههههه لا ولو انتي الكل في الكل ياقمر كيفكم ؟
جود جات من ورى حلا وشدة شعرها الي كانت عاملتو آفــرو ومرره يجنن ..
حلا : اااااااااااااااه
جود تشد اكثر : تستااهلين اسبوع ياخاينه مااشوف .... وجهك هااا
حلا : وجع شعري حايسه فيه ساعتين حراام عليك فكيني اااه
جود فكت شعرها وباستها على خدها بقووه : وحشتيني انتي وخشتك المفلطحه ذي ..
حلا : ههه وانتي اكثر
نوف : على قولتهم من الحب ماقتل
جود تسلم على نووف : وانتي ايش اخبارك يادووبه
نوف : هههه تماام نحمده
جود : دووومات يارب يلا تفضلو ليه واقفين

دخلــوا البنات للبيت الي كان مليـآن ناس وصجــه وقعدو على وحده من الكنبات الحمـرا الكبيره الي في اخـر الصـآله ..

فرح تدق نووف : هاا قوليلي ايش سويتي ؟
نوف بطفش تطالع في البنات الي يرقصوا بحماس : في وشو ؟
فرح تغمزلها : علييينا يلا اماانه ايش سار معاكم ..
نوف طالعت فيها بملامح بارده : احمد قصدك ؟
فرح : لاء ابوه ايوا احمد
نوف : ماصار شي
فرح : امم تيب ومالمحتيلو حاجه ؟
نوف : المحله على وشو انتي بعد
فرح : لا ياشيخه احلفي على بالك هبله انا ماافهم باين انك اححم احم
نوف لفت عليها وقالت بتحذير وهيا رافعه اصباعها : اقوول فرحووه ..
فرح : هههههههههه شايفه وربي تحووبيه
نوف : حبك عقرب ان شاء الله ..
فرح : ايوا ايوا يختي اتبهللي عليا بس فين بتروحي مني يامجنونه ..
حلا دقتهم : لا يتناجى اثنان دون الثالث احـــم ..
نوف تطالع في الصاله الي مليانه بنات : هذولي الجن كلهم وتقولين ثالث ..
حلا : ههههه ايه بس مره مو معبريني كاني بنت الجيران ..
فرح : هههه ايوا قوليلي كيفك مع الجامعه ايش عامله ..؟

وكمــلو هـرووج وضحــك ..






التوقيع :






قديم 20-08-2009, 01:36 AM   رقم المشاركة : 75
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

........................

في جــدهـ ..

السـآعه 10:00 ..

مهــآ بخووف : بناات وربي مره محتااجه ..
سماهر :يابنت ترى بطال عليكي وربي لا تكتري منو
مها دموعها متجمعه في عينها : وربي مااقدر احس اني بمووت
شذى : تيب فين الي عندك كلو خلص ؟
مها : ايوا والله
شذى : حراام عليكي مالو اسبوعين معاكي
مها بعصبيه : ايش اسسوي يعني خلص (( مدتلها 500 ريال )) خديي بسرعه جيبيلي من اي مكاان احس انو راسي حينفجر
شذى : ومن فين اجبلك دحين ان شاء الله اصبري لبكرا
سماهر اخدت من شذى الـ 500 وهيا تبتسم : لا شذوويه دي ميمي اجبلها من تحت الارض
شذى بهمس : يامجنوونه ترى بتروح فيها البنت الكيس اسبوعين مالو عندها كيف خلص ..؟
سماهر :واحنا ايش علينا مدام بنقبض فلوسنا اول باول كااش خلاص نشتغل واحنا ساكتين
شذى بعدم اقتناع : تيب بكيفك ..
مها بزعيق : يلا بسرررعه
سماهر : تيب حبيبتي اعصااابك وي
مها : اووف انا بستنيكي هنا نص ساعه والززفت دا معايا ساامعه
سماهر : هههه اوكي اوكي
طلعت سماهر لبرى الغرفه وشذى جلست جنب مها بتردد .. قالت بارتباك : مهـ ..ـا
مها بنفس شينه : خييير
شذى : انا اقوول حاولي تخففي منو ترى والله بيسيرلك شي ؟
مها : مال لأمك صلاح انتي يلا انقلعي من وشي
شذى وقفت بعصبيه : انتي على ايش شايفه نفسسك بامكاني اخليكي مرميه هنا تنحرقي ولا اجبلك شي
مها وقفت ومسكت شذى من قميصها : بفلووسي اجيب الي ابغاه
شذى مسكت يدها وبعدتها بقووه : اووكي خلي فلوسك تنفعك باي
خرجت وقفلت الباب بقووه ..
مها مسسكت راسها وظغطت عليه بعصبيه : حسسبي الله عليكم وعلى الساعه الي جمعتني بيكم اااااااااااه بمووت والله بمووت

.....................

في بيـت أم فــآيز ..

في غرفة فاتنه بالتحديــد ..
فاتنه شهقت اول ماشافت الرقم الي ظهر على شاشة جوالها .. حست بخنقه وبضعف يدها ترتجف ورجولها انشلت عن الحركه .. قعدت بسرعه على طرف السرير وهيا ماسكه الجوال بيدينها وتطالع فيه بعدم تصديق .. غمضت عيونها بقهرر وسدت اذانيها بقووه لين حسن انو اصباعها خرق طبلة اذنها .. ماتبغه تسمع هالنغمه ماتبغه تعرف ولا شي عنو ماتبغه شي يفكرها فيه ..

سكت الجوال ورجع دق مره ثانيه ... والثالثه ............. والرابعه ... واخيرا قررت ترد ..
اختارت السماعه الخضرا عشان تبدا المكالمه وتسمع صوتو الي ياما عذبها ..............
من الطرف التاني بتردد : السس ..ـلام عليكم
فاتنه : ...............
الطرف الثاني بهدووء : فتوونه
فاتنه حطت يدها على فمها ونزلت دمعتها : ...........
الطرف الثاني بصوت اعلى : فاااااتنه ردي علياااا
فاتنه بصوت متقطع : خيـ..ـر
عبد العزيز سكت ..... سمع صوتها ....... هيا هادي حبيبته ونبض قلبه ...... كيف بيواجهها بعد الي سواه فيها .. كيف بيعتذر .. كيف بيطلب منها الطلب المجنوون الي يفكر فيه ؟؟ كيف وكيف وكيف ؟؟؟

عبد العزيز برقه : كيفك ياعمري ؟
فاتنه >> ههههههه تسالني كيفي تسالني عن احوالي وانا جثه بدون روح من بعدك << قالت برجفه : بخير
عبد العزيز : عسااااه دووم يارب ..
فاتنه غمضت عيونها : ......
عبد العزيز بارتباك : فتووشه ..
فاتنه نزلت دمعتها وهي تسمع اسمها منه وتسترجع ذكرياتها معاه في هاللحظه : ..........
عبد العزيز ماتحمل سكوتها اكثر من كدا قال بسرعه وبتهور : قلبي تتزوجيني ؟؟
فاتنه بصدمه ورجفه في صوتها : اييش ؟
عبد العزيز : زي ماسمعتي ياعمري انا مااقدر اعيش من دوونك ابغاكي يافاتنه ابغاااكي
فاتنه والصدمه ماثره على صوتها : بس .... انتـ..ـآ .. كيف انتا ... كيف وزووجتك ؟
عبد العزيز : انتي عندي اهم من كل شي قلبي حياتي عيووني ماطيق الدنيا بدوونك انا جي اخطبك من اخووووك ..
فاتنه انشل لسانها : .........
عبد العزيز دقات قلبه واصله للنجوم ينتظر ردها ينتظر موافقتها ينتظر يتحقق حلم حياته ...
فاتنه بغصــه : لاااا
عبد العزيز بقهر :ليه لااا قوليلي لييه مو هذا الي تبغيه وهذا الي اتمناااه ليه تهدمي احلى حلم بحياتي
فاتنه بعصبيه وقهـر عكس دموعها الي تنزل بغزاره : مستحيل اهدم حياتك واخدك من زووجتك انتا مو ليا ولا انا لك ..
عبد العزيز : هههه تهدمي حياتي ؟؟ كيف تهدميها وانتي حياتي كيف تهدميها وانتي سبب وجودي كيف تهدميها وانتي ماااالكه كل شي فيني كيييف ؟
فاتنه حست باحساس حلوو بس غريب .. احساس قاتل بس له لذه .. احساس مثيـر بس يتخلله ألم ..احساس مجنوون بس كله غصات .. احاسيس غريبه ومشاعر غامضه حست فيها بهاللحظه .. تحبه تعشقه تتمناااه .. بس مستحيل تهدم حياته وتاخده من زوجته الي مالها ذنب ..
عبد العزيز : قلبي ......... انا ابغاكي ليا فااهمه .. بكرا جاي اخطبك والي فيها فيها
فاتنه بهدووء : وتظن امي بتوافق ؟
عبد العزيز بقلق : وليه لاء ؟
فاتنه : عزوز ..(( سكتت وهيا مشتاقه تنطق اسمه على لسسانها وحشها بكل شي فيه )) ماما مستحيل توافق عليك وانتا متزوج وتاني شي انا لسه حتى ثانويه ماخلصت ؟؟
عبد العزيز : بتكملينها ياقلبي بسوي الي يرضيكي بس ابغاكي معايا ابغه احسك جنبي ابغه روحك تسكني ..
فاتنه : .............
عبد العزيز : لا تشيلي هم ياحياتي انا بتفاهم مع اخووكي وماراح تكوني لغيري
فاتنه حست انها طايره من الفرحه وبنفس الوقت مستغربه وتحس بغصه : تيب واهلك ؟
عبد العزيز ارتبك وماعرف ايش يقول .........
فاتنه فهمت الي في باله .. قالت بهدووء يتخلله مراره : بتاخدني من ورى اهلك بتاخدني كاني شي نجس او حراام .. .....
عبد العزيز قاطعها بعصبيه : انتي كيف تقولي كدا .. يامجنوونه انا امووت في تراب اهلك اعشششقك واذا ماخدك من ورى اهلي دا يعني اني مستعد اضحي بالدنيا كلها عششانك افهمي حسي شويه
فاتنه : ............
عبد العزيز ارتبك وهوا يشوف زوجته داخله للصاله بكل اناقتها ورقتها وهيا تبتسمله بحنيه وخجل .....
فاتنه حست انه فيه شي او فهمت الموضوع بالاصح : ههههه روح روح حرام المدام سايبها لحالها وتكلم عشيقتك هههههه باي حبيبي ..
قفلت منه ورمت نفسها عالسرير وهيا تبكي بدموع قهر وظلم والم .. مو عااارفه ايش الصح وايش الغلط .. مو فاهمه شي ولا تبغه تفهم ..
عبد العزيز غمض عيونه وقبض عالجوال باقوى ما عنده وهو حاس بنظرات زوجته المستغربه منه ..
رانيا بهـدووء واستغراب : عزوز ايش فيك ؟
عبد العزيز ايده ترتجف ويطالع قدامه مايبغه يشوف وجهها يحس انه كارهها ..
رانيا قربت جنبه ومسكت يده تهدي عليه : مافيه شي يستاهل تسوي في نفسك كدا ..؟
عبد العزيز ................ لا تعليق ..
رانيا بقلق : عزوز فيك شي تعباان ؟
عبد العزيز بجموود :لاء
رانيا : طيب متضايق ؟
عبد العزيز بعصبيه : يووه ايه متضايق يلا قومي سويلي لقمتين ميت جووع ..
رانيا انصدمت ليه يكلمها كدا ؟؟ اول مره يسويها طول هالشهور كان زي العسل معاها رغم انها تحس فيه شي غريب وسر يخبيه ورى حززنه الدااائم ..
قالت بحزن وهيا توقف : حاضر
راحت عنه وتركته ميت مجرووح مطعوون .. مايبغه ياكل ولا له نفس لشي بس يبغه يبعدها عنه باي طريقه يحس بمجرد وجودها في حياته خيانه لفاتنه حبيبته وروحه ...
نرجـ,,ـع للريـآإض ..

جـود تسحب حلا من يدها وتاخدها لغرفتها فوق ..
حلا : اووف وش فيك ؟
جود قعدت عالسرير واشرتلها تجي تقعد جنبها : تعاالي
حلا جلست جنبها باستغراب : جود وش فيك ؟
جود بتردد : حلا نوااف يكلمك ؟
حلا حست بنار في قلبها وغصه في حلقها : لااء
جود : يعني لسه مو مصدق
حلا : ولا بيصدق
جود : تيب وهو متى راجع ؟
حلا : توه مسافر؟؟
جود : اهاا يعني بيطول ؟
حلا : يمكن 9 شهور على حسب اذا لقى اجازه بيرجع ..
جود بهدووء تطالع في الخاتم الي بيدها وتلعب فيه : وانتي للحين ماتبي تقوليلي مين الي كنتي تكلمينه ؟
حلا سكتت وهي تطالع قدامها بحيره وتساؤل والم وقهر ..
جود لفت عليها بهدووء : حلا انا مو غريبه قوليلي يمكن اقدر اساعدك ؟
حلا بخنقه : مـ..ـآقدر ..

وبالدور الأرضي ..
نوف : وانتي ماراح ترجعي تشوفين اهلك ؟
فرح : لاء فراس حيجي بعد بكـرا يشوفن ويتطمن عليا الله لا يحرمني منو بس انا وربي مرره ماقدر عارفه لسه ملاك مسكينه حالتها صعبه ..
نوف : الله يعينك يارب ..
فرح : اميييييين ..
دق جوالها برقم غريب ردت بسررعه بدون ماتطالع الشاشه .. : الوووو
الطرف الثاني : .............
فرح طلعت للحوش عشان تبعد عن الصجه : الوو
الطرف الثاني : هههه خالتك مالها 3 شهور متوفيه وانتي تغني وترقصي ههههه ونعم التربيه والله
فرح بقهر : رااااا مي ..
رامي بهدووء : اعصاابك ياقلبي
فرح : خير ايش تبغه ؟
رامي : نو نو قلبوو لا تنفخي عليا رييلكس
فرح : انتا ايش تبغه مني بالزبط خلاص سيبني في حالي
رامي : ههههه تحلمممممي والله وراكي وراكي لين ماجيب راسك ياقمررر انتي
فرح : مع نفسسسك قال تجيب راسي
رامي : اممم اوكي مدام مع نفسي مع نفسسي لكن افتكري كلامي ياحلووه
فرح : باااي .... وسكرت في وجههو ..

رجعت لجوه معصبه ومتنرفزه : الله ياخدك ويريحني منك مادري من فين تتحذف علينا دي الاشكااال
نوف شافتها راحت لعندها : وش فيك ؟
فرح : راامي الززفت ..
نوف : لسسه يدق عليكي ؟
فرح :ايوا هللكني وربي
نوف : انتي المجنوونه من البدايه .. جبتيه لنفسسك ..
فرح : ايش اسوي فيه بس وربي مع نفسسو الي في راسو يسويه مره خايفه منو انا ؟
نوف : انتي وش دراكي ذا وش ممكن يسسوي ..؟
فرح : ايش بيسوي مثلا بكيفو سيبيكي منو .. تعالي نفرفش شويه وربي سد نفسي الله يسد نفسو ..
نوف : هههه الله يهديك ..

وبعــد سـآعه .. 11:00 ..

دق جوال نوف والي اشترته مخصوص عشان الوظيفه اكيد راح تحتاجـه ..
قلبها وصل لحلقها وهي تشوف رقمه يظهر عندها على الشاشه (( د.أحمد )) ...
فرح بلقافه وهيا تشوف التعابير الي انرسمت على وجه نوف اخدت الجوال وقرت الاسم بعدها فلتت ضحكه كبيره : هههههههههههههههههههههههههه ..
نوف : ووجع ليه تضحكين
فرح : هههههه كل دي الخرايط الي صارت في وجهك وتنكري انك احــم .. ههههه ردي بس ردي
نوف بيد مرتجفه ردت عالاتصال بعد ماطلعت للحووش : الوو
احمد ابتسم >> يالبييه صوتها الحنوون << : السسلام عليكم ..
نوف بهدوء : وعليكم السلام هلا دكتور احمد
احمد : اووف دكتوور هههههه كم مره اقولك اسمي احمد ممكن ..
نوف : اسسفه دكتـور يؤؤ قصدي .........أحمـ..ـمد ..
احمد : هههههههه
نوف ابتسمت من قلب : .............
احمد : كيفك ؟
نوف : بخير .. كيفك انت ؟
احمد : والله بخييييييييييييير
نوف : ههههه دووم يارب
احمد : امم وينك مو بالبيت صح ؟
نوف : لاء عند صديقتي
احمد : اهااا (( قال بتردد )) بكرا بتجين الدوام صح ؟
نوف باستغراب : ايه ان شاء الله
احمد بارتباك : طيب وش عندك بعد الدوام ..؟
نوف باستغراب اكبر: شلون يعني وش عندي ؟
احمد : اا .. اقصد مشغوله يعني مرتبطه بموعد بشي ؟
نوف : لاء عادي ليه ؟
احمد : طيب ممكن اعزمك على غداء برى المستشفى ..؟
نوف بصدمه : وشووو ؟؟
احمد ارتبك : لاء يعني اقصد اشوفك برى الدوام عندي كلام بقوله لك ؟
نوف : وليه ماتقوله بالمستشفى ؟
احمد : لاا لا بالمسستشفى مره ماينفع .... كلها ساعه بالكثير ؟
نوف : لاء اسسفه دكتور احمد ماقدر
احمد : نوف ..
نوف : هلا
احمد : جد لازم اششوفك ؟
نوف : خلاص بالمستشفى بكرا بتشوفني والي عندك قوله ..
احمد : قلتلك بالمستشفى ماينفع ..
نوف : انا اسسفه اذا عندك هالخرابيط حقت المراهقين شوف غيري .....
احمد انصدم اول مره تكلمه كذا وبعدين هو ماقصد شي بهالطلب : نوف وش تقولين انتي ؟
نوف حست بغباء ماله داعي الكلام الي قالته : انا اسسفه ..
احمد ابتسم : لا انتي اكبر من هالكلمه ..
نوف : توصيني شي ؟
احمد : لاء سلامتك اششوفك بكرا
نوف : باي
قفلت ودقات قلبها عامله زفه جواتها .. ايش يبغه فيها وايش الموضوع الي بيكلمها فيه ..

ابتسسمت بهدووء ودخلت للبيت ..
فرح من شافتها ضحكت : ههههههههههه اشبو وشك ياستي ايش قالك الاخ رووميو ؟؟
نوف : بلا بياخه
فرح : ههههه امانه ايش قلك ؟
نوف : ماقال شي ..
فرح : بلا بكش وربي قلك ايش قاال ..
نوف قالتلها ع الي صار ..
فرح : اووه حركاات تيب وانتي ليه ماوافقتي ؟
نوف : وين قاعدين بلاس فيغاس احنا
فرح : عادي ايش فيها يمكن يبغاكي في موضوع مهم زي مابيقول
نوف : عنده شي يقوله في المسستشفى ماني حقت هذي الحركات انا
فرح : ايت حركات يابنت عادي يبغه يشوفك ماهو ماكلك ؟
نوف : لا ياشيخه انتي مرره فالتها
فرح : هههههههه فين جوجو وحلا الخاينات ؟
نوف : والله مادري من زمان مختفيين هههههههه

وفي غرفة جود ....
جود لسه مصدومه من كلام حلا : كل هذاا فيكي ماتقولين ؟
حلا تبكي: مااعرف ياجود وش اسوي ؟
جود : خلاص ياقلبي لا تصيحين ..
حلا : ظالمني ولا يبي يكلمني وتركي مادري وينه ولا وش فيه خسرتهم اثنينهم ..
جود : طيب وليه ماقلتي لنوااف ..
حلا : حاولت افهمه بس مااعطاني فرصه وبعدين مين بيصدقني بيقولون مجنونه بس وربي العظييم هو تركي انا متاكده مامااات والله ..
جود ضمتها : بعد قلبي والله ..
حلا : وش اسوي قوليلي ؟
جود ابتسسمت : الحين امسحي دموعك وقومي ننزل للبنات تحت وبعدين بنتفاهم ..
حلا هزت راسها بضعف وقامـوا ..

..................






التوقيع :






قديم 20-08-2009, 06:24 AM   رقم المشاركة : 76
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


احداثها يالغلا مررة حلوة

بنتظار التكملة






قديم 20-08-2009, 10:58 AM   رقم المشاركة : 77
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل



في مكــآن ثـآني ..
في جوو مززعج ومصخووب بالاغاني والصجه والبنات والشررب وكل انوااع الخـراب ..
سعــود : ورى ورى هههههههههه
رائد : وربي انكم مخفااات
فيصل : عدوول خارووفنا الكبير ذا
عادل يرقص بهباله ...
سعوود سكت وهوا يشوفها تمشي لعنده بكل غرور ورافعه راسها مو كأنها هي الواطـيـ........ الي دعسها ولعب فيها ..
نجود بابتساامه عذبه : هاااي
رائد وفيصل لفو عليها ..........
رائد شافها ابتسم بخبث : هاي لمن تحذفك في جهنم .. ههههههه تصدقي مرره فقدناك وينك مختفيه ..
نجود طنشته وقربت من سعوود : كيفك سوسو ..؟
سعود في نفسه .. هذي ماعندها كرامه رايحه فيها البنت قال اسايرها : تماام انتي كيفك ياعيووني ..
نجود : طيبه ..
فيصل : وش رايك نمشي ..
رائد يطالع في نجود بنظرات هو نفسه مو عارف ايش سببها ...
فيصل : هييه يالحبيب وين رحت
رائد : هااه ايه معاك
فيصل : يلا امشي ..
طلع فيصل ..
رائد بصوت عالي : عاااادل عدووووول
عادل مو منتبه ويرقص بين البنات ويسستهبل ..
رائد : لا حوول ..
سعود : دقيقه قلبي رايح شوي وراجعلك ..
نجود : خد راحتك ..
راح سعود ونجود جلست جنب رائد تنتظره يرجع ..
رائد احتقرها من قلبه ..
نجود بتوتر : وش اسمك ؟
رائد ماطالع فيها : ...........
نجود : هيييه اكلمك ؟
رائد ماناظر فيها حتى : وش تبين ؟
نجود : طيب طالعني ..
رائد وكانه ينتظرها تقولها عشان يلف عليها .......... صح حقيره ونجسسه وماتسوى .. لكن عيونها تجذذب فيها قوة جاذبيه مو طبيعيه مشوبه بحززن .. نظراتها تسسحر بس كلها ألم .... >> ليه تسوين في نفسسك كذا ليه تضيعين رووحك ليه تلعبين في شرفك وانتي مو ناقصك شي <<
نجود حست بنظراته .. حست بغصه في قلبها عرفت كل الي يدور في باله وكل الاسئله الي طرت على ذهنه >> ليتك تدري عن حالي ليتك تعيش الهم مثلي << ..
رائد وصله صوت افكارها وصله صووت مخنووق متعذب صوت يبغه احد ينقذه صوت يستنجد فيه >> مافيه شي في الدنيا يخلي بنت تبيع شررفها بسهووله وتفتخر بلي تسويه << ..
نجود ابتسمت بحزن ومراره .. ابتسامه كلها سخريه واستهزااء بس حقيقتها صعبه >> لا تقول شي ماتدري عنه مستحيل تحس بلي فيني لانك ماعشته ولا بتعيشه بيوم .. انا مكتوب علي الشقا مكتوب علي الذل والاهانه مكتووب لي اعيش حقيره بهالدنيا << ..
رائد استغرب من ابتسامتها بس ردلها اياها بأمر وأعمق منها >> مو الدنيا الي تمشيك بكيفها انتي الي تمشينها ..<<
نجود ماتحملت تسسمع صوته تحس بلي في باله .. بس وش تسوي هي كذا من فتحت عينها عالدنيا فقيره ماتملك شي ماتحس بشي حرام عليها تذوق طعم السعاده طول حياتها محروومه من كل شي من حنان الاب من صدر الام من راحة الاخواات .. من وهي صغيره بعيده عن الكل بعيده عن كل شي بعيده بروحها وبقلبها بعقلها .. الدنيا لعبت فيها خلتها تسليه ولعبه بين ايادي الذئاااب .. ماكانت تبي تمشي بهالطريق بس انساان قذر حقير ضحك عليها وضيع شرفها كانت ضحية لعبه قذره دبرها شياطين الانس ..

قالت بصوت مخنووق ودموعها مغرقه عيونها : حسبييي الله عليك ياناااصر وبلي سويته فيني حسبي الله عليك ..
طلعت تجري من الاستراحه وتركت كل شي وراها حتى طرحتها مااخذتها ... يكفيها ذل يكفيها حقااااره يكفييي خلاص ..
رائد لا شعوريا راح وراها ..
طلع وراها للشارع وهي ماتدري فين تروح ماعندها سواق ولا سياره ولا احد يوصلها صارت تمشي برجولها مسسرعه تبغه تبعد عن كل شي ..
رائد مسكها من يدها ولفها عليه بقوه : ويين رايحه ؟
نجود سحبت يدها منه بقوه وقالت بصراخ : مالك شغل فيني خلاص اتركووني اكررهكم.. كلكم واحد كلكم حقيرين كلكم ماتهمكم الا رغباتكم عايشين فوق بالعلالي وغيركم يندعس مره واثنين وثلاثه وانتم ولا على بالكم (( تفلت في الارض بقهر
)) حسبي الله على من ذلني لكم ..
نزلت دموعها بغزااره وهي تتمنى الموت على انها تكمل بقية حياتها كذا ..
قعدت عالارض بقلة حيله وهي تبكي بحرقه وألم ..
رائد نزل لمستواها وهو متررد من الي بيسويه كيف ينزل لها كيف ينزل نفسه لمستواها كيف يتجرأ ويكلمها ولا حتى يلمسها .. كيف يسوي كذا وهي القذره الي مستحيل احد يقبل فيها ولا يتشرف يعرفها ..
نجود طالعت فيه بعيون حزينه ومغرقه بالدموع : وش تبي مني ؟
رائد حس على نفسه هو ايش قاعد يسوي اكيد انجن .. وقف بعد ماعطاها شنطتها وطرحتها الي نسيتها داخل ولف ظهره ومشى ..
نجود تبكي بقهر وهيا طايحه عالارض بضعف >> حسبي الله عليكم كلكم كذا تحسبونا بهايم مانحس ولا نفهم تسوون الي تسوونه وتمشون ولا كأنكم مسوين شي ااااااااه يارب توب علي من الي انا فيه .. <<
رائد حاول يسرع بخطواته يحس بصوت يناديه بس مستحيل يلف ويرجع .. مستحيل ينزل لهالمستوى ..بس الي كان يحسه اقوى منه بكثير ماقدر يتحمل .. لف وجهه لورى عشان يشوفها .. ماحصلها ؟؟؟!؟
رائد بهمس : وين راحت المجنونه ..
صار يمشي بيدور عليها .. لقيها ضامه شنطتها لصدرها والهوى يحرك شعرها بقوه وشكلها ترتجف من البرد ..
رائد قرب منها بتردد : وين بتروحين ؟
نجود لفت عليه بسرعه .. قالت بارتباك : برجع البيت
رائد باستغراب : بيتك قريب؟
نجود نزلت راسها بتردد : لاء ..
رائد : كيف بتروحين ان شاء الله ؟
نجود طالعت فيه بحقد : مايخصك اروح مثل ماروح ..
لفت بتمشي ..... بس حست بصداع فظيع ماقدرت تمسك نفسها وطاحت ع الأرض ..
رائد مسكها بسرعه : نجود وش فيك ..؟
نجود ماسكه راسها بين يدينها : لا مافيني شي
رائد مو عارف ايش يسوي : شكلك تعبانه ؟
نجود حاولت توقف : لا مافيني شي
رائد ابتسم بحنيه وهو يشوفها تحاول تقوم بس ترجع تطيح ع الأرض .. ساعدها عشان توقف : تبين اوصلك ؟
نجود انصدمت منه بس مابين عليها ..
رائد ترك يدها ورجع له الاشمئزاز والقرف منها قال بصوت جامد عكس الي قبل شوي : يلا بتجين ولا امشي ماني فاضي ..
نجود متردده مو عارفه تروح ولا لاء بس ماعندها حل غير كدا مافيه احد راح يرجعها ..
هزت راسها بضعف ومشيت ورى رائد وتحس راسها بينفجر ..

اليـوم إلي بعـدهـ ..نوف قعدت عالكرسي الي في الكافيتيريا بملل : اوووووف ..
دق جوالها باسم فرح .. ردت بسرعه : اهلييييييين فررح ..
فرح : صباااح الخير
نوف : صباح النوور كيفك ؟
فرح : تماام كيفك انتي حبيبتي ؟
نوف : والله ميييته طفش وفيني النووووووووووم ..
فرح : ههههههه فينك انتي في المستشفى ؟
نوف : ايه عندي ساعه ونص استراحه الحين وقاعده حالي حال الجدار ..
فرح : وي ليه ماتخرجي طيب ؟
نوف : وين اروح ؟
فرح : روحي اتمشي شويه افطري شمي هوى ..
نوف : اووف مادري ..
فرح : فراس دحين بيوصل
نوف : مو انتي قلتي بكرا ؟
فرح : ايوا قدم حجزو لليوم كلمني من ساعه ونص قلي انو طايرتو اقلعت اكيد دحين بيوصل ..
نوف : حمد الله ع السسلامه ..
فرح : امم ايش رايك تجيني اليوم اعرفك عليه ..
نوف : هااه ؟؟؟
فرح : ههه ايشبك عايدي اخويا وعارفتو كويس ماعندو حركات الهبل ..
نوف : لا ياشيخه اما انتي مره فريي ..
فرح : يووه نوفه فكيها حبتين مافيها شي محاياكلك ..
نوف : لا لا ماله داعي ..
فرح : اوكي بكيفك ..
نوف : كلمتي البنات ؟
فرح : ههههه ايوا جود نايمه من بعد سهرة امس .. وحلا راحت لجامعتها قبل شويه ..
نوف : اهااا
فرح سمعت صوت بكاء وصياح : اوكي نوفه اكلمك بعدين
نوف : طيب ياعسل باي
فرح بسرعه : باي ..
نوف بملل تغني والكافيتيريا شبه فاضيه : على بااالي ترجعلي هيدي الضحكه والليالي .. نظراتك يلي فيها بنسى حالي .. وغمرات جنونك ترجعلي من جديد .. همممممم مممم على بالي ترجعلي هيدي الضحكه ممم ..

أحمد ابتسم لمن سمع صوتها الحنون وتغني بدلع وملل .. قرب للطاوله الي جالسه عليها وتلعب في جوالها .. تنحنح عشان تنبهله بس شكلها مررره داخله جو مع الاغنيه ..
احمد ضحك من قلب : هههههههه
نوف نطت : بسم الله
احمد : ههههه شفيكي ؟
نوف اخدت نفس : لا بس ارتعت ..
احمد : هههه شايفه جني لا سمح الله
نوف : لاء بس انت فجأه مادري من وين طلعتلي ..
احمد ابتسم : طيب ممكن اجلس ..
نوف : ايه اكيد اتفضل ..
احمد بابتسامه جذاابه : صبااح الورررد ..
نوف حمر وجهها وارتبكت : صباح النوور ..
احمد : شلونك ؟
نوف : تماام
احمد : وش مسويه في الشغل ان شاء الله تماام ؟
نوف : ايه الحمد الله ماشي ..
احمد : تراني حاضر واي شي تحتاجينه لا تترددين ..
نوف هزت راسها ..
احمد : اممم وش عندك الحين ؟
نوف : ماعندي شي فترة استراحتي
احمد ابتسم : مافكرتي في الي قلتلك اياه امس ؟
نوف بسرعه : لاء مابي .. اا .. ا اقصد لاء ماقدر ..
احمد : امم نوف ابيك تعرفين شي ..
نوف بصوت خافت : قول ..
احمد برومنسيه وصوت حنون : تراك ماتعرفين انتي شنو عندي.. ترااك غاليه وربي بعزته غاليه .. ولاشفت باحترامك واخلاقك احد ..
نوف كل ماله قلبها يدق اكثر واكثر ..
احمد حس بحيائها وخجلها من تحت نقابها الي مو مبين غير عيونها الجذابه : انا ماقول كذا عشان ابي اوصل لشي .. صدقيني ماني من الشباب التافهه الي تركض ورى البنات ولا من ذا الكلام .. انا بس حسيت اني ابي اقول لك هالكلام ماقدرت امسك نفسي اكثر .. (( سكت شويه .. بعدين كمل بصوت اوطى )) انتي علمتيني اشياء كثير .. بدون ماتتكلمين احس فيك .. من نظرات عيونك من حركاتك من نبرة صوتك .. انتي ماتعرفين وش سويتي فيـ .............
قاطعهم صوت انثوي حاد جاي من ورراهم : دكتوور احمد في حاله ضروريه لازم تشوفها ..,
احمد ابتسم ورجع طالع بعيون نوف الي تحدق فيه بدهشه : نكمل بعدين عن اذنك ..
قام بسرعه ..ووراه الممرضه ..
نوف مو مصدقه الي سمعته ماتوقعته جريء لهالدرجه ..

.....................






التوقيع :






قديم 20-08-2009, 11:10 AM   رقم المشاركة : 78
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

قامت من النوم منزعجه واخلاقها في خشمها .. ... مين ذا الي يدق من صباح ربي اعوذ بالله بس ..
ردت عالجوال بانزعاج : خييييييير
الطرف الثاني بهدووء : صبااااح الورد والفل والياسمين والجوري وكل شي حلو بهالدنيا
جود صلحت جلستها ع السرير وفركت عينها بكسل : نعم نعم نعم ؟؟
الطرف الثاني : ههههه ياقلبي انا صح النووم ..
جود : مين معي ؟
الطرف الثاني : افاا والله افاا ماهقيتها منك ..
جود : وش تبي مين انت ؟
الطرف الثاني بصوت ساحر : انا رااابح ..
جود فتحت عينها بدهشه : راابح ؟؟ وبعدين معك وش تبي مني ليه تدق ؟؟
رابح : اسمعيني يابعد هالقلب الي ينبض بين ضلووعي ..
جود : لا لا لا ياشيخ انت .. اخلص ماني فاضيليتلك ؟؟
رابح : هههه بتفضيلي غصب من ورى خشمك تسسمعين ..
جود باستغراب : وش تبي ؟
رابح بخبث : ابيك الليله ..
جود : تشوف نجوم السما لا طلتها ساعتها بطلع معك ولا اناظر بخشتك ..
رابح ولع السيجاره بخبث : ههههه طيب واذا قلتلك بتجيني ورجلك فوق رقبتك
جود : ههههههه قولها لغيري ياحلوو يلا باي
رابح : لحظه لحظه
جود : خير
رابح : افتحي الماسنجر شوي بوريك شي
جود : خير وش تبي ؟
رابح : افتحيه بوريك صوره حلوه حلوه حلوه تهبببل تخقق وربي
جود قلبها نغزها حست انه يقصد شي : اوكي 5 دقايق وبدخل
رابح : اوكي قلبي باي
جود : قلعه .. سكرت منه ونقزت لعند الكومبيوتر بسرعة البرق وقلبها يدق تحس انه وراه مصيبه ..
شغلت الماسنجر ولقته اون لاين ..
وجات بتساله وش يبي فيها .. بس هو كان اسرع منها وبدأ المحادثه معاها..

رابح : ولكمممـــــــــــوو منوره ياأحلى قمـر عرفته بحياتي ..
جود وقلبها يسابقها : وش عندك اخلص ؟
رابح : هه اوكي لا تستعجلين ماراح تحبين الي بتشوفينه
جود باصباع مرتجفه : رابح تكفى اخلللص ..
رابح ابتسم بخبث : اوكي من عيوني ..
جود تنتظر منه أي شي تبغه ترتاح تحس جسمها كله يرتجف ..
وشويه تتغير صورة العرض حقت رابح لـصورةةةة ..........................
جود انصدمت حست خلايا مخها انشلت.. سكرت عينها وفتحتها اكثر من مره عشان تتاكد من الي تشوفه ..
حطت يدينها على فمها من الصدمه ...........
رابح ابتسم لسكوتها : وش فيك سكتي ؟؟
جود تطالع بصددددمه ..
رابح ابتسم وغير الصوره ... وغيرها ثاني وثالث ورابع .. وكل صوره احلى من الثانيه وكل صوره تصدم جود اكثر واكثر لين حست انه بيغمى عليها .... كيف جاب صورها ؟؟ وبهالاوضاع ؟؟ مسسستحيل ؟
رابح باستهزاء : ياقلبي انتي اذا مانتي قد الكلام لا تقولينه ..
جود نزلت دموعها بغزاراه ...........
رابح : نو نو بيبي اتكلمي قولي شي مايصير .. ولا وش رايك ادق عليكي افضل ؟؟
جود ايدها ترتجف وريقها ناشف فكها بيطيح من كثر مايهتز .. سكرت الشاشه بسرعه وراحت قفلت جوالها وسكرت الستاير والباب .. وكتفت يدينها لبعض بارتجاف وهي ميته خوف .. وجهت نظرها للشاشه ودفت الكومبيوتر باقوى ماعندها للارض .. وصارت تخبط عالمكتب بقهر ودموعها مغرقه وجهها : حقيييييييييييييييير حقير ..

.....................

حلا نزلت من السياره الكابريس البيضاء بابتسامه مشرقه .. اشرت للسواق يروح .. وكملت طريقها للجامعه ..
وقبل ماتدخل وقفها صوت البوري المزعج من وراها .. لفت عليه وانصدمت من الي شافته ...>> ايش جابه هنا ؟؟ وهـ ياربيييييه فديت السكسووكه وصاحبها يانااس يهبببل ..<< انتبهت على نفسها واتحركت من قدام السياره ..

لمياء (( اخت فيصل )) في السياره : لا تتأخر علي الساعه 1 بخلص ..
فيصل : ليه ماتعطيني كفين عالطاير مو احسن ؟
لمياء : ههه والله فللله قرب قرب اشوف
فيصل : ههههه الله يشفيكي انزلي يلا الناس تستنى ورى ..
لمياء باسته على خده بسرعه : هههههههههه باي
فيصل استغرب انجنت دي ولا ايش فيها : لاحول ولا قوة الا بالله اصحاب العقول في راحه ..
نزلت مبسوطه وهيا تشوف عيون البنات بتطير على فيصل ..والغيره الي بينت في عيونهم لمن باسته : هههه ياشينكم يالمخفاااات ..
حلا باستغراب اتقدمت للمياء : لموو يابنت وش تسوين هنا ؟؟
لمياء بصراخ ضمت حلا : لوووولتي كييفك يالهبله ؟
حلا : هههه تماام قوليلي وش جابك هنا ..
لمياء ضربتها على كتفها : انا ادرس هنا يالفاغره
حلا : تتكلمين جد ؟؟
لمياء : ايه بتخلص السنه وماشفتيني ياهبله ؟
حلا : انا وش يدريني طيب وانتي تدرين اني ادرس هنا ؟
لمياء : ههههه لاء بس ماتفاجأت في كل مكان الاقيك بجهي مثل ابليس ..
حلا ضربتها على خفيف :امشي والله ماتستحين
لمياء : هههه فله حلووله معايا ..
حلا : ههههه كيفك اخبارك ؟
لمياء وهي تفصخ عبايتها المخصره : تماام شلونك انتي وعمي واخوانك ؟
حلا : كلنا تمااااام كيف يارا القاطعه ؟
لمياء : بخير والله تونا موصلينها للمدرسه ..
حلا : اهااا وفيصـ.... (( سكتت ودارت زلة لسانها)) اقصد اخوانك كيفهم ؟
لمياء : ماشي حالهم ..
حلا غمزتلها : وبندرر ؟؟
لمياء بحقد : جعله في ستين حريقه يارب
حلا : هااه وش فيكي حرام عليك ؟
لمياء : امشي بلا حرام بلا كلام فاضي لو بإيدي اتوطى في بطنه الخايس ..
حلا مستغربه : الله يهديك ..

في جده ..في بيت أبو سالم (( عمـ فرح))..
ميار في غرفتها لاول مره في حياتها تحس انها مبسوطه .. اكتشفت انه السعاده كاامنه في شي اسمه الحب .. اذا حصلت عليه حصلت على كل شي ..
اخدت جوالها الموتريلا الفوشي بنعومه ودقت على اخر مكالمه لم يرد عليها وقلبها يسابقها ..
واول مافتح الخط : صبااااااااح الخير يااحلى ورده في بستاااني ههههه ..
ميار بدلع : يعني فيه ورود غيري ..
امجد : كل البنات في كفه وانتي لحالك في كفه ياقلبي ..
ميار ابتسمت : كيفك ؟
امجد : تمــاام بعد ماسمعت صوتك ياقمر كيفك انتي طمنيني عليكي ؟
ميار : الحمد الله بخير ..
امجد : مارحتي الجامعه اليوم ؟
ميار : لاء ماعندي محاضرات ..
امجد ابتسم بخبث : بكرا رايحه ؟
ميار : ايوا ان شاء الله ..
امجد بارتباك مصطنع : ميار
ميار ابتسمت بحب : هلاا
امجد : اقدر اشـ..ـوفك ؟
ميار حمر وجههـاا وانقلب لونها وقالت بهمس : لاء مايسير ..
امجد : لييييه ؟
ميار : بس بليز امجد لسه بدرري ..
امجد ابتسم : طيب متى ان شاء الله ؟
ميار : لا لا امجد معليه مااقدر
امجد بحنيه :قلبي اسمعيني .. والله بس اشوفك وبعد كدا اذا ماتبي تشوفيني ماراح اظغط عليكي ..
ميار : ...........
امجد باحباط : يعني ماتبغي تشوفيني ..
ميار ابتسمت : امجد مايحتاج اشوفك يكفيني اسمع صوتك كل يوم ..
امجد >> ههههه والله وجبت راسك ياحلووه << : وهـ ياقلبي لا ماقدر على كدا انا ..

انفتح عليها الباب : ميار ..
سكرت الجوال بسرعه وقالت بارتباك : هـ..ـلا سامي ..
سامي : مين كنتي تكلمي ؟
ميار : هاه لا دي صاحبتي اروى ..
سامي : اها اوكي .. تعالي ابغاكي بسرعه
ميار استغربت من نبرته القلقه : اوكي ثواني واجي ..
بعد ماخرج .. كتبت رساله لأمجد وسكرت الجوال وطلعت ..

راحت للصاله الكبيره : هلا سامي ؟
سامي بهدوء : اجلسي
ميار جلست بقلق : ايش سامي قلقتني ؟
سامي لف عليها بجديه وعيونه في عيونها : ميار
ميار نغزها قلبها : قووول سامي ايش فيييه ؟
سامي : اختك ..
ميار بشهقه : مها ايشبها ؟
سامي اخد نفس : مافيها شي بس لها يومين غايبه عن البيت ..
ميار بصدمه ؟؟؟؟؟؟
سامي : ميار شوفي انتي اختها وادرى عنها امنتك بالله تقوليلي فينها ودحين ..
ميار بصدمه : سامي انتا ايش تقول ..
سامي تنهد : اسمعيني انا ماقلت لامي ولا لابويا لين ماأتاكد البنت فينها .. كلمت كل المستشفيات الحمد الله مافيه .. بس احس اني بتجنن .. فين اختفت البنت ؟
ميار : انتا متاكد انها مو في غرفتها ؟؟
سامي وقف بعصبيه : لاااء قلتلك مني لاقيها ..
ميار وقفت بهدوء وحطت ايدها على كتفه : طيب اهدأ فين حتروح يعني ؟
سامي لف عليها : وربي مني عارف المجنونه دي في ايش تفكر يمكنها حاولت تخبي بس مدرستها كلمتني تقول انها ماحضرت المدرسه لها يومين ورحت لجناحها فراشها مرتب ولا احد مسو سالت الشغالات يقولو ماشافوها ولا طلبت غدا ولا فطور من كم يوم ايش معنااتو دااا ؟؟
ميار حست بدوخه جلست عالكنبه : يعني ايش تقصد ؟
سامي تأفف : مني عارف ياميار كلمي صاحباتها اسالي عنها وربي ورايا شغل في الشركه حق الدنيا والاخره وكمان جات دي بمصيبتها حسبي الله ونعم الوكيل بس ..
ميار : خلاص اهدا انا راح اتصرف ..
سامي تنهد بتعب .....

وفي بيت أم فايز (( أم فرح )) ..

فاتنه : متى راااح ؟
ام فايز : وانتي طول الوقت في غرفتك منتي داريه عن شي .. خلاص كلمني وصل لهناك ..
فاتنه مقهوره : ياربييي طيب ليه محد قلي ؟
ام فايز ببرود : يعني مره يهمك انتي راح ولا قعد ..
فاتنه عضت على شفايفها بقهر >> ياربييه حبكت اليوم يسافر وعزووز كيف ياربي استر اكيد امي راح ترفض << ..
فدوه تقلب في المجله بطفش : ايش فيكي اكلتي نفسك ؟
فاتنه : مافيه شي عن اذنكم ..
راحت فاتنه بعصبيه لغرفتها ..
فدوه شويه حست بدوخه بسيطه وبطنها مغصها : ااااه
ام فايز بخوف قعدت جنبها : ايشبك حبيبتي ؟
فدوه ماسكه بطنها بيدينها : ااااه يوجع ياماما ..
ام فايز : قومي اوديكي للمستوصف بسررعه
فدوه : لا لا مالو داعي عايدي يجي شويه ويروح اتعودت
ام فايز : بالله مستحمله مافيه وجع يجي من ولا شي قومي معايا
فدوه حست براحه شويه : لا خلاص ياماما مافيه شي
ام فايز : يابنت اسمعـ.......
فدوه وقفت : خلاص ماما بروح اتصل عالبنات اشوف ايش اخدو اليوم مو كفايه غايبه ..

.....................






التوقيع :






قديم 21-08-2009, 04:50 AM   رقم المشاركة : 79
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يعطيك العافية


وبنتظار التكملة






قديم 21-08-2009, 07:24 AM   رقم المشاركة : 80
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

في الريـآض ..
ندى : وايش سويتي عالقاعه ؟
نوره : خلاص الله يخليها خالتي حجزوها وكل شي والبنات رتبو كل حاجه ..
ندى باستغراب : الزواج عليهم ؟
نوره : ايه الله يوفقها خالتي ولا يحرمني منها والله ياندى طيبه هالادميه حلفت انه كل شي عليها من الألف للياء انا علي انزف وبس ..
ندى مصدوومه ؟؟؟؟
نوره : واتخيلي قالتلي البنات جايين بعد يومين عشان نشوف فستان العرس ..
ندى : واااااااو يعني كل شي جاهز خلاص ..
نوره : ايه خلاص بس باقي اكمل لي شوية اغراض ماني عارفه متى راح اطلع ماعاد فيه وقت ..
ندى : خلاص خلي نوف تجي ونرتب الوقت عشان تطلعين تقضين اغراضك ترى جد مابيمديك ..
نوره : الله يعين .. وين نجود ؟
ندى : امس من جات وحالتها حاله بغرفتها ماشفتها ..
نوره : ليه وش فيها ؟
ندى : مادري جات زعلانه وحزينه كذا ماعرف
نوره : الله يهديها هالبنت من عرفتها وهي بعيده عننا ولا كأنها تقربلنا ..
ندى : وش تبين فيها فكه منها خليها بغرفتها الحين تنقز زي ابليس من تجيبين سيرتها ..
نوره : ندى وش ذا الكلام هذي اختك مهما كان ..
ندى بملل : ايه ايه ..

امـآ هيا في غرفتها حاضنه مخدتها المهترئه وغايصه في تفكيرها ..
.. الى متى يانجود .. لمتى بتعيشين حياتك تنذلين ويندعس عليك .. وش تبين في الفلوس دام المهم مو موجود .. وين السعاده الي تدورينها في الكم قرش الي تاخذينها .. عايشه فاقده كل شي بهالدنيا .. الأم والأبو والأخوات .. بعيده عن كل شي حتى عن ربي .. ليه اسوي في نفسي كذا متى راح اتوب عن المسخره الي انا عايشه فيها عن العالم القذر الي يحايطني .. ياربي توب علي يارب ساعدني يارب ارحمني يارب اهديني ... ياااااااااااااااااارب اغفرلي اغفرلي اغفرلي اغفرلي .............. نزلت دموعها بحرقه دموع صادقه دموع انسانه تتمنى التوبه بس مو عارفه طريقها من فين ..

.......................

فرح ضمته بقوه : وحششتني يادبه
فراس : ههههه وانتي اكثر يارشيقه كدا ساحبه علينا ..
فرح : لا وي اسحب على نفسي ولا اسحب عليكم وربي بس عارف انشغلت شويه ..
فراس : ماعلينا كيفك اخبارك ؟
فرح : والله تماام كيفك انتا ايش عامل ؟
فراس : بخير والله ....
فرح : اتفضل ايشبك واقف عند الباب ..
فراس : ههههه استنى الأخ يدخل
فرح : ايوا صح مشعل نسيتو طيب خش خلي الباب مفتوح
فراس دخل للبيت وراح للصاله المتواضعه الي في الدور الاسفل : فين البنات ؟
فرح : ملاك نايمه وميوويه في بيت ستها ..
فراس : اهاا
فرح : اتخيل جدهم يبغاهم يسكنو عندو ويبيع البيت ..
فراس باستغراب : متى ؟
فرح : ماعرف قبل فتره ومشعل مو راضي قال هوا رجال ويقدر ينتبه على اخواتو
فراس : غريبه ماجبلي سيره
فرح : دحين اسالو اذا جاه ..
فراس : طيب برضو من حقهم وبصراحه احسن لهم
فرح : لاء بس مو بكيفهم خلاص البنت راضيه تعيش مع اخوها وتاني شي ملاك كبيره وتعرف مصلحتها ومحد يقدر يجبرها
فراس : احنا ماقلنا يجبرها بس راح يكون احسن لها هناك مع عماتها وستها وحولها فيه احد بدال ماهي جالسه لحالها هنا ومشعل ليل نهار في العمل ..
فرح : مادري بس والله مرره خايفه عليهم انا
فراس بهدوء : وانتي يافرح ماتبغي تشوفي حياتك ؟
فرح : ايشبها حياتي ..؟
فراس : ايشبها ؟؟ ايشبها وانتي تاركه دراستك ولا هامك شي ..
فرح : فراس يعني انتا عارف الظروف الي مرينا فيها هالفتره مين لو نفس يدرس ولا يسوي شي
فراس : يعني لمتى بتقعدي كدا ؟
فرح : خلي السنه دي تنتهي على خير وبعدين افكر
فراس : اممم طيب بقول لك شي
فرح : قول
فراس : صاحبي رايح مع اختو السنه الجيه لمصر بيكملو دراستهم هناك ؟
فرح : طيب وبعدين ...
فراس : ايش الي بعدين ..؟ يعني اقول لو تروحي معاهم تستفيدي عالأقل دراسه احسن وتطلعي بشهاده زي الاوادم ..
فرح : اروح لحالي هناك ؟؟
فراس : مو لحالك قلتلك صاحبي حيكون هناك ومعاه اختو وتاني شي راح اشتريلك شقه وكل فتره بجي اطمن عليكي ..
فرح : ههههههه
فراس : قلت شي يضحك هههه
فرح : لاء بس مادري مستغربه فجأه كدا فتحت معايا الموضوع ..
فراس : مو فجأه من زمان وانا ابغه اكلمك فيه ودحين لقيت الوقت المناسب وربي مره ابغاكي تكملي دراستك وتستفيدي ..
فرح : امم ماعرف افكر
فراس : وقبل كل شي حطي في بالك اني مافتحت معاكي الموضوع الا لاني واثق فيكي ثقه ماتتخيليها وعارف انك تخافي على نفسك وعلينا اكثر من أي احد ......... (( ابتسم بحنيه )) وانتي عارفه انك اقرب وحده ليا من اخواتي والي ابيع الدنيا دي عشانها .. ومني مفرط فيكي بسهوله ولا إنو شي عايدي عندي انك تروحي تدرسي لحالك بس انا رتبت كل شي هناك ووصيت الي اعرفهم عليكي وابغاكي تكوني احسن من أي احد في الدنيا وترجعي بشهاده ترفع الراس ..
فرح دمعت عينها وضمت اخوها بقوه : الله لا يحرمني منك ياقلبي
فراس : ولا منك ياعسل انتي ..
دخل عليهم مشعل : الله الله ايش الرومنسيات دي والأحضان ..
فراس : هههههه اهجد بس
مشعل : افااا والله ولا شفت فرح كبر راسك علينا
فرح : مشعلووه لا تحررش هاه
مشعل : ههههه من عيوني ياعيوني انتي
فراس رفع حاجبو : نعم نعم ..
مشعل ببراءه مصطنعه : احــم ايش فيه
فراس : هههههه
فرح ابتسمت من قلب وهيا تشوف البسمه والمرح رجع لمشعل من بعد فتره ماهي قليله من الحزن والألم..

...................
حلا خرجت من القاعه بعد ماإنتهت اخر محاضره لها .. وانتبهت بلمياء معصبه وطالعه من وحده من القاعات ..
حلا راحت لعندها : هههه ليه الحلو معصب ..؟
لمياء : هلا حلووله متى خلصتي ؟
حلا : توني طلعت
لمياء : تخيلي الغبيه الدكتور ه مارضت تدخلني
حلا باستغراب : ليييه ؟؟
لمياء : تأخرت 5 دقايق كنت افطر
حلا : هههههه ساعه ماأمداك تفطرين فيها
لمياء : اووف مادري اقول امشي بس خلينا نرجع ولعنه فيها هي ومحاضرتها
حلا : اما انتي مره مو وجه جامعه
لمياء : هههه مشي حالك انتي مين يرجعك ؟
حلا : السواق
لمياء : اهاا غريبه تطلعين مع سواق لحالك العاده تسوين افلام
حلا : هههه لاء بس تدرين نواف اول ماكان يخليني وكان يوصلني في طريقه للجامعه الحين ماحد فاضيلي
لمياء : اجل اسمعي ارجعي معي اليوم للبيت وش رايك ؟
حلا : لا لا ماله داعي
لمياء : افااا ترديني
حلا : لا والله مو قصدي بس خليها مره ثانيه
لمياء جرتها من يدها : اقول بتجين معي غصب عنك
حلا بتردد : اوكي
لمياء : زين خليني ادق على فيصل
حلا دق قلبها لإسمـه .. بتشوفه اليوم وبتجلس معاه بنفس المكان بسياره وحده .........
لمياء تطالع في شاشة الجوال السوداء : اففف قفل الأخ ..هاتي جوالك
حلا بتردد : ليه ؟
لمياء سحبت الجوال من يدها : بآكله ليه يعني ؟

......................






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية