العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > المكتبة الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2007, 03:09 PM   رقم المشاركة : 1
أميرهـ بزمن مايستاهل
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية أميرهـ بزمن مايستاهل
 






أميرهـ بزمن مايستاهل غير متصل

قصة سعوديه

منقول
بسم الله

كيف الحال يا حلوين؟ ايش الاخبار؟

ابقولكم قصه وانشاء الله تعجبكم..

بدينا

0ريما:بنت عمرها18 سنة بثاني علمي وحيدة أمها وأبوها يعني المدلعة كانت مرة حلوة ونعومة
أبوها:فهــــــد وهو تاجر غني مدلع بنته دلع..
أمها:سلمــى مديرة روضة ومرهـ اهتمامها بنفسه وبريما..
...............
عيال عم ريما:
نواف:عمرهـ 24يدرس هندسة كمبيوتر(كان يدرس بأمريكا 5سنوات وكمل في الرياض)<<مزيون مرررررررة
محمد:عمرهـ 19 ثالث ثانوي علمي<مملوح بشكل!!
أبوهم:سعود وكان له شركات كبيرة في الرياض
أمهم:ليلـــــى معلمة بس تركت التدريس وجلست بالبيت..
..............
عم ريما طــــــلال:
نوف بنته:عمرها 17 أول ثانوي وكانت مقربة لريما..
عبد الرحمن:أخوها وعمرهـ 18سنة
العم طلال: أستاذ في الجامعة
زوجته العنود: كان لها مشغل كبير في الرياض(بزنس وومن)
...............
عمت ريما:
فيصل:عمرهـ 24 وصديق نواف بالمرة ما يفترقون عن بعض
الهنوف: عمرها18 صديقة ريما ونوف مرهـ أسرارهم عند بعض<<مملوحة
نورة:عمت ريما وكانت ربة بيت ما تشتغل..
..............
خوال ريما:
ندى: خالة ريما الصغيرة وكانت بسنة ثاني كلية تخصصها "علم نفس" وتموت في شيء اسمه ريما وريما كذلك
تركي:خال ريما الصغير كان اكبر منها بسنة ويدرس طب سنه أولى..
جدتها اسمهـــــا:هيا..
..............
ريما من كانت صغيره وعمها سعود يحبها ودايماً يقول إنها لولدهـ نواف كبرت ريما وكبر معها الحلم وكانت دايماً تفكر فيه..العم سعود يحب ريما حيل ولاسيما إن ما عنده بنات..ريما ما كانت تعرف ولا شي عن نواف ولا تعرف شعوره..ولا تعرف حتى شكله لأنها ما بعد يوم كانت صغيرة سافر نواف يدرس وبعدها رجع والبنت كبرت وصارت تتغطى عنه..وهو كذلك ما قــد شافها بس يسمع عنها..

الـــــــــــبداية:
الهنوف:الوو ريما كيفك؟
ريما:تمام وانتي شخبارك؟
الهنوف:بخير اقول ريما طفشانة وضايق صدري تكفين تعالي عندي
ريما:طيب نوف بتجي؟
الهنوف:آية قلت لها وقالت لامها وافقت.
ريما:يا سلام وأنا آخر وحدة ينقالها فيكم؟
الهنوف:يالله عاد بتدلعين علينا يعني؟
ريما:هههههههه لا خلاص بقول لأبوي وارد لك.
الهنوف:اووكي!!
بعد دقايق رن جوال الهنوف
ريما:هنو<<اسم الدلع لهنوف
هنو راح اجيكم الليلة
الهنوف:حياك ربي يالله بنتظرك لا تتأخرين..
ريما:ابشري

السـاعة خمس العصر..
كانوا البنات مجتمعات عند الهنوف وفالينها وناسة سوالف وحالتهم حالة البنات كانوا في الحديقة..فيصل فتح الباب البنات ارتبكوا على طول تغطوا بعبايتهم وطراحهم
الهنوف:ياهوة عيب عليك فيه ناس جالسين هنا
فيصل:اوووه آسف حقك علي بس لاتزعلين<يتريق عليها
الهنوف:لا والله <طفشت منه
فيصل:أقول وراك ما تغطين ترى نواف بينزل يتقهوى معي
الهنوف:نووواف احلف معك<علشان ريما تشوفه البنت متحمسة
فيصل:أنتي وش دخلك معي ولا مو معي
الهنوف:هاه بس لأنه ما قد جأنا من سفرته<اتربكت
فيصل:أقول نسيتني الولد في السيارة
نواف:احم احم<علشان بيدخل
دخل نواف وفيصل الحديقة اللي كانوا البنات جالسين فيها مع العمة نورة دخل نواف علشان يسلم على عمتة نورة وكانت ريما اللي جالسة جنب عمتها على طول دقات قلبها تضرب بقوة والهنوف ونوف اعيونهم عليها
نواف:مساء الخير يا عمتي
العمة نورة:ياهلا والله بولدي شلونك؟وشلون أبوك وأمك؟
نواف:بخير يسلمون عليك
العمة نورة:أخيرا زرتنا
نواف:والله تعرفين مشاغل
العمة نورة:نواف هذولي بنات عمك سلم عليهم
نواف من بعيد:شخباركم بنات..
البنات:الحمد لله..
فيصل:ياللله بسرعة خلينا نروح للمجلس.
نواف:عن أذنكم..
العمة نورة:حتى أنا بروح ابي أشوف إلاخبار
نوف:وااااأي يهبل وش ذا إنسإنولا ملاك يا بختك يا ريما
الهنوف: روعة يجنن بمعنى الكلمة
ريما كان ت ساكتة وتفكر يا ترى يدري فيني يعرفني آآه لو تدري يا نواف اش قد احبك وأموت فيك
الهنوف:من شاف أحبابه نسي أصحابه
ريما:هاه لا بس ما سمعتكم
نوف:أكيد من شفتي ذا الزين عقلك معاه
ريما:أقول إنتي و ياه اسكتوا أنا بروح للبيت
الهنوف:وين تو الناس.؟
ريما كان ت متضأيقة إننواف ما عبرهم ولا بكلمة ولا أعطاهم وجهه
ريما:لا بس حاسة نفسي تعبانه
نوف:خلاص هنو لا تضغطين عليها خليها براحتها<نوف حست فيها
راحت ريما بعد نص ساعة جاها السواق والشغالة..
وبعدها كان ت الهنوف بتروح للمطبخ بتشرب ماء إلا مروا من عندها فيصل ونواف وما كان معاها جلال ولا أي شيء تتغطى فيه..نواف أعجبته من أول نظرة وطات عيونه فيها

فيصل:هنوف يالله روحي الولد بيطلع
الهنوف على طول طلعت وهي تجري من الخوف

في بيت ريما دخلت عليهم وكان ت أمها جالسة بالصالة وأبوها يتابع التلفزيون
ريما:السلأم عليكم
الكل:وعليكم السلأم
أبو ريما:يا هلا وغلا توه ينور البيت يالغلا
ريما:تسلم يالله أنا بروح فوق لغرفتي ابي أنام تصبحون على خير
أم ريما:وش فيك حبيبتي ما هي عادتك بالعادة تجين من هنوف والإبتسامة شاقة وجهك
ريما :لابس تعرفين هنوف ونوف راسي صدع منهم ومن صراخهم وسواليفهم
أبو ريما:خليها يا سلمى يمكن البنت دايخة
ريما:يالله تصبحون على خير
الكل:وإنتي من أهله

ريما من دخلت غرفتها وطاحت على السرير وجلست تصيح بصوت واطي علشإنما يحسون فيها أهلها
يا ربي أنا ليش حظي كذا من وعيت على الدنيا وأنا احبك يا نواف وإنت مو حاس فيني ولا معبرني..ليش كذا..آهـ يا نواف لو تدري بحبي لك من 7 سنين وأنا احبك حرام اللي جالس تسويه فيني

جاء الصبح ويرن جوال ريما
ريما:الووو؟
نوف:هلا وغلا بريما
ريما:هههه وش عندك على الصبح؟
نوف:عندي خبر أنا أيه عجيييب!!
ريما:الله يستر منك ومن أخبارك ههههههه
نوف:افااااااا طيب يالله مع السلأمة
ريما:استني أمزح عليك والله
نوف:هههه عارفة بس حبيت أتغلى غليك
ريما:هاه وش الخبر
نوف:اليوم اتصل علينا عمي سعود يقول بنطلع للبر بكرى كلنا من الصبح إلى الليل وبنشوي ونستانس هاه وش رأيك؟
ريما:الكل بيطلع<تقصد العيال
نوف:كلهم
ريما خلاص إنشاء الله بنطلع وياكم أكيد قالوا لأمي وأبوي
نوف:خلاص اجل أشوفك بكرى بأي
ريما:بأي
....................
يطق باب غرفة ريما طق طق!
ريما:مييييين؟
ندى(خالتها):أنا ريوم قومي وجع افتحي الباب
ريما:خالتي هنا يأ مرحبا
ندى:حرام عليك لي ساعة وأنا اصعد درجكم وراه اللفت خربان؟
ريما:مدري أمس تعطل على حظك يالعجوز هههههه
ندى:هاه بتفتحين الباب ولا شلون؟
ريما وتفتح الباب..وكان ت تسمع أغنية محمد عبده (سير علينا يا هواك سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا..سير وش اللي جرى قي غيبتك حالي برى..النوم من عيني سرى وأنا انتظر منك الوصال..سير علينا يهواك سير علينا.)
ندى:أكيد لي الاغنية لإني من زمان ما جيتكم< ثقة
ريما:يا عني ع الواثقين
ندى:ريوم وش رأيك نطلع نتغداء في الفيصلية أنا وإنتي !!
ريما:يا ليت ضايق صدري
ندى:يا حياتي وش فيك!
ريما:ابد سلامتك وتبتسم إبتسامة صفرا
ندى:يالله لبسي عباتك خلينا نروح استأذنت لك من أمك
ريما:دقأيق وانزل لك.

وصــــــــلوا الفيصلية..
وراحوا يتمشون فيها وبعدين صعدوا يتغدون المفاجأة كان هناك فيصل ونواف ومحمد اخو نواف جالسين يتقهوون..

ريما:وتضرب كتف خالتها
ندى:ااااااااااااااأي وجع وش فيك؟
ريما:خالتي شوفي هذولي الشباب
ندى:عيييب عليك وش فيك تطالعينهم<بتقهرها
ريما:لا بس عيال عمي سعود
ندى:وينهم ابي أشوفهم تكفين وين نواف اللي يقولون تحفة
ريما:انت وش عرفك في نواف؟
ندى:بس اذكر وهو صغير حليووووو
ريما:شوفي ذاك اللي لابس بنطلون جينز وتيشرت اسود
ندى:رووووووعة ما شاء الله أنا أقول وش فيهم البنات يحمون حولهم
ريما:أيو الله شوفي كيف يطالعون للعيال بنات آخر زمن
ندى:تكفين ريوم روحي سلمي عليهم
ريما:لا عيوني والله لو فيها عمري ما أروح..يالله قومي خلينا نتغدى ترإني جوعانة
تغدوا وكان ت ريما واقفة تطالع نواف وتحسر على حظها

جــــــــاء من بكرى الكل الصباح كان مستعد للطلعة البر

أم ريما:ريماااا يالله فشلة تأخرنا عليهم قومي بسرعة
ريما:حرأم عليكم احد يطلع للثمامة الصبح حر!!
أم ريما:يا لله شوفي هنوف من الصبح وهو تتصل علينا تقول قوموها بسرعة
ريما:اوووووووووف طيب بقوم وشكوي لله
ريما جلست نص ساعة على بال ما غسلت وصلت وجهزت عباتها وشنطتها..كان ت لابسة بنطلون جينز وبلوزة فوشي حرير روعة ولابسة كاب فوشي مكتوب عليه R وبوت رياضة..وشطتها كان ت صغرية فوشي لونها ..وكحلت عيونها طالعة كيوووت************..
ركبوا السيارة مع أبوها

وصلوا كان مخيم كبيـــــــــر ومكيف قسم للحريم وقسم للرجال
الكل كان موجود ماعدا نواف وفيصل كانوا نايمين ولا فكروا إنهم يجوون

البنات كانوا مبسوطات بشكل راحت ريما بتجيب شنطتها من اسلياة إلا محمد اخو نواف طلع عليها وهي استحت وعلى طول تغطت بسرعة..محمد طار عقلة فيها أعجبته بشكل..ريما كان الوضع عادي لإ يملك قلبها للنواف فقط..
خذت شنطتها ورجعت للبنات

المهم جت السعة خمس ونص والعم طلال وين نواف وفيصل وراهم ماجوا؟
أبو نواف:اللحين بتصل عليه هذا
أبو نواف:الو وينك فيه؟تعال سلم على عمامك يسألون عنك.
نواف:يبه بس أنا مع فيصل عندنا لعب كورة مع العيال
أبو نواف:ترى إن ما جيت بعد شوي مو بزين لك..تفهم؟
نواف:تأمر أمر يبة راح نجيكم..
فيصل:ياخي انت ليش تقولهم إني معاك؟
نواف:يا سلام علشان إذا رحنا لهم تصير براسي الدعوى وأنا الي يطيحون فين تفشييييل

جت الساعة 6 المغرب ويجوون فيصل ونواف
فيصل نواف: السلام عليكم؟؟
الرجال:وعليكم السلام..سلموا عليهم ..
عبد الرحمن اخو نوف جاء عند الحريم:نوووف نوووف تعالي
نوف:وش تبي؟
عبد الرحمن:أبوي يقول جيبوا القهوة ترى فيصل نواف جوا
نوف:طيب****** بنرسلها لكم
نوووف على طول عند ريما:ريما نواف جاء فرصتك روحي صارحيه انك تحبينه تكفين أي استمتع بقصة الحب والغرام حقتك
ريما:يا شيخه فيكنا شكلك متأثرة بإلافلام الهندية
الهنووف:هههههههههههههه<<على أي شيء تضحك
الحريم كانوا فالينها وناسة سواليف وضحك وأصواتهم عالية مررررة..

أبو نواف:أقول نواف قم جب لنا عشاء رح لم أمك قلها وش يبون
نواف:طيب من عيوني يا غالي
أبو ريما:هههههههه حرام عليك يا سعود شف ولدك كيف يحترمك وإنت من شوي تقول ما يطيعك ولاشيء
نواف:افاااااا يا بونواف ما هقيتها منك
طلال:لا نواف ما عليك منهم شخبارك دراستك
نواف: الحمد لله
محمد وعبد الرحمن: أقول إحنا راح نجيب العشاء
طلال:لا عبد الرحمن مين بيوديك ؟
عبد الرحمن:محمد
طلال:انتم صغار ولا طلعتوا رخصة أقول اجلسوا
فيصل:لقطووا وجيهكم خخخخخخخخخخخخخخ
محمد:بس يا عمي أنا اعرف أسوق ..
طلال:بس إذا طلعت رخصة ما حد بقولك شيء..
محمد: طيب<<زعلإن
عبد الرحمن:محمد تعال خلينا نتمشى في البر الجو حلو بالليل..
محمد:يالله
فيصل:نواف يالله جب العشاء
نواف:وإنت ما همك غير بطنك يا دب..
أبو ريما:ههههههه اذكر الله يا ولدي
نواف:ما شاء الله هههههههه

أم نواف كان تهتم بريما بشكل.وكان ما فيه غير ريما بالوجود ريما ما كانت تتوقع إنو وراء المعاملة هذي فيه شيء
نواف:يمه وش تبون عشاء أنا بروح اجيب لكم..
أم نواف:هلا نواف طيب لازم يروح معك احد لإ إحنا مو من مطعم واحد يعني البنات طلباتهم غير وإحنا يالحريم غير
نواف:يعني مين بيروح؟طيب خلو احد البزارين يجي معاي
أم نواف:صاحي أنت وش معرفهم ذولا..اللحين اخلي احد البنات تروح معاك
نواف بينه وبين نفسه يا رب تكون الهنوف أتمنى اعرفها زين

ريما قامت بتشرب مويا إلا أم نواف استغلت الفرصة
أم نواف:ريما حبيبتي ممكن اطل منك طلب!؟
ريما:تأمرين يا خالتي<<احترام لها
أم نواف:يا ليت لو تروحين مع السواق تجيبون العشا مثل مإنتي عارفة ما يعرف وش الطلبات
ريما بينها وبين نفسها يا ربي نوف تقول فيه شوي وجلست تطالع في نوف نظرات
ريما:اووكي خالتي خلي البنات يروحون معاي
أم نواف: لا عيوني كلكم ما تصلح وبعدين (وتسكت)أقول تعالي معاي قامت أم نواف من مكان ها علشإن تركب ريما في سيارة نواف وريما ما تدري وش السالفة
نوف:ريما آسفة يا قلبي بس قلت بنسوي باربيكيو علشان تتحمسين للطلعة البر لا تزعلين
ريما:طيب لك شغل معي بس إذا رجعت
ريما انصدمت يوم شافت نواف في السيارة وخافت ووقفت مكانها بعد ما كانت تمشي وراء أم نواف حست أم نواف إن ريما وقفت ورجعت لها..
أم نواف:وش فيك ريما وقفتي؟
ريما:هماك خالتي تقولين السواق مين ذا اللي بيوديني؟؟
أم نواف:هذا نواف
ريما: اهئ <<شهقت
أم نواف:وش فيك؟
ريما:لا خالتي مقدر خلي البزارين يروحون مها بنت عمي طلال وعبد الله اخو الهنوف الصغار أنا مقدر مستحية
أم نواف:لا يا عمري أنا قلت لنواف وإنتي قلتيها صغار ما يفهمون يالله اللحين لبستي عباتك (وتجر يديـــــــها وتفتح الباب وترجع ريما)
ريما:خالتي:ما راح اركب قدام فشلة بركب وراء
أم نواف:لا يا يمه يا ريما وارء العشاء راح يكون وبعدين لا تعقدين الموضوع كلها ربع ساعة وإنتي هنا
ركبـــــــت ريما قدام وأمرها إلى الله..

في السيارة كان نواف ما يدري وش السالفة مثل الأطرش بالزفة

ريما:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام ريما؟
ريما وقلبها يدق بقوة:هلا
نواف: كيفك؟
ريما:تمام انت كيفك؟
نواف:بخير

وجلسوا دقايق ورن جوال ريما..صديقتها رشا بالفصل كان ت هلاليه بما إن ريما هلالية
ريما:الو هلا رشا:هلا والله ريوم عندي البشارة كم بتعطيني؟
ريما:يالله قولي
رشا:يارس القحطإني لاعب القادسية انتقل للهلال
ريما:لا عاد صادقة متى وقع
رشا:أمس وقع معاه إلأمير محمد بن فيصل
ريما:مبروك
رشا:بس حبيت أقولك يالله بأي
ريما:بأي

نواف كان يتسأل بينه وبين نفسه وش فيها فرحانة وش اللي تبارك فيه..منهو اللي وقع؟ريما كان ت نفسها تقوله بس خافت يفشلها يمكن ما يحب الكوره..وقطع تفكيرهم جوال نواف

نواف:هلا إبراهيم<صديقه
إبراهيم:شفت ياسر
نواف:أي ياسر؟
إبراهيم:ياسر القحطاني هذاك
نواف: أيييه وش فية؟
إبراهيم :وقع للهلال مبروك..أقول لا تنسى بكرى موعد المباراة مع الشباب لا تنسى
نواف:الله يبارك فيك.ابشر ولا يهمك بكرى إنشاء الله أنا وفيصل عندكم..فمان الله..

نواف كان هلالي مررررة وجلس يقول الحمد لله
ريما:مبروك توقيع ياسر
نواف:هههههههه الله يبارك فيك
ريما:والله الصفقة ممتاز لاسيما إن سامي الجابر يحب ياسر أكيد يعرف إن مستواه ممتاز ولا كان ما قال للإدارة تضمه..
نواف كان مستغرب ومبسوط بنفس الوقت أول مرة يحس إن له بنت عم..وهلالية يا سلام
نواف:أيييييييه والله لاعب حريف إلا إنتي هلالية.؟
ريما:أيوووووووة هلالية
نواف:والنعم والله يا بنت العم
ريما استحت يا ربي من وين الجراءة جبتها..أفا وش بيقول عني الولد آآآآآآه وش أسوي كان ت تتمنى الأرض تنشق وتبلعها

كان فيه درج سيارة نواف انفتح وتبعثرت الأوراق تحت رجول ريما نواف كان مرتبك وإنحرج وكان يقول يا رب ما تشوفها
ريما حست إن نواف ما يبيها تشوف الأوراق بس فضولها وأخذت تجمع الأوراق وتركت ورقة تحت رجلها ما انتبه نواف لها وبعدين نزل نواف للمطعم يطلب وأخذت الورقة وجلست تقراها كانت قصيـــــــده مرة حلوة ومرة أعجبتها وكان ت تقول يا ترى هذا نواف اللي كتبها<<ريما تموت في القصيد وتحب تسمع وتقرا القصايد والدواووين..

كان ت القصيدة بعنوإن الهنوف..ريما يا ربي وش السالفة معقوله هنو بنت عمتي بس هو ما شفها ابد ولايعرفها!!أكيد م و هنوف بس كذا هو اعبجة إلاسم
رجع نواف وشاف الورقة بيد ريما
نواف:قريتيــــــها؟
ريما:أممم ااااا<<تلعثمت
نواف:وش رأيك في القصيده؟
ريما:روعة أسلوب روعة طرح متميز..إبداع في الاختيار الألفاظ والمعنى بالله مين اللي كتبها؟
نواف:واحد من الشباب أصدقائي
ريما حست انه يكذب عليها
ريما:اها11111
نواف:ريما تحبين القصيد؟
ريما:أموت فيه
نواف:مين تحبين تسمعين له؟
ريما:بدر بن عبد المحسن وسعود الفيصل وسعد بن علش وطلال الرشيد الله يرحمه وياسر التويجري وفزاع
نواف:ههههههههه ما شاء الله ما بقى احد
ريما إن حرجت وحست كانها طفلة
نواف:ريما أبقولك شيء ما قد قلت لأحد حتى فيصل القريب لي مالت له
ريما:تفضل
نواف:سر بيكون بيننا
ريما:وهي تقول (يمة قلبي):وعد بيكون سر!!
نواف:أنا اللي كتبت هذا القصيد
ريما:احلف بربك ؟انت؟
نواف:هههههههه ليش مو مصدقة يعني اكذب؟
ريما:لا حشاك من الكذب بس مو مصدقة روعة أسلوبك
نواف:ريما أنا ما قلت لك إلا حسيت انك تعرفين للشعر وأهله وإذا عندك أي نقد قولي لي وعطاها الأوراق اقريها على بال ما نكون في الطريق
ريما:كان ت توجهه له انتقداتها يعني عل الوزن والقافية وكانت انتقادتها في محلها حتى أعجبت نواف..
ريما:طيب فيه قصايد جديدة لك؟
نواف:إذا كتبت بعطيك إياها تقرينها وتقولين لي وجهه نظرك فيها ؟؟
ريما: لا كيف قدأم الناس فشلة وبعدين لما يشوفونها البنات وش بيقولون؟؟وإنت كيف بتعطيني أياها؟
نواف:عادي أرسلها مع البزاري و إذا عالبنات لا تقرينها قدامهم وأرسلي النقد بورقة..احمد ربي اللي لقيت اللي يفهمني في الشعر.
ريما بنتها وبين نفسها استحت مرررررررة وما تدري وش وصلوا للبـــــــــــــــــر

الهنوف كانت مع أخوها عبودي الصغير تشربه مويا إلا نواف نازل من السيارة وشافها ما عليها جلال حس باحساس غريب يقول يارب أنا حبيتها من قلبي خذت عقلي وتفكيري
الهنوف على طول تغطت بجلالها وكان نواف ما يشيل عيونه عليها وجالس يناديها الهنوف الهنوف تعالي..!!
ريما استغربت وحست إن الموضوع فيه شيء
الهنوف:خير نواف ؟
نواف:كيفك؟
الهنوف(اللحين جالس تناديني وبالخير كيفك):أنا تمام
نواف:بالله ساعديني تعالي شيلي أكياس العشاء
الهنوف:اعتقد فيه شغإلات يجوون يشيلونها
ريما على طووول تضأيقت من الموقف وراحت تجلس عند الحريم وكان ت فيها العبرة مخنوقة من الموقف
الهنوف حست في ريما علشان كذا ما عطت الموقف أهمية وفشلت نواف..


بعد العشـــــــــــاء

نوف:هاه ريوم وش صار بالتفصيل الممل..
ريما(طفشانة):ما صار شيء
الهنوف:معقووولة؟
ريما(بعصبيه حاده):أيييييييييييه ارتاحي!!
الهنوف:ريما وش فيك علي.؟


ريما قامت وراحت تمشي بالبر وجلست على صخرة كبيرة لحالها تبكــــــــــــي!! وسمع صوتها محمد ولد عمها اللي كان يمشي بالبر أعجبها الجو والقمر كان ليلة 15 وسمع صياحها وجاء يركض لها
محمد:مين ريما؟
ريما على طول تغطت بالجلال بسرعة ما تدري وش تقوله؟
محمد:مين؟
ريما:أنا ريما
محمد:وش فيك ريما عسى ماشرتقول!!
ريما (ياربي وش أقوله؟):لابس تعبانه
محمد:واللي تعبان يبكي؟
ريما(هذا وقتك بعد انت):هاه أيه..لابس فيه شيء تذكرته
محمد:ريما أكيد ما فيك شيء؟
ريما:لاما فيني أي شيء ومشكور يا محمد
محمد<كان مبسوط عالاخر:ريما إذا إحتجتيني أنا موجود
ريما استغربت من كلامه :إنشاء الله مشكور
محمد:بس تكفين لا عاد تبكين ترى ما حب الدموع
ريما:ابشر
محمد:يالله فمان الله
ريما:بالله يحفظك.




الهنوف قالت لنوف الموقف وراحوا لريما اللي كان ت تبكي بحرارة بعد ما راح محمد تذكرت نواف وحركته السخيفة!!وبعدين أنبها ضميرها الهنوف مالها أي دخل وحرام أنا هاوشتها والله مالي حق وجلست تبكي..

الهنوف:ريما وربي أنا مالي ذنب
ريما:آسفة هنو والله انفعلت عليك وإنت مالك أي دخل بالموضوع تكفين سامحيني (تذكرت القصيدة اللي بعنوان الهنوف) وجلست تبكي وتقول:
بس والله يحبك يا الهنوف أنا أقولك يحبك وجلست تبكي..
نوف:استغفر الله العظيم إنتي وش تقولين؟
الهنوف:بلا سخافة ريوم بس علشان قال الكلمتين ذولي.!!
نوف:لا تعطين الموضوع اكبر من حجمه
الهنوف:بس يا بنت الحلال هوونيها وتهون وعادي الموقف لأنه أنحرج لما شافني ما علي جلال وحس إني مرتبكة وحب يروح الارتباك اللي فينيي يا خــــــــــبلا
نوف(تحاول وتروح الحزن اللي في ريما):أقول ريوم خالتي أم نواف ما سكتت بس تمدح فيك ما شاء الله عليها جمال ودلال وإحنا ولا كانا موجودين
الهنوف:ريوم تدرين يوم نزلتي إنتي ونواف يالله مرة لايقين على بعض تهبلوووون
ريما:تضحك هههههههههههه الله يقطع سوالفكم يا بنات
نوف:أيووووه كذا نبي الضحكة ياماما..
ريما:ليش اصغر عيالك.
نوف:أيييه
الكل:هههههههههههههههه

رجعـــــــوا البنات للحريم
جلسوا البنات شوية يسولفون وبعدين قالوا الرجال يالله بنمشي الكل ركب السيارة وحركوا للبيت وريما كانت مشاعر الفرح والحيرة تختلط معاها وجلست طوول الليل تفكر بنواف..


ونواف جلس يفكر بجمال الهنوف وكان يحاول يسمع أي خبر عنها ويسحب الكلام سحب من فيصل اللي هو أخوها ويعرف أخبارها منه...



يالله ابي ردودكم
عشان الجزء الثاني







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


<<مجنونة ياسر هع

قديم 23-02-2007, 06:08 PM   رقم المشاركة : 2
رحال عجيب
( ود فعّال )
 







رحال عجيب غير متصل

هذة ملحمة قصصية تدار واقعها مع عدة أشخاص وتنفع مسلسل بقصة بس أنتي ما شرحتي
لي مختصرها كذالك لأحكم والجزء الاول مكمل للثاني وأتمنى جديدك للأروع كما عودتينا بحلو
كتاباتك الأدبية والله لا يحرمن منك يالغالية
وتقبلي مروري بصفحتك
أخوك رحال عجيب







قديم 23-02-2007, 06:11 PM   رقم المشاركة : 3
أميرهـ بزمن مايستاهل
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية أميرهـ بزمن مايستاهل
 






أميرهـ بزمن مايستاهل غير متصل

شكرا على مرورك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


<<مجنونة ياسر هع

قديم 24-02-2007, 01:55 AM   رقم المشاركة : 4
دنيا خيال
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية دنيا خيال
 





دنيا خيال غير متصل


يسلموووو اخوي

بنتظار الجزء الثاني

واستأذنك بقلها للمكان المناسب

تحيااااااااااااتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:08 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية