العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > المكتبة الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-2007, 08:27 AM   رقم المشاركة : 11
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــزء العاشر،،،،،

()()()(بديت تحب بديت تغار,,,بدى قلبك يعيش بنار
بديت تسهرعيونك,,,,عسى الله يكون في عونك أشوفك لاهي وحاير
وشلك يكسرالخاطر,,,,,تحب ومنخطف لونك
عسى الله يكون في عونك,,,,,,جالك منهو يبكيك
يشغل قلبك ويشقيك,,,,شغلك وصارمظنونك
عسى الله يكون في عونك,,,,تفكر منشغل بالك
ولايسرالعدو حالك,,,,غلاك محيرظنونك
عسى الله يكون في عونك()()()(



خوله:مـــــنو؟؟؟!!
رولا:أناأحبه من زمان وكان ودي أخبرج في العطله بس كنت خايفه بس أناشو ذنبي إذا حبيته قولي لي..
خوله عصبت:طيب مــنو؟
رولا:بس لايدري حد بيني وبينج وبخفي حبي الطاهر بقلبي..
خوله:وعد ماراح أخبر حد بس منو؟
رولا:تركي صديق طلال..
خوله:لاأنتي تخبلتي يارولا..
رولا:هيه تخبلت بحبه..
خوله:كيف بيدري بحبج ومصيرج ضحية صمت..
وظهرت خوله وجلست رولا تصيح رولا بخاطرها:مستحيل كيف وحده ثانيه تاخذه مني تركي لي أنا وبس..


في الاستراحه..

كان فيه طلال وتركي وهشام..
طلال:تركي شو أستوا عليك..
تركي:إلى الان من الشرطه إلى المحكمه والعكس..
هشام:يعني تتوقع مين؟
أحمد:شو السالفه!
طلال:فيه واحد مكسر سيارته..
سعيد:متى ووين؟
تركي:ب15رمضان وعند بيت أبوطلال..
أحمد:طيب ماتدري مين..
تركي:لا وكل يوم بالمحكمه..
دق جوال طلال وكانت مرام..
ظهر برع طلال:نعم!!
مرام:أخبارك طلال وش دعوه وش سويت لك تتركني..
طلال:زين أنج دقيتي عندي لج موضوع..
مرام فرحت:شنو..
طلال:أبي صورتج..
مرام استلعنت:ماأقدر بس أجيب لك صور صديقتي اللي كلمتك..
طلال:شو أسمها..
مرام:أقولك بس ترضى علي..
طلال:أناراضي عليج بس قولي..
مرام:أسمها رحاب ال.....
طلال:عيل ييبي صورها وإذا عندج أي شي أبفضحها..
مرام:خلاص وين أشوفك..
طلال:حطيهن عند محل خالي أسمه الألماسه للاكسسورات بطريق .....وأنابأخذهم..


كانت دلع في المطبخ تسوي حلا......دخلت امها عليها..
ام خالد:يمه دلع خلصتي..
دلع: ايوه ماما بروح اتسبح وألبس..
ام خالد:زين استعجلي قبل لايجون..
دلع:اوكي وراحت دلع..


ام خالد:جليكا..
جليكا:نعم ماما..
ام خالد:شوفي من عند الباب..
جليكا:ان شاء الله ماما..
وراحت جليكا وفتحت الباب وردت لام خالد..
جليكا:مدام ماما متعب يجي..
وراحت ام خالد تستقبلهم..



نوره تكلم ام خالد:خالتي وين دلع..
ام خالد:فوق روحي لها..
ام متعب:خذي عبايتك يمكن فيه احد من العيال..
نوره:لا بدق عليها..
روان:انا بروح اناديها..
وقامت روان بتنادي دلع بعد ماوصلت الدرج تذكرت إنها ماأخذت عبايتها وقالت ان شاءالله مافيه احد وطلعت تركض وبنفس الوقت طلعت دلع من غرفت امها وروان سمعت صوت الباب وخافت يكون احد من العيال وراحت تركض لغرفة دلع وشافت الباب مفتوح ودخلت بسرعه وسكرت الباب وتسندت عليه وهي مغمضه عيونها وماانتبهت لمشاري اللي كان بغرفة دلع بيطلع؟ مشاري كان يطالعها مو مصدق هاذي مو نوره هاذي كانها روان يذكر ملامحها وهي صغيره...
روان وهي مغمضه عيونها:دلع يالخايسه شكل فيه احد من اخوانك شافني..
وسمعت احد يحاول يكتم ضحكته وفتحت عيونها ؟؟؟وانصدمت!
تمنت الأرض تنشق وتبلعها
روان فتحت الباب وتخبت وراه..
مشاري:اموت انا باللي يستحون وابتسم وطلع..
روان ماتدري هي مستحيه اومستانسه انهاشافت حبيب القلب وسمعت صوت باب تسكر وتأكدت ان مشاري دخل غرفته مافيه احد طلعت ونزلت تركض ودخلت بالمجلس اللي جالسين فيه وشافتها نوره..
نوره:روان ايش فيك ليش تركضين؟
روان تحاول تخفي توترها:لابس خفت احد يشوفني..
روان حبت تغير الموضوع وشافت دلع:وين كنتي رحت غرفتك و.....<روان خافت ان دلع تدري ان مشاري بغرفتها>
....ووين كنتي؟
دلع تذكرت ان مشاري بغرفتها وضحكت:كنت في غرفة امي ياحلوه..
روان عصبت وغيرت الموضوع عشان ماحديشك:ايه شخبارك يالدبه..
دلع ابتسمت:الحمدلله بخير...
وقامت دلع تقدم الحلا..
نوره:دلع انا لاتعطيني الا اخر وحده عشان بقضي عليه..
وضحكوا كلهم على نوره وحركاتها..
جود:ثامر يقول انتي دبه بس تاكلين حلا..
الكل:هههههههههه..



ظهرن البنات في بيت الشعر برع..
سلمى:من زمان عن الجمعه..
رولا:صدقتي..
منار:بنات أبقولكن فيه واحد تقدم لي أسمه طارق ال....
خوله:اخيرآ عندنا حد بيعرس..
منار:ماأستوا شي بعده..
رولا:لا عندنا عرس نوال بنت عمي..
خوله:مبروك..
رولا:الله يبارك فيج..
ودشوو الشباب يايين من الاستراحه..
كلهم سارو داخل إلاأحمد وسعيد...
دخل أحمدوسعيد لبيت الشعر والبنات تغشن..
سعيد:مافيك رقاد..
أحمد:تو الناس أجلس..
سلمى:لا تعال أجلس هنا أنت وياه ظهروبرع..
أحمد:هلا ببنت خالتيه أخبارج..
خوله:أحمد عيب عليك أظهر..
سعيد:بس أنتي وياها أظهرن أنتن..
منار:ماراح ياكلونج أنا أباأيلس مع عيال خواتيه..
رولا بصوت خفيف:خلونانظهر..
خوله:لا ماراح نظهر وأنا أراويك ياسعيدوه..
سلمى:حطي على فلم ولاتردين عليهم..
خوله:سلمى شو أسم سعيد بالبلتوث..
سلمى:فــــــــزاع..
خوله:تجوفين الفزعه لمنو..
أما أحمد ماأعجبه وضع رولا وظهر وبقى سعيد..
سعيد:مين غزاله صعب صيدي..
سلمى:أستقبل وماعليك منو..
أستقبل وفتحها وكانت..
<أراويك ياسعيدوه> وعرف أنهاخوله وردلها <ولا تزعل وتتعب شعورك أنابظهر عسب عيونج بس أبي رساله حلوه منج>..
وأرسلت خوله له..
<ياواحش روحي
وشلونك؟؟..
وكيف الدنيا من دوني
أنا ...
دنياي من دونك حزينه ..
مالها معنى !!..
وحالتي ترى بعدك ياأغلى الناس ماتسرك ذبحني البعد الجارح ..
و
طول الليل
وسكوته
أفكر في أغلى أحبابي وكيف العمر من دونه ؟.. وكيف أسمه يضم الحب في كل أوراقي وكتاباتي ..
ياأغلى الناس وشلونك
أنا مشتاق لعيونك ..
أصلآ أنا ماأحس في الدنيا إلا
إذا لمتني عيونك
"وحشت
قلب
مجنووووووونتك"...(لأصحابه)..
وسعيد من الفرحه قام وباس منارعلى راسها وظهر ومنار أنواع التعجب:شو بلاه..
البنات:ههههه..


في سيارة فيصل...
كان ماجد صديق فيصل سرحان
وكان فيصل مبطل على إف إم
ويغني معاه عايش جو وقف عند اشاره وشاف ماجد سرحان..
فيصل:ماجد..
ماجد:.........
فيصل:ماااجد..
ماجد:.........
فيصل سكر الراديو وهنا انتبه ماجد علي فيصل:وش فيك؟
فيصل:وين وصلت ياخي من الصبح وأنا أنادي عليك لكن اللي خذا قلبك يتهنى فيه..
ماجد بإحتقار:يخسي الا هو..
فيصل:ومين هو..
ماجد:فيصل أنا بصراحه ماارتحت لوليد..
فيصل:أي وليد..
ماجد:هذا اللزقه اللي يجي لاستراحه وانت معطيه وجه..
فيصل عرف ان ماجد اكيد شاك بشي اوشايف من وليد حركات مالها داعي ومايبي يقوله ولا خايف ان وليد يتقرب مني أكثر منه أنا اعرف ماجد اذا حب اي شخص يبي يملكه لوحده الله يستر...


طلال جالس يفكر يدق على رحاب أولا...
طلال بخاطره:أسير أنا واخذ الصور وأجوفهن لا يكفي أن البنت وثقت فيني أبدق عليها..
ودق عليهاأربع مرات أخرشي ردت أخيرآ..
طلال:ألووو
رحاب:هلا مين معي..
طلال:أنا طلال بس بقولج كلام وبسكر..
رحاب:معليش كنت أحسبك واحد غلطان و تفضل خيرإن شاءالله..
طلال:بس بقولج يبت لج الصور وكل شي يخصج من عندمرام..
رحاب:مشكور والله اللي سويته مايسويه أخوي مقدر وشلون أشكرك بس أوعدك ماراح أنسأك بدعواتي....
طلال:ماسويت شي وإذاتبين شي لاتستحين أعتبريني أخوج بس أبقولج تلقين أغراضج عند الألماسه للاكسسورات حق خالي في....وأوعديني تتركين مرام وتدورين لج صحبت خير...
رحاب:آيوه أعرفه وأوعدك والله يجزاك عني ألف خير..
طلال:آمين وياج ويالله مع السلامه..
رحاب:الله يسلمك..


في بيت أبوسلطان..

في الصاله...
أم سلطان:شو أستوا سألت عن الولد..
أبوسلطان:يمدحونه أبن الحلال خلاص رديلهم..
أم سلطان:أباخذ شور منار وخواتها..
لطيفه:شو السالفه..
أبوسلطان:فيه واحد سعودي متقدم لمنار ويمدحونه شو رايكم..
فاطمه:الشور عند منار..
ظبيه:لاتترددين عسب سعودي ترى والنعم فيهم خليج شراتي..
منار:أنا موافقه..
الكل:مبرووووك..
منار:الله يبارك فيكم..

ودقت أم سلطان على أم طارق...
أم سلطان:السلام عليكم..
أم طارق:وعليكم السلام..
أم سلطان:معج أم سلطان أدري تأخرت بس أبشرج البنت وافقت ..
أم طارق:الله يبشرك بالخير والله مستحيه منك بس الولد يبي يشوفها النظره الشرعيه..
أم سلطان:حياه الله حتى أنتي تعالي شوفيها..
أم طارق:إن شاءالله متى تبون نجي..
أم سلطان:متى ماتبون..
أم طارق:أجل بكرى بعدصلاة التراويح..
أم سلطان:حياج الله وماأطول عليج..


اليوم أول يوم من أيام العشر الأواخر من رمضان...
كان الكل مجتمع ببيت أبوفهد
أبو نايف_أبوخالد_أبوطلال_روابي_وكان بنفس اليوم وصول ساره من أمريكا...

أم فهد:أخباركن يابناتي ماتعرفن تجن عندي...
رولا:أفاعليج يايدتي بس تعرفين كان دراسه وصيام بعدين عطلنا ويو خالاتي وإنشغلنا معهم بس أوعدج اليوم بنرقد عندج..
أم فهد:وأنتن ماأنتن نايمات عندي..
نوف ودلع:خلاص بنام..
أم فهد:أتصلن التراويح أولا..
نوف:إلاياجدتي نصلي..
أم فهد:من منكن ختمة القران؟
دلع:أناختمته مرتين..
نوف:وأنابعد وبحاول أختمه مره ثانيه..
رولا:أناكل عشر أيام أختمه وختمته مرتين وأبختمه الثالثه إن شاءالله..
أم فهد:كفو يابناتي وأبيكن تصلن القيام علشان الله يغفرلنا ويرحمنا ويجعلنا من اللي تعتق رقابهم من النار..
الكل:آمين...
أم فهد:قومن قلطن الفطور..
نوال:ماأوصيك جدتي أكرفيهن مادامهن بينامن عندك..
أم طلال:الله يعافيج ياخالتي حني شعورهن للعيد لان رولا رافضه تحط حناء..
أم نايف:آيه صادقه أغصبيهن لان أمس تقولي نوف أبصبغ شعري للعيد..


في21 رمضان وفي مطارالملك خالد بالرياض وصلت رحلة نيويورك..

الساعه 6:45مساء

خالد:الحين أنت ماتقولي ليه ماخذنا معاك للمطار بالوقت هذا..
فيصل:أي والله ليه..
عبدالملك وعينه على البوابه:صبروا أنتم راح تعرفون..
فيصل لفت نظره شخص:خالد هذا مو راكان..
عبدالملك بحماس:وينه..
فيصل تركهم وراح يحضن راكان ووراه عبدالملك..
خالد بخاطره:هذيلا وش فيهم قاموا يهلوسون خليني الحق عليهم..
ويلف على جهتهم ويلقى عمته ساره وعيالها وراح يسلم عليها..

في بيت أبوفهد..
وصلوا سيارتين سيارة فيصل فيها الشباب...
وسيارة عبدالملك فيها أهله..

في السياره..

عبدالملك:يبه خوالي مجتمعين تروحون لهم أول ولا ماتجهزتم..
أبوعبدالملك''عبدالله:شو رايك ساره؟
ساره"أم عبدالملك:لا نروحلهم..
عبدالملك:توكلنا على الله..



في بيت أهل رحاب..

رحاب:يمه أبروح أشتري لي أكسسوار للعيد..
أم رحاب:من بيوديك؟
رحاب:مع سواق خالتي وبتروح معي فطوم<بنت خالتها>..
أم رحاب:خلاص بس لاتتاخرون..
رحاب:إن شاءالله..
وراحوا وأخذت الأغراض ورجعت..
وهنا تنتهي رحاب ومرام من حياة قصتي..
رحاب تركت مرام وتابت إلى الله وصارت مع بنات خالاتها وعماتها..
مرام كلن تخلا عنهاوصارت وحيده حتى الشباب ألعبوبها لعب وأهلها أنعدمت الثقه فيها عايشه وحيده بالهدنيا...


في بيت أبوفهد...


عند الحريم...
دخلت ساره وقام الكل يسلم وصاحت أم فهد لانهامن زمان ماشافت بنتها..
أم فهد:شلونك يايمه..
ساره:الحمد لله بخير أنتي بشريني عن صحتك..
أم فهد:الحمدلله بخير..
وأول ماشافت روابي ضمتها وصاحت..
ساره:سمعت ياروابي أنك حامل مبـــــروك..
روابي:الله يبــــــارك في حياتك..
أم نايف:الحمدلله على السلامه.
ساره:الله يسلمك..
أم طلال:مبروك على الاستقرار إن شاءالله..
ساره:قضى عمري وأناأنتظر هاليوم..
أم خالد:خلاص مانتم راجعين إن شاءالله..
ساره:أيه خلاص بس باقي أوراق تجي..


رقدوا رولا ونوف ودلع وعمتهم ساره وروابي عند جدتهم...
راحت أم فهد وساره فوق يرقدون وروابي والبنات جلسن بالصاله تحت وضحك وسوالف وتقولهم رانيا عن أمريكا..
والبنات ماقصروا أرسلوا الدريول وجاب لهم حلويات وشبس وعصيرات وفللللوها..

وناموا بعد صلاة الفجر لان رانيا تعبانه بعد الطريق..


في بيت أبوسلطان..

اليوم بتجي أم طارق وأخته أروى وأريام وطارق بيشوفون منار...
منار:شو ألبس؟
لطيفه:أنايبت لج جلابيه من الأمارات..
منار:مشكوره وينها أبشوفها..
لطيفه:خوله سيري يبيها..
خوله:إن شاءالله أمايه..
سلمى:أنابظهر وألعبواعليهم قولوا أنامنار..
منار:موبكيفج..
سلمى:مالت عليج أنتي وطارق..
خوله:تفضلي خالتوا..
لطيفه:منار سيري لبسيها..
أم سلطان توهاجايه:وين منار وين سارت..
فاطمه:اللحينه بتيي..
أم سلطان:خوله سيري سوي الحلو وأنتي ياسلمى زهبي الفواله..
خوله:فديتج يدتي بتأكلين الحلو..
وتدخل منار:شو رايكم؟
فاطمه:حلوووه عليج..
خوله:بتخبل بطارق..
منار:وجع بسم الله عليه..
سلمى:وربي جنااااااان ومن جد تخبل..
أم سلطان:من ويلج هالزين..
منار:من لطيفه فديتها وعسى الله لايحرمني منها..
لطيفه:أنايايبه للكل وحبيت أخبيهن للعيد بس منار ماتدري شو تلبس وظهرتها..
أم سلطان:مشكوره ماتقصرين ياأمي..
<أماشكل منار فكان جنااان جلابيه عنابي بأخضربنفسجي ومديلهاحلو ضيقه من عند الخصر وفيهاشك ذهبي بأخضر وحطت ميك اب خفيف وسيحت شعرها وكان طوله إلى نص ظهرها تقريبآ>


في بيت أبو طارق..
بعد صلاة التراويح..

طارق:يمه بسرعه تآخرنا..
أم طارق:وش فيك أثقل أنت مو طايره البنت..
أروى:بيموت إذا ماشافها ياخي ملك وفكنا..
طارق:لوبيدي كان اللحين أخذه معي ونملك بس حكم القوي على الضعيف..
أبوطارق:أنت شوفها الحين بعدين نملك..
طارق:إن شاءالله وخمس دقايق إذا ماطلعتوا أبمشي..
أم طارق:أروى نادي أريام بسرعه..
عائله أبوطارق..
طارق..25ويشتغل..
أروى..20بالجامعه..
يزيد..18بثالث ثانوي..
أريام..16بأول ثانوي..
ليان..5سنوات ومتعلقه بطارق بقوه وهوبعد يحبها..


ورجعت رولا لبيت خوالها ولقت متجهزين ولابسين وأستغربت شو عندهم..
رولا:شو هالكشخه ياخالتيه..
منار:بالله حلو شكلي؟
رولا:يينن بس شو فيه..
سلمى:بيي حبيب القلب..
رولا:صج وافقتي..
منار:هيه وسيري لبسي عسب يخطبونج ليزيد..
خوله:ليش يعني رولا يمكن يخطبوني أنا..
رولا:لا أنتي لسعيد شو دخلج..
خوله:ماندري شو أخباره بعد المسج أخاف أستخف..
سلمى:وش يسوي أخوي يحبج شو كبره يزيد؟
منار:18سنه بثالث ثانوي..
رولا:لا صغير ينفع لسلمى..
سلمى:أوريج يالسباله..
رولا:بسير ألبس قبل ماييون..


بيت أبوسلطان..
بالحديقه..

غلا:أمـــــــــــــــدان فكني..
سمر:بخبر عليك خاليه سلطان..
حمدان:عبالج خوفتيني..
سارت غلا تصيح وبتخبر سلطان على حمدان ولحقتها سمر..
سمر:خاليه جوف حمدان يشد شعري ويطقني أناوغلا..
سعيد:الأخ مسوي فيها قوي..
غلا تكلم أحمد:أنت دوف أخوك يدقني..
الكل:هههههه..
أحمد:وين حمدانوه..
وقام أحمد وشال غلا على كتفه..
سلطان:تعالي سمر أناأوريج بحميدان..
وطلعوا ويدورن عليه مالقوه..
أحمد:وين سار السبال..
سمر:شوفه عند الباب..
وساروا عند الباب وكان جالس ولاعلى باله..
أحمد:ليش تضرب الحلوات ياسبال..
حمدان:ليش مايلعبن معي أناماأحب الدلوعات..
سلطان:هذي أخر مره أشوفك تمد يدك على الدلوعات..
وجلس يصيح حمدان وظهر اللي بقلبه:أناماعندي بالسعوديه شراتي عيال ألعب معهم بس بنات ونحن في الأمارات نلعب بالدراجات مع عيال الييران..
وهم يالسين بالشارع وتوقف سياره فخمه وأستغرب الكل..
ونزل واحد وسيم وطويل وأسمر وقرب من عند الشباب..
........:السلام عليكم..
أحمدوسلطان:وعليكم السلام.
........:منزل حمدان ال...
سلطان:نعم منو معي..
طارق:معك طارق ال....
حمدان:جذاب هذا موبيتي بيت يديه..
الكل:ههههه..
أحمد:حمدان درعم داخل لااصفعك..
سلطان:تفضل طارق حياك الله..
طارق:معليش بس معي الأهل.
سلطان:دش بالسياره داخل عند الباب اللي جدامك..
ودخل طارق ودخلوا الشباب...


بيت أبوسلطان:
عند الحريم..

دخلت أم طارق وبناتها وسلموا على أم سلطان وظبيه ولطيفه وفاطمه وجلسوا...
أم سلطان:حياكم الله تو ماأنورت..
أم طارق:الله يحيك..
أم سلطان:ماشاءالله شو أسماء الحوريات..
أم طارق:هذي أروى بالجامعه وهذي أريام بالثانوي والقعده ليان..
فاطمه:جم عندج عيال..
أم طارق:بس طارق ويزيد بالثانوي وأنتي كم عندك..
أم سلطان:هذي فاطمه ولطيفه وظبيه ومنار وسلطان..
سارت ظبيه ويابت القهوه وقالت للبشكاره تسير تنادي البنات...
ططق طق طق..
سلمى تفتح:شو بلاج..
البشكاره:تقول مامابسرعه تعال ناس في سير..
سلمى:بسرعه أنتي وياها..
منار:خلاص شكلي مافيه شي معفوس..
رولا:تخبلين بس خلنا نسير تحت..
ونزلوا تحت وكانت منار خايفه بالقوه..
ودخلوا وسلموا البنات..
أم طارق:أخباركم بنات..
الكل:الحمدلله مانشكي باس..
لطيفه:شكلج ماعرفتي منار..
أم طارق:لاماشاءالله كل وحده أحسن من الثانيه وكبر بعض..
أم سلطان:تسلمين وهذي منار..
أم طارق:ماشاءالله قمر والله وعرف يختار ولدي..
منار مستحيه:تسلمين..
وتعرفوا البنات على بعض ومنار أستانست أن طارق عنده خوات..


عند الشباب ببيت الشعر...

جلسوا سوالف وضحك وأستانسوا مع بعض وكانهم يعرفون طارق من زمان..
أحمد:والله ياطارق أن طلال مخربها..
سعيد:مره كنت أناوياه بمجمع بدبي وكان فيه بنات يالسين باكوفي شوب وقرب من عندهم ويلس الرقم على الطاوله وبيسير إلاوتزقره وحده من البنات وقالت له تعال يوم قرب وتفسق بويهه<تتفل>
ونضحك عليه وعلى طول ظهرنا من المجمع بكبره..
طارق:ههه والله أنك منت صاحي شو سويت فيها..
طلال:رديتها لها ومشيت..
الكل:هههه..
ويدخل عليهم أبوسلطان وأبوأحمد وأبوطلال..:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام..
وقام طارق وسلم عليهم وحب راس أبوسلطان..
أبوسلطان:أخبارك ليه أبوك مايا وياك..
طارق:لاأبوي عنده شغل وقال أعتذرلي منهم ومعي الأهل..
أبوسلطان:ها أخبارالشغل..
طارق:والله الحمد لله ماشي..
وتدخل غلا وبعدها سمروليان يركضون..
أبو سلطان:شو عندكم؟
سمر:حمدان يضربنا..
أحمد:شو بلاه هذا اليوم..
أبو أحمد:سيري قولي له يي أباه..
وساروا وخبروه وجذبن عليه عسب يجي..
ويدش حمدان والبنات..
أبوأحمد:تعال أبوي أباك ليش تضرب البنات..
حمدان:شوف أبويه نبااا نرد للأمارات..
أبوسلطان:ليش..
حمدان:لان بالامارات عندي ربع وهني ماعندي حتى هذا يايب بنت ماياب لي ربيع..<يقصدطارق>
طارق:ماعندي أخو إلاكبير..
أبوسلطان:خلاص باجر بنسير المزرعه وبخليك تركب الدباب والخيل..
أبوأحمد:وأنت ياأحمد ماأسمح لك تظهر إلاوتأخذه معك..
غلا:وأنابسير مع طلول عندتوتو.
أبوطلال:هذا اللي ناقصني بنات أخرزمن..
أبوسلطان:خلاص حبايبي أظهروا برمس الريال..
حمدان:إن شاءالله يديه..
أبوسلطان:أقول طارق تباا تشوف البنت..
طارق:ياليت ياخال..
أبوسلطان:قم ياسلطان خبر أهلك..
سلطان:إن شاءالله أبويه..


عندالبنات...

سلمى:بسرعه الولد طفررررررر..
رولا:ترى طارق ماياكل..
منار:بسم الله ودشت ومعهاعصير..
بالمجلس دش طارق وسلطان وبعدهم منار..
منار مستحيه:سلام..
وإلى الان ماجافته لانهامنزله راسها..
طارق:وعليكم السلام..
سلطان:ماودج ترفعين راسج..
أماطارق حدث ولاحرج عقله طار..
طارق بخاطره:أيه هذي اللي عند البحر آااه تجنن ياناس قمر بكرى أبملك خلاص ماأتحمل..
طـــــــــــــــــــرررراخ


تتوقعون مين الي طاااااح؟؟؟؟؟؟
تتوقعون تكمل الخطبه؟؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:30 AM   رقم المشاركة : 12
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــــزء الحادي عشر،،،،،،،


()()()(أبشرك عمري تعدى العــــشــرين ,,,,وما هزني في رحلة العمـــــــــر غيركــ()()()(


اماطارق حدث ولاحرج عقله طار..
طارق بخاطره:أيه هذي اللي عند البحر آااه تجنن ياناس قمر بكرى أبملك خلاص ماأتحمل..
طـــــــــــــــــــرررراخ
وينقز طارق من مكانه..
سلطان:هههههه شو بلاج ليش رميتي العصيرههه..
أمامنار فظهرت على طول من الحيا والصدمه...


ظهروا طارق وأهله وحددوا الملجه في رابع أيام العيد..
عند البنات بغرفه منار..

وتدخل منار منصدمه:هـــــــــــــــــــو..
رولا:شو فيج منو..
منار:طارق هو اللي عند البحر باليوم الوطني وتقول لهم السالفه..
سلمى:يعني أختي سمر مفضحه فيج وبسمج..
رولا:أكيد يالس يسحب الكلام منها ..
خوله:طيب شو أستوا قبل شوي.
منار:من يوم مادشيت وأنامنزله راسي بالأرض ويوم رفعت راسي وأجوفه ومن الصدمه رميت العصير ههه وفز هو وسلطان نقع من الضحك وظهرت..
الكل:ههههه..
ويدق جوال رولا وتظهر..
رولا:هلاوالله وغلا..
ريما:هلافيك أخبارك يالقاطعه..
رولا:والله الحمدلله أنتي أخبارج..
ريما:بخير وأخبار حبيب القلب ماشفتيه..
رولا:جبتيها على الجرح لاأصلآ طلال منشغل مع عيال خالتي وخطبة منار..
ريما:مبروك وكيف أحمد ماصار شي..
رولا:أناخبرت خوله بس هو موطبيعي والله أنابين نارين بس شو أسوي أعتبره أخوه وأحب واحد مادرى عني ولاجيت على باله تتوقعين ريما بيحس أني أحبه يوم من الأيام..
ريما:مممم ماأظن!!
رولا:أناشو ذنبي إذا حبيته لي سنتين وأنا أحبه و ليش أنتم كذا ريما أنتي وقفي معي خوله صدق ماتقصر بس مهماكان هذا أخوها وأنا أعتبره أخوي مافكرت بيوم أنه يحبني..


أتفقوا عائله أبوسلطان وأبوأحمد وابوطلال وأبوسعيد..
بيظهرون ب28 للمزرعه عسب يعيدون هناك..
سارت ظبيه لبيتها عسب يزهبون أغراض المزرعه والعيد..
بغرفت رولا...
كانت جالسه تفكر وشلون بتقابل أحمد شو راح يسوي لوعرف أني أحب غيره ماراح يسكت لانه ولد خالتيه..
وطلعت من الكمدينه دفتر دائمآ تكتب فيه أشعار وخواطر وذكريات وجلست تكتب فيه...
<<أحب الصمت وجنونه ..
وصمت الصمت وسكونه ..
وهذي فلسفة حبي ..
و ذا قلبي ..
أخاف أشكي .. وأسبب جرح ..
أخاف أشكي .. وأكدر فرح ..
أخاف أشرح .. ولا أوفي ..
ويضيع الحب ..
ويضيع الشرح ..
حروفي قاصره جدا ..
وأنا قاصر بفن الطرح والإلقاء ..
أجر المبتداء ..
وأنصب وأضم الياء ..
أنا خريج كلية أصول الحب ..
أعرف الجرح من نظره ..
وأعرف الطب ..
ولكن ::
علتي التعبير ..
أحس أني صغير بالتعبير ..
والتفسير .. والتصوير .. والتخدير ..
وأحس أن الحروف أقزام ..
أمام الشوق والإلهام ..
وأشوف إن الكلام يضيع ..
مثل ذره بوسط هالكون ..
إذا ما شفت محبوبي ..
بعد عمري .. بعد قلبي ..
بعد شوفي ..
ترى في الصمت
آلاف اللغات تعيش ..
وبوسط اللغات .. حروف ..
تطير بلا جناح ..
تغرد والنظر يسمع ..
تقول لين الفجر يطلع ..
بلا تمثيل .. وبلا تضليل ..
تترجم حالة الإحساس ..
بلا إحساس ..
تغني أنت أعز الناس ..
وأحب الناس .. وأغلى الناس ..
لجل حبك أنا نجم غدا ساطع ..
وفي حبك أبتمرد على الواقع ..
ابكتب ألف قاموس ..
يضم أول حروف أسمك ..
وبصنع ألف ناقوس ..
يدق آخر حروف أسمك ..
ترى علمي وكل العلم ..
قطره من بحر علمك ..
وترى عدلي وكل العدل ..
ثواني من زمن ظلمك ..
أنا ما أقول أحبك ..
أنا حبي تعدى الحد ..
أنا جمره .. بعز الصيف ..

( مــــاتـــت بــــــرد )>>...(لأصحابه)..


في28 من رمضان كان الكل في مزرعه أبوسلطان..
5:00م
عندالشباب ..
طلال:بيي ضيف اللحينه..
أحمد:منو؟
طلال:شوف السياره هاي اللي دشت..
وكانت سيارة جديده...
سلطان:تركي وهشام..
وتوقف السياره وينزلون..
سعيد:هلاوالله تو ما أنورت المزرعه..
حمدان:لاتجذب الشمس منوره الدنيا مو ربيعك..
الكل:ههههه..
وسلموا على بعض وساروا لبيت الشعر..
أحمد:ليش ماخبرتني بدري عسب أتسبح وألبس..
طلال:حبيت تكون مفأجاه..
تركي:شو ريكم بسيارتي؟
سلطان:حلوه زين يبت غير الأولى..
هشام:تو ماجينا من الوكاله بس أناأصريت عليه يغيرها..
أحمد:شو أستوا على قضيتك..
تركي:والله مليت كل يوم بالمحكمه وأناشاك بواحد معي بالدوام وقلت للشيخ وقال بنحقق معه..
أحمد:الله يمهل ولايهمل مصيرك بتعرف وأستأذن بسير أتسبح وأردلكم..
سلطان:لاتتأخر ماباقي شي على الفطور ..


في المطبخ..

الكل كان يزهب الفطور..
رولا:أمايه وين شنطة ميك اب..
أم طلال:بشنطتج السودا..
رولا:لا أناشنطتي البيج السودا مال طلول..
أم طلال:عيل أناحطيتها بشنطة طلال..
رولا:اووف شلون بييبها..
منار:سيري مافيه أحدبقسمهم ظهروا برع..
سارت رولا ودشت وجلست تضحك على الحوسه وبعدما أمداهم يايين..
رولا:وين جنطته هذا بعد..
وتسمع صوت أحد طالع من دورة المياه ويغني أغنيت عيضه المنهالي..
تدري أني موووت أحبك وأن مالي غيرحبك واللي ينبض في ضلوعي ماهوقلبي هذاقلبك..
ويدخل الغرفه وينصدم بالي فيه أمارولا فتغشت وماتدري شو تسوي من المستحى..
أحمد عرفها:أسف ماكنت أدري أن فيه حد..
رولا خايفه:لا أناكنت بأخذ أغراض من جنطه طلال وقالت لي منار مافيه حد..
أحمد:طيب ماصارشي شو فيج خايفه..
رولا أرتبكت:أنا لا عادي..
أحمد:رولا شو فيج من يينا وأنتي موطبيعيه حتى ماسلمتي علي شو سويت لج أنا ذنبي أني أني أنا أحبج..
أمارولا كان أحد عطاها كف على وجهها ومن الصدمه..
رولا:بـــــــــــــــــــــس حرام عليك أنا ما.....وظهرت..
أماأحمد أنواع الأستفهام:حرام علي أناشو سويت وأنتي شو..
بس لاحياة لمن تنادي لانها ظهرت ويلس حيران بكلامها...


بعد الفطور...
عند الحريم والبنات بالدكه...

يالسين سوالف وضحك ومستانسين إلاوحده شايله هموم الدنيا والكل ملاحظ..
أم سلطان:رولا أميه شو فيج حد مزعلنج أو مضايقج..
رولا:لايدتيه مافيني شي..
ويدق جوال أم طلال وكان رقم غريب..
أم طلال:نعم..
المتصل:السلام عليكم..
أم طلال:وعليكم السلام منو معي؟
المتصله:معك أم سامي بس بتعرفيني إذاقلت لك أم تركي..
أم طلال:هلاوالله حياج الله..
أم سامي:الله يحيك أخباركم..
أم طلال:الحمدلله مانشكي باس..
أم سامي:أنامتصله بطلب وماتردينه..
أم طلال:أمري..
أم سامي:مايأمر عليك عدو بس أبيكم تزورونا اليوم عندي أختي أم حمد..
أم طلال:معليش والله طالعين أناوأهلي بالمزرعه أنتي سيري علينا هذا تركي عندنا بييبكم..
أم سامي:لا أستحي وفشيله..
أم طلال:لافشيله ولاشي تعالي نتعرف عليج أنتي وأم حمد خلاص ترى بقول لتركي ييبكم..
أم سامي:ههه خلاص بس بعد صلاة التراويح..
أم طلال:خلاص نترياكم..
وسكرت وخبرتهم والكل قام يلبس..
رولا:أميه ترى بسير معج الصلاة..
أم طلال:توضي ماباقي شي..
أم سلطان:منو بييلس..
سلمى:أناومنار وريم بنيلس نزهب العشاء..
أم سلطان:خلاص وزهبوا الفواله..
سلمى:إن شاءالله يدتيه..


كانت جالسه وضايق صدرها ماتجهزت للعيد والحمل بدى يثقل عليها وبكره بيطلعون للمزرعه وقطع تفكيرها عبدالرحمن وهوطالع للصلاة..
عبدالرحمن:شكلك ضايق صدرك تبين تروحين لأهلك أوأهلي..
روابي:لابدق على نوف تروح معي للسوق لان ناقص بعض الأغراض..
عبدالرحمن:خلاص كلميها وتجهزوا..وطلع..
دقت على نوف ..
روابي:هلانوف..
نوف:هلاوغلابأحلى عمه..
روابي:هلافيك أقول وش عندك؟
نوف:ماعندي شي والله طفشانه..
روابي:تروحين معي السوق..
نوف:خلاص بسأل أمي بس وين نروح..
روابي:نروح مجمع غرناطه..
نوف:أوكيه بخلي نواف يوصلني..


بعد الصلاة سار تركي ييب أهله وخالته...
أماالكل تزهب ويالسين يتريونهم..
رولا كانت يالسه برع ومعها خوله وسلمى وريم...
خوله:وياهم بنات بعمرنا..
رولا:هيه تغريد والبتول وخلود وعبير بأعمارنا..
حمدان وياي يركض ورمى ورقه على رولا..
ريم:حمدانوه تعال أباك..
رولا:منو عطاك الورقه..
حمدان:هاي مخالفه من العسكري لأخوج طلول..
رولا:صج لييييييش؟
حمدان:ههه قصيت عليج وأنت ريمووه شو تبين..
ريم:سير ألبس كندوره عسب بييون ناس ومعهم ربيع لك..
حمدان:بذمتج عيل بسير ألبس.. وفتحت رولا الورقه وكانت خوله قريبه من رولا وقرتها معها..
وكان في الورقه...
<ياعمري الدنياماتسوى تنام وخاطرك زعلان..
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني..
طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الأحزان..
فديت عيونك الحلوه تبسم لوعلشاني..
حبيبي صار لي مده أشوفك تايه وحيران..
وأنا والله إذاشفتك حزين تزود أحزاني..
أنا أحبك وماودي تعيش بدنيتك ندمان..
ترى الأيام محسوبه وتالي
به مرفاني..
تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان..
يطير من الفرح قلبي وأصير بعالم ثاني..
ولمن شفتك بضيقه أحس أني أناالغلطان..
أعاتب نفسي بنفسي ولو ماكنت أناالجاني..
غلاك بداخل عروقي ولايوصل غلاك إنسان..
يمرالوقت ويثبتلك غلاك من الله أحياني..
بضحي بعمري لعيونك تنام أنتي وأناسهران..
وأنادي جروحك لقلبي وتجي واحد ورى الثاني..
تحياتي/أحمد...>...(لأصحابه-فيصل اليامي)...
خوله:ليش أنتي زعلانه عليه؟
رولا:لا ريم سيري قولي لمنار تستعيل..
ريم:أدري أنها طرده...
خوله:عيب عليج عندنا كلام وأسمعي كلام أختج العوده..
وظهرت ريم..
رولا:لابس اليوم سرت لقسمهم وجفته و........
سلمى:وأنتي ليش زعلتي وليش كنتي بتقولين أني أحب غيرك..
خوله:أنتي ماتدرين السالفه ومافيها..
تقاطها رولا:بذمتج لا حد يدري ياسلمى أناأحب واحد غيره ممم تركي..
سلمى:طيب وأحمد..
رولا:أعتبره أخوي وبسس..


طلع عبدالرحمن وياسر من المسجد و يسولفون بالطريق..
عبدالرحمن:وش عندك؟
ياسر:ماعندي شي حتى راشد يقول مشغول مع أهله..
عبدالرحمن:طيب تعال عندي زوجتي بوصلها للسوق وأرجع للبيت..
ياسر:أخاف أضايقك..
عبدالرحمن:لوبتضايقني كان ماعزمتك..
ياسر:ههه خلاص بجيك..
وتوقف سيارة نواف وتنزل نوف راح عبدالرحمن وفتح الباب لنوف ورجع..
عبدالرحمن:أخبارك يالقاطع ماتنشاف..
نواف:الحمدلله بخير والله ياسر القاطع موأنا نسيت تراك مواعدنا تجي ولاجيت..
ياسر:يكفي أنك شفتني بالشركه..
نواف:والله مقطع روحك بالشغل ترى العمريقضي والشغل مايقضي..
ياسر:أخبارالدراسه معك..
نواف:والله بحاول أحقق أمنيت أبوي بالطب الي ماحققها نايف..
ياسر:أجل أستاذن بروح شوي وأجيك عبدالرحمن..
عبدالرحمن:لاتتأخر..
نواف:وأنا أستاذن بروح وأنت وصل نوف للبيت مالي خلق أجيها..
عبدالرحمن:أصلا أنابوصلها من دون ماتقول ياعجاز ومع السلامه..


........_تحبينه؟ لا
........_تحبينه؟ لاااااااا

نهله:وش السبب؟
......:هو .........يكرهني!!!!!!
نهله:ليش تحكمين أنه يكرهك؟
خلود:نسيتي أنه ولد خالتي وأناأدرى فيه والسالفه اللي صارت بالجوال عرفت أنه مايبيني..
نهله:طيب فيه أحد من خواته تدري أنك تحبينه..
خلود عصبت:أقولك ماأحبه خلاص أكرهه..
نهله:طيب هدي أعصابك..
خلود:بس تغريد تدري..
نهله:خلاص أنابسكر أمي تناديني أكلمك بعدشوي..
خلود:لا لاتدقين الحين خالتي بتمرنا بروح مزرعه أهل صديق تركي وإذارجعت أكلمك..
وبعدماسكرت جلست تذكر الموقف..


دخلت نوف وبعدها بشوي دخل عبدالرحمن..
عبدالرحمن:روابي..
روابي:لبيه..
عبدالرحمن:ترى ياسر بيجي ناظري المجلس نظيف بتسبح ووصلكم..
روابي:إن شاءالله..
نوف:أنابروح أنظف المجلس..
روابي:خلاص أنابجهز شاي وفطاير وأشوى أني مسويه شوربه وصنية خضار..
نوف:خلاص قدميه لهم ونتعشى برى..
راحت نوف للمجلس وجهزوا كل شي..
نوف:وين البخور..
روابي:شوفيها بالصاله..
وراحت تبخر المجلس وهي طالعه من المجلس وتشوف بوجهها واحد طويل ولابس ثوب وكبوس سماوي وأنصدمت وأرجعت على ورى..


شوتتوقعون سالفة تركي وبنت خالته خلود وبنت عمه؟؟؟؟
تتوقعون من شافت نـــــــوف؟؟؟؟
تتوقعون إذا عرف أحمد بان رولا تحب غيره شو ردهــ؟؟؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:31 AM   رقم المشاركة : 13
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــــــزءالثاني عشر،،،،


()()()(هويتــــــه طفل وعلمتـــه وربيتــه,,,,عشقـتــه نعنبو جـــده وسواااهـــا وربــــــــــاني؟؟()()()(



وراحت تبخر المجلس وهي طالعه من المجلس وتشوف بوجهها واحد طويل ولابس ثوب وكبوس سماوي وأنصدمت وأرجعت على ورى..
ياسر منزل راسه:أسف أختي ماكنت أدري أن فيه أحد وأنابطلع برى علشان تطلعين..
وطلع وراحت نوف داخل بسرعه..
ياسربخاطره:مين هذي ماشاءالله حلوه بس متأكد مو زوجته أكيد هذي بنت عبدالعزيز لان نواف كان معه أحد بس أناداخل كانه بيتي لا أتصال ولا جرس بس البنت صارت طماطه من الحياء..


دخلت سيارة تركي وساروا البنات يركضون داخل حتى لايشوفهم..
خوله وهي تركض أدعمت برولا ورولا بسعيد وطاحت خوله ورجعت رولا على ورى وطاحت فوقها..
أحمد معصب:ماتشوفون..
طلال_سلطان:هههه
أماسعيد كان يتمنى اللي صدمته خوله بعدين رولا بس كان العكس..
سلمى:خلاص أظهر أنت وياه..
طلال:رولا قومي عدلي شكلج لايشفونج يردون..
رولا معصبه:شوف شكلك..
وظهروا الشباب وجت أم طلال ومنار والبنات يضيفونهم..
أم طلال:تفضلوا حياكم الله..
أم سامي:الله يحيك..
وسلموا عليهم ودخلوا وتعرفوا على بعض..
أم سلطان:أخباركم تو مانورت المزرعه..
أم سامي:منوره بوجودكم..
أم طلال:أختج أم منو؟
أم سامي:أم حمد..
أم طلال:أخبارج ياأم حمد؟
أم حمد:الحمدلله بخير والله هذي الساعه المباركه اللي تعرفنا عليكم..
أم سلطان:الله يبارك فيج..
خوله:بنات شو رايكم نظهر برع..
رولا:سرينا..
تغريد:مافيه أحد بطريق..
منار:لا ماحد..
وظهروا وجلسوا بالدكه...
رولا:عبير أنتي معاي بنفس المدرسه صح..
عبير:آيوه بثاني ثانوي..
تغريد:وين غلا ماشفتها..
رولا:مدري أكيد عند خاليه سلطان..
البتول:جيبيها ودي أشوفها..
رولا:ريم سيري يبيها..
خلود:كم عمر ريم..
خوله:عشرسنوات..
تغريد:كبر محمد أخوي..


في مجمع غرناطه بالرياض...

روابي:خلاص تعبت أبجلس..
نوف:زين أهم شي خلصتي أغراض العيد..
روابي:آيوه الحمدلله تبين نتعشى بالسوق أوبرى..
نوف:لابنتعشى بالمطاعم فوق فشيله نطلع عبدالرحمن إذا خلصنا ندق عليه..
روابي:ماعليك منه إذاتبين مطعم من برى أدق عليه..
نوف:لابتعشى فوق..


سارت ريم تييب غلا ولقتهم يلعبون بالملعب..
ريم:غلا سيري عند رولا تباج..
محمد:تعالي ألعبي معنا..
حمدان:شفتي أناعندي ربيع..
محمد:ربيع وإلاخريف ههه..
ريم:ههه لايقصد يعني صديق..
سمر:ريم حتى نحن عندنا ربيعه شوفيها وأسمها أماني..
ريم:وهذا الصغير منو..
أماني:هذا عاصم<ولد أسماء>.
وسارت ريم والبنات عندالشباب ببيت الشعر..
غلا:تــــــوتـــــــو..
وسارت تركض وضمته..
أحمد:حركات بنت خالتي اعجاب..
تركي:قبل ماتكون بنت خالتك تكون زوجتي..
الكل:هههه..
سعيد:ههه قل لولدي مولك..
سلطان:مين هالحلوه..
ريم:أماني..
أحمد:أختك..
تركي:لا بنت خالتي..
ريم:غلا أمشي تباج أخت تركي..
غلا:لا..
سمر:أنت كلمها بتسمعك..
تركي:روحي عند أختي جابت لك حلاوه..
وقامت غلامن سمعت أن فيه حلاو...


عندالبنات...
تغريد:غلا تعالي..
ريم:ترى ماطاعت تيي إلابعدماقال تركي سيري يعطونج حلاو بسيرداخل أييب لها..
سارت غلا وسلمت على البنات وقطعوا خدودها بس متعوده..
خلود:ماشاءالله كلكم طالعين على أمك و الحلى من عمانك..
رولا:من تعرفين؟
خلود:أعرف نوف..
سلمى:ياحبيلها نوف تدش بالواحد وكانها تعرفه من زمان..
خلود:صادقه..
ريم يايه تركض:تقول خالتيه خليها تيي تسلم وأعطيها..
خوله:غلا سيري لماما..
عند الحريم..
دخلت غلاتركض وسارت لحظن أمها..
أم طلال:سلمي على خاله..
غلا:ماما توتو..
أم طلال:ههه هيه هذي أم توتو..
أم سامي:تعالي سلمي وأعطيك حلاوه..
أسماء:هذي زوجت تركي أقوله أبخطبه لولدي عاصم ويقول لا غلا لي..
أم سلطان:الله يعينه على دلعها.
أم حمد:الدلع والخقه يأم سلطان اللحين زينه البنات..
أم سلطان:والعيال بهم حقهم سلطان ولدي مدلع وطلال وسعيد مدلعين بس يهون دلع البنات عند العيال..
أم سعيد:البنات دلعهم على قدهم أماالعيال دلعهم أبا وأبا وياويلج إذارديتي لهم طلب..


في 29كان الكل ينتظر خبربكرى العيد أولا...
دخل حمدان يركض:أمايه أمايه..
أم أحمد:شو فيك أبويه..
حمدان:أقلج خبر بكرى العيد..
خوله:صج من قالك..
حمدان:أبويه..
أم أحمد:طيب وين ريم..
حمدان:ماأدري ماشفتها..
خوله:ياسباااال حتى نحن ماشفناها من الفطور..
أم أحمد خافت:سيري جوفي أختج..
ظهر حمدان وخوله يدورونها..
وعندالرجال..
حمدان:أبويه ريم ضايعه..
أبوأحمد:تلقاها عند أمك..
حمدان:لاأبويه حتى أميه تدورعليها..
أبوأحمد:أحمد سير دور على أختك..
أحمد:إن شاء الله أبويه..
سعيد:أنابسير معك..
وظهروا وراهم سلطان وطلال..
طلال:تعال أركب بسياره لان ماراح نشوف الدنيا ظلام..
سلطان:صج بسرعه..
وراحوا يدورونها بالمزرعه..
سعيد وأحمد ساروا عند الدراجات..
وسلطان وطلال عندالخيول..
وخوله والبنات عند الملعب والغرف والمسبح..
سعيد:سيرعند المسبح..
أحمد:وين سارت لوحدها..
سعيد:شوف البنات أسالهم..
أحمد:خوله ماحصلتيها..
خوله بتصيح:لاماأجوفها..
في الجهه الثانيه ..
طلال:سلطان شوفها..
سلطان:لاهذي أكيد جيس مرميه أوشجره..
طلال ينزل:متاكد هاي ريم..
سلطان يلحقه:ريم ردي علي..
طلال:معك مويه..
سلطان:لا خلني أشيلها أوديها لأمايه..
وشالوها وساروا عند الحريم..
أم سلطان:رولا ييبي مويه..
أم أحمد ضامه ريم وتبجي..
أم طلال:تعوذي من أبليس مافيهاشي بس أغمى..
وتبلل ويهها بالماي وأخيرآ صحت..
ريم:أميه شو فيج تبجين..
أم أحمد:أنت الي شو فيج..
وتتذكر ريم وش أستوا لها وتبجي وتضمها أمها..
أم أحمد:بسم الله عليج..
خوله:أمايه أبويه بيدش..
أم طلال:خلاص بنظهر أناوفاطمه والبنات وخليه يدش..
دخل أبوأحمد..
أبوأحمد:شو فيها سيري ييبي عباتج نوديها المستشفى..
أم سلطان:لامايحتاج بس أغمى وشكلهاجايفه شي مخرعها..
أبوأحمد:عطيني أياها....ريم فيه حد مخرعج..
ريم:أبويه أناسرت عند الخيول لان حمدان قالي أن قوم خوله هناك ومالقيتهم وظلام ماأروم أرد وبجيت وماحد ياني..
أم أحمد:حسبي الله على بليسك ياحمدانوه..
ريم:هو كان يجذب علي..
أبوأحمد:حرام اللي يجذب وحمدان أناراح أضربه..


***يوم عيد الفطرالمبارك****
قام الكل ولبس ثوبه الجديد ولاستعداد للعيد وظهروا للصلاة العيد أم سلطان وبناتها وريم وسمروغلا معهم...
وردوا على الساعه سبع صباحآ..
وعايدوا بعض وريم وسمر وغلا وزعوا حلاو وهدايا العيد..
سلمى:آمايه وين أبويه..
أم سعيد:بالبيت الشعر..
خوله:تعالي معي بسير أناورولا نعايد يديه..
سلمى:آوكي..
وظهروا عند يدهم..
وأخذ كل واحد عيديه من جدهم وكانت منار عنده..
رولا تحبه على رأسه:كل عام وأنت بخير يأحلى يد بالدنيا..
أبوسلطان:وأنت بصحه وسلامه يابنتيه وهاي عيديتج مني..
رولا:مشكور وعساني ماأخلى منك..
خوله:فديتك يديه كل هذا لرولا والله لنا..
أبوسلطان:ههه الله يقلع بليسج ياخوله وهذا لج...
منار:فديتك أبويه العصر نباا الدراجات..
وبعدها ساروا كل وحده عند أبوها وأخوانها..
أم طلال:رولا ألبسي عباتج بنسير عند عمومتج والبنات بعد..
خوله:حتى نحن أمايه بنسير..
أم أحمد:هيه بسرعه..
أم سعيد:سلمى يقول أبوج عيديتج أنت والبنات متفقين هو أبوأحمد وأبوطلال بيودونكم للملاهي في الليل..
سلمى:وناااسه ونبي قوم نوف يسيرون ويانا..
رولا:بنخبرهم يسيرون ويانا..

في مزرعه أبوفهد..
قام الكل ولبس للعيد وراحوا للصلاة ورجعوا وكان الكل ينتظر علشان يعايد أمه الأول..
وبعدين جو قوم أبوسلطان..
عند الحريم..
أم سلطان:تقبل الله صالح الأعمال..
الكل:مناومنكم..
أم فهد:عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير..
الكل:وأنت بصحه وسلامه..
أم سلطان:مبروك يأم نايف خطبت نوال..
أم نايف:الله يبارك فيك ومبروك لمنارماشاءالله..
أم سلطان:الله يبارك فيج والحمدلله على السلامه ياساره..
ساره:الله يسلمك..
أم فهد:تعالي غلا ياحبيلك سلمي..
وجت غلا وحبتها وعطتها حلاوه وسارت لروابي..
غلا تناظر بطن روابي:فيه نونو..
روابي:أيه يارب أجيب بنت قمر مثلك..
نوال:كثروا يافرح صديقاتك غلا وسمر..
أم خالد:الله يبارك بالعيد الي خلانا نشوفكم..
أم فهد:حتى أم طلال ماجت من يوم ماطلعناللمزرعه..
روابي:من لقاأحبابه نسى أصحابه..
أم طلال:وش دعوه فديتج أنت وبطنج بس تعرفين يو خواتيه بعدين خطبه منار والعشرالأواخر مانقدر نظهر يالله نتعبد..
أم فهد:أمزح ماتقصرين ياعمري..

عند الرجال..

سلموا على بعض وجلسوا سوالف عن الشغل حتى بالعيد.

أبو سلطان:ترى باجر الغداء عندي بالمزرعه ولاأسمح لأحد يخلينا..
أبوفهد:لاخلها عندنا..
أبوسلطان:لا مره ثانيه عليك..
الكل:إن شاءالله..
عند الشباب..
نواف:وش عندك يأخ طلال صاير أماراتي اليوم..
طلال:ليش ماعيبك لبسي..<كان قوم سلطان لابسين لبس إماراتي كندوره ومتعصمين بالسفره و حتى حمدان>
نواف يضحك:لابس خيمه أنت..
أحمد:شكلك تبا تلبس شراتنا..
سلمان:لاتتكلم إماراتي قدام طلال أزعجنا..
أحمد:شوفيها رمستنا مب عايبتنك..
سلمان:تجنن بس مانفهم..
الكل:هههه..
سعيد:شايفنا نتكلم فرنسي ترانا نتكلم عربي شراتك..
خالد:قصده فيه كلمات عندكم بمعنى وعندنا بمعنى..
سعيد:آهااااا وصلت..
نواف:حشى وسائط..
ضحك الكل على خبال نواف..
سلطان:عاد أنت يانواف مالقيت إلا أحمد تراه إماراتي أصلي..
أحمد:هيه خاليه وسعيد تقليد لانهم ساكنين هني..
الكل:ههههه..
حمدان:حتى أناأصلي شراتك..
فيصل:ههه إذا أصلي أرقص مثل يولات الأمارتين..
حمدان:ييب لي عصا وشغل لي أغنيه للكثيري..
وجابله فيصل عصا وعطاه..
فيصل:أشغل..
سلمان:لحظه بصورك فالجوال..
ويرقص لهم والشباب تحمسوا وتصفيق له...
عبدالملك:اللحين صار الغالبيه يلبس لبس أماراتي وعماني وباكستاني وغربي ماتميز السعودي من الغير..


عند البنات..
ضحك وسوالف وفلللله...
رولا:هذي رانيا بنت عمتي وهذي سحر كانوا بأمريكا واللحين أستقروا هنا..
خوله:تشرفنا..
سلمى:نسمع فيج بس ماعمري شفتج والحمدلله شفتج..
رانيا:حتى أناوالله كنت أتمنى أتعرف عليكم..
رولا:بنات ترى اليوم بليل بنسير للملاهي وأباكم تسيرون ويانا..
نوف:ماأدري بشوف عن أمي..
دلع:وأنا بعد بسأل أمي..
رانيا:أناماعندي مانع..
سلمى:إن شاالله بيوافقون..
خوله:مابنرد إلا مطلعين كل اللي فينا من لعب..
رولا:بنقول لروابي ونوال يسيرون معنامع منار لان منارخوافه وروابي حامل..

دخلوا الشباب عند الرجال..

أبوطلال:ترانا مواعدين البنات اليوم فاليل نطلع للملاهي ونبي الشباب كلهم يطلعونهم لاننا تعبانين وبنام بعدالعشاء..
نايف:خلاص عمي بطلعهم أنا وخالد وعبدالملك..
نواف:موبكيفك كلنا بنروح..
نايف عصب:خلاص روح..


تتوقعون يسيرون والا لا؟؟؟
وخوله وسعيد شو استوا عليهم؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:33 AM   رقم المشاركة : 14
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــزء الثالث عشر،،،،،


()()()(ماأبيك لاشفتني ترجع على شــــــــاني ,,,روح في طريقــــــكـ ترى بعض الجــفــا خــــيـــــــــــرهــ()()()(



أبوطلال:ترانا مواعدين البنات اليوم فاليل نطلع للملاهي ونبي الشباب كلهم يطلعونهم لاننا تعبانين ونبي ننام بعد العشاء..
نايف:خلاص عمي بطلعهم أنا وخالد وعبدالملك..
نواف:موبكيفك كلنا بنروح..
نايف عصب:خلاص روح..
حس نواف إن رده ماله داعي:أنا قصدي ياأخوي العزيز أننا كلنا بنروح علشان كل واحد يصير محرم لأخته..
سلمان:ههه يرقعها..
عبدالرحمن:وأنا بروح محرم لزوجتي..
أبوسلطان:عيل نستاذن بنسير والوعد باجر وأنت ياعبدالرحمن معهم..
عبدالرحمن:إن شاءالله..
أبوفهد:مع السلامه..
أبوسلطان:في داعت الله..
وظهروا قوم أبوسلطان وساروا للمزرعه..
ووصل خبر للبنات أن بيسيرون مع الشباب بس وفيه ناس أستانسوا وناس ضاقت صدورهم..
وبعد الغداء الحريم ساروا يرقدون والشباب ظهروا يعايدون ربعهم ويتمشون..
وقوم منار ظهروا يلعبون بالدراجات...
رولا كانت تكلم بالجوال وسكرت:بنات تسلم عليكم صديقتي ريما وتقول عيدكم مبارك..
الكل:الله يسلمج ويسلمها..
منار:تعالي سمر أركبج معي..
حمدان:أنا أباا بروحي..
خوله:لاأنت مع ريم..
ركبوا وكانت غلا مع رولا وخوله وسلمى كل وحده بروحها ويلعبون سباق على المزرعه وتفوز خوله عليهم وعصب حمدان عليها ونزل ريم وركبت مع خوله وفاز حمدان...
>>>>>>>>><<<<<<<<<<<
بعد صلاة المغرب..
تزهبوا البنات والشباب ودق طلال على عمه سليمان وقال له:ألوو ترى الوعد عند الحكير لاند..
سليمان:خلاص شوي وبنطلع..
وسكر السماعه وظهروا...
في الحكير كان عبدالرحمن وروابي معهم سحر وريم وفرح وسمر وغلا يلعبونهم..
ونوال ومنار يطالعون البنات وخبالهم مع الشباب..
طلال:أتحداك منار تركبين هذي..
منار:مابعت عمري..
طلال:شكل طارق حالف عليج ماتلعبين وأنت يانوال أخاف حالف عليج بعد خطيبج..
نوال:أنتم أدرى أننا خوافين شو تبون فينا..
طلال:ياجبانه أثاريج شرات خالتيه..
وسار يلعب مع راكان و مشاري وفواز وحمدان وكان وناسه وزحمه..
رانيا:تعالوا نركب المقص ركبت أنا وراكان بأمريكا أكبرمنها..
دلع:لاهذا معقول بس أكبر أحس خطير..
خوله:بنات ميته جووع..
نوف:صادقه أمشي نأكل..
رولا:صبري نشوف البنات..
وساروا عند منار ونوال..
نوف:تبون شي جوعانين..
منار:لاتتعشون لان عمك محمد وأبوأحمد وأبوسعيد قالوا لسلطان العشاء على حسابهم..
نوال:لا مشكور وش دعوه..
سلمى:هذي عيديه منهم ياشيخه أستانسي..
دلع:أنامشتهيه آيس كريم باسكن روبنز..
خوله:خلاص ناكل آيس كريم والعشاء إذاظهرنا..
نوف:آوكي مشينا..
وبعدما آكلوا وكملوا لعب وخلاص كل واحد يدور فراشه من الفجر ماناموا وبس لعب..
وأجتمعوا كلها وجلسوا بالكبينه..
روابي:صراحه تعبت من المشي نبي نطلع..
منار:خلاص قولي لطلال نسير نتعشاء ونرد المزرعه..
روابي:مايحتاج عشاء..
رولا:إلاجوعانه..
ويدق سلطان على منار:أظهرن بنمشي وشومطعم تبون..
منار:لحظه....بنات شو تبون مطعم؟
خوله:كلكم تاكلون بحري يعني سمج وقنبري وهالشغلات..
الكل:آيوه..
منار:نبغى مطعم بحري..
وظهروا للمطعم وجلسوا الشباب مع بعض والبنات مع بعض..
روابي:ترى عبدالرحمن يقول أنابدخل معهم بالعشاء..
منار:مشكور ومايقصر..
رولا:تعالي غلا أاكلج..
ريم:لانواف يقول أنابأكلها مع فرح وسمر عند سعيد..
رولا:لايبيها بتوصخه..
نوف:خليها متعود يأكل فرح..
روابي:تعالي ريم أنت وسحر عندي..
سحر:بنجلس عند راكان ومشاري..
وردوا وكل واحد على فراشه وكان يوم سعيد للكل ومر على خير وأنتهى يوم العيد الأول..

>>>>>>>>><<<<<<<<<<<
صحت على صوت أزعاج وناظرت حولها فيه خوله وسلمى ومنار راقدين والأزعاج كل ماله يزيد وقامت وفتحت الشباك وجافت الشباب يلعبون كوره وكان الوقت 9الصبح..
ورجعت تصحي البنات وصحت سلمى...
رولا:قومي خوله ومنار تزهبن لان بييون عمومتي الغداء هنيه..
ودخلت تتسبح...
وعلى حدود11ونص جاء الكل وأجتمعوا بمزرعه أبوسلطان...
وبعد الغداء عند البنات...
دلع:الصراحه أمس يوم رجعنا كل وحده على فراشها ورقدنا بدون أزعاج دائمآ ماننام إلامخربينها..
رانيا:أول مادخلنا دخلت أتسبح ماكملت خمس دقايق وطلعت وأتكلم وماأحد يرد قلت مومعقوله وأشوف وكل وحده بسابع نومه..
نوف:كنا نقولها بسرعه أطلعي بنتسبح وأول مادخلت رقدنا..
سلمى:أجل نحن مافكرنا نتسبح إلا اليوم من الرقاد..
ودخلت ريم عليهم:يقول خاليه سلطان أظهروا بنلعب كوره وشجعونا..
سلمى:خلنا نظهر ونشجع..
وظهروا وكان فريق خالد وهم{خالد_عبدالرحمن_نايف_أحمد_سلطان_راكان_حمدان}
وفريق طلال {طلال_عبدالملك_فيصل_سلمان_نواف_سعيد_مشاري_فواز}
منار:بنات خلنا نسير للصاله ونطالعهم من الشباك لأنه عاكس والرجال ببيت الشعر..
خوله:صدق لان ماراح ناخذ راحتنا ونحن متغشين..
ودخلوا للصاله وكانت صاله بجنب الملعب وفيها شباك كبير عاكس اللي طالع مايشوف..
رانيا:من تشجعون؟
خوله:أنافريق طلال علشان سعيد..
نوف:وليش سعيد..
رولا:الأخت تحب..
نوف:أجل دلع مع فريقك علشان نواف..
رولا:أجل أنامع فريق خالد علشان خالي..
سلمى:وأنامثلج...
نوف_منار:ونحن بعد..
وبدوا الشباب لعب والبنات بس يضحكون عليهم اللي يعصب واللي يزعل وحمدان عصب بس ساير راد على المطبخ يرسلونه يجيب مويه..
وأذن العصر وطلع أبو فهد:خلاص بنصلي ونمشي..
سلمان:بس شوي يبه نبي نفوز عليهم..
وكان 2لفريق خالدو2لطلال..
نواف:خلاص تعادل..
ويجي عبد الرحمن ويشوت ويجيب هدف وفاز فريق خالد..
نواف:لاغش..
خالد:لاغش ولاشي ماتعرفون تلعبون..
سعيد:لومانعرف كان مايبنا هدفين..
أبوفهد:قايل لكم خلاص لوموقفين كان صارتعادل..
سلطان:نحن أقل فريج منكم وفزنا عليكم..
عند البنات........
رولا:خلي ينفعونكم الحبايب..
سلمى:ههه آيه أحسن تستاهلون.
دلع:عادي ترى كلها لعبه..
نوف:الي مايطول العنب حامض عنه يقول..
الكل:....هههههه...


اليوم رابع أيام العيد...
وملجة منار اليوم...
الكل كان يستعد وكانوا اللي بيجون طارق وأهله وخالاته وقوم أبوفهد وصديقة منار <أمل> وريما وأهل تركي وأهل ياسر من طرف أبوطلال..
لان مالهم قرايب بالسعوديه فقالوا للأصدقاء..
وكان بالمزرعه فيه صاله كبيره ورتبوا كل شي فيه وزهبوا الحلاو وشغلات للتقديم وعصير وحطوا <دي جي طق> وكان لبس منار ناعم فستان فوشي فيه ورود ودق خفيف وميك اب وردي ناعم...
وعلى حدود الساعه 8م..
طق طق طق..
سلمى:مين؟
سلطان:فجي الباب..
خوله:خاليه فيه حد..
سلطان:خذي خلي منار توقع هنيه وتظهر بسرعه..
ودخلت الكتاب..
رولا:يالله منار بسرعه..
منار:طيب خايفه شوي..
أمل:ترى الناس ملوو اللحين يرجعون..
منار:خلاص وقعت رديه وأظهروا قدامي..
وظهرت لهم والكل أعجب فيها ونعومتها وجلست عند أمها وأجتمع الكل يسلم ويبارك لها..
أم طارق:مبروك يابنيتي..
منار:الله يبارك فيج..
وجو خواته وسلموا وقوم نوف بعدهم والكل...
أماأم ياسر كانت جالسه هي وبناتها قريب عند روابي..
حنين:ماشاءالله تجنن..
أم ياسر:وين نوف بنت أخوك عبدالعزيز ؟
روابي أستغربت:هذي تعرفونها..
حنين:لابس وحده تعرفها ومادحتها لأمي..
أم ياسر:ماشاءالله مزيونه..
روابي:على عمتها ههه..
حنين:ههه حلوو الثقه بالنفس أقول كم عمرها..
روابي:19 بأول جامعه..
ومن طرف ثاني قاموا البنات يرقصون ووناسه وفله...
دخل حمدان لعند منار:يقول خاليه سلطان تعالي للميلس بيشوفج العريس..
منار:أصبر بظهر معك..
أمل:تعالي أوصلك..
منار:لامشكوره تعبتك معي..
أمل:عادي تعبك راحه..
وظهرت معهاإلى باب المجلس ورجعت وكان فيه سلطان عندالباب سلطان:أدخلي بروحج وأنابسير شوي وأرد..
منار:لاأدخل معي..
سلطان:ماعلي منج تبيني أنادي طلال..
منار:لا إلا طلال يفشلني..
سلطان:ههه بس بدخلج وأظهر..

تتوقعون شو يصير اذا شافهاطارق بعد العصير؟؟؟
ونوف شو يصير على حبهااا؟؟؟


الجــــــــــزء الرابع عشر،،،،،،،



()()()(ابتدي ياحب وارسم في سما هالليله قلبين
اكتب منـــار بأول واكتب الثاني لطارق
او يجي فكره يوقف مالا داعي ترسم اثنين
اكتب الأسمين لكن حطهم في قلب واحد
يالفرح مرح مساهم وانثر الأحساس ما بين
حب واشواق وتهاني ودهم انغام وقصايد
دام هذا اليوم تاجه عرس آل الذوق والزين
ارسم للعز نسل والمجد والتاريخ شاهد
ياإلــه الكون سلم حبهم من شر العين
بالهنا طول عمرهم واعمي عنهم كل حاسد
واحفظ منار وطارق مثل ماهم احلى روحين
صونهم واجعل بيتهم بالعز شاهد()()()(



ودخل سلطان ودخلت بعده منار ورجع بسرعه ووقفت بأول المجلس..
منار:سلام..
طارق:وعليكم السلام أدخلي..
ودخلت وجلست وعلى الصامت..
طارق:أخبارك..
منار:بخير..
طارق:أخبار الجامعه..وأسكت حس سؤاله غبي..
منار:الحمدلله..
طارق:تكلمي شوفيك..
منار:تبغى أييب صديقتك سمر..
طارق:ههه وغلا لاتنسينها ساعدتني بعد..
منار:إشلون عرفتني؟!
طارق:تبين الصراحه شفتك تسوين شيلتك وعجبتيني وسألت سمر وغلا وخبروني عن العائله ومعروف أبوك بشركته وصرتي زوجتي..
منار صار وجهها أحمر من الحياء ودخل سلطان:ماخلصتوا..
وقام طارق وعطاها كيس وطلع..
ورجعت عند الحريم وجلست وتناظر علامات الفرح على وجه أمها وخواتها وأم طارق وخواته..
وكان الصغار يرقصون والكبار سوالف وتعرفوا على بعض وبعدها جاء العشاء وبعدها كلن رد لبيته أومزرعته..
>>>>>>>>><<<<<<<<<<<
وقضت أيام العيد بجمعتهاو بفرحها ووناستها ومرها وحلوها واليوم الخميس وبتمشي لطيفه للأمارات وفاطمه للدمام وبيتفرقون وظبيه بتسير لبيتها وأبوسلطان كذلك والله يعيد هالجمعه والوناسه والسعاده عليهم يارب والمسلمين..
رولا:شو الهديه..
منار:ساعه ألماس وكرت وحاط فيه رقمه..
رولا:عطيني الكرت أقراه..
سلمى:أقريه بصوت عالي بسمعج..
رولا تقراه:<إنتي انا يوم الله تمم فرحنا
يا أغلى ما في الوجود يا زوجتي من قدنا
عيشي في قلبي للأبد وانا ترى مثلك بعد
يا الغالية لازم نكون قلبين في روح وجسد
لا تسألين يالحنون كيف البرايا يعشقون
نعشق ولكن يا الغلا عشق يغطيه الحنون
العشرة ماهي بالكلام ولا بالتمني والهيام
العشرة يا قلبي ترى حلم وصبر واحترام
ومهما حصل من بيننا محد يفرق شملنا
وحطي بعيونك هالوصاة انتي انا
وسلامتك,,,زوجك طارق>.....(لأصحابه)..
خوله:الله على الرومنسيه كلميه خلاص ملجتي..
منار:لاأستحي بعد أسبوع برسل له رساله..
سلمى:تتغلى على طارق..

..عند الرجال..
أبوأحمد:أحمد قول لأمك بسرعه الطياره بعد ساعه..
أحمد:ان شاءالله أبويه...
أبوسعيد:في داعت الرحمن نشوفكم إن شاءالله على خير..
أبوسلطان:إذا الله عطاني طوله العمر بنعيد ونضحي بدبي..
أبوسعيد:ونحن وياك ياخاليه..
سلطان:أنابسير لان زواج ربيعي بثالث العيد وضحك..
أبوسلطان:مين ربيعك اللي علمي علمك..
سلطان:هيه خليفه..
أبوأحمد:زين أناكنت ناوي ماأيي بالعيد الأضحى عسب الأهل يالله أسمحولنا هالعيد..
وودعوا بعض وظهروا يركبون أقشارهم..


وأبو فهد يودعون بعض لان بيظهرون من الأستراحه..
أم فهد تصيح:الله يأخذ الدراسه فرقتنا..
الكل ضحك...ههههه...
أم نايف:ياعمري ياخاله كل يوم روحي لأحد..
أم خالد:لاتقعدين روحي معنا..
أم فهد:لاماأحب إلابيتي أنتم سيرو علي..
روابي:أن شاءالله..
أم خالد:دلع روحي جيبي أغراض مشاري من المجلس يالله بنمشي..
دلع:من عيوني..
راحت دلع لبيت الشعروكان مافيه أحد ودخلت وشافت جوال يدق وأخذته وصارجوال نواف وشافت رقم دولي من البحرين..
دلع بخاطره:أبرد بشوف وش ورا روحات البحرين اللي ماخلصت وردت..
----:آلوو..
دلع:...........
----:نواف حبيبي
دلع منصدمه وقفلت الخط ورمت الجوال وطلعت تصيح
]]]]]]]]]]]]]!!~!![[[[[[[[[[[[[
]]]]]]]]]]]]]!!~!![[[[[[[[[[[[[
]]]]]]]]]]]]]!!~!![[[[[[[[[[[[[
لطيفه تحب أمها:في داعت الله وين أبويه أبودعه..
حمدان:أخبر يديه..
أبوسلطان:مايحتاج تعب عمرك أنا هنيه..
حمدان:فديتك يديه خشمك..
أبوسلطان:ههه الله يخليك لي ولأمك..
الكل:آااامين..
لطيفه:مع السلامه أبويه...
وتحبه على رأسه وفاطمه بعدها:في داعه الله..
والبنات بالدور...
أبوسلطان:تحبون الكعبه..
حمدان:يديه أرمس..
أبوسلطان:شو ترمس؟!
حمدان:أنك بتسير دبي بالعيد..
سلطان داخل:مايخفى عليك شي..
أم أحمد:بسم الله على وليدي..
أبوسلطان:ماشاءالله أذكرالله وإن شاءالله بضحي بدبي وأبوسعيد بعد..
خوله:أحسن خبر سمعته..
وضحكوا البنات لانها يعرفون قصدها<إن سعيد بيسير>..
وظهر الكل من المزرعه وكل واحد لطريقه.....
>>>>>>>>><<<<<<<<<<<
بالاستراحه...
جالس تركي وطلال...
طلال:شوأستوا عليك بخصوص السياره...
تركي:أدري الموضوع مطول بس ماراح أسكت إلاإذاطلعت مين المجرم..
طلال:طيب يمكن حد حاقد..
تركي:تبي الصراحه أناشاك بهشام لانه تأخر ماجاء الاقبل الصلاة بشوي يوم الفطور..
طلال:لامستحيل هشام أكبر من هالحركه ومابينك وبينه شي ولاتظلمه..
تركي:أنامتأكد لانه على قد حالته وأكيد حاسدني عالسياره..
طلال عصب:تركي لاتظلمه حرام عليك تراه غالي ويعزك..
ويدخل هشام:وش السالفه..
تركي<الشيطان بدى دوره>:السالفه أنت يانذل أنت الي مكسر سيارتي ياحسود أنت يافقير قلي أبي سياره بس لاتكسرها ياحرامي أناشاك فيك من أسبوعين و...
طلال عصب:بــــــــــــس..
هشام:خله باقي كلام جارح ماقاله خله يطلع الي بقلبه أناوش ذنبي إذا أبوي مات وتركني وكتب كل حلاله بأسم أمي وغرتها الفلوس والدنيا وتزوجت ورمتني عندجدتي ووش ذنبي إذا الله كتب علي الشقى بالدنيا وخلاني فقير وماأملك شي والي مصبرني بالحياة بعدالله طلال وأنت وتشك فيني الله يسامحك..
ونزلت دمعته غصب عليه..
تركي:تبيني أرحمك بهالكلام ودموع هالتماسيح للاسف غلطان بيني وبينك المحكمه.....وطلع..
أما هشام فجلس يصيح على حاله أمه من جهه وتركي من جهه والناس كلهم وطلال يهديه..


وبدت الدراسه والروتين يسيرون المدرسه ويردون وعلى هالحاله...
راح أسبوع من بدايتها..
واليوم الأربعاء من الأسبوع الثاني...
في المدرسه رولا وريما..
رولا:ريما شوفيج متغيره..
ريمابضيق:مافيني شي..
رولا:عشرة عمر من الأبتدائي وأعرفج أنتي متغيره وفيه شي مضايقج..
ريما:أنا متغيره لان ماعادلي مكان بالدنيا..
رولا:شو هالكلام من عليج؟
ريما:محد يارولا أفهميني أناأحبك وماأغبي شي عنك بس مليت من التفكير..
رولا:التفكير في إيش؟
ريما بتردد:التفكير في............المستقبل..
رولا:شومستقبله أنتي تخبلتي أمشي للبنات عازمينا على الفطور..
..عندالبنات...
رولا:مرحبآ صبايا..
ساره:مرحبآ فيج..
رولا:يااااي بدت ترمس شراتي..
هاجر:تفضلي بتصفر..
رولا:أسير أخبر عليكم المديره..
سوسن:أتحداك..
رولا:مره ثانيه اليوم يوعانه..
سوسن:ههه جبانه..
هاجر:شو فيه القمر زعلان..
ريما:مافيني شي بس مواصله..
ساره:تفضلوا ذوقي فطايري..
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
طلال في الطريق راجع من الجامعه...
له أسبوعين لايدري عن تركي شي لانه زعل عليه أماهشام فحاول كذا مره يتصل عليه ومايرد واليوم العصر بيقابل تركي هشام بالمحكمه وهشام ماجاب محامي بس جاب شاهد..
فكر يمر على تركي:لاوالله مايستاهل ماسأل عن ولاشي والي سواه بهشام موقليل..
وسار للبيت يرقد أحسن له ويسير العصر للمحكمه..
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
العصر طلع تركي ومتجه للمحكمه..
تركي بخاطره ومشاركه من الشيطان:أكيد هو ليش تأخر وصرفها بالأجازه بس طحت بيديني ياهشام من بيفكك لاأبو ولاأم ولاسند أناماراح أخذمنه شي اللي عنده يالله يكفيه وأنا مكتفي بس بطالب بالحجز أربعين يوم وأخرب سمعته وأطلعه..
وصل ودخل وكان هشام فيه..
تركي:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ودخل طلال بعده وجلس..
تركي:شيخ هذا المعتدي على سيارتي وأناماأبي إلا.....
الشيخ:أصمت إلا الأن لم أسأل..
تركي أستحى:آسف..
الشيخ:أنت هشام؟
هشام:نعم..
الشيخ:تركي يقول بأنك أعتديت على سيارته فماذا ترد..
هشام:أنا ياشيخ جيتك من دون محامي وراح أثبت برأتي بنفسي بدون محامي ولاشاهد..
الشيخ:كيف..
هشام:وين الشيخ د محمدال....
الشيخ:مشغول في آمرغيرك..
هشام:أبشوفه بس دقيقه..
ويدق الشيخ عليه ويجي...
دمحمد:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
دمحمد:بسرعه أنامشغول..
هشام:أبغى تجيب أوراق الي بخصوص أمي..
راح وجاب الأوراق ورجع..
تركي حس أنه ظلم هشام..
الشيخ:ماذا تريد منها..
هشام:أقراء متى كتبناها..
دمحمد:هذي قضية مطالبه الأخ هشام ال..... يطلب حقه من الورث الذي كتب بأسم أمه وكتب هذافي 15رمضان5:30 عصرآ..
الشيخ:أذآ هشام بري وأنت ظلمته والظلم ظلمات يوم القيامه فأطلب السماح منه وأنتهت جلستنا..
طلع هشام بسرعه ولحقه تركي بس مشى هشام وراح لطلال...
تركي:طلال سامحوني الشيطان كان حريص..
طلال:قايل لك مستحيل بس ماسمعتني وأنامازعلت روح راضي الي هدمت حياته بغبائك وخليته مايسوى وهو يسواك..
تركي:تكفى روح معي أبراضيه أناأعترف إني ظلمته وجرحته بس غصب علي..
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
كانت جالسه أم طلال ورولا وغلا تلعب عندهم..
أم طلال:اليوم بييون أميه ومنار..
رولا:قولي لأم تركي ييون..
أم طلال:من زمان عنهم من الملجه ماجفناهم..
رولا:خذي التلفون دقي..
ودقت عليها واخيرآوافقت ييون بعد المغرب..
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
جالسه تفكر بأم ياسروخواته ونظراتهم لها كانت نظرات إعجاب ويطق الباب...
نوف:مين؟
نوال:أنا أفتحي..
نوف:أدخلي مفتوح..
نوال دخلت:بتروحين معي للمشغل ..
نوف:آيوه مين بيجي؟
نوال:جدتي وعمتي روابي وساره وخالتي منيره بس والرجال بيجون كل عمومتي وخوالي..
وتدخل روابي:سلام..
نوال:بسم الله متى جيتي..
روابي:اللحين ونايف يقول بسرعه كان بتروحون..
نوف:بتروحين أنتي والقمر الي ببطنك..
روابي:لا بس لاتتأخرون..
(على فكره بيروحون للمشغل عسب اليوم ملكة نوال وماراح يجون كلهم لانها صغيره)...
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
في بيت أبوطلال...

أم سلطان:متى بتيي أم سامي وأم حمد بتيي؟
أم طلال:بييون اللحينه وأم حمد تعذرت عندهم مشوار..
رولا:أمايه يوو..
وتسمع رولاصوت مسج بجوالها وسارت وأفتحته وكان من ريما<بطلبك طلب لاتنزلين تحت إلا إذا سمعتي خبر وفاتي.........إلخ>وردت لهارولا:<بعد عمرطويل إن شاءالله وعسى عيني ماتبكيج>...
وظهرت أم طلال ومنار يستقبلونهم..
وسلموا عليهم ودخلوهم عند أم سلطان...
أم سلطان:أخبارج ياأم سامي..
أم سامي:الحمدلله بخير..
أم طلال:تعال عاصم سلم ياحبيله..
أسماء:روح سلم على خاله..
أم طلال:أخبار تركي..
أم سامي:مزعجنا يقول دورولي يبي يتزوج..
أما رولا تغير ويهها ولاحظتها تغريد بالتغير وماقدرت تفسره..
أم طلال:طيب دوروله ريال وكلن يتمناه..
أسماء:لابس سامي رافض أنه يتزوج قبله..
أم طلال:وسامي مايبي يعرس..
أم سامي:هذا يقول دوري لي ماتخبرين أحد..
أم طلال:بنات الحمايل وايد..


في الملكه رجعت نوال ونوف من المشغل وكان شكلها حلو ميك اب ناعم وسوت شعرها بحركه خفيفه ولبست فستان بحري ناعم علشان أول مره بيشوفها وماشافها النظره الشرعيه..
ونزلت وسلمت على جدتها وعماتها وخالتها أم العريس محمد..
ووقعت وتمت الملكه ودخلت على محمد هي ونايف..


بالأستراحه..

تركي توه داخل...
طلال:بشر شو أستوا..
تركي:ماطلع لي وتقول جدته أنه تعبان وأدق ومايرد علي وأرسلت له أطلع أبيك ضروري..
طلال:على العموم أنابسير البيت وأتصلت الوالده تقول أن أهلك عندنا ويبونك تردهم..


بيوم الخميس أجتمعوا عند الجد أبوفهد...

أم طلال:مبروك يانوال..
نوال:الله يبارك فيك..
أم خالد:عقبال نايف وخالد..
أم نايف:ياليت من صغرهم بس من يسمع..
أم فهد:الله يهديهم بيحرموني من شوفت أعيالهم..
ساره:الله يعطيك طولت العمر وتشوفين عيال عيالهم..
الكل:آاامين..

..عند البنات...
دلع:بنات نبي نطلب عشاء..
نوف:ماهمك إلابطنك يادبه..
دلع:وش أسوي أعدتني بنت خالتي نوره..
الكل:هههه..
رانيا:أمس أناومشاري طلعنا لمطعم ماكدونالدز مع الدريول والحيوان قلنا له روح ماكدونالدز ويهاوش لامافيه هذا لحم مافيه كويس روح مطعم هرفي كويس وأخر شي دق مشاري على أبوي ولعنه..
رولا:ههه أبوك وأنامدري..
رانيا:مدري عنه..
دلع:خطييير دريولكم..
ويدق جوال رولا وكانت سوسن..
رولا:مرحبآ الساع ولا يسدهم..
سوسن بضيق:رولا وينك وعندك أحد..
رولا:شوفيج ببيت يدي وعندي بنات عمومتي..
سوسن بتصيح:رولا مادريتي باللي صار...وصاحت...
رولا بخوف:شو فيج تكلمي..
سوسن:ريما مــــــــــــــــاتت..



تتوقعون شو يستوي على دلع ونوااااااف؟؟؟
تتوقعون شو يستوي على هشام وتركي؟؟؟
ورولا شو بستوي فيهاااابعد حبيبه قلبها ريما؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:36 AM   رقم المشاركة : 15
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجـــــــــــــزء الخامس عشر،،،،،،،


()()()(قبورنااااااا تبنى ونحن ماتبنااا ياليتناااا تبنااا قبل ما تبنى()()()(


ويدق جوال رولا وكانت سوسن..
رولا:مرحبآ الساع ولا يسدهم..
سوسن بضيق:رولا وينك وعندك أحد..
رولا:شوفيج ببيت جدي وعندي بنات عمومتي..
سوسن بتصيح:رولا مادريتي باللي صار...وصاحت...
رولا بخوف:شو فيج تكلمي..
سوسن:ريما مــــــــــــــــاتت..
رولا:لااااااااا جذابه..ورمت التليفون وسكرت سوسن وجلست تصارخ وتقول:جذابه لا ماماتت..
دلع:رولا وش فيك مين اللي ماماتت ردي..
نوف:بقول لخالتي..
وراحت ونادتها وجو كل الحريم..
أم طلال:من اللي مات..
رولا:لا أمايه جذابه ماماتت..
أم فهد:أقري عليها..
أم خالد:قولي بسم الله وتعوذي من الشيطان..
أم طلال ضمتها:من اللي كلمج؟
وتناظر جوالها وتدق على أخر رقم مستلم ورولا على حالتها صراخ وحاله هستريه..
أم طلال:ألوو من معي..
سوسن:أناسوسن صديقه رولا أدري بتسأليني شوفيها وتصيح..
أم طلال:هيه شوفيها..
سوسن:ريما ماتت خلاص راحت..
أم طلال:قولي إنالله وإناإليه راجعون وأدعولها ومع السلامه.
سوسن:مشكوره ومع السلامه.
وقالت لهم الخبر وزادت رولا حالتها..
روابي:رولا حبيبتي قولي قدرالله وماشاء فعل وأدعيلها كلنا بنموت ماراح يبقى أحد..
رولا:أنا أحبها وأبيها مالي غيرها..
أم خالد:أدعي أن الله يجمعك معها بالجنه لان الدنيا دار ممر وليست دار مقر..
وجلسوا يصبرونها ويذكرونها بعظم إذا ماتت الوحده وهي صغيره ماطلعت على الدنيا وبلاويها والحمدلله هدت..
رولا:خلاص مشكورين بس أمايه أبسير البيت..
أم طلال:أتصلت على أبوج ويقول تجهزوا..
روابي:بروح بكرى معك العزا أنا ونوف والبنات..
رولا:ماأبا أسير للعزا..
أم نايف:ليش إذا تحبينها روحي عزي أهلها وصبري خواتها..
رولا:إن شاءالله..
وظهروا للبيت وأول مادخلت توضت وجلست تصلي وتدعي لها بالرحمه والمغفره والثبات وتذكرت الرساله اللي آمس وفتحتها <......أدعيلي و روحي عزي أهلي وفيه ظرف تحت الخداديه لك> ..
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
يوم الجمعه...
قامت على صوت عبدالرحمن يكلم وجلست على السرير تنتظر يخلص وسكر..
عبدالرحمن:صباح الخير..
روابي:صباح النور كم الساعه؟
عبدالرحمن:تسع جهزي لي ملابس والبخور بدخل أتسبح..
روابي:إن شاءالله وأنت طالع أبيك تنزلني عندأخوي محمد..
عبدالرحمن:أنابروح للعزا..
روابي:لابروح مع رولا علشان أصبرها..


قامت رولا وجلست تذكر أيامها الحلوه مع ريما وأخر مره بالمدرسه كانت ضايق صدرها وتقول خايفه من المستقبل وتفكركيف بتقابل خوات ريما وأكتبت في كاتم أسرارها..
<ماتقبلت الفراق وماليدي حيله....
آااااه لو.....
أن الظروف المقبله تكشف قدرها..
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجي له كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع
ضررها...
والعذاب اللي يجي لمن.. يفقد خليله... عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها.."
رحت أسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها،، إلا الدمع ينحت صخرها...،،،!!،..(لأصحابه)..،>
ودخلت غلا:تبيج عمتيه روابي..
رولا:الحين نازله..
وظهرت تحت وسلمت على عمتها..
رولا:أمايه بنسير الحينه عسب مانباا الزحمه..
أم طلال:متى بيصلون عليها..
روابي:يقول عبدالرحمن الحين مع صلاة الجمعه..
أم طلال:ماشاءالله توفت ليله الجمعه وبيصلون عليها مع صلاة الجمعه وأم محمد جارتنا تقول توفت بسجادها والمصحف عندها ورافعه أصبعها متشهده شوفوا حسن الخاتمه الله يحسن خاتمتنا..
الكل:آاااامين...
أم طلال:بعد الصلاة نتغداء ونسير الساعه 2أحسن..


في العزى كان الكل صياح والي يدعي ودخلت رولا وأمها وروابي ونوف..
رولا أول ماشافت منيره أخت ريما ضمتها وجلست تبكي وجت روابي وتهديهم..
رولا:أحسن الله عزاج الله يرحمها..
منيره:آمين وأدعولها تراها بحاجه لدعواتكم..
رولا:ممكن أباا أدش غرفتها..
منيره:تعالي..
روابي:خلاص روحي معها بروح أسلم على الباقين..
وسارت ورفضت منيره تدش معها وأول مادخلت غرفتها رمت نفسها على الشبريه وجلست تصيح ورفعت الخداديه ولقت ظرف وأخذته وتعوذت من الشيطان وظهرت..
ورجعوا للبيت وظهرت غرفتها بسرعه وأفتحت الظرف..
<هذي وصيتي لك ياأغلى من عمري أقول لكي لاتبكين علي فدموعك تعذبني فأدعي لي وسامحوني وأن الله يجمعني بك في الفردوس الأعلى مع رسوله والصحابه فقلت لكي أخاف المستقبل وأناقصدي أخاف الموت...
وأقول لك سرأخفيته عنك أنا أحب طلال وماأقول إلا الله يوفقه ويرزقه الزوجه الصالحه والذريه الصالحه وقولي للبنات يدعون لي ويتوبون إلى الله وسلام على أمل أن ألقاكم جميعآ بالجنه آااامين>>..

وأم طلال خبرت لطيفه علشان خوله تتصل على رولا تصبرها..
وأتصلت..
خوله:مرحبآ الساع ولايسدهم..
رولا:هلا خوله أشحالج..
خوله:هلا بس طيب مقبوله..
رولا:خبروج عن الي أستوا..
خوله:هيه أحسن الله عزاج وعظم أجرج..
رولا:الله يجزاج خير وكانت حاسه ياقلبي وكاتبه لي وصيه وكاتبه فيها.......
خوله:الله يرحمها يارب..
رولا:آااامين...
وأتصلت سلمى وعزتها...


وغابت رولا أسبوع عن المدرسه لانها ماتتحمل تسير وتشوف مكان ريما بجنبها فاضي وبعدها نقلت عن المدرسه هي وصديقاتها لمدرسه اللي فيها بنت عمها دلع..وأنشغلوا بالمراجعات والأختبارات الشهريه وراح أسبوعين على وفاة ريما..

في المدرسه الأربعاء..

دلع+نوره:مرحباااا..
رولا:هلا فيج..
دلع:أخبار المراجعات..
رولا:مليت كل يوم مراجعات..
نوره:آيوه النسبه الله يعينا..
دلع:نسيت أقولك اليوم بنجي عندك أناونوف ورانيا..
رولا:حياكم الله وأحسن أمايه بتسير لبيت يديه تعالي نوره..
نوره:لاأسفه ماأقدر مره ثانيه..
دلع:أنت مابتروحين معهم عادي نخليها مره ثانيه..
رولا:لا مابسيرمعهم لان خالتيه مناربتظهر مع صديقتها السوق..
دلع:خلاص مع السلامه بروح أكيد جاء خالد أمشي نوصلك..
رولا:لابيي طلال..
دلع:أمشي ونتصل عليه من جوال خالد..
رولا:سرينا..


قامت العصر ونزلت تحت عند أهلها يتقهون العصر..
نواف:اخيرآ صحيتي حشى ماصار نوم..
نوف:بسم الله علي وأدري تبي شي بس الواحد يصير عنده أسلوب حلوو..
نواف:ياحلوه أنت أبي تسوين حلى للشباب و قهوه فرنسيه..
نوف:بس كم نواف عندي بس بشرط..
نوال:وحده بوحده..
نواف:وش الشرط..
نوف:توصلني لبيت عمي محمد وبمر دلع ورانيا..
نواف بنفس الوقت أستانس وضاق صدره مايدري ليش تعامله دلع كذا:تم..
أم نايف:وبتوصلني لخوالك..
نواف طالع:الحين أطلعي و إذا خلصتي نوف علميني..

في الأستراحه...

كان طلال جالس يناظر التلفزيون وتركي عنده بس باله بعيد يفكر بهشام الي من أسبوعين وماشافه وماقدر يعتذر منه لان تعبان نفسيآ من أمه ومن تركي..
ويدق جوال طلال...
طلال:مرحبآ الساع ولايسدهم..
هشام:مرحبآ مليون أخبارك؟
طلال:الحمدلله ماأشكي باس..
هشام:معليش طلال أدري مالك دخل وحقك علي بس أناتعبان نفسيآ وأبيك تجيني للبيت محتاجلك ومشتاقلك..
طلال:تشتاقلك العافيه وأنت تعال للأستراحه ماعندي حد تركي معزوم..
هشام:لاماأقدر يمكن يجي ماأبي أشوفه..
طلال:ماراح ييي أناأضمن لك..
هشام:الحين جاي..
وسكر منه...
تركي:مين؟
طلال:هشام وأبيك مايطلع إلا وأنت مراضيه ويضحك..
تركي:تحسب ماودي بس ساعدني ياحبيلك والله مدري شلون أردلك هالمعروف..
طلال:ترده لي بأنك ترجع هشام مثل أول وأحسن..


أتصلت نوف على دلع وقالت لها أني بمرك وصرفتها بأن فيصل بيوصلها لان ماتبي تركب مع نواف بعد اللي صار..
وبالسياره..
نوف:روح لبيت عمتي ساره..
نواف فاقد الأمل:ودلع..
نوف:بيوصلها فيصل..
نواف بخاطره أدري أنها تصريفه علشان ماتركب معي بس ماأدري شو السبب وأنا ماسويت لهاشي وبعد ماترد علي بس برسل لها القصيده الي كتبته فيها..
وبعد ما نزل البنات دق على دلع وما ردت وأرسل(ليه بعد ماتعلق قلبي فيك تركتيني
كل ماأحاتيك وأناديك ماتسمعيني
مالقيت من أشكي له همومي
قمت أشتكي همي على أوراقي
دوم حزين من يلومني فاقد لي غالي
ياما أرسلت وأتصلت لحد ماأحترق جوالي
تكفين أرجعي لي وخففي عني أوجاعي)<Iam>..

عند رولا...

رانيا:الله حلو الحلى مين مسويه..
رولا:نوف ياحبيلها..
نوف:كنت مسويه صنيتين وحده بجيبها ووحده لأمي بتروح لخوالي بس نواف يبي وعطيته حق خوالي..
دلع:أجل أنا مافيه وقت أسوي وجبت جاهز..
رولا:مشكورين ليش متعبين أنفسكم..
رانيا:ماتعبنا أنفسنا ولاشي وأناجبت العشاء لاننا جايين نوسع صدرك ونستانس وبنريحك..
رولا:تعبكم راحه..

في الأستراحه..

دخل هشام وكان طلال لوحده وسلم عليه سلام حااار...
هشام:وش تسوي بروحك..
طلال:جالس عند هالتلفزيون..
ويدخل تركي:وعندي..
ويقوم هشام بيطلع ويمسكه تركي ويحب راسه ويجلسه..
تركي:أنا آسف وأسمحلي كان الشيطان حريص وأطلب الي تبي وراح أجيب لك الي يرضيك بس تكفى سامحني..
هشام:ماأبي منك شي إلا تنسى الي بيني وبينك..
طلال:تعوذ من الشيطان وأقبل أعتذاره الله يغفر ويسامح وأنت ماتسامح صدق ظلمك وشك فيك بس علشاني أنسى الي راح وأقبل أعتذاره وأبتسم أشوف فرحني..
تركي:تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل علشان طلال..
هشام أبتسم:مسموح وأنا من لي بعد طلال..
تركي أستانس:بالمناسبه عازمكم بأحلى مطعم لأحلى ربع..


اليوم الجمعه المغرب كانت جالسه أم طلال وأبوطلال ورولا وغلا بالصاله..
أبوطلال:وش عندك أختبار؟
رولا:بكرى عندنا فيزياء ونحو خلصت بس باقي أراجع..
أم طلال:الله يوفقج يارب..
الكل:آاامين..
أم طلال:محمد عندك شي؟
أبوطلال:لا وش تبون..
أم طلال:ناقص أغراض ونباا نظهر نييبها من كارفور..
أبوطلال:خلاص بس على شرط تروح رولا..
رولا:أوكي أبي أغير جو..
أبوطلال:تجهزوا بعد الصلاة ونتعشى برى..
ويدخل طلال...
طلال:تجهزوا على وين؟
أبوطلال:الناس تسلم قبل..
طلال يحب رأس أبوه وأمه:أووه نسيت السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
أم طلال:اللحين أخبرك بنسير لكارفور وبعدها نتعشى ونرد تسير معنا..
طلال:لابذاكر ماباقي إلاباجر والأثنين وأفتك من الدراسه <وكانه تذكر شي> آاه نسيت أقولج خبر يفرحج!!
أم طلال:خير إن شاالله..
طلال:تركي خطب بنت عمه وبيتزوج بأخر الأجازه..
أمارولا فكان أحد صب عليها مويه حاره ودهاتصرخ وتقول لااااااامستحيل تركي لي بس هذا قدرنا ماجمع شمل الأحباب وهذا النصيب والمكتوب ولاأعتراض على قدرالله وظهرت لغرفتها بسرعه والحمدلله ماحد حس فيها..
أم طلال:ألف مبروك أبويه و عقبالك إن شاءالله..
طلال:آااامين من بوءك لباب السماء..
أبوطلال:يالله مافيه شي يمنعك مع خالتك منار بالأجازه..
طلال:لا هذي أخر سنه وأستقر وأتزوج وأبي يوظفوني مدرس والله لأطير عقول الطلاب..
أم طلال:الله يهديك أحسن النيه عسب الله يوفقك..
طلال ويظهر:إن شاءالله وباااي..
أبوطلال:تعال قل مع السلامه أوفي داعت الله أوالرحمن ولاتقول باااي لان بااي داعت البابا وليس في حفظه الرحمن..
طلال:إن شاءالله أبويه في داعت الرحمن..


في بيت روابي...
أتصلت عليها أم ياسر وقالت لها تجي عندهم وبتروح لهم..
روابي:ترى تقول خلي عبدالرحمن يجي..
عبدالرحمن:إن شاءالله..
روابي تقوم بتثاقل:بروح ألبس..
عبدالرحمن:بشهر السادس روحي شوفي بنت أو ولد..
روابي:لابكمل السابع ومافيه خلها مفأجاه..

بعد الصلاة...
دخل أبوطلال وطلال من المسجد..
طلال ظهر لغرفته يدرس..
أبوطلال:غلا قولي لماما أنابالسياره بسرعه..وظهر..
ظهرت غلا لأمها فوق..
غلا:ماما يا بابا..
ظبيه تزقر:رولا بسرعه أبوج بالسياره..
ومارد أحد..
راحت لغرفتها...
ظبيه تفتح الباب:رولا بسرعه..
وكانت راميه نفسها على السرير وتصيح..
ظبيه تضمها:شو فيج؟!!
رولا:مافيني شي سيروا ماابا أسير..
ظبيه:طيب شوفيج من شوي مافيج إلاالعافيه..
وزاد صياحها وماردت..
ظبيه:أكيد تذكرتي ريما خلاص أمايه الله يرحمها كلنا راح نموت وأدعي لها ماسمعتي قول الله سبحانه وتعالى:{كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام}..
رولا أرتاحت أن أمها فسرتها وصرفتها بنفسها وسوت نفسها أنها تصيح على ريما...
رولا:خلاص أمايه مشكوره سيروا أنا بيلس أراجع..
ظبيه:لا والله تسيرين معنا بس ساعه وبنرد..
رولا ماودها تزعل أمها وأبوها:ببدل وأنزل..
ظبيه:بسرعه أترياج..



مضى أسابيع وأيام ومافيه أحداث جديده وبكرى آخريوم بالمدرسه بتبدأ إجازة عيد الأضحى..
أبو طلال:بتروح رولا بكرى للمدرسه..
ظبيه:إن شاءالله..
أبوطلال:أجل بنمشي الظهر..
ظبيه:خلاص بخبر أبويه وبنزهب قشارنا بالصاله وأرمس طلال يركبه بالسياره..
أبوطلال:تصبحين على خير..
ظبيه:وأنت من أهل الخير..
ويدق التليفون..
ظبيه:ألووو..
.......:السلام عليكم..
ظبيه:وعليكم السلام..
..........:ممكن رولا..
ظبيه:لحظه...غلاسيري لرولا ترفع السماعه...

كانت جالسه وشايله هموم الدنيا وتفكر بكلام ريما الله يرحمها وجلست تصيح على فقدانها وأن الدنيا بعدها ماتسوى والله ماتسوى أعيش الدنيادونك لاولاتسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت اللي رحلت وكيف أبصبر عالبعاد وكيف بنثر هالورود
وطلعت دفترها الكاتم لاسرارها وكتبت...
{ ياماحذروني من الحب
وقالوالحب عذاب
وقالوالحب عيب
وقالوالحب حرام
والناس ماتعرف أن الحب نوعين:
حب "طاهر"
حب*فساااد*
ولوحبيت وش فيهاترى العشق من الله موبيدي..
وراح أخفي حبي الطاهر بقلبي..
قالوا مصيرج بتكوني ضحيت صمت..
وقمت أفكر كيف إذا اللي عشقته وحبيته حب غيري وخانتني دمعتي وسالت على كيف بتكون حالتي..
بس تعودت يامافقدت ناس غالين علي وصبرت..
حتى اللي حبيته يمكن أسمع أخباره وكيف حياته ،،،تزوج،،،جاه مولود،،،جاه مولوده،،،سعيد،،،حزين،،، مهموم،،،
لكن الغالين اللي فقدتهم أنقطعت أخبارهم تدرون ليش~~~

ماعاد أتحمل دموعي أذبحتني كل ماتذكرتهم بكيت على فراقهم..

رحلو عن الدنيا ماراح أشوفهم بس الله يجمعني معهم والمسلمين بالفردوس الأعلي..
وفي النهايه قلت هذا نصيب واللي فيه الخير بيصير..}...(Iam)..
ودشت عليهاغلا:رولا التليفون..
رولا:منو؟
غلا وهي تظهر:ماأدري..
قامت رولا ورفعت السماعه من التليفون اللي بالصاله اللي فوق و كانوا أهلها تحت..
رولا:ألووو..
........:هلا رولا أخبارك..
رولا:الحمدلله بخير منو أنتي ماعرفتج؟
..........:أكيد ماراح تعرفيني لاني أول مره أكلمك أناتغريد أخت تركي عرفتيني..
رولا منصدمه:هلا فيج آسفه ماعرفتج أخبارج..
تغريد:شوي شوي علي..
رولا ضحكه مصنعه:ههه أخبارج..
تغريد:بخير بس بغيتك بموضوع..
رولا بخاطرها:الله يستر شوفيه؟
رولا:خير إن شاء الله شو الموضوع؟
تغريد:صح تحبين تركي!!!!


تتوقعون شو يصير على رولا وحبها؟؟
وهل تصارح تغريد او لا؟؟؟؟
وهل هشاام يرضى على تركي وامه شو يصير عليها؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:38 AM   رقم المشاركة : 16
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــزء السادس عشر،،،،


()()()(هجرت اللي يحبنــــي وربعي ونــــــــاسي يوم حبيتكــ,,,واليوم لاأنـــــت ولا اللي حبني ولاربعي ولاناااسي()()()(



قامت رولا ورفعت السماعه من التليفون اللي بالصاله الي فوق و كانوا أهلها تحت..
رولا:ألووو..
........:هلا رولا أخبارك..
رولا:الحمدلله بخير منو أنتي ماعرفتج؟
..........:أكيد ماراح تعرفيني لاني أول مره أكلمك أناتغريد أخت تركي عرفتيني..
رولا منصدمه:هلا فيج آسفه ماعرفتج أخبارج..
تغريد:شوي شوي علي..
رولا ضحكه مصنعه:ههه أخبارج..
تغريد:بخير بس بغيتك بموضوع..
رولا بخاطرها:الله يستر شوفيه؟
رولا:خيرإن شاء الله شو الموضوع؟
تغريد:صح تحبين تركي!!!!
رولا حست بخوف:لامنو قالج!!
تغريد:أنا أكتشفت من حركاتك ليش مادافعتي عن حبك ليش..
رولا:<<<لاتعليق<<
تغريد:شفتي أنك تحبينه..
رولا:أناحبيته بس ماأستوا من نصيبي والحينه خلاص ماأفكرفيه وكيف تبيني أدافع عن حبي أدق وأقول تركي أحبك فكري بعقلج وخلاص الله يوفقه بحاول أنساه..
تغريد:أول كانت خلود بنت خالتي تحبه وكرهته بسبب موقف صارمع اللعينه الي بتأخذه..
رولا:ليش شوفيها خطيبته..
تغريد:هوبيأخذ بنت عمي وهي أخذته طمعانه بفلوسه وأمي وتركي ماصدقوني وأخطبوها..
رولا:مهماكان أتمنى له الخير والله يوفقه مع خطيبته ويهديها..
تغريد بتردد:آمين..

يوم سكرت تغريد من رولا كان فيه واحد مصدوم من اللي سمعه ماكان متوقع أن فيه أحد يحبه وبعد مين أخت صديقه لان تركي كان رافع السماعه وفكر خلاص ملك على بنت عمه ومايقدر يفكه لان عمه بيزعل وبتصير مشاكل وقال خلاص هذا نصيبي,,,,,,,,,,,,


(بسيرون للإمارات أبوسلطان وأبوطلال وأبوسعيد بالسياره)..

بالمدرسه الظهر...

رولا:مع السلامه بنات..
دلع:ايش صار بتروحون للإمارات..
رولا:هيه بنسير اليوم..
هاجر:ترجعون بالسلامه..
ساره:خذيني معك..
رولا:يالله زهبي أغراضج وبنمرج بعد ساعه..
سوسن:أنت وش دخلك أنا بروح لاني زوجت خالها الثقيل..
هاجر:مانسيتيه الأخت تحب..
رولا:بخبر خاليه عسب يستانس..


ظهروا أبوسلطان وأبوطلال
وكانوا في سيارتين سياره سلطان جيب رنج روفر وسيارة أبوطلال جمس ملكي للسفر...
أماأبوسعيد فماشين الفجر...

أستقبلتهم لطيفه وتعشوا عندها وردوا بدري بيرقدون وكان الفلا بجنب أبوأحمد..

سلمى:رولا بطلي النور..
رولا:لاترقدون مافيني رقاد..
منار:أنا عني برقد..
خوله:وأنابعد صاحيه بدري علشانج..
رولا:عيل بظهر برع...

في الفلا بدبي..
جالسه بالحديقه وكان الجو بارد بقووه والدنيا ظلام وتفكر بحالها بعد مافقدت ريما بعدين حبيب قلبهاتركي أغلى ماتملك وتكتب بدفترها*الكاتم السري* وكرهت الدنيا ومافيها وتسمع صوت أحديمشي وألتفتت وكان هيئة ريال فكانت لابسه جكيت وشال عن البرد فتغشت بالشال.
أحمد:مرحبآ الساع أناأحمد..
رولا ببرود:هلا أحمد..
أحمد:ليش مارقدتي ووين ربيعاتج..
رولا:مافيني رقاد وربيعاتي رقود..
أحمد:بطلبج ممكن قلاس جاي..
رولا:إن شاالله..
ودخلت للمطبخ ونست الدفتر..
وشاف أحمد الدفتر على الطاوله وشاله وقرا..
(أبكي على فراقج ياريما
والله أدرى بحالي أخاف الحب ومحد بجنبي فقدت من بعدج الغالي حبيبي من ملك قلبي خطب غيري والله يرفق بحالي)
أحمدفخاطره:تحب غيري وأنا اللي جاي أصارحها بحبي وماصدقت على الله تكون بروحها وصرفت قوم سلطان..
ونزلت دمعت على خده غصب وعلى جيت رولا وطلع منديل بيمسحها علشان ماتشوفها..
رولا شافت دمعته:شوفيك أحمد..
أحمد:هااا لا البرد لاعب فيني..
رولا فسخت الجكيت:اخذ الجاكيت أنابسير داخل..
أحمد:مشكوره..
وأخذت الدفتر من فوق الطاوله وظهرت ولاتدري أنه قرا شي..
<جمعت حروف هالدنيا.. وسرت اركض أناديها.. بسمعها كلام غير وأصارحها أنا بحبي..رميت همومي وغمضت.. وكل همي الاقيها.. وقلبي ممتلي فرحه ولهفه وشوق متعبني.. وكان الجو بارد حيل وكانت ترتجف إيديها.. وهمست لها أنا موجود ولكن مادرت بي..! كنت أحسب إني أنا بس اللي يعنيها.. وانا اللي بس بتحبه.. وانا اللي يهمها قربي ولكن...!
للأسف خابت احلام كنت بانيها.. أثاري بقلبها غيري تداريه....! وأثاري بقلبها ياناس حب كان متخبي..قريت بنفسي تحبه حيل وهو مايدري..و كاتبه أخاف الحب...وماأحد بجنبي..
قريته وسالت دموعي ومنديلي يخبيها...
بطيبه..قالت شو فيك؟ قلت البرد لاعب فيني..
ماأبيها تعرف بحبي وإني ميت فيها...
"... خلاص الله يسعدها وأنا الله يرفق بي ...">...(لأصحابه)..


ثاني يوم بالأمارات...

أم سلطان:بسير العصر لأم زايد حد بيسر وياي..
فاطمه:أنابسير أشوف خالتيه معج..
ظبيه:أنابسير وياكم..
(أم زايد_خالتهم يعني أخت أم سلطان وعندها زايد_شيخه_ذياب_غزلان_شهاب)
ودخل طلال..
طلال:رولا سلطان يباج بالميلس..
رولا:كاني يايه..
وسارت الميلس ودشت وكان بويها ريال أول مره تشوفه..
وبترد إلا يمسكها سلطان ويبطل الباب..
سلطان:وين سايره سلمي على ربيعي..
رولا من الزيغه:سلطانوه فجني وأترك حركات الطيش..
أماخليفه ناقع من الضحك عليها وقرب من عندها....
رولا تبعد:بعد عني ياجليل الأدب شوتبا فيني..
خليفه:بحبج خالج خبرني عنج وقلت أبا أشوفج عيبتيني..
رولا تصيح معذوره تخيلي أخوج أوخالج يدخلج عند ربيعه:أكرهك ياسبال بخبرعليك أبويه..
سلطان:ههههه..
رولا عصبت وكان ميوده كوب ماي بارد وجان من نصيب ويه سلطان.. وسارت وجلست على الكنبه ودست ويهها بين ريولها..
خليفه ناقع من الضحك:أنا خالج يالخبله..
ويدخل طلال:شو أستوا..
وترفع راسها رولا:طلال وتسير بتظهر ويودها طلال:هذا خالج من الرضاعه أسمه خليفه..
رولا:جــــــــــب أنت جذاب..
يقرب منها خليفه ويحبها:أسمحيلي فكرت أخوج أنامالي دخل..
رولاتبتسم:خرعتوني ماأروم أتحمل كيف أستويت خالي..
سلطان:آسف الغاليه واليوم بوديج الديره ستي سنتر أنا وخليفه وسيري أرمسي ربيعاتج ولاتخبرينهن أن فيه حد..
رولا:هيه جذا أباك..
وأزقرت قوم منار ودشن ومنار سارت وضمته:هلاوالله أخويه.. سلمى منصدمه:شو أخوج أنتي ينيتي..
خوله تعرفه:هلاخاليه شحالك..
خليفه:هلافيج الغاليه..
منار:هذا خالج من الرضاعه..
سلمى:ليش تو مانعرفك حارمنا منك طول هالمده..
خليفه:أنتم سرتم بالسعوديه وماتيون وايد وأنالي خمس سنين أدرس في كندا..
منار:أشتقنالك وايد..
خليفه:تشتاقلك العافيه وأناأكثر وثالث العيد زواجي لاتخلوني..
الكل:مبرووووك...
ودشوا أم سلطان وبناتها وسلموا على خليفه..

في الديره ستي سنتر...

كان خليفه ويا البنات والشباب لوحدهم..
خليفه:ماشاءالله ذوقج وااايد حلووو..
منار:ذوقك أحلى..
خليفه منحرج:بطلبج طلب..
منار:أنت تأمر مو تطلب شوتبا..
خليفه:ما يآمر عليج عدو أبيج تختارين هديه حلوه للعروس..
منار:بس ماطلبت شي بس شو نوع الهديه..
خليفه:أنت لوعروس شوتبين..
خوله:ماخبروك أنها مخطوبه وملجت بعد..
خليفه:مبروووووك ماحد خبرني أراويك ياسلطانووه..
منارمستحيه:الله يبارك فيك..
سلمى:تعالي نشوف شي حلوو للعروس..
رولا:شوفوا الياهل شرات حمدان بس يرزف..
خليفه:ياحليله حمدان خقه..
رولا:لاتقول حليل قل الله حلاك الحليل بسلمنا يعني خبل وسلامتكم..
الكل:هههه..
خليفه:صح لسانج وكانج تدعين علي شوماعيبتج..
رولا:صح بدنك بس أنت الحلاكله..
خليفه:فديتج والله..
سلمى تأشر عريال:ويييق وييق وييييق..<يعني صادوه>
خليفه:شوو بطه..
هههههههه..
خوله:شوفيه الريال..
سلمى:كان يمشي وضرب في هالفلبينيه
الكل:هههههه..
وساروا يتطوفون ودشوا محل..
منار:شوف هذا العطر مره حلو شيله هديه مع خاتم ألماس..
خوله:عند داماس للمجوهرات خواتم تينن..
خليفه شل عطرين وسار للمحاسب..
سلمى:ليه أثنين واحد لك..
خليفه:ربيعي بعد بيعرس ويبا يهدي زوجته..
رولا:بسيرأنا وسلمى شوي ونرد..
خليفه:أوكي..
وساروا عند داماس وأعجبهم خاتم وأخذ خاتمين وظهروا لمحل تغليف الهدايا وصلحها..
صاحب المحل:أخويا تبا تكتب الكرت بخطك..
خليفه:هيه...وكتبها..
وشال واحد وعطاه لمنار..
خليفه:تفضلي هذي هديتج مني بمناسبت زواجج وأبا تستوي ريحتج شرات زوجتي..
منار منحرجه:مشكوور ياأحلا أخو فالدنيا..
وظهروا يتعشون وردوا...


في الفلا...
يالس حمدان عند البنات..
دشت رولا وسلمى معهم هديه كبيره وروعه..
رولا:تفضلي هذي هديت زواجج..
منار:ليش متعبين أنفسكم..
سلمى:ماتعبنا ولاشي بس نحن واعدناج نردها بالأفراح..
منار:شو..
سلمى:يوم تظمينا أناورولا بلبس قوم سلطان باليوم الوطني..
منار تقرا المكتوب:مشكورين..
الكل:العفو..<خوله وريم دشوا معهم بالهديه وكانت عطر وأسواره ناعمه وفستان ومعه باكيت ورد وحلاو>..
حمدان:أخبرهم شو استوا لج..
ريم:شووو..
حمدان:عند راعي الدكان..
رولا:خبرني..
ريم:أنا أخبرج أخر يوم بالمدرسه ونحن رادين وربيعاتي عاريولنا دشينا للدكان وأشترينا حلويات وظهرنا وردينا البيت ويلسنا بالحديقه ولعبنا وأخرشي كل وحده ردت لبيتهم سرت أرقد ويوم وعيت وظهرت عند أبويا تحت جان يقولي منو سمحلج تدشين الدكان أناتخرعت من الزيغه صحت..
حمدان:تدرون كيف عرفنا أناسرت العصر للدكان جان يقولي راعي البقاله:شيل هذا جنطه مال أختك..
ريم:أنايلست الجنطه فوق الثلاجه ونسيتها..
الكل:هههه..
خوله:تستاهلين أبويه ضربج..
ريم:تهبين مالمسني..
حمدان:بس قالج ماتدشين الدكان مره ثانيه..
سلمى:كافي بتجلبونها مناحه..
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
....>>>يوم عيد الأضحى<<<....

صحى الكل للعيد ولبس ثوبه الجديد..
أم سلطان:بسير لأختي منو بيسير وياي..
لطيفه:كلنا بنسيرمعج..
أم سلطان:عيل تزهبوا بعد مايخلصون من الضحايا..
سمر:آمايه يديه يموت الخروف..
فاطمه:عسب نطبخه ونآكله..
سمر:حراااام أمايه بنتها تصيح تبا أمها..
الكل:هههه..
ظهروا قوم منار عند الريال يضحون..
منار:كل عام وأنتم بخير..
الكل:وأنت بصحه وسلامه..
وعايدوا بعض..
رولا:سعيد أحمد كل عام وأنتم بخير..
سعيد_أحمد:وأنت بصحه وسلامه..
أحمدبخاطره:ياليتج ماعايدتيني أحسن بس لوتحبين غيري ماراح تأخذين غيري أول ماتردون السعوديه بخطبج>..
سلمى:بنات قرف خلي نسير داخل..
سعيد:ماأعجبج الوضع دشي بروحج..
سلمى:محد كلمك أنت..
الكل:هههه..
طلال:خشمك خشمك تعيبيني يابنت خالتيه..
رولا:أنا بسيرمعج..
<رولا سارت معها لان أحمد كان متضايج منها بالقوووه>..
بعد الظهر ساروا عند خالتهم
أم زايد..
أم زايد:عيدكم مبارك ليش تأخرتوا..
أم سلطان:الحينه خلصوا الضحايا..
أم سعيد:أخبارج خالتي ومبروك ولد زايد..
شيخه:فديته طايرمن الفرحه..
أم طلال:أخبار بنتج ظبيه فديتها عأسمي..
شيخه:من حبي لج سميتها كنت بسميها غلا بس أبوها قال ظبيه وايد حلوو..
أم طلال:فديتها عاشت الأسامي..
شيخه:عاشت أيامج..
أم أحمد:زايد شو أسم ولده..
أم زايد:حميد عأبوه..
أم سلطان:ونعم فيه أبوحميد..

عند البنات والشباب بالحديقه...

غزلان:سيروا حشرتونا..
شهاب:نحن يالسين قبلج برع أنتن دشن داخل..
سلمى:خاليه فديتك نبا نظهر أي مكان..
سلطان:على شرط..
البنات:شوووو آمر..
سلطان:نسير لمهرجان عيدالأضحى وتعالي رولاأباج..
سارت رولا عنده ورمسها بأذنها عسب محد يسمع..
رولا:شو ماأسمع..
سلطان بهمس:تسير ويانا غزلان..
رولا:شوو أنت..ويسكرفمها عسب ماترمس جدامهم..
سلطان:شششش لاترمسين..
سعيد:شو خبريني..
رولا:لوتموت ماأخبرك أنت بالذات..
سعيد:ليش شوسويت لج..
رولا:عالكلام الي تعقه..
أحمد مقهور داخليآ ولوبيده كان ضربها عسب ترمس سعيد..
طلال:ليش مضايج أختيه..
سعيد:بنت خالتيه مايخصك..
خوله أشرت لرولا وسارت لها:قومي ندش عسب ماتكبر السالفه..
رولا:آسفه سعيد أمزح مافيه شي..
دشوا البنات...

ساروا للمهرجان وسارت معهم غزلان..
سلمى:خاليه شو رايك نظهر نآكل شي..
سلطان:ما أمداج يعتي بس ولايهمج سرينا..
ظهروا لمطعم...
خوله:نبا نسير لقرية البوم..
سلطان:فديتج الي تبين..
رولا كانت بالسياره خلف سلطان وتقرب وترمسه بصوت خفيف:خاليه وضح لها أهتمامك فيها وحبك لان فيه شي مستوي..
سلطان عوره قلبه:هيه..
ونزلوا وكانت قرية البوم سفينه وفيها بوفيه ومره فله وركبوا فيها وتدور في البحر في وقت العشاء..
وسلطان ماقدر يوضح شي وحبه طول الوقت ماحدعرف فيه والحينه ماحد عرف إلارولا..

كانت نوف ودلع ورانيا بالمزرعه يتحوطن..
نوف:دلع بسألك سؤال بدون زعل..
دلع:أسألي..
نوف:ليش نواف ماعاد يهمك..
دلع أرتبكت:لا عادي وش فيه..
وتقول بخاطرها:أقولك خاين أقولك يكلم بنات أقول تقول حبيبي نواف وش أقولك..
نوف:أحس فيه شي بس بكيفك إذا ماتبين تقولين..
رانيا:بنات أمشوا ندخل لايجون الحين الشباب..


اليوم كان زواج خليفه...
في فلا أبوسلطان كان الكل ربشه ويتكشخون للعرس..
ظبيه:رولا بسرعه أترياج..
رولا:لحظه أمايه..
خوله:خالوه سيروا وبنيي مع الدريول..
ساروا مايلس إلا خوله ورولا..
بعد ربع ساعه نزلوا وكان يالس أحمد بالصاله متعني عسب يسيرون وياه...
خوله:متى بتسير..
أحمد:أنا يالس أترياج أنت وياها..
خوله:هيه حلو سرينا..

كانت تفكر بحالها وتفكر باللي تقدم لها..
تغريد:خلود وش صار بتوافقين..
خلود:شكلي بعد العيد بقول لأمي أني موافقه عالملكه ليش أربط نفسي بواحد خاطب الله يهنيه..
تغريد:أسكتي بس كل ماأتذكرها أنقهر الله ياخذها..
خلود:قسمه ونصيب ولاتنسين أن الله يمهل ولايهمل..
تغريد:ونعم بالله..
خلود:متى يبون الزواج..
تغريد:ثاني أسبوع الخميس من الدراسه..

في الزواج.....
دشت خوله ورولا للفندق وساروا لغرفه يتعدلون فيها..
رولا:ليش تجذبين تقولين بنسير مع الدريول..
خوله:ماجذبت بس فيه أحمد ليش نخلي السايق ييبنا..
رولا:عيل أمشي ندش..
دشوا وكانت القاعه تينن وروعه وكان على بدايت الزفه...
سلمى:اخيرآ ييتوا تعالي سلموا على خالوه أم خليفه ونشوف خواته..
وساروا لأم خليفه...
خوله:مبروك خالوه..
أم خليفه:الله يبارك فيج منو هاي..
خوله:هاي رولا بنت خالوه ظبيه.
أم خليفه:كبرتي يارولا أذكرج ياهل..
رولا:زين تذكريني أنا ماأعرفج..
أم خليفه:تعالوا سلموا على خليفه..
خوله:وين بناتج خالوه..
أم خليفه:شوفيهم عند خليفه بالكوشه..
وساروا عند خليفه وكان الكل ربشه وخواته يرقصون..
(أم خليفه_خليفه_الريم_العنود_الجوهره_علي)
خوله:بنات يكفي رقص..
العنود:هلاوالله وغلا..
خوله:هلافيج هذي رولا وسلمى بنات خالوه..
العنود تسلم:أخيرآ شفتكم..
الجوهره:هلافيكم مشكورين على الحظور وتشرفنا..
رولا:العفو بس لازم نحظر هذا خالوه خليفه اليديد..
الكل:هههه
ويت الريم وتعرفت عليهم وساروا عند خليفه...
رولا:ألــــــــــف مــبـروكــ ياأغلـــــى خــــــال..
خليفه:ههه الله يبارك فيج وأخبر سلطان عليج..
رولا:لا إلاسلطان تراه يغار بقووووه..
سلمى:ويييق وييق أنا اللي بخبره عليج..
خليفه:ييتي يابطه شحالج..
سلمي:بخييير ومبروك عليك العروسه وعقبالي ههه..
خليفه:بس فضحتينا عند العروسه..
العروسه مها:لاعادي..
سلمى:أصلآ عارفه لي أتغشمر..
وبعد الزفه جلسوا البنات يصورون مع خليفه ورولا تعلقت بخليفه بقوووه غير عن سلمى وخوله ومنار يمكن لانها فقدت غالين على قلبها بس هو رد السعاده لقلبها.... وبعدها ظهر خليفه والعروسه والكل دخل للعشاء وبعدها رقص ووناسه وفلــــــــــــــه مع خوات خليفه ودشوا الشباب وأرزفوا والكل تخبل على العرضه وحمدان ماقصر بسم الله عليه مع علي أخوخليفه خربوها..


تتوقعون يردون للامارات؟؟؟
وخلود توافق ويتم الزواج او لا؟؟؟
رولا تعلقت بخليفه تتوقعون تفقده مثل ريما وتركي؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:39 AM   رقم المشاركة : 17
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــزءالسابع عشر،،،،،


()()()(لانـــكـ غالــــي وكلمـــةالحق تنقال ,,,تدمـــع عيـــــــوني كل ماضقت منـــــــكـ()()()(


كل لحظه فرح كل لحظه راحه يرجع بعدها الدراسه واليوم بيردون للسعوديه..
دخل أبوسلطان وقال لهم قراره الآخير اللي الكل تفاجأ..
منار:شلون أبويه بنرد الأمارات..
أبوسلطان:بعد سته شهور بيي نسكن بدبي لان الشركه ببيعها وبرد لديرتي..
فاطمه:ياليتني سمعت كلام أبوسعيد..
لطيفه:شو..
فاطمه:كان يحاول نرد وأقول له بنيلس عسب أمايه..
أبوسلطان:لاأبشرج أنه أستانس ويقول أنا قبلك..
ظبيه:مابقى إلا أنابس مستحيل لاأبويه حرام أيلسوا عندي..
سمر:أمايه يقول أبويه أظهروا بنسير..
أبوسلطان:عيل أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه..


بالمزرعه يوم الخميس آخريوم وبيرجعون لبيوتهم..
فيصل:مشاري قل لأمي برجع للبيت إذافيه أغراض أوأحد بيروح معي..
مشاري:أيه أمي تقول اللي بيرجع الحين بتروح معه دلع لانها تعبانه وتبي ترجع..
فيصل:قلها تطلع أنا بالسياره..
أمانواف عوره قلبه وش فيها أناماسويت شي أكيد أحد قايل لهاشي لا مثل أيش مدري..


كانت فاضيه يوم الجمعه العصر وطلعت بالحديقه وكان فيه تراب عندالباب اللي بآخر الحديقه وأرسمت فيه لعبة خطه وجلست تلعب لوحدها واللعبه مفروض كذا شخص بس محد فاضي لها وبعد فتره طلعت روان عندها وحصلتها تلعب..
روان:مجنونه تلعبين بروحك..
نوره:وش أسوي محد عندي تلعبين معي..
روان:بس تعيدينها من الأول..
نوره:لا رقم 3أمي نكمل..
روان:انقلعي ماراح ألعب..
جود جايه:أنابلعب..
نوره:لا خلاص بلعب بروحي..
وراحت جود وفتحت الباب ونوره منشغله باللعب وروان جلست بالكرسي وفجأه صوت الباب أنفتح بقوه وقامت روان تركض لداخل ونوره رفعت راسها وتشوف خالد داخل وبسرعه تدخل تحت النخله وكان شكلها نكته وخالد ماحس فيها..
جود الفضيحه:لاتلتفت فيه نوره..
خالد ماصدقها:وين ماما..
جود:داخل..
خالد:روحي ناديها..ويلتفت ويناظر أحد تحت النخله..
نوره بخاطره:أوريك ياجود فضيحه وش أسوي وروان النذله ماعلمتني يوووه شكله شافني..
خالد شافها:هههه وش مدخلك..
وراح داخل يسلم على خالته..
أم متعب:شلونك..
خالد:الحمدلله إلاخاله شوفي بنتك المهبوله وينها فيه..
وطلعت أم متعب:وينها ومين جود..
خالد:لانوره شوفيها تحت النخله ضاقت الأماكن..
أم متعب:ههه وش عندها..
خالد:لاصراحه خاله حرام عليكم تزوجيني وحده مهبوله..
نوره معصبه:أطلع برى بطلع مليت حر تحت ومن زينك أخذك ضاقت الدنيا أخذك أنت..
خالد:هذا جزاي بأخذك لاني بستر عليك لان مأحد يرضى يأخذ مهبوله..
نوره:من زينك أصلآ لويجيبون لي أنت وواحد ثاني مثلك مجانآ ماراح أخذك..
خالد:ههه لاوش دعوه كله ولابنت خالتي بس حلوه واحد مجانآ تحسبيني علبه شامبو..
أم متعب مستانسه:ههه مدري عنها خرفت هالبنت مدري متى تعقل..

كانوا جالسين ومجتمعين العصر ودخل عليهم أحمد..
أحمد:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام..
أبوأحمد:تعال أيلس أباك بموضوع...
أحمد:خير إن شاءالله أبويه..
أبوأحمد:ليش ماتتزوج أنت ريال والبيت زاهب ماباجي إلاتقول تم.
أم أحمد:إذابخاطرك حد أوأييبلك شيخه البنات..
أحمد:أباااا رولا بنت خالوه..
أبوأحمد:والنعم أثاريك زاهب بس تباا نرمسك..
أم أحمد:خلاص بعد العشاء أرمس خالتك أسالها..
خوله جالسه وتتسمع وتناظر أحمد:لاأمايه صبري لباجر..
أحمد حس أن خوله عندها شي:أقلج أمايه مو الحينه صبري..
وظهر أحمد فوق ولحقته خوله..

وطلع خالد هووخالته عند باب الشارع..
وجلس يتطنز ويضحك على نوره..
ووقف برى صديقه جاي بيمره..
خالد:أقول محمد لاتفوتك بنت خالتي جالسه تحت النخله..
ونوره معصبه أم متعب تضحك..
محمد:أطلع بس..
خالد:تصدق عاد تقول ماراح أخذك وحتى لومعك واحد مجانآ يعني أناوياك ماتبينا..
محمد:ههه منت بصاحي..
خالد:مع السلامه خاله..

دخل أحمد لغرفته ودخلت خوله..
خوله:ممكن أرمسك بموضوع. أحمد:ممكن..
خوله:كيف تباا تخطب رولا وأنت أدرى باللي بيستوي..
أحمد عصب:شو بيستوي بتوافق غصب عنها من وين بتحصل شراتي وبلادلع بنات والي تحبه تزوج ..
خوله:شوهاي الرمسه ماتحب حد و أناأخبرك أنهابترفض والله يستر إذاماأستوت مشاكل فكر بكلامي وأتخذ قرارك الأخير..
أحمد:أناكنت متوقع أنهاتحبني مثل ماأناأحبها وأنارسمت حياتي معها من يوم كانت صغيره أنهازوجتي وبييني بنت شراتها ببرأتها بس كيف بنساها والقهر تحب واحد مايدري عنها..
خوله:الله يقدرك على نسيانها والحب بعد الزواج..
وجلس يفكر بكلام أخته وأخيرآ أقتنع وظهرتحت..
أبوأحمد:يالله أبويه بنسير الصلاة..
حمدان:أبويه أنابسير أتوضى وبظهر معك..
أحمد:أبويه لحظه أباك..
أبوأحمد:خيرإن شاءالله..
أحمد:خلاص ماأبا رولا بنت خالتيه أبا شيخة البنات..
أم أحمد:شو ياك..
أحمد:خلاص أمايه اللي قلتلج..
أم أحمد:إن شاءالله أبويه..


سلطان ماسأل رولا عن شي وده يستانس بالأمارات وبعد ماردوا يبي يعرف شوعندها وقرر يتصل..
سلطان:ألووو..
رولا:هلا وزايد غلا لأحلا ولد بالفلا..
سلطان:هلا فيج شحالج..
رولا:أنا بخيردام خاليه بخير..
سلطان:شو فيج تقولين لي وضح أهتمامك فيها..
رولا ضاق صدرها:لان بصراحه غزلان مخطوبه وقالت لي شو رايج أوافق وقلت لها توج صغيره أخطبها قبل ماتضيع من يديك..
سلطان:لاحرام تضيع من يدي وأناطول عمري أحلم فيها برمس أمايه تخطبها..
رولا:الله يوفقك..
سلطان:آمين في آمان الله..
رولا:في داعته..
سكرت رولا وتسبحت وبعدها
ظهرت تحت عند أهلها..
طلال:رولا ييبي موبايلي عالكمدينه..
رولا:بشكاره عندك..
طلال:لا أختيه حبيبتي أعرفج حبوبه..
رولا:بسير أييبه بس عسب شو..
طلال:ههه طيبه قلبج..
سارت ويابته..
طلال:مشكوره ترى الأسبوع الياي زواج تركي يقول ماأسمح لأهلك لازم ييون..
رولا تغير وجهها وأسكتت...
أم طلال:الله يوفقه..
طلال:شو أييبله هدية العرس..
أم طلال:تكفل بالعشاء وكل شي يوم الزواج..
طلال:حلوو عيل رولا أسألي ربيعاتج عن هالشغلات..
رولا أكتفت بكلمة:ان شاءالله..


تتوقعون أحمد من يتزوج؟؟
دلع تصارح نواف بخيانته؟؟
سلطان يأخذ غزلان أولا؟؟
رولا تحضر الزواج؟؟







قديم 13-12-2007, 08:40 AM   رقم المشاركة : 18
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــزء الثــامن عشــــــر،،،،،،،،،،،،


()()()(لاتنشغـــــــل فيني أنـــابحالي أدرى,,,,قلبــــن تعلق فيــــكـ ينســـــــــى مــع الوقت)()()()


بدى الروتين والدراسه والناس رايحه للمدرسه وراده وعلى هالحاله وبدوا الناس يجتهدون لان ماباقي إلا إسبوعين على الأختبارات وبعدها عطلة الربيع يعني باقي شهر....
بالمدرسه كانوا جالسين ربيعات دلع وربيعات رولا...
نوره:أمممم يجنن تسلم يدك رولا..
ساره:ههه طيب أفضحك يارولا..
رولا:لا أستري علي..
نوره:ههه شكله خدامتكم..
رولا:ههه شو دراج..
دلع:لا أناكنت أكلمها وقالت لي أسويلكم فطور..
هاجر:مايمديك أنفضحت..
نوره:بنات أناماراح أحضر الدرس من بتطلع معي..
رولا:أنابخبر الأداره عليكم..
سوسن:ههه شوف النذاله ماألومك مادام دلع بنت عمك..
دلع:شوفوا ياناس من اللي يتكلم..
هاجر:فاتكم مره رحت أناوبنات خالتي لسوبرماركت نشتري أغراض السهره وقلت لهم أنا اللي بحاسب وأستانسوا هاجر بتباشر علينا ماصدقوا ورحنا عندالمحاسب وقالي 180ريال وكان مامعي 200كامله كان صرف خمسات وريالات وحاله مو فاضيه أجمعهن والمحاسب سعودي فشيله وأجيك وأقول له الحساب مع اللي وراي واطلع وأتعصب بنت خالتي وتناديني وانا أطلع وأركب مع السواق ولاكان صار شي..
دلع:هههه صدق نذله..
نوره:وش سوت فيك لوأنابمكانها كان سحبتك وجبتك عند المحاسب وفشلتك..
هاجر:هههه تخيلي والله لأذبحها بس الصراحه عصبوا كل البنات..
نوره:معذورين بس وش قلتوا من بتشرد معاي دلع ياجبانه..
دلع:بخبر عليك خالد أنك تشردين من الدرس..
رولا:تصدقين يصلحون لبعض كلهم مهبل..
نوره:وش قصدك مهبل..
رولا:بالعكس أتمنى أكون مثلك بس أناجبانه..


داخل من الدوام وكان رايح مواصل مارقد من التفكير ..
سلطان:السلام عليج أمايه..
ويحب راسها..
أم سلطان:وعليكم السلام شوفيك أبويه تعبان..
سلطان:لا ابااا أرقد..
أم سلطان:لا أكل شي قبل ماترقد ترى بتتعب وأنت ماتريقت بعد..
سلطان:أماااايه أبااااج بطلب..
أمه:شوتباااا..
سلطان بخاطره:أقولج أوماأقولج بس مستحيل غزلان تطير مني أناأحبها وأعشق ترابها بس محد بيساعدني غيرج يارولا فديتج والله..
سلطان:أبــــــاااا ..... أرقد..
أم سلطان شكت:تقص علي شوتبااا..
ويقوم ويحب راسها:سلامتج..

رجعت رولا من المدرسه ولقت جوالها يدق..
ألووو..
نوف:هلا والله بالقاطعه..
رولا:هلا وغلا أعذريني أنشغلنا بزواج خالي..
نوف:خاااااااالك متى تزوج..
رولا:هههه شوفيج خالي خليفه موسلطان..
نوف:من وين طلع خليفه..
رولا:هذا الله يسلمج خالي من الرضاعه وتوني أعرفه..
نوف:ههه شلون عرفتوه..
رولا:أناأقولج<خبرتها بالسالفه>
نوف:ههه لوأنا بمكانك كان أغمى علي موبس أصيح..
رولا:بس صراحه حبيته بقووه وندمت على الأيام اللي ماعرفته فيها..
نوف:تجهزتي لزواج نوال ترى بعد شهربعطله الربيع..
رولا:صج بس أناأشتريت فستان من الأمارات بخليه لزواجها..
نوف:ومنار متى زواجها..
رولا:مدري يمكن بالعطله..


صحت وتطالع جوالها يدق وكان المتصل<ق¤ل¤ب¤ي> ودخلت دورة المياه أعزكم الله بتوضى عسب تصلي العصر بعدين تتصل فيه..
وبعدماظهرت وصلت ويدق مره ثانيه..
منار:ألووو..
طارق:هلاوغلا كل هذا نووم..
منار:هلافيك وأنت متى صحيت..
طارق:ههه قبل ربع ساعه بس صليت ودقيت..
منار:ههه عارفه حركاتك..
طارق:طيب أمي اليوم بتتصل بأمك تسألهامتى الزواج..
منار:........
طارق:ردينا للحيا صدق مليت حلو بعطله الربيع..
منار:مو بدري..
طارق:حرام عليك شوبدري لنا شهرين متملكين..
منار:عيل ع راحتك..
طارق:يعني أقول لأمي تدق تقول لامك بالعطله..
منار:ممممم أوكــــي..
طارق مستانس:مع السلامه بلحق على أمي قبل ماتطلع..
منار:هههه أنتبه لنفسك مع السلامه..
طارق:ههه أن شاءالله وأنتي بعد أنتبهي لنفسك..

أتصلت منار على رولا وخبرتها وأتفقت تروح معها السوق بكرى لانه الأربعاء ويتجهزون لزواج منار ونوال..
رولا:أمايه بكرى بظهر لسوق أنا ومنار بتجهز..
ظبيه:وزواج تركي مابتسيرين تحضرينه..


شوتتوقعون تسير رولا؟!
سلطان ومستقبله؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:41 AM   رقم المشاركة : 19
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــزءالتــــاسع عــــشــــــر،،،،،،،،،،،


()()()(بهـــديكـ قلبـــ، صـــــار حــبــكـ مقرهـ ,,,مليت من توزيــــع المشاعـــر مـــع النـــاس)()()()


أتصلت منار على رولا وخبرتها وأتفقت تروح معها السوق بكرى لانه الأربعاء ويتجهزون لزواج منار ونوال..
رولا:أميه بكرى بظهر لسوق أناومنار بتجهز..
ظبيه:وزواج تركي مابتسيرين تحضرينه..
رولا:لا ماشي وقت سيري أنتي ويدتي..
ظبيه:والهديه ماحصلتي..
رولا:يوووه وين طلول..
ظبيه:بغرفته سيري زقريه..
طلال:مايحتاج ييت..
ظبيه:شو أستوا على الهديه..
طلال:مدري عن بنتج..
رولا:أناسألت ربيعتي بس بسألك وين بيسير يوم العرس..
طلال:بيسير لبيته..
رولا:قوله يعطيك مفتاح البيت ونييب له بوفيه عرايس كامل ونزهب لهم العصير والحلا وبنسير بكرى أناومنار ونييب مفارش وشموع وأشياء حلوه وهديه شو تباا تهديه..
طلال:حلوو من ويلج الفكره والهديه أنا مخبره علي كروت السفر لماليزيا..
رولا:ومتى بيسير لماليزيا..
طلال:يوم الخميس 7الفير..


بنفس الوقت دخل أحمد ومعه حمدان على أمه وخوله وريم..

أحمد:السلام عليكم..
:وعليكم السلام..
أحمد:شحالج أمايه..
أمه:بخير أنت أبويه شو فيك من ساروا أهلي وأنت موعلى بعضك..
أحمد أرتبك:لاأمايه مافيني شي سلامتج..
خوله بمرح:أحمد حصلت لك عروس..
أم أحمد:عيل الي فيك تبااا عروس..
أحمد يضحك:ههه شوفيكم ومنو العروس يابختها فيني..
خوله:وثوووق قول يابختك فيها..
أحمد بنفاذ صبر:منووو؟
خوله:العنــــــود أخت خالوه خليفه..
أم أحمد:ونعم فيها شيخه البنات جمال ودلال وتستاهل..
أحمد راح فكره لرولا الي قتلت حبه ودمرته والتغير اللي جاه بسببها وقال:موافق أخطبوها..
أمه:ألف مبروك أناواثقه بتوافق لانك ريال والنعم فيك..


نرجع لرولا كانت جالسه بغرفتها وهموم الدنيا فوق راسها بكرى زواج حبيب قلبها وتحمد ربها حصلت صرفه علشان أمها وتغريد ماتلح عليها تجي لزواج...
وتدش عليها البشكاره...
واتي:رولا سلطان يبى انتي..
رولا:وينه فيه..
واتي:يجي تحت..
وظهرت رولا تحت..
رولا:هلا خالي..
سلطان:هلافيج يالغاليه..
رولا:ها شو بتتعشى هني..
سلطان:لابسير أناوياج لمطعم أباج بموضوع...
وتدش عليهم ظبيه...
ظبيه:هلا بالغالي..
سلطان:هلا فيج..
ظبيه:ليش مايبت أمايه ومنار..
سلطان:ابـــا أسير ويارولا لمطعم تسيرين ويانا..
ظبيه:لامابسير يالله سيروا عسب ماتتاخرون..
غلا:أنا أمايه..
ظبيه:شلي غلا وياج..

كانت جالسه بالصاله وأزعجها التيلفون يدق...

أم خالد بالمطبخ:ردي يادلع..
دلع:ألوووووو
.....:السلام عليكم..
دلع ماميزت الصوت:وعليكم السلام..
.....:كيف حالك دلع..
دلع:مين معاي..
.....:أنا نــــــواف..
دلع تنرفزت:وش تبي مني..
نواف:دلع وش فيك متغيره أناضايقتك بشي..
دلع عصبت:أيـــــــــه..
نواف منصدم:مثل شو..
دلع:أساال نفسك ولا تسوي نفسك بريئ وإذا تظن أني أحبك فاأنت للاسف غلطان...
نواف:دلـــــــع فهميني والله ماأعرف شي..
دلع:أنت داق تبي منو..
نواف معصب:ماأبيك أبي فيصل..
دلع:فيصل طالع مع السلامه ياخاين..
نواف:أنا ياا.....سكرت في وجهه...


في مطعم راقي من مطاعم الرياض كانت جالسه..
سلطان:شو تبين..
رولا:على ذوقك..
وطلب لهم عشى وغلا كانت تلعب بالألعاب..
سلطان:عيل ببدى بالموضوع أباج ترمسين غزلان في خطوبتي عسب أتاكد وأتجدم رسمي..
رولا:شو أرمسها ..
سلطان:أرمسيها الحينه وسأليها تباني أولا..
رولا مرتبكه:أحس مالهاداعي تجدم وبس..
سلطان:رولا حرام عليج رمسيها..
رولا:أوكي بس تحمل النتايج..
وتتصل على غزلان..
رولا:ألووو
غزلان:هلاوغلا فديتج والله..
رولا:هلافيج الغاليه..
غزلان:شو تذكرتينا..
رولا:أنا نسيتج عسب أذكرج دايم عالبال يالغاليه..
غزلان:تسلمين حياتي..
وسلطان يأشر لهاعسب تفتح السالفه..
رولا:إلا بسألج شو أستوا على الخطبه..
غزلان:كنسلتها..
رولا:عيل بسألج فيه واحد يبا يتقدم لج ويبا رايج قبل..
غزلان:منوو؟؟؟!!
رولا:من تتوقعين واحديحبج وااايد..
غزلان:.........
رولا:مابحرق أعصابج خاليه سلطان..


الأربعاء...
ردت رولا من المدرسه وتزهبت لان اليوم وراها مشوار بتسير ويامنار كل مكان عسب تتجهز للزواج وبعد المغرب بيرسلون الأغراض لطلال يوصلهن بيت تركي ويزهب البوفيه..
رولا:صوره بجوالك عسب نشوف ذوقك في الرمنسيه..
طلال:لاتخافين معي سلطان أبوالذوق وهشام..
رولا:بس لاتنسى التقسيم..
طلال:أوامر ثانيه..
رولا:لا سلامتك..
وبعد العصر ظهرت للسوق وأشتروا الأغراض..
وبعد العشاء راحت ظبيه وأم سلطان للزواج وطلال وربعه ساروا لبيت تركي بعد ماأخذوا الأغراض من رولا..
هشام:وش رايكم نسوي له مقلب..
طلال:مثل شو..
هشام:نحط بدل واحد من الأطباق علبه وداخله عصفور أوحمامه وإذا فتحه يطير عليه أوخروف بغرفه النوم..
سلطان:ههههه يمه تخوف أفكارك..
طلال:حلوه الحمامه شي مسلي ومو قوي مثل الخروف..
وجهزوا البوفيه حطوا بالصاله طاوله وعليهامفرش عنابي وفوقه كوفي وعصيرات مشكله وملك شيك وآيس كريم وحلا وسلات حلاو باتشي وكيك<ألف مبروك توتو>وسله فواكه مشكله وسلطه فواكه..
وبغرفه الجلوس طاوله وعليها البوفيه بجهه والمقبلات والسلطات بجهه والمشروبات وسكر الأنوار وكله شموع وأبجوره..


تتوقعون يتم زواج منااار وطارق؟؟؟
ونوال ومحمد ولد خالتها؟؟؟
وتركي شـــــــــــــو يصير عليه؟؟؟؟
ونواف ودلع شو يستوي بعلاقتهم؟؟؟
وغزلان وسلطان يتزوجون او لا؟؟؟؟
وأحمد والعنود توافق عليه؟؟؟







قديم 13-12-2007, 08:43 AM   رقم المشاركة : 20
،؛مــهـــــره؛،
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ،؛مــهـــــره؛،
 






،؛مــهـــــره؛، غير متصل

الجــــــــــــــزءالعـــــشـــــــــــــــــــــر ون،،،،،،،،


()()()(لاااااااا تطـــــري فـــــراق فال اللــــه ولا فالــــــــــكـ,,,هذا أنـــت مبطـــي معذبني وأهليــــبكـ)()()()


بعد أسبوعين...
وكان أول يوم في الإجازه الربيع وباجرالخميس زواج نوال وبعده منار...الظهر..
نوف:يمه بطلع لمجمع غرناطه أنا ودلع ورولا..
أم نايف:بكيفك بس لاتتاخرون..
نواف:مين بيوصلكم..
نوف:رولا بتمرنا مع السواق..
فواز:أنا بروح نجاحتي بلعب..
نوف:ذكرتني بس على شرط روح جيب جوالي من غرفتي أكيد الحين البنات بيدقون يبشروني عن النتايج..
وراح جابه وكان يدق..
نوف:مرحبا بشري..
دلع مستانسه:ودي أصيح من الفرح يانوف..
نوف:طيب كم نسبتك؟..
دلع بتقهرها:هذا رولا تبغاك بتبشرك بنتيجتها..
رولا:مرحبا الساع ولايسدهم وباركيلي عمري أخذت 100%
نوف:مبروك حياتي تستأهلين ودلع..
دلع:باركيلي ،99%وفيه كسور ورولا ترى تمزح عليك مثلي بس أعلى مني بشوي..
نوف:أوريها يعني كلكم 99وزياده..
دلع:أيوه وأنتي..
نوف:أنا الحمدلله ممتاز ولاتنسون العصر بنروح..
دلع:أيوه خلاص وترى رولا تقول جيبي فرح مع غلا..
نوف:أوكي مع السلامه..

نوف:يمه كلهم أخذو 99% وكسور..
أم نايف:ماشاءالله يستاهلون..
نوال:نوف قولي للبنات يرجعون معك ضايق صدري..
نوف:أوكي هذا إذا ردينا بدري وأنتي كلمي عمتي روابي تجي عندك..

بعد ماردت رولا من المدرسه..
دشت مستانسه من النتيجه..
رولا:أمايه باركيلي..
أم طلال:وعليكم السلام..
رولا:يووه نسيت السلام..
وتحب راس أمها...
أم طلال:وعليكم جم النسبه؟
رولا69..
أم طلال:مبروك رفعتي روسنا وعقبال الفصل الثاني..
رولا:الله يبارك فيج الغاليه..
أم طلال:أبشرج أحمد خطب..
رولا بأرتباك:منو هاي..
أم طلال:شوفيج حاطه عينج عليه..
رولا بخاطرها:أنا حاطه عيني عليه أنادمرته والله مايستاهل بس الله يكون في عونه..
رولا:لا أمايه شوهالرمسه بس منو خطيبته..
أم طلال:العنود..
رولا:الله يوفقه ويبارك بينهم العنود تستأهل..

منار كانت جالسه بالصاله وسلطان وأمه وأبوه يتغدون.
أبوسلطان:تعالي تغدي..
منار:ماأشتهي..
سلطان:شكل طارق حالف عليج..
أبوسلطان:كلي ماعليج منه شوفي جسمج ضعفانه..
منار:أنت لاتأكل ترى غزلان تقول ماأباا وأحد دب..
سلطان:ههه عبالج تردينها..
أم سلطان:متي بيوصلون لطيفه وأم خليفه وأم زايد..
منار:أمايا ترى خليفه بيي ومها ترى حامل..
أم سلطان:مبروك وأحمد خطب العنود..
أبوسلطان:زهبي قشاركم بنسير العصرللمزرعه عسب العزيمه..

بعدصلاة العصر..

رولا:غلا بسرعه ترى بسير عنج..
غلا:لا بثير أتليني<بسيرأتريني>..
(لبستها تنوره قصيره مره لونها لحمي بطيني وبلوزه قطن طيني وفوقها جكيت فرو لحمي وبوت جلد طيني وقبعه صوف لحمي وشنطه على الظهر نفس التنوره وكان شعرها طويل وكيرلي)..
ظهروا ومرت دلع وطلعت دلع ومعها وحده ثانيه..
دلع:مرحبآ ليه تأخرتوا..
رولا:الحيوانه غلا أخرتني منو هاي الضيفه..
دلع:غلا بوسيني ياي شكلها جنان..
وتقرب غلا من دلع وتبوسها على خدها..
دلع:الله يقلع ابليسك أقري عليها لايجيها شي..
رولا:من حلاتها لوأنا عاد! منو أنتي تكلمي؟..
دلع:ياربي من الغيره وماراح تعرفونها..
وراحوا ومروا نوف ..
وتجي فرح تركض مستانسه..
رولا:نوف شوفيج ليش ماتركبين..
نوف:فواز يبي يروح بس يقول أخاف رولا تتضايق مني..
رولا:ايش دعوه قولي يي أحسن لأنزل أشيله..
دلع:ياعيني على الأدب..
نوف:شفتي أخوي محترم مين فيه وحده زياده..
دلع:أريحكم نوره بنت خالتي..
رولا:هلا شو هالمفأجاه الحلوه..
نوره:هلافيك عيونك الحلوه..
نوف:والله وناسه معنا نوره من زمان ماضحكت..
نوره:إذا ماخليتكم تحرمون تأخذوني..
دلع:لاتفشليني خليك عاقله..
وساروا لرانيا ومعها سحر..
وساروا عند مجمع غرناطه..


وصلت رحله من دبي إلى مطار الرياض الساعه4م..
وكان فيها أبوأحمد وعياله وأبوزايد وعياله وخليفه وأمه وخواته وزوجته..
أستقبلهم طلال وسلطان وسعيد وأخذوهم للمزرعه وكانوا متجمعين هناك كلهم وفاطمه وصلت قبلهم بساعه وأبوسلطان مسوي عزيمه بالمناسبه لان أبوزايد أول مره يجي السعوديه ألا مره للحج بس وأم خليفه بعد نفس الشي وخليفه وخواته أول مره..
وقالوا لابوفهد وعياله وجوا كلهم إلى نوال الي حبست نفسها..
أم سلطان:حياكم الله..
الكل:الله يحيج..
أم طلال:وين روابي ياخاله..
أم فهد:عند نوال ياويلي بروحها..
أم خليفه:ماشاءالله هاللمزرعه تفتح النفس وايدحلوه..
فاطمه:أنا ماأتحمس للرياض إلا إذا قالوا بنسير المزرعه..
شيخه:الصراحه تفتح النفس..
ظبيه:منار أتصلي على رولا وخبريها يردون للمزرعه..
منار:طيب تعرف أن فيه حد..
ظبيه:لا خبريها عسب تلبس والبنات..
منار:بقول لها فيه لطيفه وفاطمه بس والباقي مفاجأه..
وساروا البنات برع وجلسوا سوالف وهبال..
غزلان:وين رولا ماأشوفها..
منار:سارت ويابنات عمها لسوق بتيي بعد شوي..
الريم:ماتوقعت الرياض جذا تشبه دبي وايد..
العنود:بس حلوه وواسعه..
خوله:أيه تعودي عليها عسب كل فتره بنسيرلها..
العنودأنحرجت:بس يدج بيرد لدبي..
سلمى:وفيه ناس بعد لازم يتعودون عسب يسكنون هنا..
تقصدغزلان..أنحرجت..
الجوهره:كلتوهم وهم بعدهم ماعرسوا..
الكل:ههههه..

في غرناطه...
تعبوا البنات من الدوران وساروا عند كارفور يشترون أغراض حفله النجاح..
رولا:بنات مانبا نتاخر عسب يدي مسوي عزيمه..
نوف:لاوالله نرجع علشانك..
رولا:كلنابنسير لان أهلكم بعد..
دلع:أجل نسوي الحفله بالمزرعه..
رولا:بس نوره تسير ويانا..
نوره:لاوين أستحي..
دلع:ماعليك أنابخبرخالتي..
وساروا وأشتروا كيك كبيرنص متر وكانت بالشوكلاته وكتبوا عليها(غنولحبايبكم وقدموا لهم التهاني...
بمناسبة نجآحهم عساها بكل الأعوام...) وسلات حلاو وأنواع العصيرات وبالون وهدايا للأطفال..
نوف:خلاص خلينا نروح ناخذ سينابون وكابتشينو وآيس كريم..
رولا:هيه عسب نسير قبل المغرب..
رانيا:أنا أبي آيس كريم باسكن..
وراحوا يحاسبون..
المحاسب:لوسمحتي أختي مافيه محاسبه إلابعدالصلاه..
رولا:باقي نص ساعه..
المحاسب يضحك بخبث:وإذا قلت لا بعدالصلاة..
نوف:طيب شوف الكونتر الثاني يحاسب بس أنت معند..
المحاسب:جايين قبلك..
نوره:أقول بتحاسب وإلاشلون..
المحاسب بتحدي:شلون..
نوره تكلم الأمن:لوسمحت شوف هذا معند مايبي يحاسب شيله وحط بداله أوبروح أخبر الأداره..
الأمن:صالح حاسب وش فيك..
صالح:بس أبقهرهم..
رانيا:أصغر أعيالك جالس تمزح معنا..
وبدى يحاسب الأغراض..
رولا:بنات سيروا أحجزوا طاوله وأشتروا سينابون وكابتشينو..
نوف:خلاص خلي فرح وغلا وسحر معك..
دلع:من وين نطلع..
نوره ترفع السلاسل وتطلع من تحت والبنات ماتوا من الضحك عليها..
نوره:خلوا عنكم هالضحك وأمشوا بسرعه مادامني رافعته..
الأمن:هههه أختي فيه باب..
صالح:أنا أشهد أنها خبله هالبنت..
نوره:وش دخلك أنت وياه أطلع من أي مكان كيفي..
وراحوا البنات وطلعوا مع الباب..
صالح:وش أسمك ياحلوه..
غلا:أنا حبيبت توتو..
صالح:أسمك حبيبت توتو..
غلا:هيه سو تباا فيني..
فرح:وس دخلك فينا..
رولا:شو هالرمسه سكتي أنتي وياها..
وظهرت رولا ووصلت الأغراض لسياره وردت عند البنات..
جلسوا على طاوله ياكلون..
رولا:أماشكلك يانوره حركه وغلا كملتها..
نوف:وش سوت..
وخبرتهم وماتوا من الضحك وظهروا ونزلت كل وحده لبيتهم عسب تلبس وسرت وأخذت شاور عالسريع ولبست فستان بني تحت الركبه فيه ورد كموني وجكيت جلدكموني وبوت مخملي بني وفيه فرو كموني وفلت شعرها وجعدته وحطت ورده كموني على جنب وميك أب خفيف بني وغلا نفس لبسها وأخذت لها لبس أحتياط..
وظهرت ومرت البنات ووصلوا المزرعه على أذان المغرب..
دشوا وشافوا المزرعه مليانه وتفاجأوا بالي فيه..
البنات:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
وسلموا وهم مصدومين..
أم زيد:شوفيج رولا..
رولا:ماخبرتني منارأنكم ييتو..
أم خليفه:مفاجأه حلوه صح..
رولا:مو حلوه اتينن.. وظهروا
..عند البنات..
رولا:مرحبا نورت الرياض..
غزلان:بوجودكم منوره..
دلع:عرفينا عليهم أنادلع بنت عم رولا وهذي نوره بنت خالتي..
الريم:تشرفنا وأنا الريم أخت خليفه خال البنات.. وتعرفوا على بعض وصلوا المغرب وزهبوا الحفله وشغلوا شريط
<نجحنا والله وفقنا وبأخر صبرنا نلنا فرحنا من قبل لاكن أكيد الفرحه هذي غير>
وجلسوا ياكلون ووزعوا على الصغار الهدايا وجلسوا البنات يفقعون البلونات وأرسلوا للشباب الكيك قبل يقطعونها علشان يقرون الي فيها وعطوهم عصيرات وحلاو وأستانسوا مره وفلللله....
رولا:أخبارج مها بعد الزواج..
مها:الحمدلله..
رولا:مبروك عليج العنود..
العنود:الله يبارك فيج..
رولا:صراحه يستاهلج أحمد..
غزلان:وأنامافيه مبروك..
رولا:أنتي مخلصين منج..
ريم:رولا يباج خليفه بيسلم عليج..
نوف:بشوفه..
مها:لا أغار..
نوف:هههه بس بشوفه ماراح أخذه..
مها:أخاف يعيبج وتأخذينه..
دلع:لا أضمن لك أنابروح معها..
مها:كملت والله سيروا نوره ورانيا وياهم..
ظهروا رولا وسلمى وخوله ومنار ومها والباقي يطلون عليه مع الشباك..
رولا:هلا وغلا لأحلا ولد بالفلا..
خليفه:كل هذا لي أخجلتي تواضعي..
وتضمه وتسلم عليه..
خليفه:بعدو بعدو يتنا العروس..
منار:بعدي باقي يوم..
سلمى:وش بقى لنا أستقبلتهم بالأحضان..
ويضمها وتسلم..
رولا:شو رايك بالرياض..
خليفه:تينن لانج فيها..
رولا:يسلموو..
عندالشباب..
سلمان:مبروك ياسلطان وأحمد سبقتونا..
سلطان:الله يبارك فيك ويالله يمديك..
سلمان:لاصدقت توي..
أحمد:عقبالكم كلكم..
سعيد:مبروك طلال السياره اليديده..
فيصل:وش أخذت..
طلال:جيب همر..
عبدالملك:وش لونه..
سلطان:أنا أخترت له دموي<أحمر غامق>..
خالد:طلال لايمكن تجلس السياره معك أكثر من خمس شهور ليش..
طلال:لاني بسرعه أمل وأباا أغير..
رقدوا كلهم بالمزرعه ماعدا ظبيه سارت بيتها عسب باجر زواج نوال وبييون كلهم..


شو تتوقعون يستوي بالزواج؟؟؟
وسلطان وغزلان يستوي شي بينهم؟؟؟







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية