العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > المكتبة الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2008, 09:01 PM   رقم المشاركة : 201
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

اتابع>>>
تضايق لما شاف مشاعل تمسح دموعها راح وجلس جمبها على طرف السرير تكلم بصوته الدافي: ياشعوله ياقلبي ليش تبكين
مشاعل مسحتها ورسمت على وجهها ابتسامه كذابه: ابد سلامتك بس مشتاقه لأهلي
سعد تنهد: مع اني متاكد ان مو هذا هو السبب ما ودك تقولين لي ..
مشاعل" وش اقولك اني سمعت كل كلام امك وانها كارهتني وما تبي وجودي يطول هنا بس انا ما الومها عمري ما عاملتها كأنسانه اكبر مني ودايم تعاملي معاها مو حلو اكيد بتكرهني وخاصه بعد ما اخذت ولدها منها"
مشاعل قامت من مكانها:لا قلتلك ما فيني شي انا بدخل اتحمم وبنام لاني مره تعبانه..
سعد: وانا بعد هذا اللي بسويه..
مشاعل: طيب وش راايك قبل نتعشى
سعد: طيب يله البسي عشان نطلع..
مشاعل: لا اليوم بنتعشى هنا ودي اخلي خالتي تاكل معانا ..
سعد ابتسم ابتسامه صادقه عمره ما تخيل ان مشاعل العنيده ممكن تتغير بهالسرعه والاكثر من كذا انه حس ان حياته بدت ترجع طبيعيه وحمد ربه انه ما ابعدها من حياته مثل ما كان ناوي يسوي..
وتقبله لها وحنانه عليها بدت تطلع نتايجه عليها الحين..
سعد: اللي تشوفينه تعرفين المطبخ وينه..
مشاعل بمزح: بشوف بنفسي اذا طولت اعرف اني ضعت.
سعد:هههههههههههه صدق بيتنا كبير بس مو لهالدرجه بس زين انك حذرتيني عشان انتبه اذا طولتي..
^66^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^66
نزلت المطبخ بعد ما دارت البيت كله دخلت المطبخ واهي دايخه..
بدت تفتح الادراج وتطلع الاغراض اللي بتسوي فيها العشا قررت تصلح الاكله الوحيده اللي تعرف تسويها من نفسها من دون مساعده من مها اهي سندوتشات دجاج ..
بدت تقطع وتصلح عصير وتجهز كل شي..
سمعت صوت غريب في المطبخ خافت ان في حرامي خذت معاها اقرب شي لقته عصا المكنسه ودخلت تتسحب للمطبخ..
شمت ريحه اكل حلوه ..
ام سعد واهي تهمس: حرامي محترم يصلح عشانا بعد..
دخلت بسرعه وضربت مشاعل على يدها..
مشاعل صرخت صرخه : أي اح خالتي وش سويت تضربيني كذاا
ام سعد خافت: اسفه والله حسبتك حرامي انتي وش جالسه تسوين في المطبخ انا احسبكم نمتو
مشاعل واهي مكشره من الالم: نزلت اصلح لك ولسعد عشا
ام سعد بستغراب: لي انا !!
مشاعل ببتسامه: ايه لك انتي مو معقوله نتعشى لحالنا وانتي لا بس لا تكونين شبعانه هذي اول واخر طبخه اعرف اسويها لحد ما تعلميني انتي ان شاء الله..
ام سعد ما تدري ليش قالت: لاماتعشيت ان شاء الله اعلمك بعدين تبين مساعده..
مشاعل:تسلمين ياخالتي لا خلاص خلصت بس اذا تقدرين تنادين سعد على ما احط الاكل على الطاوله,,
ام سعد مشت واهي مو مستوعه ان هذي مشاعل نفسها اهي مشاعل اللي تعرفها قبل ما تتزوج سعد..
طلعت ام سعد لغرفه سعد ومشاعل..
سعد واهو ينشف شعره: هلا يمه بغيتي شي..
ام سعد بهدوء: مشاعل تقول يله انزل العشا جهز..
سعد مستغرب : ان شاء الله يله نازل بلحقك..
ام سعد: لا تطول لا يبرد الاكل..
$$$$$$$$$$^^^^^^^^^^^^^^^^$$$$$$$$$$
العصر...
في بيت ابو احمد...
ام احمد تعبت من كثر ما تروح وتجي واهي تصحي مي اللي ما نامت الا الفجر بسبب نواف اللي تكلمه 24 ساعه..
في بعصبيه: وينها هذي انا لابسه من الظهر والله العظيم لأسحب عليهاا اهي وبنت عمها الحين متفقه مع الحرمه بروح لها الساعه 5 ما راح يمديني كذا والله اذا ما صحت لروح اسحبها من شعرها كله بسبب الاخ نوافووه انا اوريه..
مي وشعرها منتفش من كثر النوم: وش تقولين انتي تبربرين من الصبح
في بستهزاء: انتي من سمعتي اسم الاخ نواف طارت عيونك اقول والله لأاخليك انتي وبنت عمك وما اعرفكم ولا تعرفوني يله تأخرت عليها بروح اختار الالوان وكل شي اليوم ناسيه باقي اقل من شهر على عرسك انتي بعد..
مي بزهق: خلاص خلاص يكفي محاضرات اليوم بروح البس عطيني عشر دقايق بس
في بعصبيه:لا مافي عشرات ثمان دقاايق تكفي
مي فطست ضحك: هههههههههههه الله يرحم والديك وين الفرق اقول اسكتي اخرتيني
في جالسه تنطط من القهر: يمه شوفيها الله ياخذك انتي وبرودك هذا كان انا العروس مو انتي
ام احمد بصدق: عقبال ما اشوفك عروس على اللي في بالي..
في انقلب وجهها..
مي لزقت في امها وبدلع تكلمت: يمه يمه مين اللي في بالك
ام احمد : لا لا كل شي بوقته حلو..
مي: يممممممممه تكفيين تكفين..
في بعصبيه مصطنعه: اقول بتروحين والا ايش راحت خمس دقايق الحين
مي: يالنصابه بس ثلاث والله كذابه مدري طالعه على مين..
ام احمد وفي جلسو يناظرونها..
جلست تستهبل وتأشر على نفسها: انا حرااام عليكم انا بريئه شوفو وجهي..
ام احمد: اقول ترا انا اللي بعصب عليك تحركي اخرتي اختك هذا جزاها متكفله بكل شي ومريحتك والا كان رحتي فيها ..
مي حضنت اختها بقوه لحد ما حاولت في تبعدها عنها : ياحبيلك ياوخيتي الله لا يحرمني منش..
في بقرف: اقوول بعدي بلا منش ولا مخنش وخرري عني ..
مي: طيب خلاص بروح البس دقايق بس
في: يله..
******************(((((((())))))))**************
كان في مكتبه وخلاص ذبحه الشغل ما تعود على شغل كثير لها الدرجه..
عبد الله: ياخي خلاص روح ارتاح تراك لك شهر ما نمت زي الناس..
زياد" وكيف بقدر انام واهي بعيده عني"
زياج بتعب عيونه لفها الارهاق والتعب: طيب خلاص بروح تبون شي
احمد: سلامتك انا بعد رايح وش رايك اوصلك في طريقي..
عبد الله:اهو قلنا تعبان وانت وين بتروح..
احمد: ناسي ان عرسي وعرس اختي بنفس اليوم والسواق ما سافر الا بعز حاجته بروح اوصلهم السوق واخلي سواقكم يرجع ياخذهم..
عبد الله: يله بس روحو خلو كل شي فوق راسي
زياد رجع جلس: خلاص بجلس معاك لحد ما نخلص..
عبد الله:ههههههههههههه امزح معاك ياخوي روح بس خلاص مشاء الله عليك مخلص شغل شهر كامل ..
احمد: شف يا زيود اذا جتك عين اعرف انها منه ..
زياد :ههههههههههه احسن شي عشان ما اجلس ادور بعيد ..
عبد لله: يله بس روح قبل لااهون والا اعطيك عين ..
زياد :ههههههههه يله رايحين رايحين..
احمد: تحرك طيب..
&&في السياره&&
احمد واهو يناظر ساعته: مهليش يازيود نروح نوصل البنات اول وبعدين اوديك البيت اوكي..
زياد بتعب : اوكي
وصلو البيت ..
احمد دق على مي: يله اطلعو
مي بعجله: يله طالعين ..
في كانت طفشانه وجالسه تناظر التلفزيون..
مي بصراخ: يله مو صاجتني من الصبح اخوك عند الباب..
في بطفش:طيب يله قرفتيني مالي خلق ولا شي
طلعو البنات تو مي بتفتح الباب ..
في بزهق: يوووه نسيت شنطتي ..
مي: يالله تحركي بسرعه وانا بسبقك..
راحت تركب السياره واهي معصبه من في اللي صاجتها من الصبح على الطلعه بعدين اهي اللي تنسى اغراضها..
مي لاحظت في شخص ثاني جمب احمد وكانو جالسين يسولفون ..
ركبت بهدوء وسلمت..
احمد مسوي نفسه معصب: وعليكم السلام وين اختك اخرتوني واخرتوزياد
مي "اهاا اجل هذا زياد ما قدرت اشوف وجهه ياربي يافي مو هذا وقت وجودك يازياد"
في طلعت وشكلها ميته خوف من احمد حتى نقابها نازل وطالعه كنها مصريه..
ركبت وسكرت الباب بقوه: والله اسفه يا حمود امك امي ما خلتني توصيني على اغراض بعدين رحت الحمام وبعدين جبت شنطتي وجيت لا تعصب علي..
كلهم كانو ساكتين احمد وزياد ومي ماسكين نفسهم ما ينفجرون ضحك في أي لحظه..
في جلست تناظرهم واهم ساكتين : يله وش فيك تحرك ليش واقف ..
احمد ما قدر وفطس ضحك ولما ضحك لحقه زياد ومي..
في بعصبيه: وش فيكم الحمد الله
شوي لما سمعت ضحكه عمرها ما نستها حست انها بتموت لما سمعت هالضحكه انقلب وجهها وحست كل خليه في جسمها ترتجف ..
في سكتت فجاه ولا عاد قدرت تتكلم وكأن الكلمات من راسها راحت ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
احمد واهو متقطع ضحك: طيب بمشي اعصابك.. بس سلمي قبل ما تقولين لنا قصه حياتك..
زياد سكت لانه حس انها منحرجه من وجوده او انها متضايقه من كلام احمد لها..
دمعت عيونها هي هالفتره صايره حساسه بزياده واي شي ممكن يزعلها ويضايقها او حتى يبكيها ما كانت تعرف انها لو حبت راح يكون سهل انها تنجرح وما تقدر تتقبل هالجرح بسهوله مثل اول..
حبست صوتها خافت يطلع لهم ويحسون فيها ..
احمد كان يسولف مع زياد وزياد بااله مو معاه باله مع احلى بنت شافها بحياته..
انسانه خلوقه ..حنونه وفيها حنان ماشافه في جنس بشر..جمالها الداخلي يساوي جمالها الخارجي .. واهم شي ان حبه لها يسوى عنده كل شي بدنيته اللي مستعد يستغنى عنها فدى لنظره من عيونها..
وصلو قدام بيت صديقه في اللي راح تجهز لهم العرس..
مي جلست تهز في اللي كانت تناظر في الشوارع واهي في دنيا ثانيه..
مي: يختي انزلي تأخرت على نوف ..
احمد بعصبيه: انت اللي ما تشوف ياغبي..
الرجال ينزل شباك سيارته: اقول ما في غبي غيرك ..
زياد يحاول يهدي احمد: ياخي طنشه شكله واحد متخلف..
احمد بعصبيه: يتخلف على غيري مو علي انا والله لأوريه..
احمد نزل واهو في قمه العصبيه وراح لسياره الرجال وبدى واهو ياه ينطلون كلام على بعض..
مي بضيقه: يوووه نست شنطتها ..
بحركه خبيثه مدت مي الشنطه لزياد ومثلت البراءه:زياد تكفى عطها ياها قبل ما تدخل بيت البنت انا بشوف احمد لا يتطاق مع الرجال
زياد مو مستوعب ما يدري ينزل لأحمد عشان ما يتماسك اهو والرجال والا يلحق في ...
سحب الشنطه بسرعه ونزل..
مي فرحت وجلست تنطط في السياره كنها مجنونه...
زياد بخطوات متردده..
زياد بصوت متقطع: ف..ي
في بدون ما تناظر او حت تشيل اصبعها من الجرس وترفع راسها له: نعم وش تبي ما يكفي اللي سويته تبي تجرحني زياده
بعصبيه وبحرقه قلب لفت عليه ..
شاف عيونها وقلبه صارت دقاته تزيد بسرعه مجنونه وحس صوتها سمعه كل اللي حوله ..
عيون حمرا والارهاق والتعب سرق من جمالها الكثير..
في بستهزاء: اتوقع ما بقى فيني عرق ينبض بحبك يا زياد خلاص اتركني بحالي يكفي اللي سويته لما تنازلت وحبيتك ..
زياد ببرود: تنازلي؟
في بضيقه وقهر: تنازلت لما سلمتك قلبي وانت ما عرفت تحافظ عليه صرت تجرحني بكل تصرف تسويه خلاص اعتبرني اسم مر بحياتك بجره قلم امحيه..
زياد مد الشنطه: انا كنت بقولك كلمتين بس قبل خذي شنتطك وتعلمي ما تنسين اغراضك
في سحبت الشنطه بقهر ..واستنت كلماته اللي بتصيبها في الصميم..
زياد والدموع بعينه اول مره تتجمع بعد ما ماتت خلود: انا احبك وحياتي من دونك هلاك بس اذا كنتي معتبرتني غلطه فانا بعد اطلب منك تعتبريني مجرد اسم مر بحياتك وتمحيه جره قلم..
في جلست ترتجف من كلماته خلاص اللي بينها وبينه راح ينتهي كلماته وملامحه وعيونه حركه جسمه كل شي حولها يقولها ان زياد انتهى من حياتها..
تمنت انها ما قالت كلمه ضايقته بتفقد محاولاته لما يرسل لها مسجات يترجاها ترد عليه وعلى اتصالاته الحين ماراح يرسل..
ما راح يدق..
كل شي انتهى بختصار..
زياد تركها بخطوات ثقيله ما وده يبعد لان كل خطوه تثبت كل كلمه قالها..
في مثل اللي تحاول تطلع اسمه ومو قادره لسانها انشل وما طلع اسمه بصوت يهمس الا بعد ما زياد ابعد وما شافت الاخياله: زياد
نزلت دموعها على خدها انهار وحزنها تضاعف على الاقل كان في شي يربطها فيه الحين لا لا..
ما قاطع انهيارها الا صوت الخدامه اللي تنافخ من الصبح
الشغاله: يله ادكل والا روح انتي ما في اسمع سي يله ادكل..
في بعصبيه دفتها عن وجهها ودخلت مرت على المغاسل اللي برا البيت وغسلت وجهها اللي كان يخوف من كثر ما نحفت ودموعها اللي كملت المطلوب..
&&&&&&في شركه فيصل&&&&&&&&
فيصل دايخ مع نرمين اللي تتدلع قدامه وحركاته الوسخه واضحه مثل عين الشمس..
راشد وابو متعب كانو جالسين يتقهون في مكتب راشد من قل الشغل ما لقو شي يسوونه..
راشد ميت ضحك:ههههههههههههههههههه تصدق اللي جالس يصير لنا
ابو متعب:ههههههههههههههه لا والله كلها حوبه ابو احمد دعا اهو وعياله علينا دعوه ما توفقنا في ولا شي معقول ولا شي..
راشد: التوفيق من ربك ياذكي خلاص انتهينا وانا ابوي مقاطعني وطردني من البيت والحين ساكن في شقه لحالي وفلوسي كلها في هالشركه الخسرانه وطفران وعلى الحديده
يتبع>>






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

قديم 06-04-2008, 09:01 PM   رقم المشاركة : 202
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

تابع>>
راشد: التوفيق من ربك ياذكي خلاص انتهينا وانا ابوي مقاطعني وطردني من البيت والحين ساكن في شقه لحالي وفلوسي كلها في هالشركه الخسرانه وطفران وعلى الحديده..
ابو متعب تنهد: لا تظن ان حالي احسن من حالك عيال اخوي الله ياخذهم الكلاب رفعو علي قضيه مدري من كبر راسهم اكيد خالهم الواطي والقضيه شكلها كسبانه وانا الحين خسرت مصدر فلوس غير هالشركه بعد يعني شوي وبفلس ..
راشد: وليش رافعين قضيه ؟
ابو متعب: تستهبل انت قالو اني سارق فلوس البنايات ..
راشد:هههههههه والله صادقين لانك طماع لو انك راضي على الاقل بالربع كان مرتاح من المحاكم والقضايا والحين عندك شي يجيب لك فلوس انا الله يعيني لازم بروح اصالح ابوي اكيد بسمع لي كم كلمه ان ما انطردت بس لازم اقنعه ارجع للبيت امي تقطعت عيونها من الصياح بضغط عليها فيها وبيرضى غصب..
ابو متعب: انت ابخص بأبوك بس ابوك عنيد حتى لو امك اصرت عليه ماراح يرضى بهالسهوله..
راشد بضيقه: المشكله اني عارف..
ابو متعب: اقول مو ملاحظ ذي سكرتيره فيصل وش تسوي..
راشد بستغراب: وش مسويه بعد؟
ابو متعب:ياخي باقي شوي وتفصخ العاباه اللي عليها وتسوي حركات مو مفهومه..
راشد:وشلون مو مفهومه..
ابو متعب: بس تتلصق في فيصل بزياده توه امس موصلها لبيتها مدري شقتها ساكنه لحالها ..
فيصل بنبره جديه: وانت وش دخلك
ابو متعب تلعثم: وش دخلني في ايش؟
فيصل بعصبيه: انت فاهم قصدي زين هذي اللي تتكلم عنها بتصير زوجتي
راشد وابو متعب بصدمه: زوجتك؟
فيصل: ايه زوجتي انا خطبتها واهي وافقت
راشد بستهزاء: وخطبتها من مين حضرتك..
فيصل تورط: من نفسها وش عندك ولا تتدخل في مالك دخل فيه ويله كل واحد على مكتبه وشوفو شغلكم تحركو
ابو متعب وراشد مطنشين ورجعو يكملون قهوتهم..
فيصل انقهر منهم: اقول تحركو..
راشد من دون ما يناظره حتى: تراني طفشان واصل حدي يعني الشغل اللي مقطع بعضه الله يخليك جب لي شغل وبشتغل كل دروجي تصفر مافيها ورقه وحده حتى
ابو متعب ببرود: وانا بعد
فيصل سكت لانه عارف انهم يقولون الحق.. طنشهم وراح..
%في مكتبها جالسه وعقلها رسم لها احلى عيشه مع فيصل صدق ان عينه زايغه بس بعد الزواج بتخليه يمشي على اسلوبها يكفي انه غني وعنده قصر تذكرت القصر اللي دخلته امس وقالها انه بيشتريه بعد ما تنتهي الصفقه اللي يشتغل فيها الحين..
تذكرت زياد وحست قلبها انعصر كله اللي اهي فيه بسببه والا كانت عايشه احلى عيشه بكندا وش جابها للسعوديه الا حبها له اللي انقلب كره وحب انتقام تنتظر اليوم اللي تشوف فيه ملامح زياد لما تقوله انها تزوجت فيصل وقتها بيتاكد انه خسرها للأبد..
كرهت في لانها كانت حلوه مثل ما كان زياد يقول رفعت المرايه الصغيره اللي على مكتبها ومررت بأطرافه اصابعها على عيونها وجهها اللي بدى الزمن يخط بصماته عليه..
نرمين" الحين حصير حرم فيصل رجال غني وحلو كمان ولي معو مستقبل كبير"
فيصل دخل المكتب بعصبيه فتح الباب خوفها ودخل مكتبه وسكر الباب..
لحقه ودخلت وراه..
نرمين بخوف: شوبك؟
فيصل بطفش: لو سمحتي يانرمين مو وقتك اطلعي واتركيني في اللي انا فيه تراني مو ناقص..
نرمين تضايقت من اسلوبه اللي ما قد عاملها فيه طول وقته يدلعها وياحاول ما يتعبها بأي شي يبيه منها..
طلعت وخبطت الباب وراها..
بطفش جلست تجمع اغراضها..
طلع عليها فيصل وملامحه متغيره بصوت مخنوق:نرمين انا اسف لا تزعلين لو سمحتي بس انا متضايق
نرمين بدون نفس: لا زعلت ولا شي بس الباين وجودي مضايقك بخليك اليوم وبشوفك بكرا ..
فيصل بحركه مد يده ومسك يدها..
بعصبيه مصطنعه سحبت يدها بقوه: لو سمحت لحد هون وبتوقف ما تحاول تلمسني مره تانيه والا بترك لك الشغل باللي فيه
فيصل بخوف: اسف مو قصدي بس ما ابيك تطلعين من هنا زعلانه كذا..
نرمين: انا بطلع ان كنت زعلانه والا لا بدك مني شي؟
فيصل بضيق: لا سلامتك..
شالت اغراضها وطلعت بسرعه والابتسامه على وجهها كبرت .. الحين فيصل بيحس بالذنب وبيقدم موعد الزواج اللي تبيه يتم بأسرع وقت..
فيصل" والله البنت محترمه ما تبيني المسها وانا اللي متوقع انه شي عادي عندها "
&&&&&&&&&&&&&بيت ابو احمد& &&&&
ابو احمد توه طالع من عنده المعالج الطبيعي بعد ما قاله انه تحسن بشكل كبير في فتره قصيره وكل هذا بمساعده اصراره على انه يرجع يوقف على رجليه..
ام احمد بفرحه صادقه: سمعت وش قال
ابو احمد ببتسامه: ايه الحمد الله انا ما كنت بقدر ارجع حالتي مثل اول الا بفضل الله ثم بفضلك ياساره انتي والبنات واحمد ما قصرتو معاي حتى بعد اللي كنت اسويه معاكم
ام احمد بزعل وعتاب: ليش انت وش كنت تسوي انت ابونا وتاج روسنا الله يحفظك لنا ولو تسوي اللي تسويه تلقانا جمبك ان شاء الله..
ابو احمد خنقته العبره: ان شاء الله الله يخليكم لي ..
كمل كلامه: الا وين البنات..
ام احمد: راحو السوق مع نوف عشان يجهزون نفسهم للعرس والا ناسي ما بقى عليه شي يالله يلحقون يخلصون كل شي وفي متوليه كل العرس اهي وصديقتها الله يقدرها تخلصه لحالها بعد لان مي مشغوله بنفسها واهم الثنتين لهم نفس الذوق..
ابو احمد: ايه الله يعينهم ان شاء الله بس خلاص حجزو القاعه والا لسى..
ام احمد: الا حجز احمد بعد ما اختارو كلهم المقصوره على قوله البنات انها رومانسيه..
ابو احمد:هههههههههههههههه ياحليلهم بعد يبون شي رومانسي
ام احمد: اكيد عيال هاليومين كل شي عندهم بمزاج
ابو احمد: وانتي الصادقه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ما وصل البيت كانت الدنيا ضايقه فيه وما وده يكلم احد ما لق في وجهه الا امه..
ام سعد: هلا زيود وينك ما جيت تتغدى مره اخوك اللي مصلحه الغدا..
زياد من دون ما يلف عليها: يمه تكفين تعبان ومالي خلق أي شي ولا مشتهي أي شي بس ابي انام وتكفين لا تسأليني ليش..
ام سعد خافت بشكل مو طبيعي فضطرت تسكت..
طلع فوق واهو مو قادر يتحمل أي كلمه من أي احد..
مر على الصاله ورمى سعد السلام عليه بس اهو كان في دنيا ثانيه وما يحس بأي شي حوله..
كانت مشاعل طالعه من الغرفه وتوها بتحط طرحتها على راسها الا زياد يطلع في وجهها..
ارتاعت ورجعت دخلت الغرفه بخوف وقلبها يدق بسرعه ووفيها الصيحه...
زياد تضايق زياده مو وقتها مشاعل بعد الله يعينه على اللي اهو فيه...
دخل القوه واهو حاس كل هموم الدنيا فوق راسه كل شي صاير يتعقد في وجهه وكل البيبان اللي تنتفح لحظه تسكر لحظات..
دارت فيه الدنيا لف بنظره على العلبه اللي على الطاوله مسكها بعصبيه ورماها على الجدار لحد ما تفتت لقطع انتشرت في كل جزء من الغرفه..
دخلت ام سعد بخوف على صوت الاشياء اللي تتكسر في غرفه زياد..
كان في حاله هستيريه ما قد مر فيها صار يرمي أي شي يطيح بيده وعصبيته كل مالها وتزيد عكس ما المفروض يصير..
ام سعد بخوف مسكت يده بقوه: ياحبيبي اهدى الله يخليك اهدى
زياد بصراخ: اتركيني يمه تكفين اتركيني تراني تعبت من هالدنيا تعبت ياليتني رحت معاك يا يبه وارتحت ياليت
ام سعد بدت تصيح واهي تتكلم: ياقلبي لا تقول كذا حرام عليك من يبقى لي بعدك ميين اجلس اجلس..
زياد ارخى يده وطاح اللي كان فيها وجلس واهو مو متحمل أي كلمه ممكن تفجره اكثر..
ام سعد بهدوء عشان تهديه: قلي وش صار الموضوع يخص في صح
زياد مسك شعره بقوه حتى طلعت خصل من شعره بين بين اصابعه قالها بحرقه وقهر: ومن غيرها يا يمه مو مخليني اعرف اذوق طعم النوم مين!!
كمل واهو مخنوق:يمه خلاص انا وفي انتهينا مالنا امل مع بعض اليوم اهي انهت كل محاولاتي معاها مافي أي شي اقدر اسويه زياده..
ام سعد: طيب ليش ما نخطبها وخلاص عندك شك انها ماراح توافق
زياد بخوف: لا يمه لا تفكرين حتى انتي ما تعرفين في مثلي انا اللي اعرفها والله لترفض بس عناد فيني لازم تكون عارفه قبل
ام سعد مو عاجبها كلامه: يعني وشو ترفض تتدلع علينا بعد..
زياد تنهد: مو كذا في مو دلوعه بس هذي شخصيتها وانا احبها بكل تفاصيلها بكل خليه بجسمها احبها
ام سعد حالها مو حال اول مره تشوف حال ولدها كذا واهي عاجزه وتحس انها مربطه وما تقدر تساعده..
ام سعد: طيب انت سويت اللي قلتلك عليه..
زياد بزهق: لا ما سويت
ام سعد : خلاص خل الموضوع علي..
سعد طق الباب بهدوء بعد الاصوات اللي سمعها خاف: عسى ما صار شي سمعت اشياء تكسرت..
جلس يناظر كل شي مقلوب فوق تحت في الغرفه..
ام سعد بعيونها فهمت سعد انه يطلع ويخلهم لحالهم لان مو وقت اسئلته..
زياد بنظرات يأس رجع يكلم امه: وش ناويه تسوين
ام سعد بتفكير: خلاص خل الموضوع علي بس ابيك تنتظر لحد ما ينتهي الشهر
زياد بخوف: ليش تبيني اموت
ام سعد بخوف: بسم الله عليك لا تقول كذا بس عشان اهي مشغوله مع اختها خلها لحد ما تهدى الامور بينكم بعدها انا اتصرف
زياد بيأس: اللي تشوفينه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&في بيت ابو متعب&&&
عند باب الشارع نزلت مها..
مها : يمه ماراح تنزلين
حصه : لا بروح مشوار وارجع
مها بدون اهتمام لانه شي مو غريب على امها: طيب باي
حصه: مع السلامه
دخلت البيت كان يخوف فاضي ومظلم فتحت كل الانوار ومرت على غرف البيت تولع لمباتها
دخلت الغرفه وماعاد شالتها رجلينها...
شافت متعب مرمي على الارض ويده زرقاء وحوله ابره صغيره شكلها يموت خوف..
جلست تهزه وصوتها اختفى من الروعه ومن لون وجه متعب المختفي
مها واهي ترتجف: متعب تحرك رد الله يخليك رد علي رد رد
متعب كاانت روحه تودع جسده المختفي..
بيدها المرتجفه حاولت تنصل على أي احد اتصلت على ابوها وكان جواله مقفل..
وامها ردت واهي بنص الازعاج والصجه ..
مها واهي تصيح وتحاول تعلي صوتها على قد ما اتقدر: يمه الحقيني الحقي متعب
حصه مو فاهمه شي وتصرخ: وش تقولين انتي!!
مها بصياح: يمه اقولك متعب متعب ماااات الحقيني
حصه ببرود: اقول دقي بعد نص سااعه مو سامعه ولا كلمه مع السلامه..
مها بغت ترمي الجوال من عصبيتها على اهمال امها اللي هذي نتايجه ..
ضياع متعب وموته..
كلمه صعب انها تطلع من فمها جلست تدور مثل المجنونه..
&&&&&&&&&في بيت ابو فهد&&&&&&&&&&&
خالد وصل نوف لحد السوق ورجع البيت ..
جلس يناظر جدران غرفته بكل تفاصيلها اشياء ما كان يعطيها أي اهتمام قبل بس الحين كل شي تغير...
حس انه رجع انسان جديد انسان ثاني ولازم ينتبه لكل شي بحياته ويعطيه حقه حتى انه يحفظ تفاصيل غرفته بكل اللي فيها يمكن الكل يعتقد ان هالشي ماله اهميه مثل ما خالد معتقد
بس وقف لحظه واعتبر ان لك اخر ساعه بهالدنيا اكيد بترجع تتوب لربك وتعتذر عن كل شخص غلطت بحقه..
تشكر كل شخص قدم لك ولو كلمه ساعدتك بحياتك..
تقول كلمه احبك لشخص طول عمرك حرمته منها ومن احلى معانيها ..
قطع حبل افكاره صوت جواله اللي يدق..
ابتسم لما شاف الاسم((روح الدنيا))
خالد بغزل: هلا بهالصوت
مها بصوت يرتجف: اهلين خالد..

يتبع>>>






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

قديم 06-04-2008, 09:02 PM   رقم المشاركة : 203
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

تابع>>>
ابتسم لما شاف الاسم((روح الدنيا))
خالد بغزل: هلا بهالصوت
مها بصوت يرتجف: اهلين خالد..
خالد بخوف: مهاوي وش فيك؟!@
مها بتموت من الصياح: متعب الحقني الحقني
خالد شال غترته وطلع..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قدام بيت ابو متعب سياره الاسعاف وصوتها غطى على المكان كله الوان السياره نورت الشارع المظلم..
والجيران كلهم طلعو يتفرجون اكثر من انهم يساعدون احد..
خالد وقف سيارته ونزل يركض وبدى يبعد الناس عنه والزحمه مو طبيعيه..
وصوت صياح مألوف له خوفه زاد اكثر..
ابو متعب بستغراب: انت وش جابك هنا؟!@
خالد تلعثم: كنت مار وشفت الزحمه عند البيت وقفت
ابو متعب مو حال يدقق على كلام خالد: طيب يله تحرك قدامي
خالد مو عارف وين بيوديه..
دخله البيت ودخله الصاله على مها اللي كانت جالسه من دون عبايه..
مها خافت واهو استحى لما شافها لف بسرعه وجهه للجدار لحد ما تلبس عبايتها المرميه جمبها
مها انقلب وجهها..
ابو متعب بزهق: يعني كنك ما قد شفتها !!
خالد لف عليه بنظرات كلها استحقار ما قد شاف اب بناته رخيصات عليه مثل ابو متعب اللي انكشفت حقيقته متأخره..
ابو متعب بعجله: انا بروح مع اخوك الغبي وانتي الحقينا هناك
مها بصوت مرتعب: طيب..
ابو متعب رمى الكلمه على خالد وراح:البنت لك..
خالد ومها ما قدرو يقولون أي كلمه والموقف ما يساعد..
مها رجعت تبكي بشكل غريب ..
خالد بخوف: يله يا مها خلينا نلحقهم للمستشفى ان شاء الله مافيه شي
مها بصراخ: وشلون مافيه شي كيف تقولي مافيه شي انت ما شفت وجهه انا مالي غيره لا اب زي الناس ولا ام زي خلق الله انا خلاص تعبت وحياتي من دونه تنتهي..
خالد برقه: وانا وين رحت
مها: وين رحت انت موجود بس هذا اخوي ياخالد اخوي اخوي انت عارف ايش معنى الاخوه يعني الدم اللي يجري بعروقه اهو نفسه دمي انا..
حصه دخلت وجهها منقلب من شافت السيارات والزحمه عند باب البيت.
مها بستهزاء: شرفتي حضرتك لا تكفين لا ترجعين لان اصلا وجودك مثل عدمه ويمكن عدمه احسن بعد
حصه بعصبيه: وش تقولين انتي وش تخربطين
مها بصراخ: اما عاد انا صايره هاليومين ما اقول الا خرابيط وانتي ما تفهمين يا طويله العمر ولدك صار مدمن مخدرات مدمن متعب الطفل مدمن وكله بسبب مين بسببك انتي ورجلك..
حصه بصدمه همست:مخدرات
مها بستهزاء: لا تقولين لي انك متأثره والا خايفه انا عارفه انك متبلده وما عندك ذره مشاعر امومه
حصه ضربت كف عللا وجهها وبدموع تكلمت: مهما كنت مهمله بحقكم مو من حقك انك تقولين اني ما عندي مشاعر امومه نحوكم
مها واهي في قمه عصبيتها:انا اقول اللي عشته كل هالسنين مو شي جديد عليك ..
خالد كان مصدوم ويسمع هالنقاش الحاد ومو قادر يوقفه..
مها قامت وناظرت امها نظره كلها احتقار..
ورجعت تكلم خالد: يله بس وصلني للمستشفى ابي اتطمن على اخوي,,
خالد : تفضلي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&في المستشفى&&
ابو متعب اول مره يحس انه عاجز وماله أي سلطه..وحياه ولده متعلقه بالله وبس..
في لحظات وصلت مها واهي ميته خوف: ها وش فيه
ابو متعب بخوف: ما ادري لسى ما طلع ..
مها مدت يدها بصدق ودعت ربها: يارب الطف فينا يارب اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه..
خالد : لا تخافين ان شاء الله يطلع منها بالسلامه
مها بصدق: ياارب امين
مشاعل وصلت بعد ما جاها اتصال من امها اللي ما شافتها من رجعت من السفر..
مشاعل طارت بحضن اختها وجلسو يبكون بحرقه..
سعد وصل بعد ما وقف السياره واستغرب من وجود خالد شي اكد له شكوكه..
سعد بستغراب: وش تسوي هنا..
خالد توتر: كنت مار لمتعب لما شفت الاسعاف والسيارات وكان صاير اللي صار
سعد بدون اقتناع رفع حاجبه: اهاا طيب ها وش صار اخر الاخبار..
خالد: لسى ما طلع الدكتور..
طلع الدكتور من الغرفه..
ابو متعب والبنات رككضو له بخوفهم..
ابو متعب بتوتر: طمني وش فيه ولدي
الدكتور بنبره جديه:.................
*ايش مصير متعب النجاه والا الموت؟
*هل الفرح راح يرجع لقلوب كل المحبين او لا؟






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

قديم 06-04-2008, 09:12 PM   رقم المشاركة : 204
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

انتظروني بأخر جزء من قصه

((حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي))






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

قديم 06-04-2008, 11:04 PM   رقم المشاركة : 205
!!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
Band
 
الصورة الرمزية !!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
 






!!! الرومـ ^_* ـانسي !!! غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الحرف
انتظروني بأخر جزء من قصه

((حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي))

ياسلاااااااااااااااااااااااااااام باقي اخر جزء

مشكورة عاشقة على القصه

وانتظر التكمله






قديم 08-04-2008, 06:12 AM   رقم المشاركة : 206
!! ملكـ ع ـالمي !!
( ود متميز )
 





!! ملكـ ع ـالمي !! غير متصل

انتظر الجزء الاخير

يعطيك الف عافيه على الطرح
تشكرات







قديم 14-04-2008, 12:54 AM   رقم المشاركة : 207
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الرومنسي
ياسلاااااااااااااااااااااااااااام باقي اخر جزء

مشكورة عاشقة على القصه

وانتظر التكمله



يعطيك العاااااااااااااافية ..

أخوي : الفارس الرومنسي ..

لمتاااااااااابعتك لأحداث القصة ..






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

قديم 14-04-2008, 12:55 AM   رقم المشاركة : 208
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~hearty~~
انتظر الجزء الاخير

يعطيك الف عافيه على الطرح
تشكرات


يعطيك العاااااااااااااافية ..

أخوي : hearty..

لمتاااااااااابعتك لأحداث القصة ..






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

قديم 14-04-2008, 12:56 AM   رقم المشاركة : 209
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

الجــــــــــــــــــــــــــــــزء الأخير ..

وآآآآآآآآآآآآآسفه على التأخيــــــــــــــــــــر ..






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

قديم 14-04-2008, 12:58 AM   رقم المشاركة : 210
عاشقة الحرف
( وِد ماسي )
 





عاشقة الحرف غير متصل

(((الجــــــــــــــــــــزء الأخيـــــــــــــــــــــــــــر)))
&&&&&&&&(((((((((((()))))))))))&&&&&&&&
لكل قصه نهايه......وكل حياه تستمر..
شخصيات عايشتم حياتهم بكل لحظاتها افرحها واحزانها..
عشتهم اجواء افراحهم ودموع احزانهم..
في لحظات تمنى كل شخص مننا ان نعيش لحظه جميله من لحظات الحب بينهم..
ايام لا تنسى .. ولحظات قد بصمت في ذاكرتنا كل ما هو جميل ...
لا يعتقد الكثير ان ما قرءه في قصتي قد يعاش من قبل ناس حقيقيه ولكن قصتي من واقع خيالي..
واقع..
بمشاكله شخصياته..مواقفه الأنسانيه.. واهدافه الساميه..
خيال..
خيالي ككاتبه عيشني في اجواء كلها رومانسيه..وحب ..كره .. وحقد.. ولذه انتقام..
اشياء قد جمعت لتكون اجمل ما كتبت يدي واحلى ما فكر به عقلي واحلى نتائج تجارب حياتيه مررت بها..
اتمنى ان تكون القصه لها من التأثير الجميل ما تأثرت به انا .. وتكون لمسه جملت ايامكم في فتره من الزمان ..
نرجع لأخر جزء من قصتنا....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&في المستشفى&&
ابو متعب اول مره يحس انه عاجز وماله أي سلطه..وحياه ولده متعلقه بالله وبس..
في لحظات وصلت مها واهي ميته خوف: ها وش فيه
ابو متعب بخوف: ما ادري لسى ما طلع ..
مها مدت يدها بصدق ودعت ربها: يارب الطف فينا يارب اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه..
خالد : لا تخافين ان شاء الله يطلع منها بالسلامه
مها بصدق: ياارب امين
مشاعل وصلت بعد ما جاها اتصال من امها اللي ما شافتها من رجعت من السفر..
مشاعل طارت بحضن اختها وجلسو يبكون بحرقه..
سعد وصل بعد ما وقف السياره واستغرب من وجود خالد شي اكد له شكوكه..
سعد بستغراب: وش تسوي هنا..
خالد توتر: كنت مار لمتعب لما شفت الاسعاف والسيارات وكان صاير اللي صار
سعد بدون اقتناع رفع حاجبه: اهاا طيب ها وش صار اخر الاخبار..
خالد: لسى ما طلع الدكتور..
طلع الدكتور من الغرفه..
ابو متعب والبنات رككضو له بخوفهم..
ابو متعب بتوتر: طمني وش فيه ولدي
الدكتور بنبره جديه:الولد فيه تسمم بالدم من الجرعه للي اخذها..
ابو متعب بخوف: يعني وشو مات
مها بصراخ: اسكت لا تقولها متعب ما راح يموت ماراح يموت..
مشاعل كانت شاده على يد مها بخوف تكلمت: طيب يادكتور قلنا ايش حالته..
الدكتور: الحين اهو في مرحله حرجه خلال 24 ساعه راح يتحدد كل شي ووجودكم هنا ترا ماله أي فايده ماراح يتغير شي الا بعد 24 اذا تبون روحو وارجعو بكراا..
مها بهستيريا: انا بجلس هنا ما راح اتحرك ماراح اتحرك من مكاني..
الدكتور: براحتك بس انا قلت ان جلستكم ما منها أي فايده وانتو براحتكم..
ابو متعب بعصبيه: يعني ايش الحين الولد حي والا ميت
الدكتور بتوتر: انا ماقلت انه ميت واتوقع اني بينت لكم حالته اهو في مرحله حرجه مايفيده غير دعائكم في هالوقت..,,
ابو متعب هجم على الدكتور وسحبه من ملابسه وبنبره كلها غضب: اذا صار لولدي شي لا تلوم الا نفسك واعرف ان هالمستشفى بيتسكر على يدي..
الدكتور بغضب فلت ملابسه من يد ابو متعب: لو سمحت يااخ لا تغلط لا تخليني اتصل على الامن يجون يسحبونك براا..
مشاعل مسكته من كتفه بخوف تكلمت: يبه اهدى
ابو متعب سحب يده منها بقوه وبقرف تكلم: انتي خلني في حالي لا انتي بنتي ولا اعرفك
مشاعل دمعت عيونها: وانا وش سويت؟!@
سعد وخالد شافو كيف هجم ابو متعب على الرجال وجو ركض..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سعد يسحب ابو متعب عن الدكتور: يا ابو متعب هد اعصابك مو وقت عصبيتك الحين اجلس بس اجلس..
خالد كان مستحقره بس مهما كان فهو راح يكون خاله فمسك اعصابه وتكلم ببرود: ياخال اجلس الحين وادع لمتعب مو وقت تهورات..
ابو متعب جلس واهو في قمه عصبيته...
التفت على صوت حصه اللي من اول الممر واهي تصرخ : كله منك يالنذل ولدي ولدي مات بسببك
مشاعل راحت لأمها تسكتها صراخها جمع الناس عليهم: يمه اسكتي تكفين مو وقته كلامك هذا
حصه بعصبيه: بعدي انتي عني اتركيني والله لأفضحك يا تركي والله لو صار لولدي شي لأذبحك وين ولدي فيه ابي اشوفه وينه..
مها جالسه وبكل برود تسمع كلام امها اللي تعودت على طريقته الجافه..
حصه جلست تولول وازعاجها واصل اخر المستشفى..
مها قامت لها بعصبيه: اقول اسكتي خلاص ازعجيتنا..
حصه رفعت راسها مرتاعه: انتي عارفه تكلمين مين انا امك
مها بستهزاء: يووووه يعني انتي عارفه اجل اسكتي
وتركتها وراحت...
خالد وسعد كانو واقفين: الحين انا بروح وبرجع الصباح
سعد: انا بجلس مشاعل محتاجتني الحين اكثر من أي وقت..
خالد بتعب: براحتك بس انا من الصبح واقف وحاس اني شوي وبطيح من التعب ..
سعد: خلاص بسلامتك انا بجلس هنا اشوف لو حتاجو شي بعدين ارجع البيت..
خالد: بروح اشوف كان مها او عمتي يبوني اوصلهم قبل ما اروح..
سعد: مع اني ما اتوقع انهم بيرحون بس رح اسأل..
راح خالد لعند مها ومشاعل اللي كانو واقفات عند باب غرفه متعب...
خالد بحنان: مها تبين اوصلك البيت وارجعك بكرا من الفجر لان جلستك هنا مالها أي فايده انتي سمعتي كلام الدكتور
مها حاولت تمسح الدموع اللي بعينها قبل ما تنزل: ما اقدر ياخالد اخليه هذا اخوي واهو محتاجني الحين اكثر من أي وقت انا بجلس هنا وبخليهم يعطوني الغرفه اللي جمبه عشان اكون قريبه منه..
خالد لف لمشاعل: وانتي يامشاعل شوفي سعد لانه شوي وبيروح وبيرجع الصباح.
مشاعل بأرهاق: ان شاء الله بروح الحين ..
خالد رجع عيونه لمها: ((ان الله على كل شي قدير))صدق الله العظيم
مها بحزن: صدق الله العظيم الله يشفيه
خالد: امين انا بروح الحين وان شاء الله اول ما تصحين بتلقيني جمبك
مها بمزح: ومن يقدر ينام الله كريم
خالد: والنعم بالله يله فمان الله
مها: بحفظه
خالد رجع يدور عمته لقاها في الكراسي قدام غرفه الانتظار..
خالد: ياعمتي تبيني اوصلك لبيتك وارجعك الصباح..
حصه بضيقه: مو محتاجه توصيلات من احد عندي سواقي ..
خالد تضايق منها رد بقهر: براحتك ..
وتركهم وطلع من المستشفى..
مشاعل دورت سعد وجلست جمبه بأرهاق..
سعد بحنان: قلبي لا تضايقين نفسك كذا ان شاء الله متعب بيطلع منها واقوى من اول بعد بس اعرفي شي انه لازم يكون عنده اصرار انه يتعالج
مشاعل بحزن: انت خله يصحى وانا ومها ماراح نخليه ابداا
سعد: هذا اللي اعرفه فيك خلك قويه اختك محتاجتك كيفها الحين؟؟
مشاعل بستهزاء: انا عمري ما كنت اخت كبيره لمتعب ومها حلت مكاني يعني اللي انا فيه الحين اهي تحس بأضعافه
سعد: عشان كذا لازم تكونين قويه عشانك وعشاني وعشان مها ومتعب
مشاعل تنهدت: الله يقدرني
قاطع كلامهم صوت جواله يدق..
مشاعل واهي تقوم: انا بروح اشوف مها مابي اخليها لحالها كثير
سعد واهو يناظر الرقم وبدون اهتمام: براحتك
قام وراح لأبعد مكان عن عين مشاعل عشان يعرف يتكلم..
سعد ببرود: نعم
بدلع: الله ينعم عليك اجل عرفتني
سعد بستهزاء: يعني جوالي مليان مسجات منك لو اني اعمى كان حفظت الرقم من كثر ما تدقين
اميره بدلع ماصخ: سوو لي اللي ابيه ووماراح تشوف مني ولا شي ترا كل هالكلام لمصلحتك ولاني خايفه عليك..
سعد بضيقه: وش تبين انتي ما تملين ومن متى مصلحتي تهمك
اميره: تهمني من يوم ما تزوجت هالحقيره..
سعد بغصب يخوف: اسمعك قايله كلمه عن مشاعل راح تكون نهايتك على يدي وش تبين وش المطلوب
اميره خافت تعصيبه سعد بس حاولت ما تبين خوفها: ابي اشوفك بكرا في ................... تعرفه عندي اشياء مهمه بالنسبه لك ..
سعد بعصبيه: وانتي وش اللي دخلك فيني وبحياتي
اميره: بتعرف كل شي في وقته استناك الساعه 8 لا تتاخر
سكر السماعه في وجهها قبل ما يسمعها رده..
جفل لما سمع صوت شخص وراه لف بخوف..
مشاعل بستغراب : من كنت تكلم؟!
سعد تلعثم:ايش ؟
مشاعل : اقول من كنت تكلم قبل شوي ؟!
سعد بتوتر: لا هذا واحد من الشباب يسأل اذا بجي الاستراحه والا لا قلتله لا بس..
مشاعل من دون اهتمام: طيب سعد انا بجلس اليوم مع مها اذا توافق وبكرا برجع البيت اجيب اغراض واشوف خالتي
سعد ببتسامه: امي بتفقدك بس معليش اهم شي راحتك وانا بكرا ان شاء الله بكون هنا من بدري اوكي
مشاعل: اوكي بس لا تتاخر علي.
كملت: وسلمني على خالتي.
سعد بخبث: وانا اقدر ويوصل ان شاء الله يله مع السلامه..
مشاعل ودعته ببتسامه: الله يحفظك
***رجعت مشاعل لمها اللي بعد جهد وكلام مع اداره المستشفى وبعد ما عرفو عمها مين ومين اهم سمحو لهم بغرفه جمب غرفه متعب وهالشي ريح مها ومشاعل بنفس الوقت***
مها جلست وشالت نقابها كانت حاسه انها مخنوقه من يوم ما شافت شكل متعب متمدد على الارض ..
مسحت وجهها بكف يدها وكأنها تحاول تنزع هالصوره اللي ثبتت في راسها بيدها..
مشاعل بضيقه: الله يشفيه
مها بستهزاء: المشكله اننا مو راضين نعترف ان اللي متعب فيه الحين انا وياك قبل امك وابوك كنا مسؤولين عنه..
مشاعل: انا ما انكر هالشي وانا اول وحده غلطانه انا وياك ربينا نفسنا بنفسنا لا ام ولا اب يهتمون..

مها كملت بحزن: ومتعب كان ضايع ومحتاج أي احد يوجهه للطريق الصح بس انا وياك كل وحده مننا انشغلت بحياتها اللي راحت وتركناه طول عمره عايش لحاله كان يروح ويجي ولا فكرنا نسأله مع مين طلعت ولا وين رحت وكاننا نسينا ان متعب قبل ما يكون اخونا فهو شاب ومراهق وبسهوله ينحرف عن الطريق الصح..

مشاعل: الكل مشترك بهالشي لا انا وانتي كنا نقدر نملى الفراغ من اهتمام امك وابوك فينا بس قصرنا في اننا ما كنا نهتم فيه ..
مها حطت راسها بين يديها وضغطت عليه بقوه: انا اكرههم كل اللي احنا فيه بسببهم قولي الحمد الله ان انا وياك حتى لو صعنا والا طلعنا ورحنا وجينا عمرنا ما فكرنا نتعاطى هالسم اللي طاح فيه متعب يمكن رحمه من ربي عشان نصحى قبل ما يفوت الاولان..

مشاعل بقهر: طول سنين حياتنا كنا عايشين حياتنا لحالنا واحنا معاهم في البيت وكأننا ايتام وحتى الايتام له اهميه واهتمام اكبر من اللي كنا ناخذه من اهلنا بس من اليوم ورايح احنا مو محتاجينهم انا الحمد لله متزوجه وسعيده بزواجي ويمكن هذا الشي الوحيد اللي ابي اشكر عليه ابوي وانتي ان شاء الله قريب يجي دورك

مها بضيق وحزن: مو وقت هالشي مو وقته..
مشاعل بجديه: اذا هذا مو وقته يامها متى بيكون وقته انتي محتاجه خالد واهو محتاجك اكثر لا تحرمين نفسك من فرصه سعاده بتروح ماراح ترجع لك مره ثانيه واكيد خالد ماراح يقدر يروح ويجي هنا براحته لانه صدق ولد خالنا بس مهما كان يظل مو محرم لنا يروح ويرجع مثل ما يبي..
مها بحزن: وش قصدك؟؟
مشاعل : انتي فاهمه قصدي زين يعني لو فاتحك خالد بالموضوع لا ترفضين عشان متعب ان شاء الله يشفيه وما اتوقع زواجك من خالد او حتى خطبتك منه بتقدم والا بتأخر شي في حاله متعب..
مها سكتت بعد ما جلست تقلب كلام اختها اللي استغربت انه يطلع منها اهي بالذات ..
&&&&&&&&&&&&&في الصباح&&&&&&&
صحى بسرعه مع ان النوم كان ذابحه وما وده يقوم من السرير خذ له شاور عشان يصحصح ..لبس جينز فاتح مع تي شيرت ابيض بين جمال جسمه..
لبس كاب اسود يخبي فيها شعره اللي طال ووصل لحد اذنه..
مر (دانكن دوناتس) وعبى له علبه كبيره من كل نوع واخذه وراح للمستشفى..
ارسل لها مسج((صباح الخير .. انا استناك تحت بالكوفي ))
صحت على صوت المسج قرته واهي نص نايمه ..
طيرت عيونها راحت غسلت وجهها وصلت ونزلت بسرعه..
لقته جالس على الكراسي وشكله خطير الابيض مره لايق عليه ..
قام على طول لما شافها مسك ضحكته لما شاف عيونها متفخه من النوم..
خالد ببتسامه تسحر: صباح الخير
مها واهي تتثاوب: صباح النور..
خالد مد الكيس لها: ان شاء الله تكونين لسى ما افطرتي
مها بتعب: انا ما اكلت شي من امس بس ليش جايب لي دونتس..
خالد بخبث: سمعت انك مدمنه دونتس رحت جبت لك..
مها بخجل: اهاا طيب شكراا يا اخ خالد..
خالد: عفوا يا اخت مهويه المهم ابي اكلمك في موضوع
مها ناظرت حولها: الحين وهنا
خالد بجديه: ايه يامها الموضوع مهم ومحتاج اكلمك فيه ..
مها بتوتر : طيب تفضل ..
خالد بجديه: يا مها لمتى بنظل كذا متعلقين لا خاطبين ولا تاركين ..
مها بخوف: وش قصدك؟؟
يتبع>>






التوقيع :
أنــــا .. وقلبـــــــي .. و الغلا .. ساكن فيكـ ..
و إنت .. وقلبكـ .. والغلا .. وسط ذاتــــــي ..
معنى أحب .. وما أقـدر أنسى .. و أخليكـ ..
يعنــــــــي بدونكـ وش تســـوى حياتــــــــــي ..؟؟

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية