العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2009, 09:47 PM   رقم المشاركة : 141
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

صحت من النوم على صوت مضـآربه ..
صرآخ وركض بالبيت .. ايش الي بيصير ..
طلعت ببجامتها وهيا بالقوه تفتح عيونها ..
شافت سعود متخبي بزاوية السيب وضامم نفسـه ؟!
جود باستغراب قربت لعنده : سعودووه وش تسوي هنا وش فيه ؟
سعود ياشرلها تسكت : نلعب شرطي وحرامي ..
جود : هاه ؟!
سعود بهمس : اولاد الجيران دوبهم جو مع امهم وقاعدين نلعب ..
جود وقفت : حسبي الله وانا اقول ايش هالصراخ خرعتووني ..
سعود : طيب طيب اخر مره بس اسكتي عشان لا يكفشووني ..
جود بعناد قربت لعند الدرج وبصوت عالي : ترىىىى سعودوه متخبي هنا جنب الدرج هههههههه ..
سعود انقهر منها وغير مكانه بسرعه ..
دخلت لغرفتها وهيا تهز راسها : هههههه الله يشفيهم ..
غيرت ملابسها وقعدت ع السرير ومسكت التلفون ..
جود : الووووو ..
الطرف الثاني : هلا حياتي ..
جود : ههههههه كيفك ؟
حلا : بخير انتي اخبارك ؟
جود : تماام ياعسل .. هاه قوليلي ايش صار معكم ؟
حلا : امم خلاص قررنا ..
جود : وشو ؟
حلا : الخميس الجـآي بعد اسبوع بنروح المزرعـه .. عمي مصمم يجمعنـآ .. واحنا بنسوي البارتي يوم الاثنين ..
جود بتردد : وملكة اخوك ؟
حلا بغصه : ملكتهم السبت بعد البارتي ب5 ايام ..
جود بحزن : اهااا .. ( قالت بفرحـه ) اييييه صح ماقلتيلي صممتي فستانك ؟
حلا ابتسمت : ايه الاسبوع الجاي بيكون جاهز .. ايه وكـآرتك عندي تحبين ارسلك هو ولا ؟
جود : لا لا ماله داعي بيوم البارتي عطيني اياه ..
حلا : اوكي ياقمر هم اثنين لك ولخالتي ..
جود ابتسمت : تسسلمين حبيبتي .. طيب رتبتوآ للحفله ..
حلا : ايه والله بس باقي حايسين انا وماما وساره بنت عمي ماقصرت بعد ..
جود : اهااا طيب تبين اساعدك بشي ؟
حلا : لا لا مشكوره ماتقصرين .. امممم بس ابي اخذ رايك بشغلات ..
جود : وشوو ؟
حلا : تقدرين تجين ؟
جود : ايييييه اكيد وانا افوت هههههه
حلا : اوكي تعالي اليوم العصر اذا قدرتي ..
جود : من عيوووني ..
حلا : خلاص حبيبتي انتظرك .. وعلى فكره بنت عمي سارونـه عندي ..
جود : اوكي باي ..

سكرت منها ورمت نفسها ع السرير بفرحه : من قدي بشوووفــه اليــووووم ..
رفعت ايدها وطالعت في الخـآتم الالمـآس النـآعم الي بإيدها .. باسته بلهفه وضمته لصدرهـآ ..

"الخـآتم هو هدية نوآف لها بعيد ميلادهـآ الي رآح اذا تذكروون ^.^ "

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;


قاعدهـ على الكرسي الاسود الطويل وتناظر الاسياب بطفش ..
اليوم مره فاضيه المستشفى على غير العـآدهـ ..
ابتسمت لصديقتها الي تشتغل معاها بالريسبشن : حصه الله يعافيك بروح شوي وراجعه ..
حصه : وين ؟
نوف : شوي مو اكثر من 5 دقايق اووكي ..
حصه : اوكي ..
اتجهت للاصنصيـر وطلعت للدور الي تبغاهـ ..
وهناك مشت بالاسياب محتـآره .. الشـآيب حالتـه صعبه ..
والولد المسكين بالشقه لحـآله وقلقان على ابوهـ ..
>> يارب استر عليه .. يارب اشفي ابوه وخليه له <<
رحمـته كثير .. الولد شكله متعلق بابوه مررهـ .. وبالذات انه ماله ام ولا اخوان ولا احد ..
طلعت جوالها وقررت تدق على بيتهم تتطمن عليه وتطمنـه على حالة ابوه المستقره ..
نوف : الوو اهلين عادل ..
عادل بخوف : هاه ياخاله وش صار ؟
نوف ابتسمت : لا تخاف ابوك بحاله مستقره وان شاء الله بيقوم بالسلامه..
عادل بتردد : زين .. ابي اجي المستشفى ..
نوف : لا مايصير خليك بالبيت ..
عادل : ليه ؟ اكيد ابوي فيه شي وماتبين تعلميني ..
نوف : لا لا حبيبي ابوك مافيه شي بس ماله داعي تجي للمستشفى لانك ماتقدر تكلمه..
عادل : لييييييه ؟
نوف : ابوك تعبان ومايقدر يتكلم الحين .. ومنومينه كم يوم الين تستقر حالته باذن الله ..
عادل بحزن : طيب
نوف : يلا حبيت اطمن عليك .. واذا احتجت لاي شي دق علي زين ؟
عادل : اوكي مع السلامه ..
نوف : الله يحفظك ..
خلصت مكالمتهـآ وقربت من القزاز الكبير الي يطل على غرفة الشـآيب المريض وهو بالعنـآيه الفائقـه ..
ابتسمت بحزن على حال الصبـي ..
هي فقدت اهلها وهم عايشين تمرمطت ومدت ايدها للناس .. لكن هي كبيرهـ ومسؤووله ..
بس ايش حال هالولد اذا فقد ابوهـ بالمـوت .. وماله احد غيره .. وهو صبـي بأول مراهقتـه ولا يعرف في الدنيا شي ..
بتلعب فيه الحياه وبيظطر يعمل اي شي وباي طريقه عشان يقدر يعيش ..
>> يارب احفظه واحميـه ولا تحرمه من ابوه مثل مانحرمت من اهلــي << ..
فاقت من سرحانها ودموعها الي كانت راح تنزل ,, على صوت تحبه وترتاحله كثييـــر ..
وتخاف منـه وتخشاااه بنفس الووقتـ ..
قال من وراها بصوت هادي : كثير اشوفك واقفه هنا وتتأملين فيه ؟ يصيرلك ؟
نوف ابتسمت وهيا معطيته ظهرها : لا بس جارنا ..
احمد ابتسم : اها .. الله يقومه بالسلامه ..
نوف لفت عليه : الله يسلمك ..
احمد وهو يلعب بالقلم الي بايده : وش عندك الحين ؟
نوف : اممم بنزل اكمل شغلي بس جيت اتطمن على العـم ....
احمد : انزين اتركي عنك الشغل وتعالي لمكتبي ابيك بموضوع مهم ..
نوف بخوف : ان شاء الله ..
احمد وهوا يروح عنها .. التفت لها وغمزلها برقه : انتظرك ..
نوف دق قلبها بسرعه مجنوونـه .. >> ياويلي منه بيجنني عذااب ياناس فديت هالطول وهالحـلا << ..
راحت بسرعه للحمامـآت " وانتو بكرامه " .. وعدلت نقابها ورتبت شكلها ..
توجهت لمكتبه الي بالدور السفلي وهي تتنحنح وتعدل صوتها ..
طق طققق طقطق << تدق الباب ..
أحمد بابتسامه جريئه : تفضلي ..
دخلت نوف بهدوووء تام .. سكرت الباب وراها وتقدمت لعند المكتب : هلا دكتور امر ..
احمد باستنكار : له له له كم مره اقولك دكتور بلاشي منها ..
نوف ابتسمت ونزلت راسها : معليش دكتور احنا بمكان شغل و .....
احمد : باي مكان انا اسمي احمد وبس اووكي .. ولا بزعل منك ترىى ..
نوف ابتسمت : خلاص ان شاء الله ..
احمد : اتفضلي استريحي .. وش حابه تشربين ؟
نوف : ولا شي دكتـ.... اقصد احمـ..ـد ..
احمد بخبث : اول مره ادري انه اسمي حلو لهالدرجه ..
نوف بخجل : عاشت الاسامي ..
احمد تنهد : تعيش ايامك ..... نوف مستعده تسمعيني ؟
نوف بقلق : اتفضل ..
احمد : ابيك تسمعيـني من اول حرف لآخر حرف بدون ماتقاطعيني واذا خلصت لكي الحرية التامه في قرارك .. وصدقيني اي شي تامرين عليه بيصير وبدون لا يكون له علاقه بالشغل ووظيفتك بتتم على حالها سواء وافقتي او رفضتي ..
نوف بدا يبان عليها الارتباك والقلق .. اكيد السالفه كبيرهـ يارب استـــر ..
نوف بصوت يرتجف وريق ناشف : اتفضل اسمعك ..







التوقيع :






قديم 18-10-2009, 10:11 PM   رقم المشاركة : 142
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

رائد : هااه فيصل وش صار معك ؟
فيصل : خلاص كل شي اوكي ..
رائد : وش سويت ؟
فيصل : كلمت اختي وهي بتروح تتفاهم معهـآ ..
رائد بمكر : ممتـآز ..
فيصل بطفش : مابقى الا تلزقلي نجمه بجبهتي وش ممتـآز وماممتـآز بمدرسه حنـآ ؟
رائد : خخخخخ ايه صح تعال ..
فيصل : وشو ؟
رائد : وش لي اذا ظبط الموضوع ..
فيصل : وش لك يعني .. الي يسمع يقول مسوي معجـزه ..
رائد : افاااا فويصل كذا رد الجميل عندك مقبوله وانا اخوك ..
فيصل ابتسم : ولا يهمك ياخوي والله ماني ناسيها لك والي تامر فيه انا حاضر بس خلي السالفه تعدي على خير ..
رائد : افاا انا رئوود خويك من الابتدائيه تذكر خخخخخـ ..
فيصل : هههههههه ادري ياحلو عشرة عمر ومابيننا ذا الحكي بس حبيت اسايرك ..
رائد : هههههههه اووكي .. علمني وش يصير معك اول بأول ..
فيصل : ان شاء الله ..
رائد : يلا انا عندي كم مشوار اكلمك بعدين ..
فيصل : على خير .. مع السلامه ..

قفل رائد جوآلـه واخذ مفتاح سيارته وانطلـق للمكان الي في باله .. وهو مقرر ينهي الموضوع ويقفل عليه للأبــــــد ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;

ع السـآعه 12:00 الظهــــر ..

اندق باب البيت الصغير ..
طلعت من غرفتها وقلبها مو موقف دق .. رتبت شعرها الاسود الطويل قدام المرايا الوحيده على ذاك الجدآر ..
عدلت بلوزتها على التنوره الجينز الميـدي .. وراحت تجري للبـآب ..
بهدوء : مين ؟
خلف البـآب : انا راشد ..
نوره بلعت ريقها وفتحت الباب بهدوء ..
دخل راشد لأول مره لدا البيت .. في البدايه كان قرفان من الشارع والمنطقه بس بالنهايه هنا تسكن زوجتـه ولازم يرضى بهالشي ..
طالع في ارجاء البيت بامتغاض .. صحاه صوتها النـآعم : اتفضل ..
دوبه ينتبه للي فتحت له الباب .. لف عليهـآ وعلى وجههـ علامـة استفهـآم ؟!!!!!
اكيد هذي نوره .. ايوا هيا .. ؟
شافها قبل كدا في المستشفى لكن مو بهالصوره ولا بهالجمـآل ..
وجههـآ طويل وابيض .. وعيونها ماخذه مساحه واسعـه بسواد الليـل ..
حواجبهـآ محددتهـآ لفوق .. خشمها فيه ميلـه للجنب شويه وشفايفها بارزه بغرور ..
شعرها اسود ليلي لنص ظهرها .. مع لبسها البسيط الا انها حوريه في الجمـآل ..
سرح فيها ومادرى عن الدنيـآ ..
انحرجت منه ونزلت راسها بخجل ..
جاهم صوت ام نوره من بعيد : نوره يمه منووو ؟
نوره مو راضي يطلع منها الصووت ..
راشد حس فيها .. ابتسم ولف وجهه عنها : انا ياخالتي ..
ام نوره تقدمت لعنده وابتسامتها ارتسمت واسعه على محياها : هلا والله وليدي اتفضل حياك ..
راشد تقدم لعندها وسلم على راسها ومن بعدها دخلته للصـآله وجلسته على الكنبه الي اكل عليها الزمـــن ..
ام نوره باحراج : ادري ياوليدي ماهو مقامك لكن انت ادرى بالحال
راشد بابتسامه مريحه : ماعليكي ياخالتي انتو ع العين والراس
ام نوره : الله يسلمك ياوليدي ..
راشد يدور بعيونه على نورهـ يتمنى يشوفها مره تانيـه : اقول خالتي الطياره بتفوتنا فين البنات ؟
قاطعهم دخول نورهـ شايله تيبسي فيه عصير .. قربت لعند راشد وابتسمت : تفضل ..
راشد مد ايده واخذ الكاسه .. قال بهدوء : تسلم ايدك ..
نوره : الله يسلمك .. ( حطت التيبسي ع الطاوله ) يلا ثواني وبنجهز ..
هز راسه وشرب من العصير ..
طلعـوآ بعد دقايق من الغرفه .. نجود بعبايتها وطرحتها .. ونوف لابسه العبايه والطرحه على كتوفها وتطلع الشنط لعند الباب ..
وقف راشد بسرعه وراح لعندها : خليها عنك انا بوديها ..
نوره ابتسمت : لا ماله داعي اتعبك انا بـ ...
قاطعتها حركته الجريئه حط ايده على ايدها الي ع الشنطـه ومسكها بقوه .. طالع فيها وابتسم : عادي نتعاون سوى ..
نوره انحرجت وسحبت يدها بسرعه ..
طلع راشد الشنط للسياره ورجع دخل للبيت ..
وقفته نوره بهمس : راشد لا تنسى ..
راشد غمزلها : لا تخافي ماني ناسي ..
نوره تشبك اصابعها في بعض وتفكهم بقلق : بعد ماتقلع الطياره بنقولها ..
راشد : طيب لا تشيلي هم ويلا نمشي لا تفوتنـآ الرحله ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

في بيـت مشعـل ..

رجع من الدوام تعبان وهلكـآن ..
نادى ع الشغاله تسويله أكل وبعدها طلع لغرفتـه وقبل مايدخلها مر على اخوآتـه يتطمن عليهـم ..

طققق طققق طق << باب غرفة مي ..
مشعل من ورى الباب : ممكن ادخل ياحلووووه ..
انفتح الباب وطلعتله مي بجسمها الصغير وهي لابسه بجامتها البمبيــه وشعرها منكووش : ايش تبغه ؟
مشعل شالها وباسها بقوه : ياقلبي انتي دحين ادق عليكي الباب ابغه العب معاكي تقولي ايش تبغه ؟
مي حطت راسها على كتفه : كنت نايمه ..
مشعل : اهاا اامممم طيب ياانسه ميوويه اسفين ع الازعاج بس خلاص الوقت اتأخر ..
مي تنزل بالقوه : طيب وخر خلاص ابغه انام
مشعل كان بيتكلم بس سكرت الباب في وجههـ : حتى البزوره طلعلهم لسان والله زمـــن ..
فكر يروح لغرفة ملاك بس اتراجع >> اااهـ اكيد بلاقيها على نفس حالتها يارب طلعها من الي هيا فيه تعبتني معاها والله تعبت ماني عارف ايش اسويلها مو كفايه الهم الي فيني هيا تزيدو عليا انا محتاجها توقف بجنبي وتخفف عني بس آآآهـ الشكوى للـه << ..

دخل لغرفتـه ودق على نوف يتطمن عليهـآ وعلى حالة الشـآيب ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

" جـدهـ " ..

أم فـآيز وهي توقف : موافقه لكن بشررطـ ..
فراس بهدوء : اتفضلي ياامي ..
ام فايز لفت عليه وطالعته بحده : اول ماترجع تكون ملكتـك على ملآك ..
فراس بضيقه : امي الله يخليكي ا..........
قاطعته : هادا كلامي ماعندي غيرو ..
فراس تنهد : خلاص ان شاء الله انتي اعطيني فرصه اروق وافكـر مزبوط ..
ام فايز بعدم اهتمام : خد وقتك في التفكير لانو الي بيصير معرووف ..
فراس بدون نفس : اوكي انا رايح احجز دحين راح تجي معانا ؟
ام فايز : ايوا احجزلي ع الرياض بقعد هناك مع اولاد اختي وانتو تتوكلو محل ماتبغوآ ..
فراس ابتسم : من عيوني ياامي ..
طلع من الغرفـه واتوجـه لغرفة أختـه الصغيره دلووعـة الكل " فدوهـ " ..
دق الباب بهدوء ودخل بعد ماسمع ردهـآ ..
شافها قاعده ع السرير وماسكه كتاب الكيمياء والاوراق والدفاتر حايسه الغرفه من حولها ..
ابتسم وجلس قدامها ع السرير : الله يوفقك شدي حيلك ..
فدوه رفعت راسها وهيا تسمع لنفسها الي حفظتو : كلور وماغنيسيوم يعطينا ا ...........
فراس : ههههههه طيب يامجتهده سيبي الي في يدك شويه واسمعيني ..
فدوه بدلع : آآآآمــــــر ..
فراس ابتسم وقالها كل شي ..
فدوه بفرح : وااااااااااااو اكيد بجي ولا ايش على بالكم..
فراس : اووكي ابغاكي تكلمي فاتنه في هالموضوع ورديلي خبر ..
فدوه باستغراب : وليه ماتكلمها انتا ؟
فراس : انتي عارفه علاقتي فيها مره ضعيفه وانتي اقربلها يعني ..
فدوه ابتسمت : من عيوني ..
ماصدقت خرج فراس من هنـآ وهيا راحت تجري على غرفة فاتنه من هنـآ ..
قالتلها الحكايه كلها ..
فاتنه بدون نفس : لا قلبي مني رايحه ..
فدوه : يوووه وليه ان شاء الله ..
فاتنه : بكيفي مابغه اروح ..
فدوه : اصلا كلنا رايحين وماما جايه بس حتقعد في الرياض يعني بتجلسي لحالك ؟
فاتنه ابتسمت بارتباك : وحتى فهد رايح ؟
فدوه : امممم ماعرفش واللهي ..
فاتنه >> ياارب يروح عشان انفذ خطتي بكل راحتي << ..
فدوه : هييييه فينك ؟
فاتنه ترجع نظرها للكتاب : ولا شي خلاص مابغه اروح يلا لو سمحتي ابغه ازاكر ..
فدوه تأففت : ياربي منك كئيبه كئيبه كئيبه بشكل فظيييييييع ..
فاتنه بدون نفس : طيب طيب روحي ياأم كرش ..
فدوه انقهرت وخرجت من الغرفه معصبه ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;

قاعده بمكانها وتطالع في الي رايح والي جاي .. بخوف وارتباك ..
تفكر في كلامـه ؟ هذا من جدهـ يتكلم ؟
كيف يقول كذا وكيف فكر كذا اساسا ؟
معقوله يحبني ؟
بس انا وين وهو ووووويـن ؟
مايصير لا لا اكيد فيه غلط .. ياربي ماني مصدقه الي يصير معي ..
الدكتور أحمـد يطلبني انا ؟؟ للزوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج !!
مو معقووول وش فيه خررف ولا استخف ؟
فكرت بعقلانيه اكثر .. وليش لاء ؟
وش فيني عشان ماانخطب مثل بنات الناس .. الفقر ماهو عيب ؟!
تذكرت شي وتحولت ملامحها كلهـآ ؟!!!
بس شلوون ؟ وزوجتـه وعيـآله ؟
معقوله بعد كل هالمده اكتشف انه متزوج لاااا وبعد يبيني زوجه ثانيه له ؟
يااااربي وش الي قاعد يصير ..
انا مستحيل اوافق ............ طيب ليش لاء ؟
بس لانـه مو من ثوبي ........
انا مو ناقصني شي عشان اقول كذا ؟ بالعكس فيني مواصفات حلوه .. يعني اذا ربي كاتب لي اكون فقيره بتم عانس طول عمري ؟
لكن شلون بقدر اعيش معه واتاقلم على وضعـه ؟
لا لا مستحيل راح اكون زوجه ثانيه ؟
اكيد راح اتبهدل واذوق الويل ..
صحححححح وبعدين بوجهي قاعده اقرر من نفسي نسيت انه لي اهل .. ومتبريين مني بعد يعني انسى الموضوع كلش ..
اصلا انا حظي من يومه منحووس ..
** صرخت في داخلها **
خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص ماني قادره افكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــررر ..

..
الافكار متضاربه بداخلها وترددها وخوفها كبير ..
ونصيبها مكتوب ومقدر .. والله اعلــــــم ؟!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;







التوقيع :






قديم 18-10-2009, 10:14 PM   رقم المشاركة : 143
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

في مكـآن ثـآني بالمرهـ .. ودنيـآ أخـــرى ..
قـآعد ع الكنبـه قدام التلفزيـون ورافع الصـوت ع الآآخـر ..
طفشـآن واليوم عندهـ آوووف ..
فكر ينزل يفتح البقـآله ويبدأ شغلـه بس مكســـل مررهـ ..
سمع صوتهـآ جاي من المطبخ : مالك يابني خفض ع الصوت لحسن الجيران يبهدلوونـآ ..
الشـآب بلهجـه مصريه بس وآضح انها مو اصلـه : حااضر ياستي ..
طلعت من المطبخ وبايدها عصير مدته له وابتسمت : الف صحى وهنى ياحبيبي ..
الشـآب ابتسم : الله يعافيكي ..
المرأهـ المسنـه : مش حتنزل للشغل النهار دهـ ؟
الشـآب : يوووهـ ياحجه والله مالي خلق ومكسل حدي ..
المرأهـ : ئووم مش نائصه دلعك يابني الشغل مايستناش حضرتك تفوئ وترووئ ..
الشاب حط العصير ع الطاوله ووقف بملل : عشانك ياست الكل وبعدين خلي ولدك رمزي يجي يساعدني بدال ماهو هايت بالشوارع ..
المرأهـ : حااضر ماتشغلش بالك رمزي مش حيتأخر واول ماييجي حأرسلو عليك على طول ..
الشاب باس راسها وابتسم : يلا تامريني شي ؟
المرأه : سلامتك ياحبيبي ..
نـزل من العمـآره الضيقه بالدرج الصغير والمظلـم وهو مهرول في خطوآتـــه ..

!!
!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


في المطـآر ..

وآقفين بالطـآبور عند باب الطيـآرهـ .. وهي قلبها يدق بقووهـ ..
خايفه كثيــــر .. بتوآجه ربهـآ في بيتـه المقدس الطـآهر بعد كل الي سوتـه والمعاصي والكبائر الي ارتكتبهـآ ..
هي زآنيـــــه ؟! وماينظف دمهـآ ولا تاخذ حقها الا بالررررجـم حتى تــمووت ..
لكن الله غفور رحيم .. مسامح رؤووف ..
خانتها دموعها ونزلت بصصمـت ..
خلاص تبغه تتوب وماراح ترجع للرياض مره ثانيه الا وهي انسانه ثانيه .. خاليه من اي ذنب .. انسانه طاهره شريفه تخاف ربهـآ !!
بس كيف وهي ألف من لمسهـآ وألف من تلوث جسمها بمخالطتهـم ..
وألف وألف وألف ....................؟!

صحاهـآ صوت اختها : يلا نجود امشي ..
تقدمت لبوابة الطيارهـ ودخلت وقلبها يلهج بالدعـآء وبالذات انها أول مره تسـآفر فيهـآ على متـن طـآئره ؟!!
راشد ابتسملهم : يلا تقدموا ..
دخلوآ للطيـآره .. ونجود متمسكه في ايد اختها الي تدلها ع الطريق ..
جلسوآ في مقاعدهـم .. 3 بجنب بعض .. نجود عند الشباك وبعدها نوره وبعدها رآشـــد ؟!
امـآ نجود فـ من يوم ماقعدت حست بخنقه وضيــقه .. ياللـــه قديش تمنت تركب طياره او حتى تشوفها من الداخل كيف شكلها مثل مايجيبوها بالافلام ولا تختلف ؟!
ولمن ركبتهـآ .. ركبتهـآ ضريرهـ ماتشـوف .. مسـآفره لبلآد اللـه .. لأول مره بتاخذ عمره وتزور بيت الله
..
وبرضـــــوو ماراح تشـــووف .. الزمن ضدهـآ .. وكل شي حولهـآ ظلآم وسوآد .. عايشه في خوف ورررعــــب ..
تخاف لوحدهـآ .. تحس حالها وحيدهـ في هالظلمـه .. مامعها احد مافيه ناس !!
تذكرت بهالوقت ظلمـآت أشد من الي تحس فيها دحين .. ظلمـآت القبررر وعذآآآبـــــــه ..
تنهدت من قلبها >> ياااارب ارحمني يااارب اغفرلي وتوب علي يااااااارحيم ياغفوووور << ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 18-10-2009, 10:17 PM   رقم المشاركة : 144
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

دخلـت لبيت عمتهـآ وهي تحاول تجمع افكارها وترتب الكلام الي بتقولو لـ " غرآم " ..
مرتبكـه كثير اول مره تنحط بموقف صعب مثل هذا ..
ابتسمت تهدي على نفسها ودقت الباب .. انفتحلها من اول مره واستقبلتها الخاادمـه ..
لمياء : هاااي .. مس غرام موجوده ؟
الخادمـه : ايه مس غرام نايم في غرفه ..
لمياء ابتسمت : اوكي بطلعلها ..
طلعت الدرج بدون لا تفسخ العبايه او الطرحه .. احتياط لو صادفها زوج عمتهـآ ..
وقفت قدام غرفة غرام بتردد .. ترفع ايدها بتدق الباب وترجع تنزلها .. مو عارفه ايش تقول وكيف تتصرف ومن فين تبدا..
تنهدت : يااارب عديها على خير ..
دقت الباب وانتظرت الرد ..
غرام بلعت ريقها وطفت التلفزيون : ادخل ..
لمياء حاولت تكون على طبيعتها المرحه عشان لا تحسسها بشي .. وبتشوف ردة فعل غرام اذا ارتبكت او توترت معناته كلام اخوها صحيــــح ..
لمياء فتحت الباب بدفااشه : بوووووووووووو ..
غرام انفجعت .. وانصدمت من وجود لمياء ببيتهم بهالوقت ؟ ايش جابها وايش تبغه ؟ اكيد سالفتي انتشرت وكل العائله عرفت فيها ..
لمياء قربت لعندها وضمتها : سلااااااااااااموووو شلوونك يالخايسه ..
غرام مرتبكه وماتحركت من مكانها : بخيـ..ـر وانتي ؟
لمياء رمت عبايتها ع السرير وجلست قدام غرام : تمااااام .. وش فيك ترتجفين ؟ بردانه ؟
غرام هزت راسها : لا لا ..
لمياء ابتسمت : اجل وش فيك ..
غرام وقفت : انتي وش جابك هالحزه ؟
لمياء : افااااا طرده يعني ؟
غرام : لا موب قصدي بس يعني ماتصلتي ولا شي ؟
لمياء : امممم جايه اكلمك في موضووع مهم ..
غرام وقلبها يطبل : وش موضوعه ؟
لمياء حست بتوترها : انتي اجلسي الحين وبعلمك ..
غرام جلست بسرعه اصلا رجلها ماكانت تشيلها من الخوف والرجفه : وشوو ؟
لمياء بهدوء وبان على وجهها الضيقه : انا بتكلم وابيك تفهميني ززززين ..
غرام ساكته وتلعب باظافرها ............\
لمياء بدون مقدمات رمت كلمتها : لازم تكلمين ابوك وتقوليله انك رافضه الزواج من فيصل وماتبينه ؟
غرام بصدمه رفعت عيونها عليها : وشووو ؟ ليه وش صاير .. اقصد شلوون تقولين كذا انتي ............
لمياء بحده : مايحتاج اتكلم وانتي تدرين شالسالفه ؟
غرام ماسكه دموعها : والله العظيم ماعرفه ولا عمري شفته مالقيته الا طاب علي ويحكي معي كاني خويته وبحزتها دخل فيصل ولا ........
قاطعتها لمياء : هذا الكلام حبيبتي تتبررين فيه موقفك قدام ابوك قدام اهلك مو معااااي اوكي ..
غرام ماسكه دموعها بالقوه وصار فكها يرجف : والله صدقيني ماكذب ..
لمياء تنهدت : اخوي يقول هو مستحيل ياخذك .. واذا ماكلمتي ابوك ورفضتي من نفسك .. هو راح يظطر يعلم اهلك كل شي ويفسخ الخطوبه وساعتها بتصير فضيحه ومشاكل بين العوائل واحنا مستغنين عن هالشي ولا وش راااايك ؟!
غرام تبكي : صدقيني يالمياء والله اني مظلووومه والله ..
لمياء هزت مشاعرها صورة بنت عمتها تبكي بهالشكل وهي الي طول عمرها مغروره ورافعه خشمهاااا فوووووق .. بس تجاهلت احاسيسها وكملت : شوفي حبيبتي .. الملكه ماباقي لها الا اسبوعين .. اذا ماراح تتصرفين بسرعه فيصل راح يتصرف من نفسه .. وانا انصحك تكلمين ابوك بدون لا يحس بشي احسن من الفضاايح وانا اعرف اخوي عصبي وبيسوي الهوايل لو جاه هنا ..
غرام بلعت ريقها : طيب ولو سالني ليه ؟!
لمياء باستهزاء : قوليله احب غيره مو عيب ..
غرام بتفاجأ : وش تقولين انتي انجنيتي .. انا متربيه زين و.............
لمياء : اوووف خلاص طيب تصرفي بنفسك ..
غرام نزلت راسها بانكسار : ولو ماوافق ؟
لمياء وهي توقف : انتي وشطارتك وعاد لازم تقنعينه باي طريقه ولا بيصير الي عمره ماصار .. وفيصل متوعد ..
غرام وقفت معاها : حرام عليكم والله ماسويت شي ..
لمياء وهي تتوجه للباب : انا مالي شغل انا جيت وصلت رسالة فويصل وبمشي يلا مع السلامه ..
وبعد ماطلعت ..غرام رمت نفسها ع السرير وانخرطت في البكاااااء ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;






التوقيع :






قديم 18-10-2009, 10:20 PM   رقم المشاركة : 145
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;

" جـــدهـ " ..

دق جوالها بنغمـه خـآصه لصاحبتهـآ ..
ردت بسرعه من يوم ماشافت الرقم : اهلييييييييييييييييييييييييييين ..
من الجههـ التـآنيه : هلا فيك .. سلااااام ..
فرح : وعليكم السلام .. كيييفك وحشتيني .؟
نوف ابتسمت : وانتي اكثر والله انا تمام شلونك انتي ؟
فرح : والله ماشي الحال .. بشريني عنك كيف شغلك ؟
نوف بارتباك : الحمد الله بس ...... فيه سالفه صارت لي وماني عارفه شلون اتصرررف ..
فرح باستغراب : ايش قوووولي ؟!
نوف بتردد : ا.......................احمد ..
فرح بخبث : احمد ايش فيـــه ؟!
نوف بلعت ريقها : خطبــــني ؟!
فرح بصدمه : اييييييييييييييييييييييييش ؟!

.
.

في غرفـه تـآنيه قريبه من غرفة فرررح ..

فـآتنــــه ..!!
ماسكه الجووآل وحاطته على اذنهـاا ..
ومع كل رنه قلبها تزيد دقـآته ..
طلعلها صوتـه متلهف كالعاااده : حبيبتي .......
فاتنه : ..................
عبد العزيز ابتسم : قلبي ووووربي احبك وحشتيني وحشتيني موووووت مووووت ..
فاتنه ماسكه دموعها : عزوووز ..
عبد العزيز : عيوني وحياتي انتي ..
فاتنه بهمس مدموج بشهقات : احبـــــك ..
عبد العزيز تنهد : آآآآهـ ياقلبي انتي ..و الله مو اكتر مني وربي ماني قادر انساكي ياساحرتني احبك والله ..
فاتنه تبكي بصوت مسموع : خلاص تعبت والله تعبت ..
عبد العزيز طالع حوله بضيقه .. وقرر يطلع الحوش عشان لا تسمعه زوجته : فاتنه .. انا حاولت والله حاولت .. ابغاكي يافاتنه بس ماني عارف كيف اوصلك ..
فاتنه اخذت نفس وقالت بصوت متقطع : انتا مستعد تسوي اي شي عشاني ؟
عبد العزيز بدون تردد : اي شي ؟؟ وربي ابيع الدنيا واشتريكي ..
فاتنه رجعت تبكي ...............
عبد العزيز بغصه : لا تبكي خلاص حرقتي قلبي الله يخليكي اسكتي خلااااص ..
فاتنه : عزوز ليييه علقتني فيك ليييييه .. والله مااشوف حياتي الا معاك ..وربي ماحبيت دنيتي الا لانك فيها ..
عبد العزيز تنهد : ايش اسوي يافتو قوليلي .. انا تعبان اكثر منك ..

فاتنه بجرائه ودموعها لسه تنزل : نتزوووج ..
عبد العزيز باستهزاء : نتزووج ؟ قوليلي كيف وامك مو راضيه و .............
فاتنه بهمس متردد : بدون علم امي ..
عبد العزيز اتفاجأ : كيييييييييييييييييف ؟!
فاتنه رجعت تبكي : ايوا بدون محد يدري مايهمني خلاص .. حياتي زي قلتها بدونك مني مستعده اعيش المـوت هادا ..
عبد العزيز : بس يافاتنه دا شي مستحيل ..
فاتنه : يعني ماتبغاني ؟
عبد العزيز : ماابغاكي ؟ يابنت وربي انتي كل شي فيا ..
فاتنه : خلاص اجل ليه مستحيل ؟
عبد العزيز : لانك بنت ؟ وبتتزوجي من ورى اهلك .. حرام يافاتنه والله ماراح نتوفق بزواجنا وبعدين خطر عليكي وعلى سمعتك اشبك انتي ؟
فاتنه وصوتها بدا يروح : طيب قلي ايش الحللللللل تكلم ؟
عبد العزيز : ..................
فاتنه : ليه سكت ؟ لهالدرجه مستصعب انك تضحي بشي عشاني وانا مستعده اضحي بأهلي وبكل شي عشان اكون معاك ..
عبد العزيز بهدوء : حبيبتي لا تقولي كدا .... انا حاكلم اخوكي لآخـــر مرهـ واذا رفض ساعتها بفكـر ..
فاتنه بخوف : لا لا لا تكلمو ولا شي خلاص مابغه ..
عبد العزيز : ليه خايفه ياقلبي .. جاي اخطبك بالحلال فيها شي ؟
فاتنه : مافيها شي بس اكيد حيشكوآ .. 3 مرات تخطبني ومصمم على دا الشي يعني اكيد بيننا شي ..
عبد العزيز : لا تخافي ما......
قاطعتو : لا انسسى ولا يخطر على بالك تكلم فراس .. خلاص والله حيشكوا فيا مو منطقي الي بتسويه ..
عبد العزيز : يعني الي تفكري فيه انتي هوا المنطقي عندك ؟
فاتنه بحزن : اذا كل الدنيا ضدي واهلي حرموني من السعاده الي اتمناها . فـ هآدا هوا المنطق بعينو ..
عبد العزيز : وايش مخططه بالضبط ؟
فاتنه : اهلي حيسافروا كلهم بعد اسبوع ...... ووقتها تجي تاخدني ونملك ..
عبد العزيز : طيب ولمن يرجعوا اهلك ؟
فاتنه بتردد : عادي اشوفك الويك اند و ........
عبد العزيز تنهد : والله ماني عارف .. افكارك مجنونه ويبغالها تفكير ..
فاتنه بقهر : خايف على سمعتك وعلى زوجتك .. وانا الي .........
عبد العزيز قاطعها بعصبيه : انتي كيف بتفهمي وبعدين معاكي .. انا احبك ياغبيه ومايهمني شي قد ماانتي تهميني فاهمه ولا لاء ؟
فاتنه تبكي : طيب لا تعصب ..
عبد العزيز بحنيه : اسف حبيبتي خلاص لا تبكي ..... والي تبغيه بيصير ..
فاتنه بفرحه مقتوله : يعني موااافق ؟
عبد العزيز ابتسم : موااافق ..
فاتنه ابتسمت بسعاده : اخييييييييييرا ياعزووووز ..
عبد العزيز : الله لا يحرمني من هالابتسامه ..
فاتنه : وي ايش عرفك ؟
عبد العزيز : هههههه احس فيكي ياعمري ..... يلا قلبي سكري دحين وانتبهي لدراستك ..... انجحي وجيبي معدل حلو ..
فاتنه هزت راسها وكانه يشوفها : من عيووووووني ..
عبد العزيز : يلا قلبي اكلمك بعدين ..
فاتنه : ان شاء الله ... باي
عبد العزيز :الله يحفظك ..
سكرت منه وهيا الدنيا مو شايلتها من الفرحه الي تحس فيهـآ ..
ومع كدا الخوف ساكن أعمـآقهـآ من المستقبل المجهـــوول ؟!

" واي شي بدآيته خطـآ نهـآيته أكيد خطآ " .....!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;






التوقيع :






قديم 18-10-2009, 10:23 PM   رقم المشاركة : 146
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

بعد العصـــــر ..

جـود وصلـت لبيت حـلآ ومعاهـآ سعود .. والي حابه تعرف صاحبتها عليـــــه ..
سعود يشد عبايتها : هادا بيت مين ؟
جود تسكته وهي تشوف الباب ينفتح : بيت صديقتي اسكت ..
الخادمه : اهلن مدامم زوووود اتفززل ..
سعود : زووود ههههههه
جود : هههه انطم وادخل ..
دخلوآ للقصــر وسعود عيونو طايره .. يطالع يمين وشمال .. منبهر بمساحة القصر الواسعه والسقف العالي والنجفات المتدليه من اعلآآهـ وكلها كرستالات لامعــه .. طول الشبابيك والستاير الفخمه من اعلى السقف الى نهاية الشبـآك ..
جود تسحبه من ايده وتقعده ع الكنبه : فضحتنا وش فيك تناظر كذا مثل الخبل ..
سعود : وااااو بيتهم مرررررررررررررررررررررررررره كبير وحلوووو ..
جود ابتسمت : قول ماشاء الله
سعود : ماشاء الله ..
جود : يلا الحين بتجي صديقتي واعرفك عليها اوووكي ..
سعود : ايش اسمها ..
جود : اسمها ........
قاطعهم صوت حلا جاي من بعيد : هلا والله تو مانور البيت شرفتو ..
جود وقفت وسلمت عليها : هلا يادبه شلوونك ..
حلا بنعومه : بخير وانتي ؟
جود : تماااام ..
حلا ابتسمت وهي تطالع سعود : اممم اكيد هذا سعود اخووك الجديد ؟
جود : هههههه ايه بالله عليك مو يخبل ..
حلا باسته على خده : ماشاء الله يززززنن .. كيفك يابطل ؟
سعود : طيب..
حلا : دوووم ان شاء الله ...... اتفضلووو ( نادت بصوت عالي ) سوونيا ..
جات الخادمه : ايه مدام ؟
حلا : وش تشربون ؟
جود : امممم انا عن نفسي ابي عصير ليموون .. ( طالعت سعود بحنان ) وانت ياقمر وش تبي ؟
سعود يوشوشها في اذنها : كووولا ..
جود : ههههههه لا توك شارب واحد بالطريق ..
سعود : الا ابغااااه ..
حلا : ههههه خلاص جوجو خليه يستاهل كولا وشوكلاته بعد ..
بعد ماراحت الخادمـه ..
حلا : اممم تطلعون فوق ؟ مافيه غير امي وسارونه ..
جود وقفت : اووكي يلا ..
طلعوا لفوق .. الصاله كانت فاضيــــه ..
ودتهـم للصـآله الثـآنيه الكبيره الي بنهاية الدور الثـآني والمطلـه على الدور السفلــي بشكل دآئري ..
وقفت ساره مبتسمه اول ماشافتهم ..
جود ابتسمت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جود سلمت على ساره وام حلا وجلسوآ سوووى ..
ام محمد : هلا بنيتي شلوونك وينك ماعاد نشووفك ؟
جود : الحمد الله خالتي والله انشغلت شوووي مع الوالده ..
ام محمد : الله يحفظها لك .. كيفك وكيف ايامك وش مسويه ؟
جود : والله تمااام عايشين ..
ام محمد ابتسمت : الحمد الله .. ( اشرت على ساره ) هذي ساره بنت عم حلا اكيد تذكرينها ..
جود : اييييه ولو .. شلوونك ساره ؟
ساره : بخير كيفك انتي ؟
جود : الحمد الله ..
حلا : هههههه يلا بطلوا رسميـآت ..
ام محمد وهي تبتسم لسعود : ومين هالشاااطر ؟
سعود بخجل : انا سعود ..
ام محمد : ماشاء الله قممممر الله يحفظك حبيبي .. شلونك ؟
سعود : بخير ياخاله ..
ام محمد مدتله ايدها : تعال اجلس جنبي ..
سعود انحرج ولصق جسمه في جود ...
جود بهمس : روح ياقلبي ماراح تاكلك ..
سعود بصوت واطي بالكاد ينسمع : مابغه بقعد معاكي ..
جود ابتسمت : اوكي . ههههههه معليه ياخاله تدرين اول مره يشوفكم ومستحي ..
ام محمد : ماعليه حبيبتي .. هذا اخووك ؟
جود انحرجت : ايه اخوووي ..
ام محمد : ماشاء الله بس ماتشبهون لبعض ابد ؟
جود ترقعهـآ : ايه لاننا موب اشقاء ..
ام محمد : اهاااا يلا الله يخليكم لبعض ( وقفت ) انا بروح عندي شغلات بخلصها .. خذو راحتكم البيت بيتكم ..
جود : تسلمين ياخاله ..
راحت ام محمد وتركت البنات بالصااااله ..
حلا : وش فيكم ساكتين .. اقوول تعالو ننزل اوريكم الديكـــووور ..
نـزلوا البنـآت وانبهرووآ بفضـآعه الديكور والجــو مررره رهيـــب ..
جود : مرررررره نايس ماشاء الله ..
ساره : ايه والله يجنن حيييييل ..
حلا وهي تأشرلهم ع المكان : بس لسه باقي شغلات ماخلصناها .. اممم الكوشه جاهزه بس باقي يجو يركبوونها .. والورود لازم تجي بنفس اليووم اممم واجهزة البخاار والفقاعات بكرا بتوصل .. وايش بعد .... ايه الليله بيجون يركبون الاناااره واللمبات الملونه ..
جود : هههههه لسه مشوووارك طوويل ..
ساره : يلا الله يعينكم بس راح يطلع كول ..
حلا : ان شااء الله ..
وفي كلامهم هذا .. دخل عليهـم شخص غير منتظـــرر ..
نواف وهوا يدف الكراتين لداخل الصاله المغلقه الي فيها البنات : حلووله تعالي ساعديني ..
حلا اتفاجأت .. كانت بتتكلم قبل لا يدخل بس خلاص قدهـ وصل لعندها .. رفع نفسه وانصصصصدم ؟!
ساره انحرجت ووجهها تقلب الاان .. ارتبكت ورجولها ماعادت تشيلها .. دق قلبها بقوه ..
ونواف واقف مبلــه في الي قدآآمــــه ..
جود ... حبيبته ونور عينـــه ..
كانت واقفه بجمالها البريء وطبيعتها الجذابه وتناظره والابتسامه مرتسمه على شفايفها وغمازتها الوحيده بارزه ومحليتها اكثر ..
نواف بلع ريقه وهو ينتبه بوجود سـآره ..
نزل راسه بسرعه ....... حبيبته / / زوجــة المستقبل ..... مع بعض بنفس المكـآن ..
جود :: الي اختارها قلبــــه ..
ساره :: الي اختاروها له اهلـــه ..
صعــب التفكير .. صعب اتخااذ القرار ..
فاق على نفسه على صوت حلا تصرخ : نواافوه وش فيك اطلع يلااااا عجبتك الشغله ..
نواف انحرج وابتسم وهوا منزل راسه : اسف مادريت انكم هنا ..
طلع بسرعه وصوورة الملاك الي يعشقهـآ بجنون عالقه بذهــنـه ..
مشـى بيطلع لفوق .. وباله مو معاه .. سرحااان بعيد ..........
صقع بجسم صغير وسمع صرخه طفوليه متألمه ..
نواف استغرب ونزل لمستوى الولد الي طاح ع الدرج : معليه مانتبهت فيك ..
سعود ماسك ذراعه بألم : طييييب ..
نواف : يألمك ؟!
سعود هز راسه ببراءه ..
نواف ابتسم ورفع كم التي شيرت حق سعود وتحسس مكان الألم : هناا ؟
سعود تعور : ااااااااااااااااااي ..
جود قلبها طاح : هذا صوت سعود ؟؟
طلعت تجري لبرى وشافته قاعد ع عتبة الدرج وجنبه نواف : سعود حبيبي شفيييك ؟
سعود يوقف ويركض لعندها : طحت وتعوورت ..
جود نزلت لمستواه : وين تعورت ؟
سعود ماسك ذراعه : مرررره يعوورني ..
جود باست خده : خلاص حبيبي لا تبكي تعال احط لك ثلج عليها ..
قرب لعندهم وهو مستغرب وبنفس الوقت خايف ع الصغير المسكين : لا تحطين ثلج مابينفعه ( طالع في سعود بحنيه ) تعال معي ..
سعود هز راسه باعتراض : انت عورتني ماني رايح معاك ..
نواف نزل لمستواه وصار هوا وجود قبال بعض مباشره وبينهم سعود : انا اسف ماشفتك تعال معي شوف ايدك شلون صايره زرقا ..
جود بقلق : طيب وش صارله ؟
نواف تنهد وهو يتأملها ويلاحظ خوفها وارتباكها >> اااهـ ياناس وش اسوي بعمري .. اذوب انا ان شفتها << ..
جود ابتسمت في نفسها على نظراته المتلهفه والمتأمله فيها : نوواف ؟
نواف انتبه وابتسملها : عيوون نواف ..
جود انحرجت >> موو قدام سعوود ياربي ماتعرفه هذا سووسه << ..
سعود مبسوط عليهم .. رجع شويه على ورى وخلاهم مقابلين بعض وهوا يتفرج عليهم يضحك ..
نواف بهمس : فديت الخجلان ياناس ..
جود بنفس الهمس : مو قدامه ذا البلشه ..
نواف بلع ريقه : اشتقتلك ..
جود حمر وجهها وماقدرت ترد عليه .. وقفت بسرعه تتدارك الموقف .. وهوا وقف معاها بنفس الوقت ..
نواف ابتسم والتفت لسعود شافه يضحك : هههههه الحين راح الألم الي فيك هااااه ؟
سعود قطب جبينه ورجع يمسك ذرااعه ويتألم بتصنع : لا لسسه يعوور أأأأأه ..
جود : هههههههه ياحبي لك ..
نواف التف لها بخبث : انا ؟!
جود رفعت حاجبها : لا طبعااا ..
نواف يقلدها : وليه لااااااا طبعا ؟؟
جود بجراءه قربت عنده وهمستله : لاني ماأحبك ..
نواف فز قلبه بقربها ..
جود وهي تمسك ايد سعود وداخله لجوه عند البنات التفتت عليه وكان لسه يناظرها بشوق .. حركت شفايفها بصوت خاافت : اموووت فيــك ..
دخلت تركض لجوهـ وتركت نواف في حاله يرثى لها ..
سريعه دقات قلبــــه .. وتنفسه اسرررع .. ابتسم بأمل : الله لا يحرمني منها ولا من حبهـآآآآآ ..
شال نفسه وطلع لغرفته وافكارهـ كلها متعلقــه فيها هيا وبـــس ..




.
.






التوقيع :






قديم 19-10-2009, 02:48 PM   رقم المشاركة : 147
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يعطيك العافية يالغلا

احداث ولا اروع

وبنتظار التكملة






قديم 22-10-2009, 02:26 AM   رقم المشاركة : 148
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

*&* الجـزء الثـآني والعشرون *&*

الخميــس .. 8:00 مسـآءآآآ ..

تنهد بضيـقه وتمدد على سريرهـ ..
ياربي إلي سويته صح ولآآ غلط ؟
يعني كان لازم اسمع كلام رائد وامشي ورى تهورهـ وافكآره ..
بس مآفيه حل غير كذااا وانا لازم اخلص الموضوع بسرعه ماعاد فيه وقت ..
الملكه باقيلها اسبوعين ..
يآآآرب إستر وش بيصير بعد ..

قطع عليه افكآره صوت الجووآل .. مد ايدهـ يرد عليه واتفاجأ بالاسم " غرام " ..؟!
اتررد .. يرد عليها ؟
بس اكيد راح تبكي وتحاول تفهمه الي صار ؟
وهوا بالمره ماله خلق احد ..
بس لازم ينهي الموضوع معاها قبل لا يفوت الاواان .. والي بدأ فيه لازم ينهيـه ..
فيصل تنحنح ورد بهدوء وبرود : ايه نعم ؟!
من الجهه الثانيه .. صوت شهقات خافته ؟!
فيصل عدل جلسته .. وبتردد : غـ .. غـرام ؟!
غرام بصوت متحشرج : فيصل اسمعني تكفىى ؟!
فيصل : اقوول .. اسمعيني يابنت الناس كل الكلام الي ابيك تفهمينه وصلته لك اختي .. واذا ماتفهمين بالكلام بتصرف مـ.........
غرام قاطعته وهي تبكي : لا لا فيصل بس صدقني والله ماعرفه هو ..........
قاطعها بعصبيه : الظاهر ماينفع معك الكلام ؟!
غرام بقلة حيله : طيب شنو اقول لابوي ؟
فيصل تنهد : تصرفي بعقلك ..
غرام بتردد وصوتها لسه مخنوق وفيه بحة البكآء : انت مو مصدقني ؟
فيصل تأفف : عندك يومين بالكثير لو ماتم الموضوع بيكون لي تصرف ثاني .. مع السلامه ..
سكر في وجههـآ .. وتركها غارقه في دموعها وآهآتهـآ ..
غرام تحاول تمسك دموعها : انا وش فيني خايفه كذا ؟! مو انا الي كنت اتمنى اتخلص منه اليوم قبل بكرا ؟

ليه متضايقه عشااانه وابيه يصدقني .. معقوووله اكون ؟!
لا لا مستحيل انا ماأحبه ولا عمري حسيت معاه بهالاحساس .. كنت ادري اني بتزوجه بس عمري ماحبيته مثل أي وحده تحب خطيبها ؟!

قعدت ع السرير باحباط تطالع في جوالها وتقلبه يمين ويسار .. محتاره وتايهه .. مو عارفه ايش الحل الأنسب ..
تحس بضيقه وتتمنى انو فيصل مايتركها ..
يمكن عشان صورتها لا تهتز قدام اقآربها ؟!
دخلت عليها اختها برجه وهيا مبسووطه : غرااام شووفي ..
غرام بدون نفس : وشو ؟
غلا ابتسمت وجلست جنبها وهيا توريها الكرت تبع الملكه ..
غرام اخذته بيأس وطالعت فيه وعلى شفايفها شبه ابتسامه : حلو ..
غلا : أي نووو مره رهيب ..
غرام طالعت في عيون اختها بحزن وقالت بنبره هاديه : بس لازم تحذفون اسمي واسم فيصل منه ..
غلا ماستوعبت : ايش ؟
غرام بصراخ : قلتلك احذفو اسمي واسم فيصل ..
غلا استغربت صراخها وانفعالها .. وماصدقت كلامها اكيد انجنت : انتي وش تقولين ؟
غرام وقفت : انا الحين نازله اكلم ابوي وماني ماخذه فيصل ..
غلا : هههههههههههههه
غرام اتنرفزت : وش الي يضحك .. اطلعي مره ترى ماني رايقه ..
غلا وقفت وقالت بعقلانيه : غرام انتي تدرين انه هالشي مستحيل يصير وابوي لو حصل ووافق خالي مستحيل يرضى بالخرابيط الي تفكرين فيها .. واذا اصريتي بتصير مشاكل مالها اول ولا تالي .. اعقلي واتمسكي بفيصل تراه ولد خالك وبيصونك ويحطك في عيونه ..
غرام تنهدت >> والله ماتدرين عن شي ولا انتي بنفسك تشجعيني ع الي بسويه << ..
غلا ابتسمت بهدوء وطلعت من الغرفه : الله يهديها بس ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;
وصـل للمستشفـى وبايدينه رجفه غريبه ..
سكر السياره وتقدم للبوابه ..
دخل منها وفي نفسه قرر ينهي دا الموضوع ويقفل عليه وينساه تمآمـآ ..
راح للريسبشن وابتسم : السلام عليكم ..
التفتت عليه وابتسمت من تحت نقابها : وعليكم السلام .. امر اخوي ..
رائد : لو سمحتي ابي رقم غرفة المريضه نجود الراسي ..
نوف رمشت بعيونها وقالت بعدم استيعاب : مين لو سمحت ؟
رائد استغرب : نجود الراسي .. رقم الغرفه اذا تفضلتي ..
نوف بلعت ريقها >> هذا وش يبي ليه يسال عنها وش يعرفه فيها ؟ وبعدين شكله مو راعي سوالف وولد عز ونعمه وش يبي بنجود يسال عنها .. غريبه ؟؟ <<
رائد شافها طولت وبدا يعصب : لو سمحتي انا مستعجل ؟
نوف هزت راسها تنفض الافكار الي تسللت لمخها وردت عليه بهدوء وهي تسوي نفسها تشتغل بالكومبيوتر لانها عارفه اختها طلعت من كم يوم : والله اسفه اخوي المريضه غادرت المستشفى من فتره ..
رائد بصدمه : وشو ؟؟
نوف : مثل ماسمعت ماهي بالمستشفى ؟
رائد : طيب ماعندك أي رقم مسجل لها ؟
نوف بانفعال : انت وش تبي منها ؟
رائد رفع حاجبه مستنكر : وانتي ليه تساليني .. هذا شي مايخصك انا سالت عن المريضه جاوبيني على قد السؤال اوكي ؟
نوف انحرجت : مو مسجله أي ارقام هنا ..
رائد ضرب على الريسبشن بخفه : اووووكي وين بتروح مني .. مشكوره اختي مع السلامه ..
نوف حاولت تستوعب او تفهم الموضوع بس مالقتله أي مببرات ؟!
تنهدت وطالعت ساعتها _ 8:15 المسآء ..
اخذت شنطتها ولبست العبايه واستاذنت من صديقتها الي معاها عشان انتهى وقت دوامها ورجعت للبيت تعبانه ..
قبل ماتدخل للشقه فكرت تتطمن على عادل ؟!
يآترى وش صار فيه وش حآله ؟!
دقت عليه الباب ومن بعد دقتين فتحلها ومن شافها ابتسم : هلا خاله طمنيني شلون ابوي ؟
نوف ابتسمت تريحه : لا تخاف ابوك مافيه الا كل خير وان شاء الله بكرا اذا تحسنت حالته بخليك تشوفه ..
عادل : من جد ؟
نوف : ايه .. والحين قولي انت وش مسوي ؟
عادل : الحمد الله ..
نوف : انت ماعندك خوات ولا اخوان او أي احد يقربلك ؟
عادل باحباط : الا عندي اختين واخ كلهم متزوجين ومانشوفهم الا مره كل سنه ..
نوف ابتسمت بحزن : طيب اكيد مشغولين ؟
عادل يجاريها : ايه على قولك ..
نوف : اممم طيب وش رايك بسوي كبسه تتعشا معي ؟!
عادل بتردد : لا انا عندي اكل بالبيت ..
نوف ابتسمت وحست على نفسها مهما كان هذا غريب وماهو صغير كفايه عشان تدخله لشقتها : طيب خلاص انا بسويها وبرسلك تاكلها هنا على راحتك ..
ودعتـه ورجعت لشقتها وفي راسها الف مليون فكره وسؤال مو لاقيتلهم اجابه .. محتاره بمعنى الكلممـه ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
;;;;;






التوقيع :






قديم 22-10-2009, 02:36 AM   رقم المشاركة : 149
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" جــــدهـ " ..

صحت من النوم على صوت الجوال ..
تثاوبت وردت وهي مغمضه عيونها : ايوووا ؟!
جاها صوته الي تعشقه : يالبى النايمين انا معليه ياقلبي ازعجتك ..
ميار فاقت وعدلت جلستها : اهلييين مجودي ..
امجد ابتسم : ياعيون مجودك انتي كيفك حياتي ؟!
ميار : تماام كيف انتا ؟
امجد : بخير ياقلبي .. غريبه نايمه دا الوقت توقعتك صاحيه ؟
ميار باستغراب : ليه الساعه كم ؟
امجد : 8 ياحلووه كل دا نوم ياحبي ؟
ميار : ههههههه والله راحت عليا نومه امس مانمت كويس وقلت اتمدد شويه ..
امجد : نومة العافيه ان شاء الله ..
ميار : الله يعافيك ..
امجد : وكيفها اختك دحين ؟
ميار بحزن : ماتحسنت على حالها ..
امجد : الله يقومها بالسلامه ان شاء الله لا تشيلي هم شده وتزول باذن الله ..
ميار ابتسمت : الله يسلمك ياقلبي ..
امجد : وهـ وهـ ياناس ( تنهد ) فديتك وفديت قلبك الطيب ياشيخه ..
ميار بخجل : تسلم ... تيب حبيبي انا بقوم اخدلي شاور واكل لي لقمه وارجع اكلمك ..
امجد : حمام الهنا ياروحي والف عافيه على قلبك ..
ميار : تسلملي يارب ..
امجد : يلا تيك كير اوووكي ..
ميار : ان شاء الله وانتا كمان ..
امجد : من عيوني .. باي ..
ميار : باي ..
سكرت منـه وابتسمت بحلم >> آآهـ ياقلبي خلاص مني قادره اصبر اموووت فيه << ..
دخلت للإتوآليت " وانتو بكرآمه " واخدتلها شاور ونزلت تتعشا ..
دخلت للصآله ومآلقت إلآ سآمي متمدد ع الكنبه ويتفرج ع التي في ..
ميار : مساء الخير ..
سامي ابتسم : مساء النوور.. مابغيتي تقومي ؟
ميار جلست جنبه : هههه راحت عليا نومه .. كيفك ؟
سامي ابتسم غصب عنه : بخير ..
ميار ربتت على كتفه : لا تشيل هم ياسامي قريب ربي بيفرجهاا ..
سامي تنهد : اااهـ بس لو اعرف ليه مها سوت كدا .. ايش الي كان جابرها على طريق الحرام واحنا مو مقصرين معاها في حاجه ليه حطت راسنا بالتراب آآآآهـ بس لو اشوفها راح اذبحها بيديني ..
ميار : لا تقول ياسامي مهما كان هادي اختك وكل انسان يغلط وهيا صغيره وماتعرف عن الدنيا شي اكيد صاحبات السوء دلوها لدا الطريق الي كانت غافله عنو .. انتبه ياسامي لا تسوي شي قبل لا تعرف اسبابو وتدرسو مزبوط .. لا تضيع اختك من يدك على غلطه لو كانت كبيره بس بجهل او بفضول منها لتجربة هالشي .. والغلط قبل مايكون فيها يرجعلنا بالبدايه .. من فين كانت تجيب الفلوس ؟ كيف كانت تطلع وتجي ومحد سآئل عنها ؟ محد لاحظ عليها دا الشي الا لمن اخدناها للمستشفى .. غلطتنا ياسامي قبل لا تكون غلطتها محد اهتم فيها ولا فتحلها قلبو ووجهها للطريق الصح وحذرها من شياطين الانس الي وصلوها للي هيا فيه ..

سامي ابتسم وحس بالراحه من كلام اخته : الله يسهل ..
ميار ابتسمت : فين ماما ؟
سامي : ماتعرفيها يعني من صار الي صار وهيا في غرفتها وماتبغه تشوف احد ..
ميار : لا حول ولا قوة الا بالله .. ربي كريم ..
سامي : ونعم بالله ..
ميار بتردد : اولاد عمي يدروا بلي سار ؟
سامي : لاااا واصحك تقوليلهم فاهمه .. نشمت خلق الله فينا وبالذات عيال عمي الي يستنوا الزله مننا عشان يمسكوها علينا ..
ميار : طيب..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;
في بيت " فـــرح " ..

دخلت لغرفة اختها مبتسمه وتحس براحه غريبه : فجوره
فجر طلعت من الاتواليت " وانتو بكرامه " : هلااا
فرح قعدت ع السرير : اقوولك .. انتي جيه معانا ؟
فجر ابتسمت : فين ؟
فرح استغربت : المانيا ؟
فجر : ايوا ان شاء الله بس بزبط اشغالي وارتب اموري الكم يوم دي وجايه معاكم اكيد ..
فرح : الحمد الله على بالي بتقعدي هنا زي كل مره ..
فجر : هههههههههه انتي عارفه الشركه ومشاغلها بس دي المره حابه اغير جو وان شاء الله الشغل بيمشي تمام ماعليه ..
فرح بينها وبين نفسها >> الشباب طول بعرض.. والبنت الي ماسكه شركتهم وحلالهم والله اخر زمن << ..
فجر : وفتوشه ؟
فرح هزت راسها : والله مادري عنها دي البنت مره غريبه ..
فجر : الله يهديها كل مالها بتبعد عننا ولا حتى لها حس بالبيت ..
فرح >> وانا الي بعرف ايش الي فيها بالضبط ..؟! << ..

وفي غرفه أخرى ..
جآلس ع السرير وقدامه اللاب توب ..
باله مشغول في دراسته والشركه وحياته ..
يحس انه مو قادر يستمتع بطعم الدنيا او يعيشها زي أي انسان تاني ؟!
مع انه كل شي متوفرله .. وطموحه بدأ يحققه وتعدى اول خطوه ..
ومستقبله مضمون ..
كل شي مهيء له .. بس قلبــــــه هو الي واجعه ؟!
** في نفسه **
اش مشكلتك ياقلب ؟!
ليه شايل هـم كبير انتا مو قدهـ ؟!
ليه تحس بضيقه وخنقه ووحدهـ ..
يمكن اكبر همومك انه ماعندك هـــم ؟!
آآآهـ يارب طفشت من حياة الدراسه والشغل والاصحاب .. ابغه شي جديد ابغه اعيش حياه تانيه
حيآه أحلى من الي انا عايشها بكثير ..
بس كيف ومتى ومع ميــن ؟!

تعب من التفكير وسكر اللاب توب وطلع للبلكونه يغير جوو ..
الجو كان رطب بس فيه هوآء ..
جلس ع الكرسي وولع سيجارته ..
بس وصل لإذنه صوت مو غريب عليه ابدااا ..
صوت وحده من اخواته ..
وقف وقرب من حافة البلكونه عشان يسمع كويس ..

<><><><>

حبيبي خلاص احنا اتفقنا صح ولا لاء ؟!
لاء ماليا صلاح انتا وعدتني وبعدين تفاهمنا على كل حاجه ليه تحب تعيد وتزيد ؟!
من جد ؟؟
ياعمري الله لا يحرمني منك والله امووووووت فيك ..
ان شاء الله من عيوني اصلا باقيلي كم صفحه واخلص ..
تسسلملي بس اخلص حأكلمك اوكي ..
يلا باي ..

<><><><>

<><><><>

وقف شويه مصدوم يحاول يستوعب الي سمعه ..
ويميز الصوت ..
فاتنه ؟! كيف مستحيل ايش بتسوي ومين دا الي تكلمو ؟!
فاتنه الهاديه الرقيقه الي مالها حس يطلع منها دا الشي ..
اخد نفس وهوا يشد قبضة يده بقووهـ يحاول يمسك اعصاابه ..
>> لا يافهد مو دحين لا تسويها .. لا تكلمها دي الفتره .. وقت اختبارات ولا تشتت تركيزها وتضيع دراستها ..
هيـن يافاتنه انتي بس خلصي اختباراتك وحسابك معايا مالو اااخـر .. <<

زادت الضيقه والطفش الي يحس فيه .. جو البيت كتمه ويضايق وزياده على كدا اختـه الي تكلم من وراهم ..
الي كان متوقعها اهدأ واعقل وحده من اخواته يطلع منها كدا ؟!

>> بس هين قاعد على قلبك ونشوف اخرتها ومين يطلع الزفت الي تكلميه << ..

تأفف وطلع من الغرفه ..

::

وفي غرفه ثآنيه من البيـت ..

>> انا ليه رافض فكرة زواجي من ملاك ؟!
بنت كامله والكمال لله ويكفي اني اعرف اخلاقها كويس ؟!
بس فيه شي في قلبي رافضها يمكن لاني احسها زي اختي ؟!
ولا عشاني مجبور عليها ؟!
والله ماني عارف ايش اسوي ولا كيف اوقف بوجه امي ..
والله ماقدر ازعلها بس هيا الله يهديها تحب تمشي كل شي بكيفها ..
يارب خيرتك .. <<

طلع من الغرفه بعد ماغير ملابسـه ..
سكر الباب وابتسم لمن شاف اخوهـ واقف عند الاصنصير بس مبين عليه العصبيه والضيقه ..
فراس : هلا والله ..
فهد لف لناحية الصوت وابتسم على خفيف : هلا فيك ..
فراس قرب لعنده : اشوفك لابس طالع مكان ؟
فهد : ايوا طفشان وجو البيت يجيب الهم .. تطلع معايا ؟
فراس ابتسم : قداااام ..

****************************






التوقيع :






قديم 22-10-2009, 02:49 AM   رقم المشاركة : 150
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" الريـآَض " ..

بعد مآرجعت من بيت صاحبتهآ .. غيرت ملابسها وكانت بتنزل تتعشا بس ...
رن جوآلها بنغمه غريبه ..
هزت كتوفها باستغراب وردت ..
جود : الووو ..
الطرف الثاني : الو ..
جود دق قلبها وابتسمت : نواف ؟!
الطرف الثاني بجاذبيه : يا عيون نواااف ..
جود بخجل : اهلين ..
نواف : كيفك ؟!
جود : اممم توني كنت عندكم ..
نواف : ههههه ادري ياقلبي بس بعد ابي اتطمن عليك ..
جود بابتسامه : بخير انت شلونك ؟
نواف : واحد يسمع صوتك وشلون بيكون ؟! ( ابتسم ) بس تصدقين اشتقتلك ..
جود رفعت حاجبها وهيا مبتسمه : لا بالله ؟!
نواف بهمس : وربي اشتقتلك موت ..
جود بدلع : وانا بعد ..
نواف >> ياحياتي انتي << : الا وش فيك اليوم تتهربين مني ؟
جود : انا ؟؟!
نواف ابتسم : ايه انتي .. امممم يعني مو بالعاده تتعاملين معي برسميه ..
جود : ههههههه طيب اصبر علي توك راجع من السفر ..
نواف : هههههههه فديتك ..
جود وقفت قدام الشباك وهي تلعب بخصله من شعرها : وشلون بريطانيا وحياتك هناك مرتاح ؟!
نواف : ايه الحمد الله ( قال بخبث ) والبنات وهـ يالبى قلوبهم يفتحون النفس ..
جود : نععععععم ؟!
نواف بمكر : وش فيك ؟
جود : ولا شي ..
نواف : تغارين ؟!
جود : لااا اغار على وشو من حلاتك ..
نواف بخبث : اكيييييييد ؟!
جود ابتسمت : ايه اكيد لاني واثقه فيك ومستحيل اغار ..
نواف >> قوولها يانواف هذي فررصتك << : وانا بعد واثق فيك يا .... ياحبيبتي ..
جود وقفت ايدها عن الحركه لثواني وصدى هالكلمه يتكرر في اذنها بدون توقف .. هو يحبها مثل ماتحبه ..
ابتسمت بارتباك وماقالت شي تحس تنفسها سريع ..
نواف : جود ..
جود بصوت خافت : هلا ..
نواف : بقوولك شي وابيك تفكرين عدل ..
جود : قـ .........
طق طق طققق << دقة الباب ..
جود بسرعه : نواف اكلمك بعدين اوكي ... باي
نواف تنهد : باي ..
جود تأففت >> ياربيه هذا وقته << .. فتحت الباب الا وبسعود قدامها .. سحبته لداخل الغرفه بقهر : هذا انت يازفت على بالي امي ..
سعود : هههههههه ايش كنتي تسوي عشان تخافي كدااا ؟!
جود : يالقافتك مالك خص قوولي الحين امي وينها ؟
سعود : ماما ارسلتني عشان اناديكي تتعشي ..
جود ابتسمت : اوكي الحين نازله ..
طلع سعود وهي لحقته ..

::

ماسك الجوال ومقهور من الي صار >> انا الي بسويه صح ولا غلط اقوولها ولا انسى الموضوع ..
انا ادري بكل شي من قبل لا اشوفها واحبها بس وش اسوي قلبي يحبها ويبيها ..
وساره المسكينه وش ذنبها بلي يصير .. متعلقه فيني ومنتظره اليوم الي اجي اتقدملها فيه ..
بنت احلامها وامالها علي وبالنهايه اكون لغيرها ؟!

بس ماهي غلطتي .. غلط اهلي واهلها .. وافكارهم الي مستحيل يغيروها ..
انا ابيها والله ابيها وماتخيل اكون لغيرها .. راح اكلم امي والي فيها فيها << ..

اندق عليه الباب ورد بضيقه : ادخل ..
دخلت مبتسمه وبايدها كوب نسكافيه من ابداعها كالعادهـ : مسااااااءك عسسسسل ياعسسسسل ..
نواف ابتسم : هههههههه يمسيك بالخير ان شاء الله .. غريبه وش عندك ..
حلا ناولته الكوب : لااا بس ابيك تذوق هذا من يدي وماما مره عجبها ..
نواف : هههههه اكيد دامه منك ياقلبي انتي ..
حلا ابتسمت بدلع وجلست جنبه : ايه وش اخبارك ؟
نواف عارف انه وراها شي : تمااام ..
حلا ابتسمت : دوووووووووووووم يارب ..
نواف : تدوم ايامك بالخير .. ايه هاتي من الاخر وش تبين ..
حلا : هههههههه يعجبني الفاهم انا .. امممم بس اذا ماعليك امر .. بليييز يعني توديني للمشغل ..
نواف باستغراب : الحين ؟!
حلا : ايييه ابي اشوف فستاني وش صار عليه ..
نواف : اقولك حلا خليها بعدين وربي ماني فايق ..
حلا : ليه وش فيك ؟
نواف تنهد : متضايق ياحلا وربي متضايق ..
حلا بقلق : سلامتك ماتشوف شر .. خير وش فيه ؟
نواف : الشر مايجيك ..
حلا مسكت ايده بخوف : نواف قولي وش تحس وش الي مضايقك ؟
نواف ابتسم : مافيني شي بس شوية ضيقه وبتروح الحين ..
حلا بشك : اكييييد ؟!
نواف : ايه اكيد .. انتي روحي شوفي شغلك وانا مافيني الا العافيه ..
حلا قامت من جنبه بتردد : طيب بس تكفى اذا فيك شي قولي ( قالت بحزن ) ماعاد اتحمل اخسر احد ثاني يكفي ..
طالعت فيه بحزن وطلعت من الغرفه .. وبمجرد انها سكرت الباب نزلت دموعها وراحت تجري على غرفتهآ ..
تركي ... وراح ..
فيصل ... وبعد بيروح منهااا ..
ابوها ... من زمان مايدري عنها ولا كانه موجود بالدنيا ..
وهذا نواف الغالي مستحيل تتخيل حياتها بدوونـه ..

قعدت ع السرير تشكي الامها للي خلقهآ وتبكي بقهر .. على حبها الي ضاع ..
و عـ الانسان الي بعمره ماحس فيها ..
حب يتيم .. من طرف واحد ..
ولد يتيم ومآت يتيم ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;
عدت السآعآت سريعـه ..
السآعـه 11:00 المسآء ..

هبطـت الطيآرهـ على أرض ميونـخ _ ألمآنيآ ..
استعدوآ الركآب للنـزول ..
ومن ضمنهـم ..
نورهـ ورآشد ونجـود ..
نورهـ وهي توقف : يلا نجود قومي ..
نجود وحقد الدنيا كله متجمع فيها من حركة اختها البايخـه ..
كانت تحسب انهم رايحـين لجدهـ .. وبمجرد ماأقلعت الطياره .. قالولهآ الحقيقه الي بنظرهـم عاديه ..
مايدروآ قد إيش هي تحترق من جوهـ ومقهورهـ على بيت الله الي كانت بتزورهـ وحرموها منـه ..
ماتبغه تسوي العمليه قبل لا تتـوب لربهآ توبه نصوحـه ..
نورهـ بعصبيه وصوت واطي : قومي يلا الناس تنتظر ورانا ..
نجود بقهر : الله لا يوفقك .. تحسبين بهذي الطريقه انك بتجبريني ارضى اني اسوي العمليه .. لاء حبيبتي لما اقول لاء معناته لاء .. والي خلقني ماني مسويه شي انتي وزوجك خططتوهـ وكل شي بيمشي زي ماأبي انا ..
نورهـ تنهدت تحاول تجاريها وتسكتها : طيب الحين قومي معي ..
مدتلها ايدها بس نجود حاولت توقف لحالها ..
نزلـوآ من الطيآرهـ ..

وبعد الإجرآئآت والعفش الي ماأخذ أكثر من ربع سآعـه ..
طلعوآ بالتآكسي للفندق ..
راشد بهدوء وابتسامه تريح : دحين لا تشيلي هم يانجود .. بنروح للاوتيل وارتاحي .. وبكرا يصير خير ..
نجود ساكته وكاتمه غيظهآ .. محد حاس فيها كل واحد يتكلم ببرود .. مايعرفوآ احساس الخوف والرعب الي هي عايشته بهالظلام والوحدهـ لحالهآ ..

نجود بتأفف : الساعه كم الحين ؟
نوره بارتباك : ساعتي ع السعوديه مـ...........
قاطعها راشد : ساعه وحده الفرق ( طالع في ساعته ) دحين 10 الليل ..
نوره ابتسمت : اها ..
مرت نـص سآعه على مآوصلوآ للأوتيـل ..
نـزلوآ من السيآرهـ ..
وبعد مآحملـوآ الشنط ع العربـه ..
راشد ابتسم وهما يدخلوآ لدآخل الفندق الفخـم والرآقي : نوره استنيني هناك شويه بخلص شغله وراجع ..
نوره هزت راسها واخدت نجود وجلسوآ باللوبـي الوآسع .. ونورهـ مبهوره بجماله وفخآمتـه والذوق الفني الي موجود بكل قطعة اثآث فيه ..
وبعد مآطلعوآ للسويت حقهـم .. الغرفه مآكآنت أقل فخآمه ورقي من مظهر الفندق الخآرجي ..
نورهـ وهي تجلس بالصاله جنب نجود : يلا قومي معي عشان تنامين و ...............
نجود بدون نفس : مالك شغل فيني ..
نورهـ تنهدت >> عمرها ماراح تتغير << : طيب عشان ادلك ع الغرفه و ...............
نجود بعصبيه وصراخ : خلاص اتركيني بحالي .. مو كفايه الي يصير معي ليه تحسسوني اني محتاجتلكم .. انا اقوى من كذا وماني محتاجه لاحد .. خلاص يكفي حرام عليكم تعبت مليت خلااااااص ..
نورهـ اتفاجأت من ردة فعل اختها العصبيه .. قررت تسكت عنها وتسيبها براحتهآ وبكرا يصير خير ..

أمآ هو ..
بعد ماطلع من الإتوآليت سمع كلام نجود وقديش هي عصبيه وماتتفهم او تتقبل أي شي ..
حس بالشفقه عليها وعلى حالها ..
رمى المنشفه الصغيره الي بيدهـ ع الكرسي وطلع من الغرفه ..
راشد بهدوء : نورهـ تعالي شويه ..
نورهـ قامت بخجل واحراج وهيا لسه بعبايتها وطرحتهآ بس شالت النقاب ..
مشت وراهـ للغرفه وقلبها يدق بسرعه وبالذات انو السويت مافيه الا غرفتين .. يعني .............!!
جلس ع السرير وابتسم بخفه : قفلي الباب وراكي ..
سكرت الباب ووقفت قدامه والخجل مقطعها مو عارفه كيف بتتصرف ولا تتعامل معاهـ ..
دحين هوا زوجها على سنة الله ورسوله حتى لو مو قدآم الناس بس بشرع ربي وحلاله ..
يعني المفروض عليها تعامله كزوج قبل كل شي ..
راشد استغرب : حتفضلي بعبايتك كدا ؟!
نورهـ وصوتها بالقوه يطلع : لاء راح افصخها الحين بس .....
راشد حس باحراجها : اوكي خدي راحتك ..
نورهـ هزت راسها ودخلت للحمام بسرعه وسكرت الباب ..
راشد : هههههههههه ياحلاوتها مستحيه ..
دخلت للحمآم " الله يكرمكم " وفصخت عبايتهآ وطرحتهـآ ..
فكت شعرها وحركتو بيدنيها ..
غسلت وجههـآ الخآلي من المكيآج ..
ورتبت ملابسها وخرجـت ..
كانت مقهورهـ كتير انه اول مره يشوفها بدون قيود وتكون بهادا المنظر ..
تمنت تكون ملكه في الجمال يوم ماياخدهآ راشد ..
ملامحها حلوه وجذابه من غير أي مستحضرات .. بس مهما كان تمنت تكون بشكل غير الي هيا فيه دحين نهائيآآآآ ..
كان معطيها ظهرهـ .. ويكلم تلفون ..
حست بارتباك وبرود في اطرافها .. توجهت لشنطتها بخفه واخذت الكولونيا ورشت على نفسها من غير لا ينتبهلها ..
انهى مكالمتـه وسند ظهره ع السرير بتعب .. ابتسم وهو يشوفها واقفه بعيد وخجلانـه ..
راشد بتردد : تعالي اجلسي ..
قربت لعندهـ وجلست قدآمه وهيا منزله راسها وتلعب باصابعها ..
راشد عدل جلسته وقرب لعندها : اشبك .. ماني غريب ..
نوره وهي ترتجف كل ماقرب منها : ادري ..
راشد >> وربي انك مخفه اثقل << بعد عنها شويه وقال بهدوء : انا بس حاب اقولك .. لا تشيلي هم اختك .. عارف انها عصبيه وانفعاليه زياده عن اللازم بس كل شي بينحل .. وراح ترضى بالامر الواقع .. انا متفق مع الدكتور وبعد بكرا ان شاء الله موعدنا هناك بيشوفها ويعين حالتها ويدينا موعد تاني نعمل فيه العمليه .. ان شاء الله سهاله بس لا تقلقي ..
نوره هزت راسها بالموافقه ..
اما هوا تنهد ورجع راسه لظهـر السرير بتعب : والله داااايخ ..
نورهـ بهدوء وقفت : طيب انا بخليك ترتاح و ............
راشد فتح عيونه : لا لا ماني نايم دحين .. طلبت عشآ أكيد ميته جوع انتي ونجود وانا كمان معدتي اتلزقت ببعضها ..
نورهـ ابتسمت : اوكي ..
كانت راح تطلع من الغرفه بس صوته وقفها : لحظه على فين ؟
لفت عليه بتوتر : بجلس مع اختي شوي ..
راشد : اهاا اوكي ( وكمل بارتباك ) وترى انا حنام في الصاله يعني خدي راحتك ..
نورهـ بسرعه : لا لا مايصير انا راح انام مع نجود وانت ترتاح هنا ..
راشد ابتسم : لا وي مايصير خلاص انا قلت بتنامي هنا وانا برى ..
نورهـ بقلة حيله : الي تشوفه ..
طلعت من الغرفه وخلتـه يفكر فيهآ .. ويفكر بشخصيتها وكيف راح يتعامل معاها ..
هل بيقدر يسعدها ويعيشها الحياه الي تتمنآهآ ؟!
او شبح " حبيبته " الخاينه بيظل يلحقه ؟!

** في نفسه **

ليه يارهآم ليه ؟!
وربي حبيتك ولين دحين احبك .. اديتك كل شي بحياتي ..
كنتي انتي دنيتي .. اشوف فيكي حاضري ومستقبلي وعمري كله ..
ليه ياآحلى حلم في حيآتي ..
آآآآهـ ياربي لو اعرف في ايش قصرت معاها عشان تسوي الي سوته ..
بس هيا خانتك ياراشد اصحى .. عمرها ماحبتك ؟!
كذآبه ؟ كل كلامها وضحكاتها وحنانها كان مجرد لعبه حقيره منهآ ؟
من بعد ماعلقت قلبك وعشمته .. جرحتك ..
آآخ بس لو اقدر انساكي واشيلك من بالي ..
احس حياتي توقفت من يوم الي سبتيني فيه ..
يآربي لطفك ..!

// قهر مآكنت أنآ أدري تعيش بقلبي كذآبه ..
قهر توي عرفت إنك على الحبلين لعآبه ..
كذب كآنت سوآليفك وكل كلمه على كيفك ..
وأنآ إلي أحسبك روحي ولقلبي اقرب إحبآبه ..
ولقلبي إقررررب آحبآبـــه ..! //






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية