العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2010, 08:27 AM   رقم المشاركة : 1
محم]11
( ضيف الــود )
 





محم]11 غير متصل

صرت من بعده جريحِ وقلبي عن غيره تسكر ( حـسـن ونــدى)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه قصة واقعية حدثت في السعودية

عام 1431هـ (2010)

لفتاة تبلغ من العمر17

في الصف الأول الثانوي،

إسم الفتاة ندى

تعرفت ع ولد إسمه حسن وعمره 22 وهو من الرياض

حبته حب خياااااالي صدق كانت تحبه و ما تخونه وتموت عليه ومستحيل يمر يوم ما تتصل فيه حتى إنه

حسن كان يحبها لحد الجنون ودايم يتصل فيها

حسن شاب هواوي لحد الجنون يعني لاحب شخص يحب من كل قلبه

حسن كان حبه لندى الحب الثاني بحياته كان يحب فتاة لاكن القدر فرق بينهم


وتم حسن سنتين يبحث عن حبيبه لدرجة ان مشاعره كادت تموت بلاا حب


لاكن حسن لديه صديق اسمه فيصل وكانو فيصل وحسن روح بجسد واحد


وفيصل مغرم ل حبيبه اسمها رنا وكانو يحبون بعض بجنون يعني رنا


وندى يصيرون حق بعض ودايم مع بعض ببكل وقت وطبعن حسسسن


لحد الان مابعد عرف ندى لاكن فيصل صديقه يعرف رنا ويحبهااااا


وندى كانت تحب شخص وخانها وانجرحت منه وتركته وفيصل كان


يكلمهاا داايم يعني يعتبرها مثل اخته ويشكي لها اذا كان متضايق


من رنا بشي ومرت الايام ندى تبي حبيب يخاف عليها ويحبهااااا


ويدلعهاا وندى كانت تقول لفيصل طبعن فيصل جا بباله صديقه وو


فيصل قال لندى انا عندي لك واحد يعجبك يعني ما يخون ابدا ووافي


ندى كانت متردده تخاف تنجرح بس من كلام فيصل الي تتعتبره اخوها

حبت حسن واهي مابعد عرفته لان فيصل قال لها كل شي عن حسسن

الموهيم في ها الوقت حسن ما كان معاه جوال كان جواله مسروووق

بعد مامر فترة على كلام فيصل لحسن ندى كانت مشتاقه تبي تسمع


صوت حبيبها حسن وكانت تعد الدقائق عشان تسمع صوته في يوم


من الأيام كلام فيصل ندى قالت له وين حسن قال ما عنده جوووال


جواله مسروق حزنت ندى وقال فيصل لندى شفتي هذا اكبر دليـــل


ان حسن مو حق بنات صار له اسبوعين بدون جوال طبعن زاد اشتياق

ندى لحسن وتمر الأيام وحسن كان واقف عند باب بيتهم وفيصل وحسن

في حاره وحده ومر فيصل بسيارته وشاف حسن واقف الساعه 12 ونص

الليل وكان الجو باارد وقف فيصل عند حسن فتح دريشة السياره قال حسن

جاه حسن فتح الباب ركب معاه سـ لم عليه قال فيصل سكر الباب بسرعه ابيك


ضروري سكر الباب حسن طبعن حسن كان ينتظر عيال عمه كانو بيطلعون للبر

قال حسن لفيصل انا مستعجل بيمروني الشباب الحين قال فيصل ابيك تكلام ندى


حسن يوم سمع ندى طار من الفرحه وزادت دقات قلبه حسن طبعن كان شايل فكرة


انه يحب من راسه بعد جرحه الاول بس فيصل ماقصر قال له ان ندى بنت حبووووبه


وتحب من كل قلبها وماتخون وووووو حسن بدا يفكر فيها وقال هذي اهي الي تستاهل


القلب -> الموهيم مانطلع من الموضوع اتصل فيصل على جوال رنا حبيبته لان ندى ماكان


عندها جوال ترن ترن -> ردت رنا حبيبته عاد فيصل بدا يقول لها كلام حلو واشتياااااااق


وبدا با الرومنسيه -> حسن المسككين ينتظر يكلام ندى على احر من الجمر لدرجة انه نسى


عيال عمه والكشته للبر وانتظر وكان يفرك بيده يبي فيصل يقول لرنا عطيني ندددددددددددى

وبعد مرور الدقائق الي كانت با النسبه لحسن كل دقيقه بيوم حان الفرج قال فيصل رنو عطيني


ندى ابيها قالت طيب -> حسن عاش با احلام ورديه وردت ندى -> فيصل الور ندو اخبارك ->

حسن يوم سمع فيصل يقول ندو زعل بدت الغيره -> الموهيم قعد فيصل يسوالف معاها وحسن


حاط اذنه عند الجوال يبي يسمع صوتها قال فيصل ندو حسن يبي يكلمك ندى حست وقتها ان قلبها


بيوقف من الفرحه والخوف نفس الوقت وحسن كان خايف بعد وما يبي يكلام ندى عند فيصل يبي


ياخذ راحته معاها وقال حسن فيصل نزلني مابي اكلام عندك فيصل قال لا لا كلام هناا ياحسن


حسن خذا الجوال وعاش بعالم ثاني...

وهنا بدا الحب!

حسن : الو مساء الخير -> اي مساء الساعه 1 وربع الليل ويقول مساء من الاحراج هههه

ندى: مساء الانوار -> وهي نفسه ماتدري شنو يقول من الخجل

حسن: اخبارك ندى ان شاء الله بخير

ندى: الحمدالله أنا بخير دامك بخير

ندى: اخبارك انته

حسن: الحمدالله

(طبعن فيصل ذبح حسن حاط اذنه ويسمع شنو يقولون )

قعدو ساااكتين شويه

فيصل : الحين انتو بتقعدون ساكتين الحمدالله والشكر

حسن: ندى اخبارك

ندى: تمام اخبارك انته

فيصل: من خلف الكواليس نعنبو داركم انتو راح الوقت وخـ لصتو رصيدي وانتم تاخذون اخبار بعض ههه

قولو شي


حسن : ندى انتي كم عمرك


ندى : 17

حسن : العمر كله

ندى: شوكرن ياحسن الا انته كم عمرك

حسن : ليش ما قال لك فيصل عني

ندى : الا بس ابي اسمع منك فيه شي


حسن : لالا ابدا انا عمري 22 ههههه كبير صح

ندى: لا با العكس احلى شي وين تشتغل انته ؟

حسن : انا متخرج وعاطل

ندى: اهااا

حسن: انتي اي صف يا ندى

ندى: كح كح


حسن : صحة

ندى: ضحكت بصوت خفيف ههههاي

حسن: كان قلبه بيوقف يوم سمع ضحكتها

حسن: الله يدوم الضحك عليك -> بس ليش تضحكين

ندى: مادري شنو ارد عليك يوم قلت صحة

حسن: هههههه قال قولي على قلبك

ندى: على قلبك

فيصل: من خلف الكواليس خلاص خلاص فليتوها اليوم بداايه يعني مو لازم تعرفون كل شي عن بعض

حسن: ندى

ندى: لبيه

حسن: ضأأأأع في هوى ندى وخق من كلمة لبيه

حسن : ندى الحين خذي فيصل لانه ازعجني تأمرين على شي

ندى: سلامتك

حسن : الله يسلمك

حسن: باي

ندى: باي

(خذا فيصل الجوال)

فيصل: الو ندو

ندو: هلا <- تقولها وهي تتنهت من الفرحه

فيصل: اليوم بداايه عاد انا بعطي رقمك حسن اوكيك لانه بكره بيطلع رقم


ندى: اوكيك


فيصل: يلا عطيني رنا


ندى: رنا راحت فوق


فيصل : اوكيك باي دبه

ندى: بااي


فيصل يطالع بحسن وحسن ضاايع في بحر ندى


فيصل : حسن الحين عيال عمك يدورون عليك اكيد


حسن: يووووه نسيت بسرعه بسرعه ع البيت

فيصل : طيب


يوم وصلو البيت الا عيال عمه ينتظرونه عند الباب نزل حسن وراح فيصل عاد عيال عمه قعدو يشرهون

عليه الموهيم تعذر رااحو للبر .


با اليوم الثاني رجعو دخل حسن البيت مستعجل كانت الساعه 2 ونص الضهر تسبح وتنظف وررريح بعدين

تغدا على اذان العصر على طول راح للمجمع عشان يشتري جوال كان مشتاق لصوت ندى يبي يسمعه

خذا له رقم وبعدها رجع للبيت وقف سيارته وقعد فيها ينتظر فيصل يبي رقم ندى يوم شاف فيصل نزل وراح

له مثل الصاروخ.


حسن : فصولي اخبارك حبيبي

فصولي: بخير ياحسون

حسن: ياخي أنا احبك وربي

فيصل: مستغرب الوضع وشاك ان حسن فيه شي

حسن: فصولي عطني رقم ندى

فيصل: اهااااا والله اني ادري انك تبي شي ضحك فيصل هههههه

حسن: يلا تكفى

حسن بيطير من الشووووق

فيصل: الرقم ..........

حسن : خذا الرقم وقال مشكور فصولي وراح صاروخ ع سيارته

فيصل : حسن حسن حسن تعال وين


حسن ولا جاب خبر فيصل -> فيصل عذر حسن ومشاها له

على طول حسن اتصال على ندى الجوال طلع مقفل حسن انكسر خاطره وقتها


اذن العشاء وما زال الجوال مقفل حسن من الطفش والقهر طلع للبر مره ثانيه مع ولد خالها

اتصل فيصل على حسن ->



فيصل:حسن اتصلت عليها


حسن: واهو زعلان -> قال ايه بس مقفل مادري ليش

فيصل: ترا ندى تعبانه شويه

حسن: جن جنونه قال انزين انزين شكرن فصولي باي -> ارسل لها مسج عشان اول ماتفتح الجوال تشوفه وكان خايف عليها


وجا الليل الساعه 1 ونص وكان حسن با البر راكب سيارته وكان المكان ظلاااام وبرررررد

اتصل على ندى -> فتحت جوالها حسن من الفرحه قطع الخط واتصل عليها مره ثانيه

مو مصدق وندى حاطه صدى اغنية حسين الجسمي يـوهـ يـآمحلآ كلآمه يوم يحكي عن هيآمه يآخذ العقل

ويجنن قلبي ذآيب في غرامه







قديم 01-02-2010, 08:28 AM   رقم المشاركة : 2
محم]11
( ضيف الــود )
 





محم]11 غير متصل

تاااااااابع


ندى: الو

حسن: الو صباح الخير

ندى: صباح الخيرات

حسن: اخبارك ندى

ندى: تمام اخبارك انته

حسن: بخير -> سلامات سلامات سمعت انك تعبأنه

ندى: الله يسلمك


حسن: اشفيك


ندى: فيني برد شويه

حسن: فيني ولا فيك يا ندى

ندى: بسم الله عليك


وهنا بدت الرومنسيه وصار كلام وقعدو يسولفون وياخذون ويعطون من بعض


جات الساعه 6 صبأح و ( حسن وندى) يسولفون


حسن: ندى بصراحه ارتحت لك

ندى: وانا اكثر ياحسون

حسن: تصدقين اول مره احس ان اسمي حلو

ندى: اسمك حلو اصلن

حسن: من ذوقك

حسن: ندى انا مابي اطول عليك <- وضحك ههههه قال كل هذا ومابي اطول اجل لو اطول كيف

ندى: ضحكت بصوت خفيف وقالت اشدعوه


حسن: يلا تأمرين على شي قبل لا اقفل


ندى: ايه

حسن استااااااانس عشانه بتطلب شي


حسن: امري تدللي


ندى: ما يمر عليك عدو بس انت شنو لابس بصراحه


حسن: امممم لابس ثوب اسود وغترة بيضاء


ندى: ياعيني حد يا لابس غترة بيضاء با الشتاء <- وكانت معصبه

حسن: ايه انا وضحك

ندى: ما عندك فروة

حسن:الا عندي


ندى: البسهاا الحين

حسن: ان شاء الله -> سكت شويه


ندى: حسون ووينك


حسن: البس الفروة مو انتي قلتي لي


ندى: اوكيك لابستها


حسن: ايه خلاص


حسن : هاه الحين تأمرين بشي ثاني


ندى: سلامتك


حسن: الله يسلمك يلا مع السلامه


ندى: مع السامه

حسن: ندى ندى

ندى: لبيه

حسن: ديري بالك على نفسك اوكيك


ندى: اوكيك وانته بعد

حسن : اوكي باي

ندى: بااي

نزل حسن من السياره وهو طاير من الفرحه ويبي يسوي اي شي يعبر فيها عن وناسته

الموهيم كان حسن بـ المخيم حقهم وعندهم غرفة دخل الغرفه يبي ينام من الفرحه جات الساعه 11 ضهر


ولا نام بعدها ركب سيارته وراح ينام ببيتهم ويمر اليوم ويجي اليوم الثاني ويكلام ندى وتستمر المحبه

بينهم لمدة 3 اسبابيع وبعدها رن جوال حسن الساعه 6 المغرب-> خذا الجوال حسن الا الغلا يتصل بك

حسن عطاها مشغول
واتصل عليها على طول .

حسن: الو مساء الخير ندو

ندى: بصوت حزين مساء الخيرات

حسن: اخبارك يادبه اشتقت لك

ندى: حتى انا

حسن: ندى سلامات وش في صوتك متغير عسى ماشر


ندى: حسن

حسن: عيونه

ندى: يمكن ماعاد راح تسمع صوتي

حسن: شنو ندى تمزحين معاي صح ادري


ندى: لا صدق

حسن: قعد ساكت لمدة دقيقه

ندى: تنتظر ردت فعل حسن

حسن: ندى يعني خلاص انتهينا واحنا با اول الطريق

ندى: حسن لا بس شهر واحد وبعدها برجع لك

حسن: ندى انا وش يصبرني شهر والله صعبه ندى قولي لي ليش وش صاير

ندى: ظروف خاصة تمنعني


حسن: ندى انزين انا بسكر الحين مع السلامه


ندى: حسن لاتزعل بليز


حسن: انزين باي

ندى: باي

وقتها حسن وده من القهر يكسر جهازه بس قفله ونطله با درج السياره


وكان ب يوم الثلاثاء ->حسن على طول راح لبيت فيصل الا فيصل عند الباب


حسن: اخبارك فيصل


فيصل: بخير اخبارك انت


حسن: تمام

حسن:فيصل كلمت ندى اليوم

فيصل : لا ليش

حسن: ندى كلمتني وقالت كذا وكذا وكذا

فيصل: تستهبل

حسن: والله يا فيصل

فيصل : ما قالت لك السبب

حسن: لا وهذا الي بط كبدي

فيصل: لاتهتم بكلمها انا وبشوف

حسن: اوكي فيصل مشكور

فيصل كلام ندى وعرف القصة وحلها لندى لان ندى ماتخبي عن فيصل شي

جات الساعه 12 الليل فيصل يتصل على حسن جواله مقفل ويوم الاربعاء بعد

مامر على السالفه يوم الا بـ العصر حسن طلع من بيتهم الا يشوف فيصل


فيصل : وينك ياغبي اتصل عليك امس ما ترد

حسن: والله مالي خلق على شي

فيصل : الموهيم ترا المشكله انحلت وعرفت من ندى كل شي

حسن: وش السالفه

فيصل : خلاص انحلت وببس


(حسن ضايق صدره وحس ان ندى ما تحبه لانها ما قالت وش فيها له-> قعد مقفل جوالها الاربعاء والخميس

والجمعه)


الخميس الساعه 3 العصر البنات ندى ورنا بيطلعون للمممشى وكانت فرصة ان حسن يشوف ندى ويمشي

معاها لاول مره لاكن سؤ الحظ ان فيصل يتصل عليها يبي يقول له وجواله مقفل جا المغرب وصلو البنات

الممشى وكان فيصل ورنا وندى مع بعض وفيصل أحرق الجوال با الاتصال على حسن مقفل وندى

المسكينه ما نزل الجوال من ايدها تتصل على حسن مقفل جت الساعه 12 الليل

حسن فتح الجوال اشتاق لندى ينتظر مسج منها ينتظر شي ماكان فيه اي شي اتصل على فيصل


حسن: الو فيصل وينك

فيصل : انت الي وينك يا غبي

حسن: ليش

فيصل : انت ببيتكم

حسن : ايه


فيصل : وينك اليوم ندى كانت با االلمشى تبي تشوفك وانت مقفل الجوال

حسن: فيصل تستهبل انت

فيصل: وربي جد ياحسن انا قايل لك افتح الجوال ولا تقفله بس انت غبي

حسن: حسى انه كسر خاطر ندى وضايقها

حسن: فيصل اوكيك مع السلامه واقابلك بعدين

فيصل: باي


حسن افكار تؤدي وافكار تجيب يبي يكلام ندى با اي طريقه بعد التفكير قرر يتصل عليها

الساعه 2 ونص الليل اتصل حسن على ندى

حسن: الو صباح الخير

بس للأسف الي ردت مو ندى رنا

رنا: صباح الخيرات ياحسن

حسن: انتي رنا

رنا: ايوه اخبارك

حسن: تمام

رنا: دوم يارب

حسن : يدوم لك الخير -> اخبارك انتي

رنا: بخير وصحة

حسن: دوم ان شاء الله -> بس رنا وين ندى غريبه؟!

رنا: والله ياحسن ندى جينا من الممشى وكانت تعبانه راسها يعورها ونامت

حسن: سلامات سلامات من وش يعورها

رنا: مادري بس فجأه عورها

حسن: سكت شويه

رنا: حسن شكلك خجول صح

حسن: لا لا بس شويه متضايق

رنا: حسن وينك اليوم تدري احنا جينا الممشى عشانك كنت ابي امشيكم انت وندى مع بعض بس انت الله

يهديك مقفل الجوال


حسن: رنا انا كنت متضايق لان ندى قالت ما راح تسمع صوتي شهر

رنا: ايوه خلاص انحلت المشكله الحمدالله

حسن: سكت ووبعدين قال رنا اوكيك تأمرين على شي

رنا: سلامت قلبك بس اذا تبي اقعد ندى من النوم قعدتها

حسن: لالالا خليها ترتاح

رنا: اوكيك

حسن: باي

رنا: باي

وبااليوم الثاني الجمعه الساعه 6 ونص مساء


اتصل حسن على ندى,


حسن: الو ندى

ندى: هلا حسن

حسن: اخبارك حياتي وربي اشتقت لصوتك

ندى: وانا اكثر مع اني زعلانه


حسن: ندو انتي الي المفروض تزعلين ولا انا

ندى: مادري عنك-> بس وينك الخميس

حسن: كنت مقفل الجوال وبعدين انتي كنتي قايله لي ماراح تسمع صوتي شهر صح

ندى: صح بس خلاص انحلت المشكله كنت ابي اشوفك بس غيرها بغيرها شنو نسوي

حسن: حياتي ولا يهمك انا برسل صورتي الحين على جوالك


ندى: لا ارسل على جوال رنا جوالي مو كاميرا

حسن: اوكيك

ندى: بس جوال رنا زين انت سو صح

حسن: ايه

ندى: ما يصير لازم زين مع زين

حسن:ولايهمك ادبر رقم زين وبرسله الحين اوكيك

ندى: اوكيك

حسن: بعد ما ارسل الصوره بتصل عليك ماشي

ندى: ماشي

حسن: ندى ندى ندى ندى

ندى: هلا هلا هلا

حسن : ههههه احبك

ندى: ساكته


حسن: ليش ساكته

ندى: شنو تبيني اقول <- البنت مستحيه

حسن: هههه خلاص لاتقولين شي

ندى: حسون حسون حسون

حسن: ياشين التقليد هههههه

ندى: وربي انك دب

حسن: خلاص خلاص اسف لبيه عيوني لك

ندى: احبك

حسن: واخيرررررررن يلا يلابااااي برسل صورتي

ندى: ههههه باي


(حسن يفكر يشتري رقم زين لعيون ندى بس طار بباله صاحب المهمات الخاصة فيصل اتصل حسن

على فيصل)


حسن: الو فيصل

فيصل : هلا

حسن: ابي منك خدمه

فيصل : عيوني لك

حسن: تسلم عيونك بس ابي شريحة زين اذا كان عندك

فيصل: بس افا عليك عندي بس مافيها رصيد

حسن: ولا يهمك اشحنها لك 100 بس عطنياها

فيصل : اوكيك

(تقابلو وعطاا فيصل حسن الشريحه وطار حسن يشتري شحن لها وشحنها بعشره ريال هههه

واخذه وشغلها وارسل 3 صور على جوال رنا بعد نص ساعه اتصل حسن على ندى)


حسن : الو قلبي

ندى: هلابك

حسن: بشري وصلت

ندى: نو نو

حسن: وربي ارسلتها

ندى: ماوصلت

حسن: غريبه اوكيك شويات وبتصل عليك اوكيك باي

ندى: باي

بعد محاولات فشل الارسال واتصل حسن على ندى


حسن: ندو تأخرت عليك

ندى: لا خذ راحتك

حسن: ما وصلت صح

ندى: صح

حسن: ولا يهمك حياتي انا عندي صورة لي بوصلها لعند باب بيتكم بكره اوكيك


ندى: ايوووه كذا حسن اوكيك

حسن: ولا تدرين انا الصباح بجي على الشارع حقكم وبنزل من السياره واول ما تطلعون من الحاره

بتشوفيني

ندى: خلاص وانا بكلمك الصباح

حسن: اوكيك

ملاحظه( حسن كان دايم مع فيصل ويروح معاه اذا كان بيشوف حبيبته رنا من قبل ما يعرف ندى )

وخذتهم الرومنسيه وبا اليوم اللتالي حسن كان مواصل ما غمضت عيونه يبي يشوف ندى وتشوفه وبعد

صلاة الفجر مباشر اتجه حسن لبيت ندى ووصل لبيتها الساعه 6 ونص صباح بعدها اتصل على ندى


حسن: الو صباح الخير

ندى: بصوت تعبان وناعم صباح الخيرات <<- ونوم مسيطر عليها

حسن: حياتي انا عند بيتكم

ندى: شنو سيارتك

حسن: سيارتي........


ندى: حلو حلو


حسن: وانتو

ندى: .......

حسن: حلو حلو

ندى: يا شين التقليد

حسن: ههههههههه يابختي اقلد منو ندو

ندى: حياتي بحط شي عند الباب وخذه اوكيك

حسن: اوكيك

(راح حسن ونزل من السياره عند الباب وندى تطلع الغرض وحسن يطل عليها ويشوفها واهي ماتدري

اخذ حسن الغرض الي ندى حطته وركب سيارته وراح وبعد ربع ساعه اتصل عليها)


حسن : الو ندو ما طلعتو

ندى: بصوت خفيف خايفه حد يسمعها الا الا الحين مع ابوي انا اوكي


حسن: اووووكي <- يقلدها بصوت خفيف


(الموهيم ندى قالت لحسن طريق مدرستها بس حسن فهم الطريق غلط وقعد ينتظر واهو نازل من السياره

ينتظر يطالع سياره تمر نفس السياره الي قالت له ندى ما شاف شي جت الساعه 8 واهو ينتظر المسككين

هههه الموهيم تعب حسن وراح)


وبعدها جت الساعه 9 ونص صباح وحسن على سريره منسدح يفكر الا جواله يدق يطالع الا الغلا يتصل بك

رد بكل شوق ولهفه

حسن: الو ندى

ندى: حسون وينك ما شفتك اليوم

حسن: ندى انا انتظرتكم ولا شفت شي بس انتي الحين عندك ازعاج ما اسمع

ندى: ايوه البنات عندي ازعاج بعدها قطع الاتصال

حسن: الو الو الو ندى وينك

قطع الاتصال واتصل مره ثانيه مقفل الجوال

(ورجع حسن يصارع الافكار الورديه لللين خذاه النووم وقعد المغرب الا اتصال من الغلا







قديم 01-02-2010, 10:24 AM   رقم المشاركة : 3
محم]11
( ضيف الــود )
 





محم]11 غير متصل

اتصل عليها


حسن: الو مساء الخير ندوشتي


ندى: هلابك حسن

حسن: شنو شنو حسن بس

ندى: لا حسونتي

حسن: ايوه كذا

ندى: وينك اليوم

حسن: انا وقف في المكان .......

ندى: لا غلط عليك انا ما قلت لك با ها المكان

حسن: اوكيك اليوم بعد العشاء بجيب صورتي وبدخلها من تحت الباب ممكن

ندى: دقائق بشوف الوضع واتصل علي اوكيك

حسن: اوكيك


بعد عشر ددقائق اتصل حسن


حسن: الو

ندى: حياتي اوكيك هات الصوره بعد العشاء ماشي

حسن: اوكيك مع اني خايف اني ما اعجبك او ما ترتاحين لي

ندى: حياتي ما يهمني الشكل وربي عادي

حسن: اوكيك لاجيت بتصل عليك الحين تأمرين على شي قلبي

ندى: انتبه لنفسك ولا تسرع

حسن: اوكيك بس قبل قولي اااامين

ندى: ضحكت ندى وقالت حلوه منك لا قلت قولي( امين )

حسن: الحلوه عيونك الموهيم ياقلبي استأذن الحين اوكيك

ندى: اوكيك باي

بعد صلاة العشاء اتصل حسن على ندى


حسن: الو ندو انا عند الباب


ندى: اوكي شفت الباب الاخير الي

حسن: الي من يسار ولا يمين

ندى: الي من يسار

حسن: اصغر واحد يعني

ندى: من كل قلبه صرخت بصصوت خفيف يووووووووه رفعت ضغطي وربي

حسن: ضحك سلامات سلامات من كل قلبه وقال اخيررن سمعتك وانتي معصبه وربي خقق صرختك

عيديها من اول

ندى: انحرجت لانها صرخت على حسن وسكتت وقالت احبك لاقلت كلمة سلامات

حسن: حياتي بس ا قلت سلامات تحبين ترا على العموم خاطري اسمعك وانتي معصبه وسمعتك وانا ببحط الصوره الحين باي

ندى: وربي انك دب باااي

(وقف عند الباب وحط الصوره ومعاها ورده حمراء وراح مثل الصاروخ واهو با الطريق فكر يودي

وفكر يجيب خايف ندى ما تعجبها الصوره بعدها بربع ساعه جات مسج لحسن فتح المسج الا اهو من

ندى تقول(( ابذبحك انت ومحطم نفسك ليش شخصيه رجوله انا قلت يا بني او اسود فديت الشعر ياشيخ ))

با الليل اتصل حسن على ندى


حسن: الو

ندى: يامرحبا ومسهلا

حسن: يامرحبا فيك اخبارك

ندى: بخير دامك بخير

حسن: شفتيني

ندى: ايووه وكلك حلو وخاصة عيونك

حسن: من ذووقك

ودار بينهم الحديث ودارت الأيام وفي يوم من الايام الخميس العصر حسن كان با الحلاق اتصلت ندى يوم

شاف الغلا يتصل طلع من الحلاق واهو كان يحلق وعطا ندى مشغول واتصل عليها


حسن : هلا حياتي

ندى: هلابك اخبارك

حسن: بخير -> اخبارك انتي

ندى: تمام -> حسون عندي لك مفاجأة

حسن: والله قولي قولي ابي اعرفها

ندى: اليوم هاه وسكتت

حسن: اليوم شنوو ترا على نار

ندى: اليوم هاه ب ت ش و ف ن ي

حسن: هاه والله صدق مو مصدق انا وربي

ندى: يلا حياتي انا الحين بروح للصالون وبعدها بكـ لمك

حسن: اوكيك اوكيك

ندى: وترا بتشوفني بعد العشاء عندنا عزيمه با استراحه اوكيك وبكـ لمك المغرب اوصف لك ماشي

حسن : ماشي ماشي يارب الوقت يمشي بسرعه يلا بااااي <- كان مستعجل ومتحمس

(بعدها رجع حسن يكمل حـ لاقه ومر الوقت وحسن على نار يطالع با الساعه يوم اذن المغرب ماقدر

يصبر طار عند بيت ندى اتصل عليها)


حسن: ندو وين الاستراحه

(عاد ندى كان عندها ازعاج الحريم والرقص والحركات)

ندى: الاستراحه عند بيتنا اسمها ...... اسأل عليها ويعرفونها على طول اانا ما اعرف اوصف

حسن: اوكيك باي


(حسن راح بشارع كله استراحات قريب من عند بيت ندى وشاف واحد يمشي ووقف عنده قال سلام عليكم رد

عليه وقال وعليكم السلام قال حسن استراحة الـ....... وين -> وصف له الرجال قال حسن شكرن وطار

للموقع وحصل الاستراحه وقف قدامها بس من الشارع الثاني واتصل على ندى الا جوالها مقفل ارتفع

ضغط حسن وحاول وحاول اكثر من مره مقفل قعد ربع ساعه واتصل الا ردت ندى.


حسن: الو ندى ليش مقفله الجوال وربي قهرتيني

ندى: حياتي اسفه بس الشاحن منتهي وبعد الشين شحنته الموهيم وينك الحين


حسن: انا قدام الاستراحه


ندى: انا عند باب الحريم ماشوفك


حسن: دقائق بأخذ اللدوار وبجي عند الباب عشان اشوفك زين


(خذا دوره حسن وندى على الخط معاه وقف عند باب الحريم الا شاف ندى تأشر له با الجوال حسن نسى

العالم ونسى كل شي وقف سيارته على الشارع ونزل يشوف ندى واهي تتكلام معاه با الجوال قال ندو

احبك وقالت انا احبك بعد وبعدها قالت حسونتي الحريم شكو فيني خلاص بروح قال اوكيك وراحت وخذت

قلب حسن معاها

وركب سيارته حسن واهو مثل المجنون يفكر في ندى لانه فعلن ضاع في هواها لحد الجنون وتمر

الساعات
ويتصل عليها با الليل الساعه 2

حسن: الو ندى اخبارك

ندى: ما اعجبتك صح

حسن: انتي ما اعجبتيني وانا صرت مثل المجنون افكر فيك

ندى: الحمدالله بس يلا قل لي شنو اكثر شي اعجبك فيني

حسن: بنفس الوقت سمع ندى غنية راشد الماجد (قالت وش اكثر شي يعجبك فيني قلت ابصراحه كل مافيك

جذاب اسمك ورسمك والشعر والجبيني ترا وصوفك مابها شي ينعاف)


ندى: لا حسونتي ابي اسمع بصوتك وانت تقول اكثر شي عجبك فيني


حسن: كل شي شعرك عيونك شفتك كل كل شي فيك

ندى: ما قالت شي مستحيه بعدها قالت ابي اطلبك طلب حبيبي

حسن: انتي تأمرين

ندى: ابي اسمع غنيه بصوتك

حسن: من عنوني

ندى: بس ابي اسجل صوتك

( ملاحظه ندى تحب صوت حسن واهو يغني ودايم يغني لها )

حسن: بغني لخالد اوكيك

ندى: اوكيك

(وطرب حسن ندى بغنيه لخالد )

حسن: هاه كيف الصوت


ندى: جونان

حسن: من ذوقك بس ابي اسمعك وانتي تغنين

ندى: حياتي لا مو الحين بعدين وعلى فكره قبل كم يوم غنية لك

حسن: اوكيك على راحتك يا قلبي

ندى: حسونتي يلا يلا باي امي جت

حسن: اوكيك باي


(وتمر الأيام وتمر وفي يوم من الايام الثلاثاء حسن هزه الشوق يبي يشوف ندى والساعه 10 ونص

اتصل حسن على ندى)


حسن: الو السلام عليكم

ندى: وعليكم السلام يامرحبا

حسن: هذا جوال ندى

ندى: ايووه واهي تضحك

حسن: انزين وين ندى

ندى: راحت بس معاك خيالها

حسن: يعني انتي خيال ندى:

ندى: ايوه

حسن: انزين تدري ياخيال ندى اني اموت عليها

ندى: يابختهااا وربي

حسن: ويابخت خيالها لانه داايم معاها

ندى: ضحكت

حسن: ضحك وقال اخبارك دبتي

ندى: بخير اخبارك انته

حسن: تمام

(ويمضي بهم الحديث والدقائق)


حسن: حياتي ودي اشوفك مشتاق لك

ندى: اوكيك تعال الصباح الساعه 9 ونص عند المدرسه واحنا طالعين فسحه فيه دريشه تطل على الشارع

الي داخل الحاره انا باخذ جوالي اول ما نطلع بتصل عليك وبطل عليك اوكيك

حسن:اوكيك حياتي متى يجي باكر الموهيم قلبي انا اخليك الحين وان شاء الله الصباح اتصل عليك اوكيك

ندى: اوكيك

حسن: انتبهي على نفسك وديري بالك على نفسك

ندى: اوكيك وانته بعد انتبه على نفسك حياتي اوكيك

حسن: اوكيك باي

(وبا اليوم التالي الصباح طلع حسن من بيتهم من الساعه 7 ووصل عند المدرسه الساعه 7 ونص مستعجل

متوله وشفقان على شوفت ندى وانتظر عند المدرسه وكان يسولف مع الفراش حق المدرسه يضيع الوقت

ويطالع الساعه ويمر والوقت كان طويل على حسن وصارت الساعه 9 ونص اتصل حسن على ندى الا

اهي فاتحه الجوال ردت عليه


حسن: الو ندو

ندى: هلا حبيبي وينك بسرعه قبل ما تطب علينا المديره

حسن: حياتي انا واقف بس مادري وينك


ندى: شف قدامك ارض فاضيه صح


حسن: ايوه شفتها

ندى: تعال عندها

حسن: اوكيك اممممم جيت

ندى: بس بس شفتك شفني فوق

حسن: ايووه شفتك

ندى: حياتي انا قلت لك البس شماغ وثوب صح

حسن: ايوه لابست بس ماتشوفيني سيارتي مـضللها

ندى: يلا انزل

(بعدها نزل حسن وندى مع الدريشه اهي وخويتها وتأشر لحسن

بعدها حسن يوم شافته ندى با الشماغ راكب السياره ونطل الشماغ وحسن كان شعره طويل وناعم ونزل

وقرب من ندى وقال لها ندى اااااااااحبك وطالعت فيه ندى وقالت وربي خقق اموت فيك وتمر الثواني وندى

خايفه من المديره قالت لحسن مع السلامه وركب سيارته وحرك للبيت لانه مواصل وتعبان ونام


وتروح الايام والشهور وكل دقيقه يزود حب ندى لحسن وفي يوم من الايام اتصل حسن ع ندى


حسن: الو ندو معاي غرض ابي اعطيك في مجال اليوم


ندى: ايوه اي وقت تبي تجي فيه تعال


حسن: اوكيك بعد العشاء

ندى: تمام

حسن: بعد العشاء بينا اتصال

ندى: اوكيك


( ويروح الوقت وبعد العشاء مباشر اتصل حسن على ندى)


حسن: الو دبه انا قريب

ندى: اوكيك بخلي اختي الصغيره تطلع لك

حسن: اوكيك اذا جيت عند الباب بتصل عليك اوكيك

ندى: اوكيك


(وصل حسن عند الباب واتصل على ندى وعطته مشغول وبعدها الا اختها الصغيره عند الباب فتح الباب حسن

وسلم على اختها وبوسهاا في خده لين تقطع وسولف معاه شويه وعطاها الغرض وراح.)


وتمضي الأيام والساعات وحسن حاط بباله امال واحلام ووووو وعشق ندى لحد الجنون ولازم تقريبا كل

وراء يوم يمر على بيتها وفي يوم من الأيام يوم كامل ندى ما كلمت حسن وحسن كان منشغل البال وكان

يمشي مع العالم مثل المجنون جسد بلا روح ولا قلب ويوم الخميس جا اتصل من ندى فز قلب حسن

وكانت فرحته ماتنوصف ووقتها ندى عليها اختبارات نهاية الفصل الاول عطاها مشغول واهو كان با

السياره واتصل عليها


حسن: الو ندى وينك مشتاق لك

ندى: اخبارك

حسن: بخير اخبارك انتي

ندى: تمام

حسن: دوم يارب

ندى: حسن كثر شنو تحبني

حسن: ضحك واهو متعجب من السؤال وقال مادري

ندى: حسن الي يحب صح انه يبي لحبيبه الخير< - وصوتها فيه نبرت حزن

حسن: ايوه صح

ندى: انزين تعال الحين خذ اغراضك لان اليوم اخر يوم تسمع فيه صوتي

حسن: حس انه با العالم وحيد وانصدم صدمه قوويه ماقال شي قعد ساكت دقيقه

ندى: تبكي من قلبهااا

حسن: خنقته العبره وقام يبكي ويقول ندى انا حبيتك وتعلقت فيك ليش تسوين كذا فيني

ندى: حسن وربي احبك<- واهي تبكي بس الظروف امنعتني اني اكلام

حسن: واهو يبكي وصوته مبحوح من العبره ندى الي يحب يضحي لحبيبه

ندى: حسن خلاص لاتعور قلبي فيني الي مكفيني وربي احبك وماراح انساااك

حسن: ندى يعني خلاص بعدها سكت حسن

ندى: واهي تبكي حسن وينك شنو فيك

(قطع الاتصال بينهم بعد خمس دقائق اتصل حسن على ندى)


حسن: منهار -> ندى انتي تمزحين معاي

ندى: حسن وربي ما امزح بس افهمني انت

ندى: ما تحملت بس تبكي وخذت الجوال الي تصير لها رناا الي قلنا عنها فوق


رنا: الو حسن شنو فيك

حسن: بصوت مبحوح لالا مافيني شي بس ليش ندى تسوي فيني كذا

رنا: حسن الظروف تمنع

ملاحظة( طبعن وقتها اختبارات نهاية الفصل الاول وحسن-> كانت موعدته ندى اول واحد تقول له عن نجاحها

اهو وكان مجهز هدية نجاحها من قبل ما تبدا الاختبارات)

حسن: رنا عندي طلب اخير ابي اجي الحين واعطي ندى غرض

رنا: اوكي

حسن: باي


(ويمر الوقت وحسن بحزن شديد وكان مصدوم من ندى يتذكر الوعود والكلام ومو مصدق يحس انه بحلم
ويمر الوقته وهو يبكي من القهر الساعه 8 ونص مساء الخميس بنفس اليوم بعد المكالمه بنص ساعه )

اتصل حسن على جوال ندى)


حسن: بصوت خفيف الو ندى

ندى: واهي تبكي هلا

حسن: ندى خلاص مافي امل وين وعودك وين الحب

ندى: حسن خلاص وربي احبك ومستحيل احب احد بعدك وانت لاتحب احد انا احبك

حسن: ندى انا شريت هدية نجاحك بس ما بعد كملتها لان مابعد انتهيتي من الاختبارات بس عشاني

مواعدك اعطيك هديه راح اجيبها لك اليوم والسموحه ما كملتها ( والدموع بعيون حسن تطيح )


ندى: واهي ميته بكي -> بس انا ما بعد نجحت

حسن: عادي انا واثق انك بتنجحين وبجيبها لك الحين مسافة الطريق بس اوكي

ندى: ساكته تبكي

حسن: باي

(وبعدها وصل حسن لبيت ندى وكلمها)

حسن: ندى يعني خلاص مافي امل ندى انا شريك لا تبيعيني

ندى: خلاص لاتعور قلبي

حسن: ندى انتي ذبحتي قلبي بس لاتروحين خليك معاي

ندى: حسن افهمني وربي امووت فيك بس


حسن: ندى خلاص لاتكملين بس تأكدي ان حبك ومكانك بقلبي ما تتغير ومهما طالت الأيام ورجعتي لي

ترا انا حسن الي يحبك يا ندى

حسن: ندى انا الحين عند الباب بحط الهديه وبمشي

ندى: بكل والحزن مسيطر عليها طيب


(حسن وصل عند الباب الا ندى حاطه له شال اخذه وحط الهديه وركب السياره وقعد يبكي والدموع

تطيح على الشال حق ندى -> اتصل حسن على ندى)


حسن: الو ندى

ندى: هلا

حسن: اعجبتك الهديه

ندى: اي شي منك حلو

حسن: اسف ما كملتها كان ودي افرح بنجاحك بس الله ما كتب وقعد يبكي


ندى: قاعده تبكي طول الوقت قالت حسن ابيك با الليل اتصل علي وقفلت الخط


(وعداالوقت على حسن والحزن طاويه على فراق ندى الساعه 1 الليل اتصل عليها)

حسن: الو ندى

ندى: هلا حسن

حسن: وربي احبك خليك معاي

ندى: خنفتها العبره وساكته ما قلت شي

(قعدو دقيقه ساكتين ويبكون بعدها )

حسن: ندى انا ما اتحمل اسمعك تبكين بقفل الحين والله يستر عليك ورقمي بجوالك متى ما حن قلبك اتصلي

ندى: حسن لا تسكر خلك معاي

حسن: ندى باي وسكر الخط

(ضاقت الدنيا على حسن والليل كله يفكر ولا نام اليوم الثاني با الليل الساعه 12 اتصلت ندى ع حسن ما

صدق على الله اتصل ردت عليها على طول)



حسن: الو ندى الو الو

(ماترد)

حسن: ندو مشتاق لصوتك ردي علي

(قفل الخط ارسلت مسج تقول فيه مشتاقه اسمع صوتك واتصلت عليك

بعدها اتصل حسن عليها ولا ترد ارسل مسج قال فيه ردي علي ابي اسمع صوتك لو تقولين الو بس

اسمعه -> اتصل مره ثانيه حسن و ردت ندى)

ندى: حسون وربي احبك واموت فيك بس لاتزعل مني

(حسن قفل الخط وقعد يبكي وحأول بمسجات ان ندى ترجع له بس محاولات فاشله

ارسل مسج قال ندى ترا انا بروح مكسور الخاطر وزعلان لو ماتقولين ليش ماتبيني ولا ردت

وقعد 3 ايام وكانت محاولات فاشله اخر شي وبا النهايه ارسل لها مسج يقول فيه ندى انا احبك وحسن

شاري قلبك وانتي بعتي قلبه بس مع كل هذا تأكدي اي يوم تبين ترجعين لي انا انتظرك وما راح احب غيرك وانا

احبك احبك احبك ودعأأأأ

( ومازال حسن ينتظر ندى ترجع له وبشكل يوميا لازم يروح عند بيتهم او مدرستها )

وهاذي اهي نهاية اهم الاحداث لقصة حــســـن ونـــــدى ( حســــن ونــــــــدى )


ولكل بداية نهاية بس حب حسن لندى ماله نهايه

مجنــــnـــــون نــــــــــدى[/COLOR]



( واتمنى اي حد يقراء القصة يدعي ان ندى ترجع لمجنونها حسن )







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية