العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-2013, 05:48 AM   رقم المشاركة : 11
سومآآ
( ود فعّال )
 





سومآآ غير متصل

الـجزء >> 2 <<


عند راكـان وزيـاد بعد ساعه بيتحركون للرياض ..


راكـان : زياد عاد بلا لعانه !!
زيـاد : شسوي ..! أتصل من صباح الله على حاتم تُكفى عاد ,, ترا إذا ناسي نفس شخصية عمي ..
راكـان : اجل متى بتكلمه ؟؟
زيـاد بيرفع ضغطه شوي : إذا وصلنا الرياض إن شاء الله وخذيت شاور وارتحت شوي أتصلت في
راكان فاتح عيونه ع الآخر
زيـاد : هههههههههههههههههههههههههههههـآآي ,, ياخي شفيك ؟
راكـان : قل إنك تستهبل !
زيـاد : يارجُل لا يجي لك ضغط وسكر من التفكير عاد ساعتها ويلي من بنت سُلطان والله لـ تسود عيشتي طول عمري ..
راكـان يتبسم : فديت سيرتها .. إن شاء الله من نصيبي
زياد يستهبل : إن شاء الله جنون هـ السنين مايروح كذا
راكـان : ماعندي مانع أصير مجنون عشانها
زياد : اللهم حولينا ولا علينا
راكـان : ههههههههههههههههههههههههه
زياد : شوف برحم حالتك وبـ أتصل فيه وإذا رد أوكي وإذا ما رد معناته نايم وساعتها أتصل فيه إذا رجعنا للرياض
راكـان : أوكي
زياد واهو يتصل في حاتم مامداهـ يدق قال : شفت مايرد
راكان : زياد بلا أستهبال ما مداهـ يدق ..!
زياد : هذا هو يدق


عند حاتم ووليد بـ السيارهـ يتمشون ع الكورنيش ويستهبلون ويضحكون
إلا هذا موبايل حاتم يدق ناظرهـ شاف زياد يتصل بك


حاتم : هلا والله بـ ولد العم إللي ماينشاف إلا بـ المناسبات
زيـاد : هلا فيك ,, عاد شنسوي ! أنت أدري بـ الحال ولا تنكر أتوقع بيننا إتصالات
حاتم : ههههههههههههههههههه .. ما أنكرت .. شخبارك..؟؟!!
زيـاد : بخير الله يسلمك .. إنت كيف حالك ؟؟
حاتم :: أـنا حالي يسرك .. كيفه عمي وراكان والأهل جميعاً ؟؟!!
زيـاد : كلهم بخير وعافيه .. كيف الشعب إللي عندك طمنا عليهم ؟؟
حاتم : كلهم بخير والحمدلله .. وأبوي لسا واصل أمس من السفر ..
زيـاد : حمدلله ع سلامته .. عاد عمي الله يعينه ياكثر سفراته
حاتم : يسلمك .. صادق .. مايوثق إلا ليما يروح اهو يشيك على الأوضاع كلها
زيـاد : الله يكون بعونه
حاتم : أجمعين
زياد : أـفـأ ياولد العم ماهقيتها تنخطب أختك المصون واخر من يعلم أـنا ويوصلني الخبر من برا وليته لـ واحد من أولاد عمها لا لـواحد من برا !!
حاتم مستغرب: أي خطبه وأي أخت ؟؟!!!!!
زياد : خطبت أختك وسن ع ولد الـ ( ــــــ )
حاتم : صح أنخطبت له لكن رفضت وردينا عليهم إنها رافضه
زيـاد إلا يتأكد إنو حتى من أولاد عمه ما أحد خطبها : أجل واحد ثاني !
حاتم : شوف اهم كثير إللي تقدموا لها في إللي مستواهـ وسط وفي إللي نفس مستوانا وناس ماتنرد .. لكن إهي ترفض عشانها لسا ماأنهت دراستها يعني باقي صغيرهـ ..
زيـاد : غريب !
حاتم : لا غريب ولا شيء الناس ماعندها إلا تطلع كلام كذا ,, وإحنا ماعطينا الموافقه لـ أحد من إللي تقدموا لها ..
زياد : من جد ناس فاضيه .. { كمل يستهبل } أقول بيني وبين نفسي أختي وسن تنخطب ويوافقون وأحنا ما ندري وكنت ناوي أكفخك إذا الكلام صحيح وأطلع للرياض على طوول ولا من شاف ولا من دري ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , , يقطع بليسك ..{ قال يستهبل }وإذا بايع نفسك أنوها من جد
زيـاد : لا والله ماني بايع نفسي .. عمرك سمعت أحد يروح للموت يمشي .. ما أنهبلت أأذي واحد من أولاد سُلطان
حاتم : يـ أبوي هذا إللي عامل قلق للكل .. وربي ترا أبوي حبوب طيب قلب ..
زيـاد : الله يطول بعمرهـ ويزيد من طيبة قلبه
حاتم : هههههههه ,, اللهم آمين
زيـاد : يلا تامرني بـشيء ؟؟!!
حاتم : بسألك : أنتو بـ الرياض ؟؟
زيـاد : لا إحنا بـ الدمـام .. وبنمشي بعد شوي
حاتم أنصدم : ياقليلين الخاتمه ..! إلـى ذا الحين هنا ولا تقولون ؟
زيـاد : العذر منكم شنسوي الأهل كلهم معانا
حاتم : إن شاء الله أهل الرياض كلهم مو الأهل بس .. أقول تعالوا البيت أبوي هناك
زيـاد : ياخي صعبه تعرف حوسة الحريم ويبون يرجعون للرياض قبل العصر
حاتم : أقول أهجد وإذا الحريم مايبون يجون كيفهم تعال إنت ومن إللي معك ؟؟
زيـاد : كلنا موجودين ؟؟
حاتم : راكان وعمي أبو راكان وجدك ونايف ؟؟
زيـاد : لا بس أبوي وراكان ونايف وأولاد خالتي
حاتم : أجل على البيت يلا ننتظركم
زياد : يارجال لو علي ماعليه لكن غيري صعب
حاتم فهم قصدهـ عشان أبوهـ مايبي يجي ويترك أبوهـ : خلاص أبوي يتفاهم مع عمي ..
زيـاد : يتفاهمون على إيش .. أمس سلمنا عليكم كلكم شنبي غير ؟؟
حاتم : الضيافه لازمه ..
زيـاد عرف إن مافي أمل يقنع ولد عمه إللي راسه يابس على أبوهـ سُلطان : خلاص بشوف أبوي ..
حاتم : لاتشوف ولا شيء .. عمي بيجيه إتصال من أبوي يتفقون
زياد : خلاص أجل سلام
حاتم : سلام


عند راكـان وزياد ..
راكـان : ها ,, بشـر !!
زيـاد : لا هي مخطوبه ولا شيء .. صحيح إني قلت إسم أكبر واحد نفس مستوى عمي وطلع فعلاً خاطبها لكن رفضت .. وإللي قاله لي حاتم إنو على كثر إللي تقدموا لها من نفس مستواهـم وإللي أقل شوي لكن البنت ترفض وعذذرها صغيرهـ ماأنهت دراسه ..
راكـان : يعني أكيد ماهي مخطوبه ؟
زيـاد : يارجُل قالي بـ لسانه ماعطيني أحد الموافقه كلهم الرفض .. وقال إنو هذيل ناس فاضيه إللي طلعت هـ الكلام ..
راكـان : يعني خالتي تبيني أصرف نظر عنها من جد !؟؟
زيـاد : قلت لك خطط خالتي بس إنت ماصدقت .. المهم تحرك ولا تجلس كذا
راكـان : أخاف أتقدم الحين وترفض بعذر الدراسه
زيـاد : بـ العكس أـنا أتوقع إنها تبيك وتنتظرك .. إنت ماراح تخطب نفس الباقين .. إنتم بينكم كلام وسالفه طويله وإذا هي باقيه على كلامها خلاص مافي رفض .. إنت بس جرب وشوف ..
راكـان : الله كريم إن شاء الله
زيـاد : إن شاء الله ,, على فكرهـ أتوقع بنروح بيت عمي سُلطان
راكان : أبوي ما راح يقتنع .. خلاص بنحرك للرياض
زياد : المكالمه بتجيه من الحكومه
راكان : والله مايندرى أبوك يوافق وإلا لا !!
زيـاد : ننتظر ونشوف


حاتم رجع للبيت اهو ووليد دخل وحصل أهله مكلهم موجودين
حاتم و وليد : السلام عليكم
الموجودين : وعليكم السلام والرحمه
جلس حاتم بجنب وسن ع اليمين ووليد ع اليسار
حاتم : يبه ترا عمي سعد باقي هنا ماطلع للرياض
أبو خالد : متأكد ؟؟
حاتم : تو ذا الحين زياد مقفل من عندي يقول هو وراكان وعمي ونايف وباقي الحريم هنا وبيحركون للرياض بعد شوي ولزمت عليه لكن مايقدرقلت بقول لـ أبوي وهو يتفاهم مع عمي ..
خالد : كيف يرجع للرياض قبل لا يسلم على جدي وجدتي ؟؟
أبو خالد يتصل من جواله ع رقم أخوهـ
أبو خالد : السلام عليكم
أبو راكان : وعليكم السلام ,, هلا والله بـ أبو خالد
أبوخالد : هلا فيك .. كيف حالك ؟؟
أبو راكان : بخير ونعمه .. أنتم شخباركم وشخبار الوالد والوالدهـ ؟؟
أبو خالد : الحمدلله كلنا بخير ..
أبو خالد : أنتم عندنا بـ الشرقيه ؟؟
أبو راكان : بنحرك بعد شوي للرياض
أبو خالد : مافي تحريك قبل لا تاخذ واجبك عندنا .. أنت أخونا الكبير ولك حق علينا .. ومنها سلم على الوالدهـ والوالد
بو راكان : والله ما ادري شقوللك ..!! الأهل كلهم معي حتى خوات أم راكان
أبو خالد : حياهم الله كلهم خلنا نجتمع كلنا ونقوم بواجبكم وبعدها توكلون على الله
أبو راكان : تم ..
أبو خالد : أجل حياكم الله كلكم تامرني بـ شيء ؟؟
أبو راكان : سلامتك
أبو خالد : الله يسلمك .. مع السلامه
أبو راكان : بحفظه

وقفل أبو خالد .. وترك خالد يتصل في المطعم يتفق معاهم على كل شيء .. وبـ تليففون واحد كل شيء جاهز يتحضر ..
أبو خالد : أـنا بتصل فـ الباقين أعزمهم
أم خالد : بتجي زوجته وخواتها ؟؟
أبو راكان : أـنا قلت له وإذا ماجوا ضيافتهم توصل لهم بـ مكانهم
أم خالد : بروح أشوف عمتي وعمي
أبو خالد : وأـنا بجي معاك
وراحوا لـ قسم الشياب .. ودخلوا وحصلوهم صاحين .. { لما صحى لـ صلاة الفجر سلم عليهم .. وبعد الصلاة ناموا كلهم .. }
أبو خالد : صبحهم بـ الخير ويبوس راس أمه وأبوهـ
أمه وأبوهـ : صبحه بـ النور والسرور
أم خالد تبوس راس عمها وعمتها : صبحكم بـ الخير
عمها وعمتها : صبحك بـ النور والسرور
جلس أبو خالد وجلست جوهرهـ بجنبه
أبو خالد : شخباركم ؟؟
أبوهـ : من الله بخير
أبوخالد : إن شاء الله ماناقصكم شيء ؟؟
أمه تدمع عيونها : ماناقصنا شيء ياحببيبي غير إنا نشوفكم مرتاحين
أم خالد : راحتنا بوجودكم ياعمه الله يطول لنا بـ أعماركم
أبو خالد كل يوم عن يوم جوهرهـ تكبر بعينه { شيبي أكثر من كذا مرتاح وإللي مريحته زوجته }
أمه : الله يوفقكم ويخليكم ويحفظكم من كل شر ومكروهـ
أم خالد وابو خالد : اللهم آمين
دخلت الخدامه بـ الفطور للشياب ونزلته لهم وجوهرهـ كانت ترتبه ..
{ شتقولون عن وحدهـ تعاملهم كأنهم أبوهـا وأمها مو أبو زوجها وام زوجها إهي إللي تبي تشرف على كل شيء يخصهم .. لدرجه أحياناً إذا مرض أحد منهم تترك شغلها وتلغي عزايمها وتجلس قبالهم 'يـ الله شقد هذي قلبها كبير' نفسر هذا ع إنو حب عمل خير ورحمه !! وإلا من عشقها لـ زوجها تخدم أمه وأبوهـ وإهي بنت المسؤول الكبير بنت الحسب والنسب والدلع 'وكل هـ إللي تسويه لهم تحصله بكرهـ ,, لها الأجر بـ إذن الله ' }

دخلت وسن ومعاها وليد : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
راحت وسن باست جدها وحضنته وباست جدتها وحضنتها : صباح الخير يـ أحلى أثنين ..
جدتها : صبحك بـ النور يـ أمي وترجع تحضنها { أحب مايشوفون وسن }
جدها : تعالي عندي
راحت جلست بجنب جدها ومسكت إيدهـ إللي واضح عليها الكبر حطتها عند خدها ثم باستها : الله لا يحرمني منكم
جدتها : ولا منكم ياثمرة هـ الدنيا
جدها : شلونك يـ أبوي ؟
وسن : لما أشوفكم أصير أفضل وحدهـ مو ناقصين شيء بوجودكم
جدتها تكلم جوهرهـ : روحي الله يطرح لك البركه فـ ولدك هذا وتناظر وليد
أم خالد دمعت عيونها : آبيك تدعين لهم بـ الهدايه والتوفيق وإن ربي يحفظهم لي وتناظر فـ أبو خالد ..
الجدهـ : الله يوفقهم ويهديهم ويحفظهم لكم ويطرح البركه فيهم .. والله إني أدعي لك دايم
أبو خالد لاحظ إنو زوجته تأثرت حط إيدهـ ع كتفها وكلمها : وبعدين .. ترا ماأتحمل أشوف دموعك
ناظرت فـ عيونه تحبه قليله ع الشيء إللي بينهم تعشق تراب أرجوله ..
فهم ع عيونها وضغط بخفه ع كتفها وتبسمت غصب ..
وسن : إحم إحم ,, نحنُ هنا
جدتها : شبلاك عليهم خليهم !!
وسن : جدي شوف جدتي عاجبها الوضع
جدها واهو يضحك : الله لا يحرمنا منكم
أبو خالد : اللهم آمين
جوهرهـ شافتهم إنتهوا من فطورهم : يلا ياعمه وعمي بنطلع للصاله
الجدهـ : والله مالي قدرهـ
جوهرهـ : مافيك إلا العافيه ياقلبي .. إنتي بس قومي البنات بيجون كلهم
الجدهـ وإهي تضحك : بيجون ,, حياهم الله .. أجل يلا بنطلع للصاله
قامت جوهرهـ وخذت إيد عمتها عشان تقومها وقام معاها أبو خالد وقام جدهم ومشت جوهرهـ وأم سعد معاها ليما وصلوا للصاله وجلسوا يسولفون ..


فـ بيت أبو تركي
أم تركي : يُمه ترا إحنا معزومين عند خالك سُلطان
تركي : وصل ؟
هنادي : إيه وصل وتين قالت لي
تركي من سمع اسم هـ البنت واهو خلاص قفلت أخلاقه : ما شاء الله وتين شعرفها ؟؟ أكيد الحين جالسه عندهم
هنادي : لا مابعد راحت لهم بس أتصلت فـ وسن وقالت لها
هديل : أجل تحصلين وتين ناقعه عندهم
تركي : أساساً إهي على طول ناقعه عندهم بـ عزيمه وإلا غيرهـ
أم تركي : حرام عليك والله إنو وتين عسل أخلاقها حلوهـ .. إنت لا تحكم على طولة لسانها
تركي : يكفي طولة لسانها .. الوحدهـ إلا تكون ثقيله عاقله مو على طوول تتكلم .. وربي ما أتخيل بنت على طول تهذر كلام
بدر : حلو اليوم معزومين وخالاتي بيجون كلهم ؟؟
أم تركي : إيه كلهم بيجون طبعاً العزيمه غير جمعة العشاء إحنا نتكلم عن عزيمة الغدأ
تركي : خالي عندهـ غدأ ؟
أم تركي : إيه لـ أخوي سعد
بدر : إلـى الحين هنا ؟
أم تركي : إيه
بدر : بحق إذا مو خالي سُلطان هو إللي ملزم عليه وإلا هو مامر عليهم بعد أمس
تركي : أكيد
أم تركي بـ آلم : الله يهديه
تركي بيغير الجو : متى تبينا نروح يـ الغاليه ؟
ناظرت فـ ولدها وتبسمت : على كلام أبوك بعد صلاة الظهر
بدر : الله وناسه غدأ وعشاء جمعه فـ جمعه
تركي وإهي يضحك وعارف قصد أخوك : إيه الله يعين بعض الناس بس
بدر : آهـ ’’ آمين


عند سعود فـ بيتهم جا لهم ياسر ويغني
سعود يكلم حمد : شعندهـ الأخو طربان ؟؟
حمد : علمي علمك
ياسر : هاي يـ أحلى أخوان بـ الكون
سعود يناظر حمد ويتبسم : هايات يـ أحلى أخو بـ الشرقيه
ياسر : مالت عليك بـ الشرقيه بس
سعود : أحمد ربك كنت ناوي أقول بـ الخبر بس
ياسر : بـ الله عليك !!
سعود : إيه أحلى أخو بـ الكون هذا المزيون إللي بجنبي ويأشر ع حمد
حمد يستهبل : كذا أـنا ما أقدر أحس بحرارهـ
سعود : يقطع بليسك بس
ياسر : هههههههههههههههههههههههه ,, دواك ,, تستاهل
سعود : طيب ,, شعندك طربان ..؟؟
ياسر : إيه صح .. خالي سُلطان عندهـ عزيمة غدأ ضيافه لـ خالنا إللي بـ الإسم
سعود : من جدك ؟
ياسر : يس
حمد : أجل خل سلامنا إذا طلعنا من الجامع على بيتهم
سعود : حمدلله نسيت إننا بـ جامع واحد يعني سلامنا بـ الجامع !
حمد : خلنا نلحق نسلم عليه قبل لا ندخل الجامع
سعود : هذا إللي بيصير .. يلا أـنا بطلع غرفتي أخذ شاور واتجهز
حمد : وأـنا بعد
سعود يكلم ياسر : وانت يـ الأخو الله يعافيك لا تأخرنا ,, شفني قاعد أتوسلك
ياسر يسوي نفسه شخصيه : كنت ناوي أفكر ,, لكن بعد ماتوسلتني وعشانك أخوي ماراح أتأخر عليكم
سعود : أقول أقلب بس ,, ماتستاهل من يعطيك أهميه ..
وراحوا كلهم يجهزون للصلاه والعزيمه ..


الساعه 11 ونص فـ بيت أبو خالد بـ التحديد غرفة أبو خالد كان يتجهز للصلاه ,, دخلت عليه جوهرهـ وإهي تتبسم : شنو هـ الكشخه ؟؟
أبو خالد : كل هـ الكششخه لك
جوهرهـ وإهي تسكر أزارير ثوبه : تعجبني بكل حالاتك
أبو خالد : بـ الهون علي ترا ورانا صلاه وعزيمه
جوهرهـ وإهي تعطرهـ : نسيت
أبو خالد : عاد جوهرهـ تسنى هذي كبيرهـ !!
جوهرهـ وإهي تضحك : إللي يشوفك يذكر شيء ؟
أبو خالد : جوهرهـ فكيني من شرك الحين
جوهرهـ : هههههههه والله نسيت
أبو خالد : أطلع أصرف لي .. وطلع من عندها وإهي تناظر في ,, {لف يناظرهـا يستهبل قال} شايفك ..؟؟
جوهرهـ : بتروح وإلا أتوصى فيك ؟
أبو خالد : خلاص بروح .. سلام
جوهرهـ : ربي يحفظك
وطلع متوجه للجامع عشان يصلون الظهر لإنو على مايطلع من بيته ويوصل للجامع أمداهـ أذن للصلاه ..


وسـن كانت بجناحها تتجهز .. لبست لون تركواز غامق شوي بنطلون وفوق البنطلون سترهـ بروحها لونها تركواز مع أبيض وذهبي لفه كامله وفيها أكسسوارات تسكرهـا من على خصرها ومايوضح إنو بنطلون إلا إذا تحركت وبلوزه أكمامها طويله تركواز وفوق البلوزهـ بدي مفتوح الصدر و ماسك على الرقبه وربط من الظهر { عاد هذا اللبس موضح لونها عدل } تركت شعرها مفتوح وحطت ميك آب خفيف رسم العين خفيف من تحت وبلاشر زهري خفيف وقلوس زهري طالع شكلها فضيع ..
نزلت حصلت أخوانها بيطلعون يصلون ناظروها
وسام واهو حاط إيدينه ع عيونه : أـنا اشوف نور زايد جا لنا من جهة الدرج
حاتم : هههههههههههههههههه ,, يقال لك بتعطيها عين
وسن : إسم الله علي
وسام : ماعليك هذي مايجيها شيء
وسن : يُمه إسم الله علي من عينك
خالد : ماعليك ترا عينه باردهـ
وسن : شـ إللي يأكد لي إنو عينه باردهـ
وسام : ما يحتاج تتأكدين لإنك بعد شوي بتطيحين على راسك وقدام كل البنات من عيني " الله يحفظني بس "
وسن : وبعد تدعي لـ نفسك !!
وسام : أجل أدعي على نفسي عشانك !
وسن : لا الله يحفظك لي إنت وحبايبي الثانين
وسام : ياقليلة الحيا منو حبايبك الثانين ؟؟
وسن تتبسم { تقصد أخوانها } : شـ دخلك فـ إللي ما يعنيك .. اهم يعرفون حالهم فديتهم ..
وسام : لا وتتفدينهم قدامنا بعد ؟
خالد : وفديت من تفدانا
وسن : ياناس آموت عليهم
وسام مايدري شـ السالفه : وبعد ؟
حاتم فاهم عليهم : حبيبتي تفديهم وحبيهم مثل ماتبين أهم شيء راحتك
وسام يكلم حاتم : صاحي انت !!
حاتم ببرود : شفيك معصب عادي خلك مُتفهم لـ مثل هـ الآمور
وسام : والله انكم ضايعين
خالد : إسم الله عليه أبو تفكير ما أدري شيبي !!
وسن : ههههههههههههههههههههههههههههآآي ,, حلوهـ وربي
وسام يناظرها : أعجبتك ؟
وسن تروح له وتجلس بجنبه وتبوسه ع خدهـ : فديتك لا تعصب وتفهم غلط .. أـنا ما احب أحد غير " خالد وحاتم ووسام ووليد وبابا ماما " بس ولا تفكر أحب وأتفدا فـ غيرهم
حاتم : سبحان الله شعور متبادل ياقلبي
وسن : يابختي حاتم بكبرهـ يبادلني نفس الشعور ..
خالد : بـ الله عليكم ,, شرآيكم تتبادلون رسائل حب !!
حاتم : عادي أختي ومحبتهم أكيدهـ
وسن : وربي أدعي على طوول إنو ربي يحفظكم ويوفقكم ومايبعدنا عن بعض { وسن تعشق أخوانها حد الجنون تموت بـ جمعتهم تموت إلا تريحهم تتمنى العذاب يكون لها ولا يكون لـ أحد من أخوانها 'متعلقه فيهم حيـل' واهم نفس الشيء علاقتهم فـ بعض قويه }
خالد : ياقلبي ويحفظك لنا
وسام : توأمي حبيبتي ويروح يحضنها
وسن تضحك ع حركات توأمها : فديتك حبيبي
إلا وهذا وليد جاي لهم مع أمه ولابس الشماغ والعقال والثوب الأبيض وطالع شكله شيء ما شاء الله عليه ,, وسن وإهي تروح تركض له وتشيله : فديت الحلا ياناس ,, رجال وربي رجال
حاتم : الله ولودي صاير رجال
وليد مستانس ,, وسن وإهي تجلس وتحطه بـ حضنها : وحاط عطر بعد !!
وليد : عطري هذا شمي بابا جايبه حقي هديه {ويأشر لها ع المكان إللي حاطه في أمه العطر}
وسام : وليد صار أحلى منا ,, شوف إذا شافه أبوي وعماني وجدي شرآح يقولون
خالد : بيمدحون فيه وبيذمون فيك
وسام : لا ياشيخ !!
خالد : تشوف
وسام : قصدك كلنا
خالد : أكيد عشان يعطونه ثقه بنفسه
حاتم : ويشوف نفسه علينا
أم خالد : قولوا ما شاء الله تعطون حبيبي ذا الحين عين ,, وبعدين ولودي مايشوف نففسه على أحد .. فديته وتعطيه بوسه ..
خالد واهو يوقف : الله لنا ,, { يكلم أخوانه } يلا مشينا نصلي
حاتم ووسام يوقفون : يلا
خالد خذا وليد بـ إيدهـ عشان يروح يصلي معاهم { معودين وليد على لبس الشماغ والثياب والصلاه بـ المسجد وحضر مجالس الرجال وماخذ من طباع أبوهـ كثير}
أم خالد : يحفظهم ربي
وسـن : فديتهم كشختهم تجنن والأحلى من هذا تعلقهم ببعض ربي يحميهم
أم خالد : آميـن ,, وإهي تناظر وسن : جهزتي خلاص ؟
وسن : الحمدلله
أم خالد : جهزي غطا لك لإنو عمك سعد بيدخل يسلم وأكيد أولاده بيدخلون معاهـ عشان يسلمون على عماتك وجدتك
وسـن : إن شاء الله


نتكلم شوي عن أولاد سُلطان ..

خالد ,, لـه مشاريعه الخاصه فيه .. شخصيته : مرهـ حبوب صحيح إنو أولاد سُلطان كلهم يجتمعون بصفة الغموض إلا إنهم طيبين قلب .. 'جسمه طويل عريض من الصدر والأكتاف لون بشرته بين الأبيض والآسمر عليه وسامه تخبل الواحد وعيونه وسيعه وكحيله خلقه ورموشه طويله' .. 'حاتم شيء ثاني .. نسخه من سُلطان فـ كل شيء الشكل الشخصيه والتصرفات .. يشتغل مع أبوهـ وعمانه واهو مُساعد أبوهـ الأول يعني ذراعه اليمين وسُلطان معروف مايأمن إلا حاتم لإنو يشوف نفسه في .. قوي شخصيه لـ درجه إنو حتى شباب العائله يخافون منه لإنو نسخه من أبوهـ .. ملامحه .. آبيضاني حواجبه مرسومه رسم ولونها أسود خالص خشمه سلة سيف وشفايفه لونها خلقه لون التوت طويل عريض الأكتاف له هيبه' 'وسام توأم وسن نسخه منها نفس الملامح نفس البياض نفس طول الجسم'} ..







رد مع اقتباس
قديم 18-07-2013, 05:49 AM   رقم المشاركة : 12
سومآآ
( ود فعّال )
 





سومآآ غير متصل

الـجزء >> 2 <<


عند راكـان وزيـاد بعد ساعه بيتحركون للرياض ..


راكـان : زياد عاد بلا لعانه !!
زيـاد : شسوي ..! أتصل من صباح الله على حاتم تُكفى عاد ,, ترا إذا ناسي نفس شخصية عمي ..
راكـان : اجل متى بتكلمه ؟؟
زيـاد بيرفع ضغطه شوي : إذا وصلنا الرياض إن شاء الله وخذيت شاور وارتحت شوي أتصلت في
راكان فاتح عيونه ع الآخر
زيـاد : هههههههههههههههههههههههههههههـآآي ,, ياخي شفيك ؟
راكـان : قل إنك تستهبل !
زيـاد : يارجُل لا يجي لك ضغط وسكر من التفكير عاد ساعتها ويلي من بنت سُلطان والله لـ تسود عيشتي طول عمري ..
راكـان يتبسم : فديت سيرتها .. إن شاء الله من نصيبي
زياد يستهبل : إن شاء الله جنون هـ السنين مايروح كذا
راكـان : ماعندي مانع أصير مجنون عشانها
زياد : اللهم حولينا ولا علينا
راكـان : ههههههههههههههههههههههههه
زياد : شوف برحم حالتك وبـ أتصل فيه وإذا رد أوكي وإذا ما رد معناته نايم وساعتها أتصل فيه إذا رجعنا للرياض
راكـان : أوكي
زياد واهو يتصل في حاتم مامداهـ يدق قال : شفت مايرد
راكان : زياد بلا أستهبال ما مداهـ يدق ..!
زياد : هذا هو يدق


عند حاتم ووليد بـ السيارهـ يتمشون ع الكورنيش ويستهبلون ويضحكون
إلا هذا موبايل حاتم يدق ناظرهـ شاف زياد يتصل بك


حاتم : هلا والله بـ ولد العم إللي ماينشاف إلا بـ المناسبات
زيـاد : هلا فيك ,, عاد شنسوي ! أنت أدري بـ الحال ولا تنكر أتوقع بيننا إتصالات
حاتم : ههههههههههههههههههه .. ما أنكرت .. شخبارك..؟؟!!
زيـاد : بخير الله يسلمك .. إنت كيف حالك ؟؟
حاتم :: أـنا حالي يسرك .. كيفه عمي وراكان والأهل جميعاً ؟؟!!
زيـاد : كلهم بخير وعافيه .. كيف الشعب إللي عندك طمنا عليهم ؟؟
حاتم : كلهم بخير والحمدلله .. وأبوي لسا واصل أمس من السفر ..
زيـاد : حمدلله ع سلامته .. عاد عمي الله يعينه ياكثر سفراته
حاتم : يسلمك .. صادق .. مايوثق إلا ليما يروح اهو يشيك على الأوضاع كلها
زيـاد : الله يكون بعونه
حاتم : أجمعين
زياد : أـفـأ ياولد العم ماهقيتها تنخطب أختك المصون واخر من يعلم أـنا ويوصلني الخبر من برا وليته لـ واحد من أولاد عمها لا لـواحد من برا !!
حاتم مستغرب: أي خطبه وأي أخت ؟؟!!!!!
زياد : خطبت أختك وسن ع ولد الـ ( ــــــ )
حاتم : صح أنخطبت له لكن رفضت وردينا عليهم إنها رافضه
زيـاد إلا يتأكد إنو حتى من أولاد عمه ما أحد خطبها : أجل واحد ثاني !
حاتم : شوف اهم كثير إللي تقدموا لها في إللي مستواهـ وسط وفي إللي نفس مستوانا وناس ماتنرد .. لكن إهي ترفض عشانها لسا ماأنهت دراستها يعني باقي صغيرهـ ..
زيـاد : غريب !
حاتم : لا غريب ولا شيء الناس ماعندها إلا تطلع كلام كذا ,, وإحنا ماعطينا الموافقه لـ أحد من إللي تقدموا لها ..
زياد : من جد ناس فاضيه .. { كمل يستهبل } أقول بيني وبين نفسي أختي وسن تنخطب ويوافقون وأحنا ما ندري وكنت ناوي أكفخك إذا الكلام صحيح وأطلع للرياض على طوول ولا من شاف ولا من دري ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , , يقطع بليسك ..{ قال يستهبل }وإذا بايع نفسك أنوها من جد
زيـاد : لا والله ماني بايع نفسي .. عمرك سمعت أحد يروح للموت يمشي .. ما أنهبلت أأذي واحد من أولاد سُلطان
حاتم : يـ أبوي هذا إللي عامل قلق للكل .. وربي ترا أبوي حبوب طيب قلب ..
زيـاد : الله يطول بعمرهـ ويزيد من طيبة قلبه
حاتم : هههههههه ,, اللهم آمين
زيـاد : يلا تامرني بـشيء ؟؟!!
حاتم : بسألك : أنتو بـ الرياض ؟؟
زيـاد : لا إحنا بـ الدمـام .. وبنمشي بعد شوي
حاتم أنصدم : ياقليلين الخاتمه ..! إلـى ذا الحين هنا ولا تقولون ؟
زيـاد : العذر منكم شنسوي الأهل كلهم معانا
حاتم : إن شاء الله أهل الرياض كلهم مو الأهل بس .. أقول تعالوا البيت أبوي هناك
زيـاد : ياخي صعبه تعرف حوسة الحريم ويبون يرجعون للرياض قبل العصر
حاتم : أقول أهجد وإذا الحريم مايبون يجون كيفهم تعال إنت ومن إللي معك ؟؟
زيـاد : كلنا موجودين ؟؟
حاتم : راكان وعمي أبو راكان وجدك ونايف ؟؟
زيـاد : لا بس أبوي وراكان ونايف وأولاد خالتي
حاتم : أجل على البيت يلا ننتظركم
زياد : يارجال لو علي ماعليه لكن غيري صعب
حاتم فهم قصدهـ عشان أبوهـ مايبي يجي ويترك أبوهـ : خلاص أبوي يتفاهم مع عمي ..
زيـاد : يتفاهمون على إيش .. أمس سلمنا عليكم كلكم شنبي غير ؟؟
حاتم : الضيافه لازمه ..
زيـاد عرف إن مافي أمل يقنع ولد عمه إللي راسه يابس على أبوهـ سُلطان : خلاص بشوف أبوي ..
حاتم : لاتشوف ولا شيء .. عمي بيجيه إتصال من أبوي يتفقون
زياد : خلاص أجل سلام
حاتم : سلام


عند راكـان وزياد ..
راكـان : ها ,, بشـر !!
زيـاد : لا هي مخطوبه ولا شيء .. صحيح إني قلت إسم أكبر واحد نفس مستوى عمي وطلع فعلاً خاطبها لكن رفضت .. وإللي قاله لي حاتم إنو على كثر إللي تقدموا لها من نفس مستواهـم وإللي أقل شوي لكن البنت ترفض وعذذرها صغيرهـ ماأنهت دراسه ..
راكـان : يعني أكيد ماهي مخطوبه ؟
زيـاد : يارجُل قالي بـ لسانه ماعطيني أحد الموافقه كلهم الرفض .. وقال إنو هذيل ناس فاضيه إللي طلعت هـ الكلام ..
راكـان : يعني خالتي تبيني أصرف نظر عنها من جد !؟؟
زيـاد : قلت لك خطط خالتي بس إنت ماصدقت .. المهم تحرك ولا تجلس كذا
راكـان : أخاف أتقدم الحين وترفض بعذر الدراسه
زيـاد : بـ العكس أـنا أتوقع إنها تبيك وتنتظرك .. إنت ماراح تخطب نفس الباقين .. إنتم بينكم كلام وسالفه طويله وإذا هي باقيه على كلامها خلاص مافي رفض .. إنت بس جرب وشوف ..
راكـان : الله كريم إن شاء الله
زيـاد : إن شاء الله ,, على فكرهـ أتوقع بنروح بيت عمي سُلطان
راكان : أبوي ما راح يقتنع .. خلاص بنحرك للرياض
زياد : المكالمه بتجيه من الحكومه
راكان : والله مايندرى أبوك يوافق وإلا لا !!
زيـاد : ننتظر ونشوف


حاتم رجع للبيت اهو ووليد دخل وحصل أهله مكلهم موجودين
حاتم و وليد : السلام عليكم
الموجودين : وعليكم السلام والرحمه
جلس حاتم بجنب وسن ع اليمين ووليد ع اليسار
حاتم : يبه ترا عمي سعد باقي هنا ماطلع للرياض
أبو خالد : متأكد ؟؟
حاتم : تو ذا الحين زياد مقفل من عندي يقول هو وراكان وعمي ونايف وباقي الحريم هنا وبيحركون للرياض بعد شوي ولزمت عليه لكن مايقدرقلت بقول لـ أبوي وهو يتفاهم مع عمي ..
خالد : كيف يرجع للرياض قبل لا يسلم على جدي وجدتي ؟؟
أبو خالد يتصل من جواله ع رقم أخوهـ
أبو خالد : السلام عليكم
أبو راكان : وعليكم السلام ,, هلا والله بـ أبو خالد
أبوخالد : هلا فيك .. كيف حالك ؟؟
أبو راكان : بخير ونعمه .. أنتم شخباركم وشخبار الوالد والوالدهـ ؟؟
أبو خالد : الحمدلله كلنا بخير ..
أبو خالد : أنتم عندنا بـ الشرقيه ؟؟
أبو راكان : بنحرك بعد شوي للرياض
أبو خالد : مافي تحريك قبل لا تاخذ واجبك عندنا .. أنت أخونا الكبير ولك حق علينا .. ومنها سلم على الوالدهـ والوالد
بو راكان : والله ما ادري شقوللك ..!! الأهل كلهم معي حتى خوات أم راكان
أبو خالد : حياهم الله كلهم خلنا نجتمع كلنا ونقوم بواجبكم وبعدها توكلون على الله
أبو راكان : تم ..
أبو خالد : أجل حياكم الله كلكم تامرني بـ شيء ؟؟
أبو راكان : سلامتك
أبو خالد : الله يسلمك .. مع السلامه
أبو راكان : بحفظه

وقفل أبو خالد .. وترك خالد يتصل في المطعم يتفق معاهم على كل شيء .. وبـ تليففون واحد كل شيء جاهز يتحضر ..
أبو خالد : أـنا بتصل فـ الباقين أعزمهم
أم خالد : بتجي زوجته وخواتها ؟؟
أبو راكان : أـنا قلت له وإذا ماجوا ضيافتهم توصل لهم بـ مكانهم
أم خالد : بروح أشوف عمتي وعمي
أبو خالد : وأـنا بجي معاك
وراحوا لـ قسم الشياب .. ودخلوا وحصلوهم صاحين .. { لما صحى لـ صلاة الفجر سلم عليهم .. وبعد الصلاة ناموا كلهم .. }
أبو خالد : صبحهم بـ الخير ويبوس راس أمه وأبوهـ
أمه وأبوهـ : صبحه بـ النور والسرور
أم خالد تبوس راس عمها وعمتها : صبحكم بـ الخير
عمها وعمتها : صبحك بـ النور والسرور
جلس أبو خالد وجلست جوهرهـ بجنبه
أبو خالد : شخباركم ؟؟
أبوهـ : من الله بخير
أبوخالد : إن شاء الله ماناقصكم شيء ؟؟
أمه تدمع عيونها : ماناقصنا شيء ياحببيبي غير إنا نشوفكم مرتاحين
أم خالد : راحتنا بوجودكم ياعمه الله يطول لنا بـ أعماركم
أبو خالد كل يوم عن يوم جوهرهـ تكبر بعينه { شيبي أكثر من كذا مرتاح وإللي مريحته زوجته }
أمه : الله يوفقكم ويخليكم ويحفظكم من كل شر ومكروهـ
أم خالد وابو خالد : اللهم آمين
دخلت الخدامه بـ الفطور للشياب ونزلته لهم وجوهرهـ كانت ترتبه ..
{ شتقولون عن وحدهـ تعاملهم كأنهم أبوهـا وأمها مو أبو زوجها وام زوجها إهي إللي تبي تشرف على كل شيء يخصهم .. لدرجه أحياناً إذا مرض أحد منهم تترك شغلها وتلغي عزايمها وتجلس قبالهم 'يـ الله شقد هذي قلبها كبير' نفسر هذا ع إنو حب عمل خير ورحمه !! وإلا من عشقها لـ زوجها تخدم أمه وأبوهـ وإهي بنت المسؤول الكبير بنت الحسب والنسب والدلع 'وكل هـ إللي تسويه لهم تحصله بكرهـ ,, لها الأجر بـ إذن الله ' }

دخلت وسن ومعاها وليد : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
راحت وسن باست جدها وحضنته وباست جدتها وحضنتها : صباح الخير يـ أحلى أثنين ..
جدتها : صبحك بـ النور يـ أمي وترجع تحضنها { أحب مايشوفون وسن }
جدها : تعالي عندي
راحت جلست بجنب جدها ومسكت إيدهـ إللي واضح عليها الكبر حطتها عند خدها ثم باستها : الله لا يحرمني منكم
جدتها : ولا منكم ياثمرة هـ الدنيا
جدها : شلونك يـ أبوي ؟
وسن : لما أشوفكم أصير أفضل وحدهـ مو ناقصين شيء بوجودكم
جدتها تكلم جوهرهـ : روحي الله يطرح لك البركه فـ ولدك هذا وتناظر وليد
أم خالد دمعت عيونها : آبيك تدعين لهم بـ الهدايه والتوفيق وإن ربي يحفظهم لي وتناظر فـ أبو خالد ..
الجدهـ : الله يوفقهم ويهديهم ويحفظهم لكم ويطرح البركه فيهم .. والله إني أدعي لك دايم
أبو خالد لاحظ إنو زوجته تأثرت حط إيدهـ ع كتفها وكلمها : وبعدين .. ترا ماأتحمل أشوف دموعك
ناظرت فـ عيونه تحبه قليله ع الشيء إللي بينهم تعشق تراب أرجوله ..
فهم ع عيونها وضغط بخفه ع كتفها وتبسمت غصب ..
وسن : إحم إحم ,, نحنُ هنا
جدتها : شبلاك عليهم خليهم !!
وسن : جدي شوف جدتي عاجبها الوضع
جدها واهو يضحك : الله لا يحرمنا منكم
أبو خالد : اللهم آمين
جوهرهـ شافتهم إنتهوا من فطورهم : يلا ياعمه وعمي بنطلع للصاله
الجدهـ : والله مالي قدرهـ
جوهرهـ : مافيك إلا العافيه ياقلبي .. إنتي بس قومي البنات بيجون كلهم
الجدهـ وإهي تضحك : بيجون ,, حياهم الله .. أجل يلا بنطلع للصاله
قامت جوهرهـ وخذت إيد عمتها عشان تقومها وقام معاها أبو خالد وقام جدهم ومشت جوهرهـ وأم سعد معاها ليما وصلوا للصاله وجلسوا يسولفون ..


فـ بيت أبو تركي
أم تركي : يُمه ترا إحنا معزومين عند خالك سُلطان
تركي : وصل ؟
هنادي : إيه وصل وتين قالت لي
تركي من سمع اسم هـ البنت واهو خلاص قفلت أخلاقه : ما شاء الله وتين شعرفها ؟؟ أكيد الحين جالسه عندهم
هنادي : لا مابعد راحت لهم بس أتصلت فـ وسن وقالت لها
هديل : أجل تحصلين وتين ناقعه عندهم
تركي : أساساً إهي على طول ناقعه عندهم بـ عزيمه وإلا غيرهـ
أم تركي : حرام عليك والله إنو وتين عسل أخلاقها حلوهـ .. إنت لا تحكم على طولة لسانها
تركي : يكفي طولة لسانها .. الوحدهـ إلا تكون ثقيله عاقله مو على طوول تتكلم .. وربي ما أتخيل بنت على طول تهذر كلام
بدر : حلو اليوم معزومين وخالاتي بيجون كلهم ؟؟
أم تركي : إيه كلهم بيجون طبعاً العزيمه غير جمعة العشاء إحنا نتكلم عن عزيمة الغدأ
تركي : خالي عندهـ غدأ ؟
أم تركي : إيه لـ أخوي سعد
بدر : إلـى الحين هنا ؟
أم تركي : إيه
بدر : بحق إذا مو خالي سُلطان هو إللي ملزم عليه وإلا هو مامر عليهم بعد أمس
تركي : أكيد
أم تركي بـ آلم : الله يهديه
تركي بيغير الجو : متى تبينا نروح يـ الغاليه ؟
ناظرت فـ ولدها وتبسمت : على كلام أبوك بعد صلاة الظهر
بدر : الله وناسه غدأ وعشاء جمعه فـ جمعه
تركي وإهي يضحك وعارف قصد أخوك : إيه الله يعين بعض الناس بس
بدر : آهـ ’’ آمين


عند سعود فـ بيتهم جا لهم ياسر ويغني
سعود يكلم حمد : شعندهـ الأخو طربان ؟؟
حمد : علمي علمك
ياسر : هاي يـ أحلى أخوان بـ الكون
سعود يناظر حمد ويتبسم : هايات يـ أحلى أخو بـ الشرقيه
ياسر : مالت عليك بـ الشرقيه بس
سعود : أحمد ربك كنت ناوي أقول بـ الخبر بس
ياسر : بـ الله عليك !!
سعود : إيه أحلى أخو بـ الكون هذا المزيون إللي بجنبي ويأشر ع حمد
حمد يستهبل : كذا أـنا ما أقدر أحس بحرارهـ
سعود : يقطع بليسك بس
ياسر : هههههههههههههههههههههههه ,, دواك ,, تستاهل
سعود : طيب ,, شعندك طربان ..؟؟
ياسر : إيه صح .. خالي سُلطان عندهـ عزيمة غدأ ضيافه لـ خالنا إللي بـ الإسم
سعود : من جدك ؟
ياسر : يس
حمد : أجل خل سلامنا إذا طلعنا من الجامع على بيتهم
سعود : حمدلله نسيت إننا بـ جامع واحد يعني سلامنا بـ الجامع !
حمد : خلنا نلحق نسلم عليه قبل لا ندخل الجامع
سعود : هذا إللي بيصير .. يلا أـنا بطلع غرفتي أخذ شاور واتجهز
حمد : وأـنا بعد
سعود يكلم ياسر : وانت يـ الأخو الله يعافيك لا تأخرنا ,, شفني قاعد أتوسلك
ياسر يسوي نفسه شخصيه : كنت ناوي أفكر ,, لكن بعد ماتوسلتني وعشانك أخوي ماراح أتأخر عليكم
سعود : أقول أقلب بس ,, ماتستاهل من يعطيك أهميه ..
وراحوا كلهم يجهزون للصلاه والعزيمه ..


الساعه 11 ونص فـ بيت أبو خالد بـ التحديد غرفة أبو خالد كان يتجهز للصلاه ,, دخلت عليه جوهرهـ وإهي تتبسم : شنو هـ الكشخه ؟؟
أبو خالد : كل هـ الكششخه لك
جوهرهـ وإهي تسكر أزارير ثوبه : تعجبني بكل حالاتك
أبو خالد : بـ الهون علي ترا ورانا صلاه وعزيمه
جوهرهـ وإهي تعطرهـ : نسيت
أبو خالد : عاد جوهرهـ تسنى هذي كبيرهـ !!
جوهرهـ وإهي تضحك : إللي يشوفك يذكر شيء ؟
أبو خالد : جوهرهـ فكيني من شرك الحين
جوهرهـ : هههههههه والله نسيت
أبو خالد : أطلع أصرف لي .. وطلع من عندها وإهي تناظر في ,, {لف يناظرهـا يستهبل قال} شايفك ..؟؟
جوهرهـ : بتروح وإلا أتوصى فيك ؟
أبو خالد : خلاص بروح .. سلام
جوهرهـ : ربي يحفظك
وطلع متوجه للجامع عشان يصلون الظهر لإنو على مايطلع من بيته ويوصل للجامع أمداهـ أذن للصلاه ..


وسـن كانت بجناحها تتجهز .. لبست لون تركواز غامق شوي بنطلون وفوق البنطلون سترهـ بروحها لونها تركواز مع أبيض وذهبي لفه كامله وفيها أكسسوارات تسكرهـا من على خصرها ومايوضح إنو بنطلون إلا إذا تحركت وبلوزه أكمامها طويله تركواز وفوق البلوزهـ بدي مفتوح الصدر و ماسك على الرقبه وربط من الظهر { عاد هذا اللبس موضح لونها عدل } تركت شعرها مفتوح وحطت ميك آب خفيف رسم العين خفيف من تحت وبلاشر زهري خفيف وقلوس زهري طالع شكلها فضيع ..
نزلت حصلت أخوانها بيطلعون يصلون ناظروها
وسام واهو حاط إيدينه ع عيونه : أـنا اشوف نور زايد جا لنا من جهة الدرج
حاتم : هههههههههههههههههه ,, يقال لك بتعطيها عين
وسن : إسم الله علي
وسام : ماعليك هذي مايجيها شيء
وسن : يُمه إسم الله علي من عينك
خالد : ماعليك ترا عينه باردهـ
وسن : شـ إللي يأكد لي إنو عينه باردهـ
وسام : ما يحتاج تتأكدين لإنك بعد شوي بتطيحين على راسك وقدام كل البنات من عيني " الله يحفظني بس "
وسن : وبعد تدعي لـ نفسك !!
وسام : أجل أدعي على نفسي عشانك !
وسن : لا الله يحفظك لي إنت وحبايبي الثانين
وسام : ياقليلة الحيا منو حبايبك الثانين ؟؟
وسن تتبسم { تقصد أخوانها } : شـ دخلك فـ إللي ما يعنيك .. اهم يعرفون حالهم فديتهم ..
وسام : لا وتتفدينهم قدامنا بعد ؟
خالد : وفديت من تفدانا
وسن : ياناس آموت عليهم
وسام مايدري شـ السالفه : وبعد ؟
حاتم فاهم عليهم : حبيبتي تفديهم وحبيهم مثل ماتبين أهم شيء راحتك
وسام يكلم حاتم : صاحي انت !!
حاتم ببرود : شفيك معصب عادي خلك مُتفهم لـ مثل هـ الآمور
وسام : والله انكم ضايعين
خالد : إسم الله عليه أبو تفكير ما أدري شيبي !!
وسن : ههههههههههههههههههههههههههههآآي ,, حلوهـ وربي
وسام يناظرها : أعجبتك ؟
وسن تروح له وتجلس بجنبه وتبوسه ع خدهـ : فديتك لا تعصب وتفهم غلط .. أـنا ما احب أحد غير " خالد وحاتم ووسام ووليد وبابا ماما " بس ولا تفكر أحب وأتفدا فـ غيرهم
حاتم : سبحان الله شعور متبادل ياقلبي
وسن : يابختي حاتم بكبرهـ يبادلني نفس الشعور ..
خالد : بـ الله عليكم ,, شرآيكم تتبادلون رسائل حب !!
حاتم : عادي أختي ومحبتهم أكيدهـ
وسن : وربي أدعي على طوول إنو ربي يحفظكم ويوفقكم ومايبعدنا عن بعض { وسن تعشق أخوانها حد الجنون تموت بـ جمعتهم تموت إلا تريحهم تتمنى العذاب يكون لها ولا يكون لـ أحد من أخوانها 'متعلقه فيهم حيـل' واهم نفس الشيء علاقتهم فـ بعض قويه }
خالد : ياقلبي ويحفظك لنا
وسام : توأمي حبيبتي ويروح يحضنها
وسن تضحك ع حركات توأمها : فديتك حبيبي
إلا وهذا وليد جاي لهم مع أمه ولابس الشماغ والعقال والثوب الأبيض وطالع شكله شيء ما شاء الله عليه ,, وسن وإهي تروح تركض له وتشيله : فديت الحلا ياناس ,, رجال وربي رجال
حاتم : الله ولودي صاير رجال
وليد مستانس ,, وسن وإهي تجلس وتحطه بـ حضنها : وحاط عطر بعد !!
وليد : عطري هذا شمي بابا جايبه حقي هديه {ويأشر لها ع المكان إللي حاطه في أمه العطر}
وسام : وليد صار أحلى منا ,, شوف إذا شافه أبوي وعماني وجدي شرآح يقولون
خالد : بيمدحون فيه وبيذمون فيك
وسام : لا ياشيخ !!
خالد : تشوف
وسام : قصدك كلنا
خالد : أكيد عشان يعطونه ثقه بنفسه
حاتم : ويشوف نفسه علينا
أم خالد : قولوا ما شاء الله تعطون حبيبي ذا الحين عين ,, وبعدين ولودي مايشوف نففسه على أحد .. فديته وتعطيه بوسه ..
خالد واهو يوقف : الله لنا ,, { يكلم أخوانه } يلا مشينا نصلي
حاتم ووسام يوقفون : يلا
خالد خذا وليد بـ إيدهـ عشان يروح يصلي معاهم { معودين وليد على لبس الشماغ والثياب والصلاه بـ المسجد وحضر مجالس الرجال وماخذ من طباع أبوهـ كثير}
أم خالد : يحفظهم ربي
وسـن : فديتهم كشختهم تجنن والأحلى من هذا تعلقهم ببعض ربي يحميهم
أم خالد : آميـن ,, وإهي تناظر وسن : جهزتي خلاص ؟
وسن : الحمدلله
أم خالد : جهزي غطا لك لإنو عمك سعد بيدخل يسلم وأكيد أولاده بيدخلون معاهـ عشان يسلمون على عماتك وجدتك
وسـن : إن شاء الله


نتكلم شوي عن أولاد سُلطان ..

خالد ,, لـه مشاريعه الخاصه فيه .. شخصيته : مرهـ حبوب صحيح إنو أولاد سُلطان كلهم يجتمعون بصفة الغموض إلا إنهم طيبين قلب .. 'جسمه طويل عريض من الصدر والأكتاف لون بشرته بين الأبيض والآسمر عليه وسامه تخبل الواحد وعيونه وسيعه وكحيله خلقه ورموشه طويله' .. 'حاتم شيء ثاني .. نسخه من سُلطان فـ كل شيء الشكل الشخصيه والتصرفات .. يشتغل مع أبوهـ وعمانه واهو مُساعد أبوهـ الأول يعني ذراعه اليمين وسُلطان معروف مايأمن إلا حاتم لإنو يشوف نفسه في .. قوي شخصيه لـ درجه إنو حتى شباب العائله يخافون منه لإنو نسخه من أبوهـ .. ملامحه .. آبيضاني حواجبه مرسومه رسم ولونها أسود خالص خشمه سلة سيف وشفايفه لونها خلقه لون التوت طويل عريض الأكتاف له هيبه' 'وسام توأم وسن نسخه منها نفس الملامح نفس البياض نفس طول الجسم'} ..







رد مع اقتباس
قديم 18-07-2013, 08:09 AM   رقم المشاركة : 13
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

يعطيك ربي ألف عافيه
طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 20-07-2013, 03:51 PM   رقم المشاركة : 14
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه سوماا ع الطرح والمجهود

ننتظر البارت القادم






التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2013, 07:27 AM   رقم المشاركة : 15
سومآآ
( ود فعّال )
 





سومآآ غير متصل

اعتذر عن التأخير سنكمل الروايه بأذن الله بعد شهر الرحمة والمغفره



ودي..







رد مع اقتباس
قديم 27-07-2013, 06:59 AM   رقم المشاركة : 16
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكتر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار,,~



وين الرووووووووايه يالدوووبه تاخرتي كتير






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2013, 08:25 PM   رقم المشاركة : 17
سومآآ
( ود فعّال )
 





سومآآ غير متصل

على الساعه 12 ونص الظهر كل حريم العائله وبناتهم مجتمعين فـ بيت أبو خالد طبعاً الحريم من راحوا الرياجيل للصلاه كل وحدهـ جت مع سايقها وبناتها ..

وتين تحضن وسن : أشتقت لك ياحُبي
وسن : ياحُبني لك وأـنا مشتاقه لك أكثر ..
أمل : والله من الكذب .. أمس مقابلين بعض بـ الزواج واليوم الصباح مكلمين بعض تليفون وذا الحين كل وحدهـ تضحك على الثانيه ..
خلـود : ماعليك منهم هذيل ماعندهم إلا النصب
هديل : صادقين
وتين وإهي باقي حاضنه وسن : ليش ماتصدقون إنننا فعلاً نشتاق لـ بعض على طوول !!
وسن : ماعليك منهم .. أهم شيء أـنا وإنتي فاهمين بعض وإحساسنا واصل لـ بعض وتغمز لها ..
رينـاد : ههههههههههههههههههههههــآآي .. سكتتكم بـ الرد ..
هنادي : ههههههههههههههههههههـآآي ,, يستاهلون
أمل : يُمه منهم كل وحدهـ لسانها أطول من لسان الثانيه ولا أحد يقدر يسكتهم .. أقول خلصي فلمك إنتي ويـاهـا .. ترا باقي ماسلمنا عليك ..
وسن وإهي تضحك : ياحياتي يا وتين نسيتيني البنات
هديل : لا .. قويه وربي على كثرنا .. وحدهـ مثل وتين تنسيك ..!!
وسن تسلم عليهم وتضحك : هلا والله تو مانورت الصاله ..
خلود : هههههههههههههههههههههههههه ,, بس الصاله يابخيله على كثرنا !
وسن : أحمدوا ربكم .. لا أقول الممر بس
ريم : أجل كذا الحمدلله
أم سعود : ياربي من هذرة البنات ترا تونا ماسلمنا
وسـن تناظر عمتها إللي لسا داخله البيت لإنو وقفت تسولف إهي وخواتها ودخلوا من مجلس الرجال : أهليـن وسهلـيـن ومرحبتيـن بـ نور العين .. تو مانور البيـت .. تمشي وتبوس راس عماتها ..
أم سعود تغمز لها : وش هـ الحلا ؟
وسن تضحك : حياتي عيونك الحلوهـ
أم سعود : أشوف خذي لفه كامله
وسن وإهي تلف لفه كامله
أم راشد : الله يحفظك ياقلبي
وسن : ويخليكم لنا
أم فارس : آمين .. إلا وين عمتي ؟؟
وسن : جدتي بـ غرفة جلوسها والضيافه كلها عندها { تقصد القهوهـ والذي منه }تقول مالها خلق تطق مشوار للصاله ..
وتين : والله جدتي هذي كسوله بشكل .. الصاله عندها بعيدهـ
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههــآآي ..يقطع بليسك جدتك
وتين : أـنا عارفه إنها جدتي .. يعني بـ الله عليك جبتي شيء جديد ؟؟
وسن : جدتي عشان رجولها تتعب من المشي الكثير .. ومريحه بـ غرفتها
أم تركي : وين أمك مالها حركه ؟؟
أم سعود تستهبل : لا يكون سُلطان هنا .. أعرفها ماشبعت منه
أم خالد وإهي لسا داخله وسامعه كلام أم سعوود : هههههههههـآآي .. فاهمتني ..
أم سعود : هههههههههـآآي .. لا تقولين إن سُلطان هنا !!
أم خالد : شدعوى ..!! الله يحفظه طالع يصلي اهو والأولاد
أم فارس تكلم أم سعود : تفكيرك شين
أم سعود : أـنا صادقه الرجال ماجا إلا أمس وله شهر غايب عن البيت والحرمه ,, واليوم الثاني كلنا عندهـ .. وتغمز .. وماعطيناهـ فرصه ..
وتيـن : لا إلـه إلا الله ,, ترا يوجد هنا عذارا ..
أم سعود : عادي كل وحدهـ بتتزوج وبتمر بـ إللي إحنا مرينا فيه
خلود : ياربي خلاص { من النوع إللي مايحبون يتكلمون بهـ الأشياء لإنهم عارفين إذا تكلمت أم سعود فـ مثل هـ المواضيع ما أحد يسكتها وتحرجهم كلهم }
وسن : عمتي صادقه ..
أم سعود : يسلمها إللي فاهمتني
وسن : ولوووووو بـ الخدمه يا قلبي ..
أم سعود بتكمل : إيه وش كنا نقول ..
أمل : لا يُمه تُكفين خلاص
أم سعود : لا حوول ,, ليش خلاص وإنتي على وجه زواج مفروض تفهمين !!
ريم : يخليك ياخاله ,, فاهمه بس سكري الموضوع
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههــآآي ..
أم عبدالرحمن : يقطع بليسك معقدهـ البنات
أم سعود : ماعقدتهم ,, وتناظر فـ البنات وتغمز لهم . . والله لو بعمل لـهم إمتحان بـ الأشياء هذي لـ يصيرون كلهم أفضل مني
أم خالد : أحرجتيهم يا العنود
أم تركي : المفروض ماينحرجون
البنات إنهبلوا خلاص أمهاتهم أمسكوا الموضوع بـ جد يعني مافي مفـر ..
وسن : ههههههههههههههههههههههههــآآي .. بـ الله عليك عمه شوفي وجيههم
ريناد وجهها ألوان : تضحكين إنتي ووجهك .. يعني عادي عندك الوضع
وتين : أـنا أشوف إنو عادي إذا ماتعدوا الخطوط الحمراء
هنادي : لا توصين بيتعدون خطوطك رضيتي وإلا مارضييتي
وسن : لما نكون جمعة بنات متعودهـ عليهم ممكن أتقبل الكلام بـ مثل هـ المواضيع .. لكن ناس ما أمون عليهم غلط أتكلم معاهم .. وبعدين هذيل أمهاتنا مافيها شيء
أم سعود : ياقلبي ع العقل كله
هديل : لا بـ الله أحترقت كروتنا خلاص ,, خالتي العنود حصلت من يناصرهـا بـ الشيء هذا ..
أم راشد بعقلانيه : صح كلام وسن .. المفروض تعرفون كل شيء عشان تفهمون الدنيا صح وتعرفون الصح من الغلط وماينضحك عليكم ..
ريـم : وقسـم بـ الله فاهمين الدنيا عدل وما أحد يقدر يضحك علينا بـ إذن الله
أم سعووود : هههههههههههههههههه ,, ماقلت لك أفضل مني فـ هـ الأمور
أم خالد رحمت حال البنات : ماتبون تروحون عند عمتي ؟
الحريم قاموا : إلا يـلا ..
أم سعود وإهي تمشي لـ جناح أمها : لا تنبسطون كثير لنا تكلمه بعدين وتغمز لهم
وسن ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههـآآي ..
البنات : إيه حصلوا من يعطيهم وجه فـ الأشياء هذي
وسن ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههههـآآي ,,


أبو سعد داخل الجامع يقرأ قرآن متعود قبل كل صلاة بنص ساعه ياخذهـ السواق للجامع وينزل معاهـ ومايطلع إلا بعد الصلاه بـ نص ساعه هذا حاله .. وتقابلوا عند الجامع أبو خالد وأبو فارس وأبو سعود واهم بـ العادهـ يصلون بهذا الجامع لإنو بيوتهم قريبه منه
أبو فارس يسلم على أخوهـ أبو سلطان ويبوس راسه لإنه أكبر الموجودين : حمدلله على السلامه .. طمنا عليك ؟
أبو خالد : الله يسلمك .. بخير والحمدلله
ويسلم عليه أبو سعود : حمدلله ع السلامه .. طولت الله يخليك لنا ..
أبو خالد يضحك :: الله يسلمك .. تعرفني ما أسافر إلا مرتين بــ السنه وكله عشان أخلص أشغالنا إللي هناك وباقي لهم شوي يمكن أرجع بعد شهر لهم ..
أبو فارس : بعد ؟
أبو خالد : شسوي لازم أكون على راسهم وأختار أـنا بنفسي
أبو سعود : خل واحد من العيال يسافر عنك
أبو خالد : هم فيهم البركه .. بس ما يعرف يتفاهم معاهم إلا أـنا .. أعرف كيف أكسبهم وأخذ إللي آبيه وبـ القيمه إللي أحددها ..
إلا هذا أبو تركي واصل وأبو راشد وسلموا عليه وبعدهـ وصلوا شباب العائله وسلموا عليه وأذن لصلاة الظهر ودخلوا يصلون ..

بعد الصلاه أتجهوا كلهم لـ بيت أبو خالد ..

طبعاً جوهرهـ مجهزهـ ضيافة الرياجيل بـ المجلس ولما أنتهى الجامع من الصلاه نزلت القهوهـ والشاي بـ المجلس وطلعت إهي ووسن ووتين وسكروا الباب إللي بينهم وراحوا لـلحريم ..

وسن وإهي تطل من الشباك حق جدتها وتشوف وليد يمشي وحاط إيدهـ ع شماغه مشان مايتحرك من الهوأ : يافديته ياناس ,, شكله طالع جنان
أم سعود تستهبل : أـنا أخت سُلطان ,, { يقالها معصبه } منهو هذا ؟ ها ؟
وسن تستهبل : ياحياتي أعرفك غيرانه ,, لكن ماعليك إنتي مكانك الأول بـ قلبي
أم سعود : ههههههههههههههههههههـآآي ,, يـ الواثقه
وسن تكبر راس عمتها : ليش ما أوثق وعمتي العنود ..
العنود هنا كبر راسها من جد
أم خالد : هههههههههههههههههههــآآي ,, تقابلوا الملسونات .. كل وحدهـ تاكلك بـ كلامها الحلو
أم سعود تغمز : يعني بتفهميني إنو إللي جايب راس سُلطان مو كلامك الحلو
أم خالد خدودها صار لونها وردي خفيف : من قال ؟
البنات هنا أنفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـآآي
وتيـن : فديتها خالتي تستحي
ديما : إللي يشوف شكلها ذا الحين يقول ماهي مديرة مدرسة ثانوي وأولادها شكبرهم ..
وسن : هههههههههههههههههههـآآي ,, تراها طالعه علي
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـآآي
خلود : سبحان الله .. الآيه أنقلبت .. قبل شوي متفقين علينا والحين خالتي العنود على خالتي جوهرهـ
أمل : من جد سبحان الله
هديل : إلا خاطرك تنقلب على وسن
أم سعود : كلش إلا وسن عاد .. هذي مُساعدتي
وسن : سمعتوا .. كلش إلا وسن .. وبعدين ما احد يقدر يحرجني
ريم : قالت إيش ما أحد يقدر يحرجني
رينـاد : إلا أقول وسن ..
وسن : قولي شعندك
ريناد : مو بـ العادهـ تلبسين أكمام طويله .. شـ الطاري ؟؟
هديل : صادقه ع طوول فاصخه
أم سعود : يعني أنتم إللي ماتفصخون كلش !!
ديما : إسم الله علينا على طوول ساترين { نصابه ماعندهم ولا لبسه أكمامها طويله }
هنادي : واضح .. الستر بـ اليمين وإنتي عنه بـ الشمال
أم تركي : هذا لبس البنات
أم فارس : يعني إحنا بنات ؟
ديما : صــــــــــــــــح ,, يقال إنكم ماتلبسون فاصخ وإنتو كل وحدهـ منكم ولدها طولها
وتين : أـنا احب أشوف هذا اللبس على أمي وخالاتي .. شوفي شـ حلاتهم .. كل وحدهـ كاشخه .. بـ قصير ومن غير أكمام والصدر مفتوح شوي .. شيء صراحه ..
وسن : صح يعطيهم منظر شيء
أم سعود : فديتك والله ,, سمعتوا الناس إللي تتكلم دُرر
أمل : دُرر عشانها مدحتكم
أم تركي : مو إحنا بروحنا إللي نلبس عاري .. وبعدين إحنا مانلبس هذا اللبس إلا فـ بيوتنا وبيوت خواتنا واخوانا .. يعني مانطلع عند أحد غريب .. { نصابه .. حتى المُناسبات إللي يروحون لها إلا هـ اللبس .. }
وسن : وبعدين تعالي إنتي { تكلم أمل } " وبكل رقه قالت " فديتهم مادحهم ربي خلقه
هنا أم سعود حضنتها لإنها جالسه بجنبها وباستها على خدها : وتلوموني لما أقول مافاهمني غير وسن أحد
أم تركي : ياقلبي هذا الكلام
أم راشد : كفو والله ببـنت أخوي هذي البنت صح
أم فارس وأم عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم خالد : أـنا قايله هـ البنت لسانها عسل
وسن : حبيبتي طالعه عليك
هديل : لا ,, الجلسه قلبت كلام حلو وتحضن
أمل : قايله لكم من قبل إذا وسن في جلستنا تصير كروتنا محروقه
أم سعود : شذنبنا إذا كلامها حلو وصح
وتين : أقول ترا عطيتكم وجه .. طول الوقت تمدحون فيها وتضمضمونها
أم راشد : لا يكون زوجها وإحنا ماندري
وتين : مو زوجها ,, لكن توأم روحها
أمل : يُمه منها ردها جاهز
خلود : وسن غني لنا
وسن : بشرط ,, وتين تختار الأغنيه على ذوقها
وتين : ماطلبتي شيء ياقلبي
وسن : يسلمو حياتي ,, شتبين تسمعين ..؟؟!!
خلود : آي شيء ,, لكن خليجي لا ..
وسن تكلم وتين : شنو فـ بالك ؟
وتين حاطه إيدها على راسها تفكر : مافي بالي شيء معين
وسن : آآآآآآآآمممممم ,, شرآيك 'خليني معاك'
خلود تصارخ من الوناسه : إيه تُكفين شيء هـ الأغنيه { تتكلم بـ رومانسيه } فيها إحساس غريب ,,
وسن : صادقه ,, تدخلك جو فضيع
وتين : أوكي
وسن : هـ الأغنيه أهديها حق ناس أحبهم موت ..
أم سعود يقال لها واثقه : تسلمين ياقلبي
أم خالد : وإنتي شدخلك ,, هذي بنتي وأكيد تقصدني
أم تركي : لا إنتي ولا إهي .. قصدها أـنا
وسن لما شافت حالتهم قالت : الأغنيه إهدأ مني لكم كلكم ..
أم فارس : كذا حلو

المكان صار هاديء إستعداد للإستماع .. اهم متعودين يسمعون لـ وسن وأحياناً تغني معاها وتين لإنو أصواتهم عذاب والمشجعين لهم حريم العائله وأخوانها ..

بدت وسن بصوتها الرآيق فـي نبرة حزن خفيفه إللي يدخلك جو ثاني وإللي يسمع لـ صوتها وإهي تغني يتمنى ماتنتهي من الأغنيه


خليـني معاك أوعى تسبني حبيبي أـنا نفسي أرتاح
أـنا شوئي ليك بيعزبني أـنا عُمري أبتدأ بلائك
أـنا نفسي أعيش عمري بحاله ولا يشغلني حبيبي إلا اك
أـنا عشت سنين وأـنا بستنا أشوف لهفتي فـ عنيك
وفظلت كتير وأـنا بتمنى وكل مُناي الائك
قواي أـنا ليك حُب الدنيا وشوئ العالم كُله إليك

وأنتهت هنا وسن
خلود جالسه تنزل دموعها لإنها من النوع إللي يتأثر بسرعه وصوت وسن زاد عليها
وسن وإهي تداري دموعها لا احد ياخذ باله لها : شففيك قلبي ؟
خلود هنا خلاص جلست تبكي من قلب
أم سعود : ربي يحفظ لي الصوت وراعيته ,, خلود طالعه ع أمها { تقصد الماسه } دموعها بطرف عينها
أم خالد : تسلمين ياقلبي
البنات : تعيشين وتغنين لنا إن شاء الله
وسن : يسلمكم ويخليكم
وتين تستهبل : فديتك تعالي أحضنيني فاقدهـ حنان وآبيك تعطيني من بعد أغنيتك هذي
وسن تضحك : ماطلبتي شيء ياقلبي وتقوم وتروح لـ وتين وتحضنها جلسوا الحريم يضحكوون
أمل : ما شاء الله على وسن بحر حنان
ريم : قصدك توزع حنان
هديل : حلاتها مانناديها إلا إللي توزع حنان
ريناد تطلع موبايله : وربي لـ أغير أسمك وبكتب توزع حنـان
وسن : ماعندي مانع لإنها صفه حلوهـ
أم سعود : يابخته إللي بياخذك وتغمز لها
أم فارس : هاها .. وبدت العنود بـ سوالفها
أم سعود : هههههههههههههههههههـآآي .. واـنا صادقه .. الرياجيل مايدورون إلا الحنان
وسن سكاته ماشاركتهم الكلام
أمل تطنز : وين لسانك ..؟؟ من قبل تساعدين أمي
هنادي : وين يـ إللي توزع حنان
ريم : خلاص جبنا طاري أبو العيال وغمزت
أم تركي : أبو العيال داعيه له أمه
أم عبدالرحمن : وسن تكلمي قاعدين يمدحون فيك ولا رديتي
أمل : ماعليك منها مستحيه
وسن : مو مستحيه ..
أمل : من جد
وسن : لسا ماطلعت من تأثير الأغنيه علي
ديما : وااااااو ومأثرهـ بعد
هديل : هههههههههههههههههههههه .. البنت رايحه فيها ~_^
وسن : بـ الله عليك !
هديل : أحلفي
وسن : مو كل شيء ينحلف عليه .. ويكفي ثقتي بـ نفسي ما أحد حرك شيء بداخلي
أم سعود تستهبل : يمكن صاير زلزال وإحنا ماندري
هنا البنات أنفجروا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : أرتاحي .. القلب فاضي ومقفل
أم راشد تغمز : علينا يا وسن
وسن : مافي شيء عشان أخبي
أم سعود تدق بـ الكلام لإنو راكـان قبل سنتين تقدم يخطب وسن وأبو خالد قال إنو مو عاجبته بعض تصرفات راكـان وما راح يزوجه قبل لا يمشي عدل وإنو البنت لسا صغيرهـ وإللي يبيها ينتظرها ويجيها واهو رجال وافعاله تشهد له ومن بعدها سكتوا الموضوع .. وفوق هذا أهل أمه رافضينها ويحاولون يغرونه بـ العروض إللي يقدمونها له عشان ياخذ وحدهـ من بنات خالته واهو رافض نهائياً : أمس ماشفتي خالات راكان كيف يناظرونك ؟؟
وسن : كل مرهـ كذا ..
أم سعود : أعوذ بـ الله ما أددري شيبون .. ولد عم يبي بنت عمه والنصيب مايندرى وين .. ليش يعارضون ويطلعون كلام ماله داعي
أم خالد : ماعلينا منهم ..
أم راشد : كيف شعلينا .. هذا اهو ولد أخونا يعني أقرب ولا تدخلنا يقومون هم يتدخلون ويسبون ويشتمون على كيفهم
أم سعود : صادقه .. حريم ماستحون
وتين : ياكرهي لـ خالاته
خلود بعد ماسكتت من البكا : عاد منو ياحظي .. منيرهـ ووضحى وبنت خالنا المصون وبنات منيرهـ
أمل : يـ الله يانظراتهم لـ وسن وربي الواحد مايتحملها
وسن بكبر عقل : شفت نظراتهم .. كرهـ وحقد .. لكن ماهموني . . إللي يبينا ومتمسك فينا نبيه وإللي مايبينا مالنا حاجه فيه ..
أم فارس : الله يكملك بـ عقلك يُمه
أم سعود : ويحفظك من شرهم
أم خالد مقهورهـ من كلام خالات راكان إللي يرمونه وماتبي ترد عليهم لإن مثل هـ الأشكال مريضه نفسياً : شنبي فيهم .. بس ناخذ ذنوب على شيء مايستاهل ..
أم سعود : والله إن بداخلي حرهـ على ما أستلمهم وأسنعهم ..
أم راشد : أهم ماعندنا أولاد سعد وإلا الباقين ماعليهم فقدهـ .. { كملت بـ آلـم } سعد رجيناهـ وخذلنا وراح ورا زوجته وأهلها وإحنا زين إذا تذكرنا بـ المناسبات .. وأولادهـ راكـان وزيـاد واضح عليهم متعلقين فينا ومايبون بُعدنا ..
وسن تغير الموضوع : شرآيكم العصر نطلع للمجمع ؟؟
البنات : ونااااااااااااااااااااااااسه
وسن تكلم أمها وعماتها : شرآيهم الحلوين ؟
أم فارس : والله ما أدري
وسن : الرياجيل بيصرفون نفسهم كـ العادهـ .. وانتو بتجلسون ليما بعد العشا لإنو جمعة هـ الأسبوع عندنا .. فـ خلونا نطلع العصر ونتسوق شوي ونرجع بعد المغرب
وتين : وربي أـحبك
وسن : وربي أـموت فيك
أم خالد : إيوا .. شرآيكم ؟؟
باقي الأمهات : خلاص بعد العصر نطلع للمجمع
البنات هنا نطوا من الوناسه لإنهم من زمـان ماطلعوا سوأ للمجمع ..







رد مع اقتباس
قديم 17-10-2013, 08:43 PM   رقم المشاركة : 18
سومآآ
( ود فعّال )
 





سومآآ غير متصل

الجـزء >> 3 <<


أم عبدالرحمـن : يلا يابنات صلاه ,, عمتي إنتهت وإحنا ماصلينا الظهر ..
وتين تطق بـ إيدها على راسها : يؤ .. خذتنا السواليف وتركنا الصلاه
أم فارس : الله لا يغضب علينا .. خلونا نقوم .. وقاموا البنات والحريم يصلون الظهر ..


عند الجامع بعد الصلاه على طوول طلعوا الشباب كلهم لـ بيت أبو خالد .. وأبو خالد وباقي الأباء جلسوا يقرون قرآن شوي وبعدها بيطلعون سوأ مع أبو سعد للبيت ..

فـ مجلس أبو خالد قبل مايوصل أبو راكـان ..

بـدر : والله يـ وليد طالع كشخه
حاتم بثقه : أكيد أخو حاتم
بدر يسوي نفسه يكح : كح كح ,, ترا إنت ماخذ بحالك مقلب
حاتم يناظرهـ واهو رافع حاجب : تنكـر ؟
ياسر : تكلم مغرور زمانه
حاتم لف وجهه جهة ياسر وتكلم بنفس الثقه : وبعد إنت تنكر ؟؟
فيصل يستهبل : كلش ولا حبيبي حاتم
حاتم : قالوا لك بنت يطيحني هـ الكلام !!
فارس : إنت شبلاك ماتتقبل شيء ؟
حاتم : شسوي ربي خلقني كذا
وسام يستهبل : نصاب إلا يموت بهـ الكلام ويغمز له
حاتم : بـ الله عليك .. متى سمعتني ميت على هـ الكلام ؟
وسام يغمز : آمداك تنسى ؟
حاتم بثقه : متى ؟
وسام تورط مايقدر يقول اليوم إنت تقول لـ وسن وإحنا جالسين : أبد سلامتك
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, عارف قصدك .. بس حلو إنك مسكت نفسك ..
تركي واهو يضحك : ثاني مرهـ ترفق قبل لا تزحلق مع الحكومه المُصغرهـ ..
بدر يكلم حاتم : ياخي بلا جديه .. إذا شفتك جدي كذا أخاف ..
حاتم : اليوم لا تكلمني فـ شيء ..
بدر بطبعه المُحرج : ليت إللي فيك فيني ولا اشوفك كذا ضايق الصدر
حاتم يناظرهـ بنص عين
حمد : أقول مو كأن الشياب تأخروا !
ياسر يناظر ساعته : ذا الحين تشوفهم داخلين مع جدي
بدر يكلم فارس : كيف إستعداداتك للزواج ؟
فارس : ككل شيء جاهز والحمدلله
تركي : خلاص حجزت وخلصت
فارس : لا تنسى جدي إللي متكفل بـ كل زواجاتنا الله يطول لنا بعمرهـ وأبوي وعماني وخوالي ضبطوا كل شيء ..
ياسر يستهبل : يـ الله منو يتخيل فارس عريس !!
بدر يكمل : من جد دنيـا وسخه
فارس : لا .. دنيا وسخه .. والله من الحرهـ إللي عايشها إنت وياها محروقين ع العرس
بدر يكابر : منو ؟؟ إحنا ,, ماصدقت فـ هذي !!
فارس : أسألك بـ الله مو ميت عليه ويغمز له
بدر : فـ الحقيقه .. مافي أحد مو ميت على العرس
حاتم : أـنا مانويت ولا فكرت ..
خالد : ولا اـنا ,, لا حقين
بدر : ياخي انتم ياعيال خالي سُلطان حاله خاصه ..
وسام بكل صراحه : لا أـنا غير عنهم .. ودي أعرس
بدر : كفو والله هذا الرجال
خالد : يعني الواحد مايصير رجال إلا إذا تزوج
بدر : ليش لا
خالد : بكيفك .. كل واحد وله وجهة نظرهـ الخاصه في
تركي : هههههههههههههه .. والله شكلك يابدر اخر من بيتزوج
بدر : الله لا يقوله .. أـنا بكلم الوالدهـ تخطب لي إن شاء الله قريب
ياسر يغمز له : الأخو فـ باله وحدهـ معينه
وسام يستهبل : لا مُربعه
ياسر : ياربي ياثقل دمك
وسام : حط عليه موي
ياسر: أحس إني بـ أستفرغ
فيصل : هههههههههههههههه ,, عادي ربي ماطيحك إلا بـ ثقالة دم وسام
ياسر : نرجع لـ بـدر .. جاوب ع السؤال ..
بدر : أي سؤال ؟؟
فارس : لا الأخو يتهرب
بدر : لا والله ما ادري أي سؤال
ياسر : أوكي .. أقول : فـ بالك وحدهـ معينه ؟
وسام رجع قال نفس كلمته : لا مُربعه
الشباب جلسوا يضحكون
ياسر عصب : وقسم بـ الله لـ أقوم أفقع وجهك
بـدر : لا حووول .. أخلص علينا .. آبي أجاوب ع سؤالك
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, لا حوول من الحرهـ على العرس بتجاوب على السؤال ..!! الله لا يبلانا
خالد : هههههههههههه .. من جد الله لا يبلانا
سعود يتكلم بجديه : لا عاد خالد وحاتم من جدكم ماتفكرون بـ الزواج ؟؟
خالد : لا
حاتم : ولا أـنا
سعود : نهائياً ؟؟
خالد : ما أدري .. أـنا أشوف إنو زوجتي مابعد أنخلقت
فيصل : إللي معروف بـ عائلتنا مابعمرنا قابلنا ولا عرفنا غير بنات عمنا وخالاتنا .. يعني بـ العقل شلون بتعرف إذا أنخلقت وإلا لا ؟؟
خالد : أـنا متأكد مابعد شفتها نهائياً ..
حمد : يعني ماتفكر فـ وحدهـ من بنات عماني ولا خوالي ؟؟
خالد : كل بنات عائلتنا أعتبرهم مثل خواتي .. يعني أشوفهم مثل وسن وبس ..
تركي : يعني مشروع خارجي { قصدهـ وحدهـ من برا العائله }
خالد : والله إذا حصلتها سوأ داخلي خارجي وقعت ع الأوراق
تركي فهم عليه إنو مستحيل يتزوج بـ وحدهـ من بنات العائله ..
فارس : طيب عرفنا سالفة خالد .. لكن إنت ياحاتم ..
حاتم : شفيني ؟
سعود : لا بـ الله عيال خالي فيهم بلا
فارس : الزواج ماخطر فـ بالك نهائياً ؟
حاتم : إلـى ذا الحين لا .. وما أتوقع قريب بعد
فيصل : أـنا أشوف إنو حاتم نفس عمي سُلطان
حاتم : بـ العكس إبوي عايش أفضل حياة .. وقبل 6 سنوات كان متزوج وحدهـ ثانيه ..
فيصل : لا إنت مافهمت علي .. أـنا أقصد إنو عمي الله يطول ب عمرهـ شخصيته قويه ومافي وحدهـ تستحمل هـ الشيء ..
وسام يدخل غلط : بـ الفكس إنت ماتشوف أبوي بـ البيت عكس لما يكون مع الناس شيء ثاني وخصوصاً مع جوهرهـ { قال يستهبل } ماجاب رراسه إلا جوهرهـ
تركي : صادق الواحد مع زوجته غير عن الناس الباقين
ياسر : ما أتخيل خالي شخصيته عاديه ..
سعود : ليش ماتتخيل .. عادي اهو معانا حتى عادي إلا إذا غلطنا خذينا حقنا من المحاضرات والإهانات
بدر : ليته على الإهانات .. إذا غلطت وتكلم معاك إللي تحصله من كلامه إنك أول شيء تتحطم ,, ثاني شيء ثقتك بـ نفسك تنعدم ,, ثالث شيء مالك وجه تقابل أحد .. بس هذي نتائج محاضرات خالي إذا غلطت ..
حمد : في هذي صدقت
سعود : ماعلينا خالي وعارفينه مايعطينا محاضرات إلا عشان مصلحتنا .. حاتم طيب .. شـ السبب إللي يخليك ماتفكر بـ الزواج ؟
حاتم : سببي الوحيد .. الزواج مابعد خشش تفكيري ولا رآق له المزاج ..
تركي : أعوذ بـ الله من مزاجك إذا إنت كذا
حاتم تبسم : لا تحاولون قبل 4 و إلا 5 سنوات ما راح يخش هنا { يأشر ع راسه }
بدر : أـنا خبري يأشرون هنا { ويأشرعلى قلبه }
حاتم : هذا إنت ياحلو ..
بدر يستهبل : ياربي بموت لحقوني .. حتومي مدحني
الشباب كلهم جلسوا يضحكون ..

فـ بيت أبو راكان .. " يعني شلون .. ما راح تجين معانا ؟؟ "
أم راكان : لا
أبو راكان : طيب .. ليش ؟؟ شقول لهم إذا سألوا عنك ؟؟
أم راكان : هذا إذا سألوا {ْْ معبيات راسها خواتها } قلهم إنها صعب تترك خواتها وجلست معهم ..
أبو راكان : بس أبو خالد قالي أجيبكم كلكم .. العزيمه لنا ياحرمه
أم راكان معندهـ : إن شاء الله تكون لـ جدي .. قلت لا يعني لا
أبو راكـان : أستغفر الله وطلع من عندها لـ عياله إللي ينتظرونه بـ المجلس

زيـاد : ما راح يروح غيرنا أحد ؟
أبو راكـان : أمك ماتقدر تجي وتخلي خواتها
راكـان : بس العزيمه لنا كلنا .. وفضيحه إذا ماجو أمي وخالاتي
أبو راكان يرقع لـ زوجته : لا فضيحه ولا شيء .. أمك صادقه
راكان : ونايف ما راح يجي
أبو راكان : من جينا هنا ماشفته
راكـان : أجل مشينا
أبو راكان : مشينا .. وطلعوا أبو راكان وراكان وزياد ع سيارة أبو راكان ..

أم فارس : بنات جهزوا عباياتكم لإنو خالكم سعد بيدخل يسلم وبيدخلون معاهـ أولاد أكيد

وسن ووإهي تطق راسها : يؤي نسيت أقول لكم
ريم : واـنا أشوف البنت لابسه ساتر حيل
ريناد : مو قلت غريب على وسن تلبس ساتر
وسن : وربي صادفت ماكنت أعرف إلا لما قالت لي أمي أجهز لي غطا
هنادي : يعني لازم نسلم ؟
أم سعود تاخذها ع هبالها : لا إذا ماودك مو لازم تسلمين
هنادي مصدقه : الحمدلله ربي بيفكني من لبس العبايه
أم سعود عصبت : أقول .. قومي بس تجهزي .. خالك مايجي إلا مثل مرهـ كل سنه .. وإلا كلكم تسلمون عليه
وتين : ياربي يعني إلا ألبس !!
أم خالد : شوفوا البنات !! من قلنا مجمع نطوا لنا وعشان لبس عبايه وتسليم على خالهم مايبون ..
أم راشد : بلا كلام فاضي وكل وحدهـ تلبس يلا
أم سعود رفعت صوتها لإنها ماشافت ولا وحدهـ منهم تحركت : قوووومي إني وياها أشوف ..
نطوا البنات على طول .. أم تركي : بنات مايجون إلا بـ الخناق
أم عبدالرحمن : صادقه .. شوفي إللي عندي حاراتني مع إنهم 2 ربي يخليهم لي
أم راشد : يسلمهم ,, صغار شيحرون فيه ؟
أم عبدالرحمن : بلاك ماجربتي عنادهم
أم خالد : ما أظن في أعند من وسن ووتين وخلود ,, هذيل صح أعند مافي العائله ..
أم عبدالرحن : أتخيلي بزور اهلي .. شهد تقول ما آبي أروح وعهد تمسك معاها شهد ماتروح ليش أـنا أروح .. وعلى هـ الحال ليما يجي أبوهم ياخذهم غصب
أم تركي : فديتهم .. ليش مايبون يطلعون ..؟
أم عبدالرحمن : عشان أهلي ماعندهم أطفال كلهم كبار .. والأخوات يبون أطفال .. وإلا إذا الجيه لكم قبلي للسيارهـ
أم فارس : هههههههههههههههه ,, ياحلوهم
أم راشد : وهذا حالهم كل أسبوع ؟؟
أم عبدالرحمن : كل روحه لـ أهلي إلا خناق وصرراخ وعناد ومنو يمشي كلامه ..
أم سعود : صدقتي .. أـنا مجربتهم بـ مدرستي إللي أـنا فيها .. تشوفين أشكالهم صغار لكن بـ الحركات واللسان أكبر مني ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههههههه ,,
أم سعود : أضحكي .. إنتي ربي رازقك بـ الثانوي كبار وإذا تفاهمتي معاهم يعقلون ويتفهمون لك مو إحنا ..
أم خالد : والله ما راح يجيب لي الضغط والسكر إلا وسن ووتين أشغب 2 عندي بـ المدرسه والمشكله إنو وحدهـ بنتي والثانيه بنت أخت زوجي يعني إلا أعاقبهم ولا أتهاون بـ إزعاجهم ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, إحنا بـ البيت ماتحملنا شطانتهم .. الله يعينك
أم تركي : باقي لهم سنه عندك ؟
أم خالد : إيوا .. عاد أخر سنه من غير شر .. وشكل الثنتين ناويات يهيصون على كيفهم .. أسمع وسن تقول إلا نختمها بـ شيء حلو .. قالت وتين لا ياغبيه بنختمها بـ شيء يذكرونا عليه بعدين يعني بـ نفلها إن شاء الله ..
الحريم جلسوا يضحكون من خطط وسن ووتين
أم راشد : الله يعينك عليهم
أم خالد : ماعليك .. أـنا لهم .. ناويه لهم نيه ..
أم سعود : ههههههههههههه ,, كأني عرفتها
أم تركي : إيش ؟؟
أم خالد : بيننا لا يوصل الخبر حتى للبنات الكبار ..
الحريم : أكيد ..
أم خالد : وسن ووتين عندي بفصل واحد وإلا يجلسون بجنب بعض .. وأـنا ناويه أول مشكله يعملونها بحط كل وحدهـ بفصل
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود وإهي تضحك : بينتحرون
أم عبدالرحمن : الله يعينا على أزعاجهم وقتها
أم تركي : من جد
أم خالد : ماعلي منهم ..
أم سعود : بيجيبون لك واسطه
أم خالد : لو منو يوسطون .. مستحيل أرجعهم
أم سعود تغمز : علينا !!
الحريم ضحكوا
أم خالد : منو قصدك ؟؟
أم سعود بدلع : سلطوني ,,
أم خالد تتبسم : لا عاد إلـى هنا وبس .. أساساً ما بعُمرهـ تدخل .. بيجي على اخر شيء وبيدخل بـ سالفه مثل هذي ..
أم سعود : يسوونها المشاكستين .. وقولي العنود قالت
أم خالد : تجي عليهم
أم فارس : جيبي لك حل ثاني
أم خالد : ما راح يعقلهم إلا هذا الحل
أم تركي : مثل ما قالت العنود بيدخلون وسيط
أم خالد : عجزت فيهم السنين إللي طافت جت على السنه الأخيرهـ بيعقلون
أم راشد : الله يعينك ويصبرك سنه
أم خالد : مع كذا .. ولما أتذكر إنو بدخل بيوم للمدرسه من وسن ولا وجه وتين بـ الإستقبال احزن غصبب .. تعودت عليهم موجودين معاي بكل مكان بـ البيت بـ المجمع بـ المدرسه ..
أم سعود : أحمدي ربك بـ تحصلينهم مرتزات لك بـ روحت المجمع وبـ البيت قبالك
أم فارس : إلا أقول .. مريم وخواتها بيجون ؟؟
أم خالد : سُلطان قال لـ سعد يجيبهم .. وما ادري عنهم .. إذا جو حياهم الله ويشرفونا ,, وإذا ماجو ربي يستر عليهم وضيافتهم بتوصلهم ..
أم سعود : عندي إحساس ما راح يجوون
أم عبدالرحمن : بعد إللي أمس شفناهـ من نظراتهم مستبعدهـ جيتهم
أم راشد : هذا هو
أم خالد : أـنا بروح أشوف أكل عمتي جهز ووإلا لا .. وراحت حصلت البنات جالسات بـ الصاله إللي تضحك وإلا تكلم بـ الجوال وإللي ترقص جت لهم : الحلوين شيسوون ؟؟؟
وسن : يُمه صح شهد وعهد صاروا كبار ؟؟
أم خالد تناظر شهد وعهد : فديتهم وأحلى كبار بعد وراحت من عندهم للمطبخ
وتين : يلا أرقصوا
شهد : ما أعرف
وسن : وإنتي يـا عهد
عهد : وأـنا ما أعرف
وسن : خلاص إذا رقصنا شوفونا كيف نرقص وأحفظوا وبعدين أرقصوا نفسنا .. أوكي
شهد وعهد ووتين : أوكي ..
وسن تكلم وتين : إنتي شدخلك . . أـنا أكلمهم اهم
وتين : وأـنا جالسه معهم
وسن : أحلفي بس
وتين بدلع : وربي
أمل : وربي مو لايق
وسن : ياحياتي ياوتين أساساً الدلع مخلوق لك ومنك وفيك
خلود : أعرف إنو الناس تكذب ,, لكن نفس كذبكم ماعُمري سمعت
وتين : ياحياتي ياخلود أساساً الكذب مخلوق لك ومنك وفيك
البنات كلهم ماعدا ريم عشانها تكلم جلسوا يضحكون
وسن : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, كفك كفك وتطق كفها بـ كف وتين ووتين مبسوطه
هنادي : ياحرام لقطي لقطي ..
وسن : ما يحتاج .. بنادي على جمانه{ مسؤولة النظافه عندهم } تجي تنظف مكان وجهها
خلود : مايضحك
وسن : ما أحد طلب منك تقيمين إذا يضحك وإلا لا
وتين : هههههههههههههههههههههههههههههههــآآي .. كفك كفك وتطق كف وسن
وتين : خلاص خلود المفروض تنتحرين بعد إللي جا لك مننا ,,
أمل : ياحرام
هديل : هههههههههههههههههههآآي ,, وربي فاصلات
وتين : تعالي شبكينا
هديل : ثقيلات دم
وسن : تعالي حطي على دمنا موي عشان يتخفف لك
وتين : لا تردين عليهم ماعليك منهم
ديما : ليش إن شاء الله ..؟؟
معروف وسن إذا بتقهر البنات تغني هـ المقطع لـ وسن ومن جد ينقهرون ومع إنو صوتها حلو إلا إنو عند هـ المقطع يكابرون .. غنت بصوتها الحلو :

أثنين تجمعنا المحبه
يغارون منا الأحبه
حُبي وأـنا أحبه عذالـي ماتفهمون { عند هـ المقطع ناظرت البنات وأبتسمت ورفعت راسها بكل غرور لـ فووق } ..

وتين : يخليلي الصوت وصاحبته
وسن بتقهرهم أكثرهم : ويخليك ياقلبي
وتين من النوع إللي على طول تحضن إللي قبالها وحضنت وسن وباستها على خدها
أمل : وععععععععععع
وسن بدلع : منك { تكمل بنفس النبرهـ } حُبي نروح عند جدتي وعماتي وأمي
وتين يقال إنها خاقه عشان تقهر البنات : تأمرين ياحُبي
هديل : مالت عليكم
وسن وإهي تمشي مع وتين وتكلمها عشان البنات يسمعون : عذال ياروحي
وتين : خل العذال يموتون وكملوا طريقهم لـ جناح جدتهم
أمل : وربي هـ البنتين مو بـ الدنيا
ريناد : ههههههههههههههههههههه
هديل : من جد إذا شفتهم أقول فاصلات عن الكل .. وراحوا البنات لـ جناح جدتهم عند أمهاتهم ..

بـ مجلس الرجال ..

الشباب واهم يصارخون : فـووووووووووووواز
فواز لسا داخل عليهم ويضحك : لا خياله
وسام : ياثقالة دمك
خالد : سبحان الله كلمه مقيوله له من قبل
الشباب يضحكون وسلموا فـوووواز
فواز : خير إن شاء الله فواز .. أصغر عيالكم ؟
فيصل : يوووه .. ذا الحين بيشوف نفسه علينا عشانه دكتور
فواز : مو ولد فارس إللي يشوف نفسه على أحد
حاتم : كفووو والله
فارس يستهبل : صادق ولدي مستحيل يشوف نفسه على أحد
فواز : أقول قم بس إنت ووجهك ,, مسوي لي فيها
فارس : أحد يحصل له أكون أبوهـ ويرفض
فواز : أـنا .. وبعدين تراك ماخذ بحالك مقلب .. لايكون بنت العنود ضاحكه عليك بس
وسام أعجبته السالفه : ههههههههههههههههههههه ,, لقط لقط
فارس يقهرهم لإنه اهو الوحيد إللي بتزوج بعد 3 أسابيع من كل شباب عائلته : يابختي فيها ,, أتركها تضحك علي مثل ماتبي .. عسل على قلبي
حمد يقال إنها أخته والنخوهـ شغاله عندهـ : أقول أحترم نفسك ترا أخوانها هنا
فارس : زوجتي كيفي
ياسر : متى مادخلت عليها قل هـ الكلام
فيصل : الله يعينك ياخوي على تعقيدهم
سعود يستهبل : أهـا بس بعد إنت ..
بدر : لا بـ الله ناسبت يافارس وطاب فالك
فواز : ههههههههههههههههههههههههههه .. والله إنه داعيه عليه أمه إللي يناسبكم { يقصد أخوان أمل } ..
بـدر : هههههههههههههههههههههههههههه ,, إلا إللي داعيه عليه أمه إللي بيناسب هـ العائله الكريمه .. يأشر على خالد وحاتم ووسام ..
فواز : لا كذا إنت ظلمت
فيصل : والله صادق بـدر
حاتم : أحد يحصله رُبع نسب سُلطان ويكرهه ؟؟
بـدر : بدا المغرور
وسام : ما قال شيء غلط
تركي : أـها وبعدين
خالد : صح ,, شفيه نسبنا يـ أخ بـدر ؟
بـدر : كملت
فواز : عاد شوف كيف بتفك نفسك منهم
بـدر بكل صراحه : الله يسلمكم نسبكم يشرف والنعم فيكم وكلنا واحد .. لكن تخوفون كلكم
هنا الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : ليش يخوفون ؟؟ مو بشـر مثلنا .. وإلا مخلوقات غريبه ؟؟
فواز ووسام : ههههههههههههههههههههههه { كمل وسام } بس لاتعيدها
فارس يستهبل : أبشـر طال عمرك .. { وناظر فـ بدر } كمل يابـدر
بـدر : ما أدري أـنا أشوف أنهم ما أحد يعرف شـ إللي عندهم ,, وأحس شوف قلت أحس يعني مجرد إحساس إنهم مغرورين ومايرضون بـ أي أحد بسهوله
خالد : صدقت بـ صفة الغموض لكن الغرور هذي غلطان فيها ..
حاتم : وأكيد مانرضى بـ أي أحد بسهوله ..
بدر : ليت ربي مايخيلني أطلب نسب من خالي سُلطان
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : ذا الحين بعرف ليش متخوف من أبوي كذا ؟؟
سعود : لا تلومه خالي يخوف الكل حتى الكبار .. الكل يعمله ألف حساب
حاتم : شيء طبيعي .. رجال ومعروف بـ أفعاله
فيصل : هذا البلا
تركي : هههههههههههههههههههههههههه .. وربي أنكم مضيعين
خالد : لا شكلهم مسوين شيء غلط وخايفين من ردة فعل الوالد
بدر : إسم الله علينا .. أنهبلنا نغلط عشان نسلم نفسنا للحكومه !!
فارس وفواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز يكلم فارس : العروس هنا ؟
فارس يتبسم : كلهم هنا
وسام : حركات .. كبير شباب العائله يستحي
بدر : والله لو إني مكانك ما أفوت أي لحظه معاها
وسام يكلم فارس : بـ الله عليك عطه شوي من حياك
بدر : آموت يـ إللي مقطعه الحيا
وسام : بس مو مثلك متهور وبقوهـ
بدر يغمز له : حلاته هـ التهور .. وبكرهـ تعرف
خالد : الحمدلله الذي عافانا مما أبتلاهم
ياسر : أنتم {ويأشر على خالد وحاتم} لا تشاركونا بهـ المواضيع
فواز : وليش ؟
فيصل : صادق .. الأثنين هذيل مايفكرون بـ الزواج نهائياً
فواز : لـ متى ؟
تركي : الله يسلمك .. خالد مابعد أنخلقت زوجته .. وحاتم قبل 4 وإلا 5 سنوات مايفكر ..
سعود واهو يضحك : الناس عندهم مشاغل
خالد : صح .. عندي إرتباطات أهم من الزواج ,, مانبي نهمل أشغالنا عشان الزواج
حاتم يكمل : والزواج لا حقين عليه إذا فضينا وروقنا له
فارس : ياهوووووهـ يـ إللي بيروقون له ويغمز
فواز : صادقين .. لا حقين على الزواج ..
ياسر : كملت .. جا من يشجعهم
خالد : بـ الله عليك الدنيا مافيها إلا الزواج ..؟ في أشياء أهم
فواز مقتنع بـ كلامهم : صح .. الزواج ملحوق عليه
فيصل : إنت جربت وربي ماوفقك .. وذا الحين مشجعهم واهم ماجربوا
فواز : صح تزوجت وماتوفقت وشوف النتيجه طلاق
تركي : ياخي إنت صار لك 9 سنوات مطلق .. لا تلعب بـ تفكيرهم عن الزواج إنو شيء مو كويس وكله مشاكل
فواز : أـنا مالعبت على عقل أحد .. وبعدين منو قال الزواج شيء مو كويس وكله مشاكل ؟ بـ العكس الزواج أستقرار وتكوين أسرهـ لكن أـنا ربي ماوفقني .. ماصار بيننا تفاهم وهذا إهي تزوجت وعندها أولاد وربي يوفقها ويستر عليها ,, والحمدلله على كل حال { فواز دكتور عمرهـ 35 تزوج قبل 10 سنوات لكن ما أستمر زواجه سنه إلا مطلق لإنو زوجته مُهمله وغير هذا مشكلتهم الأساسيه يترك شغله بـ المستشفى ويشتغل مع أخوانه واهو مايبي هـ الشيء ماحلم ودرس ونجح عشان يجي أحد يطلب منه هـ الشيء ,, وتركته وراحت لـ بيت أهلها وحاول يتفاهم معاها لكن كانت رافضه نهائياً إلا ينفذ إللي طلبته وإلا ينفصلون .. قرر بـعد فترهـ الإنفصال وانفصلوا ومن بعدها مافكر بـ الزواج 'مو حُب وتعلق فيها .. لا .. لإنو كرهـ كل البنات بعدها .. خاف يرتبط وتعقدهـ الثانيه نفسها .. '}
حمد مصدوم : يعني ماتفكر بـ الزواج ؟؟
فواز : جربت مرهـ وتكفيني تجربتي .. والحمدلله إنو ماعندي وقت أفكر بهـ الأشياء لإنو شغلي ماخذ كل وقتي ..
سعود يناظر خاله بتمعن : إنت إللي هالك حالك بـ الشغل عشان تتهرب ولا تفكر بـ الزواج مرهـ ثانيه
فواز : يمكن ليش لا ..
فارس : نهائياً .. مو متزوج ؟
فواز : عندي الأهم من الزواج
حاتم : سمعتوا الناس إللي تفكر
فيصل : إيه لقيتوا من يناصركم
خالد : كيفكم ,, كل واحد وتفكيرهـ وإرتياحه







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية