العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2011, 05:04 PM   رقم المشاركة : 21
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



عبدالله: حالته متدهوره خلهم يدخلون احسن لها
ركان: وانا قلت لا لا
نايف:انا بدخل واعلى مافي خيلك اركبه
فارس: وانا معك
ركان: لاتتحدوني انتو مانتو بقدي
فارس:بضحكه ساخره احلف
ركان: اخذ تلفونه ورفعه وحطه عند اذنه : تعالو كلكم
الكل مستغرب منه وشو تعالو كلكم
الابدخلت 5 اشخاص لابسين اسود وهم حرس ركان
ركان: وقفو عند الغرفه ولا احد راح يدخل لها الا باذني
سالم: سم طال عمرك
وقفو عند الباب
فارس: راح ادخل وغصب عليك
ركان: جرب
قرب فارس الا اثنين مسكوه واحد من يده اليمين والثني من اليسار واشكالهم كانت تخوف
الجد: ياولدي خلهم يدخلون
ركان: اسف ياجدي مراح يدخلون ومافي احد يكسر كلمتي
حمد: لا والله شكلي انا الي بربيك من جد وجديد
ركان: اقول لايكثر حكي وجه كلامه لعبداللله انا بدخل
عبدالله الي يعرف عصبيته عدل : حياك
ودخل لها
اول ماشافها تمنى الموت ولايشوفه ملاكه بذا الشكل قرب منها وباس راسها
فتحت عيونها
حلا وبصعوبه: ركان طلبتك ابقى نايف وفارس
ركان: مستحيل يشوفون ضفر منك
حلا: وبصعوبه لانها ماتقدر تتكللم كثير: طلبتك ياخوي اذا لي معزه
ركان: طيب
ركان طلع وهو يمسح ادموعه قلبهم طاح خافو صار لها شي
ركان : نايف فارس دخلو لها
نايف: لا ماني بداخل خايف
فارس: مثلك
ركان: اففف راح تدخلون وغصب اذا قالت حلا تبيكم تدخلون غصب
نايف يقدم رجل ويرفعه سمو بسم الله ودخلو انصدمو من الي شافوها
وحده وجههها شاحب وعيونها ذبلانه مره وشفته مشقوقه وجبهتها ملفوله بشاش شكلها يخلي الواحد يموت ولا يشفوها
نايف غرب منها ومسك يده ونل ادموعه على يدها
حلا فتحت عيونها بصعوبه
حلا: نايف
نايف: قلبه وروحه امري
حلا : والله مسويت شي غلط والله
نايف: مصدقك ياروح نايف
حلا ببتسامه باهته: سامحتك ياروح اختك
نايف: وهو يبتسم ودموعه تنزل: ادري مايطاوعك قلبك ادري
حلا: ابقى فارس
نايف هذا هو
فارس قرب منها: اسف ح
حلا سكتتته: ممكن تخلون الغرفه فاضيه ابغى اكلمه لوحدنا
نايف : طيب
ركان: اسف مخليك مع واحد متوحش لوحدك
حلا: ذا زوجي خلني معه
طلعو وتركوها
حلا: فارس انت شكيت فيني وضربتني من غير متسمعني الحين انا بتكلم وانت بتسمع فهمت
فارس: طيب
حلا : اسمع اذا كنت احترمك من قبل الحين حتى احترامي لك مات وابغاك تفهم شي انا بامكاني انك تطلقني الحين وبسهوله لو طلبت من ركان بس ابغاك تفهم اني خايفه على جدي من الصدمات وهو حالف انه مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجنا عشان كذا راح اسكت لين مايخلص جدي العمليه تبي تعرف ليه لانك واحد حقير ومن برجال فهمت ليه ولاتفكر اني في يوم ممكن اعتبرك رجال لا انت غلطان
فارس كان يسمع وهو منصدم هانته وقالت انه مو برجال لا انا مافي احد يهني وراح اعلمك اللادب على كل شي قلتيه وقام بيطلع وقبل مايطلع :على فكره زوجنا كان بعد 4 شهور والحين بعد اسبوعين وطلع
وتركها بصدمتها مستحيل ليه ليه كذا لازم اسوي كذا عشان جدي لازم اصبر واسكت
انتهى البارت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-10-2011, 11:48 PM   رقم المشاركة : 22
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

وين الردووووود

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-10-2011, 11:58 PM   رقم المشاركة : 23
ســـرآب
( وِد ماسي )

روايه حلوه قلب الزهور يعطيك العافيه يا الغلاا...,






قديم 10-10-2011, 12:39 AM   رقم المشاركة : 24
ملاك بدنيتي
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ملاك بدنيتي

حبيبة قلبي <<حفظتها عندي واكيد راح أقراءها
ودام منك بتكوون أحلى رواااايــــــــــــــــــــــــــــــه ♥







قديم 10-10-2011, 11:40 PM   رقم المشاركة : 25
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــراب❤
روايه حلوه قلب الزهور يعطيك العافيه يا الغلاا...,

هلاااااااااااا وغلااااااااا سراااااب
يسعدلي قلبك ع الحضور المنور ياغلااااااااااتي
تقبلي شكري وتقديري
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-10-2011, 11:41 PM   رقم المشاركة : 26
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بدنيتي
حبيبة قلبي <<حفظتها عندي واكيد راح أقراءها
ودام منك بتكوون أحلى رواااايــــــــــــــــــــــــــــــه ♥

هلاااااااااوغلاااااااا ياحياتي
اوكي ملاكي يسعدك ربي ياعيوووووووووني
تقبلي شكري وتقديري
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-10-2011, 11:45 PM   رقم المشاركة : 27
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


مرور يومين عند باب المستشفى
ركان: انا الي باخذها
نايف: انا اخوها واولا من القريب
ركان: اذا نسيت هم انا اخوها راح اخذها
حلا:خـــــــــــــــــــــــــــــلاص بروح بيت جدي
ركان:بس
حلا : انا قلت بروح بيت جدي
ركان : طيب تعالي انا بوديك
حلا: طيب نايف الحقنا بيت جدي وركان دق على ريان خله يجي
ركان: ها ماقدر
حلا: بس ابغاكم ضروري
ركان بعد تفكير : طيب : واخذ التلفون ودق على ريان
ركان: الو
حلا: الو بابا
ركان: بعد اشوي: اعيونه وقلبه
حلا: انت وين لحت من الثبح
ركان: كان عندي شغل وين عمك ريان
حلا تيب دديده
ريان هلا
ركان: اهلين
ريان:امر
ركان: ميامر عليك عدو تعال بيت جدي
ريان: ليه وشلون رنا
ركان: جيبها معك انا ماقدر اخبي الي بيعرف يعرف بكيفه محد يهمني رايه وانتي تدري
ريان: طيب من عيوني خلني البسها
ركان: لاتنسى خدمها
ريان:بجيب وحده بس
ركان: جيب الي تجيب بس تعالو
ريان: طيب
وراحو لبيت الجد
الجد: يهلا ويامرحبا توه نور البيت ياهلا بنتي ياهلا
حلا: هلا بك ياعيون بنتك
الجده: ياهلا ياهلا
حلا: راحت وضمتها
دخل ركان وسلم وقعد خمس دقائق ودخل نايف وسلم وجلس مواجه وعيونهم تطلق شراره
اشوي دخل سعد وعياله وسيف وعياله وسلطان وعياله وحمد وعياله وخالتهم<<<نسيت اسما خالتهم
الجد: ياله يحلا تكلمي وش فيك
فارس: خاف انها تهون وهو مخذ حق كلامها منه
الجد : تكلمي ياعيون جدك
حلا: الين مايجي ريان
الابدخلت ريان وفي يده بنت تجننن تهبل تشبه ركان مرررررررررررررررره الي يشوفها يقول نسخه منه حتى لون العيون
الكل انصد البنت خافت يوم شافت الكل يطالعها
حمد:: من ذا البنت ياريان
ريان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
رناشافت ركان وراحت تركض له وضمته والكل علامات التعجب والصدمه على وجيهم
حمد: من ذا البنت
الجد: مين ذا اللبنت ياركان
ركان وهو مجلسها على رجوله وضامها: ذا بنتي رنا
الكل :وشو
ركان: الي سمعتوه
حمد: من متى ومين امها
ركان: معندها ام عندها انا امها وابوها
حمد: وشقصدك ليكون بنت حرام
ركان وبصرخه هزت البيت لدرجه حتى الجد خاف منه: احترم نفسك ذي بنت تفهم والي يتكلم عنها اذبحه واشرب من دمه
الكل سكت حلا حبت تغير السالفه: انزين سمعو ليه انا مجمعتكم
الجد: قولي
حلا:انا وفارس قررنا انا زوجنا بعد 4ايام وبتسافر معنا حنى شهر عسل وانت عشان العمليه
فارس: وهو مستانس والله وطحتي بيدي ياحلا وبنشوف مين الي مو رجال وبعدين بادبك على كلمه
منال:لا مستحيل فقدت اخر حبل عندي مستحيل اخليك تتهنين
فارس:أي ياجدي الحين ماعندك عذر
الجد: خلاص ماعندي كلمه بعدكم الي تقلونه
فارس: اجل مايمدي نسوي عرس بس اذا رجعنا بسوي لك عرس
حلا: الله ياخذك : أي صح انا راضيه الي يرضى فيه قلبو
امون:اف ياخطير صار قلبو
فارس: فديتها عمري وحياتي بس
امون وسلوى: ياخطيرين
فارس: فديتها والله
حلا: جعلني اموت قبل مافداك: وبخجل مصطنع: وانا بعد
الجد: خلصتو غزل في بعض
فارس: وهو يناظرها والله لادبك: وانا اقدر امل منها او من الغزل فيها مستحيل
ركان:اقول لايكثر
حلا وهي تناضره وعلمات الشكر على وجه:ليه تو الناس
فارس: تبيني اتغزل اكثر فيك
حلا: ليه مايحق لي
فارس: تخسين: ايه اكيد يحق لك ونص
منال: وهي واقفه انا ابغى غداء والي مكمل مسخره معاهم يقعد وراحت المطبخ
الكل لحقهم
ركان: حلا وقفي
حلا وقفت وفارس وقف وايمان وسلوى وريان وكل الشباب<<<<تدرون القافه يبون يعرفون السالفه
ركان: حلا لبسي بروح اتغدى بره وابغاك معي ومع رنو حبيتي
حلا: طيب لفت لفارس: حبيبي ممكن اروح اتغدى معه
فارس: اه ياحماره مسكتني جمبهم:أي ياعمري روحي الحين اشلون اعرف اكل
حلا: يعلك الزط قول امين: لا حبيبي بتأكل
فارس: طيب روحي
ركان: ياله حلا لاتتاخرين
الشباب وحنى بنروح بره نتغدى
ايمان: حرام عليكم بروح معكم
خالد: اظن قلنا الشباب مو قلنا البنات
ريان: خلها تروح
مازن تيب الي بيروح يلبس
الكل لبس
الجد وهو يصرخ من المطبخ : وينكم
مازن: رحنا فيها
خالد: أي والله
فارس: انا بروح اقوله
فارس وهو يساسر جده
الجد: خلاص طيب الله معكم
فارس التفت شاف منال ومها:قومو ماودكم تروحون معنا
منال: وين
فارس بنروح المطعم نتغداء
منال: أي مهوي بتروحين
مها: أي
والكل طلع من البيت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-10-2011, 11:46 PM   رقم المشاركة : 28
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت السادس عشر

الكل توجه الى المطعم
طاوله ركان وحلا ورنا
طاوله فيها الشباب
طاوله فيها البنات
ركان: شوفي حلا انا ماجبتك هنا الا عشان اتكلم معك بصراحه
حلا ادري وهذا الي مخوفني:قول وانشالله ماكذب عليك
ركان: انتي ماتحبين فارس
حلا:بعد 5 دقايق من السكوت: اسمع انا بقولك كل شي وانت احكم
ركان: طيب قولي
حلا:انا ماحبه انا حب سطام بس الظروف اقحمتني اني اخذه
ركان: وانا اقدر امنع ذا الظروف
حلا: ياليت تقدر كان ماتررددت ولا لحظه اني اجيك
ركان: وليه تتردين انا الحين اقدر اطلقك منه
حلا: لا طلبتك لاتسوي كذا
ركان: وش قصدك لا وليه
حلا: عشان جدي
ركان: وشدخل جدي
حلا: جدي مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجته
ركان:ممكن تشرحين لي<<<<نتركهم تعلمه القصه
عند فارس والشباب
ريان: والله مامزح معك
مازن : من صدقك كفخه
ريان: ركان عنيد مررره ولا يرضى احد يغلط عليه او على بنته وذ متحرش فيها
خالد: وبعدين
ريان: بكسه كم بكس مع كم رفسه مع كم الطراق وضربه ضرب عمري ماشفته متوحش كذا ولا ذا سكران راح فيها
خالد:ههههههه بعد سكران
ريان: اجل شرايك واحد في عقله يغازل ويتحرش في بنت عمرها 4 سنوات
مازن: انا اموت واعرف ذا الركان ليه كذا
ريان: الزمن خلاه كذا
ناصر: بس انت ماصرت زيه
ريان: لان هو قام بالدور الي كان ناقصني وعبا مكانه وهو ربا روحه بروحه اذكر مره جاتني ازمه ربو والله كان يسهر على راسي وينام على الكرسي جنبي وانا اقول والله اني تمام يقول ارقد وانت ساكت
فارس: يمكن كان اكبر من عمره
ريان: تقدر تقول كذا
نايف: اموووت واعرف وحنى جاين للمطعم شنهو السياره الي وراه وكلها حرس
ريان: طال عمرك ذا ميروح من غيرها ابد
مازن : ليه
خالد: يمكن انه امير على غفله ههههههه
الكل:هههههههههههه
ريان: لابس هو ظروفه غير
فارس: كيف
ريان: هو ماسكت اكثر من 6 شركات
الكل: وشو
ريان: والله في امريكا عنده 2 ولها فروع وكذا بلد عنده شركات الباقي
نايف: كيف انت شايف عمره
ريان: ركان اكبر من عمره درس من كان عمره 7 عند مدرسين خصوصين في ادارت اعمال لان امي كانت خايف عليه
خالد: وانت ليه مخافت عليك وعلمتك
ريان: انا كنت مريض وسويت عمليه
فارس: بايش مريض
ريان: كان عندي القلب وظروفي ماسمحت لي اكون زيه وامي كانت مريضه عشان كذا كانت تدربه وجدي على طول كان يوديه معه الشركه ويجيبه يوم كان عمره 12 سنه وقع اول عقد له ونجح فيه بس عمره كان مررره صغير وهذا الناس مصدقوه وبدات الحرب معه
ناصر:حرب ليه محتلين دوله
ريان:ههه لا وانت الصادق ازيد
خالد: كيف
ريان: يوم كان عمره 15 دخل مع ناس في المافيا اضراب على الاخير
نايف وفارس: من صدقك
ريان: والله من عمرها وهو مايمشي الا مع ذا الحلوين
مازن: بس ذيلو
ريان:هههههه لا بس لانه في السعوديه مجاب الى ذيلو
نايف: ليه هم اكثر
ريان: بواااااااااااااااااااااااجد<<<<نتركهم يكملون
عند البنات
منال تساسر مها: شوفي ذا الولد يهبل ياخذ العقل الي لابس بدله
مها: عادي مو لاذاك الزود
منال: مااالت عليك ماتعرفين
مها: وش بتسوين
منال : سهله باخذ رقمه
مها: قدامهم انتي خبله
منال: شوفي
قامت منال وراحت جنب طاولت الولد وسوت روحها طاحت نزل لها الولد سلامات
فارس: مو كنا ذيك منال
نايف وخالد: الا ذيك
نطر فارس لها ولحقوه الشباب
فارس مسك يد الولد الي بيقوم فيها منال وضربه بكس
منال: خافت : فارس تركه والله مسوى شي تركه
فارس: ولا كانه يسمع شي
منال: فارس اذا تحبني وقف
فارس : ولا مانه يسمعها
حلا شافتهم وجات تركض ولحقها ركان والشباب يحاولون يفكونه منه ولا في أي فايده
حلا: فارس وقف راح تذبحه
فارس: لا حيات لمن تنادي
قرب ركان منه وبعده بيد وجه عنه
فارس: تركني ادبه الكلب
الولد: والله ماسويت شي ياخي بنتكم طاحت وانا قومتها بس
ركان: حصل خير الله معك
الولد: ليه انتو خليتو فيها خير
ركان: بتذلف ولا تبيني اكمل
الولد:ههههياي اقول انتو الي ذلفو
ركان: عطا الولد بكس طاح ماقدر يقوم منه
الكل خاف من عصبيه ركان وكيف الولد ماقدر يقوم
ريان وهو يساسر مازن وخالد: شفتو كيف عطاه البكس مثله اربع مرات
مازن: اخوك يخوف ولا كنكم توام
راين: وانت صادق
ركان مسك فارس: وبصرخه <<<شكله نسى انه في المطعم
يالله الكل بسياره البنات قامو من الخوف من صوته ومنال منزله راسها ومها تسب وتلعن فيه
الكل ركب السياره
ركان لشباب: انا بروح الحديق من بيجي
الشباب: اوكي كلنا
فارس: بس بروح ابدل وبجي لكم بدال ذا البهدله الي انا فيها
ركان: ولا اول مره يضحك: تراك مقصرت فيه
فارس: احلف بس كل الطق الي طقيته ومطاح وانت بكس واحم مقام منه
ركان: خبره عمر ياخي
عند البنات في السياره
سلوى: شفتي اشلون والله اني متاكده انه مسويتها وهي تدري
ايمان: تفكرين مصدقتها ادري انها كذابه
هبه: لاتظلمون يمكن ماتدري
ايمان: هبوي انتي صدقي الي قلتيه بعدين تكلمي
هبه: ههههه أي والله صادقه
اما عند منال ومها<<<< افففف اكرهم من قلب
منال: شفتي اشلون طقه
مها: شفت ولا شفتي ركان البكس طيره ومقومه
منال: أي والله فديته
مها: منهو الي فديتيه
منال: مين يعني كرون وفروس
فارس: فتح الباب وركب سكتو الي منال ومها
فارس: انا بروح البيت ابدل وبعدين بنروح الحديقه من بيروح
منال: لا ودني بيتنا انا ومها
فارس: ولا همه وهو مايدري ليه: طيب
منال: انقهرت ليه محاول فيها زيا اول ليه: شكرا
فارس: مسوينا الا الواجب
مها: كلمت امها وقالت لها انها بتروح بيت منال وافقت
سر الموافق هانا الجد طلب العايله الاكبار بجتماع والشباب قالو لهم انهم مو جاين بس محطو احتمال جيت فارس لا نه ملابسه لبيت جده
الجد: سعد خلاص لازم تعرف
سعد: وانا مينون تبيننا يبه ننفضح
سلطان: انا ويه سعد يبه
سيف: بس في الاخير لازم تعرف
فارس: دخل من باب الخلفي وراح بدل ويوم جاء بيطلع سمع النقاش يزيد وقف عند الباب بيسمع وانصدم من الي سمعه حلا لا مستحيل
وطلع وهو بصدمته ركب الساره وودق عليهم وعلموه مكانهم وراح لهم وقعد وهو يفكر
الي سمعته مستحيل لو تسمعه حلا ممكن تموت والحين عرفت ليه جدي يبقى يزوجني ايها غصب
ريان: الي ماخذك عقلك يتهنى فيه
فارس وهو يطاع حلا ويضحك: اميييين
الكل : ضحك حتى ركان بدا ياخذ ويعطي معهم ورنا قبلوها الشباب وقاعدين يلعبونها
فارس: حلا ممكن تجي معي اشوي
حلا الله يستر منك: ايه
وقامو يتمشون
فارس: حلا انا ودي اقولك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-10-2011, 11:48 PM   رقم المشاركة : 29
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

حلا: لاتقول ولا انا اقو لانا الكلام الي عند قلته انت واحد الرجوله ميته فيك انت مو رجال
فارس: من عصبيته لصقها في الشجره وصار قريب مرررره منها لدرجه صقع صدره على صدرها ونفسه الحار كان يلهف حلا لف وهمس في اذنها: تدرين انا اليوم بعديها لاكن ثاني مره لا وراح تشوفين يحلا
حلا مكانت وياه حلا كانت مع الحساس الي جاها يوم لصق فلليها ماتدري ليه مابغته يروح او يبعد كانت ودها ترتمي بحضنه وتصيح ليه ماتدري
فارس: وهو مقرب اكثر وهمس بعدها: راح اعلمك من الرجال
ذا الكلمه خلتها تصحا من الي فيه وبعدته بيدينها : بعد ياحقير
فارس: بعلمك من الحقير ياحلوه
ورجعو للجلسه وعيونهم تطلق شراره لبعض
فارس: امووت وعرف ليه انا مهتم فيها كذا وشو ذا الحساس الي كان وده يطله من صدري ياربي انا مدري وش صار لي ليه ذا البنت هل انا احبها وضحك على ذا الكلمه
اما عند حلا انا احبه كيف احبه في يوم وليله وحب 6 سنين يروح كذا اكيد بس احساس
ريان:والله انه عنيد وكلمته لازم تمشي حتى على جدي
مازن : من جدك
ريان: لا وننت الصادق من عمك
خالد: كيف يمشي كلامه على جده
ركان: لاني من النوع الحبوب وامزوح والي دمه خفيف
خالد: احلف بس طير عني
ريان: ههه لا وانت الصادق لانه العكس صحيح عصبي كلمته تمشي ولا تنكسر
ركان: هههاي والله اذكر السياره
ريان:هههه الي سمعو مره كانت في اسياره جديدها نوعينتها توها نازله وكنت ابغاها سبغني عدو ركان وشراها اعناد في ركان تخيلو وش قال لي
خالد: خلاص لاتزعل اجيب لك احسن منها
ناصر: ولا قالك اخذ لك غيرها
ريان:ههههه ياليت قالي اذا مكانت لك مراح تكون له تخيلو حاول معه يبعها ومارضى تخيلو ولده وقفها عند الجامعه تتوقعون وش صار فيها
مازن: كسرتو القزاز مالها
نايف: وكفختو السياره
ريان: لا لا لا رحنى لان هبدات الدرو س ماسمعنا الا صوت انفجار يوم نزلنا الا السياره منتثره قطعه قطعه
فارس: احلف
ريان: واالله تخيلو دق علي قال انا قلت اذا مو لك مراح تكون له
الكل التفت عليه:
ركان: ترى والله انا مو متوحش زيا لي في بالكم انا الي يمسك شي يخصني او يزعل شخص يخصني اصير وحش
مازن: شكرا على المعلومه شباب اوصلت
ريان: انا بقو ما تمششى من بيجي معي
مازن وخالد: حنى
عند ايمان وسلوى وافنان وهبه
ايمان: والله حلو
سلولى: يعني اشلون حلو من أي ناحيه
افنان: اكيييييييييييد الشكل
ايمان: صحين عليك
هبه: انتو خبلان ترها ممثل في التلفزيون واجنبي بعد
ايمان: اه بس فديته
ريان وهو يمشي شوفو البنات
خالد: امون فله
ريان: وينها أي وحده
مازن: الي تدور
ريان: ممستحيل تكون ذي زيا لي تجي في احلامي
مازن: يالاخو وخر عيونك بغيت تاكلهل بعيونك
ريان اها بس لو تدرون: امشو انقرب منهم
خالد: هاي بنات
البنات: هايو
ريان: سلام
البنات: وعليكم السلام
مازن:هلا
البنات: اهلين
ايمان: باقي كلمه بعد
ريان ايه والله نفسها نفسها اخير لقيتها: أي
ايمان: الي هي
ريان: سلامتك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان: تتمضخر مع خشمك
ريان: عسى بس ماعجبك
ايمان: الا يهبل : لا وع مو حلو
ريان: ببدله عشانك
انفال: ليه هو بدله
سلوى: ابليز لا احد يتمصخر على اخوي
ريان: فديتها وربي احبها
سلوى قربت منه وتعلقت في يده<<نتركهم الحين
عند فارس واشباب وحلا
حلا كانت تفكر وشو الاحساس الي اجتزاها ودخل قلبها
فارس: يفكر في نفس شي
ركان وناصر ونايف يسالفون
ورنا لعب مع المربيه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-10-2011, 11:49 PM   رقم المشاركة : 30
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت السابع عشر
توجه الكل لبيته
ركان: حلا تعالي نامي عندي اليوم
حلا:لا بنام عند جدي عشان اروح السوق تدري مايمدي اشتري شي
ركان: طيب راح اخلي ريان يوديكم ويقعد معاكم لين ماتخلصو طيب
حلا: طيب
ونزلت حلا
ركان وهو يفكر ليه يحلا تضحي بنفسك عشان غيرك وضحك بسخريه اكييد عشان الحب الي بينهم اما انا مفروض ماتكلم ليه انا جربت حب العائله
راح الكل لبيته
بيت فارس
ايمان: فروس فروس فورووووس
فارس: وجع نعم وش فيك
ايمان: تودينا بكره السوق
فارس: لا ولا تحلمين
ايمان: بليز خيو امانه والله مسكينه حلا
فارس: وشدخل حلا
ايمان: اجل بنروح السوق ليه انت مراح تسوي عرس بنروح نشتري لها ملابس
فارس: اها خلاص بوديكم
ايمان جوالها كان يرن راحت ترد
ايمان: الو معك ايمان سلطان امرو
حلا:هههه حلوه ذي ميامر عليك عدو بس بغيت اقولك انا بكره بيودينا ريان السوق
ايمان: يو وانا توني قايله لفارس
حلا : خلاص انتي تعالي معه وانا بجي مع ريان عشان يقعدو سوا
ايمان: طيب على رايك
حلا : اوكي سيو لتر
ايمان: سيووووووووووات
فارس: من الي داق ذا الوقت
ايمان: حلا
فارس قلبه فز من مكانه مايدري ليه: وش فيها
ايمان: تقول انا ريان بيودينا السوق
فارس: بس انا الي بويدكم
ايمان: قلت لها قالت خلاص نتلاقى في السوق
فارس: طيب ياله ضفي وجهك وخليني انام
ايمان: طيب باااااي وراحت وسكرت الباب
فارس قاعد يلعب بجواله وهو منسدح على سرير وقاعد يتذكر كلام جده مع عمامه مستحيل لازم حلا تعرف لازم محس بنفسه الا وهو داق عليها
عند حلا توها مسكره من افنان بعد مصدعته ودق تلفونها وردت على طول تفكر انها افنان
حلا: خلاص فنون صدعتي راسي
فارس: سلامت راسك
خلا خافت من صوت الرجال : من معي
فارس: معك فارس احلامك
حلا: فارس بغيت شي
فارس: أي بغيتك
حلا خافت من كلامه :شنهو مافهمت
فارس تدراك نفسه: بكره في السوق ابغى اكلمك ضروري
حلا: وهو يحاسه في شي قلبها يعورها كان بيقول لها موتها: طيب
فارس: اوكي بايتوه بيسكر الاسمع
حلا: فارس رجيتك
فارس: ضاعت اعلومه من صوتها: عطيتك
حلا: وشفيك وش تبي فيني
فارس: كل خير انشالله وف قلبه وين الخير ياحلا وين الخير الله يصبرك بس لازم تعرفي
حلا: صوتك مايطمن
فارس وبضحكه يخبي الي يحس فيه: خايفه علي
حلا من غير ماتدري وش تقول: أي اجل كيف
فارس راح فيها خلاص الولد انتهى: تطمني مافيني شي وانشالله راح تعرفي بكره
حلا وتسب نفسها وشلون قالت أي وخافت تفضح نفسها: اوكي باي
فارس: ماوده يسكر : طيب باي
سكرو الاثنين
فارس: اه ياقلبي احبها وربي احبها ولاحظ نفسه انا شلون قلت احبها انا استخفيت في احد يحب بيوم وليله نااام وهو يفكر فيها هل الي في داخلي حب لها ولا شفقه عليها
اما عند حلا انا كيف قلت أي كيف مانبهت للي قلته هل انا لدرجه ذي احبه وسطام وين راح مفروض انسها انا كيف افكر فيه وانا على ذمت غيره واللله يفارس انا مادري وش صار لي هل صدق اني احبك سكتت ايييييييييييييييييييييييه وربي حبيته بس عقب الكلام الي قلته له كيف راح يكون هل راح ينسى وين ينسى وانا سابه رجولته الله يستر بس انا كيف حبيته كيف ونسيت حب سنيني كيف ونامت
ننامو وهم يفكرون في بعض
انتهى البارت
ادري قصير بس شسوي الظروف
توقعاتكم هل راح يقول لها وينفضح سر السنين المتخبي ولا لا
وهل فارس حبها ولا يشفق عليها
راح نعرف في الاحداث الجايه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية