العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2011, 04:14 AM   رقم المشاركة : 31
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



[ البآرتتِ الرآبعِ ]





×
×
×
×





ٳمِمٱِ کِلِٱِمُ يِثلجُ ألصدرَ ۊلِٱِ , ٳصّصَصُ

ٺـړىُ کلِٱِمک يجرَح ٳللھّ يعِٱِفيک </3





×
×
×
×





وفي وحده من صالات البلياردو الشباب مجتمعين وفالينها لعب سوالف وضحك ..

*ناخذ لفه على الشباب ..

تركي وزياد قاعدين على الكراسي بجنب بعض ويعلقون على الرايح والجاي وشايفين اجوآئهم بالضحك.. ياحليلهم مونسين حالهم

سلطان .. ومتعب وسالم جالسين مع بعض على طاولة المقهى اللي بالصاله ... يشربون قهوه ويسولفون بمواضيع مختلفه

لافي .. نايف .. فهد .. ريان .. نواف وفيصل .. ومجموعه من الشباب اللي يعرفونهم ملتمين حول طاولة البلياردو والاجواء عندهم حماسيه


لافي ماسك العصايه ويحاول يركز بضربته بعيد عن تشويش الشباب ..

فيصل : يلا يلا يا ذييب جيبها

لافي يلتفت على اخوه فييصل مع شوية عصبيه: آقول انت اسكت احسن ماتجيك هالعصا على راسك

فهد يمزح: شدعوه لافي ترى يمزح البزر ذآ

فيصل بعصبيه : بزر بعيينك ..

نوآف: آقول عاد لاتقعد تغلط .. ترى اللي يغلط على فصول يغلط علي

نايف واللي كان جسمه شوي عريض شال نواف بيد وفيصل بيد من ملابسهم: يلا بس مناك .. شجعوا بدون ماتسوون ازعاج للاعب

ريآن : آخس يا نظامي اتعب انا ..

( نواف وفيصل 12 سنه بزرآن العيله مهبل بدون حدود وتشوفون شخصياتهم بالروآيه)

نايف يناظر ريان بنص عين وكانه يقول اسكت لا يجي علييك الدور ..

ريان وهو يرجع على ورآ : اسحب كلامي

الكل : هههههههههههههههههههه

جا دور ريآن يلعب مسك العصايه وطلع عالطاوله .. ريان محد يقدر يكمله لان له طريقه مجنونه في كل شي .. وبنفس الوقت هم يستانسون على حركاته المجنونه ..

الكل صار يترقب حركة ريان اللي بيسويها ريان ناظر فيهم باستغراب وبعدها :ههههههههههههههههههآإي وش فيكم تناظروني كذآ والله حسيت اني بسوي شي معجزه مع هالنظرات اللي مدري وش تبي ..

الشباب من جد ماكانوا حاسين بنفسهم بعد ماقال ريان كذا انتبهوا لحالهم وانفجروا ضحك ...



في زاويه ثانيه


تركي: خلك منهم ذولي منتهيه صلاحيتهم

زياد:هههههههههههههههههههههههآإي وربي .. بس ترآهم فله

تركي وهو يمد الجوال حقه يورييه زياد : شوف هذي الكسره الصح مو المهايطيه اللي هنا مسوين فيها ابطال

زيآد: آوف .. والله .. بصرآحه هذا اللي مسويها فنان

تركي وهو يرجع الجوال بجيبه: هذا انا اعرفه شخصيا .. بصرآحه لعبه شيئ ..

انتبه زياد لريان وهو يطلع عالطاوله : تريكي .. شوف ريآنوه المجنون وش بيسوي

تركي:مافي شي جديد طول عمره تصرفاته مدري كيف .. انت دريت بسالفته يوم ينط من بلكونة غرفته لين المسبح ..

زيآد : لا تقوولها ... من جده هذآ مجنون ...

زياد يرفع جواله من عالطاوله اللي جنبه : اسمع .. اسمع هالمقطع له شيئ .. انا كنت ادق عالعود وهو يغني

تركي: ماشاء الله .. صوته رهييب الملعون ..

زياد وهو يميل فمه : ماقلت رآيك بدقة العود

تركي: ههههههههههههههههآإي .. لالا رهييبه الدقه والصوت .. شكلي بنزل لك المقطع باليوتيوب ..

زياد: خلااص اجييلك وقت ثاني وشسمه

تركي : آووك


خلصوا الشباب لعب وقرروا يطلعون يتعشون مع بعض باقرب مطعم ..


قاموا وكل واحد اخذ اغراضه ومشى عند سيارته ..

زياد مد ايده للطاوله عشان ياخذ اغراضه اللي عليها .. المحفظه والجوال .. وباقي مفتاح السياره غريبه مو موجود وقف ودور بجيوب الجنز ماحصل شيئ .. دور تحت الطاوله وجنب الكرسي برضو مالقى شي ..

سال الشباب اذا احد اخذه او شافه .. لكن الكل كان جوابه لآ


انتبه زياد ان فيه اثنين ناقصيين .. نوآف وفيصل مو موجودين .. مفتاح السياره مو موجود .. طلع يركض لبرآ الصاله نزل الدرجات الكثير بسرعه وصل للمواقف .. وضرب ايده باقرب عمود له .. مثل ماتوقع الملاعين سرقوا السياره ..

شاف زياد العيال جايين ناحيته

نايف: ها بشر لقيته

زياد بضيقه: اي لقيته الله يهديك انت شوف .. السياره بكبرها اختفت

سلطان : آوووف طيب لييه ما بلغت للحين .. بلغ بسرعه

تركي : يا احول الحين اللي سرقوها مدآهم زبنوآ على اقرب تشليح

زياد وهو يتنهد:آوووف ماله داعي كل هذآ لآن اللي سرقوا السياره الملاعين نواف وفييصل

الكل صار يتلفت ويدورون بانظارهم على فيصل ونواف كانهم يتاكدون من كلام زياد

فهد ثار الدم برآسه: ييييييع .. الله.. المشكله مالي قلب ادعي عليهم

لافي واللي مايقل عصبيته عن فهد: يلا وش تنتظرون اركبوا السيارات بندور علييهم

سالم: لحظه لحظه .. قبل لاتدورون عليهم .. دقوا على جوآلآتهم .. اكيد معهم

نايف: جوآلآتهم كانو عندي مع باقي جوالاتكم .. يعني اكيد رآحو من غيرهم

فهد بعصبيه : يلا حركوآ وش تنتظرون ...

ركبوا العيال سياراتهم وانتشروآ بكل مكان يدورون على فيصل ونوآف ..



×
×
×
×


آم فهد وهي تنادي الخدامات يشيلون الصحون من على السفره : يا ميري .. ليتاا تعالو شيلوا الصحون ..

ليتا اللي وصلت قبل ميريي البطيئه :يس مدآم

آم فهد : تعالي شيلي الصحون وينهآ ميري

ليتا تتلفت : مآيآرف مدآم ..

آم فهد : بلا كثرة حكي .. يلا شيلي الصحون ..

ررن .. رررن ... ررن


رغد ترفع السماعه برباشه وكانه احد صافقها صرخت : الووووو

زياد انفقعت طبلة اذنه من صرخة رغد وتفشل من صوتها العالي واكييد سمعه تركي اللي صار يضحك بقوه ...

زيآد بعصبيه : انتي متى بتخفين من هبالتك هآ .. فقعتي لي اذني ..

رغد بصوت عالي : هييي هيي .. وش فييك تنافخ .. لا يكون وحده من عيالك ..

زياد وهو متنرفز ومعصب من رغد ونواف وفيصل ونفسه يرتكب جنايه بالثلاثه سوآ : وربي لو انك قدامي كان صارت علوم

رغد باستهزآء وصوتها مازال عالي.:قول والله بس .. لا تكفى تكفى احلف .. آقول يآبو هدئ من روعك ولا تنسى من انا

زياد وبصرخه خفيفه:عطيني امي بسرعه

رغد وهي تنافخ : اووف كل يصارخ هذآ .. -وبصراخ تخلخلت فيه حنجرتها الصوتيه - يمآآآآآه يمآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه زياد ع التيلفون

زيآد: وجع .. وجع ... ياجعلك البكم ان شاء الله

رغد: يوجعك انت ياراس البط ...

سحبت ام فهد السماعه من عند رغد قبل لاتكمل كلامها ..

ام فهد بهدوئها المعتاد : هلا زياد

زياد بعد مازفر : هلا يمه ..

آم فهد : ويينك ياوليدي انت واخوانك تاخرتوا

زياد: كنآ مع الشباب ان شاء الله شوي ونرجع

آم فهد : اختك تقول انك بغيتني .. آمر

زياد: ايه يمه كنت ابي اقولك اذا رجع نواف البيت كلميني

آم فهد نغزها قلبها صوت زياد مو طبيعي وسؤاله عن نواف اللي كان طالع معاه وبسيارته بعد ..

آم فهد : خيير ان شاء الله .. ليش مارجع معك ..؟

زياد وهو يتنهد : آووف .. آحم يمه نواف شسمه هذآك

آم فهد واللي تاكدت ان نواف فيه شي: وش فيك تتكلم كذآ .. وش فيه اخوك صاير له شي ...؟

زياد وهو يحاول يهدي امه ويطمنها : لالا يمه .. هو مافييه شي .. بس هو اخذ سيارتي مع فيصل ولد عمتي وانا والشباب قاعدين ندورهم .. قلنا اكييد بيرجعون البيت بالاخير فقلت ادق عليكم واعطيكم خبر

آم فهد جلست عالكنبه وضربت صدرها بيدها: وي ياحسرتي على ولدي .. وين راح وين بتدوررونه بهالليل

زياد : يمه واللي يسلمك .. انا ما قلت لك عشان تسوين كذآ .. انا قلت لك عشان تساعديني مو تزيديها علي ..

آم فهد : رآح ولدي رآح .. .. الحين الشوارع كلها صيع ونقاط تفتيش .. حسبي الله على ابليسه وين رايح بتالي هالليول

زياد: اووف يمه .. اهم شي اللي قلت لك عليه لا تنسين .. وابوي لا تقولين له عن اي شي اذا رجع نواف وشافه صرفي الموضوع تكفيين

آم فهد : ان شاء الله يمه ... وانت بعد دور على اخوك زين .. شوفه الحين باي قسم شرطه ماسكينه حسبي الله على ابليسه

زياد : ان شاء الله .. ان شاء الله





تركي: ههههههههههههه وربي ان اختك هذي فله .. شي شي

زياد وهو يرفع ايد ويحطها ورا راسه : وربي انك فاضي ... ياكرهي بس

تركي وهو يناظره بنص عين : الحين انا اللي فاضي .. مسوي فيها انك اللي مهتم مره الحيين

زياد وهو يرفع علبة المناديل اللي جنبه : تركي وربي مو رايق لك .. اسكت ولا بهذي على راسك ..

تركي ركز نظره ع الطريق : طيب طيب لآينط لك عرق

زياد وهو ينآظر تركي : تتوقع وين رآحو ؟؟

تركي وهو يلف آلدركسون : والله مآري وين طسو هذا حنآ ندور



×
×
×
×

BRB






قديم 08-09-2011, 04:15 AM   رقم المشاركة : 32
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

back

×
×
×
×


فيصل و نواف وهم طآلعين من المطعم وكروشهم منتفخه وبيد كل وآحد منهم بيبسي...

فيصل : آقول نويف كم الساعه ؟؟

نوآف : آممم السآعه 10

فيصل : آهآ زيين - وقف ولف رآسه بقوه لدرجه آن رقبته آلمته - نعم نعم كم السآعه ؟

نوآف بخوف : 10 ليش وش فيه

فيصل : وش اللي مآفيه الله يآخذك ... تشهد على نفسك يآورع - ورآح ركض لسيآره ونوآف ورآه-

نوآف وهو يفتح بآب السيآره : هيييه هييه وش فيك خآيف وآذآ السآعه 10 الشباب اليوم سهرتهم مطوله ... آقول بس خلنآ نروح نآخذ لنآ رآس شيشه ع الكيف يروقك شوي هعهعهعهع

فيصل كآنه هدى وفكره الشيشه دخلت مزآجه وتربعت بووه :هآ... آيييه ليه مآنروح

نوآف شغل السياره وبعدهآ شغل المكيف والمسجل وآنطلقوووووووو ....

×
×
×
×



......: طق طق من ع الباب انا حباب.... هيييه آنتي آفتحي سآعه سآعه يعني

...... قامت وفتحت لها الباب وقالت ببرودها اللي تعودت عليه رغد : هلآ - ورجعت لدآخل الغرفه وتركت الباب مفتوح -

رغد وهي تنآظر شموخ ورآفعه حوآجبهآ مصدومه من شموخ دخلت الغرفه وبدفآشتهآ سكرت الباب بقوه لدرجه انه كان بيتفتفت < ينرحم المسسكين خخخخخخ

شموخ بعد الصاعقه اللي سوتها رغد بالباب آنتقزت شموخ صآرت تطآلع شوب بـ الفرآغ وبعدين ركزت نظرهآ ع رغد وقآلت ببرود :وش فيك ع البآب !!!!!!!!

رغد نطت ع السرير قبال شموخ وهي تقول : والله والبيت البنآه الله مآطلع من هينا الا وانا عارفه وش البلى اللي وراك

شموخ بنفس البرود بس زيآده حبتين : آنآ ورآي بلآ مآفيني شي

رغد وهي تحرك يدها ع جبهت شموخ : آختي حبيبتي مسخنه فيك انفلونزا الخنآزير وش فيك يآبعد عمري انتي

شموخ بنرفزه من حركت رغد : يوووووووووه رغيييييييد وش فيك علي - وقفت وهي تصارخ شوي وتصييح - كلكم كذا كلكم كذا

شموخ آنفجرت بكي كانت وكآنهآ قنبله موقوته وانفجرت وطبعا كل هذا صار قدام عيون رغد المصدومه


قربت رغد من شموخ وضمتها بقوه وكآنت شوي وتبكي من بكي آختها : بس شموخ .. خلاص .. ماكان قصدي انا بس كنت شسمه هذاك .. -صارت الدمعه متعلقه في رمشها - بس عاد شموخ لمتى يعني

شموخ بعد فتره هدت شوي وبعدت عن رغد : آحم آسفه رغوده ماكان قصدي .. بس كنت متضايقه شوي

رغد اللي تاثرت شوي : كل هذا ومتضايقه شوي -قربت من شموخ- شموخ ترى انا اختك مالي غيرك ومالك غيري اذا قررتي تفتحين قلبك لي تاكدي اني موجوده .. الزبده .. انا بكلم البنات ونبي نروح للمزرعه .. دآم نفسيتك زفت كذآ .. قلت نغير جو ..

شموخ حستها فرصه حلوه تغير اجوائها الكئيبه : كويس

رغد ماحبت تكثر حكي على راس شموخ .. لانها عنيده واكيد مارح تقول لها شي الا اذا هي تبي تقول ..


×
×
×
×


لافي وهو متوتر : وين رآحو يعني ..

فهد بتوتر اكبر : مدري مدري .. دورناهم في كل مكاان ..

لافي : انا آقول نرجع البيت واكيد هم بيرجعون

فهد: من جدك انت تبي ترجع .. اقول طالع طريقك وكمل سواقه .. شلون نرجع البيت وهم مو معانا .. وربي غير امهاتنا يصيرون بالعنايه اليوم ...


لافي : آآآخ .. بس لو انهم يطيحون بيدي .. وربي غير انتفهم قطعه قطعه باسناني ..

×
×
×
×


الساعه 12 ونص

الحبايب ... متكيين عند صالة البلياردو اللي قفلت .. تعبوا وهم ينتظرون العيال اللي ما حصلوهم بعد مارجعوا من القهوه ..

فيصل وهو يشرب من البيبسي المعجزه اللي مو راضي يخلص: آووهوو .. ذولي وين طسوآ....

نواف : من جد آين ذهبوا ياشيخ بصراحه قمت اخااااف الوقت تاخر

فيصل شرق وهو يشرب : كح كح آآآحم - بخووف- لآيكون احد يخطفنآ يمممآآآ

نوآف بخوف بس يحاول يخفيه : يآمآمي وش في آبو آبو آمك آنت صآحي ... هم بيشوفون خشتك بيشردون

فيصل : نواف الحييين ذول من جد وينهم ؟؟

نوآف: وآنآ وش درآني ... معقوله مآفقدونآ

فيصل: لا لا ماتوقع .. ولا انت شايف كذآ .. والله مدري عنهم هالخمه .. شكلهم ولا سائلين فينا ..

نواف : طيب الحيين بنقعد هنا لمتى .. ماتقوم تشوف لنا صرفه .. احس كاننا بنغاليه مع هالجلسه .. آشكالنا غلط اقوى شي

فيصل: طيب يلا قوم المفتاح عندك ..

نواف بتردد : اخاف طيب يرجعون هنا يدورونا ومايحصلونا .. وبعدين الشوارع الحين كلها نقاط تفتيش ان مسكونا رحنا فيها ..

فيصل : انت مصدق وجهك يدورون عليه قال .. هم اكييد يحسبونا مليينا ورجعنا البيت مع برهان السايق

نواف : اي يحسبونا مع برهان .. حنا سارقين سيارة زياد ولا ناسي .. اكيد عرفوا انو حنا هاربين ..

.بعد تفكير طويل من نوآف قال :بس جبتها يالاحول .. مافيه الا ندق على برهان يجي ياخذنا ..

فيصل يتطنز : لآآ صحيح جبتها .. ماتقولي يالغبي من وين بتدق عليه ..

نوآف : آوووف حتى جوال ما معنا

فيصل بياس : آقول مافيه الا ندقها كعآبي ندور لنا تاكسي

نواف : الظاهر ان مافيه الا كذآ ...





×
×
×
×


brb






قديم 08-09-2011, 04:17 AM   رقم المشاركة : 33
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

back

×
×
×
×



اما عند ام فهد


ام فهد وهي تدق على ام سيف - آم فيصل -


آم سيف: الو

آم فهد : هلا يام سيف

آم سيف: هلا بك .. آخبآرك ..؟

آم فهد وهي مرتبكه وتحاول تستعجل بالكلام: الحمدلله بخير .. انتي وشلونك ..؟

آم سيف : الحمدلله على كل حال

آم فهد بتوتر : الا اقول يا اسيل عيالك مارجعوا للحين ..؟

آم سيف : لا والله من طلعوا للحين ما سمعت لهم حس .. مع اني دقيت كم مرآ بس محد رد منهم

آم فهد زاد توترها : الله يستر .. انا قلبييي مو متطمن ابد .. آكييد ما حصلوهم

آم سيف واللي دخلها الخوف : من اللي ماحصلوه ..؟

آم فهد : ليه انتي ماقآل لك لافي اللي صار ..؟

آم سيف وزاد توترها اكثر واكثر : لا والله ياوخيتي محد قالي شي

ام فهد قالت اللي صار مع العيال لام سيف وصارت كل وحده تزيد ع الثانيه


آم سيف : لا بالله ولدي مابيرجع لي .. للحين بالشوارع مايندرى وش صار عليه

آم فهد قربت تبكي : ايه والله يام سيف الله يستر لا يكون واحد من عيال الحرام ترصد لهم

آم سيف : لآآ .. ان شاء الله يحصلونهم .. بس تعبت وانا ادق عليهم وهم مايردون ..



×
×
×
×





رغد جالسه بغرفتها ومستلمه جوالها تدق على بنات عمها عشان يجتمعون في المزرعه ..

طبعا هذي المزرعه لشموخ ورغد وغالبا اللي يجتمعون فيها البنات بس لحالهم ..

رغد: هلا واالله بالطش والرش والبيض المفقش ..

الجوري : ههههه هلا فييك ..

رغد :آخبارك يالعصلا ..؟

الجوري : الحمدلله بخير .. انتي كيفك ..؟

رغد : الحمدلله بخييير .. آقول شسسمه هذآك مالنا بالطويله

الجوري باستهبال: اسلمي

رغد باستهبال : سم الله عدوك ..

الجوري فقعت ضحك : هههههههههههههههههههآإي وش دخل .. ابي افهم اقولك اسلمي تقولين سم الله عدوك .. وربي انك منتهيه

رغد : منتهيه من زمآن .. المهم .. شسمه هذآك ترى بكره نبي نروح للمزرعه .. بتجون معنا

الجوري : اكييييد .. اذا رضوا دادي ومامي ..

رغد تتطنز عليها : مامي ودادي .. ماقول غير الله يخلف عليييك ..

الجووري: يلا عاد برووح اقول لهنو عشان نبدا من الحيين شغلنا مع اهلي

رغد : آوووك .. اعتبر موضوعك خالص يعني

الجوري : آفآ علييك .. وانا اخت متعب هههههه

رغد : يلا عاد عطيتك وجه بلا متعب بلا تركي .. بلا بوجهك انتي وهم كآآي .. - وبعدها سكرت في وجه الجوري -

رغد في نفسها وهي تحوس بالارقام اللي بجوالها : ابدا في مين يا بنات عمي العزيزات


رغد : هلا واللله

لوجين : اهلييين .. كيفك؟

رغد : الحمدلله .. المهم اسمعي .. بنطير غدا للمزرعه تجين معنا

لوجين بحماس: وااااااااااااااااو .. من زمان مارحنا المزرعه .. احسن توقيت عشان نريح نفسياتنا للاختبارات ..

رغد : يالييل الليل .. الحين ابي افهم هالبربره هذي كلها ماعطيتيني فيها اجابه لسؤالي .. بتروحين ولا لا ..

لوجين : شووووووووووووووووور .. اكيد معكم

رغد : آووك .. اجل بيننا الو بكره ..- ونفس الشي سكرت في وجه لوجين-

هذي وحده من عادات رغد مستحيل تقول باي او مع السلامه .. لا على طوول تسكر بالوجه .. والكل متعود على حركتها هذي ..

اتصلت رغد على فجر بنت عمها بما ان علاقتهم فيها زينه وبتقول لها تجي هي وبيسان من غير ساره ثقيلة الطينه

رن الخط مرتين وبعدها سمعت الباب يدق قفلت الاتصال وقامت تشوف من عند الباب

بصوت يسمعه اول بيت بالحاره : مييييييييييييييين ؟

...:........... محد يرد


رغد فتحت الباب وهي مجهزه سينفونيه تهزيئ لانها متوقعه انها تكون وحده من الشغالات ... لكنها تفاجات باللي عالباب


نواف : اشششششش اسكتي فضحتيني بسرعه دخليني قبل لا احد يشوفني

رغد بعد ماسكرت الباب : وين كنت شارد .. امي مسكينه كان بيوقف قلبها من الخوف

نواف: قولي لي فهد رجع ..

رغد ميلت فمها: لا مارجع .. كيف يرجع وهو مايدري عن جنابك وين

نواف ارتاح وكانه بدا يتنفس: اووف .. الحمد لله .. اسمعي انا بروح غرفتي وبقفل على حالي وانتي انزلي قولي لامي اني رجعت . اوك

رغد: لا والله .. انا الحين ادق على فهد وزياد اقولهم يشوفون لك حل يالدآشر ..

نواف يترجاها : رغوده . لآآع تكفين بلا نذآله .. بكره طول اليوم اسوي اللي تقولين لي علييه

رغد وكان عجبها الوضع وتسوي نفسها تدور اسم فهد بالجوال: لآآع

نوآف: تكفيين ..

رغد نزلت الجوال من قدام عينها وناظرت في نواف: اسبوع كامل ما تعصى لي ولا كلمه مفهوم

نواف مجبور يوافق: واصير لك عصاك اللي ما تعصاك بعد

رغد: كذآ حلو .. والحيين يلا يلا ورني مقفاك على غرفتك ..

بعدها نزلت رغد عشان تعطي امها خبر برجعة نواف .. ودقت على فجر وقالت لها عن المزرعه ..

طبعا ام فهد على طول دقت على فهد عشان تقوله ان نواف رجع .. فهد وزياد رجعوا لكن ماقدروا يسوون له شيئ لانه غرفته مقفوله وعجزوا ان نواف يرد عليهم




×
×
×
×



فيصل وهو يهرب من لافي اللي يلحقه بالعقال : آييي آيي خلاص لافي اححح

لافي: ياحيوآن اجل تهرب هآ .. ماينفع معاك الا الجلد

فيصل تعب من الركض ووقف ورآ الطاوله بوسط الصاله ...: خلاص لافي ووربي تعبت مافيني اركض زياده


لافي بصرآخ: وما تعبت يوم انك تدور بالشوارع للساعه ثنتين .. ماتتكلم

فيصل قرب يبكي: خلاص لافي انا اسف .. ما اعيدها مرا ثانيه

قرب يبوس راس لافي .. وبعدها بعد عنه وهو منزل راسه للارض

لافي بطبعه حنون مو قاسي ابدا وقلبه يرق بسرعه اثر فيه تصرف فيصل المصطنع لكنه ماحب يبين له هالشي

لافي بارتباك : مارح اعديلك الموضوع كذآ .. انت تنحرم من المصروف اسبوع كامل

فيصل قرب يجن اسبوع بدون مصروف: من جدك لافي .. اكيد تمزح ..

لافي: لا ما امزح هذا اللي بيصير ..

فيصل استسلم للقرار وطلع غرفته وهو مآد بوزه شبرين

آم سيف كانت مراقبه الحدث كله من بعييد : زين تسوي فيه ... طيح قلبيي حسبي الله على ابلييسه ..


×
×
×
×


ومن يوم ثاني الصبح


رنا وهي تدق على باب الهنوف ...

رنا: هنووووووووو ... هنووووووو هيييه .. نحن هوونا

الهنوف فتحت الباب : هلا رنو ..

رنا وهي تدف الهنوف وتدخل : لا .. كان خليتني بعد .. -شافت الجوري والشنط اللي حولها وشهههقت - خيآنه خيآنه جهزتوا الشنط ولآ قلتو لي... آمي متى وآفقت ؟؟





×
×
×
×




كلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / آنسآنّـ كآملْ
الكل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-
وٍأكبرٍ خَطأ فيّ ـالنآسٍ
{ سوٍءْ التعآملُ *
{ وٍأكبرٍ ذنـوٍبُ النآسٍ -[ تذنبْ وٍ لـآتتوٍب !






قديم 08-09-2011, 04:18 AM   رقم المشاركة : 34
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

هذآ البآرت الرآبعِ

بآنتظآر تعليقآتكمِ

<3







قديم 08-09-2011, 04:52 AM   رقم المشاركة : 35
صادقـ الاحساس
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية صادقـ الاحساس

كل البارتات رائعات وهذا فيه البارت فيه من الطيش والمراهقة الشباب والبنات وعدم مبالات في عواقبهم تشكراتي ياغلا على طرحك الراقي ومشاركتك القيمه وكلامك صحيح الكامل وجه الله سبحانه وابن ادم خطاء وخير الخطائون التوابون التعامل الطيب يفيد وله مضمون وعاقبه طيبه والتوبه من الله ومافيه منا الا عليه ذنوب ونواقص في امور الدنيا وخير الناس التوابون







قديم 12-09-2011, 11:26 PM   رقم المشاركة : 36
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
كل البارتات رائعات وهذا فيه البارت فيه من الطيش والمراهقة الشباب والبنات وعدم مبالات في عواقبهم تشكراتي ياغلا على طرحك الراقي ومشاركتك القيمه وكلامك صحيح الكامل وجه الله سبحانه وابن ادم خطاء وخير الخطائون التوابون التعامل الطيب يفيد وله مضمون وعاقبه طيبه والتوبه من الله ومافيه منا الا عليه ذنوب ونواقص في امور الدنيا وخير الناس التوابون


يعطييكٌ الععآفيه على توآجدككٌ الاكثر من رآئععِ
آشكرك على توآججدكٌ الدآئمٌ بينٌ طيآت روآيتيٌ المتوآضعههِ
ععوآفي







قديم 12-09-2011, 11:34 PM   رقم المشاركة : 37
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

[ آلبآرتتُ آلخآمسسِ]
×
×
×
×

تعآڵ بمعٌمعُةِ ( ڝدږييّ )
................. آبي آتنڣسڪَ بسڪَآت

×
×
×
×

ومن يوم ثاني الصبح

رنا وهي تدق على باب الهنوف ...
رنا: هنووووووووو ... هنووووووو هيييه .. نحن هوونا
الهنوف فتحت الباب : هلا رنو ..
رنا وهي تدف الهنوف وتدخل : لا .. كان خليتني بعد .. -شافت الجوري والشنط اللي حولها وشهههقت - خيآنه خيآنه جهزتوا الشنط ولآ قلتو لي... آمي متى وآفقت ؟؟
آلجوري : مدري عنك سألي نفسك !
رنآ : طيب لييييه مآتقولون هآآآ ولآ آنآ بنت البطه السودآ هآآ ؟
آلهنوف : لييه حنآ نشوفك عشآن نقولك
آلجوري : بعدين آحنآ مآنبي بزآرين معنآآ
الهنوف بتأيد : آيه رغد مآتبي - وتطلع لسآنهآ لـ رنآ -
رنآ : وش دخلكم حتى لوهي مآتبي آنآ بروح غصصب عن آم آمهآ ... وآلله بعد بنآت آخر زمآن - قآلت آخر جمله وهي طآلعه وتحرك شعرهآ بغرور -
آلهنوف منفجعه : نآظري بس نآظري آلبزر وش تقوول
آلجوري وهي مبققه عيونهآ : والله بزرآن آخر زمن
آلهنوف : آقول بلآ حكي بلآ طعمه ... وتعالي نكمل الشنط ..
الجوري : ماتدرين اذا كادي بتجي او لا ..؟
الهنوف : لا مابتجي .. تقول عندها اليوم دوام .. وبكره تبي تطلع مع حبيب الالب ..
الجوري : كوويس .. يلا يلا بس كملي شغل ..

×
×
×
×

الاوضاع في بيت ام حمد كانت مستتبه هدوء مخيم على كل البيت وكلن لاهي بنفسه
بيسان كانت ترتب اغراضها بهدوء وما اخذت معاها اشياء كثر .. اخذت الاشياء اللي تحتاجها بس
بعد ماخلصت بيسان ترتيب اغراضها راحت لغرفة فجر فتحت الباب على طول بدون ماتدقه ..
شافت فجر جالسه عالسرير ولابسه نظاراتها وتقرا لها كتاب وجنب السرير في شنطه صغيره حتى اصغر من شنطتها
بيسان بصدمه : ماجهزتي اغراضك للحين ..؟
فجر رفعت راسها له : يؤ .. متى دخلتي
بيسان : توي دخلت
فجر : .. آهآ .. الا جهزت اغراضي .. شوفي الشنطه - وهي تاشر عالشنطه اللي جنب السرير-
بيسان : من جدك .. وش حاطه فيها بالله .. هذي ما تكفي شي
فجر ببرود : وش يعني تبي اخذ البيت كله .. كلها كم قطعة ملابس وكتابين ..
بيسان فاقده الامل من فجر : آهآ .. كويس برآحتك .. -وبتردد قالت- فجر تكفين اخذي معاك ملابس حلوه لاتفشلينا عندهم تعرفين بنات عمي كلهم كشخه .. مابيك تصيرين اقل منهم
فجر انجرحت من كلام بيسان شوي لكن هذا ذوقها وش تسوي : بيسآن .. رجاء لا تدخلين بلبسي .. انا كذا عاجبني
بيسان باحراج : برآحتك - بعدها طلعت وسكرت وراها الباب بهدوء-

×
×
×
×


بصراخ كبير سوى بالشرقيه كلها زلزال : شمووووووووووووووووووخ .. شموووووووووووووووووخ
شموخ بعصبيه : وجع ان شاء الله .. جبتي للبيت الصمخ من كثر صراخك يالعبده
رغد : يوجعك انتي ان شاء الله يالسيلانيه .. اجل انا عبده .. وين تيشيرتي الفوشي
شموخ وهي تتكتف : تعالي شوفيه يمكن بجيبي .. ماقول الا مالت .. انا وش يدريني عن تيشيرتك الاخضر مدري الازرق ..
رغد تكش على شموخ : مالت علييك الا مالت علييك .. تدرين وش اللي يقهر ويفقع المرآره .. انك محسوبه علي اخت ..
رآحت رغد تكمل صراخها بالبيت وتحوس الدنيا واللي يشوف الاغراض والشنط اللي ماخذتها يقول انها بتقيم بالمزرعه شهر كامل ما كانها يومين وراجعه ..
شموخ اخذت اغراض بس مو كثير .. لان غرفتها اللي في المرزعه فيها كل شي يعني ماراح تحتاج اشياء كثير ...
دق جوال شموخ بنغمة المسج تاففت وراحت للتسريحه تشوف من اللي مرسل لها من الصباح
قرات المسج وتعلقت دموعها بطرف رمشها وقالت : لمتى يعني
كانت رغد توها جايه بتدخل الغرفه وسمعت اخر كلمه من شموخ : هيي انتي تكلمين مين .. وشو اللي لمتى ...؟
شموخ مسحت دموعها بسرعه ولفت على رغد : ها .. وش تقولين ..؟
رغد : الحمدلله والشكر ... نهايتي بعرف البلا اللي فييك .. والايام بيننا
لفت شموخ وسوت نفسها مو مهتمه بكلام رغد وكملت ترتيب شنطتها

×
×
×
×

رغد وشموخ وصلوا للمزرعه عشان يرتبون امورهم هناك ويجهزون مكان لباقي البنات ..
فجر وبيسان كانو بالطريق ..
اما الجوري و هنوف ورنا .. مازال القتال بينهم مستمر بالعافيه خلصوا ترتيب شنطهم ... وطبعا لازم نوره تعطي تعليماتها
آم متعب (نوره) : لاتنسون تلبسون عباياتكم اذا كان فيه عمال برآ .. وتغطوا زين بالليل .. لاتقربون من عند الخيول
الجوري بضجر: آوووووووووووف يمآآه خلاص
الهنوف : وربي حفظنا الكلام ..
رنا: كل ماجينا نطلع عدتي علينا نفس الاسطوانه مايصير
آم متعب: انا اقول كذآ لاني ابي مصلحتكم ... وان شاء الله تسمعون الكلام بالنهايه .. مدري ليه انتم مصرين على الروحه انا شايفه مالها داعي ابدا
متعب: خليهم يستانسون يمه كلها يومييين وبعد بكره الفجر ان شاء الله هم عندك
الجوري والهنوف ورنا بحركه تاييد هزوا روسهم بسرعه على فوق وتحت
آم متعب تتنهد : انتبهوا لحالكم .. وبعدها بوستهم هم الثلاثه حاسه كانهم بيروحون الصين طول العمر مو كانهم بيروحون المزرعه كم يوم
الجوري والهنوف ورنا: سي يو
ام متعب : الله معكم

×
×
×
×


في وحده من معاهد الباليييه الايطاليه اصوات الموسيقى الرايقه تملى الصفوف وكل ثنائي يتدرب عشان عرض الحفل ..!

وصل متاخر بسبب انه ماصحى بدري ومالحق عالميكروباص واضطر ياخذ الطريق مشي .. دخل القاعه وهو يلهث من التعب
طلال :sorry (آسف)
المدربه بعصبيه خفيفه : Why are you late for my date training Talal ( لماذا تاخرت عن موعد التدريب يا طلال )
طلال:I'm very sorry .. That is my fault(انا حقا متاسف .. ذلك خطاي)
المدربه
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
k .. change your clothes quickly (حسنا .. قم بتغير ملابسك بسرعه)

طلال : ok
من وصل طلال للقاعه وكانت في عيون تراقبه بقلق ... وخوف .. وحيره
بعد ماخلص طلال تغيير ملابسه انتبه بهالعيون اللي تناظره .. اييه هي نفسها العيون اللي عذبته سنه كامله .. العيون اللي يشتاق لها كل يوم .. العيون اللي يعيش عشانها كل يوم .. عيون حبه الاول والاخير .. سبب بسمته بهالحياه .. وامله بهالدنيا
راح قرب منها وقال : Do not worry .. I'm fine ( لاتقلقي .. انا بخير)
وقفت ومسكت ايده بقلق : Why did not attend the early ... I called you but you did not answer the phone(لماذا لم تحضر مبكرا ..؟ لقد اتصلت عليك ولكنك لم تجب على هاتفك)
طلال مسك ايدها وقال لها يهديها: What I said to you I'm fine .. Look at(ماذا قلت لك انا بخير .. انظري الي )
المدربه انزعجت من وضع طلال وباثني وهم يسولفون وطلبت منهم يطلعون برآ او يتدربون حالهم حال الباقي ..
مسك طلال يد باثني وبدوا يرقصون رقصتهم الي يتدربون عليها من شهور ورح يستمرون بالتدريب ليوم الحفل باثني كانت شاده ع ايد طلال وطلال كان يناظر في عيونها الي تكفيه عن كل شي ..

×
×
×
×

نسمات هوا عليله ومنظر يرد الروح .. شموخ تتنفس بقوه محتاجه فعلا لمثل هالجو تمشي بهدوء وتنآظر يمين ويسار
مزرعه كبيره حيل تخاف تمشي لوحدها وتضيع مع آنهآ حافظتها وحافظه مرافقها .. فكانت تمشي قريب من الفله ماحبت تبعد كانت تفكر باليي قاعد يصير معها وش الحل تقول آو تسكت .. ابعدت هالافكار بسرعه هي جايه تستانس مو تفكر .. حست باصوات ثانيه تداخلت مع صوت اختها الي مسويه فوضى مع الشغالات ومعصبه ليه بسس شغالتين ع قولتها مايكفون ..
التفتت شموخ وحطت يدها فوق عيونها وركزت نظرها لكن الشمس كانت قويه ماقدرت تميز من الي جاء قربت من البنات ولقت البنات كلهم موجودات سلمت عليهم ومن بعد الاحضان والتبويس وحركات البنات ...
رغد متحمسه :شوفوا عاد ترى آنآ ميته جوع فاهمين وشو ميته جوع يلا بسرعه ارموا اغراضكم وتعالوا سريع
رنا:نبي ناكل برا مانبي داخل
بيسان : ايه والله الجو مرا حلو تكفون خلونا ناكل برا
رغد : برا داخل في المريخ مو مهم .. آهم شي آبي آبلع يلا بسرعه -قالت كذا ورجعت تصرخ ع الخدامات عشان يجهزون الاكل-
شموخ : يلا بنات حطوا اغراضكم وتعالوا ..- وبعدين التفتت على لوجين - لولو تكفين عارفتك بارده لا تتاخرين ههههه
لوجين : ههههههه عشان اريحك مارح ادخل بجي معك .. ليتا ليتا تعالي شيلي الشنط حطيها داخل بالغرفه
لوجين استانست من شموخ كثير تحس جوها تغير ونفسيتها صارت احسن
شموخ انتبهت ان لوجين مفهيه فيها وتتبسم : هي يا الحبيبه خير ان شاء الله ههههههه
لوجين تصرف : آوف مرا الشمس قويه خلينا نشوف مكان زين نجلس فيه -سرعت في خطوآتهآ وتعدت شموخ -

البنات كلهم مجتمعين تحت ظل شجره والاكل قدامهم
رغد كانت مندمجه مرا وداخله جو اليم مع الاكل وساحبه ع الكل
لوجين و شموخ شوي ياكلون وعشرين ساعه يحشون ببنات الجامعه
فجر ماسكه لها كتاب وتقرا فيه بهدوء
الجوري وبيسان ورنا جالسين مع بعض ع اللاب توب وفالينها ضحك ومسويين جو ظريف لنفسهم
الهنوف كانت منسدحه على رجول الجوري وتتآمل الكل بهدوء
بعنف شدييد وصوت عالي جدآ وآضح فيه الحمآس : بنات وش رآيكم نلعب كوره ..
الكل التفت لمصدر الصوت المزعج الي خرب جو الكل
رغد طالعت بوجيهم : بسسم الله علي وش فيكم تنآظرون كذآ - ميلت فمهآ - مآكله حلال آبوكم ولـآ مآكلته يعني
فجر تعدل نظاراتها : تؤ تؤتؤ الله يهدييك بس يا رغد مو سالفة ماكله حلال ابونا بس والله فجعتينا توك كنتي تاكلين فجاه تنطين كذا
الهنوف: دخلتيي بعيوننآ والله
شموخ : بسسم الله وش فيكم ع البنت آكلتوهآ- وتقرب من رغد وتحضنهآ بميآعه- حبيبتي آختي آم الافكار الذهبيه يلا بس قوموآ نلعب
الجوري ولوجين ورغد قآمو ورآهآ بحمآس وصآروـآ يركضون ولحقوهم بيسان ورنا
لوجين : هههه ونآسه
البنات كلهم يضحكون : ههههههههه
الهنوف عدلت جلستها و وصارت تنآظر هبالهم وتضحك وتشجع وفجر نفس الشي مره تقرا في كتابها ومرات تناظر كيف البنات يستهبلون وتتبسم
×
×
×
×

وفي جو رومانسي حميم جدا مشاعل ( زوجة سيف ولد آسيل آم سيف) متسطحه ع صدر سيف وسيف يمسح ع شعرها
مشاعل برومانسيه : الله لا يحرمني منك
سيف يرفع يدها و يبوسها بهدوء ويشد عليها : ولا منك يا بعد كلي .. آنآ من دونك ولا شي
مشاعل ابتسمت بقوه وناظرت ايدها مكان بوسته : وانا بعد من دونك مآ آسوى شي
فجاه صوت بكي عالي خرب عليهم آجوآئهم
مشاعل وسيف : ههههههههههههههههههههههههه
مشاعل قامت : هذي آكيد حلا .. ثامر الله يحفظه مايتركها بحالهآ ههههه
سيف اتجه للباب وكانت ورآه مشاعل : هههههههههههههههه خربوا علي جوي يآ حليلهم قبل شوي هاديين وخامدين مدري وش إلي صحاهم
مشآعل آستحت : هههههههههههههههههههه

×
×
×
×


قاعده بالارض وقدامها سفرة الاكل تناظر فيه وهي منكسره حولها عيالها وهم بعد يناظرونها وهو ياكل ولا همه
لولوه : الحمدلله .. يلا يا عيال قوموا كل واحد على فراشه
عيسى خزها خزه قويه وهي لفت عيونها بسرعه عنه ومشت واخذت عيالها معها
كمل اكله ولا كانه صاير شي معاه آبد .. وهو بداخله متحسف ليش مآ رمى عليها كم كلمه آو طقهآ

×
×
×
×
طالعه من المطبخ وبيدها عصير وتدندن بصوت نشآآآز إلي يسمعه يتمنى الارض تنشق وتبلعه خخخ
...: ويلاه ضاق الصدر ومآذكر يسآل علي ويلاه نساه طول الهـ ...
فجآه سكتت وفجعها المنظر إلي شافته راحت تركض له وعيونهآ غرقت دموع ..

×
×
×
×

و.. ليهـ يآ" آرض"
..... بـ عيونه تضّيقين!
وآنتي وســــــعك شآيل آلكون كله!

</B></I>






قديم 13-09-2011, 12:02 AM   رقم المشاركة : 38
صادقـ الاحساس
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية صادقـ الاحساس

البارت الخامس طيش بنات وهستره وهبال وماخذين الدعوى لعب ووضياع وقت بالتمشيات بالمزرعه ولاكن الحلو فيها الجمع وهي تلاحم ومحبه التي بينهم ولاكن في نصف القصه طلال وباثني ماتوقع هذا في مجتمعنا السعودي الاختلاط والممارسه الرياض مع بعض الرجال والنساء على ان الرياضه حلوه الرجال وحلوه النساء ولاكن يكونو كل واحد بروحه يكون افضل واحسن وفي النهايه مشاعل وزوجها سيف وعسى تدوم السعاده والافراح بين كل الازواج ويهنيهم بحياتهم واخير وليس الاخير اشكرك على هذاالبارت الرائع والشيق الراقي وقصه حلوه جدا اخذتينا كم مره في عالم مختلف وجميل تحياتنا لك وتقديرنا يالكاتبه شموخ







قديم 13-09-2011, 07:05 AM   رقم المشاركة : 39
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

الله يعطيك العافيه الكاتبه شموووخ
صراحه استمتعت وانا اقرأ
ننتظر البارت القااادم وعساك ع القوه

تقبلي مروري







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 21-09-2011, 07:56 PM   رقم المشاركة : 40
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
البارت الخامس طيش بنات وهستره وهبال وماخذين الدعوى لعب ووضياع وقت بالتمشيات بالمزرعه ولاكن الحلو فيها الجمع وهي تلاحم ومحبه التي بينهم ولاكن في نصف القصه طلال وباثني ماتوقع هذا في مجتمعنا السعودي الاختلاط والممارسه الرياض مع بعض الرجال والنساء على ان الرياضه حلوه الرجال وحلوه النساء ولاكن يكونو كل واحد بروحه يكون افضل واحسن وفي النهايه مشاعل وزوجها سيف وعسى تدوم السعاده والافراح بين كل الازواج ويهنيهم بحياتهم واخير وليس الاخير اشكرك على هذاالبارت الرائع والشيق الراقي وقصه حلوه جدا اخذتينا كم مره في عالم مختلف وجميل تحياتنا لك وتقديرنا يالكاتبه شموخ

صصآدقِ الاححسآسِ
آشكر لكٌ توآججدكِ الدآئمِ
وبالنسبهه لـ طلآل والريآضه المختلطههِ
هيي دولهه آجنبيهه مثل مآذكرت سآبقآ (آيطآليآ ) يعني الوضع طبيعي يكونِ كذآ
منورِ







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية