العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-2012, 01:46 AM   رقم المشاركة : 111
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

دلال جالسه مع أمها هي وحيده وأبوها متوفي وهي وأمها ولا على بالهم فالين أبوها
وكأنهم بزران ما يعرفوا يديروا حياتهم
خديجة حاطه رجلها بمويه وملح
والخدامة تمسد لها هم و إيدها بإيد الخدامة الثانية تبرد لها أظافرها
دلال مسدوحه عالكنب تتفرج على فيلم أجنبي ماااصخ ولا كأنه في رب فوق
"وإذا بليتم فاستتروا"
لاااا و قدام أمها ونعم التربية والله
أم دلال حلالها كثير وارثته من زوجها المتوفي لأنه كان من التجار المعروفين في البلد وكان إنسان صالح الكل يشهد له بالخير لكن للأسف توفى بفشل كلوي وهو ما يدري انه نموذج دلال بيكون من نسله تركها وعمرها 5 سنوات وكان حريص على توصياته لخديجة لكن هي من اول طمعانة بحلاله وجاتها من الله كل شهر سفرات لبراا والله يعلم وش فيها من حفلات ومصخره واختلاط ....
دلال بطفش وهي تاكل جلاكسي ماما
خديجة بعدم انتباه هاااا
دلال بلا مبالاة هويتي
خديجة بعصبيه نعم أنا أمك يا فاسقة تقولي لي هويتي
دلال ضحكت بصوت عالي ههههههههههههههههه ماما امزح وشبك
خديجة ما تمزحي بهالطريقة المزح له حدود" والصياعة لها حدود "
دلال ههههههههه ماما حبيبتي
خديجة بحنان نعم يا قلب ماما أنتي
دلال رمت الريموت ماما تتوقعي الحين فارس مع رنا ايش يسووا
خديجة ومين قال لك انه فارس مع رنا
دلال بعصبيه أكيد معها ثاني يوم ملكتها
خديجة بكذب حياتها كلها كذب× كذب مين قالك ليه ما تدري انه اليوم الظهر سافر على الكويت عنده شغل لأبوه
دلال بعدم تصديق ماما مستحيل يسافر ثاني يوم ملكته
خديجة هزت راسها وهي ترفع رجلها من المويه إلا اليوم كلمت ليندا يعني إني أبارك لها وقالت لي مسافر
دلال بفرح والله اجل قومي نطلع الراشد نحتفل بهالمناسبه
خديجة ههههههههههههه عازمتني
دلال لو تبي الراشد كله لك بس رنا ما تفرح مع فارس
خديجة قامت يللا وبالمره تشتري لك فستان لزواجه
دلال بعصبيه دفت " سطل المويه " برجلها وانكب بالصالة الواسعة مين قال إنها بتتزوجه عشان اشتري فستان لعرسهم
خديجة عارفه انه فارس بيتزوج رنا ومستحيل يطالع ببنتها القشره
نسيت هالشي تداركت الموضوع اووووه الله يهديني بس الخبط اليوم من الفرحة ضمت بنتها قصدي سعود اخو المنحوسة رنا بعد أسبوع عرسه لازم تحضري عشان تكسري راسها وتشوفي فارس وتسوي لك كم حركه زي ملكة هذا ولد عمها ما ادري ايش يسموه
دلال مشت عليها هههههههههه ايواا الله صادقه
راحت غرفتها لبست بنطلون لوويست سكيني احمر فاقع وبلوزه بدون أكمام أورنج "" الله والذوق الراقي"" وعبايه كلها مزينه بالكريستال يلمع فيها بطريقه ملفته قرويه لبست حجابها ولفت اللثمة الخفييييفه بعد ما حطت علبة الماكياج كلها بعيونها
ووجهها
طلعت شافت أمها تستناها وما هي أقل تبرج منها ركبوا السيارة
دلال تكلم السواق بوقاحة سوماار شغل موسيقى
سوماار بطاعة شغل الـ..fm
خديجة رمت لثمتها علي علي الصوت أكثر
سوماار بكل طاعة عبد مأمور يقول لا خديجة تذبحه بدون تردد والا هو وش عليه راضي بالوضع
السيارة تهتز من الموسيقى
نوقف لحظات..
ما فكرت انه اللبس المشخلع اللي لبسته بإيدها ممكن ما تفصخه بنفسها وإلا بيقصوه بمستشفى ؟؟؟
ما فكرت الصوت اللي يرج السيارة بيسكره اللي أمرته وإلا بيتسكر بسبب حريق أو انقلاب بسبب حادث من رب العالمين؟؟؟
ما فكرت بترجع للمكان اللي طلعت منه وإلا لأ؟؟؟
ما فكرت لو ماتت بهالعبايه بيغطوها فيها في مغسلة الموتى؟؟؟
ما فكرت لو جات لحظة موتها ملائكة الموت بتسحب روحها وهي بهالمنظر؟؟؟
ما فكرت بتقابل رب العباد بهالشكل؟؟؟
قال تعالى: " وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد"
كل إنسان قبل لا يقدم على خطوة بحياته يحطها تحت المجهر حتى ما يعض أصابع الندم بعد فوات الفوت....


دانة جالسه عند أمها ماما بكره عزمتيهم كلهم
ليندا ابتسمت ايواا كل شي جاهز وين أخوك؟؟
دانة ابتسمت أخوي نايم بالعسل عند رنوو
ليندا ههههههههههههههههه الله يهنيه
دانة ابتسمت آمين دق جوالها
طالعت رفعت على طول الطيب عند ذكره
رنا ههههههههه وش كنتي تحشي اعترفي
دانة ههههههههه لا والله نحش بالأخ فارس عندك هو
رنا تذكرت اللي صار ههههههههه لا خرج قبل شوي
دانة طالعت بالباب اللي انفتح ههههههههههه هذا هو دخل
رنا فديته بوسي لي هو
دانة يااااااا بنت بلا قلة حياا
رنا ههههههههههههههه دنوو تقول ماما وعايشه انه بكره جايينكم
دانة ايواا بكره جايه أنتي أكيد
رنا ايواا إنشاء الله
فارس دخل وهو يغني
هلا والله بأغلى ناسي هلا بعمري وريحه الغالي باس راس أمه كيف الحلوه اليوم
ليندا هههههههههههه كويسه كيفك أنت؟؟
فارس اشر اوكيه عال العال لف على دانة تكلم مين؟؟
ليندا تكلم رنوو
فارس والله!! سحب الجوال من إيد دانة
دانة صرخت فارس لااااااا
رنا دنوو بلا هبالة
فارس يا قلبي اللي هبلتي فيه أنتي حسابك معاي بكره
رنا شهقت فارس ههههههههههههههههه
فارس ابتسم اضحكي وش عليك الوعد بكره
رنا بتحدي هههههههههههههه فارس عطيني دندون من الصبح تتوعد وما شفنا شي
فارس بباله هيييييين إذا ما خليتك تشوفي هذا وجهي.. اوكيه يا قلبي باي
رنا ههههههه باي
أعطى الجوال لدانة أخذته وطلعت على غرفتها وهي تضحك على فارس
ليندا فارس وش تغديت عندهم
فارس حط راسه على فخذ أمه اللي جالسه عالكنب تشوف أسماء معازيم الفرح
مع أمه يرجع طفل عمره عشر سنوات
فارس وهو مغمض عيونه وأمه تمسد على راسه وشعره الأسود
امممم أكلت فتوش وورق عنب ورستو ورز ابيض وستيك وتشيز كيك وكريم كراميل
ليندا ههههههههههههه بس بس عديت كل الأكلات اللي تحبهم بلا كذب وش أكلت عند بيت عمك أبو سامي
فارس وهو مغمض عيونه وربي أمي الظاهر رنو حبيبي مكلمة دندون لأنه كل الأكل عاملته بنفسها
ليندا ابتسمت خطيبتك من اول طباخة معروفه بأكلها المنوع مشاء الله روعة
فارس فتح عين وحده الحمد لله متطمن على مستقبلي
ليندا ضربته على كتفه بخفيف هههههههههههه لا تصير زي اغلب العيال أهم شي عندهم كرشهم
فارس هههههههههههههه الحمد لله ما عندي كرش لا والله فديتها رنوو يا قلبي كل شي فيها حلو
ليندا لمعت عيونها الله يخليكم لبعض
فارس آميين اووووه عدل جلسته تذكرت محمد دق علي رفع جواله واتصل عليه
الوو هلا حمود أخبارك
محمد هلا والله فارس كيف الحال...






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-02-2012, 01:47 AM   رقم المشاركة : 112
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

نورة تخصصها رياض أطفال
ماسكه الملزمة تذاكر
نورة افففففف لو إننا ساكنين بالخبر كنا الحين بنحضر كل العزايم و بكره عزيمة رنا مسويينها أهل فارس وإحنا هنا بين الكتب والدفرة مشاء الله
خلود تنرفزت من نورة طول حياتها تنتقد نورة وبعدين يعني طول الوقت تتأففي وتنتقدي ارضي بحياتك طفشتينا معك
نورة افففففف طفش والله كارهه عمري مع الدراسة
ماريه تاكل شيبس ادعي انك تنخطبي من الخبر وتعيشي فيها
نورة من قلب آمييييييين يا رب من الخبر ومن أهلي يا رب
خلود وماريه طالعوا ببعض
خلود نورة أنتي ايش وراك هالأيام صايره هاديه وقاله دفاشتك وشعندك والحين تبي تتزوجي من الأهل
نورة تورطت قالت بحيا ""ولأول مره لازم يتسجل بتاريخ حياتها حمرت خدودها هههههههه""
نورة تلتهي وكأنها تذاكر أبدا بس كذا يعني عشان أكون بين بنات عمي
ماريه بنات عمك هااااا اعترفي مين
نورة خدودها مولعه
خلود لا يا شيخه شوفي خدودها أقول مين هذا الفارس مشاء الله اللي اخذ عقلك
نورة بسرعه بعصبيه فارس بعينك أنا ماني نذله أحب زوج بنت عمي وأختي اللي أحبها
خلود وماريه طالعوا ببعض وبعدين ههههههههههههههههههههههههه
نورة تهف على وجهها بالملزمة اففففففف حر
ماريه أي حر وإحنا لابسين وبردانين
خلود هههههههههههه ما قلنا فارس يا ذكيه بمعنى فارس زوج رنا لا فارس يعني اللي تحبيه
نورة بخجل افففففف خلود لا تعيدي هالكلمة
خلود ههههههههههههههههه والله شكلك تحفه قال نورة تستحي قال
نورة دمعت عيونها ليه يعني ما ني بنت استحي
خلود فديتك والله وأحلى بنت وبتفكير مين مين بيكون
ماريه امممم صالح يناسب لك دفش زيك
نورة بحده لاااااااااا أنتي ما تدري انه لنى تحب صالح
ماريه وخلود طالعوا فيها نعم
: وش قلتي
نورة ايواا لنى تحب صالح وما تدري عن نفسها
خلود أقول اش قاعدة تخربطي أنتي... صرخت عرفت ليكون تحبي هشام
نورة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام مره وحده هشام أخوي كيف أحبه
خلود تعتبريه أخوك تسويها نورة والأجر على الله
نورة قامت نوووو نوووو ما راح تعرفوا مين ويا ويل اللي تفتح فمها قدام البنات
طلعت وخلتهم مستغربين حالها اللي من ملكة رنا انقلب


بالمجلس عند الحريم جالسين ويتكلموا من موضوع لموضوع
دخلت رنا العروس بفستان طويل من ورى حرير ناعم ومن قدام على طولها
من قدام ممسوك جهة صدرها ونازل على شكل جسمها لونه فوشي فسفوري يلمع لما تتحرك لونه مميز من بعيد
إكسسوارها فضي وعلى شعرها المرفوع اغلبه حاطه على طرف راسها ربطه فضيه فيها فينكه عند رقبتها
الكل قام يسلم عليها
والتعليقات ما انتهت
: مشاء الله تبارك الرحمن حلاها كل ماله يزيد
: يا حظه ولدك يا ليندا والله
: قمر الله يحفظها وأخلاق
أم سالم مشاء الله يا نهى بناتك الله يحفظهم لك كمال والكامل وجه الله
"رنا وهالة نفخوا ريشهم ههههههههههه"
أم سامي ابتسمت وهي تدعي بقلبها الله يحفظهم من كل عين من صغرهم من سامي لرنا ما تخليهم يطلعوا من البيت إلا وهم قاريين الأذكار كاملة
أم سامي تسلمي والله يا أم سالم الله يخلي لك عيالك
أم سالم آمين كيف يا هالة الزواج معك
هالة ابتسمت بحيا الحمد لله يا خالتي حلو
أم عبد العزيز حضنتها من كتفها هذي مرت ولدي افتخر فيها يا قلبي عليها عسل زي أمها
أم سامي ههههههههههه تسلمي
رنا بهمس هلوو بدأ موال المدح
هاله هههههههههههه احمدي ربك انك تنمدحي مو تنذمي لشي فيك
رنا صادقه والله الحمد لله يا رب قامت بثقة رافعة ظهرها وطلعت تشوف دانة اللي متوهقه بالمطبخ مع الطباخات مو عارفه شي معهم
طلعت جاها مسج من جوال دانة " رنو أنا بالحديقه قدام المسبح تعالي"
رنا استغربت شعندها عند المسبح تاركه الناس والحوسه ورايحه للمسبح
غيرت طريقها براا القصر شافت نور ازرق قوي عند غرفة المسبح اللي جدارها القزاز مكشوف
راحت دانوو وش تسوي هنا


وقفت عند المسبح ما شافت احد شافت شي مرمي بالأرض لما نزلت شافته ورد أبيض مشيت وراه كأنه خيط اللين وصلت عند النور القوي الأزرق كان
طاوله قدام المسبح عليها مزهرية ورد تشع هالنور الأزرق بقوة شكله مره رهيب وجنبه كرتون مكتوب عليه سعد الدين
طالعت وش القصة
وجنبه علبه شكلها هديه مغلفة يا قلبي عليها دندون شهالمفاجأة الحلوه لا و بهالوقت ما لقت إلا والناس متجمعه عشان يفتقدونا ههههههههههه من يومها تحب الأفلام بس ايش هالرومانسية المكان يجنن بعدت خصلة عن شعرها وهي تسمع صوت مؤثرات خفيفة رجعت بذاكرتها مؤثرات زفتها الملكة ما مداها تنساها ومستحيل تنسى أهم يوم بحياتها أو أي شي يخصه حتى حركة دلال التافهه زيها
تحس في شي قلبها يقول لها إنسان واحد ورى هذا كله فتحت كرتون سعد الدين وتأكدت
كيكة شوكلت تحفها الفراولة مكتوب عليها بصوص الفراولة الوردي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-02-2012, 01:49 AM   رقم المشاركة : 113
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


"أروع هدية ممكن أن أهديها لك خفقات قلبي في ليل مدلهم...
لأجلك فقط.."

" حتى لو أنثر على دربك ورود تستاهل كل الغلا يا سيد الأحباب"
.
.
.
زوجك وحبيبك فارس الكابر

كتمت شهقة لما حست بإيدين على كتوفها لفت بسرعة
فــــــــــــــــــــــــــــــارس
لابس بنطلون ابيض وبلوزه بلوفر زرقة فيها خط رفيع عند الصدر ابيض مرجع شعره الأسود على ورى
ابتسم فارس ومسك إيدها ااااااااه شهالحلا يكتم الأنفاس
رنا وردت خدودها فارس شهالمفاجأة الحلوة
فارس ابتسم أكثر وهو يجلسها عالطاولة ويقطع من الكيك بالسكين عجبك التحدي
رنا هزت راسها وعيونها تلمع بالنور الأزرق ولبسها صايره كأنها عروسه تلمع ايواا ابتسمت بإحراج ايواا تجنن
فارس ههههههههه قطع قطعة من الكيكة واكلها هي
رنا أخذت الشوكة بارتباك بس لازم تقوي نفسها هذا زوجها بعدها بيطفش منها وخصوصا في خصمها الكريه الوقح دلال تشجعت وحطت اللقمة بفمه فارس الحين في ضيوف أكيد بيسألوا عني
فارس ولا همه ما عليك أنا حكيت مع أمي ودانه هم بيتصرفوا
رنا ابتسمت دنوو عارفه طيب أنا أوريك يا دنوو
فارس ابتسم وهو ماسك يدها ما ودك تفتحي الهدية
رنا ابتسمت ايواا نفتحها سوا
فارس اوكيه سحب شريط التغليف من عنده ونفس الشي رنا سوت من جهتها
انفتحت التغليف علبه قزاز ثقيله يغلب عليها اللون الأزرق
فارس افتحيها رنو بنعومتك اللي بتذبحني
رنا ههههههههه مدت يدها وفتحت القفل الصغير انفتحت العلبة طلع منها شعاع قوي ازرق وكأنها كرة ساحرة بفيلم كرتون خيالي
داخلها قطعة الماس شكلها طولي كأنه جزيرة طويلة تلمع مكتوب داخلها بالأزرق





....ولو بحر
الهوى غـدار
أنا يا صاحبي
عــــــــــــوام..
مدام عيونك
المرسى
بعيش العمر
مجدافي..

فارس ورنا
رنا بفرح ضمت فارس وهي ناسية نفسها تعودت تضم إخوانها لما يجيبولها هدايا
فارس الدم تجمع بعروقه هو يسوي هالحركة لرنا لكن هي بنفسها ومن قلب خلته يستحي مو متعود يضم غير دانة وأمه حتى جدته ما يضمها "ههههههههه"
رنا هههههه من جد شكرا فارس تجنن يكفي إنها منك
فارس ضحك بإحراج ههههههههههه تستاهلي أكثر
رنا بعفويه يا قلبي عليك ذوقك راقي مره
فارس بخبث ايش ايش قلتي توك
رنا حست باللي قالته ههههه ولا شي
فارس هههه بمشيها هالمره لكن مره ثانية تحلمي طلع السلسال رفعه وقربه من رنا لبسها هو
رنا تحس بدقات قلبه صدره يطلع وينزل
فارس رنوو لا أشوفك يوم مفصخته – تحمحم – خلي العذول ينقهروا
رنا ههههههههههههههههه صارت تفهم أي كلمه يقولها من اول يوم لها معاه من حبها له.. قصده دلال
فارس شافه يلمع بنحرها صفر مشاء الله أنتي اللي محليته مو هو اللي محليك
رنا بحيا تسلم تعال شوف المسبح شكله يجنن
فارس المسبح هاا والا شكلك اللي يجنن
رنا تروح الحرج اللي فيها هههههههههههههه وقفت قدام المسبح واااو شكله مره حلو
فارس واقف جنبها وإيده على ظهرها قدام المسبح
فارس رنوو أتحداك كم لون بهالدائرة
رنا تحس البرد والهوى قوي بس جسمها حار من الحيا بسبب يد فارس الدافيه
عقدت حواجبها كم لون وأنا شعرفني مره كثير
فارس لا دققي بتشوفي
رنا فارس ظلام ما اقدر
فارس وجه النور الأزرق عليهم هاا يللا تشوفي
رنا ايواا اممم ذهبي برونزي فيروزي...

دلال كانت داخلة وتعذرت تعدل شكلها مو مطمنها عدم وجود رنا اللي قالوا لها إنها لسى ما جت وكذبت سفر فارس من أمها مو مصدقتها تحس في شي
طلعت وراحت عند الزرع وهي تمشي سمعت صوت ضحك وشافت النور عند المسبح راحت وقربت أكثر شافت ظل شخصين لما قربت أكثر استوعبت إنهم فارس ومعاه رنا وشكلها يجنن وهي تلمع بالفسفوري
قربت عند الطاولة وشافت غلاف الهدية المفتوحة والكيك وكان الكلام اللي فوق مو مأكول واسم فارس موجود الغيرة اشتعلت بقلبها وهي تقرأ
" أروع هدية ممكن أن أهديها لك خفقات قلبي في ليل مدلهم...
لأجلك فقط.. "
مسكت الشوكة وبقوة حفرت الكيكة عدمت شكلها صارت كأنها الله يكرمكم
" ترجيع " سمعت صوت ضحكة رنا الدلوعة خلتها ترمي الشوكة وتروح لجهتهم

أم فارس تبتسم للناس وهمست لدانة روحي الحقي أخوك ورنا دلال مختفيه ليكون بتعمل مصايبها
دانة وقفت بسرعه وطلعت من المكان راحت لجهة المسبح سمعت شهقة وهي تقرب جريت أكثر اللين وصلت
دلال لما سمعت ضحك رنا انقهرت راحت عندهم وهم يتكلموا كان فارس محوط رنا بذراعه من كتفها وهي تأشر بدلع للدائرة وتعد الألوان
بلحظة قهر منها وبدون ما تمسك نار غيرتها دفت فارس ورنا بأقوى ما عندها للمويه رنا شهقت قبل لا تغطس بالمويه وفارس ما توازن لأنه كان ماسك برنا وطاح معها
فارس عقله كله برنا اش صار لها رفع راسه من المويه بسرعه رنا تحت لسى
لمح دلال تضحك والغيرة بعيونها
رفع رنا بسرعة المويه زي الثلج دخلت بعظامه اجل كيف رنا اللي من النسمة تمرض
رفعها بسرعة وطلعها من المويه رنا ما كانت غرقانه تعرف تسبح بس فستانها الطويل أعاق حركتها بالمويه غير هذا برودة المويه اللي نهشت عظامها
دانة جت كان فارس طالع من المسبح بالمويه المغرقته ورنا راسها بحضنه تكح وتطلع المويه اللي بلعتها
مسكت دلال من شعرها وصرخت يا حقيرة شفتك بعيوني وأنتي تدفيهم
ضربتها أكثر ورمتها عالأرض
دلال تصرخ كأنها مجنونة
فارس مو معهم أهم شي الحين رنا بهالحياة
رنا كانت ترتجف من البرد تشنجت من المويه
دانة رمت الصحن على دلال وراحت بسرعة تنادي أمها
ثواني وكانت أم فارس وأم سامي موجودين وهالة من بعيد مو عارفة وش اللي صار تبكي على رنا هالقردة مو راضية تهنيهم بأيامهم
فارس صرخ دانة جيبي لبس من عندك وعبايه
دانة جريت
أم فارس يا فارس خليها بلبسها وحط العبايه البنت متشنجة
أم سامي تبكي الله يخليك يا فارس والله لو صار فيها شي ما راح ارحمها هالحـ......
لفت على دلال وضربتها وجات أم فارس وقعدت تكمل معها ضربوها بكل جسمها وهي من الضرب بس تصرخ وتتأوه
أم سامي وهي تضربها وربي لو حصل ببنتي شي ما تلومي إلا نفسك ما حست إلا بيد قويه تبعدها
سعود ضم أمه يهديها خلاص يا أمي اتركي البنت نبتلي فيها الحين
أم سامي تبكي رنا يا سعود بتموت بسببها
سعود بسم الله عليها يا أمي تفاءلي
سامي يكلم أم فارس خلاص يا خالتي خليها
هشام عند رنا غطاها مع فارس وشالوها بالإسعاف اللي دقت عليه هاله وجا أخذها
لما شافت اللي يصير دقت على كل إخوانها يجو وعالإسعاف
أبو سامي ترك اللي بيده بإجتماع كان وعلى مستشفى سعد التخصصي على طول مع السواق بيموت لو بنته صار فيها شي
فارس المويه مغرقته ومع هذا مو حاس بشي من النار اللي بصدره
وما بيطفيها إلا تكسيره لدلال
دخلوها فورا على قسم الطوارئ
الكل عند الباب
أبو فارس وأم فارس
أبو سامي وأم سامي
سامي
سعود
هشام
دانة
هاله
فارس
عبد العزيز يشتغل بهالمستشفى جاهم
الكل التف حوله
أبو سامي ها يا ولدي اش صار طمني الله يطمنك
عبد العزيز تورط اممم
هشام يكتم عصبيته والله ليربي هالدلال ليعلمها مين عيلة السامي وكيف تفكر تمد يدها على شعره منهم
هشام بالله عليك يا عزيز قول اشفيها
عبد العزيز هي متشنجه مع البرد والى الآن بالعناية تحتاج يومين لأنه شكلها مره ارهقت وإنشاء الله بعد اليومين بتخرج
سعود يعني غيبوبة
عزيز بصفتي دكتور القلب كشفت عليها ما فيه شي لا غيبوبة ولا غيره
بس التشنج والمويه الباردة تعبوها أكيد بتقوم بس تحتاج لراحة تامه
أبو سامي قلبه محروق بنته الغالية يصير فيها كذا
أم سامي وأم فارس بس يبكوا
أبو فارس يعتبر رنا بنته وحال فارس ما سره أبدا يسمع الدكتور وهو في باله شي
لف عليه وينه وينـــــــــــــــه فارس اختفى الله يستر لا يرتكب فيها جريمة
بس تستاهل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-02-2012, 01:51 AM   رقم المشاركة : 114
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

أبو سامي لف وين فارس
أبو فارس الله يستر لا يذبحها هذيك
هشام بعصبيه قليل فيها الذبح وربي لأوريها طلع من المستشفى والشياطين ترقص قدامه
دانة طالعت بهشام لفت وجهها شكله يخوف لما يعصب عيونه محمره وشماغه على كتفه وهو اللي بعمرها ما لمحته لما يكون عند فارس بدون كشخه يالله يا رنا غالية عالكل الله يطلعك بالسلامة
سعود ما قدر يلحقه
أبو فارس قال له خليهم حتى تتربى
سامي العاقل فيهم بس يا عمي...
أبو فارس اشر له لا تخاف فارس مهما كان معصب يعرف يتصرف
سامي سكت ما بيده حيله
هاله ودانه على طرف عيونهم ما وقفت يبكوا رنا جسمها حساس بزيادة الله يستر
عبد العزيز راح عند سعود يا سعود قول لعمي فهمه لازم ترجعوا جلستكم مالها داعي لازم ترتاح في العناية لو صحيت ممنوع تدخلوا لها
سعود اشر له اوكيه كلم سامي وأبوه وبالقوة اخذوا أم سامي وأم فارس اللي ما رضوا يرجعوا
هالة قربت من عزيز بهمس عزيييز
عبد العزيز ما انتبه لها بينهم لف رفع حاجبه باستغراب وابتسم مع شغله هلا والله
هالة ابتسمت بخوف هلا فيك
عبد العزيز قال باستغراب شفيها أختك
هاله قالت بأسف وحزن دلال.. ما بتهنيهم بحياتهم
عزيز مسكها على طرف يهديها شسوت
الدكتورة سهام دزت الممرضة اللي واقفة جنبها ساااالمه شوفي بسرعه
سالمه رفعت راسها عن الملف اللي معها وشفيك
الدكتورة سهام شوفي الدكتور عبد العزيز
سالمه طالعت عليه بغيره مين ذي
الدكتورة سهام بخبث شكلها زوجته الجديدة الرجال معرس
سالمه بغيره يا حلوه شكلها جيفه زوجته
الدكتورة سهام بخبث وش دراك مانتي شايفه إلا سواد عبايتها
سالمه بضيق رمت الملف بروح أطلب من كودو
الدكتورة سهام هزت كتوفها بخبث الله معك
هاله مسحت دموعها رمتها بالمسبح بوسط هالبرد
عزيز مسح دمعتها هدي حبيبتي ما فيها إلا الخير إنشاء الله
هاله رفعت راسها عزيز لازم أروح
عبد العزيز ابتسم اوكيه أنا باخذك من هناك بكره هاا
هاله وهي تروح لسعود إنشاء الله انتظرك
لف عبد العزيز يكمل شغله الكثير انتبه على نظرات الدكتورة سهام
عقد حواجبه بضيق وهو منزل راسه على أوراق المرضى اللي عنده زودتها هالدكتوره هي والثانية اللي معها بس الحين مو موجودة معها مع إنهم عارفين
إنه متزوج قريب
كثير من الدكتورات اللي بالمستشفيات تاركين اللي وراهم ما يخافوا ربهم بنفسهم
المسخرة والضحك وتحط عينها على واحد من الدكاترة إلا تجيب راسه عشان كذا هذي أغلب نظرة السعوديين للدكتورات وعكس بعضهم ما تشوفي شي طالع منها
وكل إنسان بنفسه أدرى..


دلال بالبيت ما كانت لهالدرجة متألمه بقدر فرحتها باللي صار لرنا على بالها ماتت
وأمها مشغلة الاستريو وترقص دلووول قومي معي
دلال عدلت شعرها المخربط وقامت تهز مع أمها ايوااا اقواااااا ايواااا عاشواا عاشواا
في السيارة فارس مع هشام وبدل ما واحد يهدي الثاني يسبوا بشكلها ويحرضوا بعض زيادة يا ناس هذي
رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا
لبسه المبلل نشف مع الروحه والجيه بس البلوفر الصوف لسمكه مبلل فصخه ورماه بالسيارة قبل لا يدخل واخذ بلوزه قطنية من شنطة السبورت حقته ونزل مع هشام
بعد الخدم من قدامه وهو متوعدها
لما دخل وشافها تهتز وتحرك جسمها كأنه ثعبان وأخته مرميه بالسرير الأبيض قرب منها وبدون وعي ضربها ضربها وشعرها تقطع بيده وفارس معاه ما خلوا فيها جزء سليم وهنا يألم وهنا لا
دلال تصرخ ماماااااااااااااا
خديجة تبكي خلوها جعلكم العمى إنشاء الله يا كلا....
هشام لف ورمى التحفه العريضة اللي قدامه عليها جات على يدها وقعدت تصرخ من الألم
صرخ فيها وهو يلهث من المجهود اللي بذله أنتي تاكلي هوا ماعرفتي تربي هلأشكال لو عمي الله يرحمه كان موجود كان صار غير حكي
فارس خنقها
ايواا خنقها وجهها زرق بين يدينه كل شي يفكر فيه ماعدا رنـــــــــــــا
صرخ بوجهها أنتي يا حيـ..... رنا مو أنتي اللي تقربي منها صرخ سامعه سامعه
دلال هزت راسها تحاول تبعده عيونها جحظت خلاص بتموت
فارس تفل بوجهها ورماها عالأرض
الخدم متجمعين يشهدوا الفيلم المرعب ولا واحد منهم تحرك
جات وحده من الخدم أسيويه تبغا تدق عالشرطه طالع فيها هشام نظرة خلتها تهرب على قسم الخدم وما ترجع
صرخ فارس قبل لا يخرج وربي اللي خلى الدم يمشي بعروقي لو تلمسي شعره من رنا بيصير تصرف ثاني أنتي والقبر يا بومه يا حقودة
طلع مع هشام اللي سبقه عالسيارة راجعين عالمستشفى
الكل رجع
فارس بلبسه المبهدل وقف قدام غرفتها بالعناية من ورى القزاز
رنا جسمها مزرق من التشنج وشكلها تعبانه وهي نايمه عالسرير
عيونه تدمع سامحيني يا غلاتي أخذت لك حقك بس دخيلك قومي وريحيني
جو الممرضين وطلعوه من القسم فورا ما رضى يرجع مع هشام اللي أبوه حلف يغضب عليه لو ما رجع لأنه ما في فايده غير يتعب نفسه عالفاضي وهشام لما يعصب ما يعرف إنسان قدامه والدليل دلال طبعا فارس لأحد يقرب منه حالف ما يخرج يبات براا المستشفى ورنا مو معاه
رجع جلس عالكنبات الجلد المريحة اللي عند الانتظار سند راسه عالكنب وتذكر شكل رنا
رنا هههههه من جد شكرا فارس تجنن يكفي إنها منك
فارس ضحك بإحراج ههههههههههه تستاهلي أكثر
رنا بعفويه يا قلبي عليك ذوقك راقي مره
رجع شعره على ورى وهو مو قادر يجلس وقف وراح عند غرفتها
السستر ممنوع تدخل للمريضة
فارس ثواني بس وخارج
السستر سوري ممنوع
فارس بتعب ما بيده حيلة ويبغا يشوفها طلع جواله من جيبه يكلم عزيز يدخله عندها لقاه مقفل فتحه ما رضى انحرق من المويه لعن إبليس دلال في باله ورجعه وطلع من المستشفى






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-02-2012, 01:53 AM   رقم المشاركة : 115
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

دخل هشام البيت رمى الشماغ عالأرض والجزمه ودخل
بالصالة أبو سامي جالس وأم سامي وسامي وسعود الكل على أعصابه وهالة المسكينة كان اليوم عزيز عنده مناوبة وهي بتنام عند رنا لكن رنا نامت بالمستشفى وهاله في البيت
دخل عليهم السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
أبو سامي رفع راسه شاف هشام بشكله المبهدل الله يستر هشاااام اش سويت
هشام وقف عند الدرج وشعره مبهدل أزارير الثوب مفتوحة وعيونه حمرا من العصبية
كسرت عظامها ولسى ما اكتفيت الـ... سكت احتراما للموجودين
أبو سامي يعرف ولده أخلاقه عاليه وإذا عصب ينقلب إنسان ثاني طالع فيه تعوذ من الشيطان ورح صلي ركعتين
طلع هشام وهو شوي يكسر الأرض من تحت رجوله
فتح باب الغرفة فتح كل الشبابيك حقت الغرفة الكبيرة يحس الجو مخنوق
دخل اخذ له شاور يريح أعصابه فيه ويصلي


دخل عالبيت أم فارس وأبو فارس بغرفتهم ودانه بالصالة تبكي
فارس راح لها اول ما شافته راحت له بسرعه وهي تبكي فاااااارس الله يخليك وش صار عليها
فارس ضمها تبكي دانة دلوعته ما عاش من يبكيها يا دلال زاد حقده عليها
مسح على شعرها لا تخافي برجع لها وأطمنك عليها
دانة بين شهقاتها شفتها يا فارس بعيوني وهي تدفكم وربي
فارس يهديها عارف يا دانة لا تخافي كسرناها أنا وهشام هشمنا ضلوعها
دانة تركته تستاهل قليلة الحيا ما ادري اش نهايتها
فارس بتعب أنا ببدل وارجع المستشفى
دانة سكتت الإصرار بعيونه
طلع فارس تروش وغير ثوبه واخذ الكاب بيده لأنه بيبات بالمستشفى واخذ جواله الثاني من الدرج دخل فيه الشريحة وطلع


سلطان بالرياض يستنى على أحر من الجمر خبر موافقة رندا
ولا هو داري عن الدنيا اش صاير فيها " هذا عيب اللي يعيش بعيد عن أهله وناسه "
طلع السلطة المقطعة الجاهزة من الثلاجة بس يحط عليها الصوص
فتح العلبة وفرغها على السلطة وهو يغني
والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك لا ولا تسوى..
خرج الصينية من الفرن شم الريحه امممممم
صينية دجاج بالفرن هذي اللي حافظها ومن يوم جا الرياض قبل خمس سنين وبيكمل الستة وهو ما يعرف يطبخ بالبيت إلا هي
حطها عالطاولة ودق على سامر صاحبه الجداوي
سلطان الوو
سامر ايواا الوو
سلطان وينك يا شيخ الأكل بيبرد
سامر اللي يسمعك دحين يقول رز ولحم كلها صينية دجاج بالفرن كمان
سلطان هههههههههههه أقول احمد ربك كل يوم مطعم مطعم خلاص جاتني تقرحات بالمعدة
سامر ابتسم اقفل وافتح الباب
سلطان قفل الجوال وراح فتح له باب الشقة هلا والله
سامر اهلييين يا وااد من زمان عنك كيف الشرقية
سلطان سلم عليه هههههههه تسلم عليك كيفك أنت
سامر والله عايشين كمل يقلد أهل الرياض بتفخيم صوتهم بسرعة ترى عصافير بطني تزقزق
سلطان ههههههههههههه لاااا خربتها خلي اللهجة لأهلها
سامر جلس عالطاولة بالمطبخ ههههههه بسم الله
حط لقمه بفمه وبلعها اليوم العشا هنا بكره من دحين بقولك ما راح أكل هنا بنتغدا براا
سلطان ياكل من الدجاج ليه
سامر علشان الدجاج اللي حفظت مكوناته من كتر ما آكله عندك
سلطان هههههههه ولا يهمك كلها كم يوم وتعدي وتروح لأهلك و أروح لزوجتي
سامر بفرح لصاحبه صحيح ردوا عليك
سلطان هز راسه لااا لسى إنشاء الله قريب.




.
هل بتقوم رنا بالسلامة وإلا طبيعة جسمها الحساس بتعيق شفاءها؟؟؟

.
.
.
كثيرون هم الذين يمدحون ما هو حق ويفعلون ما هو باطل . ( مثل دانمركي ) .
<<< نهاية الجزء الخامس عشر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-02-2012, 05:11 AM   رقم المشاركة : 116
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر الجديد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-03-2012, 01:35 AM   رقم المشاركة : 117
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء السادس عشر


تكلم هامساً عندما تتكلم عن الحب
(وليم شكسبير)
** زهرة الفاوانيا هي الزواج السعيد**



الساعة 8:00 الصباح فارس مواصل عند رنا
إرهاق ارهااااااااااق مجهد تعبان يدور السرير بس مستحيل يطلع ويتركها بين الأجهزة لحالها
واقف براا عند القزاز بعد محاولات حتى رضى له الدكتور وخلى عبد العزيز يقنعه عشان يرضى
طالع فيها زي الجثة عالسرير مغطيها البياض حتى المستشفى ملبسينها لبس ابيض شعرها يغطيه قطعة قماش بيضه وخصل متمرده طالع على جبهتها وعند إذنها
دخل بدون ما حد يحس عليه هو واقف يتفرج والممرضين يشوفوا خصل شعرها الناعمة لا والله ما تصير وأنا حي وقف عندها عدل حجابها لمس وجهها خفت حرارته
بس وجهها أصفر والعلامات الزرقة من التشنج خفت
رنا عقدت حواجبها وكأنها تشوف حلم مو كويس
غطاها فارس وعلى باله إنها تحلم
رنا فتحت طرف عيونها شافت زي الخيال ولما دققت شافته فارس
حركت فمها بهمس فارس
فارس شافها ما صدق فتحت عيونها
رنا تحس حلقها يتقطع صوتها رايح ما يطلع تقول له مويه بس ما عرف ايش تبغا وقف بسرعه والفرحة مو سايعته ضغط على زر السستر تجي تشوفها قامت
جو الممرضات بسرعه يشوفوها اول شي سووه طلعوا فارس براا
عشان يشوفوا شغلهم بدون إزعاج
أشرت للممرضة ابغا مويه
السستر جابت لها مويه وشربتها طلع صوتها ببحه وين فارس
السستر رجعتها تبغا تعطيها ابراا تنومها
رنا ما رضت بس تحس بصداع تبغا بندول وما تبغا تنام
تحس جسمها متكسر أخذت البندول من السستر وشربته
شوي وجات الدكتورة تكشف عليها
الدكتورة سهى وهي تشوف ضغطها هاا كيفك يا رنا اليوم
رنا بصوت مبحوح بخير
الدكتورة فكت إبرة المغذي لا شكلك تمام اليوم وإلا تدلعي يا رنا
رنا ابتسمت بتعب يا ريت اتدلع وبس تذكرت دلال لف راسها ااااه
الدكتورة طالعت فيها بسرعة رنا وين يألمك
رنا لااا بس راسي دايخ شوي
الدكتورة سهى ابتسمت مدام انك صحيتي بيخرجوك من العناية على غرفة خاصة باسمك مسجلها زوجك الظاهر
رنا تذكرت فارس مو كان موجود والا يتهيأ لها
الممرضات غيروا غرفتها ونقلوها عليها بالسرير
دخلت الممرضة بعربة الأكل
رنا لفت وجهها اول ما شافته استغفر الله اكره شي عندها أكل المستشفى
الدكتورة سهى لا يا رنا أنتي ما راح تتشافي بإذن الله إلا إذا تغذيتي كويس يللا والا بمنع الزيارة عنك
رنا طالعت بالأكل مستحيل كوسة وبطاطا مهروسة
عصير برتقال طبيعي
ربع رغيف خبز
قطعة دجاج بالمرق
الدكتورة يللا يا رنا عندك زوار من الصبح يستنوا
رنا شوي وتبكي بليز دكتورة ما اقدر
الدكتورة سهى شكلها توها متخرجة قربت طاولة الأكل المتحركة منها شوفي بس هذا الرغيف ونص الدجاجة والعصير
رنا أخذت الخبز والعصير بس الباقي لو تحلم ما تحطه بفمها
الدكتورة هزت راسها عنيده زي الأسمر اللي براا مصر يدخل وهي عناد فيه قالت له انه ما في دخول اللين بعد الكشف
الدكتورة ابتسمت لرنا اللي شربت العصير بشويش مع الخبز تحس معدتها بتقلب من أمس ما أكلت شي والحين ريحة الدجاج ماليه الغرفة عالصبح دفت الطاولة بخفيف ومسكت فمها بليز دكتورة شيليه
الدكتورة أشرت للممرضة تخرجه
طلعته
رنا سألت الدكتورة مين جاي للزيارة
الدكتورة ابتسمت أنا توه بدا دوامي بس تقول لي الممرضة زوجك من اول ما دخلتي المستشفى هنا والحين في واحد اسمر عصبي معاه
رنا ابتسمت أكيد هشام
الدكتورة وقفت يللا يا رنا اهتمي بنفسك أنا طالعه وبمر عليك العصر أشوف اتطمن
رنا ابتسمت لها شكرا
الدكتورة سهى ابتسمت العفو حبيبتي
دخل هشام وفارس وكل واحد معاه بوكيه ورد
هشام باس راسها سلامة قلبك يا حبيبتي خوفتيني عليك
رنا ابتسمت بتعب تسلم طالعت بالورد يجنن بوكيه ابيض و فوشي
فارس باس يدها الشر ما يجيك يا..
هشام حط يدينه على إذنه وغمض عيونه كمل بسرعه ما تحشم احد أنت
فارس ورنا ههههههههههههههههه
فارس هههههه خربتها حط بوكيه الورد احمر واصفر وابيض جنبها
كيفك الحين
رنا عدلت جلستها فارس رجعها ارتاحي حبيبي
رنا منحرجة مرتاحة
فارس واضح عليه الإرهاق رنا تأملته واضح انه تعبان وجهه باين عليه وعيونه ذبلانه من التعب
قالت متى بيطلعوني
هشام ما ادري أنا توني جاي
فارس امم الدكتورة قالت يمكن لو صحتك ما انتكست تطلعي اليوم بالليل
رنا ارتاحت ابتسمت لما شافت أبوها وأمها وسعود وسامي دخلوا
سعود باس راسها كيف الغالية اليوم
رنا ابتسمت بخير
أبو سامي ضمها يا عيون بابا مرتاحة
رنا هزت راسها وباست أبوها ايواا الحمد لله
أمها بكت بحضنها خافت عليها مره أمس شكلها ما كان يطمن
سامي قرب وبيده صحن الشوكولاته هلا والله كيف اللي أمس كانوا ناس مسويين بطولات عشانهم طالع بهشام وفارس وابتسم
رنا ما فهمت أي بطولات؟؟
سامي باس راسها اسأليهم اش سووا أمس
رنا لفت على هشام وفارس ساكتين ابتسمت وش سويتوا
هشام ابتسم كسرناها لك عدمنا أبو شكلها
أبو سامي يخفي ابتسامته هشاااام بس
هشام ابتسم حاضرين
رنا ابتسمت لما شافت فارس يأشر لها إنهم ذبحوها عشانها
شوي وجو هاله ودانه وأم فارس وأبوه وخرجوا العيال عشان الغرفة امتلت والحريم يا خذوا راحتهم
دانة ابتسمت وتركت رنا بعد ما حضنتها بقوة وبهمس فااااتك يا رنوو شفت دلال خارجه من المستشفى ورجلها مجبسة وجهها كله لزقات لا وأمها يدها مكسورة يقول فارس إنها سبتهم قام أخوك هشام رمى التحفه عليها
رنا ضحكت بتعب هههههههههههه تستاهل
دانة هههههههههههههه كسروهم ما قلت لماما إني شفتها بتزعل على فارس حتى لو أختها بس هشام كسر لها يدها
رنا هههههههههههه هشام الله يسامحه لو عرف أبوي المشكلة ما يشوف قدامه لما يعصب
دانة اسكتي تستاهل فارس يقول دخلوا لقوها ترقص اللي مستغربة منه بعد الضرب اللي من ماما وأمك ومني كيف قدرت ترقص ما ادري
رنا ضحكت بتعب هههه على قولتهم قطوة بسبع أرواح
أم فارس بحب كيفك يا رنوو الحين إنشاء الله أحسن
رنا الحمد لله والله يا خالتي بس الصداع كان قوي وخف
أم فارس ابتسمت ولا يهمك أمس أخذولك حقك منها
رنا ابتسمت بإحراج وما قدرت ترد اش تقول لها أحسن هذي أختها مهما كان
هاله قامت عدلت لرنا روبها لأنه الممرضة بتدخل تحط الدوا بالمغذي
رنا طالعت حولها حمدت ربها اللي خلاها محبوبة عند الكل ما صدقت انه أم فارس ضربت بنت أختها عشانها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-03-2012, 01:37 AM   رقم المشاركة : 118
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



محمد اخذ الأوراق خلاص جاهزة ما في إلا انه يركب الطيارة ويسافر لأمريكا كل أوراقه جاهزة حتى شقته هناك جاهزة دخل السيارة
اليوم بيردوا على خطيب أخته رندا سلطان يعرفه معاه بالجامعة ما عليه كلام
اخخخخ يالقهر عم خطيبة فارس يتزوج أختي وأنا مو قادر أتزوج بنت عمي خليها على الله بس مشى بالسيارة
نزل بعد ما وقفها بباركينق القصر وعطى المفاتيح للعامل يغسلها
رندا بشعرها القصير الأشقر تنطط بالحبل
ابتسم على شكلها لما طاحت
رندا ااااااااي كله من عيونك
محمد ههههههههههههه وأنا اش لي
رندا لأني اعرف العبها وأنت لا
محمد أنا؟؟؟؟ جيبي أوريك الفلاحة
بعدت وأعطته الحبل مسكه ومن اول نطه تعنقل فيه وكان بيطيح بس مسك بدربزان البوفيه حق الأكل الصغير اللي جنبه
رندا ههههههههههههههههههه شفت
محمد ابتسم وعطاها الحبل استسلم
رندا جلست اش سويت
محمد خلصت أوراقي بس باقي أطير
رندا بحزن مصر تروح
محمد ابتسم بحنان ايواا لا تخافي بتلحقيني بين أمريكا وكندا ولا شي مره قريب
رندا حمرت خدودها بس بعيد اللين ما أروح على كندا
محمد تسند عليها مين قالك بعيد اعرف سليطين يدرس بنفس جامعتي هذا آخر شهر له قاعد يختبر أصلا و بيسافر على طول
رندا شهقت احلف
محمد ههههههه ليه ما تدري
أم محمد جات جلست عن ايش
محمد عدل جلسته أمي ما قلتي لها انه بتسافر نهاية هالشهر
أم محمد ايواا صح قالت لي أم سامي بس اليوم كلمتها قالت لي هي مشغولة بنتها بالمستشفى تعبانه ولما تخرج بتشوف عشان يصير كل شي رسمي
رندا عقدت حواجبها أي بنت
أم محمد العروسة مسكينة ما تهنت
رندا لا يا قلبي مره طيبه
أم محمد عين الناس ما ترحم أنتي متى بتجهزي نفسك
رندا يا ويلي متى يمديني أجهز
محمد عادي ابدي من الحين
رندا ابتسمت بخبث يعني تنزلني السوق ما لي نفس أروح لحالي أنا و ماما مع السواق
محمد ابتسم عشر دقايق لو ما كنتي موجودة ما في روحه
رندا فزت لاااا اقل حتى طارت على غرفتها تلبس
محمد ضحك عليها بحزن بيفقد حركاتها هههههههههه


بالليل الساعة 10:00 جا فارس وسعود وهشام اخذوا رنا من المستشفى
لأنه حالتها أحسن بكثير من أمس بس هو الصداع اللي ملازمها بسبب الزكمه اللي خانقتها بس تاخذ الدوا فتخف عليها
في السيارة رنا جالسة ورى مع فارس اللي ماسك يدها الباردة
وصلوا نزل سعود وهشام ورنا نزل معها فارس اللين ما وصلها داخل
رنا ما كانت تبغاه يروح تحس بالأمان ويدها بإيده هشام وكأنه حاس عليها
تفضل يا فارس
فارس لا والله بكره أجي
سعود تفضل يا شيخ شوي
فارس والله رايح بكره إنشاء الله بجي أتطمن على رنا بس ما أوصيكم عليها خلوها تنام الحين والدوا هاا
هشام حاضر دكتور فارس أوامر ثانية ترى حنا إخوانها بنخاف عليها بعد
فارس هههههههههههههه مشكور
سعود ابتسم لا تتأخر بكره نخاف رنا تهلوس بالليل فيك
رنا انحرجت حمر وجهها
فارس وهشام هههههههههههههههههه
فارس طالع برنا وهو خارج ما عليك منهم
قرب منها وكأنه نسي شي بعد عبايتها وتأكد من السلسلة موجودة ابتسم وجاي يخرج
سعود هيييييييه فارس ايش سويت؟؟
فارس ابتسم ولا شي
وطلع
هشام وسعود طالعو في رنا ايش سوا
رنا حمر وجهها ها لااا بس كان يشوف السلسلة موجودة وإلا لأ
سعود موجودة وإلا لأ هااا والله يا هشام خويك هذا فاصخ الحيا
هشام ههههههههههههههههههههه خليه يعيش حياته
رنا دخلت عالبيت وهي منحرجة ههههههههههه


لنى بالصالة حقتهم مشغلة المسجل وماسكة المجلة تقلب فيها وجنبها وليد ولد نواف اليوم سمر وسحر رايحين مع رنيم عرس و لنى قالت لها تجيب وليد عندها تحبه تموت فيه
وليد ياكل من الشيبسات اللي حاطتها له لنى
لنى قلبت الصفحة امممم ايت أحلى همممم وليد ههههههههههه شهذا عدمت الدنيا
وليد والشيبس مملي فمه ههههه حلو
لنى ههههههه أي حلو سونااااااتي سوناتي ههههههه شوف شكلك هههههه
وليد ابتسم وهو يكمل أكله
جات سوناتي الخدامة نعم
لنى هههه تعالي نظفي هذا شوفي ايش سوى
الشغالة تأففت
لنى مسكت نفسها لا تخاصمها دايما نقرها بنقر الشغالات ما تستحملهم خصوصا زي هذي السوناتي ما ادري تسونامي الله ياخذ إبليسها كيف نظراتها
لنى أخذت وليد من يده تغسل له
وليد لنى أبا حلاوة
لنى وهي تضغط عالصابون الرغوة الجاهزة تنزل على يدها خلاااااص ما في حلاوة أكلت كثير بعدين أسنانك واوه
وليد سكت وهي تحط الصابون على يده وفمه
بعد ما غسلته جففت له فمه بجهاز التجفيف الهوائي
وليد ابتسم أبا شيبس لنى
لنى لااااااااا حرام عليك بعد ما غسلت لك
وليد مد بوزه أبا العب
لنى أخذت يده طالعه امممم زي ايش تلعب ما اعرف ألعب البزران اممم شهالمصيبة
وليد ضرب رجله بالأرض صالح يلعبني لعبيني أنتي
لنى تنرفزت من طاري صالح يعني اش تبغا ألعبك ما اعرف أنا أتعامل مع البزران اففففف بليت نفسي
وليد برم شفته السفلية وبعصبيه كلي ...سكت يفكر وهو بعصبيته قال بنفس الانفعال كلي ..... واواه
لنى طالعت فيه باستغراب استوعبت الكلمة لااا ومعصب هههههههههههههههه مين علمك ولودي حبيبي حلوه واواه
وليد بيبكي ما رضى يتكلم
لنى بسرعة حضنته لا الله يخليك إلا بكى البزران ما اقدر يأثر فيني
وليد بعد عنها جلس عالكنبة وهو ماد بوزه
لنى تفكر همممم اش ممكن تسوي شي يسليهم هم الاثنين طالعت بالمسجل طلعت غرفتها بسرعة جابت شالين ورجعت
وليد يطالع فيها رفعت المسجل وربطت الشال على خصرها وقعدت ترقص على الطق
وليد ما عجبه يبغا يلعب شقاعده تسوي هذي
لنى تضحك على شكله متحسف عاللحظة اللي دخل عالبيت فيها ههههههههههههه
لنى ولوووودي تعال
وليد جاها خيييييير
لنى هههههههه حبيبي أنت أخذت الشال وربطته على خصره يللا سوي زيي حركت خصرها عاليمين - سوا زيها وليد
لنى صفقت برااافو شكلك شاطر على طول تتعلم
قعدت تعلمه اللين صار أحسن منها هههههههههههه
وليد انسدح عالأرض اااااااه خلاص تعبت
لنى جلست ههههههههههههه حلو
وليد حلو
دخلت أمها والريم السلام عليكم
لنى فصخت له الشال وعليكم السلااااام آهلين
أم عبد العزيز آهلين اش مسويه قالبه المكان
لنى ههههههههه علمت ولووود يهز
الريم مانتي صاحيه ههههههههه يا ويلك من رنيم تبغاه يطلع زي الصحابة أبو بكر وعمر وأنتي تعلميه يرقص
لنى ههههههههههههه من الطفش
أم عبد العزيز تعطي الشغالة عبايتها وتعدل فستانها والله الفرح مره حلو
الريم هزت راسها بس العروسة مو حلوه
أم عبد العزيز كل وحده وحظها قولي استغفر الله فرحك ما بقى له اقل من أسبوع لا الله يبلاك
الريم استغفر الله يا رب يوووه رنيم برا يا لنو طلعي وليد حرام تستنى نسيتها
لنى وقفت ومسكت وليد من ايده يللا
وهم عند الباب سكرت له سحاب جاكيته وليد تعرف ترقص وريني حبيبي
وليد هز راسه بذكاء ما هو عارف
لنى تنهدت الحمد لله إنك نسيت يللا حبيبي
جا السواق وأخذه من عند الباب ودخلت لنى






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-03-2012, 01:39 AM   رقم المشاركة : 119
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



عبد الإله بمكتبه في الشركة العصر رافع رجوله عالمكتب ويكلم هند
دخل صالح عبد الإله لما شافه نزل رجوله على طول على باله واحد من الموظفين
صالح جلس عالكنب الجلد مشااااء الله الشغل ما شي لو داخل واحد من الموظفين وشافك بهالشكل صدقني بيترك الشركة
عبد الإله ابتسم وهو مو معاه ايواا ههههههههه اوكيه اتفقنا هههه
صالح طالع فيه من يوم خطب وهو على هالحالة يا مسنتر عند خطيبته وإذا تركها الجوال أربع وعشرين ساعة على إذنه
صرخ عبوووود
عبد الإله لف عليه ههههههههههه ثواني بس
ايواا رخى صوته اوكيه قلبي بعدين أكلمك عندي صلووح
هههههههه باااي
لف على صالح ايواا اش كنت تقول
صالح بعصبيه أربع وعشرين ساعة تتكلم مشاء الله مكسب الاتصالات السعودية بمكالماتك
عبد الإله ابتسم بإحراج إنشاء الله شعندك الحين أنت
صالح ولع اش اللي شعندك أوراق العقد الأخير كاملة
عبد الإله فتح درج مكتبه بالمفتاح وطلع ملف منه هذي هي الله يسلمك موقعه وكاملة بالتمام
صالح ابتسم زين شغلك معاك ما تركته بعد
عبد الإله ههههههههههه تراني عطيتك وجه بزيادة ماني بزر أنا أشوفك لما تخطب اش بتسوي
صالح بثقة والله أنا ثقيل اجيها كل شهر مره واحكي معها مرة بالأسبوع كفاية
عبد الإله فتح عيونه من جدك أنت صدقني من اول شهر بتخلع البنت اجل
صالح وقف ههههههههههههه أحسن الحريم ما ينعطوا وجه
عبد الإله قال بصوت سمعه صالح وهو طالع فديت هندون مو وجه بس تنعطى كل شي لو تطلب روحي أعطيها
صالح لف عليه أحلاااااااااا وقام يتغزل بعد لا أحسن اكتب شعر
عبد الإله انحرج لما عرف سمعه ههههههههههههه اقلب وجهك أقول وسكر الباب وراك
صالح سكر الباب وهو يضحك على أخوه ههههههههههه

دانة جالسة بالصالة مع أمها
ليندا دندون هاا وش قلتي؟؟
دانة قربت من أمها مو موافقة بليز ماما لا تسأليني عن أي واحد وأنتي قولي لبابا وبالذات فارس ما ابغاه يسألني لأنه ما اقدر اخبي عليه
ليندا تنهدت لمتى يعني؟؟
دانة دمعت عيونها يعني ليه ثقيلة عليكم أنا تبغوا تزوجوني ما أبغى أتزوج خلاص
ليندا ضمتها لا تعيدي هالكلام أنتي روح البيت ونظر عيني يا دانة بس كلام الناس ما يرحم لو قلنا ما يهم بس خالتك وعمتك بكل مكان ناشرين
البنت فيها عيب ترفض كل واحد حتى ولد عمها رافضته
دانة بانفعال بين بكيها ما رفضته أنتوا رفضتوه
أمها طالعت فيها دانة استحت سوري ماما بس خلي الناس تتكلم أنا واثقة من نفسي
ليندا بحزن أنتي عارفة انه اليوم أم خالد هي تكلمني تقول لي صحيح بنت الكابر بنتكم ما ادري اشفيها استغفر الله مسودة وجيه أهلها عشان كذا ما تبغا تتزوج
دانة شهقت وحطت يدها على فمها الناس لسانهم ما يرحم يتكلموا بعرض الناس وشرفهم وعالطالعة والنازلة
: مين قال هالكلمة والله لأشرب من دمه
ليندا لفت فارس!!! تعال
دانة وقفت
فارس جلس وكان معاه علبة شوكولاته شوكولاين اشتراها لدانة وهو رايح يشتري لرنا عشان يزورها يتطمن عليها
فارس حط العلبة جنبه اجلسي
دانة جلست وهي تمسح دموعها اللي سمعته مو هين
فارس الناس كثير تتكلم وأنتي يا دانة ثقة طبعا هالشي أعمي عيونه اللي يفكر بغيره بس لو جيتي للواقع الناس المريضة ممكن تقول هالكلام لأنك في الحقيقة الخطاب طوابير وكل واحد أحسن من الثاني وأنتي رفض رفض قاطع بس ممكن السبب يعني
دانة مسحت دمعتها ما في مبرر مقنع لهم اش تقول أحب ولد عمي من ثلاث سنين ورفضتوه؟؟؟
تقول رفضتوا حلم حياتي اللي رسمته؟؟؟
تقول حطمتوا مستقبلي اللي بنيته؟؟؟
كلها أشياء وهميه بالنسبة لهم ما راح يصدقوها!!!!
دانة وقفت ومسحت خشمها الأحمر اوكيه ارفضوه هذا وخليني أفكر بالموضوع أوعدكم
فارس وقف معاها دنوو تأكدي وأنا حي مستحيل احد يمسك بشي
دانة هزت راسها والدموع هالكتها الله يخليك لي
فارس ابتسم على أمه اللي رفعت يدها تدعي له " الله يسعدك ويهنيك زي ما أقنعتها الله يحفظ لك اللي تحبهم "
فارس هههههه وأولهم رنا
دانة ابتسمت
ليندا هههههههههه و أولهم رنوو
فارس بمرح امممم طيب شوفي اش جبت لك شوكولاين
دانة أخذت العلبة وااااو وهي طالعة ثانكس
فارس يا بخيلة ما بتضيفينا
دانة ههههه ماما إيه بس أنت لا خلي رنا تضيفك
فارس يتمسكن فشيلة أعطيها شوكولاته وبعدين أقول لها ضيفيني ما يصير
ليندا ودانة ههههههههههههههههه
دانة فتحت علبة الشوكولاتة
فارس طالع بالصحن في على شكل قلب وفي عدة أشكال وفي شكل فم معروفة بشوكولاين لكن فارس ما يعرفها
دانة لما شافته أخذها ابتسمت بخبث
فارس احمم الله فم بعد مره رومانسي بزيادة هذا اللي سواها
دانة ههههههههههه ايواا صح
فارس فتحها وعض منها اخذ المنديل بسرعة وحطها بفمه وطالع بدانة اللي قعدت تضحك هي وأمها لما قالت لها
فارس ليه ما قلتي لي يا خاينة تعرفيني اكره القهوة
دانة هههههههههههه أحسن خلي الرومانسية تقطعك عشان الفم أخذتها
ليندا هههههههههههههه خذ غيرها
فارس ما ابغاه خلاص جيبي لي كاس مويه يا دانة خلي أشيل طعمها قبل لا أروح عند رنو كويس قلتي لي مو أخذها هناك على بالي رومانسي وأطلعها قدامها
دانة وليندا ههههههههههههههههههههههههه
دانة ههههههههههههههه صدقني بتقلب الدنيا رنوو مره تقرف
فارس هههههههههههه الحمد لله عرفت
جابت له كاسة مويه وطلع لرنا يزورها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-03-2012, 01:40 AM   رقم المشاركة : 120
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



رنا كانت مزكمة وخشمها أحمر عيونها طول الوقت مدمعه من العطس والمنديل بإيدها " حاسة فيها لأني وأنا اكتب مزكمة ههههه"
حتى المطبخ ما دخلته كويس فارس مو جاي يتغدا
جلست عالكنبة بالمجلس تستناه وهي لابسه بنطلون جينز ازرق فاتح وبلوزة ياقتها كبيرة نازلة ومبين السلسال منها على نحرها البلوزة صوف وردية عاكسه على خدودها وخشمها المتوردين من التعب رابطة شعرها على ورى ذيل حصان وخصل نازلة على وجهها الملائكي بدون ماكياج
سمعت أصوات هشام وسعود وبعدها دخل لحاله فارس مع باقة ورد بيضه ووردي كبيره وعلبة مغلفة بالوردي وبابتسامه السلاااااام عليكم الحمد لله عالسلامة
قامت رنا بحيا وسلمت عليه وعليكم السلام
فارس حط الورد والعلبة وقرب منها هذولا لك حبيبتي بس بعدين شوفيهم الحين تعالي اتطمن عليك كيفك اليوم
رنا تمسح خشمها بنعومة بالمنديل الحمد لله أحسن
فارس لف وجهها بيده وهم جالسين عالكنب العريض الفخم
فارس وربي ورده مع هالحَمَار اللي بوجهك
رنا ابتسمت خدودها حرقتها من الحيا
فارس لاحظ انفها الصغير متقشر من طرفه من الزكمة الله ياخذ إبليسها هذي اللي تعبتك جعله فيها مو فيك
رنا ما عارضت الدعوة " أقول لكم صايرة شريرة "
ابتسمت وهي توقف ثواني أجيب العصير وأجي
فارس مسكها خليك الحين لاحقين عالعصير أنتي اللي واحشتني..


يوم فرح سعود
سعود غاطس ماحد يدري عنه من يومين
الريم بالغرفة يجهزوها وكان جنبها عروسة شكلها من الرياض
العروسة اسمها جوهره ايواا يالريم وين عرسك
الريم طفشت صار لها ساعتين تسأل وتقارن بين عرسها وعرس الريم خافت من عينها في قصر هنا بس ما تعرفيه أنتي
جوهره إيه قوليلي يمكن اعرفه
الريم تكلم الكوافيرا أقول لك طلعيني الغرفة الخاصة بسرعة ما فضت
الكوافيرا اللبنانية " هلأ بشوفلك ياها حبيبتي روئي أنتي "
" الحين بشوفلك هي حبيبتي روقي أنتي "
الريم وقفت وطلعت معها براا
جوهره بعد ما طلعوا اففف بنات الفلوس ما ادري على ايش شايفين نفسهم
الكوافيرا اللبنانية حقتها مو طايقتها "أنتي تفشتيا هي كتير لزوزه "
" أنتي طفشتيها هي مره حبوبة "
جوهره أي لزوزه ما تنطاق أقول بس كملي أنتي
اللبنانية هزت راسها مو عاجبها الوضع وكملت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية