العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-2011, 12:48 AM   رقم المشاركة : 51
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

عساج ع القوه

ننتظر المزيد دومااا

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-10-2011, 05:13 PM   رقم المشاركة : 52
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا خلص 22 وعشرين يوم على ذا الحاله فارس نفس حالته وحلا كل يوم تقابل فواز وتسالف معه وهو يسالف معها
وسطام وسلوى: احلى من العسل
نايف: خطب بيان ووردو عليه بعد اسبوعين بالموافقه يستنون جيه فارس وحلا
ريان: يبغى يعترف لايمان انه يحبها بس خايف من رده فعلها
وكلا على حالته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::

يوم الي عده قررت حلا تر وح مع فواز
لاكن لاسف
فارس: حلا جهزي اغراضنا بنمشي
حلا لا ليه كذا يوم قلت خلاص بروح معه يمكن القاء الحل بنروح: هزت راسها وراحت تجهز الاغراض






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-10-2011, 05:19 PM   رقم المشاركة : 53
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت الخامس والعشرون

طبعا ركبو الطياره
حلا وخوفها من الطياره بيذبحها بس ماتبغى تمسك فارس
فارس الي حس فيها ويبغى يكابر بس الي متوقعه فارس انا حلا مامسكت فيه ولاهتمت فيه وهو حس انه مطنشته من اسبوعين بس انا الطياره تطير من غير ماتمسك فيه ماتوقعها
حلا: ههه لاتخاف لو تكون اخر شخص في الكون مستحيل امسككك او احتمي فيك غمضت اعيونها ورجعت راسها على ورا وغمضت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
اما عند فواز
فواز: كيف سافرو
: هم عطوني المفتاح وسافرو
فواز: لاحول الله ولاقوه الا بالله يوم قلنا خلاص بدت المشاكل انا لازم اقو للمعزب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: اففف متى بنروح
ركان:ههههههه طول بالك قلنا لك اذا وصلو
نايف: بيطولون
ريان: واالله الولد طاح ومحد سمى عليه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
نايف: واحلى طيحيه بعد
ركان توه بيتكلم الا دق تلفونه رقم غريب بس كان من خارخ المملكه رد eاللغه
ركان: هلا
: اهلين
ركان: من معي
:هههه نسيتني
ركان الي ملامحه تغيرت مليووون مره وكل الي جنبه اندمحو معه في المكالمه:انتي
: أي انا
ركان وبصراخ: نعم وش تبين
: ابغى بنتي
ركان بضحكه مفزعه هي نفسها خافت منها لانها تعرف ركان: حلمي
: ركان والله اذا مجبتها لي راح اقدم عليك شكوى
ركان ويحس الدم فار عنده:هههههه انتي ماتسوين انعالي الي لابسه وهي كلمتين لاتحلمين فيها ولا والله لاسوي شي تندمين عليه طول عمرك
:خافت بس حبت تكابر:بيني وبينك المحاكم وسكرت
ركان من العصبيه اخذ تلفون ورماه على الاجدار وتكسر الكل خاف عليه
ريان: ركان هدي من مكلمك
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ناصر : ياولد وش فيك
صالح: ركان
ركان قام وقف راح جهة بنته وضمها وقعد يبكي
الكل على روسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان :وهو يسحب رنا من يده: يارجل صل على النبي وش فيك
ركان: وهو يصلي على النبي خااايف
ريان : خاف على اخوه وضمه
ركان ليه والله انا خايف لانا المحاكم الاجنبيه راح تحكم لك بس مستحيل تاخذينها:قام مسح ادموعه انا بسافر
حمد: ياولدي وش فيك
الجد: ركان وش فيك وش ذا الكلام وش يسفرك
ركان: شي خلاني اصير وومراح ارتاح الا اذا خذته
نايف: عسى متحدينك
مازن:وحافد عليهم
ركان: وااااااااااااااااااااااااااازيد
صالح: الله يعينهم
ركان: ريان رجيتك بنتي في عيونك امانه
ريان: مراح اخليك تروح لين تقولي وتعلمني مين الي راح يموت
ركان: شفت الحقد في الكون كله راح له ال بذبحه وبشرب من دمه
الكل خاف من كلامه كان يتكلم وعيونه تطلق شراره قويه
نايف: وين بتسافر وملكتي انا استنى واحد عشان يغيب واحد
ركان الي رحم نايف: خلاص احضر ملكتك وبعدها بسافر
الجد: مراح تروح الين تعلمني منهو الي بتذبحه
سعد: والله انك منت بسهل
سيف: اذا انا عمك خفت منك الله يعينه الي ناوي عليه
ركان: والله لاذبحه واشرب من دمه
الكل سكت لانهم يعررفون ركان اذا عصب وحلف راح يسوي لي قاله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
سطام: اففف سلوى والله جننتيني
سلوى: روح من ماسكك
سطام: ابغى انزل معك صعبه السالفه هي
سلوى: لا ياعيون سلوى
سطام: اجل يالله لاتاخريني
سلوى: وهي تلتفت له: يالله خلصت
سطام:اااااااااااااووووووووووووووووووه وش ذ اللبس الخطير
سلوى بخدل: اعيونك الخطيره
سطام:ههههههه يالله تعالي ننزل ... ترى والله اسويها
انزلو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-10-2011, 05:22 PM   رقم المشاركة : 54
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



:::::::::::::::::::::::::::::
فواز: هذا الي صار يطويل العمر
: اجل ياله وش ينطرنا عسى عرفت وين ساكنه
فواز: أي عرفت
: اجل ياله
فواز: طيرتنا تحتاج تشيك عشان كذا بكره نروح
: مو مشكله المهم اشوفها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا وصلو كان في ترحيب لهم ولحلا ولفارس
الجد: يالله بنروح نملك على الخبل الي عندنا لايستخف
نايف: أي والله يبا انت صادق خل نرووح بسرعه لوتديني مستفى الامراض العقليه
سيف: يكووون السبب دخل بسب تاخره عن الملكه
الكل:هههههههههههه
حلا كانت تضحك بس كانت تعبانه : وانا اسمحولي ماقدر اروح تعبانه من السفر
فارس كان حاس فيها انها تعبانه تعب مو طبيعي بس طنش لانه مايبقى يفكر بقوووه
نايف: اففف ملكت اخوك وصديقت عمرك وماتحضرين
حلا الي تحس اشوي بيغمى عليها: نايف اعذرني بس والله تعبانه ماقدر اقوم
ايمان اعرفت انا حلا فيها شي: خلا نايف لو حلا مو مريضه كان مرضت الاهي الي تدخل مرتك عليك
حلا: فارس ممكن توديني البيت
فارس حلا وش فيك مستحيل انتي حلا فيك شي وقوي ليه تعبانه ياقلب فاارس: قومي
الجد: لا اليوم الكل راح ينام هنا الكل الغرف اشكثرهم والكل راح ينام هنا
حلا وهي تقوم حست بدوخه وكانت بتطيح الا يد خالد مسكها:
خالد: حلا تعالي جلسي
فارس ال يحس بغيره غريبه : مسكها من يدها وصعدها للعرفه ادخلو وجلست على السرير
فارس: مررره ثانيه اذا تبين تدلعين قولي لي عشان اعطيك كم كف يعلمك الدلع كيف
وطلع وتارك وراه وحده نست ايش اسم الانوثه وكيف البنت تفرح مع زوجها نست كل شي وتعبت وحطت راسها وتذكرت وش صار لها قبل اسبوعين
حلا: فواز تبي ماااي
فواز: ياليت
حلا توها بتقوم الا حست بدوخه وطاحت
فواز: حلا حلا حلا وشاله يركض وداها عند اقرب مستشفى بعد مروورربع ساعه
حلا: فواااز وش فيني
فواز: والله مادري
حلا توها ببتكلم الا دخل الدكتور
الدكتور: كيفك
حلا بخير
فواز: اش فيها يادكتور
الكتور: مافيها حاقه بس اشويت دلع
فواز: كيف
الدكتور: يعني المدام حامل
حلا: انا حامل
الدكتور: أي ولازم تنتبهين لنومتك وحركتك وكل شي واكلك
فواز: التفت لحلا: مبروووك
حلا: يعني الحين في بطني بيبي
فواز: وهو يضحك عليها أي
رجعت لنفسها على فتحت الباب وهو فارس
فارس:" دخل شافها نايمه اخذ له بجامه ونام على الكنبه لانا مكان يبغى يصحي حلا حس انها تعبانه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-10-2011, 05:25 PM   رقم المشاركة : 55
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



اما عند الحلوين
نايف: وهو قاعد يستنى بيان تدخل له
بيان بهمس: السلام
نايف وهو قاعد يطالعها وفتح ثمه: وعليكم السلام
بيان وهي تقعد بعيده عنه الا يجي نايف ويقعد جنبها
نايف: كيفك
بيان بهمس: الحمدالله
نايف: وانا بخير ولله الحمد
بيان:هههههه
نايف: ياااااااااااااهو فديييت الضحكه
بيان: نزلت راسها<<<<<نتركهم يسالفون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
ثاني يوم الكل قاعد بيت الجد وقاعدين يسالفون
الجد: وش فيك حلا
حلا : تبي تعرف ايش فيني
فارس:هههه أي صدق وش فيك
حلا التفت له وببتسامه: تبي تعرف
الجد: أي قولي
حلا :اوفقت وجهت وجه لجدهاوببتسامه: ليه زوجتني اياه
الجد:ـــــــــــــــــــــــــــ
والكل طبعا
حلا: التفت لفارس وببتسامه احللى: وانت ليه تتعامليني كاني خدامه
وقفت في وسط الصاله : وبصراخ : وانتو ليه تعاملوني كاني غريبه جاوبوني قولو لي
فارس:حلا هدي
حلا: مراح اهدي قولي ليه تعاملني كذا ولا تبي تعرف الصدق صدق انك واحد ميته الرجوله فيك
فارس ماقدر يستحمل رفع يده وسطرها كف: انا مو رجال فتح جواله وراها الصور وهذي ايش ها وهذي ايش من هي ذا البنت
حلا وهي متفاجئه : أي انا بس والله مو مامداها تكلم الا وجاها كف من ابوها: صج حقيره مثل امك ذا الكلمه انزلت على حلا: مثل الصامه
قعدت في الوسط وقعدت تبكي مثل الجاهل: طلبتكم فهموني علموني منهو انا قولوللي وقامت راحت عند رجل ابوها وباستها وتترجاه : قولو لي عاملوني خلوني اعرف سر معاملتكم لي قولو لي
طلبتك: يبا فهموني
سعد: بعدها عن رجله انا مو ابوك لاتناديني ابو وراحت عند امها طلبتك الام كان ردها مثل سعد حلا راحت ومسكت يد فارس قولي قولي شنهو يقولون قولي
فارس: رحم حلا وادموعه خانته على شكلها وجلسها في الوسط : سمعي انتي مو بنت عمي سعد هالكلمه انزلت مثل الصدمه على حلا انتي بنت عمتي حلا حلا خلاص موقادره تحس روحها في فلم مستحيل الي ييصير مستحيل فارس وهو يكمل وانتي جيتي من غير زواج
سعد: صج طلعتي مثل امك انتي مع مئه رجال وهي تحمل وتجيبك من زواج
لاكن في صرخه هزت الكل : اسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
دخل واحد في عمر الاربعين له شبه من حلا : هي كانت متزوجته
سلطان: منهو انت وش تقول
: انا ايهاب ابو تركي الي هو زوج حلا وقط على وجه سعد الاوراق وهذ الي يثبت كلامي
حلا وهي تمسك رجله : يعني انتي جد وقطع عليها كلانتها لانها اغمى عليها
فارس والكل ركض لها: فارس وهو يضرب وجها: حلا حلا حلا
منال بصرخه:دمــــــــــــــــــــــــــــــم
فارس الي شاف عند رجول حلا ادم انصدم وخاااف :
ركان: وخر وشال اخته وداها المستشفى
ايهاب: سمعو ولدي مات بسبتكم وبيني ماتت بسبتكم بس والله لو حلا صار لها شي لوديكم ورا الشمس وطلع
سعد: وش صار وش الكلام البنت جات بزواج وهنا قلنا بالحرام
الجد: قومو ودوني لبنتي قومو
راح الكل لحلا المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::
انتهى البارت توقعاتكم
1- هل طاح البيبي
2- وش راح يصير بين حلا وفارس
3- وشو رايه الاهل بعد ماعرفو انا حلا بنت حلال







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-10-2011, 06:11 PM   رقم المشاركة : 56
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الحلو

عساج ع القوه







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-10-2011, 12:04 AM   رقم المشاركة : 57
إشراقة أمل
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 





إشراقة أمل غير متصل

يعطيك العافيه


وأاصلي فديتك

إحترامي لك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-11-2011, 04:03 PM   رقم المشاركة : 58
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الحلو

عساج ع القوه

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-11-2011, 04:04 PM   رقم المشاركة : 59
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل
يعطيك العافيه


وأاصلي فديتك

إحترامي لك

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-11-2011, 04:11 PM   رقم المشاركة : 60
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



البارت السادس والعشرين

في المستشفى الكل كان عند باب غرفه حلا
فارس: كلن قاعد على الكرسي ومنزل راسه ودموعه تنزل بصمت
ركان: مو قادر يستوعب الي صار
ريان: يبكي بصمت<<<لانا شخصيته حساسه
خالد ومازن:ساكتين ومنزلين روسهم
صالح: يحس انه وده يقوم ويذبح كل الموجودين
نايف: مو مصدق الي صار وله مصدق انا حلا مو اخته اما على الصور فهو مومصدق ابد
ناصر: خايف على حلا من الصدمه
سطام: مومتوقع انا حلا متعذبه كذا يدعي لها بكل جوارحه انا الله يقومها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
ايمان|: قاعده تبكي خوفه على حلا اكثر من أي شخص ثاني
سلوى: تبكي بسكوت
بيان: تبكي وتدعي لها وتدعي على الي كان السبب
افنان: نفس الحاله
منال: ماتدري ليه خايفه
مها: ايزززي وكانا الموضوع ميهمها
نهى: بارده ولاهي متحركه ابد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ساكت ولاتكلم بكلمه واحده
سعد: حاط ايدينه على وجه ويدعي لها ان تقوم مهما يكون هو مربيها ويتسامح منها على اخطائه
سلطان: ساكت ويفكر انا الي سواه في اخته حتى العقل مايصدقه
سيف: انا اشلون صدقت اخواني وشكيت فيها اشلون
ايهاب الجد: يدعي انا بنت ولده وبنته تقوم وده يعوضها على الي صار كله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند الجده: تدعي لبنتها وهي تبكي تدعي وصوتها وهي تبكي
عند ام نايف: هو طول الموضوع عاااد بس لاتنسون الحليب الي رضعته: كانت خايفه عليها بس مو بينه
ام فارس: سكاته وتدعي لها
ام ناصر: نفس الحاله
هبه: تبكي انا الله يقومها بسلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور 2ساعتين طلع الدكتور وتوجه لهم
ركان: عبدالله بشرني
عبدالله: والله هي كانت حامل
فارس: حـــــــــــــــــــــــــــامل
وتوه عبدالله بيكمل الا شاف فارس يركض داخل الغرفه ودخل الكل خافو من فارس
فارس وهو يقرب منها: منهو ولده
حلا: مبتسمه
حلا قرب منها ومسك شعرها :منهو ابوه
ركان: هي وش قصدك
ريان: احترم نفسك
نايف: مدري منهو زوجها
صالح: فارس تكلم بادب
فارس: بس انا طول الشهر ماقربت منها
الكل: شنهو
حلا ببتسامه: خلصت وخرت يده والتتفت له: اذا انت مامسكتني اجل هو مو ولدك
فارس: منهو ابوه
حلا: ببيسامه:اذكر اني كنت مع واحد قبل العرس بسبوع والتفت عليهم: اذكر انه يوم الملاهي
والتفت على فارس: ليكون ناسي للحين منهو
فارس: حلا
حلا: تدري شنهو احسن شي صار انا الولد طاااح ومشاف مذلتك وانك تشك من ولده
فارس: حلا س
حلا: انا بقول كلامي للكل ومابقى اعيده
حلا: علموني قصتي
الكل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
حلا: قلت لكم علمووووني
ايهاب الجد: قرب منها وباس راسها :سمعي الي عندي
حلا سندت راسها على كتف جدها ايهاب
الجد: قبل 21 سنه امك وابوك كانو بنفس الجامعه وصار بينهم حب مثل أي شخصين مراهقين
وبعد سنه طلبها لزواج وهي وافقت طبعا قال لها خلينا نروح نبلغ اهلك ارفضت قالت انهم راح يحروموني منك خاف من ذا الشي وبعد كم شهر احملت بس كان ابوك مريض وكان يتعالج وكان يتحسن لان الامور النفسيه اول اهتمامه واول مدرى انها حامل طار من الفرحه وكان يبغى بنت ويبغى يسميها حلا على اسم امك اما هي تبغى ولد تسميه تركي من كثر مايحبون بعض وكانو وابتسم على ذا الطاري:ودائما كانو يتهاوشون على مين بطلعين وذا اليوم كان اخري يوم لانا حلا اصرت انا اهلها يدرون بحملها وزواجها الي صار انها نست تاخذ اوراق تثبت زواجها وبوك ماقدر يروح معها عشان علاجه بس الي صار انها مارجعت ولا ارسلت شي والبيت الي كانو عايشين فيه غيروه تعب ابوك وانتكست حالته وبعده راح اما امك يوم ارجعت لهم انا مادري وش صار بها بس الي عرفته انا جسمها كان فيه اثار ضرب مو طبيعي وكانت وحده من حريم عمانك حامل مع امك وسافرو والي حامل من حريم عمانك متت بنتها واخذتك وهم ولدو في امريكا وعطو المستشفى رشووه عشان يسكتون وامك يوم جابتك مكانت تقدر تستحمل الولاده والالم والضرب الي جاها مو سهل وماتت وانا صار لي 19 سنه ادورك واخير لقيتك
حلا: ادموعها كانت تنزل بسكوت وكل الي بالغرفه قعد يبكي حلا ضمت جدها وقعدت بحضنه
حلا: والحين سمعو
حلا: فارس شي واحد ابغاك تسويه
فارس حس بخوف من كلامها: طيب
حلا: طلقني
فارس: مستحيل
حلا وهي تقاطعه: لا راح تطلق
الجد: ماعندنا بنات يطلقون
حلا : ههه لا راح اطلق وراح اروح مع جدي ولا ابقى اشوف احد يذكرني بوحشيتكم
ركان: حتى انا
حلا: كلكم كلكم والحين ابغاكم كلكم تطلعون مابغى اشوف احد منكم وانت يفارس دام انك شكيت فيني هي كلمه ووحده طلقني
فارس: حلا مراح اطلق
حلا: راح تطلق غصبن عليك فهمت
ايهاب: بنتي قالت لك طلق راح تطلق
فارس: ههه اسف
ايهاب: راح ازل بلاغ انك كنت السبب بالي صار لها وانك السبب في موت البيبي
فارس: سوها
سلطان: فارس طلق
فارس: مستحيل
سطان: على الصور الي عندك مايشرفني انها تكون مرت ولدي
حلا ببتسامه: سمعت ياله طلق اصلا ماشرفك شفت
فارس: انتي طالق وطلع من المكان وطلع الكل مستغربين من اسلوب حلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
عند حلا
عبدالله: ليه قلتي انك سقطتي
حلا ببتسامه الم: مابغاه يعيش هنا مابغاه يحس بلالم مابغاه يحس انه غير عنهم
ايهاب الجد:راح اربيه انا وانتي وش رايك
حلا: عجبها الوضع: بس كيف ينزل على اسم مين
الجد: توه بيتكل الا بدخلت شخص
: اففففف حلا طايحه ومريضه
الجد: هلا فواز ادخل
حلا:هئ هئ هئ تعرفه
الجد: وانشالله مين مطرشه يقعد معك في امريكا
حلا:هههههههههههه احلى قعده كانت
فزاز: كيفكم اخباركم انا الحمدالله
حلا:هههههههههههه حلو ذي تسالنا وتجاوب انت
فواز: عشان محب سالفت اسؤال عن الاحوال
الجد: حلا ذا فواز مثل ولدي تركي
فواز: وذا على الي في بطنك فهو راح ياخذ اسمي
حلا: كيف
فواز: سهله راح نسافر امريكا وهنا اتزوجك يوم وتصيرين على اسمي وطلقك ها رايك
حلا ببتسامه عذبه: مرررره الفكره حلوه يعني راح ابعد عن ذا الظلم صح
فواز والجد: صح
حلا: اجل : يالله قومو نروح
الجد: وعلى ايش لاحقه
حلا: مابي اشوف احد
فواز: خلاص الحين نروح بس اسأل ادكتور
حلا: فواز طلبتك مابقى احد
فواز وهو يقاطعها: لاتخافين الحين بروح له
حلا: واي شكرا
فواز:وايت العفو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية