العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 13-10-2011, 08:28 PM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت الثامن عشر

صحى الكل بكير عشان يتجهزون لان الزواج والسفره ماباقي شي عليها
حلا وهي نازله الدرج
الجد: هلا بنتي هلا
حلا: باحلى رجال في الكون
الجد: حم حم حم ادري مله داعي تقلون
الجده: ايه اموووت يالثقه هلا بنتي
حلا وهي تضحك على كلام جدها وجدتها: اهلين باحلى الناس في الكون وجلست معهم على الطاوله الفطور
الجد: حلا ابيك تسامحيني
حلا: على ايش
الجد: على زواجك من فارس
حلا : لا ياجدي انا الي لازم اشكرك على الي سويته فارس زوجي وحبيبي
الجد: ريحتيني الله يريحك
التفتت حلا لانها راح تروح السوق وشافت شخص موقف ومصدوم من الي سمعه حلا انصدمت اكثر وقفت من غير ماتتحرك بعدين انتبهت على نفسها وتحجبت
الجد والجده: تعالت على وجيهم الفرحه
الجد: هلا وغلا هلا بولدي هلابسطام ونزلت منه دمعه
سطام راح يركض لجده ومسح دمعته: لاتبكي ومحد يبكيك وانا موجود محد وضمه
الجده: قعدت تبكي : تعال يانظر قلبي تعال راح لها سطام وضمها
كل ذا صار تحت نظرها فرحت برجعته واشتاقت تشوفه بس في شي صدمها انها محست له بشوقها الي دائم تحس فيه اذا جاء وعرفت انها تحب وتعشق فارس بس كيف ماتدري رن جوال حلا الي قطع عليها افكارها
حلا : الو
ريان: حلا قلبو يالله ترى تعبت وانا انتضر
حلا: طيب
حلا:التفت لسطام
سطام وقف بهيبته المعتاده: اخبارك ياحلا
حلا: الحمدالله تمام اخبارك انت
سطام وانا باي لي اخبار بعد الي سمعته مستحيل يحلا مستحيل والحب الي بني وبينك رد: بخير دام شفت قلبي الي هم جدي وجدتي
حلا الي فهمته من نظراته انساني: اوكي جدي وجدتي بااااي بروح السوق وطلعت
سطام : انا بروح عندي شغل وبرجع طلع ولا سمع جده يناديه
حلا توها بتطلع من الحديقه الا الي مسك يدها وسحبها : وين يحلا وين
حلا خافت :سطام هدني انا على ذمت رجال
سطام: انا انا وين رحت
حلا: انت وش فيك انا بنسبه لك اخت وبس انساني كحبيبه
سطام: انهبلتي انتي كيف انساك كيف
حلا: زي مانسيتك
سطام: كذااااااااااابه مانسيتني كذااابه انا حبيبك وقلبك كذابه
حلا: سطام اهدااا اهدا انا نسيتك انساني
سطام:انهبلتي كيف انسا انسى روحي وقلبي كيف وبصرخه كيف قولي لي
حلا: ـــــــــــــــــــ
سطام: هو سؤال واحد وبس ومستعد اتركك للابد
حلا: اسأل
سطام: تحبينه
حلا: في البدايه لا لاكن الحين احبه واموووت فيه واذا الله موفقنا سوى مراح اخذ غيره ومشت تركت وراه جبل انهد وصار تراب
سطام: الله يوفقك ويسعدك ياقلب سطام
دخل الفله وهو منهد خلاص الي جاء عشانه راح ليه ياربي ليه
الشخصين الي كانو سوء مانتبهو لشخص الثالث الي سمعهم وفهم كل شي
حلا ركيت السياره وهي ودها تبكي
ريان: هلا هلا توها السياره ماظلمت
حلا بضحكه خفيفه: هه حرام عليك عاد مظلمتها مره وحده
ريان: والله امزح الا منوراتها وانتي اول وحده ركبتها لاني توني اليوم شاريها
حلا: صدق مبروك
ريان: الله يبارك فيك
حلا توها بتتكلم الايرن جوال حلا
حلا : هلا مون
امون: اهلين وينك يالخايسه
حلا: والله توني سابحه
ايمان:هههه حلوه سمعي وينك
حلا: في السياره مع ريان
ايمان: اوكي انا معي سلوى وحبيبتا لبي فنون وفارس
انتفض قلب حلا يوم قالت اسمه:اها خلاص اجل وصلتو
ايمان: لا بنروح ناخذ مها ومنال
حلا: ليه بعد وش يبون
ايمان: اووووووووووه وش ذا الهجه الجديده معك
حلا: اذا وصلتو قلت لك
امون: اوشي بببااااي
حلا: ببااااي<<<<<<<في شخص كان قاط اذنه في سيارت حلا وسيارتا يمان
ريان: من ذي
حلا: ايمان
ريان: وش فيها

حلا: بس تسأل وصلنا ولا لا
ريان: اها
اما عند ايمان
فارس: وش فيها
ايمان: مين
قطعت عليهم منال ومها وهم يدخلون: السلام
الكل رد:وعليكم السلام
فارس: اقول وش فيها
ايمان: مافيها شي
فارس: اجل ليه قلتي لها ليه بعد وش يبون
ايمان: بعدين بعدين
فارس: طيب
وصل الكل السوق ونزلو
فارس : بنات انا وريان بنقعد اذا خلصتو تعالو
البنات: اوكي
راحو البنات
منال: مها تعالي نقعد انا راسي يعورني
حلا الي فاهمه منال: اجل ليه جيتي
الكل انصدم من حلا اعرفو انا حلا دام ساكته
منال: ها لا وبس مها قالت بتجي معكم قلت بجي
حلا: كيفك روحي وين ماتبين
راحو البنات يشترون لين ماتعبو
ايمان:خلاص والله تعبت مابقى شي ماشريناه
سلوى وافنان: ايو والله
حلا: خلونا نروح نجلس مع الشباب
امون: ياله







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية