العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2009, 04:41 PM   رقم المشاركة : 41
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقـ الاحساس
مشكوره على الموضوع الحلوه والرايع والراقي ويعطيك الف عافيه


هلااااا وغلاااا صادقـ الاحساس يسلموووو وربي

ع المتابعه لروايه يسعدلي قلبك انستنا بتواجدك


تقبل تحياااااتي وشكري

بااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 01-08-2009, 04:43 PM   رقم المشاركة : 42
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

ابغي مشاركات اكتر ايشبنا ماراح انزل باقي الروايه


تحيااااااااتي

باااي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-08-2009, 03:25 AM   رقم المشاركة : 43
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

ان شاء الله بكره انزل الجزء اليوم مالي مزاج وكمان

ماحسيت منكم تشجيع


تحيااااااااااتي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-08-2009, 11:20 PM   رقم المشاركة : 44
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink][/blink]





&& الفصـــــــ الرابع ـــل &&




ام ناصر: يا حمد بسرعه تعال اخاف تروح مني بنتي مثل ما راح ناصر وراكان

حمد: انا جاااااااي خمس دقائق وانا عند الباب لا تخافي يا ام ناصر


وجاءت الاسعاف شالت دانه وهي تنزف وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى

في المستشفى
ام ناصر ودلال وحمد منتظريين على نار وجاءت ام طلال وام محمد مع طلال ومشعل ومحمد وسلمى


ام طلال: يما وضحه شلون دانه وشلون طاحت على الدرج

ام ناصر:وهي تصارخ
ام ناصر: انتــــــــــــــــــــــي السبب
اطــــــــــــلعي برى اذا صار لبنتي شيء ما اسامحج ولا اسامح ابو تركي



طلال: يا ام ناصر شكو جدي

ام ناصر: جدك هو السبب اللي فيه دانه
حسبــــــــــي الله ونعم الوكيــــــــــــــــل


حمد: يا جمــــــاعه اهدؤا عشان دانه
لا تنســــــــى ان صحه دانه تهمكم كلكم
اصبـــــــروا بهـــــــــــــدوء

ام ناصر: يا حمد روح شوف شنو صار لبنتي وانا ابي منيره تتطلع من حياتنا
من دخلت حياتنا المشاكل دخلت وراءها

ام محمد: تعوذي من الشيطان يا ام ناصر هذا امر الله

ام ناصر: ونعم بالله بس انا خائفه على بنتي
تخيلي يا منيره ويا ام محمد
بو تركي جاء وفجر القنبله على وجهينا
وقال لدانه الحقيقه
قال انج استغليتي ناصر انتي وابو طلال
وانج تنازلتي عن حضانه مقابل طلاقج وقال كلام ما واولى ولا تالي
حسبي الله عليه
الله لا يوفقك


محمد: يا يما منيره اظن من حقنا نعرف شنو صار ودانه بعد اختي

ام طلال: وهذا اللي خائفه منه لما تعرفوا الحقيقه

طلال: يا يما قولي وارتاحي


ابو طلال: انا اللي بقولكم


طلال ومشعل وسلمى : يبــــــــــــــــا


ابوطلال: أي ابوكم
انا بعد السبب
لازم اتحمـــــــــــل غلطتي وادفع الثمن وامك ما لها ذنب

ام طلال وهي تبكي: يا تركي بنتي تروح مني بعد ما رجعت لي

ابو طلال وهو يواسيها:بنتج بتظل معاج ولا احد يقدر يفرق بينج وبينها
وابوي الله يسامحه

طلال: يبا احنا نسمعكم

حمد: شنو رايكم تروح مكتبي تسولف على راحتكم

محمد: ما تقصر يا حمد

وراحوا بو طلال وعياله مكتب حمد
عند ام ناصر في استراحه الانتظار

ام طلال: يا ام ناصر ولله ما لي ذنب انا بريئه وخائفه على بنتي

ام ناصر: يا منيره اللي ابيج تعرفينه ان حلال ناصر يظل بروحه أي ما احد يشاركنا
ولا نبي شراكتكم

ام طلال: يا ام ناصر انا ما تهمني الحلال والشركه والمال والخرابيط
اهم شيء عند بنتي
سمعتي يا يما وضحه
بنتـــــــــــــــــــــــــــــــي


ام ناصر:وانا بعد تهمني بنتي ولا تنسي هذا بنتي

ام محمد: بسكم البنت المسكينه تولد داخل ومحتاجتكم انتوا الاثنتين
انتي امها وبعد انتي امها
من كد دانه عندها ام الاولى والثانيه
امها وضحه وامها منيره
لا تنســــــــــــوا هي محتاجتكم
ادعـــــــــــــو لها يقومها بالسلامه


ام طلال وام ناصر: اميــــــــــــن يا ربي يشفي بنتي


عند مكتب حمد

بو طلال: اولا اقولكم السالفه بس ابيكم توعدوني تظلوا معانا ولا ابي التؤام يعرفوا لانهم صغار

طلال: هذا وعد ان سرك يكون في بئر

محمد: واوعدكم ان مكانتك تظل محفوظه

مشعل وسلمى: واحنا بعد نوعدك


بو طلال: سمعوا
انا كنت خادم ومطيع لابوي جدا
يقولي ابوي يمين اروح يمين يقولي يسار اروح يسار
أي ما اعصي امره باي سبب
وهو غصبيني اتزوج امكم وانا احب وحدها غيرها وانا وامكم مشاكل كثيره وكل يوم وتزيد
انا احترم ام طلال زوجتي وام عيالي بس الحب لا
تقدر تقول موده وولفه
اما الحب للي اخذت قلبي وسافرت
المهم تقبلت امكم وجابت طلال ومشعل وبعدها مشاكلنا كبرت
وللاسف انا طلقت ثلاث مرات ولا اقدر ارجعها

وابوي حلف علي ان ما رجعتها ما اكون ولده ولا يعرفني
وبعدها ابوي عرفني على واحد شاطر تاجر معروف ناصر و بالحيله زوجناه منيره ولا كان يعرف انها مطلقه وعندها عيال هذاي فكره جدكم
ومنيره تاخذ حبوب منع حمل ولكن الله أراد انها تحمل ولما حملت ابوي عصب وقال ما دمنا يختلط بالغريب
من السوالف هذاي وبعدها عرف ناصر بلعبتنا وقرر ينتقم منا ورفض يطلق منيره مع العلم منيره كانت رافضه الطلاق على كلامه لقت عند ناصر اللي ما لقت عندي وهو الحب وبس انا غصبتها تتطلق ومنه ووافقت عشان طلال ومشعل وناصر قرر ان الطلاق مقابل تنازل حضانه عن دانه وهي وافقت وهي تبكي المسكينه
هذا اللي صار


محمد: لا حــــــول ولا قــــــــوه الا بالله

سلمى: يعني المسكينه دانه عاشت عمرها بكذبه واحنا بعد

طلال: اجل انا اقدر موقف ام ناصر

مشعل: وانا بعد ما اقدر اصدق شلون تلعبوا بقلوب الناس بالطريقه
وطلع وهو معصب


ابو طلال: مشعــــــــــــــــــل

طلال: يبا اتركه هو مصدوم مصيره بيرجع
واحنا نحبك
بس لازم توقف جدي عند حده
انا ما ارضى على اختي يجي يتهجم عليها هي وجدتها

ابو طلال: وهذا اللي بيصير

محمد: وانا معــــــــاكم
صدق صار لي مده وانا مسافر ولا قدرت اتعرف على اختي دانه عدل بس ما ارضى عليها

وسلمى: وانا بعد



بعد سبع ساعات دانه في غرفه عمليات وولدت بالسلامه وجابت تؤام بنت وولد مثل العســــــــــــــل

وطلعت دانه وتهذي بس راكان يا حبيبي وينك


وطلع لهم دكتور ماجد

دلال: د. ماجد شلونها

د.ماجد: ابشركم هي بخير العمليه نجحت وجابت تؤام ولد وبنت
بس عندي سؤال
وين راكان

حمد: ها ليش

ام ناصر: ليش

د.ماجد: بس تترد وتقول راكان وينك يا حبيبي قلت اسأل عنه لانه كسرت خاطري

حمد: ولله يا خوي هذا زوجها وهو متوفي

د.ماجد: إنـــا الله وإليه راجعــــــــــــون
انا استاذن تقدروا تشوفها بس هي تحت تأثير المهدي البنج

ام ناصر: مشكـــــــــــــور



في غرفه دانه بالمستشفى

بعد ساعتين صحت دانه من تأثير البنج

ام طلال: الحمد الله على السلامه يا قلبي
مبرووووووووك جبتي تؤام روعه

ام ناصر: يما سلامات يا عمري مبروك التؤام

سلمى: سلامات دندونه

دلال: سلامات دانه

دانه: يما وين راكان
يما جاء راكان

والكل يطالع الثاني مستغرب

ام ناصر: يما دانه حبيبتي راكان مات وشبع مات خلالالالالالالالالالالالالالالالالالاص تعبنا


دانه: لا انتي جذابه
خليتني اعيش طول عمري بكذبه ليش ما تكذبي علي


وام ناصر تضرب دانه كف تبي تصحيها من اللي فيها


دانه: يما
ليـــــــــــــــــــــــــش؟؟
انا ما اقدر اعيش ولا اعرف اربي عياله من دونه
شلووووووووون




[blink]نتاااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-08-2009, 11:25 PM   رقم المشاركة : 45
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink][/blink]



ام طلال: يما يا حبيبتي اهدي تقدري تربيهم احسن تربيه انتي وامج وضحه
يا يما لا تضعفي عيالج محتاجيين


دانه: استغفـــــــــر الله العظيم
دلال حبيبتي شنو جبت انا

دلال: يا دندونه ولد وبنت مثل العســــــــــل

دانه: اللـــــــــــــــــــــــــه
انا صرت أم
وعيالي بيتربوا من دون ابوهم

سلمى: لا حول ولا قوه الا بالله
استغفري ربج يا دندونه شنو الكلام هذا
قولي شنو بتسمينهم

ام طلال: سمي الولد راكان والبنت كيفج

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اسمي راكان
راكان حي ما مات
راكان عايش بقلبي

ام محمد: خلالالاص يا جماعه خلوها على راحتها

دلال: انا بقولكم بتسمي الولد رائد والبنت ريناد

سلمى: حلو بس شلون عرفتي

دانه: هههههههههههههههههه
دلال نصفي روحي وتعرف
انا بعلمكم ليش اسمي الاسماء هذاي
لان راكان خاطره بالاسماء هذاي
يحب الاسماء هذاي

وترجع دانه لاحلى ذكرى
الله ما احلى الذكريات الحلوه لما ترجع لها تتمنى الزمن يوقف وتعيش اللحظه بدل المره ميه مره ولا تتمنى الووقت يمشي

(( في المزرعه))
دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان حرام عليك
بسسسسسسسسس
ولله تعبت


راكان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
عشان تحرمي تحرميني منج
حرام عليج منخشه بالاسطبلات
كل هذا تبين تحرمين من وجهه
لالالالالالالالالالا
ما راح اخليج
بضمج بـقــــــوه واحضنج بقوه بعد
ولا ابيــــــــج تطلعي من حضني
ولا تحـــــرميني من وجودج


دانه: هههههههههههههههههههه
بسسسسسسسسسس
حرام عليكم
ما اقدر اتنفس بس اعطني مجال شوي
ضمني مو تخنقني



راكان: ههههههههههههههههههههههاااااااااي
ها وسعت شوي



دانه: أي احســـــــــــــــــــــن الحين اقدر اتنفس


راكان: مدائم ارتحتي ممكن يا جميلتي دندونه ترافيني بجوله على فرسي الغالي اللي مو اغلى منج فرس دندونه ( من حبه لدانه سمى فرسه دندونه))

دانه: أي ممكن

راكان: من بعدج يا جميلتي

دانه: تسلمي على ذوقك الرفيع لانك تعرف السيدات قبل الرجال

راكان: يا قلبي اكيد انا ذوقي رفيع لو مو ذوقي رفيع كان ما تزوجت جميلتي

دانه: اكيد انا جميلتك

راكان: هههههههههههههههاااااااااي
شكلنا مطولين واحنا واقفين يلا اركبي
هذا النسوان ما يمشن غير بالعين الحمرا


دانه: اكيــــــــــــــــــــد ((نبره تهديد\))

راكان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مو اكيد
انا ما اقدر على زعل جميلتي

وركبوا فرس دندونه وتجول بانحاء المزرعه
واثناء تجولهم

دانه: حبيبي راكان

راكان: يا عيون راكان

دانه: تسلمي عيونك اذا جاءنا ولد شنو ودك تسميه

راكان: أكيـــــــــــــــــد
رائـــــــــــد

دانه: واذا بنت

راكان: ريناد

دانه: راكووووني حبيبي ليش الاسماء هذاي بالضبط

راكان: مو عاجبتكي

دانه: بالعكس حلوه

راكان: وانا ودي اعرف بعد بس كلما اسمع الاسمين يحنى قلبي كنا اعرف اشخاص اسمهم رائد وريناد ولهم معزه بقلبي
لا تســـــــــــألين ودي انا اجابه ولكن ذاكرتي تخوني


دانه: ان شاء الله يرزقنا عيال عشان تسميهم على كيفك

راكان: وان شاء الله لا يحرمني من وجودج وحسج
الحيــــــــــاه من دونج ما لها طعم

دانه: وانا بعد



.........................................

وطلعوا باقي افراد العائله واتركوا دانه على بالهم نايمه وهي ما نامت بلى تعيش احلى ذكرياته ولا تتمنى تصحى منها

و
بدا تغني دانه بصوت حزين

غمــــض عيونك واحلم انك معاي
وان زمن ما يوم فرق حبيبي
وباعطيك عمري وروحي هداياه
واهدينا احساسي ونبض شريان

&&&

من يوم شفتك شفت سعدي وهنأي
وايام عمري يا الغلا قربك تلين
تذكر حبيبي يوم كنت معاي
غنت ورود الحب وسط البساتين

&&&

غمــــض عيونك واحلم انك معاي
وان زمن ما يوم فرق حبيبي
وباعطيك عمري وروحي هداياه
واهدينا احساسي ونبض شريان

&&&


شعري بوصفك يا حبيبي تعاي
غلاك عندك فوق اعلى الميزانين
ما اقول من حبي حبيبي كفايه
دائم الهوى جمع بالاحساس بين قلبين


&&&

غمــــض عيونك واحلم انك معاي
وان زمن ما يوم فرق حبيبي
وباعطيك عمري وروحي هداياه
واهدينا احساسي ونبض شريان

&&&

اوعدني ما تعشق حبيبي سواي
واوعدك ما اعشق سواك انتي يا زين
اعيش حبك واعشقك للنهايه
واحيا للوصلك يا غرامي المحبين

&&&
غمــــض عيونك واحلم انك معاي
وان زمن ما يوم فرق حبيبي
وباعطيك عمري وروحي هداياه
واهدينا احساسي ونبض شريان

&&&


وفي شخص سمع غناء دانه الحزين وعرف ان هذا صوت دانه احد ما يعرف صوت اللي يحبه

..........: وهو يكلم نفسه
يا ليتني مكان راكان اها يا دانه كل يوم اشوفج ولا اقدر اعبــــــر عن حبي لك وشكل حبي بيظل حبا صامتا
اها متى يجي اليوم اللي اقدر اعبر عن حبي


وظل الشخص واقف قريب من غرفه دانه يتمنى يدخل بس دانه للحين للعده وان د.ماجد ما كان يدري ان المريضه بالعده واصلا ما في دكتوره لان الوقت متاخر وكان مناوبته د. ماجد




ويمشي د. ماجد ويسلم على الكل و ينتبه للدكتور خالد واقف قريبا من غرفه د. دانه


د. ماجد: السلام عليكم شلونك د. خالد
د. خالد: وعليكم السلام هلا د. ماجد شلونك

د.ماجد: انا بخير اشوفك قريب من غرفه د. دانه

د. خالد: أي كنت اسئل عنها الممرضات وابي اعرف شنو جابت

د. ماجد: ابشرك ولدت وجابت تؤام حلويين ولد وبنت وهي بخير بس المسكينه تهذي باسم زوجها الله يرحمه وصيت عليها الممرضات

د. خالد: يا د. ماجد دانه هي دكتوره معانا وتوفي زوجها قبل خمس شهور او اكثر وهي تملك نصف المستشفى وهي رئيسه في قسم القلب واكبر جراحه رغم صغره سنه بس نجحت في المجال الصعب وطبعا انا معاه

د. ماجد: ولله تعرفني جديد توني اربعه شهور الله يكون في عونها ويصبرها هذا اختبار من ربي
والله يعوضها بعيالها


د. خالد: اميـــــــــــن


نتعرف على د. خالد ودكتور ماجد

د.خالد: دكتوره وجراح في القلب وثاني دكتور ناجح في المجال في الكويت وعمره 30 سنه ما تزوج اظنكم عرفتوا السبب للحين يحبها وكان زميل لها في الدارسه وتخرج عمره 26 ودانه لحقت معاها في السنتين الاول بس قدرت تملك قلبه بس للاسف هو ما قدر يملك قلبها لان ملك لراكان
وخالد مزيون طويل وابيض وجسمه رياضي ويلعب حمل الاثقال

د. ماجد: دكتوره نسائي ومختص في الولاده وعمره 26 سنه وعنده اخو واحد اصغر منه بالسنه وهو ماهر ويشتغل بالشرطه وبنتعرف عليه بعدين اكثر
وماجد اسمر حلو وجسمه ضعيف وحلو ولا رياضي بس حلو
وماهر نفسه بس اختلاف انه جسمه رياضي




[blink]نتاااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-08-2009, 11:28 PM   رقم المشاركة : 46
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink][/blink]




وطبعا نسيت اقول التؤام بيجلسوا بالحضانه لانهم ولدوا مبكرا
وانتهى اليوم بسلامه




ومرت الايام وطلعت دانه من العده

ام ناصر: كلوووووووووووووويش
طلعت من الشر يا قلبي

ام طلال: يا قلبي طلعتي من الشر ان شاء الله

دانه: تسلموا

لاشمي وين رائد وريناد

لاشمي: يس مدام

دانه: انتبهي لهم زين بروح المستشفى وبعدها المكتب


ام ناصر: يما لا تعبي عمرج توج طالعه من العده

ام طلال: أي كلام امج وضحه صدج لا تعبي

دانه: اصلا انا راحتي في دوامي وبعدين لما اقدر اشفي مريضي احلى راحه لما اشوف السعاده في وجه المريض ارتاح

ام طلال وام ناصر: الله يوفقج يا بنتي


وطلعت دانه من الفيلا وتتمنى راكان موجود
تعودت انها تتطلع مع راكان للدوام ويفطروا مع بعض


في مستشفى

د. دلال: يا هلا ومرحبا توه ما نور المكان

ممرضه عاليه: يا هلا بدكتوره دانه توه ما نور المكان


د. دانه: المكان منور بوجودكم


دلال: دندونه ليش ما سافرتي تغيري جو سيدا المستشفى

دانه: ههههههههههه ليش اسافر انا ما ارتاح الا بشغلي


ويجي دكتور خالد
د. خالد: السلام عليكم الحمد الله على السلامه د. دانه

دانه: وعليكم السلامه الله يسلمك

د. خالد: ها مستعده دانه لاول مريض

دانه: ههههههههههههههههههههه أي مستعده

د.خالد بين نفسه دوم الضحكه يا ربي اها يا دانه بضحكتج هذاي تذبحيني
اهــــــــــــا ما احلاها


د. دانه: د. خالد خالد

د. خالد: ها

د. دلال: يووووووووووووه يا د. خالد دانه ساعه وهي تناديك ولا حياه لمن تنادي

د. دانه: اعترف يا خالد منو اللي شاغل فكرك اخيرا بتتزوج

د. خالد: خالد في قلبه وحده ومستحيل ينساها واتمنى تعرف مقدار حبي لها واتمنى قربها

د. دانه: امين تستاهل كل خير عن اذنكم بروح اشوف اول مريض


ممرضه عاليه ساكته وتطالع د. خالد وتتمنى ان الوحده هذاي تكون هي بس عيون خالد تقول غير
أي عيون خالد تتابع دانه لين دخلت غرفه المريض وعرفت منو الوحده


ممرضه عاليه بصوت مسموع: اهـــــــــــــــــا

د. خالد: هلا عاليه انتي هني

ممرضه عاليه: أي عن اذنك

في احد الممرات
تمشي ريناد بسرعه وفرحانه ان اقبولها هني مع ان رائد اخوه قاله لها بيفتح لها عياده خاصه بس اصرت تشتغل في المستشفى هذا واستقبله د. حمد استقبال حلو ورحب فيها وقبل بها أي وافق على العمل معانا

وهي وتمشي وتتصدم بواحد

ريناد: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي\

ما تشوف عمى

ماجد: انتي اللي ما تشوفيني
عميه

ريناد: نعــــــــــــــــــــــــم ما تستحي على وجهك

ماجد: ولله انتي اللي ما تستحين وخري باخذ اغراضي وراءي شغل مو فاضيه على العميان
انتبهي للطريق

ولا اعطاه مجال ترد عليه


ماجد: ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي
ولله انه حلو بس لسانها طويل
وانتبه انه ماخذ ملفها مو ملفه

يووووووووووووووووووه هذا مو ملفي


وينتبه للوراء

ريناد: لو سمحت اعطيني ملفي

ماجد: تفضلي واسف ما انتبهت

ريناد: حصل خير واخذت ملفها ومشت بسرعه

ماجد: هههههههههههههههههاااااااااااااااااي
مع السلامه يا د. ريناد بنشوفج على طول بالمستشفى


وتروح ريناد لسيارتها وتسب وتلعن بالشخص اللي دعمها وعفس الدنيا



وانتهى الدوام وراحت دانه لشركتها وتابع حلالها الشغل الوحيد هو اللي
يساعدهاعلى نسيان همه

في الشركه

دانه: السلام عليكم استاز حميد جيبي الملفات والاوراق المهمه بسرعه

((معلومه دانه في الشغل شديده وقويه نفس جدتها وضحه وعلى فكره جدتها وضحه تفهم بالشغل بعد وتاخذ رايها حتى ناصر وراكان ياخذون راي امهم وضحه لانها ذكيه وعقربه ما احد يقدر يمس لها اصبع من شده وذكاءا المعروف بالتجار))

حميد: ان شاء الله

دانه: يا حميد المناقصه هذاي لازم ترسي علينا أي ناخذه باي طريقه ما ابي شركه بو تركي تربح فيها دائما احنا الاولى ونظل الاولى

حميد: ان شاء الله بس يا مدام في شركه جديده نازله وقويه ورئيسها اقوى واذكى واحتمال ترسي عليه المناقصه هذا حكي التجار

دانه وتعصب: المناقصه بترسي علينا يعني بترسي ما يهمني هو ذكي الخ تفهم يا حميد
ابي الشغل يمشي مثل ما ابوي وراكان عايش
ولا ابي خائنه وغش
ما اسامح الخائن

حميد: ان شاء الله يا مدام


في شركه اخرى ويديرها رائد ورفيجها بالروح وولد عمه سلطان

رائد: اقول سلطان تشتغل عدل او تروح البيت احســـــــــن لك

سلطان: حـــــــرام عليك الشرى مو عليك الشرى علي انا اللي اساعدك

رائد: بلا كلام فاضي ابي المناقصه ترسي علي

سلطان: ههههههههههههههههه ترسي عليك مستحيل


ويعصب رائد
رائد: ليـــــــــــــــــــــــــش

سلطان: لو قبل 5 شهور كان بترسي عليك بس دانه ناصر العالي رجعت لشغله وجدتها وضحه وابوها ناصر والمناقصه كل سنه ترسي عليهم ولا احد يقدر عليهم
وتخيل دانه جراحه كبيره في تخصص القلب مع هذا تشتغل بالتجاره وتدير حلالهم بعد ما توفي زوجها وابوها


رائد: انت واجهت زوجها او ابوها

سلطان: ولا مره بس من سمعتهم الواحد يخاف منهم

رائد: لا تخاف اخوك رائد يقدر على دانه ووضحه

سلطان: ان شاء الله

رائد: يلا امشى شكلك حلوه لك القعده

سلطان: هههههههههههههههههااااااااااااااي
لا بس ودي اتعشا من ايد خالتي ام رائد

رائد: هههههههههههه شكلك حاس امي متصله علي وتوصي عليك تعال تعشا عندنا

سلطان: احب خالتي




[blink]نتاااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-08-2009, 11:36 PM   رقم المشاركة : 47
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]




وطلعت دانه من الشركه وراحت لسيارته ولقت مبنشره وشكل احد متعمد

دانه: افففففففففففففففففففففففف
هذا وقت



ونفس الوقت طلع رائد وسلطان وعلى فكره الشركتيين قريبه أي فاصل اشاره ودوار


سلطان: رائد شوف المزيونه وبعد معصبه وملامحها تجنن

رائد: التف وتمنى اني ما شافها وهي تتافف وخدوده الورديه وقوته وجبروته

سلطان: امشى نساعدها
رائد شوف


رائد انصدم اول مره يشوف بنته قويه

رائد: مجنونه شلون تحرك السياره وهي مبنشره


دانه: الموت اخذ مني حبيبي وانا مستحيل اخاف اللي كاتبه ربي بيصير
وتسرع دانه وتبكي بدل الدموع دم وتتذكر راكان


ولا انتبه لرائد وهو يشوف دموعها ويتمنى يمسح دموعها

سلطان: اهوووووووووووووووو
رائد



رائد: سلطان تتوقع ليش تبكي وليش الدموع


سلطان: ولله ما ادري يا خيو امشى هي راحت بطريقه وانا جوووووووووووووووووووعان

رائد: يلا
ويلف السياره ويغير اتجاه ويروح البيت



عند بيت ام رائد

ام رائد: هلا وغلا بولدي سلطان

رائد: كل الترحيب بسلطان افا وانا ولدج حبيبيج رئووووودي

ام رائد: وانت نور عيني

وتدخل ريناد

ريناد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
قول لي
مبرووووووووووووووووووووووووك
انا تعيينت في مستشفى الامل (( مستشفى دانه وحمد))

سلطان: مبروووووووووووووووك يا احلى بنت عم

واجل بتشوفي د. دانه

ريناد: الله يبارك بعمرك
منووووووووووووووووووو


رائد: من جدج
مبرووووووووووووووووووك


ريناد: سلطان منو دانه

سلطان: الله يسلمج هذاي منافستنا في الشركة هذاي جراحه كبيره جراحه في القلب واشطر جراحه وزوجها راكان ابوها ناصر والموت الحمر جدتها وضحه هي عقربه ما احد يقدر يمسها
ومن توفي زوجها وابوها هي استلمت زمام الامور


ام رائد لما سمعت اسم راكان قلبه فز ويدق بسرعه
ام رائد:شنو شنو اسمه راكان
يما رائد روح شوف امكن يكون اخوك
ما في اخبار


سلطان: خالتي

رائد: يما اهدي انا وظفت محققيين يدور عن اخوي واعطيتهم صورتي و
ووكلي امرج لله
ان شاء الله ولدي بيكون عندج قريب

ام رائد: متى رائد 23 سنه وهو محروم مني ودي امتع نظري بشوفه قبل لا اموت

ريناد: الله يطول بعمرج يا الغلا وتشوفي اخونا راكان

وجاءت روان بس لما شافت سلطان كشت أي بعدت عنه ما تحبه كل يضايقها ويزعجها


معلومات عن سلطان
عمره 27 سنه وهو يشتغل مع رائد وحبوب وطيب لبعد درجه وجسمه رياضي واسمراني وعنده غمزات أي حلو
وعند ام شريره ام سلطان ما تحب ام رائد ابد

ابو سلطان عمه كبير بالسن وطيب
وعند بنت وحده مغروره وتموت لرائد وتحبه حيييييييييييييل
واسمها ساره وعمره 24 سنه وفاشله بالدراسه وتقعد بالبيت ما عنده شغل ولا شيء غير رائد جاء
وتحب تسمع اخباره وترافق ريناد مو لسواد عيونها عشان رائد


.......................................ز


روان: ماما

ام رائد: لا تخافي يا عيون ماما

سلطان: هلا يا ست روان ما تعرفي تسلمي على ولد عمج

روان: ولله ولدي عمي ما يعرف ذوق كل شوي عندنا اللي يقول ما عندكم بيت

رائد: روان وبعدين معاج

وطلعت روان وهي معصبه

رائد: امسحه بوجهي يا سلطان تعرفه ياهل

سلطان : لا عادي


وفي فيلا دخلت دانه والسياره ولعت من الحراره


ام ناصر وهي تركض خائفه على بنتها

ام ناصر: دانه يا دانه

دانه: هلا يما انا بخير لا تخافي علي

ام ناصر: انتي مجنونه الاطار( التاير)) محترق ومبنشر وتسوقي اذا انتي ما تبين عمرج انا ابيج انا محتاجه لج وعيالج ولو نسين رئودي ورنود بعد محتاجيين لامهم

دانه: سامحيني يا الغلا اخره مره


وبعدها جاءوا محمد وطلال ومشعل وام طلال وام محمد وسلمى وسندس وسديم عند دانه


محمد: السلام عليكم

دانه: هلا وغلا حمود حبيبي شلونك

محمد: بخير يا احلى دندونه

مشعل: وانا ما لي رب ابي بعد بسلم على حبيبه قلبي

سديم: تعال حبيبي سلم انا حبيبه قلبك

مشعل: رووووووووووووووحي زين من حلاتج
حبيبه قلبي دندونه


دانه: تسلم يا مشعل بس كسر خاطر المسكينه سديم كان قلت لها كم كلمه حلوه


ام طلال: خليج منهم شلونج وشلون رئودي ورنود

دانه: هم بخير

طلال: وينهم نبي نشوفهم

دانه: دقيقه لا شمي جيبي بيبي

لاشمي: اوكي مدام


طلال: يا حلوهم

دانه: عيونك الحلوه يا طلول

ام محمد: يا يما شنو اللي سمعته

دانه: شنو يا خالتي

ام ناصر: تقولي او اقول
سمعوا
حضرته ست الحسن والدلال تسوق السياره وهي مبنشره ولا بعد التاير محترق الله ستر عليها


طلال: شنوووووووووووووووووووووووو
ليــــــــــــــــش ؟؟؟
بايعه عمرج


ام طلال: يما ليش ؟؟

سلمى: دانه شنو هالتهور انتي ام وعيالج محتاجينج

دانه: افففففففففففففففففففففففففففففففف
أي حياه ما تهمني
راكان راح شنو ابي بالحياه
في الطماع والانانيه والحب ضائع
شنو ابي
اللي احبه راح واخذه الموت مني
وبعد اخذ ابوي
علموني ليش اعيش وانا اموت باليوم ميه مره


وركضت باسرع ما عندها وهي تبكي وحركت سياره راكان \
وتدوووووووس البنزين




ام طلال: يما محمد طلال مشعل الحقوا عليها هذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي
بتذبح عمرها


ودانه بالسياره
دانه: راااااااكوني ليش رحلت
اهـــــــــــــــــا رحلت وتركتني اعيش بلا قلب بلا مشاعر
بــــــــلا احســــــــــــاس

تركتني اعيش جســـــــــــــد بلا روووووووووح



محمد وهو يكلمها من دريشه أي جامه(( النافذه)) السياره: دانه وقفي
دانه وقفي السياره


مشعل: يا دانه وقفي السياره امج وضحه تصيح وتبكي المسكينه خافي الله فيها حرام ولله


وتوقف دانه


وينزل طلال بسرعه ويضم دانه
ودانه تصيح وتبكي

دانه: مو بيدي ولله مو بيدي ما اقدر انساه كل لحظه ذكراه ببالي


طلال: استغفري ربج انتي دانه القويه والمؤمنه راكان مات وناصر مات والباقي امج وضحه ومنيره خافي الله فيهم
وعندج عيالي رائد وريناد محتاجين لامهم دانه مو كافي فقدوا ابوهم ولا حتى شافوه

دانه: استغفر الله استغفر الله

وبدات تهدي دانه ورجعها طلال وهي نايمه

ام ناصر: يما يما بنتي شفيها طلال

ام طلال: يا ويل قلبي شفيها

طلال: هي بخير بس خلوها ترتاح

وشالها طلال وصعدها لغرفه ونامت وهي تحلم براكان حبيبه وروحه

دانه: راكان لا تتركني

طلال: انا طلال مو راكان يا دانه

دانه: ترجيتك لا تتركني انا محتاجه لك

طلال: لا حــــــــول و لا قوه الا بالله
دانه اصحي انا طلال مو راكان

دانه: طلال (( تقوله بصدمه))

طلال: أي طلال يا دانه الى متى حالج بيظل جذي راكان مات والبقى براسج لا زم تكوني قويه عشان امج وضحه ومنيره

دانه: ان شاء الله


واشرقت شمس صباح اليوم التالي لابطالنا الحلويين

عند بيت ام رائد

ريناد: يما تاخرت على دوامي

رائد: بسم الله اكلي شوي شوي احد يسابقج

ريناد: تاخرت هذا اول يوم لي ادعي لي بالتوفيق

ام رائد: موفقه يا عمري

رائد: وانا ما لي دعوه

ام رائد: الله يوفقكم

روان: يلا رائد تاخرت على الكلية

رائد: ان شاء الله امشي ما ادري ليش ما تسوقي وارتاح وترتاحي


روان: ما احب احبك انتي تؤدي وتجيب انت اخوي وحبيبي

رائد: امشي بس لازم نمر سلطان اولا سيارته خربانه

روان: اففففففففففففففففففففففففف
ليش


رائد: روانوا بعدين معاج هذا ولد عمج

روان: ما احبه

رائد: احد قالج حبيه احترميه على اقل مو عشانه عشاني

روان: عشانك باحترمه بس عشانك

رائد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
بس امشي

روان: يلا مع السلامه ماما

ام رائد: مع السلامه يا روح ماما


عند مواقف سيارات المستشفى
ريناد تسوق بسرعه
ولا انتبه للسياره


و اصدمته


ريناد: انـــــــــــــــــــــــــــــت

ماجد: انتي ما تشوفي حرام عليج سيارتي تنوي مطلعتها من الوكاله

ريناد: وهي متوتره انت اللي ما تشوف


ماجد: بالله منو الغلطان قولي الصدق ومستعد اصلح السيارتين

ريناد: من قالك صلح سيارتي

ماجد: يووووووووووووووه هذاي اللي تذبحني

ونزلت دانه من السياره وانتبه لدكتور ماجد يتهاوش مع بنت

دانه: السلام عليكم خير يا د. ماجد

ريناد: وعليكم السلام انتي د. دانه

دانه: أي نعم خير شنو صاير

ريناد: انا تنوي متوظفه هني دكتوره نسائيه

دانه: هلا حياج

ماجد: لا حصل خير بس د. ريناد اتعدمتني اصدمتني بالسياره وحصل خير
عن اذنكم تاخرت مع السلامه

ريناد: اسفه د. دانه على اللي صار

دانه: حصل خير


ودخلت المستشفى والكل يرحب فيها

ريناد و وهي تكلم نفسها صدج لما قال سلطان خطيره بس ما قال انها جميله وااااااااااااو


دلال: دانه تعالي حمد يبيج

دانه: ليش شنو عنده انا عندي عمليه وبعدين بروح المكتب

حمد: دانه تعالي

دانه: ان شاء الله

ودخلت مكتب حمد

دانه: خير

حمد: ابي اعرف ليش تسوي جذي امج وضحه ماتت من البكي

دانه: يا حمد لحظه ضعف وهذا اخره مره

حمد: اللي ابيج تعرفينه يا دانه انتي اختي ولا ابيج تضعفين ابدا انتي
دانه بنت ناصر
لا تنسين

دانه: ان شاء الله


وطلعت دانه من مكتب حمد وانتبه لعيون خالد تابعها
ودانه تعتبر خالد اخو وهو يعرف بس يتمنى انها تفهم نظراته لها

د. خالد: هلا وغلا . دانه مستعده للعمليه
د. دانه: أي مستعده






[blink]انتهى الفصـــــــ الرابع ــــــــل[/blink]




نتااااااااابع غدآآآ ان شاء الله



مع تحيااااااااااتي للمتاااابعين

قلــــــــ الزهــــــــــور ــــــب

بااااااااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-08-2009, 03:54 AM   رقم المشاركة : 48
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


احداثها ولااروع يالغلا


بنتظار التكملة






قديم 06-08-2009, 05:16 PM   رقم المشاركة : 49
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛؛ الجـذابـة ؛؛

احداثها ولااروع يالغلا


بنتظار التكملة


هلاااا وغلااا بالغاليه يسلمووو ياعمري

ع المتابعه يسعدلي قلبك


تقبلي شكري الخاص وتحياتي

باااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-08-2009, 08:14 PM   رقم المشاركة : 50
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]



& الفصـــــ الخامس ــــــل &



في كلية الهندسه بالخالديه نزل رائد روان بسرعه لان تاخر وسلطان بعد ما قصر مع روان طلعها من تطورها أي استفزها للين قال بس وروان معصبه


رائد: مع السلامه يا حلوه انتبهي لنفسج

روان وهي معصبه: لا تخاف انا روان اكيد بانتبه لنفسي وتسكر الباب بقوه

سلطان: ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
كسرت الباب اختك
الله يعين اللي ياخذها
يااااااااااااااااي عصبيه


رائد: اقول


سلطان: نعم

رائد: اسكت لو بابي صار له شيء انت بتصلحه فهمت

سلطان: ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
ليش


رائد: يا هووووووووووووووووووووه
هذا اللي بذبحه
شكلي انا بذبحك مو روان


سلطان: اذا روان ذبحتني عليها بالعافيه اما انت لا


رائد: ههههههههههههههههههههههههه
شكلك طحت ولا احد سمى عليك

سلطان: اها طحت في حبهاولا هي تحس يا ليت تحس عجزت وانا اوضح بس الكره عمى قلبها وعيونها
شوفتهم تســــــــــــــــــوى الدنيا وما فيها


رائد: انت حالتك معصيه وخطيره
سلطان
سلطان: أي حالتي وصلت للمرحله الحرجه واختك الخبله بتذبحني ولا تحس فيني

هلا امر

رائد: لا ولا شيء سلامتك تاخرنا وراءنا مناقصه بفوز على دانه وجدتها


سلطان: (( بين نفسه ادري فيك رائد شكلك بعد طحت ولا احد سمى عليك
يا رب تكون من نصيبك وتتجمع فيها قريب تستاهل كل خير))


رائد: بين نفسه( يا ربي اجمع بيني وبين ام عيون ناعسه )))
وضحك لما تذكر شكلها وهي معصبه تجنن وتاخذ العقل ولما تبكي تحزن وبعد شكلها عذاب




في الكلية الهندسه
تمشي روان بسرعه وشالت كتبه وتبي تلحق على محاضرتها ولكن
تتصدم بوحده وتطيح اغراض

روان: افففففففففففففففففففففففففففففففففففف
ليش هذا حظي جذي اكيد بيطردني الدكتور


سلمى: بس حبيبتي حصل خير اساعدج


روان: انا اسفه ما انتبه لج



سلمى: حصل خير يا قلبي

روان: انا روان

سلمى: وانا سلمى عاشت الاسامي روان

روان: عاشت ايامج يا قلبي
سلمى انا اول يوم لي بالكليه ولا ادل شيء ولا اعرف شيء تساعدني


سلمى: اكيد كم روان عندنا

روان: تسلمين

سلمى: اشوف جدولج


روان: كاهوه

سلمى: الله تقريبا كل محاضراتي مع محاضرتج اجل بنكون مع بعض

روان: الله زين

سلمى: ليش ما نروح للكافتيريا الدكاتره اليوم ما يدواموا


روان: اوكي يلا


وبدات روان تتعرف بسلمى اكثر واصبحوا اعز الاصدقاء




في المستشفى

د. خالد: مبروك يا د. دانه نجحت العمليه

د. دانه: هذا بفضل الله وبفضلك وبس باقي ننتظر 24 ساعه

بعد اذنك بروح الشركه عندي شغل


د. خالد: دانه

د. دانه: لبيه راكان


خالد لما سمع راكان عصب

خالد: دانه متى تصحي راكان مات
سمعتي راكان مات
عيشي حياتج شوفي اللي حولج
انتبهي لنفسج وانتبهي لغيرج
شوفي للي يحبج وشاري حبج ورضاج وينتظر اليوم يعترف بحبه لج
يا دانه


وتعطي دانه كف خالد

دانه: اسمعني عدل يا دكتور خالد
قلت دكتور خالد
اولا راكان صدج مات بس عايش بقلبي
لا انت وغيرك يقدروا يغيروا مكانته
راكان القلب والروح
راكان كل حياتي حتى لو ما كان جنبي
اذا انت تحبني فللاسف قلبي مو ملكي
قلبي اخذه شخص ولا رجعه لي
قلبي عند راكان
وقلب راكان هنا وتآشر على مكانه قلبه

عن اذنك

وطلعت بسرعه

خالد: شكلي بعيش اركض وراء سراب وراء حب ميت قبل لا يعيش وتنزله منه دمعه القهر ودمعه الحب الميت قبل يعيش

وهناك شخص سمع الحوار القاسي

..........: وشكلي يا خالد انا بعد بعيش اركض وراء سراب وراء حب ميت قبل لا يعيش

وتنزل منها دمعه الحب اللي تتمنى تعيش معاه العمر ولا تقدر تعبر عن حبها لان قلبه مع شخص ثاني
اهـــــــــــــا ما اصعب الحب هو الحب من طرف واحد
تحب شخص وشخص هذا يحب غيرك



وهل القلبان المجروحان بيلتقوا وبيعالجوا جرح الحب اما كل شخص بعيش حياته بعيد عن الثاني
الله العالم
ولكن هذااااااااااي الحياه تعطي وتاخذ
تحب وينحب


دانه عند السياره وهي تسوق

دانه: سامحني يا خالد انا اعتبرك مثل اخوي وقلبي مو ملكي قلبي اخذه راكان ولا رجعه لي
اهــــــــــــــــــــــــــــــــا


في اشاره
سيارتين جنب بعض

رائد التفى بسياره اللي جنبه وشاف ام عيون الناعسه

رائد: يا لبـــــــــى قلبج يا ام عيون ناعسه

سلطان: ههههههههههههههههههههههههه
اقول رائد الاشاره خضراء امشى
ام عيون ناعسه راحت من زمان


رائد: ها ها

سلطان: ههههههههههههههههههههههااااااااااااي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت اللي حالتك معصيه مو انا


رائد: مو زمــــــــــــــان ما كنت بطيح ومن نظره بس ودي اتعرف عليها

سلطان: للاسف راحت ولا تعرف اسمها ولا شيء عنها بس تعرف شكلها الله يكون في عونك يا رئووودي
ما حبيت غير وحده تعرف شكلها بس وبعد ضاعت من ايدك راحت


رائد: اكيد هي تشتغل بشركة قريبه من شركتنا ومصير الايام بتقربنا من بعض يا ام عيون ناعسه


سلطان: اقوووووووووووووول حرك السياره اشغالنا تطلعت لكل لعيون ام ناعسه


رائد: لاجلها اترك الدنيا واركض وراءها اترك المال وكل شيء واركض وراءها هذاي قلبي وروحي


سلطان: ههههههههههههههههههههههه
مسرع حبيت

رائد: يا سلطان انا كنت ما اؤمن الحب من نظره اولى اما احين اؤمن ولااصدق اني حبيت من نظره وحده
وقلبي صار مو ملكي صار ملكها واتمنى اتملك قلبها
يا رب اجمعني فيها


سلطان: اميــــــــــــــــن بس زهقت كم ساعه واحنا ندور يلا نرجع الشركه واذا لك نصيب فيها بتجتمع فيها مره ثانيه

رائد: وانت صادق
ورجع للشركه ووكل امره لله


اما دانه وصل للشركه وهي منهاره بس امسحت دموعها لازم تراعي حلالها وحلال عيالها

دانه: السلام عليكم
استاز حميد: وعليكم السلام مدام دانه

استاز حميد: مدام دانه عندي لج بشاره بس ابي الحلاوه

دانه: تكلم يا حميد

استاز حميد: ربحنا المناقصه مبرووووووووك

دانه: ولله اجل تستاهل الحلاوه قول لمديره الحسابات يصرف لك 200 دينار لشهر هذا

استاز حميد: تسلمي يا مدام دانه وكثر الله خيرك


دانه: اخيــــــــــــــرنا
اوعدك يا حبيبي وزوجي ووالدي العزيز بحافظ على الشركه وتستمر بتطورها ولا تغير ابدا



في شركه ابو تركي




[blink]نتااااااااااااااابع كمان[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية