العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2010, 02:41 PM   رقم المشاركة : 21
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الجوهره لابسه وكاشخه وتناظر بنفسها بالمرايه : ( يازينك ماشاءالله يالجوهره وش ذا الجسم الجنان ) دخلت امها


منيره ام تركي : لا اله الا الله اقري على نفسك يمه وش ذا الحلا

الجوهره تبوس راس امها : طالعه عليك يمه ،، تامرين بشي يمه

منيره : يوووه يالجوهره حنا ماصدقنا ترتاحي بالاجازه وانت ماخذه مواد بهالصيف

الجوهره : ياماما ياحبيبتي حنا مو اتفقنا وسكرنا هالموضوع لا يسمعونك اخواني وابوي ويغيرو رايهم ،، بالله

عليك اجلس في البيت وش اعمل ؟؟ على الاقل اشوف صاحباتي اطلع للجامعه اشم هوا

منيره : اللي تشوفينه تركي ينتظرك تحت

الجوهره : باااااااي ماماتي

تركي : وش هالمكياج كله يا الجوهره

الجوهره بزعل: ليه مو بحلو ؟

تركي لا ما اقصد بس انا خايف عليك خففيه شوي

الجوهره : ياخوي الجامعه كلها بنات ماتبغاني اكشخ

تركي : لسانك هذا ما يسكت تعملي اللي تبغيه دايم امشي بس امشي

الجوهره حذفت الغطا عليها وطلعت فرحانه بانتصارها على تركي وامها



//





سامي اتصل بعياله وحريمهم وبنته وقالهم يجو عنده ،، وهم مايحبون يردوله طلب راحو كلهم مع بناتهم اللي

مخططين يطلعو من البيت

الصاله وعلى يمينها سامي ابو راشد وبجنبه عياله راشد وفواز وبجنبهم رجل بنته سلمان ابو سالم

وبجنبه احفاده خالد وسالم يسولفون ،، ونايف وناصر وفارس جالسين يسمعون الجد سامي وسوالفه الحلوه

وعلى اليمين الحريم يتقهون ويقهو الرياجيل (( سلمى وام خالد وزوجة خالد نوره ،، وام دانه و ام سالم ))

والبنات شوي وصعدو فوق يكملو مخططاتهم

نوف : احم احم بما اني اكبر وحده فيكن واحلاكن ماراح احاكي جدي وحده غيري تحاكيه هالمره

نجود : طبعا مو بأنا لو أحاكيه يطردني برا القصر مافيه اسلوب ههههههههه

الماس : تأشر بيدها وتقول : (آبسولوتلي نوت مي ) : أكيد مش أنا

الهنوف : اذا تبغوني احاكيه انا واطلبه ماعندي مانع بس والله ماهو من مصلحتكم ،، لتباتون ودمعتكم على

خدكم


العنود : مو لازم احكي انا وش بيصير لانكم عارفين اني ما انقص عن اختي المصون الهنوف وربي اجيب فيكم العيد

والكل قعد يناظر في بتول اللي جالسه تلعب مع العصافير من بعيد خايفه منهم وكأنهم اسد مو عصافير بقفص .. !!

بتول لاحظت الهدوء التفتت لهم و كانو يناظرون فيها استغربت : بسم الله فيكم شي ؟؟

نوف زحفت لعندها : تبوله حياتي نبغاك تحاكي جدي نطلع لوحدنا هالحزه مغرب عادي يعني

بتول : هاهاها تحلمين يلا مناك

نوف : انا نوفه حبيبتك تكفين

بتول : والله جدي يغليك اكثر روحي حاكيه

نوف : والله استحي بعدين العيال تحت

بتول : والله العيال ماقامو عندك ولا قعدو مستحيه لا يحرجك جدي قدام اخوي نويصر ههههههههه

نوف وكأنها انكشفت : ها ؟ وش دخله في الموضوع ناصر ؟ ياكرهي لك لما تشغلي مخك ،، احسك من زمان

مو مفكره فيه !

بتول وهي تلعب بشعرها : ايه صح وش دخله ناصر بسم الله

الله يخليني لكم بس بشرط كلكم تنزلو معي واذا فشلني جدو ما تضحكو علي و و وشو بعد ؟؟ ايه اذا
احرجني تردو عليه معي طيب ؟؟


نوف : وش هالطلبات ؟؟

نجود : مالت بس لو محاكيته انا احسن ،، اللي يسمعك طالبين كونداليزا رايس تحاكيه مو تبوله ام 18 سنه

بتول : 18 سنه بعينك بكمل 19 بعد كم شهر

نجود : اللي هو بتحاكينه والا اروح اشوف الدي في دي انا ونوفه ؟؟؟ ترا ماحنا فايقين للعب البزارين

بتول : نجيد احترمي نفسك مو يقولولك بزر وتحطي الحره فيني ترا اللي بيني وبينك سنه


نوف : يووووووووووه خلاص عاد جد بزارين امشو يلا قبل لا يذن العشا وندخل في التسع


بتول : يلا امشو وراي

نجود : تخسين انتي تعالي وراي

بتول لا انتي وراي

وجلسوا يتهاوشو على السلم ليما وصل صوتهم للي تحت

ابو خالد : صووووووت يا بناااات ؟؟


سامي : خلهم على راحتهم ،، يازينهم خلهم ينزلو والله وحشوني هالبسس

ناصر : هههههههههههههههههههه اي بسس يا جدي هذولا اسود لبوات البسس لا تهش ولا تنش

سامي : وانت وش عرفك وبناتي لا يهشو ولا ينشو ،، انتم منقهر

ودخلو البنات على صوت ناصر وجده

ناصر : وش انقهر منه ،، من زينهن هه شوف بعينك بالله وش انقهر عليه


وجلسو البنات مثل ما خططو وحده على يمين جدها والثانيه على يساره والباقي يجلسو قدامه بهدووووء

الكل ما استغرب حركتهم لانهم اتعودو البنات اذا في بيت جدهم يشيخون اكثر ويطلبو اللي يبغونه على طول
من سامي


نوف وهي ماسكه يد جدها : كيفك جدي ؟؟

سالم وناصر فزت قلوبهم

سامي : والله كنت تعبان بس من شفتك وانا بخير

نوف : ههههههه فديتك يا جدو الله يخليك لي

ناصر (يخرب بيت عدوك يا نويف)

الهنوف : افا يا جدي بس نوف اللي تنبسط فيها وحنا مو شي ؟؟


الريم : هيه انتي وش لك بجدي ،، مزاجه يغلي اللي يبغى ؟

الهنوف : هيه انت وجعه مافي اسلوب حتى

الريم : مخليه الاسلوب لك يالكمخه

سامي : لا لا بابا الريم عيب هذي اختك الكبيره

الهنوف زعلت وطلعت لفوق انحرجت يا حرام ولحقتها العنود توامها

نجود : الريم وش ذا الكلام الحين الهنوف كلمتك والا كلمت جدي ؟؟؟ روحي تأسفي لها

الريم : بعدين بعدين

بتول بصوت مبحوح بالغصب يطلع : جدي كح كح جدي

سامي : اسمالله عليك جيبو لها مويا

نوف (ماتت ضحك تعرف بتول تنحرج اذا فيه احد )

بتول تغمز لها يعني اسكتي : اقول جدي

سامي : يا عيونه

بتول : نبغى نطلع شوي انا ونوف والبنات شوي ونرجع ما نطول يوصلنا السواق ويرجعنا

سامي : بهالليل عاد ؟؟ انتو تعرفون اني ابغاكم تنبسطو بس عندكم الصباح والعصاري اما المغرب وبهالليل
والله اني اخاف عليكم

بتول : لا جدي ما حنا مطولين بس نتسوق شوي ونرجع والله ما حنا مطولين

سامي : ساعه تكفيكم ؟

بتول فصخت الحيا مره وحده : خلها ساعتين

خالد : جالسه فمزاد انتي ؟؟

بتول : ..........

سامي : ساعتين اذا زادت صدقوني ماراح تنعاد

نوف : مشكور يا جدي

سامي : دانه بتروح معكم صح ؟

نوف بخيبة امل : لا دانه فوق راقده تقول اذا مشوا هلي قعدوني

(دانه بصاله فوق تحاكي بالجوال من اول ما وصلت)



سامي : والله مادري ليه هالبنت ما تطلع ولا تشم هوا زي هالبنات

ام دانه : لا ما عليك يا عمي تطلع وتروح بس تلقاها شوي تعبانه

سامي : اجيب لها الطبيب ؟

ابو دانه : لا ما يحتاج مايحتاج الحين تنزل

نوف والبنات عدلو لبسهم والميك اب ولبسو عباياتهم الكشخه ونزلو من الباب الثاني عشان ما يشوفونهم

اهلهم ويغيرو رايهم بس وراهم الشباب ما حيتركوهم









قديم 11-04-2010, 02:42 PM   رقم المشاركة : 22
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//



عند الباب واقفات بدون شيال بس يكركرن على اتف الاشياء كنهن شاربات شي



نوف : تبوله والله انك ضحكتيني علام السانك انربط ما هقيتك كذا

نجود : ههههههههههه احلى شي ان الهنوف والعنود ماهن رايحات

بتول : فكه

نجود : وجعه انا اللي بس اقول

بتول : ههههههههههه

نجود : ههههههههههه

الماس : ياحرام يواسن بعض فوق هههههههههه

اول مره تعمل شي زين الريم خخخخخخ

نوف : ما انتن بصاحيات ،، المهم اخاف انروح حنا الاربعه بس !!

....

سالم طلع من الباب الثاني مع العيال : الا ما قلتو لنا على وين ؟؟؟


البنات يتلفتوا واول شخص دورو عليه خالد اذا مو فيه يعرفو يردو عليهم


نوف (اشوه خالد مو معهم) : رايحين للمول نشتري كم شغله ناقصه تبوله وجايين

بتول بصوت خفيف : أنا يا كذابه .. ؟

نوف تسكتها : أششش

ناصر : آه منك يا نويف ومن خططك (يأشر لنايف) تراهذي الراس المدبر

نايف : تعلمني فيها ؟؟؟ اختي وخابزها ؟؟

سالم : حرام عليكم وش فيكم كلكم على البنت ؟؟

نوف تفرح اذا شافت سالم يحكي بهالطريقه تفرح لما تشوف وجه ناصر منقهر

فارس ولد ساره : أروح معكم ؟؟

ألماس بصوت خفيف : حياك الله

بتول تحاكيها : الله لا يحييك يا لمووو وش نبي فيه والله ينكد علينا هذا اكبر مغازل في المملكه مشهووووووووور هناك


ألماس بخيبة امل : فارس ؟؟ مو بلابق

نايف : نجود وراك ساكته ؟؟

نجود ارتبكت (ليه كل ما يكلمني هالنايف أخق ليه ؟؟؟) : لا عادي

(امحق هذا رد مالت علي وعلى وجههي وشهو اللي عادي ؟؟؟)

دخلو سالم ونايف لداخل وبقى فارس وناصر

نوف : يلا يا بنات لا نتأخر الساعتين راح منهم الكثير

ناصر يخزها : راح منهم الكثير ها ؟؟؟

نوف : ناصر وراك تعلق على حكيي ياربي وش سويت له انا

ناصر : فارس ابوي يناديك جوا .. ؟

فارس: ما اسمع شي

ناصر : قاعد يصايح استح على وجهك

فارس: يووووه قول ادخل لجوا وفكنا ياخي

ناصر : شسوي فيك دلخ منت راضي تفهم

وهني مشت نوف للسياره تلحق البنات اللي ينتظروها جوا

ناصر : لا والله اخليه يدخل جوا عشان تروحي وتتركيني ؟؟؟

نوف : ان قعدت معك راحت الساعه

ناصر : وليه مستخسرتها فيني ؟؟؟

نوف : ما اقصد بس حرام البنات


ناصر : تكفين يالبنات ، اللي يسمعك يقول شايله همومهم ،، ما كأنك موديتهم للسوق

نوف : ناصر وش عندك ،، وش تبي الحين ؟؟

ناصر : طيب تغطي الحين السواق جا

نوف وحطت الغطا على وجهها تنتظر ناصر يكمل حكيه

ناصر : وش سالفة الخطبة مدري الصفقه

نوف وتتحسب على بتول (يا جعلك للموت يا بتول كانك ما ينقال لك شي الشرهه مو عليك على نجيد وش
يفكني منه الحين ؟)


نوف :اي صفقه ؟ وانا وش دخلني ؟

ناصر : مافيه وقت لمزحك تكلمي ،، البنات يطالعون فينا مهيب حلوه




نوف : علم حالك ،، خلني اروح يا ناصر

ناصر وحس كأن صوتها تغير بس كمل حكيه : وش موضوع الصفقه يا نويف مين هذا اللي يبون يلزقونك فيه

نوف بصوت مبحوح مره : مافيه سالفه

ناصر استغرب نوف تبكي ؟؟ اكيد فيه شي : نويف يا قلبي ليه تبكين ؟؟

سحب الغطا وطلعت نوف غرقانه بالدموع انصدم من ملامحها كيف تغيرت !!!!!


ناصر والخوف بان عليه : نوف فيه شي انا ما اعرفه ؟؟؟ علميني واللي يرحم والديك

نوف : ...............


ناصر يرد شعره لورا : اخلصي يا بنت الناس ما انتي بطالعه الا لين تقولين


نوف : ناصر والله لو احد من اخواني يشوفني كذا ليشك بشي

ناصر : مافيها شي ياما سولفنا مع بعض وين المشكله


نوف : انا اقصد شكلي ووجهي

ناصر : غطي وجهك الحين وتكلمي يلا اسمعك انا


جتهم بتول تركض: واحنا هذي حالتنا مايخرب طلعتنا الا انت او نو.....

(جت تبغي تكلم وسمعت صوت نوف تبكي وناصر يأشر لها تروح للسياره) راحت بدون ولا همسه


نوف وهي تبكي : ناصر وغلاتي عندك لا تسأل هالسؤال حتى الطلعه ماابغاها بروح جوا

ناصر : تحلفيني بغلاتك وانتي عارفه اني ماني رادك ،، عالعموم بقعد طول اليوم مهموم وضايق صدري الله يسامحك يا نوف

نوف (ياويل حالي لا والله ما ابغاك كذا بس كيف تبغاني اشرح لك والله ما فيني ،، حتى ماقالي نويف يعني
اكيد زعلان)


نوف : فمان الله يا ناصر

دخلت لجوا ولحقوها البنات

نجود : ياويلي على نوف انتي متأكده انها تبكي ؟

بتول : ايه يا عمري قطعت قلبي وربي

الماس : اففففففففف حوبت الهبلات كله منهن


نجود : حنا وين وانتي وين

نهاية الفصل الثالت انتظرو الفصل الرابع قريبآ أن شاء الله







قديم 12-04-2010, 03:54 AM   رقم المشاركة : 23
LadyLvoe
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية LadyLvoe
 






LadyLvoe غير متصل

يسلمؤؤؤياسكر

بصراااحه قصه يجي منهاا هههههههههههههه

يعطيك العافييه يالغلا

في انتظارالبارت القادم







قديم 13-04-2010, 01:48 PM   رقم المشاركة : 24
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اعتذر منكم اخواني عن تنزيل الفصل الرابع من القصه اليوم لكن ان شاء الله رح انزله خلال الأيام القادمه
بذن الله







قديم 13-04-2010, 10:52 PM   رقم المشاركة : 25
مهــ(M)ــا
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مهــ(M)ــا

يالله شكل القصة رووووعة ؛)

سكر الحمدالله انك اخرت الفصل الرابع عشان ألحق أقرأها زين ^_^

<< جاري قراءة القصة :)

يسلمووووووووو سكر ^_^







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-04-2010, 08:25 AM   رقم المشاركة : 26
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهــ(m)ــا
يالله شكل القصة رووووعة ؛)

سكر الحمدالله انك اخرت الفصل الرابع عشان ألحق أقرأها زين ^_^

<< جاري قراءة القصة :)

يسلمووووووووو سكر ^_^

هلا وغلا أختي الغاليه المها
منوره الموضوع بطلتك ان شاء الله قدرتي تقري القصه الان بنزل الفصل الرابع






قديم 15-04-2010, 08:26 AM   رقم المشاركة : 27
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الفصل الرابع




الجوهره جالسه تحلم كعادتها ولا بسه بيجامة البيت و بجنبها امها تقص السلطه بيجيهم ضيف

الجوهره : يمه ما تعرفي مين هذا اللي محتفي فيه عزيز ؟؟؟



منيره ام تركي : ومن متى اخوك يعلم بخوياه اذا جو والا راحو ؟



الجوهره : طيب تتوقعي كيف شكله ؟؟



منيره : وجعه قومي ساعديني بدال هالكلام اللي مامنه فايده



الجوهره بدون نفس : طيب

ساره بالمطبخ تعمل الرز والدجاج طباخه على امها وست بيت ما شاءالله

عزيز متعطر ومبخر الديوانيه ومكلم ابوه وتركي عشان يستقبلون الضيف معه



وابو تركي وتركي مستغربين ما يدرون من هذا اللي جايهم واللي عزيز فرحان فيه





//


........ : يا حياتي علامك وش صار بينكم ؟؟



نوف : ...........



نجود : يا بنات شوي اطلعو برا بس كم دقيقه بعدين تعالو


دانه دخلت عليهم والا نوف تبكي

دانه : هههههههههههههه وش فيك يا نوف اول مره اشوفك تبكين




نجود تناظر باختها مصدومه : وآخر مره ان شاءالله



شوي يا بنات ابغى احاكيها شوي

دانه : تطرديني وانا اكبر منك ؟ وهذي قعده ماني بطالعه أبغى اتفرج هههههههه



ألماس : وش اللي يضحكك يا دانه عيب عليك هذي بنت عمك


دانه : حتى البزارين طلع لهم لسان يحكون فيه !!



نوف : الماس خلاص عاد هذي اكبر منك عيب



دانه : هذي لها اسم يا نويف




نوف بعصبيه يا شينه على لسانك : لا تقولي نويف فاهمه اسمي نوف والا اقولك لا تجيبي اسمي خير شر



وطلعت من الغرفه متنرفزه (الله يسامحك يا خالد كذا تخلي دموعي تنزل وتشوفها الناس وتتشمت فيني الله يسامحك)

لحقتها نجود تحس قلبها يتقطع على بنت عمها واللي اكثر من اختها




نوف ما تترك احد زعلان تحاول تضحكه لين ما ينسى لكن لما تحتاج لحد كلن يروح وابقى انا عندها لا اقدر اضحكها ولا انسيها الشي الوحيد اللي اقدر له اني اسمعها بكل حواسي واحس فيها وابكي معها


نجود سكرت الباب : هاه يا نوف بقينا لوحدنا احكي تكفين قطعتي قلبي



نوف : ناصر نا نا ص (بكت زياده)



نجود تلمها : وشفيه احكي ،، ناصر وشفيه



نوف : ماقدرت اقوله شي من الموضوع كل ما اجي احكي له ينربط لساني وكأني توني اتعلم كيف اتكلم



نجود : ياربي منك يا نوف ان شاءالله ما يصير الا كل خير وان شاءالله تطلع السالفه كلها كلام في كلام الله
يهداك بس ليه معذبه نفسك ومعذبتني معك



البنات برا شوي ويموتون عليك وانتي تصيحين



نوف : والله مو قصدي بس ناصر اذا عرف احتمال يصير فيه شي او يسوي شي هذا مجنون



نجود وقفت : بس بس لا تبكين خلاص انسي السالفه كلها ان شاءالله كلها كلام يا بنت الحلال ،، بعدين
كيف تقوليله وهي ما صارت لهالحين



نوف : وانتظرها ليما تصير والله ليقتلني يحسب اني راضيه آخذ واحد غيره (بكت اكثر)



نجود : نوفه حياتي وربي انك تخوفيني كذا بلا هالدموع كلها صوتك وصل تحت لا تشاهقي كذا اشربي اشربي مويا



نوف : والله ان خذيت غيره لاقتل نفسي ،، تعرفي شنو اقتل نفسي هذا ناصر



نجود : عارفه يا عمري والله عارفه بس انا ماراح اسكت والله لو اروح لعمي راشد واخوك النذل خالد واخرب كل شي عليهم بس ما اشوف دموعك كذا



نوف : ياويلي كرهت نفسي والله
وناصر ماعاد يكلمني لاني مارديت عليه




نجود : انتي رقمه مو عندك كلميه



نوف : اكلمه وش اقول ؟؟ ما اعرف ماني قادر هانا بالغصب ارسل له مسجات حاله حال فارس وسالم



نجود : طيب ارسليله السالفه مسج



نوف : والله اخاف يصير فيه شي ،، هذا بغى يزعل من اخوه سالم وهالحين تبغيني احاكيه بالموضوع اقولك اخاف اخاف

نجود : تبيني اقوله ؟؟



نوف : يانجود افهمي انا ما اخاف منه اخاف عليه ،، نفس الشي ماكنك غيرتي شي



نجود : طيب وش تبغيني اعمل ؟؟



نوف : يا قلبي يا نجيد ياحبني لك والله خليها على ربك وهو يحلها



نجود : سبحانه






قديم 15-04-2010, 08:27 AM   رقم المشاركة : 28
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ناصر في بيتهم لوحده


بصوت عالي : ميييييييييييري ميري ما تسمعين انتي ؟؟


جيبي ثوبي


ميري وكانها زاريه عليه : بابا ثوب قدامك !


ناصر بصوت اعلى وكنه يحط الحره فيها : وين جزمتي الثانيه ؟؟ الجديده وينها ؟؟

ميري وعليها علامة تعجب كبيره : هذي بابا كلو موجود

ناصر : طيب روحي عن وجههي


وجلس يناظر نفسه في التسريحه (وراك معصب وش ذنبها المسكينه ؟ لا والله ماهي بذي المسكينه .. ، ،

المسكينه نويف كيفها الحين ؟؟ كيف اتركها وهي بهالحاله ؟؟ حتى ماعرفت منها القصه ؟؟ ذابحتني العزايم

مالت علي و وعلى المواجيب ،، اوجب نفسك بالاول !!! ودي اتصل فيها بس ياربي ماني بمتعود اتصل فيها

هي بالذات ،، الا ليه ما اتصل فيها حالها حال نجود والماس ليه احاكيهم واسلم عليهم فجوالاتهم ؟؟ مممم لا

لا نوف غير ما تحب احاكيها فيه افففففف)


انا تأخرت : والله مادري من وين طلعت لي يا عبدالعزيز


//





....... : هلا هلا والله حياك يا ولدي


نورت البيت والله بجيتك


ناصر وهو يناظر في البيت : هلا فيك يا عمي كيفك ؟


الجوهره فزت على صوته وريح عطره واصله لعندها تناظر من فتحت الباب : ياااااااااااااااااي يازينه وربي انه
افدع وش ذا الحلا



ساره اللي مالها في هالسوالف جت ركض من كلام اختها،، عاد الجوهره ما تمدح الا اللي عليهم القيمه

على قولتهم : وخري خليني اناظر يا شينك


الجوهره : خلاص دخل ،، اقول عشاك مضبوط ؟؟؟ عساه يبيض الوجه ؟؟


ساره : تدبين من عشاي وغداي صارلك سنييين والحين جايه تنشدين اذا يبض الوجه والا لا ؟؟

الجوهره: يووووووه اسكتي طيب ،، اقول يمه وش سويتو مقبلات ؟؟


منيره : منهو هذا ؟؟


الجوهره : هههههههههههه مقبلات يمه يعني مممممممم سلطات وحركات وش سويتو


منيره : ايه ايه كل خير يمه

الجوهره : تبغون مساعده تبغون حلا اعمله لكم ؟؟؟


منيره : وش ذا السنع اللي جا فجأه ؟؟؟ عساه اوله


الجوهره :يمه لازم تعرفين من ذا اللي جاينا تكفين يمه طلبتك


منيره : والله ماعدتي تستحين يا بنت عيب ما تفهمي معنى عيب ؟؟؟


الجوهره زعلت : ياااااااااااااااااااربي علامكم علي !!!!

منيره : اذلفي زيني السفره بلا قعدتك اللي ما منها فايده


الجوهره : الله يمه ازينها ويشوفني ويعجب فيني ويتزوجني زي الافلام ؟؟؟

منيره : يالله لك الحمد البنت طار عقلها خلاص ترا يمدحون شهار


الجوهره مشت بدون ولا كلمه تكمل حلمها اللي تشوفه كبيررررررررر وهو في الحقيقه صغير و لو يتحقق
بتطمح لاحلام اكبر منه بيكون هالحلم تافه وصغير لبنت بجمالها

لكن حلمها ما تحقق لان فارس احلامها سولف وهرج وتقهوى وتعشى ومشى








قديم 15-04-2010, 08:28 AM   رقم المشاركة : 29
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




....... : اقول يبه وش رايك بصديقي ؟


مبارك : وش فيه زود عن ربعك الباقين ؟ حاله حالهم ؟


عزيز : افا يبه مالاحظت الرزه والكشخه والغنى


مبارك ابو تركي : عزيز انا شام ريحة مهيب بزينه لا تبلي ابن الناس بشرك وش تبي فيه ؟؟


عزيز تضايق لهالدرجه اهله يشوفوه حقير ومستعد يبع اي شي عشان الفلوس : افا يبه انا صرت بلاء الحين

ما قصرت والله يا بو تركي ،، انا تربيتك بس انا حبيت اسولف معك واشوف رايك



مبارك : رايي انه رجال من ظهر رجال كلامه واسلوبه ما تعطيه حتى 30 سنه ماشاءالله


عزيز : ايه يبه ترا 20 سنه اعتقد او 21


مبارك : الا منهو ولده ؟؟


عزيز : ها


مبارك : من قال هاه سمع ؟ من ولده ،، لو انه اللي في بالي والله لازعل منك يا عزيز


عزيز خاف ما توقع هالشي بيضيق صدر ابوه : وش دراني من ولده ؟ انا امه ؟؟؟


مبارك ذكي ويلقطها وهي طايره : تكلم يا عزيز



الجوهره استغربت ابوه ليه يحاكيه كذا واذا من ولده وش بتفرق يعني ؟؟؟ وشمعنى هالرجال بالذات ؟؟؟؟


عزيز : عطني الامان يا بو تركي


ام تركي : ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




الجوهره : !!!!!!!!!!!!



تركي : اخلص يا عزيز وش فيك ؟؟



مبارك بو تركي وبنبرة عالية مره : عزيز ،، هذا من عيال خوالك صح ؟


عزيز : ............ !


الجوهره بصدمه : خوالي ؟؟؟؟؟

عزيز : يبه والله ما كنت اقصد بس ......


مبارك : ولا كلمه مابي اسمع منك ولا كلمه بس قبلها لازم تعرف اني اا ما انحط بمثل هالموقف وش موقفي
لو كان الولد عارف اني زوج خالته والا عمته ؟؟؟ بطلع خبل بنظره ؟؟ ها ؟؟


عزيز : لا يبه محشووووم والله محشوم


تركي : هد اعصابك يبه كل شي يجي بالتفاهم

منيره وبنتها ساره طلعو لفوق


والجوهره ضلت مكانها مصدومه (سواها عزيز وجابه ،، صحيح انه وده يقرب ويرجع صلة الرحم بس مو بهالطريقه)


عزيز : والله يا يبه ما يعرف شي


مبارك : ترا على فكره كنت عارف انك جايب احد من عيال خوالك ولما ناظرت فيه تأكدت ،، لكن ما حبيت

احرجك واصغرك بين الرياجيل ويقولون انك عزمت وما تميت عزيمتك لكن الشرهه مو عليك على اللي عادك رجال



عزيز : يبه السموحه والله ما قصدي


مبارك وصوته عالي ويأشر باتجاه ولده : مليون مره قلت لك اللي باعك بيعه لا تقعد تلحقهم زي الكلب ،، مافكرو فيك ولا درو عن هوى بالك جاي تلحقهم وتدور رضاهم ؟ ليه طيب ؟ عشان الفلوس ؟؟ انت ماعندك عزة نفس ؟؟؟؟ جدك لو يبينا صحيح كان بكبسة زر يدل طريقنا لكن هو ما يبغى ،، محد غصبه بس في شي اسمه كرامه


ارخص كل شي يا ولدي الا هي


عزيز ما عندي رد كان لحظتها وده يموت ويفتك من هالكلام : .......





انتهت هالليله صعبه على بيت ابو مبارك مثل ماهي صعبه على نوف وناصر



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الجده سلمى تقهوه في حديقتها الكبيره قدام بيتها وبيوت عيالها الاثنين

وبجنبها نوره زوجة خالد



سلمى : والله مادري ليه سامي ماكان موافق عليك والله انك تنحطي عالجرح يبرى


نوره محد مصبرها الا هالعجوز : الله يجزاك خير يا جده والله ان كلامك وحكي كزي البلسم


سلمى والكلام يخرج من فمها بصعوبه من التعب والشيخوخه : والله اني صادقه يا بنيتي الصباح بهالوجه الحسن وش احلى منه ؟



نوره : انا اقول جدي ليه يحبك ؟هههههههههههههههه يازين حكيك


سلمى : ههههههههه الله يسلمك يالحبيبه


خالد داخل : وكل الكلام الزين بس لنوره ؟ وانا مالي شي ؟؟


سلمي : هي اهم منك يمه هي محتاجته لانها مره تحتاج اللي يمدحها


خالد : حكيمه يا جده ،، يعني هالمدح كله كلام وبس ههههههههههه ؟


سلمى : لا والله ياوليدي يا خالد لو تدور بهالكون كله منت لاقي زي نوره محد يتصل فيني ويذكرني بأدويتي من بعد منيره الا هي


نوره : منيره من يا جده هههههههه ؟


سلمى باستغراب : وش جاب طاري منيره ؟


نوره : انتي اللي قلتي يا جده


خالد يلم السالفه : جدتي قالت ساره بس انتي سمعتيها تقول منيره


نوره روحي لعيالك ريتاج تبكي فوق عند فيصل



نوره بصدمه (وش فيه خالد ) : ابشر ،، سلا م يا جده


سلمى ودموعها تنزل : عزاااااه يا منيره والله اني مانسيتك يا بنتي شكلك نسيتي ان عندك ام


خالد : يا جده انتي وش فيك ،، مو جدي سامي قالك انها ماتبغاكم وانها عايشه في الامارات وش جاب سيرتها



سلمى تمسح دموعها بكفوفها : يا خالد بالعقل الله يخليلك عيالك ،، وحده كانت تمسح دموعي قبل توصل لخدي كيف تبغاها تقول انا ما ابغى امي او اهلي ؟؟؟



خالد : هاه ؟ وش يعني ؟ مانتي مصدقه جدي ؟


سلمى : جدك ؟؟ جدك اذا ما اعجبه شي وداه ورا الشمس وانت عارف ليه ما كانت عاجبته منيره الله يذكرها
بالخير


خالد وكنه يقول ماشاءالله يا ذكاءك يا جده : حرام عليك تظلميه


سلمى : قامت من الكرسي وناظرت بخالد نظره كلها حسره وكأنها تقول جيب لي بنيتي ،، ومشت واتركته




//


نوف اجلست من النوم عليها بجامتها البينك وشعرها الي على عيونها ناظرت بالساعه وانصدمت


نوف : اوووف الساعه 12 الظهر ماصليت الفجر استغفر الله استغفر الله


ركضت للتواليت بس قبلها مرت لعند الماس اللي الغطا كله ملحفه فيه الارض راحت ولحفتها زين وقومتها تصلي

اخذت شور سريع وصلت و نزلت بميك أب خفيف وبجينز أزرق غامق وتي شيرت ابيض



صباح الخير بابا صباح الورد ماما


ناظرت فخالد وما كلمته


خالد : آهآ يعني يا خالد ترا ما سلمت عليك


نايف : وش فيك خالد ما تقصد ياخوي حتى انا موجود وما صبحت علي


صبحت على امي وابوي يعني كأنها صبحت علي


هذي نوفه لا تزعلها يا خوي



نوف وبكل جرأه : صباح الياسمين يا احلى اخو في الدنيا صباح الخير يا نويف يالغلا



خالد قام من مكانه : انتي لو تستحين ما سويتي كذا ماشاءالله عليك يانوف كله من نجيد ماليه راسك

نايف وقف : خالد الله يهداك وش فيك ؟؟؟ وش دخل بنت الناس ؟؟؟ بعدين اختك ما غلطت
كبرت السالفه عشان صباح الخير ؟



ابو خالد : كملو كملو ما كأن فيه احد جالس واذا خلصتو علموني


خالد : لك الحشيمه يبه بس وش ذا الحكي انت شفت بعينك


نوف وبقوه غير معتاده : والله انا اصبح على اللي ابغى ومتى ما اشتهيت

خالد : نويف احترمي نفسك ترا الحشيمه لابوي لا تخليني اضربك ليما يطلع الدم


نوف بعصبيه مالها داعي : لا تقول نويف فاهم لا تقول نويف (وكأنه ذكرها بناصر) وجلست تبكي على الكرسي

نايف يهديها نوف حياتي هذا اخوك ما يصير تكلميه بهالطريقه


الماس وتفرك عينها من النعاس : انتم علامكم محد يرقد عندكم


خالد بصوت عالي : اذلفي فوق لا اكمل عليك


الماس من اول ماشافت خالد فتحت عيونها على كبرهم اهربت لفوق شوي وتزلق على وجهها

ام خالد مالها كلمه وبوخالد موجود جالسه وتوكل حمودي







قديم 15-04-2010, 08:30 AM   رقم المشاركة : 30
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



راشد ابو خالد : اسمعني يا خالد مالك كلمه على خواتك وانا عايش فاهم ،، لا مت سو اللي تبغى
نايف اسمالله عليك يبه



خالد وهو منزل راسه : الله يطول لنا بعمرك


وراشد يكمل : والموضوع اللي خبري خبرك اللي يخص نوف والكمخه اللي جايبه ماني موافق عليه وقوله ما
عندنا بنات للزواج ( وأخيرا قلتها يا بو راشد وفكيت نفسك من التفكير )

نوف راحت دموعها وجفت فجأه (ياي يا بابا والله احبك اكثر من كل شي بهالدنيا) ركضت وباسته على راسه
الا هذي نجود داخله ..


.......... :السلام عليكم

خالد وهو يناظر لفوق : كملت

الكل : وعليكم السلام

ام خالد : تعالي يمه افطري معنا


نجود تناظر فخالد : لا يا عمه انا جايه اتطمن على نوفه


ونايف يطالع هالبنت اللي نسخه من اخته بالشكل والمضمون بس هذي حياويه اكثر قال :


نوف تنتظرك ماليوم ..

نوف بقلبها ( يا حبيبي يا نايف لسانك ما ينطق الا بالخير والله ما تستاهلك دانه الله لا
يجعلها من نصيبك)

ركضت نوف لنجود وسحبتها من يدها وركضت فيها لفوق


وفجأه لقو لموووو على السلم نايمه


ضحكو عليها وماطوفو هالمشهد لازم يصدقونه بالصور


نوف بهدوء : طلعي طلعي جوالك بسرعه


نجود وهي تطلع جوالها : هههههههه ماني قادره من الضحك طلعيه انتي هههههههههههه آه يا بطني كنها
اللي في المجاعات حقت افريقياهههههههههه


نوف حرام تبوله ما تشوف هالمنظر


واول ما طلع صوت الفلاش قامت الماس متخرعه : علامك ؟؟


نجود : مافينا شي يا عمري هههههههههه قومي نامي على سريرك ههههههههه


الماس : ابغى مره اشوفك ما تضحكين مالت


نجود تحد سنونها : النايم ما عليه شرهه اذلفي نامي لا اخنقك


طلعت تنام الماس وهي ما تشوف اللي قبالها

نايف واقف يناظر فيهم : والله انكن مفهيات ماعندكن شغل !!


نجود: ........... ؟؟؟؟

نوف وهي تتعبث بالصوره : ههههههههههه من متى وانت هني ؟؟


نايف : بشري بس ارسلتوها لتبوله ؟؟


نوف : هههههه ايه هذي هي تتصل يلا نجيد امشي
جاو خيي


نايف : جاوات



//



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة











موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:26 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية