العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2009, 08:53 AM   رقم المشاركة : 11
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يالغالية تاخرتي بتنزيل التكملة :)

مرة متشوقين للتكملة






قديم 23-02-2009, 03:26 PM   رقم المشاركة : 12
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

لا تزعليين

؛؛ الجـذابـة ؛؛ لاني تاخرت بتنزيل التكملة
بس يعني قاعدة استعد حق الامتحانات
و نسبتي حلوة ما ابي انزلها

و هذا البارت اليديد لعيونج







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-02-2009, 03:31 PM   رقم المشاركة : 13
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

......(الجزء الثالث).......

طلع من الباب وهوه بعد بيسك الباب وهوه عاطنها ظهره وهي عاطتنه ظهرها ويوم صدووو تفااااااااجااااات ....... مستحيييييييل
انصدم من شافها " وربي حلووووووه وين انا عنها "
( توقعو منوووووو اكيد عرفتوه حمدان طلع ولد عمها )
فواغي بسرعه لبست شيلتها يوم استوعبت السالفه
حمدان : شو تسوين هني
فواغي بكره : انته اللي شو تسوي هني
حمدان : ها بيت عمي
فواغي انصدمت : وها بيت عمي
حمدان : يعني انتي بنت عميييييي
فواغي : انته ولد عمييييي لاااااا مستحيل انته اللي تتطنز على ابويه انتتتتتته اللي هنتني جدام خلق الله انته ربيع ربيعتي
حمدان : لا انا هب ربيع ميره انا كنت ارمسها عشاانج انتي
فواغي بدت تعصب : انا شووووووو انا شووو انا اكرهك حمداااااان اكرهك انته سببت لي مشاكل واااايد
انا كنت اصيح عشانك انته انتتتتته لا مستحيل
حمدان : فواغي انتي بلاج جي حرام عليج والله انج دشيتي خاطريا من اول ماشفتج
فواغي : وتهيني جدام الله و خلقه انته تعرف اني بدون ام انا يتيمه يا حمدان تعرف شو يعني يتيمه ابا اللي يداريني مش يهيني لكن اللي صار صاار وماينفع العتب واللوم ..... أكرهك حمدان أكرهك
وسارت عنه وهي تمشي بسرعه وتنتفس بسرعه اخر شي كانت تتوقع انه حمدان يظهر ولد عمها هذا اللي هانها جدام الله وخلقه هذا اللي سبب لها مشاكل وهي مب ناقصه كانت صدق تكرهه من قلبها ومن خاطرها ........
حمدان :" معقوووووله .. هاي تظهر بنت عمي وانا ماعرف .. انزين ليش تكرهني انا شو سويت شوووووو سويت ...... وخالد يحبج اكيدهييه تحب خااالد ااااااااااااه يادنيا ماترحمييييين "
ودخل حمدان حجرة خالد ويلس على الكرسي خالد استهم على حمدان للحين مارجع شو ياه وسارخالد عند حمدان
دش خالد ...
خالد : ها بلاك حمدان تاخرت ؟
حمدان : تعبان شوي
خالد : سلامات ما من شر شو يعورك
حمدان : خالد دخيلك خلني بروحي محتاج اني اكون بروحي
خالد : على راحتك
وظهر خالد عن حمدان لكن وين بيسير حمدان عن خالد خالد خلاه لانه اللحين كان شكله صدق تعبان لكن بيطلع السالفه منه بالغصب
وفي العرس فواغي حاولت تظبط عمرها عقب ماكانت منهاره "صدق كيف هذا النذل يطلع ولد عمي كيف هذا اللي هب راضي يدخل مخي والله مايشرفني انه يكون ولد عمي يخليني بيزه ماتسوى جدام الله وخلقه اااااااااخ يالقهر متى بتبرد النار اللي في يوفي الا يوم اشوفك انته منهان شراتي بس جدام الله وخلقه متى ؟؟؟؟؟؟؟؟ "
مهره : حوووووو فوغووه انا ارمسج من الصبح
فواغي : هلا هلا مهاري
مهره : بعرفج على وحده تقرب لل ((......))تستوي اخته
فواغي : خلاص خلنا نسير لها
مهره: طوفي
وودتها مهره عند عفرا ...
مهره : اعرفج على اخت (( مطرب )) عفرا
وسلمت عليها فواغي عفرا كانت حلوه هاديه ملامحها فيها راحه شعرها اشقر وبيضا وجسمها حلو تقدرون تقولون انها احلى عن فواغي .. وبعدين
ودخلو موزه على لحن كلاسيكي وكانت آآيه من الجمال موزه تمشي برقه لكنها كانت تحس بانه بطنها يعورها كل ماتقترب من الكوشه ووصلت وماصدقت توووصل
وبعدين دخل حميد وكان اونه الوجه البشوش على قولتهم طول الوقت مبتسم (صدقه معرس نيو بقرطاسته ويحق له)
ودخل وراه هزاع وخالد هزاع يالس يدور له حرمه وخالد يدور فواغي بعيونه .. فواغي اللي كانت منهاره وتحس باعصابها خلاص ويوم شافها خالد كانت تطالع الارض وشكلها مهموم
خالد في خاطره " اليوم شو فيهم هاييل حمدان من صوب وفوغوه من صوب لا اكيد فيهم شي فواغي شلكها مب طبيعي ( حليلها حاولت تضبط عمرها لكن الانسان يوم ينصدم صعب انه يكتم صدمته ) وبعدين ظهرو خالد وهزاع ..... وبدو المعازيم يروحون من حدر المعرس وفضت الخيمه وبعدين كلهم روحو البيت..
اليوم البيت زحمه كلهم بيباتون في العين هزاع ومايد سارو والشياب بيرقدون في الميلس وعندهم حجرة ضيوف بترقد حمده اما المفاليع الحشرة الخمس بيرقدون في حجرة خالد .. وحجرة هزاع بيرقدون فيها سلامه وهند وريم وفي حجرة مهره مهره وفواغي واليازية وفي حجرة هند شمسه عمتهم وفي حجرة موزه ام حميد

سارت موزه ويا ريلها ....... وودعوها كلهم
بعدين سارن البنات يبطلن اللي عليهن وفواغي خلاص تبا تصيح تحس بالظلم كيف ها النذل يطلع ولد عمها لا واللحين موجود في الغرفه اللي في اخر الممر وكان حمدان حالته اخس عن حالتها ماكان يتوقع انها بنت عمه ابداااااا .....
خالد : انته اليوم شو فيك
حمدان : مافيني شي
خالد : والله فيك شي حتى حبيبتي فيها شي مادري شو فيها انتو بلاكم ؟؟؟
حمدان : ليش بلاها ؟
خالد : كان شكلها متضايقه
عبدالله : انا خاطري اشوفها هاي
خالد : شو رايك ازقرها ؟
حمدان : امف عليييييييك تزقرها هني
خالد : لا شوو اسولف
عبدالله : حوو ابا اشوفها اونه عاد بسير عند يزووي بسولف وياها وبشوفها
خالد : والله ماتسير الا انا ويااك اغار
عبدالله : لا انا بسير اطالعها بروحي يمكن تعيبني
خالد : تهبي تهبي .. طوفو نسير كلنا حمدان تعال
حمدان عقب تفكير : طوفو بس بشوي شوي عن العيايز ينشن
وسارو لين حجرة مهره ..
وخلو حمدان يدق الباب
مهره كان طالعه من السبوح لافه شعرها وفواغي يالسه تسشور شعرها اما اليازيه طايحه على الشبريه
اليازيه : منوووووووو ؟
حمدان :انا حمدان يزوي افتحي
اليازية : شو تبااا
حمدان : بو حميد يبا يشوف بنت العم
فواغي قفطت " شو يبا بعد هذا لا وحمدان ويااه"
ولبسن شيلهن .. وفتحت اليازية الباب
حمدان نزل راسه من شااف فواغي وخالد فرحان يطالع وعبدالله يبتسم
عبدالله : هلا والله ببنت العم
وحمدان يطالعها وهي تضحك وتسولف وياهم وطابتنه ومسويتله اكبرطاف

خالد بيموت عليها لانه يحبها .. وعبدالله عادي عنده يسولف
عبدالله : شو ها الاسم فواغي لا احسن جوااتي
فواغي : يلا بس عبوود شو بعد جواتي
عبود : مراعي احسن خخخخ
فواغي : جب
عبود : جبييييييين
فواغي : بس عاااااد
وبعدين دشو راشد وأحمد
راشد : منو هاااااي
احمد : ها تسولفون ويا بنت
عبود : ايي هاي بنت عمكم
أحمد : اوووووونه
راشد : احلللف
عبود : والله
حمدان : ليش عيبتكم ؟؟
فواغي طالعته بنظرة كلها كره ماتحبه .. وخالد مستانس على فواغي .. حمدان سكت وع طول ظهر من الحجرة
خالد : وين بتسير حمدانوه
حمدان : ابا ارقد تعبان
فواغي في خاطرها " فكااااااك "
ويلسو يسولفون .. واللي مرتبشين احمد وراشد واليازيه فيها نوم
ومهره تعابل في عمرها ......
اليوم الثاني روحت فواغي والكل طبعا كان يباها ااتم اكثر بس ابوها توله عليهاا مووووووت مب متعود بنته تسير عنه لا وكملت اسبوع ويوم

** في دبــــــي .. دار الحي **
بومحمد: ها بنتي تولهتي على ابوج الشيبه
فواغي : اكيد ابويه
بو محمد : صح ركبو النقطة مال النت
وعطاها البطاقه اللي فيها الباسورد واليوزر نيم ..
فواغي حبت ابوها على راسه : مشكوووووور
بو محمد : لازم عشان الغاليه
ويابت فواغي الاب توب وراوت ابوها كيف النت وشو فيه
بومحمد ماتعيبه ها السوالف .. مل بسرعه
بو محمد : عيل انا بخيلج ايلسي جابلي مالج هذا وارقدي من وقت لاتطولين
فواغي : ان شـــــاالله
بو محمد : يلا عيل بخليج
ويلست فواغي تتصفح المواقع واشتركت في اكثر من منتدى بنك "فواغي " وبدت تحط مواضيع وتشارك ويوم عن يوم بدت تتعلم على النت ....
وبدت المدارس وفواغي طبعا اول ثانوي وشدت حيلها اكثر .. وخلصو امتحانات نص السنه
وكان يوم العيد قريب ماباقي عنه غير اسبوعين .. وتدق لها ميره
فواغي : الوو
ميره : هلا بالقاطعه اللي النت خذها عني
فواغي : ههههههههه والله ونااسه النت عالم ثااني غيير على الاقل يفكني من شويخ
ميره : بس عاد مب ها الدرجه امرره لاتدقين ولا تسالين
فواغي : انا يا على النت يا ااذاكر يا اطالع التلفزيون تراني ماظهر من قسمي الا للاكل وشويخ ماتقرب صووبي
ميره : اهاا اوكي مابتسيرين تشترين للعيد
فواغي : امبلا ابا اسير اشتري
ميره : خلاص تسيرين باجر ويكند بنسير صحارى
فواغي كرهت صحارى من حمداان ..
فواغي : لا خلينا نسير الستي فيه محلات وايد
ميره : اوكي خلاص باجر ها لا تنسين
فواغي : اوكيك
ميره: باي
فواغي : باي
كانت الساعه تسع وفواغي ملانه سارت ودشت النت
وهي فاتحه المواقع تذكرت الجات اللي تقول عنه مهره سارت فتحت مواقع وحصلت دردشات
دخلت بنك نيم ولد " العيناوي " ودشت وماتعرف شو تقول وتمت ساكته .. بس تطالعهم ويوم ملت بندت النت وسارت ترقد
..
اليوم الثاني سارو الستي ميره وفواغي اونه ميره لبست عباه وتخلي الشيله على جتفها "شو الفايدة "
فواغي حصلت لها تنورة فوشيه فيها فولك وحركه من تحت وبدي وردي فوشي كت وفيه نك وفوقه شرات الجاكيت بس اسود دانتيل
حلووو وايد واشترت اكسسوارت ورديات ووردة حلوه من مون سون وها ماخلت شي .. وميره بعد مب اقل عن فواغي ماخلت شي ماشترته وبعدين سارو يتعشون وروحو البيت لانه فواغي تبا ترد تدش النت ..
وردت البيت بدلت ثيابها وصلت وبعدين دشت النت وفتحت ايميلها ماحصلت حد عندها اون لاين تعرفت على بنات من المنتدى مب وايد بس هنتين .. وبعدين دشت الجات وقامت ترمس شويه
وتتعلم حركات لكنها يلست تطالعهم بس وتضحك على سوالفهم
ومرن ها الاسبوعين بدون أي تطورات
ويا يوم العيد
** يوم العيد **
الصبح تلبست فواغي وتعدلت وحطت لها جلوس وجحال على كامل عيونها بطريقه حلوه ونزلت سلمت على مرت ابوها وعلى ابوها
بو محمد : ها فواغي تبين تسيرين بيت يدتج
فواغي : هيه ..
بو محمد : خلاص اللحين عقب شوي بنسير نسلم عليهم شيخه بتيين
شيخه : لا ماروم ودني بيت امايه
بو محمد : خلااص
وسارت فواغي بيت يدتها اللي ماشافتها من شهر يمكن
ام حمد : انتي وينج غاطه مانشوفج تولهنا علييج
فواغي : شو اسوي امايه والله انا تولهت عليكم عيل وين حمد ؟
ام حمد : مادريبه والله احيده ظهر
ويدش حمد ..
حمد : هلاا والله بالقاطعه هللللللاااااااا ماعليه ماتيينا خلاص ماتبين حمد
فواغي : لا والله مب جي
حمد : عيل كيف جذااك ؟
فواغي : هههههههه سخييييف
حمد : طالع على بنت اختي حبيبتي .. يله give me 5
ام حمد : شو ها الخبال مب زين اللحين بيدشون الحريم بيشوفونكم جي
حمد : عادي امايه نلعب نلعب
ام حمد : من صغرك انته متفيزر في نص الصاله
حمد : احم احم اونه عاد مكان استراتيجي عشان نجابل السودا
وتدش مريم .....
مريم : هلا فوغووه القاطعه من زمان ماشفتج مباركن عيدج
فواغي تصد على حمد : شو يقولون
حمد : عساج من العايدين والسالمين عافانا الله ماتعرف اماااااايه الحقي بنت بنتج ماتعرف شو يردون يوم يقولون مباركن عيدج
مريم : ههههههه خلها انته شو تباها
ويلست فواغي وياهم تلاعب بنت خالتها الصغيره فاطمه .. وتمت لين العصر
وياها ابوها يلس شويه وياهم وشل فواغي بيوديها بيت عمها قوم اليازيه اونه كلهم هناك ....
دشت فواغي واستوت الحشرة عند البنات
هند : اول عيد فويغ ويانا ها احلا عيد جان ييتي من الصبح
فواغي : كنت بيت يدتي
مهره : شو ها الكشخه شو ها الزين
سلامه : فويغ ذوقج حلوو اونه من قدج
ريم : طالعه علي يعني بلا شك
اليازيه : من قال انها طالعه عليج
ريم : انا قال
سلامه : انتي قال ياعيني على اللغه وانا اشهد انه محد مخرب اللغه غيرج
ويلسو سوالف لين المغرب المغرب سارو يصلون وروحو هل العين ..عشان وراهم درب وباجر بيسيرون الذيد كلهم وبعدين روحو هل بوظبي وتمت فواغي ويا اليازية لين مايي ابوها
اليازيه : تعالي فويغ بنسير حجرتي
فواغي : يلا طوفي
فواغي كانت فاصخه الشيله والعباه لانه كانو كلهم فاصخينها يعني عادي ..
وهي سايره فوق ويا اليازيه يسلو في الحجرة وفواغي اول مرة تدش بيت عمها وعايبتنها حجرة اليازية ودشو النت من كمبيوتر اليازيه دشت فواغي ايميلها طبعا كلهم اوف لاين على عكس ايميل اليازيه كانو وااايد عندها اون لاين تضيفهم من المجله ومن المنتدى وربيعات مهره وهند وسلامه والريم كلهم عندها يعني كانو واايد
حمدان كان توه راد من صحارى على امل انه يشوفها هناك وين ماشافها اول مرة لكن ماحصلها
دش البيت ماحصل حد على عكس كل مرة يوم العيد يكونون كلهم هني سار حجرة امه ماحصلها لانها كانت سايرة بيت يرانهم
ركب فوق بدون لايدق الباب دش حجرة اليازيه وفواغي يالسه تخبر اليازيه كيف تعرفت على البنتين دش صدت فواغي على طول لبست شيلتها وصدت صوب الكمبيوتر حمدان استانس انه شافها لا وين في بيتهم وهوه ساير صحارى ومتعني عشانها
حمدان عرف انها بعدها مب طايقتنه وعايفتنه
حمدان : يزوي وين امايه
اليازية : مادري سايرة بيت يرانا اتوقع
حمدان : اها .. ( وتجرأ ) فواغي شحالج ؟
فواغي ما صدت عليه .
فواغي : بخير
حط في خاطره ليش طابتنه ها الكثر هوه ماسوا شي
اليازية حست بالكره اللي فواغي موجهتنه لحمدان وحبت تستفسرها عن ها الكره
اليازيه : فواغي
فواغي : هلا
اليازيه : انتي ليش تعاملين حمدان جي ؟
فواغي " معقوله كرهي له يبين لها الدرجه حتى اخته لاحظت "
فواغي : لا انا عادي
اليازيه : لا انا ارمس جد في شي فواغي افتحي لي قلبج اعتبريني ربيعتج خلاص مامن بينا شي نحنا بنات عم يعني عادي
فواغي ترددت تقولها شو اللي استوى من بينهم لكنها تجرات وقالت السالفه من اول ماستوت لين اخر شي
اليازيه فاتحه ثمها : شووو يعني انتي تعرفين حمدان من قببل ؟
فواغي : هيييييه
اليازيه : ها كله يستوي وانا ماعرف صدق اني مب عايشه في الدنيا
وفواغي تسمع هرن ابوها ..
اليازية : فوغوه باجر شو بتلبسين يوم بنسير الذيد
فواغي : مادري وانتي
اليازيه : كلنا بنلبس جلابيات اونه عاد
فواغي : خلاص بدور لي جلابيه على مستوى وبلبسها
اليازيه : خلااص اشوفج باجر
فواغي : اوكي
وسارت فواغي ركبت السيارة وروحت البيت
وهذا اول عيد فواغي تحضره ويا اهلها وكان من احلى الاعياد عندها
لو مب وجود حمدان اللي عكر مزاجها ....







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 23-02-2009, 03:33 PM   رقم المشاركة : 14
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

اليوم الثاني ..
فواغي دورت لها جلابيه ماحصلت .. لكن بعدين تذكرت خالتها اللي يابت لها جلابيه من الهند ( شيتل ) حلوه فيها تطريز وشج ولبستها وجحلت عيونها بجحال غليظ من فوق وتحت وكلهم تيمعوا في منطقه وسارو كلهم ضربه وحده ..
وصلو هناك الحريم حدرو داخل والرياييل حدرو صوب الميلس
مهره اليوم كانت ولا اروع لانه يمكن مب اكيد تشوف اللي تحبه
ويلسن ويا البنات هناك لين العصر .. طلعن يتمشن في الفريج
طافو جدام بيت يران قوم بنت خالة امها .. كان واحد ظاهر من البيت شكله 16 او 17 سنه طالع البنات ( عيونه زايغه )
ويوم شاف بنات يرانه ركب السيارة وحرك وييلس يفكر هاييل جد شايفنهم قبل .. لكن البنت اللي وياهم منو ؟؟
اووه وانا شوو يخصني في بنات الناس وكمل دربه
فواغي طالعت مهره كانت تبا تعرف اذا هذا اللي مهره تحبه ولا لا
مهره كانت تسولف وفرحانه من خاطرها عقب ماتمشو رجعو البيت
فواغي : مهاري وين اللي تحبينه
مهره : للحين ماشفته
فواغي : اها كان على بالي اللي ظهر من البيت
مهره : لااا مب هذا هذا ولد يرانهم خسج الله شو ابا به
فواغي : مادري كان يطالعنا قلت على بالي هذا هوه
مهره : لا طمني بالج هب هو لكن ليش تتخبرين عنه ؟
فواغي : هههههههه بدينا بالغياره بس كنت ابا اشوفه
مهره : اندوك الغبيه انا اطري هذاك
فواغي : قلت لج كان على بالي هوه
مهره : علييييه عليييه ادري انه حلو ويعق البنات لكن انا عندي شيخهم( ويوم صدت على الباب )
مهره فجت ثمها ..
فواغي : بلااج ؟
مهره بدون حاسيه : شيخهم شيخهم دش
فواغي : مهاري بلااج ؟؟؟؟؟
مهره : طالعي منو حدر
فواغي : منوووووو
مهره : هذا هووه
فواغي : احلفييي
مهره : والله
فواغي تستعبط شوي عشان ترفع لها ضغطها : احلفي مرتين .. والثالثه عشان أتاكد
مهره : فوغوه هب وقته اجلبي ويهج
وسارت عنها ..
فواغي يلست تضحك اسميها تخبلت يوم شافته " الحب وماقتل "
وكان يالس يسولف ويا خالته اللي هيه ام مهره
خليفه : وين انتو خالتي غاطين امرره مانشوفكم
ام هزاع : شو نسوي درب من العين لين هني
خليفه يبتسم بخبث : اللي يبا الصلاه ماتفوته
ام هزاع : اسمييك لووتي طالع على منو انته
خليفه : هههههههههه افااا خالتي انا لوتي
ام هزاع : هيه انته ..
ويت مهره يلست حذال امها .. خليفه استانس واطرطر من الوناسه
خليفه : شحالج مهره ؟
مهره : بخير الحمدلله انته شحالك ؟
خليفه : الحمدلله عايشين بنعمه شخبار الدراسه ويااج اونه عاد اول سنه جامعة اوونه
مهره : هههههههههههه ممشين الحال
خليفه : اونه عااد سنه اولى جامعه من طالبه مدرسه الى طالبة جامعة اونه العيال كبروو
ام هزاع : هي مهاري عيني عليها باردة خلاص اللحين عروس
وبنيوزها
خليفه : ليش بعدها صغيره خالتي
ام هزاع : لا لا بنتي حرمه خلى بس نفتك من هنوود وبعدين وراها هاي ونفتك منهن
مهره : ليش امايه يالسين على قلبج
خليفه : هيه هيه ماتباكم
ام هزاع : انطب انته تجرج عيالي عليه محد بيخربهم غيرك
خليفه : لا انتي هب خالتي اللي انا اعرفها انا احيد خالتي تحبني اللحين انتي مووووول خلووف ماتحبينه
ام هزاع : حسبي الله على ابليسك من ولد
وكان باب الصاله مفتوح .. ويزقره واحد يأشر له تعال
فواغي كانت ورا يلسه على الغنفه تطالع خليفه حبيب مهره .. وكانت مجابله الباب من شافت اللي يأشر كان يبا خليفه .. لكن كان خليفه عاطنه ظهره .. فقام يأشر لفواغي خلها تزقر خليفه .. فواغي استحت تقول لخليفه لانها اول مره تشوفه فسارت عند مهره .. وخليفه مبقر من هاي صح لمحها يالسه لكن ماعرفها ..
مهره : خليفه في واحد برع يباك
خليفه : وين ( وصد وراه ) .. خلاص عيل انا اترخص عنكم .. بس هاي منو ( دفش )
مهره : هاي بنت عمي
خليفه : هيه ماشالله .. شحالج ؟
فواغي : بخير الحمدلله وانته شحالك ؟
خليفه : بخير ونعمه .. خلاص عيل شي في خواطركم
ام هزاع ومهره وفواغي : سلامتك
ونشت عنهم ام هزاع ..
مهره تضرب فواغي على جتفها : كله منج ماخليتيه ييلس انتي وهذااك
فواغي : تعرفين هذا منو ؟
مهره : لا مانتبهت
فواغي : اللي شفناه يوم كان ظاهر من بيتهم
مهره : أي انتي فويغ لاتستحلينها تراني بخبر عليج خلوودي يله عيب عليج حرمة اخويه واعجبت لي في واحد ماتعرفه
فواغي : انا ماعجبت فيه .. وبعدين يااستاذه انا ماحب ها السوالف
مهره : ماعليه هب عليه ها الحركات .. بس تراج لاخويه نوو وويي ومابا اسمع تعليق طوفي نرووح عند البنات
وسارن عند البنات وبعدين روحو كلهم .....
ويوم روحت فواغي على طول ماشي 1, 2 دشت النت .. ودشت المنتدى ويلست لين الساعه 3 الفجر ورقدت .......
مرن الايام وخلصو مدارس فواغي يابت 90,4% بعدها اول ثنوي يعني ماكانت راضيه عن نسبتها لكن يلا بتشد حيلها بعدين ..
وكان حمدان وخالد وعبدالله اخر سنه ثانويه حمدان ياب 69.9%
وخالد 70.3% وعبدالله كان شاد حيله من خاطره 88.4% ....
سووعزيمة هم الثلاث في بوظبي .. فواغي وابوها سارت اما شيخه فكانت ماتحب تختلط وياهم فما كانت تسير وياهم
خالد مستانس انه بيشوف فواغي لانه من زمان ماشافها .. وهو كل يوم عن يوم يحبها زوود وزوود .. اما حمدان فكان يحبها في قلبه وكل ماتساله الياازيه انته بعدك تحبها يقولها لا خلاص كل شي انتهى لكنه كان يخدع نفسه ويخدع اليازيه لانه يحبها ومتعلق بها وعمره مافكر ولا بيفكر انه يهدها .. اما فواغي فما تحب ها السوالف ...
** في بوظبــــــي .. دار الظبي **
سارو كلهم ووصلت فواغي على المغرب وكلهم باركو لها على النسبه الحلوه على قولتهم
سلامه : اوونه الشاطره الدحيحه
فواغي : حرام والله هب زينه ها النسبه لكن يله
هند : حرام عليج يالظالمه
ريم : انا يوم كنت كبرج كنت اييب 71 زين وانتي 90 وتقولين هب زين
مهره : ياحبيبتي من شخص لين شخص تفرق
ريم : شو قصدج انسه مهره
مهره : قصدي شريف
ريم : هيه ماعليه
اليازيه : اييه المتوفقين الثلاث بيحدرون اللحين توها امايه قالت لي البسن شيلكن
ودشو الثلاث المفاليع .. ودش وياهم هزاع ومايد واحمد وراشد
مايد يالس يطالع هند .. لانهم محيرين لبعض .. وهند اونها عاد طابتنه .. وهزاع مصيره للريم والريم مصيرها له .. يعني باختصار هاييل كانو شبه مخطوبين لبعض ........
خالد في وسط ها الحشرة : مبرووك فوغوه على النسبه الحلوه
فواغي : الله يبارك فيك .. وانته بعد مبروك
خالد : الله يبارك فيييج
ويرن موبايله رقم غريب وظهر برع
خالد : الووو
ويسمع في الطرف الثاني شله " فرصه سعيدة "
فرصة سعيدة .. وافترقنا على خير
كنت أتمنى .. تكون قسمة حياتي
هذا نصيبي ..ولي جنتها المقادير
تبعد وانا ابعد في سكون وسكاتي
حاولت اداري واملك الحب لايطير
لكن جروحه في الصدر دامياتي
دون سبب ماتت جميع المعاني
ولاحول ياحب غزى بالشتات
........ الخ
خالد عرف انه محد ممكن يهديه ها الشله غيرها رووضه روضه اللي كانت مب قادره تتخيل انه في يوم من الايام خالد بيهدها صار له سنتين لكنها ماقدرت تنساه
خالد : روضه
روضه والعبرات غطت ويهاا الطفولي وصوتها مبين انها كانت تصيح حتى خالد اتاثر وايد
روضه : خالد مبروك النجاح
خالد : الله يبارك فيج وعقبالج
روضه صف ثاني ثنوي ..
روضه : خالد في خاطري كلام ودي اقوله .. انته اكيد مستغرب ليش انا داقه عقب ها السنتين انا خالد حاولت انساك لكني والله ماقدرت . غيرت رقمي عشان مااطالع مسجاتك لكن ماروم اغير عقلي عشان مافكر فيك .. وماروم اغير قلبي عشان احب غيرك
خالد .. اليوم هوه السنه الرابعه على حبي لك يوم 7-7
تتذكر خالد تتذكر
خالد حس بانها تحبه صدق لكن مايروم هوه يحب فواغي حتى لو حب روضه في الاخير مابتكون له لكنها هي هب طايعه تفهم ها الواقع
خالد : روضه لازم نحن نفترق نحن مانروم نكمل ويا بعض لانه اصلا في الاخير مابنكون لبعض
روضه تصيح : خالد دخيلك دخيل والديك قول كلام غير هذا انا أحبك
خالد حس بعمره اناني مايفكر غير في نفسه لكن لازم ينهي كل شي : روضه اسمحيلي ماروم اسوي شي .. عن اذنج الوالده تباني
وسكر عنها صدق بطران .. البنت داقتلك وانته تطبها
روضه عقب ماسكرت عنه خلاص حست بانه الامل مفقود في هذا االخالد وانته مايباها
....................
اه لو قلتها من البداية
انه في شخص ثاني عاشقه وماتبيني
ماكنت انا عشت احلى حكاية
ولاتركت اللي غرامه يبيني
جيتك ياحبيبي أقدم وفايا
احسب بعد نفس الوفا يب يجيني
صحيت لاجلك تدري انك منايا
ماكنت اظن في يوم بتخون فيني
لامن ذكرتك قمت اطالع سمايا
واذكر فرح ايام عمري وسنيني
*** شعر روضه تذكرته في هاذي اللحظه وطرشته مسج لخالد ***
ودش داخل كانو كلهم يتعشون
ام هزاع : خلود وين انته ؟
خالد : كنت ارمس ربيعي
هزاع : ربيعك ولا ربيعتك
ام هزاع : امف عليك شو ربيعته بعد
خالد وهو ييلس: ليش انا انته يا اخ هزاع كلن يرى الناس بعين طبعه
ريم خزته بنظرة ماعرف شو يقول ..
هزاع : جذاااب حليلي انا مارمس بنات
خالد : امرره شريف مكه
هزاع : لا نا شريف نفسي
ام هزاع : اكلو وانتو ساكتين
هزاع بصوت واطي : قفطــــــه
مايد : شو انته تقول لعمرك
الشواب هناك محتشرين لانه الاولاد سارو ياكلون عند الحريم
بو هزاع : امف عليهم مايستحون من اولاد يالسين ويا الحريم جنهم هب رياييل
بو محمد : خلهم انزين
بو مايد : لا لا عيب يا بو محمد مايستوي لو نيوزهم ونفتك بعدين بيعرفون المذهب وتراه مايد لهند والريم لهزاع ونيوز هاذييل ونفتك وتراه سلامه ولد خالتها يباها ونفتك بعد مايبقى غير الباقين هاذيل صبرو عليهم شوي
بو محمد : يوزوهم انزين
وبعدين روحو وخالد تام مب على طبيعته .. مهره شكت في الموضوع لكنه سكتت وحتى حمدان ..
** في دبــــــــي .. دار الحي **
فواغي يالسه ملانه تجلب القنوات وطايحه تلعب بشعرها ويالسه تفكر كيف بتقضي ها الصيف وين بتسير ووين بتي ؟؟
وحاطه على نجوم وتذكرت الموبايل اللي تام في خاطرها وللحين ماظهرته .. وقالت بتفاتح ابوها بالموضوع ... وطبعا فواغي ابوها مايرفض لها طلب ..
وشووي شووي والباب ينفتح عليها ويوم صدت ماحصلت حد عند الباب لكن الباب مفتوح ومشرع بعدين نشت من مكانها بتسكره على قولتها الهوا فتحه ويوم سكرته حصلت اليازيه ومهره ورا الباب
فواغي : اووووووووووووه
اليازيه ومهره : سبرايس
فواغي : وحياتج احلى سبرايس
مهره : احم احم اول مره نحدر بيتكم
اليازيه : زغتي فويغ
فواغي : الله يخسكم تبريدت في مكاني اونه عاد قلت الهوا فتحه
اليازيه : هههههههه كنا بنننجك
فواغي : انا مانتبهت كنت سرحانه وعاطيه الباب ظهري وبعدين انتبهت ... شفتو شويخ تحت
مهره : لا ماشفنا حد
فواغي : احسن يمكن ظهرت
اليازيه : وانتي طول الوقت هني
فواغي : هيه
مهره : ماتملين
فواغي بنبرة حزن : تعودت على ها الحال
اليازيه : الله يعينج
فواغي : شو سر ها المفاجاه الحلوه
مهره : ماشي الله يسلمج انا كنت سايرة بيت قوم يزووي وقلنا بنمر عليج وبنظهر عقب المغرب شو رايج
فواغي : موافقه بس وين بتسيرون
مهره : ابا اسير وافي من زمان ماسرت له
اليازيه : تم بس حمدان بيسير ويانا
تغيرت ملامح فواغي " ايييييييييه هذا رزة ليش ايي يعرف اني اكرهه ليييش يبا أيي ؟؟؟ "
اليازيه : وفوغوه غصبا عن عينج بتسيرين
فواغي : لا استحي من اخوج
اليازيه : عليه
فواغي : هيه صدق
اليازيه : ورفجة ابوج بتسيرين خلاص رفجت عليج
فواغي : امري لله
وييلسن لين عقب المغرب يسولفن وتراويهم قسمها ودشو النت شويه .. وبعدين سارن
حمدان اللي مودنهم اونه خذ الليسن وطول الوقت ساكت الا شويه لانه يدري انه فواغي موجوده وفواغي حتى ساكته وماترمس الا لو سالوها وحط حمدان أغنيه "ميحد حمد "
...::*~(( ياطيب القلب حكم قلبك الطيب... اخرت غيرك وبعدته وقربتك... ليه التباعد مع انك دايم قريبك... من وين ماصد بعيوني تخيليتك))~*::...
وكانت يالسه وراه لانه مهره تحب هاك الصوب واليازيه راكبه جدام وفواغي مب طايعه ترفع راسها لانه تعرف انه حمدان يطالعها من المنظره مال السيارة ......
ونزلو وافي فواغي قالت انها تبا تسير تشتري موبايل
مهره واليازيه كانو يشترون ثياب للجامعه ..
اليازيه : حبيبتي فواغي سيري ويا حمدانوه اشتري ونحن بنييكم عقب مانحاسب
مهره : هيه يلا فوغوه
فواغي : لا عادي بترياكم
اليازيه عن قصد : سيري اللحين ها بنحاسب وبنحلقكم شو بياكلج حمدانوه والله اليف سيري يله ولا تيلسين تتدلعين ترانا مانحب اللي يدلعن ( وتغمز لها )
وفواغي تتحلف لااليازيه في خاطرها وتعرف حركة اليازيه وسارت مشت كانت متغشيه وحمدان يمشي جدامها وصلو عند محل مال التيلفونات .. فواغي اشترت موبايل نوكيا كرووم ذهبي صح مب يديد وفيه ايدد منه لكنها خذت ها لانه يمدحونه وزين
حمدان استانس لانها رضت تسير وياه ورمسها شوي يوم كانت تختار الموبايل يعني ماصدق لكن للحين يسأل عمره " هاي شو لين اللحين مانست السالفه.. السالفه صار لها سنتين وهاي بعدها صدق انها نحيسه والله يصبرني عليها "
حمدان : مبروك الموبايل
فواغي : الله يبارك فيك
ووصل حمدان مسج ويوم ظهره شافت فواغي انه موبايله شرات موبايلها لاعت جبدها لكن احسن شي انه الالوان غير هيه ذهبي وهوه اسود
حمادن : فواغي انتي لين اللحين مانسيتي السالفه
فواغي : لا نسيتها
حمدان : عيل ليش كارهتني
فواغي : انا نسيت السالفه وانته تذكرني فيها فارجوك لا تتطريها جدامي
ومشت عنه ..
حمدان " شايفه عمرها وايد والله انها بطرانه ها يزاتي اني احبج واغليج لكن بصراحه حبي ها مب في محله لو ابا احب جان حبيت وحده تحبني وتموووووووووت فيني هب كارهتني وكارهه اسمي وشوفتي .. ماقول الا مالت على ها الويه "
وبعدين سارو يتعشون وروحو ..
ويوم ردت البيت سارت عند ابوها لكن ماحصلته
وشافت شيخه
شيخه ؛ هااا من وين يايه حضرتج
فواغي : انا اظهر وارد محد يسالني واللحين يايه تساليني من وين يايه
شيخه : انزين شو عندج
فواغي : ماشي كنت ابا ابويه
شيخه : ابووج محد واجلبي ويهج
فواغي : ان شا الله
وسارت عنها جان تسحب شيخه الكيس الي في ايدها لانه محل مال التيلفونات
شيخه : شوها
فواغي : شو تشوفين ؟
شيخه فتحت : طالع شاريه موبايل يا قوية العين
فواغي : ماحيده حرام
شيخه : هي مايندرا شو تبين به جان مب لاعبه لعبتج
فواغي : اييييي انا اشرف عنج
شيخه : جبببببب ولا كلمه سيري فوق ياهل ويايه ترمس لكن ماعليه كله عند ابوج ابوج اللي غافل عنج ومبزنج واي شي تبينه يسوي لج ايااه مايدري انج مب قد ها الثقة اللي عاطنج اياها
فواغي عطتها بو لبااس
شيخه انقهرت من حركتها
شيخه : ماعليه يافوفوغوووه تتبطرين عليه وتكبرين راسج الايام من بينا ......
فواغي راده الحجرة مضايقه من شيخه وانها شافت حمدان اليوم جي ماتحبه ماتدانيه .......
.................................................. .....................................

انشاءالله عجبكم هذا الجزء ....

وشكرا.......







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-02-2009, 04:57 PM   رقم المشاركة : 15
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


بنتظار التكملة عزيزتي :)


للتثبيت






قديم 24-02-2009, 10:09 PM   رقم المشاركة : 16
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

و هاي التكملة لعيونج الحلوة

شيخه : ماعليه يافوفوغوووه تتبطرين عليه وتكبيرين راسج الايام من بينا ..
فواغي راده الحجرة مضايقه من شيخه وانها شافت حمدان اليوم جي ماتحبه ماتدانيه ..
مرت ايام الصيف بطيئة فواغي قامت تحدر الجات بنك نيم بنت
" السولعية"وقامت تسولف وياهم وتندمج بالسوالف وواحد نك نيمه " سعيد " دوم يحدر عليها يستعبط وعمره ماقال لها بتعرف ولا شي ولاقل ادبه استمرواا على ها الحال 3 شهور في الجات وفي يوم من الايام
السولعية : انته من وين ؟
سعيد : بقولج ومابقص عليج انا من الذيد
السولعيه : اوووووووه انا عندي اهل هناك
سعيد : منو تعرفين ؟؟
السولعيه : تعرف قوم ((......))
سعيد : اوووووووه شيت انتي تقربين لنا صدق ؟
السولعية : انته يعني تستوي لنا اووه زين زين
سعيد : انتي من وين ؟
السولعية : انا من دبي لكن هناك اهلنا
سعيد : هلا والله ببنت العم
السولعية : انته تعرف خليفه ( هذا الوحيد اللي حفظته )
سعيد : اوووووووه خلوف ماغيره انتي بعد تعرفينه زين عيل انتي شكلج دارستنا
السولعية : أحين انا بظهر وبرمسك باجر اوكيك سعوود سي يووو
سعيد : صبري ممكن طلب
السولعيه .: امرني
سعيد : ابا ايميلج
السولعيه : لا لا شوو تخبلت انته
سعيد : لا صدق انا ارمسج جد
اسولعيه : لا اسمحلي سعوود مارووم
سعيد اونه زعل : انزين خلاص براحتج باي
السولعية :باااي
سعيد بند البوكس مالها لكنه تم في الجات .. حز في خاطر فواغي وعرفت انه زعلان
" اف ياربيه انا شو اسوي ايميلي مستحيل اعطيه اياااه شو تخبل هذاا .. وانا ليش مضيقه ها الكثر على كيفه شو اسوي له انا ارقص مثلا خلني اظهر وافك عمري من الصدعه "
وعقب اسبوع وسعيد يحاول وياها يبا ايميلها لكنها هب راضيه وطاف شهر وخلاص المدارس بدت وفواغي ثانوية عامه اونه عاد اخر سنه .. فقامت تقلل من دخول النت .. وهذا شغل بال سعيد اللي عرفه انها تقربلهم لكنه ماشافها ولا مرة ..
وفي يوم من ايام الويكند .. فواغي دشت الساعه 12 ونص فليييل
وحصلته على طول حدر عليها
سعيد : وووينج انتي من طول الغيبات ياب الغنايم
السولعية : موجوده في ها الدنيا لاهيه ويا الدراسه تعرف اونه عاد ثانوية عامه
سعيد : اوونه شدي حيلج عاد بيضي ويهنا
السولعيه : افااا عليك ماطلبت يا ولد العم
سعيد : الله يوفقج يا بنت العم والله بكون فرحان لو يبتي نسبة اوكي وبفرح أكثر لو ضفتيني ممكن يعني عقب مرور خمس شهور من المذلة احصل ايميلج
السولعيه : لا شوو
سعيد : ردينا .. انا اقرب لج ويا ها الويه اونه عاد شريفة مكه
السولعيه : انزين عطني اياه لكن ياوييلك ياويلك لو عطيته حد تعرف شو يعني ياويلك
سعيد : واخيـــــــــــــــــــــــــــــــــترا مابغيتي السولعيه يالمذله انتي
السولعيه : هههههه انزين عطني ااياه
سعيد : دوج ضيفيني .......@........
وضافته عندها ....
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
هلا والله ومرااحب بالمذله العووده
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
اهلين وسهلين ومرحبتين
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
اوونه بنت العم ضافتنا مبروك عليج ايميلي
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
شفت عاااد .. اونه نك نيمك خطيير
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
اخجلتي تواضعي انسه .....
ماعرف شو اسمج تصدقين
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
عادي مب لازم .. مش مهم
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
في عينج لازم اعرف شو ازقرج
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
عادي ازقرني السولعيه
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
لعلمج بس انا ماحب الالقااب
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
اوكي بقولك اسمي لكن ياويلك ياويلك لو قلت حق حد
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
يااابنت العم ذليتينا ياويلك وياويلك قولي وريحينا
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
اسمي فواغي
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
عاشت الاسامي
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
عاشت ايامك ..
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
اسمج غريب
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
ادري
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
انزين فوووغوووه اونه عاد ادلعج اسمج مايدلع عافانا االله
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
اسمي سبيشل طالع عليه
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
فرحانه حضرتج
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
واااااااااااايد
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
فوغوه انتي تحبين
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
سؤال مش في وقته
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
انا سالت وانتي جاوبي
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
تعرف انا ها السوالف ماحبها ابدا وعمري مافكرت فيها لانها اخر اهتماماتي
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
ممممممم ولا فكرتي مجرد تفكييير بس
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
لا ومابا افكر ... مممم وانته
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
انا احب وحده لكن المشكله انها عديمة احساس رغم كل اللي سويته لها ماتحس فيني
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
افاااااا هاي ماتستحي .. قول لي من هاااي وانا بسنعها لك
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
وحده مافي داعي اني اقول اسمها عارفه عمرها لاا في حالة وحده انها لو يالسه تستعبط عليه اللحين
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
احم شو قصدك ؟
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
قصدي شرريف
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
هههههههه ماتضحك
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني ..
دخيلك لا تبكيها...))):
عيل ليش تضحكين .. المهم لاتضيعينا عن الموضوع فوغوه في خاطري كلمه من زمان بقولها وبظهر المهم اقول اللي في خاطريا
says ياسنيــــــــــــن عمـــــــــــــــــــري !!:
امــــر يا ولد العم
says(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...))):
أحبــــــــــج
وعلى طووووول ظهر من المسن وحدرت الجات ماحصلته .. هذا شو يقول .. وانا اقول شو ها المقدمه الطويلة العريضه .. معقووولة سعوود يحبني انا والله دنــــياااا .. ويلست فواغي طول الوقت تفكر في سعيد ماتعرف كيف ترمسه غير مره تحس بانه بيكون من بينهم حاجز غير عن كل مرة .. سعيد حسب معلوماتها اكبر عنها بثلاث سنين .. يعني 3 سنه جامعه .. فواغي موول ماخوزت سعيد من بالها ظل عالق في خيالها ...... وع العموم مرن الايام ورا الايام تتلو الايام سعيد ماله حس ولاخبر على النت طرشت له فواغي ايميلين مايرد عليها ابدا .. مر شهر فواغي التهت بدراسه وخاصه انها بدت امتحانات نص السنه ويوم خلصووو على طول حدرت النت .. وكالعادة ماحصلت ايميل قالت يمكن نساها وهاذي كلمة أحبج عابره سبيل في حياتها وحياته وقررت فواغي انها تبتعد عن النت لانه يوم تبتعتد عن النت تبتعد عن سعيد .. لانها بدت تفكر فيييييييه وااايد هب شويه وتحس بانه تفكيرها هذا زايد عن حده وهو ولا عباله ولا على خاطره ...... ومرن الايام بعد ..فواغي ولاول مرة عرفت بمعني الحب كانت تحبه لكنها تكابر وتساير الفكرة اللي رسمتها ببالها عن الحـــب .. وفي اجازة نص السنه ..
مهاري دقت لفواغي ..
مهاري : هلا هلا والله بالقاطعه
فواغي : اهلين وسهلين انتي وين ؟
مهاري : انا اللي وين ؟؟
فواغي : هيه انتي
مهاري : موجووده لكن ناس لايدقون ولا يسالون عافانا الله ولاتقول بنت عمي بتصلبها
فواغي : سامحينا جانبة حضرتج مابنعيدها مرة ثانيه
مهاري : زين يوم عرفتي .. المهم
فوايغ : شوو ؟
مهاري : نحن بنسير ويا قوم عموه شمسه مزرعتهم في الخوانيج فيعني حضرة جنابج تشرفين ويانا هناك
فواغي : امممممم بطالع ابووية
مهاري : بيطيع .. بيطيع ..
فواغي : انتي دايركت بيطيع بيطيع
مهاري : هههههههه لاتعيبين
فواغي : اوكي مابعيب بس بطالع ابويه وبعدين برد عليج
مهاري: ولو ماطاع بمطج من شعرج لين العزبه تسمعين
فواغي : يالمجرمة ..
مهاري : يلا يلا طولت وياج خسرتيني رصيد .. قولي لابوج وردي عليه
فواغي : اوكيك ياكيك
وبندت عنها
دقت لابوها وقالت له انها تبا تسير وابوها عادي عنده وافق دايركت على قولة مهره وفواغي قالت لمهره .. ولبست فواغي جلابيه بلون دم الغزال وهي بيضا يعني حلووووه ..
** الخوانيـــــــج **
عقب صلاة العصر البنات يالسات على العرقووب وحاطات الاف ام على الموبايل وحاطات سبيكر ومستطربات " داقهن الهوى "
والاولاد على الدراجاات .. ويستعرضون بالدراجات جدام البنات ..
مهره : والله خاطريا اركب دراجه
هند : وانا بعد
فواغي : في عمري ماركبت دراجه
اليازية : انا ازيغ خاصه حمدانوه شو يسوي بي ..
مهره : هههههههه اذكر والله اذكر هاك اليوم كنتي مزجمه وفليل بررررد .. وهوه يحوطج ويسرع وهاي تزاعق اونه سنااسيين ...
ريم : اييييييه لوعتي بجبدي الله يخسج
اليازية قفطت .. " ماعليه يامهرووه براويج "
ريم : هههههههه طالعوو ويه يزووي غدت شرات الطماط امايه عاادي شو يعني جنه يوم كنتن صغار موووووول مووول ماعندكن سناسيين
فواغي : ههههههههه ياالريم غيري السالفه ابا اكل وانتي تلوعين بجبدي
ريم : عدال يالرقيقه
مهره : من يومها ..
هند : روحن بخلي هزاع يردفني
مهره : وياااج
فواغي تبا تركب لكنها تستحي يعني مثلا بتركب ورا منو ؟؟؟
ويلست تطالعهم
كانت اليازيه .. واقفة وياها لانها ماسارت تركب
اليازية : ها فويغ تبين تركبين ؟
فواغي : لا مابا استحي
اليازية : لو تبين عادي بخلي حمدانوه يردفج
فواغي ببقرت : حمدان لا شوو انتي تخبلتي
اليازيه : لا يعني لو لو لو تبيين لووووو
فواغي : لاخلج مرتاحه
اليازيه : الحمدلله مرتاحه
فواغي طالعتها بنظره على استعباطها
اليازية : ماااخاااف
فواغي تسعتبط : احلفي
اليازية : والله
فواغي : احلفي مرتين .. والثالثه عشان أتاكد ..
وحمدان يالس يطالعها وتذكر ها المقطع

..::*~((لو تعرف على قلبي غلاك .. تعذر حنيني
كان اللي بقلبي بكاك... وارتاحت عيني ))~*::..
وخالد شاف حمدان يطالع فواغي فشك في شي
خالد : حمادن
حمدان انتبه لعمره : هلا
خالد : شو فيك تطالع فويغ
حمدان : ها لا مااشي كنت سرحان







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 27-02-2009, 02:53 PM   رقم المشاركة : 17
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

شكـــــــــــــــلة ما عجبكم البارت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 27-02-2009, 03:01 PM   رقم المشاركة : 18
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

خالد : سرحان فيها
حمدان : لا لا .....
خالد : حمدان انته تحبها (هذا اللي لاحظه خالد خلال ها السنين )
حمدان توهق ماعرف شو يرد علييه ..
خالد : صح
حمدان :لا ماحبها
خالد : متأكد
حمدان : متأكد
خالد : اممممم والله اني شااك حمدان لو تحبها قولي عاادي
حمدان : خالد عااد انا لو احبها بقولك انا احب هاذيك مال دبي اللي قلت لك عنها
خالد تذكر : هييييييه صح
( خالد الغبي مايعرف انه مال دبي هيه فواغي .. اما فواغي قلبها مش لخالد او حمدان قلبها لواحد بس .. اللي هوو سعيد .. اللي ماتعرف عنه شي للحين .. بس عق عليه كلمه وماعاد له شوفه وانقطع عنها )
أذن المغرب ..
كلهم سارو يصلون وعقب الصلاه يلسوو البنات يجهزن حق الشوااي فليل وهن في المطبخ يالسات يحطن الدياي في الاصياخ .. واللي يحطن الفندال في القصدير ...
والاولاد يجهزوون الضو .. واستعدادات لحفلة الشواء على قول أحمد ورااشد اما مايد يدور شي يدق عليه وحصل دبة المااي ويابن البنات الاكل وبدو يشوون وهزاع فواغي متعبلين من اليمر وها السوالف ..
راشد : يله ميوود اطربنا نبا نهتز
مهره : ناوي ترقص
راشد : هييي انا واحمدووه بنييوول
عبدالله : فرحان متعلم اليواله من كم يوم ويبا يظهر مواهبه
اليازيه : انته خله شو تبا
مايد : يلاا يلاااا هدوووووووووء
كلهم سكتو ....
مايد : فيكم طططرب
كلهم : ايواااا
مايد : فيكم ونااسه
كلهم : يلاا .. يلاا يلااا ويصفقوون وحالتهم لله .. وفواغي وهزاع محتشرين اونه هاييل مرتاحين وهم يشتغلون ..
خالد : اييييي ممكن اطلب اغنيه واهديها
مايد : تفضل تفضل فاتحين الخوانيج اف ام
خالد : اهدي اغنية
((ياا ذا النجوم لي شراتي سهارى
قولي لنجم الياه يطلع مع سهيل
خل أحبه سر ماهو جهارى
ودي بشوفه واعسرتني المواصيل )) لللي لابسين جلابية لون دم الغزال
فواغي مانبتهت لانها كانت مشغوله وتهف على الضو عشان اليمر ويوم قال ها الجمله على طول صدت على خالد .. وطاحت عينها في عينها واستانس لانه شافها مستحيه .. اما حمدان فلا تتخبرون عن حال حمدان لانه حمدان تضايق حييل من خاطره
حمدان في خاطره " هه وانا شو ابا بها عندها لي يحبها وهي هب محتاجه لي وهي تكرهني الله ماكبرها ها الكلمه بس شو سويت مالي ذنب "
اليازيه بقرت لانه اللي تعرفه انه حمدان يحب فواغي هب خالد .. لكنها اكتشفت انه خالد يحب فواغي .. عبدالله يعرف كل شي يعرف انه حمدان يحبها لكنه هب راضي يقول لخالد .. ومايد شاف الجو متكهرب فاتفق ويا أحمد وراشد انه بيحطون اغنيه تدلل وبيولوون عليها
وحطو اغنية تدلل وارتبشو وغيروو الجو .. وقامو يولون واحمد وراشد ماخلو حركة ماسووها والتصفيق والربشة نش وياهم هزاع وخلى فواغي تهف بروحها وبعدين عبدالله
مايد : البنات سيرن هاك الصوب انعشن
واليازية يالسه تصورهم بموبايلها ع الخبال اللي مستوي ..
وباتو هناك طبعا كلهم سوالف وضحك لين الساعه 3 فليل ورقدوو
اما حمدان فكان متضايق حييييييل ويالس يقول في خاطره " يعني انا شو سويت حرام عليها كم مر على ها السالفه ها السالفه مر عليها الدهر اكل وشرب بعد .. لكن فواغي هاي مشكله بحد ذاتها .... اللي لازم اسويه اني انسحب من حياتها وكفايه مذله وحقران
لا ما ترتضي نفسي مذله وحقران ..
اردها عمن سعى لي بذلي ..
نفسي عزيزة ساميه فوق يافواغي..
ابعد من نجوم الثريا محلي ..
---------
ويوم فواغي ردت البيت على طول شبكت بالنت وبسرعه بسرعه تفتح ايميلها .. خلاص مارامت تنكر اللي في قلبها انها " تحب سعيد " ومستعدة تسوي أي شي بس تحصله اللحين اون لاين لكن من فتحت النت ماحصلته اون لاين ...... وخاب املها
لكنها شافت ون نيو ايميل ,, مافتحته لانه تدري انه مب من عنده وطنشت ويالسه تقول في خاطرها ..
" هه شكله ها من حب النت العابر حب سبيل حب خمس دقايق ( ماخلت وصف ماوصفته ) سهل تلقى من يقولك أحبــك ..
لكن صعــب من يصدق فيها
ودشت الجات يلست شوي ولاعت جبدها وحدرت المنتدى ولاعت جبدها وفتحت ايميلها لانها ملانه تطالع الايميل اللي وصلها وكانت متوقعه %100000انه من الهوت ميل لكن ها 10000000% كانن غلط والايميل من " سعيـــــد " فرحت طارت ماعرفت شو تسوي وعلى طول فتحت بسرعه
انا فوغووه انا بتغيب مابحدر النت لمدة
اسبوعين يمكن اتحملي على رووحج وهالله هالله فالدراسه انا بسير الدوام
الصبح لاتنسييني رااسلييني وطمنييني عليج كليوم برساله حتى لو انا مب
موجوده تراج دووم في بااالي وبعد حالطج اغنيه فووق وسويلها داون لوود
واسمعيها اهديها لج ولا تنسيني فووغوووه الغاليه يالله السموحه منج
ماقدر اطول بعد لانج مب موجوده وانا بسير ارقد لاني بسير الدوام الصبح
اتحملي على رووحج مع الســــلامة

فواغي استانست .. لكن ماتدري انه يدوام وهو اكبر عنها بثلاث سنين يعني احتمال وارد انه يداوم ……
وع العموم مرن الايام لكنها مطرشت له الا كم ايميل مب كل يوم عاد ..
وقبل المدارس بيومين كانت حادره النت هي ومهره واليازية ومتخبلات مسويات انفايت وخالد يالسه عدال مهره .. وحمدان يالس عدال اليازية .. صح حمدان قال انه بينسحب من حياتها لكنه يبدى يحاول ( كيف وانته لازق تشوفها شو تسوي ) ..
وشوي ويحدر سعيييد …. وباالغلط .. كتبت في بوكس مهره واليازية
هلااااااا والله مرحبا ملايين ولا يسدن وينك انته يالقااطع .
مهره في البوكس مالهم : ها منو ترمسين فوغوه من ورانا
اما خالد شب نار وضو ويالس يقول لمهره : هااااااي منو ترمس مهرووه قوولي
مهره : وانا شدراني علمي علمك
خالد: والله لو عرفت انها ترمس واحد عندها وين بتسير عني
مهره : انته شو تباها البنت خلها حره وكيفها
خالد : ليش هي ماتحبــني
مهره بقرت : شوو ؟
مهره في خاطرها " ياحييليله شكله مايعرف انه فوغوه ماتحب ها السوالف .. وعايش على امل انه تحبه "
خالد : حووو ارمسج انا هي تحبني
مهره : مادري
خالد : شو يعني ماتدرين ..
مهره : ماري انا احيد فوغوه تقول ماتحب ها السوالف
خالد : لا ها الكلام من سنتين اكيد غيرت رايها
مهره لحظة بسالها ..
مهره في البوكس : فوغووه انتي شو رايج في الحب ؟
فواغي حصلت شي تعتبرها اجابه مناسبة لجواب مهره :
الحب اجمل شعور بالكون ...اجمل ما فيه الصمت...اعذب ما فيه الاشواق..ارق ما فيه شوفة عيون الغالي..
اروع ما في الحب انك تعبر لانسان عن مشاعرك..تهديه كلمات فوادك..تبين له كيف هو مهم عندك...
بس محد جرب شو يعني انك تحب بصمت وتشتاق بصمت...يشدك الحنين لحبيب القلب بصمت..تشوفه ويرفرف الفواد بالصدر بصمت..
كل شعورك وكل احاسيسك ..وكل نبضات فوادك وكل لهفتك وشوقك والحنين يمر بصمت...صدق انه اصعب حب..من يقدر عليه..
الحب الاسطوري اللي تعجز كل لغات البشر عنه..اجمل انواع الحب واكثرها عذاباً ...
حمدان تنهد من خاطره : اااه تحبه ويحبها وانا مالي ومالها
اليازية طالعته بنظرة اشفااق حرام عليها والله يحبها ماتحبه ياريتها ماتحبه تكرهه وهوه يعرف والله مايستاهلها يستاهل وحده تموت فيه حمدان حلو ومافي شي يعيبه والف وحده تتمناه
اليازية : حمدان طبها خلااص انساها
حمدان : انزين وانا اللي اسويه اللحين ها الشي

اليازيه : لاتحسسها انك تباها انا اللي اعرفه حمدان اقوى من جي
حمدان : خلاص فواغي مجردد ذكرى في حياتي لكن مالها حاضــر .. وانا بخلي اللحين امايه تدور لي حرمه
اليازية : اصبر عقب عرس سلامه مابقى شي ثلاث ايام وعرس هزاع وميود عقبه امررررره وانته جد كبرت وخلصت الجامعه واشتغلت بعدين عرس
حمدان : والله فكرة لكن مايستوي لازم انتي اول
اليازية : اطمن انا حلوه فما بتم عانس
حمدان : الصراحه اشك
اليازيه: جبببببب حمدانوه لاتيلس تسوي لي جي انزين وانا ادافع عنك صدق انه مافيك خير
حمدان وهو يطلع يالس يغني : الدنيا مافيها خير ياناس لاتصيحيون ……
--------
اليوم كان عرس سلامه الخرشه مب متعوده على ها الاجواء اجواء العرس من عادتها تمشي وتسير وترد الا انها اليوم غصبا عنها يالسه
سلامه يالسه ترمس فواغي اللي كانت وياها في الحجرة فواغي طالعه ماشالله عليها ملاك ولا احلى وفستانها البيج اللي فيه تركواز
سلامه: فويغ هب متعوده اتم يالسه ابا امشي اسير ارقص اهتز اسوي شي
فواغي يالسه مجابله موبايلها : انتي ريلج بينصدم يوم بياخج
سلامه : يعني اليوم
فوايغ : هييييه اليوم
سلامه : يتمناني هووه
فواغي : هيه حتى انا اتمانج
سلامه : جان اثتحي
فواغي : فديت اللي يثتحون
سلامه : ابا بيبسي
فواغي : حسبي الله ونعم الوكيل تخبلت الحرمه وييلست بتخبصين عمرج انا ادريبج
سلامه : ليش ياهل
فواغي : تقريبا
ويوصل فواغي مسج وطبت سلامه اللي محتشرة تبا تمشي وتسير وترد وترقص .. وفواغي ماهدت موبايلها .
اكيد شاكين في شي .. هييه اللي ببالكم استوا .. مادري هاي فواغي خبالها وين بيوصلها
فواغي يالسه تكتب مسج " اييي سعود خلاص لاتطرش مسجات انا بسير تحت بنزل القاعه "
سعيد : خلاص انزين .. اخاف تنخطبين "
فواغي " عادي سنة الحياه "
سعيد " وياهاالويه سيري .. ويوم بتردين طرشي لي مسج "
اللي ماتعرفونه انه فواغي شلت رقم سعيد لانه هوه يداوم وفي الداوم ساعات مايخلونه ايي الاربعاء وخميس وجمعه وساعات يحبسونه فصعبه انه يحدر النت .. فعشان جي قالها بس مسجات .. وفواغي قالت اذا مسجات بس عادي ..
نرجع للقاعه اللي كانن البنات كل وحده احلى عن الثانية وفواغي دايما تكون حلوه خاصه عيونها وموزه كانت حامل ومنتفخه
هند : طالعو الدرام المتنقل
الريم : لاتنكر
مهره : بتتعذرن بعدين
اليازية : قولي بنشوفهن يوم بيعرسن كيف عاد
هند : اي لاتذكريني بالعرس اللي ماباقي عنه غير شهر احس انا وميود بنكون خبال لانه كبر بعض
الريم : على عكسي انا وهزاعوه هوه عود
مهره : ماعليج تراه خرييش
الريم : زين عشان نلعب انا وهو بلي ستيشن ويا بعض
فواغي : هههههه حلو شكلكم بيكون
الريم : يالله عقبالج عاد ماندري حق منو عندج ثلاثه طبي وتخيري
مهره : لاااااا تراها حق خلووووووودي
هند : هيه انا احساسي يقول انها لخلودي
الريم : فديته خلود يستاهل

وبعدين دخلو سلامه تطلع من فتحه موجده في الارض في سيارة روز رايز وحذالها اخوها يدق هرنات ها الدائرة هي قطعه تنزل تحت وركبت السيارة وترد تركب فوق عند المعازيم وبعدين نزل عبدالله وفتح لها الباب ونزلت تمشي لين الكوشة سلامه ماكانت زايغه بالعكس كانت تمشي بثقة على قولتها ابا امشي اسير وارد وارقص وبعدين خلص العرس وكل حد سار بيته …
وطرشت مسج لسعيد
فواغي " بااك يالدنبل "
سعيد " ها العروس شو سويتي ؟ "
فواغي " اهه فديتني انخطبت "
سعيد " تهبين "
فواغي " كيفك لاتصدق "
سعيد" فوغووه انتي كم ولد عم عندج "
فواغي : ثلاث وكلهم كبر بعض "
سعيد " الله يزيد ويبارك الامل ضعيف فيج "
فواغي " خلها على اللله "
سعيد " اوكيك فويغ انا برقد وباجر طرشي مسج اوكيك "
فواغي : اوكيك باي "
وتمت فواغي على حالها ها ويا سعيد وبدن امتحانات الثانوية .. وغلقت موبايلها .. وهي متحرقصه ماترووم تغلقه ماترووم خلاص تعودت على المسجات تعودت على سعيد ومرن الامتحانات وطلعن النتايـج
كانت نسبته 91.1% يعني زينة ومن طلعت النتيجة على طووول زاعقت ونزلت تحت تبشر ابوها لكن ماحصلته ....
حصلت مرت ابوها ..
شيخه : هاا بشري
فواغي وشوي بتصيح : يبت 91.1 %
شيخة : زين مبروك بس ياخوفي يكون بالغش
فواغي طبتها وسارت فووق ماعرفت شوو تسوي خطرت على بالها امها امها اللي قامت تفكر فيها من عرفت سعيد ويالسه تقول في خاطرها " امايه سامحيني .. ادري انج لو كنتي عايشه جان مارضيتي بللي اسويه ادري اني يالسه اغلط لكن انا اتصرف بقلبي واشوفه صح لكن لو فكرت فيها بعقلي بكون على غلط واكبر غلط .. اماايه لو كنتي عايشه جان فرحتي لي كنت اتمنى وانا اطالع النتيجة تكونين وياييه تحضنيني من الفرحه .. مرت ابوي عمرها ماحسستني بدور الام بالعكس تتحسني بالكره .. وابووي ابوي لاهي بشغله ليتج بس ليتج تكونين ويااايه ياماايه والله امنية حياتي تكونين ويااايه "
سارت تدق لابوها ..
بو محمد : هلا فواغي بشري
فواغي بدت تصيح : ابووويه ..
بو محمد : لبيـــــه
فواغي :يبت 91.1 %
بو محمد دمعت عينه هاي فواغي بنت الغاليه والله وكبرت لو كنتي عايشه جان فرحتي ببنتج وافتخرتي بهااااا الله يرحمــج
بو محمد : مبروووووك والله وبيضتي ويهي اللحين تشرطي امري شو تبين بسوي لج اياه
فواغي : مابا غير انك تكون بخير واتم لي سند وعون
بو محمد : صدق فواغي هدية نجاحج اللي تبينه
فواغي : انته قلت
بو محمد : ادللي امري شو تبين بسوي لج اياه
فواغي : بسوق سيارة
بو محمد بضيج : لا لا شو سيارة اي شي غير سيارة
فواغي : عيل مابا شي ماكان في خاطري غير سيارة
بو محمد : المهم بنسير فواله نسوي حق نجاحج
فواغي : اوكي
ومهره تدق لها ….
مهره : مبروووووك
فواغي : الله يبارك فيج واخيرا افتكيت
مهره : شو ها النسبة الحلوه
فواغي : زينة المهم فوق التسعين
مهره : هيي والله
وخالد يسحب السماعه عنها
خالد : مبروووك فوغتي
فواغي : الله يبارك فيك
خالد : زين والله والعيال كبرت
فواغي : ههههههههه لا شوو بعدني صغيرة
خالد : عقبال مانشوفج عروس
فواغي : ههههههه ان شا الله
وطبعا بعدين يلست تستقبل التهاني والتبريكات من ربيعاتها و اهلها .. وعقب صلاة العصر كانت طايحة عل الشبرية من الفجر ناشه ,,
ويرن موبايلها وشافت
|؟؟ يتصل بك
فواغي تذكرت انه محد عندها ؟؟ الا الا سعـــــــيد
ماعرفت شو تسوي ترد ولا لا ..؟؟ وعقب ماخاس من كثر مايرن شلته
فواغي : ……
سعيد : الووو
فواغي : …..
سعيد : حوو فويغ ارمسي والله ماآكل
فواغي بصوت واطي : الووو
سعيد : عنبو تصاصرين عمرج ليش ماتردين
فواغي : لا استغربت
سعيد : استغربتي ولا تعجبتي
فواغي : هاهاي سخيف
سعيد : يالدفشة .. انا حاب لي وحده دفشة .. خلينا من ها كم يبتي
فواغي : 91.1
سعيد : اووووه اووووووه زين مبروك مبرووك
فواغي : الله يبارك فيك ..
سعيد : والله وخلصتو عيل
فواغي : شفت عاد
سعيد : لا ماشفت سمعت
فواغي : سخيف
سعيد : لاحووووووول عرفنا
فواغي : هههههه الله يخسك طيحت قلبي في ريلي
سعيد : انتي خريطه
فواغي : ليش ؟
سعيد : يله عاد وين طاح في ريلج
فواغي : ههههههههه وياهاالويه
سعيد : ثرج الا دفشة
فواغي :هي من زمان
ويلست ترمسه عادي عندها .. ويوم اذن المغرب بندت عنه
فواغي " ايييييه انا شو سويت خنت ثقة ابويه فيني عاطني كل شي وانا ,,,,,, اففففففف ياربية احبه لكن مابا اخون ثقة ابوية شو اسووي ؟ وقطع عليها حبل افكارها ابوها
بو محمد : هلا والله بالغالية
فواغي : اهلين اخيرا افتكرت فيني وانا اخر اهتماماتك
بو محمد : اعذرريني الشغل سارقني عن الكل حتى عن عمري
فواغي : حد قالك تبلش عمرك بها الشغل
بو محمد : هال مب عشانج انتي واخوج
فواغي : حموووود
بو محمد : ليش فيه غيره
فواغي : لا
بو محمد : ان شا الله بنسوي لج حفله
فواغي بفرح : والله
بو محمد : هيه .. وشيخة هي بترتب كل شي
فواغي " ياخوفي تحط لنا شي في الاكل دامها هي اللي ببتعبل " : هي زين والله
بو محمد : خلاص عيل بخليج اللحين بسير اطيح شوي تعبان من الشغل كسرني
فواغي : خلاص عيل سير ارتاح
وظهر عنها بو محمد وسار يرتاح اما هي بعدها مستغربة من عمرها كيف رمست سعيد ماتتوقع انه ا في يوم من الايام بتكون شرات البنات اللي يرمسون اولاد وهي كانت ناقدتهم من قمة راسهم لين قاعة ريولهم
" لا ماتوقع "
-------------
عقب يومين سوو الحلفة .. فواغي كانت لابسه تنورة وقميص التنورة بيضا فيها من تحت شج وشوي حفله والبدي اسود يه حركات بركات والباقيات كل وحده اونه متعدله وكاشخه .. والكل مستغرب من شيخة اللي كانت متعبلة من الحفلة .. وكانو شاكين في شي …. وشيخة عزمت ربيعاتها واهلها وكانت في وحدة كبر فواغي وتطالعها بنظرات غريبة محد يفهمها ..
بدور : شيخة هاذي فواغي
شيخة : هيه هاذي فواغي ..ليش تسالين؟
بدور : ماشي سلامتج
بدور تستوي اخت شيخه لكن في عمرها ماشافت فواغي لانه محد من اهل شيخة يطب بيتهم .. ولافواغي تروح لهم .. وكانت فواغي مستانسه واايد .. وبعدين سارو ييلسون على الطاوله .. كل البنات ويتهم بدور
بدور : ممكن ايلس وياكم
كلهم بقروو من هاي محد يعرفها هم لاحظوها تطالع فواغي .. لكن ماعرفوها من .
فواغي بابتسامه تذوب الواحد : تفضلي حياج
يلست بدور حذال مهره ..
بدور : شحالكن بنات ( كانت رمستها شوي مال الدلوعات )
كلهن : بخير الحمدلله
فواغي : ماعرفتينا عليج الشيخة ؟
بدور : أنا اخت شيخة مرت ابوج
فواغي : هيي حياج
وشوي شوي اندمجت وياهم في السوالف وبعدين قامو يروحون ..
بدور سارت عند فواغي
بدور : فواغي ممكن رقمج اعتبريني شرات ربيعتج رغم انه انتي وشيخة ماتدانون بعض
فواغي : تفضلي *******
بدور : مشكورة ( وباستها على خدها وسارت )
فواغي استغربت منها ..
بدور : وحده بيضا على سمار يعني اوكي .. شعرها لين احر ظهرها فيهتا حبة خال على خدها اليمين وعيونها كبار وحلوات
ويت مهره صوب فواغي
مهره : هااا انا شفت شي غلط
فواغي : هههههههه تفكيرج شوي يباله تنظيف
مهره : لاصدق انا ارمس جد تراني اغار بخبر خلودي بقوله يبوسونج
فواغي : ههههههههه يالله عاد اللي باستني بنت
مهره :ادري حتى لوو الصراحه انا اشك فيها شكلها موول مايطمن وراها شي
فواغي : لا ماعليج شكلها حبوبه
مهره : انتي كل الناس عندج حبوبين
ويتهم اليازية …..
اليازية : لانها حبوية
مهره : مشكلة رزة الفيس
اليازية : افااااا انا رزة فيس
مهره : لا فديتج( وباستها على خدها .. ويلتست طالع فواغي بنص عين واليازية مب عارفه شو السالفه)
اليازية : شو ها الحركة اول مرة مهاري تسويها
فواغي : لا سلمج الله بس تقهرني لكني مانقهر
مهره : ههههههههههه بس اسوي حركات بركات
ويوم استوت الساعه 11 روحو هل العين وكان في خاطر خالد انه يشوفها لكن ماله نصيب ..
وبعدين روحو قوم اليازية
اليازية : حدري فليل النت
فواغي : ان شا الله
ووصلتها لين الباب لانها كانت اخر وحده تظهر وكان حمدان عطشان وقالت له امه يسير يشرب ماي داخل اليازية سارت وردت فواغي وحمدان دش يبا الماي شاف فواغي
حمدان بدا يطبق اللي في باله انه مايعبرها
حمدان : فواغي
فواغي صدت ويوم شافته شاقته بنظرة : نعم
حمدان : والله مابا شي منج ابا ماي سيري هاتيلي
فواغي استغربت من طريقته اول مرة حمدان جي يسوي لها .. مايعبرها فواغي " وانا شو اسوي له " ويابت له ماي حتى ماشافها سحبه بسرعه وظهر تمت وافقه في نص الحوي تبا تتأكد انه اللي كان موجود هني من دقايق حمدان ولا لا حمدان عمرها ماتوقعته انه بيتغير عليها ابدا .. وفعلا حمدان نجح كان يخاف انه يضعف يوم يشوفها لكنه رام ودام هاي او ل مرة جي فقلبه يبشره بثاني مره وبعدين تستوي فواغي حب عابر في حياته و وعقب بمايعرسون المفاليع اللي يترايهم هو على طول بيعرس .. واذا خذ وحده غير فواغي فهو بيثبت لعمره انه خلاص فوااغي مااضي حياتي ……………
----------------
يتبع...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 27-02-2009, 05:40 PM   رقم المشاركة : 19
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


احسن شئ سواهـ حمدان


بنتظار التكملة يالغالية






قديم 27-02-2009, 07:38 PM   رقم المشاركة : 20
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

شــــــــــــــــــــــــــكرا عالمروور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية